رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبضي
    عـضـو فعال
    • Mar 2013
    • 200
    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    السلام
    بارت جميل جدا تسلم ايديينك حبي
    بانتظارك بالبارت الجاي

    تعليق

    • صبره على الدنيا
      عـضـو فعال
      • Aug 2013
      • 56

      • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
        الصدآقهہ هي آليقين
        أننآ و آنآفترقنآ ‘
        فلا شيء سيتغير

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      وين البارت

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        لب[84]ارت


        سالم وهو يكلم بالجوال: اتوقع سمعتني سو اللي اقول لك عليه و انت ساكت
        ....: حاضر طال عمرك
        سالم: باي
        سكر منه و قعد ينتظر برا
        ** داخل السيارة **
        لجين كانت قاعدة تطقطق بالجوال " اووووووفففففففف هذا ليش تأخر ؟؟ .. ممكن شوي و يجي .. بدق عليه و اشوف "
        دقت ع عبد الكريم
        عبد الكريم: هلا طال عمرك
        لجين: اهلين ها وينك ؟؟
        عبد الكريم: اسف طال عمرك ممكن اتأخر شوي
        لجين: ليش؟؟
        عبد الكريم: الطريق مره زحمه و اللي وراي و قدامي مره مو راضيين يبعدون
        لجين تنهدت: اوك حاول تستعجل
        سالم ابتسم لما سمع كلامها

        &&& في سيارة عبد الكريم &&&
        عبد الكريم بقهر: هذولا ايش فيهم معندين
        الدادا: لا حول ولا قوة الا بالله
        كان في نقطة تفتيش و هذا اللي خلا اللي قدامه يبعد عنه هو اول ما بعد عنه مر من قدام التفتيش و اخذ اتجاه ثاني و اسرع

        &&& في قصر تركي &&&

        امل: تركي
        تركي وهو يضبط شماغه: عيونه انتي
        امل وقفت قدامه: حبيبي اليوم مو لازم تروح الشركة
        تركي التفت: ليش؟؟
        امل: كذا ابيك تقعد معي نروح نتمشى
        تركي: خلاص حياتي اخلص شغلي و اجي اخذك
        امل: لامو لازم شغل
        تركي: يا قلبي و الله اليوم مضغوط حييييييييل << مضغوط ولا كبسه خخخخ امزح امزح .. خليها يوم ثاني قلبي
        امل لفت وجها بضيق: اوك حبيبي خلاص انا بروح بيت بابا
        تركي التفت عليها و باس خدها: حاضر و انا بعد اللي بوصلك بنفسي
        امل لفت عليه و ابتسمت
        تركي: يلا بسرعه روحي البسي عشان ما تتأخري
        امل: اوك بخبر ماما اني جايه
        تركي: اوك
        راحت امل و كلمت امها و خبرتها بعدها راحت غرفة التبديل و لبست:

        حطت لها شويت ميك اب و لبست الله يكرمكم كعب شوي عالي
        تركي ناظرها: قلبي لا تلبسين كعب
        امل: واي ؟؟
        تركي: لأني سمعت ان الكعب مو زين للحوامل
        امل: بجد
        تركي: ايه
        امل: حاضر
        خلعته ولبست واحد مسطح.. لبست عبايتها وراحت مع تركي لبيت ابوها

        &&& في سيارة سالم &&&
        كانت لجين قاعدة تلعب بأظافرها وسالم برا شوي الا جت سيارة و صفطت جنب سيارة سالم
        سالم التفت و انصدم لما شاف عبد الكريم نازل منها
        اتجه عبد الكريم لسالم و سلم عليه
        عبد الكريم: هلا طال عمرك كيفك ؟؟
        سالم بصدمه: انت انت كيف وصلت ؟؟
        عبد الكريم استغرب: عفوا
        سالم: لالا ولا شي
        نزلت لجين و هي تناظر سالم بنظرات انتصار: اوك سلم لم تشاو و باستهزاء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        وركبت سيارة عبد الكريم و سلمت ع الدادا
        الدادا: ليه ما خليتي سالم يوصلك ؟؟
        لجين: كذا ما ابي
        الدادا هزت راسها بيأس
        ركب عبد الكريم: اسف طال عمرك ع التأخير
        لجين: لا عادي
        عبد الكريم حرك: وين تبين تروحين طال عمرك
        لجين: المركز لو تكرمت
        عبد الكريم: حاضر طال عمرك

        &&& عند مواقف الشركة &&&
        سالم ضرب كفر سيارته برجله طلع جواله و دق ع واحد من رجاله
        ....: الو طال عمرك
        سالم: الووو ليش ما سويت اللي قلت لك عليه ؟؟
        ....: اسف طال عمرك سبقنا
        سالم باستهزاء: سبقنا .. شغلك معي بعدين
        وقفل الخط في وجهه

        &&& في المستودع القديم &&& س 8 م

        خلاص حاسة جسمها متكسر من كثر القعدة ع الكرسي الصلب و اذا رحموها اذا اذا رحموها خلوها تنام ع الأرض خلاص هي مو قادرة اكثر من كذا هي مو متعودة ع هذا التعذيب
        بشرى كانت قاعدة تتأوه
        زيدان: خلاص انجبي يكفي كل اللي قاعد يصير من تحت راسك
        بشرى: انطم محد جاب لنا المصايب غيرك لو كنت مو مصر انك تجيب شهد كان ما صار اللي صار
        هه صدق اللي قال ما شفناهم يسروقون بس شفناهم يتحاسبون ..
        انفتح الباب بقوة و دخل منه دحوم و حوله رجاله
        دحوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله أشكالكم يرثى لها هههههههههههههههههههه التفت ع واحد من رجاله ماسك كام بليز خذ لهم صور تذكاريه لعل شهد يشفى غليها منكم
        تقدم الرجال اللي ماسك الكام و بدأ يصورهم و دحوم يضحك
        دحوم تقدم لبشرى و التفت لغسان: ايش قلت لأهلها ؟؟
        غسان: ارسلة لهم مسج من الواتس و قلت لهم انها في بيت وحده من صديقاتها
        دحوم: حلو التفت لبشرى و حط قدمه ع ركبتها
        بشرى صرخت من الألم: اه
        دحوم: يعور
        بشرى: اه تكفى بعد رجولك
        دحوم: ليش يعورك ؟؟
        بشرى وهي تبكي: ايه اه يألم
        دحوم زاد الضغط عليها: بتنكتمين ولا ازيد
        بشرى و الدموع ع خدها: لالا خلاص راح انكتم
        دحوم بحده: ولا كلمه
        بشرى هزت راسها
        دحوم ناظرها من فوق لتحت: اممم ايش راح يصير لأهلك لما يشوفوك بهذي الوضعية ؟؟
        بشرى هزت راسها بخوف ما تبيه يوديها لأهلها راح يذبحونها
        دحوم: جب
        بشرى خافت
        دحوم بعد رجله و وقف في النص: عاجبكم وضعكم ؟؟
        زيدان: لا خلاص تكفى ما عاد نعيدها
        دحوم توجه له: ليش ان شاء الله كنت ناوي تعيدها
        زيدان: لاء لا لا ما كنت ناوي اعيدها
        دحوم: الا كيفه ظهرك ؟؟
        زيدان: حرام عليك و الله يوجع
        دحوم ضربه بقس: حرام علي حرمت عليك عيشتك
        زيدان تألم: لالالا حلال حلال
        دحوم يناظره من فوق لتحت: يوجع
        زيدان خاف يزيد عليه التعذيب: هاه لالالا و الله ما يوجع و الله العظيم ما يوجع
        دحوم بعد عنه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        اعطاهم ظهره: شباب تصرفوا فيهم
        وطلع
        زيدان خاف و صرخ: طال عمرك طال عمرك تعال طال عمرررررررررررررررررررررررررك
        توجهوا لهم الرجال و فكوهم و قوموهم بالغصب
        بشرى حست ان جسمها انفصل نصين: اه
        غسان: جب
        بشرى هزت راسها
        دخلوهم كل واحد سيارة و حركوا فيهم

        * زيدان: رموه قدام قسم الشرطة و اجبروه انه يعترف بكل شي ..

        &&& في السيارة اللي فيها بشرى &&&
        وصلوا لبيتها
        بشرى تبكي: لا تكفون ارموني ولا تودني عندهم تكفوووووون اهئ تكفون ارموني
        دحوم اللي قاعد قدام: جب ولا كلمه يلا نزلوها
        جو يمسكونها
        بشرى: عبد الرح..
        دحوم قاطعها بحده: لا تنطقين اسمي
        بشرى: حاضر طال عمرك بس تكفى ابوس رجولك لا تنزلني هنا ارميني ارميني لو تبي ترميني في الصحراء ارميني بس تكفى لا ترميني هنا
        دحوم: نزلوها
        مسكوها الرجال و نزلوها بالغصب و جروها جر و هي تبكي وتحاول فيهم بس م اهتموا أبدا لكلامها
        تلطموا الرجال
        الحارس حق البيت: نعم اي مساعدة ؟؟
        غسان وهو متلثم: ابي اقابل صاحب البيت
        الحارس: مش موقود حاليا
        غسان: طيب عنده ابي اقابل ولده الكبير
        الحارس: حاضر
        راح وكلمه بالتلفون ..
        شوي و نزل لهم واحد كبير مبين عليه الحده
        بشرى كانت تهز راسها بلا
        غسان سلم عليه
        اخو بشرى: هلا و الله امر ؟؟
        غسان بكذب: ما يأمر عليك عدو بس و قابلنا وحده بالطريق كانت مرمية و حبينا نساعدها و شفنا بطاقتها و عنوانها و اتوقع هذا بيتها
        اخو بشرى: لا اخوي غلطان
        غسان اشر لرجاله يجيبون بشرى
        اخو بشرى اول ما شاف بشرى انصدم: بشرى مسكها بيشو ايش فيك مين سوا فيك كذا
        غسان يطلع من جيبه ظرف: و هذا كان معاها
        اخو بشرى ناظر الظرف وناظر الرجال: مشكور اخوي
        غسان: العفو عن اذنك
        مشا غسان و رجاله لسيارة
        غسان ركب قدام: احرك طال عمرك
        دحوم وهو يناظر البيت: لا
        فتح الدريشة
        غسان استغرب
        دحوم: ابي اسمعهم
        شوي الا يسمعون صوت صراخهم
        دحوم ابتسم و سكر الدريشة: حرك
        غسان حرك

        &&& في قصر دحوم &&&
        *** في جناح دحوم & ريم ***
        وقفت ريم قدام الدولاب " مسكين دودي لي فترة و انا بعيده عنه اليوم بخليه غير بالنسبة له "
        قعدت تدور بين الفساتين لين استقرت ع واحد منها راحت ولبسته:

        راحت و جلست قدام التسريحة وبدت تحط لها شويت ميك اب .. بعدها سوت شعرها مثل كذا :

        دق باب الجناح ..
        قامت ريم و فتحت الباب و ابتسمت لما شافت شهد
        شهد: هاي
        ريم: هايات حياك
        شهد: الله يحيج
        دخلت شهد و جلسوا
        ريم: ايوه
        شهد: وحشتيني و حبيت ايلس معج
        ريم: و انتي اكثر يا قلبي
        شهد: شلونه حسون ؟؟
        ريم هزت راسها: ماشي الحال دقيت ع دحوم قالي انه اكل له لقمتين
        شهد: الحمد لله
        ريم هزت راسها
        شهد ناظرتها من فوق لتحت: ما شاء الله هذا كله عشان عبد الرحمن
        ريم ابتسمت بخجل: و انا مين لي غيره
        شهد: هههههههههههههههههههههههه الله يرزقني بواحد مثله يحبني و ما يرضى ع زعلي و يمشيني و يدلعني
        ريم: ههههههههههههههههههه امين
        شهد: ايه جذي ضحكي
        ريم ابتسمت

        &&& في قصر بو نواف &&&

        *** في جناح ريناد ***
        دق جوالها
        ريناد نطت لسرير و اخذته كان رقم غريب طنشته رجع دق مره ثانية و طنشته رجع دق مره ثالثه
        ريناد: خلاص انزين يا حي××× ردت الوو
        ....: الووو
        ريناد استغربت: نعم مين؟؟
        ....: افا رنيد ما عرفتيني
        ريناد: لا مين ؟؟
        ....: هذا و انا مسجل رقمي في جوالك
        ريناد: بتتكلم ولا اقفل
        ....: لا بتكلم انا سطام
        ريناد جلست عدل: سطام !!
        سطام: ايه ايش فيك انا سطام
        ريناد ابتسمت: اهليييييييين سطوم كيفك
        سطام: تمام ليش ما تدقين هالمره ما عندك عذر رقمي و سجلته عندك
        ريناد: ههههه سوري بس انشغلت شوي
        سطام: اكيد دام ذاك ماخذ عقلك
        ريناد: مين ؟؟
        سطام: خطيبك
        ريناد: هيه هيه ترا انتي فاهمه غلط ترا انا ..
        سطام قاطعتها: مو مهم المهم انتي كيفك
        ريناد: تمام
        سطام: عندك شي بكرا ؟؟
        ريناد: اممم مدري
        انطق الباب
        ريناد: دقيقه سطوم
        سطام: اوك
        ريناد حطت الجوال و فتحت الباب: خير
        خلود: بابا يبيك تحت
        ريناد: طيب روحي و انا بلحقك
        خلود: اوك
        راحت خلود
        ريناد رجعت: الوو سطوم بابا تبيني بعدين اكلمك
        سطام: اوك يلا باي
        ريناد: باي
        سكرة منها وهي مستانسة طلعت و راحت لدرج و قعدت تنط نط درجه ايه درجه لا درجه ايه درجه لا فجئه انزلقت رجلها
        ريناد صرخت: اه
        طلع الكل ع صوت صراخها
        ام نواف: يما بنتي
        طلعت بسرعه لها و حطت يدها ع كتف ريناد: يما وين يوجعك
        ريناد عضت ع شفتها السفلية بألم و بعدت يد امها عنها
        طلال نزل: رنود ايش فيك
        ريناد: ............................................ لا رد
        خلود: طلول شيلها شوف يألمها
        طلال ناظرها شافها منزله راسها و ماسكه رجلها بألم شالها
        ريناد: اه
        طلال بهمس: استحملي شوي
        ام نواف: تبين اوديك المستشفى ؟؟
        ريناد لفت وجها و ما ردت عليها
        بو نواف: ريناد اوديك المستشفى
        ريناد: لالا ما يحت اه
        طلال: ايش اللي ما يحتاج انتي شايفه قد ايش تتألمي
        ريناد: لالالا ما يألم
        طلال نزل فيها: خلود جيبي عبايتها
        ريناد: ما يحتاج اي
        طلال: جب قال ما يحتاج قال
        راحت خلود و جابت عبايتها لبسوها العباية
        ام نواف: انتظروني بلبس عباتي و بجي
        ريناد بهمس: اللي يشوفك مهتمة
        طلال بهمس: رنوود
        ريناد سكتت
        بو نواف لا ما يحتاج شوي و راجعين
        راح بو نواف و طلال و ريناد للمستشفى

        &&& في بيت جد ريم &&&

        سارة بترجي: ماما تكفيييين
        ام دحوم: لا
        سارة: ما ايش بك عادي كلها كم يوم و ارجع
        ام دحوم: لا والله هالكم يوم راح تطيرين فيها عقل ام سراج
        سارة: لالالا و الله بكون مؤدبه و الله و الله
        ام دحوم: ما اصدقك قلتي لي هذا الكلام من زمان
        سارة التفتت: جدو تكلم
        الجد: نعم ؟؟
        سارة: جدو ابي اسافر مع سراج لجده
        الجد: و حد ما سكك
        سارة: ماما مو راضيه
        الجد: يا أم عبد الرحمن خليها تروح ترفه عن نفسها
        ام دحوم: يا عمي ترفه عن نفسها و طير عقل ام سراج و الله عيب
        الجد: لا سارة كبيرة و ما راح تسوي كذا مره ثانية صح يا سارة
        سارة تهز راسها: ايه ايه و الله ايه
        ام دحوم سكتت
        سارة: ع فكرة يقولون السكوت علامة الرضا
        ام دحوم: س ...
        سارة قاطعتها: خلاص ماما لا تستحين
        وطلعت لغرفتها وهي تضحك
        ام دحوم: قلت لكم مجنونه بنتي و اعرفها
        الكل: هههههههههههههه
        معاذ: يما خليها تساتنس
        بسام: ما كفها وناسة يوم الخميس
        معاذ بحده: بسام
        بسام طلع فوق
        سارة كانت في الممر تكلم سراج: ايه خلاص ماما وافقت بس متى راح نروح جدة ؟؟
        سراج: بكرا
        سارة: اوك سروج باي
        سراج: باي
        سكرة منه
        بسام: ما كفتك طلعت يوم الخميس
        سارة التفتت و بملل: ليش حرام أسافر بعد
        بسام: ايه حرام
        سارة: ع فكرة انا مع اخوي مو مع احد غريب
        جت بتلف عشان تدخل
        بسام: سارة ماف..
        قاطعه صراخ اماني اللي توها داخله .. اماني: اسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
        التفت بسام و شافها تركض
        اماني تطلع الدرج بسرعه و اول ما طاحت عيونها بعيونه و قفت
        بسام ابتسم: هلا امون كيفك ؟؟
        اماني بخجل: تمام و انت؟؟
        بسام ذاب ع خجلها: بخير بشوفتك
        سارة ناظرتهم بطرف عيونها و بهمس: قبل شوي مسوي فيها شخصية ولما جت ست الحسن و الجمال ذاب هه شباب اخر زمن
        اماني استحت حيييل
        بسام: كيف الجامعة معك ؟؟
        اماني: ماشي الحال
        بسام: يلا عاد تخرجي بسرعه نبي نخلص
        اماني وجها احمممممممممممممممممممممممممممممر
        سارة مشت: اذا تبين شي انا في الغرفة
        اماني: اسور اسوري ناظرت بسام عن اذنك
        وراحت لغرفة سارة
        اماني تسكر الباب: اسوري
        سارة فتحت الثلاجة و طلعت لها كولا و فتحتها وشربت منها شوي: خير
        اماني: سويس ايش فيك ؟؟
        سارة تربعت ع السرير: ما فيني شي
        اماني جلست جنبها: صدق اللي سمعته
        سارة: ايش سمعتي ؟؟
        اماني: انخطبتي
        سارة ميلت فمها: يب
        اماني ضمتها: الف الف مبرووووووووووك حبيبتي
        سارة بعدتها عنها: هوب هوب هوب ترا انا مو موافقة
        اماني بصدمه: ليييييييش ؟؟
        سارة ببرود: كذا ما ابيه
        اماني: سارة سمعت انه زين
        سارة: اوك الرجال ما ينعاب بس انا ما ابيه يا اخي افهموني انا ما ابي اتزوج الحين
        اماني: طيب انتي تقدرين تأجلين سيرة الزواج
        سارة لفت عليها: انتي تفهمين انا ما ابيه
        اماني سكتت
        سارة اخذت رموت ال T.V وشغلته
        اماني احترمت سكوتها فسكتت
        سارة وهي تقلب بالمحطات: ع فكرة انا بكرة مسافرة
        اماني بهدوء: تروحين وترجعين بالسلامة
        سارة لفت عليها: ما تبين تعرفين و ين بسافر
        اماني: يعني وين بتسافرين حدك جدة و انتي تحبين غيرها
        سارة ابتسمت
        اماني ابتسمت لها

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          اماني ابتسمت لها
          سارة: ههههه تبين ورفعت لها الكولا ؟؟
          اماني: لا شكرا
          سارة هزت راسها ولفت تطالع ال T.V


          &&& في قصر دحوم &&&

          *** في جناح ريم & دحوم ***
          ريم: طيب دقي عليها
          شهد: دقيت بدال المرة الف بس ما ترد
          ريم: اممم اوك ايش رايك تدقين عليها الحين
          شهد: اقول لج ما ترد علي
          ريم: لا مو بجوالك بجوالي
          شهد سكتت شوي: تتوقعين ترد
          ريم رفعت اكتافها: نجرب
          شهد: اوك
          ريم اعطتها الجوال
          شهد اخذته: عن اذنك
          ريم: اذنك معاك
          شهد طلعت و راحت جناحها و دقت ع امها دقت مره مرتين ثلاثة كانت راح تسكر بس في الأخير ردت
          ام عبد السلام بدلع ماصخ: الوووو
          شهد: الووو
          ام عبد السلام عدلت صوتها: نعم منو ؟؟
          شهد دمعت عيونها بفرح: م ماما
          ام عبد السلام: نعم ؟؟
          شهد: ماما انا شودي
          ام عبد السلام: هلا ايش تبين ؟؟
          شهد انصدمت من تعاملها بس طنشت: ماما كيفك اشتقت لج
          ام عبد السلام: مشكورة عندك شي ثاني
          شهد: ماما ايش فيج ليش تكلميني جذي
          ام عبد السلام: شهد مو فاضيه لسخافاتج عندج شي قوليه ما عندج يلا سلام انا مشغولة
          شهد نزلت دموعها
          ام عبد السلام: اذا ما عندج شي يلا مع السلامة
          وسكرت
          شهد رمت الجوال ع الكنبه اللي بجنبها و غطت وجها بيدها و قعدت تبكي

          &&& في بيت بو عادل &&&

          دخل عادل غرفة حسن شافها مظلمة عدا نور الأبجورة و حسن فوق السرير و ضام رجله لصدره و منزل راسه و يبكي بصمت و اكله ع الكومدينه تنهد وراح عند حسن و جلس جنبه
          عادل: حسن
          حسن: ........................................ لا رد
          عادل: حبيبي ما يصير كذا لازم تاكل اذا ما اكلت راح تمرض
          حسن رفع راسه و بهدوء: اذا مرضت .. بموت ؟؟
          عادل: بسم الله عليك حبيبي
          حسن لف عليه و الدموع في عيونه: اذا مرضت .. راح اموت.. و كذا راح اروح .. عند عذاب .. وو و عمو مطلق
          عادل ضمه: لا حبيبي ان شاء الله ما تموت
          حسن بعد عنه: بس انا ابي اموت لو مت بروح عند ماما و بابا و عذاب و عمو مطلق
          عادل بحده: حسن
          حسن ناظره
          عادل: الموت قضاء و قدر و ما تقدر تعترض ع قضاء الله و قدره
          حسن رجع ضم رجله لصدره و قعد يبكي بصمت
          عادل: تدري ان عمو مطلق زعلان منك
          حسن التفت عليه و ببرائه: ليش ؟؟
          عادل: لأن عمو مطلق لو كان عايش وشافك بهذي الحال راح يزعل منك كثييير
          حسن سكت
          عادل: عشان كذا لازم تاكل انت تبي عمو مطلق يكون متضايق و لا مرتاح ؟؟
          حسن بهمس: مرتاح
          عادل: خلاص عجل لازم تاكل
          حسن سكت
          عادل بحنان: اجيب لك اكل عشان عمو مطلق يرتاح
          حسن هز راسه
          عادل وقف و ابتسم: حاضر دقايق و اجي
          راح و اخذ اكل حسن اللي ع الكومدينه و نزله تحت شاف الخدامة اعطاها الصحن
          عادل: ايش سويتي حق العشاء ؟؟
          الخدامة: برجر
          عادل: زين حط لحسن
          الخدامة: هادر
          راحت و حطت لحسن و اعطت عادل
          عادل اخذ منها و طلع غرفة حسن و دخل شاف حسن ع نفس وضعيته فتح الأنوار
          حسن غمض عيونه لا إراديا
          عادل ابتسم و حط الأكل ع الكومدينه: يلا يا شطور قوم و غسل وجهك
          حسن قام و راح للحمام الله يكرمكم و غسل و جهه و رجع
          عادل: يلا تعال اجلس
          راح حسن و جلس مقابله
          عادل يعطيه البرجر : يلا حبيبي كل
          حسن مد يده و اخذ البرجر و بدأ ياكل شوي شوي

          &&& في المستشفى &&&

          طلعوا من غرفة الدكتور
          طلال يعطبها العكاز
          ريناد دخلت يدها و مشت
          فيصل راح لهم: سلامات ايش السالفة ؟؟
          بو نواف: طاحت من الدرج
          فيصل: ما تشوفين شر حياتي
          ريناد بانزعاج: الشر ما يجيك
          طلعوا برا المستشفى
          فيصل: وين السيارة
          طلال: بعيدة شوي بروح اجيبها
          فيصل: لالالا انا سيارتي هنا خلاص انتوا اسبقونا و انا راح اوصلها
          بو نواف: لا يبا لا تتعب نفسك
          فيصل: افا يا عمي ما فيها تعب
          بو نواف ابتسم: مشكور يا يبا
          فيصل: ولو
          طلال: يلا يبا
          بو نواف: يلا عن اذنكم
          ريناد: يبا
          بو نواف: باي حبيبتي
          مشوا بو نواف و طلال
          ريناد: داد
          فيصل مشا معاها و فتح لها الباب
          ريناد ركبت ع مضض
          فيصل سكر الباب و راح مكانه و حرك
          فيصل: كيفك ؟؟
          ريناد لفت وجها: تمام
          فيصل: سلامتك
          ريناد " الله لا يسلمك " : الله يسلمك
          فيصل: ايش قال الدكتور ؟؟
          ريناد: ولا شي
          فيصل رفع حاجبه الأيسر و ناظرها: اهممم
          ريناد اسندت ظهرها و غمضت عيونها
          فيصل ناظرها و ابتسم
          ريناد فتحت عيونها: ا ناظرته و عدلت جلستها احم ا هيه ناظر الطريق مو تناظرني
          فيصل صحا ع نفسه و لف وجهه لطريق
          شوي و وصلوا ..
          نزل فيصل و فتح لها الباب و ساعدها ع الوقوف
          ريناد: اعرف امشي
          فيصل: ادري بس خليني أساعدك
          ريناد سحبت يدها: اتوقع سمعت اعرف امشي
          فيصل وقف مكانه
          ريناد مشت بهدوء
          طلع نواف وسلم ع فيصل: مشكور تعبناك معانا
          فيصل: اي تعب يا شيخ هذي رنود
          نواف ابتسم " ليتها تحبك مثل ما انت تحبها "
          *** داخل ***
          جلست ريناد ع اول كنبه شافتها
          ام نواف: ها ايش قال الدكتور ؟؟
          بو نواف: يقول ان الأربطة مشدودة و يمكن تقعد فيها اسبوعين او 3
          ام نواف: سلامتك يما ما تشوفين شر
          ريناد وهي منزله راسها: الشر ما يجيك
          نزلت خلود و ضمتها: ما تشوفين شر خوفتيني عليك
          ريناد: ههه عادي يا بنت ما فيني الا كل خير

          &&& في قصر دحوم &&&

          دخل وما لقا احد في الصالة شاف الخدامة
          دحوم: وين مدام ريم ؟؟
          الخدامة: في الجناح
          دحوم: و شهد ؟؟
          الخدامة: في الجناح
          دحوم: اوك روحي ع شغلك
          راحت الخدامة
          دحوم " اروح عند شهد افرحها اول بعدين بروح لريمي "
          راح لجناح شهد و دخل بدون ما يطق الباب شافها جالسة ع الكنبة و ضامه رجلها لصدرها و مغطية و جها و تبكي استغرب راح لها
          دحوم: شودي شودي قلبي ايش فيك ؟؟
          شهد نزلت يدها وناظرته: عبد الرحمن
          دحوم: حياتي ايش فيك ليش تبكين ؟؟
          شهد مسحت دموعها: لا ولاشي
          دحوم: ايش اللي ولا شي ليش تبكين في احد ضايقك ؟؟
          شهد: لالالا لا تحاتي
          دحوم: لا يعني انتي قاعدة تجربين دموعك
          شهد ضحكت: هههه لا
          دحوم: هههههههه طيب ايش فيك ؟؟
          شهد: ولا شي بس متضايقة شوي
          دحوم: طيب انا الحين ابعد عنك الضيقة ولا اخليها تقربك مره ثانية ايش رايك
          شهد: ما تقدر
          دحوم: افا لهدرجه طايح من عينك
          شهد: لا مو قصة طايح من عيني بس ...
          دحوم قاطعها: خلاص طيب اسمعي عندي لك مفاجئة بمليون ريال
          شهد: شنو ؟؟
          دحوم طلع ظرف من جيبه و اعطاه شهد
          شهد: شنو هذا ؟؟
          دحوم: افتحيه
          شهد فتحته و طلعت منه الصور و قعدت تناظرها بصدمه << طبعا هذي الصور مو نفس الصور اللي في ظرف بشرى هذا فيه صورهم وهما معذبين اما اللي عند بشرى غير ..
          شهد ناظرته بصدمه: م م مين هذولا ؟؟
          دحوم بابتسامة: بشرى و زيدان
          شهد ناظرتها مره ثانية وقعدت تتصفح بين الصور وهي مصدومة: ه هذا وين ومتى
          دحوم: مو مهم اهم شي اني اخذت لك حقك
          شهد: ا انت اللي سويت فيهم جذي ؟؟
          دحوم سكت
          شهد: جاوبني انت اللي سويت فيهم جذي
          دحوم: قلت لك مو مهم
          شهد ابتسمت من بين دموعها: الحمد لله لك يا رب الحمد لله لفت ع ددحوم وضمتها بقوة
          دحوم ضمها و هو مبتسم
          شهد بعدت عنه: مدري كيف اشكرك بس بس ..
          دحوم قاطعها: لا تشكريني هذا خليه اعتذار ع الضرب اللي ضربتك فيه ذاك اليوم
          شهد هزت راسها
          دحوم: ها راحت الضيقة ؟؟
          شهد هزت راسها
          دحوم: تبين اقولك شي
          شهد هزت راسها
          دحوم: كل ما تحسين بضيقة احرقي صورة وحدة من صورهم و بتشوفين بتحسين بسعادة و اذا بقت اخر صورة صوريها اكثر من صورة عشان كل ما تتضايقين تحرقينها
          شهد ابتسمت وهزت راسها
          دحوم وقف: اوك يلا حبيبتي انا رايح
          شهد: الله معاك
          طلع دحوم وهو مستانس انه قدر يفرحها راح لجناحهم و طق الباب و دخل شاف ريم جالسة قدام ال T.V وسرحانة
          دحوم ابتسم و ناظر مزهرية ع الجنب راح و اخذ منها وردة وحدة وراح من وراها و مسح الوردة ع خدها
          ريم خافت و التفتت ع طول: دحومي
          دحوم ابستم
          ريم وقفت
          دحوم راح لها و ناظر شكلها من فوق لتحت
          ريم حست انها مو لابسة شي
          دحوم قرب منها
          ريم رجعت خطوة ورا
          دحوم يقرب وهي تبعد لين لصقت بالجدار
          دحوم حط يد وحده ع الجدار و اليد الثانية ماسك فيها الوردة و يمسحها ع خد ريم و بهمس: طالعه تجننين
          ريم استحت
          دحوم رفع راسها بأنامله وقعد يتأملها
          ريم أحرقتها نظراته
          دحوم حط الوردة خلف اذنها وقرب منها و طبع بوسه رقيقه ع شفتها
          ريم استحت حييييييييل
          دحوم بعد عنها شوي و عض ع شفته السفلية
          ريم استحت من حركته و نزلت راسها
          دحوم: كيفها ملاكي ؟؟
          ريم بهمس: تمام و انت؟؟
          دحوم: توني صرت بخير
          ريم سكتت بحياء
          دحوم سحبها له و ضمها بقوة: اشتقت لك حييييييييييييييييييييييييييل
          ريم: وانا بعد اشتقت لك حيل حبيبي
          دحوم: تدرين اشتقت له الكلمة حيل
          ريم: راح أعشيك و أفطرك و اغديك بذي الكلمة
          دحوم ابتسم و بعد عنها: تعشيتي ولا لا
          ريم: لا انتظرك
          دحوم ناظرها من فوق لتحت: يعني لازم عشاء
          ريم عضت ع شفتها السفلية بحياء
          دحوم: خلاص مو لازم عشاء امشي معي
          مسك يدها وسحبها معاه
          ريم: لالا انت ما تغديت اليوم زين لازم تتعشى
          دحوم: لالا ما يحتاج
          وسحبها للغرفة وووووووووووووووو ~_^

          ( اليوم الثاني )

          &&& في بيت جد ريم &&&
          نزلت و معاها شنطتها
          سارة: يلا
          بو بسام: يلا
          قام الكل وركبوا السيارة و حركوا ع المطار ..
          وصلوا..
          كان باستقبالهم دحوم و ريم سلموا عليهم وبعد السؤال عن الحال والأحوال
          بسام اخذ سراج بعيد عنهم شوي: سراج
          سراج: هلا
          بسام سكت شوي
          سراج: بسوم احكي ايش بك خوفتني
          بسام ابتسم: انتبه لسارة
          سراج ضربه بكتفه بمزح: يخرب بيتك خوفتني يا واد و اذا ع اسوري ترا هدي اختي توصيني ع اختي يا بسام !!
          بسام ابتسم
          رجعوا للكل
          سراج: يلا اسوري مشينا
          ام دحوم: سراج
          سراج التفت ع ام دحوم: هلا
          ام دحوم: انتبه ع سوير
          سراج: ايش بكم يا جماعة توصوني ع اختي لهدي الدرجة طايح من عينكم
          ام دحوم باندفاع: لا يما انا مو قصدي كذا ...
          سراج بمزح: لالا انتي تقصدين كذا يلا سارة ارجعي بيتك انا راح اسافر وحدي
          سارة باندفاع: هيييه لا ابي اسافر
          سراج: هههههههههههههههههههههه طيب لا تموتي علينا
          سارة: طيب يلا امشي قبل ما تطير الطيارة
          سراج: يلا
          ريم: سارة
          سارة التفتت وناظرت ريم
          ريم راحت لها وضمتها: بشتاق لك
          سارة ضمتها و رفعت راسها ما تحب الوداع
          ريم: دقي علي اول ما توصلين
          سارة: حاضر .. انا عارفة انكم ما تعيشون بدوني بس شسوي لازم اسافر
          ريم بعدت عنها وضربتها بخفه ع كتفها: مع نفسك
          سارة: ههههههههههههههههه
          اماني ضمت سارة: تروحي وترجعي بالسلامة
          سارة ضمتها: الله يسلمك
          اماني بعدت عنها
          سراج: و انا محد راح يضمني
          دحوم و بسام ضربوه ع كتفه: اقول تقلع
          سراج: ههههههههههههههههههههه امزح
          عادل ابتسم لسارة: تروحي و ترجعي بالسلامة
          سارة ابتسمت: الله يسلمك
          عادل: انتبهي لسراج
          سارة: هيه المفروض توصيه علي مو توصيني عليه
          عادل: ليش اوصيه عليك انتي ما ينخاف عليك انتي ينخاف منك
          سارة ضربته ع كتفه
          الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
          معاذ: سوير لا تنسين تسلمين لي ع صبري
          سارة: هههههههههههههههههههههه حاضر
          سراج: يلا يا جماعة مع السلامة
          ومشوا و الكل يتابعهم بنظراتهم لين اختفوا عن نظرهم

          &&& في بيت بو امجد &&&

          دخل المطبخ و شافها تقطع بصل راح و باس راسها: كيفك يا الغالية ؟؟
          ام امجد: بخير
          امجد: اممم امي ابي اكلمك بموضوع
          ام امجد: اللي هو ؟؟
          امجد بارتباك: اممم ا هذا الشي شسمونه .. اووففف اهل البنت ما ردوا عليك
          ام امجد ناظرته فترة قصيرة: تحبها ؟؟
          امجد ارتبك: ها ا ايه ههه
          ام امجد ابتسمت: لا لسا ما ردوا علي
          امجد: امي انتي قلتي اسبوع ع الأقل عشان تفكر
          ام امجد: ايه انا قلت ع الأقل ركز زين ع الأقل
          امجد قام: اوووووووفففففففف هذي تفكر ولا تذاكر حق امتحان
          و طلع
          ام امجد: هههههههههههههه

          &&& في شركة دحوم &&& س 4 العصر
          دخل امجد و ضرب الباب بقوة و جلس وحط رجولة الله يكرمكم ع الطاولة اللي قدامه
          دحوم رفع راسه وناظره: ايش فيك ؟؟
          امجد: نزل رجولة: اختك
          دحوم باستغراب: ايش فيها اختي؟؟
          امجد بانفعال: يا اخي كل يوم وانا اسأل امي ردوا عليك تقولي لا مليت يا اخي متى ترد
          دحوم بهدوء: ع فكرة هي مسافرة جدة
          امجد فتح عيونه بصدمه: امممما متى ؟؟
          دحوم: اليوم تو
          امجد: افا ولا قلت لي ؟؟
          دحوم: انا ما دريت الا اليوم متى اقول لك
          امجد وقف وراح لدريشة الطويلة: تروح و ترجع بالسلامة
          دحوم: امجد
          امجد التفت: هلا
          دحوم سكت شوي: ا امم الزواج قسمة و نصيب
          امجد هز راسه
          دحوم: اذا وافقت سارة ف ع البركة
          امجد هز راسه
          دحوم يكمل: اما اذا ما وافقت .. اتمنى ما تقطع صداقتنا
          امجد انصدم من تفكير دحوم: دحيم هيه دحموه انت من جدك انت اخوي مو انا اللي عشان بنت اخسر صادقة اخوي
          دحوم سكت و نزل راسك
          امجد: ما توقعتك تفكر بهذي الطريقة انا مستحيل اسوي هذا الشي و الزواج قسمه و نصيب و اذا اختك ما تبيني براحتها تكفون ما ابي يغصبها علي
          دحوم رفع راسه و ابتسم: الحمد لله و اكيد ما راح نغصبها ع شي هي ما تبيه
          امجد ابتسم له
          دحوم قفل الملف اللي معاه: اقول ايش رايك نطلع نشم هوا شوي
          امجد: اوك و ناخذ معانا عزام و ماجد
          دحوم: قدام

          &&& في قصر بو محمد &&& س 6 م

          دخلت منى و مي و رموا نفسهم ع الكنبة بتعب
          منى:اه تعبت
          مي: me to
          دخلوا الخدم و هم شايلين الأكياس
          نزل محمد و ناظرهم باستغراب: ايش فيكم؟؟
          مي: هاي
          محمد: هايات ايش فيكم كأنكم راجعين من حرب
          مي: هههههه ضحكتني و انا مالي خلق
          منى: كنا في السوق
          محمد: اهاه
          مي: انا حرمت ع نفسي الزواج اذا بسوي فيني كذا
          منى ناظرتها و بهمس: متأكدة
          مي وجها حمر
          محمد: ههههههههههههههههههههههههه

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


            &&& في بيت وليد &&&

            كانت واقفة في البلكونه و رجعت بذاكرتها لقبل كم يوم في بيت اهل زوجها ( كانوا عماته مجتمعين بعد ..
            وحدة من عماته: الا اقول جنا
            جنا لفت عليها: سمي عمتي
            عمته: الا انتي للحين ما حملتي ؟؟
            جنا سكتت شوي: لا بدري علينا تونا متزوجين
            عمته باندفاع: وين توكم شوفي بنت عمك امل هي بعد توها متزوجة و ما شاء الله عليها حامل الحين .. ليكون تبين تمنعين ولد اخوي من الضنى ؟؟
            جنا انصدمت من كلامها: عمتي ايش تقولين كيف امنعه من الضنى؟؟
            عمته: و انا صادقة عند ربي
            جنا لفت وجها
            عمته الثانية: طيب روحي اكشفي
            عمته الثالثة: يييي يا خوفي تكون ..
            ام وليد قاطعتهم بحده: خلاص عاد البنت بسم الله عليها مافيها شي الا غصب فيها شي و اذا عن الضنى الله ما كتب لهم و لاحقين ع العيال خلهم يستانسون
            عماته ميلوا فمهم بانزعاج
            جنا قامت وطلعت للحديقة
            نورة: ج جنا جنا قامت ولفت ع عماتها عاجبكم
            وطلعت وراها ) نزلت دموعها ليش ما يبي يخليها تكشف
            ضمها من ورا
            جنا لفت وجها و طاحت عيونها المليانة دموع بعيونه
            وليد خاف و بعد عنها: جنو حياتي ايش فيك ؟؟
            جنا نزلت راسها و نزلت دموعها معاها
            وليد رفع راسها: جنو قلبي في احد ضايقك
            جنا: ....................................لا رد
            وليد ضمها
            جنا تمسكت فيه
            وليد: حياتي قولي لي من ضايقك ؟؟
            جنا شدت عليه اكثر و ما ردت عليه
            وليد احترم سكوتها و سكت

            &&& في قصر بو وليد &&&

            ريوف: عاممممر
            عامر: خير
            ريوف: يلا عاد
            عامر: اول شي روحي تغطي
            ريوف: ما ابي
            عامر لف عليها: مو انتي قلتي لي لما ادخل اول ثانوي راح أتغطى ؟؟
            ريوف سكتت
            عامر: جاوبي
            ريوف: اووووففف ايه قلت
            عامر: طيب يلا روحي تغطي
            ريوف: عامر والله مو حلو علي
            عامر: طيب جربي ما راح تخسرين شي
            ريوف:............................................ لا رد
            عامر: بس جربي
            ريوف بعد فتره قصيرة: اوك
            عامر: يلا روحي نادي الانسة نورة
            ريوف: اوك
            راحت بسرعه و نادت نورة و رجعوا لعامر
            نورة: هلا عامر
            عامر: طال عمرك لو ما عليك امر ريوف حابه تتغطى و تبيك تسوين لها
            نورة: اوك من عيوني لفت ع ريوف يلا قدامي
            راحوا قدام المرايا
            نورة: تحجبي
            ريوف تحجبت بأهمال
            نورة: قولي قسم
            ريوف باستهبال: حبيبك قزم خخخخخخخخ
            نورة: ريوف بلا استهبال بالله هذا حجاب
            ريوف تأففت و لفت الطرحه زين
            نورة لثمتها و علمتها كيف تتلثم
            ريوف ناظرت نفسها بالمرايا كان شكلها حلو باللثمة
            نورة: يلا روحي
            ريوف طلعت وراحت لعامر: ايش رايك
            عامر: حلو
            ريوف: يلا وديني
            عامر: هههههههههه حاضر
            راحوا وركبوا السيارة

            &&& في سيارة دحوم &&&

            كان مشغل الأغاني ع اخر شي و قاعدين يترقصون
            دق جوال عزام: وطي وطي الصوت
            دحوم سكر ع الصوت
            عزام: الوو هلا يبا
            بو عزام بعصبية و صراخ: الوو وينك يا الثور
            عزام بعد الجوال عن اذنه بعدين رجعه: احم يبا انا مع اخويائي
            بو عزام: الحين ترجع فاهم و الله يا عزاموه لو ما اشوفك في البيت بعد خمس دقايق ليكون يومك جحيم
            عزام: ح حاضر طال عمرك
            سكر منه
            عزام: رجعني البيت
            دحوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و كفشوهم هههههههه
            عزام: دحيم بترجعني و لا اتوطى ببطنك
            دحوم: هههههههههههههههههههه لالا برجعك
            ماجد: ايش فيه عمي معصب صوته واصل لاخر الشارع
            عزام باستهبال: بلا كذب
            ماجد: كل ت×××
            عزام: مو مشتهيك
            امجد: اححححححححح يا جبهتي
            دحوم يناظر ماجد من المرايا: مجود لقط لقط
            امجد: مع نفسكم
            عزام: دحوم اسرع شوي
            دحوم: لا المدام محلفتني ما اسرع خايفة علي
            عزام: هيه هذا ووجهه يقول المدام و محطي اسمها ع السيارة
            الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            دحوم انقهر و اسرع
            امجد: هههههههههههههههه قبل شوي يقول المدام محلفتني ما اسرع تخاف علي
            دحوم خفف السرعة

            في جدة

            &&& في سيارة سراج &&&
            سراج: سارة
            سارة: نعم
            سراج: بطلي هبل
            سارة: سراج تكفى
            سراج: ع فكرة هذا انسان مو طبيعي انتي كيف تفهمين ؟؟
            سارة: ههههههه وانا عشاني عارفة انه مو طبيعي ابي اروح له
            سراج: لا
            سارة: سراج
            سراج طنشها و وقف جنب بارنيز و مزل
            سارة نزلت وراه و دخلوا و جلسوا ع وحدة من الطاولات
            سارة: انت ايش راح تخسر ؟؟
            سراج: ولا حاجه
            سارة: خلاص طيب وديني له
            سراج: انسي الموضوع
            سارة: اووووووووه
            سراج مسك المنيو: ايش تبغي ؟؟
            سارة لفت وجها: قهوة فرنسية
            سراج نادا الجرسون و طلب له و لسارة
            شوي و جاهم طلبهم
            جاء واحد و وقف قدام طاولتهم
            سارة و سراج رفعوا رؤوسهم و ناظروه
            ....: سارة متى جيتي
            سارة كتمت ضحكتها: اليوم
            ....: الحمد لله ع سلامتك
            سارة: اجلس
            .... جلس: كيفك ؟؟
            سارة: ماشي الحال اقدح
            ....: ههههه نزل راسه بخجل و بهمس مسموع الا كيفه معاذ ؟؟
            سارة مو قادرة تمسك نفسها سراج داس ع رجلها عشان ما تفشلهم
            سراج: ا بخير الا انت كيفك صبري
            صبري: بخير لف ع سارة معاذ جاء معاك ؟؟
            سارة: لا والله
            صبري بزعل: ليش؟؟
            سارة بكذب: مسكين تعبان
            صبري بصدمه: ايش مومي تعبان !!
            سارة كتمت ضحكتها و كملت تمثيليتها: ايه
            صبري وقف بصدمه: مستحيل مستحيل مومي مو تعبان
            وطلع
            سارة و سراج ما قدروا يمسكوا نفسهم اكثر من كذا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            الكل التفت عليهم
            سراج: هههههههههههههههه ها تبينه ؟؟
            سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههه لا خلاص هو جاء برجولة ههههههههههههههههههههههههه
            سراج يناظر الناس: هههههههههههه قومي قومي شوفي الناس كيف يطالعونا
            سارة تمسح دموعها من الضحك: ما اقدر
            سراج: ههههههههههههههههههههههه قومي مد يده لها
            سارة مسكت يده و طلعوا بعد ما دفع سراج الحساب و حركوا ع البيت ..
            وصلوا ..
            سارة نزلت و دخلت و سلمت ع ام سراج ..
            ام سراج: ها يما استانستي
            سارة: ايوه كثير و اكتر حاجه و حشتني كان البيك
            ام سراج: اهم شي انك اكلتيه
            سارة: ايوه
            ام سراج: طيب انتي من يوم ما جيتي ما ارتحتي روحي ماما ارتاحي
            سارة: خالتو من جدك لا سراج قال بيلعب معاي بلاستيشن
            ام سراج: بس انتي تعبانه
            سارة: لالالالا مين قال لك
            دخل بو سراج و هو يحرك الكرسي
            سارة وقفت وراحت له وباست راسه و دفته لعندهم
            * للمعلومية: أبو سراج مشلول عشان كذا ما عنده الا سراج هو بعد ما جاب سراج صار له حادث و انشل ..
            سراج باس راسه: كيفك يا بو سراج
            بو سراج ابتسم: بخير كيفكم انت؟؟
            سراج + سارة: تمام
            بو سراج ابتسم: ها يا سارة استانستي ؟؟
            سارة هزت راسها: كثيييييييييييييييييييييير
            بو سراج: دوم
            سارة: مشكور
            سراج راح و جاب البلاستيشن
            سارة: عمو تلعب بلاستيشن ؟؟
            بو سراج: هههههههههه انا لا لا حبيبتي
            سارة ابتسمت: براحتك
            جت الخدامة و أعطت بو سراج ملف اسود و مشت
            بو سراج لبس نظارته الطبية و فتح الملف و قعد يقرأ فيه
            سارة راحت لصالة الثانية
            سراج يركب البلاستيشن: يلا ايش تبي تلعبي ؟؟
            سارة بسرعه: بلاك اوبس
            سراج: قدام
            شغل بلاك اوبس و قعدوا يلعبون
            سراج: اسوري ايش صار ع امجد
            سارة: لو سمحت سكر الموضوع
            سراج: لا تحاولين ما راح اسكر الموضوع
            سارة: انا جايه هنا عشاني ابي ابعد عن الكابة اللي عندنا كل دقيقه فاتحين لي هذا الموضوع
            سراج ناظرها: و انتي ع بالك اني ما راح افتحه لا يا حلوة راح افتحه لين تقولين لي جوابك
            سارة حطت STARTولفت عليه بعصبية: يعني هو غصب غصب أتزوجه
            رمت الكير واخذت الكولا حقتها و طلعت للحديقة
            سراج تنهد و سكر البلاستيشن و طلع للحديقة شافها جالسة ع العشب و تشرب الكولا بعصبية دخل يدينه في جيب بنطلونه البرمودا وراح لعندها و جلس جنبها
            سارة عضت ع شفتها السفلية بقهر ولفت وجها
            سراج: سوسو
            سارة: ...........................................لا رد
            سراج: سوسو انا اسف
            سارة:........................................ لا رد
            سراج بهدوء: شوفي سارة محد مننا راح يغصبك ع امجد احنا قاعدين نقول استخيري ما راح يصير لك شي اذا استخرتي اذا قلبك ما ريحك قولي انك مو موافقة واذا قلبك ريحك وافقي
            سارة لفت عليه: بس انا ما ابيه خلاص مو لازم استخير
            سراج: انتي ما راح تخسرين شي بس استخيري
            سارة " خايفه .. خايفه اذا استخرت ارتاح "

            في الدمام

            &&& في سيارة دحوم &&&
            وقف قدام بيت عزام
            عزام: تسلم باي
            الكل: باي
            نزل عزام و دخل البيت بهدوووووء
            .... بصوته الضخم و الحاد: عزامووووووووه
            عزام تجمد و لف ببطئ شديد و طق التحية: هلا طال عمرك
            .... تقدم لعنده: انا مو قلت خمس دقايق و تكون عندي
            عزام: ايه بس يبا الطريق بالمررررررره زحمه
            بو عزام: ايه ايه تعذر بالطريق
            عزام سكت
            بو عزام: الا قلي يا الثور بدال ما تلفلف انت و ربعك الخمه بالشوارع ليش ما تروح الشركة
            عزام: يبا خلاص انا وكلت صاحبي بدالي يا خذ شغلي كم يوم
            بو عزام: و ليش ان شاء الله
            عزام: يبا تعبت
            بو عزام: لأن ما عندك مسؤولية ابيك تصير رجال مثل اخوك ابي لما اموت اكون مطمن ان في اثنين بمسكون من بعدي الشركة
            عزام: بسم الله عليك يبا
            بو عزام: اسمع يا عزام دامك ما تبي تداوم ابشر ما عليك بس لا تنتظرني احط لك في رصيدك شي
            وطلع فوق
            عزام تنهد " ما بيقدر لأنه يحبني .. ايه يصير خير يحبني "

            &&& في الشركة &&&
            *** في مكتب عادل ***
            دخل فيصل
            عادل وقف: هلا و الله
            فيصل صافحه: اهلين اخبارك
            عادل: ماشي الحال انت كيفك و كيف سلوم و خالتي
            فيصل يجلس: كلنا بخير و صحه
            عادل: الحمد لله
            فيصل: الا كيفه حسون
            عادل: الحمد لله
            فيصل: وحشتني الدبه ريم
            عادل: ههههه لا تسمعك تقول عنها دبه تسوي لك سالفة
            فيصل: ههههههه
            عادل: كيفها امول
            فيصل: امول متعبه تركي بهالحمل
            عادل: ههههههههههههههه الله يعينه .. امم و ريناد كيفك معاها
            فيصل ابتسم ابتسامة جانبية: ريناد امس جبسوا لها رجلها
            عادل: ليه سلامات ؟؟
            فيصل: طاحت من الدرج و الدكتور يقول ان الأربطة مشدودة
            عادل: ما تشوف شر
            فيصل: الشر ما يجيك
            عادل: ها بشر كيف صارت معاملتها معاك
            فيصل: لا جديد
            عادل: ليش؟؟
            فيصل: يا اخي مبين انها تمثل
            عادل: طيب و انت بعد بين لها انك ما تعرف عن شي
            فيصل هز راسه
            عادل: شوف فيصل اللي يحب يسوي اي شي عشان اللي يحبه
            فيصل لف عليه: يا شيخ ابي اعرف انت من وين تجيب هذا الكلام و انت عمرك ما حبيت
            عادل ناظره و ابتسم له: عمري ما حبيت هه ممكن انت ما تعرف بس هي تعرف
            فيصل فتح عيونه بصدمه: عدول انت تحب ؟؟
            عادل اسند ظهره و رفع راسه: كنت ومازلت احبها ولا ازيدك من الشعر بيت كنت خاطبها بعد
            فيصل: مين ومن متى ؟؟
            عادل: مين عذاب من متى من زمان
            فيصل: مين هذي عذاب ؟؟
            عادل: صديقة ريم
            فيصل: طيب ايش اللي فرقكم ؟؟
            عادل استدار بكرسيه: هادم اللذات
            فيصل انصدم: ماتت
            عادل: ايه
            فيصل: الله يرحمها
            عادل: امين
            فيصل حب يغير الجو: ا عدول ايش رايك نطلع دام ما عندنا شي
            عادل لف كرسيه و وقف: يلا

            &&& في قصر بو سامي &&&

            سامي: ما ابي
            بو سامي: ايش اللي ما تبي انت تبي تقعد عزابي
            سامي: ايه ابي اقعدد عزابي
            بو سامي بعصبيه: انا ما عندي اولاد عزابيه اسمع يا تجيب لي حرمك اللي تبيها بكرا او اخلي امك تزوجك غصب عنك
            سامي: بس يبا انا ما ابي
            بو سامي وقف: اتفق مع امك ع كل شي يا تختار اللي تبيها او تجيب لك امك
            وطلع
            سامي: يما ما ابي اتزوج
            ام سامي: راح تتزوج رضيت ولا انرضيت فاهم اتوقع سمعت كلام ابوك يا تختار اللي تبيها و لا انا بختار لك بذوقي
            سامي وقف بعصبيه: بس يما انا ما ابي ما ابي اخونها
            ام سامي: تخونها !!
            سامي سكت ولف وجهه
            ام سامي: مين هي قولي يما من هي و انا راح ازوجك ايها
            سامي بدون ما يلتفت: ما تقدرين
            ام سامي: لا ان شاء الله بقدر بس انت قولي من هي
            سامي بصراخ: ما تقدررييين
            ام سامي: ليش لهدرجه هي فقيرة و لا غنية يما عادي احنا ما تهمنا هذي الأشياء
            سامي: لا
            ام سامي: طيب قولي من هي و انا ازوجك اياها
            سامي لف عليها: تبين تزوجيني اياها
            ام سامي هزت راسها
            سامي: اجل اقتليني
            ام سامي: انت شتقول
            سامي: اذا تبين تزوجيني اياها اقتليني
            ام سامي: ليش؟؟
            سامي: لأنها تحت تراب
            ام سامي سكتت شوي: الله يرحمها يا يما
            سامي جلس و حط راسه بين يديه
            ام سامي حطت يدها ع كتفه: بس يا يما الدنيا ما بتوقف عندها في مليون بنت في الديره غيرها و احسن منها
            سامي لف عليها: بس مافي احد مثلها
            ام سامي: يما ماهي ملاك طائر يما خليني اخطب لك نبي نشوف اولادك قبل لا نموت
            سامي: بسم الله عليكم
            ام سامي: لا تحرمنا منهم
            سامي وقف: زواج مو متزوج
            و طلع

            &&& في قصر بو نواف &&&

            *** في جناح ريناد ***
            ريناد: لالا عادي و الله ما يألم
            سطام: متأكدة
            ريناد: ايه
            سطام: اجيك ؟؟
            ريناد: وين؟؟
            سطام: وين بعد في بيتك
            ريناد: ها لالا ما يحتاج
            سطام: لا ابي اطمن عليك
            ريناد: يا شيخه ماله داعي
            سطام: براحتك
            دخل طلال: ريناد
            ريناد حطت يدها ع الجوال: ا ها
            طلال جلس: سكري ابي اكلمك
            ريناد: طيب دقيقه حطت الجوال ع اذنها ا اوك ريوف اكلمك بعدين
            سطام باستغراب: مين ريوف ؟؟
            ريناد: ههه اوك باي
            سطام: باي
            سكرت منها
            طلال: ريوف !!
            ريناد ابتسمت بارتباك: ا ايه
            طلال باستغراب: ريوف مين ؟؟
            ريناد: ريوف ريوف بنت خالتي العنود
            طلال عقد حواجبه: بس بس ريوف تحت مع البنات جايين يطمنون عليك
            ريناد فتحت عيونها ع وسعهم و انشل لسانها عن الكلام



            انتهى الب[84]ارت


            توقعاتكم


            اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايك
            مع تحياتي

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              بارررت جمييل تسلم الايديين
              بانتظاررك بالبارت الجاي

              تعليق

              • صبره على الدنيا
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 56

                • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                  الصدآقهہ هي آليقين
                  أننآ و آنآفترقنآ ‘
                  فلا شيء سيتغير

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                بارت جميل وخطير يعطيك العافيه

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  سبرايز

                  الب[85]ارت


                  طلال باستغراب: ريوف مين ؟؟
                  ريناد: ريوف ريوف بنت خالتي العنود
                  طلال عقد حواجبه: بس بس ريوف تحت مع البنات جايين يطمنون عليك
                  ريناد فتحت عيونها ع وسعهم و انشل لسانها عن الكلام
                  طلال رفع حاجبه الأيسر: ريناد
                  ريناد: ................................... لا رد
                  طلال: مين كنتي تكلمين ؟؟
                  ريناد لا رد
                  طلال بحده: انا اكلمك جاوبيني
                  ريناد لفت وجها
                  طلال لف وجها له بقوة: انا لما اكلمك تجاوبيني
                  ريناد بعدت يده عنها
                  طلال: تكلمي
                  ريناد لا رد
                  طلال: و الله العظيم لو ما تكلمتي راح اخبر ابوي
                  ريناد لا رد
                  طلال: ابي اسمع جواب
                  ريناد نزلت راسها: ه ه هذي هذي
                  طلال: مين ؟؟
                  ريناد: هذي سطام
                  طلال استغرب من الكلمتين المتناقضة: هذي سطام !!
                  ريناد هزت راسها
                  طلال: سطام مين ؟؟
                  ريناد: صاحبتي سديم
                  طلال: توك تقولين سطام
                  ريناد: ايه هي اسمها سديم بس تسمي نفسها سطام
                  طلال فهم: اهاه يعني هذيك البويه
                  ريناد سكتت
                  طلال: و كيف و صلتي لها ؟؟
                  ريناد: قابلتها ذاك اليوم بالصدفة في أستار بكس
                  طلال: و اخذتو رقم بعض
                  ريناد: هي كتبت رقمها في جوالي بس بس بس فيصل مسحه
                  طلال: فيصل !!
                  ريناد: كان معي ذاك اليوم
                  طلال: و كيف دقيتي عليها
                  ريناد: هي دقت علي امس
                  طلال: اهاه عطيني الجوال عطيني
                  ريناد اعطته
                  طلال: شسمها ؟؟
                  ريناد: سدوم
                  طلال مسح الرقم و رما الجوال ع السرير جاء بقوم
                  ريناد مسكت يده: تكفى طلال لاتقول لبابا
                  طلال سكت شوي: طيب تدرين ليش مو عشان خاطرك عشان هذي المره هي اللي دقت عليك مو انتي .. بس و قسم بالله يا ريناد لو اشوفك مكلمتها مره ثانيه يا ويلك حتى لو هي دقت عليك ما تردين عليها و لا و الله العظيم بقول لأبوي
                  ريناد هزت راسها
                  طلال طلع
                  ريناد انقهرة اخذت العكاز و وقفت وراحت لغرفة التبديل و لبست:

                  اخذت لها كبوس ازرق و حطته بالمايل و نزلت بالأصنصير ..
                  شافت البنات كلهم ابتسمت و راحت عندهم و سلمت عليهم
                  ريم: سلامات ما تشوفين شر
                  ريناد تجلس: الشر ما يجيك حبي ناظرت الكل الا وين سوير
                  ريم: سافرت
                  ريناد: سافرت
                  امل: سافرت
                  ريم: يب
                  ريناد: متى ؟؟
                  امل: وين ؟؟
                  ريم: اليوم لجدة
                  ريناد + امل: تروح و ترجع بالسلامة
                  ريم: امين
                  ريناد: الا كيفك مرة اخوي ؟؟
                  منى: تمام
                  ريناد بمزح: انتي ايش تبين اكلم سلطونه
                  سلطانه ناظرتها باستغراب: هاه
                  ريناد: اسألك كيفك؟؟
                  سلطانه: بس هذي وتأشر ع منى مرة اخوك
                  ريناد: ليش ما في غيرها
                  سلطانه ناظرتها باستغراب ؟؟؟؟؟؟؟؟
                  ريناد: مرة اخوي نواف
                  سلطانه: ه ه ه مره سامجه
                  الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  امل: الا كيف رجولك رنود ؟؟
                  ريناد: بخير
                  لجين: اي بخير و انتي مكسره
                  ريناد: اقول مناك ترا ادلع
                  دانه: قولي قسم
                  ريناد: حبيبك قزم
                  دانه: ه ه ه بايخه
                  مي: عاد رنود تتدلع هذي وين و الدلع وين
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ريناد: خلاص عاد تمسخرتوا فيني لين قلتوا بس
                  منى: لا عاد بنات أخت زوجي لحد يجيسها
                  امل: ايه مرة اخوي هذي
                  ريناد: لا قولوا قسم بعد ايش بعد ما ضحكتوا
                  امل + منى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  لجين بصراخ: رنوووووووووووووووووووووود
                  ريناد كانت جنبها ضربتها ع راسها: وجع شوفيني جنبك
                  لجين: هههههههههههههههههههه طيب سوري
                  ريناد: ايش تبين ؟؟
                  لجين: ما قلتي لريوف مبروك
                  ريناد استغربت: ليش؟؟
                  لجين: تغطت
                  ريناد لفت ع ريوف بصدمه: اممممممما
                  ريوف: و الله
                  ريناد: من متى ؟؟
                  ريوف: اليوم
                  ريناد: مبروووووووووك
                  ريوف: الله يبارك فيك
                  لجين: الفال لك
                  ريناد: ايه يصير خير المهم بنات خلونا نلعب كرة
                  الكل: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
                  ريناد استغربت: ايش فيكم ؟؟
                  امل: انتي جسمك بكبره مكسر وناويه تلعبين كرة عزا الله رحتي فيها و فيصل بقعد بس يسبسب فينا
                  ريناد لفت وجها
                  ريوف: طيب ايش رايك نلعب بلاستيشن ؟؟
                  ريناد بحماس: قدام
                  ريوف: وين البلاستيشن ؟؟
                  ريناد: في الملحق
                  ريوف: خلاص بروح اجيبه
                  راحت ريوف و جابته
                  ريناد: في شريط حماس اسمه BATTLEFILD
                  ريوف: وينه وينه ؟؟
                  ريناد: فوق في جناح طلال .. وين خلود تروح تجيبه ؟؟
                  ريم: طلعت تكلم
                  ريوف: مناوي قومي و اللي يعافيك جيبيه
                  منى: لالالا حبيبتي اخاف طلال هناك
                  ريناد: لا لاتخافين اتوقع طلال طلع
                  منى: تتوقعين يعني مو متأكدة
                  ريناد: قومي قومي بس لا بالعكاز ع راسك
                  منى: لا حبيبتي انا وراي ملكة
                  ريناد: اجل قومي اشوف
                  منى: طيب طيب لا تزفين
                  ريناد: شوفي بتلقينه في الدرج اللي تحت ال T.V
                  قامت منى وطلعت فوق وراحت جناح طلال و راحت ع طول ل T.V و قعدت تدور بين الدروج
                  استغرب ان الباب مفتوح دخل سمع صوت داخل الصالة راح لصالة شاف وحدة قدام الT.V
                  طلال لف وجهه: احم احم
                  منى التفتت ع طول وشهقت بصوت واطي بس ينسمع
                  طلال لف: مناوي !!
                  منى تجمدت مكانها
                  طلال ابتسم وناظرها من فوق لتحت بتفحص
                  منى حست ان الجو حار و وجها صاير احمممممممممر
                  طلال وهو يقرب لعندها: قمر قمر قمر
                  منى بعدت خطوة ورا
                  طلال مسكها ودفها ع الجدار
                  منى خافت
                  طلال: وحشتيني
                  منى: .............................................. لا رد
                  طلال قرب وجهه
                  منى نزلت راسها
                  طلال رفع راسها وباسها في خدها
                  منى انصدمت منه
                  طلال بعد عنها: احبك
                  منى مشت وراحت لعند الباب
                  طلال سبقها ومسك الباب
                  منى رفعت راسها وناظرته
                  طلال: ا ايش كنتي تبين ؟؟
                  منى: هاه
                  طلال: هو.. ا قصدي ايش جيبك هنا ؟؟
                  منى: ا ايه عشان ريناد تبي شريط BATTLEFILD
                  طلال: اهاه اوك انتظري
                  راح وجابه و اعطاها اياه
                  منى بهمس: ثينكس
                  وطلعت ع طول
                  طلال سكر الباب و اسند ظهره عليه : ملاك
                  *** تحت ***
                  نزلت منى
                  ريناد: ايش فيه وجهك ؟؟
                  منى: وجهي !!
                  لجين: يب احمر
                  منى غطت وجها بيدها بإحراج
                  الكل اجتمع حولها: ايش صار ايش صار ؟؟
                  منى: ولا شي
                  الكل: علينا
                  طلال وهو نازل: هيييييه انتي وياها خلو زوجتي بحالها
                  كل وحده نطت واخذت طرحتها و تغطت
                  منى ماتت احراج
                  طلال ابتسم لها و طلع
                  الكل كشف وصرخوا بصوت واحد: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
                  منى غطت وجها مره ثانيه
                  خلود ضمتها: هههههههه خلو مرة اخوي

                  &&& في بيت بو عادل &&& س10م
                  عادل: ها ايش رايك
                  حسن بهدوء: طيب
                  عادل: يلا حبيبي روح البس و انا بروح اغير و اجي
                  حسن قام وطلع لغرفته ولبس:

                  رتب شعره و راح جلس برا ينتظر عادل
                  طلع عادل وهو لابس:

                  عادل: يلا
                  حسن قام و مسك يده وطلعوا و ركبوا السيارة و حركوا ع المطعم ..
                  شوي و وصلوا ..
                  نزلوا و جلسوا ع وحدة من الطاولات
                  عادل مسك المنيو: ها حبيبي ايش تبي ؟؟
                  حسن لف وجه و بهدوء: اي شي
                  عادل: لا حبيبي ما يصير انا الحين عازمك
                  حسن هز راسه
                  عادل اعطاه المنيو: شوف ايش تبي و قول لي
                  حسن ناظر المنيو: اي شي
                  عادل بمزح: يعني تبي صابون هذا اي شي
                  حسن ابتسم
                  عادل ابتسم: هههه يلا قول ايش تبي
                  حسن: اي شي تاكله باكله
                  عادل سكت شوي: براحتك
                  نادا الجرسون و اعطاها طلباته
                  دخل حامد و شهد و شافوا عادل
                  حامد: دقايق
                  شهد هزت راسها
                  حامد راح لعادل وسلم عليه
                  عادل: اهليييييييييييين كيفك ؟؟
                  حامد: بخير انت شلونك ؟؟
                  عادل: الحمد لله
                  حامد: وينك ما نشوفك
                  عادل: معليش بس الشغل ماخذ وقتي
                  حامد هز راسه و التفت لحسن: هلا حسون شلونك ؟؟
                  حسن: تمام
                  عادل: ايش عندك ؟؟
                  حامد: شوفت عينك جاي مع شود نتعشى
                  عادل: اهاه
                  حامد: ايش رايك ناخذ لنا طاولة و نخلي شهد مع حسون لها كم يوم وهي تقول لي ابي اشوف حسن قبل شوي دقيت ع البيت قالوا لي طالع
                  عادل: خلاص براحتها
                  حامد راح لشهد و خبرها و راحوا قسم العائلات و حطوا شهد و حسن واخذوا الغرفة اللي بجنبهم ..
                  جاب الجرسون لهم العشاء و كان مشويات
                  شهد: يلا حبيبي كل
                  حسن لف وجه: مابي
                  شهد: ليش؟؟
                  حسن: كذا مالي نفس
                  شهد بحنان: بس حبيبي ما يصير ما تاكل انت لو ما اكلت بتتعب
                  حسن بهمس مسموع: احسن
                  شهد ضمته: لا حبيبي لا تقول كذا
                  حسن سكت
                  شهد بعدت عنه و اخذت خبز و قطعة لحسن و مدته له: يلا حبيبي كل
                  حسن: مابي
                  شهد: عشان خاطري
                  حسن لف وجهه
                  شهد: طيب عشان خاطر عمو مطلق
                  حسن لف عليها و اكل من يدها
                  بدأت تأكله
                  *** عند عادل & حامد ***
                  دق جوال عادل: الوو
                  ريم: الوو هلا عدول كيفك ؟؟
                  عادل: تمام انتي كيفك ؟؟
                  ريم: تمام وينك فيه
                  عادل: برا
                  ريم: طيب حسن جنبك
                  عادل: ايه ايش تبين ؟؟
                  ريم: عطيني اياها
                  عادل: طيب دقيقه قام عن اذنك حامد شوي
                  حامد هز راسه
                  عادل دخل للغرفة الثانية وشاف شهد تأكل حسن ابتسم و نزل راسه: احم حسن
                  حسن رفع راسه: نعم ؟؟
                  عادل مد له الجوال: خذ ريم
                  حسن اخذ الجوال و رد
                  عادل: عن اذنك
                  وطلع
                  ريم: الوو هلا حبيبي كيفك ؟؟
                  حين: تمام
                  ريم: وينك فيه ؟؟
                  حسن: في المطعم
                  ريم: اهاه اوك حبيبي اخليك تتعشى
                  حسن: طيب
                  سكر منها و حط الجوال ع جنب
                  *** عند عادل & حامد ***
                  عادل: شكل شهد تحب الأطفال
                  حامد وهو يشرب العصير: ايه مررره
                  عادل: ايه ما شاء الله عليها كانت تأكل حسن
                  حامد: خاصة حسن ميتة عليه تقول ايش تقول خدوده مررررررررره كيوت ما شاء الله
                  عادل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ... بعد العشاء ...
                  كل واحد راح
                  &&& في سيارة حامد &&&

                  شهد كانت تلعب بأصابعها: حامد
                  حامد: هلا ؟؟
                  شهد سكتت شوي و بتردد: امم كلمة امي؟؟
                  حامد تورط: ها ايه
                  شهد: متى ؟؟
                  حامد: ا امس ايه امس كلمتها و انا في العمل و قالت لي انها مشتاقه لج حيييييييل
                  شهد دمعت عيونها ونزلت راسها: لا تجذب
                  حامد استغرب و لف عليه: اجذب !!
                  شهد: ايه لا تجذب امي ما تبينا
                  حامد ارتبك: ا حياتي شنو ذا الحجي منو قال ان امي ماتبنا
                  شهد نزلت دموعها: انا كلمتها
                  حامد انصدم: ك ك كلمتيها
                  شهد هزت راسها: امي ما تبينا يا حامد ما تبينا
                  وصلوا
                  حامد لف عليها و مسك يدها: شهد كنت ابي اقول ..
                  شهد لفت عليه: خلاص لا تقول شي خلاص بطل جذب
                  دفت يده بقوة ونزلت بسرعه

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    حامد نزل: شهد شهد ش
                    ضرب السيارة بقوة بيده و ركض وراها
                    جاء الحارس واخذ السيارة عشان يركنها

                    &&& في سيارة دحوم &&&
                    دق جوال دحوم
                    دحوم: الوو هلا غسان
                    غسان: هلا طال عمرك كيفك ؟؟
                    دحوم: بخير خير ايش عندك
                    غسان: طال عمرك ا تذكر ذيك بشرى
                    دحوم عفس وجهه: ايه خير ؟؟
                    غسان سكت شوي: دخلت المصحة النفسية
                    دحوم وقف فجئه: ايييييييييييششش؟؟
                    غسان: دخلت المصحة النفسية
                    دحوم: ما عرفت ليش؟؟
                    غسان: لا طال عمرك
                    دحوم بحقد: احسن جعلها بذا الحال و أردى
                    غسان سكت
                    دحوم: اوك يلا مع السلامة
                    غسان: مع السلامة
                    سكر منه
                    ريم: سلامات ؟؟
                    دحوم التفت عليها: تذكرين بشرى
                    ريم: بشرى!!
                    دحوم: ايه بشرى و زيدان
                    ريم عفست وجها: ايه تذكرتهم
                    دحوم: زيدان دخل السجن و بشرى دخلت المصحه النفسية
                    ريم بصدمه: من جدك
                    دحوم: و الله
                    ريم بضيقه: يالله الله يعينهم وكل ظالم وله جزاه
                    دحوم: ههه خليني ابشر شهد بتنط نط من الفرح
                    دق دحوم ع شهد بس ما ردت عليها
                    دحوم: خلاص لما نرجع

                    ( قبل العيد بيوم )

                    * سارة وصلت الدمام ..

                    &&& في قصر بو محمد &&&

                    منى حدها متوترة
                    ام محمد: يما علامك رايحه راجعه رايحه راجعه فريتي راسي
                    منى جلست: سوري مامي بس ماما الى الان ما وصل الفستان
                    ام محمد هزت راسها بيأس: يا يما هم قالوا لنا اليوم بيوصل
                    منى: طيب متى ؟؟
                    دخلت مي: شسالفة ؟؟
                    ام محمد: اختك الله يهداها فرت راسي
                    مي جلست جنب منى: مناوي حبيبي اهدي خلاص
                    منى شوي و تبكي: تخيلي الفستان الى الان ما وصل
                    مي: طيب مو هم قالوا لنا اليوم
                    منى: ايه
                    مي: خلاص طيب اهدي
                    منى راحت و وقفت قدام الدريشة الطويلة شوي الا دخلت الخدامة
                    الخدامة: مدام فستان مال مدام منى يجي
                    ام محمد و مي وقفوا: جد
                    منى التفتت: الحمد لله
                    ام محمد: مو قلت لك
                    منى نزلت ع طول
                    مي: يلا يلا روحي جربيه و ورينا
                    منى: لا بجربه و بوري ماما بس
                    مي: يلا عاد بلا نحاسه
                    منى: لا بكرا تشوفينه
                    مي: نذله
                    منى اخذت الفستان و طلعت فوق و هي تضحك
                    ام محمد: ههههه انا طالعه لها
                    مي: طيب
                    منى صادفت في طريقها محمد
                    محمد: ها وصل
                    منى: يب
                    محمد: بسرعه روحي جربيه ابي اشوفه
                    منى: لا تشوفه بكرا
                    محمد: لا عاد مناوي بكرا مو فاضي لك
                    منى بعد اهتمام: مشكلتك مو مشكلتي
                    محمد: نحيسه
                    ومشا
                    منى راحت جناحها

                    &&& في بيت جد ريم &&&

                    بسام: سوير
                    سارة لفت عليه: خير
                    بسام: ابيك برا
                    سارة وقفت وراحت معاه برا
                    سارة: نعم ايش تبي ؟
                    بسام سكت شوي: اممم مدري شقول لك بس ا كنت انا .. ايوه هو انو .. انا..
                    سارة اسندت ظهرها ع الجدار بملل و تهز راسها
                    بسام: اوهووو لف وجهه انا اسف
                    سارة ابتسمت ع حركاته
                    بسام لف عليها و لما شافها مبتسمه ابتسم
                    سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    بسام: ليش تضحكين ؟؟
                    سارة: انت شايف كيف كان وجهك هههههههههه
                    بسام مسك وجهه: وجهي ايش بو ؟؟
                    سارة: ههههههههههههه مرررررررر كنت مرتبك وجهك اصفر هههههه
                    بسام ضربها ع كتفها بخفه: مع نفسك
                    سارة جلست ع الأرض: هههههههههههههههههههههههههههه

                    ( اليوم الثاني: اليوم ملكة طلال & منى )
                    طبعا الحفلة عائلية ..

                    &&& في قصر بو محمد &&&

                    منى: ميوي دقي ع خلود و نورة يجون
                    مي: ليش بدري ؟؟
                    منى: عارفه بس ابيهم حاسه اني خايفه
                    مي: اوك
                    راحت و دقت عليهم
                    شوي و جت خلود ..
                    منى: متى تجي نورة ؟؟
                    خلود: تقول هي في الطريق
                    منى مسكت يد خلود: خايفه
                    خلود ضمتها و صارت تمسح ع ظهرها
                    *** تحت ***
                    دخلت نورة و شافت ام محمد قاعدة تأمر في الخدم راحت لها
                    نورة: هلا خالتي كيفك ؟؟
                    ام محمد: اهلين حبيبي الحمد لله بخير انت كيفك و كيف ماما و اخوانك ؟؟
                    جت الخدامة تاخذ من نورة العباية
                    نورة تفصخ العباية و تعطيها الخدامة: الحمد لله كلنا بخير
                    ام محمد: ايش الجمال هذا
                    نورة بخجل: تسلمين
                    نورة كانت لابسة:

                    ام محمد: ما شاء الله
                    نورة: مناوي و خلود فوق ؟؟
                    ام محمد: ايه يما ينتظرونك
                    نورة: طيب انا طالعه لهم عن اذك
                    ام محمد: اذنك معاك
                    طلعت نورة فوق و كان ع الجدار مرايه عرييييييضه ع عرض الجدار وقفت قدامها و اخذت الكام اللي معلق ع رقبتها وبدت تصور نفسها و تميل بجسمها و تمد بوزها و ترمش بعيونها .. عدلت وقفتها و ابتسمت لصورتها .. قعدت تصور نفسها حوالي 10 دقايق .. " خلاص هذي اخر صورة " رجعت ع ورا ..
                    *** في جناح محمد ***
                    طلع من الحمام الله يكرمكم " جوعان " راح للباب و فتحه و كان يحك شعره من ورا و كانت نورة معطيته ظهرها ولاصقة في الباب و اول ما انفتح الباب رجعت نورة ع ورا و طاحت فوقه و لقطت الصورة
                    نورة: اه
                    طاح محمد ع ظهره و نورة فوقه
                    محمد بألم: اي
                    نورة قامت بألم و لفت و شهقت اول ما شافته ولفت وجها ع طول لأنه كان لابس بكسر و تيشيرت
                    محمد اول ما ناظرها نسا الألم و فتح فمه من الخقه
                    نورة من الأحراج ما تددري ايش تسوي ناظرته كيف يناظرها وجها صار احمممممممممممممممر راحت ع طول ركض للحمام الله يكرمكم القريب من جناحه
                    محمد " هذي مين ؟؟ "
                    *** في الحمام الله يكرمكم ***
                    اسندت ظهرها ع الباب و تنفست براحه" اه يلع××× ابو الإحراج .. ما طحت الا ع محمد اللي يعلق الف تعليق .. اه قهررررر " شوي و تبكي ناظرت نفسها بالمرايا كان وجها مرررررره احممممر ناظرت كمرتها فتحتها و شافت صورتها وياه
                    اوصف لكم الشكل: محمد فاتح الباب و يحك شعره من ورا و يناظر المرايا و فاتح عيونه ع وسعهم و نورة قدامه و تلعب بشعرها
                    سكرت الكام و غطت وجها بإحراج
                    بعد خمس دقايق طلت براسها تشوف اذا باب جناح محمد تسكر ولا ولاء وكان مسكر طلعت من الحمام الله يكرمكم و راحت ع طول جناح منى
                    منى و خلود وقفوا
                    نورة سلمت عليهم ورمت نفسها ع الكنبه بتعب
                    منى و خلود ناظروا بعض باستغراب
                    منى: نورة ايش فيك ؟؟
                    نورة بارتباك: ها لا ولا شي بس كنت اركض
                    خلود: تبين ماي؟؟
                    نورة: لو تكرمتي
                    راحت خلود للمطبخ التحضيري اللي في الجناح و جابت لنورة ماي واعطتها اياه
                    نورة: تسلمين شربته كله دفعه وحده كح كح كح كح
                    خلود و منى جلسوا جنبها
                    خلود: بسم الله عليك ايش فيك شربتي الماي كله مره وحده
                    نورة: كح ههههه

                    *** نرجع لمحمد اول ما طاح ***
                    وقف و سكر الباب و اسند ظهره ع الباب فجئه فتح عيونه ع وسعهم راح بسرعه لتسريحه وناظر شكله كان شعره منكوش و لبسه يفشل حط يده ع وجهه بفشله شوي و جته فكره براسه نزل يده و ابتسم وراح ع طول لغرفة التبديل ولبس ثوبه و غترته و تعطر و تكشخ و طلع
                    *** في جناح منى ***
                    نورة: الا وين شنطتي
                    خلود: شفيها عند الباب رميتيها اول ما دخلتي
                    نورة قامت و راحت تاخذ شنطتها فجئه انفتح الباب
                    وكان في وجها محمد
                    نورة انصدمت وركضت للبنات
                    منى خافت عليها قامت وراحت لمحمد و سكرت الباب: خير خوفت البنت
                    محمد: مين؟؟
                    منى: مين بعد نورة
                    محمد ابتسم في نفسه " نووورة ": اسف بس كنت ابيك
                    منى: ايش تبي؟؟
                    محمد: نسيت خلاص باي
                    منى: باي
                    محمد جاء بيمشي: ا منى
                    منى: نعم ؟؟
                    محمد: نورة مين
                    منى: مع نفسك
                    وسكرة الباب في وجهه
                    محمد ميل فمه: نذله
                    نزل عند امه
                    ام محمد: هلا يما
                    محمد يبوس راسها: اهلين يا الغالية
                    ام محمد: يما محمد لا تروح عند اختك مناوي
                    محمد بغباء: ليه يما؟؟
                    ام محمد: بنات عماتك نورة و خلود عندها
                    محمد " بنت عمتي العنود اجل " : اهاه طيب يا الغالية جوعان
                    ام محمد: شوف المطبخ قدامك
                    محمد: اوك
                    راح وقال للخدم يجهزون له اكل
                    ... س 9 ...
                    الكل موجود ..
                    نبدأ بسم الله بالملابس:
                    منى:

                    مي:

                    لجين:

                    ريناد:

                    امل:

                    ريم:

                    سارة:

                    شهد:

                    ريوف:

                    دانه:

                    حلا:

                    *** عند الرجال ***
                    تركي: ههههههههههه
                    راكان: ههههه دقه بس دقه
                    تركي يهز محمد: محمد محمد
                    محمد لف عليهم: هاه
                    تركي: ههههههههههههههه الرجال مو معانا
                    راكان: بالمرررررررررررره
                    محمد: ايش فيكم ؟؟
                    راكان يغمز له: اللي ماخذ عقلك يتنهى به
                    محمد ابتسم
                    تركي قرب من محمد: مين مين ؟؟
                    محمد يبعده عنه: بعد انزين ع بالكم انا مثلكم اهبل
                    راكان: شوف ذا يغلط
                    محمد راح وخلاهم
                    تركي: هههههههههه و صفطوهم
                    راكان مشا وخلاه
                    طلال كتم ضحكته: مين اللي نصفط عليه الحين ؟؟
                    تركي: جب بس جب
                    طلال: ههههههههه عيب لا تغلط ع العريس
                    تركي ناظره من طرف عينه
                    طلال: هههههههههههه
                    *** عند الحريم ***
                    ام محمد: ميوي روحي و جيبي الكتاب من اخوك
                    مي: حاضر
                    راحت لمحمد
                    محمد: خليها توقع هنا
                    مي: طيب
                    اخذت منه الكتاب و مشت سمعت صوت: عقبال ما توقعين ع هذا الكتاب
                    مي التفتت و انصدمت
                    خالد تقدم منها
                    مي رجعت ع ورا
                    خالد: مبروك ع منى
                    مي نزلت راسها بإحراج: الله يبارك فيك
                    خالد: عقبالنا
                    مي استحت حيييييييل و مشت و تركته
                    خالد: ههههههههههههههههههههه
                    مي وهي تدخل " فديت ضحكته تجنن "
                    طلعت لجناح منى طقت الباب و دخلت و راحت عند منى
                    منى: ايش هذا ؟؟
                    مي: ايش هذا بعد ورقة اختبارك << مصره انا ع الأختبارات ممكن عشانها ع الأبواب خخخخ ..
                    الكل: هههههههههههههههه
                    حطته قدامها و اعطتها القلم
                    مي: وقعي هنا
                    منى ناظرت توقيع طلال و ابتسمت اخيرا هذي اللحظة اللي ياما حلمت فيها و الحين هذي مو حلم هذي حقيقه تلمسها بيدها .. مسكت القلم و وقعت مكان ما قالت مي اول ما تركت القلم البنات زغرطوا
                    منى ناظرتهم و ابتسمت
                    مي تضمها: الف الف الف مبروك يا قلبي
                    منى تضمها اكثر: الله يبارك فيك
                    دخلت ام نواف و ام محمد وهم يزغرطون
                    ام نواف تضمها: الف مبروك يما
                    منى: الله يبارك فيك
                    ام طلال بعدت عنها
                    ام محمد قربت منها و عيونها مليانه دموع
                    منى دمعت عيونها
                    البنات كلهم بصوت واحد: لا لا تبكين
                    منى مسحت دموعها
                    ام محمد ضمتها: مبروك ي-ما
                    منى: الله يبارك فيك يما
                    ام محمد: لا تبكين عشان خاطري
                    منى هزت راسها
                    ام محمد بعدت عنها
                    بعدها بدؤ البنات يباركون لها
                    *** عند طاولة البنات ***
                    امل: تركييييي
                    تركي: لا يعني لا
                    امل بزعل: كل البنات يرقصون الا انا
                    تركي: و انا ما علي من البنات انا علي بزوجتي
                    امل: تروك تكفى
                    تركي: لا خلاص انتهى النقاش
                    امل: باي
                    سكرة منه وهي مقهورة

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      ريم: ها ايش قال ؟؟
                      امل بزعل: ما رضى
                      بدور: ههههههههههههههههههههههه
                      ريم وقفت: اوك انا رايحه مع البنات
                      امل: الله معك

                      ... وقت الزفة ...
                      ام نواف: يلا حبيبتي عشان بتنزفين
                      منى خافت: هاه الحين
                      ام نواف: ايه يما
                      منى لفت ع مي و مسكت يدها: مابي مابي
                      مي بهمس: مناوي ايش فيك
                      منى شوي و تبكي: مابي خلاص مابي اتزوج
                      ام محمد: يما ايش فيك ؟؟
                      منى نقطة و تبكي: ماما كل الناس بتناظرني صح ؟؟
                      ريناد: قولي قسم لا هم اصلا بسكرون عيونهم عشان خاطرك
                      منى قوست فمها خلاص بتبكي
                      الكل: لا
                      مي لفت ع ريناد: رنود طلعي برا
                      ريناد وقفت بالعكاز: حاضر
                      وطلعت
                      خلود: حياتي ما عليك انتي من الناس
                      منى: لا لا ما ابي
                      ام محمد: منى الناس تنتظر عيب عليك
                      منى وقفت بتردد
                      خلود مسحت دموع منى وهمست لها: خليك ريلاكس
                      منى هزت راسها
                      طلع الكل و انزفت منى و خلود قدامها تصورها ..
                      ** ع طاولة اهل ام عبد الله **
                      حلا سرحت وهي تناظر في عبير نظرات استحقار بدون ما تحس لما تشوفها كأنها تشوف متعب
                      علا: سلامات يالأخت
                      حلا انتبهت ولفت عليها
                      عبير: علا
                      علا لفت وجها
                      حلا وقفت
                      عبير: حلا امسحيها في وجهي
                      حلا ناظرتها ببرود
                      عبير: اجلسي بقول لك شي
                      حلا ما زالت واقفة
                      عبير: اوك براحتك
                      وقفت و سحبتها للممر
                      عبير: حلا
                      حلا: .......................................... لا رد
                      عبير: طلعت من شنطتها ظرف و مدته لحلا
                      حلا ناظرت الظرف باستغراب
                      عبير: خذي
                      حلا اخذته
                      عبير: انا ما قريت ايش محتوى الرسالة بس الشخص اللي عطاني اياه حلفني اعطيك اياه و ما اقراها
                      حلا: مين ؟؟
                      عبير: اسفة قال لي ما اقول لك عنه
                      حلا هزت راسها
                      عبير راحت
                      حلا طلعت برا و وقفت قدام البركة و فتحت الظرف شافت فيه رسالة فتحتها و بدأت الورقة تهتز من رجفة يدها
                      حابين تعرفون ايش محتوى الرسالة ..
                      (
                      عذري إني
                      [أ ح بك]
                      لو تموت الأعذار
                      وعذري انك تحس وتدري إني
                      [أ بيك] .. !


                      أنت أكبر من أن تزعل مني
                      أنت أكبر من أن ترفض عذري
                      أنت أكبر من أن تأبى قبول توبتي
                      أنت صاحب القلب الكبير
                      الطيب الحنون الصفوح


                      أدري إني بحقك أخطيت
                      وماني من الخطأ معصوم
                      لكن جيتك بقلب مكسور
                      وعند أبواب قلبك وقفت مذلول
                      طالب عفوك ولرضاك مرتجي
                      يالطيب يالحنون


                      جيتك معتذر وأدري إني مخطي
                      وبغلطتي معترف ولعفوك مرتجي
                      يا منهل الجود يا بحر العطا
                      لا تتركني محترق بجمر الغضا
                      وخلي عذري يدخل قلبك وينال الرضا
                      يا منهل الجود يابحر السخا


                      ربي خلقت الأخطاء
                      وخلقت الأعذار
                      وخلقت التوبة
                      وخلقت القلوب الصافية
                      اللهم فاشهد أني بقلب مؤمن
                      أعتذر واعترف بخطاي
                      و أطلب منه الصفح والغفران
                      يا رب خله يقبله ويكون رضيان

                      اسف
                      غلطتي فيك كانت كبيره
                      الله يجازي إبليس لعب لعبه صغيره
                      قلب عقلي وكأنه جاب غيره
                      اسف.. أنا اخطيت
                      وغلطتي غلطة مريره
                      تراني انسان وبالاصح
                      يأنبه ضميره
                      اسف ..
                      متعب
                      )
                      طاحت الورقة من يدها و حطت يدها ع فمها تمنع شهقاتها جلست ع الأرض و تكورت ع نفسها و غطت وجها بيدها وقعدت تبكي بقهر مستحيل مستحيل تنسى كيف تنسى و الشريط ينعاد عليها كل يوم كيف يبيها تنسى و تسامحه كييييييييف زاد بكاها ..
                      كان واقف بعيد عنها و مستند ع الجدار ويناظرها بقهر و ألم نفسه يروح عندها و يضمها بقوه لين تدخل داخل صدره و يخبيها داخله و يقول لها ايش اللي مضايقك بس هو عارف انها راح تبعد عنه لف وجهه و تنهد يحبها كلمه قليله بحقها نفسه يقتل اللي خرب بينهم بيده لف و ناظرها نظره أخيره شافها تميل بجسمها للبركة فتح عيونه بصدمه " هذي غبية .. ما تعرف تسبح " ركض لها بأسرع ما عنده ولما وصل عنده مسكها من خصرها و شدها له و طاح ع الأرض و طاحت فوقه
                      حلا لفت عليه: ليش ليش ؟؟
                      ريان ضربها كف قوي و صرخ عليها: مجنونه و لا مجنونه انتي ما تعرفين تسبحين
                      حلا مسكت مكان الكف و نزلت دموعها و لفت عليه و صرخت: احسن عشان اموت و ارتاح
                      ريان ضربها كف ثاني بصراخ و عصبية: ع بالك بترتا حين لا يا حلوة بتطلعين من جحيم و تروحين لجحيم اقوا من هذا الله يختبر صبرك و انتي من اول مصيبة تبين تنتحرين
                      حلا غطت وجها بيدها
                      ريان لف وجهه شوي بعدين رجع ناظرها و ضمها له بقوة: اسف
                      حلا دفته و بصراخ: كرهتها خلاص لا عاد تتأسف لأن اسفكم كذاب ع بالكم كلمة اسف راح تمسح كل شي لا م-ي-ن قال لكم انه راح يمسح كل شي حتى لو مسح كل شي لازم يبقى اثر لازم
                      ريان ناظرها بصدمه
                      حلا مشت وخلته
                      ريان سكر عيونه شوي و فتحها شاف ورقه ع البركة راح ونط وجابها بس ما كان مبين شي لأن الحبر اختلط بالماي رما الورقة ع الأرض و مشا
                      *** عند الحريم ***
                      دق جوال سارة
                      سارة: هلا بسام
                      بسام: سوير يا الدبه ما شفتك اليوم
                      سارة: و المطلوب
                      بسام: تعال برا بس انا و معاذ ننتظرك
                      سارة: يعني بتعيدوني
                      بسام: ههههههههههههههههه ايه ايه بنعيدك بس تعالي
                      سارة: جايتكم ع طووووووووول
                      بسام: هههههههههههههه
                      سكرت منه وراحت طيران برا لقتهم يستنونها راحت و سلمت عليهم
                      بسام يطلع من محفظته 500 و يمدها لها
                      سارة: ايش ذا ؟؟
                      بسام: عيديتك
                      سارة: لا يا بابا هذي خليها في جيبك انا ما ابي ذي
                      معاذ: ما تعرف تعيدها طلع من جيبه كولا و مدها له
                      سارة اخذته ع طول: ايه هذا اللي يعرف يعيد
                      بسام: ههههههههههههههههه مجنونه ما عليك في البيت ترست لك في الثلاجة كولا
                      سارة طلعت عيونها: احلف
                      بسام: ههههههههههه والله
                      سارة ضمتهم: احلا اخوان و الله
                      بسام + معاذ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      سارة بعدت عنهم: اوك شباب باي
                      بسام + معاذ: باي
                      راحوا
                      سارة فتحت الكولا و بدت تشربها لفت و صقعت و انكب الكولا ع ثوبه
                      ناظرها ثوبه بصدمه بعدين ناظرها و صرخ: عميه ما تشوفين
                      سارة خافت: ا اسفه و الله ما كان قصدي
                      امجد يناظر ثوبه ما انتبه ان اللي يكلمها هي سارة: غبيه شسوي الحين
                      سارة طلعت من جيبها منديل و قربت منه عشان تمسحه
                      امجد رفع راسه: خل وقف لسانه عن الكلام لما انتبه لها
                      سارة تمسح ثوبه ولما شافت انه ما راح رمت المنديل ع الأرض بقهر: اوووووووه مو راضي يروح
                      امجد ابتسم بس اخفى ابتسامته بسرعه عشان ما تنتبه و تصنع العصبيه: انتي ما تشوفيني الا و تكبين علي شي
                      سارة سكتت تذكرت اول مره كبت عليه الماي ( طلعت فوق وجابت شنطت ريم وجابت جوالها نزلت تحت حست بالعطش راحت للمطبخ وجابت لها قلاس ماء طلعت من المطبخ وهي تشرب الماي الا تشوف قدامها شاب خافت وكبت عليه قلاس الماي
                      الشاب شهق من برودة الماي
                      سارة بعدم اهتمام عطته ظهرها ومشت وهي تقول: احسن
                      الشاب انقهر ) : بجد انا اسفة
                      امجد: ايش بفيدني اسفك ؟؟
                      سارة عضت ع شفتها السفليه تفكر: ا اوك دقايق بس انتظرني و انا ادبر لك ثوب
                      امجد " هذي ايش بتسوي " بملل مصطنع: بسرعه لأني مستحيل ادخل عند الرجال كذا ايش تبينهم يقولون عني بزر
                      سارة انقهرة من أسلوبه: خلاص طيب لا تنافخ
                      امجد ابتسم من داخله
                      سارة راحت و نست انها مو لابسه عبايه دقت ع سراج
                      سراج: ايوه
                      سارة: سراج وين مفتاح سيارتك ؟؟
                      سراج: ليش؟؟
                      سارة: نسيت شي داخلها
                      سراج: عند امي
                      سارة: طيب باي
                      راحت و اخذت المفتاح و راحت لسيارته و لقت ثوب تعرف سراج دايما يحط يا بدله احتياط او ثوب اخذته و سكرت السيارة و راحت جري لأمجد
                      سارة: ا ام ام ا هيه انت
                      امجد لف عليها: عيونه
                      سارة ارتبكت اكثر: ا خذ
                      امجد اخذ منها الثوب و مسك يدها
                      سارة حاولت تسحب يدها: اترك يدي
                      امجد جلس ع الأرض وباس يدها
                      سارة انصدمت من حركته ما توقته يسوي كذا
                      امجد: اسف اني عليت صوتي عليك
                      سارة انحرجت سحبت يدها بقوة و دخلت بسرعه
                      امجد ضحك و راح يلبس الثوب و من حسن حضه كان طوله

                      *** عند الحريم ***
                      الحين بزفون طلال ..
                      دخل طلال و جنبه من اليمين ابوه و اليسار بو محمد و جنبهم الجد و وراهم محمد و تركي و اعمامهم و اخوالهم ..
                      منى وقفت
                      وصلوا لعندها
                      طلال قرب منها و سلم عليها بالخد و باس جبينها: مبروك
                      منى بحياء: الله يبارك فيك
                      طلال وقف جنبها
                      و جو البقيه يسلمون عليهم و يباركون لهم و بعدها جلسوا
                      قدمت خلود الشبكة
                      طلال فتح الشبكة و طلع الخاتم و مسك يد منى و لبسها الخاتم
                      الكل زغرط
                      طلال رفع يدها وباسها
                      منى استحت حييييييييييييييييييل
                      مي تعطي منى الخاتم الثاني
                      منى مسكت يد طلال بيد مرتجفه و لبسته اياه
                      الكل صفق و زغرط و صفر
                      وقف طلال و وقف معاه منى و توجهوا للكيك اللي بسبع اطباق و سحب طلال السيف
                      منى حطت يدها فوق يده و قطعوا الكيكة .. بعدها رجعوا و جلسوا مكانهم و جابوا لهم العصيرات و قطعه من الكيك عشان يأكلون بعض..
                      بعد ربع ساعة..
                      طلال: خوخه خوخه
                      خلود: نعم
                      طلال: قولي لأمي نبي نطلع
                      خلود: طيب
                      راحت و قالت لأمها و سو له طريق و زفوهم هو و منى و طلعوا يتعشون برا ..
                      بعد ما طلعوا طلال و منى دخلوا الشباب و قعدوا يرقصون ..
                      فيصل كان يتميلح قدام ريناد و ريناد صافطته ..
                      خلود ناظرته و ابتسمت بعدين لفت وجها " استغفر الله.. خلود هذا زوج اختك " ..
                      سالم كان يناظر لجين اللي كانت تلعب سلطان و لد عبد الله..
                      لجين ابتسمت لسلطان اللي ضحك لها و رفعت راسها و طاحت عيونها بعيونه
                      سالم لف وجه ومشا
                      لجين ابتسمت و كملت لعبها مع سلطان
                      بدور: هاتي عنك لوجي
                      لجين: لالا خليه عندي
                      بدور: بيزعجك
                      لجين: لالالا عادي
                      بدور تجلس: براحتك
                      ع المسرح ..
                      كانوا البنات يرقصون اللي مع زوجها و اللي مع اخوها
                      ريناد تصفق: ايوه ايوه عاشو
                      فيصل من وراها: ترقصين
                      ريناد لفت عليه: نعم ؟؟
                      فيصل: ترقصين؟؟
                      ريناد: ما تشوفني مكسره
                      فيصل: عادي اشيلك
                      ريناد طلعت عيونها: لا و الله
                      فيصل: ايه و الله
                      ريناد لفت: انسى
                      فيصل جلس جنبها: اوك
                      ريناد بعدت عنه شوي
                      فيصل ابتسم لها
                      *** برا ***
                      ريوف: امممما متى ؟؟
                      دانه: اليوم الصبح يقول خلص شغله
                      ريوف: و ناسه
                      دانه هزت راسها
                      ريوف: وينه وينه ؟؟
                      دانه: شوفيه داخل يترقص
                      ريوف: اوك امشي خلينا نروح لهم
                      &&& في المطعم &&&
                      عند عصافير الحب ..
                      طلال: تدرين
                      منى ناظرته: ايه
                      طلال: تدرين اني احبك
                      منى نزلت راسها بحياء: ههههه
                      طلال ذاب ع ضحكتها: اذووووووووووووب انا ع الضحكة
                      منى استحت
                      طلال: فدييييييييييييييييت اللي يستحون يا عالم
                      منى لفت وجها بإحراج
                      طلال: حبي
                      منى ناظرته: عيونها
                      طلال: تسلم لي العيون و صاحبتها
                      منى: هههه
                      طلال: قلبي
                      منى: روحها
                      طلال بصوت عالي شوي: احبك
                      منى خافت و حطت يدها ع يده: يييييييي و طي صوتك الناس تسمع
                      طلال ناظرها بهيام: و انا ما علي من الناس
                      منى شوي و تبكي: حبيبي بلييييز وطي ص..
                      قاطعها طلال وهو يرفع يدها و يقربه من فمه وباسها برقه
                      منى استحت و سكتت
                      طلال ناظرها و ابتسم
                      منى سحبت يدها ولفت وجها

                      &&& في بيت جد ريم &&&
                      *** في غرفة سارة ***
                      بدلت ثيابها و لبسة:

                      و راحت لثلاجة و طلعت لها كولا و راحت لسرير و قعدت تشرب الكولا و تفكيرها بأمجد " هههه ايه و الله صادق كل ما اشوفه اكب عليه شي هههه مسكين سكتت شوي انا ليش افكر فيه .. اووووووففففففف استغفر الله العظيم " قامت و توضأت و بعدها راحت تصلي صلاة الاستخارة ..
                      بعد الصلاة..
                      سارة و هي لسا جالسة ع السجادة " اوووووففففف هذي المره 5 و اكون مرتاحة " قامت و راحت لسريرها و نامت

                      ( اليوم الثاني )

                      &&& في قصر بو خالد &&&

                      لجين: مدري ماما بس حاسة انه بيصير شي يخرب العرس
                      ام خالد: يما تعوذي من إبليس هذي أفكار إبليس
                      علي بسرعه: ترا تقدرين تتراجعين
                      ام خالد: علي ايش ذا الكلام ؟؟
                      علي لف وجهه
                      حاتم: اذا مو مرتاحة قولي
                      خالد: محد راح يغصبك عليه
                      ام خالد لفت عليهم: انتوا ايش فيكم البنت ما فيها شي بس خايفه شوي
                      لجين ابتسمت: كلام ماما صحيح " ماما مو حاسه مثل ما اخواني حاسين .. ادري ان سالم في الأيام الأخيرة كان غير .. ابتسمت من داخلها بس هذي مغامرة و ان شاء الله اكون قد المغامرة ههههه مجنونه "
                      خالد و حاتم لفوا و جوهم بضيق


                      انتهى الب[85]ارت

                      التوقعات

                      1 ايش بصير في زواج { سالم } & { لجين } ؟؟؟

                      2 { لجين } بتكون قد المغامرة ولا لاء ؟؟؟


                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                      مع تحياتي






                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...