رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله
تقليص
X
-
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
البارت روعه
يعطيك العافيه
مبدعه بمعنى الكلمة
توقعاتي
١-راح يحاول اخرب الخطوبه
٢- بتعتذر
٣- ان شاء مايقرب ولايحالو اقرب متعب منه
٤- ريم بتهدي عبدالرحمن واح اتبين له القصه
تحياتي
صبره على الدنيا او بنت محمدتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
يسلمو ع الرد و التوقعات الحلوة مثلك..
ودي..
تعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[76]ارت
حلا: تخسي تقرب مني
متعب: تو تو تو مو كذا الوحدة تكلم حبيبها
حلا تبعده عنها: بعد عني احسن لك يالحق×××
اما عن ريان اللي كان يسمعهم
ريان بقهر: الحق×××
متعب: حبيبتي اهدئي
حلا: متعبوه لو ما بعدت ترا بصرخ و اجمع الكل عليك
متعب بحقارة: صرخي من اليوم لين بكرا محد راح يسمعك
حلا بدت دموعها تنزل
متعب يمسح دموعها بإبهامه: يا قلبي ليش الدموع
حلا برجى: ت كف ى ب ع د ع ن ي
متعب: يا قلبي انا ما راح يصير لك شي بس راح نستانس
حلا: بعد عني متعب
متعب حط إبهامه ع شفتها: يا زين اسمي ع لسانك
حلا: بعد
متعب قرب منها لين صك جسمه العريض بجسمها الصغير و حط راسه ع راسها
حلا بقوة تفلت في وجهه
حلا ببكى: عشان مره ثانية تقرب مني يا حقير
متعب بعد بسرعه و مسح وجهه و ناظرها: انتي قد الحركه هذي
حلا جت بتروح للباب بس متعب مسكها و رمها ع الكنبة
متعب ابتسم بخبث: انتي اللي حديتيني ع كذا
حلا خلاص حاسه انها راح تموت صرخة: ريان
ريان اللي كان يسمعهم انصدم ما توقع انها راح تناديه
متعب انقهر: تنادين حبيب القلب يا الحق××× هاه اوريك
قام وراح لها وصار يضربها كفوف و بكوس
حلا كان صوتها بالموت يطلع و هي تقول: ري ان ت ك فى ت ع ال
متعب وقف من الضرب: ليش يا حلا ليش انا احبك ايه احبك حرام عليك حسي فيني انا ما كنت راح اسوي فيك شي و الله العظيم اني احبك انا ايش اقل فيه من ريانوه هاه قولي ايش اللي اقل فيه منه
ريان فتح عيونه ع وسعهم بصدمه " هذا ايش يقول "
حلا ناظرته بتعب: اك ره ك يا ح ق×××
متعب انقهر: لو ما سكتي راح اقتلك
ريان ما استحمل اكثر من كذا قفل السماعة
*** في جناح الجدة ***
دق جوال خوله
خوله استغربت لأن الرقم غريب ردت: الوو
....: الوو خوله
خوله: ايه مين معي ؟؟
....: خوله انا ريان لا تبينين لأحد اني قاعد اكلمك
خوله: هاه اوك هلا بشاير
ريان: خوله اطلعي برا
خوله: اوك
طلعت خوله: ايش فيه
ريان: خوله انزلي بسرعه للملحق و الحقي ع اختك
خوله استغربت: انت ايش تقصد ؟؟
ريان: مافي وقت اشرح لك انزلي بسرعه
خوله خافت: اوك اوك
نزلت تحت و راحت للملحق مسكت المقبض و فتحت الباب سمعت صوت صراخ لفت بسرعه و انصدمت لما شافت حلا ع الكنبة و فوقها متعب و يضربها راحت ركض لهم وطاح الجوال من يدها و صرخت: حلا
دفة متعب بقوة ع الأرض
حلا التفتت: خ ول ه
خوله جلست ع الأرض بخوف: حلا حلا حبيبتي انتي بخير
حلا: ر ر ري ..
و اغمى عليها و طاح الجوال من يدها
خوله انجنت: حلا حلا
متعب قام وراح لحلا: ح لا
خوله لفت عليه: انت ايش سويت ؟؟
متعب خاف و هرب
خوله حاولت تقوم حلا معاها بس ما قدرة مع ان حلا خفيفه
خوله لفت بعصبية: من يومك جبان يا حق×××
دق جوال خوله و كان ريان
خوله: الوو ريان
ريان: هلا خوله كيفها حلا ؟؟
خوله بخوف: و الله مدري ايش اسوي مغمى عليها و ما ني قادرة اشيلها وحدي و الجبان اول ما شافني هرب
ريان بخوف ع حلا: روحي روحي نادي الحرس و وديها ع اقرب مستشفى
خوله بارتباك: اوك اوك
سكرت خوله منه و راحت بسرعه ونادت الحرس عشان يشيلون حلا
شال الحارس حلا وركض ع السيارة حطها ورا و ركبت خوله جنب حلا
خوله: لو سمحت بسرعه
السائق: حاضر
حاول قد ما يقدر يسرع
و اخيرا و صلوا
نزل الحارس و راح عند الطوارئ و طلب منهم يجون
جو الممرضات و الدكتور و شالوا حلا و حطوها في النقالة و دفوها بسرعه ودخلوها
خوله جت بتدخل منعتها الممرضة: لو سمحتي اقعدي برا
خوله سكتت شتسوي بهذي المصيبة و لو سألوها مين سوا فيها كذا شتقول " ادق ع ريان ؟؟ ... اووفففففف ادق احسن لي "
دقت ع ريان
ريان بسرعه: الووو هلا خوله
خوله: ريان شسوي ايش اقول لهم اذا سألوني
ريان بقهر: قولي لهم ان متعب كان بيتعدى عليها
خوله: كييييييييييف لالالا مستحيل
ريان: خوله هذا لازم يوقف عند حده
خوله: اقول باي
سكرة منه و هي خايفه
&&& في قصر دحوم &&&
دحوم بعصبية: شهد
شهد تمسكت في ريم بخوف
ريم: اهدئي اهدئي
طلع دحوم بعصبية فوق و شاف شهد لاصقة في ريم
دحوم راح لهم و عيونه حمممممممممممممممررررررررررررره و الشر يطلع من عيونه
شهد و ريم وقفوا بخوف
ريم: عبد الرحمن ايش فيك ؟؟
دحوم بعد ريم و مسك شهد من شعرها: ايا الحق×××
شهد: اه عبد الرحمن فجني
دحوم زاد ع الشد
ريم تحاول تبعده: عبد الرحمن بعد عن البنت
دحوم ناظرها بحده: بعدي عن وجهي احسن لك
ريم اخترعت: د دحوم استهدي بالله و خلي البنت
دحوم بعد ريم بقوة و طاح ع شهد ضرب
ريم طاحت ع الكنبة و انصدمت من ضرب دحوم راحت له و دفته بقوه صحيح بالنسبه لدحوم نسمة هواء بس بعد شوي
ريم وقفت قدام شهد و بصراخ: انت ايش فيك انجنيت تبي تقتلها
دحوم: كان احسن اقتلها و اشرب من دمها هالحق×××
شهد ببكى: و الله م ا س وي ت ش ي
دحوم جن جنونه: جب يا الحقي××× يا الساف×××
ريم: عبد الرحمن اهدأ
دحوم بعد ريم مره ثانيه و قام يضرب شهد
شهد حست انها بتموت بين ايديه
ريم قامت ع حيلها و دفة دحوم بأقوى ما عندها حست انها تدف جدار اسمنتي مو انسان
دحوم رجع خطوة وحده
ريم وقفت قدم شهد اللي طايحه ع الكنبة و تبكي و فتحت يدينها
دحوم بعصبية: ريم بعدي
ريم: ماني مبعده
دحوم مسك اعصابه عشان ما يضربها: ريم بعدي احسن لك
ريم: تبيني ابعد و تقتلها لا والله
دحوم بعصبية مسك ريم من اكتافها و دفها
ريم طاحت ع الكنبه وصرخت: اه
شهد جت تقوم: ري م
دحوم ضرب شهد كف قوي خلها تطيح ع الكنبة مره ثانيه
ريم و قفت و سحبت شهد منه و دفته ع الكبه بقوة
دحوم كانت الضربه خفيفه بالنسبة له بس عشان كانت وراه خداديه فطاح ع الكنبه
ريم: انتي روحي ع غرفتك
شهد ركضت ع حيلها وراحت جناحها
دحوم قام بعصبية: ليش خليتيها تروح
ريم: لأنك بتذبحها
دحوم: ما لك دخل
ريم: دحوم اهدأ وفهمني ايش فيك ؟؟
دحوم حاول يمسك اعصابه و طلع الظرف من جيبه ورماه ع ريم
ريم استغربت و فتحت الظرف وطلعت الصور بدت تناظر في الصور و هي مصدومة بدت تستوعب ان اللي في الصورة شهد
دحوم بصراخ: شفتي عرفتي ايش فيني الحين
ريم تتذكر ( ريم: زين ايش قالت لك ؟؟
شهد نزلت راسها: قالت يا تيين او تستلمين الهدية اللي بتيي مني ) " يعني هذي هديتها"
ريم رفعت راسها وناظرته ببرود: يعني هذا اللي معصبك
دحوم انصدم من برودها: اكيد هذا هو اللي معصبني
ريم: امم طيب ليش ما تروح و تسأل شهد اذا اللي في الصور هذي حقيقه ولا لاء
دحوم: ما يحتاج اسألها اكيد بتكذب
ريم بتفهم: اهاه اممم حتى انا ما كان لازم اسألك عن رحمه كنت اقدر اقول انك راح تكذب
دحوم سكت يناظرها بصدمه
ريم ابتسمت: هه شكل اللي رسل لك الصور كان ذكي مررره
دحوم عقد حواجبه: وضحي
ريم: لأنه ارسله لك انت كان بأمكانه يرسل لحامد صح .. بس هو عارف ان حامد يحب اخته حيييييييييييل و مستحيل يشك فيها و قبل ما يسوي لها شي راح يسألها قبل اما انت لا انت اصلا من زمان مو متقبل شهد مثل سارة انت اصلا مو محسسها انك اخوها الكبير عشان كذا اي شي مو زين عليها بتظلمها
ومشت بس قبل ما تطلع ناظرته: اتمنى انك تسألها قبل ما تظلمها
و طعت
دحوم ظل ساكت فترة طويله
*** في جناح شهد ***
كانت ميته صياح انطق الباب
شهد بصوت باكي: م ي ن ؟؟
ريم: شهوده هذي انا رم رم
شهد قامت ع حيلها و فتحت الباب
ريم ابتسمت لها بحنان
شهد ناظرتها و ضمتها تبكي
ريم ضمتها و صارت تمسح ع ظهرها
شهد زادت بالبكي
ريم سحبتها معاها لداخل
شهد وهي بحضنها: ري م و الله م ا س وي ت ش ي
ريم: عارفة حبيبتي عارفة
شهد: عيل ل ي ش ع ب د الرح م ن ي ط ق ن ي
ريم: تذكرين الهدية اللي قالت عنها بشروه
شهد رفعت وجها: أيه
ريم: هذي هي هديتها
شهد: بس انا شنو سويت ؟؟
ريم: ما سويتي شي بس هي فبركت لك صورة مع واحد
شهد بخوف: مع زيدان
ريم: تعرفينه ؟؟
شهد نزلت راسها وقامت تبكي: هذا هو اللي يبيني
ريم ابتسمت: خلاص حبيبتي ايش فيك تبكين
شهد مازالت تبكي
ريم سحبتها و راحوا لسرير
ريم اخذت كلينكس و مسحت خد شهد: الحين نامي و لا تحطين في بالك شي انا بحل الموضوع ان شاء الله
شهد ضمتها: مدري شلون اشكرج
ريم بعدتها عنها: افا ما بينا شكر حبيبتي
شهد ابتسمت لها
ريم: يلا حبيبتي نامي
شهد انسدحت و غطت نفسها
ريم قعدت تمسح ع شهرها عشر دقايق شوي وناظرتها لقتها نايمه ابتسمت و قامت بهدوء عشان ما تقوم شهد و طلعت برا الغرفة شافت دحوم يدخل
ريم مسكت يده وطلعته برا
دحوم بهدوء ع عكس اللي بداخله: ابي ادخل عند شهد
ريم: هي الحين نايمه بكرا كلمها
دحوم تنهد و مشا
ريم جت تمشي شافت حامد يطلع لفوق اخذت حجابها اللي ع رقبتها و تحجبت
حامد ناظرها:قوة ريم
ريم ابتسمت: هلا
حامد: شهد نايمه و لا صاحية
ريم: لا نايمه
حامد: اهاه شكرا
ريم: العفو
وراحت لجناحهم
حامد راح لجناحه
*** في جناح دحوم & ريم ***
اول ما دخلت شافت دحوم قاعد ع الصوفا و مغمض عيونه حست انها قست عليه راحت له و جلست جنبه و مسكت يده
دحوم حس فيها و فتح عيونه وناظر يدها
ريم: حبيبي
دحوم ناظرها و سكت
ريم: انا اسفة عارفه اني قسيت عليك بس كان من قهري
دحوم ابتسم لها و مسك يدها وباسها
ريم خجلت
دحوم: عادي يا عمري بس انا كنت قاعد افكر في كلامك
ريم: تيب ما تبي تنام
دحوم ابتسم: الا يلا خلينا نروح ننام
قامت ريم وقام دحوم وراها وراحوا للغرفة و ناموا
&&& في المستشفى &&&
نرجع لخوله كانت خايفه و متوترة
الدكتور: الشرطي بكرا بجي و بحقق مع الانسة حلا
خوله هزت راسها
الدكتور: طيب ممكن افهم كيف صار لها كذا ؟؟
خوله: م مدري
الدكتور تنهد من اول و هو يسألها و تجاوبه نفس الجواب
خوله قامت: ممكن اروح
الدكتور اسند ظهره ع الكرسي: تفضلي
طلعت خوله و هي تفكر في حلا اخذت جوالها و دقت ع ريان
ريان: الووو هلا خوله
خوله: ريان شسوي تكفى ساعدني
ريان: خوله ايش فيك
خوله: امي و ابوي من اول يدقون و انا مطنشتهم
ريان: طيب طمنيهم و خليهم يجون
خوله: خايفه
ريان: خوله اهدئي ودقي عليهم و طمنيهم
خوله سكتت شوي: اوك ريان شكرا تعبتك معي
ريان: ما سويت الا الواجب
خوله: باي
ريان: باي
سكرت منه وراحت لغرفة حلا و جلست ع الكنبة و تنهدت و دقت ع ابوها
بو عبد الله بسرعه: الوو خوله
خوله بهدوء: هلا بابا
بو عبد الله بخوف: وينك يا بابا انتي واختك حسنا فيكم
خوله: بابا احنا في المستشفى
بو عبد الله بصدمه: اييييييييييش في المستشفى ؟؟
خوله: ايه
بو عبد الله: ليش ايش فيكم
خوله خنقتها العبرة : يليته فيني
بو عبد الله بخوف: ليش ايش صاير؟؟
خوله: ح لا ي ب ا
بو عبد الله: ايش فيها حلاوي
خوله: بابا خلاص ما عاد فيني اكمل
بو عبد الله: في مستشفى عمك فواز ؟؟
خوله: لا في مستشفى ال...............
بو عبد الله: دقايق و انا عندكم
خوله سكرت منه و غطت وجها بيدها و قعدت تصيح
بعد عشر دقايق بضبط ..
دخلوا بو عبد الله و ام عبد الله و سلطانه بسرعه
خوله رفعت راسها و قامت بسرعه و ضمت ابوها
بو عبد الله ضمها و هو مصدوم من شكل حلا
ام عبد الله بخوف: يما بنتي
جلست جنبها و قامت تصيح
سلطانه ما تحملت تناظر اختها بهذي الحاله ع طول بكت و طلعت برا
بو عبد الله بعد عن خوله وراح لحلا: ايش صار فيها؟؟
خوله سكتت
ام عبد الله قامت وراحت لخوله: تكلمي ايش صار مع اختك
خوله نزلت راسها تدور عذر
ام عبد الله مسكت اكتاف خوله و هزتها: تكلمي قولي ايش صار مع اختك
خوله: مدري
وطلعت بسرعه
ام عبد الله: خوله خوله
خوله أسندت ظهرها ع الباب و قعدت تبكي ما تدري ايش تسوي تقول لهم عن اللي صار ولا تسكت
*** عند سلطانه ***
كانت تمشي بين الممرات و تبكي صدمت بواحد
سلطانه بدون ما تطالعه: اس ف ة
الشاب ناظرها و استغرب: اختي انتي بخير
سلطانه هزت راسها
الشاب: متأكدة
سلطانه تمسح دموعها و ترفع راسها و انصدمت: ن نواف
نواف استغرب: تعرفيني
سلطانه هزت راسها
نواف رفع حاجبة الأيسر باستغراب
سلطانه: ان ا سل ط ان ه
نواف: سلطانه !!
سلطانه هزت راسها
نواف رفع راسها: ايش فيك سلطانه
سلطانه سكتت
نواف بعد يده: خالي فيه شي ؟؟
سلطانه هزت راسها بلا
نواف: امك فيها شي؟؟
سلطانه هزت راسها بلا
نواف بنفاذ صبر: وحده من خواتك فيها شي؟؟
سلطانه سكتت
نواف: خوله دانه حلا فيهم شي
سلطانه: ح لا
نواف: حلا !! ايش فيها؟؟
سلطانه هزت راسها: مدري
نواف استغرب و رع حاجبه الأيسر: كيف يعني ما تعرفين؟؟
سلطانه سكتت ومشت من عنده
نواف ناظرها و استغرب كان بيلحقها بس سمع صوت صاحبه يقوله يلا ناظر صاحبه وراح معاه
*** عند خوله ***
راحت لكراسي الأنتظار وجلست و غطت وجها بيدها وقعدت تبكي تمنت في هذي اللحظة ان دانه معاها رفعت راسها و شافت سلطانه تدخل غرفة حلا
راحت وراها ودخلت
بو عبد الله قام: يلا بنات لازم نخلي حلا ترتاح
خوله: انا بقعد معاها
بو عبد الله: لا حبيبتي ما ينفع انتي لازم ترتاحين
خوله راحت لحلا: انا راح اقعد معاها
ام عبد الله: خلاص خليها تقعد عندها
بو عبد الله: متأكدة انك بتقدرين تهتمين بحلا
خوله هزت راسها
بو عبد الله باستسلام: اوك
سلطانه و هي تمسح دموعها: دادي بتخلي حلاوي تنام هنا؟؟
بو عبد الله فهمها: لا حبيبتي بقول لهم ينقلوها لجناح خاص فيها هي و خوخه
سلطانه هزت راسها
بو عبد الله: يلا خلونا نروح
قاموا و سلموا ع خوله وطلعوا
خوله تنهدت
( اليوم الثاني )
(( في أبريطانيا ))
اليوم ريوف بترجع لسعودية
&&& في بيت بو وليد &&& س 8 ص
*** في جناح ريوف ***
توها طلعت الخادمة من عندها بعد ما قومتها
ريوف قامت ع حيلها وراحت للحمام الله يكرمكم اخذت لها شور دافي بعدها طلعت و لبست:
اخذت الأستشوار و بدت تنشف شعرها لما خلصت مشطت شعرها القصير و طلعت شافت وحده من الخدم
الخادمة: الفطور جاهز
ريوف هزت راسها بدون ما ترد عليها ونزلت تحت و راحة غرفة الطعام و جلست ناظرت الأكل كانت نفسها مسدودة اخذت الكفي وطلعت للحديقة و استقبلتها نسمت هواء بارده حطت يدها الثانية ع كتفها و بدت تمسح عليه و راحت تدور شافت ملعب كرة سلة ابتسمت ابتسامة جانبية و راحت لوحدة من الطاولات و حطت عليه الكفي وراحت لمكان الكور و و أخذت و حدة و بدت تطقها بالأرض بهدوء بعدها زادت الطقات و هي تمشي لسلة و صارت تركض ولما وصلت للهدف نطت ورمت الكورة بس ما دخلت اخذت الكرة مرة ثانية وبدت تحاول مره و مرتين و ثلاثة و عشر لين ما دخلت
ريوف بفرح: يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
قامت تركض حول الملعب و تسوي حركات و بدت مره ثانية تلعب و ترمي الكرة لين ما صارت س 9
ريوف وقفت من العب و بدت تنافخ من التعب راحت للمنشفة و مسحت فيها و جها بعدها حطتها ع رقبتها وراحت تاخذ لها كوب و صبت لروحها ماي و شربته ناظرت ساعتها و ابتسمت اخذت الكوفي حقها اللي صار بارد و شربته
ريوف عفست وجها:ييييي صار بارد راحت داخل و حطت الكوب و طلعت فوق و اخذت لها شور سريع و بعد ما طلعت لبست:
و نشفت شعرها بسرعه و سرحته و نزلت بسرعه قابلت وحده من الخدم
ريوف: رتبي شنطتي بسرعه ابي ارجع الاقيها جاهزه
الخادمة: حاضر
ريوف طلعت بسرعه و ركبت السيارة
عامر: ع وين طال عمرك
ريوف ضربته ع كتفه: تبن قول لي ريوف بس
عامر ابتسم: حاضر ع وين ريوف بس
ريوف: هههههه بايخ
عامر ابتسم
ريوف: اممم بيت خالي
عامر: حاضر
حرك السيارة و راحوا لبيت بو عبد الله
تعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[76]ارت
حلا: تخسي تقرب مني
متعب: تو تو تو مو كذا الوحدة تكلم حبيبها
حلا تبعده عنها: بعد عني احسن لك يالحق×××
اما عن ريان اللي كان يسمعهم
ريان بقهر: الحق×××
متعب: حبيبتي اهدئي
حلا: متعبوه لو ما بعدت ترا بصرخ و اجمع الكل عليك
متعب بحقارة: صرخي من اليوم لين بكرا محد راح يسمعك
حلا بدت دموعها تنزل
متعب يمسح دموعها بإبهامه: يا قلبي ليش الدموع
حلا برجى: ت كف ى ب ع د ع ن ي
متعب: يا قلبي انا ما راح يصير لك شي بس راح نستانس
حلا: بعد عني متعب
متعب حط إبهامه ع شفتها: يا زين اسمي ع لسانك
حلا: بعد
متعب قرب منها لين صك جسمه العريض بجسمها الصغير و حط راسه ع راسها
حلا بقوة تفلت في وجهه
حلا ببكى: عشان مره ثانية تقرب مني يا حقير
متعب بعد بسرعه و مسح وجهه و ناظرها: انتي قد الحركه هذي
حلا جت بتروح للباب بس متعب مسكها و رمها ع الكنبة
متعب ابتسم بخبث: انتي اللي حديتيني ع كذا
حلا خلاص حاسه انها راح تموت صرخة: ريان
ريان اللي كان يسمعهم انصدم ما توقع انها راح تناديه
متعب انقهر: تنادين حبيب القلب يا الحق××× هاه اوريك
قام وراح لها وصار يضربها كفوف و بكوس
حلا كان صوتها بالموت يطلع و هي تقول: ري ان ت ك فى ت ع ال
متعب وقف من الضرب: ليش يا حلا ليش انا احبك ايه احبك حرام عليك حسي فيني انا ما كنت راح اسوي فيك شي و الله العظيم اني احبك انا ايش اقل فيه من ريانوه هاه قولي ايش اللي اقل فيه منه
ريان فتح عيونه ع وسعهم بصدمه " هذا ايش يقول "
حلا ناظرته بتعب: اك ره ك يا ح ق×××
متعب انقهر: لو ما سكتي راح اقتلك
ريان ما استحمل اكثر من كذا قفل السماعة
*** في جناح الجدة ***
دق جوال خوله
خوله استغربت لأن الرقم غريب ردت: الوو
....: الوو خوله
خوله: ايه مين معي ؟؟
....: خوله انا ريان لا تبينين لأحد اني قاعد اكلمك
خوله: هاه اوك هلا بشاير
ريان: خوله اطلعي برا
خوله: اوك
طلعت خوله: ايش فيه
ريان: خوله انزلي بسرعه للملحق و الحقي ع اختك
خوله استغربت: انت ايش تقصد ؟؟
ريان: مافي وقت اشرح لك انزلي بسرعه
خوله خافت: اوك اوك
نزلت تحت و راحت للملحق مسكت المقبض و فتحت الباب سمعت صوت صراخ لفت بسرعه و انصدمت لما شافت حلا ع الكنبة و فوقها متعب و يضربها راحت ركض لهم وطاح الجوال من يدها و صرخت: حلا
دفة متعب بقوة ع الأرض
حلا التفتت: خ ول ه
خوله جلست ع الأرض بخوف: حلا حلا حبيبتي انتي بخير
حلا: ر ر ري ..
و اغمى عليها و طاح الجوال من يدها
خوله انجنت: حلا حلا
متعب قام وراح لحلا: ح لا
خوله لفت عليه: انت ايش سويت ؟؟
متعب خاف و هرب
خوله حاولت تقوم حلا معاها بس ما قدرة مع ان حلا خفيفه
خوله لفت بعصبية: من يومك جبان يا حق×××
دق جوال خوله و كان ريان
خوله: الوو ريان
ريان: هلا خوله كيفها حلا ؟؟
خوله بخوف: و الله مدري ايش اسوي مغمى عليها و ما ني قادرة اشيلها وحدي و الجبان اول ما شافني هرب
ريان بخوف ع حلا: روحي روحي نادي الحرس و وديها ع اقرب مستشفى
خوله بارتباك: اوك اوك
سكرت خوله منه و راحت بسرعه ونادت الحرس عشان يشيلون حلا
شال الحارس حلا وركض ع السيارة حطها ورا و ركبت خوله جنب حلا
خوله: لو سمحت بسرعه
السائق: حاضر
حاول قد ما يقدر يسرع
و اخيرا و صلوا
نزل الحارس و راح عند الطوارئ و طلب منهم يجون
جو الممرضات و الدكتور و شالوا حلا و حطوها في النقالة و دفوها بسرعه ودخلوها
خوله جت بتدخل منعتها الممرضة: لو سمحتي اقعدي برا
خوله سكتت شتسوي بهذي المصيبة و لو سألوها مين سوا فيها كذا شتقول " ادق ع ريان ؟؟ ... اووفففففف ادق احسن لي "
دقت ع ريان
ريان بسرعه: الووو هلا خوله
خوله: ريان شسوي ايش اقول لهم اذا سألوني
ريان بقهر: قولي لهم ان متعب كان بيتعدى عليها
خوله: كييييييييييف لالالا مستحيل
ريان: خوله هذا لازم يوقف عند حده
خوله: اقول باي
سكرة منه و هي خايفه
&&& في قصر دحوم &&&
دحوم بعصبية: شهد
شهد تمسكت في ريم بخوف
ريم: اهدئي اهدئي
طلع دحوم بعصبية فوق و شاف شهد لاصقة في ريم
دحوم راح لهم و عيونه حمممممممممممممممررررررررررررره و الشر يطلع من عيونه
شهد و ريم وقفوا بخوف
ريم: عبد الرحمن ايش فيك ؟؟
دحوم بعد ريم و مسك شهد من شعرها: ايا الحق×××
شهد: اه عبد الرحمن فجني
دحوم زاد ع الشد
ريم تحاول تبعده: عبد الرحمن بعد عن البنت
دحوم ناظرها بحده: بعدي عن وجهي احسن لك
ريم اخترعت: د دحوم استهدي بالله و خلي البنت
دحوم بعد ريم بقوة و طاح ع شهد ضرب
ريم طاحت ع الكنبة و انصدمت من ضرب دحوم راحت له و دفته بقوه صحيح بالنسبه لدحوم نسمة هواء بس بعد شوي
ريم وقفت قدام شهد و بصراخ: انت ايش فيك انجنيت تبي تقتلها
دحوم: كان احسن اقتلها و اشرب من دمها هالحق×××
شهد ببكى: و الله م ا س وي ت ش ي
دحوم جن جنونه: جب يا الحقي××× يا الساف×××
ريم: عبد الرحمن اهدأ
دحوم بعد ريم مره ثانيه و قام يضرب شهد
شهد حست انها بتموت بين ايديه
ريم قامت ع حيلها و دفة دحوم بأقوى ما عندها حست انها تدف جدار اسمنتي مو انسان
دحوم رجع خطوة وحده
ريم وقفت قدم شهد اللي طايحه ع الكنبة و تبكي و فتحت يدينها
دحوم بعصبية: ريم بعدي
ريم: ماني مبعده
دحوم مسك اعصابه عشان ما يضربها: ريم بعدي احسن لك
ريم: تبيني ابعد و تقتلها لا والله
دحوم بعصبية مسك ريم من اكتافها و دفها
ريم طاحت ع الكنبه وصرخت: اه
شهد جت تقوم: ري م
دحوم ضرب شهد كف قوي خلها تطيح ع الكنبة مره ثانيه
ريم و قفت و سحبت شهد منه و دفته ع الكبه بقوة
دحوم كانت الضربه خفيفه بالنسبة له بس عشان كانت وراه خداديه فطاح ع الكنبه
ريم: انتي روحي ع غرفتك
شهد ركضت ع حيلها وراحت جناحها
دحوم قام بعصبية: ليش خليتيها تروح
ريم: لأنك بتذبحها
دحوم: ما لك دخل
ريم: دحوم اهدأ وفهمني ايش فيك ؟؟
دحوم حاول يمسك اعصابه و طلع الظرف من جيبه ورماه ع ريم
ريم استغربت و فتحت الظرف وطلعت الصور بدت تناظر في الصور و هي مصدومة بدت تستوعب ان اللي في الصورة شهد
دحوم بصراخ: شفتي عرفتي ايش فيني الحين
ريم تتذكر ( ريم: زين ايش قالت لك ؟؟
شهد نزلت راسها: قالت يا تيين او تستلمين الهدية اللي بتيي مني ) " يعني هذي هديتها"
ريم رفعت راسها وناظرته ببرود: يعني هذا اللي معصبك
دحوم انصدم من برودها: اكيد هذا هو اللي معصبني
ريم: امم طيب ليش ما تروح و تسأل شهد اذا اللي في الصور هذي حقيقه ولا لاء
دحوم: ما يحتاج اسألها اكيد بتكذب
ريم بتفهم: اهاه اممم حتى انا ما كان لازم اسألك عن رحمه كنت اقدر اقول انك راح تكذب
دحوم سكت يناظرها بصدمه
ريم ابتسمت: هه شكل اللي رسل لك الصور كان ذكي مررره
دحوم عقد حواجبه: وضحي
ريم: لأنه ارسله لك انت كان بأمكانه يرسل لحامد صح .. بس هو عارف ان حامد يحب اخته حيييييييييييل و مستحيل يشك فيها و قبل ما يسوي لها شي راح يسألها قبل اما انت لا انت اصلا من زمان مو متقبل شهد مثل سارة انت اصلا مو محسسها انك اخوها الكبير عشان كذا اي شي مو زين عليها بتظلمها
ومشت بس قبل ما تطلع ناظرته: اتمنى انك تسألها قبل ما تظلمها
و طعت
دحوم ظل ساكت فترة طويله
*** في جناح شهد ***
كانت ميته صياح انطق الباب
شهد بصوت باكي: م ي ن ؟؟
ريم: شهوده هذي انا رم رم
شهد قامت ع حيلها و فتحت الباب
ريم ابتسمت لها بحنان
شهد ناظرتها و ضمتها تبكي
ريم ضمتها و صارت تمسح ع ظهرها
شهد زادت بالبكي
ريم سحبتها معاها لداخل
شهد وهي بحضنها: ري م و الله م ا س وي ت ش ي
ريم: عارفة حبيبتي عارفة
شهد: عيل ل ي ش ع ب د الرح م ن ي ط ق ن ي
ريم: تذكرين الهدية اللي قالت عنها بشروه
شهد رفعت وجها: أيه
ريم: هذي هي هديتها
شهد: بس انا شنو سويت ؟؟
ريم: ما سويتي شي بس هي فبركت لك صورة مع واحد
شهد بخوف: مع زيدان
ريم: تعرفينه ؟؟
شهد نزلت راسها وقامت تبكي: هذا هو اللي يبيني
ريم ابتسمت: خلاص حبيبتي ايش فيك تبكين
شهد مازالت تبكي
ريم سحبتها و راحوا لسرير
ريم اخذت كلينكس و مسحت خد شهد: الحين نامي و لا تحطين في بالك شي انا بحل الموضوع ان شاء الله
شهد ضمتها: مدري شلون اشكرج
ريم بعدتها عنها: افا ما بينا شكر حبيبتي
شهد ابتسمت لها
ريم: يلا حبيبتي نامي
شهد انسدحت و غطت نفسها
ريم قعدت تمسح ع شهرها عشر دقايق شوي وناظرتها لقتها نايمه ابتسمت و قامت بهدوء عشان ما تقوم شهد و طلعت برا الغرفة شافت دحوم يدخل
ريم مسكت يده وطلعته برا
دحوم بهدوء ع عكس اللي بداخله: ابي ادخل عند شهد
ريم: هي الحين نايمه بكرا كلمها
دحوم تنهد و مشا
ريم جت تمشي شافت حامد يطلع لفوق اخذت حجابها اللي ع رقبتها و تحجبت
حامد ناظرها:قوة ريم
ريم ابتسمت: هلا
حامد: شهد نايمه و لا صاحية
ريم: لا نايمه
حامد: اهاه شكرا
ريم: العفو
وراحت لجناحهم
حامد راح لجناحه
*** في جناح دحوم & ريم ***
اول ما دخلت شافت دحوم قاعد ع الصوفا و مغمض عيونه حست انها قست عليه راحت له و جلست جنبه و مسكت يده
دحوم حس فيها و فتح عيونه وناظر يدها
ريم: حبيبي
دحوم ناظرها و سكت
ريم: انا اسفة عارفه اني قسيت عليك بس كان من قهري
دحوم ابتسم لها و مسك يدها وباسها
ريم خجلت
دحوم: عادي يا عمري بس انا كنت قاعد افكر في كلامك
ريم: تيب ما تبي تنام
دحوم ابتسم: الا يلا خلينا نروح ننام
قامت ريم وقام دحوم وراها وراحوا للغرفة و ناموا
&&& في المستشفى &&&
نرجع لخوله كانت خايفه و متوترة
الدكتور: الشرطي بكرا بجي و بحقق مع الانسة حلا
خوله هزت راسها
الدكتور: طيب ممكن افهم كيف صار لها كذا ؟؟
خوله: م مدري
الدكتور تنهد من اول و هو يسألها و تجاوبه نفس الجواب
خوله قامت: ممكن اروح
الدكتور اسند ظهره ع الكرسي: تفضلي
طلعت خوله و هي تفكر في حلا اخذت جوالها و دقت ع ريان
ريان: الووو هلا خوله
خوله: ريان شسوي تكفى ساعدني
ريان: خوله ايش فيك
خوله: امي و ابوي من اول يدقون و انا مطنشتهم
ريان: طيب طمنيهم و خليهم يجون
خوله: خايفه
ريان: خوله اهدئي ودقي عليهم و طمنيهم
خوله سكتت شوي: اوك ريان شكرا تعبتك معي
ريان: ما سويت الا الواجب
خوله: باي
ريان: باي
سكرت منه وراحت لغرفة حلا و جلست ع الكنبة و تنهدت و دقت ع ابوها
بو عبد الله بسرعه: الوو خوله
خوله بهدوء: هلا بابا
بو عبد الله بخوف: وينك يا بابا انتي واختك حسنا فيكم
خوله: بابا احنا في المستشفى
بو عبد الله بصدمه: اييييييييييش في المستشفى ؟؟
خوله: ايه
بو عبد الله: ليش ايش فيكم
خوله خنقتها العبرة : يليته فيني
بو عبد الله بخوف: ليش ايش صاير؟؟
خوله: ح لا ي ب ا
بو عبد الله: ايش فيها حلاوي
خوله: بابا خلاص ما عاد فيني اكمل
بو عبد الله: في مستشفى عمك فواز ؟؟
خوله: لا في مستشفى ال...............
بو عبد الله: دقايق و انا عندكم
خوله سكرت منه و غطت وجها بيدها و قعدت تصيح
بعد عشر دقايق بضبط ..
دخلوا بو عبد الله و ام عبد الله و سلطانه بسرعه
خوله رفعت راسها و قامت بسرعه و ضمت ابوها
بو عبد الله ضمها و هو مصدوم من شكل حلا
ام عبد الله بخوف: يما بنتي
جلست جنبها و قامت تصيح
سلطانه ما تحملت تناظر اختها بهذي الحاله ع طول بكت و طلعت برا
بو عبد الله بعد عن خوله وراح لحلا: ايش صار فيها؟؟
خوله سكتت
ام عبد الله قامت وراحت لخوله: تكلمي ايش صار مع اختك
خوله نزلت راسها تدور عذر
ام عبد الله مسكت اكتاف خوله و هزتها: تكلمي قولي ايش صار مع اختك
خوله: مدري
وطلعت بسرعه
ام عبد الله: خوله خوله
خوله أسندت ظهرها ع الباب و قعدت تبكي ما تدري ايش تسوي تقول لهم عن اللي صار ولا تسكت
*** عند سلطانه ***
كانت تمشي بين الممرات و تبكي صدمت بواحد
سلطانه بدون ما تطالعه: اس ف ة
الشاب ناظرها و استغرب: اختي انتي بخير
سلطانه هزت راسها
الشاب: متأكدة
سلطانه تمسح دموعها و ترفع راسها و انصدمت: ن نواف
نواف استغرب: تعرفيني
سلطانه هزت راسها
نواف رفع حاجبة الأيسر باستغراب
سلطانه: ان ا سل ط ان ه
نواف: سلطانه !!
سلطانه هزت راسها
نواف رفع راسها: ايش فيك سلطانه
سلطانه سكتت
نواف بعد يده: خالي فيه شي ؟؟
سلطانه هزت راسها بلا
نواف: امك فيها شي؟؟
سلطانه هزت راسها بلا
نواف بنفاذ صبر: وحده من خواتك فيها شي؟؟
سلطانه سكتت
نواف: خوله دانه حلا فيهم شي
سلطانه: ح لا
نواف: حلا !! ايش فيها؟؟
سلطانه هزت راسها: مدري
نواف استغرب و رع حاجبه الأيسر: كيف يعني ما تعرفين؟؟
سلطانه سكتت ومشت من عنده
نواف ناظرها و استغرب كان بيلحقها بس سمع صوت صاحبه يقوله يلا ناظر صاحبه وراح معاه
*** عند خوله ***
راحت لكراسي الأنتظار وجلست و غطت وجها بيدها وقعدت تبكي تمنت في هذي اللحظة ان دانه معاها رفعت راسها و شافت سلطانه تدخل غرفة حلا
راحت وراها ودخلت
بو عبد الله قام: يلا بنات لازم نخلي حلا ترتاح
خوله: انا بقعد معاها
بو عبد الله: لا حبيبتي ما ينفع انتي لازم ترتاحين
خوله راحت لحلا: انا راح اقعد معاها
ام عبد الله: خلاص خليها تقعد عندها
بو عبد الله: متأكدة انك بتقدرين تهتمين بحلا
خوله هزت راسها
بو عبد الله باستسلام: اوك
سلطانه و هي تمسح دموعها: دادي بتخلي حلاوي تنام هنا؟؟
بو عبد الله فهمها: لا حبيبتي بقول لهم ينقلوها لجناح خاص فيها هي و خوخه
سلطانه هزت راسها
بو عبد الله: يلا خلونا نروح
قاموا و سلموا ع خوله وطلعوا
خوله تنهدت
( اليوم الثاني )
(( في أبريطانيا ))
اليوم ريوف بترجع لسعودية
&&& في بيت بو وليد &&& س 8 ص
*** في جناح ريوف ***
توها طلعت الخادمة من عندها بعد ما قومتها
ريوف قامت ع حيلها وراحت للحمام الله يكرمكم اخذت لها شور دافي بعدها طلعت و لبست:
اخذت الأستشوار و بدت تنشف شعرها لما خلصت مشطت شعرها القصير و طلعت شافت وحده من الخدم
الخادمة: الفطور جاهز
ريوف هزت راسها بدون ما ترد عليها ونزلت تحت و راحة غرفة الطعام و جلست ناظرت الأكل كانت نفسها مسدودة اخذت الكفي وطلعت للحديقة و استقبلتها نسمت هواء بارده حطت يدها الثانية ع كتفها و بدت تمسح عليه و راحت تدور شافت ملعب كرة سلة ابتسمت ابتسامة جانبية و راحت لوحدة من الطاولات و حطت عليه الكفي وراحت لمكان الكور و و أخذت و حدة و بدت تطقها بالأرض بهدوء بعدها زادت الطقات و هي تمشي لسلة و صارت تركض ولما وصلت للهدف نطت ورمت الكورة بس ما دخلت اخذت الكرة مرة ثانية وبدت تحاول مره و مرتين و ثلاثة و عشر لين ما دخلت
ريوف بفرح: يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
قامت تركض حول الملعب و تسوي حركات و بدت مره ثانية تلعب و ترمي الكرة لين ما صارت س 9
ريوف وقفت من العب و بدت تنافخ من التعب راحت للمنشفة و مسحت فيها و جها بعدها حطتها ع رقبتها وراحت تاخذ لها كوب و صبت لروحها ماي و شربته ناظرت ساعتها و ابتسمت اخذت الكوفي حقها اللي صار بارد و شربته
ريوف عفست وجها:ييييي صار بارد راحت داخل و حطت الكوب و طلعت فوق و اخذت لها شور سريع و بعد ما طلعت لبست:
و نشفت شعرها بسرعه و سرحته و نزلت بسرعه قابلت وحده من الخدم
ريوف: رتبي شنطتي بسرعه ابي ارجع الاقيها جاهزه
الخادمة: حاضر
ريوف طلعت بسرعه و ركبت السيارة
عامر: ع وين طال عمرك
ريوف ضربته ع كتفه: تبن قول لي ريوف بس
عامر ابتسم: حاضر ع وين ريوف بس
ريوف: هههههه بايخ
عامر ابتسم
ريوف: اممم بيت خالي
عامر: حاضر
حرك السيارة و راحوا لبيت بو عبد الله
تعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
راكان بسرعه: بسم الله عليك
جوان استحت: ا اوك دكتور اكلمك بعدين باي
وسكرت قبل ما تسمع رده
جوان راحت للمرايا و ناظرت وجها كان احممممر: ليش احس ان حرارتي ارتفعت اول ما سمعت صوته ؟؟
&&& في المستشفى اللي فيها حلا &&& س 12
*** في جناح حلا ***
خلوها عشان ترتاح بس خوله ما راحت
خوله بتردد: ا حلاوي
حلا ناظرتها بدون ما ترد
خوله: ا ممكن أسأل رن جوالها
ناظرت جوالها ريان]
خوله ردت: الووو
ريان: الوو هلا خوله كيفك ؟؟
خوله: تمام و انت؟؟
ريان: تمام كيفها حلا ؟؟
خوله ناظرت حلا: تمام
ريان: ممكن اكلمها
خوله: اوك خذها
مدت الجوال لحلا
حلا استغربت بس توقعت عبد الله اخذت الجوال و حطته ع اذنها
ريان: الووو
حلا انصدمت و ناظرت خوله اللي لافه وجها
ريان: الوو حلا تسمعيني
حلا ما ردت عليه
ريان: حلا الوو حلا
حلا نزلت دموعها لما تذكرت كلمته ( ما راح اخلي متعب يقرب منك دام اني موجود )
ريان: الوووووووووووووووو
حلا شهقت
ريان عرف انها تسمعه خاف عليها: حلا الو حلا كيفك ؟؟
حلا رمت الجوال و غطت وجها بالبطانية كل ما تسمع صوته تتذكره لما قال لها ( ما راح اخلي متعب يقرب منك دام اني موجود )
خوله استغربت اخذت الجوال و ردت ع ريان
ريان: حلا حلا
خوله: الوو ريان
ريان: خوله ايش فيها حلا
خوله: ما ادري
ريان: طيب ليش ما ترد علي؟؟
خوله: اصلا هي من صحيت ما ترد علينا بس لما كلمها المحقق و بعدها ما كلمتنا
ريان بشك: ط ط طيب هي ايش لابسه؟؟
خوله: عادي زي زمان
ريان: كيف يعني زي زمان ؟؟
خوله: يعني لابسه اسود× اسود
ريان انصدم: لا مستحيل
شوي وقامت حلا من سريرها وراحت لشنطتها اللي جابتها سلطانه قعدت تحوس فيها لين لقت اللي تبيه وراحت للحمام الله يكرمكم
خوله انصدمت قامت وراحت لها بسرعه و صارت تدق الباب بقوة: حلا حلا افتحي الباب حلا
ريان بخوف: خوله ايش فيها حلا
خوله وهي تبكي: اخذت المقص و دخلت الحمام الله يكرمكم
ريان انصدم: ايييييش بسرعه روحي و نادي الممرضات بسرعه
خوله: حاضر
سكرت منه وراحت تنادي الممرضات شوي و جت ومعاها الممرضين اول ما دخلوا الجناح شافوا حلا طالعه من الحمام الله يكرمكم
خوله بصدمه: ايش سويتي؟؟
حلا ناظرتهم ببرود
كانت قاصة شعرها من كل جهه شوي
خوله: ايش سويتي في شعرك
حلا طنشتها وراحت لسرير و انسدحت
خوله لفت ع الممرضين: خلاص شكرا تفضلوا
راحوا الممرضين
خوله راحت لحلا: ليه سويتي كذا ؟؟
حلا ما ردت عليها
دق جوال خوله
خوله: الوو ريان
ريان: خوله كيفها حلا ؟؟
خوله: الحمد لله ما سوت شي بنفسها
ريان: اجل ايش فيها
خوله: بس قصت شعرها زي زمان
ريان انقهر: ممكن اكلمها؟؟
خوله: ما راح ترد عليك
ريان: طيب عطيني اياها
خوله اعطت الجوال حلا
حلا مسكت الجوال ورمته جنب خوله
خوله مسكت الجوال: الوو
ريان: هاه وينها؟؟
خوله: رمت الجوال ما تبي
ريان: اوك باي
سكرت منه
حلا: ابي اطلع
خوله لفت عليها: ايش؟؟
حلا: ابي اطلع
خوله: لا ما يصير انتي لسا تعبانه
حلا: اتوقع سمعتيني انا مو قاعدة اخذ رأيك انا أأمرك
خوله: حلا لو سمحتي انتي الى الان تعبانه
حلا: انا مو تعبانه
خوله: حلا تكفين...
حلا قاطعتها: دقي ع ابوي و قولي له يجي
خوله: اوك
دقت ع ابوها
بو عبد الله: الوو
خوله: هلا بابا
بو عبد الله: اهلين ها بابا حلا فيها شي
خوله: لا بس تبي تطلع
بو عبد الله: لا ما يصير هي للحين تعبانه
خوله: قلت لها بس ما رضت
بو عبد الله: مو ع كيفها
خوله: بابا تعال تكفى
بو عبد الله: خلاص انا جايك بعد شوي
خوله: اوك باي
بو عبد الله: باي
سكرت منه
خوله: بعد شوي جاي
حلا سكتت
عشر دقايق و بو عبد الله عندهم ...
دخل جناح حلا و سلم ع خوله و حلا
بو عبد الله: ايش الكلام اللي سمعته يا حلا
حلا: ابي اطلع
بو عبد الله: يا بابا انتي لسا تعبانه
حلا: ابي اطلع
بو عبد الله: بس كذا بتدهور حالتك اكثر
حلا: ابي اطلع
خوله: بابا لا تحاول انا حاولت قبلك و هي بس تقول ابي اطلع
بو عبد الله تنهد و طلع
شوي و رجع شافهم لابسين عباياتهم
بو عبد الله: يلا اخذت لك اذن خروج
قاموا وراحوا مع بو عبد الله و ركبوا السيارة و حرك للبيت
(( في أبريطانيا ))
بعد شوي موعد سفر ريوف
&&& في المطار &&&
ريوف تمشي و عامر وراها سمعوا صراخ التفتوا شافوا بدر
بدر: ريوووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
ريوف ابتسمت: بدر
بدر راح لها و وقف قدامها: ريوف
ريوف سكتت
بدر: راح تروحي بدون ما تودعيني
ريوف نزلت راسها
بدر رفع راسها: ترجعين بالسلامة
ريوف ما قدرت تنطق حرف تخاف اذا تكلمت تنزل دموعها
بدر ضمها لصدره
عامر لف ظهره لهم
ريوف نطقت: اس-ت-ن-اك
بدر: راح اجي ان شاء الله
ريوف بعدت عنه
بدر: باي
ريوف: باي سلم لي ع دنو
بدر: يوصل ان شاء الله
ريوف ابتسمت و ناظرت عامر اللي معطيهم ظهره
بدر: ههههههههه عمور
عامر لف
بدر ضمه: اسف ع الكلام اللي قلت لك اياه في اول يوم
عامر ضمه: ولو عادي
بدر بعد عنه:من جد انا اسف ما كنت قاصد
عامر: قلت لك عادي طال عمرك لا تتأسف
بدر ابتسم
عامر باستهزاء: خالتي ريوف راح نتأخر ع الطيارة
ريوف: تخللت عظام العدو لا تقول خالتي محسسني اني كبيرة
عامر: اوك عمتي
ريوف: لا والله مسوي فيها تبي تكحلها عميتها
عامر: ههههههههه
ريوف: قول ريوف و بس
عامر: حاضر
ريوف: اوك بدر يلا باي
بدر: باي
عامر مسك يدها: بسرعه راح تطير الطيارة
ريوف: طيب طيب
لفوا بيمشون بس بدر وقف عامر
عامر التفت عليه
بدر يبعد يد عامر عن ريوف: لو سمحت لا تمسك زوجتي
عامر ابتسم: اسف طال عمرك
بدر ابتسم
ريوف استحت و مشت
عامر: هههههههههههههههه
وراح وراها
(( في المملكة العربية السعودية ))
و بالتحديد في الرياض
&&& في الفندق اللي يسكن فيه ريان &&&
ريان راسه راح ينفجر لو ما راح لدمام " طيب ايش اقول لأبوي؟؟ .. ايه صح ملكة فيصل يوم الجمعة و باخذها عذر .. ايه ايه " كلم و احد يحجز له ع اقرب طيارة لدمام و قام وراح غرفته و رتب ملابسة في الشنطة
شوي و دق عليه البدي قارد
ريان: الوو
البدي قارد: طال عمرك في طيارة بعد ساعتين و في وحدة بك..
ريان قاطعه: خلاص انا جاهز و ابي الحين اروح الدمام
البدي قارد: حاضر طال عمرك
ريان سكر منه و انسدح ع الكنبة و غمض عيونه يبي يرتاح من امس وهو سهران بس مو قادر تفكيره كله في حلا
في الدمام
&&& في شركة دحوم &&& س 4
دحوم و هو يكلم بالتلفون: ابيك تكون مثل ظلها ... و أي مكان تروحه خبرني اوك ...ايه صح كنت بنسى جيب لي الأرقام اللي في جوالها ... اوك يلا باي
سكر منه
و دخل امجد و جلس
دحوم ابتسم: هلا والله
امجد: اهلين
دحوم: كيفك؟؟
امجد: مو تمام
دحوم: افا ليه ؟؟
امجد: لا تقول افا ولا شي اصلا انا و الشباب زعلانين عليك
دحوم: افا ليه و الله
امجد: ابد بس في واحد من تزوج نسى ان عنده اصحاب
دحوم: و الله اسف بس مشغول هذي الأيام كثير
امجد: ما رضيت
دحوم: وش تبي عشان اراضيك
امجد سكت يفكر شوي: اممم تطلع معنا اليوم
دحوم: اممم اوك
امجد: اوووه اشوا ع بالي بعد
دحوم: ههههههههههههه الا اقول كيف الوالد و الوالدة و خواتك ؟؟
امجد: الوالد و الوالدة بخير اما الثنتين التوم مطلعين قروني متى يجي دحيم متى يجي دحيم
دحوم: هههههههههههههه
امجد سكت شوي: اما اسماء
دحوم لف وجهه بضيق
امجد: ملكتها بعد بكرا
دحوم لف وجهه: مبروك ؟؟
امجد: ايه جاء واحد و خطبها و ابوي وافق ع طول
دحوم: و اسماء
امجد: من امس وهي تبكي
دحوم كسرة خاطره بس تذكر اللي سوته فيه و انقهر: طيب كم عمر زوجها ؟؟
امجد: 38
دحوم: حرام اسماء توها صغيرة و اللي بتاخذه مره كبير
امجد بلا مبالاه: اللي سوته ما يسووه عجايز
دحوم: هي الأولى ؟؟
امجد: لا الثانية زوجته الأولى متوفيه وعنده بنت
دحوم هز راسه و سكت
امجد يغير الموضوع: ايه متى تفضي نفسك عشان نطلع
دحوم: اممم بعد ساعة ان شاء الله
امجد: اوك الله يصبرنا لساعة هذي
دحوم: ههههههههه
&&& في المطار &&&
نزل ريان توه من الطيارة و راح و اخذ شنطته و سوا الإجراءات المتطلبة و طلع لقا سيارة بيضة و واحد يفتح له الباب ركب ريان
السائق: الحمد لله ع السلامة طال عمرك
ريان: الله يسلمك
شوي و وصلوا البيت
نزل ريان و دخل شاف امه جالسة ع التلفزيون راح لها و باس راسها
ام راكان رفعت راسها بسرعه و انصدمت: ريان !!
ريان ابتسم: هلا يما
ام راكان قامت بسرعه و ضمته: كيفك يما
ريان: بخير يما و انتي كيفك ؟؟
ام راكان: تمام يما متى وصلت؟؟
ريان: توني
ام راكان: الحمد لله ع السلامة
ريان: الله يسلمك
ام راكان: غريبه جيت ولا خبرتنا ؟؟
ريان: ابد بس حبيت اسويها مفاجئ
ام راكان: ههههه انت و مفاجئاتك ما تنتهي
ريان: لا ولا راح تنتهي
ام راكان: ههههههه الله يحفظك لنا
ريان: امين وياك يا رب .. الا اقول وين ابوي ؟؟
ام راكان: في العمل
ريان: و راكان
ام راكان: هههه هذا اول واحد
ريان: هههههههههههههههههههه اوك انا رايح ابدل ثيابي وطالع مع صاحبي سلمان
ام راكان: يما توك واصل ارتاح بعدين روح له
ريان: ههههه يما اللي يشوفك يقول انا السائق حق الطيارة
ام راكان: هههههههههههههههههههه
ريان باس راسها: يلا عن اذنك
ام راكان: اذنك معاك
طلع ريان فوق و راح جناحه ولبس:
اخذ جواله و مفتاح سيارته ونزل بسرعه و ركب السيارة و انطلق فيها لبيت سلمان
شوي و وصل..
نزل بسرعه و دق الجرس
جت الدادا و فتحت الباب
ريان وهو منزل راسه: السلام عليكم
الدادا: وعليكم السلام
ريان: سلمان موجود ؟؟
الدادا: ايه مين اقول له ؟؟
ريان: قولي ل..
قاطعه صوت انوثي رقيق: دادا مين ع الباب ؟؟
الدادا التفتت: دقيقه
جت سلوان لعند الباب وشهقت: ريان
ريان رفع راسه ونزله ع طول
سلوان: الحمد لله ع السلامة
ريان: الله يسلمك .. لو ما عليك امر نادي لي سلمان
سلوان: دقيقه اروح انادي سلمان
ريان هز راسه وعطاهم ظهره
سلوان جت تروح بس وقفت: ا صح تفضل
ريان لف ونزل راسه: زاد فضلك بس مستعجل ياليت تستعجلين ع سلمان
سلوان تحطمت: براحتك
وراحت تنادي سلمان
شوي وطلع سلمان
سلمان بصدمه: ريان
ريان التفت و ابتسم: بشحمه و لحمه
سلمان ضمه: الحمد لله ع السلامة
ريان: الله يسلمك
سلمان: متى جيت ؟؟
ريان: قبل شوي
سلمان: تفضل تفضل
ريان: زاد فضلك بس بغيتك تروح معي مشوار
سلمان: اوك دقايق البس و اجي
ريان: اوك انتظرك
سلمان: لا والله ما تنتظرني برا ادخل يا رجال
ريان: ماله داعي والله بس..
سلمان قاطعه: اقول ادخل بس
دخل ريان و راح للمجلس
سلمان: دقايق
راح وجاب له عصير
ريان: ماله داعي والله
سلمان: اشرب وانت ساكت مسوي فيها ثقيل
ريان: ههههه
سلمان: رايح البس واجي
ريان: يلا بسرعه
سلمان: اوك
راح سلمان
سلوان استانست لما عرفت ان ريان داخل راحت برا وصارت تطل عليه من الدريشة
شوي و نزل سلمان وهو لابس:
سلمان: يلا
ريان حط العصير ع الطاولة و وقف: يلا
سلوان اول ما شافت سلمان هربت بسرعه
طلعوا سلمان و ريان وركبوا سيارة ريان
ريان حرك وراح للكورنيش ..
نزلوا
سلمان: ريان
ريان لف عليه: هلا
سلمان: انت فيك شي؟؟
ريان: لا ليه؟؟
سلمان: حاس ان فيك شي و متضايق
ريان تنهد: ايه
سلمان: ايش فيك يا اخوي
ريان حكا له كل السالفة
سلمان: طيب دق عليها الحين
ريان: خايف
سلمان: دق و جرب
ريان: اوك بس ابي جوالك لأن لو شافت رقمي ما راح ترد
سلمان: اوك
طلع جواله و اعطاه ريان
&&& في قصر بو عبد الله &&&
*** في جناح حلا ***
كانت قاعدة ع السرير و تتذكر كل كلمه قالها لها ريان " كذاب كذاب كلهم كذابين " دق جوالها و طنشته دق مره ثانيه و ث3 و راب4 و خ5 و س لالالا في الأخير ردت بضجر
حلا: ................... لا رد
ريان: الووو حلا انا ريان
حلا ما ردت
ريان: حلا انتي تسمعيني صح
حلا: لا ولا ابي اسمع صوتك
ريان: ليش يا حلا ؟؟
حلا و الدموع في عيونها: لأنك كذاب كذاب انت مثله كلكم مثل بعض كلكم
ريان: كذاب!! ليش انا ايش سويت ؟؟
حلا: ايش سويت هه و الله من كثر كذبك
ريان بنفاذ صبر: حلا انتي ايش تقولين انا مو فاهم شي؟؟
حلا تغير الموضع: انت ايش تبي الحين؟؟
ريان: انا اللي ابي اعرفه ايش اللي خلاك ترجعين قلت لك طنشيه
حلا باستهزاء: هه اطنشه
ريان: حلا لا تستهزئين
حلا: ريان تكفى بعد عني خلاص تكفى يكفي كذب
وسكرت الجوال
حلا قامت ومسحت دموعها بعنف ونزلت تحت وراحت للمرسم ومطنشه خوله اللي تناديها .. اول ما دخلت شافت الجدار و الديكور و الكنب كل هذا يذكرها بريان نزلت دموعها غصب طلعت بسرعه وراحت للمخزن و فتحت الأنوار وصارت تدور فيه لين لقت اللي تبيه راحت تشيله كان ثقيل بس هي ما اهتمت شالته بالموت وراحت المرسم و فتحت كان بويه بلاك
&&& في الكورنيش &&&
عند ريان ..
سلمان: ايش فيك
ريان بقهر: سكرت الخط
سلمان سكت
ريان نزل راسه بحزن: تدري .. انا دكتور فاشل خسرت اول مريض بسرعه
سلمان: لا انت ما خسرت مريضك انت خسرت حبك الأول
ريان رفع راسه باستغراب: انت ايش تقول ؟؟
سلمان: اقول انت خسرت حبك الأول
ريان: أي حب أي خرابيط
سلمان: ريان انت ليش ما تبي تعترف لنفسك يا اخي بطل غرور
ريان: انا مغرور !!
سلمان: ايه و بقوة بعد
ريان سكت
سلمان: انت تحبها بس انت تكابر مدري ليش
ريان: بس انا ما احبها
سلمان: طيب ايش تفسر انشغال بالك عليها 24 ساعة
ريان ارتبك: ا عشانها اول مريضه لي
سلمان: لا عشانك تحبها بس ما تبي تعترف
ريان لف وجهه
سلمان: ريان ريح نفسك و اعترف لها عن حبك
ريان لف عليه
سلمان هز راسه: روح قول لها انك تحبها ومستحيل تعيش من دونها و برر لها عن كذبك مع اني ما اعرف ايش الكذبه اللي كذبتها عليها بس روح
ريان ابتسم: صادق انا احبها بس مو قادر اعترف
سلمان: طيب يلا بسرعه روح
ريان هز راسه و ركض لسيارته و حرك
سلمان ابتسم " الله يوفقك يا ريان" عقد حواجبه: هذا خلاني وراح .. ريان ريان .. اوووففف شكلي برجع مشي
&&& في سيارة ريان &&&
ريان: احبها احبها هههههه ما توقعت اني احب في يوم من الأيام
زاد السرعة شوي و وصل ..
نزل بسرعه شاف خوله
ريان: خوله
خوله بصدمه: ريان !!
ريان: وين حلا
خوله: انت متى وصلت
ريان: مو وقته الحين وين حلا
انتهى الب[76]ارت
التوقعات
1 كيف بتكون مقابلة حلا & ريان ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي:
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق