رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    بدر: شوفيهم في الشنطة الي ورا الt.v
    ريوف راحت للشنطة واخذت السيديات وابتسمت لبدر: شكرا
    بدر ابتسم لها: العفو
    ريوف: اممم ممكن شوي
    بدر: ليش؟؟
    ريوف: ابي امر
    بدر: اها مري محد ماسكك
    ريوف: انت مستند ع الباب
    بدر: ايه صح سوري
    ريوف بعفويه: دعسك لوري
    بدر فتح عيونه ع وسعهم
    ريوف حست بغلطتها: اسفه اسفه ماكنت اقصد بس انا تعودت اذا احد قالي كذا اقوله كذا
    بدر: اها اوك مسامحك
    ريوف: والحين ممكن تبعد
    بدر بعد عن الباب
    ريوف طلعت وطلع بدر وراها
    شافتهم مي انقهرت وطلعت فوق بسرعه
    ريوف بفرح: جبت لكم السيديات
    ريناد: وين لوچي
    ريوف: مادري ع بالي انها معكم
    جنا: عادي ممكن قاعدة تكلم عبد الكريم
    دخلت مي وراها
    مي بعصبيه: ريوف
    ريوف التفتت لها: هلا
    مي: ليش كنتي مع بدر في الغرفه
    ريوف ناظرتها: ماكان في احد في الملحق بس فجأه دخل بدر وشافتي احوس وسألني ايش ادور وقلت له وهو ساعدني
    مي: بثس هذا الي صار
    منى: ميوي ايش فيك
    مي بعصبيه: مافيني شي
    *** عند حلا ***
    كانت قاعدة تحت شجرة كبيرة وكان المكان ظلمه وفي نور صغير جنبها وكانت ماسكه للوحة وفرشه وقاعدة ترسم
    كان المكان هادي ومحد يجي له لأنه مظلم ويخوف بس هي غير
    قطع سكون المكان صوت خطوات
    حلا ظمت رجولها بخوف وغمضت عيونها وصار يتكرر الموقف قدامها حست بضوء قوي ع عيونها فتحا عيونها بشويش
    ريان: هاي
    حلا ناظرته
    ريان: اسف اذا خوفتك
    حلا هزت راسها
    ريان: معليه اجلس
    حلا: ………… لا رد
    ريان: السكوت علامة الرضا
    وجلس
    ريان: ايش تسوين
    حلا ورته الفرشه يعني ارسم
    ريان: ممكن اشوف
    حلا اعطته اللوحة
    ريان استغرب من رسمتها بس: واو جنان
    حلا فتحت عيونها ع وسعهم: كذاب
    ريان ناظرها وابتسم: والله انها تجنن
    حلا: جد
    ريان: ايه
    حلا: بس الكل يخاف من رسمي
    ريان: بس انا غير.. رسمك يعجبني
    حلا: شكرا
    ريان ابتسم " اخيرا خليتها تتكلم مرات احس انها بكمه ما تتكلم": العفو
    حلا كملت رسمها
    ريان: متى تخلص اختباراتكم؟؟
    حلا: الأثنين الجاي
    ريان: اها

    &&& في الفلة &&&
    حسن: بس انا اشتقت لهم
    الدادا: طيب ان شاء الله يوم الأثنين يجون كلهم عندك
    حسن: كثييير خميس جمعه سبت احد اثنين 4 ايام
    الدادا: زي ما انتظرت اسبوع تقدر تنتظر 4 ايام
    ( يوم: السبت )
    خلصوا المتوسط

    &&& في السيارة &&&
    ريوف كانت تكلم جمانة بالبي بي
    ريوف ( خلاص انا الحين بروح المول )
    جمانة (اوك بنتظرك باي )
    ريوف ( باي )
    وصلت المول
    ريوف ( جوج وينك )
    جمانة ( انتي وينك )
    ريوف ( انا الحين طالعه للمطاعم )
    جمانة ( بالأصنصير ولا بالدرج )
    ريوف ( بالأصنصير )
    جمانة ( اوك )
    وقفت جمانة جنب الأصنصير
    اول ما انفتح الأصنصير
    طلعوا مجموعه كبيرة
    جمانة ( طلع كثير من الأصنصير )
    ريوف ( انا الكاشفه )
    جمانه ( انتي الي كفرك حق البي بي ازرق ؟؟ )
    ريوف ( يب )
    جمانة ( خلاص شفتك وقفي في مكانك انا بجيك )
    ريوف ( اوك )
    حست ريوف ان في احد يدقها من كتفها التفتت: نعم
    …: ا ريوف ؟؟
    ريوف: هلا ايه .. اخوي تعرفني ؟؟




    انتهى الب[49]ارت
    اتمنى يعجبكم البارت ..
    التوقعات
    1 ايش يقصد دحوم لما قال: ( كيف تبيني اثق في احد بعد ذيك السالفه ) اي سالفه يقصد ؟؟؟
    2 مين هذا وكيف يعرف ريوف ؟؟؟


    اراكم ع خير ان شاء لله ..
    ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
    مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^_^

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      الب[50]ارت


      … ببتسامه: ريوف انا انا انا حمزة
      ريوف: حمزة مين ؟؟
      حمزة: انا ........ الي كنت اكلمك ع اني جمانة
      ريوف انصدمت " انا ريوف انخدع " وفتحت عيونها ع وسعهم
      حمزة: والله اسف ريوف انا كنت بقول لك بس بس ما قدرت حبيتك وخفت اذا قلت لك راح تنقطع علاقتنا
      ريوف بعصبيه: حبك برص ان شاء الله
      جت بتمشي
      حمزة مسك يدها: ريوف ريوف اسمعيني
      ريوف بعدت يده بقوة: ابعد يدك الوصخه ذي عني
      حمزة: ريوف تكفين اسمعيني طيب
      … بعد يد حمزة وخلا ريوف وراه: نعم اخوي
      حمزة: انت الي نعم
      ريوف شهقت و حطت يدها ع فمها: سامي
      سامي: انا اخوها انت مين
      ريوف: سامي هذي يتحرش فيني
      سامي التفت لحمزة: شوف عندك حل من اثنين يا تروح بأدب وسلام ولا اجمع الناس حولك
      حمزة ناظر ريوف بقهر ومشا
      سامي ناظر ريوف ومسكها من يدها ووداها لطاولات وجلسها
      سامي: هذا ايش سالفته؟؟
      ريوف حطت وجها بين يدها: هذا كنت اكلمه ع انه جمانة واليوم توني عرفت
      سامي: احذري من مكالمات البي بي
      ريوف هزت راسها
      سامي ابتسم لها: مبروك
      ريوف: الله يبارك فيك
      سامي: احسن شي اني شفتك
      ريوف رفعت راسها: ليش؟؟
      سامي: كنت ابي اكلمك بموضوع بس كنت انتظر الوقت المناسب
      ريوف: حتى انا ابي اكلمك بموضع
      سامي: تفضلي
      ريوف: لا انت ابدء
      سامي: بصراحه كنت ابي اقولك عن سالفت ذيك البنت الي شفتوها معي انتي و اسيل
      ريوف هزت راسها
      سامي: الله يسلمك هذي ………وحكا لها كل السالفه…………
      ريوف انصدمت اول شي: طيب ليش ما قلت لنا من زمان
      سامي حط وجهه بين يديه: وانتوا عطيتوني فرصه اتكلم ما علينا قولي ايش كنتي بتقولين لي
      ريوف: بصراحه اسيل قبل لا تموت قالت لي
      سامي: ايش قالت لك
      ريوف: قالت لي انها مسامحتك وبتظل تحبك الى اخر نفس بحياتها
      سامي انصدم: طيب ليش ما قلتي لي لييييش خليتيني دايما كل ما اشوف صورتها اقعد اتذكر الي صار وتنزل دموعي ليييييش؟؟
      ربوف دمعت عيونها: لأني لأني كنت اكرهك لأنك سبب موت اسيل
      سامي: لا يا ريوف موت اسيل كان قضاء وقدر
      ريوف نزلت وجها: انا اسفه كنت ظالمتك
      سامي: وانا بهد اسف
      ريوف: امم عن اذنك انا لازم اروح
      قامت ونزلت وركبت السيارة
      بس سمعت بأن احد يدق دريشة الباب
      ريوف التفتت ونزلت ادريشة: نعم
      حمزة: ريوف والله انا احبك
      ريوف لفت وجها
      حمزة حس بأحد يربت ع كتفه التفت
      عامر: نعم اخوي
      حمزة: انت نعم
      عامر: انا سايقها
      حمزة برتباك: انا اسف
      ومشا
      عامر ركب السيارة وراح ع قصر بو وليد
      كان حمزة يلحق هم ولما شاف القصر الي هي عايشه فيه فتح فمه ع وسعها التفت ع الدريشة شاف واحد ضخم ولابس بدله سودة وفي اذنه سمعات لا سلكيه نزل الدريشة
      البودي قارد: بتسكر فمك وتمشي ولا تبغاني اتصرف معك تصرف ثاني
      حمزة: هاه ايه لا بسكر فمي وامشي
      البودي قارد: يلا اشوف
      حمزة سكر الدريشة وع طوووووول راح

      داخل القصر
      ريوف اول مادخلت البيت نست سالفت حمزة وصرخت بأعلا صوتها
      ام وليد نزلت بخوف وبسرعه: ايش فيه ايش صار؟؟
      ريوف بصراخ: خلصنا دراسه
      ام وليد ضحكت: هههههه غربل الله بليسك خوفتيني مبروك يا ماما
      ريوف باستها بخدها بقوة: الله يبارك فيك يا اغلا ام
      طلعت فوق بسرعه ولما شافت يزيد نقزت وضمته ريوف: احببببك موووت
      يزيد: ههههه مبروووك
      ريوف: الله يبارك فيك
      نورة ضمتها: مبروووووك
      ريوف: ههه الله يبارك فيك
      نورة: اخيرا
      ريوف: يب يب
      طلع وليد من جناحه: هاي
      ريوف: هايات
      يزيد: وليد ماباركت لريوف
      وليد: ليه ابارك لها؟؟
      ريوف نزلت راسها توقعت انه هو اول واحد يضمها ويبارك لها
      يزيد ناظرها بعدين ناظره: اليوم خلصت اختبارات
      وليد: اهاه مبروك
      ريوف هزت راسها وراحت جناحها اول ما شافت السرير رمت نفسها عليه وابتسمت " اخيرا رجعت لغرفتي التفتت لصورة اسيل: اشتقت لك حيييييل
      غمضت عيونها

      &&& في قصر بو عبد الله &&&

      بدر: يووووه الحين كانك انتي الوحيدة المخلصه دراسه
      دانه: ههههههههههههههههه ايه
      سلطانه: هههه حرام عليك خليها تفرح
      بدر: لا
      دانه هزت راسها: ايييه
      وراحت لجناحها وهي تضحك


      ( يوم: الأثنين )
      الثانوي خلصوا
      &&& في المدرسة الثانوية الأهليه &&&

      نظرات البنات لريم كانت تذبحها كانت الدموع في عيونها خلاص ماهي قادرة تستحمل نظراتهم
      طلعت برا بسرعه و اول ما شافت سيارتها ركبتها بسرعه
      ريم: امشي بسرعه
      السواق: طال عمرك بقى رزان
      ريم: رزان بتروح مع البقيه يلا امشي
      السواق: حاضر طال عمرك
      راحوا ع قصر بو فواز
      نزلت ريم بسرعه وطلعت لجناحها
      وصارت تبكي

      *** تحت في الصالة ***
      ام ريماس: بسم الله شو بها؟؟
      ام فواز: اكيد بتبكي هذا اخر يوم لها مع صديقاتها << ايه ايه صح صح..
      ... بعد نص ساعة …
      دخل عادل وسلم ع الكل بعد السؤال عن الحال والأحوال
      عادل: وين ريم؟؟
      بو فواز: في جناح امك
      عادل: عن اذنكم
      طلع عادل فوق ودق الباب ودخل ناظر ريم كانت تبكي
      ريم ناظرته و وقفت كانت بتروح له وتضمه بس نظرات الشك الي في عيون عادل وقفتها
      ريم: لا لا عادل الا انت كلهم يشكون فيني الا انت انا اختك ريم انا دلوعتك انا تربيتك تشك فيني لا لا كلهم يشكون فيني كانت تتكلم ودموعها ع خدودها وترجع ع ورا عبد الرحمن يفصخ الخطوبه كيفه وسارة تضربني وكل البنات يتروكني كلهم عادي اما انتا لا لا الا انت عادل الا انت طيحت العطورات الي بجنبها
      عادل لما شاف حالتها: ريم ريم خلاص حياتي اهدي خلاص
      ريم: لا الا انت لا الكل ايه انت لا كانت ريم ما تسمعه كانت تسمع كلام عبد الرحمن وهواش سارة وضربها ونظرات امل و البنات ما كانت تسمع الا كلام دحوم وسارة وما كانت تشوف الا نظرات البنات لها ونظرات الشك الي في عيون عادل .. وصلت للبلكونه شافت صحن فواكه وفيه سكين مسكت السكين كلهم كلهم الا انت عادل الا انت
      عادل بخوف: ريم ريم اهدي خلاص ريم حبيبتي خلاص اتركي السكين اتركيه
      ريم قربت السكين من يدها
      عادل صرخ: لا رييييييييييم
      ريم ناظرته خلاص ما عاد فيها حيل تكمل اسودت الدنيا بعينها وطاحت مغمى عليها
      عادل راح لها بسرعه: ريم ريم جاوبي علي رييييم
      دخل بو فواز وام ريماس وام فواز بخوف: ايييش في؟؟
      عادل شالها: اغمى عليها اغمى عليها
      نزل بسرعه وركب السيارة وع طووووووووووول ع المستشفى

      &&& في قصر بو عبد العزيز &&&
      كانوا كل البنات هناك
      امل: بنات
      الكل: هممم
      امل: احس ان قلبي يعورني
      خوله: سلامتك
      ريناد: حتى انا احس ان قلبي يعورني مدري ليش
      خوله: سلامتكم
      ريناد: بدق ع ريم
      الكل: لا
      ريناد: بسم الله بنات والله خايفه عليها
      الكل: لاء
      ريناد: ما علي منكم بدق
      دقت
      ريناد: بنات ريم ماترد
      الكل يعني ايش؟؟
      ريناد: ما ادري
      امل: دقي ع بيت جدي
      ريناد دقت ع بيت بو فواز
      ردت الخادمة: اهلا
      ريناد: اهلين وين جدي
      الخادمة: مين معي؟؟
      ريناد: ياخxxx انا ريناد وين جدي
      الخادمة: في المشفى يا انسه
      ريناد بخوف: ليش ايش صار؟؟
      البنات: ايييش؟؟
      ريناد: اصبروا
      الخادمة: الانسة ريم اغمى عليها
      ريناد فتحت عيونها ع وسعهم وشهقت: كذابه
      الخادمة: شو حاجتي عشان اكدب
      ريناد: اقول ضفي وجهك
      سكرت في وجها
      البنات: ايييييش؟؟
      ريناد: ريم
      الكل بخوف: ايش فيها؟؟
      ريناد: اغمى عليها وهي الحين في المستشفى
      الكل شهقوا
      لبسوا عباياتهم بسرعه واتصلوا ع سارة وقالوا لها
      وصلوا المستشفى
      نزلوا البنات بسرعه اول ما نزلت ريناد شافت سارة راحت لها وشياطين والشرر يطلع من عيونها مسكتها من ياقت عبايتها
      ريناد: والله يا سارة اذا صار شي في ريم لأكسر يدك الي انمدت ع ريم فاهمه
      سارة وخرتها عنها: ابعدي عني ترا هذي بنت عمي
      ريناد: ايه صح هي بنت عمك ولازم تضربينها صح
      تفلت جنب رجولها ومشت
      سارة رفعت حاجبها الأيسر وراحت وراهم
      امل: بنات هذا عادل
      راحوا له
      كان عادل مستند ع الجدار وقاعد يلوم نفسه
      امل: عادل
      عادل ناظرها بالنكسار
      امل بخوف: عادل ايش فيها ريم؟؟
      عادل لف وجهه ونزلت دمعه حاره ع خده



      انتهى الب[50]ارت
      اتمنى يعجبكم البارت ..
      التوقعات

      1- ايش فيها ريم

      اراكم ع خير ان شاء الله ..
      ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
      مع تحياتي

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


        الب[51]ارت

        عادل ناظرها بالنكسار
        امل بخوف: عادل ايش فيها ريم؟؟
        عادل لف وجهه ونزلت دمعه حاره ع خده
        طلع الدكتور
        راح له عادل بسرعه ولحقوه البنات
        عادل: دكتور كيفها ريم؟؟
        الدكتور بنبرة حزينه: انت عارف انها عندها انهيار عصبي
        عادل هز راسه
        الدكتور: نفسيتها الحين مررره سيئه ومو زين انكم تدخلون لها الحين
        عادل: ماعلي منك انا داخل لأختي داخل
        دخل عادل لريم واول ما شافها باسها في جبينها وجلس جنبها: والله اسف يا ريم والله ما كنت اقصد
        دخلوا البنات وباسوها ع جبينها وتأسفوا لها كلهم

        كل العايله درت و الكل راح للمستشفى

        *** في الكفتريا ***
        جوان: ايش فيكم مختبصين كذا؟؟
        البنت1: دكتور راكان
        جوان جلست: ايش فيه بعد
        البنت2: وحده من عايلته طايحه في المستشفى
        جوان: الله يشفيها
        البنت1: وبس
        جوان ناظرتها بستغراب: ايهوش تبيني اسوي؟؟
        البنت2: ما بتزورينها عشان تتقربين من الدكتور راكان
        جوان: لاء
        **** عند ريم ***
        اول ما قامت كان عادل يناظرهاوالدموع بعيونه
        ريم ناظرته بعدين ناظرت البنات التفتت لأبوها وتمسكت في يد ابوها
        عادل: الف الحمد لله ع سلامتك يا قلبي
        ريم بهمس: اطلع برا
        عادل: ايش
        ريم علا صوتها: ما تسمع اقولك اطلع برا
        عادل: ريمي ايش فيك؟؟
        ريم بصراخ: اطلعوا برا انتوا ماتفهمون اطلعوا برا اطلعوا برا
        دخل راكان وطلال بسرعه
        راكان يهديها: خلاص يا ريم خلاص هدي
        ريم بعناد: طلعهم برا طلعهم برا
        راكان: حاضر حاضر بس اهدي التفت لهم لو سمحتوا اطلعوا برا
        عادل: مستحيل اترك اختي
        راكان بصرامه: اتوقع سمعت ايش قلت عادل ناظره بقهر وطلع وطلعوا وراه البنات
        ريم بدت تهداء
        راكان طلع برا
        طلال كان بيطلع
        ريم بهمس: طلال
        طلال التفت لها " عيون طلال روح طلال امري يا قلبي ": نعم
        ريم: انت مصدقني صح انا مستحيل اسويها والله يا طلال ما سويتها
        طلال: والله مصدقك
        ريم بكت: اذا انت مصدقني ليش الكل مكذبني
        طلال: مين قال؟؟
        ريم: هم قالوا لي
        طلال: اقص لسانهم لك
        ريم: طلال تكفى خلك معي
        طلال: انا معك " يا قلبي "

        &&& في بيت بو امجد &&&
        عزام: نحنا لازم نقول لدحوم
        امجد: لاء اياني واياكم تقولون له
        امجد: ليش؟؟
        ماجد: سمعتوني قلت لاء يعني لاء

        ( في مكة المكرمة )
        وبالتحديد عند دحوم
        اندق الباب
        دحوم: تفضل
        ايناس: طال عمرك حارس الانسة ريم ع التلفون
        دحوم اخذ منها الجوال: الووو
        الحارس: اهلا طال عمرك
        دحوم: نعم ايش تبي؟؟
        الحارس: ريم
        دحوم فز قلبه بس سو نفسه مو مهتم .. بدون نفس: ايش فيها؟؟
        الحارس استغرب: ا اغمى عليها وهي الحين في المستشفى
        دحوم بصدمه: ايييش ليييش ايش فيها؟؟؟
        الحارس: عرفت من الدكتور ان حالتها النفسيه مررررره تعبانه
        دحوم: خلاص خلاص انا جاي باي
        وسكر بسرعه
        دحوم رفع السماعة: اسمع جهز لي طائرتي الخاصة
        وسكر بسرعه
        لبس بسرعه وخلا الخدم يلمون ملابسه بسرعه
        وراح ع جدة ومن هناك لدمام

        … بعد ساعتين …
        وصل دحوم الى الدمام
        ركب السيارة بسرعه: روح ع مستشفى ال………
        السائق: حاضر طال عمرك
        وصلوا المستشفى..
        نزل دحوم بسرعه وسأل الرسبشن وقالوا له طلع بسرعه لغرفة ريم شاف الكل برا
        امجد+ عزام+ ماجد: دحوووم
        دحوم ناظر الكل: ايش السالفة؟؟
        عادل ناظره: ريم طردتنا
        دحوم: ليش؟؟
        عادل رفع كتوفه بمعنى ما ادري
        دحوم: انا بدخل لها
        عادل: بتطردك
        دحوم: خلني اجرب
        عادل: براحتك
        دخل دحوم بحذر
        ريم ناظرته وصارت تحس ان كلامه الى الان يرن في اذنها
        ريم: انتي ايش جيبك
        دحوم: الف الحمد لله ع سلامتك يا قلبي اول مادريت خف
        ريم قاطعته: اطلع برا
        دحوم: نعم؟؟
        ريم بصراخ: قلت لك اطلع برا اطلع برا اهئ اطلع برا اطلع برا
        دحوم: ريم حياتي ايش فيك
        طلال: لو سمحت اطلع برا
        دحوم: مالك دخل انت
        ريم تبكي وتصرخ: اطلع بررررا اهئ اهئ مسكت العقد الي حول رقبتها وشدته بقوة ورمته لدحوم وعقدك هذا ما ابيه ما ابيه اطلع برا
        دخلوا الشباب وطلعوه برا
        ريم كانت تبكي بالنهيار كانت ترمي كل شي جنبها وتصرخ بأعلا صوتها: اطلعوا برا مابي اشوفكم اطلعوا برا
        دخل الدكتور واعطاها إبرا مهدئه وطلع
        ريم شوي ونامت
        طلال طلع برا شافهم ناظر امل بعصبيه: انتي انتي يا امل تشكين فيها مو هذي ريم ريم توئمك مو هذي ريم الي كنتي تكرهين سارة عشانك تعتقدين انها بتاخذ ريم منك موهذي؟؟
        امل نزلت راسها
        طلال التفت لعادل: وانت يا اخوها هذي تربيتك تشك فيها والله العظيم لو اني اشوف بعيوني الكلام الي قلتوه وهي تقولي انها ما سوت والله راح اصدقها
        عادل نزل راسه
        طلال التفت لدحوم: اما انت خسارة فيك ريم اذا خطيبها يشك فيها ايش خلا للبقيه
        دحوم نزل راسه
        طلال ناظر سارة بحقد وراح لها: اما انتي سارة تأففت والله والله العظيم لو صار في ريم شي والله لأكسر يدك هذي الي انمدت عليها فاهمه
        سارة: اقول ريحنا بس
        الكل ناظرها
        سارة: خيييير
        بو بسام بحده: سارة
        سارة لوت فمها
        طلال ناظرها بقهر وراح
        دحوم: وين رايح؟؟
        عادل: بروح للدكتور
        دحوم: بجي معك
        ريناد: بجي معكم
        امل: وانا بعد
        سارة: وانا بعد
        الكل: واحنا بعد
        راح الكل لدكتور
        عادل: طيب يا دكتور مافي حل
        الدكتور: الحل انكم تجيبون لها طبيب نفسي
        الكل: ايييييييش؟؟
        الدكتور: الي سمعتوه هذا هو الحل الوحيد
        عادل وقف وطلع ولحقه الكل
        دحوم: ايش بنسوي؟؟
        عادل: ما ادري
        طلال: عشان ريم لازم نسوي اي شي

        ( اليوم الثاني )
        كان الكل في المستشفى
        عادل: شباب مين ذيك الي واقفه قدام غرفة ريم؟؟
        الكل رفع كتوفه
        عادل راح لها: اختي تبين شي
        التفتت البنت: اخوي هذي غرفة ريم راشد ال......
        عادل: ايه انا اخوها انتي مين
        البنت طنشته ودخلت
        عادل استغرب ودخل وراها ودخل وراه الكل
        ريم كانت تفطر رفعت نظرها للبنت واستغربت
        البنت ناظرتها ونزلت غطاها عن وجها الشباب انصدمو كيف تكشف قدامهم
        البنات اول ما شافوها فتحوا عيونهم ع وسعها وكلهم بصوت واحد: يزن
        ريم: انتي
        يزن نزلت راسها: ريم انا اسفه والله اسفه انا كنت م م مرسوله من احد ووو
        ريم بصراخ: انتي ايش تبين ايش تبين هدمتي حياتي حرام عليك حرام عليك اطلعي برا طلعي برا
        البنات مسكوها وطلعوها برا والبقيه قعدوا يهدونها
        ريم: انتو بعد طلعوا برا
        طلع الكل برا
        دحوم بعصبيه: انتي ايش تبين بعد
        يزن والدموع ع خدها: تكفون اسموعني تكفون
        ريناد: خلونا نسمعها
        الكل سكت
        ريناد: تكلمي
        يزن مسحت دموعها: انا انا كنت محتاجه مبلغ عشان اسفر فيها امي عشان تتعالج واستغلت هذي الفرصه الهام وطلبت مني اتقرب من ريم وبتعطيني المبلغ وبالفعل تقربت من ريم زي ما تبي وذيك اليوم عطتني رقم عبد الرحمن وقالت لي ادق عليك وقالت لي ايش اقول لك وفي اليوم الثاني كانت في ذاك الوقت ريم نعسانه حيييل وكلكم تعرفون ريم اذا كانت ريم نعسانه عندها كل شي عادي وانا هنا كتبت لها ع ايدها كلمة احبك وطلعنا وفي نفس الوقت الهام نشرت للمدرسة كلها عن حبي انا وريم وكانت هذي اشاعة بس لما كانو يسألوني البنات كنت اقول لهم ايه بس ريم ما كانت تدري وبعد ما خلصت من مهمتي اعطتني الهام المبلغ وانا بعد ساعة بسافر
        عادل بعصبيه: وليش الهام تسوي كذا في ريم؟؟
        امل: ريم عمرها ما اذت الهام

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          امل: ريم عمرها ما اذت الهام
          يزن: صحيح ريم عمرها ما اذت الهام بس الهام عندها صديقه تحب عبد الرحمن ولما عرفت انه خطب ريم قررت الهام انها تدمر حياتها و والله ريم بريئه
          دحوم بعصبيه: ومين هذي الي تحبني وتبي تخرب بيني وبين ريم؟؟
          يزن تحاول تتذكر الأسم: اسمها اسمها ايه اسمها اسماء جلال ال........
          دحوم اول ما سمع الأسم انصدم: انتي متأكدة من الأسم
          يزن: ايه متأكدة
          دحوم: مستحيل
          يزن: تكفون سامحوني والله الي سويته كان غصبا عني تكفون سامحوني مابي حوبتكم تلحق امي والله انا مالي غيرها و والله ريم بريئه بس تكفون قولو لها تسامحني نزلت دموعها تكفون امي مالها ذنب
          الكل سامحها وحن عليها
          راحت يزن بعد ما سامحوها
          دحوم كان قاعد ومصدوم" مستحيل مستحيل اسماء تسويها مستحيل" بعد كم ساعة مايدري كم من الوقت قعد وهو مصدوم حس بأحد يربت ع
          كتفه التفت شاف امجد اول ما شافه قام بسرعه ومسكه من ياقته ولصقه بالجدار
          امجد: دحوم دحوم ايش فيك دحووم
          دحوم بعصبيه: اختك السبب اختك السبب والله لو صار في ريم شي لتندم اختك ع الي سوته
          امجد بعده عنه: هيه انت لا ترمي غلط خطيبتك ع اختي اختي مالها دخل فيكم
          دحوم: لو مالها دخل كان ريم مو في المستشفى
          امجد: دحوم ايش فيك ايش دخل اختي في السالفه
          دحوم: انا اقولك اليوم جتنا يزن ................... وقال له السالفه كلها ...................
          امجد انصدم: لا لا لامستحيل اسماء تسويها مستحييييل
          دحوم: حتى انا ما صدقت بس لحقت البنت وحلفتها بالله ان كانت هي اسماء الي ذكرتها ولا لاء حلفت لي انها هي
          امجد عصصصب وعيونه صارت حممرة راح بسرعه وركب السيارة وع طووول ع بيتهم اول مادخل صرخ بأعلا صوته: اسما اء
          ام امجد اخترعت وطلعت: بسم الله يمه ايش فيك
          امجد بعصبيه: وين بنتك الحقxxxx
          ام امجد اول مرة تشوفه معصب كذا ونادر ما تشوفه معصب: في غرفتها
          امجد راح لدرج وبصوت عالي: اسماء
          اسماء تنزل من الدرج: خير خير ايش فيك تصرخ
          امجد مسك اعصابه شوي: تعرفين وحده اسمها الهام
          اسماء خافت انه درا: ا ليش؟؟
          امجد: بس مجد سؤال لأنها في الصالة
          اسماء: الهام هنا ماقالت لي انها بتجي
          امجد يوم عرف انها تعرفها رفع يده وضربها كف
          ام امجد+ عيوش+ رند صرخوا
          اسماء طاحت من الصدمه
          امجد نزل لمستواها ومسك شعرها وشده
          اسماء: اه امجد بععععدد
          امجد: ايا الحقxxx يالي ما تخافين ربك مرسل بنات عشان يخربون بين ريم و عبد الرحمن
          اسماء: لا لا ما رسلت احد مارسلت احد
          امجد شد اقوا ع شعرها و صرخ: كذابه
          اسماء: اي
          امجد: حرام عليك يا xxxxx
          اسماء صارت تبكي: اهئ اهئ امجد الله يخليك ابعد
          ام امجد صرخت: امجد
          امجد ناظر امه
          ام امجد: امجد انت ايش تسوي خلي اختك
          امجد: لا يا يمه بنتك لازم تتربى
          اسماء: انا مالي دخل هي تغلط وترمونها علي اي
          امجد: جب ريم اشرف منك ياxxxx
          ام امجد: امجد خليها
          امجد رمها ع الأرض وصار يضربها: ليييييش لييييييش كل هذا عشانك تحبين صديقي ياما ناس حبو وما تزوجو الي يحبونهم بس مايسونرالي تسوينه
          اسماء تبكي وتترجاه يفكها
          ... بصراخ وعصبيه: امممممممجججججججججدددددددددد
          امجد التفت
          بو امجد: انت شتسوي في اختك
          امجد: اسألها يبه اسألها قولها ليش انا اسوي فيها كذا
          بو امجد: كيف تتجرأ وتمد يدك ع اختك
          امجد: يبه تدري مين سوا في ريم كذا
          بو امجد سكت
          امجد: بنتك الماصون بنتك تحب صاحبي عبد الرحمن ولما خطب ريم انقهرة ودقت ع صديقتها الهام وقالت لها والهام اتفقت معاها انهم يخربون بينهم واستغلوا بنت عشانها تحتاج لفلوس عشان امها مريضه و البنت كانت رافضه بس ضغطوا عليها ووافقت والبنت راحت لريم اليوم وقالت لهم كل شي وان السبب بنتك يا يبه
          الكل انصدم
          عيوش+ رند: ليييييش لييييش
          عيوش: حرام عليك ريم ما سوت لك شي
          وطلعوا فوق بسرعه وهم يبكون
          بو امجد راح لها والشرر يطلع من عيونه
          واسماء تهز راسها بالنفي
          بوامجد مسك شعرها ووقفها
          بو امجد: هذي اخر تربيتي لك
          اسماء: يبه كذابين ما عليك منهم
          بو امجد ضربها كف
          ام امجد شهقت
          بو امجد: جب خسارة تربيتي فيك
          جاء بيمشي تذكر شي
          بو امجد: وع فكرة اليوم تروحين لريم وتعتذرين لها وتبوسين راسها ويدها عشان تسامحك بصراخ فاهمه
          اسماء هزت راسها بخوف
          امجد ناظرها بحقد وتفل عند رجولها ومشا
          ام امجد ناظرتها بعتب والدموع ع خدها
          اسماء تموت ولا تشوف دمعتها والحين هي سبب دمعتها
          اسماء: يمه لا يا يمه تكفين
          ام امجد ناظرتها ومشت
          اسماء قعدت ع الأرض وتبكي

          &&& في المستشفى &&& بعد صلاة المغرب
          *** في غرفة ريم ***
          اندق الباب
          بو عادل: تفضل
          دخلت اسماء وهي منزله راسها و معاها عيوش ورند
          سلمو ع ريم وتحمدوا لها بالسلامة
          اسماء راحت لها ع مضض : ريم سامحيني
          ريم: ع ايش؟؟
          اسماء: اهئ والله اسفه والله اسفه تكفين سامحيني
          ريم: اسومه حياتي ايش فيك وع ايش تتأسفين انتي ما سويتي شي
          عيوش" مسكينه يا ريم قلبك من يومه طيب وبريئ ونظيف "
          اسماء كانت تبكي وتشاهق: انا انا السبب انا الي ارسلت الهام ويزن لك اهئ تكفين سامحيني حبي اعماني وخلاني اغلط تكفين سامحيني تكفيييين ثربمرانصدمت
          اسماء كانت بتبوس راسها بس ريم بعدتها بقسوة
          اسماء مسكت يدها تبي تبوسها بس ريم دفتها بقوة
          ريم: انتي مو بس خربتي بيني وبين عبد الرحمن انتي خربتي بيني وبين اخوي خربتي بيني وبين شلتي خربتي سمعتي تقدرين تروحين لكل بنت وترجعين لي سمعتي
          اسماء مزلت راسها
          ريم: ماتقدرين صح
          اسماء هزت راسها
          ريم: عجل طلعي برا طلعي برا
          اسماء طلعت برا بسرعه
          **** عند الشباب ***
          عادل: بجيب لها طبيبه نفسيه
          الكل: ايييييش ./. من جدك ./. مو صاحي
          عادل: عشان ريم اسوي المستحيل فاهمين
          ومشا


          جابوا لها طبيبه نفسيه وبدت تتقبل شوي شوي البنات وعادل اما دحوم لسا

          ( بعد شهر )
          &&& في بيت بو عادل &&&
          امل: سحر انخطبت وبنسوي لها حفله في الفله
          ريم: جد
          امل: ايه والله
          ريم: يا حليلها اوك بلبس و خلي عامر يمرني
          امل: اوك دقي ع سارة وقولي لها
          ريم: سوسو راحت جدة
          امل: اها اوك سي يو
          ريم: سي يا
          سكرت منها وراحت تلبس
          لبست: تيشيرت ابيض وعليه برج إيفل وتنورة قصيرة شوي لونها بني راحت لتسريحه وفتحت شعرها وحطت بنسة تلم قذلتها

          &&& في قصر بو وليد &&&
          وليد: ليش يبه
          بو وليد: جدك قال كذا
          وليد: يوووه
          دخل يزيد: علامك
          وليد: تخيل بيكون الزواج بعد ما نروح المزرعه
          يزيد: طيب حلو
          وليد: لا مو حلو
          يزيد: اقول اركد بس
          ريوف نزلت
          بو وليد: وين رايحه
          ريوف: ها عند دنو
          بو وليد: انتبهي ع نفسك
          ريوف: طييب
          راحت وركبت السيارة واخذت دانه بعدين لوجي بعدين ريناد بعدين امل

          &&& في بيت بو عادل &&&
          عادل: وين رايحه حياتي
          ريم: عند امل
          عادل: اوك
          ريم طلعت وركبت السيارة
          ريم: هاي
          الكل: هايات
          راحوا واخذوا سحر وميامي وبعدها راحوا للفله

          ... بعد 3 ساعات ...
          راحت سحر وميامي وبقوا البنات يرقصون ويستهبلون
          *** ورا الملحق ***
          عزام: مجود
          ماجد: نعم
          عزام: هذا امجد
          ماجد: رد عليه
          عزام بهمس: الو
          امجد: الو وينكم
          عزام: احنا في فلة البنات
          امجد: افا يا خونه
          عزام: هههه
          امجد: اوريكم
          عزام: اوك يلا طس الحين
          سكر من امجد
          *** فوق ***
          طلعت ريم من غرفة حسن
          ريم: نام
          لوجين: يلا خلينا ننزل للقبوا
          نزل الكل للقبوا وشغلت ريناد الأنوار كانت الأنوار تجنن كانت الوان عديده وحلوة
          شغلوا الأستريوا وقعدوا يرقصون


          &&& في بيت بو عادل &&&
          بو عادل: وين رايح ؟؟
          عادل: بروح اخذ ريم من عند امول ونروح بيت جدي
          بو عادل: الله معك
          ركب عادل السيارة وراح لقصر بو سالم
          نزل وسلم ع سالم وفيصل
          عادل: قول لأمل تقول لريم يلا
          فيصل: بس امل مو هنا
          عادل: كيف يعني
          سالم: امل عند ريناد
          عادل: بس ريم قالت لي انها رايحه لأمل
          سالم استغرب
          ركبوا سيارت عادل وراحو لبيت بو نواف وسلموا عليهم
          سالم: نواف الله لايهينك قول لريناد تقول لريم وامل يلا
          نواف: بس ريناد مو هنا
          سالم+ فيصل+ عادل: ايييش؟؟
          نواف: ريناد عند لوجين
          سالم: بس امل قالت انها بتروح لريناد
          ركبوا سالم وفيصل مع عادل
          ونواف ونايف وطلال بسيارت نواف
          راحوا لقصر بو خالد
          ونزلوا وسلمو ع الكل
          عادل: علاوي قول للوجين تقول لريم وامل وريناد يلا لو تكرمت
          علي: بس لوجين مو هنا
          الكل: ايييش
          حاتم: لوجين عند ريوف
          قام الكل وراح لقصر بو وليد وسألوهم عن البنات وقالو لهم ان ريوف في بيت دانه راحوا لقصر بو عبد الله وسألوهم عن البنات
          بدر: بس دانه عند ريم
          عادل: لا مافي احد في بيتنا
          سالم: شباب
          الكل التفت له
          سالم: شباب انلعب علينا
          الكل: اييييييش
          سالم: ريوف دايما تروح مع مين ؟؟
          يزيد: مع عامر
          ستلم: و وين عامر
          يزيد: دقيقه
          دق ع عامر

          &&& في الفله &&&
          دق جوال عامر
          عامر: الووو طال عمرك
          يزيد: وينك فيه
          عامر: ها ا تبي شي طال عمرك
          يزيد: تعال البيت بسرعه
          عامر: حاضر طال عمرك
          دخل عامر داخل ونادا ريوف
          ريوف: هلا
          عامر: انا رايح لأخوك يزيد
          ريوف: اوك
          عامر رمب السيارة وراح قصر بو وليد
          يزيد اول ما شافه هجم عليه ومسكهرمن ياقته: وين وديت البنات يا كxxxx
          عامر: ا طال عمرك علامك كان يتكلم بصعوبه
          مسكوا الشباب يزيد
          سالم: اهداء يا يزيد
          فيصل تكتف: وين البنات يا عامر
          عامر ارتبك: ءءءء في في في المول في المول
          خالد: ودينا لهم
          عامر: ها
          طلال: من قال ها سمع
          عامر بلع ريقه: حاظر طال عمرك
          ركبوا سياراتهم وراحوا للمول الي قال عنه عامر
          خلو كل البودي قاردات يدورون عليهم
          بعد مده من التدوير
          البودي قارد: طال عمرك مو موجدين دورنا في مل مكان ما لقيناهم
          دق جوال عامر كان بيروح بعيد عنهم بس مسكه فيصل: ع وين
          عامر ماقدر ينطق ولا كلمه
          يزيد: ريوف صح
          عامر هز راسه
          طلال: رد عليها بصراخ رد
          عامر: حاضر حاضر
          بدر: حط ع اسبيكر
          عامر رد وحط ع اسبيكر
          ريوف: الوو عامر
          عامر برتباك: ا الووو
          ريوف: وينك تأخرت
          عامر: ها انا انا ا الحين جاي
          ريوف: اوك بسرعه ولا تنسى الباسكن اوك
          عامر: ءءء حاضر حاضر
          سكر منها
          عادل: ودنا لهم بهدوء
          عامر احتار ايش يسوي




          انتهى الب[51]ارت
          اتمنى يعجبكم البارت ..
          التوقعات

          1- عامر بيقول لهم عن مكان البنات ويفضحهم ولا بيسكت ؟؟؟


          اراكم ع خير ان شاء الله ..
          ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
          مع تحياتي

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            ههههاي اخباركم اشتقت لكم بعد غييبه طوييييييله
            المهم البارتات جمييييله جدا تسلم ايدينك والله
            متى البارت الجاي ؟؟؟؟؟؟؟

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[53]ارت

              &&& في قصر بو وليد &&&
              ريوف بصراخ: عامر
              عامر ارتبك " يا ويلي ذابحتني ذابحتني "
              ريوف: هذا وينه
              عامر من وراها: ءءء اسف يا ريوف و و والله العظيم غصبا عني عمي يزيد كان بيبلغ عني وهددني لو ما قلت لهم عن مكانكم راح يطردني
              ريوف التفتت له: طيب ايش فيك خايف
              عامر: ها ءء لا ولا شي
              ريوف: ما علينا هذا كله مو مهم يزيد سوا فيك شي
              عامر: ها لا ما سوا فيني شي
              ريوف ابتسمت له: الحمد لله كنت خايفه عليك
              عامر: ليش تخافين علي
              ريوف: ليش اخاف بعد عليك
              عامر ابتسم ولخبط شعرها: انا محد مونسني في هذا البيت غيرك
              ريوف: طيب دام كذا ببدل ثيابي ابيك توديني بيت خالي سلطان
              عامر: ومحد متعبني في هذا البيت غيرك
              ريوف: ههههههههههههههههه
              عامر رفع راسه: بدر
              بدر كان ورا ريوف كان بيفجعها بس هو الي انفجع " تخاف عليه ليش "
              ريوف: هلا بدر كيفك
              بدر ساكت
              ريوف + عامر ناظروا بعض
              عامر: طال عمرك ريوف تكلمك
              بدر: ها
              ريوف: هههه الي شاغل بالك يتهنى به
              ومشت
              بدر" لو تعرفين انك انتي الي شاغله بالي "
              عامر: عن اذنك
              بدر: اذنك معاك
              راحت ريوف جناحها وبدلت ثيابها ونزلت تحت شافت بدر و يزيد
              ريوف: مرحبا
              بدر+ يزيد: مرحبتين
              ريوف: عن اذنكم
              يزيد: وين رايحه؟؟
              ريوف: بيت خالي سلطان
              بدر: بيتنا
              ريوف: ايه بروح لدنو
              بدر: انا الحين رايح البيت اوصلك معاي
              ريوف: لالا اخاف ازعجك
              بدر" عسل ع قلبي ": لا ازعاج ولا شي اقول امشي بس
              ريوف كان ودها تقوله انها ما تحب تطلع الا مع عامر و وليد ويزيد وابوها بس سكت: اممم اوك بروح اقول لعامر واجي
              راحت لغرفة عامر جت بتفتح الباب سمعته يكلم حصه ابتسمت بخبث
              ريوف بصراخ: عا امر
              عامر اخترع وبسرعه رما الجوال وفتح الباب شاف ريوف طايحه ع الأرض وتضحك بقووة وتمسح دموعها من كثر الضحك
              عامر انقهر: تصحكين انتي و وجهك ذا
              ريوف مو قادرة تجاوب عليه
              عامر: سخافه خرعتيني
              جا بيدخل
              ريوف مسكت يده
              عامر ناظرها: خير ايش تبين
              ويوف: ههههههههههههههههه عا ههههههههههههههههه عام ههههههههههههههههه عامر هههههههه والله هههههههه اس هههههههههه اسفه ههههههههههههههههه
              عامر رفع حاجبه الأيسر: لا
              ريوف: هههه والله العظيم
              عامر بعد يدها ودخل
              ريوف: ههههه لا يكون ذا زعل
              دخلت غرفة عامر
              ريوف: عامر
              عامر معطيها طناش
              ريوف: عامر خلاص عاد كنت امزح معك
              عامر ولا كأنه يسمعها
              ريوف راحت له وجلست ع سريره: عامر
              عامر ناظرها
              ريوف: قلت لك انا اسفه وعشان كذا ما بتعيك و اخليك توديني بيت خالي سلطان
              عامر: لالالا عادي اوديك
              ريوف: لا يا غبي انا بروح مع بدر و اليوم بخليك براحتك بس عشانك زعلان مني بس ترا مو كل مره تزعل وارضيك ترا بس هالمره باي
              عامر ابتسم: بايات
              كان بدر يراقبهم من بعيد بس لما دخلت الغرفة راح لدريشه وقعد يناظرهم وانقهر اكثر واكثر
              راح وركب السيارة
              دخلت ريوف: اسفه تأخرت عليك
              ما امداها تسكر الباب الا وهو محرك السيارة بأسرع ما عنده
              ريوف: بسم الله ايش فيك تمشي كذا ترا انا مو بايعه نفسي
              بدر ناظرها بقهر وما رد عليها
              ريوف: بدير ايش فيك
              بدر بقهر: ريوف ممكن اسألك سؤال
              ريوف: تفضل
              بدر وقف السيارة ع جنب: عامر ايش بالنسبه لك؟؟
              ريوف: اممم مجرد اخ او كاتم اسراري
              بدر: وانا؟؟
              ريوف: وانت ايش؟؟
              بدر: انا ايش بالتسبه لك؟؟
              ريوف: انت ولد خالي
              بدر: بس
              ريوف: ايه بس ولد خالي
              بدر انقهر وحرك بسرعه لبيتهم
              ريوف خافت: بدر ايش فيك ؟؟
              بدر بعصبيه: ابد سلامتك تقدرين تتفضلين
              ريوف لفت له: وانا مو بنازله الا لما تقولي ايش فيك
              بدر: ليش يهمك ؟؟
              ريوف: اكيييد انت ولد خالي واكيد يهمني
              بدر انقهر: لا والله قولي قسم عجل ذلفي عن وجهي
              ريوف: يلا عاد بدير ايش فيك
              بدر: معصب شوي
              ريوف: اممم وكيف اهديك
              بدر: مو مهم
              ريوف: الا مهم
              بدر " انا ايش فيني اكيد بتقولي ولد خالي عجل بتقول لي حبيبي " ابتسم لها: خلاص ريوفه هديت
              ريوف: جد
              بدر: ايه
              ريوف: اوك عن اذنك بس تكفى اذا كنت معصب لا تسوق السيارة
              بدر حس انها خايفه عليه: ان شاء الله
              نزلت ريوف شافت في طريقها حلا
              ريوف: حلا
              حلا وقفت كانت معطيتها ظهرها: نعم
              ريوف: حلا كيفك؟؟
              حلا وهي لسا معطيتها ظهرها: بخير
              ريوف: وين رايحه تعالي احلسي معانا انا ودانه
              حلا: بروح المرسم
              ريوف: اوك براحتك

              &&& في المستشفى &&&
              جوان: فهد فهد
              فهد التفت: اهلين حياتي كيفك
              جوان: تمام الحمد لله ناظرت الي مع فهد كيفك مشاري
              مشاري ابتسم لها: تمام انتي كيف حالك
              جوان: حالي يسركم
              فهد: ايش سالفتك اليوم مستانسه وشاقه الكشره
              جوان: عندي لكم بشارة
              فهد: قولي وشو
              جوان: امممم ايش رايكم اخليها بعدين
              فهد: جوجو قولي احسن لك حرقتي دمنا
              راكان ربت ع كتف فهد: تفضلو مكتبي وبعلمكم السالفه بعد اذان النيرس جوان
              ماعليه يا نيرس انا اخبرهم امبين ان اعصابهم تلفت وما عندنا صراحة اعصاب ثانيه تركيب
              الكل ضحك
              جوان: ايه دكتور اكيد
              راحوا مكتب راكان
              راكان جلس ورا مكتبه وناظر جوان: جوان بتشتغل معي
              فهد+ مشاري: اييييش؟؟
              جوان: ايه اشوفكم مو فرحانين
              فهد: لا بالعكس يا قلبي بس انتي قايله لي ان درجتك مو زينه
              راكان: ايه بس انا قدرت اخليها تشتغل معاي
              فهد: الف الف مبروك يا جوان وعشان هذي المناسبه انا عازمكم كلكم وانت معانا يا دكتور راكان
              راكان: لالا لا تحسبوني معكم انتو روحو استانسو
              حوان: ليش دكتور ؟؟
              راكان: انا بكرا مابكون هنا عندنا جمعه في المزرعه واليوم لازم اجهز نفسي
              جوان: يلا عاد دكتور
              انفتح الباب بقوة ودخل تركي
              تركي: راك ناظر الكل
              راكان تفشل: تفضل تروك
              تركي: اسف كا كنت ادري ان عندك احد
              راكان: تفضل تفضل
              دخل تركي وسلم عليهم وجلس جنب مشاري
              راكان: ولد خالتي تركي تركي هذي النيرس حوان و هذا فهد اخوها وهذا صديقه مشاري
              تركي: اهلين
              فهد: ها دكتور ايش قلت
              راكان: اسف خلوها مره ثانيه بس المره الجايه انا الي بكون عازمكم
              فهد: براحتك
              فهد عطا راكان رقمه ومشوا
              جوان: عن اذنك دكتور بروح ابشر ابوي
              راكان: اذنك معك
              راحت جوان
              راكان: تروك يلا قوم بروح اجهز شنطتي حق بكرا
              تركي: مشينا
              راحوا لمكتب بو راكان ودقوا الباب
              بو راكان: تفضل
              دخلو وسلموا عليه
              بو راكان: تفضلوا تفضلوا
              جلسوا
              راكتن: يبه انا طالع مع تريكان تبي شي
              بو راكان: لا يبه مشكور
              راكان: يلا عن اذنك يبه
              بو راكان: اذنك معاك
              طلعوا وع طوول راحوا قصر بو راكان

              &&& في بيت بو عادل &&&
              **** في غرفة ريم ***
              ريم: بس هو شك فيني دكتورة
              الدكتورة: يعني بالله خلي نفسج بمكانه ايش بتسوين
              ريم: والله بروح اسأله
              الدكتورة: بس اذا جذب
              ريم: بس انا ما كذبت
              الدكتورة: انا عارفه انج ما جذبتي بس هو ايش دراه
              رين لفت وجها: اذا كان يثق فيني كان صدقني
              الدكتورة: ياريم الغيرة اعمته
              ريم: مو ذنبي انا ابي انفصل عنه
              الدكتورة: بس حسب معلوماتي انج انتي وياه تحبون بعض وايد
              ريم: كنت احبه
              الدكتورة: حطي عينك بعيني وقولي انك ما تحبينه
              ريم حطت عينها بعين الدكتورة: انا انا
              الدكتورة: انتي شنو؟؟
              ريم: انا لفت وجها انا اكرهه
              الدكتورة: ريم يا قلبي انتي الى الان تحبينه
              ريم: لا
              الدكتورة: بس هو يحبج
              ريم: خلي حبه له
              الدكتور: يا ريم الله يهداج خلاص الرجال عرف غلطته وهو بيتأسف منج
              ريم: خلي اسفه له
              الدكتورة: ريمي يا حبيبتي ترا المسامح كريم
              ريم سكتت
              الدكتورة: اعتبر سكوتك انك مسامحته
              ريم تاظرتها بدهشه
              الدكتورة وقفت ماتبي تعطيها مجال للكلام: اوك انا بقول له يكلمك اليوم
              ريم: دكتورة دكتورة
              الدكتورة: يلا باي
              ريم: ءء دكتورة يا دكتورة
              طلعت الدكتورة
              ريم: هذي من جدها
              شوي الا دق جوال ريم
              ريم ناظرت الشاشه دحومي يتصل بك.. طنشته وما ردت دق مره ثانيه وطنشته المره الثالثه دق وردت
              ريم: الوو
              دحوم: هلا يا احلا الوو سمعتها في حياتي
              ريم: اهلين
              دحوم: كيفك يا قلبي؟؟
              ريم: تمام انت كيفك؟؟
              دحوم: توني صرت بخير
              ريم: دوم
              دحوم: تدومين لي يا احلا ريمي
              ريم استحت عضت ع شفتها السفليه: امم بتجي بكرا؟؟
              دحوم: اعتبرها دعوة
              ريم استحت
              دحوم: خلاص جاي
              ريم فرحت: طيب ما بتروح تجهز نفسك
              دحوم: تبين الفكه مني
              ريم بسرعه: لالالا والله مو قصدي يعني اقصد انو انو
              دحوم: هههههه همس لها احبك
              ريم سكتت
              دحوم: اموت فيك
              ريم تغير الموضوع: امم يلا عبد الرحمن عن اذنك انا بروح مع عادل المطار
              دحوم: ليش؟؟
              ريم: بنروح ناخذ عمي
              دحوم: اها اوك حياتي باي
              ريم: بايات
              سكرت منه
              دخل عادل: ريم يلا بنتأخر ع عمي
              ريم: تيب تيب بس دقايق البس واجي
              عادل: بسرعه
              طلع عادل وراحت ريم تلبس

              &&& في قصر بو خالد &&&
              خالد: لوجي
              لوجين التفتت: هلا
              خالد: وين رايحه؟؟
              لوجين: بروح مع عبد الكريم
              خالد: كذا لوحدكم
              لوجين: لا مع الدادا
              خالد: اها
              لوجين: خلودي
              خالد: هلا
              لوجين: انت ما عندك شغل
              خالد: هذي الي بقوم عليها
              لوجين طلعت بسرعه وهي تضحك
              خالد ابتسم
              حاتم نزل: هذي ع وين رايحه
              خالد: رايحه مع عبد الكريم
              حاتم: اهاه
              خالد: ع وين انتي الثانيه
              جنا: رايحه مع حاتم السوق
              خالد: اهاه
              حاتم: خلود علامك اليوم قاعد في البيت
              خالد: والله انا مستغرب منكم اذا ماكنت في البيت تقولون ايش فيك ما نشوفك الا بالموت واذا قعدت في البيت تقولون لي ما عندك شغل
              ام خالد: يمه ما عليك منهم غيرانين منك
              حاتم وجنا ناظروها: لا
              ام خالد: اييييه يلا انت وياها روحو تسوقوا ترا ما بقا شي ع الزواج
              جنا استحت: يمه يصير ما اروح معاكم المزرعه
              ام خالد: ليه يمه
              جنا: امم كذا يمه مابي اروح
              ام خالد: لا يمه مايصير بعدين جدك كذا يزعل
              جنا لوت بوزها: اوك

              &&& في المطار &&&
              ريم: دادي دادي
              بو عادل: هلا حبيبتي
              ريم: هذي مو سارة
              بو عادل: الا والله هذي سوسو
              عادل: هذي عمي وعمتي
              ويم: هذا بسام ومعاذ
              بو عادل: خلونا نروح لهم
              راحوا كلهم لهم وسلموا عليهم وتحمدوا لهم بالسلامه وركبوا السيارة
              سارة: الا اقول عمو
              بو عادل: قولي حبيبتي
              سارة: كيفه راعي البقاله الي في حينا
              بو عادل: الحمد لله ويسلم عليك
              سارة: الله يسلمه يا قلبي عليه طولت عليه الغيبه
              الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
              ام بسام: يا قليلة الحيا في احد يسأل هذا السؤال
              سارة: أمي ايش بك عادي مو انتي تقولي انا بزوجك اياه
              ام بسام: سارة عيييب
              بو عادل: هههههه خليها خليها براحتها يا ام بسام
              ريم تهمس لسارة: في اكشنات صارت وانتي مسافرة
              سارة: اممممممممممممه
              ريم: وطي صوتك
              سارة وطت صوتها: قولي قسم ليش ما قلتي لي

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                ريم: ايش اسوي لك ادق عليك ما تردين
                سارة: طيب قولي
                ريم: لا مو الحين بعدين
                سارة: يمه
                ام بسام: نعم
                سارة: اليوم ابي انام عند ريم
                ريم: ايه عمتي تكفين
                ام بسام: اوك براحتك
                دق جوال ريم
                ريم: الووو هلا ريناد
                ريناد: اهلين كيفك؟؟
                ريم: تمام وانتي
                ريناد: بخير وينك فيه
                ريم: في السيارة
                ريناد: ريموووه
                ريم: هلا
                ريناد: سارة جنبك؟؟
                ريم: هههه يب يب كنت ابيه مفاجئه حق بكرا
                ريناد: اعطيني اياها القاطعه
                ريم: سوسو
                سارة: هلا
                ريم: ريناد تبيك
                سارة اخذت الجوال: هلا والله ارحبو كيفك
                ريناد: بخير الحمد لله ع السلامه
                سارة: الله يسلمك ويسمنك
                ريناد: لا بسم الله علي الا اقول سوسو
                سارة: هلا
                ريناد: بكرا تعالي ظروووووي
                سارة: وين اجي
                ريناد: المزرعه
                سارة: لالا ما اقدر
                ريناد: ليييش؟؟
                سارة: كذا
                ريناد: شوفي لو ما جيتي والله لأجيك واخذك غصب عنك
                وسكرت بسرعه
                سارة: ع فكرة هذي مجنونه
                ريم: ليش
                سارة: تبيني اجي معاكم
                ريم: طيب ايش فيها
                سارة: لا مساتحيل
                ريم: اصلا انا كنت بجيبك معي
                سارة: بس يا ريم...
                ريم قاطعتها: عمتي
                ام بسام: عيون عمتك
                ريم: عمتي معليه تخلين سارة تجي معانا المزرعه
                ام بسام: لا يا يمه عيب
                ريم: لالالا عمتي اصلا البنات يبونها
                بو عادل: ليش يا خوي ما تجون كلكم
                بو بسام: لالا انا صراحة ابي ارتاح
                سارة: ايش دعوة يا يبه يقالك انت الي تسوق الطيارة
                الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

                ( اليوم الثاني )

                &&& في قصر يو عبد الله &&&
                بدر: دانننننه
                دانه: خير خير ايش تبي
                بدر: بسرعه بنتأخر
                دانه: اقول مناك بس لسا بدري ايش فيك انت
                بدر: المهم وينها اختك
                دانه: اي وحده فيهم
                بدر: حلاوي مين بعد
                دانه: اهاه يا فجناحها يا في المرسم
                بدر: بروح اشوف بجناحها وانتي روحي شوفي في المرسم
                دانه: لا والله المرسم يخوف مو بداخلته
                طلعت حلا من الدرج
                دانه: جت طويلة العمر
                حلا ناظرتهم
                بدر: اخلصي علينا انسه حلا ترا خالي بو كتعب بيجي معانا مع عياله
                حلا ناظرته بخوف: ل ل ليش يجي معانا
                بدر: ليش بيجي بعد جدي عازمه
                حلا: وووو ومتعب بيجي معهم بعد
                بدر: اكييد متعب بيجي
                حلا: ا اهاه
                نزل الكل شنطهم
                حلا نزلت بسرعه وبصراخ: يبه يبببه
                بو عبد الله كان قاعد مع ريان
                بو عبد الله وقف: خير اللهم اجعله خير
                حلا دخلت وما انتبهت بريان: يبه
                بو عبد الله: نعم يبه بسم الله عليك ايش فيك
                حلا: يبه صدق خالي بو متعب بيجي معانا
                بو عبد الله: ايه يبه ايش فيك
                حلا: ليه يبه
                ريان: ح حلا كيفك
                حلا التفتت: ريان ءء انا بخير
                ريان: خلاص روحي وتطمني
                حلا: يبه
                ريان: يلا خالي انا استأذن
                بو عبد الله: اذنك معك يبه
                طلع وناظر حلا وأشر لها يعني لحقيني
                بو عبد الله: يا حلا يا حبيبتي...
                حلا قاطعته: خلاص يبه
                وطلعت ورا ريان
                ريان من بعيد: حلا حلا حلا
                حلا راحت له: نعم
                ريان: حلا ايش فيك
                حلا: مابي اشوف وجهه
                ريان: انتي لا تخافين ما بسوي لك شي واصلا مابتقابلين وجهه
                حلا: وانت ليش واثق
                ريان: انتي مالك دخل خليه علي
                حلا: يا خوفي من الي بتسويه
                ريان: اذا مو واثقه بالي بسويه ترا اهون وما بسويه
                حلا: الا الا واثقه
                ريان: عجل باي
                حلا: باي
                &&& في بيت بو عادل &&&


                بعد ساعة ونص الكل في المزرعه
                طلع الكل غرفته عشان يحط شنطته وكان اخر واحد ريان شافته حلا وراحت له
                حلا: ريان ريان ها ايش صار ؟؟ كانت تتكلم وتتلفت
                ريان: انتي ايش فيك خايفه؟؟
                حلا: يلا قول ايش صار
                ريان: خلاص ضمنت لك انك ما راح تشوفين وجه متعبوه هذا
                حلا: جد مشكوور ريان طيب انت ايش سويت
                ريان: بعدين اقول لك الحين لازم اروح
                حلا: طيب بس كيف تقول لي؟؟
                ريان: خليها علي
                ومشا
                حلا: هذا من جده
                راحت
                سارة: انتو صدق اغبياء كان قلتوا انكم في بيت سحر ولا ميامي
                ريناد: خلينا لك الذكاء يا حلوة
                لوجين: حتى لو سوينا كذا بروحون لبيتهم وما بيلاقونا وعاد بتصير المشكله اكبر تعرفين اخوان ميامي وسحر متخلفين
                سارة: ايه والله
                سلطان + خوله + نورة + جنا + رغد + رزان+ مي + منى + خلود: ممكن ندخل
                الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
                لوجين: هههه انتو من جدكم تفضلوا عادي
                خوله تجلس: لا احنا شفناكم تتساسرون..
                امل تقاطعها: ايش دعوا عاد مابينا اسرار
                خلود: دام كذا وش كنتو تتكلمون عنه؟؟
                ريناد: اقول انتي خلي عنك القافه
                الكل: ههههههههههههههههه
                دخلت ام وليد: يلا يا بنات العشاء جاهز
                قام الكل وراحوا للعشاء
                ( اليوم الثاني )
                قام الكل للفطور
                *** عند الحريم ***
                ريوف جالسه تنتظر وليد
                الجدة ام عبد العزيز: يمه علامك ما تكلين؟؟
                ريوف ناظرتها: ها ولا شي
                دخلت دانه: وليد..
                ريوف قاطعتها: وليد جاء
                دانه: ايه ويبي جنا
                ريوف سكتت
                جنا بحياء: يبيني انا؟؟
                دانه: ايه يا عروسه يبيك انتي
                طلعت جنا وبعد عشر دقايق رجعت وبيدها صحن فطورها
                ريوف فكرت ان لها الفطور لأن ما تعرف تفطر الا من يد وليد
                لوجين: وش ذا الي بيدك؟؟
                جنا بحياء: وليد جابلي فطوري بيده
                لوجين: يالوهي انكسفتي يابنت
                جنا: يلا خلاص عاد
                الكل ضحك الا ريوف
                ريوف كانت ساكته قامت و اخذت الكفي حقها وطلعت
                نورة قامت بتلحقها بس ام وليد مسكت يدها تمنعها نورة ناظرتها
                *** عند ريوف ***
                كانت جالسه ع الأرجوحه
                جلس جنبها بدر
                ريوف التفتت له وفي وجها حزن كبييير
                بدر مد لها صحن
                ريوف: ايش هذا
                بدر: هذا مني لك
                ريوف اخذته وابتسمت: يعني فطوري
                بدر: ايه
                ريوف ناظرت الصحن و ضحكت
                بدر: انا عارف اني نا ما اعرف اجهز فطور بس والله هذي الي قدرت عليه
                ريوف: هههه لا ما كنت اضحك ع كذا
                بدر: ع ايش تقصدين
                ريوف: انا اضحك لأن اخوي الي هو اخوي نساني و الغريب تذكرني
                بدر زعل: افا يا ريوف انا صرت غريب
                ريوف: لالالا ما قصدت كذا
                بدر: ايش كتني قاصدة طيب
                ريوف: انا انا قصدت انو انو ا
                بدر: هههه خلاص خلاص فهمتك
                ريوف ابتسمت له: يعني منت زعلان مني
                بدر: غبي انا ازعل ع قلبي
                ريوف: نعم؟؟
                بدر: ايه ايش فيك مستغربه قلبي وروحي وحياتي وحبي ودلوعتيوش تبين بعد
                ريوف وجها صار اشبه بالبندوره قامت ودخلت بسرعه
                بدر ابتسم: احبها يا ناس
                وراح لشباب
                كانت مي تراقبهم ودموعها ع خدها مسحتها بسرعه وجت بتدخل حست بيد تمنعها التفتت
                مي: خ خالد
                خالد: هلا
                مي: خالد ايش فيك
                خالد: ممكن اكلمك شوي
                مي استغربت: اوك
                *** عند البنات ***
                دانه تدز ريوف: ايش فيه وجهك احمر كأن واحد باسك
                ريوف بحياء: اقول بس مناك
                دانه: ههههههههههههههههه
                ريناد: انسه دانه ضحكينا معاك
                دانه: ههههه لا ولاشي
                خوله: الضحك بدون سبب قلت ادب
                دانه: انسه حوله خلي عنك القافه
                خوله: اول شي يا مأدبه اسمي خوله مو حوله
                دانه: كييييفي اسميك الي ابيه
                خوله: لا والله
                دانه: ايه والله
                خوله: طيييب يا دنو
                دانه: هههههه
                … بعد صلاة العصر …
                الكل مجتمع في المجلس الرجال والبنات
                كان الجد يعلن نتايج البنات
                الجد: الكل موجود
                دانه: لا بقى ريوف
                دخلت ريوف: جيت جيت
                وجلست جنب سالم
                سالم استغرب ريوف تموت ولا تجلس جنبه لأنها تخاف منه بس سكت
                الجد: امل 99٪ ناظرها مبروك
                امل ابتسمت
                فيصل: ولللل عليك مصريه
                الجد يضربه بالعصا: بسم الله عليها قول لا اله الا الا الله
                تركي: بسم الله عليها من عيونك
                فيصل: لا اله الا الله تكلم المحامي حق امل
                الكل: ههههههههههههههههه
                الجد: مي 97٪ ناظرها مبروك
                مي ابتسمت وناظرت خالد لقته يناظرها
                الجد: منى 95٪ ناظرها مبروك
                منى ناظرت خلود: يسسس
                خلود: مبروك
                منى: الله يبارك فيك
                الجد: ريم 94٪ ناظرها مبروك
                ريم نزلت راسها هذا مو مستواها
                عادل: مبروك
                ريم: الله يبارك فيك
                جاها مسج من دحوم ( مبروك ) ردت عليه ( الله يبارك فيك )
                الجد: خوله 97٪ ناظرها مبروك
                خوله: الله يبارك فيك
                ناظرت حاتم لقته يناظرها ومبتسم لها
                الجد: خلود 96٪ ناظرها مبروك
                خلود: الله يبارك فيك
                منى: مبرووووك
                خلود: الله يبارك فيك
                الجد: رزان 98٪ ناظرها مبروك
                رزان: الله يبارك فيك جدو
                الجد: حلا 99٪ ناظرها مبروك
                الكل ناظرها بصدمه
                حلا بهدوء: الله يبارك فيك
                الجد: دانه97٪ ناظرها مبروك
                دانه: الله يبارك فيك
                ناظرت علي شافته يغمز لها
                الجد: ريوف ناظر الورقه مره ثانيه مستغرب من النتيجه وصار يتلفت ريوف وين ريوف
                الكل صار يتلفت
                سالم: كانت جنبي
                بدر: وين ريوف
                وليد: وينها اختي




                انتهى الب[53]ارت
                اتمنى يعجبكم البارت ..
                التوقعات

                1 خالد ايش كان يبي من مي ؟؟؟

                2 ريوف وينها ؟؟؟


                اراكم ع خير ان شاء الله ..
                ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^_^

                تعليق

                • كبريآئـي
                  عضو ماسي
                  • Dec 2012
                  • 1444

                  • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                    فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  يعطيك اأإلف عافيه
                  وربي البارت كان جميل جدا
                  بجد تسلم يدينك
                  اما من ناحيه التوقعات
                  ف يأسفني اني اقول مخي مقفل
                  مو راضي ابدا يشتغل
                  ادعي لي ربي يفتحهه <هههههه
                  المهم ..
                  ان البارت كان جميل جدا
                  بليييييييز كملي ولا توقفي
                  انتظرك ف البارت الجديد ..
                  ووو
                  بسس
                  كنت ومازلت هنا
                  كبريائي

                  تعليق

                  • نبضي
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2013
                    • 200
                    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    السلام عايكم
                    تسلم ايدينك بارت جميل

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[54]ارت

                      الكل صار يتلفت
                      سالم ب استغراب: كانت جنبي
                      بدر: وين ريوف
                      وليد: وينها اختي
                      دانه: خلاص انا بدق عليها
                      دقت ع ريوف
                      دانه: الجوال مقفل
                      وليد: كيف يعني مقفل
                      عبد الله: مقفل يعني مسكر
                      وليد: اوووه عبود مو فاضي لك
                      طلعوا كلهم برا وصاروا يدورون ريوف
                      كان يزيد مع وليد
                      يزيد بصراخ: ريووووووووووووووووووووووووووووووووف
                      وليد بصراخ: ريوووووووووووووووووووووووووف
                      يزيد التفت له بقهر ومسكه من ياقته بعصبيه: انت السبب انت السبب
                      وليد يبعد يزيد عنه: انت ايش فيك ؟؟
                      يزيد: الحاله الي فيها ريوف كلها منك لأنك بعد ملكتك من جنا نسيتها وما صرت تسأل عنها ودرجتها الزفته كلها منك
                      وليد ب استغراب: انت ايش تقول؟؟
                      يزيد: كلنا كنا نقول ان جنا هي السبب كانت ريوف تقول لاء جنا مالها دخل وليد هو الي متغير مو جنا
                      وليد أنصدم
                      يزيد: و انت تعرف ريوف ما تعرف تفطر الا من يدك بس انت ما صرت تهتم لها حتى حالتها النفسية صارت سيئة والسبب هو انت دفه بعصبيه ومشا
                      وليد انصدم ليش هو ما حس بهذا الشي
                      جنا كانت مصدومه سمعت كل شي " انا هي السبب انا السبب "
                      *** عند الشباب و البنات ***
                      الجد يكلم البنات: اسمعوا روحوا دوروها عند الحريم بس اذا سألوكم قولوا لهم انكم تلعبون
                      راحوا البنات عند الحريم
                      دانه: شفتوا ريوف؟؟
                      الحريم: لا
                      ام وليد بخوف: ليه وينها بنتي
                      نورة: يا يمه هدي ايش فيك احنا قاعدين نلعب
                      ام وليد: اهاه
                      *** نرجع للشباب ***
                      سالم دخل يده داخل جيبه فجأة: شباب
                      الكل: هاه
                      فيصل: هويتوا بيير
                      الكل ناظره
                      فيص: هههه حبيتا غير لكم الجو
                      سالم: شباب مفتاح الالحضيرة حقت الأحصنه مو موجود
                      الكل: ايييييييييييييييش
                      الجد: لا يكون أخذته
                      سالم: لا مستحيل انا ما حسيت فيها
                      راحوا كلهم للأحصنة
                      سالم يحاول يفتح الباب: شكل ريوف اخذت معاها المفتاح
                      بدر: طيب وين الحارس
                      شوي الا جاء الحارس
                      الحارس: بغيتني طال عمرك
                      سالم: وين ريوف
                      الحارس: ريوف ما دري وينها
                      سالم: وانت وين كنت
                      الحارس: الانسة ريوف جتني و قالت لي انك تبيني دورتك في كل مكان وما لقيتك
                      سالم عصصصصب
                      بدر: طيب ما عندك سبير حق المفتاح
                      سالم: الا يكلم الحارس وين المفتاح
                      الحارس: ا أي مفتاح
                      سالم: مفتاح الباب مفتاح ايش يعني
                      الحارس طلع المفتاح: ت ت تفضل
                      اخذ سالم المفتاح وفتح الباب
                      بدر: شباب في حصان مو موجود
                      وليد: اكيد أخذته
                      بدر ركب واحد من الأحصنة وطلع بسرعه
                      وليد ركب حصان بس حس بيد تمسك الحصان: جنا
                      جنا والدموع في عيونها: تكفى بجي معاك
                      وليد: لا يا جنا
                      جنا: تكفى انا السبب خلني اروح معاك
                      وليد: خلاص يا جنا ابعدي
                      بعدت جنا وطلع وليد
                      عبد الله: لا يا دانه
                      دانه ركبت الحصان: اقول ما علي منك انا رايحه اشوف ريوف وينها
                      وطلعت بسرعه
                      ركبوا الشباب وبعض البنات وطلعوا
                      *** عند الحريم ***
                      ام وليد: والله احس قلبي نا غزني
                      ام نواف: يا ام وليد خلي عنك هذا الكلام
                      ام وليد: والله احس ان صاير شي
                      امل: خالتي علامك ليش انتي خوافة كذا مافي شي تطمني
                      ام وليد جلست وهي مو مرتاحه
                      ريم دزت امل
                      امل: اييش؟؟
                      ريم: كذابة
                      امل: ايش تبيني اقول لها ريوف مو موجودة
                      بعد مده طويييله وبدت تغيب الشمس
                      رجعوا بعض الشباب وهم يا اسين
                      رجع وليد: ريوف ما جت
                      الكل: لا
                      وليد: المشكلة ان هناك ما في شبكات و ما في ا نوار
                      علي: شباب بدر الا الان ما رجع
                      وليد: انا برجع ادور ع ريوف
                      الجد: لا ريوف بترجع بس انت خليك
                      وليد: جدي ايش هذا الكلام ريوف اختي
                      الجد باستهزاء: لو كان في شمس كان من امس امشي وانا متأكد انها بترجع واذا ماجعت اليوم راح ندورها
                      بو وليد: عمي ايش هذا الكلام كيف يعني بنتي ما رح ترجع اليوم
                      الجد: ان اقول ان شاء الله راح ترجع واحساسي يقول كذا
                      سمعوا صوت حصان
                      وليد التفت: جنا
                      جنا: انا رايحه ادور ريوف
                      ومشت ما تبي تعطي احد فرصه يتكلم
                      راح وليد وراها و وقف قدامها: جنا ارجعي احسن لك
                      جنا: اهئ مارح ارجع انا السبب بروح ادور ريوف
                      وليد مسك لجام الحصان: بترجعين غصب عنك
                      نزل ونزلها من الحصان وركبها معاه وخلا الحصان الثاني يلحقهم
                      جنا كانت تبكي ع صدر وليد
                      وليد رفع راسه وتنهد نزل راسه وهمس لها في اذنها: حبيبتي انتي مالك دخل انا السبب انا الي نسيت ريوف مو انتي
                      جنا رفعت راسها والدموع مغطيه وجها: بس انا السبب الي خلاك تنساها
                      وليد: جنو حياتي خلاص
                      جنا نزلت راسها ورجعت تبكي
                      وصلوا للشباب ونزل ونزلها معاه أعطا الحارس الحصانين
                      وراحوا للمجلس
                      كان الكل ساكت والبنات يبكون
                      علي كان يدق ع بدر
                      سالم: علاوي لا تتعب نفسك هناك مافي شبكه
                      *** عند بدر *** س 7:30
                      بدر بصراخ: ريوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
                      بدر" وينك يا قلبي تكفين ردي علي تكفيييييييييييييييين "
                      بدر: ريووووووووووووووووووووووووووووووووووووف ريووووووووووووووووووووووف قلببببييييييييييييييييييي تكفيييييييييييييييييييييييييييييين اذا تسمعينيييييييييييييييييييييييييييي رديييييييييييييييييييي عليييييييييييييييييييييييييييييييي
                      بدر شاف شجرة كبيرة عند مرتفع " بروح من ذيك الجهه ممكن مرت من هناك " راح بسرعه لعند الشجرة وانصدم ...
                      *** عند الرجال ***
                      كان الكل يناظر وليد بحده
                      وليد بارتباك: ا ايش فيكم تناظروني كذا
                      الكل طنشه

                      *** عند الحريم ***
                      ام وليد: نورة نورة
                      نورة: نعم يمه
                      ام وليد: وين اختك
                      نورة: ها ايش تبين فيها يمه
                      ام وليد: وينها وبس
                      نورة: يمه قولي انتي ايش تبين وبسويه لك
                      ام وليد: وووويييين ريووووف
                      ريناد: يا خالتي استهدي بالله ريوف نايمه في الجناح
                      راحت ام وليد لجناح ريوف ودانه ودورت ريوف وما لقتها نزلت بسرعه ولبست عبايتها وراحت للرجال ولحقوها البنات
                      فتحت ام وليد الباب
                      ام وليد: وييييين بنتييييييييييييييي ويييييييييييييييييين ريوووووف
                      بو وليد راح لها: يا ام وليد علامك
                      ام وليد: وين بنتي طلعوا لي بنتي
                      راح لها الجد: يا العنود يا يبه قولي لا اله الا الله
                      ام وليد: لا اله الا الله ابي بنتي
                      الجد: بنتك مو هنا دورنا عليها في كل مكان وما لقيناها وان شاء الله بدر يلاقيها
                      ام وليد بصدمه: كييييف يعني بنتي وييينها
                      الجد: بنتك موجودة والله موجودة في المزرعه بس هي شكلها مضايقه وتبيت اخذ راحتها شوي
                      راحت ام وليد بعصبيه لوليد وبصراخ: والله يا وليد والله لو صار لريوف شي بتندم
                      وليد: يمه..
                      ام وليد قاطعته: وصمه ان شاء الله
                      راحت لأبوها: يبه ابي بنتي ابي بنتي طلعوووووليييييييييي بنتييييييييييييييييييييييييي اسودت الدنيا بوجها واغمى عليها
                      نورة+ وليد+ يزيد بصراخ: يما
                      شالوها و حطوها فوق الكنبه
                      *** عند بدر ***
                      بدر بصدمه: ريووووف
                      ريوف كانت جالسه تحت الشجرة
                      بدر جلس جنبها: ريوف ريوف ناظر الي بجنبها شاف سكين خاف وصار يشوف يدينها بس ما لقا شي تنفس براحه ت
                      راح عند الحصان وجاب مويه وراح لريوف جلس جنبها حط يبده شويت ماي ومسح في وجها
                      ريوف عفست وجها: و و ولييد
                      بدر بفرح: ريوف حبيبتي
                      ريوف فتحت عيونها ببطئ: ب ب بدر
                      بدر ضمها: يا عيون بدر وروحه
                      ريوف انحرجت: ب د ر
                      بدر: خوفتيني عليك يا قلبي
                      ريوف: ان اسفه بس كنت ابي اخذ راحتي
                      بدر: وراحتك انك تخوفينا عليك
                      ريوف: والله اسفه
                      بدر: معليه بس ترا الكل خايف عليك
                      ريوف بحزن: لا تقول الكل قول كلكم عدا وليد
                      بدر بعدها عنه: لا يا ريوف لا وليد كان ميت خوف عليك
                      ريوف: جد
                      بدر: ايه
                      ريوف ابتسمت
                      بدر: طيب ممكن أسألك سؤال؟؟
                      ريوف: اكيد
                      بدر: ليش السكين كان جنبك
                      ريوف نزلت راسها: بلحظة عصبيه كنت بنتحر وقربت السكين من شراييني وكان شريط حياتي يمر قدامي بس فجأة سألت نفسي سؤال اذا قابلت ربي ايش بقول له اذا سألني بقول له اني انتحرت عشان اخوي وحبيبي وبمقام ابوي نساني عذر اقبح من ذنب
                      بدر ابتسم لها حس انها بنت واعيه ع كل شغبها بس واعيه ضمهها بقو وصرخ بأعلا صوته: احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
                      ريوف حطت يدها ع فمه: ههههه يا مجنون ممكن يسمعونك
                      بدر: خلهم يسمعوني خلهم يعرفون اني احبك حد الجنون
                      ريوف: بدوري خلاص خلينا نرجع
                      بدر: يلا
                      ركبوا الحصان كانت ريوف قدام بدر
                      بدر مسك اللجام ومشا بهدوء: ريوفتي
                      ريوف: هممم
                      بدر: تحبيني
                      ريوف سكتت
                      بدر: ريوف انا اسألك تحبيني
                      ريوف: ما دري
                      بدر وقف الحصان: كييف يعني ما تدرين
                      ريوف: هههه بدوري ايش فيك حبيبي عصبت
                      بدر: هاه حبيبي مين حبيبك؟؟
                      ريوف ضحكت: هههههههههه مين حبيبي بعد
                      بدر: مين؟؟
                      ريوف: الجني الأزرق
                      بدر: لا تستهبلين
                      ريوف: ههههههههههههه بدوري امشي الله يرضى عليك
                      بدر: طيب يا عيون بدورك
                      ريوف: تدري
                      بدر: امممم
                      ريوف: ما دري انت ايش سويت بحياتي احس اني صرت املك الدنيا تدري ليش؟
                      بدر: ليش؟؟
                      ريوف: لأني بهمس احبك
                      بدر خلا الحصان يسرع
                      ريوف تمسكت فيه: يامجنوووووون
                      بدر: ايه مجنووون مجنووون بحبببببببببببببببببك
                      ريوف دفنت وجها بصدره
                      بدر ابتسم
                      شوي و وصلوا
                      بدر: ريوفه وصلنا
                      ريوف نزلت بسرعه بدر مسكها
                      ريوف: ايش ابي امي
                      بدر: لا اول شي انا بدخل وووو......
                      *** في المجلس ***
                      صحت ام وليد وقعدت تبكي
                      انفتح الباب ودخل بدر بوجه حزين
                      الكل: ووويوييين ريووووف
                      بدر: ما لقيتها دورتها في كل مكان بس مالقيتها
                      ام وليد بصراخ: كيييف يعني وين وين بنتيييييييييييييييييييييييي
                      دخلت ريوف: ماما انا هنا
                      ام وليد: بنتي بنتي
                      راحت ريوف لها وضمتها وباست يدها: اسفه يا بمه والله اني اسفه
                      ام وليد باستها: الحمد لله ع سلامتك يا يمه
                      بو وليد ضمها: الف الحمد لله ع سلامتك خوفتينا عليك
                      ريوف: الله يسلمك يبه واسفه مره ثانيه
                      راح وليد لها وسحبها من ابوه وضمها: سامحيني يا ريوف والله اني اسف
                      ريوف بعدت عنه: مع نفسك انزيين يعني انا بزعل ع بابا ليد
                      وليد ابتسم وباسها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...