رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
بدر: شوفيهم في الشنطة الي ورا الt.v
ريوف راحت للشنطة واخذت السيديات وابتسمت لبدر: شكرا
بدر ابتسم لها: العفو
ريوف: اممم ممكن شوي
بدر: ليش؟؟
ريوف: ابي امر
بدر: اها مري محد ماسكك
ريوف: انت مستند ع الباب
بدر: ايه صح سوري
ريوف بعفويه: دعسك لوري
بدر فتح عيونه ع وسعهم
ريوف حست بغلطتها: اسفه اسفه ماكنت اقصد بس انا تعودت اذا احد قالي كذا اقوله كذا
بدر: اها اوك مسامحك
ريوف: والحين ممكن تبعد
بدر بعد عن الباب
ريوف طلعت وطلع بدر وراها
شافتهم مي انقهرت وطلعت فوق بسرعه
ريوف بفرح: جبت لكم السيديات
ريناد: وين لوچي
ريوف: مادري ع بالي انها معكم
جنا: عادي ممكن قاعدة تكلم عبد الكريم
دخلت مي وراها
مي بعصبيه: ريوف
ريوف التفتت لها: هلا
مي: ليش كنتي مع بدر في الغرفه
ريوف ناظرتها: ماكان في احد في الملحق بس فجأه دخل بدر وشافتي احوس وسألني ايش ادور وقلت له وهو ساعدني
مي: بثس هذا الي صار
منى: ميوي ايش فيك
مي بعصبيه: مافيني شي
*** عند حلا ***
كانت قاعدة تحت شجرة كبيرة وكان المكان ظلمه وفي نور صغير جنبها وكانت ماسكه للوحة وفرشه وقاعدة ترسم
كان المكان هادي ومحد يجي له لأنه مظلم ويخوف بس هي غير
قطع سكون المكان صوت خطوات
حلا ظمت رجولها بخوف وغمضت عيونها وصار يتكرر الموقف قدامها حست بضوء قوي ع عيونها فتحا عيونها بشويش
ريان: هاي
حلا ناظرته
ريان: اسف اذا خوفتك
حلا هزت راسها
ريان: معليه اجلس
حلا: ………… لا رد
ريان: السكوت علامة الرضا
وجلس
ريان: ايش تسوين
حلا ورته الفرشه يعني ارسم
ريان: ممكن اشوف
حلا اعطته اللوحة
ريان استغرب من رسمتها بس: واو جنان
حلا فتحت عيونها ع وسعهم: كذاب
ريان ناظرها وابتسم: والله انها تجنن
حلا: جد
ريان: ايه
حلا: بس الكل يخاف من رسمي
ريان: بس انا غير.. رسمك يعجبني
حلا: شكرا
ريان ابتسم " اخيرا خليتها تتكلم مرات احس انها بكمه ما تتكلم": العفو
حلا كملت رسمها
ريان: متى تخلص اختباراتكم؟؟
حلا: الأثنين الجاي
ريان: اها
&&& في الفلة &&&
حسن: بس انا اشتقت لهم
الدادا: طيب ان شاء الله يوم الأثنين يجون كلهم عندك
حسن: كثييير خميس جمعه سبت احد اثنين 4 ايام
الدادا: زي ما انتظرت اسبوع تقدر تنتظر 4 ايام
( يوم: السبت )
خلصوا المتوسط
&&& في السيارة &&&
ريوف كانت تكلم جمانة بالبي بي
ريوف ( خلاص انا الحين بروح المول )
جمانة (اوك بنتظرك باي )
ريوف ( باي )
وصلت المول
ريوف ( جوج وينك )
جمانة ( انتي وينك )
ريوف ( انا الحين طالعه للمطاعم )
جمانة ( بالأصنصير ولا بالدرج )
ريوف ( بالأصنصير )
جمانة ( اوك )
وقفت جمانة جنب الأصنصير
اول ما انفتح الأصنصير
طلعوا مجموعه كبيرة
جمانة ( طلع كثير من الأصنصير )
ريوف ( انا الكاشفه )
جمانه ( انتي الي كفرك حق البي بي ازرق ؟؟ )
ريوف ( يب )
جمانة ( خلاص شفتك وقفي في مكانك انا بجيك )
ريوف ( اوك )
حست ريوف ان في احد يدقها من كتفها التفتت: نعم
…: ا ريوف ؟؟
ريوف: هلا ايه .. اخوي تعرفني ؟؟
انتهى الب[49]ارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
التوقعات
1 ايش يقصد دحوم لما قال: ( كيف تبيني اثق في احد بعد ذيك السالفه ) اي سالفه يقصد ؟؟؟
2 مين هذا وكيف يعرف ريوف ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله ..
ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^_^
بدر: شوفيهم في الشنطة الي ورا الt.v
ريوف راحت للشنطة واخذت السيديات وابتسمت لبدر: شكرا
بدر ابتسم لها: العفو
ريوف: اممم ممكن شوي
بدر: ليش؟؟
ريوف: ابي امر
بدر: اها مري محد ماسكك
ريوف: انت مستند ع الباب
بدر: ايه صح سوري
ريوف بعفويه: دعسك لوري
بدر فتح عيونه ع وسعهم
ريوف حست بغلطتها: اسفه اسفه ماكنت اقصد بس انا تعودت اذا احد قالي كذا اقوله كذا
بدر: اها اوك مسامحك
ريوف: والحين ممكن تبعد
بدر بعد عن الباب
ريوف طلعت وطلع بدر وراها
شافتهم مي انقهرت وطلعت فوق بسرعه
ريوف بفرح: جبت لكم السيديات
ريناد: وين لوچي
ريوف: مادري ع بالي انها معكم
جنا: عادي ممكن قاعدة تكلم عبد الكريم
دخلت مي وراها
مي بعصبيه: ريوف
ريوف التفتت لها: هلا
مي: ليش كنتي مع بدر في الغرفه
ريوف ناظرتها: ماكان في احد في الملحق بس فجأه دخل بدر وشافتي احوس وسألني ايش ادور وقلت له وهو ساعدني
مي: بثس هذا الي صار
منى: ميوي ايش فيك
مي بعصبيه: مافيني شي
*** عند حلا ***
كانت قاعدة تحت شجرة كبيرة وكان المكان ظلمه وفي نور صغير جنبها وكانت ماسكه للوحة وفرشه وقاعدة ترسم
كان المكان هادي ومحد يجي له لأنه مظلم ويخوف بس هي غير
قطع سكون المكان صوت خطوات
حلا ظمت رجولها بخوف وغمضت عيونها وصار يتكرر الموقف قدامها حست بضوء قوي ع عيونها فتحا عيونها بشويش
ريان: هاي
حلا ناظرته
ريان: اسف اذا خوفتك
حلا هزت راسها
ريان: معليه اجلس
حلا: ………… لا رد
ريان: السكوت علامة الرضا
وجلس
ريان: ايش تسوين
حلا ورته الفرشه يعني ارسم
ريان: ممكن اشوف
حلا اعطته اللوحة
ريان استغرب من رسمتها بس: واو جنان
حلا فتحت عيونها ع وسعهم: كذاب
ريان ناظرها وابتسم: والله انها تجنن
حلا: جد
ريان: ايه
حلا: بس الكل يخاف من رسمي
ريان: بس انا غير.. رسمك يعجبني
حلا: شكرا
ريان ابتسم " اخيرا خليتها تتكلم مرات احس انها بكمه ما تتكلم": العفو
حلا كملت رسمها
ريان: متى تخلص اختباراتكم؟؟
حلا: الأثنين الجاي
ريان: اها
&&& في الفلة &&&
حسن: بس انا اشتقت لهم
الدادا: طيب ان شاء الله يوم الأثنين يجون كلهم عندك
حسن: كثييير خميس جمعه سبت احد اثنين 4 ايام
الدادا: زي ما انتظرت اسبوع تقدر تنتظر 4 ايام
( يوم: السبت )
خلصوا المتوسط
&&& في السيارة &&&
ريوف كانت تكلم جمانة بالبي بي
ريوف ( خلاص انا الحين بروح المول )
جمانة (اوك بنتظرك باي )
ريوف ( باي )
وصلت المول
ريوف ( جوج وينك )
جمانة ( انتي وينك )
ريوف ( انا الحين طالعه للمطاعم )
جمانة ( بالأصنصير ولا بالدرج )
ريوف ( بالأصنصير )
جمانة ( اوك )
وقفت جمانة جنب الأصنصير
اول ما انفتح الأصنصير
طلعوا مجموعه كبيرة
جمانة ( طلع كثير من الأصنصير )
ريوف ( انا الكاشفه )
جمانه ( انتي الي كفرك حق البي بي ازرق ؟؟ )
ريوف ( يب )
جمانة ( خلاص شفتك وقفي في مكانك انا بجيك )
ريوف ( اوك )
حست ريوف ان في احد يدقها من كتفها التفتت: نعم
…: ا ريوف ؟؟
ريوف: هلا ايه .. اخوي تعرفني ؟؟
انتهى الب[49]ارت
اتمنى يعجبكم البارت ..
التوقعات
1 ايش يقصد دحوم لما قال: ( كيف تبيني اثق في احد بعد ذيك السالفه ) اي سالفه يقصد ؟؟؟
2 مين هذا وكيف يعرف ريوف ؟؟؟
اراكم ع خير ان شاء لله ..
ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^_^
تعليق