رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله
تقليص
X
-
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
mshkooooooooooooooooooooooooooooorh ya 7yaty 3 alrad o shwyah o 3ndy lkom mofajah b3d shwayتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
hlla b elelly 3a4erny ya lbaaaaaaaaaaaah alnas bs o mshkorah 3 altw83at al7elwahتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
بنات الكاتبة ج\ابة تسلم عليكم كلكم و مرررررررررررررررررة مستانسة عالردود و اليوم أنا بحط اليوم 3 بارتات لعيونكم و يكمن 4 على حسب التفاعل يلا
سيو فيرلتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب 3 ارت
الشاب1 : بروح معاها وانت الحقنا
الشاب 2 : بس ماكمل جملته الا خوية دخل ومشت السيارة
راحو كلهم للمستشفى .... في المستشفى
ريم قاعدة بمقاعد الأنتظار تبكي اما الشاب كان واقف عند الباب ومتلثم
..: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم وقفة ع طول وركضة: عادل ..وحضنت
عادل: خلاص بابا لاتبكين
الشاب 1 كان يترقب الملاك الي تركض وعرف انه هذا الشاب الي حاضنته قريبها او اخوها طلع من المستشفى
عند عادل وريم ..
ريم : اهئ عادل ابي ماما
عادل بألم طاحت دمعته غصب عنه : خ خلاص انشالله هي بخير
طلع الدكتور ووجه مايبشر بخير ركضوا له ريم وعادل لدكتور
عادل: ها يدكتور بشر
الدكتور: ا المدام عطتكم عمرها
عادل انصدم .. ريم: لا ا اغمى عليها
رجعة لواقعها ريم : اهئ اهئ ماما سمعة دق الباب
ريم: خيييييييير
عادل خايف :ريم افتحي الباب انتي بخير؟؟
ريم: مابي اشوف احد ماتفهمووووووووون اهئ
خلها ع راحتها وراح غرفته ورما نفسه ع السرير رجعة ذاكرته يوم الحادث
قبل مايطلعون
ريماس تدق ع عادل
عادل :الووو
ريماس : هلا حبيبي كيفك؟؟
عادل : تمام وانتي ؟؟
ريماس : تمام
عادل :سم يمه شنو بغيتي
ريماس: ا يمه انا وريمي طالعين المول
عادل:اوك ناقصكم فلوس ؟؟
ريماس: لايا يمه مناقصنا فلوس لا انا داقه علشان شي ثاني
عادل باستغراب: علشان شي ثاني ايش هوا ؟؟
ريماس : ا ابد بس كنت حابه اقولك اهتم بريم وحطها بعينك ولا تزعلها اذا صار لي شي
عادل: بسم الله عليك يمه لاتقولين كذا .. وإذا عن ريم هي بعيوني من زمان وماراح ازعلها ابد يمه فيه شي؟؟
ريماس: لا لا يمه مافي شي يلا مع السلامة
رجع عادل للواقع " اخخخخخخخخخ يايمه كنتي حاسة ان بيصير لك شي"
&&&& اليوم الثاني في قصر&&&&
في جناح امل صحت الصبح من الزعاج الخدامة الي تزن فوق راسها
أمل : خلاص طيب تقلعي افففف كنك ذبانة ززززززززززززز<<امحق تشبيه خخخ
طلعت الخدامة وراحت امل الحمام اكرمكم الله اخذت لها شور وطلعت لبست برمودة ابيض ووتيشيرت ازرق عليه رسماة مضحكه سوت شعرها ذيل حصان نزلت تحت لغرقة الطعام لقت امها واخوانها سالم وفيصل جلست جنب سالم
أمل : صباح الخييييير<< ماكأن صار لها امس شي
الكل: صباح النور
ام سالم: امل
امل تاخذ الخبز : ها
جتها طقه ع راسها من سالم:هويتي في بير قولي نعم
امل تتحسس الضربه: اوك اوك بس لا تضرب .. وينك يابابا تفزع لي اذا طقيتوني هلا مامي
ام سالم تضحك : أي صح ابوك يسلم عليك
امل: الله يسلمه دق عليكم ؟؟
ام سالم :أي ..الا امل صدق الي صار امس ولا من راس اخوك وتأشر ع فيصل
فيصل طلعت عيونه: ليه انا الحين كذاب ؟؟
امل تضحك: هههه لا حشاك
فيصل : أي ع بالي
سالم: هههههههههههه
ام سالم : مووقتكم التفتت ع امل صدق الكلام ولا لأ ؟؟
امل تسوي نفسها ماتعرف: أيش الي صدق ولا لأ؟؟
ام سالم بنفاذ صبر: عن المول والشباب ومدري ايش؟ظ
امل بعدم اهتمام وتاكل: اممممممم أي صدق
ام سالم حطت يدها ع قلبها وقامت وجلست جنب امل :بسم الله عليك يمه صارلك شي حياتي ؟؟
امل: هههههه لا ماصار لي شي
ام سالم بشك: متأكده ؟؟
امل: أي يمه مافيني الا العافية
ضحكوا فيصل وسالم ع امهم وكملو فطورهم ضحك
نسييت اعرفكم (بسالم : خققققققققه احلا من فيصل رزة ومايحب حركات اخوه وكثير يهزئة اسمر شعره اسوود سواد اليل عيونه سوده انفه سلت سيف جسمه شوي رياضي عصبييي مرررره ومرات يكون بارد يقهرك بروده)
&&&&في بيت ابو عادل&&&&
صحت ريم بدري وراحت ع الحمام اكرمكم الله اخذت لها شور سريع لبست تيشيرت وردي وفيه كتابات بلأجليزي بالأبيض وبنطلون السكيني ابيض ولمت شعرها بطريقه عشوائية بس حلووووة نزلت تحت سألت الخدامة وين عادل قالت لها انه راح الشغل وترك لها رسالة في غرفة الطعام راحت غرفة الطعام شافة الرسالة الي قالت عنها الخدامة فتحتها وقرتها مكتوب في الورقة : ريمي حياتي اذا صحيتي وفطرتي دقي علي بلييييز اخوك: عادل
ريم قفلت الورقة وفطرت بسرعه ناظرة جوالها شافته يدق كان عادل ماردت عليه راحة عند الخدامة وقالت لها اذا سأل عادل عني قولي مادري هزت الخدامة راسها اخذت عبايتها وتلثمت وطلعت لسواق
ريم: راجو روح ع فصر خالتي ولا تقول لعادل اني هناك اوك
بركه: طيب مس ريم
&&&& في قصر عبد العزيز &&&&
ام سالم: سلومي حبيبي
سالم وهو يطقطق بالبيبي :اووه بدا الكلام الحلو للمصالح
فيصل و امل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ام سالم بقهر :انقلع بس انا اوريك ياسليم وانا ادلعك
سالم: هههه طيب قولي
ام سالم: لا اصلا انا ما أكلمك انا اكلم الناس الزينة بدلع فصولي حياتس حبيب امك انت
فيصل بمزح: اخلصي علي ايش تبغين؟؟
ام سالم: مالت عليكم وع الي يدلعكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
قامواسالم وفيصل وحبو راسها
سالم:ها يالغالية رضيتي؟؟
ام سالم بدلع: اممم افكر
فيصل: اقول ايش كنتي تبغي
ام سالم: أي صح دقوا ع ابوكم ادق عليه مايرد
سالم بجديه : أي حتى انا دقيت مايرد
فيصل : حتى انا كمل بمزح يمه خليه يوم يشوف المزايين وغمز لها
سالم وامل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام سالم بقهر :قوم قوم عن وجهي مالت عليك مسكة المخدة تبي ترميها عليه قام فيصل بسرعه وراح عند سالم كانت المخدة راح تجي ع امل بس امل نقزة وطلعة من المجلس بكبره
سالم وفيصل: هههههههههههههههههههههههههه شردت الخوافة
طلعت امل وسمعت صوت الجرس شافت الخدامة تفتح الباب
امل : ميري مين ع الباب
الخدامة ميري:ماما هذا مس ريم يبغا انتي
توجهة امل للباب : ماما بعينك مابقى الا تقولين لي جدتي ذلفي عن وجهي يلا .. راحت ميري وراحت امل عند ريم تستقبلها :هلا هلا والله برم رومه حياتي كيفك ؟؟
ريم ببحة من كثر مابكت بالسيارة : تمام وانتي
انتبهت أمل لعيون ريم الي مفقعه بكي وصوتها امل بالستغراب: تمام .. ريم
ريم: هلا؟؟
امل:ايش فيك
ريم امتلت عيونها بالدموع: تكفين امل خلينا ندخل بعدين اقولك
امل: اوك.. دخلوا المجلس الثاني
الا يسمعون صوت فيصل: امممممممممممممممممممممممللللللللللل
امل بصوت عالي :خييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
فيصل بصراخ : الحقي ع اخوكي المسكين<< يقصد نفسه
امل بصراخ: ياربي ايششش فيه اخخخخخخويييييي المسكين
قيصل يكمل معها: امك بتقتلللله
ام سالم وسالم كانو يضحكون ع خبالهم
امل تسوي نفسها خايفه ع فيصل: ياربيييييي ايش اسويي اخوووي المسكين بيروووح منيي
ام سالم تشهق: اففف يالمفتري الحين انا بقتلك رمت عليه المخده وع طوووول دعس
فيصل : امممللل وينك فيه
امل : انا في المجلس الثاني .. لبسة ريم حجابها
دخل فيصل بسرعه وقف وصار يجمع انفاسه التفت شاف ريم عدل من وقفته :ا هلا ريم كيفك؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
فيصل: تمام ..ا يلا عن اذنكم
ريم وامل: اذنك معاك
امل لفت لريم: هيه تراني مانسيت
ريم: في ايش؟؟
امل:ايش فيه صوتك وعيونك بشك كنتي تبكين؟؟
ريم بغصه: أي كنت ابكي
امل :ايييش !! لييش؟؟
ريم : امل خلينا نروح جناحك مابي احد يسمع
امل :اوك ...طلعو جناح امل
امل: والحين تقولين كل شي بتفصيييل الممل
ريم :اوك لما رجعنا البيت.........................الخ قالت لها عن زواج ابوها وصراخ عادل عليها والرسالة
امل بصدمه: ايييييييييييش يبي يتزوج
ريم بحزن: أي
امل: طيب انتي اسمعيه وصراحه عيب الي سويتيه
ريم: لامابي اسمع زيادة ووانا ادري ان تماديت رفعة راسها بس يحق لي
امل بعقلانيه :لا ياشاطره مايحق لك انك تصرخين ع ابوك
ريم دمعة عينها : يعني تبيني اقوله كيفك تزوج ونزلت دمعتها وبعدها دموع
امل: طيب خلاص حبيبتي لاتبكين وضمتها
امل كأنها تذكرت شي :أي صح انتي دقيتي ع عادل
ريم لاء
امل: هوا مو قالك اذا صحيتي دقي علي
ريم: أي
امل : طيب ليش مادقيتي عليه؟؟
ريم تأشر ع راسها : كذا مزاج عجل يصرخ علي خليني شوي اعلمه انه مايصرخ علي
امل:هههههههههههه طيب قلتي له انك عندي؟؟
ريم بعدم اهتمام : نو ماقلت له
امل بقة عيونها : ايييييييش شلون جيتي عجل
ريم: هههههه شوي شوي لاتطلع عيونك ابد بس قلت لسواق مايقوله
امل: انتي هبله اكيد بيسأل الخدامتين الي ماعندهم الا القرقه
ريم: ههههه قلت لهم اذا سأل كم عني قولوله ماندري
امل :هههههههههههههههههههه والله انك موب هينه
&&&& في بيت ابو عادل &&&&
وصل عادل ع المغرب واستغرب ان ريم مادقت عليه " معقولة تكون الا الان نايمه "
راح غرفة الطعام ماشاف الورقه " يعني اكيد صحت او الخدامه شالته"
عادل: ناني ناني ناني وصمخ
ناني الخدامة : نعم بابا
عادل: وين مس ريم؟؟
ناني: انا ماشوف مس ريم << تعليم ريم خخ
عادل : انتي شلتي الي فغرفة الطعام ؟؟
ناني: أي بابا << ع بالها الأكل المسكينه
عادل: لحووووووووووووول .. اوك روحي ع شغلك
طلع عادل فوق غرفة ريم دق الباب ماسمع رد خاف انها سوت شي في نفسها دخل شاف السرير فاضي راح الحمام اكرمكم الله مالقاها "وينها " دورها في الدور العلوي كله مالقاها راح عند السواق
عادل: بركه بركه بررركه
جاء بركه بسسرررعه : نعم بابا
انتهى البارت 3
1 هل سيعرف عادل مكان ريم؟؟
2 ريم بتسامح عادل ؟؟
3 عبد العزيز= ابو سالم ليش مايرد ع اتصالات زوجته وعياله؟؟
وو اسسسفه ع الأخطاء الأملائيه والله من السرعه ما انتبه بلللللللييييز بنات ابي توقعاتكم
تعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
بس متي بتنزلي البارتات يالغلاتعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
البارت4
عادل: بركه بركه بررركه
جاء بركه بسسرررعه : نعم بابا
عادل: انت وديت ريم مكان؟؟
بركه بتوتر: ها اي لا ا
عادل: اي ولا لاء؟؟
بركه بدلاخه: بابا انا في ودي مس ريم بس هي قول انا ماقول حق انتا<< امانه والحين ايش سويت...
عادل بدا يعصب: وين وديتها ؟؟
بركه: بابا انا ماقدر اقول حق انتا
عادل صرخ: بتقوووول هي وين ولا شلون؟؟
بركه بخوف: ا مس ريم في قصر مستر عبد العزيز
عادل: اها اوك روح عن وجهي
راح بركه وعادل ع طول ركب السيارة لقصر عبد العزيز
&&&& في بيت عبد العزيز &&&&
عند امل وريم...
امل: طيب جربي هذا
ريم: لالا هذا طويل
امل: اففف انتي ليش قصيره؟؟
ريم: لا انا القصيره ولا انتي الطويلة كنك عمود اناره
امل تشهق: ا انا اقول تقلعي طولي حلو ولا علشانك غيرانه؟؟
ريم تشهق: ا انا اغار منك انتي يانخله
امل: اذا انا نخلة انتي نملة
ريم: تيب تيب بديتي بالحرب بس خليني البس البيجامه واجيك.... راحت ريم غرفة التبديل ولبسة بيجامة وردية فيها هولكتي بس كانت عند الكتف ينزل شوي علشانها شوي وسيع طلعة ريم من غرفة التبديل
امل: ههههههههههههههههههههههه
ريم بقهر: خيير ليش تضحكين؟؟
امل : هههه والله انك ضايعه بين ملابسي ههههههههه
انقهرت ريم ضربة رجلها بالأرض زي الأطفال شافت جنبها مخده شالتها وناظرة امل بخبث وامل مستمرة بالضحك رمت عليها المخدة
امل: هههه اييييي << جت عليها المخده
ريم: ههههههههههههههههه
امل انقهرة مسكة المخدة ورمتها ع ريم
امل: هههههههههههههههههه
وصارو يضاربون بالمخدات ... بعد ماعفسوا الجناح فوق تحت رمو نفسهم ع السرير
ريم: اه ه ه تعبت
امل: ههه حتى انا
.…………………
عند عادل وصل لقصر عبد العزيز نزل ولقى في وجهه فيصل
عادل: فييصل
فيصل التفت : هلا والله كيفك؟؟
عدل: تمام وانت؟؟
فيصل: عال العال
دخل فيصل عادل وتقهوا
عادل: ا فيصل
فيصل: هلا؟؟
عادل: ا لالا خلاص
فيصل حس ان عادل عنده شيء: اقول بلا سخافة قول
عادل: لا جد خلاص
فيصل: عادل بلا حركات بنات — ورما عليه المخده —
عادل :اوك اوك — وقال له سالفة زواج ابوه— فيصل: اها وانت راضي ع زواج ابوك؟؟
عادل: اكيد لا بس الشرع حلل اربع ماقدر امنعه ومهما يكون ريم ماترفع صوتها ع ابوي
فيصل: صح
عادل: ا اكيد ريمي هنا؟؟
فيصل: اي ليه انت ماتدري؟؟
عادل: ها لا ا بس سألت السواق وقالي
فيصل: هي مادقت عليك؟؟
عادل: لا علشانه
قطع كلامهم دخول ام سالم : حيالله من جانا
عادل وقف: الله يحيك
ام سالم: كيفك ياولدي؟؟
عادل: تمام وانتي كيفك؟؟
ام سالم: عال العال
عادل: امم خالتي
ام سالم: هلا
عادل: اذاماعليك امر خلي ريم تجيني
ام سالم: والله هي نايمه
عادل: خلاص اوك.. يلا عن اذنكم
فيصل: ليييه بدري؟؟
عادل: بدري من عمرك بروح لأبوي وبكرا بجي اخذ ريم
ام سالم: الله معك
فيصل وصل عادل للباب
فيصل: الله معك
عادل: فيصل
فيصل: نعم؟؟
عادل: لاتقول لريم اني جيت
فيصل: اوك
راح عادل للبيت وفيصل لسريرة
.......................،.
عند امل وريم ..
ريم نامت ودموعها ع خدها وامل تمسح ع شعرها ونامت
… اليوم الثاني يوم الجمعة…
صحت امل راحت الحمام—اكرمكم الله—
اخذت لها شور سريع وتوضأت لبست بنطلون بلاك وتيشيرت احمر عليه كلمات بأنجليزي
لبست جلالها وصلت اظهر ودعت لريم ان الله يساعدها تذكرت يوم قامو الفجر علشان يصلون كانت ريم تدعي لأمها وتبكي.. صحت من سرحانها ع صوت الباب تنهدت وفصخت جلالها وراحت عند الباب فتحته
ام سالم: صباح الخير
امل: صباح النور
ام سالم: يلا صحي ريم تصلي وبعدها انزلو عندي
امل: اوك
ام سالم: يلا تشاو انتظركم
راحت امل عند السرير قربت من ريم
امل بهمس: رييم ريم ريم يلا قومي حياتي
ريم تقلب نفسها للجهه اثانية: عدوول بس شوي
امل" ياقلبي عليك": ريم حياتي قومي علشان تصلين الظهر وننزل لأمي
ريم فتحت عين ومسكرا عين: امل .. اوك اوك
قامت ريم وراحت للحمام—اكرمكم الله—
امل بصوت عالي علشان تسمعها ريم: ترا طلعت لك ملابس في غرفة التبديل.. ونزلت
ريم اخذت شور وتوضأت لبسة الملابس الي طلعتها لها امل بنطلون رمادي وتيشيرت بلاك وعليه كتابات بلأنجليزي بالون الرمادي واخذت معاها حجابها لأنها ممكن تقابل سالم وفيصل نزلت تحت عند امل وخالتها
ريم: صباح الخير
امل+ ام سالم: صباح النور
راحت ريم وحبت راس خالتها: كيفك؟؟
ام سالم: تسلمي.. تمام وانتي كيفك؟؟
ريم: تمام .. جلست جنب امل وصارو يسولفون راحت ام سالم وبعد فترا رجعت وهي شاقه الكشرة
امل بهمس لريم: ريم
ريم تهمس: خيير؟؟
امل: شوفي كيف شاقة الكشره
ريم: اي
امل: تتوقين ايش الي فرحها؟؟
ريم: مادري ايش رايك نسألها؟؟
امل: لالا عرفت ليه شاقه الكشره
ريم: ليه؟؟
امل: كلمت حبيب القلب
ريم: ميين؟؟
امل : يالخبله ابوي
ريم: اها ههه والله انك ختيره ايش دراك؟؟
امل: نايبيلها شي شوفيها كيف شاقه الكشره الي يشوفها يقول انه جاء عجل كيف لوجاء
ريم: ههههههههه
ام سالم: ايش فيكم تتهامسون
امل: ها احم لا سلامتك مافي شي
ام سالم: كأنكم تحشون فيني؟؟
ريم باستهبال: لا حشى لله نحش فيك - التفتت لأمل- امل احنا حشينا فأحد؟؟
امل: لا استغفر الله الحش مايجوز
ام سالم: اي ع بالي
امل: الا ماما ليش شاقه الكشره؟؟
ام سالم تنهدت : اه كلمت عزوزي حبيبي الله يرجعه لي بالسلامه فديته مسكين امس ماكلمنا علشان كان تعبان ومايبي يخوفنا حتى وهوا بعيد يفكر فينا فديته
امل: ههههه الحين رحت وجه ورجعتي لنا وجه ثاني اثريك كنتي تكلمي - وتقلد صوتها- عزوزي حبيبي
ريم: ههههههههههههه
ام سالم: رمت عليها المخدة : عيييب انا امك
امل: هههههه اسفه يأمي
ام سالم: اي تسنعي
ريم كانت سرحانه بأمها لما ابوهايسافر تكون شاقه الكشره اذا كلمته... امل وام سالم لاحظو سرحانها ولاحظو الحزن فيه
ام سالم: ريوومي ريمي
ريم: هاهلاخالتي؟؟
ام سالم: ايش فيك حياتي ؟؟
امل بالستهبال: الي ماخذ عقلك يتهنى
ريم ابتسمت لها
امل: اكيييد تفكرين بعدووول
ريم: هههههه لا مافكر بأحد
&&&& في بيت ابو عادل &&&&
عند عادل صحا الصباح اخذ له شور سريع لبس تيشيرت اسود مفتوحه ازراره الثلاثه الأولى وبنطلون جنيز وسوا شعره سبايكي ونزل فطر مع ابوه بسرعه وطلع لبيت خالته فتحت له الخدامه دخل المجلس
فيصل: هلا والله كيفك؟؟
عادل: تمام وانت؟؟
فيصل : عال العال .. كيف الوالد؟؟
عادل: الحمد الله بخير الا كيف عمي عبد العزيز؟؟
فيصل: تمام يسلم عليك
عادل: الله يسلمه .. فيصل لو ماعليك امر ناد لي ريمي
فيصل: ابشر
راح فيصل للصاله: احم احم
ريم تحجبت
دخل فيصل: ريم عادل في المجلس يبغاك
ريم: عادل هنا؟؟
فيصل: اي امل تهمس لها: روحي علشان محد يحس
ريم: اوك
راحت ريم للمجلس اما فيصل قعد عند امه علشان يعطيهم راحتهم .. دخلت ريم المجلس لقت اخوها الي غابت عنه يوم كأنها غابت عنه سنه فتح لها يده ركضة لحضن اخوها الدافي ضمها عادل بقوه كأنه ماشافها سنه صارت تبكي وتشاهق وعادل يمسح ع شعرها يهديها
عادل:خلاص حياتي يكفي صياح
ريم: اهئ عا دل انا اس سفه
عادل: وانا اسف قلبي بس انتي لازم تعتذري من بابا
ريم: اهئ اهئ تيب اهئ بعتذ ذر ممنه
عادل: يلا مسحي دموعك والبسي عبايتك نروح البيت
ريم تمسح دموعها: تييب — وباسته ع خده— وراحت تلبس عبايتها سلمت ع خالتها وامل وراحت البيت اول ماوصلو البيت راحو الصاله
عادل: ريم يلا
كان راشد قاعد ومعطيهم ظهره
ريم التفتت لعادل: تتوقع يرضى؟؟
عادل: اكييييد
ريم بلعة العافيه: انشالله يرضى
تقدمت ريم لأبوها وقفت قدام ابوها وحبت راسه
ريم:بابا أ أنا اسفه بابا سامحني
راشد وقف وحضنها : انا مسامحك
ريم تبكي: والله بابا ما أعيدها
راشد: خلاص بابا انا مسامحك
عادل: خلاص عاد بتخلون اليوم كأيب
راشد يمسح دموع ريم: خلاص حبيبت بابا لاتبكين
ريم تمسح دموعها: تيب
عادل سحب ريم وقعدها جنب ابوه وهوا قعد مقابل لهم
راشد:ا يعني انتي موفقه اني اتزوج علشان تهتم فيكم وتقعد معاك؟؟
ريم سكتت
عادل: ا اكييد ريمي بتختار لك احسن عروسه
ريم بحده: مافي احسن من مامي
راشد : اكييييد مافي احسن من ماما ريماس
عادل: اكيييد بس بابا يبي يتزوج وانتي بتختاري له المره السنعه
راشد: ا ريم اكيد انتي تعبانه روحي ارتاحي
ريم: اوك عن اذنكم
راشد وعادل: اذنك معاك
راحت ريم لغرفتها تبدل
عادل: وانا بعد استأذن بروح لمعاذ وبسام
راشد : الله معك
..... بعد صلاة المغرب راحت ريم تنام وعادل رجع قعد مع ابوه يسولفون في مواضيع الشغل.......
&&&& في قصر عبدالزيز &&&&
ام سالم: امل تعالي حياتي
امل: نعم مامي ؟؟
ام سالم: وين سالم وفيصل
امل: سالم اكيد في جناحه وفيصل امم اتوقع في صالة الرياضه الي تحت
ام سالم: اوك قعدي بنادي الخدامه تناديهم
امل: لالا لاتقولي للخدامه
ام سالم باستغراب: ليه؟؟
امل: ماما نسيتي ان فيصل مايواطن الخدم
ام سالم: اي صح خلاص روحي ناديه وانا
بنادي سلوم
امل: اوكي وراحت سلمى عند سالم تناديه نزلت امل تنادي فيصل شافت نور صالة الرياضه مفتوح" اكيد هناك" قربت منها شافت فيصل من القزاز " يمه عضلاته مررررره كبيره "
بلعة العافية ودخلت : احم فصووليي
فيصل التفت لها.. فيصل بحده: انا ماقلت ماأحب حد يدخال صالة الرياضه
امل: بس
فيصل يقاطعها بعصبيه: قللللت ولا ماقللللت
امل بخوف: ا ا ايي
فيصل تنهد علشان تخف عصبيته : اففف قولي ايش تبغين اخلصي
امل نزلت راسها تحجرت الدموع في عيونها: لا انا م مابغى ممنك ششي اممي تتبيك .. كانت بتمشي ايد فيضل منعتها ناظرة يده بعدها ناظرته ونزلت نظرها بسرعه
فيصل: اموول انتي تعرفين اني ماأحب حد يدخل صالة الرياضه اموول لا تزعلين
امل منزله راسها: لالا انا موزعلانه ا يلا علشان مانتأخر ع ماما.. وراحت تنهد " اففف انا كيف اصرخ عليها غبي غبي من يومي " حط منشفه حول رقبته وطلع عند امه
كان الكل مجتمع هنا دخل فيصل وشاف امل اول ماشافته نزلت راسها بالرتباك
فيصل: هلا يمه؟؟
ام سالم : اقعد ابيكم
قعد فيصل مقابل امل : سمي
ام سالم: سم الله عدوك ... بس حبيت اقول لكم ان جدكم عازمنا ع المزرعه لأن بدت ايجازة انصف الأول
امل: بس ياماما بابا مسافر
ام سالم: اي ادري بس جدك يقول ان ابوك اتصل ع جدكم وخبره انه مايلغي العزيمه علشانه علشان كذا بروح 3 ايام بالمزرعه 3 ايام بالشاليه
امل: اوك
ام سالم: اي صح ترا جدكم ملزم ان عادل وريم وابوهم يجون
فيصل: عادل وريم ممكن يجون اما ابوهم ماتوقع
ام سالم: المهم عند جدك عادل وريم وجدكم معزم انهم يجون << ع فكره جد سالم اخو ابو ام سالم << ادري سالفه افهموها انتو..
امل : بروح ادق ع ريم اقولها
ام سالم: اوك.. وانت يافيصل روح عند عادل وقوله.. وبعدها طلعت
فيصل: اوك .. لف يناظر امل
امل اول مانتبهت له قامت: ا عن اذنكم
قامت وطلعت.. فيصل قام يلحقها
مسكه سالم: فيصل ايش فيكم؟؟
فيصل: مافينا شي
سالم: اقول فصول احسن لك قول انا من اول منتبه لكم امل متوتره وانت مادري ايش فيك
فيصل: افف امم— بلع ريقه— صرخة ع امل
سالم: اييييش صرخة ع اموول؟؟
فيصل تنهد : اي ماكنت اقصد اني اصرخ عليها
سالم قاطعه: وش الي ماكنت تقصد؟؟
فيصل قاله السالفه بسرعه
سالم: روح اعتذر لها
فيصل: تتوقع بترضى؟؟
سالم: فيصل امل قلبها طيب روح لها
راح فيصل لجناح امل طق الباب
امل: نععععم
فيصل: احم امول فتحي انا فيصل
امل: ط طيب
فتحت الباب وهي منزله راسها
فيصل رفع راس امل بأطراف اصابعه : امووول انا ما أحب اختي تنزل راسها مانولد الي ينزل راس اختي اموووول انا اسففف من جد - وباسها ع خدها- ها رضيتي
امل حضنته: وانا مازعل ع اخوي حبيبي
مسح ع شعرها : روحي دقي ع توئمك وانا رايح
امل: اوك
راح فيصل لبيت عادل
&&&& في بيت راشد &&&&
عادل كان يسولف مع ابوه
ناني الخدامه: بابا مستر فيصل في المجلس
راح راشد المجلس
عادل : خلاص روحي جهزي القهوه
ناني: طيب
راح عادل المجلس
عادا: حيالله من جانا
فيصل يوقف يسلم عليه : الله يحيك
قعدو يسولفون عن الأحوال ومدري وشو
...... عند ريم..
ريم تكلم امل بالجوال: امم امل انتي تعرفين ان منى وخلود مايحبوني كأني قاتله لهم حد
امل: بليييز ريوم ترا قبل ماتصل عليك دقوا علي وقالولي لاتجين الا وريمي معاك الله يخليك كلنا نبيك معليك من النفسيات ريم طلبتك
ريم ماتبي تكسر في خاطرها : خلاص اوك علشانك وعلشان الشله
امل: اموووووووح << قالك يعني باستها اموووووت فيك
ريم: ههه وانا بعد
... في المجلس..
عادل: امم بشوف ريم ورد لك خبر
فيصل: لا ريم خلها ع امول الحين انت موافق؟؟
عادل: اممم اي
فيصل: وانت ياعمي ؟؟
بو عادل: انا اسف انا مسافر بكره الرياض ومابرجع الايوم الخميس الجاي
فيصل: تروح وترجع بالسلامه- وقف- ا يلا عن اذنكم
عادل: لا وين بدري
فيصل : بدري من عمرك بروح اجهز شنطتي ما احب الخدم يمسكوا ملابسي
عادل: الله معك
راح فيصل وبو عادل راح لأبوه طلع عادل لغرفة ريم طق الباب
ريم: امول بعدين اكلمك بشوف مين ع الباب
امل: اوك سي يو
ريم: سي يو.. قفلت ريم من امل وفتحت الباب
ريم: هلا هلا بعمري وحياتي تفضل .. دخل عادل وجلس ع الكنبه
عادل: ريمي اجلسي
راحت ريم وجلست حنب عادل
عادل: ريمي حياتي جد فيصل عازمنا عندهم في المزرعه 3 ايام والشاليه3 ايام وملزم علينا نيجي. ووابوي بسافر لرياض الأسبوع كله
ريم بحزن: لييه؟؟
عادل: يقول ان عنده شغل هناك
ريم: اها
عادل: ها ايش قلتي ؟؟
ريم: امم موافقه- قالتها وهي من داخلها ماتبي-
عادل: اوك حياتي جهزي شنطتك علشان بكره بنمشي
ريم : تيب
انتهى البارت4
التوقعات
1- منى وخلود ليش مايحبون ريم؟؟
2- ايش بيصير في المزرعه والشاليه؟؟
3- ابو عادل ليش كثيره سفراته؟؟تعليق
-
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
البارت5
عادل: اوك حياتي جهزي شنطتك علشان بكره بنمشي
ريم : تيب
راح عادل يجهز شنطته وريم نفس الشي
… اليوم الثاني يوم السبت …
في بيت راشد
عادل يعلي صوته: ريييييم ريمييي يلا
ريم: تيب حياتي جايه
نزلت ريم مع شنطتها البنكيه وهي متضايقه
عادل نزل لمستواها: ايش فيه الحلو زعلان؟؟
ريم ببتسامه باهته: موزعلانه
عادل: تخبين ع حبيبك؟؟
ريم بستسلام: اممم اوك متضايقه علشاني بكون مع منى وخلود وتعرف منى وخلود مايحبوني مادري ليه؟؟
عادل: حياتي ماعليك منهم غيرانين منك ولا كل البنات يحبونك اتركي عنك العذال
ريم: اوك يلا علشان مانتأخر
عادل: لا اول شي بنودي بابا المطار
ريم بحزن: معزم؟؟
عادل: خلاص ريم
قطع عليهم صوت راشد: يلا بسرعه بتأخر
عادل: جاي جاي.. شفتي يلا
ريم: ههه يلا
ركبو السيارة ووصلواراشد المطار وودعوهم بحراره.... في السيارة
ريم: عدوليي
عادل: عيونه
ريم: تسلملي عيونك.. الحين وين بنروح؟؟
عادل: بنروح قصر الجد هناك الكل يجتمع نصلي الظهر بعدين يوزعهم بالسيارات وننطلق للمزرعه
ريم: اها
وصلوا قصر الجدسالم شافت الشباب كلهم برا في الحوش الكبير<< كأنهم سواقين خخ
عادل: يلا انزلي
ريم دورت بعيونها سالم وفيصل: وين سالم وفيصل؟؟
عادل: امم ممكن لسا ماجو
ريم: اوك خلاص انت انزل
عادل: وانتي؟؟
ريم: بانتظر امل
عا دل: ليه؟؟
رين: مابي انزل بدون امل
عادل: اقعد معك ؟؟
ريم: لا انزل لشباب عيب
عادل: انتي اهم
ريم: لا عادل انزل
عادل بستسلام: طيب
نزل عادل وسلم ع الشباب
طلال: ا عادل ليش ماتنزل ريم؟؟
عادل: تقول تبي امل اول تيجي بعدين تنزل معها .. ورجعوا يسولفون..
( طلال خققه حلو ابيض وعيونه عسليه وشعره عسلي ورموشه كثيره وطويله وخشمه سلت سيف جسمه رياضي وحلو)
عند ريم فتحت الثمه وشوي من شعراتها المتطفله نزلت تنهدت" الله يساعدني" وكان بعض انظار الشباب لها بعد عشر دقايق جت سيارة سالم نزل سالم وفيصل وام سالم وامل راح لهم عادل وسلم عليهم التفت لأمل
عادل: ا امل ريم داخل السيارة مارضت تدخل الا وانتي معها
امل: فديتها بعد عمري
عادل : امل بلييز بعدي منى وخلود عنها طلبتك وحطيها بعيونك
امل: اكييييد ريوم بعيوني .. راح عادل
راحت امل لريم ودقت القزاز .. لفة ريم جهة امل وتلثمة ع السرير وفكة الباب وضمتها
ريم: ياهبله اشتقت لك
امل : وانا اكثر .. بعد اسؤال عن الحال والأحوال وهذا كله في الحوش
امل :يلا ريم خلينا ندخل
ريم: اوك
دخلو داخل وفي الممر
امل: يوووووه نسيت جوالي في السيارة ريوم اسبقيني وانا جايتك
ريم: لا انا رح انتضرك هنا
امل: اوك
راحت امل تجيب جوالها.. وريم تسندت ع الجدار الا تسمع صوت
... : ريييم
ريم التفتت شافت طلال ارتبكت وتلثمت بسرعه ريم: ه هلا تلال
طلال ابتسم يوم نادته بأسمه " اول مره احب اسمي ياناس" : اهلين كيفك؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
طلال: تمام - وصار يناظر عيونها-" اخخخ عيونها تذبح"
ريم: ا عن اذنك
طلال: اذ.. قطع عليهم صوت امل: هلا طلال يلا عن اذنك<< ماعندها وقت
سحبتها ودخلو الصاله كان طلال يناظرها لين اختفت عن عيونه
... عند ريم...
اول مادخلت فصخت طرحتها وعبايتها كانت لابسه تيشيرت احمر كت وبنطلون لؤلؤي اسكيني وشنطة حمرا وكعب احمر - اكرمكم الله- وعقد لؤلؤي و الأنظار لها وطبعا هذا يقهر منى وخلود سلمت ع الكل والكل انمبهر بجمالها ولما وصلت عند منى وخلود سلمو عليها من اطراف يدهم ماهتمت بس هم انغاضوا
ام محمد= منيرة: تعالي حياتي ريوم جنبي
ريم استحت لأن ام محمد من اول وهي تمدح فيها قالت بهمس: تيب
منى تهمس لخلود: افف عشتوا ريمو تجلس جنب امي ياقهري
خلود: اقول اسكتي لحد يسمعك
جلست ريم جنب ام محمد وصار محور حديثهم ريم وريم ميته حيا.. بعد الصلاة
جاء الجد وقسم كل واحد ومع مين بيكون اما السبداسي طايرين من الفرح اهم بيكون مع بعض .. خلوني اعرفكم ع السداسي : ريم+ امل+ ريناد+ ريوف+ دانه+ لوجين بس حلا كانت معهم خلوني اقول ترتيبهم في سيارة
……………..
سالم كانت كبيره..
امل جنبه+ وريم وراها+ وريناد جنب ريم يعني في الوسط+ لوجين ورا سالم+ وريوف ورا لوجين +ودانه في الوسط + وحلا ورا ريم
...……………
في سيارة خالد سيارته كبيرة…
جنبه جنا+ سلطانه ورا جنا+ خولة في الوسط+ مي ورا خالد+ نورة ورا سلطانه+ رغد ورا خولة + رزان ورا مي
……………...
في سيارة فيصل صغيرة …
تركي جنب فيصل + منى ورا تركي + خلود ورا فيصل
……………..
سيارة عادل كبيرة…
جنبه محمد +طلال ورا عادل+ بدر في الوسط+ راكان ورا محمد+ ريان ورا راكان
+ علي ورا بدر+ يازيد ورا طلال
……………..
سيارة وليد صغيرة…
جنبه نواف+ نايف ورا نواف +حاتم ورا وليد
.…………….
سيارة عبد الله…
معاه كل الحريم وامه جنبه << سلوى
……………..
سيارة الرجال يسوقها سلطان
……………..
وسيارة الخدم
…………......
بعد ماقسم الجد كل واحد وركبوا السيارة راحت ريم تنادي عادل
ريم: عادل بروح معاك
عادل: لا مايصير كلنا شباب
ريم : عادي تكفى عادل لاتتركني
عادل: ايش رايك اكون كل شوي جنبكم ؟؟
ريم بشك: مابتروح يمين او يسار؟؟
عادل: لا كل شوي جنبكم لين تطفشين
ريم: نو مابطفش
عادل: ها موافقه؟؟
ريم: اممم اوك
عادل: اوك يلا حياتي
ريم: لحظه نسيت جوالي
عادل: اوك روحي جيبيه وانا رايح السيارة
ريم : اوك
راحت ريم تدور جوالها" اففف هذا وين راح اففف محد هنا علشان اخليه يدق ع جوالي"
بهذا الوقت كان طلال مازل تفاجأ ام ريم ماراحت: ريم ليه مارحتي؟؟
ريم التفتت: ب بسم الله— تلثمت بسرعه —
ضاع جوالي
طلال: ماتتذكرين وين حطيتيه؟؟
ريم شوي وتبكي: ا دورته في كل مكان مالقيته— وبتردد— ا ممكن جوالك
طلال فرح : اي اكيييييد
مد لها الجوال واخذته بسرعه دقت ع جوالها الا تسمع نغمتها والله محتاجك انا … راحت ركضت لها ريم: يسسسس … راحت عند طلال… ثانكس وواسفه اني اخرتك
طلال: لا عادي يلا علشان مانتأخر عليهم
ريم: يلا
رحو لسيارات ريم ركبت السيارة وعادل سرحان" كأنها تقصدني بنغمتها اخخ"
ركب ورا عادل هوا اصلا ماركب ورا عادل الا لماسمع ريم تكلم عادل
في سيارة سالم…
ريم كل شوي ترسل مسج لعادل
في سيارة عادل…
طلال دق ع جوال ريم
في سيارة سالم…
ريم" ايش هذا الرقم الغريب خلني اشوف منو هذا"
ربم ردت بصوت ناعم بدون شعور: الووو
طلال" اخخخ صوتها يذبح": ا الوو
ريم: عفوا مين معاي؟؟
طلال: اريم
ريمرفعة حاجبها: اي نعنم مين؟؟ .. بدت تركز بالصوت.. - بهمس- طلال؟؟
طلال: ا اي انا طلال اسف ع الأزعاج بس حبيت اعرف رقمك علشان امسحه<< اي هين
ريم: اها اوك .. لفت نظرها للدريشه شافته يأشر لها بأيده باي
ريم: باي
وسكرت من طلال ورجعت ترسل مسجات لعادل
في سيارة عادل…
كان جوال عادل بنبهه انه جاء له مسج
طلال: عدول عطني جوالك ارد بدالك
عادل عطاه جواله
طلال كتب لها( السلام عليكم انا طلال سوري ع التدخل بس عادل مشغول بالسواقه ومايقدر يرسل لك شي علشان مايسوي حادث واسف مرا ثانيه ع التدخل وحط فيس مبتسم)
في سيارة سالم…
وصل المسج لريم قرته ودمعة عينها لما تخيلت الحادث ارسلت له( هلا طلال لارعادي اوك سلملي ع عادل بايات)
قفلت الجوال وطاحة دموعها وهي تتخيل ان عادل يصير له حادث" لا الله لا يقولها"
حطت راسه ع الدريشه وفكة الثمه مانتبهت لأنظار الأولاد الي في الشارع وخاصتا طلال
سالم التفتت ع ريم: ايش فيه الحلوزعلان- هوا يعتبرها زي اخته- الكل سكت يبون يعرفون مين يقصد <<لزوم القافه
سالم استغرب من سرحان ريم بالعادة تجاوبه
سالم: ريم
ريم:....... مافي رد
سالم: ريييم
ريم توها تحس: ها هلا؟؟
سالم: صح النوم .. الي ماخذ عقلك يتهنى
دانه تدخل عرض: ياعمري ياريم اكيد تفكرين فيني
ريم+ سالم: ههههههههه
ريوف: ليش تفكر فيك يمكن تفكر فيني انا
ريم+ سالم: ههههههههه
ريناد: ليش قلو بنات العالم ماتفكر الافيكم اكييد تفكر فيني
ريم مستمره بالضحك: ههههههه
سالم: ههههه مجانين
امل: اقول ولا وحده فيكم اكيييد تفكر في توئمها- وتبتسم-
ريم: هههههههههه
سالم: ههههههههههه من خبلات يعني ماتعرفون بمين تفكر؟؟
الكل: مييييييين
سالم: اكييييد مليون بالميه انها تفكر في..
الكل: ميييين؟؟
سالم : اكيد حبيب قلبها عدول
ريم: ههههه سح عليك
لوجين" اكييد يحبها ليه عجل يقول لها الحلو افف"
الكل: مالت
ريم : هههه عليكم
قعدو البنات يسولفون الا ريم تفكر بعادل
وصلو المزرعه وأول ماوصلت سيارة سالم وعادل نزلت ريم بسرعه ونست انها تتلثم
فتح عادل يده لها.. الشباب كلهم لفو عليها وفتحين فمهم وطلال حو قادر يظبط نفسه
راحو الشباب بعد ماظبطو نفسهم الا طلال بلع ريقه وراح يجيب شنطته من السيارة
ومنى احترقت في مكانها
عند عادل وريم...
عادل: ريوم انا ايش قلت احنا مو في مزرعة جدي علشان تكشفي يعني لازم تتغطي
ريم تمسح دمعتها الي نزلت بدون شعور: اسفه تيب بتغطى - تلثمت- ها ايش رايك؟؟
عادل: زين يلا روحي خذي شنطتك من سيارة سالم وروحي للبنات
ريم: لا انا حطيتها بسيارتك لأني حسبت اني بروح معاك
عادل: اوك يلا
راحو عادل وريم علشان ياخذون شنطتها
كان طلال بياخذ شنطته واستغرب لماشاف شنطه لونها وردي" معقوله في واحد من الشباب العايله ياخذ شنطة ورديه؟؟؟؟"
شال شنطته ونزلها بعدها شال شنطت ريم بينزلها - التفت شاف ريم وعادل متجهين له-
طلال يناظر ريم : حقتك؟؟
ريم: يب
طلال يمد لها الشنطه : تفضلي
ريم: شكرا طلال
طلال: العفو
ريم: باي عادل
عادل: باي بينا الو
ريم: اوك
اخذت ريم شنطتها واتجهت لفلة الحريم
عادل: طلال طلال
طلال: ها هلا؟؟
عادل: يلا امشي
طلال: طيب
راحو عند الشباب.. بعد مارتبو اغراضهم قعدو..
بدر: ا عادل
عادل: هلا؟؟
بدر: امم ليش ريم كذا معك؟؟
عادل: مافهمت ؟؟
بدر: ا يعني مررره متعلقه فيك بشكل جنوني ؟؟ وو اسف ع التدخل
عادل: لا عادي امم لأنها تخاف اني اروح منها زي امي الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
بدر: اها - وسكت-
عند الحريم...
دخلو كلهم قبل ريم بعدين لحقتهم دخلت شافت كل الأنظار عليها استحت
سلمى خافت ع ريم: ا تعالي ريم حياتي
راحت ريم وجلست جنب ام سالم
ومنى انغاضت لأن الحريم كانو يتكلمون عن جمالها
شريفه: كيفك رم رومي ؟؟
ريم: ت تمام
شريفه: تعالي يمه جنبي
قامت ريم وجلست جنب ام نواف = شريفه
امل حست بتوتر ريم: عن اذنكم احنا البنات
راح نحط شنطنا في السويت
ام سالم: اي كل اربعه بسويت اوك
ريوف: لا نبي احنا السته نكون مع بعض
ام سالم: ريوف مافي الا4 اسرة في السويت الواحد
دانه: عادي الأسره كبيره كل ثنتين بسرير
ريناد: اي بليييييز
العنود=ام وليد: هه الله يعينا عليكم كيفكم
امل: ريم تيجين؟؟
كانت ريم بتجاوب بس شريفة سبقتها
شريفة: لا انتو روحو بعدين هي بتلحقكم
امل: اوك
طلعو البنات خلوني اقولكم ترتيب البنات
طبعا السداسي بكونون بسويت واحد
السويت 2: رغد+ سلطانه+ جنا+ نورة
السويت3: مي + خولة + منى+ خلود+ ومعاهم حلا + رزان
دخلو شنطهم ونزلوا
امل: ريم احنا طالعين برا اذا خلصتي تعالي
ريم: اوك بحط شنطتي واجيكم
راحوالبنات .. ريم وقفت: ا عن اذنكم بروح احط شنطتي
الكل: اذنك معاك
طلعت ريم تحط شنطتها لقت اول سويت فتحته شافت اغراض امل عرفت انه سويتهم
دخلت وحطت اغراضها ورتبتهم
عند البنات…
لوجين: ا امل
امل: هلا
لوجين: احس ريم مرررره متعلقه بعادل
امل: اي علشانه يشبه امها وماتبيه يروح عنها
ريوف: كيف يروح الشغل؟؟
امل: عادي بس ريم تقعد تنتظهره وهما اصلا كل شوي مسج ورا مسج
دانه: اف وابوها نفس الشي
امل: لاء
ريوف ودانه: كيف لاء؟؟
امل: لأن امها الله يرحمها وعادل واليسا المربيه اقرب لها من ابوها فهمتو ولحد يجيب سيرة امها قدامها لأنها بتتذكر الحادث وتنهار لأن امها ساعدتها
الكل: الله يرحمها
اما منى دخلت الفكرة براسها وابتسمت ع جنب......
عند ريم…
كانت تدور عليهم" اففف وينهم ذول"
...: رييم؟؟
ريم لفت بسرعه: ب بسم الله ن نايف
نايف ابتسم: بسم الله ايش فيك
ريم: خرعتني
نايف: هههه اسف ايش تسوين هنا؟؟
ريم: امم ادور ع البنات
نايف: امشي ندور عليهم لأني انا بعد ابي ريناد
رين: اوك
وهم يمشون جاء لهم طلال وهو منقهر ليه ريم تمشي مع نايف
طلال: نايف
نايف التفت: بسم الله هلا طلال
طلال: ايش تسون؟؟
نايف رفع حاجبه: خير ماسمعت؟؟
طلال بهدوء: ايش تسوي؟؟
نايف: ريم تدور البنات وانا ادور ريناد فقاعدين ندور مع بعض
طلال: اها - بكذب- ا نواف يبغاك ونا راح اودي ريم للبنات وانادي لك ريناد
نايف: اوك
راح نايف وبقا طلال وريم
طلال: ا يلا خلينا نروح للبنات
ريم: يلا
راحو لجهة البنات
عند البنات…
امل: خلاص ريوم جت.. بس معاها احد
البنات يطلون
منى: ا هذا طلال مع ريم
ريم راحت لهم: هاي بنات
البنات: هايات.. جلسة جنب امل وريناد
ريم: تعبت وانا ادوركم
خلود: ها طلال ايش تبغى واقف
طلال: ها اي صح ريناد
ريناد: خيير؟؟
طلال" فرق لما عادل ينادي ريم وبيني انا ورنودو": ا نايف يبغاك
ريناد: قوله ريناد ماتبغاك
طلال: اقول روحي لهاحسن لك
ريناد: اوك اوك بعدين
طلال: كيفكم... وراح
خلود: ليش كان طلال معك؟؟
ريم: كان يبي يساعدني اني الاقيكم
ريناد: ماعلينا منهم رم روم
ريم: هلا حياتي؟؟
ريناد: ا سمعت انك انخطبتي 3 مرات
ريم لفت ع امل امل رفعة يدها باستسلام
ريم: ا اي
ريناد : وليش ماقلتي لي؟؟ ماعلينا وافقتي ع واحد منهم ولت لاء
ريم: لاء
ريناد: ليييييه؟؟
ريم: يمه .. لأني ابي اكمل دراستي
ريناد: اها تدرين ياليتني ولد
ريم: لييه؟؟
ريناد حبت تحرجها: علشان اتزوجك ياقميل
ريم انحرجت بقووه: اقول ريناد انقلعي عني
البنات: هههههههه
ريوف: لا انا راح اخطفها منك واتزوجها
ريم ماتت حيا
البنات: هههههههههههههههههههههههه
ريم: خلاص بنات
منى انغاضت: اكييد جميله دام امها توديها لبنان وابر وعمليات نجميل ومدري ايش وامها ماخلت عمليات تجميل الا وسوتها لها علشان يجون لها خطاب وتزوجها وتفتك بس المسكينه ماتت قبل ماتزوجها ولا هي كلها ع بعضها خربانه خربانه ووجها صار تحفى من عمليات التجميل اكيد مسكينه امك ماتت علشان تدافع ع وحده مثلك الي بكل برود ترفض خطابها
مسكينه
ريم صارت تبكي وتهز راسها بلاء واول ماخلصت كلامها الي يسمم طلعت وهي تبكيوراحت من المطبخ لسويت علشان محد يشوفها وامل لحقتها اليسا خافت ع ريم ولحقتها
عند البنات...
قربت مي من منى وعطتها كف حمر خدها
مي: صدق انك ماتربيتي ياقليلة الأدب
راحو البنات كلهم ورا ريم الا منى وخلود
منى: شفتي ياخلود شفتي توئمي تعطيني كف علشان وحده زي ذي
خلود: ماعليك منها وانتي حرام الي سويتيه
امل تقول لاتذكروها بأمها وانتي ذكرتيها حرام عليك
منى بعصبيه: حرمت عليها عيشتها بس انا اوريها انا انضرب من توئمي
سكتت خلود.… عند البنات …
كانوا البنات يركضون من جهة الحريم وكان طلال موجود راح طلال ومسك يد ريناد: ريناد ايش فيكم؟؟
ريناد: اسأل بنت خالك الحقيره
طلال: اي وحده؟؟
ريناد: يعني مين غيرها الحقيرة منى
طلال: ليه؟؟
قالت ريناد السالفه لطلال بسرعه
طلال: ال##### ليه تسوي كذا ؟؟
ريناد : مادري ؟؟ فكني الحين
بعد طلال يده عنها وطلع لمنى وخلود
اما عند ريم…
قاعده تبمي ومقفله ع نفسها الباب
امل تدق الباب: ريوم تكفييييين فتحي
ريم ماترد وتحط ملابسها داخل الشنطه وتبكي
ريناد جت : وينها
ريوف: داخل مقفله الباب
ريناد: ياربي .. لفت ع مي الي تبكي
ربناد: وانتي ماتعرفين تسكتين اختك
مي: اهئ ووالله ماكنت ادري انها بتقول اهئ كذا
مشت ريناد عنا وصارت تدق الباب
عند طلال…
راح عند منى وخلود..
طلال: ايا الح##### يا#### حرام عليك هي ايش سوت لك والله والله العظيم ان ماعلمتك الأدب ماأكون طلال ولد احمد ال.... يا###
خلود: طلال خلاص عاد مناوي ماسوت شي كل الي قالته صحيح
طلال: جب جب انتي ولا كلمه مابغا اسمع منك ولا كلمه تفووو عليك انتي وبنت خالك… وطلع
عند ريم…
فتحت الباب والبنات كلهم مجتمعين ناظرتهم وطلعت من بنهم وبيدها شنطتها
امل: ريوم وين رايحه
ريم: …… ماترد
ريم تكمل طريقها من الجهه الثانيه علشان الحريم مايشوفونها لحقوها البنات الا ريناد لأن طلال يبيها
طلال: ها ريناد وينها ؟؟
ريناد: توها طلعت من السويت ووشكلها بترجع بيتهم
طلال: كييييييييف؟؟
ريناد: الي سمعته
طلال" انا لازم اقول لجدي يتصرف": اوك يلا سلام
ريناد: سلام .. راحت ريناد ورا البنات شافتهم واقفين في الممر
ريناد: ايش فيكم واقفين وين ريم ؟؟
جنا: راحت للرجال
عند ريم ..
قبل ماتوصل عند الشباب لبست نظارتها الشمسيه علشان ماتبان عيونها
ريم بصوت مبحوح من البكي: ع عادل ابي اك كلمك
عادل استغرب من صوت ريم وقف: ريم فيك شي؟؟
ريم بهدوء: عادل - خلاص بتبكي ماتقدر تستحمل
راح لها عادل وطلعها برا
عادل: ريومي ايش فيك؟؟
ريم: عادل ابي اروح البيت
عادل استغرب: ليش تونا واصلين؟؟؟
ريم: عادل بعدين اقولك بالسيارة عادل مابي ابكي
عادل: اوك خلاص بروح اجيب شنطتي واجي
ريم: اوك بروح انادي اليسا
جاء طلال بسرعه: ع عادل - بلع ريقه- جدي يبغاك
عادل عقد حواجبه: ليه عسا ماشر؟؟
طلال: ماشر بس يبغاك
عادل: خلاص انا الحين بروح له
طلال: هوا في مكتبه
عادل: طيب- اتفت ع ريم- ريومي انا رايح عند جدي اشوف ايش يبغا واجي
ريم: تيب لا تتأخر
عادل يأشر ع عيونه: من عيوني
ريم نزلت راسها بحيا لأنهم قدام طلال: تسلم
عادل باسها ع خدها ومشا
طلال" وه وه تهبل ياناس"
ريم انحرجت لأن طلال يناظر فيها : ا طلال ايش فيك تبغى شي
طلال انتبه ع نفسه: اسف عن اذنك ... وراح
ريم قعدت ع اقرب كرسي لقته وحطت راسها بين يدينها وتبكي … جاء عادل بعد عشر دقايق
عادل: ريم ريم حياتي
ريم: ع عادل
عادل : ريم مسحي دموعك ا وجدو يبغاك
ريم عقدة حواجبها: ايش يبغا
عادل: مادري روحي له وتعرفين
انتهى البارت5
التوقعات
1- الجد سالم ايش يبغا من ريم؟؟؟
2- ريم وعادل بيرجعون للبيت ولا بيقعدون؟؟
وتكفوووون أبي توقعاتكم بلييييز
مع تحياتي: جذابه والعيون غلابهتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق