رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


    أما عنده
    {فهد}
    خلصت كل أشغالي بدري اليوم ..الواحد اذا كانت معصب يخلص كل أشغاله بسرعه ما يتوقعها ابدا ..طيب الحين بجلس في الشركه لحالي لالا لازم ارجع البيت أتغدى وارتاح شغل اليوم ماعاد بقى منه شي ..تذكرتك ياشوق فاهم أنك تبين تتقربين مني بس مو بذي السهوله أسامحك على كلامك وأتهامتك بكل الأحوال لي
    طلع جواله من جيبه وأتصل عليها ..وقتها كانت خارجه من الحمام وتنشف شعرها راحت لجوالها وأستغربت اتصاله عليها
    شوق : الو
    فهد:السلام عليكم ؟
    شوق:وعليكم السلام
    فهد: جهزي الغداء الساعه 2 اكون في البيت
    شوق:زين اللي تأمر فيه
    فهد: مع السلامه
    قفلت منه وهي تحس بجفافه وتتوعده في نفسها ...طلت في شكلها كان باقي ساعه الا ربع على وصوله يادوب تسوي اللي في راسها
    :::
    :::
    في المدينه
    تحديدا في بيت أبو مها على سفرة الغداء
    هنادي :دايخه والله ما أشوف من الحر بحط راسي وأنام
    سحر: نسيتوا اننا بنروح لشهد
    سمر: بس مو قبل المغرب نروح لانها بجناح الخاص
    مها:يالله أنتم ناموا الحين ولما تصحون نتفق
    رغد تقوم عن السفره: الحمدلله ...يالله بروح أنام
    هنادي تشيل صحون السلطه :وأنا بعد بغسل الاواني وانام
    سمر تساعدها بسرعه عشان تنام وترتاح بعد المجهود اللي بذلته
    أما مها كانت تجهز غرفة شهد لما تطلع من المستشفى وتكون جاهزه ..بعدها راحت تاخذ لها غفوه هي وبنتها

    نرجع للرياض التي تجمع أقوى قلبين في اوراقنا

    كانت بغرفتها سمعت صوت البوري "الزمار" لسيارته قربت من الشباك الزجاجي الكبير وبعدت الستاره التي تحول بينها وبين رؤيته .. راقبته لما اعطى المفتاح لأحد خدمه في قصره الكبير شافت ملامحه الحاده حتى وهو تحت الشمس بنظارته السوداء المغطيه معظم ملامحه خلفها دخل القصر ركضت للمرايا تعطرت وغرقت نفسها فيه وهي تلقي أخر نظره على شكلها الفاتن طلعت من الغرفه وسمعته يكلم ليزا
    فهد : طالع اغير ملابسي ابي انزل واحصل الغداء جاهز اوك
    ليزا :أوك سير
    وقفت على أول الدرج الحلزوني بعدت شعرها البني اللي مجعدته ورافعته من قدامه بنفخه خفيفه ركزت عيونها فيه وحست أنه رايق مو معصب
    شوق وهي بمكانها: مساء الخير
    رفع راسه لمصدر الصوت المرتفع شافها واقفه على بداية الدرج مشى للدرج وبدأ يخطي اول خطواته عليه
    فهد: مساء النور ..تفحصها بنظراته اللي شوي وتأكلها كانت لابسه بجامه برمودا عودي ساتان مفتوح من عند الجوانب وعلى طرفه فيونكه سكري صغيره وبدي عاري سكري فيه تطريز فخم بالعودي وشعرها مجعدته بعشوائيه وحاطه ميك أب بسيط وروج أحمر لامع وبلاشر مشمشي وريحه عطرها تفوح بكل المكان
    شوق: احط لك الغداء
    فهد يتعدى من جنبها وكأنه يتجاهلها:ياليت
    شوق : طيب لاتتاخر عشان لا يبرد ...نزلت وضغطها مرتفع منه ومن بروده اللي يتصنعه دخلت غرفه الطعام وجلست على الكرسي وعصبيتها مجنونه
    ميري حطت جنبها صحن صغيره عليه دواها وجنبه كوب مويه
    شوق ابتسمت لها: ميرسي ميري
    ميري: ماما انت واجد حلو زي ماما نسرين
    شوق حطت يدها على خدها اللي حمر من الأحراج وبداخلها فضول: ماما نسرين كان حلو
    ميري: مره كان حلو زي بابا فهد بس بابا فهد في أسمر شوي ماما لا
    شوق ضحكت:عندك صوره لها ؟
    ميري تهمس لها:يس في صور كثير بعدين يروح بابا انا في جيبي بس هو مافي يعرف بعدين في عصب كسر بيت
    شوق ابتسمت: طيب خلاص يالله جيبي الغداء ميري
    بعد عشر دقايق اكتملت السفره بوجبه الغداء طلت في ساعتها حسته تأخر ثواني مرت ودخل سحب الكرسي وجلس بهدوء
    شوق : تبي كبسه ؟
    فهد يطالعها وهو مستغرب تصرفاتها:أيه وحطي جنبها سلطه ...حطت له طلبه ومدته حطت لنفسها وجلست
    شوق: بسم الله ...بدأت تأكل وهي تتنحرق من نظراته اللي ماتغيب عنها وكأنه فريسه قدامه وهو يفكر كيف يفترسها
    شوق تبي تقطع توترها والصمت:غريبه قلت انك مو جاي للبيت ايش اللي غير رائيك
    فهد ببرود يطالع في صحنه:خلصت شغلي بدري قلت اجي أتغدى وأرتاح في مكان راحتي
    شوق: أنا قلت غريبه كيف تخليني أتغدى لحالي مو من عادتك
    فهد بيقهرها: لو ماخلصت شغلي كان ماشفتيني هنا
    عرفت انه يبي يقهرها طنشته وكملت أكلها بعدها اخذت دواها ووقفت
    شوق: بروح أنام عن أذنك .. مشت وعينها في عينه وقفت قبل تطلع
    شوق:شايف شي غريب قدامك ؟
    فهد أبتسم:لاوالله بس مبطي ما شفت هالقوام الرشيق بذا الشكل
    شوق رفعت حاجبها:هو أنت شايفني أصلا
    طنشته ومشت لغرفتها بدون ماتزيد أي كلمه ...فتحت باب غرفتها حست بدموعها مجتمعه في عيونها لكنها تمالكت نفسها وماسمحت لدموعها تتمرد وتسقط بسبب شي او اللأشي
    جلست على طرف السرير وهي تخمن أنه بيلحقها أو بيتركها
    شوق( ماراح احسسه أنه كل دنيتي لازم هو يركض وراي مو أنا أركض وراه كذا راح يحس بضعفي ويذلني بحركته كل مازعل مني ويأخذها طبع من اطباعه الي تعذبني)
    صحت على صوت الباب ينفتح دخل وسكره وراه
    فهد وقف عند قسم الملابس نزل بلوزة البجامه ومشى بأتجاهها ...أما هي جلست في مكانهاودخلت رجولها تحت الشرشف وسحبته لنص بطنها
    فهد :صحيني الساعه 5
    شوق : هذ أذا أنا صحيت ...أنسدحت وهي خايفه من ردة فعله عليها
    أنسدح في مكانه بدون مايرد عليها بعد دقايق قال:مو من عادتك تنامين الظهر
    شوق تطالعه بنص عين: عاد اليوم نعست عندك مانع
    فهد ضحك:ليه أمانع ودي تنامين جنبي بذي الكشخه اللي تخلي الواحد يحلم بأشياء حلوه
    شوق بحده: وقح
    فهد عقد حواجبه:خير ان شاء الله ليش وقح ؟
    شوق تصر على اسنانها:مدري عنك شوف قصدك ايش؟
    فهد قرب منها وحط اصباعها على راسها:شسوي لك أذا هذا"يقصد تفكيرها" خربان
    شوق عصبت:خربان ..الحين تفكيري خربان ..دفته على صدره بعيد عنها
    فهد صرخ بحده: اه أوجعتي قلبي
    شوق بسخريه: أفا انا الرقيقه اوجعتك اجل ويش فايدة ذي العضلات والا بس منظر بدون فايده

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

      فهد رجع انسدح في مكانه وهو ماسك نفسه لا يضحك عليها:والله عاد منظروالا غيره عاجبتني
      شوق تلف عنه وتعطيه ظهرها:زين ادوشت راسي ابي انام رجاء اسكت

      فهد يسحب الشرشف ويحوسها فيه:طيب فكيني من شرك ماتشبعين نكد انتي
      شوق جلست وبعدت الشرشف وشعرها ووجهها احمر:أنا اللي ما أشبع نكد وألا أنت ؟
      فهد جلس قبالها:طيب فهيني ويش أرتكبت عشان تنقلبين علي؟
      شوق جلست على ركبها ولمت شعرها على جنب وقربت منه حيل وخدها قبال وجهه
      شوق:وهذا أمس شنو سويت فيه والا ماتذكر؟
      فهد باسها بقوه على كان الكف: كذا سويت فيه
      شوق بعدت بسرعه عنه وقالت بحده:تستهبل حضرة جنابك
      فهد يضحك:شنو أسوي لك طيب ؟
      شوق:لاتظن أني بنسى كفك أو نومتك أمس برى ذا المكان
      فهد عقد حواجبه:زين لاتنسين براحتك اذا علي نسيت كلامك لي ولا أخذت عليك لانك تعبانه
      شوق تتخصر:صدق والله فيك الخير
      فهد احتد صوت:شوق تسنعي وأنت تكلميني
      شوق تميل فمها:فهمني ليش أمس تركتني لحالي
      فهد : لاني لوجلست راح تزيد الطين بله اعرفك اذا اخلاقك خايسه تدورين اي شي عشان تتمشكلين فيه قلت ابعد انتي ترتاحين وانا بعد ارتاح من كلامك اللي ترمينه علي بدون رحمه
      شوق حنت عليه: بس عشان كذا
      فهد :بعدين شلت همك عشان مديت يدي عليك
      شوق تقلب عيونها:ايه صح مو أنت متى ماطن براسك كفختني ...شوف فهد أنا اتحمل اي شي منك الا شي واحد ما اقدر اتحمله
      فهد ضحك:عارف اني امد يدي عليك بس انا اذا عصبت ما أحس بتصرفاتي
      شوق بدلع:يهون عليك تضربني
      فهد ابتسم لها يموت عليها وعلى غنجها ونعومتها:لا والله مايهون علي يأميرتي أمد يدي عليك عساها للقص
      شوق بخوف قربت منه وضمته: بسم الله عليك لاتقول كذا على نفسك
      فهد يلف يديه عليها:يعني صافيه لبن
      شوق ضحك: عسل يا قشطه



      :::
      :::
      :::

      العصر الساعه 5 ونص
      صحوا البنات

      سمر: متى نروح لشهد ؟
      هنادي: بعد المغرب نصلي ونروح
      سحر: أيه عشان لما نرجع يكون عمي موجود
      هنادي: ليش ويش تبين بأبوي ؟
      سمر ابتسمت بخبث:لايكون وافقتي على معاذ
      سحر توردت خدودها:مالك صلاح
      سمر نقزت:شفتي أني اكشفك على طول
      هنادي بفضول:يعني وافقتي والا لا بسرعه جاوبي
      سحر:الشور شور عمي
      سمر تضمها:يعني موافقه بلا في شكلك
      سحر تضحك وتبعدها لانها خنقتها:بعدي بتقتليني
      هنادي تبتسم وتبوس سحر:الف مبروك الله يقدم لك اللي فيه الخير
      سحر من قلب قالت: عقبالكم ياررب
      دخلت مها وهي تشوفهم مبسوطين وفرحانين:دوم الفرحه بس شنو السبب؟
      سمر:سحر وافقت على معاذ
      مها فرحت :صدق سحر متأكده من قرارك
      سحر هزت راسها بالأيجاب وزاد أحراجها ...قامت من عندهم وراحت للغرفه تكلم ريم اللي لها فتره ماكلمتها
      ريم:أحلفي ..ماني مصدقه أنك وافقتي
      سحر :ههههه لاصدقي
      ريم :نفسي أصرخ من الفرحه مابغيتي
      سحر تضحك:خلاص ياختي لا أتراجع عن قراري
      ريم بسرعه ولهفه:لالالا ماصدقنا ياختي من زمان مافرحنا هذي شهد ولدت من جهه وأنتي وافقتي من جهه
      سحر:ياساتر اذكري ربك لاتطقينا عين ونتدهور
      ريم : بسم الله علينا اللهم صلي على سيدنا محمد لاتتفاولين علينا
      سحر:أقول متى بتجينا ترى لك اسبوع ماشفنا وجهك
      ريم :خلاص بطلب سيف واردلك خبر
      سحر بعصبيه: ياحبكم لأخذ الأذن اووف بس يالله بروح اتجهز قبل يروحون عني
      ريم:باي

      صحت رغد على أزعاج خواتها معصبه
      رغد تصارخ على سمر: يعني الواحد مايرتاح في نومته أووف ياه
      سمر خافت منها لانها اذا صحت من النوم تكون شرسه مره:لابس ادور اغراض لشهد في درجها
      رغد تغطي راسها ببطانيتها:اخلصي علي ولاتزعجوني ابي انام وراي مذاكره تهد الحيل وطلعه للمستشفى من بدري
      سمر: أيه نسيت ان بكره يبدأ التدريب يالله خلاص ماعاد نزعجك الأغراض واخذتها
      رجعت للصاله بعد ماسكرت باب غرفة رغد وأخذوا الأغراض اللي موصيتهم عليها
      هنادي:يالله تأخرنا
      سحر تلبس عبايتها هي وسمر ويلحقوها للسياره


      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

        بالمستشفى
        شهد تجلس بمساعده سمر اللي سلمت عليها
        شهد: الله يسلمكم طمنوني كيفكم
        سمر: الحمدلله بخير "ضمت شهد" وحشتيني
        شهد تلف يدها عليها:وانتي بعد وحشتيني قوليلي كيف دراستك؟
        سمر بعدت عنها وسمحت دمعتها قبل شهد تشوفها:الحمدلله ماشي الحال
        هنادي: كيفك انتي يقولون تعبانه
        شهد تضحك:ليش كل هذا وماني تعبانه
        هنادي: هههههههه ماقصدي بشري كيف الحين؟
        شهد ابتسمت لها: الحمدلله بخير جهزوا نفسكم بكره خارجه عندكم
        سحر: تنورين البيت بدخلتك أنتي وولدك فيه
        سمعوا صوت الباب يندق وبعده بدقايق دخلت غدير
        غدير تزغرط: كلوووووش الف الف الف مبروك "حطت باقه الورد وصحن الشوكولا الفخم على الطاوله وسلمت على شهد بحراره"
        غدير: الحمدلله على سلامتك يالغاليه شخبارك
        شهد ضحكت على حركاتها وفرفشتها وروحها الحلوه: بخير الحمدلله انتي كيفك
        غدير:تمام وين البيبي بشوفه قال يوسف سميتوه مشاري
        شهد :ايه سميناه مشاري
        هنادي وسمر صفروا بصوت واحد وسحر فرحت بالخبر
        غدير لفت على البنات وسلمت عليهم ...بعد السؤال عن الحال واخر الاخبار
        غدير:ماعليه بنات ماجد برى يبي يسلم على شهد ويتحمد لها باسلامه ممكن تتغطون
        شهد تلبس طرحتها وتتلثم وخواتها نفس حالها بعدوا وراحو بزاويه
        غدير :ماجد حياك أدخل
        ..: أحم أحم ياولد
        شهد:حياك ماجد تفضل
        ماجد دخل ونزل راسه بالأرض:السلام عليكم
        الكل : وعليكم السلام
        ماجد: الحمدلله على السلامه
        شهد بحياء وصوت يادوب ينسمع:الله يسلمك
        ماجد: يتربى بعزكم يارب
        شهد: أمين ..عقبال عندك
        ماجد ضحك: مانكره والله
        غدير بلقافه:عروسته جاهزه بس هو يترك عناده ويوافق
        ماجد ابتسم على كلامها: وين مشاري ابي أشوفه
        شهد: بالحضانه ممنوعه عنه الزياره
        غدير بتحطم:خساره خاطري أشوفه
        شهد تضحك:راح تملين منه بس اصبري شوي
        ماجد:قدامك العافيه أستئذن الحين
        شهد: تونا خلك شوي
        ماجد: انا برى انتم خذوا راحتكم
        غدير:ترى بطول هنا جاك العلم
        ماجد يسترق النظر لمح هنادي من بعيد اللي سرحت فيه وبملامحه اللي حفظتها بكل منحنياته وتتأمل جسمه واسلوبه اللطيف اللي اول مره تعهده عليه ...طلع برى الغرفه وهي تحس بأنفاسها تتسارع أكثر بسبب قربه منها ووجوده بنفس مكانها ماخفت عليه نظراته اللي تحاول تلمحها بأي طريقه
        غدير:أفراج يابنات تفضلوا يالله بقهويكم
        سمر:لا والله أنا اضيفكم ارتاحي بس
        شهد تضحك:يالله صبي قهوه مشتهيتها مع الشوكولا
        هنادي تجلس وتفتح الصحن وتضيف مع سمر:يمي شكلها يشهي بس شهد ماراح تأكلين منها يمكن تضرك
        شهد تتخصر ونست المغذيات والدم اللي بعروقها:جد والله اقول هاتي بس وربي نفسي فيها
        سحر شهقت:شهد لاتحركي يدك ناسيه المحلول اللي فيها والا الدم والله انك ماتراعي نفسك ابد
        غدير بتهديد:ياويلك من يوسف بفتنه عليك
        شهد عبست :طيب نفسي بشوكولا
        سمر تمد لها قطعه:وحده بس احلمي بغيرها
        غدير: أيوه بنات وأخر اخباركم كيف مع الدراسه
        هنادي بتأفف: يوووه قسم بالله تعب مع ذا الحر تحسين المعلومات مايمديها تدخل راسك الا تتبخر
        الكل:هههههههههههههههه
        هنادي كشرت:والله أني صادقه
        شهد :الحمدلله اني تركت الدراسه والحين خلاص ماعاد برجع لها مالي شدة عليها
        غدير:ياكرهي للبنت اللي تتزوج وتترك الدراسه
        شهد تضحك:بالأول قلت حياه جديده لازم افهمه ويفهمني واهتم بالبيت وبأخوك بعد الحمل كنسلت فكره الدراسه بربي ولدي أسنع لي
        سمر:ريحتي راسك مستقبلي يشبه مستقبل بس وقت يجي فارس أحلامي
        هنادي:ههههههههههه تدرون على أني داجه وأكره الدراسه على أن الفكره هذي عمرها ماجات براسي
        غدير فطست ضحك:يارب تسعدك هذا يعني ان تفكيرك سليم مو زي بعض الناس
        سمر تتخصر:ويش قصدك غديروه
        غدير لازالت تضحك:أبد سلامتك
        :::
        :::
        بعد يومين

        عند رغد في دوامها كانت توها داخله المستشفى وتدعي في قلبها ان اليوم يبدون لأنهم تأخروا عن القروبات اللي قبلهم بيومين وهذا يأثر عليهم ...شافت اسيل تنتظرها عند الرسبيشن
        رغد تعدل طرحتها: صباح الخير سوسو
        اسيل تسلم عليها :صباح النور ماشاء الله ويش ذا الزين وجهك منور
        رغد :بالله وربي مو حاطه ولاشي عشان ما افتن ابوي موصيني ما احط روج وكحل
        أسيل تضحك: نفسي اخواني كل واحد يعطيني محاضره بالأخلاق والتربيه والحجاب يبوني طول اليوم متغطيه ومكتومه
        رغد تضحك: ياربي شنسوي اذا ربي خلقنا جميلات
        اسيل ميته ضحك:اقول ويش مفطره اليوم مزاجك عال العال
        رغد بأنشراح:مدري شنو السبب بس قلبي يقول اليوم بيكون حلو وراح نبدأ فيه
        أسيل تطالع الساعه كانت 8:30 صباحا :شكل مافي زي امس وقبله شوفي الساعه كم
        رغد : ما اضن أمشي نشوف القسم اللي كاتبين في..."قاطعها صوت جوالها وكانت بنت من القروب اللي معها تقول لها ان الدكتور له نص ساعه بادي المحاضره وهم تأخروا "
        أسيل بخوف: يؤؤؤ معقوله بدوا وأحنا ماندري
        رغد: شفتي لو أروى ما اتصلت رحنا فيها امشي نلحق تقول قبل قسم الجراحه
        جري راحو لمكان محاضراتهم وقبل يدخلون دقوا الباب ودخلوا
        د:نعم ..مين حضرتكم
        أسيل خافت منه ومن هيبته :ح.."ودقت رغد
        رغد بثقه: أحنا طالبات من نفس القروب
        طالعها بأستغراب بعدين طالع ساعته: تدرين كم الساعه الحين
        رغد : أسفين دكتور بس تونا درينا عن المكان تعرف احنا جدد على هذا المكان فضعنا فيه
        صرخ الدكتور في وجهها: عذر أقبح من ذنب
        رغد وأسيل فزعوا من صرخته وتفشلوا لانه بدأ تهزيئهم قدام الطلاب والطالبات اللي مايتعدى عددهم 15 طالب وطالبه
        رغد بقوه: بالعربي يادكتور ندخل والا نرجع مكان ماجينا
        الدكتور رفع حاجبه بحده:أمممم بعدي لك اسلوبك الوقح معي لانك ماعرفتي منو أنا أسئلي البقيه عن الاشياء اللي قلتها لهم ..تفضلي انت وزميلتك"قالها بصوت ساخر "
        رمت عليه نظره احتقار وقالت بصوت شبه مسموع:اسلوب رخيص وجلست
        اسيل همست لها:اووش وربي حطنا براسه من أول مره
        د صرخ في القاعه: بدون كلام أضن أحنا مو أطفال نتهامس اعطوا صحباتكم من الأوراق اللي بيدكم
        وكمل المحاضره وكل شوي يطالع رغد وأسيل اللي بالهم مو يم المحاضره بالأخير بعد ماطلبهم كذا بحث سأل عن أعراض لمرض مجهول عند الكثير من الموجودين في القاعه
        رغد رفعت يدها وعلى طول سمح لها تتكلم ...أبهرته بالمعلومات اللي قالتها وهي كانت ناويه تقهره زي ماهزئها قدام زميلاتها والطلاب المتواجدين معهم كون أن التدريب مختلط
        أنتهت المحاضره وطلعت رغد على طول ومعها أروى وأسيل
        رغد :الحمدلله انك اتصلتي علينا والا ايش يفكنا من هذا الدكتور المتوحش اووف مارمانا حظنا الا عنده
        اروى:واحد من الشباب يقول انه شديد مره اصلا من دخل وهو يهدد ويتوعد بأن اللي مايطبق مزبوط راح يطرده ويدور له دكتور ثاني يتدرب عنده
        رغد عصبت:شنو يحسب نفسه المستشفى مستشفى أبوه
        أروى بخوف: وربي مرعب ذا الدكتور شكلي برسب عنده لامحال
        أسيل :شخصيته دكتاتوريه مايتفاهم أكره ذا الاسلوب الغبي
        رغد :اقول ايش الاوراق اللي اعطاكم
        اروى تضحك: أنظمة وقوانين نطبقها ...من اول يوم زفت
        رغد عبست وقالت بصوت مكره:دكتور متوحش
        كان وراها وسمع كلامهم وحشهم فيه ضحك بنفسه على اسلوب البنات وضعفهم تعدى من جنبهم وكأنه ماسمع شي متجهه للمرضى اللي مسؤول عنهم وعن حالاتهم
        اسيل ترتجف : تهقون سمعنا
        رغد بحقد: خليه يسمع ..الا ويش اسمه ذا المتوحش
        اروى تضحك:هههههه اسمه وليد
        رغد ميلت فمها: مو لايق عليه مرا امشوا نشوف المحاضره الثانيه لا نأكل تهزيء قدام
        البنات والاولاد ويطيح وجهنا زياده



        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة



          في الرياض
          صحت من النوم وماحصلته جنبها تأكدت أنه في الشغل سحبت جوالها وكانت الساعه 11

          شوق قامت :معقوله نمت كل ذا الوقت بدون ما أحس
          قامت غسلت وغيرت بجامتها ونزلت تفطر عشان تأخذ دواها وتسوي رياضه زي ما قالت لها الدكتوره لأنها راح تفيدها في أستعادة صحتها وتخفف من الورم شي ف شي
          بعد ماخلصت من الرياضه تذكرت ميري ...راحت للصاله ونادتها ثواني وكانت قدامها
          شوق بأبتسامه: ميري تعالي أجلسي بأتكلم معك
          ميري انصاعت لأمرها وجلت قبالها :يس مدام
          شوق بدت تتوتر أعصابها:ميري وين صور ماما نسرين ؟
          ميري ابتسمت:مع أنا جوى غرفه حق أحنا
          شوق: طيب جيبيها لي
          ميري ابتسمت وبسرعه طارت للغرفه تجيب الصندوق اللي محتفظه في من سنين طوال أخذته لما رماه فهد وهو بعمر ال23 وسط الزباله وأنتم بكرامه بعد مافقد أمه وأحرق كل ذكرى لها معه أو مع جده أو مع أخوه باسل ورمى كل أغراضها وملابسها وتبرع جده بمجوهراتها وذهبها
          دقايق مرت بلمح البصر ورجعت ميري بصندوق خشبي فخم متوسط الجحم منحوت عليه كلمات وحروف أنقليزيه واطرافه معدن ذهبي ..أخذته شوق ووقفت
          شوق:بأخذه فوق للغرفه أشوفه بعدين أرجعه زين ميري
          ميري هزت راسها ورجعت تنظف باقي التحف والمرايا وتنفض الغبار المتراكم عليهم هي وباقي الخدم

          تعليق

          • مرهفة الأحسآس
            عـضـو فعال
            • Jun 2010
            • 65

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

            يسلموووو غلاتي
            ويعطيك الف عافيه

            بس حيبت اسألك هذي الروايه واقعيه ام خياليه؟

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              الله يسلمك و يعافيك
              الروايه مثل ماهي موضحه الكاتبه انها مقتبسه من الواقع و وضحت انها حقيقيه بحته
              هذا اللي كاتبته الكاتبه في مقدمت الروايه ..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة



                أما شوق أخذت الصندوق اللي حست بثقله وطلعت لغرفتها قفلت الباب وجلست على السرير
                تتأمل الصندوق ونبضاتها بدت تزداد قوتها وتتسارع أكثر بدت أعصابها توتر وهي تتوقع صورة المراءه اللي حملت بزوجها وعانت في ولادته وربته حتى لو ماكانت تهتم فيه كانت راسمه لها صوره في مخيلتها ماتدري اذا هي نفس توقعها أو مختلفه ...تمنت أنها تكون عايشه عشان تونسها في وحدتها وغربتها في هذا القصر الواسع والفارغ الا منها هي وزوجها وخدمهم ...أخذت نفس طول وضغطت على نفسها فتحت الصندوق كانت مبطن من الداخل بقطيفه كحلي لامع في بعض المجوهرات سحبت خاتم كان فخم جدا ماقد شافت مثله في حياتها مرصع بالألماس وياقوته في منتصفه ..لمحت زي الدرج الصغير سحبته كان فيه عقد ذهب ناعم وبعض الصور الصغيره لشخص كان في مرحلة الطفوله أخذت تقلب فيها ملامحه تعرفها وتشبه عليها لفت الصوره وتأكدت بأنها صورة لفهد من عمر السنه الى عمر 18 وأغلبها مقاساتها صغيره ومكتوب عليها كلام باللغه الأنجليزيه مافهمته لان لغتها ضعيفه جدا
                بدأ فضولها يزيد وتفتش الصندوق شالت كل المجوهرات وحطتها على جنب شافت البوم متوسط الحجم تحت المجوهرات اخذته وخفقان قلبها يزداد أكثر ..فتحت أول صوره اللي كانت على الغلاف ...صوره رجل وسيم خمنت أنه في اواخر الأربعين نظرته ثاقبه وملامحه حاده تشبه ملامح فهد بقليل ..قلبت الصفحه شافت صوره لفهد وخلفه برج ليزا في أيطاليا وعمره حوالي ال 12 بجانبه أمراءه بيضاء طويله جسمها كأنه مجسم منحوت بأحتراف لفنان تشكيلي ملامحها مستنسخه من فهد شعرها بني لنص ظهرها فاتنه جدا ...ظلت تتأملها لفتره من الزمن بعدها أخذت تتصفح الصور حست ان كل صوره تنقلها لبلد غير المملكه صور قديمه وكلها خلف معالم تاريخيه او مناظر طبيعيه أخاذه وجميله ..كل الصور كانت لتلك النسرين بجميع أحوالها كانت كالأميرات الفاتنات بجمالها وجسمها وضحكتها الساحره صورها مع والدها وأبنها ارجفت قلب البريئه التي تتأملها تنقلت بين مئات الصور بدون اي شعور منها وبدون ان تشعر بمرور الوقت وأقتراب رجوع صاحب ملامح القاتله...رجعت كل شي في مكانه وهي تحس بان قلبها يتفطر على زوجها كل الصور توحي بحبه لأمه وتعلقه بها .. ذرفت دموعها عليه وهي تسترجع أصعب موقف مر عليها وهي ترى دموعه تنساب علي خده بسببها ..جرح قلبه لايبرى وهي أيضا تشفق عليه وتقاسمه ذلك الأحساس القاسي المؤلم
                شوق ( يالله ماتوقعتها بالجمال والفتنه هذي حطمت توقعي ....تمنيت أنها عايشه فضولي بمعرفتها غريب في شي يشدني لها يمكن لانها أم فهد يمكن؟! ...بس الأكيد أنها جابت خاطفي اللي خطفني من الزمن وقتلني بالمذله وأمتهني ورجع لي عزتي بوقت ظنيت أني ميته )
                قامت رجعت الصندوق عند ميري عشان فهد لايشوفه ويصير شي ماتتمناه ..ماتبيه يرجع لأوجاعه القديمه ويتحطم بعد ماقدر انه يتجاوز هذي العتبه بكل قوه وشموخ وكبرياء.


                :::
                :::
                :::

                ببيت أبو مها
                رجعت هنادي بدري من الجامعه لأن ماعندها الا محاضره وحده قبل تدخل الغرفه اللي فيها تذكرت انها شافت سيارة يوسف عند باب العماره دخلت غرفتها وبدلت ملابسها وأنسدحت على السرير تريح جسمها من التعب والأرهاق ... بعد نص ساعه قامت للمطبخ تسوي غداء للبنات لما يرجعون ولشهد حتى تأكل منه خصوصا انها بفتره محتاجه للأكل حتى تستعيد قوه جسمها ..فتحت الثلاجه
                هنادي :واو انواع الفواكه والخضار شي ياليت كل يوم شهد تولد خخخخ راحت للفريز اللي على شكل دولاب طويل فتحته وطلعت الاغراض لانها ناويه تسوي مسلوقه بالخضروات ومكرونه وسلطة يونانيه ..شدت همتها وبوقت قياسي جهزت كل شي
                هنادي تجلس على الكرسي: صراحه انجاز اني سويت هذا الغداء يالله استمتعت وضيعت وقتي ..على بال مايطبخ ويستوي اشوف شهد يارب يكون زوجها راح
                قربت من غرفة شهد وقالت: في أحد
                شهد : لا يوسف من شوي راح
                دخلت هنادي وكانت الغرفه بارده :زوجك هذا نشبه الله يعينك عليه المفروض يتركك فترة النفاس مو مرزوع معك بكل وقت كأنه هو اللي والد مو أنتي
                شهد ضحكت على كلام هنادي اللي قالته بغيض:يحبني شنو أسوي الله يرزقك بواحد يحبك يطلع عيونك
                جلست هنادي جنبها وصارت ترتب الطاوله اللي كان مسويه يوسف وحاط عليها فطورهم:يعني لو زوجي يحبني بيحطني فوق راسه
                شهد ابتسمت لها:ايه بس انتي بعد لازم تكسبينه وتكونين طيبه معه وتخدمينه وتحسسينه بحبك له هو نفسه بيحترمك ويموت عليك
                هنادي :بس بس مابي اتزوج اخدم والبي طلباته ومدري ويشوه خليه عند امه شنو ابي فيه يقرفني بعيشتي حطي سوي والا ينشب بحلقي مثل بعلك مايخليني اتنفس ذرة اوكسجين براحتي
                شهد انفجرت ضحك :انتي متى تتعدلي ترى صرتي في ال 20 وتفكيرك لسى صبياني
                هنادي عبست: مو صبياني بس انا مو راعية مسؤليه غصب بتزوجوني طيب خلوه المعرس يجي بالأول بعدين افكر
                شهد :زين ترى أشم ريحة أكل أنحرق
                هنادي نقزت تصرخ: طبخي لاحرام ..وجرت على المطبخ
                شهد ضحكت عليها: الله يعقلك ياهنادي
                رجعت عندها وأذن الظهر: ماحسيت بالوقت رغم اني راجعه بدري
                شهد : يمكن عشان دخلتي المطبخ واشتغلتي
                هنادي ترمي نفسها على الجزء الفارغ من سرير شهد :مو يمكن أكيد

                :::
                :::
                :::

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  بالمستشفى
                  طلعت من المحاضره معصبه قهرها هذا الدكتور تسلط عليها من أول مره كيف راح تتعامل معه وهو حاطها براسه وأبسط شي يهزئها رغم أنها اكثر وحده متفوقه بين قروبها ...طلعت وهي مو شايفه أحد من اللي قدامها..لحقتها أسيل وأروى
                  أروى تمسك يدها:رغد أستني وين رايحه
                  رغد بكل عصبيتها اللي خلت كل القروب حولها: بروح أغير القروب دام دكتور متوحش يدرسني مستحيل نتفق
                  واحد من الطلاب: استهدي بالله وطنشيه
                  رغد: شفته أنت كيف يهزئني بشيء وبدون شي وكأني المسؤوله عن كل صوت وحس في القاعه الله يستر بكره عند المرضى شنو بيسوي فيني
                  أسيل:ماعليه أمسحيها فيني طولي بالك يارغد
                  ...:يابنت الناس تعوذي من الشيطان اللي بيننا وبينه درجات وتقييم لاأقل ولا أكثر
                  طلع الدكتور وشافهم مسوين شكل دائري حول رغد جاء وبعدوا عنه
                  د: ليش التجمهر
                  رغد تلف تبي تمشي لكن كلمته وقفتها:أنتي ألحقيني على مكتبي
                  رغد لفت عليه وهي نفسها تقتله ومغتاضه منه: أضن لي أسم ينادوني فيه
                  أبتسم ببرود:ويش أسمك
                  رغد ودها تموته بأرضه: رغد ..رغد محمد القايد أي استفسار ثاني
                  لف عنها ومشى ولحقته وهي بقمه عصبيتها دخل مكتبه في قسم الجراحه ودخلت وراه
                  جلس على كرسيه ولف عليها ينتظرها تجلس لكن هي كانت ماسكه كتبها واقفه
                  د: تفضلي
                  رغد: شكرا مرتاحه كذا
                  د: أجلسي لان كلامي معك طويل ..سمعت كلامه وجلست
                  د: أول شي أنا مامر علي طالب أو طالبه تصرف معي مثلك
                  رغد عدلت جلستها وقالت بنفس نبرته: وأنا عمر مامر علي أنسان يحكم على الأشخاص من أول مره مثلك
                  رد عليها وهو متفاجئ من قوتها:شوفي يارغد اللي صار اليوم أنسيه وانا أعتذر عن أي تصرف صدر مني أزعجك أنا ما أحب أي تهاون أو تأخير في الشغل لولا حرصي عليكم وأنتكم بتكون دكاتره في المستقبل ماكان شديت عليكم
                  رغد:وأنا اعتذر كمان بس قهرني تصرفك وأسلوبك معي أنا وأسيل بالرغم اننا مو مثل حكمك علينا
                  د:الايام جايه وهي راح تخليني أحكم عليكم ولعلمك أنا المسؤول عنك أنتي وزملائك حتى في السنه القادمه بلغيهم ذا الشي لانه غاب عني
                  رغد توقف: يوصل أستئذن ..مع السلامه
                  بكل برود: مع السلامه
                  طلعت من عنده وظغطها وصل مليون ..جوا البنات يسألونها أيش قال لها ..بعد ماراحوا بقت أسيل
                  أسيل تضحك: خلاص حصل خير اعتذر انسي زي ماقالك
                  رغد: متعجرف مغرور قال أيش انا مسؤول مالت عليه ...شفتي النحاسه يعني لاصق بخشتي حتى السنه الجايه الله يعين بس
                  أسيل ضحكت: يابنت الناس انسي يالله تأخرنا على بيوتنا وصراحه انا جوعانه مره
                  رغد ضحكت: تدرين توي تذكرت أني ما اكلت شي من الصباح ...اشوفك بكره باي
                  أسيل : باي حياتي

                  في الرياض
                  رجع من الشركه تعبان الشغل اليوم أرهقه بالأضافه الى الاجتماعات ودراسة الصفقات
                  شوق: هلا حبيبي
                  فهد يرمي نفسه على الأريكه بتعب:شوق الله يخليك خليهم يجيبون الغداء هنا فيني تعب مو طبيعي
                  شوق قربت منه :ياعمري انت باين عليك
                  فهد يغمض عيونه:حاس أني مرهق مره
                  شوق ترفع التلفون اللي جنبها وكلمت ميري بعدها جات ورى الأريكه وبدت تسوي له مساج خفيف لرقبته وظهره
                  فهد : اه كسبتي أجري ياشوق
                  شوق ابتسمت :فداك يالغالي أهم شي عندي راحتك
                  فهد يادوب يفتح عيونه:حاس أني تخدرت أبي أنام
                  شوق :والغداء شكلك مصفر وتعبان مو زين لك انت ترهق نفسك كثير لازم تأكل
                  فهد: مالي نفس أبي أنام
                  شوق قالت بصيغة أمر:مافي نوم الا بعد ماتتغدى وانا راح أأكلك بيديني
                  فتح عيونه وضحك: أذا كذا ماعندي مانع أتغدى واتعشى بعد لو تبين
                  شوق ضحكت وقامت تفتح باب الغرفه لميري وليزا عشان يدخلون عربية الغداء جواء بعد ماطلعوا قفلت الباب ورجعت له
                  شوق : يالله عاد جهز نفسك راح تأكل من أيديني
                  فهد عدل جلسته وقرب منها:وأنا جاهز يالله ترى حدي جوعان وبموت بعد
                  شوق: بسم عليك من الموت ..يالله سم بالله
                  سمى وصارت تأكله وهي تضحك على شكله اللي يغنض شوي ويفتح عينه شوي والأرهاق كفيل أنه يزيد تعبه أضعاف
                  بعد الغداء غسل ورجع بسرعه للسرير أول ماحط راسه غاب عن الدنيا وأبحر في عالم الأحلام
                  أما هي شالت الغداء ونزلته للخدم وتركته ينام بدون أي أزعاج وهي جلست تحت ترتب بعض التحف وتغير أماكنها وتساعدهم في التنظيف

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    في مدينتي
                    دخلت البيت والساعه 2 ظهرا رمت اغراضها على الكنب وراحت تسلم على شهد مشتاقه لها
                    شهد: هلا والله هلا بحبي
                    رغد ضحكت:ماشاء الله الوجه صاير زي التفاحه الله لايغير عليك
                    شهد ابتسمت:انتي اللي باين انك متضايقه شنو صاير معك
                    رغد ضحكت: بقولك كل شي بس لما اصحى في الليل الحين بأكل وبأهجم على النوم
                    شهد ضمتها وباستها:نوم العوافي
                    رغد: تبين أحطلك معي
                    شهد:لاهنوده اليوم مغديتني لايفوتك طبخها صاير يطلع معها اشياء وأشياء
                    رغد مشت بسرعه للغرفه نزلت ملابسها ولبست بجامتها البرمودا الفوشي وركضت للمطبخ فتحت الثلاجه وشافت السلطه اللي تعشقها ووأكلها على جنب
                    رغد: ياعساني أفداك ياهنوده حاطته ومجهزته في الصحون عشان بس أكل الله لايحرمني منك
                    دخلت شهد على دعواتها وكانت يادوب تقدر تمشي وتتمسك بالجدار أو الباب
                    رغد سحبت لها كرسي وساعدتها تجلس عليه:شهودتي ترى مو زين تجلسين وتتحركين كثير ترى لسى ماصارلك أربع أيام
                    شهد: الحمدلله انا احس اني زينه
                    رغد:ويش دراك انتي ترى يضرك أكثر خصوصا هذي الأيام "وبدت تأكل " يم يم ويش ذا الطبخ ..على قولتك يطلع منها النتفه
                    شهد: ههههههه هنادي ربة بيت درجه أولى بس كسوله لو نضغط عليها بتبهرنا
                    رغد تطالعها بنص عين:الله عليك أقول ولدك متى بيطلعونه
                    شهد :يوسق يقول أتصل عليهم وقالوا أحتمال بكره أو بعده لان صحته الحمدلله زينه
                    رغد :الحمدلله ..شاركيني الأكل
                    شهد: والله مافي مكان فليت بالأكل اليوم ياعمري يوسف ماخلى شي في سوق الخضار الا وجابه
                    رغد تحك راسه: شفت الكراتين تحت عند الباب وأقول تونا بأول الشهر لسى بدري على المقاضي
                    شهد ابتسمت: يقول تغذي وعوضي الدم اللي راح
                    رغد ضحكت:يالبيه يايوسف يهبل الله يرزقني بواحد زيه
                    شهد :أمين
                    رغد بعد ما أكلت وشبعت غسلت الأواني:يالله بروح أخمد لاحد يصحيني الا العشاء
                    شهد: خمدة العوافي
                    رغد تدفها وهي تصرخ: حتى انتي أخمدي العصر يجونك ضيوف
                    شهد قالت بالأم: مين ياحسره هذاك لو عندنا أم يمكن أحد يفكر يزورنا غير خالتي وخواتي واحتمال عماتي لاتشرهين أن أحد يجي
                    رغد حزنت عليها:ليش تقولين كذا...يالله روحي ريحي نفسك وأنا بروح انام
                    كل وحده فيهم راحت لغرفتها

                    العصر
                    جات أم عبير وأم هديل وأم خلود
                    مها: حيا الله من جانا
                    أم هديل: الله يحيك .. كيفك ياشهد الحين؟
                    شهد ابتسمت بتعب: بخير الحمدلله انتي ياعمتي شخبارك واخبار هديل
                    ام هديل: تسلم عليك كانت بتجي بس عندها اختبار
                    شهد :الله يسلمها ويوفقها
                    أم عبير: وولدك كيفه
                    شهد: بكره يطلع
                    ام خلود:الله يبلغك فيه ..ويش سميتيه؟
                    شهد: مشاري
                    مها:هي وزوجها أتفقوا يسمونه مشاري
                    أم عبير: ماهو مهم الأسم أهم شي صحته
                    شهد: على قولك ياخاله .."قاطعهم دخول أم يوسف وبنتها مريم وأم محمد زوجة أخو يوسف الكبير
                    ام يوسف: السلام عليكم
                    وقفوا الكل عاد شهد اللي منسدحه على سريرها:وعليكم السلام
                    مريم: الحمدلله على السلامه
                    ام محمد: يتربي بعزكم
                    شهد: تسلمون
                    ام يوسف سلمت على شهد وباستها على جبينها وحطت صينية الحلى اللي من أفخم محلات الحلويات في المدينه :كيفك اليوم
                    شهد ابتسمت لها: الحمدلله بخير
                    مريم وأم محمد جلسوا جنب أم هديل وقامت مها تضيفهم وتقوم بواجبهم ..أما أم يوسف جلست جنب شهد وتهمس لها بكلام بدون ماحد يسمعه
                    مها: كيفك يامريم
                    مريم: بخير ماشين في الدنيا
                    أم هديل: وانتي يام محمد كيف زوجك وعيالك
                    ام محمد: كلهم بخير وعافيه
                    وكانت جلستهم تبادل أخبار وسوالف عاديه

                    عند البنات في غرفتهم
                    وصلت ريم ودخلت عندهم بدون ماتمر من عند غرفة شهد
                    سحر تضمها: وربي أشتقتلك
                    ريم تضحك:شوي شوي علي وربي خنقتيني
                    هنادي:ريما أبشرك سحير وافقت على معاذ
                    ريم شهقت من الصدمه :جد "ضمت سحر بقوه" مبرووك
                    سحر حمر وجهها: الله يبارك فيك
                    ريم تغمز لها:اجل موافقه هاه ..يومك تتغلين علينا وتعذبينا معاك ليش؟
                    سحر تضحك:أممم فكرت وأستخرت حسيت اني مرتاحه وقلت لعمي وفرح مره
                    ريم :أكيد بيفرح أبوي وربي معاذ شاب أدمي وينحب وفوق هذا مزيون لو أنه أسمراني
                    هنادي: الشكل مو مهم الأخلاق هي المهمه
                    سمر ترفع راسها من الكتاب:هنادي صايره تقولين حكم
                    هنادي: أكبر منك بيوم أعرف منك بسنه
                    سحر تقفل كتابها:ريوم أعطينا اخبارك شو عامله مع زوجك وحياتك
                    ريم: مستانسه حيل سيف مو مقصر علي بشي الله يخليه لي
                    هنادي وهي تلعب بشعرها وتظفره:بكره سحر خانوم تجينا وترجنا مثلك بزوجها كل وحده تتفدا زوجها من جهه شهد مو شايفه غير يوسف وشوق ماخذ عقلها فهد ومها مشتاقه للدفش بندر وأنتي ماتنشافين بسبب سيف الله يخلف علينا بس محد يتذكرنا من تزوجتوا البيت فضى مابقى فيه أحد
                    ريم :هنادي عارفه كم موضوع دخلتيهم ببعض
                    هنادي تحك راسها: أممم مدري
                    ريم ضحكت: الله يخلف عليك بس ..قومي سوي شاهي
                    هنادي: دور سمر مو دوري اليوم سويت الغداء
                    سمر تقوم: خلاص بقوم أسوي شاهي لاتجلسين تذلينا بغداك
                    هنادي تمد لسانها: طسي المطبخ عن يمينك

                    ^^^
                    ^^
                    أي مفاجئات ستكون في البارت القادم ؟
                    هل ستتغير جميع الموازين أم تبقى على حالها دون حراك؟
                    قد أصف هذا البارت بهدوء ماقبل العاصفه
                    ولكن أي عاصفه تكون وعلى أي أبطال من أبطالنا ؟
                    تغيرات جذريه ستحل وقلوب ستموت وأخرى تحيا
                    ويبقى الاهم ..كيف ستأؤل اليها النهايه...~!

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


                      البارت الثاني والأربعون


                      انا تولعت بك ما عاد لي فكه ..
                      مدري البلا منك وإلا إني تبليتك ..
                      ماقلت أحبك عبث وإلا عن الشكه..
                      تبيني أقسم ..!؟

                      ~» قسم بالله ح‘بيتك.

                      ~»قسم بالله ح‘بيتك.

                      ~» قسم بالله ح‘بيتك.

                      جاء يوسف ومعه ولده مشاري ...طول الوقت يسترق النظر له يحس بقلبه تولع فيه مره قطعه من روحه ومن صلبه قدامه..ملامحه مستنسخه من امه ابتسم بخفه وهو يشوف فيه شهد حبه الوحيد وقف السياره ونزل أخذ شنطه جهزتها ام يوسف لولد من كل الاغراض اللي تلزمه حطها على كتفه فتح باب السياره وشال ولده الصغير وطلع فيه لشقه أبو مها
                      فتحت له رغد وكانت لابسه عبايتها بتروح للمستشفى صرخت عند الباب:واو ياحلاته
                      اخذته من يوسف ودخلت فيه ولحقها لغرفه شهد
                      رغد قطعته بالتبويس مشتاقه للاطفال مره: تزنن ريحته فديته
                      يوسف :اقول رغد وين شهد
                      رغد لفت عليه: في الحمام وأنت بكرامه الحين تجي
                      يوسف جلس قبالها وهو يشوفها مجنونه بمشاري:متى رايحه المستشفى
                      رغد رفعت راسه : بعد شوي باقي نص ساعه يعني في وقت وهي قريبه مو ذاك البعد
                      يوسف:وتروحين كذا بدون ماتتغطين ؟
                      رغد عقدت حواجبها: أيه فيها شي؟
                      يوسف ارتبك: لا موقصدي بس انا اعتبرك مثل اختي واخاف عليك
                      رغد: تسلم يوسف بس هذا شغلي ويش اسوي
                      يوسف:انتبهي لنفسك وخاصه من الشباب ترى عيونهم زايغه
                      رغد ضحكت: ابشر طال عمرك اي اوامر ثانيه
                      يوسف ابتسم: سلامتك
                      دخلت شهد اللي أخذت شور صباحي كانت لابسه بجامه بيج حفر وقفت عند الباب تأخذ نفس تحس أنها بذلت مجهود كبير ..مشى لها بسرعه وساعدها توصل لسريرها
                      شهد: ياروح ماما أشتقتلك
                      يوسف:الله الله من الحين تونا ماقلنا ياهادي
                      رغد تغمز له: يؤؤؤؤ انت ماصار لك سوق عندها
                      شهد جلست وأخذت مشاري في حضنها تحس بأن روحها رجعت لها طول فترة بعده عنها وهي في قلق خايفه عليه يموت او يصير له شي ما ارتحت الا بشوفته عندها وبين أحضانها نزلت دموعها اللي ماقدرت تكبتها أكثر
                      يوسف: أفا دموع لالا مايصير كذا
                      رغد: شهد علامك ليش تبكين
                      شهد تمسح دموعها: مو مصدقه انه بحضني
                      يوسف جلس جنبها:خلاص حبيبتي هدي نفسك والله ماتسوى عليك
                      رغد وقفت: انا استئذن مع السلامه
                      شهد: أنتبهي لنفسك
                      رغد تتحصر:أيش فيك انتي وزوجك عليا انتبهي ومدري شنو لايكون بنتكم
                      يوسف:اقول اقضبي الباب هذا جانا خايفين عليك
                      رغد طعت وهي تضحك عليه وسمت بالله ونزلت عند جلالي عشان يوصلها للمستشفى خايفه تتأخر ويصير فيها زي اليوم اللي قبله
                      :::
                      :::
                      :::
                      وصلت للمستشفى نزلت من السياره
                      رغد :جلالي تعال الساعه 2 زين
                      جلالي: أوك رغد ..مع السلامه
                      سكرت الباب وطلعت الدرج اول مادخلت مع الباب الزجاجي الكبير نزلت نظراتها الشمسيه وحطتها في الشنطه ومشت للكوفي اللي ببداة المستشفى أخذت لها كابتشينو وجلست بطاوله لحالها لان باقي وقت طويل ..خلصت اللي بيدها وقفت بتمشي مشت في الساحه الكبيره وفجأه سمعت صوت
                      رغد رغد
                      لفت بسرعه وشافت سامر ولد عمتها وقفت وابتسمت له رجعت له وكان دكتورها توه داخل
                      رغد مدت يدها وصافحته:هلا وغلا شخبارك يالقاطع
                      سامر:بخير انتي كيفك مبطي عنك وعن سواليفك
                      رغد ضحكت:افا ياللي تحب سواليفي ...ويش عندك هنا عسى ماشر
                      سامر:لا الحمدلله مافيني شي بس واحد من خوياي هنا جاي أزوره
                      رغد :قدامه العافيه ...انتبهت لنظرات الدكتور وليد أستئذنت من سامر بلباقه ومشت لمكان اجتماعهم لبدء درس جديد
                      أروى:يمه نظراته تخوف الله يعين اهله وزوجته
                      رغد :اوش
                      د وليد:يالله كل واحد يلبس البالطو حقه راح نأخذ جوله في القسم ونبدأ العملي
                      أسيل:فكه نبدأ العملي ونرتاح من صراخه
                      دخلوا الغرفه ووقفوا حول واحد من المرضى ..طلب أنهم يقيسوا له الضغط والسكر ويسوون له فحوصات من جديد ويشخصون حالته وكيف يعالجونه ...أخذ قروب البنات واتجهوا لمريض ثاني
                      د: رغد افحصي نبضه ..ارتبكت رغد قدمت شوي وحطت السماعات بأذنها وشافت نبضه
                      رغد: منتظم
                      د:كم ضغطه ؟..اخذت الملف
                      رغد:75\120 يعتبر متزن
                      د:اسيل شخصي مرضه ..خافت اسيل وبدت تفحصه والارتباك وارتجافها متضح للكل
                      ::

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...