رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

    اليوم التالي لهذه الأحداث

    فتح عيونه بتكاسل يحس بثقل على صدره أتضحت رؤيته وابتسم وهو يشوفها كانت نايمه على صدره كالطفله التي تبحث عن حضن دافي يلم شتاتها الضائع ويكون ملجئ الامان بالنسبه لها بهدوء سحب نفسه سحب الروب اللي كان طايح تحت لفه على جسمه ومشى لبرى جناحهم ودخل قسم الحمام وأنتم بكرامه ... بعد ربع ساعه طلع واتجه للدولاب طلع له بجامه سبورت ونزل ..بعد ماصلى مشى لغرفة الطعام وجلس على الطاوله كانت قهوته جاهزه والجرايد كالعاده الصباحيه له ..تصفح الجرايد وبعدها افطر كان يفكر بكل شي حوله واللي قاعد ينفذه بالوقت الحالي فرح لنجاح اخوه بنشاط اعمالهم وشاف أجتهاد باسل وقوته اللي خيمت على السوق وحصوله على صفقات كبيره جدا ونجاحه فيها
    فهد ( الله يستر من الجاي قلبي يقول ان شي بيصير لطفك يارب ) صحى من سرحانه على صوت ميري
    ميري: سير هذا سواق يقول في سوي حادث بسيط وسياره في ورشه لازم كلم انت
    فهد : زين قولي له بعد ما افطر اشوفه
    ميري :زين
    راقبت عيونه ميري الى أن أختفت كان سرحان وخايفه من أعماله اللي بالخفاء ماحس الا بلمسه ناعمه على خده وبوسه هاديه كهدوء صباحهم
    شوق:صباح الخير
    فهد ابتسم لها:صباح الأنوار ..الله الله ايش ذا اللون من الصباح
    شوق تضحك : افطر وعين من الله خير
    فهد يطالعها بتفحص: أحمر والصباح مايصحش كده يابت
    كانت لابسه قميص لحد الركبه أحمر وعليه روب طويل احمر بتطريز ذهبي خفيف بارز صدرها وبايضها الصافي
    شوق بنبره ساخره: فهوود جوعانه ابي افطر
    فهد:خلاص بغمض عيوني والا اقولك بقراء باقي الاخبار ..ولاعاد تعودينها في الصباح هههههه
    شوق تبتسم:زين ماتسوي
    فتح جريدة عكاظ وانغمس بأخبارها ومساحاتها وهي مسنجمه بفطورها لانها جوعانه مره...بعد فتره من السكوت
    شوق: غريبه تأخرت بالروحه للشغل اليوم
    فهد ينزل الجريده عن عيونه شوي: ماني رايح اتصلت على سلطان اعطيته خبر
    شوق فتحت عيونها بأستغراب وبنبره مدهوشه:غريبه والله
    فهد يضحك:والله مادري عنك انتي اذا انشغلنا قلتي ماتهتم فيني واذا تركنا الشغل قلتي غريبه ويش يرضيك علميني
    شوق ضحكت:ياويل حالي أنا مارحت الشغل عشاني
    فهد:ايه عشانك هو عندي أغلى منك
    شوق :بعد قلبي انت..أشوف وجهك منور ومبسوط اثاريك ناوي تهجر الشغل
    فهد :اقول خلصي أكل ترى الساعه 8 ومابقى شي على موعدك
    شوق ترجع لورى وهي شبعانه:أووف كرهت العيادات والمراجعات والاشعه والتحاليل وكل شي قرف
    فهد حزن عليها: ماعليه تحملي ويش قلنا حنا بدينا لازم نخلص هالشي اللي بديناه
    شوق تمسح يدها بالمناديل الورقيه:الحمدلله بروح البس
    فهد يوقف معه ويترك كل اللي بيده ويمشي لجهتها ويمسك يدها: يالله عشان نروح للموعد
    شوق تضحك :كمل جرايدك على بال اخلص
    فهد يشدها ويمشي: عارف اللي ببالك بس أمشي لا أشيلك الحين
    شوق توقف وتتخصر:أتحداك
    فهد لف عليها وبنظرة خبث:قدها
    شوق ترفع حاجبها وتحط يدها على خصرها:ايه قدها وقدود يابعدي
    شالها وهو يضحك وطلع فيها لجناحهم

    :::
    :::

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

      في هذا الوقت وتحديدا بالجامعه
      هنادي : وربي ياعبير قال كذا

      عبير بحماس:قلت لك منذ مبطي بس أنتي ماتفهمين
      هنادي:اقول اقضبي ارضك واركدي يابنت لاتفضحينا وخفضي صوتك ذا
      عبير تمد لسانها:مالت عليك هو في أحلى من الحب
      هنادي تلعب بشعرها:ياربي عبير ياتبن اقفلي السيره لاتخليني أندم أني قلت لك
      عبير تضرب هنادي:وجع يوجعك بس بالله قولي الصدق ويش شعورك حاليا ؟
      هنادي حمرت خدودها:أممم مدري احس أني متخربطه كل شي فيني تخربط فجأه
      عبير:عشانك حماره في أحد يعرف ان شخص يحبه ويتخربط جد جد تأكد انك حماره
      هنادي صرخت عليها : حمار يرفسك يالدب
      عبير تطالع البنات اللي لفوا عليهم وأنفجرت ضحك هي وهنادي
      عبير: مهبوله بسامحك هالمره كرمال احبك بس والا جربي تعودينها قسم لا انتفك يالبطه
      هنادي طيرت عيونها فيها: بجد انا دبه
      عبير :اشوف اوقفي خليني اتأكد
      وقفت هنادي ..ردت عليها: لا والله يجنن جسمك بس صدرك لازمه بوتكس
      هنادي تخنقها:أنطمي وجع في شكلك
      عبير تضحك:يعني عاجبك كذا
      هنادي تنرفزت:عبير اتركي صدري في حاله الله يخليك وأمشي مابقى شي عن المحاضره
      عبير مشت وهي تضحك على هنادي اللي صايره على اتفه شي تعصب وتدقق

      بمبنى ثاني في الجامعه
      كانت تشوف الجدول اللي نزل ومتضايقه منه مره لان فيه ضغط عليها
      رغد تبعد الكرسي وتجلس بقرف:شفتي الجدول الغبي
      أسيل شوي وتبكي:شفته حسبي الله ونعم الوكيل بس بنكرف كرف ...بس أحلى شي ان انا وانتي بنفس القروب
      رغد ابتسمت:ايه هذي الحسنه الوحيده
      أسيل تمد لها كأس عصير بارد:بردي على قلبك ..تدرين عاد متحمسه للعملي
      رغد رجعت على ورى وهي تحس بشي غريب:نفس الشي عندي بس أحساسي غريب شوي مدري ليه
      أسيل تضحك:هذا قلق يالله اشربي وبعطيك سالفه على كيفك
      رغد تحمست :قولي معي نص ساعه بريك مو أكثر
      أسيل: طيب يالله أسمعي


      ^^^
      ^^

      هنادي وأي تغير جذري سيحل بحياتها؟
      شوق &فهد ..هل من الممكن أنت تبدأ بينهم دوامه من المشاكل الانهائيه؟
      شهد & يوسف وحياتهم الراكده بأي حال ستصبح ؟
      رغد..معقول تكشف لنا عن سر نجهله؟
      الأشخاص المجهولين ومؤامرتهم التي لم تنتهي يحيكون خيوطها ضد أي شخصيه من شخصياتنا؟
      والأهم اي شخصيات ستظهر او تضل روايتنا مستمره في مجراها؟


      كل الحب مني لكم

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

        البارت الواحد والأربعون


        ليه..؟؟!
        انافيدفترايامك سطر ..!
        ودفتري . . .
        ماإاإاإبه لاحد غيرك" مجال " ~

        في الرياض

        كانوا طالعين من الموعد ...مخبيه عيونها بنقابها الساتر ودموعها متعلقه برموشها الصمت هو السائد بينهم ...حرك السياره ببطئ وهو متضايق من الكلام اللي سمعه من الدكتوره
        فهد : شوق
        نعم بحده : نعم أيش تبي بعد
        فهد عقد حواجبه بأستغراب ولف عليها:خير علامك قالبه علي
        شوق بتأفف:مالي خلق أتكلم أجل الموضوع لو سمحت
        فهد يصبر نفسه:ويش مضايقك
        شوق بصوت مخنوق: ويش تتوقع مضايقني
        فهد بحنيه: أذكري ربك ماتدرين وين الخيره لك
        شوق قامت تبكي:تدري أيش معنى زاد الورم يعني رجعت حالتي صعبه من أول وجديد
        فهد وقف بسبب الأشاره ولف عليها :شوق ياقلبي تحملي شوي ماكنت كذا جزوعه وين صبرك وأيمانك
        شوق تلف على الجهه الثانيه وتكمل مسيره بكائها بصمت مبتور
        تأملها وهي تبعد عنه بعض السنتيميترات بحجابها الكامل مو باين منها ولا شي بتاتا غمض عيونه وهو يتألم على حالتها اللي كل يوم تزداد سوء اكثر وأكثر
        فهد:وين ودك نروح؟
        شوق : البيت اذا ماعليك أمر
        فهد :خلينا نغي..
        شوق تقاطعه:أنا تعبانه وابي أرتاح في بيتي
        فهد:طيب بوصلك للبيت

        ربع ساعه ووصلو للبيت بعد زحمه الشارع الغير عاديه ..نزلت بسرعه ومشت بأتجاه الباب الخشبي الكبير ودخلت اختفت عن نظره اعطى مفتاح سيارته لأحد العمال في الحديقه ولحقها في البيت ..دخل وسكر الباب انتقلت عيونه على الدرج الحلزوني لكنه ماشافها دورها بالدور الاول تاكد انها طلعت لجناحهم طلع بسرعه لها وفتح الباب بهدوء


        :::
        :::
        :::

        جات من الجامعه تعبانه مره دخلت الغرفه ونامت حتى غداء ماتغدت
        رغد :ايش فيها سحر ماتجلس معنا على الاكل تنام واذا صحت تذاكر لين تنام مره ثانيه
        مها ابتسمت:يمكن خايفه على مستواها اذا كانت جوعانه تسوي لها اكل
        هنادي:وكيف المدرسه يامهاوي
        مها :زينه الحمدلله اخر الأسبوع راح أرجع بيتي
        سمر:أفا ياذا العلم ليه بترجعين ؟
        مها :زوجي بيرجع لازم اروح انظف وأبخر وأسنع البيت قبل يوصل
        رغد تضحك:أموت على السنع ياختي
        سمر:أحس من زمان عن ريم وشهد
        رغد :شهد كلمتها وأنا في الجامعه
        مها بأهتمام:كيفها ؟
        رغد: الحمدلله ماعليها بس تعرفينها يوم تعبانه ويوم أحسن
        هنادي:الله يقومها بالسلامه
        الكل : أمين
        سمر بعد ماخلصت اكل: تدرون عاد امس قمت من النوم مفجوعه
        الكل لف عليها بأهتمام وبصوت واحد: ليش؟
        سمر تتكي على الجدار:شفت حلم غريب مره بشوق وهنادي وشهد
        رغد :ايش الحلم
        مها بحده:اذا يخوف لاتقوليه مو زين
        سمر بخوف:بس أنا خايفه أحس قلبي قابضني منه
        هنادي: هذا كابوس من الشيطان انسيه وقبل تنامين قولي الأذكار وفكيني من شرك لاعاد تتحلمين فيه
        سمر:أمممم مها أنا شفت أمي تقوم من قبرها وتوسع فيه سألتها ليش قالت شوق بتعيش عندي
        مها صرخت : أعوذ بالله منك كم مره اقولك لاتقولين الحلم
        سمر قامت تبكي:مقدر أنا لازم افسره اكيد له تفسير انا خايفه على شوق وهنادي
        هنادي بدت تخاف:سمور هذي وساوس لاتخليها تسيطر عليك
        رغد قامت ومسحت على سمر:حبيبتي اذكري ربك وأقري قران قبل تنامين وقولي الاذكار وماعاد تجيك كوابيس هذا زي ماقالت هنادي من الشيطان
        سمر اقتنعت بكلامها :طيب
        مها عصبت وحاولت تمسك أعصابها:سمر حبي اذا شفتي كوابيس لاتقولي لأحد لان الحلم برجل الطير واذا قلتيه يتحقق سواء شين أو زين
        سمر وقفت تبي تهرب منهم:بروح أنام
        مها ابتسمت لها:اوكي نوم العوافي ياقلبي
        ::
        ::
        بهذا الوقت في بيت يوسف

        جاء من الشغل تعبان وشافها جالسه تتفرج على مسلسل
        يوسف جلس جنبها وباسها على خدها : سلام
        شهد :وعليكم السلام
        يوسف يتفحص وجهها المصفر:كيفك اليوم
        شهد تغمض عيونها:الحمدلله
        يوسف حط يده على دقنها ورفع وجهها:شهد ويش فيك باين عليك التعب
        شهد :مافيني شي بس أحس بأرهاق
        يوسف:قومي أوديك المستشفى
        شهد :لامايحتاج ..انت تعبان وغداك جاهز يالله بدل ملابسك عشان تأكل
        يوسف :خليك مني احسك مو على بعضك
        صحت من الساعه 9 وهي تحس بألألام فظيعه تنهشها وتقطع أحشائها و ظهرها وأوجاعها تزيد حده كل ساعه:قلت لك مافيني شي يالله أدخل الغرفه ملابسك على السرير مجهزتها
        يوسف وقف ومشى للغرفه يبدل ملابسه وهي وقفت بكل عناء وراحت للمطبخ تحط الغداء وكل دقيقه تحس بأنقباض حاد يكاد يقتلها ويقطع أنفاسها ...شالت صحن السلطه بتحطه على طاولة الأكل طاح من يدها وصرخت بقوه من الانقباض القوي اللي شد كل عضله في جسمها
        يوووووسف
        كان طالع من باب الغرفه سمع صوت الصحن اللي طاح وصرختها وركض لها بسرعه دخل المطبخ وشافها متمسكه بالكرسي اللي قبالها وتبكي بشده
        يوسف أرتعب :شهد أيش صار
        شهد تبكي وتصارخ بسبب الألم الحاد اللي تحسه يذبحها:بموت يايوسف بموت اه
        يوسف تلخبط وقرب منها وجلسها على الكرسي:شنو تحسين فيه
        شهد تتمسك فيه وتصرخ فيه:اه وجع فظيع ساعدني بموت
        مشى بسرعه للغرفه لبس ثوبه واخذ عبايتها ووداها لأقرب مستشفى وقلبه ينبض من شده الخوف واطرافه ترتجف بشده مامرت عليه وانفاسه ضاقت عليه ويحس انه بينخنق
        :::
        التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 11-04-2012, 07:52 PM.

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          فتح الباب بهدوء شافها راميه عبايتها وشنطتها على الأرض ..جالسه على السرير ودافنه وجهها بين رجولها وتبكي ..سكر الباب وقرب من السرير ..جلس على طرف السرير وحط يده على شعررها ومسح عليه بهدوء
          فهد: شوق يكفي بكاء كذا تتعبين نفسك زياده

          شوق رفعت راسها وصرخت عليه:انت ماتحس ايش القلب اللي جواتك أطلع برا مابي أشوفك
          فهد عقد حواجبه بحده وقال بصوت عالي:أيش ؟!..ماسمعت اللي قلتيه
          شوق بعدت عنه واعطته ظهرها:مابي أشوفك اللي فيني كله بسببك
          فهد مسكها مع ذراعها بقوه ولفها عليه:هذا جزاي ياشوق
          شوق كانت منهاره صرخت بوجهه: كل مالي أقرب من الموت أكثر وانت مو حاس فيني
          قامت بعيد عنه وشهقت من بكائها الحاد:ما أضن يهمك زاد عمري وألا نقص
          لفها عليه وبكل قوته أعطها كف ...تعلقت عيونها فيها توقف كل شي فيها لثانيه او لأجزاء من الثانيه
          فهد بعصبيه: مابقى فيك عقل وصعب التفاهم مع ناس مافيها
          عقل دفها بعيد عنه وطلع برى الجناح
          كانت شبه مصدومه كأنها غائبه عن الوعي ماتخيل ان فهد يتصرف معها هذا التصرف ..سمعت صوت الباب يتسكر وسار على خدها سيل من الدموع الحزينه بصمت ...رمت نفسها على سريرها الاحمر الواسع ضمت وسادتها لحضنها صارت تصرخ وتبكي ...لكن محد يحس فيها سواء أكوام من الجمادات التي تشاركها بعض من الزوايا
          نزل منقهر منها ومن تصرفاتها معه ضغط بقوه زر المصعد انفتح الباب وطلع وصرخ في الصاله
          فهد:ميري .....ليزا
          دقايق وكانوا قدامه اعطهم مجموعه تعليمات ..طلع وتركها وحيده في القصر الشبه خالي الا من التحف النادره والمناظر التي توحي بذوق صاحبها الفريد والرفيع



          بالمدينه

          كان ينتظرهم برى والخوف هو الشعور المسيطر عليه كان يروح ويرجع يروح ويرجع ساعه كامله مرت عليه ماحس فيها وهو على هذا الحال وعيونه تحاول تسرق الانظار لكن دون اي فائده وقلبه مع زوجته اللي ملكت كل احساسه تعاني في داخل هذا القسم من أشد الألأم التي قد تمر فيها أي انثى في هذا الكون..أسودت الدنيا بعينه ضرب الجدار بكفه سند راسه عليه وتنهد ..غمض عيونه وأخذ نفس طويل ..ماحس الا باب غرفه العمليات الاوليه مفتوح ..ركض للدكتور بسرعه
          يوسف:بشرني يادكتور
          د:اسف اني ابلغك المدام حالتها صعبه مررره لاتتأمل أن الطفل يعيش لان الولاده متعسره
          يوسف طلعت عيونه قدام مسك يد الدكتور:المهم عندي شهد يادكتور
          د:المدام جاتها ولاده مبكره والحين مانقدر نسوي لها عمليه مافي الا اننا ننتظر ونشوف
          يوسف :يعني ويش مافهمت ؟
          د:زوجتك يا أستاذ من الصباح تحس بأعراض الولاده لكنها تجاهلتها وهذا الشي أثر عليها لو جات من بدري ماكان صار اللي صار الحين مضطرين ننتظر لاتخاف معها دكتوره صباح وان شاء الله تحاول تساعدها في ولادتها
          يوسف جلس على الكرسي وخبى وجهه وكلام الدكتور يتكرر براسه جلس يبكي ..
          فجأه طلعت نيرس سعوديه :دكتور ألحق علينا دكتوره صباح محتاجتك ..ركضوا بسرعه لجوا القسم وانقفل الباب وراهم وتركوا يوسف شبه منهار من شكل الممرضه اللي يخوف ويبعث على الرهبه حس بقلبه يهوي من بين أضلاعه تذكر كل لحظاتها وهمساتها له

          " وحشتني سوسي"

          "أحبك وربي الكون أحبك "

          "أحبك بجنوون"

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

            {يوسف }
            معقوله أفقد شهد معقوله ماعاد اشوفها بهذي الدنيا ...انا مقدر أعيش بدونها ما أتخيل حياتي وهي مو معي ياررب ردها لي يارب لاتحرمني منها وكون معها في أشد لحظاتها حاجه لك


            بعد ساعتين كانت مثل الدهر على يوسف طلع الدكتور والدكتوره ..قام لهم يوسف وهو مايحس بأي من أعضائه ينتظرهم يصعقونه بالخبر قرب أكثر من الدكتوره مسح دموعه بطرف شماغه
            الدكتوره:مبروك جاك ولد زي القمر مشاء الله
            يوسف حس بروحه ترجع له من جديد همس بصوت يكاد يسمعونه:وزوجتي ؟
            الدكتور:زوجتك لازم تجلس في العنايه المركزه ثلاث أيام تحت الملاحظه والطفل طبعا يكون بالحضانه الين يكمل شهره التاسع
            يوسف:يعني زوجتي بخير
            الدكتوره ابتسمت له:ايه بس حالتها مو مستقره مجرد ماتستقر نخرجها
            يوسف فرح بالخبر:اقدر أشوفها
            الدكتور:بس يودوها للعنايه تقدر تشوفها

            مشى من عندهم وفتح جواله اتصل على امه يبشرها بالخبر واتصل على ابو مها
            ابو مها بخوف:كيف شهد ولدت؟..بس هذا مو موقتها ولدي ؟
            يوسف:جاتها ولاده مبكره بس الحمدلله هي بخير
            ابو مها:مبروك ياولدي وان شاء الله العصر جايكم
            يوسف:لاتعب نفسك ياعمي بيدخلونها العنايه
            ابو مها شهق من الخوف:ويش عنايه لايكون بنت اخوي بها شي
            يوسف :لا ان شاء الله ياعمي انا بشوفها وارجع اتصل عليك
            ابو مها:ماراح اقول للبنات لين تطمني ياولدي تعرفهم راح يتنكدون لو دروا انها بالعنايه
            يوسف: زين ياعمي ارجع اتصل عليك الحين أنا رايح لها
            ابو مها : الله يقومها لك بالسلامه ..مع السلامه
            قفل من عمه وأتجه لقسم العنايه المركزه ودخل عليها حس أنه غلطان اللي قدامه انسانه ثانيه بتقريب الملامح وجهها شاحب لدرجه غير معقوله والمغذي بيدها واليد الأخرى دم لانها نزفت كثير شعرها على وجهها بشكل عشوائي ..قرب منها وهو مو مصدق اللي يشوفها بعد شعرها عن وجهها وكانت نايمه ..مرر يده على خدها باسها على جبيتها مسك يدها اللي فيها المغذي رفعها بشويش لعند شفايفه وباسها بخفه ...كان جالس عندها ينتظرها تصحى مرت ساعه ونص وهي ماصحت راح للدكتوره وسألها
            الدكتوره:عادي الالم اللي مرت فيه مو طبيعي عادي لو تنام وقت طويل
            يوسف: اخاف مخدرينها ؟
            الدكتوره ابتسمت:شكلك متزوجها عن حب ماقد مر علي زوج زيك
            يوسف انرسمت على شفايفه ابتسامه:مو أي حب يادكتوره اخذ من عمري واعطيها
            الدكتوره:الله يخليكم لبعض ويهنيكم تطمن اخ يوسف ان شاء الله ترجع تحصلها صحت
            رجع للغرفه وجلس ينتظرها تصحى بعد ربع ساعه فتحت عيونها
            شهد كانت شبه غائبه عن الوعي:يوسف ..فز بسرعه لها
            جلس جنبها وباسها: ياقلبه وعيونه الف الحمدلله على سلامتك
            شهد بدت تستعيد وعيها وتتضح رؤيتها:اه بطني تألمني كل جسمي يوجعني
            يوسف:ياقلبي انتي توك خارجه من غرفة الولاده
            شهد عقدت حواجبها وحطت يدها على بطنها تتحسسها:انا ولدت ؟
            يوسف ابتسم لها:ايه وجبتي ولد يجنن
            شهد مسكت يد يوسف وجلست تبكي ضمها لحضنه أكثر:ويش تحسين فيه ياقلب يوسف
            شهد تحس بجفاف :عطشانه ابي مويه
            راح صب لها مويه وشربها بعدها جاب لها اكل عشان تأكل
            شهد بدون نفس:يوسف شيله عني مالي نفس مو قادره أحرك اي شي بجسمي
            يوسف يغصبها:لازم تاكلين ياحبي مايصير انتي نزفتي دم كثير
            شهد:مابي شي ابي أشوف ولدي الله يخليك جيبه لي
            يوسف: ارتاحي بالأول وراح اجيبه لك ؟
            شهد بتعب وترجي:يوسف الله يخليك جيبه أنا ماشفته
            يوسف ماقدر يردها:ابشري ياعمري بروح اجيبه بس لاتتحركين لين اجي
            طلع للحضانه واتصل على ابو مها يطمنه على شهد

            :::
            :::
            :::

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              في بيت ابو مها
              رغد صرخت ..اما مها جلست تبكي وهنادي وسحر وسمر فرحانين

              رغد بخوف:يبه شهد كيفها؟
              ابو مها:يقول يوسف انها بخير
              مها تمسح دموعها:ياعمري عليها انا بروح لها
              ابو مها:اجل البسي بأخذك معي أنا رايح لها
              رغد: وانا بروح
              سحر :خساره عندي اختبار
              ابو مها:انتي ياسحر وسمر وهنادي بكره تروحون ارجعوا ذاكروا واتصلوا على ريم وشوق بشروهم
              لبسوا رغد ومها بسرعه وقبل يخرجون
              مها:هنادي انتبهي لرنيم اوك
              هنادي:سلموا على شهد وباركوا لها
              أتجهوا للمستشفى مع أبوهم

              عند شهد ويوسف
              جاب لها ولدها وكان صغير مره وأحمر كل شي فيه صغير وعيونه مغمضه..شالته بين يديها
              النيرس: مدام لازم سوي رضاعه
              شهد ابتسمت لها: طيب برضعه بس خلوه عندي
              يوسف:مايصير رضعيه عشان يرجعوه للحضانه نسيتي انه ماكمل الشهر الثامن ولازم يكون بالحضانه
              النيرس:يس مدام لازم رجع بيبي حضانه
              شهد:طيب برجعه بس خليه شوي عندي
              يوسف لف للنيرس:خلاص روحي عشان مدام سوي رضاعه
              طلعت النيرس وساعدها يوسف عشان تجلس شوي
              يوسف:مرتاحه كذا
              شهد تحس بالم بأسفل بطنها وظهرها اللي ماتحس فيه بسبب المخدر: ايه اعطيني البيبي ..أخذته لحضنها وباسته وضلت دقايق تتأمله
              شهد: يوسف شوف كيف يهبل
              يوسف أبتسم لها وحط يده على كتفها وقربها أكثر لصدره:طالع على أمه اللي تجنن
              شهد :برضعه قبل تجي هالنيرس وتدوشني
              طلعت صدرها وبدت ترضعه صرخت على طول لف عليها يوسف
              يوسف:أيش فيك
              شهد :أتوجع خلاص مابي أرضعه
              يوسف عقد حواجبه:اقول شهد رضعيه يالله رجعي صدرك له
              شهد عبست وتحملت الوجع اللي تحس فيه شوي وأختفى الالم وبدت تبتسم لطفلها بحنان ماقد حست فيه وعينها ماتفارقه أما يوسف جنبها بعد شوي وصورها مع ولدها
              شهد عبست:يوسف مو وقته
              يوسف يضحك:شكلك يجنن وانتي ترضعينه
              شهد :طيب لوسمحت ابي ارضع طفلي ممكن تخلينا لوحدنا
              يوسف : بدينا انسي بس ...جلس جنبها وباس ولده على خده وطل في شهد اللي حمر وجهها بعد خمس دقايق دخلت رغد ونزلت راسها على طول
              رغد اللي ارتبكت من اللي تشوفه قدامه نزلت راسها: أحم احم
              يوسف بعد عن شهد ووقف على جنب:ماتعرفين تدقين الباب
              رغد فطست ضحك وركضت شهد وضمتها :أنت ماتتركها بحالها حتى وهي والده وتعبانه .."قربت منه "الحمدلله على سلامتك ياكل دنيتي
              شهد بحب لهذي الأنسانه اللي تعتبرها روحها:الله يسلمك
              رغد تطالع البيبي:ياناسوو هذا ولدك يجنن
              شهد:شوفي كيف صغير ...سحبته رغد لحضنها وباسته وبعدها باست شهد على خدها
              دخلت مها وأبوها :السلام عليكم
              الكل :وعليكم السلام
              ابو مها:الحمدلله على السلامه مبروك ماجاكم
              يوسف يسلم على عمه ويبوس يده وراسه:الله يبارك فيك ياعمي
              مها: مبروك يايوسف يتربى بعزك
              يوسف نزل راسه: الله يبارك فيك تسلمين
              ابوها سلم على شهد وباسها على جبينها واخذ الولد من رغد وجلس على الكرسي يأذن بأذنه ويقرأ عليه ... اما مها ضمت شهد وباستها وقامت تسألها عن الالم اللي تحس فيه
              رغد :مبروك يوسف يتربي بعزك وعز امه وعز خالته
              يوسف يضحك:بدري اول وحده دخلت انتي واخر وحده باركت
              رغد:يوه عاد توي تذكرت
              يوسف :ماعليش رغد ابي اكلمك برى شوي
              رغد استغربت وطلعت معه برى الغرفه
              رغد:خير في شي؟
              يوسف: رغد ابي بكره امرك ونروح نشتري سرير لشهد تعرفين تعبانه وبتجي عندكم وابيك بعد تكتبين كل الاغراض اللي تحتاجها هي والبيبي
              رغد انحرجت:الاول مقدور عليه بس الثاني والله مدري شقولك ما اعرف ويش تحتاج بس بسأل مها وارسلك مسج فيه كل الاغراض
              يوسف:الله يسعدك يارغد حاولي تكتبين كل شي تحتاجه شهد بفترة النفاس ولا اوصيك عليها
              رغد: شهد بعيوني لاتوصيني عليها
              يوسف: نردها لك ان شاء الله
              رغد حمر وجهها: ان شاء الله في شي ثاني والا ارجع
              يوسف:لا انا رايح للدكتور قال لي امره
              رجعت عند شهد وشافتها تضحك اخذت الملف اللي جنب السرير وشافت معدلاتها الحيويه
              رغد:شهد ضغطك مره نازل لازم تاكلي وكمان عندك فقر دم حاد
              شهد:يوه رغد ما افتكيت من يوسف تجين انتي
              رغد قامت تضحك:توه يوصيني عليك والله ما افكك بعدين شوفي كيف صايره صفره مافيك دم اكيد اعطوك ابره
              شهد:ايه اعطوني
              مها: رغد دامك دكتوره تدربي فيها
              رغد :شكله كذا
              جات النيرس اخذت الطفل وجاء يوسف
              ابو مها:ليه بيأخذونه ؟
              يوسف:لازم يظل بالحضانه اسبوع عشان يخلص الشهر الثامن بعدين نخرجه
              شهد تحسب:ايوه انا كان باقيلي اسبوع وادخل التاسع
              رغد :يبه انا بنام عند شهد الليله اكيد تحتاجني
              يوسف باعتراض:لا يارغد انتي وراك جامعه وطب مو سهل روحي انا اخذت اجازه اسبوعين وبنام اليوم عندها خصوصا انها غرفه خاصه
              مها: طيب براحتك بس بكره ترى انا بنام عندها
              شهد:يبه كلم شوق قولها اني ولدت يمكن يجيبها زوجها
              ابو مها : ابشري يبه

              :::
              :::
              :::

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                الساعه 9 بتوقيت الرياض
                نزلت تاكل لها شي لانها هلكت نفسها في البكاء من الصباح الين المغرب وبعدها نامت بدون ماحس والحين صحت ميته جوع ...طلبت ميري تسوي لها اكل ورجعت للغرفه تصلي العشاء وتقرا قران ..طلعت لها الاكل في جناحهم وبعد ماخلصت اخذت الادويه الجديده وبدت فيها ..طلت في الساعه وكانت 10 استغربت ان فهد مارجع للبيت وتأخر بعدها جلست على ال tv

                أما عند فهد ماحب يرجع البيت تذكر اخته أم ليان مرالسوق يأخذ ل ليان هديه بمناسبة ولادتها من فتره لكنه هو أنشغل ومازارها هو وشوق ...مر بيت أخته أخذ نفس طويل وانفتحت البوابه الحديديه ودلخخ بسيارته لحديقه قصر أخته ...ثواني وكان عند الباب
                فتحت له الخدامه
                فهد: وين أم ليان ؟
                الخدامه : ماما مع ضيوف مدام ليان
                فهد مد لها أكياس الهدايا : طيب وصلي لها هذي الأغراض قولي من فهد
                سمع صوت أخته
                ام ليان بصدمه: فهد ؟..ياحيا الله اخوي حياك تفضل
                دخل فهد وسلم عليها بحراره: كيفك يام ليان ويش أخبارك ؟
                ام ليان : بخير وعافيه انت كيفك وشخبارك من زمان ماشفناك ولامريت علينا قطعتنا اعوذ بالله
                فهد ابتسم لها : انشغلت تدري كل وقتي سفريات ما افضى
                ام ليان: حياك تفضل خلنا ندخل بالصاله الداخليه
                فهد:مابي اعطلك عن ضيوفك
                ام ليان : لا والله ماتروح ماحسبت بشوفتك يالغالي .. تفضل عشاك اليوم عندي تفضل انت بروح أنادي أمي وندى عشان يسلمون عليك
                فهد ابتسم لها ومشى للصاله الجانبيه وبعد مسيره طويه وصل لها وجلس ينتظرهم جات الشغاله وضيفة عصير بارد
                ندى بفرحه : فهودي أخوي ..,ركضت له وضمته بقوه
                فهد "ياحبي لك ياندى والله انك أبرك العائله كلها":كيف حال قمرنا
                ندى:بخير انت كيفك وينك ماصرنا نشوفك انت وزوجتك يالقاطعين
                فهد:مشاغل ..جات خالته وسلمت عليه
                ام رياض:يمه شخبارك والله اني مشتاقه لك
                فهد يبوس يدها:تشتاقلك العافيه
                ام رياض:وينك يايمه لاحس ولاخبر مايصير اللي تسويه
                فهد ابتسم لها: الدنيا الهتني ياخالتي
                ام رياض:قولي يمه ليش طلقة رزان واختفيت من بعدها ؟
                فهد عقد حواجبه وتغير مزاجه وبدأ يعصب:خاله لاتجيبين لي سيرتها اصلا زواجي منها غلطه
                ندى بكره:احسك وقتها مو بعقلك او انك مستخف والا ذيك الحيه أحد يتزوجها ولا بعد مرتزه جوا عند ليان مسويه راعية واجب
                امها بتهديد: ندى ماتعرفين تسكتين
                فهد يضحك:خليها تطلع اللي بقلبها
                ندى:اقول فهد مشتاقه لشوق شخبارها ؟
                فهد : بخير الحمدلله مادرت اني جاي هنا والا تجي

                ام رياض:والله مبطين عنها ياولدي جيبها خلنا نشوفها
                فهد:أبشري ياخالتي ان شاء الله بجيبها لليان وانتي بعد زورينا ماعمرك جيتونا
                ندى:حنا ندري عنكم انتم بالرياض والا على كوكب الأرض اصلا
                فهد انطلقت منه ضحكه رنانه: هههههههههههههههههه
                ندى : ياباسط ماقلت شي يخليك تكركر كذا
                ام رياض توقف :بروح أجيب لك بنت ليان تشوفها
                بعد دقايق جات ليان ومعها بنتها ...كانت لابسه قميص وردي مزين بدانتيل سكري وبنتها نفس لبسها ووراها الشغاله الخاصه فيها تساعدها
                ليان تسلم عليه بشوق وحراره:مشتاقه لك ياخالي
                فهد:والله حتى انا ياليان مشتاق لجلستكم
                ليان تمد "ريتال" بنتها وابتسمت لفهد
                فهد يشيلها : بسم الله مشاء الله ويش هالزين والحلا تهبل الله يحفظها لك
                ليان :عيونك الحلوه ياخالي
                أم رياض:عقبال ما اشيل عيالك بين يدي ياولدي وافرح فيهم
                فهد ( اخ ياخالتي لو تدرين ان شوق مريضه وكل اللي ابيه بهالدنيا انه تتشافى ) :الله يسمع منك ياخالتي
                ندى: فهيدان شد الهمه وجيب لنا واحد مزيون مثلك يطيح قلوب البنات
                فهد :ههههههههههه ابشري
                ليان:شوف خالي اذا جبت ولد تزوجه بنتي المثل يقول اخطب لبنتك قبل ولدك
                فهد ضحك من قلب على كلامهم :خلاص تم
                طلع من محفظته ثلاث ألالاف ريال وحطها جنب ريتال وبعدها قام وأعطاها ليان وباسها على خدها ومد لها كيس فخم يحتوي على علبه فيها عقد الماس
                ليان :ليش كلفة على نفسك ياخالي
                فهد :لا كلفه ولاشي اذا ماهديتلك انتي وبنتك أهدي لمين
                دخلت ام ليان : ماتقصر ياخوي عساك على القوه ان شاء الله
                فهد: أنا استئذن تأخرت على البيت ..توصون على شي
                الكل :سلامتك
                ندى:سلم على زوجتك القاطعه
                ام رياض وام ليان:خلها تزورنا
                فهد ابتسم لهم وهو يودعهم : ابشروا اشوفك على خير ...طلع من عندهم وسكر الباب القصر وراه شاف رزان واقفه على جنب تنتظر سواقها مع امها
                ام رزان:هذا الواطي طليقك
                رزان كانت كاشفه وجهها لعلمها ان فهد موجود وتمنت انها تشوفه بالصده وتحققت امنيتها ...تلاقت عينه بعينها حس انه توتر وبدأ يعصب بس من مجرد شوفتها قدامه ..نزل الدرج بيمشي لسيارته
                رزان : السلام لله
                فهد بدون نفس: السلام عليكم
                رزان وامها: وعليكم السلام
                رزان: كيفك يافهد
                فهد بدون مايلف عليها كان واقف: زي ماتشوفين بألف خير
                ام رزان:دامك مع حية التبن اكيد بتكون بخير لانك تبيها ياحسرتي على بنتي اللي رميتها زي الخرقه الباليه
                فهد عصب: أسئلي بنتك عن سواتها الشينه بعدين استحي على وجهك انتي وبنتك ولاتضنون اني غبي وتمشي حركاتك الغبيه علي
                رزان: سبحان الله غيرتك السحليه ذيك مدري ويش عاجبك فيها
                فهد: ابرك منك مليون مره ..استئذن
                طنشهم ومشى لسيارته وهو حاس نفسه مخنوق من شوفتها هي وامها ومشى بسرعه متجه لقصره ...اخير دخل حدود قصره نزل يلف شوي بالحديقه قبل مايدخل القصر ينتظر وقت نومها عشان يتحاشى أي احتكاك معها ممكن يأزم الأمور بينهم أكثر
                طالع ساعته اللي صارت 12 ونص ..طلع لجناحهم فتح الباب وشافها جالسه على الأريكه تقرأ مجله وتتابع برنامج تضيع فيه طفشها وتغير جوها المشحون ..رفعت راسها وشافته قبالها دخل على طول قسم الملابس ودخل الحمام اخذ شور سريع ولبس له بجامه قطنيه شافته ماشي بأتجاه السرير متجاهلها تماما رجعت تتابع برنامجها وكأنه مو موجود أبدا بعد ساعه طفت التلفزيون والأضاءه وراحت للقسم الثاني وشافته شبه جالس على السرير كانت تضن انه نام لكن انصدمت لما شافته صاحي ..قربت وانسدحت في مكانها واتحلفت بالشرشف طفت الابجورات
                فهد:بعدك زعلانه ؟!
                ماردت عليه وطنشته لانه قهرها لما ضربها كف وهو عارف ان نفسيتها كل مالها في تدهور مستمر ...عرف أنها تطنشه وماتبي ترد عليه انسدح بعد يوم متعب وشاق
                تفكيره محصور فيها وبنفسه وحياتهم الغريبه


                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                  {فهد}
                  مابقى بعمري شي المصايب تجيني ورى بعض شغلي وأعمالي وحتى حياتي الخاصه مشاكلها تكبر اكثر...ودي أكون عائله ابي أشوف عيالي يكون عندي بنات وأولاد ارجع من شغلي ألعب معهم وأسافر وأستمتع بتربيتهم ...طول عمري وحيد تزوجت أمي وتركتني عايش لحالي بين المربيات وجابت باسل وتركته يعاني مثلي ولكن بمعاناه أقل مني جدي ماقصر علي بعرف العز والاموال هذي كلها بتروح لمين بعدين ؟..اشتغل واتعب وأكون ثروه وكلها مالها وريث أخوي ابوه مستشار وجدي كون له جزء خاص فيه وانا احترفت بالتجاره وصرت رج أعمال مشهور بس كلها مافادتني بشي ..تزوجت وانا ناوي أنتقم منها وأعذبها وأذلها لكن تغيرت حياتي من دخلت فيها خلت لها طعم ولون تعذبت معها لكن ارتاح بقربها مقدر أحملها شي هي مو قده هذي قسمتي معها أننا نعيش محرومين... أحبها وأحترمها لكن أحيان تقهرني بتصرفاتها اللي مالها مبرر الله يصلحك ياشوق تعصبيني وتخليني امد يدي عليك وأزعلك


                  مقدر يظل جنبها وهو يحس بتأنيب الضمير ...قام وراح لغرفه ثانيه عشان ينام ويرتاح لانه لو جلس عندها مستحيل ينام وراح يظل طول الليل يفكر فيها
                  راقبته لين طلع من جناحهم قهرها تصرفه ..جلست تبكي ضمت وسادته ودموعها بللتها

                  {شوق}
                  ليه يافهد تقلب علي فجأه بدل ماتخفف عني تزيد أوجاعي ...عشقت وحبيتك لكن للأسف كل يوم تطعني أكثر ..لو حضنتني سامحتك وأعتذرت منك بس تصرفاتك غريبه أكره غرورك وغبائك ..ماشفت بحياتي مثلك ولا راح أشوف غيرك أحبك وربي أحبك

                  غمضت عيونها وقامت تبكي أكثر دفنت وجهها بوسادتها البارح كان يقاسمها الفراش واليوم تركه لها خالي ...بكت على حظها وندبته مليون مره مرت ليلتها طويله مؤلمه وكئيبه لأن عشيقها المتفرد بحبها له أبتعد عنها وتركها وحيده تعاني من قسوته وجفاه لها

                  :::
                  :::
                  :::

                  صباح اليوم الثاني

                  كل شخص مشغول بنفسه ودراسته
                  عبير: مبروك هنوده الف مبروك
                  هنادي والبسمه على شفايفه الورديه:الله يبارك فيك حدي ولهانه أشوفه
                  عبير تدقها :يؤؤؤؤ كل هذا لهفه اصبري شوي بتجي عندكم وتغثكم
                  هنادي:هههههههههه اي والله ماكذبتي
                  عبير: بشري ما اتصل أمس ؟
                  هنادي ميلت فمها: لالالا
                  عبير ضحكت: هههههههههه الله لايبلانا اركدي مسكتي طرف الخيط اصبري بتشوفين بعدها النتيجه
                  هنادي لفت عليها وقالت بأهتمام:عبير تهقين ان اللي قلت لك عليه يصير
                  عبير :شوفي هنادي هذا احساس ممكن يصيب ممكن يخيب
                  هنادي :يمكن بس كل الأشياء تخليني متأكده من أحساسي مليون بالميه
                  عبير :انتي أدعي واللي فيه الخير بيصير ماتدرين الخيره وين
                  هنادي تتنهد وتغمض عيونها:احسك تقولين درر ..تدرين عبوره احس اني أحلم بس أخاف اصحى من الحلم على واقع مر وصعب
                  عبير : تفائلي بالخير ولاتسيطر عليك الوساوس
                  هنادي ضحكت : صايره غريبه هذي اليومين
                  عبير :قومي نروح نتمشى مليت من الجلوس
                  هنادي توقف : مشينا


                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    بزاويا ثانيه
                    { سحر }
                    أنا ضايعه مشتته ماني قادره أركز بأي شي خايفه أتخذ قراري وأندم في الأخير ..واخاف اضيع هذي الفرصه من يدي واكون خسرت خساره فادحه في حياتي ...استخرت كثير بس أحس ماني قادره أعرف ميولي ..هو اثبت لي صدقه وخطبني بس متردده ...اه ياربي ويش أسوي انا لازم اقرر خلاص وأعطي عمي الجواب يا أيه أو لا
                    صحت من سرحانها على صوت رغد وأسيل
                    رغد: وين وصلتي ياعسل
                    سحر رفعت راسها وأبتسمت لها:قريب ياقلبي ...بشري
                    أسيل :خلاص من بكره بنروح على المستشفى ونتدرب
                    سحر :الله يوفقكم يارب
                    رغد تمد لها عصير:تفضلي
                    سحر بحب:الله يخليك لي يارغودتي
                    رغد : امين يارب
                    أسيل : تدرون أغبطكم على علاقتكم احس علاقتكم أقوى من الأخوه وبينكم حب وتفاهم
                    رغد تضحك: ياحبي لك يعني تصير مشاكل بس خفيفه
                    أسيل المشاكل ملح الحياه اتمنى عندي خوات كثيرات مو وحده ومتزوجه بعد
                    رغد وسحر:ههههههههههههههههههه
                    سحر: لو تدرين ان طول اليوم مناقره وهواش على الفاضي والمليان
                    اسيل:اسمه عندك احد كرهت اني اخر وحده متى اتزوج وافتك
                    رغد: غني ياليل ما أطولك
                    سحر توقف:يالله شوي وتبدا محاضرتي سيو

                    بالمستشفى
                    يوسف :هلا يمه حياك
                    ام يوسف : مبروك يمه مبروك ماجاك
                    يوسف:الله يبارك فيك يالغاليه
                    ام يوسف تسلم على شهد وتبوسها: كيفك ياشهد
                    شهد والتعب باين عليها: الحمدلله ياخالتي بخير
                    ام يوسف:يمه وجه زوجتك مصفر
                    يوسف: ايه فيها فقر دم واليوم بيحطون لها كيس بعد
                    ام يوسف: الله يقومك بالسلامه يابنتي عاد لما تطلعين تجين عندي فترة نفاسك
                    شهد : لا ياخالتي بروح عند خواتي مابي اثقل عليك
                    ام يوسف:انتي مرة ولدي ولازم اقوم فيك خواتك يدرسون ماهم فاضين لك
                    شهد بعناد:لا ياخالتي هم مجهزين لي الغرفه واغراضي كلها هناك ويوسف بيجيب لنا شغاله شهر من المكتب يعني الحمدلله مافي شي
                    ام يوسف: على راحتك يابنتي بس ترى كل يوم وأنا عندك..وانت يمه كل اللي تحتاجه مرتك تجيبه لها مو تهملها
                    يوسف:افا عليك يالغاليه هي بعيوني وقلبي
                    ام يوسف: ويش بتسمون الولد
                    شهد ويوسف بنفس الوقت: مشاري "طلوا ببعض مستغربين هي ماشاورته وكانت مخبيه عليه جنس الجنين وهو كان يبي يفاجئها ويقولها انه يبي يسمه مشاري لانها كانت متعلقه بميشو الله يرحمه "
                    ام يوسف: أجل متفقين على الأسم
                    شهد تضحك: ايه خالتي متفقين
                    أم يوسف:وينه مشاري ابي أشوفه
                    يوسف: بالحضانه مانقدر نطلعه عشان الفيروسات وهو مناعته ضعيفه اسبوع ويخرج
                    ام يوسف: اهم شي أنه بخير وعافيه
                    شهد: أقول يوسف ماقالوا متى أخرج
                    يوسف: أحتمال بكره أوبعده
                    شهد: على خير أن شاء الله


                    :::
                    :::
                    :::

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      على طاري ,,
                      صباح الخير وكوب القهوه المره !!
                      ف بعدك :
                      ماعرفتالخير ,,
                      و لاصبحت .. ب المره !!


                      أخذت لها كوب حليب وطلعت للحديقه وجلست قريب من المسبح طول الليل مانامت تفكر بفهد وبنفسها وحياتهم التي تزيد سوء ...أنتبهت لنغمه جوالها
                      شوق : هلا وغلا بمهاوي
                      مها:صباح الخير
                      شوق: ياصباح النور ..كيفك حبي
                      مها:بخير انتي كيفك ؟
                      شوق:الحمدلله كيف خواتي شخبارهم
                      مها: كلنا بخير داقه ابشرك أمس شهد ولدت
                      شوق انتفضت وكأن كهرب لمستها:ايش تقولي شهد ولدت ؟
                      مها:اي هي بخير وكمان طفلها
                      شوق نزلت دموعها:بس هذا مو شهرها شلون ولدت
                      مها: ولدت زي كل بنت ماتولد ايش فيك ياشوق بعدين هي بالثامن وعلى أخره والحمدلله قامت بالسلامه
                      شوق صارت تبكي:اكيد صار معها شي اللي خلاها تولد بدري
                      مها:شوقه وربي مافيها الا كل خير بس حست بألم وأنتهت
                      شوق: مها لا أوصيك عليها حطيها بعيونك
                      مها:ابشري مابقصر عليها بس قلت اتصل اقولك ..يالله انا في المدرسه الحين مع السلامه
                      شوق قفلت الجوال وبدت تبكي اكثر وأكثر ...حست بأحد وراها
                      فهد: خير مين كان يكلمك ؟
                      شوق رفعت راسها ومسحت دموعها: محد
                      فهد:سمعت كل شي ويش فيها اختك "سحب الكرسي وجلس "
                      شوق:اختي شهد ولدت وابي اروح للمدينه
                      فهد يفتح الجريده :مبروك بس الروحه أجليها شوي لما اخلص اشغالي وأوديك
                      شوق:متى بالتحديد؟
                      فهد: مدري على حسب
                      شوق مسحت دموعها وكملت كوب الحليب اللي في يدها وهي تتأمله وهو يقرأ بالجريده ويشرب من كوب الكوفي حقه ..وقف بيمشي لف عليها ووقفت
                      فهد: تبين شي؟
                      شوق :سلامتك
                      فهد :مع السلامه ...مشى لحد الباب الزجاجي
                      شوق بلهفه: فهد راح تجي على الغداء
                      فهد : لا ...مشت بأتجاهه وهو مشى لداخل القصر ولحقته بسرعه
                      شوق: يعني أتغدى لحالي
                      فهد بينهي الموضوع :أيه
                      شوق :طيب ماراح ترجع ترتاح
                      فهد :برضوا لا ..مع السلامه "طلع وسكر الباب الخشبي الكبير وراه "
                      شوق انقهرت منه (معقوله مافهم قصدي الا اكيد فهمه مو غبي لهذي الدرجه بس ناوي يجفاني ..هين يافهد أنا أوريك ) طلعت الغرفه وحدها معصبه من تصرف فهد معاها
                      جلست بالغرفه وطلعت جوالها وأتصلت على شهد
                      شهد :هلا وغلا
                      شوق:السلام عليكم
                      شهد بلهفه: وعليكم السلام
                      شوق تهدج صوتها:الحمدلله على سلامتك ياقلبي
                      شهد: الله يسلمك
                      شوق: بشريني كيف صحتك
                      شهد : بخير...اه ياشوق ماتوقعت أن الولاده كذا
                      شوق نزلت دموعها على خدها وارتسمت ابتسامه على شفتها من كلام شهد:ليش على بالك لعب أطفال
                      شهد تضحك: كنت متوقعه ألم لكن مو كذا وربي شفت الموت ماظنيت أني أعيش
                      شوق:بسم الله عليك من الموت لاتقولي كذا
                      شهد :انتي أخبارك ويش مسويه بحياتك
                      شوق: الحمدلله على حطت يدك ماتغيرت
                      شهد :شوقه صوتك مو عاجبني فيك شي
                      شوق تضحك: كنت ابكي عليك
                      شهد :الله لايحرمني من طيبتك ومن قلبك الكبير فديت قلبك لاتشيلين همي انا بخير
                      شوق :يالله لاتتعبين عمرك وانتبهي لنفسك زين
                      شهد: أن شاء الله
                      شوق : مع السلامه ياقلبي
                      شهد: مع السلامه
                      غمضت عيونها بعد ماحطت الجوال على الكمودينه وتذكرت كابوسها اللي دمرها كانت تعاني كثير لحالها محد كان يشاركها ألامها حتى أصعب لحظات حياتها خسرت أبوها وقطعه من روحها حتى وأن كانت حرام
                      شوق(يوم كان بالحرام مابغيته ..يوم صار بالحلال بغيته يارب فرح قلبي بطفل يملي علي حياتي وأهديه أحلى أوقاتي يارب )
                      بعد ماتعوذت من الشيطان قامت ورتبت غرفتها وغيرت شرشف السرير كالعاده وفتحت النت تشوف جديد الصحف هذا الصباح وبعدها أخذت تتجول بين المنتديات وتضيع وقتها بشي يفيدها ويغير جوها البارد ...ماحست بنفسها الا يأذن الظهر قامت وتوضت وصلت بعدها قرأت حزبها اليومي من القرن الكريم والأذكار طوت سجادتها وحطتها في مكانها وقفت قبال المرايا تتأمل وجهها الصافي وخدودها المتورده حست بشوية حر قررت أنها تأخذ لها شور يروقها ويبرد عليها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...