رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

    داخل الشقه
    بعد السلام والاشواق وحنين الأرواح والحب النقي
    شوق: بشروني كيفكم ؟
    رغد تأشر عليهم: زي ماتشوفين كلنا بخير وعافيه
    شوق: الله يديمها يارب
    سحر: انتي كيفك وكيف صحتك ؟
    شوق ابتسمت كسابق عهدها بالرضا: الحمدلله مبسوطه وصحتي ماعليها كل يوم تتحسن اكثر
    هنادي : الحمدلله هذا المهم
    سمر: كيف زوجك وراكان ؟
    شوق بحب صادق: احلى اثنين أهدانياهم رب العالمين الله لايحرمني منهم
    سحر بغمزه: طلعي المستخبي
    رغد: ياعيني على الحب
    شوق تضحك: وأما بنعمة ربك ف حدث ...خلوني اعبر يابنات
    هنادي: عبري احد ماسكك ؟!
    سمر بلقافه: شوق تركتي زوجك لحاله
    شوق بتعب: والله مافيني اروح للمجلس رجولي تكسرت من الوقفه
    سحر : ههههههههههه توك تتغزلين فيه
    شوق : ياربي منكم تحرجون الواحد

    اليوم اللي بعده
    أجتمعوا الكل في بيت أبو مها ... بعد حلفان بندر على فهد بمكوثه عنده وعزيمته لوصوله بالسلامه ... الكل حضر العزيمه وازدحم المكان بالمتواجدين
    عائله ابو هديل – عائله ابو سامر – عائله يوسف بالكامل – عائله سيف – عائله بندر – وليد وزوجته – عائلة أبو لينا
    ريم: مها روحي أجلسي محد غريب
    مها: لا ياقلبي العزيمه عزيمة زوجي لازم أقوم فيها
    سحر تطلعها من المطبخ: شكل مايعجبك شغلنا .. روحي عند الحريم في المقلط حنا نسوي القهوه ونجيبها
    مها ضحكت: اوك على راحتكم
    ريم تجهز الصينيه: بكره يطلع ولدك مشوهه يقولون منا
    مها: أقول ريم رحتي كشفتي ؟
    ريم كشرت: أيه يقولون سليمه
    مها ابتسمت لها: يالله الله يرزقك بالذريه الصالحه كل تأخيره وفيها خيره
    ريم : الحمدلله على كل حال انا راضية بقسمتي ونصيبي ما أخر الله حملي الا لغايه
    سحر : ياعيني على الكلام اللي يشرح الصدر ايوه خليك كذا حبيبة قلبي فديتك


    بالصاله
    دخلت عليهم ولقتهم يلعبون مع بعض ضحكت على أشكالهم .. لأن راكان فارض قوته عليهم ويدافع عن فرح
    هنادي( هههههههه هنا يطلع ولد العم الله يحفظك لأهلك ياقلبي )
    رجعت للغرفه وجلست مع البقيه عدت الليله أنيسه وفرحه بتواجد الكل ومقربة زفاف سمر وسحر بان واحد
    شهد قفلت الجوال وابتسمت لهم: الله يحيكم بكره على عزيمه يوسف
    شوق كشرت: ماله داعي يا شهد
    شهد: والله هو قال أبلغكم أنه بيحجز أستراحه ويجمع الكل فيها
    سمر تهمس لسحر: وناسه لو يسوون لنا توديع عزوبيه
    سحر تدقها: انكتمي فضحتينا
    سمر: مايحق لنا نفرح بأنفسنا شويه ؟!!!
    سحر تطالعها بنظرات حاده: اقول احمدي ربك انك بتتزوجين سامر
    سمر غمضت عيونها وقالت: يووه متى نصير ببيت واحد
    سحر ببرود: بتشبعين منه يالمشفوحه
    سمر لفت عليها:والله اشك انك ماتبين تتزوجين
    سحر تسكتها: شكيت لك ؟.. يالله عاد اووش
    أم يوسف : هاه يارغد مافي شي بالطريق
    رغد ضحكت: لا ياخاله بدري علينا تونا عرسان
    شهد بفتنه: قولي لها ياخاله خليها تشد الهمه تحسب نفسها بزر
    ام يوسف: هههههه لا يابنتي مافي أحسن من الضنا جيبلك ولد يشيلك في كبرتك
    رغد انصبغ وجهها بالأحمر من الاحراج وبعيونها وعيد لشهد اللي تضحك ومنبسطه على شكلها
    ام يوسف: وألا انا غلطانه ياشوق ؟
    شوق: معك حق يأم يوسف ..خلي حركات الدلع على جنب
    رغد : طيب خلاص يصير خير
    شهد : شوف كيف تسايرنا
    مها: ههههههههههههههههههه خليها ماتشوفينها كيف منحرجه ؟
    رغد: لاتخلوني اتهور خلاص
    مها تحشرها: تتهورين بأيش؟!
    رغد ترقع: اطلع من بيتكم وما اجيكم بكره
    شوق: والله براحتك
    هنادي بنذاله: تريحينا شوووي

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


      بعد أنتهى العزيمه وهدوء الأجواء مابقى الا فهد في بيت أبو مها وأخوات شوق
      دخلت عليه في المجلس: دريت بعزيمه يوسف؟
      فهد : أي حلفت عليه بس تعرفينه راسه يابس
      قربت منه وحطت يديها على كتفه وتكت براسها على صدره: ولو أنت قدرك أكبر من كذا
      فهد ضمها: لو دريت خليتهم من أول يعزموني اذا بسمع منك كلام حلو
      شوق:هههههههه يوووه لهدرجه واحشك كلامي ؟!
      فهد جلس وجلسها بجنبه: واحشني وبس ..من زمان ياشووق ما ارويتي قلبي بحنانك
      رفعت عينها لعينه : فهد ... تحبني ؟!
      رفع يديها لشفايفه وقبلها بقبله طوويله رفع راسه وألتقت عيون محبه عاشقه بلا نهايه: انتي اللي علمتيني معنى الحب ..علمتيني معنى الأخلاص والوفاء .. انتي ياشوق علمتيني الصبر والأيمان ...غيرتي حياتي خليتي لحياتي هدف وطعم ولون .. لو ما أشوفك في كل صباح أضيع ..لو أفقد بسمتك أتوه انتي امسي ويومي ومستقبلي أنتي أغلى من سكن قلبي .. لا عاد تسألين ب أحبك ..أسئلي ياعشقي ويش سوى فيك حبي
      بداية ارتباطها فيه كانت على وشك القسم بأنها لن تسمع أي كلمه تحمل في طياتها معنى المحبه منه ..تبدلت حياتها وأصبح كل أملها ومرادها بلا مقدمات عشقت جنونه ..غموضه ..وقسوة أحساسه ..أجبرته على حبها بروحها المؤمنه وتحملها لجفائه وشدة معاملته لها في الماضي ..الأن لا يسعى الا لرضاها لا يعشق سواه باتت أنثاه الوحيده التي لا يستبدلها بأغلى الأثمان
      لمعة عيناها بلمعة لا يعرفها سوا العاشقون ارتسمت على شفتاه المتورده بسمه تخفي خلفها قلب مجنون صرخاته تهز أعماقه وتهوى معها خفقاته ..حضوره يجذب كل جوارحها
      فهد همس: يعذبني سكوتك
      شوق نزلت راسها بحياء ومبعد دمعه لا تدرين ما سببها:مابقى كلام أقوله ..أنا مفضوحه
      عقد حواجبه وبنبره استغراب ممزوجه بحده: مفضوحه ؟!!... بأيش
      ارتفعت يدها لتمسح دمعتها لكن أوقفتها يده ونظرات عيونه الحاده...ياكم تعشق عيناه تأخذها لحيث اللاوعي ... حضنته بقوه وبكت : أحبك والله أحبك
      رد عليها وهو يمسح على شعرها بحب وحنان: اوعديني ماتبخلين علي بمشاعرك
      شوق تبكي: كلي لك قلبي وعمري لك
      فهد: الله يخليك لي ويكتب لنا السعاده
      بصوت مبحوح: سعادتي معك انت بحلوها ومرها معك
      قاطعهم دخول راكان منزعج من فرح وأزعاجها له .. وقف يتأمل امه وابوه ..بعدت عنه ومسحت دموعها
      شوق: تعال ماما في شي ؟
      راكان مشى لامه وعيونه على ابوه وبضيق واضح عليه: ماما لاتجلسين عنده
      شوق كشرت: لييش ؟
      راكان: تعالي قوليلي حكايه قبل النوم ونامي عندي
      شوق: طيب " وقفت" يالله حبيبي
      فهد: لاتتاخرين علي
      شوق تضحك: اوك
      راكان بعصبيه: لا ..أنتي تنامين معاي
      شوق: طيب طيب بنام معاك
      راكان: كل يوم تنامين عند هذا " ويأشر على ابوه " خلاص الحين دوري
      شوق تطالعه مصدومه من كلامه : بس هذا بابا .. ويش راك كلنا ننام معاه ؟
      راكان: لا انتي تنامين معي وبس ..أنتي امي مو أمه يروح ينام مع أمه هوا
      انطلقت ضحكاتها هي وفهد بالمجلس :الله يصلحك ياركوني يالله نروح ننام
      طلعت من الغرفه وهي تضحك قابلتها سحر
      سحر: الله يديم هالضحكه .. بس ويش السبب
      شوق تغمز لها: شي ماينقال
      سحر: يعنني ..روحي نومي ولدك مزعجني من أول
      شوق: والله مافيكم خير أجل أخوات على أيش ؟
      سحر : على بطيخ
      دخلت غرفتها القديمه وسدحت راكان على السرير وأنسدحت عنده
      شوق ضمته لصدرها: هاه مامي ويش تبي احكيلك ؟
      راكان: مابي حكايه
      شوق: اجل يالله قول بسم الله وغمض عيونك وتخيل أنك بالجنه
      راكان رد عليها: ماما ليش ماعندي أخوان زي حمودي وميشو وتروك ؟
      انصدمت من سؤاله سكتت لوقت طويل وبعدها قالت له: خلاص حبيبي انت نام وبعدين اقولك ليش
      راكان: لا قولي الحين انا بس لحالي وهم دايم يلعبون مع بعض
      شوق تنهدت: ياماما لما تكبر راح يصير عندك أخوان كثير ..واصحاب تلعب معاهم
      راكان : يعني لما اصير كبير يصير عندي أخوان ؟
      شوق دمعة عيونها: ايوه بيصير عندك .. يالله نام حبيبي
      غمض عيونها وهمس بصوت طفولي: بسم الله الرحمن الرحيم
      ترددت في أذنها كلمه
      ماما ليش ماعندي أخوان
      ماما ليش ماعندي أخوان
      ماما ليش ماعندي أخوان


      كنت أشوفك فداخلي نظره ألم
      صرت لي النظر وأنمحى كل الوهم
      انت باقي الأمل في سنيني والحلم
      انت الأماني الحاضره والماضيه
      دعيت في عتم الليالي ولطف الصبر
      الله ينور دنيتي بطلتك يا أثمن حلم

      " بقلمي "

      { شوق }
      كنت ماراح تكون يانور عيني بس الحمدلله اللي ربي رزقني فيك لولاك ماعاد لي رغبه بالحياه .. انت املي ياحبيبي الله يحفظك لي ويبلغنا فيك
      أنتظرته الى ان غط في نومه .. بدلت ملابسها بهدوء وطلعت من الغرفه
      شافت هنادي جالسه بالصاله وتشرب كوفي : هنوده ليش مانمتي بكره ورانا طلعه
      هنادي ابتسمت: مافيني نوم
      شوق جلست جنبها: الظاهر في شي شاغل بالك
      هنادي تطالع بجامتها: لا بس روحي لزوجك كاشخه مو لله
      شوق ضحكت: خليك من زوجي وقوليلي اللي فيك ؟
      هنادي : ابد ياقلبي مافي الا كل خير
      شوق عبست: بقولين وألا كيف ؟
      هنادي أخذت رشفات من الكوفي وردت بهدوء: باسل
      شوق فتحت عيونها: ويش فيه ؟!
      هنادي : جاء يشوف فرح
      شوق شهقت: ويش ؟
      هنادي : ياليت على كذا وبس تخيلي أخذها لما كانت تلعب بالحوش بدون ما ادري كنت بأنجن دورنا عليها وماحصلناها بالاخير رجعت تقول ماما صديقي أخذني
      شوق بصدمه: معقوله باسل يسوي كذا ؟.. طيب يجي يقول بشوف بنتي لكن مو بهذا الأسلوب
      هنادي بكت: شوق اخاف يأخذها مني .. انا بعد فرح اضيع اموووت مدري ويش يصير فيني يمكن أجن مو يمكن الا اكيد
      شوق حضنتها وربتت على ظهرها: لاتخافين حبيبتي صدقيني هو ابوها ماراح يضرها ابد .. يمكن اشتاق لها مهما كان هذي بنته قطعه منه
      هنادي تتمسك فيها: لا عيونه تقول بيأخذها .. بيبعدها عني خلوه يأخذ روحي بس تبقى فرح معي هي فرحتي وكل دنيتي
      شوق تهديها: بسم الله عليك ياقلبي انتي أهدي ..كل شي وله حل
      هنادي تبعد عنها: خلاص روحي انتي
      شوق: لا بجلس معك
      هنادي بحده: والله ازعل منك اصلا الحين بروح انام
      شوق باستها على جبينها: الله يريح قلبك
      هنادي من قلب : اميييييين يارررب

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة


        في بيت وليد
        تقلبت في مكانها لكن النوم مجافيه همست : وليد
        رد بصوت ناعس: نعم
        رغد مررت يدها على شعره: ابي أتكلم معاك
        وليد بنعاس : ايش تبغي
        رغد ومازالت يدها بشعره:يعني أنا بسئلك .. حاب يكون عندنا بيبي
        التفت لجهتها وعلى وجهه علامة أستغراب: بس أحنا حكينا بهذا الموضوع من قبل
        رغد تتذكر أولاد أخواتها: بصراحه دودي اليوم لما شفت أولاد أخواتي يلعبون ومسوين جو في البيت فكرت وقلت ليش أحنا حارمين نفسنا من هالشي
        وليد أبتسم: يعني تبين نجيب أطفال
        رغد بوزت: وهالمقدمه ويش معناتها
        وليد: ههههههههههههه " تعدل بجلسته" بس عندي شرط
        رغد وعيونها متعلقه فيه: اللي هو ؟!
        وليد: نجيب مربيه أنا وأنتي شغلنا بيشغل كل وقتنا
        رغد : طيب مو مشكله
        وليد يخرب شعرها: وناسه يصير في أحد يزعجنا بدل الهدوء المييت هذا
        رغد تبعد يده عنها: هههههه بس هذا اللي يهمك
        وليد: أي هذا اللي يهمني
        رغد كشرت: مافي شي ثاني يهمك ؟
        وليد يفكر: امممم لا والله خليني ارجع أنام بكره عندي دوام
        رغد تحضنه: يارب يخليك لي
        وليد بحب: ولايحرمني منك يادنيتي

        ::
        ::

        مساء اليوم التالي
        جهزت نفسها وبنتها وكشخت على الأخير ..طلعت من الغرفه وشافت البقيه جاهزين
        سحر تشيل شنطتها: يالله تأخرنا قرب أذان العشاء وإحنا ما تحركنا
        سمر تلف طرحتها: خلاص جاهزين وجلالي ينتظرنا تحت
        هنادي تتلفت تدور على شوق: وين راحت شوق ؟
        مها: سبقونا يالله نروح
        فحر تدف أمها: يالله ماما
        لبسوا عباياتهم وطلعوا ب أتجاه الأستراحه
        بعد ربع ساعه وقفوا قبال الأستراحه المكونه من قسمين . قسم خاص للرجال ويحوي ملعب كورة قدم وتنس وخيمه شعبيه ومسبح جانبي .. وقسم للنساء مكون من غرفتين وصاله كبيره حوش مزدوج مع حوش الرجال يطل على ألعاب للأطفال وملعب كرة القدم .. بالأضافه الى جلسات بلاستيكيه موزعه بعشوائيه
        بقسم النساء
        مها: يسلم يوسف ع الجمعه الحلوه هذي
        أم يوسف: أي والله يابنتي من زمان ما أجتمعنا جمعات حلوه كذا
        غدير توقف على جنب: اقول تراني جايبه لكم حتة أستريوا كأنه ديجي نبي نرقص ونستانس
        هنادي بحماس: يختي انا مدري ليه احبك على جنانك والا تفكيرك
        هديل تقرب من هنادي: انتي فله يا غدووش فللله كأنك حاسه اننا نبي نرقص وننبسط
        غدير ترمش بعيونها بغرور: اصلا من يومي فله
        خلود: بس بس لاتشوفين نفسك علينا
        غدير بتهديد: الكل بيرقص نبي نسوي جو مو تسوون نفسكم ثقيلات الرجال ماهم دارين عنك
        شهد بمؤازه:ابشري بس خلينا نتقهوى ونشعلل الطاقه شوي وبتشوفين العجب
        مها تميل فمها: بدأت حركات المراهقه
        شوق :ههههههههه مهاوي قولي خيرا أو أصمتي
        مها بحسره: شايفين كرشتي قدامي تحسرون فيني ليه ؟
        مريم تضيفها: خليك منهم حنا بس نبي نسولف ماحنا من مشجعين الرقص
        مها بتحطم: على قولك .. هنادي ارقصي عني وعنك
        هنادي : حشى والله لو أني أخطبوط
        سمر وقفت عند الشباك الزجاجي وبعدت الستاره تتفرج على الأطفال ... وشهقت لما شافت راكان يبوس فرح ويلعبها لحالها
        سمر بنبره ضاحكه لفت على خلود وغمزت لها
        خلود جات ركض: ويش فيه
        سمر : فاتك موقف أباحي على كيف كيفك
        خلود فتحت عيونها: أما بالله قولي ويش صار ؟
        سمر: تخيلي راكان يبوس فرح ..ياعيني بدأت قلة الأدب من الحين
        خلود تدقها: يختي مشاعرهم شريفه وبرئيه مو زي بعض الناس اعوذ بالله من تفكيرهم

        جات هديل ونطت عليهم: ويش عندكم اكيد سالفه قولوها يالله قولوها
        سمر : والله مافي شي نتريق بس
        هديل تكش عليهم: كش عليكم والله اروح عند هنو ازين من هالوجيه "حركت شعرها بغرور حتى تقهرهم ورجعت لهنادي اللي كانت تكلم روان "
        هنادي بهمس: والله عادي يالله تعالي بلا تناحه
        روان : لا احراج بيقولوا ليش حاشره نفسها الأدميه
        هنادي : بقول انا عازمتك يالله ياويلك ماتجين نبي ننبسط مع بعض
        روان :امممم طيب امري لله بأجي
        هديل ابتسمت: وناسه خويتك بتجي ؟
        هنادي هزت راسها ووقفت: بروح اساعد شهد تجين معي ؟
        هديل: لالا ابي اخزن طاقتي للرقص والهيصه
        هنادي: بكيفك .. مشت لحد ماوصلت عند شهد ورغد وجلست بينهم: أي خدمه من هنا من هناك
        شهد: تسلمين ياقلبي " سكتت شوي بعدها قالت بصوت اقرب للهمس" تخيلي اليوم يوسف من شاف ؟
        هنادي باهتمام: مييين ؟
        شهد : باسل
        تجمد كل شي فيها طالعتها بعيون مرعوبه: أي....ش؟
        شهد : ويش فيك أقولك باسل .. وعزمه أتوقع يجي لهنا
        هنادي بتهرب وتصطنع البرود: براحته
        جات غدير تصفق: يالله أستعدوا بيبدأ الطرب
        ارتفعت صوت الموسيقى وتشجعوا الكل وبدوا الأغلبيه بالرقص
        رغد تصفق: عاشوا الحلوييييين
        هديل ترسل لها بوسات: تقصدني يافديتك بس
        شهد سحبت هنادي وصاروا يرقصون مع بعض
        هنادي: ههههههههههه شوي شوي لا تتحمسين
        دخلت روان بعبايتها سحبوها معهم بدون مقدمات وأرتعبت من حركتهم وصارت ترقص بعبايتها
        أم يوسف: اقول شوق هذي صديقة هنادي ؟
        شوق:أيوه وتصير قريبة وليد زوج رغد .. بس ليش تسألين
        ام يوسف ابتسمت: تبين الحق البنت عاجبتني ناعمه وحلوه ابي اخطبها لولدي ماجد
        شوق ابتسمت: الله يكتب اللي فيه الخير ماراح تلاقون له أحسن منها
        ام يوسف تتنقل عيونها بين هديل وروان وبداخلها تقارن بينهم حتى ترسي لخطيبه لأبنها
        غدير تنكس: هنو تعالي معي
        شاركتها هنادي الرقص .. وأنتشر جو الفرح بين الكل

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

          سمعوا اصوات أزعاج الأطفال وهتافاتهم البريئه .. ركضت سمر للشباك وصرخت
          سمر: حماس
          ركضوا الكل للشباك وشافوا كل الشباب يلعبون كرة قدم ومقسومين لفريقين
          شوق تضحك: ياحليلهم يلعبون
          شهد تدفهم: بعدوا بشوف عيالي يشجعون أبوهم وألا لا " طلت مع الشباك وشافت اولادها ورنيم وفرح وراكان جالسين على طرف الملعب يشجعون
          هديل تحمست من اللي تشوفه : خلونا نلبس عباياتنا ونتفرج عليهم
          ثواني وطلعوا كلهم لبرى وفرشوا لهم فرشه كبيره وجلسوا يتفرجون
          رغد ترفع صوتها: سجل هدف ياوليد
          شهد : لالا يوسف وبس
          مها تضحك: الحمدلله والشكر اقول استريحي أنت وهي بندر وبس والباقي خس
          أم يوسف وغدير ومريم بصوت واحد: يوسف .. يوسف
          جاء مشاري ومعه محمد: شجعوا بابا معاي
          شوق تهمس لهم: فهد بفريق مين
          مشاري: بفريق بابا
          ارتفعت أصوات المشجعيين الا صوتها الساكن لمحته من بعيد يمشي والبسمه على شفاته عيونه تلمع بلهفه وشوق طاحت عينه عليها وطريقة جلستها المريحه تبدل حالها من شوفته وقف على طرف الملعب وفتح يديه لأستقبال قطعة قلبه ..كانت تجري له والفرح يلفها ..أسمها اقتسمت منه نصيبا في هذه الأثناء .. ضمها وصار يدور فيها وصوت ضحكاتها الطفوليه تتعالى .. توقف الكل عن اللعب والعيون متعلقه ب أثنين لا ثالث لهم
          هنادي & باسل
          فرت هاربه من العيون التي تلاحقها ... رمت نفسها على الكنبه بقوه وارتفع صوت بكاها منظر فرح وهي تعانق أبوه ألمها وجدد أحزانها أقتربت لحظة رحيلها عن حضنها
          لحقتها روان وشوق .. رفعت راسها وصرخت : لا يأخذها مني ...لا يأخذها
          جلسوا بجاورها متنقله تاره بين أحضان شوق وتاره بأحضان روان

          في الخارج
          فرح : عمو فهد شوف هذا صديقي
          فهد قرب منه وابتسم: لا فروحه هذا بابا
          فرح طلت في باسل بعيون بريئه: بابا ؟!
          باسل حضنها بقووووه لصدره وهو يتمنى يمحي كل لحظة فقد ووحده كان يعنيها بدونها : بابا يافروحتي

          شهد تمسح دموعها: ياربي قطع قلبي ه الباسل
          رغد توقف: تعالي نشوف هنادي
          ام يوسف: لا خلوها لحالها يابنتي
          رغد جلست وعيونها على الباب اللي دخلت منه هنادي لفت على مها وسألتها :مهوي ويش فيك ساكته ماتتكلمين
          مها لفت عليها وابتسمت: افكر بالحياه..وين كنا ووين صرنا ..الحين كل وحده همها الوحيد حياتها واطفالها
          شهد: الحمدلله على كل حال أهم شي التوفيق والسعاده
          ردت شوق من وراهم: والصحه والأيمان
          جلست عند مها وهمست: خلاص بيبدأ روتين الحياه ..عانينا وبكينا وضحكنا وأنبسطنا هذي هي الحياه
          مرت على الجميع ذكرياتهم المره .. السعيده .. الجميله .. المؤلمه
          هنا كان للصبر مع شوق حكايه ... وللألم مع رغد نصيب ..التحدي والعنفوان أتسمت به مها ... والكتمان الا نهائي كان يتمحور ب هنادي ...الحب الصادق والحياه المريحه كان الجزء الأكبر منها لشهد ... أما سحر كانت شخصيه شفافه متسامحه وفارضه لنفسها الأحترام ... ريم خيوط من حكايا الهدوء وروتين الحياه يملئ أيامها ..سمر هي عنوان البراءه وتهورات لبعض من جوانب المراهقه
          علاقة أخوه كانت أسمى واعذب العلاقات أختلطت دموعهم سويا ... عاشوا افراحهم سويا واجهوا بعض المشاكل التي تخللت حياتهم وأحدثت فجوات بينهم أجتمعت قلوبهم على المحبه الصادقه
          كره شهد لشوق في بداية حياتها لسوداوية ماضيها الذي لم يكن لها أي رغبه به.. طغت عليه فطرة الحب الأخوي ومحت أي بصمه سوداء تلوث ثوب النقاء
          مها وقسوة كلماتها التي قد تجرح ولا تداوي وعنفوانها الدائم ..وقصة زواجها المستمر الى هذه اللحظة
          روح إنتمائهم الى بعض مسيطره الى الأن على احساس قلوبهم اكثر من صداقه اكثر من قرابه علاقتهم لا توصف شفافيتها بتاتا ..أرتبط اسم شهد ب رغد روح مقسمه بجسدين كانوا لا يفترقون بالرغم من عدم توافق افكارهم في حين وطوفان المشاكل في حين اخر
          كانت تضيف على حياتهم رونق خاص بوجودها ...تقلبات حياتها أثرت على جوهم الذي لا يزدان الا بحضورها ... في بداية حياتها عاشت في تهور وشخصية ابغضها البعض فحين بدأت أحلامها بالنمو صعقت بالتغيير الذي سكن حياتها وأحدث بها التقلبات .. عاشت في شتات الرغبه وضياع المشاعر تلك هي المحبوبه من الجميع هنادي
          ريم & سحر ... عاشوا حياتهم برضا تام دون التسخط على أي من أقدارهم أحلامهم بسيطه لا تتجاوز اسره صغيره تملئهم فرح
          سمر اتسع قلبها للجميع تحملت جنونهم ومدافع السنتهم السامه بطيبة نفس وروح الأخت الصغرى ...كانت جديه في حياتها و تصدم احلامهم بحضرة الواقع وهذا ما يستفزهم

          كان القاسي الغامض من بين الجميع تكره حروفي وصفه لغموض قلبه ...الفهد بدأت حياته بغموض وأنتهت بوضوح ..ك الغمامه الرماديه تخللت حياته ما لبثت حتى أختفت دون عوده صدق أحساسه وأمن بمشاعره وأحبب أن يكمل حياته بلا نزاع او كره لأحد الأطراف تواجد أمه وأتضح ماكان محى كل بقعه سوداء على أوراق الزمان

          تغزل لنا الحياه وسائد من حقائق لابد أن نؤمن أيمانا تام بها ... عواصف أوهدوء ساكن يجتاح أيام نعيشها ولكن لا سلطة لنا على القدر فهو بيد القادر


          {شوق}
          الحمدلله اللي من علي بالصحه ورزقني بطفل يسوى دنيتي ومافيها .. وزوج كان يرهقني تواجده والأن وجوده يداوي جروحي التي لا تبرأ ... أزدانت حياتي بعد ما غلبني اليأس والالم والنظره السوداويه للحياه .... الأيمان والأمل هو سر الحياه السعيده وحسب

          { رغد}

          ماضي تخطيته بصعوبه أيام عشتها لا أود العوده حتى إن كان طيف الذكرى يجبرني إلي اجترارها ... الفشل لا يعني نهاية الحياه الأجمل ان نتخطاه ولا يكن عتبه لا نستطيع تجاوزها بسلاسه

          { مها}
          بعض الأسرار يفضل أن تكون حبيسة الروح لا يجوز الأفصاح عنها ... المهم أني اعيش بسلام وأمان في كفن عائله متماسكه محبه لبعضها

          { شهد}
          لابد في الحياه من التضحيات والأجمل أن تكون التضحيه لمن هم قطعه من الفؤاد .. حينها ستكون لتضحياتك ثمن

          { فهد }
          القسوه لا تعني البرود او بلادة الأحساس .. ف الحياه تركبنا بظروفها واحداثها وزمانها ..يؤلمني ما كنت عليه في الماضي لكن الأن راضي تمام الرضا عن نفسي وحياتي يكفي ان معي أنسانه اكسبني الزمان قلبها وتضحيتها خير ماكان

          أما { هنادي }
          وقفت عند الشباك تتأمله من بعيد ... أبتسمت على ثنائيتهم رق قلبها له من جديد بالرغم من جروحه التي لم تبرأ .. تعاندها الصدف في حياتها ويؤلمها تفكيره الغير منصف لها مسحت دمعتها اليتيمه التي انهمرت من جفن أضناه السهر ..أنتبهت لروحها تعود لها وبيدها ورقه بلعت غصتها جلست على طرف الأريكه بتعب ..بدأت في مرحلة اللاوعي .. خبت وجهها بحزن كاسح .. قربت منها ولمست خدها بنعومه .. رمشت بعيونها الواسعه والسعاده تغمرها مدت لها الكرت الأبيض
          فرح: ماما هذا من بابا
          طالعت روان بعيون كلها دمع اللي شالت فرح وقالت لها بحب: هنادي قبل تفتحين الكرت أتخذي قرارك الأخير والخيره فيما اختار الله
          غمضت عيونها ونزلت راسها وهي تقلب الكرت خايفه تكون نهايتها بقراءة حروفه ولكن بصيص الأمل على عودة حياتها لماكانت عليه يدب من جديد ...غمضت عيونها وقوت نفسها .. قرارها لارجعه فيه ليس لأجل قلبها بل لأجل الطفله التي تتمنى حياه ك البقيه مترفه بوافر الحب والسعاده ..وأبتسمت لأيامها القادمه



          دعيت الله في سجودي يبرد حرتي
          مادريت أني بشوفتك بأموت كلي
          ليل ونهار أتمتم بكرهي وسوء ظني
          عرفت الحب من بعد طيفك يامعذبي
          رددت في عتمة ليلي يا خاطفي
          الله وحده يدري ويش بخاطري
          لكن ماهقيت أنك بتصير
          في يوم عاشقي


          أنسدل الستار على مسرح { ياخاطفي وين القى عزتي في زمان المذله }
          أنتهت قصة التنهيد ..الألم .. المعاناه ..ليعيشوا الحياه بفرح ووئام وأنسجام
          البعض مر ولم يترك أثر والبعض كانوا هم أصل الحدث
          أمتزجت أحاسيس الكل وإئتلفت قلوب لم يكن متوقع لها الإئتلاف ... تضارب مشاعر وخليط من الأحاسيس اللامعقوله ... أستكانت اروحهم لينعموا بأكفان الحب والسعاده والوئام .. نهايه لحياه مفتوحه كل الأمل ان يبقوا سويا حيثما كانوا
          كل الأمل ان يبقوا أبطالي يعيشوا بسلام وهناء ..وتعانقهم سحائب الرحمه والغفران

          يا اخر أحرفي سلاما لهم من القلب حيث كانوا .. وحبا قابع بين زوايا أضلعي لمن بات أياما هنا

          النهايه بقلم " على شاطئ النسيان "

          ~

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

            وبكذا اكون خلصت نقل الروايه لكم
            اتمنى تكون عجبتكم ...

            تعليق

            • مرهفة الأحسآس
              عـضـو فعال
              • Jun 2010
              • 65

              رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

              يسلموووووووووووو حبيبتي


              ماقصرتي يعطيك العافيه

              الروايه قمه في الابداع

              تعليق

              • نوران العلي
                V - I - P
                • Feb 2009
                • 3156

                رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                رواية جميلة
                الله يعطيك العافية مزون على الذوق الراقي
                دمت بحب

                تعليق

                • اناغيم
                  عضو فضي
                  • Mar 2009
                  • 506

                  • [/LEFT]
                    [LEFT]ʛм

                  رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة



                  عوافي مزون
                  رواية حلوة
                  عشان لا انسى وين وصلت

                  {..البارت الثاني ...}

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                    وينك ياقلبي
                    اشكرك على متابعتك الجميله..
                    نوران
                    اشكرك على حضورك الجميل ..
                    اناغيم
                    اشكرك واتمنى لك قرائه ممتعه ..

                    تعليق

                    • اناغيم
                      عضو فضي
                      • Mar 2009
                      • 506

                      • [/LEFT]
                        [LEFT]ʛм

                      رد: رواية يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة

                      ...البارت الثالث ..

                      مشكورة مزون

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...