رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    ___________________________________


    (( مطعم تشيليز ))

    ( الساعة 7 بالليل )


    قعدت دلع تلعب بالشووكة وهي تطالع الناس حولها ... ولا واحد فيهم ساكت ومسكر فمه .. الكل يتكلم .. وكل الشفايف تتحرك .. الا هي وسعود ... هو يطالع الرايح والجاي .. وبتسم لها بسخافة ... وهي ماهي عاطيته وجه ... وكارها عمرها ..

    سعود : اذوووق من صحنك .... ؟؟؟
    دفت دلع الصحن عنده : خذه كله ما ابغاه ...!!
    سعود : كيفك ... توفرين ..

    دلع " ياربييييي .. ارحمني من سخافة هالانسان ... !! "


    ___________________________________

    (( بيت ابو بندر ))

    ( الساعة 10 ونص )

    رجعت دانه تعبانة مرة .... هذي اول مرة تروح فيها شوبينغ للعرس حقها ... اشترت كثير اشياء ...

    دانة رمت الاكياس على الكنبة : ماما وربي تعبت... اخر مرة ارووح شوبينغ قبل العرس..
    ام بندر فتحت عيونها الثنتين : لا والله ..؟؟؟ حبيبتي هذي البداية .. تونا ما رحنا مكان ولا اشترينا ربع اللي نحتاجه ...

    دانة : ماما انا ما ابغى عرس الوليد بن طلال.....؟؟؟!؟؟!!؟!؟
    ام بندر :حتى لو .. بس لازم ...
    دانة : وش اللي لازم .. بس فستان عرس وصندل ومكياج وعطور ... وخلاص ...!!!
    ام بندر : انتي فاهمة السالفة غلط ... والملابس حقت بعد العرس ...؟؟
    دانة : عندي كثير ملابس للحين ما لبستها ولا مرة ...

    ام بندر مسكت راسها : ياربييييي صبرني ... الوحدة لما تتزوج تجدد ملابسها لانه حياتها كلها بتتجدد وتتغير .... فهمتي..؟؟
    دانة طالعت فيها دقيقة : .............................لأ


    ام بندر : قومي قومي... روحي غرفتك وحطي الاكياس ف الدولاب .. روحي قبل ما اذبحك الحين ... قال ما ابغى ملابس قال ...!!!!!!!!
    طلعت دانة بالاكياس الكثيرة وهي تلوي بوزها يمين ويسار مو عاجبها الوضع ...



    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    (( اليوم الثاني .. يوم السبت .. بيت ابو رائد ))

    ( الساعة 12 الظهر )

    فتحت الباب ريم بكل نشاط وهي شاقة الوجه : صباح الخير....

    وشافت رائد نايم ف السرير بدون فنيلة : اووووماي غووود ... what a hero!!!!

    قربت وقعدت على طرف السرير : رؤووووودي ... رؤوووودي قووووووووووووم ...
    رائد حط راسه تحت المخدة : انقلعي ابغى انام ....
    ريم : وش قلنا ..؟؟ ترى الحفلة يوم الثلاثاء ورانا شغل كثير.......

    رائد : روحي مع ابوووي ...
    ريم : افففف ... بابا امس بالليل راح لايطاليا ... يقول عنده احتماع ضرووووري ...
    رائد : اففف والله تعبت امس .. خليني انام شوي ....
    ريم : أي صح تعبت.... مين قال لك كلم دانة لين اخر الليل....؟؟؟!!!

    قام رائد وفز وقعد : يوووه ... نسيت امس ما كلمتها ... انا قلت لها الصباح اني بمر عليها ... بس نسيت ....
    ريم : خخخخخخخ الحين تكون زعلانة عليك..... واك واك ..
    رائد مسك المخدة وحذفها فيها : مع وجهك تتطنزين ...؟؟ هذي لو تزعل علي بتخرب كل شي انا مخطط له ...

    ريم انسدحت : طيب والحين ...؟؟
    رائد : الحين ايش..؟؟

    ريم قامت بسرعة : جاتني فكرة ....!!!
    رائد : ايش يا ام الافكار انتي..............؟؟؟؟

    ريم بوناسة : توديني اشتري للحفلة وناخذ معانا دانه .....!!!!
    رائد بنطازة : احلفي.......!!؟؟
    ريم : والله .. فكرة حلوة صح ...؟؟؟
    رائد : اقووول انقلعي انتي وافكارك .. مين اللي بيخليها تطلع معاي الحين .. محد يخلي بنته تطلع مع خيبها قبل العرس.....
    ريم : طيب انا بكون معاكم ...
    رائد : حتى ولو .. ما بيرضووون ....

    ريم : اففففف ... طيب خلاص ... نخلص بسرعة .. بعدين نمر عليها ...
    رائد : نمر...؟؟ خير ... وين قاطة وجه انتي..؟؟
    ريم : حرام عليك ... وربي بموووت وانا لوحدي ف البيت ....
    رائد : لا مافي ... انتي برجعك البيت بعدين بروح لها لوحدي....
    ريم : اففففف.. طيب ... بس والله كل اللي باخذه الحين على حسابك .. ما باخذ ولا بطاقة من بطاقاتي ....

    رائد : هههههه بخيلة ... انا وش دخلني ف عيد ميلاد بنت عمك ...؟!؟!؟!
    ريم ضربته بالخفيف على كتفه : تراها بنت عمك بعد يالمفصخ اللي ما تستحي... !!!

    رائد : ههههههه من قال لك طالعي ...؟؟ غمضي عيونك او لفي وجهك ... او الاحسن .. اطلعي برى ...
    قامت ريم بتهديد : كاشي يا اووووستاز رائد ... انا حوريك ....!!! معاك 10 دقايق وراح اكون لابسة ومخلصة وبتوديني ... تغديني وبعدين نبدا نتسوق ...
    رائد : تتشرط بعد ..؟؟ !!!


    ___________________________________
    (( بيت ابو فيصل ))

    ( الساعة 2 الظهر )


    نزل ابو فيصل من السيارة ... وتفاجأ بسيارة الشرطة الواقفة عند البيت ...

    ابو فيصل : لا حووووول .. وش هالورطة اللي طحنا فيها..؟!؟!؟

    نزل شرطي من السيارة لابس نظارة سودا : السلام عليكم ..
    ابو فيصل : وعليكم السلام ..
    الشرطي : عثمان ال ( ..... )؟؟؟؟
    ابو فيصل : ا... أي نعم ...

    الشرطي : طيب ممكن اخ عثمان تتفضل معانا لمركز الشرطة ...؟؟
    ابو فيصل : خير ...؟؟ شسالفة ..؟؟
    الشرطي: تفضل معانا .. وراح تعرف كل شي ف المركز ...
    ابو فيصل : طيب بس ... زوجتي حامل وتحتاج اوديها المستشفى ...

    الشرطي : تطمن .. زوجتك بخير.. تونا مكلمينها على الجرس وقالت انها بخير وما تحتاج شي....
    ابو فيصل " رحنا فيها...!! " : طيب .. مو مشكلة ..

    دخل ابو فيصل السيارة وراح معاهم للمركز ...


    الضابط : الاخ عثمان ال ( ..... )؟؟
    ابو فيصل طفش : أي...
    الضابط : طيب اخوووي .. في شكوى جاية ضدك ..
    ابو فيصل بتمثيل دور البريء : خير..؟؟
    الضابط : ف يوم الاربعاء .. الموافق ؟ / ؟ / ؟؟؟؟
    ابو فيصل : شفيه..؟؟
    الضابط : متى رجعت البيت ..؟؟
    ابو فيصل : ما داومت ...
    الضابط : ما داومت ...؟؟
    ابو فيصل : لأ...
    الضابط : غريبة ... لانه عندي ف الملف هذا .. توقيعك انك حضرت ف الدوام الساعة 7 الصباح .. وطلعت من الدوام الساعة 2 الظهر .. وهذا بحسب معلومات الكمبيوتر .. يعني مو احد يمكن يكون ملبسك التهمة ولا شي.... !!!!!!!!

    وطاح فيها ابو فيصل .....


    ___________________________________


    (( شقة دلع وسعود ))

    ( الساعة 2 ونص )

    سكرت دلع الثلاجة بقهر : اففففف .. وين الاغراض اللي كتبتلك اياها عشان تجيبها..؟؟ الحين وش اطبخ ...؟؟؟؟؟!!!!!!

    سعود اللي كان قاعد فصالة كعادته قدام التلفزيوووون : ما جبتها....

    طلعت دلع للصالة معصبة : انت متى بتتعلم المسؤووولية ..؟؟ الحين فاتح بيت ومتزوج .. وما تبغى تقوم تجيب اغراض للبيت ... وتقول اطبخيلي بعد ..!!!! وش اطبخلك ...؟؟؟

    سعود سكر التلفزيوون بزهق : اووووووه ... انتي لما تفتحين فمك ما يتسكر ..؟!؟!؟ ذبحتينا عاد ..... اطبخي أي شي ...
    دلع : وش اطبخ ..؟؟ ماف ولاشي ... تعال شوف الثلاجة فاضية...!!!!!

    سعود رمى الريموت على الكنب : وش اسوي يعني..؟؟ من وين لي الفلوووس... ها..؟؟ من وين لي اجيب واصرف عليك من ويييين ...!؟!؟!؟!!؟ قوليلي ....
    دلع : وين الفلوس اللي حولها لك عمي...؟؟

    سعود : خلصت .. كلها صرفتها عليك ف الكويت وعلى الطلعات اللي اطلعك اياها ...
    دلع فتحت عيونها الثنتين : وليش تطلعني..؟؟ كم مرة اقووولك ما ابغى اطلع .. ليش تطلعني دامك ما تقدر....؟!؟!؟!!؟!؟ شايفني ميتة على الطلعة معك؟؟ ... دامك مو قد الطلعة لاتطلعها...!!!!!

    سعود قام شايل مفاتيح سيارته : تدرين شلووون .. انتي وحدة ناكرة جميل ... محد يسويلها خير........

    وجا بيطلع من الشقة بس دلع راحت ووقفت عند الباب : لا ما بتطلع ... مو كل ما حسيت انه الوضع مو لصالحك وما يعجبك تطلع وتنسحب .. وتخليني هنا بروحي... تخيل احد يكسر الباب ويدخل وانا لوحدي ف البيت ...!!!!!!!!!!
    سعود : وخري عن طريقي .. ماعندي شي اتفاهم معاك فيه .. وما عليك شر ..
    دلع فتحت الباب بقهر: طيب .. اطلع ... اطلع .. وشوف وش بيصير .. انا اوريك ..

    سعود : اشوف قمتي انتي اللي تهددين الحين .. انقلبت الادوار..؟؟؟؟
    دلع : أي انقلبت .. اطلع الحين روح ودور مع ربعك اللي بيضعووونك ... وانا اعرف كيف اتصرف معاك ....

    طلع سعود من الشقة وهو يضحك ويتطنز عليها .. اما دلع فسكرت الباب بكل قوتها وقفلته : انا اوريك .... ان ما خليتك تتعلم المسؤووولية وتصير رجال ... !!! خليه يروح ويصيع ويخاوي ..... كل شي بحسابه قريب....


    ___________________________________

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( عند رائد ودانه ف السوووق ))

      ( الساعة 5 العصر )


      ريم : رائد رائد .. شيل الكيس هذا كسر يدي.....!!
      رائد اخذه منها : وهذا الكيس رقم 7 اللي اشيله ......
      ريم : ياحلوك والله شكلك كيوووت فيهم ..

      رائد تعبان : كيوووت بعينك .. هديتي حيلي انتي ومشوارك اللي ما خلص لسه ..
      ريم : معليه رؤووودي اصبر شوي .. لاحق .. والله بتروح لدانه ماهي طايرة ..
      رائد : وين اروح لها وانتي تفرين من محل لمحل وتشيلين كل البضاعة اللي فيه..؟!؟!!؟!

      الا ويرن جواله ...

      رائد : الحين وين ارد وكل هالاكياس بيدي .... ؟!؟!؟!؟
      اخذت ريم منه كيسين .. وخلت الباقي ..
      رائد : لا والله .. سويتي خير يعني..؟؟

      قام ويرمي الاكياس بالارض ويطلع الجوال من جيبه ...

      رائد : الووو ... وعليكم السلام ... ( ابتسم ) هلا جابر ... بخير الحمدلله .. وانت كيف الحال..؟؟ ووش اخبار الشغل..؟؟ الحمدلله ... والله الشغل عندي ماشي تمام التمام ... امر ... بكرة..؟؟ ليش...؟؟ ضرووووري مرة يا جابر...؟؟؟ خلاص طيب .. ابشر .. بكرة الصباح الساعة 10 بكون عندك ... ماشي .. انشالله .... تامر امر .. مع السلامة ..

      رائد تنهد : شفتي..؟؟ ماخلصت منك عشان يطلعلي شغل جديد .....
      ريم : يوووه ... لاتحن كثير .. اصبر قريب اخلص... بس باقي اروح محل aldo

      رائد : امري لله ... يللا ..


      ___________________________________


      (( بيت ابو فيصل ))

      ( الساعة 8 المسا )


      دخل فيصل خايف البيت .... وشاف نسايم مرعوووبة ف الصالة وجنبها شوق تصيح ...

      فيصل : نسايم ... شصاير....؟؟
      نسايم : فيصل ابوك من طلع الصبح ما رجع ....
      فيصل : معقوووله ..؟؟!! يمكن طالع مع ربعه ... تعرفينه دايم معاهم ...
      نسايم : حتى ما يرد على جواله .. والشرطة اتصلت اليوم الصباح وسالت عنه ..
      فيصل بكل هدوء : يمكن مسكوووه ...

      نسايم : مسكوووه ..؟؟ ليش هو ايش سوى...؟!!؟
      فيصل : مدري عنه .. يمكن مهربله قارورة خمر ولا شي من خرابيطه المعتاده .. هدي بالك .. ما يستاهل تخافين عليه كذا ...!!!

      شوق تصيح وتاشر على اصبعها المجروح: ماما .... ماما يعورني ....
      نسايم : معليه حبيبتي .. الحين يخف الالم .. اكيد بيعورك شوي ...

      راحت عند فيصل : فيييييييييييييثل .. مررررة يعووووووور .. ثووووف ...
      فيصل شالها وقام يدور فيها ف الصالة : معليه . الحين بيخف .... انفخي عليه انتي عشان يخف بسرعة ....
      ___________________________________


      (( شقة سعود ودلع ))

      ( الساعة 9 ونص المسا )

      نزلت دلع من التاكسي اللي كانت راكبته .. ونزل وراها راعي التاكسي شايل الاكياس..

      دلع : شووف .. حطهم عند الباب هنا .. والحارس الحين بيطلعهم ...
      سواق التاكسي السعودي قام يتميلح : لا معليش .. انا بوديها لفوووق عادي ..
      دلع " يا شينكم سالسعوديين لاقمتوا تتميلحون ...!!!! " : لا مشكووور .. خلاص

      السعودي طلع ورقة من جيبه : هذي بطاقتي اذا احتجتي تروحين مشوار وما عندك احد يوصلك ....
      دلع طالعته باستحقار وراحت تنادي حارس العمار .. اما السواق ف هالوقت .. قرر ينسحب حفاظا على ما بقى من ماي وجهه ....

      دلع : افففف ... وين راح هذا بعد ..؟؟

      دورته بكل مكان بس ما حصلته : الحين وش يطلع هالاغراض هذي فوووق ..؟؟ والله ابتشلت ...!!!

      وقفت تستناه عند الباب حق العمارة ...

      وبعد 10 دقايق .. دخل واحد العمارة .. كان رجال ف العشرين .. مو اكثر ولا اقل .. طويل وشعره مرتب .. ولابس الزي العسكري... مع الطاقية حقتهم<< ما تعرف وش يسموونها خخ

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        دخل ويوم شافها كمل طريقه ومشى للاصنصير .. وهو واقف يستنى الاصنصير .. شافها واقفة وتتحرطم والاكياس بالارض بكل مكان ... ومحد شكله موجود معاها ..

        طالعها مستغرب وهي يوم شافته يطالعها " بسويها واللي فيها فيها .. وش بيصير يعني..؟؟؟ ع الاقل هذا مو سعووود ...!! "

        دلع بكل ادب : لو سمحت اخوي بغيت منك خدمة ....
        الرجال طالعها مستغرب ونزل راسه ف الارض : تفضل ...
        دلع : لو سمحت والله توهقت .. اشتريت هالاغراض مو السوبر ماركت وما عندي احد يشيلها .... والحارس مدري وينه ... تعرف وين ممكن احصله .؟؟

        الرجال : لحظة بس..

        ومشى شوي برى العمارة ....
        دلع " ياربي وش هالاحراج ..؟؟!؟!!؟ في اكثر من كذا فشلة ..!!! "

        شوي الا رجع الرجال وهو يدور بعينه ف المكان : والله يا اختي مدري وين راح ...؟؟ بس خلاص انا بطلعها لك ...
        دلع " يووووووووه .... " : لا لا لا خلاص ماله داعي .. بنتظره لين يجي واخليه يطلعهم ... مشكووور ما تقصر ...

        الرجال ما سمع كلامها وشال الاكياس كلها : ما عليك .. وين شقتكم..؟؟
        دلع منحرجة مرة : والله ماله داعي .. بنتظر الحارس يجي يطلعهم ... خليهم
        الرجال يضحك بكل تسامح وطيبة : ههههه والله لو تقعدين للصباح موب جاي.. انا بطلعهم وحلفت عليك ..

        دلع ووجهها احمر : مشكووور ..
        الرجال : بس أي دور ..؟؟
        دلع : الخامس ...

        الرجال : طيب بس ممكن تفتحيلي الاصنصير الله لايهينك ...
        ترددت دلع .....
        الرجال حس بانها منحرجة : ولا خلاص .. اسبقيني انتي لفوووق وانا بطلعهم ..
        دلع " الله ياخذني .. الرجال يبغى يساعد وانا متنحة ؟!؟؟! " : لا عادي

        ضغطت على الزر وفتحت الاصنصير ... ودخلت هي وياه ف نفس الاصنصير ...

        وف الاصنصير محد فيهم تكلم ... بس الرجال قام يطالع نفسه بالمرايا ف الاصنصير

        ويوم وصلوا للدور الخامس... طلعت دلع وضغط الزر عشان ما يتسكر الباب ..

        وهو يوم طلع من الاصنصير ابتسم: مشكوووورة ..
        دلع بصوت واطي : العفو ..

        وصلوا عند باب الشقة ..

        دلع : خلاص مشكووور .. تعبتك معاي .. انا بدخلهم ..
        الرجال : براحتك ...

        حط الاغراض عند عتبة الباب ...
        دلع : شكرا .. والله ماكان ودي تطلعهم ...
        الرجال : احنا جيران ويمكن يجي يوم احتاج انا مساعدة صح ..؟؟

        مشى الرجال ودخل الاصنصير من جديد .. اما هي فدخلت الاغراض الشقة " وه .. والله انه شهم ورجال .. مو زي الثوووور اللي عندي ..!!!!


        @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




        (( اليوم اللي بعده .. يوم الأحد .. شركة ابو رائد ))

        ( الساعة 7 الصباح )



        دخل رائد الشركة تعبان مرة ومواصل .. ما نام امس من التفكير ف وضعه الحين .. دانه حاليا اغلى ما يملك .. وما يبغى يخسرها عشان الماضي الغلط اللي كان يعيشه .. والمشكلة انه مو متوقع دانة تتقبل فكرة انه يكون له سوابق مع البنات والخرابيط ..


        رائد وهو يحك شعره " ياخوفي ينتهي هالزواج قبل ما يبدا..... شكلي بضطر اخبي عليها لين نتزوج واءمن انها صارت لي .. بعدين بقول لها .. وساعتها يمكن تسامحني ونبدا من جديد .... "


        فتح الاصنصير ودخل ... وضغط على الدور الثاني ...

        وخلال ما الاصنصير كان يطلع ... وقف رائد قدام المرايا وعدل ملابسه ... وشعره رجعه على ورى ....

        وصل للدور الثاني وتوجه لمكتب ابووووه الموجود ف نفس الدور ...

        دخل والتفت على مكتب السكرتير بس ما حصله موجود ....

        رائد : وين راح هذا ..؟؟؟

        جا بيطلع يدور عليه بس سمع صوت وراه : اوووخص .. اول مرة اعرف انك تجي قبل مواعيدك ب 3 ساعات ....!!!!

        ابتسم رائد وسلم عليه : هههه هلا جابر
        جابر : بخير الحمدلله وينك ما تنشاف...؟؟
        رائد : والله تعرف الشغل كيف .....
        جابر : عندك اجازة الحين صح ...؟؟
        رائد : أي...
        جابر ضرب ظهره بالخفيف : معليش سامحني .. ماكان ودي اقطع عليك الاجازة .. بس الحالة طارئة مرة ...
        رائد مستغرب : ليش وش السالفة ..؟؟

        جابر : تعال داخل واشرب قهوة وروّق وانا بقول لك كل شي....


        ___________________________________

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          (( مدارس الظهران ))

          ( الساعة 11 الصباح )
          بين ما الابلة كانت توزع اوراق الاختبارات الدورية اللي تأثر ف المعدل النهائي ...

          الابلة : لينا عبدالله ...
          لينا : نعم ..؟؟
          الابلة وهي تعطيها الورقة حقت اختبار الرياضيات : ربع من 10 ....!!!!!!!!!!!!

          لينا انصدمت : ربع..؟؟؟!!!!!
          الابلة : والله هذي ورقتك .. وهذا حلك ... ما جبت شي من عندي ...
          اخذت لينا الورقة مصدوومة .. ضاقت فيها كل الدنيا ... فوووق ما نفسيتها زفت .. جات ورقة الاختبار هذا وكدرتها زيادة .....

          الابلة : بسمة .....
          بسمه : الله يستر .....
          الابلة ابتسمت ...........
          بسمة استانست : كامل..؟!؟!؟

          الابلة : ههههه والله يا بسمة انتي جبتي رقم قياسي .... ما توقعتها منك بكل صراحة
          بسمة : ادري ما شالله علي... ذاكرت طول الليل....
          الابلة : ذاكرتي طول الليل...؟؟؟ شكلك ذاكرتي زين على هالنتيجة ....
          بسمة : هههههه كم ..؟؟
          الابلة عطتها الورقة : صفر .............!!!!!!!!!!



          ___________________________________


          (( شقة سعود ودلع ))

          ( الساعة 12 الظهر )


          قام سعود وطلع الصالة بعد ما لبس واخذله شاور .. وشاف دلع ف المطبخ ... راح للمطبخ .... وفتح الثلاجة يبغى شي يشربه ... وشاف الثلاجة مليانة ...

          سعود مستغرب " !!!! من وين هالاغراض ..؟؟ انا على ما اذكر امس كانت الثلاجة فاضية .... !! "

          التفت على دلع اللي كانت تسوي سلطة : من وين هالاغراض ..؟؟
          دلع : ............... ما ردت

          سكر الثلاجة بقهر : اكلمك ردي .... من وين هالاغراض ..؟؟؟؟
          دلع : انا اشتريتهم ....
          سعود : اشتريتيهم ...؟؟؟ من وين ..؟؟ وكيف..؟؟

          دلع حطت السكينة بزهق : يووووه ... امس يوم انت طلعت انا قلت لازم واحد فينا يتحمل مسؤووولية البيت ... وبما انك مو مستعد لهالشي وماهمك غير الطلعة والقعدة قدام التلفزيووون ... اخذت بطاقة البنك حقتي اللي فيها فلوووس بالحساب ... ورحت السوبر ماركت ... اشتريت الاغراض اللي احتاجها ورجعت ..... افففففففففف

          سعود بدى يعصب : وكيف رحتي...؟؟؟؟؟
          دلع : كيف رحت يعني..؟؟؟ بالتاكسي....
          سعود فتح عيونه الثنتين : ركبتي مع التاكسي بروحك...؟؟؟؟
          دلع بكل هدوء تبغى ترفع ضغطه : أي عادي .. تاكسي سعوودي ما منه خوف ...
          سعود علا صوته : وسعوووودي بعد ....؟!؟!؟؟!؟!؟!
          دلع والوضع بالنسبة لها هادي : أي عادي.. شفيك ..؟؟

          سعود : ومين سمحلك ..؟؟ شلون تطلعين بدون ما تشاوريني وتعطيني خبر.....؟؟!؟! لو صارلك شي ولا خطفك راعي التاكسي...؟؟!؟!
          دلع طلع كل اللي بقلبها :شايف الناس كلها زيك ..؟!؟!؟!؟؟!

          سعود هنا ما مسك اعصابه ابد..... هجم عليها ومسكها من رقبتها على الجدار وحط عليها السكين يهددها : ان عدتي اللي قلتيه من شوي ... قسما بالله يا دلع .. لايكون اخر يوم لك بالحياة فاهمة ..؟!؟!؟!؟
          دلع بلعت ريقها بخوف : اذبحني... يللا اذبحني... اذبحني وخلينا افتك منك ومن وجهك يللا ....!!!!

          خزها سعود بقوة شوي ... وبعدي رمى السكين بالارض وطلع من البيت ..



          وتركها واقفة مصدووومة ومرعوووووبة .....
          رفت يدها بشويش ومسكت رقبتها ...... انتبهت للسكين بالارض .. شالته ورمته على الطاولة بخووووف ودموعها تنزل بسرعة ....


          ___________________________________


          (( شركة ابو رائد ))

          ( الساعة 2 ونص الظهر )


          كان رائد ف اجتماع يوم دقت عليه الخدامة .....
          رائد منحرج : اسف يا جماعة تليفون ضروووري .. دقيقة وارجع ...

          طلع برى قاعة الاجتماعات .. ورد ..
          رائد : نعم ..؟؟
          الخدامة : مستر رائد ...
          رائد : ايش تبغين..؟؟
          الخدامة : بابا ابغى اغراض حق البيت ...
          رائد : افففففف ... طيب لما ارجع بجيبها ....
          الخدامة : متى انتا ارجع ..؟؟
          رائد : لاحووووول ... وش دراني .... ليش تسالين..؟
          الخدامة : مافي سي حق اكل ف البيت ....
          رائد : يا الللللللله .... طيب خلاص ... ارسلي لي الاغراض اللي تبغوونها وانا بشووف ..

          سكر رائد وجات ف باله فكرة ....

          طلع للدور اللي فوووق .. ودخل المكتب .... وشاف احمد يصلح شماغه على المرايا ..
          رائد : السلام
          احمد : هلا رائد .... انا رايح اجيب اختك ريم ..
          رائد : ادري بغيت منك خدمة بالطريق....
          احمد مستغرب : امر ..
          رائد : ما يامر عليك عدوو.. بغيتك تغطي مكاني ف الاجتماع ... لاني بطلع الحين ضروووري....
          احمد : ليش..؟؟
          رائد : بمر اجيب ريم اليوم ... وبالطريق بمر اشتري اغراض للبيت ... البيت فاضي وتدري الوالد والوالدة مسافرين .. والسواق مافي... عشان كذا غطي مكاني وقول لجابر اني ما بتاخر .. بالكثير ساعتين وبرحع ...

          احمد بخوف : لا حبيبي ... انا عندي اروح اشتري اغراض البيت ولا اني اقعد ف الاجتماع مع كل هالعجايز .....
          رائد : طيب تعب عليك تجيب ريم وبعدين تشتري اغراض للبيت .. واحسها فشلة .. انا رجال وش كبري .. واخلي صديقي يروح يشتري اغراض للبيت حقي.... لا لا لا مو حلوة

          احمد : ههههههه مسوي فيها اخلاق الحين ..؟؟ بعدين وش عرفك باغراض البيت انت..؟؟ انا عندي خبرة اكثر منك في هالموضوع ... والله بيت اخوي كل دقيقتين طالبين غرض من البقالة .. ومافي غيري اقوووم وانقز واجيبلهم اياه ...

          رائد فكر فيها شوي.....
          احمد : شرايك ...؟؟
          رائد : خلاص طيب ... بس جيب ريم قبل ما تشتريهم .. عشان تساعدك ... هي تعرف شوي بهالخرابيط .....
          احمد : خلاص ولا يهمك ... انا ومرجع اختك البيت بمر اجيبها .. بس وش هي الاغراض..؟؟
          رائد : برسها لك بمسج .....
          احمد : اوكي...
          رائد : انتبه لا تسرع ....

          احمد بنص عين : لان اختك معاي صح ..؟؟ ولا لو اختك مو معاي .. كان قلت لي بللي ما يحفظك هههههههه ....!!
          رائد : هههههههه



          ___________________________________

          (( سيارة فيصل ))

          ( الساعة 2 ونص الظهر )


          سالم : يعني ما بتدخل اليوم ..؟؟
          فيصل : لا والله يا سالم .. بروح البيت اشوووف وش صار على الكلب هذاك ...!!
          سالم : احححح .... بلاك هالكلام يا فيصل .. خذا ابوووك
          فيصل بنص عين : بتقنعني انه ابووو ..؟؟؟ المهم ... انا بكرة اذا ما رجع الاخ ماني مداوم ....

          سالم : ليش..؟؟
          فيصل : والله ما اقدر .. نسايم المسكينة بتستخف .... وامل ماهي راضية تسكت عن الصياح .. وشوووق ماهي راضية تبطل الدلع حقها ... تبغى الواحد يشيلها 24 ساعة !!

          سالم بحزن وتفهم لوضعه : الله يعينك ... شكلي بتغدى وبمرك ...
          فيصل ابتسم : يكون احسن ....
          سالم : بس اخاف نسايم تستحي ولا شي...
          فيصل : لا عادي ...
          سالم : خلاص بشووووف وش بيصير معاي واكلمك ..

          وقف فيصل السيارة ونزل سالم : باي
          فيصل ابتسم : باي ..


          ___________________________________


          (( أسواق التميمي ))

          ( الساعة 3 وربع )

          دخل احمد بالسيارة للمواقف ...
          ريم مستغربة : احمد ما اشوووف ... وين احنا..؟؟
          احمد ابتسم : التميمي ....
          ريم : لييييش...؟؟

          احمد فتح باب السيارة ونزل : انزلي وبتعرفين ....
          ريم خاقة " يارييي منه ... يستعمل الاسلوب الغامض عشان يسجبني وراه " ....

          نزلت وراه ودخلوا داخل ... سحبله عربيّة ( عربة للي ما يعرفها ) .. وفتح جواله يشوف الاغراض ....

          احمد : تعالي يللا
          ريم مسكت يده توقفه : طيب قول لي ايش نسوي هنا..؟؟
          احمد خق على حركتها بس سوى انه ثقيل وكووول : اخوك قال نمر نجيب اغراض للبيت لانه بيتكم فاضي...

          ريم : والله...؟؟
          احمد : ههههه وش دراني انا .. اعرف بيتكم..؟؟
          ريم بحماس " واو ... بنشتري اغراض للبيت .. زي المتزوجين بالضبط .. ياي " :وناسة ..... !!!!

          احمد ماسك ضحكته ويقول بجدية: اقووول .. بسك ضحك وصراخ .. وجيبي ال.. ( يقرا الرسالة ) الكورن فليكس ( انتبه ) الحين مين في ف بيتكم ياكل كورن فليكس...؟؟؟

          ريم ابتسمت ابتسامة واسعة ........
          احمد ما قدر يكتم ضحكته وهو يحط العلبة بالعربية : ههههههه يالبزر ...!!!!!


          ___________________________________


          (( شقة سعود و دلع ))

          ( الساعة 6 المغرب )


          كانت دلع حابسة عمرها ف الغرفة .... مسكرة الباب وطايحة صياح ع الارض ...

          ويوم سمعت صوت الاذان يعلا ...

          الله اكبر .. الله اكبر..
          الله اكبر .. الله اكبر ..

          اشهد ان لا اله الا الله ...
          اشهد ان لا اله الا الله ..

          اشهد ن محمد رسول الله..
          اشهد ان محمد رسول الله ..

          حي على الصلاة .. حي على الصلاة
          حي على الفلاح .. حي على الفلاح

          الله اكبر .. الله اكبر ..
          لا اله الا الله ...

          دلع وهي تمسح دمووووعها : استغفر الله .... استغفر الله ...

          قامت للحمام وتوضت .. طلعت مدت السجادة وصلت على طوووول ...

          ويوم خلصت .. بدى بالها يرتاح شوي .. وبدت تروووق وتنسى اللي صار ...

          طلعت من الغرفة بعد ما اتاكدت انه سعود مو ف الصالة ... مشت ف الصالة شوي .. تفكر وتفكر ... في حياتها ... تفكر بمستقبلها .. اللي ما تدري وش ممكن يصير فيه ..

          مشت للباب .. وطلت من الفتحة الموجودة ... بس اللي شافته شي عصر قلبها لنصين ....

          شافت واحد قاعد ع الارض .... ويدخن ... وتحت عيونه اسووود مرة .. وشعره مبعثر حول وجهه .... وكان واضح عليه انه مهمووووم ....


          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            دلع فجاة " هذا هووو...!!!!! هذا العسكري اللي ساعدني امس ..هذا هو ... بس ... ليش كذا شكله الحين ..؟؟؟ ليش كذا مهمووووم ..؟؟ معقووولة حتى هو حياته هم زيي....؟؟؟؟ "

            وقفت تراقبه وهو ياخذ نفس السيجارة بكل تلذذ .... ويطلع الدخان من فمه بقهر وببراعة وكانه فن من الفنووووون ....

            دلع جاتها مشاعر رهيبة " اففففف وش فيها بطني صارت ثقيلة ..؟؟ احس كانه في حجار ببطني ... مع انها فاضية .. هذا الشعور ما يجيني الا لما احس بشي غريب "


            شوي الا سمعت صوت الاصنصير ينفتح .... ويوم التفتت من الفتحة الصغيرة .. شافت واحد واقف .. بس ما قدرت تلمح وجهه ... وسمعته يقول ..


            .......: ياهووو .... قوووم ... قوم لا تكبر السالفة .... انشالله بتنحل ..

            راقبت ردة فعل اللي قاعد ع الارض .. بس ماكان يستجيب للي واقف ابد .. كان قاعد .. ياخذ نفس ويطلعه ... ويرجع ياخذ نفس ويطلعه ....

            الين ما قرب منه اللي واقف معاه .. وعطاه ذاك الكف القوي ... اللي دخل لداخل اذن دلع من قوته .....

            حطت دلع يدها على فمها من الخوووووف ... وكانها هي اللي انضربت مو هو .. وكانها هي اللي تتالم مو هو ........

            وبدون شعووور .. نزلت دمووووعها ....

            بس سرعان ما نشفت يوم شافت اللي واقف نزل بمستوى الرجال وقام يقوله ..

            .........: طلال .. طلال اسمعني .. انت مو اول واحد يصير له كذا .... ولا اخر واحد .. كثير ناس صارلهم اللي صارلك ... انت ما تقدر تغير شي .. الدنيا كذا .. الدنيا كذا غدارة ... مالها أمان ... واللي تعطيهم الثقة مو شرط يكونون كلهم قدها .. في ناس ماعندها ضمير ابد ..... بس انت الحين .. ما ابغاك تتكدر ... ( مسكه من كتوووفه وهزه بثقة ) انت تقدر تنسى .. بتنسى يا طلال وبتكمل حياتك عادي .... وبتحضر عرس يوسف ... وتكشخ وترقص وتباركله .... وانت راسم اوسع ابتسامة على شفايفك فاهم..؟؟ ما ابغاك تخرب على يوسف هالليلة ... خصوصا انه واحد منا وفينا .. فاهم..؟

            طلال سرح شوي وبعدين قال بصوت مبحوووح : ابغى افصل ثوووب .... !!

            ابتسم الرجال وحضن طلال ... وقام معاه ودخلو الشقة اللي مقابل شقة سعود ودلع ..

            اما دلع .... فالاخت سمعت كل شي انقال ....

            دلع : طلال ...!!! والله اسم حلوو .. بس ... وش السالفة ..؟؟ شصاير..؟؟
            ( انتبهت لعمرها ) انا وش قاعدة اقووول ..؟؟؟ صدق اني انهبلت ... الله ياخذك يا سعوود ... حتى عقلي ما سلم منك ..... !!


            ___________________________________

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              (( بيت ابو فيصل ))

              ( الساعة 6 ونص )

              صبت نسايم فنجان شاهي لسالم : تفضل ...
              سالم اللي كانت بحضنه امل الصغير تلعب باصبعه : مشكووورة .. ارتاحي ..

              قعدت نسايم ع الكنبة اللي مقابلهم ....

              فيصل : ما اتصل احد ..؟؟
              نسايم تنهدت : لا لسه ... الله يستر ...

              سالم : فيصل .. انا اقدر اخلي ابوي يتصل ف المركز ويسال عنه اذا تبغى ..
              فيصل : لا ماله داعي ..

              نسايم على طول : الا سالم تكفى .. اذا تقدر
              سالم : مو مشكلة .. الحين بكلم ابوويي ... خذ امل عشان اطلع اكلمه ..

              اخذ فيصل امل من حضنه وطلع سالم يكلم ابوووه ...


              ابو سعود : الوو
              سالم : السلام ..
              ابو سعود : هلا سالم وعليكم السلام
              سالم : يبا بغيتك بخدمة ...
              ابو سعود : خير يا سالم .. وش فيك ..؟؟
              سالم : يبا بو فيصل ...
              ابو سعود : وش فيه ...؟؟

              سالم : من امس جوو الشرطة واخذووه معاهم .. وللحين ما سمعوا له خبر ... وكنت اسال اذا كنت تقدر تخلي احد يسال عنه ويشوف وش فيه ..... ؟؟؟

              ابو سعود : غريبة ..؟؟ ما اتصل فيهم ..؟؟
              سالم : لا والله ... وزوجته بتستخف وبتمووت من الخوف .. تدري مالهم غيره ..

              ابو سعود بتفهم : خلاص انشالله .. ربع ساعة واردلك ...
              سالم : مشكووور يبا
              ابو سعود : العفوو ... انتظر مني اتصال ....
              سالم : انشالله ما تقصر ...

              سكر سالم عن ابوووه ورجع لهم : ربع ساعة انشالله ... وبيتصل فيني الوالد ويقول لي وينه وايش فيه ...؟؟
              نسايم : الله يستر يارب .... !!



              ___________________________________



              (( بيت ابو سعود ))

              ( الساعة 8 بالليل )


              كانت لينا منهارة صياح ف غرفتها ..... تحس بالوحدة ... والزهق .. والكابة .... كل ما حاولت تستانس حياتها .. يطلع لها شي ينكده ....

              امها مو مهتمة غير ف زوجها وطلعاتها صديقتها .... ابوها مشغووول ف الشغل والشركات والمنصاب .... سالم دايم برى البيت ومع فيصل ... دلع اخذوووها منها .. الوحيدة اللي كانت تفهمها وتواسيها وتصبرها على الحالة اللي هم عايشين فيها .. اخذوووها بالغصب ...

              لينا : اكيد الحين هي بعد تعاني من سعووود ... انا اعاني من كل شي حولي ... وهي تعاني من سعود ... اه ياريب ليش يصير فينا كذا ..؟؟ احنا وش سوينا ف الحياة عشان نتعاقب كذا ..؟؟؟؟؟؟


              طلعت الالبوم حق الصور اللي جنبها وقامت تتفرج على الصور وتصيح ...

              اول صورة .. هي ودلع
              ثاني صورة .. هي وسالم ودلع
              ثالث صورة : سالم ودلع ..
              رابع صورة : هي ودلع
              خامس صووورة : هي ودلع

              الخ.....


              عصبت ورمت الالبوووم وهي تصيح بقهر : ويييييييينك ...؟؟ ورينك خليتيني ورحتي ..؟؟ ليش خليتيهم يغصبووونك على الزواج لييييييييش...؟؟؟ ليش ما دافعتي عن نفسك ليش...؟؟؟ ليش تركتيني ....!؟!؟؟!؟!!؟؟!!؟!؟

              وجا على بالها صورة سعود ... ضحكته اللي كلها خبث .... ولؤمه .. وعناده .. وعصبيته .. ومزاجيته .. ونذالته ... تذكرت كل اشكال سعود اللي هو عليها ..

              ومن قهرها منه وكرهها له ... مسكت تليفون غرفتها .. ودقت عليه وهي تمسح دموووعها ويدها ترتجف من العصبية ....
              سعود رد : الووووو
              لينا بكل الكره : عطيني دلع ...

              سعود رفع حاجبه : لينا ..؟؟ ليش تكلميني كذا ..؟؟
              لينا : اففف .. قلت لك عطيني دلع ....
              سعود : تراني اخوك الكبير احترمي نفسك ...

              لينا وصلت معاها : الله ياخذك عطيني دلع ...
              سعود سكت ....

              وبعد كم ثانية اختفى الصوت اللي حوله وعلا صوته بعصبية : الله ياخذك انتي ... احترمي نفسك يا بنت الناس ... لاتخليني اجي البيت الحين واكسر عظامك عشان تتربين .. فاهمة ..؟؟

              لينا صاحت : انقللللللع ... انت اكره واحد ف هالدنيا .... عطيني دلع ما ابغى اسمع صوووتك ..... عطينيييييييييييييييي دلع ....!!!!

              سعود : ماني معطيك اياها يا حيوانه .. فارقي ...!!!

              سكر الخط بوجهها ... بس هي رجعت تدق وتدق ... بس مافياي فايده .. هذا سعود مو أي واحد ...

              قامت معصبة ودموعها مغطية وجهها ... مسكت التليفون بكل قوتها رفعته ورمته على الجدار .... بأقوى ما عندها .. لين تكسر لقطع صغيرة .. وتناثرت القطع ف كل زوايا الغرفة ......


              ___________________________________

              (( بيت ابو فيصل ))

              ( الساعة 8 ونص )


              دق جوال سالم اخيرا .. بعد ساعتين من الانتظار ....

              سالم : هلا يبا ...
              ابو سعود : هلا سالم .. وين فيصل..؟؟
              سالم التفت على فيصل : هنا موجود ...
              ابو سعود : طيب ابغى اكلمه شخصيا ...

              مد سالم الجوال لفيصل ...
              فيصل : الووو
              ابو سعود : السلام عليكم
              فيصل : وعليكم السلام هلا عمي ...

              ابو سعود : كيف حالك يا فيصل..؟؟
              فيصل : بخير الحمدلله ..
              ابو سعود بجد : شوووف يا فيصل .. انا اللي بقولك اياه الحين شي خطير ... ولازم تفكر بالطريقة اللي بتوصله فيها لزوجة ابوووك وخواتك فاهم ..؟؟ ما ابغاك تخاف ولا تنفعل .. اسمعني لين اخلص كلامي .. واجلس معاهم بعدين على هدوووء وبلغهم اللي بقوله الحين ...

              فيصل مستغرب : خير يا عمي..؟؟

              ابو سعود : فيصل .. انا كلمت مركز الشرطة شخصيا .. وكلمت الضابط .. وعرفت كل شي .... ابوووك متورط ف حادث ... صادم له ولد صغير وما بلغ عن الحادث .. وخلا الولد الصغير ينزف ف الشارع .. وكان بيمووووت ....

              فيصل مرعوووب : وبعدين ..؟؟

              تعليق

              • & بنـوتـه نعـومـه &
                عضو فضي
                • May 2008
                • 502
                • .. ~

                ابو سعود : بس ربك ستر والولد ما مات .. ولا كان انحكم على ابوووك بقطع راسه ... بس حتى ولو .. الحين هم موقفينه عندهم لين ما يصدر حكم المحكمة .. بس من الحين اقووولك ما بيكون حكم سهل ابد ... يعني ع الاقل سجن 7 سنين ... هذا اقل شي ....

                فيصل : ............ ساكت
                ابو سعود : اسمعني يا فيصل .. بقولها لك بكل صراحة .. انت ما تعودت على وجود ابوووك معاك وجنبك .. عشان كذا ماهي فارقة معاك .. صح ولا لأ...؟؟
                فيصل ازداد كرهه لابوووه : صح ..

                ابو سعود : عشان كذا .. انا اقووولك من الحين .. شد حيلك بالدراسة .. وحصل لك بعثة ... اطلع ادري برى .. وبعدين ارجع واشتغل شغلة محترمة ... واصرف على عيلتك ... لانه من الحين اقووولك مستحيل ابوووك يطلع من السجن خلال الخمس السنين الجاية ... ولا تنسى انت عندك خوات وزوجة ابووو لازم تصرف عليهم ... لانه مالهم غيرك ....

                فيصل تاثر بكلام ابو سعود وخنقته العبرة : انشالله يا عمي ...

                ابو سعود : وحتى لو ما حصلت بعثة .... دراستك كلها على حسابي انت وخواتك ..
                فيصل : ما تقصر يا عمي ...
                ابو سعود : فيصل .. ابغاك تعرف انك انت زي ولدي سالم .. لا اقل ولا اكثر... واذا احتجتوا شي ... امانة عليك ليوم الدين ف رقبتك انك تبلغني وكل شي بيكون موفر لكم ....

                فيصل غطى عيونه خوفا منه انه تنزل دمووعه ف أي لحظة .. حس انه لاول مرة عنده ابووو ... يهتم فيه ويخاف عليه .. حتى لو ماكان ابوه الحقيقي ....


                ___________________________________
                نهاية الجزء ال 19 ...

                بنزل الجزء 20 لعيونكم ولا كان مانزله هع

                تعليق

                • & بنـوتـه نعـومـه &
                  عضو فضي
                  • May 2008
                  • 502
                  • .. ~

                  الجزء العشرين:. << مستانسة لانه رقم ياسر خخخخ


                  (( بيت ابو عوض ))

                  ( الساعة 6 المغرب )

                  وقفت اروى قدام المرايا لابسه الفستان الجديد ....

                  ام عوض : ماشالله ... قل اعووذ برب الفلق ...
                  اروى بشك : حلووو ..؟؟

                  ام عوض وهي تطالعها معجبة : يجنن...!!

                  دارت اروى حول نفسها قدام المرايا تشوف كيف طالع عليها ... وعجبتها النتيجة بالفعل..

                  ام عوض : يللا بسرعة ما بقى شي وتوصل غادة ...
                  اروى ابتسمت وهي تلمس شعرها الناعم اللي طايح على كتفها : طيب ..


                  طلعت امها ووقفت قدام المرايا ...
                  اروى ابتسمت : والله الكم كيلو اللي نزلتهم جابوا نتيجة حلوه ... !!

                  انتبهت لشعرها الناعم الي نازل على كتفها ومغطيه ...

                  اروى باستغراب : ابغى افهم وش اللي يخلي عوض يحب الشعر السايح ... والله كاني فلبينيه ... الشعر الكيرلي احلى بكثير ........!!!!

                  وقعدت كذا .. تسولف مع نفسها وتضحك ... وتتمايل من الفرح .. ومرات تعقد حواجبها وتعصب ....




                  غاده واقفة عند الباب ومنصدمه : اروى ..........؟؟

                  التفتت اروى مرتبكة ومرتعبة : ا... غ .. غاده...!! هلا...
                  غاده دخلت مستغربة : اروى شفيك ..؟؟
                  اروى مو عارفه وش تقول : م.. مافيني شي .... انتي من متى هنا..؟؟
                  غاده مو عاجبها الوضع : من حوالي 5 دقايق ...

                  اروى التفتت تصرف الوضع : ا... وين عبايتي عشان نمشي ... ؟؟؟


                  ___________________________________


                  (( شقة سعود ودلع ))

                  ( الساعة 7 المسا )


                  كانت دلع منسدحة ف الصالة ببيجامتها الوردية وشعرها المفتوووح .. وتتفرج على مسلسل ....

                  وسعود قاعد ع الكنبة اللي جنبها وزهقان وكاره عمره ...

                  سعود : افففف .... اقووول ذبحتينا انتي ومسلسلاتك السخيفة .. واحد حب وحدة .. وبعديت تزوجوا .. زهقناأ... ممكن تغيرين المحطة..؟؟

                  غمضت عيونها بقهر وهي تاكل البوب كورن : لأ ....

                  سعود عصب وقام وطفى التلفزيووون من الزر ...

                  تاففت دلع " يارب صبرني " ... تعدلت ف قعدتها وكملت اكل ....

                  سعود وقف مكتف يدينه : هذا اللي انتي فالحة فيه ... تلفزيووون وبلع ... !!!!!

                  دلع تاكل ولا معطيته وجه ..........

                  سعود يخزها : اكلمك انا .... طالعيني...

                  طالعت فيه بكل روقان وابتسامة واسعة وكملت اكلها ....

                  سعود باستحقار يبغاها تتحرك وتقول شي عشان يهزئها ... لانه ما عنده أي شي يسويه .. غير انه يتضارب معاها ...

                  سعود قرب وتربع قدام الكنبة : تدرين ... وزنك زايد ... صاير جسمك وع ...
                  دلع مروقة ترفع ضغطه : والله ... كويس ..
                  سعود " كويس؟؟" : حتى انتي وتمشين صاير شكلك يلوع الكبد ..
                  دلع مبتسمة بهبالة : احسن ...
                  سعود " اففففف .. " : وشعرك مقرف .. كانه مصبوووب بصحن زيت من الوصاخة
                  دلع بابتسامة واسعة : هذا المطلوووب ...

                  سعود " مالت عليك " .. وقف معصب ومنفعل : مالت عليك ... خليكي معفنة كذا وريحتك طالعه .. وشكلك يلوع الكبد ... ومنظرك مقرررف ... ما غير اكل وبلع ودخلة حمام ... زي البقر................!!!!!!!

                  دلع سكرت عيونها تحاول تمسك نفسها " امسكي نفسك .. ما عليك منه... هدي يا دلع " ..................

                  سكرت يدها بقهر ... تحاول تكتم غيضها ... بس ما قدرت ... قامت بسرعة .. رمت البوب كورن على الكنب ولحقته للغرفة ....

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    وقفت بنص الغرفة مقهووورة وكل الغيض فيها : ع الاقل .. انا معفنة وشينة ومقرفة .. بس اشتغل وانظف البيت ... وقايمة بشغلي وشغل بيتي وزوجي ... مو زيك قاعد ف البيت زي الحريم ... بدال منت قاعد تعلق علي وعلى شكلي .. اطلع اشتغل واصرف على بيتك ... مو تخلي ابوووك يصرف عليك .... في رجال عاقل زيك ..؟؟ احد يرضى على نفسه ابوووه يصرف عليه وعلى بيته وزووجته ..؟؟؟ صدق ما تستحي ولا فيك لا دم ولا حيا .........................!!!!!!!


                    سعود في لحظة رفع يده بيضربها على كل اللي قالته ... ولانها جابتها على الجرح .. بس يوم شافت عيونها اللي تغمضت من الخوووف ويدها اللي غضطت فيها وجهها .. حن قلبه .. بس ما بين هالشي على ملامح وجهه ... نزل يده وسكرها بقوة يحاول يمسك نفسه عن ينزل فيها ضرب ويمكن يموتها من العصبية ....

                    فتحت دلع عيونها بخوووف ... بس ما حصلته قدامها ... شوي الا سمعت صوت الباب يتسكر باقوى شي ............

                    قعدت ع الارض ورجعت شعرها على ورى : اففف .. والله شي ما ينطاق ابد .. مالت عليه هالحرمة ... صدق مو رجال ... !!

                    وبين ماهي غارقة ف تفكيرها .. سمعت صوت رجووولي مرررة وعميق ... جذبها على طول لفتحة الباب ...

                    ابتسمت من بين دموووووعها ... وتاملت بفضووول ..

                    يوسف : ها طلال اخذت جوالك ..؟؟ مو زي ذيك المرة ترجعنا من الخبر عشان جوالك ..
                    طلال ضحك : ههههه لا لا جبته .. اتطمن ..

                    ومشى بكل جاذبية وهو لابس بنطلونه الجينز اللو ويست والتيشيرت الكحلي .. هذا غير شعره المبعثر على وجهه .....

                    دلع " وه.... يا زينه بس ...!! "

                    وراقبته لين ما دخل الاصنصير ..... ونزل ...

                    تنهدت وهي تتسند على الباب " في ناس من اول لمحة يدخلون القلب .. وفي ناس .. لو تقابلهم العمر كله .. ما حسيت معاهم بالراحه ....!!! ( تنهدت ) الله يهديه بس........... !!! "


                    ___________________________________


                    (( بيت ابو رائد ))

                    ( الساعة 7 وربع )


                    ريم بوناسه سكرت عن اروى وقالت لرائد : وصلت وصلت وصلت ....!!!!!!
                    رائد ابتسم : طيب وش قاعدة تسوين ..؟؟ روحي اشوووف ..

                    ريم نطت بوناسة وطلعت من الديوانية ..

                    وتوجهت هي والبنات كلهم للباب الرئيسي ... واول ما فتحوووه ودخلت اروى ووراها غاده ....


                    طلعت صواريخ من الرغوة والاوراق المقصصة الصغيرة .. كلها على وجه اروى ...

                    ريم تصارخ بفرح : هابي بيرث داي

                    فتحت اروى عيونها الثنتين متفاجأة وهي تشيل كل الخرابيط اللي لصقت بوجهها ....

                    غادة حضنت اروى من ورى : مفاجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأة ....!!!
                    اروى لفت متفاجأة : حتى انتي تعرفين ..؟!؟!؟
                    غادة باستها على خدها : أي اكيد اعرف ... انا اللي تعاونت مع ريم بنت عمك وسوينا كل شي ... طبعا بمساعدة كل الموجودين هنا ...

                    التفتت اروى مبسوووطه .. الدنيا مو واسعتها من الوناسة : واو ...

                    قربت اروى وسلمت على البنات وحدة وحدة وباركوا لها .. وكانوا كل وحدة اطيب واحلى من الثانية ....

                    وبعدين دخلوا البيت .. وفصخت اروى عبايتها ...

                    ريم بحماس : بنات ... يللا اليكة .. خلووونا نقطع الكيكه ...

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      غاده مسكت اروى وراحت فيها لعند الكيكة اللي اروى تفاجأت فيها مرررة ... كانت اطول كيكة شافتها بحياتها .... ممتدة من اول الطاولة حقت الاكل لاخرها .. وصورها مطبوووعه ع الكيكه ف كل مكان ... وكل زاوية وجهة ...

                      اروى حطت يدها على فمها : يووووووووووووه ....
                      ريم متحمسة وتناقز بجنوون : شرايك ...؟

                      غادة عطتها السكينة بفرح : يللا اقطعيها ...

                      ريم نطت : ستوووووووووووب ... بنات سكروا اللمبات شوي ... ووحدة تشغل الستيريو..


                      خفت الاضاءة .... وعلا صوت الستيريووو ...

                      والكل بدا يغني ..

                      Happy birthday to you
                      Happy birthday to you

                      Happy birthday to Arwa
                      Happy birthday to you




                      واشتغل التصفيق .......

                      غاده مسكت يد اروى اللي ماسكه السكين وقالت لها بصوت واطي : اتمني امنية
                      اروى بنص عين : اللي يسمع بتحقق ...!!
                      غاده : هههه يا غبيه .. مو لازم تتحقق .. بس كذا عبط سوي هالحركة ...
                      اروى ابتسمت : طيب ..

                      وقفت ثانيتين تطالع الكيكه ... وبعدها قالت : اقطعها ..؟؟
                      ريم : قلتي امنية ..؟؟
                      اروى : أي...
                      ريم : يللا حبيبتي .. وش تنتظرين ... اقطعيها ...

                      وقطعت اروى الكيكه ...



                      ___________________________________


                      (( بيت ابو فيصل ))

                      ( الساعة 9 بالليل )


                      دخل فيصل البيت بعد ما كان راجع من سهرة مع سالم وكم واحد من الشباب .. وكان مرة تعبان ...

                      واول ما دخل البيت شاف نووور ف المطبخ وسمع صياح امل اخته ..

                      مشى بسرعة للمطبخ وشاف نسايم حايسة ومو عارفة وش تسوي ... وامل ف الكرسي حقها وميتة صياح ...

                      فيصل : شفيها..؟؟ ليش تصيح ..؟؟
                      نسايم مشت لفيصل بارتياح وهزته بترجي : الحمدلله.. فيصل الله يخليك روح للبقالة وجيب لاختك حليب ... توني انتبهت انه مخلص ...

                      فيصل بتفهم : طيب 10 دقايق وانا راجع ..
                      نسايم شالت امل تهديها : بس يا ماما .. بس.. الله يخليك بسرعة ... بتمووت علي من الصياح ...

                      طلع فيصل وركب سيارته .. وعلى طول لاقرب بقالة ... وهناك ما عرف وش يجيب .. فجاب 3 علب حليب بودرة ... ركب السيارة وطار بسرعة للبيت ... وقف السيارة ونزل ودخل البيت .. وشاف نسايم للحين ف الصالة وتحاول تهدي امل اللي ما عاد فيها صبر وتبغى ترضع ...

                      فيصل : ما عرفت وش اجيب.. جبت كل الانواع ..

                      نسايم اخذت الكيس وعطته امل : امسكها شوي بين ما اسوي لها الرضاعة ..

                      اخذ فيصل امل .. ونسايم راحت للمطبخ تركض ....

                      فيصل طالع اخته اللي تصيح وماهي راضية تسكت .. بالرغم من كل الهز اللي هزه اياها ............

                      شوووق من بعيد : وث فيها امل...؟؟
                      التفت فيصل وابتسم لشكلها : هلا شوووق حبيبتي .. ما فيها شي .. بس جووعانه عشان كذا .. الحين تاكل وتنام...

                      شوق قربت من فيصل فاتحة يدينها : عطيني اياها تثكت ( تسكت ) عندي ...
                      فيصل ابتسم ونزل لمستواها وخلا شوق تمسكها بس بقى شايلها عشان ما تطيح ..

                      امل زاد صياحها ............
                      شوق : اشششش... اششش.. لا تثيحين ...

                      جات نسايم تركض ونفسها رايح من التعب : هذاني جبت الرضاعه ..
                      فيصل ابتسم بارتياح : ههههه ... اخيرا ..؟؟

                      اخذت نسايم امل .. وقعدتها ف حضنها ومجرد ما حطت بفمها الرضاعه ... سكتت امل وبدت ترضع بكل هدوووء .. ولا كانها المخلوق اللي قبل شوي قلب الدنيا صراخ وصياح ...

                      شوق : خلاث ثكتت ...
                      فيصل : هههه ... ما عمري شفت احد يسوي كذا على حليب...!!
                      نسايم : مسكينة طفله وش فهمها ... ؟؟؟

                      فيصل : ههههه خلتني اركض ف البقالة كاني اهبل .. وما اعرف وش ابغى ..
                      نسايم : يعطيك العافيه .. تعبتك معاي .. بس ما قدرت اتصل فيك .. تعرف تليفون البيت ما يدق على الجوالات ... ولا اعرف انت وين .. عشان كذا قلت بنتظرك .. بس انت تاخرت وهذي بدت تصيح .....

                      فيصل ابتسم : ما عليك ... اهم شي انها سكتت الحين ..
                      نسايم : اطلع غير ملابسك .. وبسويلك العشا
                      فيصل : لا .. تعشيت مع ربعي من شوي ..
                      نسايم : بتنام ..؟؟
                      فيصل : لا توني وين انام..؟؟ بس بغير ملابسي واجي اقعد معاكم ..
                      شووق : انا ابغى انام ...
                      فيصل قرب منها وشالها : خلاص انا بوديك للسرير شرايك..؟؟
                      شوق : وتقرالي قثة..؟؟
                      فيصل : واقرالك قصة بعد ... تامرين امر ... !!

                      ___________________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...