شافت الخدامة طالعة من غرفة سالم اللي جنبها ... دلع : يا ريني .... ريني : نأم مدام ...؟؟ دلع : سعود طلع .........؟؟؟ ريني : لأ.... من امس مافي جا ... دلع : ؟؟؟؟ ما جا...؟؟ وانا اقول هذا مو معقووول يروح الشغل .. وخصوصا انه اليوم اربعاء .. شكله نايم عند واحد من ربعه ..... دلع للخدامة: طيب خلاص روحي شكرا ....
راحت الخدامة تكمل شغلها .. ودلع دخلت غرفتها تقرالها كتاب تتسلى فيه ..
___________________________________
(( ف مركز الشرطة .. ))
( الساعة 2 الظهر )
كان سعود قاعد في زنزانة التوقيف مع 3 اشخاص .. ما يعرف عنهم ولاشي .. وكل واحد وجهه ما يطمن بخير ابد .... للي مجروح وجهه .. واللي وجه من الوصاخة صاير اسود وريحته طالعة .. والثاني الدب اللي قاعد بدون فنيلة بس بسروال السنة ...
وهو الويحد فيهم اللي كان قاعد بملابس نظيفة وشكله مرتب ... والكل يطالعه نظرات تخوف .....
شوي الا يجي الضابط جايب الغدا ... فتح الباب .. الضابط : سعود ... سعود قام : نعم ..؟؟؟ الضابط : هذا غداك ارسلوه اهلك ... اخذ سعود الكيس بامتنان : مشكور ما تقصر... بس لو سمحت الضابط : نعم ..؟؟ سعود : ا... ما اقدر استخدم التليفون ... الضابط ابتسم : بسالك وبردلك خبر قريب انشالله سعود : مشكوووور ...
اما سعود فقعد ومات خوف يوم شاف الثلاثة يطالعونه كلهم بوقت واحد ويطالعون اكله.. سعود " يما... بسم الله علي.. اخاف اغص بالاكل الحين واموووت من عيونهم "
فتح الكيس وحصل صحن مغلف بقصدير .. ويوم كشف القصدير كان فيه خبز ومشاوي .. كباب واوصال لحم .. وقطع دجاج .. مع علبة بيبسي ...
ابتسم سعود .. كان مرررة الجوع بيقطعه ... الا ويقطع وناسته ..
الاول : اقول يابو الشباب ... منت بعازمنا ...؟؟؟؟ الثاني : أي يعني بتاكل كل هذا لوحدك ..؟؟؟
فتح سعود عيونه ع الاخير من الخوف .. اخذه له قطعة كباب واوصال حطها ف خبزة ... والدف الصحن للثلاثة : ا .. خذوووه حلال عليكم .... ما ابغاه
الدب : متاكد ....؟؟؟ سعود : ا.. أي أي متاكد .. م .. ما ابغى شبعان .. و ... والحمدلله ..
بدوا الثلاثة ياكلون وسعود في اخر الزاوية وياكل لوحده وميت من الخوف " ياربيييييي طلعني من هالمكان قريب .. "
___________________________________
(( بيت ابو فيصل ))
( الساعة 5 العصر .. )
دخل ابو فيصل البيت وكان تعبان من الشغل ... وماله خلق ولا احد ...
شوي الا تقرب منه بنته الصغيرة شوق : بابا .... انتا زييييييت ( انتا جيت ) ابو فيصل بدون نفس : هلا حبيبتي ... تعبان وخري عني.... تعلقت شوق الصغيرة برجله : ما ابغى ... ابغى تسيلني ( تشيلني ) ابو فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله .. ( على صوته ) اقولك وخري عني تفهمين .. وخري لايجيك كف الحين يصقع راسك بالجدار .. !!!!!!!
ام سعود كانت قاعدة ف غرفتها وتفكر بوالدها الللي الحين مرمي ف السجن وما تدري وش صار عليه .. وشلون عايش ..؟؟ وش يشرب..؟؟ وش ياكل ..؟؟ ما تدري عنه أي شي...
ومن الخوف قامت وراحت لغرفة ابو سعود اللي جنب غرفتها... ودخلت
ام سعود بعصبية : ابو سعووود ... يا عبدالله قووووم ... قام ابو سعود من النوم : وش فيييييييك ...؟؟ وش صاير..؟؟ ام سعود : وش صاير بعد ...؟؟ ولدك ف التوقيف وانت نايم على سرير مريح ...!!!!! قام ابو سعود بزهق : ما عندك سالفة والله ... اذا هذي سالفتك .. لو سمحتي برى ابغى انام .... ام سعود قعدت على السرير : شوووووووف ...!!! ولدك ياللي ما عند قلب ف التوقيف .. وتقوللي ابغى انام ...؟؟!؟!!؟!؟! ابو سعود : والله ولدك اللي جاب كل هذا لنفسه .. لو انه تعاون معاي وخلاني اساعده كان الحين هو في بيته مرتاح ومريّح .. بس ولدك اللي بعناده دايم يجيب لنفسه المشاكل ... ام سعود : طيب قوووم .. قووم الحين روح طلع الولد بلا كلام المبادئ والاخلاق حقك هذا ..... ابو سعود عصب : ماني رايح مكان .. وهالمرة خليه يدفع ثمن اغلاطه بدون تدخلي .. انا ماني داخل ف الموضوع .. خليه يحل مشكلته بنفسه ويتحمل اللي سواه .. ام سعود : يا ربيييييي منك ... افففففففففف ... انا مدري شلون صرت ابووو ...!!! ابو سعود : وانا مدري انتي شلون صرتي ام .. اللي زيك خطابة ويخب عليهم بعد ....!!
بدى صوت الاثنين يعلى ... وهواشهم يزيد .....
ام سعود : خليني اكلم ولدي... وولا والله لا اروح بنفسي مركز الشرطة واطلعه ... ابو سعود : قسم بالله ان رحتي هناك لا يكون اخر يوم بيني وبينك .. ام سعود : دامك تهدد.. اتصل ف ولدي .. ابغى اكلمه.. اتصل اشوووووووف ... !! ابو سعود : اللهم طولك يا روووح ...!!! يا حرمة استهدي بالله وخليني انام ارتاح شوي .. يكفي طول اليوم من الصباح وانا ف الشغل اكد واتعب ... !!!! ام سعود : يووووووه ... ترى زهقتنا بهالسالفة .. انا بالشغل .. وانا اتعب .. درينا .. وتراك مو اول واحد ولا اخر واحد يشتغل من الصباح ويتعب ....
ابو سعود قام ومسكها وطلعها من الغرفة وسكر الباب .........
ام سعود من ورى الباب : طيب يا عبدالله .... انا اوريك .... ابو سعود يتحرطم : مالت عليك من حرمة ... !!!!!!
___________________________________
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 8 بالليل )
ابتسم رائد وهو بنزل من السيارة .... كان شايل بيده كيس صغير فيه هدية لدانة .. مشى لباب البيت ودق الباب .... وبعد دقيقة انفتح الباب .. وكانت دانة ...
دانة : اهليييييييييييييييييييييييين .... نور البيت ...!!! رائد باسها على خدها : بنور الحلوين ....
استحت دانة ومشت مع زوجها للمجلس .. كانت لابسة فستان لتحت الركبة بشوي .. ابيض وعليه نقش باللون البيج ... وداخل فيه تركواز .... ومستشورة الشعر وفاتحته ..
دخلوا المجلس وجلسته دانة وجنبها رائد ..... رائد : شلون الحلوة اليوم ...؟؟؟ دانة : بخير الحمدلله .... انت شلونك ...؟؟ وشلون الشغل ..؟؟ رائد : الحمدلله كل شي حلووو .. دام الحلووو هذا كله قدامي ... ابتسمت دانة بخجل ونزلت راسها ....
بعد يومين من الاحداث السابقة .... سعود للحين ف التوقيف ... وللحين مو راضي يعترف بشي .. ويقول انه ماله دخل بالسالفة كليا ...
اما ابو سعود .. فكان ينتظر ويشوف ولده وش بيسوي وشلون بيطلع نفسه من الموقف اللي انحط فيه ...... وكان متوقع يصير أي شي فيه ... بما فيه السجن ....
دانة ورائد عايشين حياتهم على احسن حال .. وما في شي يشغلهم الا المستقبل وبس...!!
ابو فيصل قعداته مع ابو غادة كثرانة ... وصاير يحرضه على اهله .. وانه لازم ما يعطيهم حرية زايدة ولازم ينتبهلهم على الطالعة والنازلة .. وابو غادة مع كل يوم تبدا فكرة جديدة تدخل في باله ....
(( يوم السبت .. مكتب المحامي حمد ))
( الساعة 1 الظهر )
خلص ثامر محاضراته بدري .. وقرر يطلع ويتغدا .. وهو بالسيارة .. فكر يمر على اخوه بندر ويطلع معاه يتغدوا سوا .... طلع جواله ودق على بندر .....
بندر : الو ... ثامر : الووووو ... بندر : هلا ... هلا ثامر ... ثامر : كيف الحال ...؟؟ بندر : هههه بخير .. توني من ساعتين شايفك .... ثامر : هههههه أي والله صدقت ...اسمع ... انت وين الحين ..؟؟ بندر : انا ف الطريق للبيت ليش...؟؟ ثامر : والله ..؟؟؟ اصبر طيب لاترجع ..... بندر : ليش..؟؟ ثامر : قوم خلينا نروح لنا مطعم نتغدى سوا ... من زمان عن الغدا ف المطاعم .. بندر : أي والله فكرة ... خلاص .. يقولون فتحوا كنتاكي ف المريكبات جديد .. تروح ..؟ ثامر : المريكبات ...؟؟ ياحبك للاماكن البعيدة .... بندر : يللا عاد.. والله جديد .. نروح نشوف المكان ... ثامر : خلاص طيب .. اشوفك هناك ... بندر : اوكي ... ثامر : مع السلامة ... بندر : مع السلامة ..
سكر ثامر عن بندر وغير طريقه للمريكبات .......
___________________________________
(( قدام الثانوية .. سيارة ابو غادة ))
( الساعة 2 الظهر .. )
كانت غادة واقفة برى مع اورى كالعادة وينتظرون سياراتهم ... يحبون الوقفة برى عشان الحارس ياخذ وقت بين ما يتصل ف المدرسة ويقولهم على السيارات اللي جات واسماء البنات .. عشان كذا صاروا يوقفون برى ....
وبين ما غادة واقفة شافت سيارة وقفت قدامها وانفتح الشباك .. وشافت ابوها واقف..
نقزت غادة من الفرح : واي ... بابا جاي ياخذني ... !! اروى وقفت : هذا ابوووك..؟؟ والله مو شكله كبير غادة ضربتها على كتفها : يا حمارة تراه ابووي .. يللا بروح باي اروى : هههه باي ...
ركبت غادة قدام جنب ابوها وتحركت السيارة ......
ويوم صاروا على الشارع العام .... ينتظرون الاشارة تفتح
ابو غادة : ممكن سؤال ..؟؟ وش كنتي تسوين برى ..؟؟ غادة : واقفة انتظر السواق .. ما دريت انك بتجي تاخذني ابو غادة : يعني لو دريتي اني انا جاي اخذك بتدخلين ... غادة : لأ.... احسن لما اوقف برى .. اشوف السيارة وعلى طول اركب .. مو اقعد واستنى ساعة تتكرم الابلة تنادي ... ابو غادة بحدة : طيب اسمعي .. من بكرة طلعة كذا برى مافي ... فاهمة ...؟؟ غادة : أي بس بابا انا دايم اوقف برى ما تقول لي شي .. ابو غادة : خلاص .. من اليوم مافي .. تقعدين برى وش تسوين..؟؟ تبين احد يتحرش فيك يعني ..؟!؟!؟! ها..؟!؟!!؟ تكلمي .. تبغي شباب يغازلوووونك ...!؟!؟؟!!؟ غادة انصدمت : بابا وش قاعد تقوووول ...؟؟؟ لا تكلمني كذا ... انت تعرفني زين.. انا تربيتك .... !!!!! شلون تقول لي كذا ..؟؟؟؟ ابو غادة بدا يصارخ : وشكلي ما عرفت اربي ... جايبلي وحدة توقف برى تستعرف جمالها قدام الشباب واللي رايح واللي جاي....!!!!!! من بكرة لو اشوووفك برى ياويلك .. ولا تحسبين اني ما بكون موجود وما بشوفك.. تراني اراقب كل حركة تسوينها بس بدون ما تدرين فاهمة ...!؟؟!؟! من الحين اقوولك ... احترمي نفسك وخلك ماشية زي الناس .. ولعب بنات الشوارع هذا مو عندي فاهمة ..!.!؟!؟!!؟؟!؟!؟!
انصدمت غادة ... ابد ما توقعت .. ابوها .. صديقها . يقول لها هالكلام .. وش بقى .. بهالكلام اتهمها باشياء كثيرة مو من اخلاقها اصلا ... واشياء ما سوتها من الاساس ..
ما درت بعمرها الا ودموووع القهر نازلة على خدودها ..... وما وقفت لين وصلوا البيت .. وساعتها نزلت وصقعت الباب .. ودخلت البيت وهي داخلة ف صياح قوي ..
بما انه كنتاكي هذا جديد ... فكان مرررررة زحمممة .. والطلبات جات متاخرة ...
قعد ثامر وبندر اخيرا بعد ما حصلوا لهم طاولة فاضية ياكلون عليها ...
ثامر : شلون الشغل .......؟؟ بندر : بخير الحمدلله .. ثامر : والقضية اللي مستلمها وش صار فيها .....؟؟ بندر : والله القضية هذي بتطلع لي قروووون .. تدري للحين الشرطة ما عرفت من صاحب الشقة ....!!! ثامر : أي شقة...؟ بندر : الشقة اللي قلت لك صادوووهم فيها ... ثامر : اه .. أي أي صح تذكرت ... تعال . الحين هالشقة وين مكانها ...؟؟ بندر : في حي ( .... ) ثامر : طيب وين بالضبط ....؟؟ بندر :عمارة ال (.....) الدور السادس .. الشقة رقم 22 .. ثامر : لا تقوووووول .............!!!!!!!! بندر : بسم الله وشفيك ....؟؟ ثامر: متاكد من الشقة ........؟؟ بندر : أي متاكد ليش..؟؟؟
سكت ثامر شوي وكمل اكله وهو ساكت ..........
بندر : ثامر ....؟؟ انت تعرف شي عن هالشقة ...؟ ثامر بدون ما يطالع ف بندر : لأ.... بندر: اجل وش السالفة قوووووول ...؟؟ ثامر تنهد بعدين : اقولك بس انا مالي دخل ... بندر : طيب بس قووول وش تعرف عنها ...؟؟
ثامر : بندر انا مرة كنت معزوم انا وخويي عبدالملك ف شقة واحد من الربع القريبين زي ما قال .. المهم هو ولا مرة راح ذاك المكان وانا نفس الشي .. عشان كذا رحنا سوا .. المهم يوم دخلنا الشقة .. وقعدنا شوي .. ما عجبنا الوضع .. اغاني والصوت يفقع الاذن .. كاننا ف ديسكو ... عاد انا يوم التفت على المطبخ الصغير الموجود ف الشقة .. كانوا الشباب يصبون لهم شي ف كاسات صغيرة .. عاد انا جاني فضووول اعرف وش السالفة .. رحت وسالتهم وش هذا .. الا رد علي واحد منهم .. هذا اللي بيخليك مرتاح ... انا انصدمت وفهمت وش يقصد هو .. وبسرعة مسكت عبدالملك .. وجينا بنطلع .. الا وتجيني الصدمة الثانية .. يوم فتحت الباب .. شفت حرمة عجوووز ومعاها 3 بنات ... وكل وحدة مغطية وجهها ... الا وتقول العجوز .. وين يا حلوين.. ما بعد تبدى الحفلة .. انا هنا اتخرعت .. طلعت اركض ووراي عبد الملك لين ما وصلنا للسيارات .. ركبناها وتحركنا من هالمنطقة .. وما قلنا لاي احد عن السالفة ..
بندر كان يسمع بكل اهتمام : ومافي أي واحد من اللي كانوا موجودين تعرفهم ..؟؟ ثامر يتذكر : ممممم .... لأ بندر : وعبدالملك ما يعرف أي واحد منهم .......؟؟ ثامر : مدري والله ما سالته .... اصلا ما ما جبنا طاري هالسالفة من جديد ... وكانها ما صارت .. يعني نسيناها كليا ... بندر : ومتى صار كل هذا ...........؟؟ ثامر : ا... من حوالي 5 شهووور بندر : طيب .... تذكر شكل أي واحد فيهم زين ...؟؟ ثامر : اذكر شكل اللي كلمني عن الشراب ... وغيره ما ركزت عليهم .. بندر : طيب تعرف سعود ولد عبدالله ال ( ..... )؟؟؟ ثامر : سعود ...؟؟ لأ .. بندر : تصدق احس انه هالقضية قريب بتخلص ... وبتنحل .. وكل واح متورط فيها بيتحاسب ...................... ثامر : شلون ...؟؟ بندر : بعدين بتعرف .. كمل كمل اكلك ...
وكملوا اكلهم وبعدين رجعوا البيت عشان يرتاحون شوي قبل ما يروحون لدواماتهم ...
___________________________________
(( بيت ابو سعود ))
( الساعة 5 المغرب )
ام سعود كانت معصبة وقاعدة ف الصالة ....
ام سعود " افففففف ... هذا وش اسوي معاه ..؟؟ ناوي يفضحنا يعني ...؟؟ ما بقى احد ما درى انه ولدي ف السجن .... والله وراحت فيها سمعتك يا باسمة..!.!!!!!! وش بتسوين .. وش بتسوين...؟؟؟؟؟ مدري والله .. بس هالرجال بيجنني .... ناوي يذبحني وانا توني صغيرة ...!!!!!!!! افففففففففف "
جات لينا : ماما .... ماما .... ام سعود بزهق : نعم..؟؟ خير ..؟؟ وشتبغين بعد ..؟!؟!؟ لينا : بسم الله ...!!!!! وش قلنا .. هذا وللحين ما قلت شي .. لو اقووول وش بتسوين..؟؟ ام سعود عصبت : قولي بسرعة ولا انقلعي مالي خلقك ... !!! لينا : خلاص خلاص .. مو لازم ... انا بقول لابوي ع الاقل يسمع ......!!! ام سعود : تعالي هنا .. تعالي يللي ما تربيتي زي الناس .. انا شكلي بعيد تربيتك من جديد .. واقص لك لسانك هالمرة ....!!!
لينا شردت بسرعة لغرفتها وقفلت الباب وشبكت النت وقعدت تكلم صديقاتها ع المسن..
وف الصالة ....
قررت ام سعود تدق على القسم ... وبالفعل دقت ....
الموظف : الووووووو باسمة : الوووو السلام عليكم ... الموظف : وعليكم السلام .... باسمة : لو سمحت اخوووي .. انا ولدي عندكم ف التوقيف ... وابغى اكلم لضابط المسؤووول ... الموظف : مافي احد مداوم الحين صراحة غير الضابط مشاري.... باسمة : طيب ممكن تعطيني اياه لو سمحت ....؟؟؟ الموظف : لحظة بس ....
شوي الا حولها على الضابط مشاري اللي كان يستجوب سعود .....
الضابط : الووو باسمة : الو السلام عليكم الضابط : وعليكم السلام .. باسمة : اخوووي انا ام سعود ..... الضابط : يا هلا والله ... امري اختي ... باسمة : ياخوي ولدي وش صار عليه ...؟؟ وش بتسوون فيه ...؟؟ الضابط : يا اختي انتي عيني خير .. وانشالله ما يصير الا اللي كتبه ربي.. باسمة : ليش ولدي وش مسوي ..؟؟ الضابط : للحين مانا متاكدين .... بس لما نتاكد بنبلغكم انشالله ..... باسمة : اجل ليش حاطينخ ورامينه ف المركز....؟؟؟؟ الضابط : يا اختي هذي اجراءات سمية لازم نطبقها ...... باسمة قامت تصارخ: وش رسمية ... ماخذ ولدي ومخليه ينام ع الارض وياكل من الاكل الخربان وتقول لي اجراءات رسمية ..!؟!؟!؟! دامكم مو متاكدين من الشي اللي مسويه ولدي المفروض ما تحتجزووووه ....!!!!!! الضابط انفعل : يا ام سعود ... انتي تعرفين ولدك بالضبط وش مشتبه فيه ...؟؟؟ قبل ما تقعدين تهاوشين وتعترضين ع القوانين .... اتاكدي ولدك وش مسوي ....؟؟ باسمة : وش مسوي ...؟؟؟
الضابط : ولدك مشتبه فيه انه مستاجر شقة .. يهرب لها خمر .. ومخدرات ... ويجيبون فيها بنات ... وصارت فيها كثير حوادث اغتصاب ...!!!!!!!!!!!! باسمة انصدمت : ولدي انا ..؟!؟!؟!؟!؟ سعووود ..!؟!؟!؟! الضابط حس انه ام سعود منصدمه : بس للحين ما اتاكدنا من انه هو اللي مستاجرها .. بس في ناس شاهجين انه هو .. وهالناس هذي هم ربعه .... عشان كذا في ادلة قوية ضده ... بس للحين ماهي كافية عشان تدينه ...!!!!!! باسمة سكتت وبعدين قالت : اخ مشاري.... الضابط : نعم ...؟؟ باسمة : ان كان ولدي له يد ف هالسالفة .. لله يخليك حطه ف السجن للابد .. خليه يتعفن فيه ... ما نبغى نشوووف وجه طول الحياة ..... طلبتك تنفذ لي هالشي لو صدق ولدي كان ف السالفة ......!!!!!!!!!!!!!!
انصدم الضابط .. بس بنفس الوقت تفهم مو قف باسمة ... اللي ربت ولدها وتعبت عليه –كما يظن- والحين يفاجئها بجريمة زي هالجريمة ..... !!!!!!!!!!!!
___________________________________
(( بيت ابو غادة ))
( الساعة 7 بالليل )
كانت غادة قاعدة ف الصالة تطالع تلفزيووووون .... وجنبها سمر اختها معاها ... وامها قاعدة تكلم ف التليفون ....
شوي الا ابوها نازل وقالب وجهه ومكشر .....
سمر : اووه اوووه ... وش فيه ابو الشباب معصب...؟!؟!؟!؟!
حقرها ابوها وكمل مشيه لين ما وصل عند ام غادة واشر لها تسكر السماعة شوي ..
سكرت ام غادة : وين رايح...؟؟ ابو غادة : يعني وين..؟؟ بروح اتمشى انا وعثمان ...... ام غادة : طيب بتتعشى معانا ولا معاه..؟ ابو غادة : بتعشى معاه ... ام غادة : الله معاك .. ابو غادة :توصون على شي.........؟؟ ام غادة : سلامتك ... سمر : الا نبغى .... ابو غادة : افف .. شتبغين خلصيني... سمر : ابغى اروح المكتبة .. ابو غادة : ليش..؟؟ سمر : ابغى اقلام.... ابو غادة بعصبية مالها داعي : مافي اقلام .. توني من يومين مشتريلك مقلمة كاملة.. وين وديتيها ... سمر : ضاعت ... ابو غادة : مو شغلي.. خليك بدون مقلمة عشان تتعلمي تحافظي على الاشياء ... لاقي الفلوووس ف الشارع انا .......؟؟ ولا قاعد لكم على بنك...!!!!!!!!؟؟
طلع من البيت بعد ما سكر الباب بقوة ...
سمر : يووووووووه .. هذا وش فيه معصب كذا..؟؟؟ ولاعمره سوى هالحركات ....!! ام غادة : معليه ولا تحطين ف خاطرك .. معصب شوي من الشغل ..
لفت غادة زعلانة : لا مو من الشغل .. من الصباح وهو يهزئ فيني وانا ساكتة له ... خلاص عاد .. تراه زهقنا ... وش فيه قلب فجأة كذا ...؟؟ ما سوينا له شي...!!!!
ام غادة تنهدت : ه.... لا حول ولا قوة الا بالله ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( يوم الاحد .. بيت ام عبيد ))
( الساعة 4 العصر )
ام سعود : والله يا ام عبيد تعبت معاه ... تخيلي ينام ف غرفة ثانية .. وما ياكل معانا .. وطول وقته برى ... وما يقعد يسولف ولا يكلمنا .... وبس هواش ف هواش.....
ام عبيد : انتي الغلطانة ...!! ام سعود : انا ......؟!؟!!؟ وش سويت انا .. هو اللي دايم يتسبب ويسوي مشاكل.. ام عبيد : انتي يالهبلة .. المفروض ما تخليه ينام ف غرفة بروحه ... ام سعود : وش اسويله ..؟؟ اقفل عليه الباب ف غرفتي يعني ..؟؟ ام عبيد : لا يا ذكية .... روحي وراه الغرفة ذيك.. لتخليه يبعد عنك ابد ويروح غرفة ثانية .. خليك دوم مع زوجك ف نفس المكان .... دلليه وراعيه وطيبي خاطره عشان يصير خاتم ف اصبعك..... ام سعود : ما ينفع .... ينررررررفز .... مررة يقهههر .. حركاته سخيفة ... ام عبيد : معليه .. طولي بالك وكبري عقلك .. ودلليه شوي .. وبتشوفين بعد فترة ما بيرفضلك ولا نص طلب..... ام سعود : رايك كذا ..؟؟؟ ام عبيد : مو بس رايي .... رايي كل الناس كذا .... ام سعود : خلاص بشووووف ام عبيد : مو تشوفين .... من اليوم تتغيرين ... من اليوم .. صارحي زوجك بكل شي .. وخليك طيبة معاه .... وبتتحسن علاقتكم انشالله ...
___________________________________
(( سجن التوقيف .. ))
( الساعة 9 بالليل )
كان سعووود طفشان وواصلة معاه .. خلاص .. هالمكان ما يقدر يتحمله ابد ... ولا عمره انحبس بمكان اكثر من 5 ساعات ... بس في هالمكان بالذات .. صارله 3 ايام ... ينام على الارض ... عايش ف الحر وعل المكيفات الضعيفة واللي ريحتها مرة موحلوة ... هذا غير الطفش والملل ... الثلاثة اللي معاه يخوفون ومالهم امان .. مايدري وش سالفتهم .. وش مسوين....؟؟ يمكن ذابحين ناس .. يمكن خاطفين ناس... او يمكن ارهابيين ...!!!!! كان مرة خايف ويائس لدرجة ....
وقف عند الحدايد او اللي يسمونها بالاحرى ( القضبان ) .. وقام يصارخ : طلعوووونيييييييييييييييييييي.... خلاص ... خلاص والله خلاص ... حرام عليكم ابغى اطلللللللع .... اقولكم طلعووووووووووووني ... الحين طلعووووني ... انا ولد عبدالله ماني قاعد ف الهامكان ... سمعتووووووووووو .... انا ما اقعد ف هالمكان .. انا مكاني مو هنا... مو هنا..... طلعوووووووووووووووووووني ... الحين تطلعوووني .. دقوا على ابوي وهو بيتفاهم معاكم ... دقوا عليه الحيييييييييييييييييييييييين ....!!
جا الضابط معصب : نعم..؟؟ خير...؟؟ وش عندك تصارخ ...؟؟
سعود : ما تسمع ...؟؟ اقولك طلعنييييي.... والله طفشت .. !! انا ما سويت شي فاهم...؟؟ ما سويت شي.... الضابط : هالموضوع تناقشه مع الضابط مشاري من معاي .... سعود بانفعال : وينه هالضابط مشاري ها...؟؟؟ ناديلي اياه الحين ... الحين جييييييبه ........ الضابط : بس عاد..!.!!!!!! انت لك وجه تتكلم بعد ...؟؟ اللي زيك ماله حق ينطق بحرف واحد ..... سعود مسك شعره وشده بقوة : انت ما تفهم ...؟؟؟؟ ابي اطلع ابي اطللللللللع .... !! ما ني قادر اتحمممممممممممممممممممل ....!!!!!!!
بعد ما هاوشت لينا وخلتها تطلع وتنام .... ودلع بعد نامت .. وتاكدت انه سالم نايم ومعاه فيصل بالغرفة ..... قعدت ف الصالة بعد ما لبست شي زي الناس .... تنتظر زوجها وهي تحاول انها تكون الزوجة الطيبة الحنووونة المتفهمة اللي يتكلمون عنها الناس دايم .......... واللي تراعي زوجها وتحرص على راحته ومصلحته ....
شوي الا دخل ابو سعود .......
قامت ام سعود وقربت : تاخرت ....؟؟؟ ابو سعود بهدوء : كان عندي واحد جاي يبغاني بموضوع ....
كان خاطرها تسال عن الموضوع بس مسكت نفسها وسكتت ... ما تبغى تخرب كل شي هي مخططة له .....
باسمة : احطلك العشا...؟؟؟ ابو سعود مستغرب : ها...؟؟؟ أي طيب ... بغير وبنزل ....
ابتسمت باسمة وراحت تحط له الاكل لاول مرة من مدة طويلة .. صح ما كان ودها .. بس اللي ببالها كان يستاهل هالتنازلات ......
ويوم نزل ابو سعود قعدت معاه وتعشوا والوضع كان هادئ .. سوالف عادية ... وطبيعية مرة .....
ابو سعود : كم باقي للمدارس...؟؟؟ ام سعود : حوالي شهر ونص .. بعدين اجازة اسبوووع .. وبعدين يداومون شهرين تقريبا ....... ابو سعود : الله يعينهم .... ام سعود : ترى انا هالمدرسة اللي تدرس فيها لينا مو عاجبتني ابد .... ابو سعود : ليش...؟؟ ام سعود : مديرتهم مرررررة كريهة ... ابو سعود : رجعنا ...؟؟؟ شعليك من الحرمة انتي ..؟؟ اهم شي التدريس فيها زين .. ومدرسة محترمة .. كل اللي فيها راقيين .. مافيهل لحوووج وهمج ..... !!!!!
قلبت ام سعود وجهها وكملت اكلها بهدوووووووء .......
ابو سعود : شرايكم ناخذ لنا شاليهات ع الويكند ....؟؟؟ ام سعود : ممممم ... مع انه ام فلان عازمتني على عرس ولدها ... بس بشووووف ... ابو سعود حط الاكل على السفرة وقلب وجهه : بس هذا اللي انتي فالحة فيه...؟؟ عزايم واعراس ...؟؟؟ عيالك وينهم من حياتك ها...؟؟ انا ويني من حياتك..؟؟ قوليلي ... لاني صراحة ما ادري .. وصرت بصراحة اشك انك تعتبرينا عائلتك....!!!!!!
قام وطلع غرفته ينام .. وتركها قاعدة محبطة .. وتلوم نفسها على اللي قالته ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( يوم الاثنين ... بيت ابو فيصل ))
( الساعة 11 الصباح )
رن التليفون الصباح على غير العادة ... قامت نسايم من النوم وردت ...
نسايم : الوووو .... ام نسايم : الوووو ... السلام عليكم تجمعت الدموع كلها ف عيون نسايم : ماما...؟!؟!؟!؟ يا هلا وعليكم السلام .. ام نسايم : كيف حالك يا بنتي ..؟؟ وحشتيني والله ... نسايم : ماما حتى انتوا وحشتوني << طلع العرق الحجازي الحين ... !! خخخخخ كيف بابا وعمو عصام وعمو غازي...؟؟؟؟ ام نسايم : طيبين والله كلهم يسلموا عليكي.... ها ايش صار مع عسمان..؟؟ ( عثمان بالحجازي ههههه ) نسايم تنهدت : ه ... خليها على ربي يا ماما ؟.. واللهي مو راضي .. وكل ما كلمته بالموضوع ... يقوم يهاوش ويسكره ... ام نسايم : ياربيييييي... هادا ايش مفكر نفسه ....؟؟؟ تراكي بنتنا قبل ما تكوني جوزته ( زوجته ) ..........!!! نسايم : والله يا ماما اكلمه... ودايما يصارخ ويزاعق عليا .. وانا ما سويت له حاجة .. بس .. تعبت واللهي تعبت .... ايش اعمل..؟؟؟ ام نسايم : اففففف... شوفي يا بنتي .. هادي الاشكال .. ما ينفع معاها اليب.. انا حخلي ابوكي يكلمه ويتصرف معاه .. جاله البلا انشالله ... يبغى يحرمني من بنتي ..!؟!؟ لا والله العظيم لا اوريه ... انتي ما عليكي .. سوي ولا كانك كلمتيني طيب..؟؟ وانا حخلي ابوكي يأدب هلّي ما اعرف ايش شكله ...؟!؟!؟! ولا يهمك ... خليها على امك..... !! نسايم ابتسمت : هههههه تسلمي يا ماما .. خليه يكلمه .. لاني مرة تعبت وقرفانة من هالعيشة .... !!!!
تعليق