رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    (( بيت ابو سعود ))

    ( الساعة 1 الظهر )


    ام سعود اللي كانت عند لينا ف الغرفة بين ما لينا قاعدة على النت ومو معطيتها وجه...
    ام سعود : اقوولك انا وابوووك يمكن نسافر ف الاجازة لوحدنا استراليا ...
    لينا ولا التفتت : طيب ..
    ام سعود منقهرة : سكري اللابتوب اشوووف لا اسحبه منك ....
    لينا ماسكة نفسها " استغفر الله .. انشالله ما ترجعين ونفتك منك ...!!! "

    سكرت لينا اللابتوب والتفتت : نعم ..؟؟ بتروحون استراليا مبروووك .. !!! وين بعد تروحين ..؟؟ما عندك مخططات تروحين لام عبيد وام عزيز وام موضي...؟؟؟

    ام سعود قامت معصبة : انتي وحدة قليلة ادب .. محد يتكلم معاها ... جزاتي جاية اسووولف معاك ..
    لينا باستهزاء : لا تكفين مرة ثانية لا تقولين لي ولا تسولفين لي شي .. طيب..؟؟

    طلعت ام سعود من الغرفة وعلى طول بعدها بدقيقة دخل سالم : ها ما لبستي..؟؟
    لينا منقهرة : ليش امك تخلي احد يلبس...؟؟
    سالم : شقالت لك ..؟؟
    لينا : قاعدة وتبربر فوووق راسي .. بتروح استراليا هي وابوك وقاعدة تعطيني خبر..
    سالم باستهزاء : كان قلتيلها زي ع الاقل عطيتينا خبر .. مو زي ذيك المرة .. رايحة لبنان شهر ولا درينا عنها الا لما رجعت ...!!!

    لينا قامت وطلعت ملابسها من الجولاب : يللا اطلع شوي .. خليني البس عشان نروح..
    فيصل وهو طالع : لاتتاخرين ..
    لينا : اوكي ..

    طلع فيصل واحتارت لينا ...
    لينا : اففف ... البس فستان ولا تنوووورة ..؟؟ ممممم ... اتوقع الفتان احلى ...!!!


    ___________________________________


    (( شقة سعود ودلع .. ع الغدا ))

    ( الساعة 3 العصر )

    دلع " طيب يا سعووود " : تصدق سعود.. اليوم يوم جيت اسوي الغدا ما حصلت زيت للطبخ ...
    سعود وهو ياكل : وشلون طبختي بعدين ..؟؟
    دلع " انا اوريك !! " : دقيت على جارنا العسكري واخذت منه شوية زيت ....!!!

    سعود : زين ع الاقل حصلتي احد يعطيك .......!!!!!!!!!!!
    دلع " بتشووووف ...!! " : بس تبغى الصراحة ... ماشالله عليه عسكري وكشخة ماشالله عليه ....
    سعود : وانتي وش دراك انه عسكري..؟؟
    دلع : ا... ا.. شفت صوووره بالعسكرية معلقة ع الجدار ....
    سعود رفع راسه : وانتي شلون شفتي بيته ...؟؟

    دلع " زين زين " : هو قال لي تفضلي .. وانا دخلت .. احسن من القعدة برى ..
    سعود : ماشالله .. وش هالجار الطيب اللي يدخل وحدة بيته عشان ما توقف برى ويصير شكلها غلط.. ؟؟شكله ولد حلال والله ..

    دلع " لأا ... هذا فيه شي...!! " : ويوم سكر الباب ... مررررة جو الغرفة صار بارد .... رهيب كان الجو ....!!
    سعود : هههههههه ليش ما عندك مكيفات هنا..؟؟
    دلع : لا.. مدري ليش حسيت برعشة ف الغرفة ... جوها غريب .. مدري كيف ..
    سعود قام وقف : اكيد .. هالشعور دايما يصير لما تدخلين أي مكان جديد عليك .. الحمدلله شبعت ... !!!!!

    تركها وراح يغسل يده ... وينام شوية لانه من الصباح قايم ...
    دلع اللي انقهرت منه مرة : اففففف .. سخيييييييف ...!!!


    ___________________________________


    (( بيت ابو فيصل ))

    ( الساعة 5 العصر )


    لينا اللي كانت قاعدة بكل رقة ونعووومة على الكنبة ... وشايلة امل وتلعبها ..
    ام نسايم ابتسمت : تحوووبي الاطفال ..؟؟
    لينا ابتسمت مسوية منحرجة : أي مرررة .. امووووت عليهم ...
    ام نسايم : مشالله عليك ... كم عمرك ..؟؟
    لينا : ا ... 16 ..
    ام نسايم : ماشالله .. تدرين انا يوم كنت بعمرك .. تزوجت عمك جلال ... ويوم صرت بال18 .. جبت خالك يزيد .. اكبر واحد والحين متزوج وعنده 3 .. بنتين وولد ..

    لينا : واو كيووووووووووووت ...

    جا فيصل ويوم شاف لينا من بعيد ابتسم : سلام ...
    لينا وام نسايم : وعليكم السلام ...
    ام نسايم : وانتا فينك ما نشوووفك.......؟؟
    فيصل ابتسم : والله يا يما كنت مع جدووو وسالم نعلمه كيف يلعب سووني ..

    ام نسايم : يما..؟؟ انا تقول لي يما...
    فيصل : ها اجل وش اقوووولك ..؟؟ ههههه
    ام نسايم : انا ستك يا غبي... انا ما اعرف جبت هالغباء هادا من فين ..؟؟ انا ما اتزكر انو بنتي غبية كدا....!!!

    سرحت لينا وهي تطالعه وهو يضحك ... التفت عليها واستغرب : وانتي ليش تطالعيني كذا...؟؟
    لينا انتبهت : ها..؟؟ لا .. بس .. مرررة كيوووت الشامة اللي على خدك ..
    انحرج فيصل : ط.. ا... ط.. طيب تعالي شوي ..

    لينا مستغربة : وين ..؟؟
    وطى فيصل صوووته : تعالي شوي بس ...

    قامت لينا و جات نسايم : وين انت وياها..؟؟
    فيصل : ها.. لا بس بخليها تسلم على جدووو...
    نسايم : طيب ..


    راحت لينا مع فيصل لين وصلوا مجلي الرجال ...
    لينا : ستووووب .. فيصل شفيك ...
    فيصل مرتبك : ا.. ب .. بصراحة ... انتي اليوم قمر ... !!

    قرب منها وباسها على خدها بسرعة ...
    لينا على طووووووووول خدها ولع " اوووووووو ماي غوووووووود !!! "

    فتح فيصل باب المجلس بسرعة ودخل : وهذي لينا جات ...

    وقفت لينا برى منصدمة .. وما هي عارفة ايش تسوي...
    ابو نسايم : وينها..؟؟
    سالم : ههههه أكيد مستحية برى .. تعالي يا لينا..

    دخلت لينا وخدها للحين احمر وهي مرررررة مستحية ...


    ______________________________

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( بيت ابو خلود - هشام- ))

      ( الساعة 6 المغرب )


      بدرية ( ام عهود ) : اقوول هشام .. احنا اليوم لازم نروح السوق ونستلم الفساتين اللي فصلناها ....
      هشام : طيب مو مشكلة ... بعد اذان العشا زين ..؟؟
      بدرية : اوكي ... أي وقت انت تكون في فاضي ...

      هشام : وعندكم أشياء لسه ما خلصتوها..؟؟
      بدرية : اأ... مم .. الا صح تذكرت ... باقي الصنادل ..
      هشام : خلاص مو مشكلة ... بوديكم اليوم ...
      بدرية : تسلم ...

      هشام سكت شوي بعدين قال : خلود اشترت كل شي...؟؟
      بدرية : أي فصلت فستان وبتلبس معاه ذهب ابيض ... حلووو بيطلع .. ماشالله عليها .. خصوصا انها صايرة مرة قمر الله يحفظها ..

      سكت هشام وهو يفكر ببنته ...
      بدرية : تشبه امها صح ..؟؟
      هشام التفت : أي مرة .. بس تدرين .. الحمدلله ما طلعت عليها بالأخلاق ..
      بدرية : لا تخاف... خلود غير .. بعدين كل اللي مرت فيه .. غيرها .. صارت قد المسؤولية وتعرف تتصرف بنفسها وتدبر امورها لا صارت لوحدها ...

      هشام : بدرية ... تكفين ديري بالك عليها .. تراها مرة غالية علي .. أي شي تبغاه سوولها اياه مهما كلف الثمن .....
      بدرية ابتسمت : معقووولة انت تقووول هالكلام..؟؟ خلود بنتي زي ما عهود بنتي تماما .. انت بس لا تخاف .. انا حاطتها ف عيووني والله .. وما ني مقصرة عليها بشي...
      هشام : تسلمين ..


      بدرية : أي صح .. هشام
      هشام التفت : امري...
      بدرية : ما يامر عليك عدوو .. بس بغيت بعد ما نخلص ... تودينا بيت اخوي مبارك.. اتصلت فيني هدى زوجته اليوم وقالت تبغاني ضروري...
      هشام : حاضر .. ما طلبتي ..


      ___________________________________


      (( شقة سعود ودلع ))

      ( الساعة 8 المسا )


      سكرت دلع الثلاجة وهي تحاول تتذكر اذا بقى شي نسيت تكتبه ..
      دلع " ممم ... ايش بقى..؟؟ ما اتوقع بقى شي .. "

      طلعت من المطبخ .. حطت الورقة ف شنطتها ولبست عبايتها : سعووود حبيبي ..

      طلع سعود من الغرفة وهو يزرر ازرار الثوب حقه : يللا جيت .. ( شافها ) وين رايحة انتي..؟؟
      دلع شقت الحلق وقربت تكمل له تسكير الازرار وقالت بكل رقة : رايحة معاك ...
      سعود مبتسم وخاطره هالوضع يطول شوي : وين تروحين معاي...؟؟

      دلع : أروح معاك للسوبر ماركت ...
      سعود رفع حاجب : و ليش..؟؟
      دلع : عشان نجيب الأغراض اللي نحتاجها للبيت ..

      سعود مسك يدها بعد ما خلصت وقال وهو يبتسم : اذا مصممة ما عندي مانع .. بس.. انا اقول لو نأجل سالفة الطلعة شوي ... شاريك..؟؟
      دلع ضحكت : هههه نووو نونونو ... انا ابغى اطلع ..

      سعود وخر وشال مفاتيحه : طيب يللا ...
      لفت دلع حجابها وطلعت من الشقة بدون ما تغطي وجهها ....

      سعود التفت وشافها .. بس ما حب يقول لها شي.. طنشها ..
      دلع " يعني حتى لما كشفت وجهي ما حسيت ..؟؟ ايش هالبرووود ف الاعصاب هذا..؟؟؟!! "


      ويوم ركبوا السيارة ....
      سعود التفت : دلع ...
      التفتت دلع مبتسمة وهي حاطة الروج على شفايفها : ها حبيبي...؟؟
      سعود مستغرب : ا .. م.. مو كانك متغيرة هاليومين ...؟؟
      دلع " ايوووا .. قربنا.. " : متغيرة شلون ..؟؟

      سعود : مدري .. بس فيك شي متغير ...
      دلع : شي زي ايش..؟؟
      سعود طالعها شوي .. وبعدين لف وجهه : انسي الموضوع مو مهم
      دلع فتحت عيونها ع الاخير " مو مهم...؟؟ شلون مو مهم ..؟؟ انا طالعة وانا كاشفة وجهي .. وتقول لي مو مهم...!؟!؟!؟؟! يا رب صبرني على لعبة الاعصاب هذي ... " : براحتك... بس متى ما بغيت تتكلم قول لي ...

      سعود كمل سواقة السيارة ولا رد عليها ...
      التفتت عليه دلع تطالعه " طيب طيب .. طنشني ... انا اوريك ..!! "


      ___________________________________


      (( بيت ابو راكان ))

      ( الساعة 9 ونص المسا )

      خلود : ا.. ماما احنا ليش جايين هنا..؟؟
      بدرية : حبيبتي خالتك هدى تبغاني بموضوع مهم ...
      خلود مو عاجبها الوضع : طيب .. كان خليتينا نرجع مع بابا البيت .. وانتي اقعدي هنا ..
      عهود : أي صدق ...
      بدرية : معليه حبيبتي .. ابوك مشغوول الحين ما يقدر يودينا اكثر من مشوار ... فهمتي..؟؟؟
      هزت راسها خلود متفهمة وهي تحاول تبتسم : فهمت ..


      رجعت ام راكان : هلا ببدرية .. نورتي والله انتي وبناتك ... ها وين رحتوا اليوم ..؟؟
      بدرية : والله رحنا استلمنا الفساتين حقت عرس دانة ...
      ام راكان : والله ..؟؟ حلووو خلصتوا بدري ... شلون طلعوا...؟؟؟
      بدرية : لا بصراحة طلعوا شي رهيييب ...

      سكتوا شوي .. بعدين خلود حست انهم يبغون يتكلمون على راحتهم ..
      خلود قامت : عن اذنك خالتي .. وين مها و هيفا...؟؟
      ام راكان ابتسمت : فوووق يا حبيبتي ..
      خلود : طيب عن اذنكم ...

      طلعت خلود وهي تسحب وراها اختها عهووود ... لين ما وصلوا للدور اللي فوق ..
      عهود : انا مدري وش اللي يخليك تقربين من المكان اللي هي فيه بعد كل اللي سوته فيك ....!!!؟؟
      خلود : شايفة الوضع عاجبني يعني..؟؟ حتى انا متضايقة .. بس ما ابغى ازعل امك .. ولا احسسها انه في شي...
      عهود : انتي لازم تتصرفين ... تسوين أي شي... حتى لو اضطريتي تكلمين بندر شخصيا .....

      خلود فتحت عيونها الثنتين : انتي انجنيتي..؟؟ فوق ما شافني مع اخووه .. بعد اكلمه...؟!؟!؟ شين وقوات عين والله ... وش بيقول عني..؟؟ خلاص .. انا وبندر دارية انه انتهينا ....

      طلعت هيفا من الغرفة وهي لابسة : اهليييين .. نورتوا ..
      ابتسمت خلود وعهود : النور نورك ...
      هيفا لخلود : كيف حالك ..؟؟
      خلود : بخير الحمدلله انتي كيفك ..؟؟
      هيفا : الحمدلله تمام .. ها..؟؟ تجهزتوا حق عرس دانة ...؟؟
      خلود : تونا استلمنا الفساتين .. وما بقى غير الصنادل ..

      هيفا : يووووه .. احس اصعب شي انك تدورين صندل يناسب الفستان ..
      عهود : ههههه ليش يعني بالذات الصندل...؟؟؟
      هيفا : تصدقين ما ادري.. بس انا كذا .. عندي عقدة لما اشتري جزم وصنادل لازم تتناسب مع الملابس .... !!!!
      عهود : هههههههههههه ...
      خلود تسال ببراءة : وين مها يا هيفا ...؟؟
      هيفا متفاجأة " بعد كل اللي سوته وتسألين عنها ...؟؟ " : ا... مها شوي تعبانة .. ونايمة الحين ..
      خلود : سلامات شفيها...؟؟
      هيفا ماهي عارفة وش تقووول : ا... ف.. فيها انفلونزا .. ضربتها امس بالليل لانها نزلت المكيف عليها وما تغطت ...
      خلود : ما تشوووف شر
      هيفا : الشر ما يجيك ...

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        :::::::
        ::::::::::
        :::::::
        ::::


        (( ف الصالة ))


        ام راكان : والله ماني عارفة وش اسوي معاها يا بدرية .. وما اعرف احد يقدر يساعدني غيرك ...
        بدرية تفكر : والله السالفة مو طبيعية يا هدى .. انتي متاكدة ما صارلها شي .. مثلا تهاوشت مع صديقتها مثلا .. او احد قال لها شي يضايقها ... او أي شي من هالقبيل..؟؟
        ام راكان : بصراجة ما ادري... بس كل اللي اعرفه انه لا اكلها زي الناس .. ولا شربها زي الناس .... حتى عرس دانة ... مو هامها الموضوووع ابد ...!!! والله مرة متغيرة .. بنتي ما كانت كذا .....!!!

        بدرية : طيب حاولي تكلمينها وتشوفي ايش فيها...؟؟ حسسيها انك صديقتها شوي مو امها ...
        ام راكان : حاولت .. حاولت يا بدرية .. بس مو راضية تعطي احد وجه ... حتى اختها هيفا تدخل تكلمها .. تقوم تسمعها كلام زي السم .. ما كنت أتوقع ف يوم انها بتصير زي كذا .....

        بدرية تنهدت : ه... والله ما ادري يا هدى وش اقووولك ... انا صح عانيت صعووبة اول ما اخذت هشام مع خلوود ... بس خلود كانت صغيرة ساعتها ... وبعدين مشت الامور اوكي .. لين ما دخلت خلود فترة مراهقتها .. ورجعت تتغير لانها بدت تستوعب كل شي وتعرف حقيقة امها ... بس شوي شوي .. وبمعاملتها كانها وحدة كبيرة مسؤووولة عن نفسها وانها بنفس معزة عهود بنتي ... الحمدلله تحسنت اخلاقها وصارت تعتبرني امها مو زوجة ابوووها ..

        ام راكان : ماشالله عليها خلود .. اللي مرت فيه مو سهل .. انجاز انها الحين بنت بالشكل هذا ... عايشة حياتها طبيعي ...



        ___________________________________


        (( شقة سعود ودلع ))

        ( الساعة 10 بالليل )

        حط سعود الاكياس ف مطبخ : يللا الحين بس نرتبهم ونكون بكذا خلصنا ...!!
        دلع : اجل يللا بسرعة ... ساعدني عان نخلص بسرعة ..

        وقعدوا الاثنين يساعدون بعض ف ترتيب الاغراض اللي جابوها والجو مرة حلو بينهم ..

        فتح سعود الدرج عشان يحط زيت الطبخ اللي جابوه .. بس تفاجأ .. حصل علبة زيت كاملة ....
        سعود " هذي مو تقول ما حصلت زيت ..؟؟ وراحت اخذت من الجيران ...؟؟ طيب هذي علبة كاملة ...!!!! شلون ما حصلت ..؟؟ غريبة " : شلون تقولين مافي زيت ..؟؟ هذي علبة زيت كاملة مو مفتووووحة ...

        دلع انعقد لسانها : ا... ا... و.. والله ..؟؟ خلاص زين .. الحين صار عندنا علبتين ما بيخلص بسرعة هالمرة ....!!!
        سعود طالعها مستغرب : دلع فيك شي...؟؟
        دلع مسكت كيس وقعدت تطلع اللي فيه : ها..؟ ل .. لا .. لا ما فيني شي..

        سعود لف عنها ولا علق زيادة " هالبنت غريبة ...!! "

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


          (( بعد 3 ايام .. شقة سعود ودلع ))

          ( الساعة 7 الصباح )


          طلع سعود من الغرفة ودلع وراه : قلت لك طيب روووحي .. ليش قاعدة تكبرين السالفة ..؟؟!!
          دلع " يارب صبرني ..!! " : اقولك بطلع لوحدي مع السواق .. وامر على لينا ونروح الراشد نتمشى ....!!!
          سعود : وانا قلت لك طيب .... تتسلي انتي ولينا احسنلك من قعدة البيت...
          دلع : وترى بكشف وجهي .. الدنيا مرة حر ...
          سعود وهو طالع من الشقة : طيب حبيبتي ماعندي مانع ... يللا باي ...!!!!

          دلع رفعت يدها بقهر : افففففففففففففف ......

          ::
          ::
          ::
          ::


          ركب سعود السيارة وهو مو فاهم شي ابد : غريبة .. شفيها هذي...؟؟ ما كانت كذا .. اكيد شي صاير لها ... المشكلة ما ابغى اضغط عليها بس ابد مو طبيعية هالايام صايرة .... !!!!!!


          ___________________________________


          (( بيت ابو بندر ))

          ( الساعة 12 الظهر )


          كان بندر وثامر اللي للحين مانامو من امس ومواصلين قاعدين سوا ف الصالة قدام التلفزيووون ..

          بندر حك راسه بزهق : اففف .. وش هالطفش ..؟؟
          ثامر لف عليه : خاطري اطلع ... بس وين ..؟؟ مافي مكان ...
          بندر : أي صدق .. مرررة الوضع يملل ..
          ثامر يفكر : يا حظها دانة .. عندها اكشن ف حياتها شوي مع رائد .. مو انا مالت على وجهي ....!!!

          بندر : ههههه ومن ماسكك .. عندك امي ف الغرفة .. روح وقول لها اخطبي لي .. مو صعبة السالفة ... بعدين بتفرح فيك هههههه
          ثامر : هذا وانا عزوووبي وحر طفشان ... اجل لما اتزوج وانحبس ف بيت ... ما بطفش؟!!!

          بندر رفع يدينه وفصخ الفانيلة اللي عليه ...
          ثامر هز راسه باسف : واعيباه بس ... التفصخ ف غرفتك .. مو ف وسط البيت ...!!
          بندر ولا عطاه وجه انسدح وغمض عيووونه ع الكنب : مو شغلك ..
          ثامر هزه : انشالله بتنام الحين..؟؟
          بندر مغمض عيووونه : أي طفشت ...
          ثامر : طيب وانا ..؟؟
          بندر : شوووفلك شغل .. وش اسويلك..؟؟


          نام بندر وخلا ثامر قاعد جنبه ع الكنب .. ويفكر يسوي شي جديد ...
          وتوه بيقووووم .. الا ويدق جواله ...

          استغرب ثامر .. بس على طول رد لما شاف اسم المتصل ..

          سلمان : الوووو ثامر..
          ثامر : هلا سلووم ... ها وش صار معاك...؟؟
          سلمان : حصلتهم ....وجبت كل المعلومات ..

          ثامر تعدل ف قعدته .. وبندر حس انه ثامر عنده موضوع مهم .. عشان كذا .. قعد يراقب
          الوضع وهو مغمض عيووونه ...

          ثامر التفت على بندر وشافه نايم : احلف ..!! طيب وش طلع معاك ..
          سلمان وهو يقرأ الورقة اللي قدامه : الرقم اللي اوله ******0555 هذا مسجل باسم راكان مبار ال(.....) ....
          ثامر مستغرب : انت متاكد....؟؟؟ وش دخل راكان مبارك بالسالفة...؟؟

          سلمان : ولله يا ثامر .. انت ما عطيتني غير الرقم .. وانا قاعد اقولك باسم مين مسجل .. والرقم الثاني .. اللي هو *******050هذا الرقم مسجل باسم هشام ال(.....)

          ثامر كان قاعد ويكتب كل المعلومات هذي بورقة : طيب يا سلمان .. متاكد من انه المعلومات صحيحة ... ترى السالفة خطيرة شوووي ...

          سلمان : اتطمن ياخي .. انا متاكد منها 100% ... بس .. عسى ما شر يا ثامر ..؟؟
          ثامر : لا خير انشالله .. سالفة انشالله بتنحل قريب ... بما انك سويتلي هالخدمة ..
          سلمان : طيب .. أي خدمة ثانية ...؟؟
          ثامر : لا تسلم .. تعبتك معاي ..
          سلمان : افا عليك ... تعبك راحة .. بس عندي طلب...
          ثامر : امر ...
          سلمان : يللا عاد شوفولكم يوم انت وبندر .. وخلونا نطلع البر... نغير جوو ..
          ثامر استانس : ابشر ما طلبت .. والله اني انا بعد متوله على البر...
          سلمان : خلاص اجل ... نشوفك قريب .. لا تقطع ...!!
          ثامر : انشالله بكلمك انا قريب عشان ندرس اقتراح روحة البر هذا .. دايم افكارك عبقرية انت ....
          سلمان : ههههه هذا اللي يهمك .. بر وكبسة ونصر وحارثي ... الله يعينك على هالحياة ....!!!!
          ثامر : هههههه الله يعينك على حياتك انت بعد ... بالله عليك ما وحشك الددسن اللي مرمي ف المزرعة ..؟؟؟
          سلمان : هههههاي ..... الا وحشني ...
          ثامر : ههههه زين سلمان.. بيني وبينك اتصال انشالله .. مع السلامة ...
          سلمان : هههه انشالله مع السلامة ...!!

          سكر ثامر وقعد يفكر مستغرب ... " الحين شلون الرقم يطلع مسجل باسم راكان ولد خالي...؟؟؟ وايش دخل خلود براكان ...؟؟؟!! معقوولة ...!؟!؟! أي ليش لأ..؟؟ بندر .. وانا ... ومو بعيدة يكون راكان بعد ...!!!!!! لا يكون مخلية راكان يطلعلها هالرقم ..؟؟ صدق منتي بهينة يا خلووود ...!!! بس انا اوريك .. مو انتي اللي بتفرقين بيني وبين اخوووي .. "

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            قام من الكنبة وراح غرفته ... اما بندر اللي كان قاعد ويسمع لكل كلمة يقولها ثامر تعدل ف قعدته مو فاهم شي " شفيه هذا..؟؟ ارقام مين اللي يبغى يعرف اصحابها..؟؟ لا يكون لاسالفة فيها بنت من جديد ...؟؟ اعرفه ثامر مهما يصيرله ما يبطل حركاته "

            اخذ الورقة اللي كانت على الطاولة وشاف رقمين مكتوبين فيها .. واحد مكتوب جنبه هشام ال(.....) ... والثاني مكتوب جنبه راكان مبارك...

            بندر مستغرب " ايش علاقة عمي هشام وراكان بالسالفة...؟؟ وليش يبغى يعرف ارقامهم ..؟؟ " تذكر شي ... اخذ جواله اللي كان على الطاولة وفتحه على رقم راكان.. وزاد استغرابه ...

            بندر " هذا مو رقم راكان ... اجل رقم مين ..؟؟ شلون مسجل باسم راكان اجل اذا ما كان رقمه ...؟؟ يمكن رقم وحة من خواته ... الله يستر .. هذا المجنوون كلم خلود بنت هشام لا يكون شايف وحدة من بنات خالي وناوي يخاويها بعد...؟؟!! "

            قام مرعوووب من الفكرة " والله انك مجنووون يا ثامر .. والله لو يعرف احد عن اللي تسويه لا تروووح فيها ... "

            قام لحقه للغرفة ودخل عليه ... وكان ثامر قاعد يغير التي شيرت اللي لابسه ...

            بندر مسكه وحطه بالجدار بتهديد : انت ممكن افهم .. صاحي ولا مجنوووون ..؟؟ احد يبيع عمره بهالشكل ...؟؟ ياخي ما قلت لك لا تلعب و تستانس ... بس مو تلعب بالنار .. وقدام عيون الناس...!! خلك ذكي شوي ...

            ثامر مستغرب : انت شفيك ....؟؟ وخر عني اقووولك .. فكني ..
            بندر قوى يده : ماني موخر يدي لين ما تستوعب الي اقولك اياه ... خاويت بنت هشام وشفت شلون انتهت السالفة .... تبغى هالشي يصير من جديد مع وحدة من بنات خالي ...؟؟؟؟ ولا هالمرة يمكن تصير فضيحة لها اول مالها اخر .....!!!!


            ثامر مستغرب : ممكن افهم ايش مناسبة هالكلام الحين..؟؟ وانت ليش معصب كذا..؟؟
            بندر : لاني عارف وش بتسوي ... ومن الحين جاي انبهك واحذرك .. ان ما وخرت عن بنت خالي مبارك .. انا اللي بخليك توخر عنها .. حتى لو اضطريت اني اوقف ضدك ..
            ثامر رفع حاجب : بنت خالي مبارك..؟؟ ايش دخل بنت خالي بالسالفة ...؟!؟!

            بندر : لاني شفتك وانت جايب رقمها من سلمان .. واللي تسويه غلط .. اصلا المفروض ما تستغل خويك ف هالاشياء الغلط ...

            ثامر دف بندر وقدر يوخره عنه وهو ضايق خلقه : شوووف .. صارلك ساعة ماسكني وخانقني وتقول كلام .. حتى انا ما فهمته ... و توقعاتك يا سيد بندر خليها لك .. انا ما فكرت ببنت خالي مبارك ابد .. انا بس .... ( سكت فجأة )

            بندر استغرب : شفيك سكت ..؟؟ كمل..
            ثامر وهو يفكر : معقووولة ...؟؟ أي يمكن ليش لأ...؟؟ كل شي وارد .. بس .. الاحتمال اللي اول ....

            بندر مو فاهم ولاشي : انت وش تقوول..؟؟ فهمني لاتخليني واقف كذا ما اعرف شي...
            ثامر وهو طالع من الغرفة : لا عرفت بقووووووولك ...

            وقف بندر ف الغرفة مستغرب : شفيه هذا ...؟؟ استخف...!!!


            ___________________________________


            (( شقة سعود ودلع ))

            ( الساعة 2 ونص الظهر )


            رجع سعود من الشغل وتفاجأ يوم شاف دلع ف الشقة ....
            سعود : دلع ...؟؟ غريبة ما طلعتوا..؟؟
            دلع اللي كانت ترتب الطاولة حقت الاكل .. قالت بدون ما تلتفت عليه : تاجلت ..


            /////////
            \\\\\\\\\
            /////////
            \\\\\\\\
            ////////


            على المغرب ولما نام سعود .... قعدت دلع ف الصالة ... والصبر معاها كان واصل حده ..
            دلع " الحين يقول يحبني ويخاف علي واني اغلى ما عنده .... ويخليني اطلع وجي على كيفي... طيب ادري هذي ثقة .. بس حتى ما يسأل وين ومع مين ..؟؟ اقوله دخلت بيت واحد عزوووبي لوحدي وسكرت الباب .. وهو ولاتحرك فيه أي شعره ... الموضوع عادي جداً عنده ... معقووولة للحين ما حصلت لي مكان بقلب سعود ..؟؟ بعد كل اللي سويته له والي ضحيت فيه عشانه ..؟؟ لا لا لا ما اتوقع بعد كل اللي مرينا فيه ما نحب بعض .. بس .. زي ما قلت... في جزء من شخصية سعود الثلج للحين ما ذاب .. وانا اللي لازم اذوووبه ... "

            رفعت سماعة التليفون ودقت على نسايم .. الوحيدة اللي تعرفها واللي ممكن تساعدها ...

            ام نسايم : الو ...
            دلع : هذي مين ..؟ لا يكون امها ..؟؟ معقووولة وصلت من جدة..؟؟ غريبة ما قالت لي نسايم ... انا اوريها الكلبة .. " : ا.. ه .... الوو .. السلام عليكم ...
            ام نسايم : وعليكم السلام ...
            دلع : كيفك يا خالتي .. انا دلع صديقة نسايم ...
            ام نسايم ابتسمت : عرفتك .. انتي اخت لينا صح ..؟؟
            دلع ابتسمت : بالضبط ..
            ام نسايم : كيفك يا بنتي ..؟؟ سمعت انك متزوجة وكيف زوجك..؟؟
            دلع : والله كلنا بخير .. الحمدلله على السلامة .. نورتوا الشرقية ..!!
            ام نسايم : النور نورك يا حبيبتي .. تبغي نسايم...؟؟
            دلع : أي اذا ما عندك مانع ..
            ام نسايم : دقيقة هذا هي جايه .. ليش ما تجي تزورينا يا بنتي.. نتعرف عليكي...؟؟
            دلع مستحية : ان شاء الله ف اقرب فرصة ..

            جات نسايم تنشف يدها : مين يا ماما..؟
            ام نسايم : خدي يا بنتي .. دلع اخت لينا ...
            ابتسمت نسايم متفاجأة : اووووه ...

            اخذت السماعة وردت : الووووو ..
            دلع : هاي ...
            نسايم : هايات ايش المفاجأة هادي ...؟؟ غريبة انتي تدقين على بيتي ..؟؟ ما اصدق!!
            دلع : هههه اسكتي اسكتي .. انتي ما تصدقين تمسكين علي شي...؟؟ انتي الحين واقفة...؟؟
            نسايم مستغربة : أي ليش..؟؟
            دلع : اقعدي اقعدي .. ابغاك بموضووووع ..
            نسايم : اها قولي كدا من اول... السالفة مصلحة يعني...؟؟
            دلع : يووووه ... انتي مين يفكنا من لسانك ؟؟ اسمعيني انا بورطة ....!!
            نسايم خافت : شفيك دلع ...؟؟


            ___________________________________

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              (( بيت بو بندر ))


              ( الساعة 8 المسا )


              ضاقت الدنيا بدانة من التفكير اللي شوي و بيذبحها ....

              دانه " مين من بنات الجامعة اللي بتسوي هالحركة البايخة ...؟؟ وشلون أصلا بتجمع وتحصل كل هالعدد من صور رائد ...؟؟ ايش مصلحتها أصلا لو أخذني ولا ما أخذني..؟؟ تبغى تنتقم...!؟!؟ زي ما قال رائد .. يمكن وحدة كان يعرفها وتركها .. و تبغى تنتقم منه بتدمير زواجي...؟؟ بس ايش مصلحتها ..؟؟ هل راح تستفيد ...؟؟ ما اتوقع ..! لا لا انا مجنوووونة ...؟؟؟ البنت طالعة بصوورة مع رائد وهو يبوسها .. معقوولة رائد كان بهالدرجة من انحطاط الأخلاق...!!!!؟؟؟ "

              وجاها على طول صوت تأنيب قلبها " انتي شتقووولين ..؟؟ شلون تتكلمين عن زوجك .. عن رائد بهالطريقة .. هذا رائد اللي عيشك ف السعادة اللي عمرك ماحلمتي فيها.. هذا رائد اللي حسسك بانك أميرة ومحد قدك ... بهالسهوووولة تعصبين وتفقدين أعصابك ...؟!!؟؟! معقووولة الغضب يعميك لهالدرجة...؟؟ لا يادانة .. انتي مو لازم تفرطين برائد مهما صار .. "

              قامت على طول وهي مو عارفة ايش قاعدة تسوي ودقت ...

              سهى : الووو ...
              دانة : الووو ... شخبارك سهى..؟؟
              سهى انبسطت : بخير ... وحشتيني...؟
              دانة : انتي أكثر ... كيف عبدالعزيز وفارس..؟؟
              سهى : كلهم طيبين الحمدلله... انتي كيف رائد وتجهيزات العرس..؟؟ ما بقى شي..
              دانة : ا... كل شي تمام .. سهى .. متى اقدر التقي وياك ...؟؟


              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
              نهاية البارت ال25..

              دانة ورائد ... هل راح تتعقد المشكلة أكثر من كذا.؟؟

              سعود ودلع ... كيف راح تقدر دلع تخلي سعود يغار عليها زي ما هي تبغى..؟؟

              بندر وثامر ... ثامر استوعب شي ... تتوقعون يقدر يحل المشكلة ويكشف أوراق الحقيقة ...؟؟
              ام سعود وأبو سعود والسفرة الجديد ... هل راح يكون لها تأثير على أحداث القصة الجاية....؟؟؟

              واحمد ... ايش تخبيله الايام يا ترى ...؟؟

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                يعطيكي العافيه ياعمري تقبلي مروري

                تعليق

                • Bno0ota na3mh
                  عـضـو
                  • Jul 2008
                  • 41

                  واو


                  روووعه تسلمين ياقلبي

                  تعليق

                  • ريوووم
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2008
                    • 94


                    • عودة بعد غيااب ..

                    يسلموووووووووووووووووووو .
                    كمليها بسرعه ودي اعرب شراح يصير على خلوود انشالله تنحشف مها على حقيقتها
                    ومشكووووووووووره

                    تعليق

                    • رمرومه
                      عـضـو
                      • Jul 2008
                      • 23

                      اختك رمروووووووووووووومه

                      كمليها كمليها كمليها..................................الخ

                      وانا بعد من متابعينك ماصدقنا ونوصل لهالجزء

                      ويسلموا على هالقصه وتكفين كمليها قبل لاتبدا الدراسه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...