رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( شقة سعود و دلع ))

    ( الساعة 6 ونص المغرب )


    أذن المغرب ... وقامت دلع توضت وصلت ... وبعدها رجعت للصالة وحصلت سعود للحين فاتح على قناة روتانا ومندمج مع الاغاني من حوالي ساعتين ...

    دلع قعدت : سعود ....
    التفت عليها سعود وهو يدندن مع الاغنية ....
    دلع : قوووم صلي المغرب ..
    سعود وطى الصووت : ايش ..؟؟
    دلع : قلت لك قوم صلي المغرب ... حرام صارلك ساعتين وانت قاعد قدام الاغاني كذا.. حتى صلاة العصر فاتتك ....
    سعود : طيب ...

    ورجع علا الصوت وصام يغني من جديد ...


    شوي الا رن جواله ... وطلى الصوت ورد ..

    سعود : الو .. هلا والله ... بخير الحمدلله .. انت وشخبارك..؟؟ شمسوي..؟؟ كيف حال الربع ...؟؟؟ والله...؟!!؟ شي حلووو ... الحين .. خلاص اوكي... 10 دقايق وبكون تحت .. تعرف مكان الشقة انت ولا ما تعرف ...؟؟ خلاص لما توصل عند الشارع الاول دق علي واوصفلك المكان ... خلاص طيب انا بلاقيك هناك ... اوكي .. مع السلامة ..

    سكر عن صديقه وقام : دلع انا رايح شوي مع واحد من ربعي وما بتاخر ...
    دلع : وين ...؟؟
    سعود وقف وطالع فيها مستغرب : ايش اللي وين بعد ..؟؟ اقولك رايح ويا خويي ..
    دلع : طيب دريت .. بس وين ..؟؟
    سعود بتافف : افففف .. بدينا..؟؟ الحين وشدخلك وين ولا مع مين ...!؟!؟
    دلع : شلون وش دخلني ... تخليني ف الشقة بروحي وتطلع مدري وين ولا مع مين..؟؟ .. شلون تصير هذي فهمني ..؟؟؟!!؟

    سعود مسكها بيدينه الثنتين وهزها : شوفي .. دور الزوجة هذا اللي قاعدة تلعبينه .. ترى ما يليق عليك ابد فاهمة ..؟؟ مو يعني نمت معك امس يعني خلاص صرنا عادي .. طيووور كناري ...!!!! فهمتي .. انتي مالك شغل وين اروح ولا وين اجي .. مع مين ولا مين اللي معاي فاهمة ..!؟؟!

    دلع مصدوومة من هالكلام اللي يقوله .. وخرته عنها بكل قرف وكره .. ودخلت الغرفة وسكرت الباب وهي تقول بصوت عالي : الله لايردك وافتك منك ومن هالورطة اللي انا طحت فيها وتزوجتك ....!!!!!


    اخذ سعود مفاتيحه معصب ومتنرفز ع الاخير.... وطلع من الشقة ...


    ___________________________________
    (( بيت ابو فيصل ))

    ( الساعة 7 بعد المغرب )
    كان فيصل قاعد ف الصالة وشايل اخته امل ف حضنه ... وشوق قاعدة جنبه وتلون ف كراسة تلوين بكل استمتاع ...

    فيصل " اففف .... هذي وش فيها طولت داخل..؟؟ اكيد هزأها ومسح فيها الارض .. مسكينة الله يرحمها ... يعني وحدة بعمرها تكون للحين تدرس بالجامعة .. مو متزوجة وعندها اثنين وحامل ...؟!؟!؟!!؟!؟!؟! الله يرحمها برحمته يارب ويفكني من هالبيت واحصل بعثة لاي دولة ثانية .... "


    طلعت نسايم من الغرفة وسكرت وراها الباب ... وفيصل كان يراقبها باهتمام ...
    جات اخذت منه امل وجلست ع الكنب جنبه .....

    فيصل : ها وش صار..؟؟
    نسايم تنهدت : واللهي هالرجال حيجلطني ف يوم من الايام ...!!!
    فيصل : شصار ..؟؟
    نسايم : اقوووله اتصل مركز الشرطة وقالوا انه يبغووونك تروح لهم ... يقول لي انا ماسويت شي وماله داعي اروووح ....!!!!!!

    فيصل: طيب مو كل من راح الشرطة متهم ومجرم .....!!
    نسايم : وربي قلت له ... بس موراضي يفهم ... يقول دامني ما سويت شي ليش اروووح ..؟؟ وماني ناقص فضايح .. وايش حيقولوا عني الناس ومش عافة ما ايه من كلامه الكتيييييير ......!!!!

    فيصل : زوجك هذا متخلف...!!!
    نسايم تنهدت : واللهي تعبت ... اقووله يمكن ما سددت مخالفة ولا حاجة تانية .. يقووول ماني رايح .... خلاص مقفل مخه .... !!!!!

    سكتت وقعدت تطالع بنتها الصغيرة وهي نايمة بحضنها ....

    فيصل : نسايم ...

    رفعت راسها ....

    فيصل : ا .. الحين انتي ف أي شهر...؟؟
    نسايم ابتسمت : باقيلي اسبووع وبدخل ف التاني ...
    فيصل : هههههه ما اصدق بيصير عندي اخو او اخت ثانية ....
    نسايم : وناسة صح ..؟؟
    فيصل : وناسة ... بس انشالله لما يجي ما يكون زوجك موجود .. ما ودي يعقد له حياته زي ما سوى فيني ...!!!!!!


    ___________________________________

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( ف واحد من المقاهي ))

      ( الساعة 8 بالليل )


      معاذ : عسى استانست ف شهر العسل ..؟؟ ما طولت ...
      سعود وهو ياخذ نفس من السيجارة اللي بيده بطفش : أي لانه مافي شي نسويه هناك ... قلنا نرجع .....

      معاذ بنص عين : شلون مافي شي يعني...؟؟ يعني مامداكم تستانسون وتدورون وترجعووون ...
      سعود طفى السيجارة بقهر : غير الموضوع .. ما احب اتلكم عن العايلة مع احد ...
      معاذ يضحك : ههههههه طيب .. ايش اخبارك انت ..؟؟ مو عايلتك ...
      سعود : بخير...
      معاذ : وخالد ...؟؟

      سعود وقف تفكير هنا .... هذا الشي اللي كان ناسيه طول الايام اللي فاتت ...

      معاذ : شفيك ياخي وربي منت طبيعي ابد ....؟؟؟!!!

      سعود وقف : انا رايحله ....
      معاذ مستغرب : رايح وين ..؟؟
      سعود : رايح لخالد ...

      شال البكيت حق السجاير والولاعة والجوال والمفاتيح ومشى ....

      لحقه معاذ : وين رايح ..؟؟
      سعود وهو يفتح السيارة : قلت لك رايح لخالد .... زين انك ذكرتني ....
      معاذ : ليش خالد وين ..؟؟
      سعود وهو يركب : ف السجن .....!!!!!!!

      ترك معاذ منصدم وحرك السيارة ومشى للسجن ......


      ___________________________________


      (( بيت الجدة مزنة ))

      ( الساعة 8 ونص بالليل )


      وقفت مها قدام الشباك الكبير الي ف واجهة البيت .... خاقة على اللي واقف تحت
      مها : واي عليه ... وربي يهبل.... مررررة يخقق ..

      شافته وهو يمشي لسيارته ويطلع منها جواله .... حطه ف جيبه ... ورجع للمجلس بكل هيبة ورجووووولة .. مع انها شافت الكثير من الشباب .. بس زي ثامر ماقد شافت..

      مها : افففف .. انا مدري وش بيصير بعدين ..؟؟ المشكلة ما ابغى اقوله اني انا .. وما ابغاه يتعلق ف وحده ماتدري عنه اصلا.....!!!!!!! اففففففف وش اسوي..؟؟؟

      جات خلود : ا... مها
      التفتت مها بزهق " وش تبغى هذي بعد ..؟؟ " : نعم ...
      خلود : ا... خالتي تبغاك ...

      مها مشت بكل غرووور من جنبها .. اما خلود .. فتنهدت وفتحت الشباك .. وطلعت للبلكونة الكبيرة ...... وقعدت تطالع السما ..

      خلود بضيق " انا ليش احس اني غريبة..؟؟ مهما حاولت ادخل بينهم واتاقلم ماني قادرة ...!!!! "

      ؛
      .
      ؛
      .
      ؛
      .
      ؛

      ..........: يا هوووووو !!
      قامت من سرحانها والتفتت على مكان الصووووت .....

      بندر وقف زين وعدل التشخيصة حقته يطالعها فوق: مسا الخير...
      خلود التفتت حولها بخووف لايشوفها احد : وش تسوي هنا..؟؟ روح بسرعة لا يشوفك احد ...... !!!

      بندر ابتسم : كيف الحال...؟؟
      خلود مستحية وخايفة مرة : بخير ... يللا رووووح
      بندر شاق الوجه : ماني رايح .. بكحل عيني شوي.....

      خلود بتصيييييييييح " شفيه هذا انهبل...؟!! " : بندر خلاص روووح
      سكر عيونه بفرح : يا حلووو اسمي يا ناس .. اسمي احلى اسم ف الكون ...!!!

      خلود فصخت الكعب حقها ورفعته بتهديد : افقش راسك..؟؟
      ضحك بندر ومشى وهو يقول : لا لا لا .. اعوووذ بالله .. مو ناقص راسي ....!! يللا سلام..

      ضحكت خلود ودخلت وسكرت الشبك والستارة وشكل بندر ماهو مفارق خيالها ابد ..


      ___________________________________

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        (( ف السجن .. ))

        ( الساعة 9 )

        دخل سعود خايف ومرتبك .... هو عارف انه قصر مرة ف حق خوي عمره ... حتى لو دخل السجن .. كان المفروض ما يتركه .. ويسانده ويزوووره .. مو يخاف ويهرب ..!!

        الضابط : اساعدك بشي...؟؟
        سعود : لو سمحت اخوي انا جاي ابغى ازور واحد يقربلي هنا....
        الضابط : وش اسمه ؟؟
        سعود : خالد ال ( ..... )
        الضابط : طيب اخوي .. عندك اذن بالزيارة ...؟؟
        سعود : وشوو ...؟؟ ومن وين اجيبه ...؟؟
        الضابط : من مركز الشرطة ...
        سعود : ماتقدر تدخلني بدون السالفة الطويلة هذي...؟؟
        الضابط : لا والله اسفين .. هذا القانون وهذي الاجراءات كذا .. وانا مقدر اخالفها ..
        سعود بياس : طيب شكرا ...

        طلع يجر معاه كل التانيب اللي ف ضميره وحزنه على صديقه اللي توه تذكره وحس فيه .....

        دخل السيارة وشغلها راجع للبيت .........


        و ف الطريق ... حتى الراديو ما رحمه ...

        حسافة صدق احساسي ..
        مع واحد طلع كذاب ...
        ياليت اني لهذا اليوم ..
        حبيبي قد حسبت حساب ...


        على طول مد يده بكل قهر وطفا الراديو ... ما يبغى يسمع ولا شي.. كل شي بهالدنيا ضده ....

        طلعله سيجارة وهو يسوق وحاول يفتحها ... بس حتى السيجارة ما رضت تتولع .. وكانها بكذا قامت عليه ...

        رماها من الشباك بكل قهر .... وزاد سرعة السيارة .... وعروووقه كانت طالعه من كثر الضغط على الدركسوون ... لين ما وصل الشقة ...

        نزل وقفل السيارة .. وطلع للدور الثالث ... طلع المفاتيح ودخلها ف فتحة الباب ودخل الشقة ....

        كان كل شي على حاله .. زي ما طلع وتركها ..

        مشى ببطئ ورمى نفس بتعب على الكنبة .. التفت على غرفة النوم .. وشاف انه النور فيها مطفي .... فتنهد وغمض عيوووونه .... على امل انه بكرة يكون احسن من اليوم ......



        @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
        نهاية الجزء ال 18 ....

        شرايكم....؟؟؟

        ديمه انتهى موضوووعها... توقعتوا يصير لها كذا...؟؟

        دلع المسكينة ... وسعود الضايع ... وبعدين...؟؟

        خلووود .. مها .. بندر ... وثامر .... وش راح يصير ف الاخير...؟؟

        وايش راح تكون نتيجة كذب مها.....؟؟؟

        هذي الأسئلة بين يدينكم ... واسعد بمشاركتكم اجوبتها....

        ومشكوووووووورين مررررة ... ع المتابعة المستمرة ...

        تعليق

        • Bno0ota na3mh
          عـضـو
          • Jul 2008
          • 41

          يسلمو حنونه


          الله يعطيك العافيه .........

          والله اني منسجمه مع الروايه

          تعليق

          • «¦» شوكلاين «¦»
            عـضـو فعال
            • Sep 2008
            • 70




            • .
              .
              .

            كمليهابليز ا

            ننطر باقي القصه

            الله يعطيكي العافيه

            تعليق

            • ريوووم
              عـضـو فعال
              • Jan 2008
              • 94


              • عودة بعد غيااب ..

              يسلمووو حبيبتي زين انج كملتيها ..
              استانست لمي شفتها ..
              الف شكر لج .
              بس بيلز كمليهابسرعه مو نفس المره الي
              طافت ترا ما انحمل مندمجين وعجبتنا حيل القصه ..
              فا طال عمرج اذا قدرتي باسرع وقت كمليها..
              وانشالله يكون النت عندج زين وا اتاخرين ..
              وشكرا.

              تعليق

              • Bno0ota na3mh
                عـضـو
                • Jul 2008
                • 41

                بليززززززززز

                كمليها

                تعليق

                • أم السادة
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2008
                  • 178
                  • [شكرا لأمي وأبي لتربيتي]

                  كمليها يا الله متحمسييييييييييييييييييين

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    هههههههههههههههههههههههه من عيوني اكملها

                    تسلموون على الردود

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      الجزء التاسع عشر ( التسعطعش ) :.


                      (( يوم الجمعة .. بيت ابو فيصل ))

                      ( الساعة 11 الظهر )

                      طلع فيصل من الغرفة يركض وهو يسكر ازرار الثوب حقه ..... وبالطريق شاف نسايم تناديه ....

                      وقف مستعجل : انا رايح .... سعود برى
                      نسايم : الله معك ... شوووف .. متى بترجع...؟؟
                      فيصل : ا... والله مدري.. بمر بيت سعود شوي .. بعدين برجع
                      نسايم : طيب ... لا تتاخر .. ابغاك تروح معاي المستشفى .. اليوم بسوي اشعة ..
                      فيصل ابتسم من قلب : والله..؟!؟! خلاص انشالله ... ماني مطول .. بالكثير ساعة ونص وارجع ....

                      نسايم ابتسمت : شكرا ...
                      فيصل مشى : يللا مع السلامة ...
                      نسايم : مع السلامة ..



                      طلع من البيت وركب سيارة بيت ابو سعود وكان سعود راكب قدام ..
                      سعود : وينك...؟؟ تاخرت...!!
                      فيصل : اخذت لي شاور على السريع ..
                      سعود : طيب .. شوووف .. وين نروح الحين الجامع اللي عند بيتنا ولا الابيض اللي رحناه الاسبوع اللي فات .....؟؟
                      طالعه فيصل بنص عين : تفرق يعني...؟؟ كلها تقيم الصلاة وفيها امام يخطب ... توكل على الله على أي واحد لا تفوتنا الصلاة بس...




                      ___________________________________


                      (( شقة سعود و دلع .. ))

                      ( الساعة 11 ونص )


                      وقفت تطالعه مستغربه " هذا متى رجع...؟؟ ما حسيت عليه ... شكله رجع متاخر ... مالت .. اصلا انا ليش اهتم ...؟؟!! "

                      دخلت غرفتها من جديد ووقفت قدام المرايا عشان تمشط شعرها وترفعه .. بس اول ما طاحت عيونها على خيالها اللي بالمرايا ... جاها صوووت ضميرها " لا يا دلع ... انتي من متى كذا ...؟؟ من متى تحقدين على الناس حتى لو كانوا غلطانين بحقك وتقسين عليهم...؟!؟!!؟ انتي مو كذا .... ما يصير اللي تسوينه لانه هذي مو شخصيتك .... "

                      وبعد تانيب الضمير اللي جاها ... لفت شعرها بسرعة ولبست لها بنطلون جينز وبلوزة بنفسجية بدون اكمام وطلعت من الغرفة .....

                      قعدت ع الكنبة جنب سعود وقالت بكل هدووء : سعووود .... سعووود ..

                      سعود ما رد .. ولا تحرك ولا حركة ....

                      دلع تدفه : سعووود ... سعود قوووم ...

                      سعود : ............ مافي استجابة ....

                      دلع قامت خايفة وقلبها يدق بقوه : شفيه هذا ...؟؟ لايكون صارله شي...؟؟؟؟

                      ركضت ع المطبخ وجابت كاسة موية .... وبللت يدها ورشت شوي على وجهه ... وقامت ترش وترش لين ما فتح عيووونه بكل ثقل ....

                      تنهدت بارتياح وحطت الكاسة على الطاولة وجلست جنبه تهزه وتضربه بالحفيف على وجهه عشان يصحصح : سعووود .. سعووود انت معاي...؟؟ سعود صاحي..؟؟

                      سعود يطالعها وهو مو بوعيه ...........

                      دلع : سعود .. كلمني..... خذ اشربلك مويه ... صحصح ...

                      شربته مويه وخلته يقوم ويتسند زي الناس لين رجعله وعيه ...

                      دلع : صجصت ...؟؟
                      سعود تنهد وسند راسه من جديد عليها وغمض عيونه .....

                      دلع : سعووود فيك شي..؟؟ اتصل ف الاسعاف ...؟؟
                      سعود هز راسه بالنفي وقال بصوت مبحوح : لا....

                      وقعد ساند راسه عليها لين صحصح زي الناس وقام وقف ....
                      دلع قامت تسنده : تحس بشي...؟؟
                      سعود : لا لا .. ما فيني شي .. بس ابغى اخذلي شاور ...
                      دلع : لا .. لا تتروش الحين .... اصبر لين تروح منك الدوووخة بالكامل وبعدين روح تروش..

                      سعود وخرها عنه : دلع .. بسك حركات ودراما ... ما فيني شي...!!!!!!

                      انجرحت دلع ... بس تركته براحته ....

                      مشى سعود ببطئ وثقل للحمام .....


                      ___________________________________

                      الجزء التاسع عشر ( التسعطعش ) :.


                      (( يوم الجمعة .. بيت ابو فيصل ))

                      ( الساعة 11 الظهر )

                      طلع فيصل من الغرفة يركض وهو يسكر ازرار الثوب حقه ..... وبالطريق شاف نسايم تناديه ....

                      وقف مستعجل : انا رايح .... سعود برى
                      نسايم : الله معك ... شوووف .. متى بترجع...؟؟
                      فيصل : ا... والله مدري.. بمر بيت سعود شوي .. بعدين برجع
                      نسايم : طيب ... لا تتاخر .. ابغاك تروح معاي المستشفى .. اليوم بسوي اشعة ..
                      فيصل ابتسم من قلب : والله..؟!؟! خلاص انشالله ... ماني مطول .. بالكثير ساعة ونص وارجع ....

                      نسايم ابتسمت : شكرا ...
                      فيصل مشى : يللا مع السلامة ...
                      نسايم : مع السلامة ..



                      طلع من البيت وركب سيارة بيت ابو سعود وكان سعود راكب قدام ..
                      سعود : وينك...؟؟ تاخرت...!!
                      فيصل : اخذت لي شاور على السريع ..
                      سعود : طيب .. شوووف .. وين نروح الحين الجامع اللي عند بيتنا ولا الابيض اللي رحناه الاسبوع اللي فات .....؟؟
                      طالعه فيصل بنص عين : تفرق يعني...؟؟ كلها تقيم الصلاة وفيها امام يخطب ... توكل على الله على أي واحد لا تفوتنا الصلاة بس...




                      ___________________________________


                      (( شقة سعود و دلع .. ))

                      ( الساعة 11 ونص )


                      وقفت تطالعه مستغربه " هذا متى رجع...؟؟ ما حسيت عليه ... شكله رجع متاخر ... مالت .. اصلا انا ليش اهتم ...؟؟!! "

                      دخلت غرفتها من جديد ووقفت قدام المرايا عشان تمشط شعرها وترفعه .. بس اول ما طاحت عيونها على خيالها اللي بالمرايا ... جاها صوووت ضميرها " لا يا دلع ... انتي من متى كذا ...؟؟ من متى تحقدين على الناس حتى لو كانوا غلطانين بحقك وتقسين عليهم...؟!؟!!؟ انتي مو كذا .... ما يصير اللي تسوينه لانه هذي مو شخصيتك .... "

                      وبعد تانيب الضمير اللي جاها ... لفت شعرها بسرعة ولبست لها بنطلون جينز وبلوزة بنفسجية بدون اكمام وطلعت من الغرفة .....

                      قعدت ع الكنبة جنب سعود وقالت بكل هدووء : سعووود .... سعووود ..

                      سعود ما رد .. ولا تحرك ولا حركة ....

                      دلع تدفه : سعووود ... سعود قوووم ...

                      سعود : ............ مافي استجابة ....

                      دلع قامت خايفة وقلبها يدق بقوه : شفيه هذا ...؟؟ لايكون صارله شي...؟؟؟؟

                      ركضت ع المطبخ وجابت كاسة موية .... وبللت يدها ورشت شوي على وجهه ... وقامت ترش وترش لين ما فتح عيووونه بكل ثقل ....

                      تنهدت بارتياح وحطت الكاسة على الطاولة وجلست جنبه تهزه وتضربه بالحفيف على وجهه عشان يصحصح : سعووود .. سعووود انت معاي...؟؟ سعود صاحي..؟؟

                      سعود يطالعها وهو مو بوعيه ...........

                      دلع : سعود .. كلمني..... خذ اشربلك مويه ... صحصح ...

                      شربته مويه وخلته يقوم ويتسند زي الناس لين رجعله وعيه ...

                      دلع : صجصت ...؟؟
                      سعود تنهد وسند راسه من جديد عليها وغمض عيونه .....

                      دلع : سعووود فيك شي..؟؟ اتصل ف الاسعاف ...؟؟
                      سعود هز راسه بالنفي وقال بصوت مبحوح : لا....

                      وقعد ساند راسه عليها لين صحصح زي الناس وقام وقف ....
                      دلع قامت تسنده : تحس بشي...؟؟
                      سعود : لا لا .. ما فيني شي .. بس ابغى اخذلي شاور ...
                      دلع : لا .. لا تتروش الحين .... اصبر لين تروح منك الدوووخة بالكامل وبعدين روح تروش..

                      سعود وخرها عنه : دلع .. بسك حركات ودراما ... ما فيني شي...!!!!!!

                      انجرحت دلع ... بس تركته براحته ....

                      مشى سعود ببطئ وثقل للحمام .....


                      ___________________________________
                      (( الجامع ... صلاة الجمعة ))

                      وقف رائد منحرج واللي حوله كلهم يلتفتون عليه ...

                      طلع من المكان اللي هو فيه .... ورد وهو معصب ...

                      رائد : الوووو.....
                      هتون : هاي ...

                      رائد عقد حواجبه : هذا انتي..؟؟
                      هتون بدلع : طبعا .. اجل مين ...؟؟ في وحدة ثانية يعني...؟؟ ما اتوقع .. ما دريت ..
                      رائد تنرفز : نعم خير...؟؟؟ انا ما قلت لك لاتدقين .. ليش داقة ...؟؟
                      هتون : والله زهقانة وقلت ادق اسووولف معاك شوي .. بما انك ماي بارتنر اللي بتساعدني ف البزنس حقي....!!!

                      رائد : لا والله..؟؟ احلفي عاد..؟؟
                      هتون : لا تتطنز .. ترى تعرف انا ايش ممكن اسوي اذا ما نفذت اللي ابغاه منك ...
                      رائد : تحسبين بخاف منك ...؟؟؟ يا ماما انا رائد .. ما تخوفني مره ... فاهمة ...؟؟
                      هتون ضحكت : هههههههه اه يا رائد .. والله انك عسل...

                      رائد عصب : اقووول .. انتي تعرفين انه الحين وقت صلاة..؟ ولا ما تدرين عن الصلاة اصلا..؟!؟!!؟
                      هتون : يوووه .. اوووه صح .. نسيت انك تروح وتصلي... على بالي زي اول...!!!!

                      بدون ولا كلمة ثانية سكر ف وجهها ....

                      ورجع دخل المسجد يكمل الخطبة .....


                      ( من جهة ثانية )


                      سالم : ما قلت لك ... شوووف جاله اتصال وطلع ...
                      فيصل : خخخخخ هذا واحد ماعنده وقت ... حتى ف الصلاة ..؟؟
                      سالم : صايع ... وش تبغى منه بعد ...؟؟ عاطل عن العمل وصايع ومخاوي بنات ..
                      فيصل دفه بالخفيف : ههههه اقووول اسكت ... استغفر الله .. انا خبري الكلام حرام وقت الخطبة ....

                      ضحك سالم وسكت يسمع الخطبة ...


                      ___________________________________


                      (( بيت ابو عوض ))

                      ( الساعة 3 العصر )

                      رن التليفون اكثر من مرة .. الين ما جات اروى تركض وردت ...

                      اروى ماسكة كتابها : الووووو

                      ريم : السلام ..
                      اروى ابتسمت : وعليكم السلام .. هلا ريم ..
                      ريم : كيف حالك ...؟؟
                      اروى : بخير الحمدلله .. انتي وشلونك ..؟؟
                      ريم : انا فاين ...
                      اروى : ههه اعصابك يالهاي كلاس .. وشخبار خالتي وعمي عبدالهادي..؟؟

                      ريم : والله كلهم طيبين يسلمون عليك ...
                      اروى : الله يسلمهم ...
                      ريم : طيب ما سالتي عن رؤووودي ...
                      اروى : هههه أي صح شخباره...؟؟ وكيف دانه ..؟؟
                      ريم : رائد تمام التمام .. مسكين متحمس...
                      اروى : اكيد متحمس .. ما بقى لعرسه غير اسبوعين ..

                      ريم بفرح : أي والله .. شفتي كيييف .. الحين بصير صدق لوحدي ف البيت ..
                      اروى : ههههه يعني نفس حالتي ..
                      ريم : اقووول اروى
                      اروى : نعم ..؟؟
                      ريم : شتسوين الحين...؟؟

                      اروى : قاعدة ادرس .. عطونا المدرسة اختبارات طول هالاسبوع .. وحضرت اختبار .. وباقي احضر للثاني عشان ارتاح ليلة الاختبار ...
                      ريم : اها.. يللا الله يوفقك ...

                      اروى : ليش تسالين..؟؟
                      ريم : بغيت اقوولك انه صديقاتي بيجون عندي يوم الثلاثاء وبسوي حفلة كبيرة ..
                      اروى : عشان وات..؟
                      ريم :ههه انعديتي مني..؟؟ قمتي تتكلمين نص عربي ونص انجليزي ..
                      اروى : هههههه الله يقطع ابليسك ..

                      ريم : عشان وحدة من صديقاتي ما بتكمل الجامعة ... ملكتها يوم الخميس .. ونبغى نسوي لها حفلة مفاجأة .... وهي ما تدري...

                      اروى : واو .. نايس.. اكيد بتستانس .....!!!
                      ريم : اكيد بتستانس ... تجين ..؟؟
                      اروى : مممم .. والله مدري... بس اذا بجي ما بجي بروحي.. بجيب غادة معاي ..

                      ريم : ذات از فانتاستك ...!!!!
                      اروى : اعوووذ بالله .. هالاجانب لاحسين مخك ...
                      ريم بدون ولا ذرة حيا : لا والله مو الاجانب .. فديت السعوديين اللي عندنا ...
                      اروى : اوووووه ... وش هالتطور ... ؟؟؟

                      ريم : احم احم ... بوريك صوره لما تجين يوم الثلاثاء ...
                      اروى : بعد عندك صوره..؟؟
                      ريم : افا عليك .. والبطاقة الشخصية .. ونسخة من صورة الجواز بعد ....!!!!!
                      اروى : ههههههه لا لا لا .. السالفة يبغالها قعدة طويلة ..
                      ريم : عشان كذا ابغاك يوم الثلاثاء تجين ... بليز ....!!

                      اروى تحمست : اوووكي انشالله .. بقول لماما وبرد لك خبر....
                      ريم : اذا ما رضت قوليلها ريم تقول لك تكفيييييييييييين ..
                      اروى : اوكي .... سي يووو
                      ريم : باي ..
                      اروى : باي..


                      ___________________________________

                      (( شقة سعود و دلع ))

                      ( الساعة 4 العصر )


                      طلع سعود من الغرفة بعد ما نام له شوي .. وراحت منه الدوخة ....

                      ما حصل دلع ف الصالة .. فراح لها للمطبخ ... وحصلها هناك ...

                      كانت قاعدة وتشرب لها كوب كوفي على الطاولة ....

                      سعود : هاي ..
                      دلع : ....................... ما ردت

                      تركها ودخل ... فتح الثلاجة وطلع له علبة بربيكان .. حطها على الطاولة قدامها ... وشوي الا اختل توازنه و جا بيطيح ...

                      بس دلع قامت بسرعة خايفة وسندته : بسم الله عليك ... سعود شفيك ..؟؟
                      سعود وقف زي الناس وضحك : خخخخخخ صادووووه ...

                      دلع " يا سخفك..!!! " .. طالعته باستحقار : ترى ما يضحك ...

                      وطلعت من المطبخ للغرفة وسكرت الباب ...

                      لحقها سعود .. فتح الباب ودخل : ليش طلعتي من الطبخ انا واكلمك ..؟؟
                      دلع مسكت مجلة وقعدت تقراها : لانه مافي شي تقووله ... وانا مالي خلقك ..

                      سعود : طيب .. قومي البسي خلينا نطلع ..
                      دلع ولا طالعته : ما ابغى ...

                      سعود : ما استشرتك ... الحين تقومين وتلبسين بنطلع ...
                      دلع طالعت فيه بقهر ورمت المجلة : يعني كل شي بالغصب..؟!؟!؟ انت ليش تحب تتحرش...؟؟؟ خلاص خليني بكيفي وانت بكيفك ... لا تكلمني ولا اكلمك .. عشان تكون مرتاح وانا ارتاح بعد ... ما تفهم ...؟؟ !!!!!

                      سعود : بكل بساطة .. لاني زوجك .. ويللا قدامي لا والله ما تشوفين شي يسرك... ولاتنسين محد هنا عشان يدافع عنك ... فهمتي ..؟؟
                      دلع تتطنز : يعني ايش بتضربني..؟؟ ما انت كم مرة مديت يدك علي .. مو اول مرة بتسويها....!!!!!

                      سعود قرب منها ومسكها من وجهها : ترى انتي للحين ما شفتي شي مني... لاتحسبيني سهل.... والضرب اللي اكلتيه موب شي.. انا لو ابغى اضربك صدق .. كان صبحتك على الضرب ومسيتك على الضرب .. فهمتي..؟

                      دلع بقرف : اكررررهك ..
                      سعود وخر عنها وهو يضحك بابتسامة : صدقيني حتى انا احس بنفس الشي... مو اقل منك .. بس وش نسوي.. هذا قدرنا ولازم نتحمل صح ...؟؟؟ لاننا اسعد زوجين ف الدنيا .....!!!!


                      ___________________________________


                      (( ورشة ابو بندر ))

                      ( الساعة 6 المغرب )


                      كان رائد قاعد يكلم ثامر عن الشغل .. وانه لازم يشدون حيلهم شوي لانه ابو بندر معطيهم الاسبوع الجاي اجازة .. فلازم يخلصون كل الشغل هالاسبوع ..

                      رائد : المهم .. بلغ جاسم يقووول للعمال انه اذا ما خلصوا الطاولات حقت محل بوسبيت .. والله لا يداومون الاسبوع الجاي ويشتغلون ... وينخصم من رواتبهم كلهم...
                      ثامر : انشالله ...

                      رائد : وانت اكد على الهنوود اللي يسوقون الددسن وينقلون الاغراض .. انا كلمني مدير محلات العصفور ... يقول الخشب يجي مخدوووش وبعضه مكسر ... ومو عاجبه الشغل .... فقووول لهم .. اللي يخدش شي او يكسره .. راح يشتريه من المحل ... فهمت...؟؟

                      ثامر : أي فهمت ... انشالله ..
                      رائد : طيب ابغاك الحين تجي معاي لابو بندر ... وجيب ملفات الحسابات حقت هالاسبوع ....

                      رن جوال ثامر.................

                      ثامر ارتبك : ا... طيب روح انت .. دقيقة ولاحقك ....
                      رائد راح : يللا بسرعة ...

                      طلع ثامر برى الورشة ... ورد ..

                      ثامر : الوووو
                      مها تصيح : الو .. ثامر ....!!
                      ثامر مستغرب : خلووود ..؟؟ شفيك تصيحين ..؟؟
                      مها : اهئ اهئ
                      ثامر : اهدي وكلمني شفيك..؟؟ من مزعلك ..؟
                      مها : و .. ولا شي..ب ... بس ضايق خلقي.. وشفت كابوس من شوي ...

                      ثامر ماسك الضحكه : هههههه الله يهديك .. حسبت فيك شي ...
                      مها : والله الكابوووس يخوف .. شفت انك سويت حادث...!!!
                      ثامر " كفانا الله شرك وشر احلامك " : ههههه عادي حبيبتي .. حلم .. اقرئي المعوذات وارجعي نامي ...
                      مها : لا ما اقدر انام من جديد ... اخاف ....!!

                      ثامر : طيب خلود قلبي.. انا الحين مرة مشغووووول .. لازم نخلص كل الشغل اليوم .. لما ارجع البيت بكلمك... طيب..؟؟
                      مها : افففف.. طيب .. بس لاتنسى تكلمني ...!!
                      ثامر : انشالله .. ولا تزعلين... امسحي دمووعك عشاني لاتصيحين .. وغسلي وجهك ... وروووقي ... طيب حياتي ..؟؟

                      مها : طيب ....
                      ثامر : يللا باي ...
                      مها : باي ...

                      سكر ثامر عن مها : لا حووول .. انا من وين احصلها ...؟؟ من الشغل ولا من هالبنات الدلوووعات ..؟
                      ولا من الجامعة ...!!!؟؟؟ صدق هالدنيا قرررف ...


                      ___________________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...