الرواية تجنن بس طويلة جدا القصة تدور حول اكثر من بطل والمصيبة كل شخص ايش قال بالحرف واي ساعة واي دقيقة صراحة وبدون زعل مليت عشان اريد اعرف النهاية بسرعة ايش اسوي مستعجلة حيل جد جد الرواية حلوة جدا بس بليززززززززززززززززز كمليها بسرعة صار 33 صفحة ولسة الرواية ماخلصت مشكروة على الرواية ننتظرك على احر من الجمر
رائد : توضيت .. وبعد شوي بروح دانة : لا والله ..؟؟ لأ ... يللا روح الحين .. عشان لا يقيمون الصلاة و انتا لسا ما وصلت... رائد : طيب حياتي توصين على شي ..؟؟ دانة : سلامتك ...
سكر رائد عن دانة ورجعت دانة فتحت اللابتوب تتفرج على البودي لوووشن الجديد اللي نازل ..... وجا على بالها ايميلها .... فتحت ايميلها وحصلت كثير رسايل .. اكثرها من غادة وصديقاتها بالجامعة ... بس .. هذا الايميل مو معروووف ...
فتحت الايميل وهي مستغربة : مين هذا..؟؟
شوي الا تقرا المكتوب ...
هاي دانة ,,, كيفك ..؟؟
قالولي انك قاعدة تحضرين لعرسك ... الله يوفقك ..
وانا عندي لك مفاجأة بما انه عرسك قرب... و اتمنى تعجبك ...
.. ...
وقفت دانة منصدمه ... " هذا رائد..!!!! بس... مين هذي..؟؟ وشلون توقف جنبه كذا..؟!؟! طيب يا رائد ... شكله هالمرة .. لازم تلاقيلي تفسير مقنع لهالصووورة ... هذي مو علاقة على تليفون ولا نت بس ... السالفة اكبر من كذا...!!!!"
مسكت جوالها بقهر ورجعت دقت على رائد ...
رائد رد : اووخص ... لحقتي تشتاقينلي يعني...؟؟؟!! دانة معصبة : دام السالفة سالفة نت وتليفونات .. ممكن تفهمني ايش اللي خلاك تطلع من وحدة ف صوووورة و انت تبوسها على خدها...!؟!؟!؟
رائد انصدم " لا حول ولا قوة الا بالله .. متى بالله بفتك انا..؟!؟!!؟ " : دانة حبيبتي انتي وش تقولين ..؟؟
دانة قاطعته : رائد .. لا تسوي نفسك غبي ... في شي انت مخبيه عني للحين .. ولازم اعرفه ... رائد : يا دانة انا قلت لك كل شي ليش مو راضية تصدقيني ...؟؟
دانة بأسف : لانه اللي قدامي شي غير اللي انت قلت لي اياه .... صدقني ..
رائد انفعل وهو يشرحلها : طيب .. ي .. يمكن الصورة تركيب .. او .. يمكن البنت هذي وحدة من بنات خالاتي بجدة ... دانة : ليش انت من متى تتصور مع بنات خالاتك بهالشكل وهالوضع ...؟؟ رائد : دانة .. كل شي جايز ... وبعدين زي ما قلت لك ... يمكن تركيب ... دانة باصرار : لأ ... هذي باذات ماهي تركيب .. انها واضحة زي الشمس .... لا تقعد وتلف وتدور علي....!!!!
سكت رائد وسكتت دانة بدووورها .. وكلها دقيقة ووصله صووت صياح دانة ... رائد تنهد : ه ... دانة .. حياتي لا تصيحين... دانة قاطعته : لا تقووول لي لاتصيحين ..!!! انا وش سويت عشان تسوي فيني كذا...؟؟ رائد غمض عيووونه منقهر حده : طيب اسمعي ... انا ماني فاضي الحين .. بسكر .. ولا فضيت بكلمك من جديد ...... دانة عارفة انها تصريفة : باي....
سكر رائد عنها ووقف قدام المرايا منقهر "طيب يا بنت الكلب... اشوف شلون بتخربين علي هالزواج ...!!!!! "
___________________________________
(( بيت بو بندر ))
( الساعة 3 العصر )
احمد يصارخ زهقان : ما صارت....!!! ترى والله 5 دقايق انت وياه .. ان ما خلصتوا بمشي عنكم ...... تراني مت من الجووووع ...!!!
طلع بندر وهو يلمس شعره ويتاكد انه ثابت : خلاص هذاني جيت ... احمد : و أخوك وينه ..؟؟؟ بندر : يعني وين ..؟؟ قاعد يسوي فيها يكشخ ... وكلها ثوووب وغترة وعقال ....!! احمد يتطنز : ابغى افهم مين اللي بيطالع فيه بس.....
بندر بصوت واطي : لا تغرك طبايعه البدوية الغير تحضرية ... ترى والله نص البنات يخقووون عليه .. يقولون عيووونه حلوة ....!!!!! احمد وقف بغرووور ونفخ صدره : والله اني احلى وارز منه ....!!!!
طلع ثامر : ها شباب خلصتوا...؟؟ انا جاهز ... احمد : ساعة ..!؟!؟! ساعة عشان تطق هالثوووب عليك..؟!؟ ما تعرف اني على لحم بطني من امس...؟؟ ثامر : انت ما تفكر الا ببطنك...؟؟ ما شفت خير..؟؟ خلك ثقيل شوي...
بندر فقع من الضحك ... في حين احمد اللي فتح عيووونه ع الاخير : انا قول لي ما شفت خير...؟؟ ( ضربه على بوكس على خده بالخفيف ) انا شايف خير اكثر منك .. وين امك وينها ..؟؟ خليني اعلمها باخلاقك اللي ابد صايرة مافي ...
ثامر تخرع وباس راس احمد بسرعة : لأ لأ .. حلفت عليك خلاص .... توووبة... احمد مشى : يللا بس يللا ... حسبي الله على ابليسكم مت جووووووع ...!!
___________________________________
احتمال تصيررر مقطعه يعني انزل جزء واجلس مشان النت بس ان اشاء الله انزلها كامله
لبست نسايم بنتها امل فستانها الاحمر الجديد ... وطلع مرة كيوووت عليها .. خصوصا انها بيضا ...
جا فيصل : ها خلصتوا...؟؟؟ ( شاف اخته وشق حلقه يصارخ ) يا ناس ... وش هالحلا....؟؟؟
ضحكت نسايم وهي تشيل بنتها وتبوووسها : فديتها شفت شلووون طالعة قمر ...؟؟ فيصل مسك خدوودها وقرصها وباسها : اححححححح .... يا حبنيلك .... نسايم عطته امل : طيب ... امسكها شوي بين ما اروح البس عبايتي .... وين شووق..؟ فيصل : ف الصالة ...
راحت نسايم وقام فيصل يرمي امل ف الهوى ويمسكها ... وهي ميتة من الضحك .... فيصل فاقع عليها ضحك : ههههههههه تضحكين مع وجهك وانتي ما عندك اسنان...؟؟ وين اسنانك..؟؟ ما طلعت لك اسنان ههههاي ..!!
كانت دلع تتفرج على برنامج ف التلفزيون عن الحياة الزوجية ... وكان الموضوع عن الغيرة ..... وشدها الموضوع وهي تتفرج باهتمام ..
........ : كيف تعرفين انه زوجك يغار عليك ويحبك..؟؟ طبعا في كثير ادلة .. مثلا ..يقولك غطي وجهك ..ما تطلعين لوحدك .. في رجال ما يحبون حريمهم يكلمون البياع .. وفي ناس ما يخلون حريمهم يفتحون الباب ... وفي غيرها الكثير والكثير ...طبعا غيرة الرجل دليل على حبه لزوجته ....
دلع تفكر " الحين سعود يغار علي...؟؟ ولا عمره قال لي شي من هالامثلة .. عادي .. كل شي عنده ايزي.... يعني لازم يسوي كذا اذا كان يحبني ...؟؟ انا لازم اجرب .. "
قامت وتفر المحطة ... وحطت على القناة السعوودية اللي لايمكن نحصل فيها حريم الا نادراً .....
وكانوا جايبين برنامج عن الشباب السعوودي اللي يشتغلون ف د.كيف قعدت ومسوية نفسها تطالع باهتمام .... وشوي وطلع سعود من الغرفة بعد ما اخذ له شاور ..
سعود وهو ينشف شعره : وش تشوفين ....
جا وقعد جنبها .... دلع ما شالت عيونها من على الشاشة .. مسوية خاقة يعني خخخ : هذولا الشباب اللي ف د.كيف... الله يخليك وديني ... شوووف مرة اشكالهم كيوووت ... طلعهم سعود بنص عين : الحين هذووولا كيووووت ..؟؟!! دلع : مررررة ... شوف شوف هذك.... مدري وش اسمه .. افا والله فاتني اسمه .. سعود طالعها : اعصابك ...
دلع قامت بسرعة تدور حولها .... سعود مستغرب : بسم الله شفيك ..؟؟ دلع : وينه ..؟؟ ويييييييييييينه ..؟؟ سعود : ايش هو..؟ دلع : الشريط اللي بسجل عليه الحلقة وينه ..؟؟ سعود بلا مبالاة : تلاقينه ف المكتبة ...
راحت دلع تركض للمكتبة .. جابت لها شريط فاضي وقامت تسجل الحلقة ورفعت الصوت ............
دلع مركزة عيونها على الشاشة : اهئ اهئ .. هذا مرررررة يخقق .. شوف شلووون زلوووفه مرسوووومة بكل اتقان ...!!!!! شي مو طبيعي ...!!!
سعود يطالع عادي : شكله توه طالع من الحلاق .. بس كشخة والله أي حلاق هذا..؟؟
دلع طالعته بنص عين " يعني فوق كل اللي سوته ولا تحس...؟؟ معقووولة ..!؟!؟! " سعود : علّي علّي الصووت .. خلينا نسمع وش يقولون ....!!!!!!!
لزقت ف الشاشة قدام وعلت الصوووت ع اللاخير منقهرة ... سعود : طيب وخري ما اشوووف شي ..
دلع " بسويها..؟؟ ادري بيذبحني بس بقوووله اني كنت امزح ... مالي دخل بسويها " قربت من الشاشة على واحد من الشباب كان يتكلم وباست الشاشة ....!!!
سعود رفع حاجب : دلع حبيبتي .. ترى انتي اللي بتنظفين الشاشة من الروووج اللي بقى عليها .. دلع قامت فاتحة عيونها ع الاخير " هذا من جده ولا يمزح ..؟؟ الحين قاعدة ابوووس واحد على الشاشة واتلزق فيه ... مافي أي ردة فعل...!؟؟؟!!؟ "
___________________________________
(( ف المطار ))
( نفس الوقت )
شوق تهز عباية امها : ماما .. متى حيجي جدووو وستي..؟؟ نسايم ابتسمت : دحين حيوصلوا حبيبتي ... شوق : من وين حيجوا..؟؟ أشرت نسايم على البوابة : شوفي .. من هناك ...
جا فيصل اللي شايل امل بعد ما وقف السيارة : ها ما وصلوا...؟؟ نسايم : الحين حيوصلوا .. الطيارة نزلت .. بس أكيد الحين بين ما يشيلوا الشناط حيتأخروا شوية ... فيصل قعد ع الكرسي اللي وراه : نو بروبلم ... انا بقعد ع الكرسي .. لانه الحلوة هذي ( امل ) بدت تنام ... نسايم : أي أحسن .. خليها تنام ..
كلها 10 دقايق .. وكان ابو نسايم و أمها واصلين .... و وراهم الهندي اللي يدف الشناط على العربية ....
نسايم ابتسمت بفرح وراحت تسلم على ابووووها : بابا حبيبييييييييييييي.... ابو نسايم : حبيبتي يا بنتي ... كيف حالك...؟؟ نسايم والصيحة بعيووونها : بخير....
سلمت على امها وقعدت ف حضنها تصيح شوي ....
ابو نسايم قرب من فيصل ووفيصل ابتسم : الحمدلله على السلامة ابو نسايم : الله يسلمك ... كيفك يا فيصل...؟؟ ما شالله صرت رجال... ( انتبه لامل ) يا قلبي انا .... هذي امل...؟؟
فيصل ابتسم ومدها لجدها عشان يشيلها .... ابو نسايم شالها فرحان : ماشالله .. تبارك الله .. كبرت الله يحفظها ..
تعليق