رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    الجزء السادس عشر ... ( سطّعش ) :.


    مجمل احداث البارت السابق ....

    - خالد اعز صديق لسعود .. دخل السجن وانحكم عليه بالسجن اكثر من 7 سنين ..
    - دلع وسعود عقدوا قرانهم .. وصاروا متزوجين رسميا ... وبانتظار العرس...
    - تهاوش سعود مع دلع ف اليوم التالي من الملكة .. وضربها .. ومن بعدها لاشافها ولا كلمها .....

    - مها بنت خالة دانة .. اخذت رقم ثامر من دانة .. ودقت عليه ...

    - ام عوض وابو عوض قاعدين يحاولون بشتى الطرق يطلعون اروى من اكتئابها ..

    - رحلة نسايم وزوجها لجدة ... مو عاجبة ابو فيصل ..


    ___________________________________

    (( يوم الأحد .. الساعة 12 ونص الظهر ))

    ( جامعة الملك فيصل )

    طلع ثامر من اخر محاضرة عنده .. وهو شايل كتبه ودفاتره .. وكان مروّق ...

    دخل الكافيتيريا ... وقعد على الطاولة ...
    طلع جواله وشاف مس كووول من نفس البنت اللي دقت عليه امس ...

    ثامر ضرب راسه بالخفيف : يووووووه ... نسيت اكلمها امس ... الحين تتغلا علي وتسوي فيها زعلانة .... اففففف ...

    عطاها مس كول ... وبعد دقيقة .. دق عليها .....

    وزي ما توقع ... رن شوي .. وعلى طول ردت ...

    مها بوناسة ودلع : الوووو ...
    ثامر مسوي ثقيل : السلام ...
    مها : اهلين وعليكم السلام ...
    ثامر : شخبارك...؟؟ شمسوية...؟؟
    مها : بخير .... انت شخبارك...؟؟
    ثامر : والله الحمدلله .... خلود...؟؟
    مها : ها...؟؟
    ثامر : لا بس اتاكد .. قلتيلي اسمك خلود صح ...؟؟
    مها : أي ...
    ثامر : اها... طيب ممكن سؤال ..؟؟ اذا ما تبغي تجاوبي مو لازم ...
    مها : تفضل ...
    ثامر : اول شي مشغووولة ..؟؟
    مها : لأ ... عندي استراحة قبل المحاضرة الجاية ...
    ثامر : اجل انتي بالجامعة ..؟؟
    مها : أي ليش...؟؟
    ثامر : لابس صوتك ناعم .. حسبتك بالمدرسة ...
    مها : لا .. انا بجامعة فيصل ...
    ثامر باعجاب : اوووووه ... ماشالله .. قريبة اجل ...
    مها : ليش...؟؟
    ثامر : لاني انا بجامعة فيصل وتوني مخلص محاضراتي وقاعد ارتاح شوي قبل ما ارجع البيت ......
    مها : غريبة ....؟؟!؟!؟!
    ثامر : وشوو اللي غريب....
    مها : شكلك مو شكل واحد بالجامعة .. شكلك شكل واحدد كبير يشتغل ... ماشالله عليك حلووووو بشكل مو طبيعي ....
    ثامر مستغرب : شفتيني ...؟؟ متى شفتيني ...؟؟ وشدراك فيني ..؟؟
    مها عرفت كيف تلعبها : ا.. ثامر بقولك بس .. ما ابغاك تعصب ولا تهاوش .. انا لو ما اعزك واحبك .. كان ما سويت كذا .......؟؟؟ بس ما قدرت امسك نفسي بعد ما شفتك امس مشخص ....... وربي شكلك كان مرة كيووووووووووووت ............!!!!!

    ثامر سكت منصدم " هذي كيف تعرفني .. وشدراها اني كنت مشخص امس..؟؟ ومتى شافتني ...؟؟ "

    مها : الووو .. ثامر ...؟؟
    ثامر عصب : الوو .... مين انتي..؟؟ قولي احسنلك ...
    مها : قلت لك انا خلود
    ثامر بدى يعلى صوته : ومين خلود انشالله ...؟؟؟
    مها : تعرف خلتك بدرية ..؟؟
    ثامر عصب .. من وين تعرف خالته هذي : اقووول .. انتي مين ..؟؟ ومن وين تعرفين خالتي...؟؟؟
    مها : طيب لا تعصب .. انا بنت زوجها .. انا خلود ...

    سكت ثامر ... انصدم : خ .. انتي بنت هشام..؟؟
    مها : أي .. اسفة .. بس ما قدرت اتحمل .. قلت لازم اكلمك ...
    ثامر : والحين انتي شفتيني امس يعني..؟؟
    مها : أي ... شفتك وانت رايح الصلاة ... وكنت تسولف مع عمي يوسف...
    ثامر ابتسم بخقة : اها .. يعني كنتي تراقبيننا ...؟؟
    مها منحرجة : اي ....
    ثامر : ولا عمري شفتك تصدقين ...؟؟
    مها : أي ادري.. حتى انا ما عرفت مين انت لين ما شفت عيونك وتذكرت خالتي تقول انه عيونك عسلية وحلوة ....
    ثامر خق : ا.. احم .. طيب يا خلود .. شوفي .. انتي بصراحة جرئتك عجبتني مرة .. وعندي طلب ....
    مها : امر ...
    ثامر : ما يامر عليك عدو .. بس ما بغيت احد يدري انك تكلميني .. يعني اختك او بنات خالتي او احد احد ....
    مها : اوكي .. وانا بعد عندي طلب .. واتمنى ما يكون محرج ...
    ثامر : امري..
    مها بكل جرأة : ا .. اتمنى اذا بنتواصل كذا .. تترك البنات اللي انت مخاويهم .. كلهم ..
    ثامر رفع حاجب : أي بنات ..؟؟ انا ما أخاوي اصلاً ...
    مها " يالكذاب .. هذا وجهي انت ما كنت مرقم نص بنات الشرقية!! " : حلوو .. كذا تمام .... !!!!!!!


    ___________________________________


    (( سيارة احمد ))

    ( الساعة 4 العصر )


    كان احمدف السيارة مع ريم .. راجعين للبيت ..

    ريم : اففففففففففف ... حررر .. احمد افتح المكيف الله يخليك ...
    احمد : ههههه طيب طيب اعصابك ...

    مد احمد يده وعلا على المكيف...
    ريم اترتخت بمجرد ما ضرب الهوا في وجهها : ه .. أي .. كذا الهوا ولا بلاش
    مو اول مقعدني على المروحة ....
    احمد : ههههه والله يا ريم انك ...
    ريم : أي .... كمل ..
    احمد انتبه للطريق وهز راسه بالنفي : لا ولا شي....
    ريم "واي فديتك انت وحركاتك " : لا والله ... قووول اشوف .. ولا والله لا اشيل هالغطا من على وجهي ...
    احمد ولا عطاها وجه : شيلي .. محد غصبك عليه .. بس تعرفين اني ما احب احد يطالعك ......
    ريم : مو لازم تحبهم ....
    احمد لف وجهه :....................... ما رد ..

    ريم "يا سلام ..!! مافي رد .. اجل في امل .. يارب" : شفيك ماترد ...؟
    احمد طالعها بنص عين ولف وجهه : ماعندي شي اقوووله ...
    ريم : ولا شي ابد .......؟؟
    احمد ولا عطاها وجه : شي زي ايش.....؟؟
    ريم بجرأة : أي شي لازم تقول لي اياه او تعترف فيه .......!؟؟!؟!
    احمد ضحك وفهم هي وش تقصد : هههههههههههه هاهاهاهاهاها ..
    ريم : وليش تصحك ...؟؟
    احمد : لا ولاشي ...
    ريم : بجد شفيك ...؟؟؟
    احمد : قلت لك مافي شي .. بس تذكرت شي يضحّك ..
    ريم : ضحكني معاك ...
    احمد لف عليها وقال بلهجة تخقق : قريب انشالله ....

    ولف وجهه عنها وخلاها بروحها .. مو عارفة وش كان يقصد .. ومو فاهمة وش قاعد يصير ............


    ___________________________________



    (( بيت ابو غادة ))

    ( الساعة 6 المغرب )


    دخل ابو غادة معصب ويصارخ ....

    ام غادة جات تركض : بسم الله .. شفيك ..؟؟ شصاير...؟؟
    ابو غادة ووجهه احمر من العصبية : قسما بالله .. سواق مرة ثانية لا انتي ولا بناتك بتشمون ريحة الطلعة معاه .........
    ام غادة مستغربة : ليش...؟؟ شصار....؟؟
    ابو غادة : شصار ها...؟؟ شصار..؟؟ اسالي بناتك .. اسالي اللي تقولون عنهم متربيات ..... يا غادة .... سمممممممممممممر ...

    غادة وسمر جو يركضون من فوووق ....
    ابو غادة : قربي هنا يا حيوانة انتي وياها ... قربوا يللي ما تربيتوا ....
    غادة خلاص وصلت معاها : شسوينا...؟؟

    ابو غادة عصب بزيادة لانها ردت عليه .. مسكها من كتفها وهزها بقوة : مين سمح لكم وخلاكم تروحون باسكن روبنز بروحكم ...؟؟؟ ها...؟؟؟ !!!! من متى انتوا تطلعون كذا على كيفكم ...!؟!؟ ها..؟!؟!؟ قولولي من متى..؟!؟!؟!

    غادة جاتها الصيحة اما سمر : عادي .. كنا راجعين من الدوام وقلنا لحبيب يمر على باسكن روبنز ....
    ابو غادة علا صوته : ومين سمحلك...؟؟؟ ليش ما استأذنتي مني اول...؟!؟! ها..؟!؟! وكالة بدون بواب السالفة ..!؟!؟ ما عندكم ابو واهل..؟!؟!؟! جايين من الشارع انتو..؟!؟


    ........... كانت هذي مشكلة ثانية من مشاكل بيت ابو غادة .... وكلها من تحت راس ابو فيصل وافكاره المتخلفة اللي يزرعها ف راس ابو غادة ...


    ___________________________________


    (( بيت ابو بندر ))


    ( الساعة 9 ونص بالليل )



    رجع بندر من المكتب ... حاليا ما عنده ولا قضية يمسكها ... جاته قضية اليوم بس رفضها ... بحكم انها فاشلة واللي موكله فيها هو الغلطان وعليه ادلّة كثيرة ...

    دخل البيت وهو يصفر ..... ويغني ...

    بندر : منت فاهم يا اغلى من مر بعيووووني .. عاشقك سلم امره .. للغرام ..

    ام بندر : هلا والله .. هلا بولدي .. جيت ..؟؟
    بندر وقف والتفت وراه : لا لسة باقي نص ساعة واوصل ....
    ام بندر : هههههه الله يقطع ابليسك ... كيف شغلك
    بندر جلس جنب امه بعد ما سلم عليها : بخير الحمدلله ... حاليا ما عندي ولاشي..
    جاتني قضية وما عجبتني .. رفضتها ...
    ام بندر : الله يعطيك العافية ...

    بندر بنص عين : وش هالدلع اللي قاعدة تدلعيني اياه ...؟؟ وراك شي...
    ام بندر : هههههه أي ابغى منك طلب...
    بندر : ما قلت لك .. انا قايل ورى هالكلام الحلوو سالفة وشووو .. امري ... تدللي..
    ام بندر : ما يامر عليك عدو .. بس بغيتك تاخذ صواني عندي وصحون لبيت خالتك .. بكرة بيجونها بيت اهل زوجها ... وتحتاجهم ....
    بندر : اوكي أي خالة فيهم ..؟؟؟
    ام بندر : خالتك بدرية ..
    بندر : اوكي .. مافي مشكلة ... وين الصواني والصحون ..؟؟

    ام بندر قامت : دقيقة واجيبهم ...

    راحت شوي وبعد كم دقيقة جات ومعها الصواني والصحون ...
    ام بندر : انتبه .. والله لو انكسروا خالتك بتذبحنا ...
    بندر : لا انشالله ...
    ام بندر : تدفعنا قيمتهم ... هههه
    بندر فتح عيونه ع الاخير : عاد انا جيبي مافيه ولا قرش .. فاضي
    ام بندر : ههههههه ليش..؟؟ وين وديت راتبك ...؟
    بندر : والله طار .. غديت الشباب على حسابي .. واشتريت لي اشرطة مسجل .. و .. أي صح نظارة شمسية .. و ... البنزين .. طار الراتب ..
    ام بندر : خلاص ودي الاغراض .. ولك مني اعطيك 700 ... شرايك ...؟؟
    بندر طار للباب : مشكووورة يا احلى ام ف الدنيا ... !!!!!
    ام بندر بتجن : انتببببببه للصحوووون ... شوي شوي .......!!!!!!!

    ___________________________________

    (( جدة ..... شقة نسايم وزوجها ))

    ( الساعة 10 بالليل )


    ابو فيصل : خلصتي حط الاغراض ف الشنط ......؟؟
    نسايم : أي .... بنمر على اهلي قبل ما نمشي...؟؟
    ابو فيصل قلب وجهه : لا لا لا .. خلاص .. يادوووب نلحق على الطيارة ..

    سكتت نسايم وقلبت وجهها بدورها ....
    ابو فيصل انتبه لها : اشوووف مو عاجبك .. ماشبعتي..؟؟ صارلنا اسبوووع ونص عند اهلك ومقابلينهم ... خلاص يكفي...!!
    نسايم انفعلت : الحين انا قلت شي......؟؟ ان قلت تهاوش وان سكتت بعد تهاوش..؟!؟!؟ ما صارت ياخي ... خلاص ما ابغى اسلم عليهم .. يا كلمة ردي مكانك ..

    ابو فيصل عصب : قسم بالله لو ماني قاعد احاول امسك اعصابي لا اتوطيت ف بطنك هنا .....
    نسايم : اففففففف .. انا البقرة .. دايم اتكلم .. ليش اتكلم ..؟؟ المفروووض اسكت واقووول انشالله طال عمرك .. وحاضر طال عمرك ..........!!!!!!!


    بعد ربع ساعة طلعوا نسايم وزوجها من الشقة مع بناتهم وتوجهوا للمطار... وهناك ركبوا الطيارة راجعين للشرقية ....


    ___________________________________

    (( سيارة بندر .. ))

    ( الساعة 10 وربع )


    وقف بندر سيارته قدام بيت خالته بدرية ... ونزل .. فتح الباب اللي ورى وطلع الصحووون..

    مشى فيهم شوي شوي لين ما وصل للباب الخارجي .. حط الصحون ع الارض ودق الجرس ....

    ........: مين ..؟؟
    بندر : انا بندر ولد خالتك نوال...
    .......: ا... اوكي لحظة ..

    كلها كم دقيقة وطلعت عهود متحجبة وفتحت الباب ...
    بندر نزل راسه : ا... هذي صحون خالتي ...
    عهود مستحية .. من زمان ما شافت بندر : ا ... شكرا .. بس .. ما اقدر اشيلها ...

    رفع بندر راسه وشاف يد عهود ملفوووفة بشاش ...
    بندر ابتسم : سلامات ... عسى ما شر...؟
    عهود : لا بس.. طحت عليها يوم كنت العب كورة اليوم ف المدرسة...
    بندر : ما تشوفين شر... طيب .. ممكن تسوين لي طريق عشان ادخلهم ؟؟.. كسروا يدي انا بعد ...........!!!
    عهود : أي بس لحظة ....

    دخل بندر الحوش وعهود البيت ...عشان تسوي طريق ...
    وبعدها بكم دقيقة .. رجعت عهود ....

    عهود : تفضل بندر... الطريق فاضي ...
    بندر ابتسم ومشى وراها شوي شوي : تسلمين ..

    وهو ماشي .... طاح شي على راسه بقوة ....
    بندر : اي ...

    لفت عهود متخرعة : بسم الله وش صار ....؟؟؟

    قعد بندر ع الارض وحط الصحون ع الارض جنبه ... ومسك راسه ....
    عهود : شفيك ..؟؟ .. فجأة ......!!!!!
    بندر : طاح شي على راسي ...

    التفتوا الاثنين مع بعض يوم سمعوا صوت وحدة تصارخ من فوق : عهووودوو .. وينك ..؟؟ الحين يوم وزعت الورق عشان نلعب دور جديد رحتي...؟!؟!؟!؟

    عهود ضحكت من قلب على اختها ..
    وبندر ما قدر يسكت : انتي ما بتنبسطين الا لما تفقشين راسي يعني ..!؟!؟!

    طلعت خلود فاتحة عيونها ع الاخير يوم سمعت صوت بندر : يوووووووه .... هذا انت ..؟؟
    بندر : أي هذا انا ... يعني كل مرة بترحبين فيني بهالطريقة انتي..؟؟ وش مسويلك راسي..؟؟؟
    خلوود متفشلة ومستحية : ا... سوري .. ما دريت انك هنا ....!!!!
    بندر ضحك على شكلها وهي متفشلة : ههههه شخبارك ...؟؟
    خلود مستحية : بخير .. شلون خالتي ودانة ..؟؟
    بندر : بخير يسلمون عليك ..
    خلود : الله يسلمهم ..

    دخلت خلود على طول الغرفة وسكرت الشباك ... اما بندر فدخل البيت وحط الصحون .. سلم على خالته وسولف معاها شوي وراح ....

    اما عهود ... فعلى طووووول طلعت لخلوود فوق ... ودخلت الغرفة وسكرت الباب ..

    عهود : اوووووووخص .. وش السالفة .......؟؟
    خلود مسوية مانه مافي شي : ايش...؟؟
    عهود تغمز لها : قوليلي ... شصاير...؟؟
    خلود مسوية بريئة : شصاير...؟؟
    عهود بنص عين : علينا ..؟؟ الحين من متى احنا نكشف على عيال خالاتنا ولا عيال عماتنا ...!؟؟!؟!؟
    خلود تذكرت : يوووووووه .. أي والله ما انتبهت اني مو متحجبة .....!!!
    عهود : لا..؟؟ اكيد ما بتنتبهين مع الحلووو اللي ضربتيه وطقها سوالف معاك وكانه شافك من اول ويعرفك .....

    خلود ما عرفت وش تقول .. فاضطرت تقول لعهود اللي صار ف بيت الجدة مزنة ذاك اليوم .. يوم رمت الصندل على راس بندر ...


    ___________________________________


    (( بيت ابو غادة ))

    ( الساعة 2 بعد منتصف الليل )

    طبعا غادة وسمر كانوا نايمين لانه بكرة دوام ... بس ابو غادة اللي افكاره توديه وتجيبه .. فز من النوم ....

    ام غادة : ابراهيم وش فيك ..؟؟
    ابو غادة نزل من على السرير : لحظة .. نسيت اسوي شي ..

    طلع من الغرفة بسرعة .... وتوجه لغرفة غادة .. دخلها وفتح اللمبة بسرعة مخيفة .. خلت غادة تفز من نومها .......

    غادة : بسم الله ... ايش فيه ..؟؟
    ابو غادة بحدة : وين جوالك ...؟؟
    غادة : ها..؟؟ لييييييش...؟؟
    ابو غادة بعصبية : اقووولك طلعي جوالك .. وين الجوال..؟ وين وديتيه ..؟؟

    بدون ما ترد غادة .. مشت بكل برود .. فتحت الدرج حقها وطلعت جوالها ... وعطته ابوها ....

    ابو غادة بتحذير : مرة ثانية ان شفت الجوالات تنحط ف الغرف .. يا ويلك انتي واختك فاهمة....؟؟

    وطلع من الغرفة رايح لغرفة سمر ... دخل بنفس الطريقة .. بس الفرق انه سمر نومها ثقيل مو زي غادة .. يعني ما حست عليه ...

    ابو غادة قريب من الصراخ : سمر ... سممممممر .......!!!

    جات غادة بسرعة تركض : حرام عليك لا تقومها .. انا بطلع لك جوالها ...
    ابو غادة : طلعيه اشوووف .. يللا بسرعة ..

    راحت غادة واخذت شنطة سمر حقت الطلعة وطلعت جوالها منه ... وعطته ابوووها

    ابو غادة يحذر من جديد : قسم بالله اللي اشوف جوالها معاها ف الغرفة يا ويلها .. خلاص.... من يجي الليل .. قبل ما تطلعون تنامون .. حطوا جوالاكم على طاولة الصالة اللي تحت ... فاهمة ..؟؟ اللي ما تحطه راح يتصادر جوالها يومين .....!!!!!

    وطلع من الغرفة .........

    غادة " افففففففف ... هذا اللي كان ناقصنا ... ابووو متخلف !!!!! "


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    مر كم يووووم على ابطال وشخصيات قصتنا ... والحال كل يوم عن يوم يتغير ..

    سعود حاول يتفاهم مع دلع .. بس دلع خلاص ... قفلت مخها .. وما تبغى أي تعامل معاه .. وما تبغى تسمع ولا كلمة منه ... صح هذا موحل ولا يمكن يصير خصوصا لو تزوجوا ... بس دلع ما بيدها شي غير هالشي اللي تتجنب فيه سعود .... ع الاقل لو حاليا قبل العرس اللي ما بقى عليه الا كم يوم ...

    ومع الايام .. بدا ثامر يتعرف اكثر واكثر على مها ... بس على انها خلود ... وهي نفس الشي .. صارت متعلقة فيه اكثر ... خصوصا وانه صورته مطبوووعة في بالها من شافته ذاك اليوم برا ف بيت جدتها ....


    ام اروى كلمت ام غادة عشان يخلون غادة تشترك مع اروى ف مركز للياقة .. بس يوم كلمت ام غادة ابو غادة .. رفض بقوة وشدة .. وقال لما تتعلم الاد ساعتها بيفكر ينفذ طلباتها ...... طبعا هي ما كانت مسوية شي .. بس ابو غادة كان طووول هالايام يتسبب ....

    ابو فيصل رجع مع نسايم للشرقية ... وعطاها محاضرة طويلة عريضة عن الاشياء اللي ما عجبته ف اهلها .... وقام يسوي لها سالفة ما تخلّص .. وانتهت بهوووشة كبيرة .. انغلبت فيها نسايم كالعادة بعد ما رماها ابو فيصل بالارض ونزل فيها ضرب بحجة انه يبغى ينتقم من اهلها فيها .....!!!!!!!!!!

    وفيصل يوم شاف الهوشة اللي صارت ... طلع من البيت على طووووووول .. ولا قعد ولا ثانية .... شال شناطه ... وراح لبيت ابو سعود .... واليوم الثاني ... راح هو وسعود واشتراله فراش صغير ... وحطه تحت سرير سعود عشان يستعمله متى ما بغاه ..


    ___________________________________

    (( بعد 5 ايام .. بيت ابو سعود .. يوم الجمعة ))

    ( الساعة 12 الظهر ))

    ام سعود : ها يا عتيقة ... متاكدة كل شي جاهز لبكرة ...!؟!؟!؟
    عتيقة : أي افا عليك ... احنا سوينالك احلى عرس بالشرقية ... اتطمني ... وجهك ابيض انشالله
    ام سعود : تدرين والله لو ماعندي شغل كان انا تكفلت فيه بنفسي .. بس تعرين الظروووف
    عتيقة : ولا يهمك .. دام انا موجودة لا تخافين .. وبكرة كل المعازيم بيطلعون مبسوطين انشالله ......
    ام سعود بتصنع : اهم شي ولدي ودلع يكونون مستانسين ....
    عتيقة : الله يسعدهم يارب ... عقبال لينا وسعود ...
    ام سعود : امين ....

    ___________________________________

    (( مجمع الراشد ... ))

    ( الساعة 2 الظهر )


    كان رائد قاعد مع ربعه ف ستاربكس الراشد ... ويسولفون ويغيرون جو عن جو الشغل..

    رائد : قسم بالله من زمان عن طلعات البر ... خاطري بوحدة والله ....
    ناصر : افا عليك .. انت بس حدد يوم واحنا جاهزين ....
    جاسم : شباب ... ورى ما نروح لنا اسبوووع مكة .... ومنها نمر على جدة مرة وحدة

    ناصر : خخخخخخ قوووول كذا من اول ... ليش تصرفها وتقول مكة؟؟ .. انت ودك بجدة من زمان ....
    رائد : ههههه يقطع ابليسك يا ناصر .... كيفه الرجال ... خليه يحب جدة .. احد ما يحب جدة ..........!؟؟!!؟!

    شوي الا بشلة بنات مروا من قدامهم .... ناصر وجاسم طالعوهم بشكل عادي .. زي ما كل الشباب يطالعون البنات اللي يمرون من قدامهم ... بس رائد .. خلاص الاخ متزوج .. لف وجهه للجهة الثانية ....

    جاسم بصوت واطي لناصر : اوووووووخص ... هذولي كانوا ف الصالون قبل ما يجون هنا...
    ناصر : خخخخخ تحصلهم حرقوا هالخصلات اللي طالعة لين صارت كذا ناعمة ....
    جاسم : اوو ... انت بس قول لام برقع افصخي هاللي على وجهك ... والله لاتشوفها اقرد منها مافي .. بس المكياج وعمايله ...

    رائد قرص جاسم : بس انت وياه ... اكلتوهم ... ما بقى شي ...
    ناصر : هههههه هم اللي يبغون كذا .. ولا ليش يطلعون بهالاشكال ...!؟؟!؟!؟
    جاسم : أي والله صادق ... تخسي وحدة من اهلي تطلع كذا .. والله لا ارميها بالبالوووعة .......
    رائد ابتسم وسكت ...........

    ناصر : بتسوي الحين انك حتى انت ما طالعت ...!؟!؟!
    رائد : انا ..؟؟ لا والله حرام عليك ... اصلا ما كنت منتبه ...
    جاسم : شفيك الرجال متزوج ... خلاص ما يعجبه غير المدام .....
    رائد ضرب جاسم على كتفه بالخفيف : مالك شغل بمرتي ... خلك بحالك ولا تجيب طاريها على لسانك .....

    ناصر فجأة : اوووووووخص ... شباب الحقوا ...

    لف رائد وجاسم مستغربين .... وشافوا شلة بنات كاشفين عن نص شعرهم ووجوههم .. وقاعدين يلفون قدام الشباب ....

    رائد بسرعة ... لبس نظارته الشمسية والكاب .. ونزله على عيونه شوي ونزل راسه ..
    وناصر لف وجهه وحط يده على فمه ... وجاسم طلع جواله وحطه قدام عيووونه .....

    ..................: الحقيييييي الحقي ... هذا رائد وجسوووم وناصر ...

    رائد " افففففففف ... وش هالورطة ... الله يقطعها هللي ما تربت .. والله قوة عين..!! "

    رفع ناصر راسه وابتسم مجاملة من ورى خاطره : ه .. هلا .. هلا بالحلوين ...!!!
    وحدة من البنات : احم ... شوووف ....بنشوووفكم بقسم العائلات ... بعد 5 دقايق

    جاسم رفع راسه متعجب من هالجرأة .......
    ناصر : ا... والله مستعجلين ...
    البنت : افا ... خسارة .. يللا مرة ثانية اجل ...

    بس وحدة من البنات ( هتون ) : هاي رائد ... كيف الحال..؟؟ ما وحشناك ..؟؟
    رائد " الله يقطعك يا بنت الكلب" ( رفع راسه وقال وهو متضايق ومبين عليه ) : اقوول .. ممكن تروحون .. لا يشوفنا احد الحين ....
    هتون : افا .. الحين صاروا الرجال يخافووون .. اجل احنا وش نقووول ...؟!؟؟!
    رائد يبغاها تنقلع : ما اقوول غير الله يستر عليكم ...

    وطلع يده ورفها قدامهم ... عشان يشوفون الدبلة .... وبالفعل .. اول ما شافووووها ..
    وحدة منهم : اووووخص ... خطب ....؟؟
    هتوووون بقوة عين : فهمني مين اللي اخذتك ..؟؟ اكيد ما درت عن فضايحك ..!!
    رائد عصب : ممكن تنقلعين لا اناديلك احد الحين يجي يضفك من كشتك ..؟!!؟
    هتون بدلع سخيف : هههاي ... ضحكتني .. يا بابا .. انا اشارة مني .. واقدر ادخلك السجن ....!!

    ضحكوا جاسم وناصر بنفس الوقت .. مع انه هتون بنت عز وابوها رجل اعمال كبير .. بس ما يوصل لنص اللي وصل له ابو رائد من السلطة والسمعة الطيبة والقوية بين الناس .....

    رائد ضحك بطنازة : ما ابغى اكلم هالاشكال ... فانقلعي من هنا احسنلك ..

    قام من على الكرسي وهو متضايق .. وطلع المحفظة .. طلع منها 10 ريال ورماها بوجهها وهو مار من جنبها ....

    رائد وهو ماشي: اشتريلك فيها معجووون اسنان .. لوعتي كبدي بصفار اسنانك ... !!!!!!


    ___________________________________

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( بيت ابو سعود ))

      ( الساعة 6 المغرب )

      كانت لينا ف غرفة دلع ... ترتب معاها الاغراض ف الشنطة .. وتتذكر معاها احلى الايام اللي قضتها ف هالبيت ....

      لينا وهي تشيل العطور وتحطهم ف الشنطة : الخين انتي بتاخذين كل شي..؟؟!؟!
      دلع تحط الملابس وترتبهم : ا .. أي ...
      لينا : طيب خلي شوي اغراض ... ع الاقل احس انك موجودة ف البيت ...

      ابتسمت دلع بالم للينا : لينا .. تعالي شوي ...

      قربت لينا من دلع وعلى طول نزلت دموعها .....
      دلع وهي تمسح على شعرها : حبيبتي لاتصيحين ... ما يصير اللي تسويه .. اصلا المفروض تفرحين لي لاني بتزوج صح ..؟؟ عمرك شفتي وحدة تصيح لانه اختها بتتزوج..؟؟؟
      لينا بصعووبة : لأ ...
      دلع : خلاص .. ابغاك توعديني ما تصيحين وتفرحين لي... من قلبك ..
      لينا : طيب وانتي..؟؟ انتي اصلا مو فرحانة بهالعرس ...
      دلع بكلام ماهي مقتنعة فيه : وش دراك ..؟؟ يمكن انا وسعود نتفق .. يمكن تتصلح كل المشاكل اللي بيننا ... يمكن نصير نحب بعض ونتفاهم .... ما تدرين وش ممكن يصير ..

      لينا حضنت دلع : لا تكذبين علي .. انتي اصلا مرة تكرهين سعود .. حتى ما تشتهين تطالعين وجهه ... ماشفتي كيف تحقرينه اخر اسبووووع ...؟؟

      دلع تنهدت يوم ذكرت الليلة اللي سعود ضربها فيها : لينا .. اسمعيني .. اللي سواه سعود مو سهل .. بس مو يعني انه حياتنا خلاص كلها سوووء بسوووء .. احنا لازم ندور على الشي الايجابي فيها .... حتى ف حياتي انا وسعود في شي ايجابي .. بس للحين ما اعرف وش هو ... لازم ادور عليه .. واذا عرفته .. يمكن ربي يكتبلنا ونكون اسعد اثنين .. ما تدرين ربك وش كاتب...!!!

      لينا هدت شوي : اوعديني تزوريني دايم ...
      دلع تنهدت : ه.... لينا .. انا اذا طلعت من هالبيت ماني داخلته من جديد .. وانتي تعرفين ليش.... انا لايمكن ارجع هنا .. حتى لو كنت بعيش ف الشارع اذا ما رجعت ..

      لينا رجعت لصياحها : ياربيييييي.. انا كيف بتحمل البيت بدووونك.. وربي بستخف .. سالم وفيصل دايم برا البيت وما يرجعون الا اخر الليل.. وامي تلوّع الكبد .. اكرهها .. اكره اليوم اللي شفتها فيه .... احس لما اشووفها اني خاطري اقوووم وانزل فيها ضرب .. ما اقدر اتحمل شكل وجهها....

      دلع بعتب : لا يا لينا .. عيب عليك .. هذي امك اللي ملت فيك وجابتك .. ما يصير تقولين عليها كذا مهما سوت ... لازم تحترمينها .. اذا مو عشانها .. ع الاقل عشان ربك اللي امرك بهالشي ....!!!

      .............: دووومك اصيلة وتعرفين الواجب يا دلع ....

      التفتت دلع ولينا ع الباب وشافوا سالم واقف ومبين على وجهه الحزن ...

      دلع ابتسمت : هلا سالم .. تفضل ...

      دخل سالم وجلس جنبهم : شتسوين ..؟؟
      دلع : قاعدة ارتب الاغراض ف الشنطة .. عشان بكرة يكون كل شي جاهز ....
      سالم حاس بالعجز : دلع .. وربي لو بيدي شي كان سويته .. بس ما باليد حيلة.....
      دلع ابتسمت : وانا متاكدة من هالشي .. وعارفة انك ما بتقصر لو ايش طلبت منك .. بس ياسالم خلاص ... انا بطلع وبحاول اعيد ترتيب حياتي واعيشها من جديد .. وانا كلي امل ورجا من ربي انها تتعدل وتكون احسن من الحين ....

      قامت لينا ومسحت دموووعها :ا .. بكرة بتروحين الصالون ولا بتجي هنا الكوافيرا ..؟؟
      دلع تنهدت : ه .. تصدقين والله مدري بكرة وش بيصير...؟؟ ما اعرف ولا شي..
      لينا : ههههههه عروس ما تدري ربي وين راميها ...
      سالم : ما اظن تخليك العنكبوووت تروحين الصالون ...
      لينا بانفعال : مو على كيفها .. البنت عروووس ولازم تروح ...
      سالم مستغرب : طيب خلاص لاتصارخين ... شفيك انفعلتي...؟؟
      دلع بعتب : لينا.. شقلنا ...؟؟

      لينا نزلت دموعها : انا بروح انام .....

      طلعت من الغرفة بسرعة ..

      سالم مستغرب : شفيها هذي..؟؟
      دلع : مسكينة مالها احد ف البيت لما اطلع ... تخاف تحس بالوحدة وانت تدري كيف علاقتها بامها ... وانت وفيصل دايم تكونون برا ...
      سالم : اها.. وانا اقووول وشفيها معصبة هالكم يووم ومحد يقدر يقوول لها كلمة ..
      دلع : سالم .. ما اوصيك عليها.. حاول تخفف من طلعاتك شوي وتخصص لها وقت تقعد معاها فيه ... تسمعها وتسولف معاها .. ترى البنت مرة حساسة وتبغى من يسليها .. او حتى ارجع انت وفيصل واقعدوا معاها شوي .. وطلعوها معاكم اذا في مجال ...
      سالم : انشالله .. لاتوصين حريص ...

      سكتت دلع شوي .. وراحت تحط شوية اغراض ف الشنطة .. ومنها كم دبدوووب من دباديبها ...

      سالم : هههههه للحين تحبين هالخرابيط..؟؟
      دلع : ههههه انا ما اتخلى عن ربعي .. هذولي اخواني...
      سالم : هههههه ......

      سكتوا شوي بعدين قال سالم بحسرة من داخل قلبه : دلع .. والله انه حسافة واحد زي سعود ياخذك ... حسافة يعيش معاك .. حسافة يكلمك .. حسافة بس يتنفس الهوا اللي انتي تتنفسينه ..
      دلع ابتسمت : بس يا سالم .... خلاص ..
      سالم كمل : والله لو بيدي كان اخذتك .. ولا اني اخليك لسعود .. يلعب فيك زي ما يبغى ....
      دلع قامت وعيونها مليانة دموووع : مافي اخت تاخذ اخووها .. الله يخليك يا سالم .. خلي هاليوم وبكرة يعدون على خير ... زين مني اني للحين متماسكة ولا انهرت .. ترى والله انا خايفة اكتئب ولا اطيح عليكم .. عشان كذا لاتذكروني .. ربك يفرجها انشالله ...


      ___________________________________



      (( بيت ابو بندر ))

      ( الساعة 8 بالليل )

      كان احمد وثامر وبندر قاعدين ف الديوانية اللي برا ... ويلعبون مونوبولي .. ومتحمسين..

      احمد : خخخخخ وروني الحين وشلون بتفوزون...؟؟
      بندر : اووخص .. والله انك كلب ..!.!!

      الا ويرن جوال ثامر ... وهو ارتبك ...
      ثامر : ا ... ضروووري .. شوي وارجع ...

      طلع ثامر من الديوانية ...

      احمد مستغرب : وش فيه هذا ..؟؟ ليش كذا صفّر وجهه ..؟؟
      بندر ابتسم بمكر : هههههه يعني الغبي يفهمها ....
      احمد : وشوو ..؟؟
      بندر : ههههه والله انك يا احمد مخ طابوووقة ... يا بابا الولد شكله مخاوي ...
      احمد حاس بوزه لان الكلام ما عجبه : لا تقووول ...!!!!!
      بندر : والله... لاحظ شلون يتصرف .. وبتتاكد
      احمد : انتوا للحين ما تركتوا هالحركات..؟؟
      بندر رفع يدينه : انا مالي دخل ..

      شوي ورجع ثامر .....

      ثامر مبتسم وشكله متحمس اكثر من اول: يللا نكمل ..
      احمد : اعصابك وش هالحماس ...؟!؟!؟
      ثامر ضحك: هههه ولاشي ... بس يللا كملوا .. دورك يا بندر ..

      بندر ابتسم له ابتسامة شيطانية .....
      ثامر ماسك الضحكة : شفيك انت .......؟؟
      بندر : سلامتك.... اتأمل وجهك العسل ....
      قام يصرفها ثامر : اقول .. تلعبون ولا اروح اطالع الفلم احسن لي..؟؟
      احمد : لا يا بابا .... يللا نكمل ... يوم جا يفووز يبغى يقوووم ؟؟.. هللي ناقص .. !!!


      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


      (( اليوم الثاني .. يوم السبت .. بيت ابو سعود ))

      ( الساعة 9 الصباح )

      كان البيت قايم قاعد من الساعة 7 الصباح ... ام سعود قايمة والاتصالات تنهال عليها من المعازيم ... وابو سعود مع الرجال يشرفون على انه كل شي تمام .. ولينا مع دلع .. وسالم مع ابوووه وفيصل كان معاهم .. وسعود طبعا نايم ف الغرفة ... ولا كانه اليوم عرسه ....


      دق الباب ....

      ام سعود تركت سماعة التليفون : يا ريتا.... شوفي الباب ....

      شوي الا الباب منفتح وداخلة منال ووراها بنتها ديمة معاها .........
      ام سعود قامت مستانسة : هلا ... هلا والله .. هلا بالغاليييين ... نورتوا والله ....

      منال تسلم على اختها : اهلين .. النور نورك ..... مبروووووووووووووك ..
      ام سعود : الله يبارك فيك ....
      منال : يللا تفرحين في لينا وسالم انشالله ...
      ام سعود : امين .. عقبال ديمة .... ماشالله عليها صايرة حلوة ...

      ديمة ابتسمت بحيا : شلونك خالتي...؟؟
      ام سعود : هلا حبيبتي .. بخير الله يخليك .. انتي شلونك وشخبارك..؟؟
      ديمة : بخير الحمدلله ...

      ام سعود : ريتا .. ودي الشنطة ف القسم حق الضيوووف طيب...؟؟
      لينا.......

      طلعت لينا من غرفتها قالبة وجهها : نع......

      اول ما شافت ديمة وخالتها انقطع كلامها ... وانقلب وجهها 800 درجة ... نزلت تصارخ على الدرج ...

      لينا : ديما.....

      نزلت وحضنت ديمة بكل قوتها..... وبعدها سلمت على خالتها : وش هالمفاجأة ...؟!
      منال: شفتي كيف..؟؟ احنا اهل الرياض نحب نطب فجأة ... هههههه
      لينا : ههههه وش دخل الرياض بالموضوع ...؟!؟!؟ يللا بمشيها لك خخخخخخ
      منال : ماشالله .. طولتي ...
      لينا : وسمنت صح ...؟؟
      منال :لا ماشالله عليك .. جسم مرة روووعة...
      لينا : مدري احس اني صرت دبة ....
      ديمة سحبتها للدور اللي فوق : خلي عنك الدلع الزايد هذا .... امشي بس اقووول .. عندي سوالف الدنيا بقولك اياها ...
      لينا : ههههههه حتى انا ....


      دخلو الغرفة وسكروا الباب ....

      فصخت ديمة عباتها وكانت لابسة بنطلون جينز وتيشيرت اسود .... ومرة طالع شكلها كيوووت ...
      لينا : اووووووخص ... ديمة جسمك صاير مرة حلووو ...
      ديمة لفت بغرووور : احم ... ادري...

      لينا : هههههه وش الطاري...؟؟
      ديمة : يعني وش الطاري..؟؟؟ اكيد عشانه .. وينه ..؟؟
      لينا مستغربة : مين هو ...؟؟
      ديمة : فيصلينهووو ... وينه...؟؟
      لينا حست بشعووور غريب : ليش..؟؟ عسى ماشر...
      ديمة : ايش اللي عسى ما شر .. اقووولك وينه .. والله من زمان ما شفته ..
      لينا متفاجأة : هييييييي... انتي يا هبلة .. من جدك حبيتيه وانتي ما عرفتيه الا كم يوم...؟؟
      ديمة : بلا كلام فاضي .. بسرعة قوليلي .. شخباره..؟؟ شمسوي..؟؟ كبر..؟؟ شلون صار شكله ..؟؟
      لينا : ا ... ل .. لا هو بخير الحمدلله .. وشكله صاير عادي ..
      ديمة : شلون عادي ...؟؟
      لينا : يعني عادي .. زي اول مافي فرق ...
      ديمة : شدعوة ..؟؟ حتى لو .. ابغى افهم شلون تقدرين تتكلمين عنه وانتي بهالاعصاب الباردة ؟؟.... احس اني بنقز لما اقووول اسمه ....
      لينا : ههههه ا.. ل .. لا عادي ..


      ___________________________________


      (( بيت ابو عوض ))

      ( الساعة 12 الظهر )

      رجع ابو عوض من الصلاة على البيت على طول .. عشان يرتاح شوي .. الا ويتفاجأ باروى اللي قاعدة ع اللابتوب ف الصالة ....

      ابو اروى مستغرب : ها...؟؟ ليش ما رحتي المدرسة يا اروى ...؟؟
      اروى : كلم ماما .. هي اللي مغيبتني عشان ارووح معاها بالليل عرس ..
      ابو اروى قعد جنبها : ليش انتي ما تبغين...؟؟
      اروى : لأ ..
      ارو اروى : ليش طيب..؟ ما يصير ... روحي العرس .. شوفي الناس .. تكلمي معاهم .. سولفي .. ما يصير تقعدين غرفتك وتحبسين عمرك ف البيت كذا قدام هاللابتوب ...

      سكرت اروى اللابتوب بضيق ....

      جات امها : مدري عنها .. قول لها ... من الصباح وانا اقنعها بس ماهي راضية ..
      ابو اروى : لا هي بتسمع الكلام انشالله وتروح ..
      اروى تهز راسها بالنفي : ماني رايحة ....
      ام اروى : يا بنت ما يص.......

      قاطعتها اروى يوم قامت ومشت لغرفتها وهي تصارخ وتقول بانفعال :انا ماني مجنووونة فاهمين..؟؟ ماني متخلفة او ماعندي عقل او معوّقة عشان تكلمووووني كذا .......!!!


      ___________________________________

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        (( بيت ابو سعود ))

        ( الساعة 1 ونص الظهر )



        نزل فيصل مع سالم من السيارة .... وصخ نظارته الشمسية وهو يقترب من الدرج اللي قدام باب البيت ....

        فيصل : الحين عمك وصل...؟؟
        سالم : أي توه ابوي كلمني وقال لي انه وصل ...
        فيصل : اقوول .. شكلي مرتب...؟؟

        سالم طالع فيه بغباء : ليش تبي يخطبك !؟!؟!؟ خخخخخخ
        فيصل :مالت عليك وعلى مزحك الثقيل ... روح روح.. امشي لادوووس ف بطنك ..

        وبين ماهم يتمشون للباب .. الا بصوت لينا من فوووق تصارخ : سالم .. فيييييييييصل.....

        التفتوا الاثنين لفووق .. وشافوا ديمة معاها اللي كانت مستحية مرررة وعيونها على فيصل .....

        فيصل : مرحبا يا صبايا ....
        لينا بدلع وهي تحط شعرها على طرف واحد : اهلين بالحلوين....
        فيصل : بس انا اللي حلوو .. اخوووك وعععه ...
        سالم شرب فيصل على كتفه : شووووف ... والله وعطيناك فيس زيادة ....

        فيصل ضحك ..... وسالم ضحك .. وبدورهم البنات بعد ضحكوا ...

        سالم التفت على ديمه : الحمدلله على السلامة ..
        ديمه مستحية : الله يسلمك ..
        فيصل : شلون كان الطريق..؟؟ عسى ما كان صعب ..؟؟

        سالم : ليش هو اختبار..؟؟ امشي امشي بس .. نسلم بعدين ورانا قعدة طويلة وبندقها سوالف .. امشي...

        سحب فيصل سالم لداخل ..

        ديمه منقهرة : اففف ... اخوووك هذا يقهههههر
        لينا : هههههه ليش..؟؟
        ديمه بنص عين : مسوية ماتدرين يعني...؟؟
        لينا بغيض بس كاتمته : يعني تبغيه يخليك واقفة تسولفين وياه كذا .. لو شافك ابوووك .؟؟ والله لا يقص رقبتك ...
        ديمه ف مكان ثاني : واي .. شفتيه ..؟؟ يخقق ... وربي شي خيال .. الثوووب مخصر .... وربي مرة كيوووووووووووت ...
        لينا : شوي شوي يا ليلى ... كل هذا عشان قيس..؟؟
        ديمه : والله مرة خققيشن ... كله كووم ويوم فصخ النظارة الشمسية كووم ثاني .. يذووووووووووووووووووووب القلب والله ....
        لينا : اقول ... امشي بس يالمراهقة .. ورانا شغل .. لاتنسين اليوم عرس دلع ..
        ديمه : أي والله صح .. ما سلمت عليها ....

        دخلوا دلع ف الغرفة .. وشافوها قاعدة على الكرسي ومسترخية .. وحاطة قناع مرطب على وجهها ... ومغمضة عيونها بارتياح ...

        لينا : يا عيني .. وشعندها مروووووقة ...!!؟؟
        دلع ابتسمت وهي مسكرة عيونها ....
        ديمة : والله ما عندك وقت .. من الصباح حاطة ماسك ..؟؟

        فتحت دلع عيونها الثنتين متفاجأة يوم سمعت صوت ديمه : انتي هنا...؟؟ وش هالمفاجأة ...؟؟؟؟ متى وصلتوا ...؟؟
        ديمه : اول شي مبروووك .. ثاني شي.. تونا من شوي واصلين .. ثالث شي شكلك مرة ناعم اليووم .. كل هذا من العرس...؟؟
        دلع ابتسمت مسوية نفسها متستحية : هههههه خالتي تحت..؟؟ بروح اسلم عليها ..

        ديمه : ههههه تروحين كذا..؟
        دلع قامت للحمام : لا خلاص خلصت المدة اللي لازم احطه فيها .. بغسل وجهي وبنزل اسلم .. عيب ما يصير...


        ___________________________________

        (( بيت ابو بندر ))

        ( الساعة 1 ونص الظهر )


        وق احمد سيارته قدام البيت ... غمض عيونه وتسند على الكرسي وتنهد تنهيدة طويلة : ه ........

        احمد " والله دنيا صعبة .!! وكل يوم تزيد صعوبة عن اليوم اللي قبله ... "
        فتح عيونه وشد شعره بكل قهر لورى : اففففففففففففففففففف

        عيونه كانت مليانة دموووع .. بس كبرياؤه ورجوولته منعوها من النزووول .. واكتفوا بالحرقة والغصة اللي كان احمد حاس فيها ... حاس بالوحدة .. حاس بالضيق .. حاس انه محد ف هالدنيا يفهمه ...

        عمره صاير بدون طعم .. حياته بدون معنى .. ووقته يضيع ع الفاضي ... ما يذكر متى اخر مرة استانس فيها من قلب .. يمكن بملكة دانة ... بس....!!!!!!

        نطق بكلام فجأة : ريم ... ريم هذي مدري وش تكون بحياتي ..؟؟ مدري اذا احبها ولا لأ.. بس ادري شي واحد .. انه لها معنى ف حياتي .. الحين ...



        وعلى دق القزاز ... طلع احمد من السرحان اللي فيه ورجع للواقع ... التفت للقزازة وشاف ثامر واقف وعلى وجهه ابتسامة واسعة ....

        ابتسم احمد مجاملة وفتح الباب ....
        ركب ثامر جنبه : السلام .. كيف الحال يا عمي العزيز ...
        احمد تنهد : ه ... خلها على ربك ...
        ثامر : افا... ليش..؟؟ عسى ما شر ...؟؟ وش فيها بنت عبدالهادي ..؟؟
        احمد ضحك : هههههههه ... انت هذا بس اللي تفكر فيه..؟؟ البنات وبس..!؟؟!
        ثامر فهم التلميحة : هههههههه وليش محتّر طيب...؟؟
        احمد : ماني محتر ولا شي... بس اللي تسويه يقهرني ...
        ثامر : ليش..؟؟؟
        احمد : لانه غلط.. ثامر والله حرام اللي تسويه ...
        ثامر : شوووف .. صح انا صايع شوي .. بس ... فيني خير..
        احمد : ما قلنا شي.. فيك كل الخير والله .. بس اللي تسويه ما يعجبني ابد ...
        ثامر يستهبل : وش اسوي..؟؟
        احمد : تعرف وش تسوي .. ماله داعي اقوولك .. بس بسالك .. الحين انت مو تركت هالخرابيط فترة ..؟؟ وش رجعك لها ..؟؟

        ثامر تسند على الكرسي وسكت ......
        احمد حط يده على كتفه : ثامر .. تكلم .. وصدقني حرف واحد ما بيطلع برا هالسيارة ..


        ثامر ابتسم له وغمض عيونه وبدا يتكلم : شوووف .. انا كنت معزم اترك هالحركات .. بس .. تعرف انا اذا بتخلى ن شي . لازم يكون فيه بديل.. فكان البديل ربعي واخوياي ... صارت طلعاتي كثيرة .. وانشغلت بالشغل .. عشان كذا ابتعدت فترة ... بس .. من كم يوم ... خويي .. اعز صديق عندي .. دخل السجن ... وانحكم عليه .. وصرت بروحي .. صح عندي ربعي الثانيين ... بس عبدالملك كان غير .. كان زي عوض بالنسبة لك .. عرفت شعوووري كيف...؟؟ زي شعوورك لما فقدت عوض ...

        نزل احمد راسه وانرسم على وجهه الحزن كله ............

        ثامر : ما ابغى اذكرك .. بس ابغاك تحس فيني .. انا خويي ماصار معاي .. والقضية اللي تورط فيها مو سهلة .. ويستاهل العقاب ما انكر هالشي .. بس الحين انا صرت وحيد .. عشان كذا اضطريت ادور احد يهتم فيني .. فما كان مني غير هالتصرف .. مع اني ادري مية بالمية انه غلط ... بس هالبنت اللي الحين انا مرتبط فيها غير ..

        احمد بنص عين : شلون غير يعني ...؟؟
        ثامر : ا... ي.. يعني مو زي باقي البنات من ناحية معينة ...
        احمد : ثامر .. خل عنك هالكلام .. اكيد لعبت عليك بالكلام واستغلتك ...
        ثامر : لا مو كذا ...
        احمد : عموووما .. انت صرت كبير .. وادرى بالصح والغلط .. ما اوصيك .. انتبه على عمرك.. ولا تخليها تضحك عليك ...
        ثامر ابتسم : لا توصي ... انا قدها وقدود .. وصدقني نزوة وبتعدي ...
        احمد : انا واثق من هالشي .. الله يهديك ..

        ثامر : والحين .. انت ما قلت لي وش فيك..؟؟
        احمد : وش فيني..؟؟
        ثامر : يوم جيت شفتك قاعد ومتضايق ف السيارة ...
        احمد ابتسم : لا ولاشي .. صدقني بس تعبان شوي .. واحتاج انام زين ..
        ثامر : تنام ولا محتاج تشوووف بنت عبدالهادي..؟؟ والله ولحست مخك .. والمشكلة انك تنبهني ومو منتبه على عمرك....؟!؟!؟!؟ خخخخخخ
        احمد ضربه على كتفه بالخفيف : اقوول .. توكل انزل يللا .. عطيناك وجه زيادة ...!!!

        ___________________________________


        ::

        ::

        ::

        ::

        ::

        (( قاعة فندق الهوليدي ان ))

        ( الساعة 10 ونص بالليل )


        وقفت دلع بفستانها الكبير الثقيل .. اللي مليان تطريز وشغل ... واللي كان يعبر عن الطبقة اللي هي كانت ساكنة فيها ... الطبقة الغنية ... كل شي كان يد على هالشي..

        القاعة .. والديكور ... والكوشة .. ومعارفهم واللي يقربون لهم ...
        وقفت وهي تتجهز لنهايتها ... عونها امتلت دموع .. بس سرعان ما نشفت ..
        فمها ما قدر ينطق بولا حرف ...

        وقفت تنتظر النهايه ....





        ......................
        ............................



        ........................
        ..............


        (( الجهة الثانية ... عند ديمة ولينا ))

        لينا دمعت عيونها يوم شافت سعود داخل القاعة ... مهما كان .. اخوها .. بس هي ما تصيح من الفرح ... تصيح لانه الظروف ظلمتهم ... وظلمت دلع ... مافي أي انسان ف الكون مهما كانت جريمته يستاهل اللي قاعد يصيرلها ...

        لينا " واللي معور قلبي اكثر انها ماسكة عمرها .. وحابسة كل احسيسها ومشاعرها وحزنها ... وهذا اصعب شي ممكن احد يسويه ف الدنيا .... التظاهر بالفرحة ..!! "

        انقطع تفكيرها على صوت ديمه : اووووه .. لينا تصيحين ..؟؟

        لينا ابتسمت وهي تمسح دموعها شوي شوي عشان ما يخرب الكحل ....

        ديمه تحاول تخليها تضحك : شووووفي شووفي .. شوفي فيصل وش حلاته ...!؟!؟

        التفتت لينا وشافت فيصل ... مشاعر كثيرة غمرتها ... كان مرة كاشخ .. يخقق
        لينا " أي ... خلاص بعترف .. بصراحة يخقق .. ليش بكابر ... الولد حلوو .. ما فيها شي.. "

        حست انه هاللحظة ودها تكون مع فيصل وتصيح ... وتقوله على كل شي بخاطرها .. وبعدين هو يقعد يخفف عنها ويطمنها بانه كل شي بيكون بخير .. يقول لها نكتة تضحك .. وبعدين يرجعون هنا ..... بس مو كل شي يجي بالتمني ...

        ديمة : لا حووووووول ... انتي ليش سرحانة ...؟؟ ترى بتفوووتك نص احداث العرس ..
        لينا انتبهت : ها..؟؟ انتي وش فيك اليوم ... تحنّين كثير .. ابغاك تسكتين ولو دقيقة وحدة .................!!!!!!
        ديمه : لا والله ... خلاص انا اوريك .. بقعد اتكلم واتكلم .. عشان تعرفين مرة ثانية تسكتيني .......!!!

        وتوهقت لينا بالكلام اللي قالته .....



        ___________________________________


        (( بيت ابو فيصل .. ))

        ( الساعة 11 ونص )


        كان ابو فيصل قاعد بالصالة ويطالع الاخبار ... اليوم ماله خلق يروح ويطلع ...


        جات نسايم وحطت صحن فواكه على الطالوة اللي قدامه ... وحطتله شوي ف صحن .. وعطته اياه ....
        نسايم : تفضل ....
        ابو فيصل اخذ الصحن ورفع صوووت الاخبار ...

        وبعدين تذكر شي ورجع وطى الصوت ...
        ابو فيصل : وين فيصل...؟؟ من يومين ما شفته بالبيت...؟؟
        نسايم : ا .. فيصل طلع من صديقه سالم ..
        ابو فيصل : 24 ساعة مع فيصل..؟؟ ما عنده بيت هذا ..؟؟ حتى النوم .. ما شفته من كم يوم ينام هنا ....
        نسايم : معليه .. طول بالك عليه .. الولد مراهق وطبيعي يسوي كذا ... اصبر عليه ويرجع زي الناس ....
        ابو فيصل : كله من ولد عبدالله هذا ... انا بقوله يوخر عنه .. لانه بصراحة كل ماله الولد قاعد يبعد عني بهالحالة .... !!!!!!!!


        ___________________________________



        (( ف الفندق .. ))

        ( الساعة 12 الا ربع .. )



        دخلت دلع مع سعود الغرفة .. اخيرا صاروا بروحهم ... بعيد عن التصنع والمجاملة .. والكلام اللي مو من قلوووبهم طالع ....

        طلع سعود من جديد عشان يطلب العشا .....

        ودلع وقفت قدام المرايا وشافت نفسها .. كانت في ابهى حلة .. عرووووس من جد .. المكياج طالع عليها مرة حلوو ...

        دلع " هالصندل كسر رجلي ... حشى موب كعب...!!!! بناية بكبرها ...!!! "

        قعدت ع الكنب بفستانها الكبير وفصخت الصندل ... واسترخت على الكنبة مغمضة عيونها ......
        دلع تكلم عمرها وهي تتنفس بهدوووء : اهدي يا دلع .. لاتسوين مشكلة من اول يووم .. لاتنسين انك الحين بروحك .. يعني لو توطى ببطنك محد بيوقفه .. بتروحين فيها ...

        فتحت عيونها وجاتها فكرة ... فصخت فستانها الكبير ... ودخلت الحمام تاخذ لها حمام دافي ... تغسل فيه هالالوان اللي على وجهها ...


        .......................

        ...........................

        .....................................

        .........................................


        ..............................................


        دخل سعود الغرفة وما شاف دلع فيها ... بس انتبه لفستانها اللي كان ع الارض ..
        سعود : الحين ليش يدفعون الاف ع الفستان دام اخرتها بينرمي ف الارض زي كذا ..؟! والله هالحريم متخلفين بشكل كبير..........!!!!!!


        مشى وشال الفستان عن الارض وحطه على السرير ... وفصخ البشت وحطه على العلاقة اللي كانت ف زاوية الغرفة .. وفصخ الثوب .. ولبس بداله شووورت اسود وتيشيرت اصفر نص كم ... وقعد على الكنبة ....

        سعود تنهد : ه ... والحين..؟؟ وش بيصير...؟؟ نتعشى ... بعدين .. نسولف .. بعدين ...؟؟؟ لا ما اتوقع تتقبلني من اول يوم ... ما اتوقع ... المشكلة معقدة اكثر من كذا .... والمشكلة الاكبر انه هالبنت تزعل بسبب او بدون سبب ... ما تشوفها غير مسوية مناحة او تقعد تسوي دراما وتتكلم كلام اكبر من عقلها ...... اففففف ... ياربي انا وش سويت عشان يصير لي كذا ................!؟!؟!؟!؟


        وبعد ربع ساعة من شرووود سعود وسرحانه .... طلعت دلع من الحمام الحار ... واول ما طلعت .. بدا البخار يطلع من الحمام ....

        سعود : اوووووو... وش هالبخار..؟؟ تروشتي بموية مغلية انتي ولا ايش ..؟!؟!

        حقرته دلع بكل برود " يا ثقل دمك بس .. مسوي فيها ينكت الاخ بعد ...!!! "
        ... ومشت لدولابها وهي ترص على روب الحمام حقها .. طلعت لها ملابس ورجعت للحمام .. بدون ما تلتفت عليه او تعطيه وجه ...

        سعود وهو يصفق يدينه الثنتين باسف : لا بالله عشنا حياة سعيدة على هالوضع !!!!!!


        ___________________________________
        نهاية الجزء ال 16

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          الجزء السابع عشر :.

          (( ف .. الفندف .. ))

          ( 11 الصباح )


          فتحت دلع عيونها .. وحصلت بوجهها سعود نايم .. فزت على طووول وقعدت ....

          استوعبت الوضع شوي .. بعدين هدت
          دلع : اففففففف .. وربي نسيت انه هال ... هالبني ادم هنا ...

          نزلت من على السرير .. ومشت للحمام .. فتحت الموية وغسلت وجهها .. رفعت راسها للمرايا واحداث امس بالليل للحين في بالها ....


          سعود : دلع .. دلع كلميني اشوووف
          دلع التفتت عليه بزهق .........

          سعود بتهديد: شوفي .. لاتقلبين وجهك فيني... اكره ما عندي احد يطالعني بتكشيره .. انا ما طلعت من هذاك البيت اللي كله مشاكل عشان ادخل بيت كله مشكل .. فاهمة ..؟؟ خلينا نحاول نعدل اللي صار ونبدى من جديد ....

          دلع : تصدق سعود .. انا كنت افكر بنفس الشي .. قبل ما تدخل انت ذيك الليلة وترقعني هذاك الكف اللي ولا عمري بنساه .... كنت مستعدة انا ابدى معك من جديد على اني انسانة غير .. بس طلعت ماتستاهل ...

          سعود :الحين مين اللي بدى ذيك الليلة انا ولا انتي...؟؟
          دلع: انا مديت يدي عليك لاني كنت معصبة منك من استخفافك بمشاعري .. لانك كنت مستهين كل الي سويته فيني ومنت راضي تعترف فيه ... بعد كل هذا ماكنت تبغى أي ردة فعل تجي مني..؟؟ !!! اصلا اللي سوته لك قليل بحق كل اللي سببته لي .. انت هدت حياتي .. ومستقبلي .. وسعادتي .. وش تبغاني .. اسكتلك..؟؟ واعيش معاك حياة حلوة كاي زوجين يحبون بعض..؟!؟!!؟

          سعود قام ومسكها من يدينها الثنتين وابتسم : طيب .. خلاص .. انا اسف .. ممكن ننسى اللي صار .. ونبدى كزوجين جديدين ماكانوا يعرفون بعض من قبل..؟؟

          دلع فكرت شوي .. بعدين وخرت عن سعود .. بدون ولا كلمة .. انسدحت على السرير .. تغطت ونامت : تصبح على خير .....

          سعود استغرب منها .. بس فسر ردها على انه لأ .... وحفاظا لكرامته ... راح هو بعد .. انسدح على السرير .. ونام ... نامو هم الاثنين .. لانه وراهم ليالي سهر وهم جاية مع الوقت .. ولازم يستعدون لها ....


          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


          سعود : صباح الخير.........

          قامت دلع من ذكرياتها وسرحانها وشافت سعود واقف عند باب الحمام ...
          ما عرف وش ترد عليه فقالت وهي تنشف وجهها : صباح النور ..

          ومرت قدام سعود .. وطلعت من الحمام .. هذي هي دلع .. ما تعرف تقوي قلبها وتكون قاسية ... حتى على الناس اللي تكرههم ...

          عدلت شعرها وشكلها ... واستغلت وجود سعود ف الحمام .. ولبست ملابسها .. لانه الحين راح يروحون الشقة حقتهم .... بيت الزوجية زي ما يسمونه الناس .. بس بالنسبة لها ... كان المسمى الوحيد له ( بيت النهايه )

          لبست بنطلون اسود .. وبلوزة بيضا اكمامها واسعة وفتحتها كبيرة شوي ..
          وحطت عطرها واغراضها ف شنطتها الصغيرة ... وتذكرت فستان العرس...

          التفتت على الكنبة الموجودة .. وشالته .. حطته ف الكيس الخاص فيه ... وعلقته ع العلاقة عشان ما يتعفس ...

          لين طلع سعود من الحمام ..... كان صدره مكشوووف بس باقي جسمه مغطى بالمنشفة .... التفتت عليه دلع ومن شافته كذا .. دارت وجهها تشغل عمرها بترتيب اغراضها ف الشنطة ...

          لف سعود ودار ف الغرفة .... يدور على ملابسه .. ويوم استسلم ..
          سعود : دلع ... شفتي ثوبي..؟؟
          دلع بدون ما تطالعه : علقته ف الدولاب ....
          سعود : افففففف .. كان تكلمتي من اول..!! صارلي ساعة ادور عليه ...
          دلع التفتت " شووف ... بعد له وجه يتكلم..!؟؟!؟! " : جزاتي علقته عشان ما يتعفس هو والشماغ...؟!؟!؟!؟!؟

          سعود : والله محد طلب منك ... لاتتفلسفين مرة ثانية ....
          دلع مندهشة من هالانسان اللي ما يعرف شي اسمه كلمة شكرا : يعني الحين انت ليش معصب...؟؟ خلاص مرة ثانية ماني ماسكة ملابسك .. انشالله تتغبر وتووصخ وتتبقع ماني ماسكتها طيب......!؟!؟!؟!

          سكت سعود وفتح الدولاب وهو يتحرطم بصوت عالي : والله العظيم .. مسوية انها الحين زوجة صالحة ..!!!!

          ودلع انقهرت منه ومن اسلووبه الاستفزازي .. فقامت وهي تعدل اغراضها تسوي نفس الشي : اما رجال...!!! يعصب لانه الواحد سوى له معروف واهتم ثووبه عشان ما يطلع فيه نظيف قدام الناس...؟؟؟ !!!!! بس يبغى يتسبب ... شاف انه كل الاغلاط اللي سواها ف حياته عليه هو لوحده .. قام يبغى يطلع الي حوله غلطانين .. عشان ما يكون هو الغلطان الوحيد ...................الخ ...


          ___________________________________




          (( بيت مبارك - ابو راكان - ))

          ( الساعة 2 الظهر )



          كانوا عائلة ابو راكان قاعدين على طاولة الاكل كلهم وياكلون ويسولفون لما دق جوال مها ....

          ابتسمت مها مرتبكة وقامت : يوووه .. ا .. ه .. هذي صديقتي رانيا .. تبغى اعطيها رقم الاستاذة صالحة ...
          راكان رفع حاجب مستغرب : ومين طلب منك هالتقرير الحين..؟؟ روووحي كلميها ..

          مها ابتسمت وطارت على غرفتها .. اما هيفا .. ف قلبها كان ف بطنها ..
          تركت اكلها وقامت .....

          راكان : وانتي مين بعد يبغى رقم منك ...؟؟
          هيفا ابتسمت : ا... ا... ل .. لا محد .. بس شبعت ...
          ام راكان : شفيك راكان..؟؟ خلي البنات على راحتهم ...

          مشت هيفا تركض ورى مها ... دخلت غرفتها وسكرت الباب وراها ....

          وشاف مها تكلم بالجوال ومبتسمة ولا كانه احد معاها ف الغرفة : اوكي .. انشالله .. تامر امر ... مع السلامة ...

          سكرت مها متسانسة ويوم شافت هيفا عضت على شفايفها تحاول تكتم فرحتها...
          هيفا بتموووت خوف : يا حمارة مين هذا ...؟؟؟
          مها ولا كنها مسوية شي : مين يعني...؟؟ ثامر...
          هيفا خافت وفتحت عيونها الثنتين على الاخير: انتي ما قلتي مرة وحدة بس ... اشوووف السالفة تطورت ... وقمتي تعطيه وجه بعد .. تامر امر... وانشالله .. ومدري ايش..... من متى احنا كذا .......؟!؟!؟!؟!

          مها طالعتها بعتب : وش اسوي..... يخقق... مره اسلووووبه يجنن .. صح فيه لحوجه .. مرة كيوووووت ....!!!!
          هيفا : لا والله...؟!!؟ حتى عيال خالتي ابتسام ما نسوي معهم كذا ... من متى نعطي عيال العائلة وجه...؟!؟!!؟!
          مها قعدت على السرير بزهق : انا كبيرة واعرف وش اسوي ... وبعدين لاتخافين ... ما يدري اني انا .....
          هيفا مستغربة : شلون ما يدري انه انتي...!؟!؟
          مها بانتصار وابتسامة واسعة : ههاي .. اختك الذكية قالت له انها خلود بنت هشام .. ذيك اللي امها تركتها وشردت .... بنت زوج خالتي بدرية ...

          هيفا مسكت راسها من الدهشة : ...ش ... ش .. شلون سويتي كذا ..!؟؟!؟!؟! صاحية ..؟!؟!؟! شوهتي سمعة البنت كذا ..... !!!!
          مها مستغربة : وانتي وش فيك كذا تحمستي ...؟؟ تراني ما ادانيها ... شايفة عمرها علينا كلنا ....
          هيفا : حرام عليك .. الله يهديك بس .. احد يسوي كذا بهالبنت .. يكفي انه امها تاركتها .. بعد تحطين لها مشكلة هي مالها دخل فيها..؟!؟!
          مها : اعصابك ... ما بيصير شي.. بس عشان لو عرف ثامر اني انا مها .. يمكن ما يخطبني ... ويحسب اني وحدة صايعة انتقل من واحد للثاني .. بينما لو درى اني خلود .. ما راح يصير شي... راح يخطبني باذن الله ... وتكون سمعتي نظيفة .. زي ماهي نظيفة الحين .......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

          هيفا انصدمت من اختها اللي اكتشفت الحين انه اخلاقها زفت وتعاملها وصخ مع الناس ... اختها تعامل الناس كانهم تحت مستواها .. وانها هي احسن وحدة .. وممكن تسوي أي شي .. سواء كان شريف او غير شريف بس عشان تستانس .. حتى لو كان في هالشي .. مشاكل ومصايب للناس الثانيين .... طلعت هيفا من الغرفة بسرعة بدون ما تقول ولا كلمة ثانية .. اللي سمعته كان كافي ....


          ___________________________________

          (( على طريق الكويت .. ))

          ( الساعة 3 ونص )

          راحوا دلع وسعود لشقتهم .. حطوا اغراضهم وشناطهم فيها .. وهناك .. قال سعود لدلع تجهز اغراضها اللي تحتاجها .. لانه حجزلهم ثلاث ايام غرفة ف فندق الدبلومات ف البحرين .... وهي اول شي ما وافقت ... بس يوم شافت سعود ملزم ... وما طلع بيدها تقول لأ او ترفض ... لانه الحين الامر والناهي صار الاخ سعود ... جهزت شنطتها .. وتركت اغراض سعود له عشان يجهزها .. عشان ما يسويلها مشكلة من جديد ...

          وف الطريق................ بين الهدوء اللي طاغي على السيارة .. وصوت الاغاني اللي شغال .....

          التفتت دلع بعد صمت طويل وقالت : سعود ... شكلك ضيعت الطريق..........
          سعود ولا التفت : لأ .....

          سكتت ولفت على الطريق من جديد..... ويوم شافت لوجة مكتوب عليها ...

          الكويت ..
          الامارات ..
          قطر ...
          الأحساء ...

          لفت من جديد : ياخي وربي الطريق غلط.. شوووف اللوحة ...

          سعود انفعل ولف عليها بصوت عالي: يا بنت الحلال اقوووولك الطريق صح .. انا رحت الكويت كم مرة من هنا.... لا تجننيني...............!!!!!!!!

          دلع علا صوتها معاه : الحين احنا رايحين الكويت ولا البحرين...؟!؟!؟!
          سعود يصارخ : الكويييييييييييييييييييييت ....
          دلع صارخت : طيب لاتصارخ .. انا وش دراني ..!؟؟!؟!؟!؟!؟!

          لف هو وجهه وكمل سواقة .. وهي بعد لفت وجهها على الجهة الثانية وهي حاسة انها مخنوووقة مرة ....
          دلع " ليش انا اللي يصير فيني كذا ..؟؟ انا وش سويت ف حياتي ...؟؟ "

          وبدون ما تحس .. نزلت دموعها بدون سابق انذار ....
          مدت يدها للكلينكس الموجود ... وقعدت تمسح فيه دموعها عشان ما يخرب الكحل اللي هي حاطته .....

          سعود انتبه انها تصيح .... وجاله احساس بالذنب لانه صارخ عليها ....
          سعود " اففففف ... هذا هي صاحت من جديد .... بس انا كان المفرووض ما اصارخ عليها كذا .. هي صدق وش دراها انه انا حاجز بالكويت..؟؟ انا كذبت عليها وقلت لها البحرين ..... بس .. لو انا ما قلت لها البحرين .. كان اصلا ما رضت تركب السيارة .. اففففففففففففففف ... والله حالة .... "

          سعود : ا .... ا ... دلع ..
          دلع : .....................ما ردت ...

          مد يده وهو يسوق ومسك يدها ... وهي بحركة طبيعية وخرت يدها عنه ...
          سعود تنهد : ه .. أنا اسف ... كان المفروض اقوولك .. بس.. لو قلت لك انا داري انك ماراح ترضين تجين معاي ... عشان كذا خبيت عليك ....

          دلع لفت عليه منفعلة والعبرة حانقتها : ع الاقل فهمني الموضوع ... قول بدوديك مكان بس ما راح اقوولك .. او بالاحرى .. لا تصارخ .. انا كنت محسبتك مضيع الطريق فكنت ابغى انبهك ...... !!!!! بس الظاهر كل شي بسويه لك بحسن نية راح تقابلني فيه بهالشكل .........

          لف سعود وجهه عنها وكمل سواقة .. اما دلع .. فكملت كلامها وهي تصيح ..
          دلع : الصباح .. هاوشتني لاني علقت ثوووبك ف الدولاب .. عشان ما يتعفس ويتوصخ .. والحين ... لاني حسبتك مضيع الطريق .. وخفت تضيع زيادة قلت انبهك ... بس خلاص .. عشان اريحك واريح نفسي .. انا بخليك تسوي اللي تبغاه .. ما راح اكلمك ولا اقولك ليش وسوي كذا ولا تسوي كذا.. طيب..؟؟؟ عشان بس افتك من هواشك لي وكاني بزر عمري 10 سنين ...!!!!!!


          ___________________________________

          (( بيت ابو رائد ))

          ( الساعة 5 المغرب )


          اليوم احمد .. ما كان عنده شغل ... وابو رائد خلاه يجي البيت عنده بس عشان يشرب شاهي معاه .. لانه تعود عليه مرررة .. وصار ما يمر يوم بدون ما يقعد معاه ..

          احمد : اقول بو رائد ...
          ابو رائد : هلا ...
          احمد : ا.. عمي وش اخبار عمي صالح ( ابو عوض )....؟؟
          ابو رائد : والله يا احمد .. انا ما شفته من اسبوووع .. بس اخر مرة شفته فيها كان الحمدلله بخير....
          احمد سحك راسه مرتبك : ا... عمي انا ما ابغاك تفهمني غلط .. بس .. هالموضوع كان من زمان يشغل بالي ... لاني لما اتذكر عوض اتذكر هالشي ...
          ابو رائد مستغرب .. حط الفنجان على الطاولة : تكلم يا احمد .. ما عليك .. انا اعرفك زين .. وانشالله ما افهمك غلط ..
          احمد بلع ريقه وقال : ا ... عمي .. وشلون اخته الحين..؟؟ عساها بخير.. عوض كان دايم يقول لي انه مرة هم مع بعض .....
          ابو رائد : ا.... اخت عوض..؟؟
          احمد : أي .... بعد اذنك .. ادري هالموضوع مو من شغلي .. بس سؤال فضووولي جا على بالي ... وحبيت اتطمن ... لانه مرة اعرف انه علاقتها مع اخوها كانت حلوة .. واي مكان اروح معاه فيه .. دايم تتصل وتوصيه يجيب لها اشياء وهو كان ما يمانع ... أي شي تقوله عليه يسوي على طوووول ...

          ابو رائد نزل راسه للارض وسكت شوي ...
          احمد " يوووووووه ... لا يفهمني غلط الحين... ان مو قصدي غير اتطمن عليها ... والله اني غبي ... ليتني ساكت احسن .. "

          ويوم جا ابو رائد يتكلم .... انفتح الباب بقوة ... ودخلت ريم ... وكان خشمها احمر .. وكانت مررة معصبة ... ولابسة بنطلون جينز وتيشيرت احمر... ورابطة شعرها على فوووق زي ذيل الحصان ...

          ابو رائد مستغرب : ريم...؟؟؟ وش فيك حبيبتي ...؟؟ ليش تصيحين ...؟؟

          ريم طالعت في احمد بقهر وبدت تصيح ... وابو رائد قام وحضنها ... وطلعها من المكتب: تعالي ..تعالي حبيبتي وفهميني وش فيك ...

          وقف رائد مستغرب .. مو عارف وش فيها ... محتار .. ليش تطالعه كذا ..؟؟ وليش تصيح بعد ......؟؟؟

          وبعد 10 دقايق كان فيها احمد محترقة اعصابه ... دخل ابو رائد يضحك ...

          احمد حس بالخوف : عمي .. وش فيها..؟؟!؟! عسى ما شر...؟!؟!
          ابو رائد يضحك وهو يقعد : هههههه .. الله يقطع ابليسها خوفتني .. حسبت فيها شي..
          احمد : يعني ما فيها شي..؟؟!؟!
          ابو رائد : ههههه .. تقول بكرة عندها اختبار ولا ذاكرت للحين ....
          طالع احمد بساعته : بس الساعة 5 .. تو الناس ..لسه في وقت تذاكر ...
          ابو رائد : هههههههه دلوووعة ... ما عندها سالفة ...

          احمد مو مقتنع : اها .. هههه .. طيب عمي .. انا استأذن .. بروح اودي بنت اخوي تجهز حق العرس حقها ما بقى عليه شي .. وانا واعدها اليوم اوديها واروح معاها ..
          ابو رائد : روح الله معاك .. بس لاتنسى بكرة الصبح تجي الشركة .. طيب ..
          احمد : انشالله .. 9 بكون هناك ... مع السلامة ..
          ابو رائد : ف امان الله ..

          طلع احمد من الكتب .. ومن البيت .. ركب سيارته ورجع لبيته عشان ياخذ دانة ..


          ___________________________________


          (( الطريق ))

          ( الساعة 5 ونص )


          كان سعود توه داخل حدود الكويت هو ودلع .. لانهم تاخروا يوم وقف عشان تصلي دلع العصر .... وتاخرت .. وغابت نص ساعة .... وبعدين رجعت وقالت له انها ما بتركب لو ما راح وصلى هو بعد .. واضطر بعد نقاش حاد صار بنهم انه ينزل ويصلي .. ورجع ركب ..

          سعود : يللا هذا احنا دخلنا الكويت .... الحمدلله على السلامة ...
          دلع بهدوء : الله يسلمك ... بس تاخرنا ...
          سعود : كله منك .. كل شوي موقفتنا .. ومنزلتنا نصلي...
          دلع التفتت معصبة : يعني تروح عليك الصلاة احسن...؟؟ عسانا نوصل الفجر ولا انه يضيع علينا فرض ونصليه على نار جهنم .... !!!!!
          سعود متنرفز : يوووووه ... خلاص خلاص .. اسكتي ... ما ابغى اتناقش معاك ...

          دلع لفت تطالع بداية حدود الكويت والمصانع الموجودة وهي تتحرطم : امحق..!! حتى الصلاة ما يبغى يصليها ...!!!!

          جا سعود بيرد عليها بس صووت بداخله قال " خليها .. اتحملها ولا ترد عليها .. "


          ::

          ::

          ::

          ::

          ::
          حطوا اغراضهم ف الفندق .... ونزلوا عشان ياكلون لهم شي لانهم من الصباح ما حطوا شي بفمهم غير الموية والبيبسي والبسكوووت ...

          ركبوا السيارة ....
          دلع : وين بنروح الحين...؟؟
          سعود : ناكل .. وين تبغي ناكل ..؟؟
          دلع : أي مكان .. اهم شي فيه اكل .. بموووت من الجووووع ..
          سعود ابتسم لانها بدت تسولف معاه : بسم الله عليك من الموت ...!!!

          طالعته دلع وهي رافعة حواجبها ولفت عنه ولا ردت .....

          وهو بعد كان ميبت جووع .. شغل سيارته وطار على أي مطعم يشوووفوونه ف الطريق
          ويسدووون جوعهم فيه ..

          ___________________________________

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            (( بيت ابو بندر ))

            ( الساعة 7 المغرب )

            كان احمد قاعد ف السيارة هو ودانة ينتظرون سهى اخت مها تطلع .. عشان تروح هي ودانة يتسوقون للعرس ... بما انه امها اليوم تعبانة شوي ....
            وسهى كانت كانها اخت كبيرة لدانة .. تحبها وتعزها .. وكانت اقربهم لدانة من باقي بنات خالاتها....

            احمد : وينها بنت خالتك هذي.....؟؟
            دانة : اصبر عليها .. معاها ولد لا تنسى ....
            احمد : بعد ولدها بيجي...؟؟
            دانة : أي وين تحطه..؟؟
            احمد : ف بيت جدتك .. ليش تجيبه بعد ..؟؟
            دانة : احمدووو .. وش فيك اليوم .. طول بالك شوي .. بعد عشان ما تمشي لحالك .. يكون في معاك .. يصير تمسكه وتمشي فيه عشان ما يضايق امه ...
            احمد : لاوالله ...!؟!؟!؟ صرت نانييي ( NaNy ) مو عمك!!<< المربية بالانجليزي ....
            دانة : هههههههه لا محشوووم ... احلى عم والله ...!!!!
            احمد : أي هيّن ... هذا قدامي .. ومن وراي الله يعلم وش تقولين ... !!
            دانة باست عمها : عمي حرام عليك .. والله اني احبك .. لا تقووول كذا ..
            احمد ابتسم : طيب يا حلوة... ( انتبه ) هذا مو كانه بندر ولا انا غلطان ...؟!؟!

            التفتت دانة وشافت بندر داخل الحش حق بيت جدتها ... وكان لحاله

            نزل بندر من السيارة مو منتبه لاحمد ... فنزل حمد .. وناداه ...
            احمد : بندر..............

            التفت بندر .. ويوم شاف احمد استغرب ومشى باتجاهه .....
            بندر : شتسوي هنا...؟؟
            احمد : انت اللي وش تسوي هنا...؟؟ انا جايب دانة عشان تروح مع بنت خالتها وتتسوق ... امك تعبانة شوي ...
            بندر : اها ....
            احمد : وانت وش تسوي هنا...؟؟
            بندر يدور تصريفة : ا .... ا... بصراحة اشتقت لجدتي ... قلت اجي اسلم عليها واسولف معاها .... من زمان عنها ....
            احمد : توك الجمعة شايفها ...!!!
            بندر : ا ... تعرف الشوووق لجدتي وما يسوي ...
            احمد :خخخخ الله يقطع ابليسك .. شفيه وجهك اصفر كذا ..؟!؟!؟ احد معطيك كف...؟!

            بندر " والله كف ولا انه احد يطيح فيني تحقيق " : ا... لا ولاشي ... بس ما اكلت من الصباح
            احمد : هههههه طيب ... سلم على حبيبتك .. وبعدها خذ ثامر وروحوا تعشوا .. لاتخليه ياخذ وقت فاضي يكلم هذيك ...
            بندر : حبيبتي ..؟؟ ...
            احمد : لا حووول ... وش فيك ... جدتك يا غبي ... لا .. انت اكيد صاير لك شي اليووم ... مخك مرررررررررررة مافي ..... انا رايح .. مع السلامة ..
            بندر: ف .. امان الله ..

            بندر " اشوه ... والله بغيت افضح نفسي .. اجل انا اشتاق لجدتي .. عشان تطيح هواش فيني .. ليش ما تربي لحية ..؟؟ وليش ما تقصر ثووبك..؟؟ وليش تلبس بنطلوون .. البنطلون حق حريم ... وليش تحط جل بشعرك ... يووووه .. تجيب صداع الراس والله"

            دخل البيت بعد ما شاف احمد طلع ..... وهو يمشي بالممر الكبير ... شاف خالتههدى ( ام راكان ) .....

            ام راكان : بندر ..؟؟ متى جيت ...؟؟
            بندر ارتبك : ا.... توني من شوي ... كنت فاضي ومار من هنا .. قلت ادخل واسلم على جدتي ... وينها..؟؟
            ام راكان : جدتك راحت عند جارتنا ام فالح ...
            بندر : حسافه .. طيب مين فيه ..؟؟
            ام راكان : انا وبدرية ( ام خلود ) .. ويوسف ( خاله )
            بندر : يوسف هنا..؟؟ شي حلوو .. اجل بسلم على خالتي بدرية واقعد معاها ومعاه شوي ....

            ام راكان : طيب روح بتحصلهم ف الصالة اللي تحت .. وانا بطلع انادي خلوود لانه ابوها على التليفون وبجيكم ...
            بندر " هوا ده ...!! .. اجل موجودة اليوم ... " : ا.. اوكي ... لا تتاخرين والا بروح عنك
            ام راكان تطلع الدرج وهي تركض : لا انتظرووني ...

            ضحك راكان راح للصالة وشاف يوسف وبدرية ... وراح يسلم عليه
            يوسف : اووووه ... بندر هنا... يا حيا الله ...
            بدرية : غريبة .. جاي في غير الويكند .. وش الطاري..؟؟
            بندر " الله يهديك وبعد تسالين...؟؟ هذا وهي بنتك!! " : مافي طاري .. كنت مار من هنا .. وقلت ادخل اسلم على جدتي ...
            بدرية : جدتك طالعة ...
            بندر : أي قالت لي خالتي هدى.....

            يوسف : أي صح كانت هنا وين راحت هدى يا بدرية...؟؟
            بندر : راحت تقول لل ..... ( سكت ) .. ا .. مدري وش قالت عندها فوق وبتنزل الحين ..
            بدرية : أي صح ... هشام على الخط يبغى خلود ...
            بندر مسوي فيها مستغرب : خلوود ..؟!؟! مين خلود ..!؟؟!
            بدرية : خلود بنت هشام ... بنتي ..
            بندر : اها.. اللي امها تركتها .........
            يوسف : لا والله ..؟؟ اقوولك بعد شلون شكلها ...؟؟

            بندر خاف : بسم الله ... وش قلت انا ..؟؟ خلاص اسف .. ما ابغى اعرف شي ..
            بدرية :هههههه حرام عليك يوسف .. لاتصير معقد ...
            بندر : عقلية بدوية ... نفس عقلية ثامر ... وربي نسخة من بعض انتوا ....
            يوسف : قووول قسم ..!! تبغاني اجل اجيبها قدامك واقعدها وتسولف معاها ....؟!؟؟!
            بندر : مافيها شي ... ما باكلها انا ...!!!
            يوسف : احلف بس...!!
            بندر : خالي لاتكلمني كذا .. وربي تخوووف الواحد انت.. ماعندك مزح ابد ...!!!؟؟
            يوسف قعد رافع حواجبه : هالمواضيع مافيها مزح ....

            نزلت ام راكان .....
            بدرية : وينها....؟؟
            هدى : تقول بتكلمه من جوالها ...
            بدرية مسكت السماعة : الوو .. هشام .. خلاص هي الحين بتكلمك من جوالها .. اوكي .. انشالله .. مع السلامة ...

            وسكرت السماعة .. وقعدوا الكل يسولفون .....


            ___________________________________


            (( ف الكويت ... مطعم البيتزا ))

            ( نفس الوقت )


            حطت دلع الشوكة والسكين على الصحن بتعب وتنهدت : ه
            سعود رفع راسه لها : شفيك...؟؟
            دلع تسندت على الكرسي بارتياح : انتفخت ....
            سعود : ههههه الحين كذا انتفختي ...؟؟ شوفي جسمك عظم ...
            دلع : لا مو كذا ... يعني بطني امتلت....
            سعود : اها.. طيب.. وين نروح الحين....؟؟
            دلع : شدراني ...؟؟ انا ما قد جيت الكويت من قبل....
            سعود : تبغي مجمع ولا سوووق شعبي ولا مكان مفتووح .. ؟؟
            دلع : ممم .. أي شي...
            سعود : شرايك برحلة بحرية ..؟؟؟

            دلع خافت : بالليل ..؟؟ لا لا .. خليها الصباح بكرة احسن...
            سعود : ليش..؟؟ بالعكس بالليل احلى .. ركبتها مرة .. كنت مع ربعي .. ركبنا الساعة 9 ... وخلصت الرحلة الساعة 11 ... بس والله كانت رحلة تونس ... وتعشينا مشاوي على السفينة ....
            دلع تحمست : خلاص ... نرووح ..
            سعود ابتسم وهو ينادي العامل عشان يجيب له الفاتوووورة ... حاسب وطلعوا من المطعم ......

            ف السيارة ..........

            دلع : الحين انت من وين قاعد صرف..؟؟؟
            سعود ما التفت عليها : من فلوسي ......
            دلع : ادري انها فلوسك ... بس من وين ..؟؟
            سعود : من الفلوس اللي باقية ف حسابي ...ليش..؟؟
            دلع : توقعت .. لاني ما اتوقع عمي يصرف علينا بعد اليوم ...
            سعود : تطمني ... غصبا عنه .. اصلا هو قال انه بيحول لي كل شهر مصروووف .. بس مدري كم .. عشان نصرف منه ...
            دلع : وانت بتاخذه...؟؟
            سعود : أي .. ليش ما اخذه؟؟ من وين بنصرف اجل..؟؟
            دلع : ما بتشتغل..؟؟ ولا بقعد كذا طول عمرك بدون شغل ...؟؟؟!!!

            سعود سكت وحقرها وما رد عليها .. وهي نفس الشي .. ما تكلمت اكثر عشان ما تصير مشكلة .......................


            ___________________________________


            (( بيت الجدة مزنة ))

            ( الساعة 9 الا ربع )


            بندر بيصيح من الزهق " افففف .. انا جاي قلت يمكن اشوووفها .. بس شكلي ماني طالع اليوم من هالبيت سليم... سوالف سوالف .. من سالفة لسالفة ... حتى خالي يوسف طلع.... صدق حريم..!!!!! "

            هدى : ها يا بندر ... شرايك بللي تقوله بدرية ...؟؟؟
            بندر :ا .... ممتاز ..
            هدى : ايش اللي ممتاز .. الغبية تبغى تسوي نفخ شفايف تقول ممتاز...!؟!!؟
            بندر : ها..؟؟ نفخ شفايف...!؟!؟! مين قال انه ممتاز .. انا قصدي لأ ... مو زين ابد .. وبعدين ليش تنفخين شفايفك..؟؟ ناقصة شفايفك حجم يعني..؟؟؟ هذا هي قد شفايف السمكة ....!!!!!!!!

            بدرية : عيب يا ولد .. انا خالتك ...!!!!!
            هدى فقعت ضحك : ههههههههههههههههه تستاهلين .. والله انك خطير يا بندر..

            دخلت الجدة مزنة البيت : مين اللي يصارخ كذا ....
            بدرية منقهرة : يما هذي هدى

            مزنة جات الصالة وهي تمشي : شوووف ...!!! اجل انتي وياها اللي مسوين كل هالازعاج...؟!؟! هذا وانتوا كبار وعجايز وكل وحدة عندها جي عيال .. صدق ما تستحووون .......!!!!!!

            بندر : هلا بالحلوين...!!! وش هالزين ...!؟؟!

            التفتت مزنة على بندر : هذا انت ...؟؟
            بندر وقف احتراما لها يبغى يسلم عليها : أي انا .. جاي من الساعة 7 انتظرك عشان اسلم عليك .. وقالولي طالعة ....

            مزنة سلمت عليه وبعدين طالعته من فوق لتحت بنص عين .. كان لابس بنطلون جينز .. وتيشيرت اسود ... ومسوي شعره بالجل على ورى ...

            بندر " ها... بدينا .. الحين جا وقت الزفة المحترمة .. "
            مزنة : وش هالخرق اللي لابسها ...؟؟
            بندر : الله يهديك يا يما ... هذي ملابس ...
            مزنة : ملابس بعينك .. وين الثوووب..؟؟ انا كم مرة اقوولك لاتلبس ملابس الحريم هذي....؟؟ ما بقى غير تحط مكياج ... شرايك..؟؟ حلو صح ؟؟

            بندر :ا .. ا .. انشالله ..
            بدرية : يما حرام عليك .. اكلتي والد وهو جاي يشووفك ويقعد يسولف معك ...
            مزنة : ما ابغاه يسلم علي دام بيجي بهالشكل .. يا يجي رجال.. يا لا يجي احسنله ..
            فتحت فمها هدى من قوة الكلام اللي تقوله امها : يما.. حراك عليك .. خلاص

            مزنة التفتت على بندر اللي انحرج : معليه .. امووون ... صح يا بندر.. بعدين كل هذا لمصلحتك .. ابغاك تصير رجال بشكلك زي ثامر فديته ....!!!
            بندر : ايييي .. قولي كذا من اول .. انتي عاجبك ثامر لانه بدوي ...
            مزنة : فديته ولدي انا ... هذا الولد الي يعرف يلبس ويكشخ .. ما اشووفه الا كاشخ بالشماغ ... والثوووب ..
            هدى : والله ولدي راكان احلى ....!!! وقولي اللي تقولينه يما...

            مزنة : ولدك حلووو...؟؟ انتي شووفيه بس شلون يخربط بلحيته ... يحلقها بطريقة غريبة ...
            هدى : هههههههه يما هذي سكسوووكة ...
            مزنة : وشوو ... شكشوووكة ..؟؟ انا خبري هذي اكلة مو موديل...
            هدى : هههههههه يما سكسووكة بالسين .. مو شكشوووكة ...!!

            وقعدوا على هالحال وبندر طايح بينهم ...


            _________________________________( ف الكويت .. على السفينة ))

            ( الساعة 10 باليل )


            وقفوا الاثنين على حافة السفينة يطالعون الموية بالليل .. وهي تتحرك شوي شوي ..
            دلع : تذكر اخر مرة وقفنا فيها على سفينة ..؟!

            سعود وهو يتذكر : أي.. بعد السالفة هذيك ..

            حست دلع بحزن فجأة جاها وانه دموعها تجمعت ف عيونها .. فلفت تحاول تمسحها ..
            سعود : بتصيحين..؟؟ خلينا ندخل داخل اذا بتقعدين تصيحين ..؟؟
            دلع تجاهلت الي قاله .. واللي يدل على انه انسان من حجر قاسي مرة مو من لحم ودم.................!!!!!!


            سعود ترك دلع وجا بيدخل داخل : اصبري هنا شوي .. لاتتحركين..
            ما ردت عليه دلع .... راقبته وهو يدخل بعدين حطت عيونها بالبحر... وراقبت الموية حقت البحر ...

            دلع " ياربي وش مخبية لنا الايام...؟؟ شلون بتكون حياتنا ..؟؟ ما اتخيل عمري اعيش معاه طول حياتي .... عنيد وقاسي وقلبه من حجر ... ما اقدر اتحمله .. زين مني الحين اني قاعدة اسوولف واضحك معاه واجامله .. بس اذا طولت السالفة بنفجر.. والله بنفجر .. انا ما اقدر اقعد معاه فترة طويلة .. اللي سبب لي اياه مو سهل .. ولا يمكن ينمحي بسهوووولة ... يارب صبرني بس...!! "

            رجع سعود : تفضلي...

            لفت دلع وشافته شايل كاستين عصير ليموووون ..اخذت كاسة : شكرا ...


            ___________________________________


            (( السعودية .. بيت ابو رائد ))

            ( الساعة 11 )

            نزل رائد من سيارته ودخل البيت ... اليوم تعب كصير لانه كان عندهم شغل كثير بالورشة .. وخصوصا وانه كان في عمال يصلحون الابواب حقت الورشة .. وكان لازم يشرف عليهم .. وعاد انتوا تعرفون الهنووود .. يطلعون رووح الواحد ..

            دخل البيت وما حصل احد .. طلع فوووق وشاف غرفة ريم مسكرة والنور مطفي فعرف انها نايمة ...
            وغرفة امه وابوه نفس الشي .. فاستلم عن انه يحصل احد يسولف معاه .. وراح لغرفته .. اخذ له ترويشة سريعة ولبس ملابسه وانسدح على السرير ...

            رائد : يوووه .. نسيت اكلم ريم اليووم .. الله يقطعهم هالهنوود .. طلعولي قرووني ..

            اخذ جواله ودق عليها ...

            ردت عليه مسوية زعلانة : نعم ..؟؟
            رائد : الله..!!! شفيك معصبة...؟؟!
            دانة : ماني معصبة ليش ما دقيت علي اليوم ...!؟!
            رائد : حبيبتي دانة والله اسف .. بس والله كنت مشغووول بالورشة وجو هنود يصلحون الابواب والله لايوريك .. شي يطفش الواحد ... هالهنود صاروا ما ينطاقون .. ف كل مكان تروحين ف وجهك ... ماهي حالة هذي...!!!!!!
            دانة : هدي حبيبي شفيك انفعلت...؟؟ ادري انك مشغووول وعاذرتك .. يعطيك العافية..
            رائد ابتسم واسترخى : الله يعافيك ....


            ___________________________________


            (( ف الكويت .. غرفة الفندق ))

            ( الساعة 12 ونص )
            ومن الحياة الوردية اللي عايشينها رائد دانة .. للحياة البادرة اللي عايشينها سعود ودلع ....

            .........
            .............
            ........
            ...........
            ......


            رمى سعود نفسه على السرير بتعب : اي يا ظهري .. والله تعبت اليوم .. الطريق مرة يتعب ....
            دلع وهي تدهن يدها بالكريم : حتى انا والله .. جسمي مكسّر .. قعدة الكرسي تعوّر

            سعود : بكرة وين بنروح..؟؟
            دلع طالعته بدهشة : الحين من اليوم لبكرة يصير خير.... نام الحين .. انا جاني النووم ..

            قعدت على السرير .. انسدحت وتغطت .... وبدوره سعود تغطى وسكر النور اللي على الكومادينا جنبه ....

            ____________________________

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


              (( يوم الاثنبن .. سيارة احمد ))

              ( الساعة 1 الظهر )


              طالع نفسه بالمرايا يعدل شماغه من قدام .. وطبعا لازم التشخيصة اللي سواها بكل مهارة ودقة ....

              واول ما شاف ريم جاية .. تعدل ف قعدته وشغل السيارة ... بس لاحظ انها كانت كاشفة وجهها وحاطة كحل ازرق وبلشر وروووج وردي وعدسات ملونة .. وكانت كانها اجنبية ف السعودية ...... رفع حاجب مستنكر وما عجبه الوضع .. بس سكت لانه عارف انها محترة منه ..

              ركبت ريم وعلى غير عادتها ... ما سلمت ولا قالت ولا حرف ... ورمت نفسها رمي على الكرسي اللي ورى ... وسكرت الباب بقوة ....

              احمد طالعها بالمرايا وابتسم " اووووووخص .. مو هينة هالزلعانة ( زعلانة ) ...!! " : الناس يقولون السلام لما يدخلون ......

              ريم لفت وجهها تطالع السيارات اللي برى : احمد لو سمحت ترى مالي خلقك .. بس وديني البيت .... !!!!
              احمد شال عيونه عنها .. وتحرك بالسيارة .... وهو ساكت .. مو عارف وشلون يرضيها .... هذي اول مرة يصير فيه زي كذا وينحط بهالموقف ....

              احمد " اففف .. لا هذي شكلها مرررة حاقدة علي ... وش يرضيها الحين..؟؟ فكر يا احمد .. فكر زين ... "
              وبطريقه ف التفكير ... شغل ال mbc FM



              احمد قام يصفق وهو يسوووق من الحماس " ف الصميم يا عبدالمجيد ... دووومك تجيبها ع الجرح .... !!! "

              ريم ما عطته وجه وكانت مسندة راسها ومغمضة عيونها ع الكرسي ورى ....




              وبعد ربع ساعة .....

              وقف احمد السيارة ..... ونزل .. وخلا الباب مفتووح .. ما لاحظت ريم .. الا يوم انفتح الباب اللي عندها .... رفعت راسها وافتحت عيونها .. وشافت احمد واقف ويطالعها بابتسامة مرة خفيفة .....

              التفتت للمكان اللي هي فيه ... وشاف البحر.... اتفاجأت ...
              ريم " هذا وش يبغى ..؟؟ ليش جايبني هنا..؟؟ "

              الفتت على احمد باستغراب...
              احمد بابتسامة حلوة مبينة غمازته اليسار : انزلي وبقولك كل شي...
              ريم نزلت راسها زعلانة : احمد ماني بمزاج الكلام .. الله يخليك رجعني البيت ...

              وما استنت رد احمد .. لانه مو هو الانسان اللي يقتنع وييأس بهالسهولة ... وبمسكة يد منه .... خلاها وخلا كل كل شي بجسمها يقوم .... سحبها ...
              وطلعها من السيارة بكل نعووومة ورقة ...
              بس مو هذا الشي الوحيد اللي خلاها تطلع ... لانه نظراته الساحرة اللي كانت عليها ما كان دووورها هين ابد ......!!!!!

              ريم " ياربيييييييييي .. انا احلم...؟؟ لا لا لا مو صدق .. احمد ما سكني ويسحبني ؟!؟!؟! لا لا لا مو معقوووول ... يارب صبرني... "

              سحبها لين صارت برى السيارة ... وتركها ومشى قدام ... وهي بدورها لحقته ..

              ويوم وصلوا عند السووور اللي ع الواجهة قدام البحر وقف .. ولف عليها ..

              احمد : شفيك زعلانة ...؟؟
              لفت ريم وجهها عنه ما تبغى تواجهه : مافيني شي..
              احمد : ريم .. طالعيني.... شللي مضايقك..؟؟ قوليلي ...

              ريم " اففف .. ياحلو الحنان ... !! "


              لفت عليه بكل قوة وجرأة وقالت بتحقيق وهي تعقد يدينها قدامها : احمد من وين تعرف اروى..؟؟
              احمد مستغرب : اروى..؟؟ مين اروى...؟؟
              ريم : احمد .. لا تلف وتدور .. اروى اخت عوض ولد عمي الله يرحمه .. وش عرفك فيها..؟؟
              احمد فتح عيونه الثنتين متفاجئ : بسم الله .... الحين اخت عوض اسمها اروى..؟؟ وش دراني انا ..!؟!؟ بعدين من قالك اني اعرفها ...؟؟ والله توني عرفت وش اسمها ..

              ريم طالعته بشك ومبين انها ماهي مصدقته ...

              احمد " لا حوووول .. الحين هذي وشلون اقنعها..؟؟ "
              وقف قدامها وفصخ نظارته : طالعي عيوووني .. وشوفي اذا مبين فيها ذرة كذب من اللي بقوله الحين ...
              ريم " احلف بس...!! انا يالله اقدر اطالعك دقيقة بدون ما يغمى علي تبغاني اطالع عيووونك..!؟!؟! ترحموا علي يا ناس .. بمووووت.. "

              سكتت وطالعته ....
              احمد قال بكل صدق الدنيا : انا ما اعرف اروى .. وولا قد شفتها .... وادري انك سمعتيني ذيك المرة اسال عنها تدرين ليش.....؟؟؟؟

              ريم ماتدري هو وش يقووول ... بس غارقة بعيووونه خخخخخخخ .. رموووشه .. والديرتي فيس اللي مسويه ....

              احمد كمل : ريم .. انا داري وش فيك .. ما يحتاج تقولين لي .. انا اعرفك اكثر منك صدقتي ولا ما صدقتي.... وبنظرة .. اقدر اعرف وش تحسين فيه ووش شعورك وانتي تطالعين ف عيووووني الحين ... اعرف كل صغيرة وكبيرة فيك .... لانك انسانة شفافة .. اللي بقلبك على لسانك .. صادقة وما تكذبين .. وهذا احلى شي فيك ..

              ريم " وش دخخخخخخل هذا الحين ..؟؟ ترى مررررة بموووت .. احس وجهي احمممممر "

              احمد : وانا ذاك اليوم سالت عنها .. لانه عوض كان دايم يحبها ويداريها .. فكنت ابغى اعرف كيف حالها .. ووشلون عايشة بعده.... مو اكثر من كذا..... صدقيني... شرايك..؟؟

              ريم بتصيييييح من الخقة " وبعد تسالني عن رايي...؟؟؟ موافقة طبعا .... خخخخخخ " : خلاص صدقتك ... لا تحلف ...
              احمد ابتسم " طبعا .. ما تقدر تقاومني !! ": صدق صدقتيني ولا بس كذا كلام ... ؟؟؟
              ريم رفعت راسها بزهق : يوووه .. الحين صارلك ساعة مسويلي جلسة اعتراف .. وماتبغاني اصدق يعني...؟؟ بعدين انت ولا عمرك كذبت علي... عشان كذا ماعندي أي سبب عشان ما اصدقك ..

              احمد ابتسم واخذ نظارته منها ولبسها : جيبي نظارتي... ماشالله علي لا اله الا الله .... من الصباح وانتي تخزين فيني....

              ريم فتحت عيونها الثنتين ع الاخير : شووووف ...!!! ابووها الثقة اللي مقطعتك ....!!!
              احمد بجاذبية مو طبيعية : طبعا .. واثق من نفسي ...

              مشت ريم جنبه ..... وقعدوا يسولفون لين شافوا سيارات وقفت ...
              احمد لف عليها رافع حاجب : لا والله..!!؟!؟ وليش كاشفة وجهك انشالله ...؟؟
              ريم باصرار : عناد
              احمد : عناد..؟؟؟ خلاص ... اتمشي بروحك .. انا رايح السيارة ...

              وبجرأة من جديد .. مدت ريم يدها ومسكت احمد بسرعة قبل لايروح : لا ... خليك.. خلاص بغطي .... والله ...!!!!!!

              احمد ضحك من قلب عليها " وه فديتها ......!! " ........

              ____________________________________


              (( ف الكويت ))

              ( الساعة 2 الظهر )

              تقلب كم مرة قبل ما يفتح عيوووونه بكسل ... ورجع انقلب للجهة الثانية .... ويوم استوعب المكان اللي هو فيه ... التفت على ساعة جواله وشاف انه الساعة 2 .. وساعتها فز من نوووومه ...

              سعود " يوووووه .. شلون نمنا كل هالوقت ...؟!؟!؟ "

              التفت على يساره وشاف دلع نايمة ومتلحفة بسلام ...
              بكل تعب وكسل .. هزها عشان تقوم ...

              سعود : دلع ... دلع ...
              دلع وهي نايمة : همممممممم....
              سعود يهزها : دلع قومي ....
              دلع تقلبت للجهة الثانية : طيب ....

              سعود : افففففف .. هذي وش يقومها الحين .. ؟؟؟!

              فما كان منها .. الا انه يقوم ويرفعها ويحطها بوضعية الجلوووس علشان تقوم ...
              سعود شبه حاضنها ومقعدها ف حضنه ويهز خدها بالخفيف: دلع ... قومي تاخرنا..

              فتحت دلع عيونها.... ناظرت حولها شوي .. بعدين استوعبت المكان اللي هي فيه ..
              رفعت راسها شوي وحصلت سعود فوقها .. ففزت على طووووول .. وقامت من حضنه ونزلت من على السرير ....

              دلع وهي تترنح ف الوقفة : كم الساعة ....؟؟
              سعود : ثنتين .... راحت علينا نومة
              دلع : غريبة .. ما ضبطت المنبه ...؟؟
              سعود : نسيت ... روحي غيري بسرعة عشان نطلع ونتغدى..

              دلع اخذت ملابسها وراحت الحمام ... " امحق قووومة .. خرعني هو ووجهه ...!! "


              ___________________________________


              (( بيت ابو سعود ))

              ( الساعة 5 المغرب )


              قامت لينا من النوم ... تعبانة .. تكره المدرسة مررررة ...
              وببيجامتها لاول مرة .. نزلت الصالة ...
              وهناك .. شافت الكل موجود

              ديمة ... فيصل.. سالم ...
              واول ما دخلت الكل قام يطالع فيها ..

              لينا متخرعة : بسم الله .. كلكم هنا...!!! ليش تطالعوني كذا...؟؟
              ديمة : اول مرة اشوووفك مو كاشخة وعلى طبيعتك
              لينا ابتسمت مطمئنة : الله يقطع ابليسك خرعتيني .. حسبت في شي .. لابس مرررة تعبانة ... المدرسة زفففففففففت .... من رياضيات .. لرياضيات انجليزي .. ومن انجليزي ... لقواعد .. الجدول قرررررررف ....

              فيصل ابتسم : اجل لو توصلين ثانوي وش بتسوين..؟؟
              لينا : بكل بساطة بنتحر .....

              ....... بعد دقيقة ..

              لينا: سالم .. كلمت دلع ..؟؟
              سالم مستغرب : لأ .. شلون بكلمها ..؟؟ نسيتي ما عندها جوال...؟؟
              لينا بياس : اففففففف ...
              فيصل : الحين ليش مكشرة...؟؟؟ انشالله على ابو مدرسة ..؟؟!؟ ترى الدنيا ما تسوى تكدرين خاطرك ....!!
              لينا مبرطمة وعاجبها انه الكل يداريها ومهتم فيها : لأ موكذا .... دلع مرة شاغلة بالي....

              خزها سالم عشان ما تخورها قدام ديمة ....ورقعها فيصل بدوره بعد
              فيصل ابتسم يصرف : ا... لا لاتخافين ... اكيد الحين مستانسين ولا جايبين خبرك حتى...
              لينا : طيب ابغى اكلمها .. باي طريقة سالم
              سالم : لا حوووول.. قلت لك لأ ... خلاص اسكتي ...

              ديمه " واي عليييييييييييه .... والله وطلع حنووووون !!! "


              ___________________________________


              (( ف الكويت ... الفندق ))

              ( الساعة 11 بالليل )

              دخلت دلع الغرفة معصبة ....
              دلع منفعلة وهي تصيح : هذي اخرتها...؟؟؟ محترمتك ومحترمة هالسفرة اللي انت جايبنا فيها..... بس عشان اقصر الشر واخفف مشاكل .. لاني تعبت .. خلاص .. تبعت من المشاكل والهواش.. ولما اسايرك اسوي اللي تبغاه سواء راضية ولا لأ ... كذا تجازيني....!؟!؟؟!؟!؟ ع الاقل شوية احترام يا اخ سعود .. لو مو عشاني .. عشان سمعتك كواحد متزوج الحين قدام الناس.... وش بيوقولن لو واحد من اللي تعرفهم شافك .... ها...؟؟ وش بيكون موقفك..!.؟!؟!؟!؟!

              سكر سعود الباب بسرعة متوهق من صراخ دلع اللي نص اللي ف الفندق سمعوووه ..
              سعود : انطمي واقصري صوتك ..... الكل سمع صراخك ..

              دلع بحدة وتهديد : لا تسكتني ... لاتسكتني.. خليني ولو لمرة وحدة اطلع اللي بقلبي...... !!!!
              سعود بطنازة : لا والله..؟؟ احفلي...!! والدراما والسمفونية اللي كنتي تعيدينها على راسي قبل ما نتزوج هذي وش تسمينها..؟؟؟!!

              دلع عصبت ووجهها حمر ... سعود استفزها كثير... وقاعد يحاول الحين يستنفذ صبرها

              دلع قعدت بقوة على الكرسي...
              دلع : احاول اتفادى حركاتك اللي تجيب الجلطة ... واحاول اسكت وابلع كل شي تقوله. بس عشان تنتهي هالسفرة على خير ..تدري ليش...؟؟ لاني اهتم بللي جاي.. مهتمة بللي بيصير ف المستقبل .. انا مو كاسر ظهري غير الايام اللي بعيشها معاك لما نرجع ... كل هذا شاغل بالي واحاول امشي معك واسوي اللي تبغاه ... ممكن ع اللاقل لو ذرة تقدير لهالشي....؟؟؟!؟!؟!؟

              سعود مستغرب : تقدير على ايش يا حظي...؟؟ لانك هنا معاي...؟؟ تراني ماني ميت عشان تسافرين معاي ... بعدين حتى لو ما كنتي بتجين .. انا كنت بجي بروحي .. انا تعبان وابغى اغير جو ... وانتي اللي قاعدة تسوين مشاكل وتفتعلينها ....

              دلع منصدمة : انا ..؟؟!؟!؟! الحين اروح الحمام اغسل يدي... ارجع واشوف وحدة قاعدة معك على الطاولة وطاقة سوالف بكل مياعة وحقارة ... وتبغاني اسكت واتفرج..!؟!؟! مو عشاني ... مووو عشاني والله .. اصلا انت ما تهمني ... روح مع مين ما تبغى وارجع مع مين ما تبغى ... بس مو قدام الناس ...!!!!!!!!!!!

              سعود شد شعره يحاول يهدي نفسه ....

              دلع وقفت تهاوشه وكانه بزر عمره 5 سنين : عييييييييب... تفهم العيب ولا ما تفهم ... تفهم انك الحين واحد متزوج ... بيدك دبلة يا اخ ... عشان لما تنسى .. تطالع يدك وتتذكر هالشي ..... تتذكر انه الحين انت متزوج وسمعتك قدام الناس لازم تكون نظيفة ... ترى ايام المراهقة والصياعة يا سعود لازم تنتهي ... ولا عمرنا ما بنعيش زي العالم والناس ...!!!!!! فاهم ..؟ ( قربت واشرت على نفسها ) انت الحين عندك زوجة ومسؤول عنها قدام الناس ... حاول تكون قد هالمسؤولية ....... حاول...

              سعود بطنازة : ههههه ... انشالله طال عمرك .... تامرين امر انتي .. زوجتي ها..؟؟ ونعم الزوجة والله ...!!!

              اتنرفزت دلع .... كان خاطرها تضربه .. بس وقفت شوي يوم تذكرت اللي صار لها ذيك المرة ... وتذكرت المرات اللي انضربت فيها من سعود ومن امه ... وتذكرت انها الحين زوجته .. وانهم بروحهم ف هالبلد ... وانها وحيدة من اليوم ورايح .... حست بعصبية قوية ..... معصبة من كل شي ... ليش هي اللي يصير فيها كذا ليش...!؟!؟!؟

              وبكل عصبية وقهههر ... مشت بسرعة وصقعت راسها بالجدار ... وقعدت تضرب راسها بالجدار مرة ورى مرى بكل قوتها وتصارخ
              دلع وهي تضرب راسها : ابغى اموووووت ... ابغى اموووووت ... خلاص ... اموووووت ..

              وقعدت تضرب راسها مرة ورى مرة وسعود واقف منصدم يطالعها " يا ويلي.... استخفت...؟؟؟ "

              وبكل سرعته ركض لها .. ووخرها عن الجدار وحضنها بقوة عشان ييحاول يسيطر عليها ويهديها .....
              بس دلع قامت تقاومه وتتحرك : وخر عني ... خليني امووووت .. ابغى امووت .. وخر عني يا سعوووووووووووووود...!!!

              سعود ما سكها بكل قوته وحاضنها لصدره ويحاول يهديها ...

              وبعد حوالي 10 دقايق ..... كانت دلع ف حضن سعود ع الارض ... اخيرا هدت واستسلمت .... وشكلها مرة تعبت .... ويئست من المحاولة ....

              سعود يميل فيها شوي شوي يمين .. ويسار : ششششش.. خلاص .. خلاص اهدي..
              دلع ف حضنه وماهي منتبها لعمرها من الصياح : اه ... ا...ا ... ابغى ام.. اموووووت ..
              سعود يمسح على راسها : بسم الله عليك .. بعيد الشر انشالله .. خلاص اهدي ... اهدي بس......

              وعلى هالحالة لين ما نامت ......
              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              (( يوم الثلاثاء .. بيت ابو سعود ))

              ( الساعة 5 العصر )

              دق فيصل باب غرفة لينا .. وبعدها سمع صوووت ديمة
              ديمة : مين...؟؟

              فيصل ابتسم : انا فيصل ....
              ديمة على طوووول ما صدقت خبر وافتحت الباب ....

              فيصل دخل : خلصتوا...؟؟
              لينا وهي تحط الكحل ف عيونها : باقي شوي ... ليش مستعجل كذا ..؟؟
              فيصل : مدري .. يمكن لانه ابغى اشوف ردة فعل ديمة لما تشوف توسعة الراشد الجديدة...!!!

              ديمة : وسعوووووه ...؟؟
              فيصل :صباح الليل........!!!

              لينا لفت وشافت فيصل لابس بنطلون جينز وتيشيرت اخضر لايق عليه ...
              لينا : اوووخص ... كاشخ والله ...؟؟ شوفي يا ديمة .. انا بديت اشك انه رايح للسبب اللي قاله ..
              ديمة بشك مع لينا : أي حتى انا ... مين رايح تشوووف ...!!!؟
              فيصل : ههههههه حرام عليكم .. انا وجهي وجه مغازل اصلا...!؟!!؟
              ديمه " ياحلوه .. يا ملحه .. يا محلاه .. وربي اخلاق "

              فيصل ابتسم باعجاب : انتوا اللي وش هالكشخة مو انا...؟؟
              لينا تسبل بعيونها : احم .. ادري ادري..
              ديمة : لا والله ... اصلا انا احلى منك ...
              لينا دفتها بالخفيف : احلفي انتي بس...!! اصلا محد يوصل لجمالي.. ولا وشرايك يا فيصل...؟؟

              فيصل طالعهم الثنتين وضحك وطلع من الغرفة : كلكم حلوين ...


              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              (( بعد يومين .. يوم الاربعاء .. بيت ابو فيصل ))

              ( الساعة 7 الصباح )

              نسايم وهي تعطي الثوب لزوجها : ا... وش تبغى اسويلك ع الغدا اليوم ...؟؟
              ابو فيصل : ا... سوي صينية مصقعة ( صينية باذنجان )....
              نسايم : انشالله ...
              ابو فيصل : شوفي .. انتبهي لعمرك .. لا تقعدين تتحركين كثير عشان الجنين .. مو بعدين تسقطين وابتلش فيك وبمصاريف العمليات ...!؟!؟!؟!؟!!!!!
              نسايم " لاحول ولا قوة الا بالله .. حتى اسلوب مافي.. " : طيب..

              طلع من البيت كعادته تارك زوجته الحامل ف الشهر الاول لوحدها ...


              ___________________________________


              (( ف الكويت .. على الطريق ))

              ( الساعة 12 الظهر )

              ركبت دلع السيارة بهدوء ... وخلت سعود يركب الشنط ف السيارة لوحده ...
              دلع تفكر بهالرحلة اللي ما تهنت فيها ولو دقيقة " رحنا البحر .. رحنا رحلة على السفينة .. رحنا كثير مطاعم .. رحنا المجمعات ... بس وين الوناسة ف الموضوع ..؟؟ دام سعود ف وجهي .. عمري ما راح القى السعادة ....!! "

              ركب سعود اللي ضايق خلقه من الحر ومن هالرحلة المتعبة ... وشغل السيارة ومشو راجعين للشرقية ..

              ف الطريق يوم مروا على محطة بنزين .... نزل سعود عند البقالة عشان يشتريلهم شي ياكلونه على الطريق ... لانهم ما فطروا من الصباح ....
              سعود : تبغين شي من البقالة...؟؟
              دلع بدون ما تلتفت : لأ ..

              تنهد سعود ونزل ....
              دلع " لا ويتوقع مني اخذ واعطي معاه ....!! الحين يوم عطيته فرصة يتعدل ... شفته مع وحدة قاعدين قدام الناس .....!!!!! وش اسوي بعمري انا..!؟؟! انا وش سويت عشان يسوي فيني كذا ...؟؟؟؟!!!! "


              دخل سعود السيارة بضيق ... وخلا الباب مفتوح ..
              سعود وهو يعطي لدلع كيس مليان اغراض .. بيبسي .. شوكالاته .. وبسكوت .. وتشيبس ... وفصفص ( حب ) : خذي ...
              دلع ما التفتت عليه ولا اخذت الكيس : ما ابغى ...

              عصب سعود من حركاته فرمى الكيس بكل قوة على الكرسي اللي ورى : اففففف..
              وبعدين سكر الباب حق السياة بكل قوته ... وشغل السيارة ... وشخط فيها باعلى سرعة على الطريق من عصبيته ... بس كل هذا .. ما حرك فيها شعره .. لانها كانت تتمنى السيارة تنقلب وتموت وتفتك من الحياة ..............!!!!


              ___________________________________
              (( سيارة احمد .. ))

              ( الساعة 3 العصر )


              كان احمد ف السيارة ومعاه ريم اللي توها طالعة من دوامها ... وقربوا يوصلون البيت ..
              ريم : افففف .. تعبانة .... ابغى انام ...
              احمد ابتسم : هههههه لازم .. هذي الدراسة تعب وكرف ... وبعدها تتخرجين .. وتشتغلين .. وبتبدين من جديد تعب وكرف ... وبعدين تتزوجنوتحيبين عيال .. ومن جديد .. تعب وكرف ... وكذا طووول العمر .. هذي الحياة تعب وكرف ..
              ريم سكرت اذنها بتضايق : يووووووه ... خلاص خلاص ... اسكت الله يخليك ..
              احمد ابتسم بخفة " هههههه كسلانة ... "

              ويوم وصلوا البيت ...
              ريم بابتسامة واسعة : تفضل ... اشرب شاهي ولا قهوة ....
              احمد طالعها بنص عين : مو تقولين تبغين تنامين ... ؟؟؟؟؟
              ريم تذكرت " الله يهدي جمالك .. نساني النوووم خخخخ " : أي صح .. خلاص روح مشكووور على التوصيلة ..
              احمد : العفووو .. سلمي على عمي وقوليله اني جاي المغرب على الساعة 6 ونص كذا ....
              ريم وهي تسكر الباب : انشالله ...

              مشت ريم .. واحمد توه جاي بيطلع من حوش البيت الكبير الا ويشوف المنظر اللي ولاعمره كان يبغى يشوووووفه ....

              سيارة طايرة على سرعة عالية .... وصادمة ولد صغير شايل شنطة المدرسة وهو يقطع الشارع ....

              طار الولد مترين من الصدمة القوية .... واحمد واقف يتفرج منصدم ... شاف الرجال الكبير ف السن ... طالع من السيارة خايف ومتوهق من الحادث ... والشي اللي ما تخيله ابد .. انه الرجال شال الولد ورماه على الرصيف ... وركب سيارته وشرد بكل وقاحة وقسوة قلب.. والولد قعد ع الارض والدم بنزف منه بكثرة ......

              في هذي اللحظات .. رجعت ذكريات الحادث الأليم اللي صار بعوض قدام عيونه ... رجعت لحظات موت صديقه قدام عيووونه تنعاد وتتكرر ... تذكر صووووت ..

              عوض : نلتقي انشالله قريب ......

              وبعدها راح ... مات... ماشافه بعدها ..

              تعليق

              • & بنـوتـه نعـومـه &
                عضو فضي
                • May 2008
                • 502
                • .. ~

                وخلال تفكيره وسرحانه .... انتبه على احد يدق الباب بقوة ويصارخ
                ريم تصيح وهي تدق باب السيارة وتحاول تفتحه : احممممممممممممممممد .....

                وساعتها استوعب انه في احد يحتاجه ... فتح الباب بسرعة ....
                ريم بانفعال تصيح : احمد الولد ... الحق على الولد احمد لايمووووووووووووت ....

                وقعدت ع الارض من بشاعة المنظر تصيح ...
                احمد وقفها على رجولها : ريم .. ريم اثبتي وادخلي البيت ... وانا بوديه الاسعاف ...
                ريم تصيح : لا لا لا .. ماني قاعدة ف البيت ... بروح معاك .. الله يخليك .. ابغى اتطمن عليه
                احمد بصوت عالي : يا ريم مافي وقت ... ادخلي داخل منتي قدها صدقيني...
                ريم وقفت زي الناس ومسحت دموعها : انا قلت لك اني قدها ... وبروح معاك ..

                احمد تركها ... وراح شال الولد ودخله السيارة ... وشخط فيه باسرع شي لاقرب مستشفى .....


                ___________________________________
                نهاية الجزء ال 17 ...


                اوووووه تعبت حيييييييييل بس بكملها الى الجززء 18
                يارررب يرضيكم

                تعليق

                • & بنـوتـه نعـومـه &
                  عضو فضي
                  • May 2008
                  • 502
                  • .. ~

                  الجزء الثامن عشر ( ثمنطعش ):.


                  (( ف المستشفى ))

                  ( الساعة 3 ونص )


                  قرب الرجال من احمد مبتسم بشكر وامتنان ومد يده يسلم عليه : جزاك الله خير يا ولدي... زين انك جبته المستشفى .... هذا جميل عمري ما بنساه لك ...
                  احمد بابتسامة خفيفة : افا عليك .. احنا ف بلد واحد واخوان ولازم نساعد بعض ..
                  الرجال : تقدر الحين تروح بيتك وترتاح .. ومعليش سامحنا تعبناك انت وزوجتك...

                  احمد هذي الساعة ابتسامة واسعة : تعبك راحة .. بس كيفه الحين ...؟؟
                  الرجال : لا الحمدلله يقول الدكتور جات خفيفة الحمدلله .. وبيكون بخير قريب انشالله ..
                  احمد : الله يحفظه لكم... انتبهوله بس الله يخليك .. لانه عيال الحرام كثار هالايام ..
                  الرجال : أي صح .. الحين انت ما تعرف مين اللي صدمه ..؟؟

                  احمد : والله يا اخوي .. اللي صدم ولدك واحد حقير وكلب.. تخيل يوم صدم الولد ماشاله ووداه مستشفى ... تخيل شاله ورماه على الرصيف قدام عيوني ...
                  الرجال حزين على اللي صار لولده ومعصب : ولد الكلب لابارك الله فيه ..

                  احمد ربت على كتفه بالخفيف : انا اقووول تروح تشتكي عند الشرطة وانا عندي اللوحة حقت السيارة ....
                  الرجال وكانه حصل امل ف الانتقام : والله..؟؟ جزاك الله خير ما تقصر يا ولدي ..
                  احمد ابتسم وعطاه كل المعلومات اللي يحتاجها ومنها نوع السيارة ..

                  وبعدين استاذن منه ورجع يوصل ريم للبيت ...

                  ريم : ايش صار...؟؟
                  احمد وهو يسوق ابتسم يطمنها : تطمني .. الولد بخير ومافيه شي ..
                  ريم تنهدت بارتياح : وربي بغيت اموت بارضي يوم شفته يطيح قدامي ع الارض ..
                  احمد بدون ما يحس : اجل انا وش اقوول .. انتي ولد ما تعرفين من وين جاي وتفاعلتي وحزنتي عليه كذا ...؟؟ انا اللي فقدت خويي بهالطريقة وش اقووول ...؟؟؟!!!!

                  ريم جاتها ضيقة قوي يوم سمعت اللي يقوله احمد .. وكانه يتكلم بدون ما يدري.. يقول كلام كثير وكله يعور القلب ..

                  احمد كمل وهو يسوق ومو حاس بعمره : اخوووي .. اخوي اللي ما جابته امي .. يموت قدامي .... بعد الرحلة الحلوة اللي رحناها وقضيناها كانت اخته تنتظره بفارغ الصبر .. وتدق عليه كل ساعة وتساله متى جاي .... بس الزمن .. الزمن سوى فعلته واخذه ..

                  كان يتكلم والعبرة خانقته مررة ..

                  ريم بتفهم وحزن عليه : الله يرحمه ..

                  بس احمد ما وقف ... كمل كلامه وكمل وصف لاحاسيسه .. ومشاعره اللي كتمها كثير ... وكان زي الراديو .. ما يسكت ..
                  ريم يوم شافت سرعة السيارة زادت .. وكلام احمد صار مو مفهووم .. لانه قام يلخبط وبدخل الواضيع ببعضها خافت ...

                  مسكته من كتفه وهزت : احمد .. احمد اسكت الله يخليك ..
                  احمد منفعل ولا عاطيها وجه ويكمل : لا لا لا انا قلت له لاتسرع .. بس هو قال لامه انه بيروح معاي اليوم ......!!!!!!!!!!!!
                  ريم خافت والدموع تجمعت ف عيونها وطلعت منها على شكل صرخة : اسككككككككككككككككككككككككككككككككت .....................!!!!!!!!!

                  وقفت السيارة فجأة .. والتفت احمد وملامحه ما تنقرا ولا ينعرف وش قصدها ... وطالعها
                  وهي من اللي شافته باحمد ما قدرت تتحمل اكثر .. غمضت عيونها بيدها وقعدت تصيح

                  احمد بلع ريقه وقال : ليش تصيحين ...؟؟
                  ريم وهي مسكرة عيونها : ليش اصيح....؟؟ ما تشوف انت وش كنت قاعد تقووول ..

                  احمد انتبه لنفسه ... وغمض عيونه بالم ...
                  ريم رفعت راسها : احمد انت صدق صارلك كذا..؟؟
                  احمد التفت عليها وبالم : وش تتوقعين....؟؟
                  ريم بتعاطف : انت شفت عوض وهو يموت ...؟؟

                  احمد في هاللحظة شاف شكل عوض وهو مرمي ف السيارة والدم مغطي راسه وهز راسه بالايجاب ....

                  ريم نزلت دموعها : الله يرحمه ....
                  احمد انتبه لصياحها وحاول يصرف الموضوع لانه دموعه كانت شوي وتطيح : ا.. طيب ليش تصيحين ...؟؟
                  ريم : شكلك مرة يحزن احمد ... وربي ما اقدر اشوووفك كذا ...
                  احمد ابتسم يضيع السالفة : ما تقدرين لاني اخقق صح ...؟؟
                  ريم وخدوودها حمرا : لا وععع ...
                  احمد بنص عين وهو يكمل سواقة : بعينك وعععع .........!!!!


                  ___________________________________


                  (( بيت ابو فيصل ))

                  ( الساعة 4 الا ربع )

                  دخل ابو فيصل مرعووووب ومعصب ...

                  نسايم مستغربة : عثمان ... وش فيك ..؟؟

                  بس ابو فيصل حقرها ولا كانها موجودة وتوجه لغرفته وهو فاتح عيونه الثنتين على الاخير...

                  لحقته نسايم ...

                  نسايم : عثمان .. كلمني وش فيك ..؟؟ شصار..؟؟

                  ابو فيصل كان قاعد على الكرسي ويطالع الارض بتامل ....
                  قربت نسايم وحطت يدها على كتفه بحنان : بو فيصل .. عثمان .. انا زوجتك .. قول لي وش فيك .. يمكن اساعدك ...

                  ابو فيصل بكل وصاخة اخلاق : انقلعي من وجهي بس....

                  انصدمت نسايم وطلعت من الغرفة باسرع شكل .. وهي تسحب ما بقى من كرامتها وراها ....


                  ___________________________________


                  (( بيت ابو راكان ))

                  ( الساعة 7 ونص المغرب )

                  سكرت الباب بعد ما تاكدت انه اهلها نايمين كعادتها ....
                  صلت المغرب وخلصت ... وبعدها طلعت جوالها ودقت على ثامر بكل لهفة وشوووق ..

                  ثامر ف غرفته : هلا حياتي ....
                  مها خقت واستحت : مسا الخير... كيف الحال..؟؟
                  ثامر : مسا النور السرور .. بخير الحمدلله .. انتي كيفك ..؟
                  مها تنهدت وهي تنسدح على السرير : انا تمام ..
                  ثامر تعدل ف جلسته : مها حبيبتي وش فيك ...؟؟
                  مها : لا مافيني شي .. بس ...
                  ثامر باهتمام : بس وشو..؟؟
                  مها : استوعبت الفرق اللي يصير فيني من اكلمك ..
                  ثامر ابتسم بارتياح : ههههه .. خوفتيني والله .. حسبت فيك شي لاسمح الله ..
                  مها بجرأة : تخاف علي...؟؟
                  ثامر : اكيد اخاف عليك... شرايك يعني..؟؟

                  مها وهي تلعب بشعرها : وناسة بكرة بنروح بيت ماما مزنة ..
                  ثامر : والله..؟؟ حتى احنا ...
                  مها : واو .. انا وانت بنفس البيت .. ايش احلى من كذا ...؟؟
                  ثامر ضحك : هههههه ليش اللي يسمع بتشوفيني .. بكون بقسم وانتي بقسم ثاني..
                  مها : ههههههه .. معليه خذني على قد عقلي..
                  ثامر : فديتك ...
                  مها جاتها فكرة : ا .. ثامر
                  ثامر : عيوووونه ..
                  مها : ا.. تسلم عيونك .. بس .. كنت اقووول لو .. شرايك نتقابل...
                  ثامر مستغرب : وين ...؟؟
                  مها : ف بيت ماما مزنة وين يعني..؟؟!!!
                  ثامر فكر فيها وقال : ما عندي أي مانع .. بس لو شافنا احد ..
                  مها : لا لا تخاف .. بسوي كاني بعطيك صحن الاكل ..
                  ثامر دخلت الفكرة مزاجه : فكرة حلوة .. وربي خاطري اشووفك مرة ..
                  مها بانتصار : حتى انا ...
                  ثامر : اجل بكشخ زين هالمرة ..
                  مها : تبغى الصدق .. انت مرررة حلووو
                  ثامر خق : شكرا شكرا .. خلاص لك مني اغنية على هالكلام الحلوو ..
                  مها استانست : يللا سمعني ...

                  فتح ثامر السبيكر وقعد يدور لها على اغنية حلوة تليق فيها ... وحصلها ..
                  ثامر: اسمعي
                  مها بحماس : يللا ..

                  وارتفع الصوووت حق العود ف الاغنية ..

                  عطني غلا واعطيك عمري وحالي
                  حب مخلد ما حلم فيه مخلوووق ..
                  يا شاغل احساسي وعمري وخيالي
                  يا مل قلبي بلسم الجرح والعوووق..

                  فتحت مها عيونها الثنتين بقرررف " خالد عبدالرحمن ...!!!!!!!!! وعععع صدق لحجي "

                  مها تجامله وراسها بينفقع : ا .. ثامر مرة حلوة ... شكرا ..
                  ثامر باصرار ومستانس ع الاغنية : لا معليه معليه .. اسمعيها كامله ..

                  توهقت مها ...

                  منك الوفا يكفيني وهذا منالي
                  في دنيتي يا حالي الطبع والذوووق..
                  ارقب وفاك وحاير في سؤالي
                  واحس اني دوون شوفتك مخنوووق ..

                  مها بقلبها " حالي الذوووق..!!!! وعععععووووو ... الله يقرف شيطانك يا ثامر .. شكلك حلو وذوووقك ميييييييييييح "

                  بعدك يعذبني يزيد انشغالي
                  الله يعين ويفرج الهم بشفوق..
                  في وحدتي اجلس اعد الليالي
                  واسهر معاها لين طلعات الشروق ..

                  مها " الله يقرررررررف شكلك .. اسهر معاها طول الليالي ومدري ايش.... اففف .. متى تخلص...؟؟!؟!؟! خلاص توووبة .. ما ابغى منه هدية او اهداء ..!!!!!! "

                  صوتك يصبرني ويرثي لحالي
                  استغربه ويخفف الهم والشووق..
                  ان شفت طيفك ابتهج باحتفالي
                  واسرح الين الصبح ينساب وافوووق ..


                  وعلى هالحال لين خلصت الاغنية .. ومها كانت اذنها قد انفقعت خلاص ..
                  ثامر متحمس وهو يتربع على السرير : ها وشرايك....؟!؟!؟
                  مها " تلوووع الكبد " : تجججججججججججججججججننن .. والله مرررة حلوة حقت مين هذي...؟؟
                  ثامر بنص عين : تستهبلين .. هذا احسن فنان .. مخاوي الليل خالد عبدالرحمن .. !!!!
                  مها : ا... ماشالله .. صوته مرة رايق وهادي
                  ثامر استانس وطار فووق : أي اكيد .. هذا خالد .. مو أي احد ... !!!<< خخخ تستاهل


                  ___________________________________

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    (( سيارة سعود ))

                    ( الساعة 6 ونص )

                    وصلوا سعود ودلع الشرقية بامان ... وكانوا قدام الشقة اللي هم مستاجرينها ..
                    سعود : طيب .. شيلي معك هالاكياس... وانا بشيل الشناط واطلعها فوووق ..

                    دلع ما ردت عليه .. وتركت الاكياس ونزلت .. ودخلت العمارة ...
                    سعود فاتح عيونه الثنتين بعصبية : شوووف .. تركت كل شي وراحت ...!!! صدق ما تنعطى وجه ..!! انا بوريك يا دلع .. ان ما ربيتك ما اكون سعود ...

                    نزل سعود وشاف واحد هندي واقف عند العمارة ...
                    سعود : انت تشتغل هنا..؟؟

                    الهندي هز راسه بالايجاب....

                    سعود : طيب .. تعال شيل الشنط اللي ف السيارة ووديها فوق وبعطيك 20 ريال ..

                    الهندي ما صدق خبر.. قام يركض للسيارة وينزل الشناط بكل نشاط ..


                    وبعد ربع ساعة كان كل شي ف الشقة ... والهندي اخذ ال 20 ريال حقته وطلع شاق الابتسامة على وجهه.. اما سعود فكان ماسك اعصابه قدام الهندي .. بس اول ما طلع .. سكر الباب بقوة .. ونادى دلع اللي كانت ف الغرفة .. بس هي ما ردت عليه ..

                    دخل سعود الغرفة عليها ... وشافها واقفة قدام التسريحة تمشط شعرها وهي لابسة روب نوم ابيض وعليه قلوب حمرا ... وناعم مرة ...

                    دخل سعود وسوا كانه ما يشوفها .. فصخ الجزمة حقته والشراب .. واخذ ملابسه وراح يغير ف الحمام .. ولما طلع شافها واقفة للحين وتعدل بشعرها البني الرهيب ..

                    سعود " لا حووول .. هذي بتقعد قدامي كذا..؟؟ صاحية..؟؟ شكلي بطلع من الغرفة احسنلي ... على هالحالة بتخليني انسى كل شي !! "

                    طلع من الغرفة وراح للمطبخ الصغير الموجود .. فتح الثلاجة بس ما حصل شي..
                    سعود : لا حووول .. والعطشان يعني وش يسوي..؟؟ يموت من العطش مثلا...؟؟

                    طلع من الغرفة وجاته فكرة .. فتح باب الشقة وطلع .. نزل تحت وشاف الهندي
                    سعود : صديييييييييق ..
                    الهندي التفت وابتسم .....
                    سعود : تعال

                    راح الهندي لسعود باسرع ما يمكن ..
                    سعود طلع من جيبه المحفظة .. وطلع منها 5 ريال ...

                    سعود : شوووف .. روح اقرب بقالة وجيب لي 2 كوكا كولا.. والباقي اشتريلك فيه أي شي... طيب...؟؟
                    الهندي استانس وهز راسه بايجاب وكلها كم ثانية وهو طاير ع البقالة ...

                    وبعد شوي رجع وعطى سعود الكوكا كولا .. وكان مشتريله كيس فيه حلاو وبسكوت ..
                    سعود : شوووف .. عندك جوال..؟؟
                    الهندي : أي ..
                    سعود : طيب كم رقم جوالك ..

                    طلع الهندي رقم جواله وعطاه سعود ..
                    سعود : خلاص شووف .. انا اذا ابغى شي بدق عليك واقولك جيب .. طيب..؟؟ وبعطيك عليها فلوس .. زين ..؟؟
                    الهندي : طيب بابا ...

                    وبعدها سعود رجع لفوق .. ودخل الشقة .. وحط كوكا وحدة بالثلاجة .. والثانية فتحها وقعد يشربها بكل عطش .... وكانه كان تابه ف الصحراء وحصل موية ...

                    دخل الغرفة وشاف دلع للحين على المرايا بس كانت شايلة المكياج اللي كانت حاطته .. وكنت طالعة مرررة ناعمة ...

                    سعود " مالت عليهم هالحريم .. ساعتين ع المرايا ما يشبعوون ..؟؟!! واحنا الرجال اللي ناكلها ونروح فيها ... !!!!!!!! "

                    لف وجهه وقعد على السرير يشرب الكوكاكولا ..
                    ودلع ما كانت عاطيته وجه ابد .. ومو عاجبها قعدته ف وجهها كذا ....

                    سعود وهو يقرا مجلة شاف قسم ديني... وفيها فتوى دينية .. وجاله اهتمام انه يقراها خصوصا انها تنساب وضعه .. !!

                    سعود وهو يقرا باهتمام : دلع صليتي...؟؟
                    دلع باستغراب : أي ليش..؟؟
                    سعود ترك المجلة : يعني تؤمنين بربك وتطيعينه صح ...؟؟؟!!

                    دلع مستغربة منه ومن اسلوبه .. وماهي فاهمة ولا شي..

                    سعود كمل وهو يمشي باتجاهها : ربك يا حلوة .. يقول انه الحريم لازم يطيعون ازواجهم صح ولا لأ...
                    دلع طالعته بنظرة سم : هذا اذا كان الزوج زي العالم والناس... !!!!
                    سعود ولا كانها قالت شي : وحق الزوج على زوجته وشو ..؟؟

                    دلع طالعته بحيرة : انت وش قاعد تقووول ... ؟؟
                    سعود قرب منها ووقف قدامها يطالعها باعجاب .... مد يده ومسك خصلة من شعرها ورجعها على ورى اذنها وقال بهمس : انتي جاوبيني..؟؟ حق الزوج على زوجته ايش؟

                    دلع ماهي عارفة وش تسوي .. وماهي فاهمة شي...
                    بس كل نظراتها التايهة .. ما منتعت سعود من شفايفها ..... ******


                    ___________________________________


                    (( بيت ابو سعود .. غرفة لينا ))

                    ( الساعة 9 بالليل )


                    دخلت ديمه الغرفة مستانسة .. الدنيا مو سايعتها ..
                    انسدحت على سرير لينا بكل وناسة ..

                    ديمه " واي فديته .. اشترالي ساعة ما اصدق .. وريب برقص من الوناسة .. اكيد حس علي ... اكيد انتبه لنظراتي اللي ما رحمته المسكين .. بس وش اسوي .. ياناي يزننن الحقوووووني .... "

                    قطعت عليها لينا الجو : الووو يالمراهقة ... !!
                    ديمة ابتسمت بحيا : هههههه نعم ..؟؟
                    لينا قعدت جنبها بطاقة وحيوية : وين عقلك ..؟؟
                    ديمة : وانتي وش دخلك ..؟؟ عند اللي يكون عنده .. ليش للقافة ..؟!؟
                    لينا : عند اخووووي ؟؟؟
                    ديمه : مو اخووك.. اللي معاه .. هههههه
                    لينا ابتسمت معاها .. بس حست بغصة بقلبها .. ما تدري ليش..؟؟

                    شوي الا يوصلهم صوت فيصل ف الممر ...

                    فيصل من ورى الباب : ليناأأ...
                    ديمه طالعت بلينا اللي قالت : نعم ..؟؟
                    فيصل : تعالي شوي...

                    طلعت لينا تشوف وش يبغى اما ديمه فووقفت عند الباب تسمع وش يقوول.. وكلها امل يقوول شي حلوو عنها ..

                    ::
                    ::
                    ::


                    فيصل : عجبتها الساعة ..؟؟
                    لينا : اكيد عجبتها .. توني شفته لابستها ومستانسة فيها...
                    فيصل تنهج بارتياح : اشوا.. لاني ما عرفت وش اخذ لها .. انتي قلتيلي أي وانا ما اعرف شي باشياء الحريم .. تعرفيني ...
                    لينا : لا عادي.. بس انا كنت ما ابغاها تشوفني انا واختارها عشان كذا قلت لك انت تشتريها ...قلت لها انه مني ...؟؟!؟
                    فيصل : لأ ... اكيد تدري .. ولا انا ليش مثلا بعطيها هدية ..؟؟
                    لينا :حرام عليك ..
                    فيصل : مو على شي.. بس ما تقرب لي ولا اعرفها زيك .. احس فشلة اعطيها هدية .. خير ما اموووون عليها انا ...!!!!!!
                    لينا : طيب قلت لها انها مني..؟؟
                    فيصل ضرب راسه : يووووه ... نسيت والله ..

                    لينا فتحت عيونها ع الاخير " يا ويلي...!!! الحين بتحسب انه الهدية منه ... يووووووه .. هذا اللي كان ناقصني .. وش بقول لها ..انه الهدية مني مو منه...!؟!؟! والله بتروح فيها"

                    فيصل : شفيك ..؟؟
                    لينا تنهدت وهي تمسك راسها بيدينها الثنتين : ياربيي... ليش ما قلت لها..؟ تدري الحين هي وش بتحسب...؟؟ بتحسب انها منك ...
                    فيصل بثقة وابتسامة : لا ما اتوقع ... ما اعتبرها غير اختي .. لاكثر ولا اقل..
                    لينا " بس انت ما تعرف هي وش تعتبرك ... " : ولو فكرت ... وش بيكون موقفها لو درت بعدين انها مني مو منك ....
                    فيصل مستغرب : انت ليش كذا خايفة..؟؟ خلاص عادي .. ما بيننا شي عشان تحسب انه مني ... بعدين مني ولا منك مافي فرق .. كلنا اخوان ... صح ..؟؟
                    لينا خايفة : ص... صح ..

                    \
                    \
                    \
                    \
                    \

                    ( غرفة لينا )

                    ديمه فاتحة عيونها الثنتين " لأ ... لأ ... ما اصدق .. يعني كل اللي كنت احس فيه واشوووفه بعيونه ... تخيلات..؟؟؟ اوهام..؟؟ اشياء مو صحيحة..؟؟ لأ .. مستحيييل "

                    رجعت من ورى الباب ووقفت قدام المرايا ....
                    ديمه : يعني الهدية من لينا مو من فيصل .....؟؟؟ صدق اني غبية .. انا ليش اتحمس زيادة قبل ما اتاكد من الموضوع ...؟؟

                    طاحت دموعها بشكل سريع على خدها الوردي الناعم ... واللي اسرع منها كانت يد ديمة اللي على طول مسحتها ....
                    ديمه تضحك بهستيره : ههههههههههه .. اجل انا صارلي 3 شهووور اتوهم واعيش احلام...؟؟؟ صدق اني غبية ...

                    بهالكلامات القليلة .. هدت نفسها ودفنت الحزن بقلبها عشان محد يحس فيها ..

                    /
                    /
                    /

                    فيصل قرصها على خدها : طيب ياحلوة .. روحي الحين وقوليلها انها منك عشان ما تحسب انها مني وما تقولك شكرا ....
                    لينا ابتسمت من حركته : طيب اوكي... بتروح الحين..؟؟
                    فيصل طالع ساعته : أي بروح .. تاخرت مرة .. الحين نسايم تكون تعبانة وتبغى من يمسك عنها امل وشوق ..
                    لينا : اوكي... سي يوووو بكرة
                    فيصل مشى عنها : انشالله .. باي..


                    تنهدت لينا ودخلت غرفتها .... وشافت ديمه ةاقفة قدام التسريحة وتصلح شعرها ..
                    لينا بحزن وتعاطف " الله يهديك يا فيصل ..!! وش بتكون ردة فعلها لو درت انها مو من فيصل ..؟؟ اكيد بتجن وتستخف.... ديمه واعرفها .. لا حبت تحب بقوووووة "

                    لفت عليها ديمة مبتسمة باصطناع : هلا لينا ..؟؟ شعنده فيصل...؟؟
                    لينا ارتبكت : ا... ل .. لا بس كان يقول لي انه اقوم سالم انه هو بيمر عليه بكرة عشان يروحون معرض السيارات ....
                    ديمه " بعد تكذبين..؟؟!! " : اها ..


                    ___________________________________

                    (( سيارة رائد ))

                    ( الساعة 11 بالليل )


                    رن جوال رائد وهو يسوق راجع للبيت ... والرقم كان غريب عليه

                    رائد مستغرب : مين هذا ..؟؟

                    رد : الووو ..
                    الصوت الناعم المايع اللي وصله : الوووو ..
                    رائد " بنت ..؟؟!! " : نعم ..؟؟
                    البنت : يا اللللللله .. انت ليش كذا تعاملك زفت بزفت مع البنات..؟؟ انا ما اصدق زوجتك دانة شلون بتتحملك ....!!؟!!
                    رائد عصب : من وين تعرفين زوجتي...؟؟؟ وانتي مين...؟؟ ومن وين جبتي الرقم..؟؟
                    البنت : على أي سؤال اجاوب اول ..؟؟

                    رائد وقف السيارة على جنب عشان ما يعصب ومن العصبية يصير فيه حادث لاسمح الله..

                    رائد بحدة : انتي مين ..؟؟
                    البنت : انا هتوووون ...!!!
                    رائد مستغرب وبقرف قال : هتووون ..؟؟ من هتووون انشالله ...
                    هتون مسوية فيها مفتخرة : هتووون بنت ال( ..... )
                    رائد بطنازة : ههههه طيب..؟ الزبدة .. وش اسويلك ..؟؟
                    هتون : لابس عشان تحترمني شوي وتسويلي قدر وحشمة ..
                    رائد بتطنز : لا والله..؟؟ احلفي انتي.... يارييي بموت من الخوف ...
                    هتون : تراك سخيف....!!
                    رائد : انتي السخيفة يللي ما تربيتي ...
                    هتون عصبت : لا تغلط..!!!! لاتخليني اوريك شغلك ف زوجتك.....!!!!
                    رائد فتح عيونه ع الاخير : قسم بالله يا بنت الكلب... ان قربتي على شعرة وحدة منها ... وربي ما تلومين اللي بيصيرلك ... فاهمة ...؟؟
                    هتون : ههههههاي ضحكتي والله .. انا ما انتقم بالضرب والدم ... انا انتقم بالسمعة!!
                    رائد : وشووو ..؟؟ انتي وش تقولين..؟؟
                    هتون : زي ما تعرف يا رائد .. انا اعرف كل بنات الشرقية وحدة وحدة .. وكل شي عن كل وحدة فيهم .. واعرف عن علياء ونوور وميساء وحتى زهراء اللي ف القطيف اعرف عنها .....!!!!!!!!!!

                    رائد : والمطلوووب ..؟؟
                    هتون : المطلوووب تسمع كلامي زي الناس وتنفذه .. والا والله لا اخرب علاقتك بزوجتك .. وما اكون هتون لو ما نفذت اللي قاعدة اقوله الحين ...

                    رائد : المفروض الحين اخاف يعني..؟؟ وش اسويلك طيب..؟؟ زوجتي فاهمة وعاقلة وبتتفهم انه كان عندي علاقات قبلها ... وما احتاج احد يغطي علي .. لاني ما ابغى اعيش عمري بكذبة وانا اخبي عنها كل شي .. عشان كذا .. شوفيلك احد ثاني يسمع كلامك .. لاني بقول لها على كل شي .. يعني ماعندي أي شي يخليني اخاف منك ..

                    هتون ضحكت بسخرية : متاكد ..؟؟
                    رائد بكل ثقة : أي متاكد ... وانقلعي لوعتي كبدي انتي وصوووتك اللي يفقع الاذن .. وان شفتك يا حيووانة داقة من جديد على هالرقم او على زوجتي .. ما تلومين الا نفسك .....!!! فهمتي ...؟؟

                    وسكر بوجهها بدون ما يعطيها فرصة تتكلم ....
                    وما لحق يركب السيارة الا ودانة داقة ...

                    رائد كان مرة متضايق من بعد اتصال هتون .. عشان كذا قرر يروح ويقول لها كل شي .. قبل لايوصلها خير وتصير مصيبة .. عشان كذا عطاها مشغووول......!!

                    ___________________________________

                    (( بيت ابو سعود ))

                    ( الساعة 11 ونص )

                    منال حطت كاسة الشاهي على الطاولة : وشخبار دلع وسعود ..؟؟ ما كلمتوووهم ..
                    باسمة ابتسمت بتصنع : الا ... فديتهم مرة مستانسين ...
                    منال : الله يهنيهم ... هم وين الحين...؟؟
                    باسمة : ا... هم الحين .. ف فرنسا ..... وبعد بكرة بيروحون ايطاليا .. وبعدها سويسرا وبعدها بيرجعووون ...
                    منال بوناسة : الله يهنيهم يارب .. وبرجعهم بالسلامة
                    باسمة " الله لايردهم ولا اشوووف وجههم من جديد يارب !! "

                    ___________________________________

                    (( بيت ابو بندر ))

                    ( الساعة 12 ونص بالليل )


                    دانة جات بتقوم وهي تضحك : ههههه سوري والله نسيت .. حطيت الصينية ف المطبخ بس نسيت اجيبها .....
                    مسكها رائد وقعدها جنبه وهو يبتسم : اقعدي اقعدي .. ماله داعي . ادري انك زوجة فاشلة خخخخخخخخ ...
                    دانة : لا والله..؟؟ تكفى يا شيف رمزي انت ....
                    رائد مسك يدها وباسها وقال وهو يبتسم : وش هالحلاوة هذي...؟؟

                    دانة حمر وجهها : ا.. احم ..
                    رائد : ههههههه يابنت صارلنا شهر مملكين وللحين تستحين..؟؟ لايكون بتقعدين كذا حتى بعد العرس ..؟!؟! ما يصير .. لازم تصيرين جريئة شوي ...
                    دانة فتحت عيونها الثنتين ع الاخير : اكثر من كذا ..؟؟!؟!
                    رائد : ليش انتي الحين جريئة يعني..؟؟ ماشاللله .. أي واضح .. !!!
                    دانة : طيب لحظة بقوم بجيب الصينية .. مو حلوة تجي وما اضيفك شي...

                    رائد مسكها وقعدها من جديد وهالمرة بنظرة جدية : لأ .. اقعد بقولك شي..
                    استغربت دانة نظراته وقعدت وهي مقعدة حواجبها : خير..؟؟ شصاير..؟؟
                    رائد نزل راسه وهو يلعب باصابها : كل الخير.. بس .. دانة عندي سؤال....

                    دانة : تفضل اسال...
                    رائد بلع ريقه : دانة الحين .. وش بتكون ردة فعلك لو مثلا .. شوفي انا قلت مثلا مو صدق ...
                    دانة : طيب وشووو..؟؟
                    رائد رفع راسه وطالع عيونها : وش بتكون ردة فعلك لو كنت مثلا اعرف بنات قبلك..؟؟

                    دانة وقفت وانهت الموضوع بابتسامة عذبه : مع اني متاكدة انك ما تسوي هالشي ولا سويتها .. بس لو صدق صار هالشي .. راح يكون اخر يوم اعرفك فيه ... !!!

                    وطلعت من المجلس تجيب الصينية بدون ما تعطيه فرصة يتكلم .....
                    رائد انصدم من ردها .. كان متوقعها تتقبل الفكرة ....

                    تنهد بتعب وضيق ومسك راسه بيدينه الثنتين " لا حوووول .. الحين وش اسوي .. شلون افهمها...؟ شلون اقول لها ....؟؟ اكيد ما بتتقبل .. وش كنت اتوقع يعني..؟؟ تقول لي عادي وكل الشباب كذا .... وين قاعدين احنا ف امريكا...!؟!؟ "

                    دانة : تفضل حبيبي ...
                    رائد اخذ كاسة الشاهي : تسلمين قلبي...


                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


                    (( شقة سعود ودلع .. يوم الخميس ))

                    ( الساعة 11 ونص الصباح )

                    فزت من نومها على صوت جرس الشقة اللي ما سكت ...
                    دلع " مين اللي بيجي من على الصبح..!؟؟! "

                    التفتت جنبها وشافت سعود نايم .. ولا كانه في احد يرن الجرس..
                    دفته ع الخفيف : سعود .. سعود قوم شووف مين عند الباب..

                    فز سعود من نومه ونزل من على السرير ورح وهو بدون فنيلة وفتح الباب ...
                    الهندي بابتسامة واسعة : صباه الكير !!! ( صباح الخير )
                    سعود حك عيونه بضيق : نعم...؟؟ خير...؟؟ شعندك من الصباح مزعجنا..؟؟

                    الهندي رفع بيده كيس ازرق : بابا انا معلوووم انتا جديد هنا... وامس يجي وما عندي شي في تلاجة .... أشان ( عشان ) كدا .. انا في جيبي هق انتا كبز ( خبز ) وجبن ولبنة .....

                    سعود فيه النوم : طيب .. شكرا .. كم الحساب...؟؟
                    الهندي : لا بابا ... هادا هدية من انا.....
                    سعود اخذ الكيس : طيب شكرا .. روح خلاص

                    الهندي نشب : بس ادا لازم ادي يأني ( عادي يعني ) انا في اخد فلوووس مافي مسكلة .....!!!!!!
                    سعود ضحك : هههههه والله انك قحيطي... طيب شووف .. بعدين بعطيك .. خليني الحين بدخل افطر والبس ...
                    الهندي هز راسه بوناسة : مافي مسكلة ...... أي وقت مافي مانئ ( مانع )

                    سكر الباب سعود : انت اصلا وش اللي عندك مو مشكلة ...؟؟!!؟!؟


                    راح للمطبخ وحط الكيس هناك .. وبعدين دخل الغرفة وحصل دلع قاعدة تلبس الروب الطويل فوق القصير اللي هي لابسته .... واول ما شافته وجات عيونها بعينه شالتها وراحت للحمام عشان تاخذ لها شاور....

                    ضحك عليها سعود ورجع انسدح على السرير وتغطى ....


                    ___________________________________


                    (( بيت ابو فيصل ))

                    ( الساعة 12 الظهر )


                    نسايم وهي تعبانة مرة : عثمان .. عثمان .. بو فيصل ...
                    بو فيصل نايم ورايح فيها : همممممم ..؟؟
                    نسايم : قوووم التليفون يرن ...
                    بو فيصل انقلب للجهة الثانية : كيفه
                    نسايم بعجز : يا عثمان ما صارت ... يمكن اتصال ضروووري .. قوم لا يكون فيصل صاير له شي.....
                    بو فيصل : خليه يصير له شي ...!!!!! احسن ...!!!!

                    نسايم تنهدت بتعب " لا حول والقوة الا بالله .. شلون بيقوم وهو سكران كذا..؟؟ شلون بيوقف على حيله وهو على هالحالة ...؟!؟!!؟ .. صبرك يارب ارحمني برحمتك ..!! "

                    وباقل من الثانية اتخذت قرارها وردت على التليفون .... " كيفه عثمان .. برد يعني برد "
                    نسايم : الووووو
                    الضابط : السلام عليكم ..
                    نسايم مستغربة " مين هذا..؟ " : وعليكم السلام ....
                    الضابط : لو سمحتي اختي معك مركز الشرطة.... عثمان بن فيصل ال ( ..... ) وينه..؟؟
                    نسايم : ا... ع .. عثمان طالع ...
                    الضابط : طيب اختي .. لو سمحتي اول ما تشوفينه .. ممكن تقولين له يجينا مركز الشرطة...؟؟؟
                    نسايم خافت : خير اخوي ... عسى ما شر...؟!؟
                    الضابط : كل الخير انشالله .. انتي بس بلغيه بللي قلته ...
                    نسايم " الله يستر " : انشالله ...


                    سكرت نسايم وقلبها يدق من الخوف .. " الله يهديك يا عثمان .. وش سويت بعد ..؟؟ "


                    ___________________________________


                    (( بيت ابو سعود ))

                    ( الساعة وحدة الظهر )

                    وقف سالم وفيصل يسلمون على عبدالرحمن بعد ما ساعدوه ف تركيب الشنط للسيارة ...

                    عبدالرحمن : يعطيكم العافية ما قصرتوا...
                    سالم : افا عليك ... اذا ما حطينا شناطكم .. شناط مين بنحط..؟؟
                    عبدالرحمن : يللا عاد لا تقطعووونا... تعالوا الرياض ... ها يا عبدالله ...؟؟
                    ابو سعود : انشالله ... باذن الله ف اقرب فرصة ....
                    عبدالرحمن لبو سعود : يالله مبروك عليكم زواج سعود ودلع من جديد .. عقبال لينا وسالم وفيصل بعد ....

                    سالم وفيصل : تسلم ...

                    عبدالرحمن : يللا انا استاذن .. ورانا طريق طويل...
                    عبدالله : ف امان الله .. من توصل بلغني عشان اتطمن ...
                    عبدالرحمن : انشالله... يللا يا ام عزييييز ... ديمه ...

                    جات ديمة وهي ماسكة اخوها عبدالعزيز وتمشيه جنبها ....
                    سالم : يللا ف امان الله .. نشوفكم انشالله قريب
                    ابتسمت : انشالله ..

                    التفتت على فيصل وشافته واقف ويطالع لينا اللي واقفة عند الباب .. وابتسمت زيادة ..
                    ديمه : يللا فيصل نشوفك على خير ...
                    فيصل انتبه لها : ها..؟؟ أي انشالله ... تعالوا من جديد ف اقرب وقت ...
                    ديمه : انشالله ..

                    وركبوا عايلة عبدالرحمن السيارة كلهم ....من بينهم ديمه اللي رمت اخر الشهور اللي عاشتها وراها ف الشرقيه ... وانطلقت هي وعايلتها راجعين للرياض عشان تعيش حياتها من جديد بدون ما يكون فيها احد يستحوذ على تفكيرها ومشاعرها ...


                    ___________________________________

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      (( بيت بو رائد ))

                      ( الساعة 5 المغرب )


                      دخل رائد البيت ... وهو طالع الدرج الكبير اللي يودي للدور اللي فوق سمع صوت..

                      ريم من الصالة : رؤوووووووووووووووودي ...!!

                      تراجع ونزل تحت ... وراح لها .... وهي وقفت وحضنته باقوى ما عندها وباسته على خده ....

                      رائد : اوووخص... وش هالحب اللي طرى على فجأة .... ؟!؟!؟!
                      ريم بعتب : يا حمار ... صارلي فترة ما شفتك ...
                      رائد : هههههه مو طويلة مرة ... 3 ايام بس...
                      ريم : لا والله.... بس ..!!؟؟! قليل صح ...!؟!

                      رائد قعد ع الكنبة جنبها : ههههه بالنسبة لبيتنا اي ...
                      ريم قعدت جنبه وتسندت على حضنه ...

                      رائد مستغرب : ههههه يالدلوووعة .. وش فيك ..؟؟ فاقدة حنان...؟
                      ريم : لأ .. بس حاسة اني بروحي... ماما ف دبي .. وبابا ف الشغل 24 ساعة ... وانت دايم برى البيت .....
                      رائد يمسح على شعرها : طيب انتي ليش قاعدة هنا..؟؟ روحي عند اروى ...
                      ريم قامت وتعدلت ف القعدة وتنهدت : مسكينة اروى .. ماهي ناقصة عشان اروووح واثقل عليها ....
                      رائد : ليش...؟؟
                      ريم : مسكينة مرة حالتها مو عاجبتني ....
                      رائد تنهد بحزن : مسكينة ..... والله ما تستاهل ...
                      ريم : رائد .. أي صح كنت بقووولك من زمان بس نسيت...
                      رائد : ايش...؟؟
                      ريم : عيد ميلادها الاسبوع الجاي... وكنت افكر نسوي لها حفلة هنا عندنا ..
                      رائد على طول : طيب ... وين المشكلة ...؟؟

                      ريم حطت يدها على خصرها : وين المشكلة ها..؟؟ لا ابد مافي ولا مشكلة .. انا اقدر اسوي كل شي بروحي ... ما احتاج أي مساعدة .. !!!!

                      رائد ضحك : هههههههه المطلوووب ...؟؟
                      ريم انفعلت : ياخي حسوا فيني شوي.. وربي اني بروحي ف البيت .. اكلم الجدران والخدامات .. زهقت ياخي ..... راعوا شعوري واعرفوا اني موجودة بروحي ف البيت ع الاقل......

                      وبدون ما تحس نزلت دموعها .....

                      رائد انكسر خاطره عليها .. من جد هي مرة وحيدة ... يعني البنت الوحيدة واخر وحدة ودلوووعة .. وامها بعيدة عنها ... وابوها بعد .... وحتى اخوها مو موجود معاها ولاهي بشغله ....

                      حضنها لصدره : خلاص .. اششششش.. خلاص هدي.. انا بساعدك ف الحفلة .. وبوديك تشترين كل شي تبغينه شرايك...؟؟ أي شي تبغيه قوليلي وخذي رايي .. وبتكون احلى حفلة لاحلى اروى .... ولا تزعلين ... انبسطتي الحين..؟؟

                      رفعت ريم راسها وهي تمسح دموعها وتهز راسها بالايجاب ...

                      رائد قرصها على خدها : يا حلوك وانتي تبتسمين ....
                      توسعت ابتسامة ريم : أي صح ... انت من متى تروح النادي حقك هذا حق العضلات..؟
                      رائد : ا.. من حوالي 9 شهووور ..ليش...؟؟
                      ريم باعجاب : لانه مرررررة جسمك صاير واو .. كانك دبابة مو رجال... يونس .. كاني حاضنة مخدة كبيرة مو اخووو .... !!!!! يا حضظها دانة والله ...!!!!!!
                      ضحك رائد : هههههه انتي ما تستحين على وجهك..؟؟ في وحدة تقول لاخوها كذا ؟؟!

                      ريم بجرأة : يعني وش اقووول .. جسمك مرررررة رووووعة وش تبغاني اكذب عليك مثلا واقول جسمك خايس .... هذي مو من طبايعي صراحة .. انا اللي احس فيه وافكر فيه على طول اقوووله .. ان كان صح وان كان غلط .. وحتى لو كان محرج .. ما استحي ..

                      رائد : هههههههه انا مدري انتي على مين طالعة ..؟؟
                      ريم بثقة : حلاة الشي ندرة وجوده ...
                      رائد ضربها بالمخدة اللي جنبه : مات عليك وعلى اللي يعطيك وجه ...


                      ___________________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...