رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( بيت ابو بندر ))


    ( الساعة 6 المغرب )


    دقت دانة على رائد تبغى تكلمه ف موضوع الcd وتعرف منه كل شي....

    رائد رايق : هلا باحلا كله ...
    دانة بتسمة " وه فديته " : شلووونك ..؟
    رائد : بخير من سمعت صووتك ... شتسوين...؟؟
    دانة : قاعدة وطفشانة ..
    رائد : افا.. طفشانة...!! المشكلة عندي شغل ولا كان جيتك ...
    دانة : ليش ما خلصت للحين ..؟؟
    رائد : لا حبيبتي .. الشغل كثران هالايام .. تدري بدت الاجازة والشغل كثر .. والطلبات اللي توصل الورشة كثيرة يا دوووب نلحقها ...
    دانة : يعني مشغووول..؟
    رائد : اسف والله .. بس أي .. انشالله لا رجعت البيت بكلمك ... اخاف عمي يذبحني..
    دانة تفهمت الموضوع : طيب خلاص ..
    رائد : توصين شي حبيبتي..؟
    دانة تحاول ما تجيب طاري الموضوع الحين: لا سلامتك ...
    رائد : باي قلبي
    دانة : باي..

    سكرت التليفووون ... وانسدحت تفكر " ياربيي.. انا وش المفروض اسوي..؟؟ اساله..؟؟ ولو كان ماله شغل ف الموضوع .. وهذا من تدبير وحدة تبغى تخرب علينا.. وحدة من بنات الجامعة يمكن ...!! اففففففف انا شدراني ..؟؟ يارب ساعدني ولا تخليني اتسرع ...! "

    ___________________________________


    (( بيت ابو غاده ))

    ( الساعة 7 المسا )

    ابو غادة : يانورة وين البنات..؟؟
    ام غادة : فوووق قاعدين يشوفون مسلسل ف الصالة
    ابو غادة : طيب .. انا بطلع شوي بروح اشوووف بو ناصر شوي .. اشرب معاه فنجان شاهي وارجع ...
    ام غادة : بتجي للعشا..؟؟
    ابو غادة : أي اكيد ..

    جا ابو غادة بيقووم .. بس ما قدر ورجع قعد وهو يحس بالالم ....
    ابو غادة : اه ....
    ام غادة خافت : ابراهيم بسم الله عليك شفييييييك ..؟؟
    ابو غادة : اي مدري ... جيت بقوووم وشي عورني ف خصري...
    ام غادة : اجيب لك كاسة موية تشربها ...
    ابو غادة قام وهو يحبس الالم : مافيني شي .. ماعليك انتي... يللا توصين على شي..؟؟

    ام غادة خايفة عليه : سلامتك .. انتبه على نفسك .. واذا ما خف الالم رووح المستشفى شوووف وش القصة ...
    ابو غادة وهو طالع : ما يحتاج لا تكبري الموضوووع ...



    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    (( اليوم اللي بعده .. يوم الأربعاء .. شقة سعود ودلع ))

    ( الساعة 7 الصباح )

    دلع : يللا سعود قوووووووووووووووووووووووووووووووووم
    سعود : افففففففففف خليني شوي...!!
    دلع : مافي شوي .. قوووم بتتاخر ما بقى غير نص ساعة على دوامك ...

    انقلب سعود على الجهة الثانية : طيب ... شوي بس..
    دلع : مافي .. يللا قوووم .. خلي الفلم اللي امس سهرت تشوووفه ينفعك الحين ... وخلي الشقرا اللي تمثل فيه ... واللي فالحة تتنقل بين رجال وثاني تنفعك ... يللا قوووم ....
    سعود قام وهو يضحك : هههههههههههاي ...
    دلع حطت يدها على خصرها : وش اللي يضحك الحين ..؟؟ تحرك ... البس عشان تمشي.....
    سعود : الحين انتي للحين منقهرة عشان ذيك الشقرا ...؟؟ ليش لانها احلى منك يعني...؟؟؟
    دلع انقهرت : طيب .. طيب ... وريني مين اللي بيسويلك اكل الحين.....
    سعود قام ووقف بسرعة : لا خلاص .. تعالي تعالي .. والله اسف .. والله انها من كوكب القروووود وع شينة مافيها حلا.... تعالي بس... لاتزعلين ....


    ___________________________________

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( بيت ابو بندر ))

      ( الساعة 3 العصر )

      ام بندر : اقووول محمد .. ترى بكرة الغدا ف بيت امي..
      ابو بندر وهو ياكل : مو مشكلة ...
      بندر حط الملعقة : يما .. بعد اذنك انا ما اقدر اروووح

      انتبه ثامر للي يقوله بندر ووقف اكل ..

      ام بندر : ليش...؟؟
      بندر : ا... و .. واحد من ربعي طايح ف المستشفى ولازم ازووره ..
      ثامر : مين هو..؟؟
      بندر طالعه بحقد وقال :واحد ما تعرفه ...
      ثامر : متاكد..؟؟ لاني اعرف كل ربعك .. تراهم ربعي بعد ...
      بندر تضايق : اففف ... انت لازم تتلزق ف كل مكان .. واحد ما تعرفه وش دخلك..؟؟
      ثامر : طيب مو مشكلة نتعرف ......
      بندر قام من الاكل متضايق : يووووووه ... وش هالحياة هذي..؟!؟!؟

      ترك الاكل وطلع للدور اللي فوق وسط العيون اللي كانت تطالعه مستغربة ...
      ام بندر : بسم الله .. وش فيه الولد ..؟؟
      ابو بندر : انت كم مرة قلت لك خل عنك دمك الثقيل هذا..؟؟ لازم تضايق اخوك يعني..؟
      ثامر : الحين انا وش سويت .. كنت اكلمه بهدوووء ...
      دانة : فعلا بابا ... ما قال له شي.. ما له حق يعصب ويقوم كذا ...!!!
      ام بندر : الولد متغير هاليومين .. مدري وش فيه ....

      ثامر قام من على الاكل : عن اذنكم ....
      ام بندر : وين ما اكلت ...
      ثامر وهو طالع فوق : شبعت ...
      ابو بندر : تعال هنا لا تروح تضايق اخوك .. خليه يروق شوي...
      ثامر : بتروش بسرعة وبطلع .... ماني مكلمه ...

      ..... ويوم وصل للغرفة فتح الباب ودخل .. وسكره وراه ...
      ثامر مستغرب : انت ممكن تفهمني ايش قصتك بالضبط ...؟؟؟ لا تقول لي اسكت ومالك دخل ومن الفاظك هذي ... كلمني زي ما انا اكلمك ... لاتقول بنت خالتك ومدري ايش .. السالفة مو سالفة اني كلمت البنت .... لانك دريت من اول وما قلت شي .. ممكن تفهمني الحين ليش عصبت ..؟؟ وتراني لحين ما حاسبتك على الضرب اللي اكلته منك ذاك اليوم .. بخليه لمرة ثانية ......

      بندر اللي كان منسدح على السرير : اطلع برى ما ابغى اكلمك ولا كلمة .. وماني مستعد افسرلك ولا شي.....
      ثامر جا وقعد على السرير بهدوووء : لأ ماني طالع ... هالمرة راح تقول لي ... ماني طرطووور كل ما جيت اكلمك تهزئني وتمسح كرامتي بالارض .... احنا اخوان واذا صارت مشكلة ... نقعد نتفاهم لين ما نحلها .....
      بندر : اففففففففف ... انت ما تفهم ... اقووولك مافيني شي .. والحين لو سمحت .. اتركني بحالي ... ولا تتوقع اني بسامحك على اللي سويته ....
      ثامر : واللي هو...؟؟
      بندر : ا... ا.. انت تعرف...
      ثامر : لا ما اعرف ... الحين بتقووول لي انا وش سويت ...؟؟

      بندر : انت من متى تعرفها..؟؟؟
      ثامر : مين هي..؟؟
      بندر عصب : لا تستهبل..؟؟ من متى تعرف خلود ...؟؟
      ثامر : وانت ليش تتكلم عنها وكانك تعرفها...؟؟ وليش هامك الموضوووع لهالدرجة .. ؟؟
      بندر : مو شغلك .. تكلم وقووول ..
      ثامر : ا... من حوالي شهر ونص ...

      بندر حمر وجهه عصبية : شلون عرفتها...؟؟
      ثامر استغرب : ليش عصبت ..؟؟
      بندر غمض عيووونه منقهر مرررة : شلووون عرفتها ..؟
      ثامر : بتصدقني..؟؟
      بندر : على حسب اللي تقوووله
      ثامر : انا ما بكذب عليك .. بس انت بعد لازم تصارحني وتفهمني اللي يصير ...
      بندر عصب : ثامر ... انت قول لي كل شي .. وانا اوعدك بفهمك السالفة ف الوقت المناسب....
      ثامر : ط..طيب .. ذاك اليوم بعد ما رجعنا من بيت امي مزنة .. دقت علي ...
      بندر : دقت عليك ...!!! ومن وين جابت رقمك ..؟؟
      ثامر : ما ادري... كل اللي اعرفه انها جابته ودقت علي ....
      بندر رفع حاجب مستغرب : طيب ...؟؟

      ثامر : بس...
      بندر : طيب وش قالت لك ..؟؟
      ثامر : ما قالت شي غريب .. قالت انها شافتني واقف معاك انت ويوووسف او راكان ما اتذكر والله وقت الصلاة .. واني عجبتها وقالت انها لازم تكلمني ......
      بندر عصب بزياده " معقووولة كل هذا منك..؟؟ " : تدري انك ثامر ...
      ثامر مستغرب : أي تدري ... اكيد
      بندر : تدري اني اخوك ...؟؟ التوأم..؟؟
      ثامر : تدري عن كل شي .. تصدق هالبنات ما يفوتهم شي....
      بندر واعصابه تلفانه : وما قالت لك شي عني ..؟؟
      ثامر استغرب : شي عنك..؟؟ ليش تعرفك ...؟؟

      بندر سكت .........

      ثامر طالع ف بندر مستغرب بعدين فتح عيونه الثنتين ع الاخير : ل... لا تقوووول .. لا تقووول انك تعرفها ... وانها تعرفك ... وان .. انكم .....
      بندر قام وجا بيطلع من الغرفة : بس خلاص قفل الموضوع ....
      ثامر وقف يبغى يلحقه : تعال فهمني ...

      بس بندر طلع من البيت متجاهل ثامر تماما ... يفكر بللي صار ...
      " ما عمري توقعتها كذا ..!! ابداً "


      ___________________________________


      (( بيت ابو رائد ))

      ( الساعة 5 العصر )

      تركت الستارة الكبيرة اللي كانت رافعتها وتراقب الحوش ....

      تنهدت وهي تقعد على الكنب الفخم : ه ياريبي.... باقي يومين ويصيرلي شهر ما شفته ... اففففف وينه ..؟؟؟

      مدت يدها وشغلت الستيريو الكبير اللي جنبها ...
      وارتفع الصوووت ف الصالة الكبيرة مسببا رعشة ف داخلها ...

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~


        انا لما شفتك يا حبيبي أصاد عينيا
        حسيت كاني ملكت كل الدنيا ديا
        نظرة عينيك .. هزت مشاعري خدتني ليك
        وانا بين ايديييييييييييييييك

        بصيت لإيت جوايا حضن نساني نفسي
        بتهجا اسمك حرف حرف كأنه اسمي
        ملكتني ملكت فيا أهم شيء ..
        إحساسي بيييييييييييك

        معاك عشت الحياة وكأني عمري ما عشتها
        مديت ايدي لهواك طلت النجووم ولمستها
        ولئيت روووحي ف ايديك .. وحياتي ليك .. أدمتها


        انا عشت بحلم يا حبيبي تكون معايا
        وتعيش بحضني ألف عمر ومش كفايا
        شوف أد ايه .. محتاجة ألبي يعيش هواه
        ويكون معاك

        انسى خلا...

        التفتت مستغربة وشافت ابوها واقف عند الستيريوووو : ريم ليش الصوووت عالي كذا....؟؟
        ريم وعيووونها كلها دموووع : سوووري...
        ابو رائد استغرب وقعد جنبها : شفيك حبيبتي..؟؟
        ريم مسحت دموووعها وابتسمت : مافيني شي....
        ابو رائد : علي....؟؟ اكذبي على كل الناس بس مو علي انا....
        ريم حضنت ابووووها : تعبانة ....

        ابو رائد باس راسها : سلامتك ... اوديك المستشفى ...
        ريم رفعت راسها : لا ما فيني شي ...
        ابو رائد : اجل شلوون تعبانة ...؟؟
        ريم : بابا انا تعبانة نفسيا مو جسميا....!!!

        ابو رائد ضحك : هههههه اوديك دكتوور نفسي...؟؟
        ريم ابتسمت : يبغالي ...
        ابو رائد : طيب قوليلي وش فيك ..؟؟ تخيلي اني دكتوور نفسي ...
        ريم : انت ما بتفهم ...
        ابو رائد : جربي .. ما بتخسرين شي...
        ريم تذكرت وابتسمت منتصرة : بابا ... ا.. انت ما عندك شغل ..؟؟

        ابو رائد : لا .. خلصته ...
        ريم : مو اول كنت العصر تقعد تشتغل ف المكتب .. مدري ايش تراجع مع احمد ...
        ابو رائد بحزن : مسكين احمد .. ما عاد فيه شدة حيل للشغل .. دومه يلملم حياته من جديد ...
        ريم بحزن : مسكيييييين ...
        ابو رائد : طيب وش دخل احمد ف السالفة ..؟؟
        ريم : ها..؟؟ لا احمد ماله دخل .. بس انا كنت استفسر لانه انت ماقعدت ف مكتبك اليوم .. يعني غير العادة ... يكون ما عندك شي العصر ...

        ابو رائد : ولمدة اسبووووع بعد ...
        ريم مسوية فرحانة " اسبوووع ..!! ليش يا بابا .. اسبوووع زيادة .. يعني شهر واسبوووع .. اففففففففففففففففففففففف " : واو وناسة .. يعني بتكون فاضيلي..
        ابو رائد : كلي لك .. انتي بس امري
        ريم : أي صح بابا .. وين بنروح ف هذي الvacation..؟؟
        ابو رائد : ممم .. وين تبغين تروحين..؟؟
        ريم : أي مكان .. بليز قوووول اسبانيا بليز ....
        ابو رائد : بس... امك تبغى تروح جدة ...
        ريم : نروح جدة بعدين نروح اسبانيا الله يخليك يا بابا ....
        ابو رائد : بس .. حبيبتي انا عندي شغل ف الشركة .. ما اقدر .. ورائد وراه عرس...نسيتي.. انتي للحين ما جهزتي شي...
        ريم ضحكت : افا عليك .. انا ما يفوتني شي .. الفستان جاهز من يوم فصلت فستان الملكة بعد ....!!!
        ابو رائد : شووووف .. ماعندك وقت والله ...
        ريم : دايما جاهزة .. يللا ماعندك حجة .. بعد عرس رائد نسافر ..
        ابو رائد : سوري حبيبتي والله قلت لك مشغوووول ..
        ريم : اففف يعني بجلس هنا لوحدي كالعادة ... لا ورائد بيروووح بعد .. شي حلوو .. خليني .. اخرتها صدق بتودني لدكتووور نفسي ...
        ابو رائد : طيب روحي مع امك ... مو هي بتروووح جدة .. خلاص روحوا جدة بعدين روحوا لكم اسبانيا اسبوعين او ثلاثة ... غيروا جو
        ريم بوناسة : والله...؟؟
        ابو رائد : أي والله ...
        ريم : ما بتزعل لانك بتقعد لوحدك ...
        ابو رائد : لا حبيبتي ... اصلا ما عندي وقت عشان ازعل ..الشغل واصلني لفوووق راسي ....
        ريم باسته على خده وهي متحمسة : ثانكيوووووو دادي .... بروح اقوووول لماما ..

        راحت ريم تركض وخلت ابو رائد قاعد يضحك عليها وعلى هبالتها : هههههه الله يهديك وتعقلين انشالله ... والله منتي هينة.. احمد مرة وحدة ...!!!! ههههههه يا حليلك يا ريم...............!!!!!!!!!!!!


        ___________________________________

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          (( شقة سعود ودلع ))

          ( الساعة 7 المسا )


          كان سعود قاعد ف الصالة يوم جات دلع وقعدت جنبه...
          دلع : سعووود ...

          لف سعود عليها: هلا...
          دلع : وصلك هذا امس .. بس .. نسيت اقوولك .. اسفة ..
          سعود استغرب : ايش هذا..؟؟
          دلع : مدري .. جا واحد وعطاني اياه ..

          اخذ منها سعود الظرف ... فتحه وعيون دلع تراقب الوضع ...

          طلع ورقة بيضا مخططة ومكتوووب فيها شي....
          سعود ابتسم : مين بيرسل لي رسالة بريد عام 2008 ....؟؟
          دلع : ههههه كل شي جايز ... !!!

          فتح سعود الورقة وقام يقرا ...

          سعود ..
          كيف حالك ..؟؟ وشلون حياتك..؟؟ سمعت انك تزوجت .. اكيد بنت خالتك .. عساك بس فرحان وعايش متهني ...؟؟
          انا صارلي مدة هنا ... وما ادري متى اطلع .. الجو هنا تصدق مو مرة سيء
          صح اول فترة كنت كاره الوضع .. وخصوصا انه خبر موت ابوي وصلني ... حزنت كثير.. مرة يا سعوود .. كرهت عمري لانه مات وهو زعلان علي ... الندم مغطيني من فوووقي لتحتي .. ندمت على كل اللي كنا نسويه ....... بس .. هذا قضاء ربك ...
          بس الحين تعودت .. تقبلت الموضوووع ...

          سعود .. بغيت اقوولك هالكلام شخصيا .. بس .. ما شفتك من دخلت هنا ..
          عشان كذا قررت اكتبلك لانه الموضوووع مرة ضروووري .. سعود .. يمكن انت مشغووول الحين بحياتك .. بس .. ما اتوقع انه لو كل اسبوووع مريت على بيت اهلي وتطمنت عليهم بيضرك ... وانا ما حصلت احسن منك يسوي هالشي لانك خويي من انا وصغير .. صدقني اشتقتلك واشتقت لايامنا .. بس مو بيدي والله .. ادري انه اخوي وليد موجود .. بس محد يدري وش ممكن يصير .... تكفى لاترد لي هالطلب .. ودير بالك على اهلي يا سعوووود ...

          اخوك ... خالد ..


          سكر سعود الورقة وقعد سرحان ونظرة الالم على عيووووونه ...
          دلع خافت : سعووود .. سعووود شفيك ...؟
          سعود التفت عليها : ها..؟؟ هذي من خالد ...
          دلع مستغربة : خالد..؟؟ مين خالد ..؟
          سعود : خالد اخوووي اللي ما جابته امي ... كان وياي من احنا وصغار .. زي سالم وفيصل بالضبط ...
          دلع : شفيه ....؟؟
          سعود : يوم تورطت بذيك القضية ... كان هو بعد متورط ... ابوي حصل لي واسطة قوية وطلعني بدون فضايح تقريبا .. بس هو .. انمسك .. ودخل السجن .. وهو الحين هناك .. ابوووه كان زعلان عليه ... ومات .. والحين هو يبغاني اتطمن كل اسبوووع على اهله..


          ___________________________________


          (( بيت ابو بندر ))

          ( الساعة 10 ونص )

          ردت دانة على رائد بسرعة : الو...
          رائد مستانس: اووه.... في ناس مشتاقين لي حيل وقاعدين ينتظروني عند الجوال على احر من الجمر ....
          دانة ابتسمت : رائد لازم نتكلم ...
          رائد : شفيك حبيبتي..؟؟ خير...؟؟
          دانة : رائد .. الموضوع جد ....
          رائد استغرب : قولي شفيك ..؟؟

          دانة : رائد .. يوم عزا جدتي... وصلني بوكيه ورد كبير مرة ...
          رائد : بوكيه..؟؟ من مين ..؟؟
          دانة : ما ادري.. وكان عليها بطاقة مكتووب عليها ( فرحت لانه تاحل عرسك .. كذا بيكون لك فرصة عشان تعرفين ماضي وحقيقة زوجك ) .. ممكن تفهمني ايش يعني..؟؟

          رائد انصدم " سوتها بنت الكلب...!!! " :...........................
          دانة : رائد لاتسكت ...
          رائد : ها..؟؟ حبيبتي ايش يعني.؟؟ حتى انا ما فهمت ...
          دانة : واول امس .. وصلني cd مكتوب عليه (الحين صار المفروووض تسألين نفسك
          عن السبب اللي جاب هالصور عندي .. وغيرها الكثير من الصور ) ... ممكن تفهمني ايش قاعد يصير.. لاني بصراحة ماني عارفة وش السالفة ...؟؟

          رائد "لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين شلون افهمها هذي...............؟؟"


          ___________________________________
          نهاية الجزء ال22

          الاحداث قاعدة تتعقد وتتشبك وتتربط << جابت كل المفردات خخخخ
          تتوقعون ايش ممكن يصير.......؟؟

          سعود ودلع ... هل بتستمر حياتهم على هالشكل ..؟؟

          دانة ورائد .... شلون بيشرح رائد لدانة السالفة ويفهمها .....؟؟

          وهتون على ايش ناوية...؟؟

          ابو غاده ... ايش سر التغيير.............؟؟ وايش ممكن يصيرله ف البارت الجاي..؟؟

          احمد ... لمين..؟؟ ريم ولا اروى..؟؟ اروى ولا وريم..؟؟ ولا لوحدة ثانية ..؟؟؟!!!

          بندر وثامر ... والمشكلة اللي بينهم ..؟؟ وكيف راح تنحل...؟؟

          هالبارت ما سمعنا عن نسايم وبناتها ... وش راح يصير فيهم ف البارت الجاي؟؟

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            يعطيكي العافيه قلبوووووووووووو مشكوووورررره تعبناكي معانا

            تعليق

            • ريوووم
              عـضـو فعال
              • Jan 2008
              • 94


              • عودة بعد غيااب ..

              يسلموووووووو حبيبتي يعطيج العافيه..
              الصراحه انا حيل متحمسه للبارت الياي بلييز
              لا اطولين علينا..
              بعرف شنو ر اح يصير على دانه ورائد وخلود وبندر واحمد وريم ..
              والف شكر لج ..

              تعليق

              • ~~ angel girl ~~
                عـضـو فعال
                • Sep 2008
                • 73

                با الصراحة انا ماقدرت اتحمل اكثر تتوقعون ويش سويت نزلتها لي وقريتها كامله للجزء ال28 اللي هو الأخير والنهاية مفاجئة مابقول لكم خليكم تتحمسون
                مشكووووووورة

                تعليق

                • Bno0ota na3mh
                  عـضـو
                  • Jul 2008
                  • 41

                  تسلمين روووعه واكثر من روووعه

                  تعليق

                  • لا تزيدالجرح ما قصر زماني
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2008
                    • 105

                    بارت روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كمليها بسسسسسسسسسرعه

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      الجزء الثالث والعشرون ( ثلاثة وعشرين ) :.


                      (( بيت ابو بندر ))

                      ( الساعة 10 ونص )

                      ردت دانة على رائد بسرعة : الو...
                      رائد مستانس: اووه.... في ناس مشتاقين لي حيل وقاعدين ينتظروني عند الجوال على احر من الجمر ....
                      دانة ابتسمت : رائد لازم نتكلم ...
                      رائد : شفيك حبيبتي..؟؟ خير...؟؟
                      دانة : رائد .. الموضوع جد ....
                      رائد استغرب : قولي شفيك ..؟؟

                      دانة : رائد .. يوم عزا جدتي... وصلني بوكيه ورد كبير مرة ...
                      رائد : بوكيه..؟؟ من مين ..؟؟
                      دانة : ما ادري.. وكان عليها بطاقة مكتووب عليها ( فرحت لانه تاحل عرسك .. كذا بيكون لك فرصة عشان تعرفين ماضي وحقيقة زوجك ) .. ممكن تفهمني ايش يعني..؟؟

                      رائد انصدم " سوتها بنت الكلب...!!! " :...........................
                      دانة : رائد لاتسكت ...
                      رائد : ها..؟؟ حبيبتي ايش يعني.؟؟ حتى انا ما فهمت ...
                      دانة : واول امس .. وصلني cd مكتوب عليه (الحين صار المفروووض تسألين نفسك
                      عن السبب اللي جاب هالصور عندي .. وغيرها الكثير من الصور ) ... ممكن تفهمني ايش قاعد يصير.. لاني بصراحة ماني عارفة وش السالفة ...؟؟

                      رائد "لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين شلون افهمها هذي...............؟؟"

                      دانة بلهجة جدية تماما : رائد الحين بتفهمني .. ما ابغى اكون زي الاطرش ف الزفة ..
                      رائد : حبيبتي وش تقولين ..؟؟ انا زيك بالضبط ماني فاهم شي .. بعدين الوقت تاخر الحين ... روحي نامي وارتاحي.. وبكرة نتفاهم ...

                      دانة قاطعته : صدقني ما عندي أي مشكلة حتى لو كانت الساعة 3 الفجر .. انا اهم شي ابغى اعرف السالفة كلها .. يا تجي يا بلبس عبايتي صدقني وبروح لبيتكم .. وساعتها بتصير فضيحة ...!!!

                      رائد تنهد يهدي نفسه عشان ما ينفعل ف وجهها : افففف ... دانه .. يا روحي انتي اهدي شوي.. خيني اكلمك ...
                      قاطعته : ماني هادية ... ولاني مستعدة اتكلم على التليفون ...
                      رائد : طي....

                      ..... : طوط طوط طوط

                      طالع رائد الجوال مستغرب : شفيها هذي...؟؟ الله يعدي هالليلة على خير....

                      ركب سيارته وشغل المكيف وتسند : الحين وش اقول لها..؟؟ كيف اشرحلها..؟؟ المشكلة ما اعرف وش قالت لها وجه البلا هتون هذي...!!! اقووولكم وش بسوي..؟؟ ادري بتقولون غبي .. بس ماني رايح لها اليوم ... خليها تهدى شوي.... !!


                      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


                      (( اليوم اللي بعده .. يوم السبت .. بيت ابو رائد ))

                      ( الساعة 8 الصباح )

                      رن المنبه ف غرفة رائد .. ومد يده بكل كسل وطفاه ...

                      رائد " اففف.. الله يهديك يا دانة .. ما خليتيني انام من كثر ما تدقين علي ...!! "

                      قام وهو يمدد جسمه ف كل الجهات : اه .. شكلي برجع اروووح الجيم .. بدت لياقتي تروووح ... لازم ارجعها قبل العرس .. ( ضحك باستهزاء ) ههه الله يستر من هالعرس..!!

                      رن جواله للمرة المليووون

                      رائد منزعج : افففففففف .. ماني راد عليك كيفك ... دقي لين ما تتعبين ...!!


                      ___________________________________


                      (( بيت ابو بندر ))

                      ( نفس الوقت )


                      رمت جوالها معصبة على السرير : افففف... طيب يا رائد انا اوريك .. كذا انت قاعد تثبت لي انه صدق في شي يصير وانت مخبيه عني ... بس وين بتروح..؟؟ وراك وراك .. وعرس مافي لين اعرف القصة كلها ....!!


                      ___________________________________


                      (( في نفس المكان ))

                      ( بعد ساعة ونص )


                      دخلت ام بندر الغرفة مو عارفة وش تسوي : ثامر .. بندر ...
                      بندر :....... ما رد
                      ثامر : .................ما رد ..

                      ام بندر : يوووه ... دقيقة بس جاوبوني بعدين ارجعوا ناموا....

                      بندر فتح عيووونه بتعب : ها..؟؟
                      ام بندر بخوف : بندر انت شفت احمد..؟؟ ما جا من امس...!!
                      بندر يحك عيونه : دقيتي عليه...؟؟

                      قام ثامر بتعب وهو يحك راسه : استريحي .. تحصلينه نايم ف السيارة كالعادة ...

                      ام بندر مستغربة : ف السيارة..!؟!؟!؟ ليش..؟؟

                      بندر التفت على ثامر ....

                      ثامر انتبه انهم يطالعون فيه مترقبين منه تفسير : لاتطالعوووني كذا ؟؟؟ روحوا واسالووه بنفسكم ....

                      ام بندر : اففف ... صدق ما منك فايدة ...
                      ثامر بكسل : يما... لا قمت وش بتسوين لي فطوووور ..؟؟
                      ام بندر دفته وخلته ينسدح : نام نام ... نومك بركة علينا...

                      بندر قام : انا بنزل بشووووفه ...
                      ام بندر : قوووم حبيبي ... شوووفه لايكون فيه شي...

                      نزل بندر بالبيجاما اللي لابسها ...
                      وطلع للحوش... وشاف سيارة احمد واقفة ...

                      حط يده على عيونه من قوة الشمس ....
                      ومشى للسيارة ... وبالفعل ... شاف احمد قاعد .. او بالاحرى .. نايم فيها...

                      دق عليه القزاز ..... لين انتبه وقام ...

                      احمد فتح الباب ونزل" استغفر الله ... وش اقووول له الحين...؟؟ "
                      بندر تسند على السيارة : ايوه ابو الشباب..؟؟ اتوقع لازم يكون عندك تفسير لنوومتك ف السيارة .. ومو اول مرة ...

                      احمد مسح وجهه بيدينه الثنتين : مافيني شي.. كنت ارتب الملفات ف السيارة... ويوم خلصت .. قعدت شوي ارتاح .. ما حصلت الا وانا نايم ....

                      بندر مسك وجهه بيده : وممكن تفهمني سبب هالسواد الي تحت عينك ...؟؟
                      احمد وخر يد بندر عنه ومشى : مافيني شي ... لاتشغل بالك .. شوية تعب من الشغل ....

                      بندر لف ولحقه : على حد علمي انك ف اجازة...؟؟
                      احمد وقف وتنهد بتعب : ه .. بندر .. الله يخليك وخر عني.. كلره عمري بما فيه الكفاية ....

                      جا بندر بيتكلم.. بس سكت ... عرف انه احمد للحين يتالم.. وحياته متلخبطة وقايمة فوووق وتحت ... " الله يعينك ... "
                      ___________________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...