رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( بيت الجدة مزنة ))

    ( الساعة 6 المغرب )

    مزنة : يا مها ... خلاص عاد يكفي مناقز يمين يسار .... اقعدي مكانك...!!!
    مها : يما يا حبيبتي .. الدنيا عيد ..
    مزنة : عيد ..؟؟ ادري ان الدنيا عيد شايفتني مجنووونة ..؟؟ انا ما قلت لك لا تفرحين .. اقولك اهجدي شوي .. بسك يمين يسار .. من الصباح رايحة جاية
    مها : يا يما والله مستانسة والجمعة حلووووة
    مزنة عصبت : قسم بالله يا تقعدين زي باقي البنات العاقلين يا والله بذبحك ..
    مها تضحك : ههههههه طيب خلاص .. ولا تزعلين يا قمر ..

    راحت مها وقعدت مع خواتها وبنات خالتها الثانيات ..

    ( مها ... بنت خالة دانة .. عمرها 19 سنة هبلة .. وماتوزن كلامها .. وتعتبر انها احسن وحدة ف الدنيا ومحد قدها .. وان الكل اصغر منها .. وما تسمع كلام احد .. كلمتها لازم تمشي .. هذا غير انها تجرح الناس بكلمات بسيطة وتقول انها ما سوت شي )

    قعدت جنب اختها سهى..
    سهى : اعقلي يا ماما ... شوفي انس شلون قاعدين بادب .. ما غير انتي اللي تناقزين ......
    مها : كيفيييي... انتي وش عليك..؟؟ اقول .. وين زوجك عنك خليه يجي يضفك عن وجهي .... !!!!
    سهى : !!!!!! قاعدة في بيتك انا..؟؟ يا ماما انا قاعدة في بيت اهلي .. متى ما بغيت اطلع بطلع ....

    مها : شوووف .... متهاوشة مع زوجك يعني ..؟؟
    سهى : اعووذ بالله ... الله لايقووول يا حمارة لاتفاولين علينا ....
    مها : هههههه خلاص اعصابك اعصابك ...

    ( سهى اخت مها .. عمرها 26 سنة .. متزوجة عبدالعزيز .. صارلها سنتين .. وعندها ولد اسمه فارس .. )


    .......: خلاص عاد وخري عن اختك .. خلصتي من امي جيتي لسهى ..؟!؟!

    التفت مها بضيق لخلود بنت خالتها اللي اصغر منها بسنتين ...

    مها : انتي من كلمك ..؟؟ اختي وانا حرة .. وبعدين جدتي مستانسة علي .. ومحد طلب فزعتك فاهمة ..؟؟؟
    خلود بخقة : استغفرالله ... صراحة احس بمعاناة اختك .. لو وحدة زيك تج كذا تكلمني والله لا اعطيها كف .......!!!!!
    دانة : ههههه هدي يا الاء .. البنت تمزح مع اختها ما صار شي ...
    خلود : انا اقووول رأيي لاكثر
    مها بقهر : ومجد طلب رايك .. خلي رايك لامك الحقيقية فاهمة ..؟؟ هي اولى فيه ..؟؟

    كل من ف المجلس سكت .. يوم طلعت خلود والدمعة بعيووونها ....

    دانة بعتب : الله يهديك يا مها ماكان لازم تقولين لها كذا ...
    مها : هي اللي مصختها .. الحين مين دخلها ف السالفة
    دانة : انتي حاقرتها وخليتها بروحها محد يسولف معاها ولا شي .. بعدين ما كانلازم تجرحينها كذا قدامنا ....
    مها : احسن .. خليها تحس بالقهر اللي احس فيه لما اشووووفها

    دانة فتحت عيونها ع الاخير وقامت تاشر لمها انه اخت خلود الصغيرة موجودة معاهم .. وتسمع الكلام ..

    مها : عهود يا قلبي .. معليش تروحين تجيبين موووية .....؟؟
    عهود ( 15 سنة ) قامت : قولي انك تبغيني اطلع وبطلع .. اصلا انا ما اقعد مع ناس يهينون اختي .. والمشكلة انهم ما شافوا نفسهم اول ... !!!

    مها قامت تقلدها وتتطنز ... اما عهود فطلعت تقعد مع امها والحريم ابركلها من القعدة مع مها ولسانها الطويل ..


    ( ف الحوش )

    كانت خلود قاعدة على الدرج وتمسح دموعها وتحاول توقف صياح ... هي كل ما تجي هالبيت تسمع كلام التجريح والتنقيص ...

    ( خلود .. 19 سنة .. تدرس في جامعة فيصل برمجة ونظم معلومات على الكمبيوتر .. حبوووبة وطيبة مررررة .. وناعمة .. بيضا وشعرها لكتوفها اسود وناعم .. مرة نحيفة .. وعيونها خضرا ..وطولها حلو ... حساسة مرررة .. وتنجرح بسرعة .. خلود عاشت مع امها وابوها .. بس امها ما كانت مهتمة بسالفة الامووومة مرة .. عشان كذا تطلقت من ابوها وابوها تزوج خالة دانة .. بدرية .. وجاب منها عهوود اللي صارت تحب خلود وتعتبرها اختها من امها .. )

    حست بكره شديد لامها .. اللي ما جابت لها خير في هالدنيا .. تركتها وهي صغيرة وراحت تزوجت واحد ثاني اغنى من ابوها .. خلتها بروحها وراحت ..

    قامت بقهر واخذت اقرب صندل عند الباب وحذفته بكل قهر وهي مسكرة عيوونها ..





    ..................: اي

    فتحت عيونها الثنتين ع الاخير .. وشافت واحد واقف قدامها .. لابس ثوب وشماغ طايح ع الارض .. وماسك راسه من الالم ...

    حطت يدينها على فمها تلقائيا : اوووه ... اسفة ..

    لف الرجال عليها .. بس ما عرفها .. وقرب زيادة وهي خافت ورجعت على ورى شوي ..

    بندر : ا ... انتي عهود ولا مها ...؟؟
    خلود بخجل واضح من اللي سوته : لا... انا خلود ..
    بندر يحك راسه بالم ويبتسم : والنعم والله ... بس .. حشى موب يد ..

    خلود انحرجت مرة وكان خاطرها تشرد في اي لحظة بس الطريق الوحيد للبيت كان من قدام بندر ..........

    بندر : ما شالله .. صايرة حرمة والله ... كبرتي ..
    خلود : ا .. أي .. حتى انت ..
    بندر : خخخ اتحدى تعرفيني حتى ... انتي اصلا ما تعرفيني .. ولاقد يوم شفتيني
    خلود رفعت حاجب : ليش انت مو ثامر .....؟
    بندر : ههههاي ضحكتيني .. لا يا حلوة انا مو ثامر ... معاك بندر .. اخو ثامر التوأم .. الكبير طبعا ...
    خلود : ا... طيب تشرفنا .. انا لازم ادخل الحين ..

    جات بتمشي خلود الا بندر يمسك يدها بسرعة ..... حست بيدها تجمدت .. وحست لسانها انعقد ..
    بندر : لحظة ... !!!!

    لفت عليه باستغراب وخوف.......
    بندر : هههه وش فيه وجهك صار اصفر ...؟؟ لاتخافين والله ما باكلك .. بس بغيت اقولك انه حتى انا تشرفت بمعرفتك ......
    ضحكت خلود على غباء بندر ...

    وسحبت يدها وركضت بسرعة للبيت وقلبها يدق مرررة .. اما بندر فكانت كم دقيقة كافية انه تخلي عقله يطير...

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


      (( ثاني ايام عيد الاضحى .. بيت ابو سعود ))

      ( الساعة 2 الظهر )

      في ثاني يوم عيد .. جو حريم وصديقات باسمة اللي ما قدروا يجون اول يوم .. وقعدوا يسولفون ويحشون في خلق الله .....

      وبين المعازيم كان في وحدة ملقووووفة مرة وتحب تصير خطابة .. ويوم شافت دلع نازلة بفستان وردي ناعم وعليه شريطة بيضا من الوسط ....

      الحرمة : يا ام سعووود
      ام سعوود : سمي ..
      الحرمة : ماشالله على دلع كبرت وصارت حرمة ماشالله .. ما فكرتي تزوجينها ...؟؟؟

      دلع انصدمت وتجمدت ملامحها .....

      ام سعود تصرف : هههه الله يهديك لسة ما جاها نصيبها اللي يناسبها والله ...

      وبدوا الحريم ...

      وحدة : انا اعرف لك ام فلان قالت مرة قدامنا انها تبغى وحدة كذا صغيرة وحلوة واخلاق .. شرايك اقوولها ...؟؟
      الثانية : لا .... ان ابغاها لولد اختي .. والله ما شالله عليه .. شغل ومسؤوولية ويقدر يدير باله عليها ...!!!!!
      الثالثة : اسكتوا واللي يعافيكم .... دلع ماهال الا ولدي علي....!!!!
      الرابعة : ............
      ...............................
      .....................................


      وقعدوا الحريم يتكلمون عن هالموضوع وام سعود ساكتة ومو عارفة وش ترد عليهم .. ودلع شالت نفسها وطلعت الحوش على طول ... مستغلة فرصة انه بو سعود طلع مع سالم وسعود من شوي يعيدون على واحد مريض ف المستشفى ...

      قعدت على الكراسي الموجودة ف الحوش تفكر ..

      دلع " ياترى .. انا في يوم بتزوج؟؟ .. ولا هالشي مو ممكن ..؟؟ بس .. ا.. انا وش ذنبي .. الله يسامحك يا سعود بس على اللي سويته فيني .. يالتيك حسيت بغلطتك وكبرها قبل لاتسويها .. كانا انا الحين بخير .. وبسعادة .... !!! "

      شوي الا يدخل فيصل الحوش ... ويشوفها قاعدة ....
      وبحكم انه دلع لابسة قصير .. ماعرفت وش تسوي ..؟؟ تدخل ولا تقعد عادي خصوصا انها للي دخل مو شخص غريب ... و ف النهاية حست انها تحتاج احد يقعد معاها شوي عشان كذا ما تحركت ...

      تقدم فيصل وهو لابس نظارته الشمسية وثوبه وشماغه : السلام ....
      دلع : وعليكم السلام ... وش هالكشخة ..؟؟ قلنا امس لانه اول يوم لازم تكشخ ... بس اليوم ليش...؟؟
      فيصل قعد ع الكرسي اللي جنبها : والله العيد لسه ما خلص ... وللحين الفرحة فيني .. خليني عايش جو ......
      دلع : ههههه شخبار خواتك ..؟؟
      فيصل فصخ نظارته : بخير الحمدلله ... امس ابوي وداهم الملاهي عشان يلعبون شوي .. والحمدلله استانسوا مرة ...
      دلع : الحمدلله ..... ونسايم ...؟؟
      فيصل : مم ... عادي .. فرحانة لفرحتنا .. بس تعرفين زعلانة شوي لانها ما شافت اهلها من زمان ... اكيد بتحط بخاطرها .. بس ع العمووم ماهي راضية تبين هالشي ..
      دلع بحزن : الله يعينها يارب ويرحمها ابوووك شوي
      فيصل باستنكار : ابوي يرحم ..؟!؟!؟! خخخخ ماعرفتي ابووي والله ..
      دلع : انت لاتقول كذا .. ادعي ربك يهديه ..


      شوي الا تطلع لينا تدور دلع .. وكانت فستان اسود ضيق وقصير .. وفقاتحة شعرها اللي طول شوي .. وحاطة كحل وروج احمر فاقع ....

      لينا : دل....

      سكتت شوي يوم شافت سالم موجودة وهي طالعة كذا ..

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        دلع : هههههه تعالي محد غريب....
        استحت لينا لانها طالعة كذا ووقفت مكانها متصنمة : ا....ا .....
        دلع باستغراب : شفيك يا بنت...؟؟ اقولك تعالي اقعدي ...
        فيصل : ههههه شايفة جني شكلها ..

        اشّرت لينا بنعوومة على فيصل متفاجأة : هذا انت ..؟؟ والله متغير شكلك ..
        فيصل : ههههههههههههه حلو صح ..؟؟
        لينا فصخت الحيا وقربت تقرص خدوووده : يا قلبووووووووووووووووس ... والله تزنن ..!!!!!
        دلع متفاجأة : خخخخخخ يا بنت عيب ... وين الحيا اللي من شوي .. ؟؟؟

        لينا قعدت وحطت رجل على رجل قدام فيصل ...

        فيصل طالعها من فوق لتحت : نعم ..؟؟ مين الاخت الكريمة ..؟؟
        لينا ماسكة عمرها عن تطيح بالارض : مم .. معجبة ..
        فيصل : فديت المعجبات انا ...

        سكتوا الثنتين وفتحوا عيونهم ع الاخير ...

        دلع تصارخ : هيييييي .... هي انت .. عسى ما شر ..؟؟ لاتخليني اطلعك برى ... ترى سالم مو موجود ...
        فيصل : خلاص خلاص .. توبة توبة ... بس كنت ابدي رأيي ... لا اكثر

        لينا صار وجهها احمممممممممممممر ...
        دلع : مرة ثانية رأيك حطه بقلبك ..
        لينا عصبت : خلاص عاد .. ما تسوى ع الولد قال رأيه ... بعدين ليش محترة ..؟؟ امدحها تكفى فيصل عشان تفكنا وتسكت....!!!!
        فيصل : خخخخخخخ لا مافي .. الغزل بس للحلوين ....!!!!!!!!!!!!

        لينا شوي ويغمى عليها ... اول مرة احد يمدحها كذا.. وخصوصا انه واحد كاشخ ع الاخير وصاير مرة حلوووووو....

        وقفت دلع : قوم اشووووووف
        فيصل : هههه شفيها هذي ..؟؟
        دلع : قووووووووم
        فيصل : ليش.....؟؟؟

        دلع سحبتها من يده وقومتها .... ودفته للباب ...

        دلع : لما يجي سالم بقوله يتصل فيك عشان تجي .. انا بدون سالم ما تجي طيب..؟؟
        فيصل : افا طردة ..؟!؟!
        دلع : طردة ونص بعد .. اجل قاعد تغازل اختي قدامي ..؟؟ انا الغلطانة اللي خليتها تطلع قدامك كذا ...
        فيصل : غيرانة ..؟؟؟
        دلع : مالت عليييييييييك انت وياها .... يللا برى .. لما تتعلم كيف تتكلم بخليك تدخل ...
        فيصل : اخر كلام ...؟؟
        دلع : ههه أي اخر كلام .......
        فيصل مسوي زعلان: طيب يا دلع ... حسابك جاي انشالله .. اجل انا انطرد من بيت ابوي ها ...؟؟
        دلع تدفه للباب : بيت ابوك في حي ( ..... ) ... يللا روح

        طلع فيصل ورجعت دلع تضحك وقعدت على الكرسي ..... تخز فلينا ..

        لينا تنرفزت : ليش تطالعيني كذا ...؟؟
        دلع رافعة حاجب : لا والللللله .. مسوية بريئة انتي بعد ......؟؟؟
        لينا : حرام عليك والله ما سويت شي .. بعدين ترى كان يمزح ...
        دلع : يمزح ..؟؟ مجد يمزح بهالطريقة .. لاتعلم شلون يمزح زي الناس خليته يدخل ..
        لينا : خخخخخخ اللي يقول بيسمع كلامك الحين ... والله لايدخل غصب عنك وعني ..
        دلع : يجرب ويشوف وش بيصير له ههههه .. انا اوريه ...

        سكتوا الثنتين شوي ...

        لينا : دلع
        دلع : ها.......؟؟
        لينا : مو كانه صاير حلووووو ؟؟؟؟
        دلع : طبيعي صار رجال .. بدى يحلى الحين .. اصبري عليه سنتين .. او ثلاثة ويصير يجنن ...

        سرحت لينا تفكر شلون بيصير بعد كم سنة ....

        دلع قامت : هههههههه مالت عليك انتي وياه .. اشف قمنا نحب ونعجب بعد .. ؟؟!!
        لينا : انقلعيييييييييي ....!!! ما تنعطين وجه ... انا الغلطانة اكلمك

        دخلت دلع داخل وخلت لينا برى تفكر وتسرح على كيفها ....


        ___________________________________

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          (( بيت ابو فيصل ))

          ( بعد ربع ساعة )


          دخل فيصل البيت مستانس وشاق الوجه " والله وكبرتي يا لينا وصرتي قمر ... !! "

          دخل البيت وشاف شوق تناقز وامل قاعدة ف الكرسي حقها ... ونسايم تكلم بالتليفون شكلها تصيح ..

          سكت فيصل ومشى بهدوووء عشان ما تحس نسايم عليه ... وسمعها تكلم امها ..

          نسايم تصيح : والله يا ماما ادري .. بس ايش اسويله..؟؟ كلمته مية مرة .. مو راضي .. يقول كلميهم وخلاص !!!! ادري والله ادري .. والله كلكم وحشتوووني .. وابغى اشوفكم .. بس .. يا ماما الظروف ما تسمح ...

          سكتت شوي بعدين قالت : لأ .... الله يخليكي يا ماما لأ .. والله لايزيد علي والله .. لاتكلميه ولا شي... انا بحاول معاه مرة ثانية .. لأ ولا بابا لاتخليه يكلمه .. كذا بيقول اني انا اشتكيت لكم .. الله يخليك يا امي ماني ناقصة مشاكل وهواش ...

          قعدت تسمع وش قالت لها مها بعدين فجأة صرخت : للللللللللللللللللللللللللأ .......!!!!
          لأ امي لأ الله يخليك .. لا تسوين كذا فيني لأ.... واللي يعافيك ...

          شوي الا انهارت صياح يوم انقطع الخط وجلست تصيح ع الكنبة صياح قوي ويقطع القلب....

          انكسر خاطر فيصل عليها .. وكره ابوووه زيادة ....

          فيصل " الله ياخذه انشالله ..!! شووف شلون حالة هالانسانة وهو مو مهتم ... ما اقوول غير بس الله الله ياخذك مننا ونفتك منك ومن مشاكلك ....!! "

          تقدم فيصل وقعد ع الكنبة جنب نسايم وبدون ولاكلمة حضنها بقوة لصدره .. وقام يهديها ..

          فيصل : خلاص .. خلاص يا نسايم .. اهدي بس... فهميني وش صار ...؟؟

          نسايم تشاهق : اهئ .. امي تقول بتتدخل وتكلم ابوك .. ويوم قلت لها لأ بتجيني مشاكل .. اهئ .. عص .. عصبت وقال ت.. ق .. قالت خلاص .. مادامك ماتبغي مساعدتنا .. ولا تبغي .. تتفاهمين .. م .. مع زوجك... دبري نفسك بن.. بنفسك .. ا.. احنا مالنا .. د .. دخل ............!!!!!!!!

          تنهد فيصل : ه... لا حول ولاقوة الا بالله .. هدي طيب انتي الحين .. وانشالله ربك يحلها ... تبغين اكلمه ....؟؟
          نسايم باستنكار : الحين انا اقولك ما خليت اهلي يتدخلون بدخلك انت عشان تتهاوش زيادة مع ابوك..؟!؟!؟!؟!!؟
          فيصل ضحك بسخرية : والله حالتنا احلى منها مافي...
          نسايم مسحت دموعها يوم شافت شوق جاية تركض : ماما ... سوفي ايس لونت ...!! ( شوفي ايش لوّنت ......!! )

          ابتسمت نسايم مجاملة لبنتها لصغيرة : اشووف .. اللللللله ...!!!! حلووووة .. بتصيرين احسن رسامة لما تكبرين .... !!



          ___________________________________


          (( بيت ابو بندر ))

          ( الساعة 5 المغرب )


          اذن اذان المغرب .. ودخل وقت الصلاة .. والكل قام عشان يصلي في بيت ابو بندر اللي كان فيه رجال وربع بندر وثامر ....

          وبعد الصلاة .... رجعوا الكل البيت ... الا احمد .. الي استأذن وطلع ..

          وركب سيارته وتوجه فيها للمكان اللي قاده له قلبه وباله .... لين ما وصل ..

          وقف السيارة ونزل .. مر وسلم على الحارس .. ودخل .. طالع ف المكان شوي .. وبدى شعور بالرهبة الوخوف يدخل قلبه ... حس بانه جسمه كله ينتفض .. وقلبه يدق بقوة..

          مشى شوي وهو يدور بعيونه ع المكان .. لين ما وصل للي يبغاه ...

          قعد على ركبه وابتسم : كل عام وانت بخير يا عوض ....................!!!!!

          ومن بين الابتسامة نزلت دمعة خاينة من خده ...

          احمد : شخبارك يا اخوي ...؟؟ شمسوي..؟؟ عساك بخير.... ؟؟ وما تحس بالوحدة ...
          عوض .. عوض ياخوي فقدتك .. من جد فقدتك .. فقدت ضحكة العيد حقتك .. فقدت روحك .. فقدت صداقتك .. فقدت كل شي.. كل شي يا عوض فقدته من بعدك ...
          والعيد .. ( بدى بصياح وهو يمسك التراب ويتحسسه ) والعيد ياخوي ما يسوى من دونك والله .. ماهو عيد اصلا... !!!!!!

          قال لي بيجي ..
          واخلف في وعده ونساني
          هو عادته
          ينسى اني ع الوعد انتظر ..

          اكيد مو منه اكيد ..
          وارجع وارددها واعيد

          هي الظروووووووووووووف ..
          اه يا الظروووف

          قعد احمد عند قبر خويه وصديقه .. يقوله عن حياته .. وعن كل شي صارله من يوم ما مات ....






          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


          (( ثالث ايام العيد ))

          ( الساعة 11 الظهر )

          كانوا عائلة ابو غادة على الجسر رايحين لجسر البحرين ... والكل كان مستانس .. لانهم حاجزين على مسرحية هناك ورايحين يشوفونها ...

          سمر : وناسة ......!!!!

          ابو غادة : يا بنت انتي ما تشبعين صراخ ..؟؟ خلاص عاد صجيتينا .... !!!! اقعدي اشوف وانتي ساكتة

          غادة كانت قاعدة بهدوووووء وتسمع الاغاني اللي على الاذاعة وهي مروقة على الاخر وكانه محد حولها ....

          وابوها وامها كانوا مندمجين ف السوالف ... وماخلوا شي ما تكلموا فيه .. حتى ف انواع الافران حقت المطبخ تكلموا فيها وهم واقفين على الجسر يستنون الزحمة تمشي ...


          ___________________________________







          (( بيت ابو فيصل ))

          ( الساعة 4 العصر .. )

          كانت نسايم ف الغرفة ترتب التسريحة حقتها وابو فيصل قاعد على السرير يقرا جريدة..

          قعدت نسايم على السرير جنبه وقالت : بو فيصل....
          بو فيصل ولا التفت لها : هممم....؟؟
          نسايم : بو فيصل ابغى اكلمك اسمعني

          طالعها باستغراب وحط الجريدة جنبه على السرير : وش عندك...؟؟

          نسايم برجى : يابو فيصل ... امس كلمتني امي .. تقول من زمان ما شافوووني ويبغوا يشوفوني ..
          بو فيصل يقاطعها على طول : لأ ... مافي ... سكري الموضوووووع... قوليلها مو فاضيين
          نسايم تترجاه : بو فيصل .. الله يخليك .. ابوووس يدك يابو فيصل .. والله اهلي من تزوجنا انا ما شفتهم .. تكفى خليني اروح لهم انا وبناتي .. تراهم ولا مرة شافوهم
          بوفيصل بصرامة : مو لازم يشوفونهم .. عشان لارحتي هناك تاخذين العيال ولا ترجعينهم ....!!!!!!
          نسايم متفاجأة : إيش....؟؟ انا اخذهم ولا ارجعهم..؟؟ يابو فيصل لاتنسى انا زوجتك وهذولي عيالي وعيالك..... وشلون اخذهم واشرد فيهم .. شلون ابعدهم عن ابووووووهم.....!؟؟!؟!!؟!؟
          ابو فيصل بدى يعصب : مافي.... قلت لك مافي يعني مافي..
          نسايم اخر محاول : الله يخليك .. طيب احضر عرس هيفاء بنت عمي بس .. الله يخليك .. والله من زمان عنهم..... !!!!!!!!!!

          قام ابو فيصل من على السرير ولبس ثوبه : مالت عليكم .. وعلى العيد اللي بقضيه معاكم .. انا خليني اروح مع ربعي احسنلي من مقابل وجهك ووجه عيالك .. مالت عليك انتي وياهم ..!.!.!.!.!!!!! اصلا الله يلعنكم من عائلة ......!!!!! انتوا وولدي الحيوان معاكم .... !!!!!!

          ... وطلع من البيت ... وتركها المسكينة تعاني من اليأس والعذاب ..... !!!! هذا غير الجرح اللي يوم عن يوم يزيد في قلبها .. ويزيد ندمها على الزواج اكثر من قبل ...


          ___________________________________


          (( بيت ابو سعود ))

          ( الساعة 6 المغرب )

          رجع سالم ومعاه فيصل من صلاة المغرب ودخلوا مجلس الرجال لانه البيت كان فيه حريم ...

          رفع سالم السماعة ودق على تحويلة المطبخ .. الا وترد عليه دلع : مين ..؟؟
          سالم : هلا دلع .. خلي الشغالات يجيبون لنا قهوة وشاهي .. فيصل عندي..
          الا وتدخل لينا عرض : سالم
          سالم : شتبغين انتي ...؟؟ لا تصارخين ..
          لينا شوي وتدخل ف التليفون : اقووول من عندك...؟؟
          سالم : فيصل مين يعني ...؟؟
          لينا بتشقق من الفرح : ا... اها ... طيب .. وش كنت تبغى ...؟
          سالم بدى يزهق : اقووولك قولي لدلع ترسل الخدامات يجيبون لنا قهوة وشاهي .. ما ضيفت الرجال شي ...
          لينا : مو لازم يتضيف......
          سالم بتعجب : انتي وش فيك اليوم ..؟!؟!؟ تفهمين عربي ولا ما تفهمين ..؟؟ قولي لدلع وانتي ساكتة فاهمة ..؟؟

          سكر سالم ولينا جات في بالها خطة .

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            ( بعد 10 دقايق )


            دخلت دلع المجلس وهي شايلة صينية القهوة والشاهي .. ولابسة تنورة وردية وبلوزة بيضا نص كم ... وفاتحة شعرها مع روج وردي .. وداخلة تتمخطر بالصينية ...

            سالم : حطيها على الطاولة ..

            بس الهبلة لينا مسوية فيها بنت سنعة .. راحت تضيف فيصل .. الا تكب نص الشاهي عليه ....

            فيصل نقز مكانه من الشاهي الحار اللي انكب عليه : اي .......
            لينا صرخت وحطت الصينية على جنب .. ووقفت منحرجة من اللي صار : يوووووه ... سوري والله سوووووري .. !!!!!!!

            سالم من هبال اخته وقف منصدم : انتي وش سويتي ...............؟؟!؟!؟!
            لينا : اولله ما دريت .. اسفة .. انا بمسحه ..
            سالم : وين تمسحيه ..؟؟ نادي الخدامة تجي تنظفه قبل ما يتشربه الكنب وما يوح بعدين .....
            فيصل يضحك ويخفف الجو : هههههه حصل خير .. ما صار شي .. عادي .. تصير في احن العائلات بعد .........
            سالم : هههههه والله سامحنا يا فيصل .. مدري هذي وش فيها اليوم ... مو على بعضها ابد ......
            فيصل : خخخخخ بس اليوم..؟؟ دومها كذا تعودنا ... عادي .. انت هدي وما صار شي .. بس .. شد حيلك وقوم جيبلي ثوب ثاني عشان المشوار اللي ورانا ..

            لينا للحين واقفة ف الزاوية وحاطة يدها على فمها من الفشلة .. ووجهها صاير احممممممممممممممممممممممر ...

            _________________________________________






            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


            مر العيد على ابطال قصتنا بفرح وسعادة .. الا بعض اللحظات اللي عانت منها بعض الشخصيات ... بس بشكل عام .. كان احسن من العيد اللي قبله ....

            بعد 4 ايام رجع ابو عوض وعائلته من دبي مع الكثير من الهدايا للكل..

            وبعدها بيوم .. بدت دوامات المدارس ورجع الكل للشغل والدوامات .. بنفسية حلوة ..
            ودانة كانت تكافح عشان تخلص الفستان بالوقت قبل الملكة .....

            بعد مرووووور اسبووووع ...........


            (( بيت ابو بندر .. يوم السبت ))

            ( الساعة 7 بالليل )


            ام بندر : طيب أي واحد بتلبسين ..؟؟ اللي لونه نفس لون الفستان ولا لون الديزاين...؟؟
            دانة : اللي لونه نفس لون الفستان .. عشان يطلع مرتب ...

            ام بندر علقت الفستان ف الدولاب وقعدت جنب بنتها ...

            ام بندر : ترى ملكتك بعد بكرة .. متأكدة انك مستعدة ..؟؟
            هزت دانة راسها بالموافقة ....
            ام بندر : متأكدة ...؟؟ مو خاطرك بشي بعد...؟؟
            دانة حطت يدها على يد امها : لا يما .. تطمني ....
            ام بندر والدموع ف عيونها : والله وكبرتي يا دانة ... وملكتك بعد بكرة ... ما اصدق ..!!!
            دانة حطت راسها على كتف امها : الله يخليك لي يارب ... !! ولا يحرمني منك ..
            ام بندر باست بنتها على راسها ...

            وسكتوا الثنتين شوي .. وبعدين

            ام بندر : الحين تعرفين وش بتسوين يوم تدخلين على زوجك....؟
            دانة باستغراب : أيش...!؟!؟! لا والله .....
            ام بندر : خخخخ وش فيك كذا قلبتي وجهك ... يعني وش بيصير ... ما تعرفين ..؟؟
            دانة تهز راسها بالنفي وهي فاتحة عيونها الثنتين على الاخير ...
            ام بندر : هههههه طيب ما بقولك .. كل شي بيصير بوقته....

            دانة : هههههههه ... يا زينك يا يما والله ..........!!!

            ___________________________________


            (( بيت ابو سعود ))

            ( الساعة 9 بالليل )

            كان سعود قاعد ف غرفته ومسكر الليتات وقاعد يكلم بجواله خويه خالد .. اللي صحته بدت تتحسن وصاير يمشي بعكاز واحد بس ...

            سعود : اقووول ... انت وجهك وجه طلعة بس .. اخاف تتكسر زيادة علينا .. خلك في بيتك احسنلك ..
            خالد : والله حرام عليكم .. يعني يكفي الحفلات وقفناها .. بعد نوقف روحة للاستراحة ليش......؟؟
            سعود : ياخي انت ما تفهم .. اقولك الشرطة تحقق ف موضوع الشقة .. تعرف ايش يعني ..؟؟ يعني لو صادوا واحد فينا ... رحنا فيها ...
            خالد : انت مو تقول انك مستخدم واسطة كبيرة عشان تتسجل الشقة باسم واحد موجود .......!؟!؟!؟!؟
            سعود : أي .....
            خالد : طيب ... ليش خايف اجل .. مدام وراك ظهر وسند ....!.!!!!
            سعود فكر : يا خالد والله اني خايف .. ابوي سالني اول امس عن الفلوس اللي ف الحساب وما عرفت وش ارد عليه ....
            خالد : ووش قلتله ...؟؟
            سعود : وش قلتلته يعني ...؟؟ قلت له طلعات ومصاريف عشا وغدا واجار سيارات وشاليهات .....
            خالد : يووووه ... الله يستر بس يا شيخ ... طيب البنات ...؟؟
            سعود زهق من هالموضوع : ياخي والله مدري .. انا كل اللي اعرفه انهم عرفوا بالشقة .. وقبل ما يوصلون لها شردوا منها الشباب .. وحصلوا البنات .. بس وش صار عليهم ما دريت.. ولا بغيت اتدخل عشان ما اكون ف الشبهة .....
            خالد : الله يعين يارب ... خلاص اسمع .. انا لازم اسكر ..
            سعود : يللا مع السلامة ...
            خالد : مع السلامة ..

            سكر سعود عن خالد وهو يفكر بهالورطة الي انحط فيها .... الشقة الي كانوا يسوون فيها احتفالاتهم ويجيبون فيها بنات .. حصلوها الشرطة وحصلوا فيها بنات بس ما حصلوا ربعه .. وللحين قاعدة تسوي تحقيق ف الموضوع.. ولو دروا انه هو اللي مستأجرها .. راح فيها ...... !!!


            وبين ما هو يفكر ... جات على باله دلع .. تذكر شلون كلمته اول يوم عيد وابتسمت في وجهه .. كانت هذي اول مرة تبتسم في وجه من يوم المشكلة اللي صارت..

            سعود " ياترى هذي وش صار فيها ..؟ لا يكون استخفت او صار شي لعقلها .. معقووولة صارت مجنووونة ...!؟؟! المشكلة مو من عادتها تعطيني وجه ... لا... اكيد السالفة فيها شي ......!!! "

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


              (( ورشة ابو بندر ))

              ( الساعة 10 الصباح )


              دخل رائد الورشة مستانس وشاق الوجه ...

              رائد : صباح الخير ......
              ناصر : جا العريس .. هلا والله صباح النور ...
              رائد : شخباركم ..؟؟ شمسوين..؟؟

              الكل : بخير الحمدلله ..

              دخل يسلم على ابو بندر كالعادة ...
              رائد : السلام عليكم .... صباح الخير ابو بندر ..
              ابو بندر متفاجئ : رائد...؟؟ وعليكم السلام .. صباح النور .. شتسوي هنا ...؟
              رائد باستغراب : ايش شسوي هنا ...؟؟ انا اشتغل هنا ولانسيت يا عمي ..؟؟ هههه .. لا .. شكلها الشمس ضربتك زين اليوم ... الله يهديها هههههههه
              ابو بندر : خخخخ الله يسعدك يارب دوووم قول امين ...
              رائد مبتسم : امين .... اجمعين يارب
              ابو بندر : صدق والله شتسوي هنا ..؟؟ ملكتك بكرة .. المفروض ما تدوام .. روح جهز عمرك .. فصلك ثوب جديد واشتري لك شماغ ... عفنت بشماغك انت .. صارلك سنة ما غيرته ....
              رائد : ههههه الله يهديك ياعمي .. الشماغات ف دولابي فائض .. يا كثرهم .. حتى في جدد لسة ما لبستهم ....
              ابو بندر : مالي شغل ...ع الاقل روح ارتاح ونام .. اهم شي اليوم انت عريس .. المفروض ما تدوام ....
              رائد ابتسم : لا ياعمي .. والله انا كذا مرتاح .. ماله داعي هالإجازة .. ما بعرف اصلا وش اسوي فيها ....
              ابو بندر : اقولك رووح .. شوف الوالدة اكيد محتاجتك بشي ولا حاجة ..
              رائد ابتشم من قلب : مشكور ما تقصر يابو بندر .. والله جميلك كبير علي ...
              ابو بندر يمشيه : روح روح روح بلا كلام فاضي وخرابيط .... اشوفك بكرة ف بيتنا ...
              رائد وهو طالع وقف : حتى بكرة ...!؟؟!!؟!
              ابو بندر : أي حتى بكرة .. وان جيت طردك من عند الباب ....

              ضحك رائد على ابو بندر وانبسط بنفس الوقت انه بيناسب ناس زي هالناس .. طيبة وما تعرف الحقد ابد .....


              ___________________________________


              (( بيت ابو بندر ))

              ( الساعة 2 الظهر )

              كان بيت ابو بندر مشغوووول وحوسة من الصباح ... ترتيب وتجهيز ضيافة .... وام غادة بعد كانت موجودة معاهم عشان تساعدهم .....

              ام بندر : يا نورة شرايك احط هذي الكنبة هنا ولا هناك....؟؟
              ام غادة : لا خليها هناك ... عشان لما يجيبون الكراسي يكون في مكان لها ...
              ام بندر : والله خيمة الرجال اللي مدري وش صار فيها ....
              ام غادة : ليش ما شفتيها ...؟؟
              ام بندر : لأ.... بندر واقف برى معاهم ... بس مدري وش قاعدين يسوون لازم انا اكون موجودة
              ام غادة : خلاص البسي عبايتك وروحي شوفي الوضع ... وانا بقعد هنا واشرف على الخدامات ...
              ام بندر وهي ماشية : ماتقصرين ... وقولي لدانة تساعدك ...
              ام غادة : انشالله


              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              نهاية الجزء العاشر...

              وش تتوقعون يصير..؟؟
              الملكة كيف بتكون ... وشخصية رائد الجديدة اللي بتظهر
              وش تتوقعونها.....؟؟
              سعود لوين هو ودلع راح يوصلون ... ؟؟
              وفيصل ولينا ليش هالحركات الغريبة اللي صايرة عليهم ...؟
              ولا هو بس طيش مراهقة ...؟؟
              ونسايم شلون بتحل مشكلتها مع زوجها ..؟؟

              كل هذا واكثر ف الجزء الحادي عشر باذن الله
              مع السلامة ...........

              تعليق

              • ريوووم
                عـضـو فعال
                • Jan 2008
                • 94


                • عودة بعد غيااب ..

                يسلمووووووووو يسلموووووووو يسلمووووووو
                والله كنت ناطرتها بشوق
                بس الله يخليج كمليها
                بلييييز لا اطولين علينا الصراحه انا حيل عجبتني وكل يوم اشوف اذا
                نزلتي جزا جديد او لا والي عافيج
                كمليها انشالله
                يكون باجر موجود الجزا الجديد

                تعليق

                • سمو الخير
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2008
                  • 76

                  الصراحه طويله ولاحبت اقرها بس مشكوره ههههههههه

                  تعليق

                  • Bno0ota na3mh
                    عـضـو
                    • Jul 2008
                    • 41

                    تسلمين خيتوووووووووو


                    الله يعطيك العافيه والقصه روووعه مثلك

                    امووووووواح هاذي بوووسه مني

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      المشاركة الأصلية بواسطة ريوووم
                      يسلمووووووووو يسلموووووووو يسلمووووووو
                      والله كنت ناطرتها بشوق
                      بس الله يخليج كمليها
                      بلييييز لا اطولين علينا الصراحه انا حيل عجبتني وكل يوم اشوف اذا
                      نزلتي جزا جديد او لا والي عافيج
                      كمليها انشالله
                      يكون باجر موجود الجزا الجديد
                      ههههههههههههههههههه وربي اني انزل جزئين باليوم علشان ماتحذف ولعيونكم كمان ربي مايحرمني منكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...