رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( مركز التوقيف ... ))

    ( الساعة 5 المغرب )

    سعود وقف منصدم : يبا انت وش تقوووول ....؟؟؟؟؟
    ابو سعود معصب : زي ما سمعت .. لاتحسبني اهبل ما دريت بالسالفة ... امك قالت لي كل شي صار بالتفصيل .... الله يفشلك بس .... ما اقووول غير سود الله وجهك زي ما سودت وجهي .... اربي فيك واتعب واخرتها تسوي سواتك ...؟؟؟ انت تعرف وش يعني عرضك .... تعرف عرضك وش يعني ...؟؟؟؟

    من العصبية مسك ابو سعود ولده وحطه على الجدار بقوة وقال : يا غبي عرضك يعني سمعتك ... يعني شرفك .... يعني حياتك .. تفهم ولا لأ...؟؟؟ تفهم ولا لأ...؟؟ انت من وين جاي...؟؟ انا وش سويت عشان يجيني ولد زيك ... وربي ولا عمري سويت ف اهلي زي ما سويت فيني ... الله يخزيك بس .. ما اقووول غير الله يخزيك ...

    سعود وخر يدين ابوووه عنه بقوة ووقف منزل راسه ف الارض .. ما توقع الامور توصل لهالدرجة ... خلاص .. شكله هذي بداية حياة ثانية بالنسبة له ... حياة يكرهه فيها كل الناس اللي حوووله... ومافي ولا واحد واقف جنبه ....

    ابو سعود : للمعلومية .. انا بطلعك من هالمكان .. مع انه المكان الوحيد اللي يناسب الناس اشكالك ... بس انا بطلعك عشان تاخذ الكلبة اللي ما تربت بنت خالتك معاك وتذلف معاها لشقة تتعفن فيها انت وياها ... بعد اللي سويتوه ...لا يمكن اخليك لا انت ولا هي ف البيت ....

    فتح سعود عيونه الثنتين ع الاخير .. كان يبغى يقووول انه دلع مالها دخل .. وانه هو اللي تسبب في كل هذا ... بس كان خايف مرة ... لا يصير في شي اكبر من اللي بيصير فيه الحين .. عشان كذا اكتفى بالصمت .... بس بعدين يوم تذكر انه ابوووه قال انه بياخذها... فعصب ...

    سعود : ومن قالك باخذها ....؟؟ لا ماني ماخذها .. انا اصلا ما ابغاها ...
    ابو سعود عصب بزيادة : ودامك ما تبغاها ليش سويت فيها كذا ليييش.....؟؟؟ تحمل اللي بيجيك الحين ... بتاخذها بتاخذها .. مدام راسي يشم الهوا....
    سعود بعناد : ماني ماخذها فهمت ...؟؟ انا طول عمري عشت على كيفي .. ما بتجي الحين تقول لي اسوي شي ما ابغاه ...!!!!!!!!!

    عصب ابو سعود وعطاه بوكس على فكه وخلى الدم يطلع من اسنانه ...
    ابو سعود : لما اقولك بتاخذها .. بتاخذها .. ولا بخليك تتعفن في هالسجن ... فاهم ؟؟ أي صح .. ومن اليوم .. لا انا ابوووك ولا اعرفك ... وبيتي ما تدخله طول ما انا عايش...!!

    طلع ابو سعود من السجن وترك سعود متحير ... مو عارف وش يسوي ... ما يبغى ياخذ دلع .. ويبغى الفكة من هالسجن ... وخايف من الحياة الجديدة اللي تنتظره بعد طلعته ...
    سعود " طيب يا باسمووووو .. سويتيها وقلتيله ..؟؟ انا اورييييييييك "

    ___________________________________

    (( بيت ابو غادة ))

    ( الساعة 8 بالليل )

    كان ابو غادة قاعد ف الصلة مع زوجته ويطالع الاخبار .....

    ام غادة : بتروح اليوم ..؟؟؟
    ابو غادة : ليش...؟؟
    ام غادة : لأ بس اذا ما عندك شي .. فكرت نرووح نتعشى ف مكان لانه البنات زهقانين شوي .....
    ابو غادة على طوووول : لا لا لا .. خلاص مافي طلعة .. حكاية الدشرة والصياعة اللي كل يومين هذي ينسوووها ... انا عطيتهم وجه زيادة وعطيتهم حرية وطلعوا مو قدها .. من اليوم ورايح طلعة غير يوم الجمعة معانا انا وياك مافي ....
    ام غادة : ليش طي..
    قاطعها : انا قلت لك مافي ... يعني مافي ... بعدين انا اليوم بروح .. ومو اطلع منها وتروحين تدقين على صديقاتك تجيبينهم من هنا .. فاهمة ..؟؟ صديقاتك هذوولي اللي عندهم عيال زي الجن ما ابغاهم يدخلون بيتي مرة ثانية طيب...؟؟
    ام غادة : ابراهيم انت وش فيك ...؟؟
    ابو غادة : مافيني شي .. السالفة كلها اني ما عرفت ادير هالبيت بالشكل الصح .. والحين بمشيه زي الناس ... كل شي بيشي زي ما انا ابغى .. انا ابني واتعب واخرتها يجون عيال زي الجن يكسرون بيتي مافي ... فهمتي ..؟؟ خليني اشووووفك عازمة وحدة بدون ما تقولين لي ... وبعدين السواق .. لا اشوووفكم طالعين معاه بدون ما تقولون لي فاهمة ..؟؟ والله العظيم ترى اسفره ولا اخليه دقيقة وحدة ...

    سكتت ام غادة متعجبة .. ولا عمرها شافت زوجها بهالعصبية والتخلف ... بس اللي كان ماخذ تفكيررها ... هو شلووون زوجها صار كذا .. ايش اللي خلاه يصير بهالعصبية والمزاجية هذي ...؟؟



    *****************************************************************************


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    (( بعد 3 ايام .. يوم الاحد .. جامعة محمد بن فهد ))

    ( الساعة 2 الظهر )

    ريم : ماني طالعة يعني ماني طالعة ..
    صديقتها بدور : ليش..؟؟ الحين المسكين جاي ياخذك مع انه ها مو شغله ... وتخلينه ينقع ف الشمس طووول هالوقت .. اقووول اطلعي بلا دلع زايد
    ريم : ماني طالعة .. وربي استحي ... استحي مررررررة .. ما اقدر اقعد دقيقة وحدة معاه ... ما يعطي والحد وجه ... ولا يلتفت عليك ولا يكلمك ... ودايم لاف وجهه ولا يطالعك .....
    بدوور : يا بقرة يا غبية .. هذا لانه رجال محترم ... محترم نفسه ومحترمك ومحترم ابووك اللي عطاه الثقة ... تبغين يجيك واحد 24 ساعة يطالع فيك من فوووق لتحت وطاق معاك ميانة ...؟!؟!
    ريم : والله اهون من احمد ..... ع الاقل ما استحي قدامه ... هذا الكلمة يالله تطلع مني لما اشوووووفه ... ولا عمري كنت استحي بس من عرفت هالانسان صرت مررررة استحي ..... ما ابغى .. ماني رايحة لا تقنعيني ... بروح معاك اليوم ...
    بدووور : يا غبية بمر بجيب اخووووي من الثانوية ..
    ريم : عادي .. اخوك ما استحي منه ...
    بدور : لا والله ... اقوووول انتي ما ينفع معاك الدلع .. امشي ..

    مسكتها بدور وسحبتها لين وصلوا عند الباب .. عطتها شنطتها
    بدوور : يللا انقلعي .. امشي قدامي اشوووف ... اذا الواحد عطاك وجه بتمصخينها ... يللا قادمي .....
    ريم : ماني رايحة لاتحلمين ....

    دفتها بدور لين شافت ريم السيارة ......
    ريم بصراخ : يا ويلييييييي....!!!
    بدور : انتي يالهبلة شفيك ....؟؟
    ريم : لا لا لا والله حرام.... لابس ثوب وشماغ ... ماني راكبة ماني راكبة .. والله اموووت ما اقدر ...
    بدور : خخخخخخ .... يللا اتهني ف الرجعة ... بكلمك اليوم ... باي

    تركت بدور ريم وراحت ركبت سيارتها وراحت عنها .. وخلت ريم ماعندها حل ثاني غير تركب ....

    ريم : اهئ اهئ ... الحين وش اسوووووي ... انا اوريك يا بدوووور .... بركب يعني وش اسوي بروحي الحين ..؟؟؟

    مشت شوي شوي ويوم قربت من السيارة ... جاها سؤال ثاني حيرها
    ريم : يووووه ... الحين وين اركب ..؟؟ قدا ولا ورى ...؟؟ نسيت اسال بدووور ... يا ويلي الحين وش اسووووي ..؟؟؟ اخاف اركب قدام يقول اني مو متربية .. واخاف اركب ورى وتكون ف السالف اهانة له .. خصوصا انه مو سواق...... افففف ... بسوي اللي طبيعتي تقول لي سويه ......

    مشت وفتحت باب السيارة اللي قدام وركبت : السلام عليكم ..
    احمد بدون ما يلتفت : وعليكم السلام ....

    وبدون ما يطالعها ... شغل السيارة ومشى ....

    ريم " اففف... الله يعيني على هالطريق الطووييييييل .. متى يخلص واوصل البيت ... المشكلة انه هالانسان ثقيل ... ولا كاني ف السيارة ... "

    احمد كان يسوووق بهدوووء ... وكانه محد معاه ف السيارة ... مشغل الاغاني بس موطي الصوووت .. وساكت ... لا يتكلم .. ولا يلتفت ... واذا بغى يشوووف شي من جهة ريم .. يلف لفة صغيرة بس بدون ما يطالعها .. وعلى طول يشيل عينه بسرعة ..


    ويوم مروا على باسكن روووبنز ... نست ريم انه احمد اللي يسوق فيها ..
    ريم : وقف وقف .. ابغى باسك ( سكتت )

    تذكرت انه احمد معاها وهو اللي يسوق فيها وانحرجت مررررررة ...

    وقف احمد السيارة ولف شوي شوي عليها .. رفع حاجب واحد وقال : بغيتي شي...؟؟
    ريم " !!!!! لا لا لا .. هذا بيموتني اليوووم ... حرام عليه .. ليش يسوي هالحركات ..؟؟؟ وربي مرة يخقق .... اهئ اهئ ....... " : ها ..؟؟ لا .. ل .. لا ولا شي .. كمل ....
    عقد احمد حواجبه : اكمل وشو ...؟؟
    ريم " هذا ليش كذا ..؟؟؟ والله كانه عارض ازياء او ممثل ... بصييييييييييييييح " : ا.. لا .....ل ... ك .. يعني كمل الطريق ولا شي ....

    انتبه احمد لباسكن رونبز وابتسم : تبغين ايس كريم ...؟؟؟
    ريم خقت " ارحمممممني !! " : ها ...؟؟ لا خلاص ماله داعي .... بخلي رائد يجيبلي بالليل ....
    لف احمد وجهه وهو مبتسم ابتسامة تخقق .. فتح باب السيارة ونزل .. سكر الباب وقال من فتحة القزاز : اقفلي الباب لين ارجع ... ولا تفتحيه لاحد طيب...؟؟
    ريم يالله تنطق : ط .. طيب ...

    راح احمد ودخل باسكن روبنز .. اما ريم فكانت قريب وتستخف ف السيارة ....

    ريم مسكت راسها مندهشة : هذا من وين جاي...؟؟؟ بصيح من جد بعد شوي ... لازم يحط مراية يشوف شكله وهو يتكلم ... عليه حركات ... وربي انا ما اقدر كذا اركب معاه كل مرة ...احس بيغمى علي .... جما واخلاق ورزة وثقل وادب وووو ..... شهامة <<< متعوووب عليها هالكلمة



    شوي الا رجع احمد وبيده كيس وكان لابس نظارته الشمسية... دق الباب حق السيارة عشان تنتبه ريم .. ويوم انتبهت فتحت الباب وقلبها يدق بقووووة ..

    دخل احمد وسكر الباب بعدين مد لها الكيس بابتسامة خفيفة : تفضلي.. ما ادري وش تحبين عشان كذا جبتلك اكثر من نووع ...
    ريم تطالعه وتطالع نظارته الشمسية اللي طالعة دمار عليه ..... وما ردت عليه ..
    احمد مستغرب : ا... احم ...
    ريم انتبهت : ا.. ها..؟؟ ( ابتسمت ) شكرا ... ما تقصر ...
    احمد لف وشغل السيارة : العفووو ...
    ذابت ريم في كرسيها .... فقررت تشغل نفسها .. فتحت الكيس وشافت كل الانواع اللي تحبها .. وما عرفت وش تختار ...

    ريم : واو .. كل الانواع اللي احبها ... وش اكل الحين ...؟؟
    احمد ابتسم بدون ما يلف : اللي تبغيه ...

    ريم اختارت اللي بنكهة الجاموكا الموند فدج ....
    ريم بابتسامة : انت ما تبغى ..؟؟
    احمد وهو يسوق: لا شكرا ...

    رجعت ريم حقها للكيس وسكرته وقعدت.. وانتبه لحركتها احمد ... لف عليها بكل هدوء مستغرب ....
    احمد : ما عجبك ...؟؟
    ريم منحرجة : لا والله ... بس.. ما اعرف اكل بروحي ...
    احمد ابتسم : والله لو اني ما اسووق ما بقول لأ .. بس لاني اسوووق فصعبة السواقة مع الاكل ....
    ريم بعفوية : طيب سهلة .. وقف على جنب .. ناكل وبعدين نكمل الطريق ..

    سكت احمد ولف وجهه يسوق ... وبعدها بدقيقة جاته الضحكة ... وما قدر يكتمها ... ابتسم وبانت اسنانه ....
    ريم رفعت حاجب : لا والله .... ايش اللي يضحك الحين ..؟؟
    احمد هز راسه : هههه لا ولاشي ... تذكرت شي وما قدرت امسك ضحكتي ..
    ريم ابتسمت" واي على الضحكة .. يازينك والله "


    لف احمد وشافها مبتسمة .. فوقف السيارة على جنب ...
    احمد : عطيني اللي بالفانيليا ...

    ابتسمت ريم وطلعت اللي بالفانيليا من الكيس .. وعطته الملعقة والكلينكس ..
    وبعدا طلعت حقها وبدوا الاثنين ياكلون الايس كريم .... وبعدها كملوا مشوارهم لبيت ابو رائد .. والسوالف شوي شوي تدخل بينهم ....


    ___________________________________

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( بيت ابو فيصل .. ))

      ( الساعة 7 بالليل )

      كان ابو فيصل قاعد ف غرفته يركب الكبك ف كم ثوووبه يوم دق جواله ...
      شال الجوال ورد على طول ....

      ابو فيصل : الوووووو
      ابو نسايم : الووو ... السلام عليكم ...
      ابو فيصل : وعليكم السلام ... من معاي ...؟؟
      ابو نسايم : حتى صوتي نسيته يا عسمان ( عثمان ) ...؟؟
      ابو فيصل : ايوا.. هلا هلا والله بعمي .... معذرة توني قايم من النوم وماني مميز شي....
      ابو نسايم معصب : ليش انتا بس لما تقوووم من النوم ما تميز..؟؟؟ ما انتا طول الوقت مو مميز ....
      ابو فيصل : افا .. ليش كل هالكلام يا عمي ..؟؟؟
      ابو نسايم : وانتا خليت فييها عم ..؟؟؟ انتا اصلا واحد قليل اصل ما تعرف الواجب والعادات ..... كدا .. كدا تحرمنا من بنتنا...؟؟؟ 4 سنين ... 4سنين يا زالم ( ظالم )؟؟
      ابو فيصل قلب وجهه : يا عمي هذي زوجتي وانا حر وين اوديها ووين اجيبها ... بعدين والله مشغووول وما حصلت وقت ......
      ابو نسايم يصارخ : لأ .... لا تقول ما عندي وقت ... عندك وقت للويسكي وللفودكا وللخرابيط هدي ولا عندك وقت تخلينا نشوووف بنتنا ..؟؟؟ هادا مو كلام يا عسمان ..
      ابو فيصل : يا عمي لو سمحت .. هذا مو من شغلك .. انا انشغل بللي ابغاه .. وزوجتي اوديها المكان اللي ابغاه .. ما تجي انت وتعلمني وين اوديها ووين اجيبها .. مع احترامي لك طبعا ....!!!!!!!!!
      ابو نسايم : شووووف انتا .. انا ماني داق اطلب منك ولا اترجاك .. انا جاي أأمرك امر .. وانتا تعرف ازا انا امرت بشي لازم ينفز ( يتنفذ ) .. ابغاك تجيبلي بنتي جدة في اقرب وقت فاهم ..؟؟ وعلى اقرب طيارة .. ولا ما بيننا الا المحاكم .... فاهم ...؟؟ وانت تعرف سمعتك اللي ما تساعد في أي قضية حتى لو كنت فيها مزلوووم ( مظلوم ).... والله لا اكتبك تعهد عند الشيخ ... فاهم ..؟؟

      قفل ابو نسايم بوجهه بعد ما عطاه زفة محترمة .... وابو فيصل عصب مرة ..
      ابو فيصل : طيب.. طيب .. بنشوووف من اللي ف النهاية بيفووز يا انا يا انت يالجدواي .. ( يقلد ابو نسايم ) لازم يتنففففز ...!!!!!!!


      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

      (( بعد يومين ... يوم الاثنين .. شركة ابو سعود )

      ( الساعة 11 ونص الصباح )


      كان ابو سعود قاعد في مكتبه يوم دق تليفونه ...

      رد : الووو ...
      الضابط مشاري : الو السلام عليكم ..
      ابو سعود : وعليكم السلام ...
      الضابط : ا .. الاخ عبدالله ال ( ..... )
      ابو سعود : أي ...
      الضابط : كيف الحال..؟؟ معاك الضابط مشاري من قسم التوقيف ...
      ابو سعود : ايوا.... هلا والله .. كيف الحال...؟
      الضابط : بخير الله يسلمك .. ماعليك شر .. بغيت ابشرك انه ولدك سعود طلع بريء .. وماله دخل ف السالفة .. والتحقيق كله كان بس عشان امن المجتمع لا اكثر ...
      ابو سعود بطنازة : والله..؟؟ زيين ... يعني بتطلعووونه..؟؟
      الضابط : أي .. بس لازم تجي انت تاخذه .. لانه نحتاج توقيعك ...
      ابو سعود : خلاص انا جاي الساعة 1 الظهر ...
      الضابط : مو مشكلة ... واسفين من جديد على اللي صار ....
      ابو سعود : حصل خير ... مع السلامة...

      سكر ابو سعود من الضابط " من زين الخبر يبشرني مع وجهه ...!!!! "

      ودق على ام سعود اللي ردت ...
      ام سعود : الوووو ...
      ابو سعود : الو هلا....
      ام سعود : هلا عبدالله .... كيف الحال...
      ابو سعود : الحمدلله ... اسمعي... ولدك اليوم بيطلعونه من التوقيف .. ابغاك تجمعين لي اغراضه ف شنطة وحدة .... واغراض الكلبة دلع ف شنطة ثانية ...
      ام سعود : من الحين ..؟؟
      ابو سعود : ما ابغاهم ف بيتي ما تفهمين..؟؟
      ام سعود : طيب ما قلنا شي .. حتى انا ما ابغاهم ... بس شلون بنطلعهم من البيت...
      ابو سعود : خلاص شوفي .. انتي لك جمايل على صديقاتك صح ...؟؟
      ام سعود : أي...
      ابو سعود : شوفي .. كلمي وحدة ولا ثنتين ... وخليهم يبدون يحجزو قاعة ويوصون على الاكل ويفصلون فستان والخرابيط هذي .. وعطيهم فلووس على كل هذا...
      باسمة تفكر : انت كذا شايف...؟؟
      ابو سعود متنرفز : اكيد كذا شايف... اجل تبغينا نقعد نتعب على ابو اثنين ما يستاهلوا ...؟؟ لا يا باسمة .. انا اصرف فلوووس ماعندي مشكلة ... بس اهتم ف اثنين ما يسوون ريال عندي لأ ... شوفيلك حل ... وكلمس وحدة من اللي تعرفينهم .. وحدة محتاجة كذا وماعندها فلووس ... على طول بتسويلك ... ما بتقووول لأ .. !!
      ام سعود ركبت براسها الفكرة : أي والله صدق .. حلوو .. خلاص انا عني كم وحدة محتاجة كذا .... بشوفهم واردلك خبر
      ابو سعود :طيب .. يللا مع السلامة ...
      ام سعود : ف امان الله ...

      سكرت ام سعود من ابو سعود وبدت شغلها على طووووووول ....


      ___________________________________

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        (( جامعة محمد بن فهد ))


        ( الساعة 12 ونص الظهر )

        بدور : طيب وبعدين.....؟؟؟
        ريم : وش اسوي اضطريت اركب قدام .. ما كان عندي خيار ثاني...
        بدور فاتحة عيونها الثنتين : لا تقووولين ...!!!! يا هبلة ...!!
        ريم : اففففففف .. والله انتي ما فهمتيني وقلتيلي .. وش دراني انا .. احسها اهانة له لو ركبت ورى
        بدور : غبية غبية غبية
        ريم بنص عين: انتي الحين ليش محترة ... انا اللي ركبت ولا انتي..؟؟
        بدور : شوووف ...!؟!؟ مالت عليك وعلى للي بيسألك .. خلاص ما ابغى اعرف وش صار بعدين ... انطمي ولا تكلميني ...

        سكتت بدور مسوية زعلانة .. بس ريم تعرف الطريقة عشان تخليها تفرح وتناقز بعد ...
        ريم : ما تبغين تعرفين وش صار يوم نزل يجيب لي ايس كريم ..؟؟
        فتحت بدور عيونها الثنتين ع الاخير .. بس سوت نفسها ثقيلة : لأ .. ما يهمني..
        ريم : ولا سوم وقفنا بنص الطريق عشان ناكل الايس كريم ودقيناها سوالف....
        بدور لفت وجهها الجهة الثانية : لأ ... مو مهم

        ريم راحت ووقفت قدامها بحماس : ولا يووم نزل وفتح لي الباب حقي يوم وصلنا البيت...!؟!؟!؟

        بدور وصلت معاها فنقزت قدام ريم : احلفي...!!!!
        ريم متحمسة : واللللللله ... اقووولك رجال من فوووقه لتحته ... !!!
        بدور مسكتها من يدها وقعدتها : لا لا لا .. السالفة يبغالها قعدة ...
        ريم : هههههههه شفتي شلوووون .. اعرفلك انا ...


        ___________________________________


        (( مركز التوقيف ))

        ( الساعة 2 الظهر )


        سكر سعود الشنطة اللي كانت اغراضه فيها ... وشالها على كتفه بينما الضابط كان يفتح له الباب ....

        الضابط مبتسم : تفضل.... الحمدلله على السلامة ...
        سعود بابتسامة خفيفة مجاملة : الله يسلمك ...

        طلع من الزنزانة اللي كان فيها ومشى ورى الضابط وهو ميت من الخوووف .. مو داري وش بيصير فيه الحين ...

        واول ما شاف ابوووه .. طاح قلبه ببطنه .. كان ابوه واقف ومعقد حواجبه .. ويتكلم مع الضابط مشاري ....

        سعود " الله يستر ... ما اقووول غير الله يستر ... "


        سلم على الضابط مشاري بعد ما امره ابوووه يسلم عليه ...
        وبعدها مشى مع ابوووه وركب السيارة ...

        ف السيارة ...


        سعود : وين رايحين...؟؟
        ابو سعود بدون ما يلتفت : البيت ... بس لا تفرح .. معاك كم يوم بس .. وبعدين تنقلع انت وهالحيوانة بنت خالتك بعيد ....
        سعود لف وجهه : افففف......

        انقهر ابو سعود منه ... ووقف السيارة

        ابو سعود لف وجه سعود له : انت مين محسب نفسك ..؟؟ ولك وجه تتكلم بعد اللي سويته ..؟؟ انت ما تعرف ربك ..؟؟؟ ناسي انه فوقك رب..؟؟ ها..؟؟ نسيت انه في رب بيحاسبك على كل شي سويته ف هالدنيا ..؟؟؟ نسييييييت ...؟!؟!؟ والله حرام عليك العيشة ف هالدنيا والله حرام ... انت امثالك الموت ارحملهم من العيشة ... ع الاقل يرتاحوا من الذنوووب ويريحوووا خلق الله معاهم ....

        سكت سعود مو عارف يرد على ابوووه .. توه حس بكبر الاغلاط اللي كان يسويها .. توه تذكر ربه ... توه تذكر الذنوووب اللي ارتكبها .... ما بقول انه ما تلوم .. بس بعد ما بقول انه تلوم مرة .. يعني السالفة دقيقتين وبعدين رجع لعناده ...

        ويوم وصلوا البيت ...

        نزل وهو حاقد مرررة على امه ... امه اللي كانت السبب في كل اللي هو فيه الحين .. كان يحس انه الامور صارت كذا بسبب امه ... لو امه كانت معاه وهو صغير وعطته الحنان الكافي .. كان ما صار فيه اللي صار الحين ... لو انها ما قالت لابوه عن السالفة كان هو الحين حالته اهون من هالحالة ... كان ع الاقل دلع ما بتتحمل المصيبة هذي معاه ... يكفيها اللي جاها ...


        دخل البيت وجات الخدامة اخذت منه الشنطة عشان تطلها فوووق لغرفته ...
        وبعدها جات امه ...

        باسمة : هلا عبدالله ....
        ابو سعود : هلا باسمة ... الغدا جاهز...؟؟
        باسمة : أي .... الخدامة قاعدة تحطه على الطاولة .. بين ما تغير يكون جاهز ..
        ابو سعود معصب : زين ... خذي هالكلب ... ووديه غرفته .. ما ابغى اشوووفه لين يطلع من هالبيت ....
        باسمة مسوية معصبة على ولدها بعد : طيب.... سمعت ابووك وش يقووول..؟؟
        ابو سعود صرخ على سعود : فهمت ..؟؟!؟!؟ ما ابغى اشوووف خلقتك ف البيت لين ما تطلع منه ... فاهم ..؟؟ اكلك وشربك كله ف الغرفة .. او مو قدام وجهي... حاول تتفاداني قد ما تقدر عشان ما تسمع اللي ما يسرك ...

        سعود متخرع ومنتفض في مكانه .. اول مرة يشوف ابوووه معصب عليه كذا : ا.. ان .. انشالله ....

        وطلع على طوووول لغرفته وسكر عليه الباب ......


        ___________________________________


        (( بيت ابو فيصل ))

        ( الساعة 9 بالليل )



        كان فيصل قاعد مار من الصالة وطالع من البيت ... يوم دق التليفون ...
        راح ورد : الووو
        ابو نسايم : سلامو عليكم ...
        فيصل : وعليكم السلام ....
        ابو نسايم : ا... مين معايا ..؟؟
        فيصل مستغرب : انت مين ..؟؟؟
        ابو نسايم : ايوا .. انتا فيصل ..؟؟؟؟
        فيصل : أي ... مين معاي..؟
        ابو نسايم : معاك عمك عبدالوهاب ... ابو نسايم ..
        فيصل : ا... يا هلا .. هلا والله ... اسف ما عرفتك ...
        ابو نسايم : مو مشكلة يا ولدي.. انتا ما تعرفني عشان كذا انا عازرك ... قوللي كيف حالك...؟؟
        فيصل: بخير الحمدلله ...
        ابو نسايم : أي سنة صرت..؟؟
        فيصل : والله ثالث ثانوي .. اخر سنة ....
        ابو نسايم : ماشالله ... كبرت والله ... صرت رجال .. يالله شد حيلك .. السنة الجاية حتكون جامعة ....
        فيصل : انشالله ... لاتوصي حريص
        ابو نسايم : بارك الله فيك يا ابني ... اقولك ... نسايم فين ...؟؟
        فيصل : ا... نسايم موجودة لحظة بس...

        ترك فيصل السماعة .. وجا بيطلع فووق ينادي نسايم ..بس شاف ابوووه ف الطريق وهو نازل...

        ابو فيصل : وين رايح...؟؟
        فيصل بدون نفس : بنادي نسايم .. ابوها على التليفون ...
        ابو فيصل مسك فيصل من يده : اول شي لما اكلمك توقف وتطالعني وتكلمني ... ثاني شي لاتناديها ... اتركها
        فيصل بملل : ابووها على التليفون شلون اخليه ...
        ابو فيصل : انا بعمك شلون تخليه ...

        نزل ابو فيصل وسكر السماعة بوجه ابو نسايم ...
        ابو فيصل بصرامة : واذا دق مرة ثانية اياني وياك ترد عليه ... فاهم ..؟؟ هذا واحد مجنووون ....
        فيصل " لا.... يعني انت اللي صاحي الحين..؟؟ مالت عليك وعلى شكلك "


        سكت فيصل وطلع من البيت بدون اهتمام .... وترك ابوووه ونسايم يدبرون نفسهم ...




        @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



        (( اليوم الثاني ... يوم الثلاثاء .. سيارة رائد ))

        ( الساعة 11 ونص الظهر )
        دخل السيارة بوناسة ... طلع جواله ... ودق على دانة متحمس ...

        دانة : الو ....
        رائد : فديت هالصوووت وراعيه انا ... شخبارك ..؟؟
        دانة : هههههه بخير .. وانت شخبارك ..؟؟
        رائد : والله مستانس ... الا قولي متشقق .....
        دانة : لا اجل السالفة فيها شي ... قووول وش صار ومخليك فرحان كذا ....؟؟؟
        رائد : طيب بقووولك .. توني كنت ف شركة السياحة ....
        دانة بحماس : طيب ... ايوا ... كمل.... كمل كمل كمل ....
        رائد : هههههه شفتي شلوون.. حتى انتي تحمستي قبل ما تسمعين وش السالفة حتى ......
        دانة : خلاص عاد قووول ..
        رائد : قعدت اشوووف ف الدليل السياحي .. وادور لنا بلد حلووو نروح نستانس فيها انا واتني ف شهر العسل ....
        دانة حمر خدها .. بس كانت مستانسة : طيب ...؟؟ ووش حصلت...؟
        رائد : انت قولي وين تبغي تروحين..؟؟
        دانة : ا.... رائد .. انا ما تفرق معاي ... اهم شي اكووون معاك ...
        رائد سند راسه ع الكرسي : اخخخخ ... ليتنا متزوجين .. كان انا طايح فيك بوسات الحين على هالكلام الحلووو ... بس المقررووود ... مقروووود ...!!!!!!
        دانة راحت فيها : !!!!!!! رائد بس... حرام عليك .. وربي ما بتخليني اقولك كذا من جديد .....
        رائد : ههههه خلاص خلاص ... خلاص ما اعيدها .. تووووبة ... فديتك دانة .. وربي احبك ..
        دانة : طيب لاتصرف .. ايش الاماكن الحلوة اللي حصلتها ....؟؟
        رائد : والله في كذا مكان معقووول ورهيب ... بس شوفي .. انا خاطري بجزر .. شرايك...؟؟ عشان نكون لوحدنا كذا .. بعيد عن الناس والازعاج .. تعرفين برووحنا يعني .... !!!!!!
        دانة : ههههههه وانا اقول كذا بعد ... أي شي على البحر...
        رائد : تمام ... اجل متفقين ...
        دانة : توكل على الله ...
        رائد : اه بس لسة مطولين ... اقووول ورى ما نقدم موعد العرس شوي .. ها..؟؟؟ يعني نخليه الشهر الجاي ....؟؟
        دانة : هاأ..؟؟ لا لا لا لا انا يا دوووووب اتجهز ... حرام عليك ..
        رائد : والله يا دانة مرة مطول ...
        دانة : مالي دخل ... اصبر شوي رؤووودي .. والله العجلة ما تنفع .....
        رائد تنهد : ه ... انا مو مصبرني غير رؤوودي هذي ... بصبر .. وش اقدر اسوي يعني؟؟ امرنا لله ..!!!!


        ___________________________________


        (( جامعة محمد بن فهد ))

        ( الساعة 1 الظهر )

        ركبت ريم السيارة .....

        ريم مبتسمة : السلام ....
        احمد بدون ما يطالعها بس ابتسم هالمرة : وعليكم السلام ...

        شغل السيارة ومشى .... و ف الطريق...

        ريم : احمد ... ممكن طلب..؟؟

        التفت عليها احمد باستفهام .....

        ريم مستحية : م ... ممكن يعني لو ما يزعجك الوضع ... تحط على الاف ام ؟؟.. ازهق انا ف السيارة اذا مافيها اغاني .... وخصوصا الطريق طويل....

        بدون لا كلمة .. مد احمد يده وفتح الاف ام ... وعلا الصووت ...

        احمد : كذا زين ...؟
        ريم : حلووو ..

        بعد كم دقيقة ...

        احمد وهو يسوق : ترى ما بوديك البيت ...
        ريم باستغراب : ها..؟؟ شلووون ..؟
        احمد ابتسم : هههه شوي شوي .. لحظة بقولك .. اتصل فيني ابوك من شوي .. وقال لي انه اوديك بيت عمك صالح ...
        ريم : ليش...؟؟
        احمد مد شفايفه قدام ورفع حواجبه دلاله على انه ما يعرف شي ....
        ريم " ياقلبيييي ... شوفوا شكله شلووون .. كانه بزر والله ... واي "

        احمد : ههههه اقول ...
        ريم : شفيك ...؟
        احمد : بس سؤال ...ممكن ...؟؟
        ريم " اخيرا كلمني ... وناسة " : ها...؟؟
        احمد ولا يطالع فيها حتى : انتي الحين جريئة كذا ..؟؟ ولا بس معاي ..؟
        ريم " !!!! وش اقووول الحين .. " : ا.. لا.. مو كذا .. بس .. ا .. انا كذا على الطبيعة ..
        احمد لف عليها وفصخ النظارة : يعني موبس قدامي تصيرين كذا ...؟؟

        ريم " بصييييييح ... لأ .. لأ .. لا يفصخها قدامي .. بمووووت .. نفس .. ابغى
        اتنفس .." :ما فهمت ... كيف يعني ... ؟؟
        احمد : يعني ... تقعدين تتاملين ف الناس كذا ..؟؟
        ريم حمر وجهها واتفشلت " وييييي ... وش هالفشلة ..!؟!؟!؟ ... يا ربييي .. وين اودي وجهي الحين .... "

        وعلى طوووول لفت ريم وجهها للجهة الثانية ولا ردت عليه ...
        وهو رجع يركز ف سواقته ....



        وبعد ربع ساعة ... ويوم وصل بيت ابو عوض ... دخل السيارة .. ويوم دخلها جاله شعووور غريب ... شعووور بالشووووق لهذا المكان .. حس برهبة من دخل السيارة ف الحوش ... شاف الاشجار اللي ف البيت تتحرك مع الهوا ... شاف العصافير اللي قاعدة على الاسوار ... وشاف النافورة اللي وسط البيت .. وشاف السيارة اللي واقفة ف الزاوية .... سيارة اعز انسان ... سيارة عوض ...

        ريم : يا هووو ... ترى بنزل ...
        احمد اتنبه : ها..؟؟ ا .. اوكي انزلي .. تبغين شي..؟؟
        ريم : لا .. مشكور على التوصيلة ..

        جات ريم بتنزل ...
        احمد : ا... اقول ..
        ريم التفتت : نعم ...؟
        احمد : ا... سوري اذا كنت ثقلت عليك بسؤالي اللي سالتك اياه اول ...
        ريم ابتسمت : ما عليك....

        ابتسم احمد .. اما ريم فنزلت ودخلت بيت عمها ... اما احمد .. فنزل من السيارة .. ما قدر قلبه يطاوعه يطلع بدون ما يسلم على صديقه ...

        قرب من السيارة .. ومع كل خطوة قلبه يدق بشوووق وحنين لعوض .. يدق لصديقه اللي عاش معاه نص عمره ...

        قرب من السيارة ولمسها .. كانت مغطية بالغبار من فوقها لتحتها .. سيارة عوض اللي كان يعتني فيها وينظفها اول باول وما يحب احد يوصخها او يقرب منها .. صارت في خبر كان ...

        احمد : عوض .. وينك يا اخوي ..؟؟ وينك تشوف سيارتك وش صار عليها ..؟؟ وينك ما تشوف الغبار مغطيها ..؟؟ وينك ما تشووووف شلون راميينها ف زاوية الحو ومحد يعتني فيها ...؟؟ وينك ما تطلع فيها كل يوم ونروح نتمشى مع بعض .. ويييينك ..؟؟

        قطعت وجه احمد ابتسامة قهر .. وحزن .. ويوم حس انه العبرة شوي وتخنقه .. رجع لسيارته بسرعة وطلع من البيت باقصى سرعة ممكنة ...


        ___________________________________



        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          (( بيت ابو سعود ))

          ( الساعة 4 العصر )

          فتح سعود الباب شوي يوم سمع صوت احد ف الممر .. وشاف لينا ...

          سعود : بس ... بس ...

          التفتت له لينا .. واشرلها تجي .. فراحت عنده تشووف وش يبغى ..؟؟
          لينا : نعم اخ سعووود ...؟؟
          سعود مستغرب : وانتي ليش تكلميني كذا ..؟؟ وش سويت لك انتي بعد ...؟
          لينا : وش سويت ..؟؟ وتسال بعد ..؟؟ يكفي خليت سمعتنا على كل لسان .. تخيل اليوم البنات ما عندهم سالفة غير انه سعود وشلته بيدخلون السجن ... شرايك.؟؟ شلون تبغاني اكلمك بعد كل هذا ..؟؟
          سعود : افففف ... انا ما خلصت من ابو وامك تطلعين لي انتي ..؟؟
          لينا جات بتطلع : يوووه ... انت محد يتكلم معاك ...
          سعود مسكها : تعالي .. بس قوليلي .. امي وابوي وين ..؟؟
          لينا : امي وابوي نايمين ف الغرفة ...
          سعود : وانتي وين رايحة بهالعباية ...؟؟
          لينا : افففف ... مع انه مو شغلك .. بس بقولك .. انا بروح مع سالم وفيصل السوبر ماركت .... بعد في سؤال ..؟؟ تراني مستعجلة ...
          سعود : مالت عليك وعلى وجهك .. روحي روحي .. روحي انقلعي ...

          طلعت لينا من الغرفة .. ومن البيت كله ....

          اما سعود .. فكان يبغى يشوووف دلع وش صار عليها ... ووش قالولها ..
          طلع من الغرفة شوي شوي .. ومشى لغرفتها ... دق الباب .. محد رد ... وبعد كم ثانية انفتح الباب ... واول ما شافت دلع سعود شهقت بصوت عالي وصل لاخر البيت ...

          دلع : هي ... انت متى رجعت ..؟؟ ما سجنووووك ..؟؟؟؟

          مسكها سعود من فمها ودخلها الغرفة وسكر الباب .. وبعدين تركها ...
          سعود : انطمي فضحتينا .... !!!!!

          دلع شردت لاخر الغرفة : وش تسوي ف البيت ..؟؟ هربت من التوقيف..؟؟ ها..؟؟ تكلم..
          سعود يهمس : بقولك كل شي بس وطي صوووتط لاتفضحينا وتجي العنكبوووت مع زوجها الحين وتصير الفضيحة فضيحتين ... ترانا على الحديدة انا وياك .. شوي ونروح فيها ....
          دلع فاتحة عيونها الثنتين ع الاخير : انت وش تقووول ..؟؟ شسالفة ...؟؟

          سعود التفت على الباب يتاكد مافي احد .. يوم تاكد ... رجع يتكلم ..
          سعود : اسمعي... ما قالووولك شي..؟؟
          دلع : شي عن ايش..؟؟ وش تقووول انت ... تكلم ...
          سعود تنرفز : اففففف .. شوفي لاتجننيني .. محد قالك شي عن اللي صار ..؟؟
          دلع بتموووت خوف : ايش اللي صار ....؟؟
          سعود : عني انا وياك .. محد قالك شي ....
          دلع : لأ ... ليش..؟؟ اصلا انا صارلي 4 ايام ما نزلت وقعدت معاهم ...
          سعود : افف .... يعني ما تدرين شي ...
          دلع : لأ ... شصاير ..؟؟
          سعود : اخاف اقووولك تحمعين اهل الحارة علينا بصراخك ... واخاف اسكت وتنصدمين بعدين وتسوين لي فلم هندي ......
          دلع : تكلم .. قوووول .. ما بصارخ والله ....

          سعود : شوووفي .. بالمختصر ... ابوي درى عن سالفتي انا وياك ... ويبغى يطردنا من البيت ... ولانه ما يقدر يسوي هالشي لانه الناس بتتكلم عليه ... فبيزوجنا انا وياك غصب وبيسكننا بشقة بعيد عنه .. وعن عياله وزوجته ............!!!!

          فتحت دلع عيونها ع الاخير .. وما عرفت تقول ولا كلمة وحدة ... وحتى رجولها ما قدرت تشيلها ... انهارت على الارض .. مو مصدقة اللي يصير ....

          سعود قرب بسرعة منها .. حسب انه اغمى عليها ... جا بيقومها بس هي وخرته عنها
          دلع مسكرة على اسنانها : وخخخخخر عني .. اياني وياك تلمسني .. فاهم ..؟؟

          سعود قام ووخر عنها ..... وطالعها بترقب .. مو عارف وش ممكن تسوي الحين ..

          قعدت دلع على الارض .. وبسرعة حمر خشمها ووجهها .. وبدت الدموووع تمتلي ف عينها ... لين ما نزلت .. واعلنت بداية صياح دلع ...

          سعود : يووووه .. بدت عاد ... الحين مين يوقفها هذي ...؟؟؟
          دلع التفتت عليه بحقد : ولا كلمة .. ولا اسمع حرف واحد منك ... انت بالذات الاخير اللي اتمنى اشوووفه هاللحظة ..
          سعود : لا حوووول.. الحين جزاتي جاي اقوووولك .. كان خليتك على غباءك ما تدرين عن السالفة احسن ....
          دلع : نعم ...؟؟؟ لا ... صحيح والله ..؟؟ جزاك الله خير .. ما تقصر ... مشكووووور.. مشكوووور لانك قاعد تدمر حياتي يوم بعد يوووم ... اول شي دمرتني كبنت ... وبعدين دمرتني كأم .. وبعدين دمرتني كطالبة متعلمة .. والحين تدمرني كوحدة مو متزوجة وتبغاني اخذك غصب عني ..... ؟؟؟؟؟؟؟ شلووون اخذك شلووون ..؟؟ فهمني شلون بعيش معاك..؟ بعد كل اللي سويته فيني وتتوقع انظر لك نظرة واحد من اهلي .. كنظرة واحد يقرب لي... كنظرة بني ادم ........!!!!!!!!!!!

          سعود قلب وجهه وما عجبه الكلام... ففتح باب الغرفة وطلع وخلاها تكمل صياحهها مع نفسها ومه الجدار .. اما هو .. فما كان يقدر يسوي شي غير انه يروح لخالد صديقه اللي ما شافه من زمان .. ولا يدري وش صار عليه ............


          وقعدت دلع ف الغرفة منهارة ... ماهي عارفة وش بيصير عليها .. بعد ما بدت تتقبل الوضع والحياة اللي خي عايشة فيها تنقلب العيشة فوووق تحت عليها وتصير مع واحد زي سعود ... واحد دمر حياتها ومستقبلها وسمعتها ... واحد ما جاها منه غير المشاكل والهمووووم ...؟؟؟


          ___________________________________
          (( سيارة سعود ))

          ( الساعة 4 ونص العصر )


          وقف سعود سيارته قدام بيت خالد .. اخذ جواله ودق عليه ... وبعد كم دقيقة ..

          خالد : الووووو
          سعود : الوو ..هلا
          خالد استانس : سعوووود ..؟!؟!؟ من وين تكلمني ..؟؟
          سعود : من سيارتي اللي واقفة قدام بيتكم ...
          خالد : طلعت ..؟!؟!؟!؟
          سعود : أي طلعت .. طلعوووني ..
          خالد : لحظة لحظة انا جايك الحين ...

          وبعد كم دقيقة طلع خالد من البيت باسرع ما عنده ... ويوم وصل لباب سيارة سعود .. فتحه وسحب سعود على برى وحضنه ف الشارع وقدام الناس بقووووة ....

          خالد : الحمدلله على السلامة .... الحمدلله ....
          سعود : الله يسلمك ...

          خالد : وحشتنا يا رجال.. وربي كنت بموووت من الخوف عليك ...
          سعود : اركب اركب .. خلينا نروح كوفي شووب واقولك السالفة كلها ... وبعد ابغاك ف الموضوع .. ابغى رايك فيه ...
          خالد : خلاص اوكي .. تجي بسيارتي ..؟؟؟
          سعود : لا .. تعال اركب يللا . تراني مستعجل .. وبقولك ف الطريق ليش...

          ركب خالد مع سعود ف السيارة ... وبدى سعوود يقول لخالد كل شي ... من دخل التوقيف ... لين سالفته مع دلع ف الغرف من شوي ...

          ___________________________________
          نهاية الجزء الثالث عشر ...







          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            الجزء الرابع عشر ( اربعطعش ) :.

            (( في احد المقاهي .. ))

            ( الساعة 5 الا ربع )

            خالد : انت وش تقوووول ..؟؟؟ صدق ...؟؟
            سعود : والله العظيم ما اكذب ... يعني بدال ما يطردني من البيت وتخرب سمعتنا ... بيزوجني دلع ويخليني اسكن معاها بشقة او بيت او مدري وشوو ... المهم لوحدنا ...
            خالد : ودلع ..؟؟
            سعود : شفيها ..؟؟
            خالد : ايش رايها بهالموضوع ..؟؟
            سعود بطنازة : هههه ما تدري .. اليوم يوم جيت اكلمها ... اكتشفت انها ما تدري ربي وين حاطها... عايشة كذا ... ويو قلت لها ... طبعا سوت الفلم الهندي حقها .. صياح .. وانا وش سويت ..؟؟ وليش تسوي فيني كذا ..؟؟ يعني من هالكلام اللي كانت تسمعني اياه اول ....
            خالد : تتطنز مع وجهك..؟؟ انت مقدر الوضع اللي هي فيه ولا مو مقدر ...؟؟ ما تدري هي اصلا وش صار فيها بسببك...؟؟ ما تدري....؟؟
            سعود بزهق : لا تبدى انت بعد .. ماني ناقصك ...!!

            خالد : لا من جد .. خليني اشرحلك الوضع لانك مو فاهم شي من السالفة .. انت منت فاهم غير انك انت اللي بمشكلة وتعاني ... بس دلع... منت حاس انها تتعذب من زمان وانت الحين بتزيد عليها العذاب .. اول شي ..كنت ما ترحمها بلسانك واسلوووبك ... وبعدين اخذت منها اغلى شي وهو شرفها ... يعني خليتها ما تسوى ريال ...!!!!! وبعدين البنت بسببك .. انحرمت من التليفون والطلعة والفرحة والدراسة .. والحين ... بتخليها بعد .. تتحمل غلطتك وتعيش مع الانسان اللي امنيتها الوحيدة ف هالدنيا انها تكون بعيدة عنه قد ما تقدر .... !!!!! وش رايك الحين..؟؟ وش ردة فعلك بعد كل هذا ها..؟؟؟ ولا عمري تخيلتك كذا يا سعود .. مع كل اللي كنا نسويه .. ما توقعتك كذا اناني .. انا دومي اعرفك حساس وقلبك طيب حتى لما تغلط .. بس مو كذا .. مو كذا ابد ..... !!!!!!

            سعود سكت ولف وجهه عن خالد .. ما يقدر يطالع فيه ويواجهه ... لانه كل اللي قاله خالد صح ... وكل هالاشياء كان سعود حاطها ف باله ... بس يتجاهلها دوووم..

            خالد : انت لازم تصلح الوضع باي طريقة .... أي طريقة يا سعود ... جتى لو اضطريت تعيش تعيس طووول حياتك بس عشان تخلي بنت خالتك اللي انت جرحتها عايشة براحة وامان ..... سوي أي شي .. دوس على كل رغباتك .. بس خليها تفرح .. ترى كل هذا بيكون برقبتك يوم القيامة ... كل دمعة بتنزل من عيونها بسببك .. بيحاسبك ربك عليها .... حط هالشي ف بالك ...
            سعود : انت تغيرت مرة يا خالد .... صرت تتكلم كانك ابوووي ...
            خالد : لانه ابووك سوى اللي ما بيسويه ابو غيره .. ابو غيره كان ضربك ضرب انت وياها لين ما تموووتوا ... بس ابووك تصرف بعقل وحسبها صح ...
            سعود : والحين ايش اسوي ..؟؟؟ قول لي ... حلها لي ..
            خالد : انا ما قدر افكر بدلك ... بس انت شغل مخك شوي ... وبتحصل حل انشالله ...
            سعود : تدري ايش اللي بيفرحها ...؟؟ اني اموووت ... اذا مت احسها بتفتك مني وترتاح ف هالحياة وتعيش فرحانة ....
            خالد : هههه لا عاد الا هالحل ... ترانا نبغاك لاتموت ... ما قلنا كذا .. حلها بطريقة صح .. اوو ... يمكن اللي يشوووفه ابووك يكون انفعلك وانفع لها ... ف انهاية .. من بياخذها؟؟

            سكت سعود وفكر زين ... هالشي ما حطه ف باله ابد .. مين بياخذها..؟؟ مين بيرضى يتزوجها ..؟؟ سؤال صعب والاجابة وحدة ... محد ......!!!!!!


            ___________________________________


            (( بيت ابوسعود .. غرفة دلع ))

            ( الساعة 5 ونص )


            كانت دلع قاعدة ف غرفتها ... تطالع الشارع من الشباك ... وتتحسر على هالحياة .. وعلى كل معروف سوته للناس .. توها بس عرفت .. انه ممهما سويت للناس ما بيرضوون .. وف أي لحظة بنقلبون ضدك ...

            دخلت لينا ....

            لينا : هاي ... افففف والله هالدراسة تعبتني اليووووم .. احس خاطري انتحر ...

            لفت دلع وجهها كله دموووع : انا اللي ابغى انتحر والله ...!!!!
            لينا شهقت : هي .... دلع شفيك تصيحين ...؟؟ ها..؟؟ مين مضايقك .. وربي لا اوريه ... سعووود صح ..؟؟ هذا وتوه ماله نص يوم راجع البيت وبدا يسوي مشاكل ..؟؟ انا اوريه ... ما عليك .. وربي لا اعلم بابا .....

            دلع تصيح بحضن لينا : لينا خلاص يا لينا ... انا خلاص تعبت .. وربي تعبت .. ما عدت اقدر اعيش ... والله ما اقدر ... يطفي والله يكفي اللي بيصير فيني ...
            لينا تمسح على شعرها : خلاص .. خلاص دلع .. انتي اهدي شوي .. اهدي حبيبتي وقوليلي وش فيك ..؟؟ شفيك شصار لك ..؟؟ ليش كل هالزعل..؟؟

            دلع رفع راسها وقالت بصعوووبة : لينا .. تخيلي .. بيزوجوني سعووود تخيلي .. انا اخذ سعوود ..؟؟ مستحيل يا لينا .. والله مستحيل .. انا ما ابغى سعووود ما ابغاه ... وربي ما ابغاه .. ما احبه .. والله ما احبه ....
            لينا منصدمة : ايش..؟؟ سعووود اخوي ما غيره ..؟؟ لا تقولين ...!!!! هذا أيش تاخذين فيه ...؟؟؟ وربي لا شكل ولا اخلاق ولا رجووولة ولا شي ...!!!!
            دلع : و .. والله ... خالتي وعمي يقولون بيزوجوني اياه غصب ....
            لينا : طيب ليش...؟؟ .... ليش فجأة هالقرار طلع ..؟؟ ان ا قايلة امي تحوووس بعقل ابوووي هاليومين مو لله ... اكيد قايلة له كم كلمة وفرت فيها مخه .... انا ادري عنها هالعنكبوووت ....
            دلع : اه يا لينا ... لينا موتيني ... الله يخليك اذبحيني .. سمميني .. أي شي .. بس ما اخذ سعود الله يخليك ....
            لينا : خلاص .. ششش ... اهدي انتي .. بهالهدواة كل شي ينحل ...!!!


            ___________________________________


            (( بيت ابو بندر ))

            ( الساعة 8 بالليل )


            نزلت دانة من فوووق بعد ما خلصت مكالمتها مع رائد .. اللي كل يوم صار يكلمه ويسولف معاها ...

            ابو بندر : اخيرا نزلتي ..؟؟؟ انتي طول يوومك على التليفووون ..؟؟
            دانة : هههه السلام ...
            ابو بندر + ام بندر + ثامر : وعليكم السلام ....
            ام بندر : كنتي تكلمين رائد ..؟؟
            دانة مستحية : ا.. أي..
            ابو بندر : اكيد يعني .. شوفينا نازلة شاقة الوجه ... اكيد كلمت زوووجها ...

            دانة حمر وجهها ..

            ثامر : ويووو ... والله ونستحي احنا ... خخخخخ
            دانة خزته بقوة ...
            ثامر : وشفيك تخزين ها...؟؟ شقلنا ..؟؟

            دانة : ماما .. بابا ...
            ثامر : كاك ...
            دانة : انت وش فيك ..؟؟ شقلت انا عشان تصحك ..؟؟
            ثامر : الحين وش كبرك تقولين ماما وبابا ..؟؟؟
            دانة : افف ... طيب .. يما .. يبا ..
            ام بندر : ههه شفيك حبيبتي ...؟؟؟
            دانة : رائد صارله كم يوم يقول لي يبغى يقدم العرس ...
            ام بندر : وش فيه مستعجل هذا ..؟؟ قوليله اصبر ..
            دانة : انا قلت له بس هووو مرة ملزم ...
            ام بندر : وش رايك يابو بندر ..؟؟ شوف هالولد .. البنت تحتاج وقت ....
            ابو بندر : انا رائد لو يبغاها هاللحظة حلاله .. زوجته وهو حر .. الحين يقدر يجي وياخذها..
            ام بندر : هوو .!..!!!! وتجهيز البنت .. والقستان .. والقاعة والديكووور وبطاقات الدعوة..؟
            ابو بندر : انا مالي دخل .. انتوا شوفوا وش يناسبكم .. وانا بس بساعد ... العرس عرس البنت .. خليها تقرر كيف تبغاه يكون ...
            ام بندر : وانتي شرايك ف الموضوع ...؟
            دانة : يما انا ما عندي مشكلة يصير بعد شهر ونص .. او شهرين ...
            ام بندر مسكت راسها : يا لطيف ...!!!!!! وين شهر ونص ..؟؟ ما يكفي ...
            ابو بندر : اجل مو بس رائد اللي مستعجل .. الا حتى بنتك مستعجلة بعد خخخخخ



            ___________________________________



            (( مكتب حمد للمحاماة ))

            ( الساعة 9 بالليل )


            دخل بندر معصب على حمد ....

            حمد : بسم الله ... شفيك ....؟؟
            بندر : طلعوووه ....
            حمد : مين هو ..؟؟
            بندر : سعود بن عبدالله ال( ..... )
            حمد ضحك : هههه اجل اخيرا استخدم ابوووه الواسطة .. غيربة خلاه ابوووع ف التوقيف ...
            بندر : شلوووووون ..؟؟
            حمد : شلون شلون يعني ..؟؟
            بندر : سعووود له يد ف السالفة .. وهو اللي مستاجر الشقة .. انا متاكد مية بالمية .. شلون يطلع من القضية بهالسهووولة ..؟!؟؟!
            حمد : عادي... امثال ابووه اللي وراهم ناس وواسطات .. اكيد بيسووون كثير اشياء زي كذا ....
            بندر : والحين...؟؟
            حمد : الحين الباقيين بيتحاكموا .. وهو بيطلع ويكمل حياته عادي ..
            بندر : أي صح .. اتصل فيني المركز اليوم ... يقولون في وحدة تعرف شكل واحد من اللي كانوا يجون الشقة مع سعود ... بس مو من الموجودين ف التوقيف ...
            حمد : يعني هم الحين يدورون عليه ..؟؟
            بندر : أي... وانشالله قريب يمسكوووه ....
            حمد : طيب انت اللي وكلتك .. شصار لها بالضبط ...؟؟
            بندر : اسمها وفاء .. تقول انه وحدة من اللي معاهم بالجامعة وصادوها الشرطة ف الشقة .. عزمتها هي وكم وحدة من صديقاتها .. ويوم راحوا .. حصلوا شباب ف الشقة .. ماقدروا يطلعون .. اغتصبووهم وصورووهم .. وهدووهم ان ما جووو لما يتصلون فيهم .. راح يفضحووهم وينشرون صورهم ...
            حمد : لا حول ولا قوة الا بالله ... بندر حبيبي ... شد حيلك .. واستعمل كل دليل صغير وكبير ضدهم ف المحكمة .. طيب..؟؟ انا اثق فيك ...
            بندر : تسلم.. بكون عند حسن ظنك انشالله ....


            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            (( بيت ابو سعود .. يوم الاربعاء ))

            ( الساعة 6 ونص الصباح )


            كانت لينا قاعدة تفطر الصباح على الطاولة ... مع سالم ...

            جات ام سعوود : خلصتوا ...؟؟ يللا بسرعة وراكم دوامات ...
            لينا زعلانة : قلت لك ما ابغى اروووح ...
            ام سعود : انتي وش فيك اليوم ...؟؟ ليش ما تبغي تروحين ...؟؟
            لينا : اففف ... ما ابغى اقووولك .. ولا تسوين نفسك طيبة زيادة ... ترى ما يليق عليك هالدووور ...
            ام سعود : انتي شتقولين ..؟؟ اقول تراني امك .. تادبي انتي وتكلميني .. فاهمة ..؟ ماني اصغر عيالك ....
            لينا عصبت : أي صح صح ... اسفين .. حقك علينا .. ابوووس رجلك ويدك بعد..!؟!؟
            لاتقعدين تمثلين علينا هالادوووار السخيفة .. ترانا عارفين انه انتي ولا عمرك صرتي كذا الا اذا يغيتي توصلين لشي ....
            ام سعود رافعة حاجب : شقصدك ...؟؟
            لينا : بتقنعيني انه هالتمثيلية اللي مسويتها مو عشان تقنعين ابوي يوافق على زواج سعود ودلع......؟؟؟!!؟!!!!؟ والله لو تحلفين لي من اليوم لبكرة ماني مصدقتك ... !!!!
            ام سعود : لينا ... هذا مو شغلك ...؟ وخلصي اكلك بسرعة لانك تخرتي ..
            لينا : تكفيييييييين ... ارحميني .. وش اللي شغل ف هالبيت ..؟؟ كل واحد عايش فهالبيت له حق يقول رايه ف كل شي ... طيب..؟؟ ما تجين انتي وتقررين وتقولين انه مو من حقي ..... فاهمة ...؟؟
            ام سعود : والله العظيم كلمة ثانية اني لا انزل فيك ضرب ... تفهمين ولا لأ..؟؟

            سالم قام وكانه الوضع مو عاجبه : اقوول لينا .. قومي قومي ... هذي ما ناخذ منها لاحق ولا باطل .. قومي بنتاخر...

            قامت لينا وهي تطالع امها بكل استحقار ... ومشيت مع اخوها لدواماتهم .. ما ام سعود فوقفت منصدمة من معاملة عيالها لها ... ولا عمرهم سمعووها هالكلام ولا عالوها بهالاسلوووب ..؟؟

            ام سعود " اكيد دلع فرت مخهم .. طيب يا دلع ... انا اوريك ... والله وربي اللي بعالي سماه... انك بتاخذين سعود بتاخذينه ... وما اكون باسمة ان ما اخذتيه ... !! "


            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

            مضت الايام .. والالم .. والعذاب النفسي .. والخوف من الجاي عايش في نفس دلع .. ومن كثر تفكيرها وصياحها .. حالتها صارت ما تسر العدو .. العيووون منتفخة .. والسواد تحتها ... هذا غير وجهها الاصفر مرة من قلة الاكل ... وجسمها اللي ما فيه ولا طاقة لاي شي ... كانت حابسة عمرها ف غرفتها ... لا تاكل ولا تشرب الا بطلوع الرووح .. او اذا شافت دمووع لينا اللي كانت مرة متأملة لها ... وحاقدة على امها مرة ..
            خصوصا دلع بمثابة اختها الكبيرة من يوم انولدت .. وطول عمرها تعزها وتغليها .. وكان هالشي مرة مضايق لينا .. ومخليها تكره امها مرة .. وحقدت على ابووها يوم درت انه هو بعد موافق على هالزواج ....

            سعود ماكان في حالة احسن ... ابوووه شافه قبل يومين وعطاه تهزيئة قوية .. وسحب منه السيارة .. وعطاه سيارة السواق بدالها .... وهو من يومها مو عارف وش يسوي ...
            ومازادت الازمة .. الا يوم الشرطة اخذوا خالد وحطوه تحت التحقيق ... وسعود كان مرة خايف عليه .... ومو عارف وش يسوي خصوصا بعد ما فقد واسطة ابوووه اللي كان يمشي اموووره فيها ...

            ابو نسايم عرف يتصرف ف الايام الماضية .. واتصل بالشيخ ... وبلغه عن كل شي يسويه ابو فيصل ... ولما استدعاه الشيخ هو ونسايم .. قررت نسايم تخليه يكتب تعهد .. انه يعاملها احسن معاملة ... ويخليها تزور اهلها كل اجازة .... بس كل هذا .. ماكان له دخل في اخلاق ابو فيصل اللي ما راح تتعدل لو ايش يصير ....
            (( بعد اسبوعين .. بيت ابو سعود ))

            ( الساعة 1 الظهر )

            كانت ام سعود تكلم صديقاته المسؤولين عن العرس ...

            ام سعود : طيب وش اتفقتوا عليه بالاخير...؟؟
            عتيقة : انا اشوووف انه نجيب الفساتين اليوم المغرب عند البيت .. وتقيسهم دلع .. ونشوف وش الانسب لها ....
            ام سعود : لا لا لا ما يحتاج .. خلاص انتوا اخذتوا قياساتها .. شوفوا وش يناسبها .. بدون ما تجرب...
            عتيقة : يا ام سعود .. يمكن البنت ما يعجبها راينا ...
            ام سعود : افا عليك يا عتيقة ... البنت واثقة فيكم وهي اللي خلتني اكلمكم ...
            عتيقة : الله يخليها لك يارب ويفرحها بحياتها ...
            ام سعود من غير نفس : امين ...


            ___________________________________


            (( بيت ابو رائد ))

            ( الساعة 7 بالليل )

            كان ابو رائد قاعد مع احمد ف المكتب ويراجعون حسابات الشرطة كالعادة ...

            ابو رائد فصخ نظارته : اففففف .. تعبت كم باقي ...؟؟؟
            احمد : ا... باقي حوالي 25 صفحة ...
            ابو رائد : افففف... لا لا يا احمد .. خلاص .. خليها لبكرة ... تعبت
            احمد : انشالله طال عمرك ...

            سكر احمد الملفات وقام يرتبها من جديد ويحطها ف المكتبة الكبيرة الموجودة ف المكتب الفخم ....

            ابو رائد : اليوم جبت ريم من الجامعة ...؟؟
            احمد : لا اليوم ما عندها دوام ...
            ابو رائد : متى عندها دوام هذي ..؟؟ اخاف تكذب علينا وتغيب ...
            احمد : ههه لا لا .. بكرة عليها .. وبعد بكرة .. ويوم الاربعاء ما عندها .. يعني كل أحد واثنين ثلاثاء ....
            ابو رائد : ممممم ....
            احمد : بس عمي انا ابغى اكملمك بشي.. صح مو من شغلي .. بس وجهة نظر لازم انبهك لها .. لانه شكلك غافل عنها ...
            ابو رائد باستغراب : وشو..؟؟؟
            احمد : ياعمي ريم كبرت ... وصارت حرمة ما شالله عليها الله يحفظها.. وماشالله عليها اسمحلي على هالكلمة .. بس يعني صارت حلوة وناعمة وكل شي .. يعني ما يصير تظل تطلع كاشفة وجهها كذا قداما لناس ... واللي رايح واللي جاي يطالع فيها ..

            ابو رائد يفكر : ليش احد ضايقها ..؟؟
            احمد : لا يا عمي .. بس انا اروح اجيبها من الجامعة واشوووف تجمعات الشباب قدام الجامعة ينتظرون البنات اللي يطلعون ... وصراحة وسامحني .. بس الوضع ابد ما عجبني .. انا بنت اخوي اللي ف الجامعة لو تطلع كاشفة وجهها والله ما اخليها تعتب الباب .... !!!

            ابو رائد باعجاب : ماشالله عليك يا احمد ... رجال والله كلام وافعال ... ما اخطيت يوم اني تعرفت عليك والله ...
            احمد : تسلم يا عمي .. ادري ما يصير اتدخل وانه هالموضوع مو من شغلي ... بس والله ريم معزتها معزة اخت واكثر ....
            ابو رائد " واكثر..؟!؟!؟ " : طيب يا احمد .. شوف .. البنت قدامك .. بكرة لما توديها .. قول لها تغطي .. وشوف وش بتكون ردة فعلها .. انا بصراحة ما ابغى اغصب بنتي على شي ما تبغاه ... بس بعد انت نبهتني لنقطة مهمة .. وانشالله بحطها ف حساباتي واذا ماسمعت كلامك .. انا بتفاهم معاها واكلمها ....

            احمد : خلاص انشالله طال عمرك .. انا بكلمها بكرة ... واحاول اقنعها ...
            ابو رائد : تصدق ماهي سامعة كلامك ..
            احمد : خلاص يابو رائد .. ان ما سمعت كلامي .. بوديك بكرة غدا على حسابي ... وان سمعت .. الغدا عاد على حسابك خخخخخخخ
            ابو رائد : هههه يا حليلك يا احمد .. خلاص ابشر .. بكرة نشوووف ...

            ___________________________________


            (( بيت ابو فيصل ))

            ( الساعة 11 بالليل )


            توه ابو فيصل دخل البيت متضايق .. نسايم صايرة تستقوي عليه بحجة التعهد اللي كتبه ... وهو ما يقدر يسويلها ولاشي .. لانه عندهم موعد مع الشيخ عشان يسالها عن اوضاعها بعد يومين ...

            جات نسايم : هلا عثمان ... تاخرت ... وين كنت ..؟؟
            ابو فيصل رمى شماغه وعقاله على الكنب : كنت ف الشغل يعني وين مثلا..؟؟؟
            نسايم : ا ... عثمان .. انا كلمت امي اليوم .. وقلت لها انه ع الويكند بنروح لها انا والبنات .. وقطعت اليوم تذاكر من على الانترنت .. تبغى تروح معانا ..؟؟؟
            ابو فيصل معصب : وانتي مين سمحلك تسوين كل هالاشياء بدون شوري انا ما ني موافق لا على روحتك ولا على روحة البنات .. مو من راسك تسوين الاشياء .. !!!!
            نسايم : والله الشيخ قال لي ارتب سفرة لامي انا والبنات وانت اذا بغيت تجي حياك الله .. وان ما بغيت مو لازم .....

            حس ابو فيصل انه مخنوق ففتح زر الثوب حقه وقعد على الكنبة ساكت .. ما يقدر يسوي شي ... زوجته محتمية بالحكووومة ... ما يقدر يتكلم ولا يقول لأ ....

            ابو فيصل " والله والزمن .. الحرمة تمشيني على كيفها ... "



            @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


            (( يوم الاحد .. ورشة ابو بندر ))

            ( الساعة 12 ونص الظهر )

            كان رائد قاعد مع ناصر يشرف على العمال وهم ينزلون طلبية الخشب اللي هم طالبينها ....

            رائد : تصدق هالهنووود باردين ... وربي انا اسرع منهم .. يعني لو انا وياك والشباب منزلينهم .. كان ما اخذنا اكثر من نص ساعة او ساعة الا ربع ....
            ناصر : أي والله معاك حق .... ساعتين ونص على ابو ولاشي .. وكل شوي يقعدون يشربون لك ماي وبيبسي مسوين فيها تعبانين وهم حتى ما اشتغلوا شي ...

            واحد من العمال قعد ع الارض وطلع من الكيس صحن سندوش وقام ياكل .. وبعد كم دقيقة جو الهنود الثانيين مع اكلهم وقاموا ياكلون ...

            رائد عصب : شووووف ..!!! بعد قعدوا ياكلووون ..!؟!؟! انا هذولي بتهاوش معاهم اليوم شكلي ....
            ناصر : عيال الكلب ...!!! والله ما ينعطون وجه .. انا بروح لهم والله ...
            رائد مسك ناصر من يده : اقووولك شي ... الله لايحيجنا لهالهنووود .. ربي عطانا جسم وعضلات ليش...؟؟
            ناصر : تصدق والله معاك حق .. انا بنادي الشباب ....

            راح ناصر ينادي الشباب داخل عشان يكملون تدخلي الخشب الورشة ... ويخلصون بسرعة .. اما رائد .. فراح للهنود اللي ياكلون ...

            رائد : ماشالله ... وانتوا مين قال لكم اقعدوا وكلوا ... ها...؟؟ وين الحلى ..؟؟ كان جبتوا حلى بعد .... !!!
            واحد منهم : انتا ايس في ابغى ..؟؟ اهنا مرة جوووان .. مافي أكل من صبح ..
            رائد يتطنز : صحيح والله ... حتى انا جوعان .. عطيني شوي اكل من هالفووول شكله حلوو ..

            مد الهندي يده بعلبة الفول ورائد لاعت كبده ......

            رائد بقرف : الله يقرفك انت وهالاكل اللي معاك .. هذا اكل هذا ..؟؟ هذا شلووون تاكله انت ..؟؟ الحمدلله والشكر ... اقووول .. بابا .. خل اكلك لك ما ابغى ..
            الهندي : هادا نئمة ( نعمة ) بابا .. هرام انتا قووول كدا ...
            رائد : بتعلمني الدين ..؟ ها..؟؟ بتعلمني الدين بعد .. انا ما قلت على الفول .. انا اقووول على الغبار و الوصاخة اللي ف الفووول ... شوووف شلون وصخ ومغبر ..
            الهندي : وس يسوي انا .. هادا سغل كله وصخ ..!!
            رائد : لا والله ..؟؟ مافي شي اسمه كيس ...؟؟ ما في شي اسمع علبة ..؟؟ مافي شي اسمه صحن ...؟ روووح الله يقرفك بس ...

            مشى عنهم رائد .. وهو ينفض الغبار عن الكاب الاسود اللي على راسه .. ويعدل نظارته الشمسية ... كان لابس بنطلون جينز .. وتي شيرت اخضر .. ومسوي ديرتي فيس .... << افهمووها .. يخقق ... ههههه

            بعد دقيقة .. جا ناصر والشباب ....
            ناصر : رائد ... هذا هم جوووو .....
            رائد يصارخ ومنفعل : شباب .. تعالوا وساعدوووني وتحركوا بسرعة عشان نطلع هالطلبية وندخلها الورشة .. الله يقطعهم هالهنوود صارلهم سنة وما دخلوا الا الربع .... فشدوا حيلكم وتحركوا شوي ....

            وطلعوا شوي منهم الشاحنة .. وشوي منهم تحت يستلمون الخشب .. ويعطون الشباب الباقيين ويدخلووونه داخل .... وكذا ...


            ___________________________________

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              (( جامعة محمد بن فهد ))

              ( الساعة 2 ... )


              وصل هالمرة احمد قدام الجامعة وكان لابس ثوب وشماغ ومتكشخ ع الاخر ... والنظارة الشمسية اللي لونها بني على عيووونه .. وتوه كان ف الحلاق وسوا سكسووكة حلوة مرسووومة بدقة .... وطبعا معلي صوت الاغاني ...

              شوي من الانتظار لين ما تجي ريم ....

              وكالعادة دخلت السيارة وهي تضحك وفرحانة : السلام عليكم ...
              احمد لف وجهه وسوا كانه ما سمعها ولا رد عليها ... وشغل السيارة ...

              ريم : الووو ... اقول السلام ....
              احمد لف عليها بعد ما وطى الصوت : اوووه اسف ما سمعتك ... وش قلتي ..؟؟

              ريم منصدمة " اووووه ماي قووود .. وش هالكشخة هذي...؟؟؟ ياقلبي بصيييييييييييييييييييييييح ... لا لا لا ما اقدر انا سكسوووكة مرة وحدة ... اهئ اهئ .. حرام عليك يا احمد ...........!!!!! ما اصدق .......!! "

              احمد ابتسم ابتسامة خفيفة مرة يوم شاف عيونها متعلقة فيه: احم .. ريم ..
              ريم انتبهت وطالعت قدام " واي .. امر تدلل .. ياويلييييي " : ا.. ا... هلا ..
              احمد : شلون اليوم ....؟؟
              ريم بدون ما تطلعه : بخير ...
              احمد لف وجهه عنها : كم محاضرة كان عندك...؟؟
              ريم تطالع من القزاز الشارع : ثنتين .. وكل وحدة تجيب النوم اكثر من الثانية ...
              احمد : هههه معليه .. كلها كم سنة وتعدي ... وتتخرجي وتشتغلي
              ريم لفت : نعم نعم ..؟؟ ومن قال لك بشتغل ..؟؟ ( بدون ما تنتبه ) انا بقعد في بيت زوجي .. اهتم فيه وادلله .....!!!!!!!!
              احمد " اححححح ... وش هالجرأة ؟؟!!!" : هههههههههههههه ... الله يهنيك ويهنيه ..
              ريم بفشلة من استوعبت اللي قالته : ا .. ا .. سوري طلعت بالغلط ...
              احمد : ههههه لا عادي .. خذي راحتك .. قولي كل اللي تبغيه ....
              ريم : انت ساحر ...؟؟؟؟
              احمد لف عليها باستغراب : وشوووو ...؟؟
              ريم : ليش كل شي افكر فيه يطلع على لساني لما اركب هالسيارة ..؟؟ يا انك ساحر .. يا انه سيارتك مسحووورة ....!!!!!!!
              احمد : ماشالله ... حكمت الشيخة ريم ....

              ابتسمت ريم بالخفيف ورجعت تطالع قدامها .... وبعد خمس دقايق من الطريق ...

              احمد : اقول تبغي اوديك ستاربكس نشرب لنا شي قبل ما ارججعك للبيت ...؟؟
              ريم " ستاربكس ؟؟ انا وهو لحالنا ..؟؟ شكلي احلم ... بصراحة ما عندي أي مجال ارفض .. ودينيييييي " : ا .. اوكي ما عندي مانع ...
              ابتسم احمد دلالة على الرضا ....

              ويوم وصلوا ستاربكس ....
              احمد : وهذا احنا وصلنا ....
              ريم : واو .. لحظة بس اضبط الكحل ...

              فتحت المرايا تعدل الكحل اللي على عيونها وتحط شوي بلشر ... واحمد يتفرج عليها وساكت .....

              حطت النظارة الشمسية ويوم جات بتنزل قفل احمد الباب ....
              ريم باستغراب : شفيك ....؟؟
              احمد بهدوء لف عليها : اجلسي بكلمك شوي
              ريم مستغربة رفعت حاجبها : نعم ..؟؟ عسى ما شر ...؟؟
              احمد : الحين انتي بتنزلين كذا ..؟؟
              ريم : أي ...
              احمد : لو كان اخوك ولا ابوك اللي مودينك بتنزلين كذا ....؟؟
              ريم تهز كتوفها : أي عادي ...
              احمد : طيب .. شوفي .. انن عندي مو عادي .... اذا انتي ترضين . انا ما ارضى على ولا واحد من هالزبالة اللي قادين هنا كلهم .. يشوفون وجهك ....
              ريم " واي يغار بعد .... " : قول انك تغار وخلصنا ...
              احمد ابتسم : أي اغار .. لانك غالية علي فهمتي ..؟؟ عشان كذا عشان خاطري غطي على وجهك ... ع الاقل بس لما تكونين معاي ....

              ريم سكتت وقعدت تفكر " الحين وشاسوي ...؟؟ اسمع كلامه ..؟؟ بس انا ولا مر فكرت اتغطى .. انا دايم كذا فري .. حتى بابا ولا مرة كلمني عن هالموضوع .. لانه حرية شخصية .. انا اتحجب وهذا يكفي برايي ... بس هالوجه .. انا مقدر اقاوم هالوجه .. يقول لي انا غالية عليه ... واي ما اقدر .. خلاص بالناقص .. مو لازم اكشف وجهي .. لعيون واحد تكرم مدينة .. بغطي .. بس عشان هالكيوووت اللي قدامي .. بس مع بابا ورائد ..ما ني مغطية .. وش بخسر لو غطيت انا ورايحة وراجعة من الجامعة ...؟؟ "

              جاوبت ريم على نفسها بصوت عالي سمعه احمد : ولاشي ...
              احمد التفت : ها..؟؟ وش قلتي ..؟؟
              ريم : ها ..؟؟ لا بس قلت انشالله ..

              واخذت الغطا وحطته على وجهها ....
              ريم كانها بزر : كذا زين ...؟؟
              احمد ابتسم وفتح باب السيارة ونزل .. ودار وفتح لها الباب : أي زين مرررة .. وطالعة حلوة بعد ...
              ابتسمت ريم بخقة ونزلت ....


              ___________________________________


              (( بيت ابو سعود ))

              ( الساعة 5 العصر )


              كانت ام سعود قاعدة ف المجلس ومعاها حريم كثار .. ومنهم عتيقة ونورية .. صديقاتها المسؤولين عن العرس وكانوا يتفاهمون معاها على اخر تحضيرات العرس اللي ما بقى له غير اسبوعين ...

              ام سعود : طيب .. الفستان وخلصنا منه .. وصار جاهز صح ..؟؟ ولا ناقص شي..؟؟
              عتيقة : لا ما بقى شي.. غير مسكة الورد .... ايش تبغي الالوان ...
              ام سعود : ابيض احلى ...
              عتيقة : خلاص طيب... شفنالك وحدة بيضا حلوة مرررة .. بس غالية شوي ...
              ام سعود : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا عتيقة قلنا لك ما تهمنا لافلووس .. اهم شي .. يكون الشغل مرتب وفخم .. ترى هذا عرس ولدي وبنت اختي .. والاثنين غاليين على قلبي مرة .....
              نورية : ندري يا ام سعود .. بس كل شي بحدوود .. ماله داعي التبذير الزايد ...
              ام سعود : الا له داعي ... هذا عرس ولد عبدالله ال ( ..... ) .. مو أي احد ..!!!
              نورية : خلاص انشالله .. ما بيصير الا كل اللي يعجبك ....
              عتيقة : أي صح ... يا طويلة العمر احنا رحنا لاكثر من محل حلويات عشان الكيكة ... وجبنالك احلى شي حصلناه ...الخ


              ___________________________________

              (( بيت ابو عوض ))

              ( الساعة 1 بعد منتصف الليل )


              كانت ام عوض نايمة بسلام وهدووووء قبل ما تسمع صراخ ...

              ..... : لا.... لا لاتروووووح ... تكفى لا تروووووووووح ... عوووووووووووض!!

              نقزت من مكانها مخترعة على بنتها .....
              ابو عوض قام بعد خايف : بسم الله الرحمن الرحيم ... وش هالصووووت ...؟؟
              ام ام عوض بتموت من الخوف : هذي اروى ...

              قامت بسرعة من سريرها تركض وقام وراها ابو عوض .... وراحوا بسرعة يركضضون لغرفة اروى .... فتحوا الليت وشافوها قاعدة على السرير وتصارخ ...

              ام عوض حضنتها بسرعة : اروى .. بسم الله عليك وش فيك ..؟؟ وش فيك حبيبتي .؟؟
              اروى تصيح وتصارخ : يما .. لا تخليه يروح .. لاتخليه يروح.... خليه يرجع يما ..
              ام عوض مو مستوعبة شي : اروى وش فيك ..؟؟ مين اللي لايروح .. مين قوليلي وش صاير...؟؟؟

              ابو عوض كان واقف عند الباب وميت خوف على بنته .. ويسمع اللي يصير...

              اروى تصيح وتشاهق وتنتفض : .. يما .. جاني .. يبتسم يما .. كان حقيقي .... حقيقي يما .. انا شفته بعيوووني .. ما راح .. والله ما راح ....
              ام عوض : مين اللي ما راح يا اروى لله يهديك ميييييييييييييين ...؟؟
              اروى تصيح : عووووض يما ما راح ... توني شفته يا يما والله توني شفته يضحكلي والله .... يما لاتخليه يطلع من البيت .. لاتخليه يطلع يا يما ... عوض رجع .. لاتخليه يسافر من جديد .. الله يخليك يا يما...

              تقطع قلب ام عوض مع كلمة قالتها اروى .... حضنتها بقوة وقعدت تقرا وتسمي عليها..

              اما ابو عوض فما تحمل المنظر هذا .. طلع على طول من الغرفة ودخل المكتب حقه .. قعد على كرسيه وطلع البوم صور العايلة من الدرج وجلس يطالع صور عوض ... ويتذكر اللحظات الحلوة اللي قاضاها معاهم ....



              وبعد ربع ساعة ... دخلت ام عوض وكان خشمها احمر ....
              ام عوض : ما تبغى تنام ....
              ابو عوض طالعها بحزن واسف : وين يجيني النوم ... اول شي فقدنا ولدنا .. والحين بنتنا انجنت ....

              قعدت ام عوض ع الكنبة جنبه : لا يا صالح ... بنتنا ما انجنت .. حرام عليك انت ما شفتها شلون كانت قوي فترة موت عوض ..؟؟ ما شفتها ف الامارات شلون كانت .. حتى الابتسامة ما فارقت وجهها ... اروى صبرت وصبرت كثير بعد ... بس كل شي وله حدود ... طبيعي تنهار في فترة من الفترات من وقت لثاني .. اللي صارلها مو سهل ... يعني لو عندها خوان ثانيين قلنا طيب .. بس ما عندها احد غير عوض .. وتعرف مكانته ف قلبها شلون ... ما كانت تتحرك خطوة بدوووونه ....
              ابو عوض : طيب وش الحل الحين ..؟؟ انا ما اتحمل اللي يصير لها .. حرام .. البنت توها صغيرة على الاكتئاب والحزن والتكشير ....
              ام عوض مسكت يده وشدت عليها : معليه .. انشالله ازمة وبتعدي .. وبترجع اروى زي اول واحسن ... انت بس لاتهتم ....
              ابو عوض : تشوفين كذا ...؟؟؟
              ام عوض : مو بس اشوووف ... الا متاكدة .. هذي اروى بنتي وانا اعرفها ....


              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              (( يوم الاثنين ... مكتب ابو رائد ... ))

              ( الساعة 6 المغرب )

              ابو رائد : ها يا احمد ... وش صار معاك ....؟؟
              احمد : ههههه على ايش..؟؟
              ابو رائد : مسوي ما تعرف يعني ..؟؟ على موضوع ريم ..
              احمد ابتسم زيادة : والله يابو رائد .. شكله الغدا عليك بكرة ....
              ابو رائد : ليش...؟؟ لاتقول سمعت كلامك ...
              احمد بخقة : الا بقول .. لانها سمعت كلامي .. ولا قالت ولا حرف .. بس قالت انشالله وغطت ....
              ابو رائد متفاجئ : والله ...؟؟؟ تتكلم جد ...؟؟
              احمد : أي والله يابو رائد ... واليوم بعد يوم ركبت السيارة كانت متغطية بعد ....
              ابو رائد : ههه اخاف قلت لها اني واعدك بغدا قامت وافقت عشان تتغدى بكرة
              احمد : هههه لا والله ما قلت الا تغطي واني اخاف عليها وانه ما يصير تمشي وكل الناس يطالعون فيها ....
              ابو رائد : ماشالله .. واقتنعت ...؟؟
              احمد : أي والله .. ما اكذب عليك ...
              ابو رائد : خلاص يا احمد ... مبروووك عليك .. اختار المطعم وابشر بالفيزا كارد..
              احمد : ههههه العفو ... بس ابغاك تعرف شي واحد يابو رائد .. اني ويت هالشي عشان ريم وسمعتها وسمعتك انت بعد .. مو عشان الغدا والاكل ....
              ابو رائد ابتسم : وانا ما اشك في هالشي ابد .. اتاكد من هالشي ..

              __________________________________

              تعليق

              • & بنـوتـه نعـومـه &
                عضو فضي
                • May 2008
                • 502
                • .. ~

                (( بيت ابو سعود ))

                ( الساعة 8 بالليل )

                كانت ام سعود طالعة .... من حوالي ساعتين ... ولينا كانت مع دلع ف الغرفة .. تواسيها وتهديها ... لانها مرة كات منهارة ...

                لينا : خلاص يا دلع .. خلاص اهدي .. ما يصير اللي تسويه ف نفسك ...؟؟
                دلع بتموت من الصياح : شلوووون خلاص ..؟؟ قوليلي شلووون ...؟؟ شلوووووون ..؟؟ ترضين تاخذين واحد زي اخوووك ...؟؟ وربي اذا ترضين باخذه وانا اضحك بعد ....
                لينا بكذب : اجل أي ارضى ...
                طالعتها دلع متفاجأة : احلفي ....
                لينا : وش رايك ..؟؟ اكيد لأ ... ادري الخيار اللي احتارولك اياه سيء ... بس انتي ما اعترضتي يا دلع ... انتي سكتتي وقلبتيها نواح .... ليش ما كلمتيهم ..؟؟ ليش ما تفاهمتي مع بابا .. تراك غالية عليه ... ولا راح يزوجك غضب عنك اذا كنتي ما تبغيه ..

                دلع سكتت .. وقفت شوي .. شلون تشرحلها الموضوع .. شلون تفهمها انه مالها عين تحط عيونها بعيووون ابو سعود بعد اللي عرفه عنهاوعن سعود ....

                لينا باصرار : ليييييييييش...؟؟ روحي له .. روحي وقوليله .. ولاتخافين .. محد يغصب احد على شي ما يبغاه ف هالبيت .. حتى لو اضطريتي تكونين قليلة ادب وطويلة لسان .. بس اهم شي ما تسوين شي ما تبغينه ....

                دلع صرخت منهارة ومنفعلة ... خلاص ما هي قادرة تتحمل .... : بسسسسس..!.!!.!.! بس يا لينا .. لينا انتي ما تعرفين شي .. ما تعرفين ولاشي ...
                لينا انفعلت معاه تصيح : اعرف وشوو ...؟؟ اعرف وشو .... اعرف انه انتي دايم يناكل حقك بهالبيت وانتي ساكتة .. اعرف انه اخوي دايم يهينك هنا وانتي متحملته عشان مبادئ سخيفة .. عشان ادب واخلاق ماينفعووون بهالدنيا ...!؟؟!؟

                دلع بدون ما تنتبه : وش تبغيني اسوي ...؟؟ وش اسوي ..؟؟ وش اقوووول ..؟؟ اقوووول انه اخووووووك اغتصبني ... اقووول انه اخذ اغلى شي عندي ..؟؟ اقول انه خلاني احمل بدون زواج .. وانها هددني اذا علمت احد بيحطها فيني ..!؟!!؟!؟ ها...!؟!؟ وش كنتي تبغيني اقوووول ... اقووول اشياء وتصير فضيحة وهوووشة كبيرة مالها اول ولا اخر بهالبيت ..!؟!؟!؟ كنتي تبغيني اهدم البيت ...؟؟ واهدم الحياة اللي يالله تمشي هنا ...!؟!؟!؟ انتي ما تشوفين الاوضاع شلون ..؟؟ كنتي تبغيني اهدمها زيادة ... ؟!؟!

                لينا وقفت منصدمة : دلع انتي وش تقولين ....؟؟
                دلع طاحت منهارة تصيح : انسي ما قلت شي .... بس كنت معصبة ومدري وش قعدت اخربط ..
                قعدت لينا جنبها متفاجأة مرة : انتي وش تقولين ...؟؟؟ وش تخربطين ..؟ الحين سعود الحيوان اغتصبك ...؟؟؟؟
                دلع غمضت عيونها متألمة .........
                لينا : الله ياخذ يا سعوووود .. يعني كل اللي صارلك من طيحات وتعب بسببه ... منه هو .... و ...واللد اللي ببطنك .... وينه ...؟؟ وين وديتيه ....؟؟؟؟
                دلع صاحت لما تذكرت ولدها .. اللي كان خاطرها فيه بس مو بالطريقة ذيك : امك يوم درت .. خلتني انزله ......
                لينا : شلوووووون ترضين...؟؟ شلون خليتيها تنزله شلوووووووون ...!؟؟!
                دلع صارخت تدافع عن نفسها : وش تبغيني اسوي ...؟؟ غصب علي مو على كيفي ... بعدين حتى لو خليته ... وش بسوي فيه ..؟؟ شلون بربيه .. الناس وش بيقولون ...؟؟ بعدين حتى لو خليته .. اخووك ولا عمره بيعترف فيه .. هو اصلا بنفسه قال لي نزليه ..... هو نفسه خلاني اذبح ولدي وولده .....

                لينا منصدمة : م ... مستحيل .. مستحيل اللي يصير .... يذبح ولده ...؟؟ مو صاحي... ليش ما قلتيلي ليييييييييييش...؟؟ ليش ما عطيتيني خبر ... ليش خليتيه يظلمك كذا ليش...؟؟
                دلع : ليش لو قلت لك وش تقدرين تسوين ...؟؟ ما بتسوين شي .. بتزيد المشاكل بينك وبين امك ... عشان كذا ما بغيت اقووولك .. ( ماتت صياح ) اه ياربيييييييي ..

                حضنتها لينا وهي تصيح معاها : الله يهديك .. ليش دايم تتحملين اغلاط كل من في هالبيت ...؟؟ ليش هالطيبة الزايدة فيك ..؟؟ حسبي الله عليك يا سعود وين ما لفيت وجهك ... حسبي الله عليك .....


                ___________________________________

                (( في مكتب حمد ))

                ( الساعة 10 بالليل )


                كان حمد طالع من المكتب ... ومر على مكتب بندر .. فتح الباب وشافه مندمج مع الملفات وجالس يقرا ..
                حمد : بندر ..؟؟ وش تسوي للحين ..؟؟ عندك جامعة بكرة قوم روح بيتك تراك ما ذاكرت ولا كلمة من العصر ....
                بندر مشغول : بعدين بعدين .. اخلص وارجع ....
                حمد : وش تسوي ..؟؟
                بندر : ياخي كل شي ف وقته حلووو ... ليش مستعجل انت ... بدين بتعرف كل شي..
                حمد : طيب خلاص .. بحطلك المفاتيح حقت المكتب على الطاولة برى .. لا طلعت قفل الباب وراك لاتنسى ؟..
                بندر ولا التفت : انشالله ....

                طلع حمد وخلى بندر قاعد يقرا ف الملفات .. المحكمة فربت ... وبندر قدر يحصل شهوود كثار على تورط كل الموجودين ف التوقيف ... وكان الامل عنده بانه بسنجح في هالقضية وبيحصل تعويض للموكلة اللي وكلته ....

                بندر : انا اوريكم ... ان م خليت كل واحد فيكم يتعفن بالسجن على اللي سويتوه .. ما اكون بندر ..... !!!!!!!


                ___________________________________

                تعليق

                • & بنـوتـه نعـومـه &
                  عضو فضي
                  • May 2008
                  • 502
                  • .. ~

                  (( بيت ابو عوض ))

                  ( الساعة 11 بالليل )

                  اروى قامت من على الكنبة : يللا ماما انا بروح انام ... تصبح على خير ...
                  ام عوض : وانتي من اهله ...

                  راحت باست ابوها على خده : تصبح على خير ...
                  ابو عوض : وين ..؟؟ بدري .. اقعدي شوي ...
                  اروى : لاخلاص بابا .. والله تعبانة ووراي دوام بكرة ....
                  ام عوض : لاتنسين تاخذين لك موية عشان ما تقومين بالليل ... وتروحين بروحك المطبخ ...
                  اروى : انشالله ...

                  دخلت اروى المطبخ .. فتحت الثلاجة وطلعت لها قارورة موية ... وكاسة .. صبت لها موية .... وهي جاية تطلع ... تذكرت ...

                  اروى : اففف .. عوض ريحتك خايسة اطلع برى ... روح اتسبح
                  عوض يحك شعره : يعني توني لاعب كورة شلون تبغي ريحتي تكون ...؟؟
                  اروى تدفه : افف .. اففف ريحتك تلوع الكبد وخرررر...... ابغى امر ..
                  عوض : صبيلي موية عشان اروووح
                  اروى : لا والله ..؟؟ اشتغل عندك انا..؟؟ صب لعمرك
                  عوض وقف بنص الطريق : جل ماني طالع ... بحشرك بريحتي الحلوة والمنعش لين تصبين لي موية ...
                  اروى : يوووووووووه ... اف اف اف ... خياس خياس ... خذ الموية حتي ما ابغاها .. مو لازم اشرب ... بس وخر عن طريقي الله يعافيك ..
                  عوض اخذ الموية وخرب شعرها : هذي اختي الحلوة اللي تسمع الكلام ....


                  رجعت للواقع في وسط ظلام المطبخ اللي هي واقفة فيه ... واللي ما عاد زي اول بوجهة نظرها ... نزلت دموعها وقطعت خدودها ... وبرجفة صغيرة من يدها وبدون ما تحس ... طاحت الكاسة وانكسرت ....

                  وطلحت وراها اروى ع الارض تصيح ....
                  اروى : اه يا عوض ... وينك يا عوض وينك ...؟؟!؟؟!!؟

                  ركضت ام عوض جاية لها وميتة خوف : اروووووووى ... وش فيك ..؟؟ وش فيك حبيبتي؟؟

                  مسكتها اروى وحضنتها على طول : ماما والله ما اتحمل والله ... رجعوووه الله يعافيكم ..
                  ام اروى تمسح على راسها : ليتني اقدر يا اروى ليتني اقدر بس... هذي حكمة ربك .. وش نقدر نسوي غير الصبر ؟؟

                  ابو اروى قرب ومسح على راسها : حرام عليك يا بنتي ... لاتسوين في عمرك كذا ... ترى والله زي انتي ما تتعذبين احنا نتعذب مية مرة .. على اخووك ولدنا اللي من لحمنا ودمنا .. وعليك انتي وعلى اللي يصير لك واللي تسوينه ف نفسك ... !!!!!!

                  وبعد قعدة طويلة قعدوها مع اروى لين ما هدت وغسلت وجهها .. اخذتها ام اروى وودتها عشان تنام وترتاح ... يمكن النوم يكون رحمة لها من الدنيا اللي هي عايشتها الحين .....


                  @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


                  (( بعد ثلاث ايام ... المحكمة .. ))

                  ( الساعة 1 الظهر )


                  بندر الفرحان حضن ثامر : مشكوووووور يا ثامر ... مابنساها لك طول العمر ..
                  ابتسم ثامر بالم : العفو ..
                  بندر انتبه لحزنه : ثامر .. انا ادري انه خويك .. بس تراه غلط .. واللي يغلط لازم يتحمل نتايج اغلاطه ...
                  ثامر نزل راسه للارض بحزن واضح : ليتك ما حطيتني بهالموقف يا بندر ..
                  بندر انتبه انهم واقفين بين اناس : امشي امشي السيارة ...

                  مشى ثامر وبندر وركبوا سيارة بندر ...
                  بندر : شوف يا ثامر .. اللي سويته هو الصح ..
                  ثامر : أي بس هذا خويي يا بندر .. ما تذكر عبدالكلط شلون كان ويانا ..؟؟ ما تذكر العشرة اللي بيننا ...؟؟
                  بندر : تحسب الامر سهل علي..؟؟ لا والله يا ثامر .. اصلا اكثر من واحد من اللي انحكم عليهم بالسجن كنت اعرفهم وكانوا من ربعنا ... بسمع هذا .. الي يغلط يستاهل العقاب .. واللي سووه جريمة كبيرة .. وناس كثيرة تاذت من وراهم ....

                  ثامر سند راسه وغمض عيونه ..... واكتفى بالصمت ... لانه ما عنده شي يرد عليه فيه .. كل اللي يقوله بندر صح ..... ولازم يرضى بالواقع ...


                  ___________________________________


                  (( سيارة احمد ))

                  ( الساعة 3 العصر )

                  ريم منكتمة : الحين بالله عليك وشلون الناس يطالعون من ورى هالغطا اسود ...؟؟
                  احمد : ههههه في شي اسمه نقاب .. مفتوح من عند العيون ...
                  ريم : نعم نعم ..؟؟ بوس يدك اني حاطة هالشي على وجهي ...
                  احمد رفع حواجبه : والله انا ما جبرتك على شي .. انا وضحت لك وجهة نظري وانتي اللي وافقتي .. ليش وافقتي دامك مو مقتنعة .....؟؟؟؟ !!!!!
                  ريم " يعني ليش..؟؟ عشانك يا وسيم زمانك .. افهمها يعني وحس على دمك " :كيفي .. لاني اقتنعت بكلامك ..
                  احمد ابتسم : خلاص اجل ... لاتتشكين ...

                  وصلوا البيت ودخلوا الحوش...

                  وكان ابو رائد واقف هناك لاول مرة ...

                  ريم : مين اللي واقف بالحوش ..؟؟
                  احمد : هذا ابووك ....

                  ريم شالت الغطا من على وجهها ونزلت من السيارة تركض لحضن ابوووها ..
                  ريم :واي فديتك بابا راجع بدري اليوم .....!!
                  ابو رائد : أي اليم خلصت شغلي بدري ورجعت استقبلك ....شرايك...؟؟
                  ريم باسته على خده : احلى استقبال والله ...

                  نزل احمد عشان يسلم على ابو رائد ...
                  احمد : السلام عليكم
                  ابو رائد : هلا احمد وعليكم السلام ..؟؟ شلون الطريق...؟؟ عسى مو طويل ...؟؟
                  احمد : ههههه مو طويل ... طويّل ... بس لا عادي ...
                  ابو رائد : ما تعبتك هالجنية ..؟؟
                  احمد : لا والله .. طول الطريق ساكتة .. ما تسوي شي .. ابد ...!!!!
                  ريم بنص عين : شقصدك ...؟؟
                  احمد : انا ما قلت شي عن روحات باسكن وستاربكس ....
                  ريم فتحت عيونها الثنتين ع الاخير : يا الفتّان ....
                  ابو رائد : ههههههههه الله يقطع ابليسك يا ريم .. يقولون تغطيتي ...؟؟
                  ريم مستحية : ا... أي..
                  ابو رائد : وشعندك ..؟؟ صايرة حرمة ...
                  ريم : ا .. بس كذا ...احمد قال لي كم نقطة ما كنت منتبهة لها وانا اقتنعت ...
                  ابو رائد : لا والله..؟؟ زين .. اجل خلاص أي شي تتعبيني فيه خبخلي احمد يقنعك فيه شرايك احمد ...؟؟
                  احمد : ف الخدمة دايماً ....
                  ___________________________________


                  (( بيت ابو سعود ))

                  ( الساعة6 المغرب )

                  دخل سالم معصب على سعود ف الغرفة ... وكان سعود واقف قدام التسريحة ...

                  مسكه سالم من العصبية ودفه ع الجدار .....
                  سالم : سويتها يا كلب.......!!! سويتها يا واطي يا حثالة ...

                  دفه سعود معصب : وش اللي سويته بعد ...؟؟ ها..؟؟ وش اللي صار وحطيتوه فيني وشووووو ...........؟؟؟
                  سالم عطاه بكس قوي خلا سعود يطير لاخر الغرفة .......

                  سالم يصارخ : بنت خالتك يا غبي.... بنت خالتك تسوي فيها كذا .......؟؟؟ لا بارك الله فيك من رجال ... اصلا انت مو رجال ... احد يمس شرفه ..؟؟ ها..؟؟ احد يخدش شرفه وسمعته ...؟؟ والله انك مو رجال .... حرام والله اسم ابوووي عليك والله حرام ...

                  سعود عصب وقام مسك سالم وطاح فيه ضرب .. وبدوره سالم قام يتضارب معاه ... ولينا واقفة عند الباب بتموووت خوف على سالم ... ما همها سعود ...

                  بدى الصراخ يعلا ....

                  سالم : يا حيوان يللي ما تربيت ... اصلا غلط ابوووي يرجعك البيت .. كانا لمفرووو يرميك ف السجن عشان تتعفن هناك .. المكان الانسب لك ولاشكالك ....
                  سعود : مالك شغل فيني .. ولا احد له شغل فيني في هالبيت .. انا اسوي اللي ابغاه .. فللي ابغاه فاهم ..؟؟ ومو انت يالبيبي تجي وتكلمني ...
                  تنرفز سالم : بيبي بس ع الاقل شريف وسمعتي زي الفل عند الناس .. ومحافظ على صلاتي .. مو زييك يللي حتى المسجد ماتدري وينه ...؟؟!!؟!؟

                  وبدى الهواش يشتد والصراخ والضرب والكفوووف .. وهذا يدف هذا وهذا يضرب هذا ..

                  جات دلع تركض : شفيييييييكم ...؟؟ شصاير...؟؟
                  لينا خايفة : والله مالي دخل .. انا قلت لسالم اللي سواه سعود .. قام عصب وجا يتهاوش معاه ......
                  دلع : يا ويلييييي.. هذا اللي كان ناقصني....!!!

                  وكلها كم دقيقة وام سعود وابو سعود قايمين من النوم وجايين يركضون يشوفون وش صار .....

                  ابو سعود بحدة : شفيكم ...؟؟ شصاير........؟؟؟
                  لينا : بابا سالم وسعود قاعدين يتهاوشون ...
                  ابو سعود : وشوو ..؟؟

                  راح ابو سعود بسرعة لغرفة سعود .. وشاف منظر ما عجبه ابد .. عياله اللي خلفهم ورباهم وكبرهم وصرف عليهم يتهاوشون زي الحيوانات المفترسة .. ف الغابات .. ولا كانهم أوادم .......!!

                  قام راح لهم .. مسك سعود ودفه ع الجدار بقوة ... ومسك سالم ووخره عن سعود ..

                  ابو سعود : اهدى يا سالم .. وش فيك اله يهديك ما اعرف انك كذا عصبي...؟؟؟
                  سالم منفعل للحين : علم ولدك اللي ما استحى ولا احسب حساب الناس .. ولا حسب حساب سمعتنا .. وين بنودي وجهنا من الناس الحين لو يدرون بللي صار..؟؟
                  ابو سعود : اهدى يا رجال .. ما يصير اللي تسويه .... بعدين انت من جدك بتوصخ يدك على هالاشكال...؟؟ من جدك ..؟؟ خله يولي وما عليك منه ... كلها كم يوم ويطلع من هنا وينقلع هو ويا الحيوانة معاه ....!!!!

                  انصدمت دلع ... ما توقعت ابد انه ابو سعود في يوم من الايام بيكرهها وبيحقد عليها كذا ... لا ويسبها قدام الناس ولا يحسبلها حساب ... وين الاحترام ...؟

                  لينا اخذت دلع وطلعت معاها من الغرفة .. يكفيها اللي سمعته للحين ....

                  اما ابو سعود فمسك ولده وطلع معاه من الغرفة وراح يهديه ف الصالة .. وسعود بقى ف غرفته حاقد ع الكل .. على امه وعلى ابوه وعلى كل اخوانه .. حتى دلع كان حاقد عليها ..... ما يدري ليش بس كذا الحقد طغى عليه فجأة ....


                  ___________________________________

                  (( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

                  ( بعد ربع ساعة )

                  دلع كانت منهارة صياح وقهر .. وكانت تعبي ملابسها ف الشنطة .. من بعد كلام ابو سعود حست انها علة ف هالبيت وانها ثقيلة عليه .. عشان كذا كانت تستعد للزواج من سعود غصبا عنها ... وكانت تحط اغراضها ف الشنطة عشان تكون جاهزة للطلعة من هالبيت نهائياً ....

                  لينا تصيح : يا دلع حرام عليك .. تكفين لا تحطين اغراضك ...؟؟ لاتروحين عني يا دلع الله يخليك .....
                  دلع العبرة خانقتها بس ماسكة عمرها : خلاص يا لينا .. ماعاد ينفع الكلام .. محد يبغاني ف هالبيت وانا مقدر اقعد علة على ظهر احد .. باخذ اخووك والله يرحمني برحمته الواسعة ويعينني .... ويمكن يرحمني واموووت اليوم وافتك .. ما تدرين وش ربك كاتب ...
                  لينا صياحها زاد : الله ياخذك يا سعووود ... كله منك .. الله لايوفقك يارب ..
                  دلع تكابر : اتوقع انه من الحين صار لازم تدعين انه ربي يوفقه .. لاني بكون معاه ..
                  لينا : من جدك بتاخذيه ..؟؟؟
                  دلع سكرت الشنطة ورفعت شعرها : أي من جدي .... خلاص انا ما عاد في مكان لي بهالبيت ..... وكلها كم يوم واطلع وتفتك امك وابوك مني .. وتفتكين من صياحي ونواحي 24 ساعة ..... !!!

                  ___________________________________
                  (( بيت ابو بندر ))

                  ( الساعة 11 بالليل )


                  كانت دانة قاعدة برى ف الحوش تتمشى .. دانة تحب الورد والاشجار .. يعني محبة للطبيعة بقوة .... وبين ماهي تتمشى ف الهوى الحلوو ... حسب بهزة ف جيبها ..

                  طلعت جوالها من جيبها وكان يرن ... وكان رائد ..

                  ابتسمت دانة من قلب وردت : الو....
                  رائد : مسا الحب والاشواق....
                  دانة : مسا النور والسرووور ...
                  رائد : الحينا انا اقولك حب وشوق تقوليني لي سرووور..؟؟!!! اما انتوا يالحريم بخلاء بشكل ....
                  دانة : هههه هلا بحبيبي .. هلا بحياتي ..
                  رائد خق : أي كذا الكلام ... فديتك كيف حالك ...؟
                  دانة : بخير الحمدلله ...
                  رائد : شتسوين ...؟؟
                  دانة : اتمشى ف الحوش ... الجو مرة حلو ..
                  رائد : اها ليش ما نمتي...؟؟
                  دانة : ما عندي دوام بكرة ... وانت كيف الحال ..؟؟ شلون الشغل ..؟؟
                  رائد : لا الشغل كله تمام .. عمي مو مقصر ...
                  دانة : اليوم مررررة زهق ...
                  رائد : ليش..؟؟
                  دانة : مدري .. يمكن لانه صار لنا فترة ما رحنا بيت جدتي... عشان كذا
                  رائد : لا..؟؟ بتقنعيني انه عشان جدتك مو عشان اني ما دقيت عليك الصباح ..؟؟!
                  دانة : ههههه أي صح .. ليش ما دقيت ..؟؟
                  رائد : لاني قمت مستعجل .. تاخرت .. عشان كذا ما عرفت راسي من رجولي لين وصلت الورشة ....
                  دانة : اها... خلاص معذووور .. بس هالمرة ..
                  رائد : خلاص انتي صيري دقي عشان انا ما انسى ...
                  دانة : اوكي .. خلاص من بكرة انا اللي بدق ..

                  رائد : انتي لوحدك ف البيت ......؟؟
                  دانة : لأ .. امي واثامر موجودين .. وابوي لسة ما رجع وبندر بعد لسة .. يمكن طلع مع ربعه بعد ما طلع من المكتب مدري عنه ...
                  رائد : عمي يقول بيمر على واحد من ربعه ف المستشفى يتطمن عليه ..
                  دانة : ممم .. رائد انت وين الحين ....؟؟
                  رائد : انا قريب من بيتنا ليش....؟
                  دانة : لا بس .. خلاص ولاشي ..
                  رائد : شفيك دانة .. قولي..
                  دانة : لا ولا شي .. بس كنت ابغى اعرف وينك ..؟؟
                  رائد : طيب ما قلتيلي وش صار على العرس..؟؟ متى قررتي ..؟؟
                  دانة : خلاص بعد شهر ونص ...
                  رائد : الحمدلله اخيرا رحمتيني ...

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    دانة : ههههههه رائد انتا مستسهل العرس مرة.. ترى والله بنموت تعب فيه هالشهر ونص .. لاننا بنوقف على رجل ويد عشان نخلص ف الوقت المحدد
                    رائد : معليه ياعمري.. انا معاك وبساعدك .. لاتخافين ...
                    دانة : تسلم .. وهذا اللي مطمني .. اني بكون معاك وجنبك بعدها ..

                    رائد تنهد : ه دانة غمضي عيونك ...
                    دانة مستغربة : ليش..؟؟؟
                    رائد : غمضي عيونك بتهوّر ....
                    دانة مو فاهمة : ايش تقول يا رائد ... تراني ما فهمت...!!
                    رائد : شوفي المسألة سهلة .. غمضي عيونك ولا تفتحيها الا لما اقووولك ..
                    دانة : طيب...

                    غمضت دانة عيونها ...
                    رائد : غمضتيها ......؟
                    دانة : أي ...

                    وبسرعة تسلق رائد السور ونزل للحوش ... ووقف قدامها ...
                    رائد : افتحيها ...

                    تفاجأت دانة من الصوت القريب وفتحتها بسرعة الا وتلاقي رائد قدامها ...
                    دانة : رائد!!!! هههه شلون ..؟؟
                    رائد : انا كنت عند بيتكم .. وقلت اسويلك مفاجأة .. واخليك تطلعين الحوش واكون موجود .. بس يللا كذا بعد حلوو ..
                    دانة : ههههههه انا اقول وش فيك تقول غمضي عيونك ...!!!

                    رائد قرب باسها على خدها وحضنها ...
                    رائد : فديتك محلوّة ...!!
                    دانة مستحية : احم .. شكرا ..
                    رائد حاس بوزه : وانا مو محلو ...؟؟
                    دانة شافت عضلاته وشوي وتدوووخ : ا .. انت بعد ..


                    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
                    نهاية الجزء ال 14

                    سفرة نسايم وبناتها وزوجها كيف بتكون ..؟؟
                    دلع وسعود .. وعرسهم بيتم ولا لأ؟؟ ..وسعود ايش المصيبة اللي بيتعرض لها ف الجزء الجديد؟؟
                    رائد ودانة والحياة المستقبلية كيف بتكون ..؟؟
                    اروى وطيف اخوها .. شلون بتحاول تتاقلم مع الحياة ..؟؟
                    لينا ونفسيتها خصوصا انها كارهة البيت ومين بيساعدها ف هالمحنة ..؟؟
                    ابو غادة وينه ..؟؟ ووش صار عليه ..؟؟ وشلون وضع بيته ..؟؟
                    احمد وريم .. لوين النهاية ..؟؟

                    كل هالاسئلة اتمنى اشوووف اجاباتكم ووتوقعاتكم عليها ..
                    وانتظروووني ف الجزء الجديد ... الجزء ال خامس عشر ..

                    يارب انه تعجبكم

                    تعليق

                    • لا تزيدالجرح ما قصر زماني
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2008
                      • 105

                      مشكوره على الروايه بلز كمليها بسرعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...