ونزلت دانة على زفة حلوة ورايقة والكل يطالعها .... ويسمي عليها ...
سلمت على الناس وقعدت ....
( عند الرجال )
ابو بندر لرائد : مبروك يا ولدي .... الله يسعدك يارب... رائد شق الوجه : الله يبارك فيك يا عمي ... عقبال بندر وثامر ... تنهد ابو بندر : خخخخخخخخ خلها على ربك بس... !!!!!!
ثامر : هههههههه مبروك يا عريس... بندر : الف مبروك .. يللا الله يوفقك يا رب....
رائد : الله يبارك فيكم .. عقبالكم
طالعوا الاثنين ف بعض برعب : الله لا يقوووول...!!!!!!
رائد : ههههه بنشوف بعدين ...
وقاموا الرجال يباركون لرائد .. ويسولفون معاه شوي .... لين ما جا العشا ... والكل قام يتعشى ...
( بعد ساعة عند الحريم )
ام بندر : اقول دانة حبيبتي .... دانة : هلا يما .. ام بندر : ابغاك تجيني معاي المجلس عشان يسلمون عليك اخوانك وابوك والعريس وتتصورين وياه ... ويلبسك الشبكة ... دانة برعب : يما...!؟!؟!؟؟ لا تكفين .. ام بندر : وشووو لا ..؟؟ قومي يللا قدامي اشوووف ..
قامت دانة مع ريم وام رائد وامها للمجلس .. طبعا بعد ما عدلت شكلها وفستانها البنفسجي الغامق وتاكدت انها بيرفيكت زي ما يقولون ...
مشت معاهم لين ما وصلوا للمجلس .. والكل دخل .. الا هي وريم ... دانة وقفت : لا .. ريم ما اقدر ريم تهمس : امشي يللا .. ترى اخوي حلوووو ... لا تخافين ما بيخرعك .. دانة نفسها بدى يعلى : لا لا لا لا استحي ما اقدر .. ريم طلت على اخوها ورجعت لدانة : يا حلوه والله .. كشاخ بشماغ وعقال .. كله بس علشانك .. ما يصير ما تشوفينه... يتحطم اخوي بعدين ... دانة : افففف .. الحين وقتك انتي ..؟؟
سحبتها ريم من يدها للمجلس : انتي ما ينفع معاك طيب... !!!
دخلت وهي منزلة راسها بالارض ولاهي قادرة ترفه .. تحس انها لو ترفعه بتمووووت ..
ام رائد : قربي يا بنتي ... مبروووك عليك انشالله ... ام بندر : الله يسعدكم يارب ...
قربت دانة وسلمت على ام رائد وعلى ثامر وبندر اللي قاموا يتطنزون عليها ..
ام رائد : يا ولد سلم على زوجتك .... رائد اللي سرحان ف شكل دانة : ... ا .. ها...؟؟ اي .. اي..
دانة لفت عليه مستغربة بس ضحكت من شافة ضحكته ... كان يضحك وكانه بزر صغير..
دانة : ههههههه ... رائد يمسك نفسه : ههههه ايوووووه ... خلك كذا .. اضحكي .. لا تستحين .. عادي .. انا زوجك الحين .. تسدحي ع الارض من الضحك ولا عليك ... !!!!!!!!!!!! دانة ابتسمت واستحت مرة : هههههه ... رائد : دانة .... دانة التفتت : هم...؟؟ رائد : ا... بقولك شي بس جاوبيني بصراحة ... دانة لفت وجهها وجسمها وقابلته : قول .... رائد مسك يدها وحضنها بيده وقال باستفسار : ا.. الحين انتي وافقتي علي.. بعد ما كنت الاحقك واضايقك دوووم صح..؟؟ بغيت اعرف انتي مقتنعة ولا مغصوووبة .. لانه لو وحدة غيرك ما اتوقع بتوافق ...
سكتت دانة شوي تجمع كلامها براسها تخاف تقول كلام غلط .. وبعدين قالت بهدوء : رائد .. انا لما انت تقدمت لي كنت خايفة .. وطبعا هذا شي اكيد بعد كل اللي صار بينك وبيني من مواقف .. وخصوصا انك كنت زي البدي غارد حقي ههههه .. ومع هذا يوم صليت الاستخارة وفكرت بعقلي ... وسمعت قلبي .. اكتشفت شي ..
رائد سرحان معاها : اكتشفتي ايش...؟؟ دانة وجهها حمممممر : اكتشفت شي .. لا جا الوقت المناسب بقولك اياه ... رائد : خايفة ..؟؟ دانة ترفع شعرها عن رقبتها : ا... تقدر تقول شوي .. رائد : من ايش..؟؟ دانة طالعت فيه وضحكت : ههه .. مو منك والله .. بس تعرف الحين الوضع بيختلف .. صرت متزوجة .... رائد : يعني تغيير صح ... ؟؟ دانة : ا.. اي...
سكتوا الاثنين شوي يدورون سالفة ....
دانة مترددة : ا... رائد ..؟؟ رائد ابتسم يومسمع اسمه : عيونه ..... !!!! دانة : احم .. ا.. نسي السؤال تصدق هههههههه رائد : هههههه كملي .. دانة : ا.. ليش كنت تلاحقني اول ...؟ رائد : صدق تبغي تعرفين ..؟؟ دانة : اكيد .... رائد : طيب اسمعي .. يا دانة انا واحد عزابي ... طبعا مو بعد اليوم ههههه ... المهم .. وملقووووف مرة ... ذاك اليوم اختي راحت حفلة .. واتوقع كانت حفلة عيد ميلاد وحدة من البنات اللي عندكم ف الجامعة .. المهم يوم رجعت ... كانت قاعدة ف الصالة توري امي الصور اللي صورتوها ... عاد انا يوم جيت هي خبت الصور .. انا هنا جاتني لقافة .. صرت ابغى اعرف مين ف الصورة ... يوم سالتهم قالولي صديقات ريم .. انا هنا قلت طيب .. وبعد يومين كنت داخل غرفتها اخذ شاحن للجوال حقي الا واشوف الظرف حق الصور موجود على التسريحة .. وكالعادة جاتني حالة اللقافة هذي وفتحت الظرف ... وما حصلت الا صوركم انتي وبعض البنات ....
دانة فتحت عيونها ع الاخير .........
رائد : ههههه .. اسمعي طيب .. المهم ورحت اخذت الصورة لريم اختي وسالتها عنك .. عاد تعرفين اختي متربية ف بيت منتفح .. يعني مانا متشددين .. فقامت وتعطيني كل شي عنمك ... شوي شوي .. ما حصلت نفسي الا مهتم مرة فيك .. وما حصلت الا اني اركب سيارتي يوم من الايام واجي للعنوان اللي قالت لي عليه ريم انك تسكنين فيه ... ومن يومها وانا وراك وراك .. وين ما رحتي وراك ....
سكت رائد ....
دانة : وبعدين ...؟؟ رائد : انا حبيتك .. من جد يا دانة حبيتك .. ويشهد ربي على اللي اقوله .. والله العظيم اني كنت افكر فيك معظم يومي .. تعرفت على اخوانك مرة من المرات يوم كانوا ينظفون الحوووش...
دانة : ههههههههههههههه ... ياحلوهم اخواني ... رائد : تبغي الصراحة .. اخوانك شي والله .. طيبين وراعين فزعات وناس راقية والله .. دانة ابتسمت : تسلم ... رائد : المهم وبعد ما تعرفت عليهم .. جاتني الفكرة العبقرية هذي .. دانة : أي فكرة ...؟؟ رائد : اني اتزوجك .. واعيش معاك ببيت واحد .. وتكونين لي وحدي .. لي انا وبس .. محد يشاركني فيك .. فهمتي ...؟؟ .. ساعتها استوعبت اني لازم ابدا افكر وابني مستقبلي .. عشان اكون قد الخطووبة والزواج .. وما حصلت احسن من الشغل عند ابوك .. منها اكون مستقبلي .. ومنها حصلت وظيفة تناسبني . ومنها يرضى علي ابوك ويكون واثق فيني يوم اتقدم لك ....
سكتت دانة تطالع وجه رائد وهو يتكلم .. حست نفسها تحلم .. ولاعمرها تصورت انه احد بيسوي كل هذا علشانها .. ويخطط ويسهر بس عشان ياخذها ف النهاية .. !! رائد : دانة ... دانة ... دانة حبيبتي .....!! دانة قامت : ا.. ها..؟؟ رائد : هههه وين رحتي ..؟؟ دانة : ولا مكان .. افكر رائد : في ايش..؟؟ دانة : احس اني احلم .. رائد ابتسم ورجع خصلة من شعرها ورى اذنها : ليش...؟؟ دانة نزلت راسها مستحية بس رفعته بعد ثانية : ا... من جد ما توقعت أخيرا احصل واحد زيك .. توقعت انك واحد من الروايات ما نحصل زيه ف هالدنيا ... خق رائد وحضنها لصدره بحب وحنان : فديتك انا ..... الله لا يحرمني منك!!
سكر ابو سعود التليفون معصب .. وما يشوف الا النار قدامه ... دق على السيكيوريتي يصارخ : يا عصام عصام تخرع : ا ... نعم بو سعود...؟؟ ابو سعود : وين الحيوان سعود..!.؟!؟!!؟؟! عصام : ا... يابو سعود ما داوم اليوم .... بو سعود عصب وعصب زيادة وقام يصارخ : الله يلعنه ويلعن الساعة اللي جبته فيها ... اتصل لي الحين عليه وقوله يجي الشركة الحييييييييين .. فاهم....؟!؟!؟!؟ عصام بيموت خوف : ا... ح .. حاضر يا طويل العمر ابو سعود : بسرررررررررررررعة ....
سكر ابو سعود وقعد ع المكتب وهو يفكر : سويتها يا كلب... شوهت سمعتي الله يشوه سمعتك انشالله ...!!!!!!!!! بس وين بتروح عني .. انا اوريك يا سعود .. ان ما رجعت ربيتك من جديد وخليتك تصير رجال ي الناس ... ما اكون ابو سعود ...!!!!
( من جهة ثانية )
تنهد عصام بخوووف وبلع ريقه يوم سكر ابو سعود الخط في وجهه : بسم اله ... هذا وش فيه ..؟؟ اكيد سعودووو مسوي شي .. اكيد .. هالولد ما منه فايدة ... خليني اتصل اشوف وينه لا يقطعني ابو سعود اليوم ويرميني برى الشركة ... ماني ناقص ..
دق على جوال سعود... بس محد رد ...
عصام : يوووووووه ... هذا وينه الحين ..؟؟ اكيد نايم ... لا حووول .. انا احصلها من مين ولا من مين ..؟؟ والله بيطردني ابو سعود اليوم ... شلون اجيبه هذا الحين ..؟؟؟
رجع يدق ويدق عليه كم مرة بس مافي فايدة .. الولد رايح بسابع نووومه ...
عصام يدور ف المكتب بخوف يطق يدينه ببعض : رحت فيها يا عصام ... هللي ناقصني .. انطرد بسبب واحد مهمل وكل يومين له مشاكل ....!!!!!!!!
وبعد تفكير دقيقة .. جاته فكرة خطيرة ....
طلع من المكتب بسرعة واخذ مفاتيح سيارته ... وراح طيران على بيت ابو سعود ...
( بعد ربع ساعة )
كان عصام واقف قدام بيت ابو سعود .. دخل بالسيارة الحوش لانه الباب كان مفتوح .. وقف السيارة ونزل .. ويوم قرب عند الباب حق البيت .. سمع اصوات صراخ ..
.........: خليني اروووووووووح ... حرام عليك .. والله تعبت من القعدة ف البيت والمشاكل والصراخ .....!!! ........: تروحين حهنم انشالله قولي امين .. تدرين ليش..؟؟ لانه اللي يسوي فعلتك ماله غير النار مكان يروح له .... ما تفهمين ..؟؟ اقولك طلعة من البيت مافي .. انا عطيتك شوي راجة ف العيد قلت اكسب فيك اجر .. بس طلعتي ما تنعطين وجه ... ..........: انا ما انعطى وجه ....؟؟؟ ايش تبغين اكثر ...؟؟ قلت لك ولدك هو اللي سوى فيني كذا .. وقلت لك انه انا مالي ذنب .. وقلت لك انه انا تعبت واني عانيت كفاية ... ارحميييييييييييني .. ترى الرحمة حلوة والله ... ارحميني الله يرحمك دنيا واخرة ...!!!
وبعد دقيقة ... بدى يسمع اصوات ضرب وصراخ ....
عصام مرعوووب : اعووووذ بالله .. وش فيهم هالناس اليوم ...؟؟ وبعدين هذي وش فيها ..؟؟ ليش كذا تتكلم ..؟؟ تقول هو الذنب ذنبه مدري ايش .. اكيد سعود مسوي مشكلة بعد ... الله يكفينا شر هالسعووود .... طيب .. الحين ادق الباب ولا لأ...؟؟ بس يا أدق واكل لي تهزيئة من الحريم اللي معصبات ف البيت ... يا انطرد واخسر شغلي من ابو سعود .... لا والله.... الاول اهون لي... !!!!!!!!!
دق الباب وقلبه يدق مع كل دقة ....
شوي الا وقف صوت الصراخ ... وبعد ديقيقة فتحت الخدامة الباب : نأم...؟؟ عصام : ا .... وين سعود ..؟؟ الخدامة : سؤوود في نوووم ..؟؟ وس تبغى...؟ عصام : لا حووووووووول ... ادري انه نايم ... قوميه ... الخدامة : لا ما يسير ... بعدين هاوس كثييير....
وسكت الباب بوجهه وهي تتحرطم ...
عصام : الله ياخذك انتي واللي خلاك تشتغلين يا بنت الكلب ... مو نا قصني الا انتي ..
ورجع من جديد يدق الجرس مرات ومرات .... لين ما انفتح الباب بقوة وطلعت حرمة متحجبة بشيلة خفيفة : نعم...؟؟ عسى ماشر ...؟؟ وشفيك صرعتنا بصوت الجرس.؟؟ عصام تخرع ونزل راسه : ا... السلام عليكم ... ام سعود : وعليكم السلام ... خير..؟؟ عصام : لو سمحتي سعود موجود ...؟؟؟ ام سعود : سعود نايم الحين .. وش تبغى فيه عصام : يا خالتي ابو سعود مرة معصب ويبغى سعود يكون ف المكتب باسرع وقت .. يقول السالفة ضرووورية وشكله زعلان مرة عليه ام سعود : اففففف... هذا وش فيه بعد....؟؟ عصام فتح عيونه الثنتين ع الاخير " هذي صاحية تتكلم كذا عن زوجها ..؟!؟!؟ " ام سعود : طيب لحظة بروح بناديه ...
طلعت ام سعود لغرفة سعود تقومه وهي واصلة معاها ومعصبة : سعود ... سعوووووووووود...... سعود رايح بسابع نومة ولا يرد ..... سحبت الغطا من عليه تصارخ : قوووم... قوووووم الحين يا سعووود... قوووووووووووم فتح سعود عيونه الثنتين بتعب : يووووووه ..... نعم نعم..؟؟ خير ..؟؟ وش صار بعد...؟؟ ترى ما سويت شي هالمرة .... !!!!!!
ام سعود فتحت عيونها ع الاخير : صدق ما تستحي ... انا تكلمني كذا ...؟؟؟ حسابي معاك الحين ... قوووم الحين البس بسررعة وروح شوف ابوك وش يبغى منك ف الشركة .. تراه مرة معصب وراسل السكرتير حقه يناديك بسرعة ..... سعود بتعب : لاحووووول ... خلصنا من الام .. جانا الابوووو ... والله حالة ....!.!!!!
ام سعود عصبت وطلعت من الغرفة وهي تنافخ وتدعي على هالعائلة وتتحرطم ..
دخل سعود الشركة مع عصام والبرود يغطي وجهه .. عكس عصام اللي كان محترق لانه يدري انه بياخذ زفة الحين من ابو سعود لانه تاخر .. بس وش يسوي .. ؟؟؟
دق الباب ودخل سعود وعلى ملامحه النوم والتعب : السلام ...
قعد ع الكرسي بتعب وتسند ع المكتب ... ابو سعود تنرفز زيادة : ولك وجه تقعد بعد...!؟!؟!!؟؟ ها كلب يا حيوان .... ؟؟؟؟ الله يسود وجهك زي ما سودت وجهي .... سعود تنهد وشال يده وتعدل بجلسته : اففففففف.... وش سويت بعد ...؟؟ ابو سعود قام من مكانه متنرفز ويقعد يدور ف المكتب ويصارخ : وش سويت..؟!؟!؟! بكل برود وش سويت..!؟!؟ قول وش ما سويت الله يخزيك انشالله ..!!!!!!!! الحين قوللي ... قوللي يا سيد سعووود .. انت وش مسوي عشان الشرطة يتصلون فيني ويحولونك على التحقيق .... ها...؟؟؟ تكلم اشووووووووووووف .... !!!!!!!
عصام : .. احم .. انا عندي شغل بروح اكمله ...
طلع عصام من المكتب بسرعة وسكر الباب .. ونبه الموظفين لا يقربون من المكتب واي مكالمات يعتذرون بحجة انه ابو سعود ما داوم اليوم .......
ف المكتب .....
ابو سعود : تكلم ... قووووووول ... سمعني اخر فضايحك .. واخر سواياك مع شلة السوء اللي مصاحبها .. تكللللللللللللللللللللم ....!!!! سعود بيموت خووووف بس يحاول يتصرف على طبيعته : ا .. ا... وشدراني .. تعرف القسم ماسكين علي .. أي شي على طول يكبرون السالفة..... تعرفهم انت يبا .. ابو سعود : مو بس اعرفهم .. حتى انت اعرفك .. اعرف انك واحد ما تنعطى ثقة .. ومنت بوجه نعمة اصلا.... اصلا حرام والله الفلوس اللي اخسرها عليك .... والله لو اكفل لي يتيم فيها اربيه بيطلع ابر منك واحسن منك .... ع الاقل محترم نفسه وما يخلي نفسه في موقع شبهة وتحقيق شرطة ....!!!!!!
سعود : يبا اليحن وش السالفة ...؟؟؟ ابو سعود : تسالني انا .. مسوي فيها بريء...؟؟ انا اللي مسوي لي مشكلة ولا انت؟!؟!؟! وش دراني وش سويت الله ياخذك سودت جوهنا ... قوللي الحين وش سويت ..؟؟ لا تخليني كذا زي الاطرش ف الزفة ... سعود : يبا والله .... ما سويت شي ... ابو سعود قاطعه : لا ... لا تحلف .. حلفك هذا كله كذب ... لا تحلف .. قول الصدق يا سعود... قوووول عشان اعرف اتصرف واشوف لك صرفة اطلعك من المشكلة .. وبعدها لي حساب زين معاك ... انا اوريك ... سعود : يبا ما سويت شي .. ليش مو راضي تفهم .. انا ما سويت شي ...؟؟ ما غير فحطت قبل يومين ... بس .. وقطعت اشارة اول امس ... وامس عطوني مخالفة سرعة ..بس ..........!!!!!!!!! ابو سعود : بس.......!!!!! اجل ليش متصل فيني القسم وقايلين لي انهم طالبينك على التحقيق .. ها...؟؟؟ يقولولي اجيبك في اقرب وقت .. وانا قلت لهم انه اليوم العصر انا جايبك لهم .. فتكلم انحسنلك عشان اشوووف لك محامي يطلعم من السالفة اذا كنت مسوي شي .... تكلم بسرعة ترى ما عندنا وقت وكلام الناس ما يرحم .. فتكلم الحين قبل ما سنتشر الخبر ... فاهم ...؟؟؟
سكت سعود وكانه الوضع مو عاجبه .....
ابو سعود قعد ع المكتب يهدي نفسه : شووووف ... معاك ساعتين .. ان ما جيت وقلت لي انت وش مسوي .. واله يا سعود ترى مالي دخل بللي بيصير لك .. واذا كنت مسوي مشكلة لا امسكك من خشتك وارميك للشرطة واقولهم اسجنووه ما ابغاه ... فاهم ...؟؟؟ ترى والله حلفت انا يا سعود .. انت تعرفني لا حلفت ما اكذب بحلفي ابد .. ففكر زين وحكم عقلك واعرف وضعك زين من الحين وفكر .... فهمت ..؟؟ مخ البقر هذا ابغاك تشغله وتفكر زي الناس وتشوف وين مصلحتك ... ف الشغل والمستقبل مه اني اشك من مستقبلك .. ولا ف السجن مع المجرمين والقتلة ورجال العصابات والارهابيين.... ؟؟؟ والحين ... يللا انقلع من وجهي .... ما ابغى اشوووف رقعة وجهك الا لما تقرر تتكلم ..... انقللللللللللللللع ....!!!!!
طلع سعود من المكتب وهو خايف .. مو عارف وش يسوي .. وما يدري بالضبط وش قالوا الشرطة لابووه .. او ليش مستدعينه بالاحرى ....
مشى على طول وركب سيارته وطلع من الشركة رايح لبيت خالد صديقه .. ملجأه الوحيد والمكان اللي يرتاح فيه ويفكر فيه زين .....
تعليق