رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( سيارة رائد ))

    ( بعد ربع ساعة )


    نزل رائد من السيارة راجع من الجيم ... العرق يصب منه ...
    رائد " اففف ... حر مو طبيعي ...!!! "

    دخل البيت وطلع للدور اللي فوق وهو يركض شايل شنطة ملابسه اللي كان لابسها ف الجيم ....

    وصل لغرفته بس التفت على غرفة ريم وشافها مفتوووحة ... حط شطته ع الارض ومشى لغرفة ريم .. دخلها وشاف الدولاب ...
    رائد : اووووه ... ركبوووه ... والله طالع شي ف الغرفة ...!!!! شكلي بوصي على واحد..

    طلع جواله وهو فرحان ودق على ريم .....
    ريم : الووووووووووووووووووووو
    رائد : الو هلا...
    ريم : اهلين رائد .... كيف حالك..؟؟
    رائد : بخير الحمدلله ... كيف امي..؟؟
    ريم : ماما بخير ... تسلم عليك
    رائد : سلمي عليها وقوليلها بكلمها بعد ما اخذ لي حمام .. ميت من الحر ..
    ريم : توك راجع ..؟؟
    رائد : أي... توني الحين... المهم ... عندي لك مفاجأة ...
    ريم تحمست : قووول قووول .. قوول ..
    رائد : هههه وصل دولابك الجديد ...

    ريم مسوية ما تدري : والله ..؟؟!!
    رائد : أي والله جد ...
    ريم : واي .... كيف شكله ..؟؟
    رائد : والله رهيب ... مرة طالع حلووو ..
    ريم : واو ... متى ارجع متى ارجع ... ابغى اشووووفه ....
    رائد : خلاص بصوره وبرسلك اياه بالمسن اليوم بالليل....
    ريم : خلاص كذا اوكي ....
    رائد : يلا يلا رووحي ... حاس انه ريحتي طالعة على بعد مترين ...
    ريم : يعععععععععععععع ... ادعك جسمك زي الناس...
    رائد : خخخخ شوف اللي ما تستحي ... عطيناك وجه ... يللا انقلعي ...
    ريم : الناس يقولون باي...
    رائد : ههه يللا باي ...
    ريم : باي ....

    سكر رائد عن ريم .. وراح ياخذله حمام سريع ... قبل ما يتغدا ويطلع ..


    ___________________________________


    (( بيت ابو بندر .. غرفة احمد ))


    ( الساعة 4 العصر )



    كان قاعد على السرير يفكر ....
    احمد " ثنتين بنفس اليوم ..؟؟!!!! يعني دخلت غرفة ريم ... وشفت اخت عوض .. على ما اعتقد اذا ما كنت غلطان اسمها اروى.... أي اروى .. والله ماني بصاحي .. الحين انا ايش ابغى بالضبط...؟؟!؟ ليش قاعد اسوي كذا ..؟؟ بعدين احد يوقف زي وقفتي اليوم قدام الباب وف وجه البنت ... زين انها ما درت اني شفتها وهي تلبس عبايتها .... اه .. بس الحق ينقال .. البنت هذي شي... نعوووومة ورقة مو طبيعية"

    قام وقعد على حيله مستغرب " انا وش قاعد اقووول ..؟؟ شفيني ..؟؟ شكلي مريض.. معقووولة جاتني المراهقة متأخر ..؟؟ شدعوة ...!! انا عشت مراهقتي وشبعت لعب فيها .... اجي الحين اراهق من جديد ..؟!؟!!؟ لا لا لا ... مو معقووولة .. هذا شي مو منطقي... انا فيني شي ... "

    مسك راسه " افففف .. ما فيني حرارة .. ياخي انا ممكن اعرف ايش صارلي..؟؟ قبل كنت واحد هادي ماعندي هالحركات .. والحين .. استغفر الله .. صرت اشووف بنات الناس ....!؟؟!؟! وبعدين ليش اليوم سويت كذا..؟؟ انا من متى ارتبك قدام البنات ..؟؟
    انا ريم لما تكلمني كل شي فيني يوحي بالهيبة ... ليش اليوم قدام اروى ما قدرت امسك عمري وما عرفت ايش اقوووول ...؟؟ ليش فجة صرت ضعيف قدامها ... ارتبكت .. وما عرفت انطق حرف ...!!! ولا عمرها صارت فيني هذي قدام ريم . مهما كانت اسئلتها محرجة .....!!! "


    ___________________________________


    (( شقة سعود ودلع ))

    ( الساعة 7 وربع )


    كانت دلع ف المطبخ تسوي القهوة قبل ما توصل نسايم وبناتها .. ولينا ..
    دخل سعود المطبخ كاشخ ببنطلون جينز وتيشيرت اسود ..

    سعود : ما خلصتي..؟؟
    دلع بدون ما تلتفت : الا حبيبي.. خلصت بس باقي القهوة .. بخلصها قبل ما يوصلوا ..

    سعود قرب وهو يبتسم .. حضنها من ورى وباسها على خدها بكل حب : يعطيك العافية ...!!
    دلع عضت شفايفها مستحية : الله يعافيك .. سعود وهو للحين حاضنها : انا بطلع الحين ... تبغين اساعدك ف شي...؟؟محتاجة شي..؟؟ شي ناقصك..؟؟
    دلع : لا حبيبي خلاص ... روح سلامتك ..

    جا سعود بيطلع ...
    دلع : تعال .. تعال تعال تعال...
    سعود لف : امري..
    دلع بنص عين : وين رايح..؟؟
    سعود ضحك : ههههه يعني وين ..؟؟ يمكن بروح اقعد لي ف أي كوفي شوووب .. العب بلياردوووو .. او بشوف عندي واحد من ربعي .. اذا فاضي بروح معاه ..
    دلع ابتسمت : طيب روووح .. ترى بتصل بشيك وينك ...
    سعود ضحك وهو يطلع : هههههههههه ماني راد عليك ..

    ضحكت دلع ف المطبخ وهي تتامل الدلة الفاضية .... ورن الجرس..
    دلع انتبهت : وصلوا ...!!!! ...

    طفت النار تحت القهوة ... وفصخت مريلة المطبخ على السريع ... وطلع من المطبخ وفتحت لهم الباب .....

    دلع مبتسمة حضنت نسايم : اهليييييييين ... وحشتيني..
    نسايم حضنتها بعد : حتى انتي يا قاطعة .. كذا ما تتصلي ولا تسالي ؟؟ .. يخصا عليكي يا دلع بس..
    دلع : معليش والله الظروووف مو بيدي..... لاتزعلين وتحطين بخاطرك ..
    نسايم ابتسمت : اخر مرة والله
    دلع ضحكت : توووبة .. والله اخر مرة ..

    دخلت نسايم ووراها شوووق الصغيرة ... وطبعا وراهم لينا اللي شايلة امل ..
    التفتت دلع وشافت لينا بس طلعت عيووونها : لينا..؟؟ ( همست ) ليش شعرك طالع..؟؟
    لينا مسوية ما سمعتها : هايات ....

    دخلت لينا وتجاهلت الدلع اللي تعرف انها بتسويلها سالفة الحين ....


    ___________________________________

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      (( ستاربكس اللي على كورنيش الخبر ))

      ( الساعة 9 المسا )


      رن جوال سعود اللي كان على الطاولة ...
      سعود : الووو ... هلا معاذ ... انا ف ستاربكس.. انت وين ..؟؟ ( رفع راسه يلتفت حووله) أي أي هذاني شفتك .. جايك الحين ....

      قام سعود واخذ مفاتيحه وجواله وراح لخوبه ..

      معاذ ابتسم : هلا والله سعووود ...
      سعود : كيف الحال.......؟؟
      معاذ بخير :وينك يا قاطع .. كذا ما تسال ولا شي..؟؟ ولا كانه عندك ربع ..؟!!
      سعود : الظروووف يا معاذ ...
      معاذ : تعال تعال معاي واشرحلي كل شي صارلك ...
      سعود : وين اجي معاك..؟؟
      معاذ : امشي معاي .. بنروح نتعشى ف البحرين ...
      سعود بعد تفكير " الحين سهرة الحريم بتتاخر .. خليني اروح ما بيصير شي .. ما اتوقع دلع تقووول شي.. " : خلاص مشينا ... تجي معاي ف السيارة ..؟؟
      معاذ : اقووول اركب سيارتي وانت ساكت ولا لانها تويوتا مو قد المقام ...؟؟
      سعود : هههه لا افا عليك... بس عطيني دقيقة اجيب جوازي ...
      معاذ : يللا بس بسرعة ... اليوم اربعاء .. وتعرف اليوم الجسر مزحوووم مرة ..


      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        ___________________________________


        (( بيت ابو بندر ))

        ( الساعة 10 ونص المسا )


        حط ثامر الجوال على اذنه بعد ما دق على الرقم اللي يبغاه ...
        رد واحد : الوو ...
        ثامر : الو ... هلا سلمان ..
        سلمان صديق ثامر : هلا ثامر .. كيف الحال..؟؟
        ثامر : بخير الحمدلله .. وانت شخبارك...؟؟
        سلمان : تمام ... تطالع المباراة ..؟؟
        ثامر مستغرب : مباراة وشو..؟؟
        سلمان : يا غبي اليوم نهائي بطولة أمم اوروبا ... اسبانيا والمانيا ..

        ثامر : صدق..؟؟ واقول انا وش فيه بندر للحين ما رجع .. وكل ما ادق عليه ما يرد ..
        سلمان : والله انك مو صاحي .. نهئي وش قاعد تسوي..؟؟ روح شووفه بس لايفووتك المباراة حماس ...!!
        ثامر : شوووف .. انا احب الكوورة .. بس تجي تقول لي اسبانيا ما اسبانيا والمانيا ومدري ايش... انا مالي ف هالسوالف ... انا مواطن سعووودي نصراوي حتى النخاع..
        سلمان يتطنز : نصراوي حتى النخاع..؟؟ والله منت بوجه تحضر .. ودك من يصكك ببلووك على وجهك عشان تتعلم التحضر شوي ... قال نخاع قال... !!!!!!!

        ثامر : المهم مو موضوعنا ... اسمع بغيت منك خدمة ...
        سلمان : طيب قولها بسرعة .. واشالله بكرة بردلك خبر اذا اقدر اسويها ولا لأ ... لاني ماني قادر اركز ...
        ثامر : بعطي رقمين .. وابغاك تشوف مسجلين باسم مين ..
        سلمان : حق مين الرقمين..؟؟
        ثامر : وانت وشش هاللقافة اللي فيك .. رقمين وبس .. لا تسال حق ايش..!!
        سلمان : خلاص خلاص .. نتفاهم بكرة ...
        ثامر : اقووول لاحسة مخك الكووورة .. خلاص بكرة لا فضيت دق علي...
        سلمان : انشالله .. مع السلامة ..
        ثامر : ف امان الله ...

        ثامر يتحرطم مو عاجبه الوضع : قال اسبانيا قال ...!!! اقوول مالت عليكم وعلى الدوري الاوروبي السخيف اللي تطلعوووونه ...!! والله مافي احسن من سعد الحارثي الذابح ... يشق المرمى شق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


        ___________________________________


        (( ف البحرين ))

        ( الساعة 12 المسا )


        سعود : اففففف ... ما بغينا نوصل..؟؟ تقول الناس مسوين هجرة ...!!!
        ضحك معاذ : يعني بالله عليك وش عندنا احنا نقعد ف الشرقية نسوي .. راشد وكوفي شوووب ... وغيره...؟؟ ولا شي ... كل شي عوائل وممنوع الشباب ... والله ذاك اليوم رايح ابغى ابدل الجزمة اللي خذتها .. وقلت اقرب شي لبيتنا مجمع الظهران .. ولله ما خلوني ادخل ... ليلة العيد تخيل...!!! والله قمت احلف له دقيقة ببدل الجزمة وبرجع .. والله ما خلاني .. يقول ممنوع ... جيب حرمة معك وبخليك تدخل ...!!!!!

        سعود ضحك : طيب وقف ورى أي حريم تشوفهم ماشيين .. سوي فيها انك معاهم ..
        معاذ طالعه بنص عين : قالووولك ما جربتها..؟؟ سويتها ..
        سعود : ههه ما نفعت ..؟؟
        معاذ : والله حست علي بنت من البنات .. قامت راحت وقالت لابوها اللي ماشي قدامهم ....
        فتح سعود عيووونه الثنتين : اوووف ... وايش صار بعدين..؟
        معاذ : ههههه انا من شفته جاي باتجاهي ... رحت وادعس واجري للسيارة ..
        سعود فقع صحك : هههههههههاي ... ههههههههه الله يقطع شكلك...!!!
        معاذ يضحك وهو يتذكر : والله كان معصب مرة .. وجاي وهو يتوعد فيني .. وانا ماني بايع حياتي ... شردت وانتهى الموضوع ... وما بدلت الجزمة للحين .. ولا ببدلها .. بخليها ذكرى ف الدولاب ...


        وبعد 5 دقايق .............


        وقف معاذ السيارة : يللا انزل ...
        سعود : وين جايبني انت..؟؟!!
        معاذ : انزل بس وانت ساكت .. حاول تستانس ف حياتك شوي ...
        سعود نزل : ومين قالك انا مو مستانس ... كل شي الحمدلله بخير ..
        معاذ : والله ..؟؟
        سعود : أي والله ...
        معاذ : دام كذا .. لازم نحتفل بترتيب حياتك ....!!!!
        سعود وقف : حفلة...؟
        معاذ : افففف .. سعود احنا ف فندق ... والفنادق دايم تسوي حفلات .... امشي بس..
        سعود مشى وراه " الله يستر !!!! "


        دخلوا داخل ... وتجهوا للقاعة اللي فيها الحفلة .. كان المكان زحمة .. واغلبهم سعوديين .. واكثرهم يا شباب ... يا عجايز عندهم عيال كبار ... والفنان اللي جايبينه كان عراقي .....

        سعود : وش هالزحمة ..؟؟
        معاذ طالعه بنص عين : سعود .. يا كثر ما كنا نروح اماكن ازحم من كذا اول .. شمعنى الحين صرت تتضايق من هالجو ...!؟!؟
        سعود : لانه صارلي فترة ما جيت هنا....
        معاذ حط يده على كتف سعود : عشان كذا انا جايبك هنا.. ابغاك تغير جو ..

        قعدوا على طاولة وطلب معاذ كاستين ....
        ويوم جابت الفلبينية الكاستين ...
        معاذ مسك الكاسة : يللا اشرب وروق....!!!
        سعود تردد : أي .. بس ...
        معاذ استغرب : انت شفيك ...؟

        سعود ما يدري وش يقول ..؟؟ خاطره بالكاسة .. وماوده .. لانه وعد نفسه ووعد دلع ما يرجع للي كان عليه اول ...

        معاذ مسك كاسة السعود وحطها ف يده : اشرب يا سعووود ... انسى كل شي .. وخلينا نستانس شوي ...
        شال سعود الكاسة وقعد يطالع فيها ... تذكر لذة الشعور اللي يحس فيه لما يشربها .. تذكر التخدير اللي يسري بكل جسمه بعدها ... هزها عشان يذوووب الثلج شوي .. ويخق طعمها المر القوي ...

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          ..... : اوووه .. اشوووف بديتوا قبلنا ...
          معاذ ابتسم : انتوا تاخرتوا ...
          جلس واحد من الربع جنب سعود : اووخص .. سعود هنا..؟؟

          ابتسم سعود ....

          انتبه الرجال للكاسة اللي بيد سعود وضحك : هههههه ما ودك نطول كلام .. خاطرك تشربها .. اشرب .. اشرب يا حبيبي ... ولكم كلكم كاسة على حسابي ..

          معاذ : ما تقصر يا هاني .. دومك كريم خخخخخ .. بس مرة ثانية .. لازم تكون ع الموعد مو تتاخر ....!!
          هاني : والله مو بيدي اسال حسين شلون كان الجسر
          حسين : أي والله مرة زحمة ... وحقون الجمارك غصب يفتشووون ... ما يصدقووونك الا لما يشوفون بعيووونهم!!!

          هاني رفع يده ياشر للفلبينية : sweety..!
          قربت الفلبينية اللي تنورتها طول شبر شاقة الوجه وعيووونها فوق ماهي صغيرة صغرت زيادة من الوناسة : yes….
          هاني يتكلم بالانجليزي وكانه اجنبي : we need 4 more glasses ( نحتاج 4 كاسات زيادة )
          الفلبينية : ooh … OK
          هاني : but quickly baby….!! ( بس بسرعة حبيبتي ...!! )

          ضحك سعود اللي كان قد شرب الكاسة اللي بيده وخلص : هههه تراها فلبينية ...
          معاذ طالعه بنص عين : انت شفت جسمها .....
          حسين : بنت كلب مع هالسيقان .....!!!!!!!!!!!!



          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



          (( شقة سعود ودلع ))

          ( الساعة 7 الصباح )


          دلع اللي كانت تدووور ف الصالة وميتة خووووف ... وقلبها ناغزها وماهي راضية تهدى..

          دلع : افففففف... ياربييييييي هذا وين راح...؟؟ ما صارت طلعة ...!!!! الساعة 7 الصباح المفروووض اصلا يكون بالبيت من زمان .... الله يستر لا يكون صارله شي ......

          رفعت سماعة التليفون ودقت عليه ..... بس... جواله مغلق ....

          سكرت دلع التليفون والعبرة خانقتها : انا شكلي بتصل ف الشرطة .... اخاف صار معاه شي .... او احد سواله شي .....!!!!!! بنتظر ساعة زيادة .. اذا ما جا .. بتصل مالي دخل ... يارب عديها على خير يارب ......

          ومع نزول دموووع دلع .... انفتح الباب ... ودخل سعود وشكله كان تعبان مرة .. والنوم ماخذه ....

          دلع ركضت وحضنته تصيح : حبيبي......
          سعود متخدر للحين : ها حبيبتي ... شفيك تصيحين..؟؟
          جلع رفعت راسها : وين كنت للحين ..؟؟ خفت عليك ...

          سعود ترنح ف وقفته ... وحست عليه دلع وفتحت عيووونها ع الاخير : حبيبي شفيك..؟؟ تعبان ..؟؟ فيك شي..؟؟ شي يعووورك..؟؟

          سعود وخرها عنه وهو يضحك بهستريا ويترنح ف المشية: هههههههههاي .. انا تعبان ..؟؟ ليش ..؟؟ ا.. ايش .. ف .. فيني ..؟؟ مافيني شي .. هذاني .. زي .. زي الحصان ...........!!!!

          وتركها ومشى للغرفة ....
          دلع واقفة ف الصالة مصدووومه : شفييييه ..؟؟ ليش كذا يتكلم ...؟؟!!

          مشت وراه للغرفة وشافته مسندح على السرير بملابسه وجزمته ...
          دلع قعدت على السرير جنبه وحطت يدها على راسه : سعود ... فيك حرارة ..؟؟ مريض....؟؟ كلمني ...

          سعود فتح عيووونه : انتي ما تفهمين ..؟؟ انا م ... م .. ما فيني شي ..

          دلع شمت ريحة كريهة ... استغربت .. وبعدين يوم بدت تطلع منه كلمات مو مفهووومة.. استوعبت ... وفتحت عيونها ع الاخير ...
          دلع : سعود شارب شي...؟؟
          سعود رفع اصابعه ياشر لها : بس 6 ... والله بس 6......!!!

          دلع حطت يدها على فمها من الصدمه تصيح : ياربييييييي... ليش سويت ف نفسك كذا لييييييييييييش...؟؟
          سعود : حبيبتي .. لا تخافين .. مافيني شي.. انا ز... زين ..
          دلع : انت وين رحت امس..؟؟ مين خلاك تسوي كذا ...؟؟

          سعود قعد : بقووولك .. ب ... بس .. ل ..لا تصيحين ..
          دلع نزلت دمعتها : قووووووووووول خلصني ..
          سعود مسح دمعتها وهو يقول لها : ششششش ... قلت لك ... ل .. لا تصيحين
          دلع مسكت يده وباستها : ياربييييييي ... سعود حبيبي .. قول لي انتا وين كنت..؟؟

          سعود قال وعيووونه حمرا : امس كنت ف .. م ... مع معاذ .. وو .. و هاني .. و .. حسين....
          دلع : ربعك..؟؟
          سعود : أي..
          دلع : طيب .. ايش سويتوا...؟؟
          سعود : وش سوينا .. ب .. بعد ..؟؟ بس .. شربنا .. ش .. شوي .. وو .. و هاني .. ط .. طلع مع .. مع ....
          دلع : طلع مع مين قوووووووول ..؟؟

          سعود ولا حاس بعمره : هاني طلع مع .. الفلبينية .. ا .. اللي كانت .. ت .. تصب ال.. ال .. هذا ... ف.. الكاسة ...
          دلع فتحت عيونه الثنتين : وانت طلعت مكان يا سعووود ....؟؟

          سعود طاح ف خضنها نايم .......
          دلع تهزه : كلمني ... قووم كلمني ....
          سعود : همممممممممممممممممممممممم ...؟
          دلع : انت طلعت مع احد مكان ..؟؟ كنت مع وحدة ثانية ..؟
          سعود : لا...

          غمضت عيونها دلع بارتياح وسعود كان نايم خلاص ورايح ف النوووومة ..
          صلحت له نوومته .. وقعدت تفكر ... ما هي عارفة وش تسوي ...
          دلع " ياربيييي .. من وين طلعتلي هالمصيبة ...؟؟ انا ما صدقت متى تعدل وصار إنسان زي العالم والناس .. يقوم يصير فيني كذا ...!؟!؟؟! حسبي الله عليكم من أصدقاء .. حسبي الله عليكم بس ...... "



          ___________________________________

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            (( بيت بو بندر ))

            ( الساعة 5 العصر )


            ثامر : وينه هذا ما اتصل فيني ..؟؟ صدق ما يعتمد عليه ابد ....!!!

            طلع جواله ودق على سلمان .......
            سلمان : الووو
            ثامر : مالت عليك وعلى اللي يطلبك خدمة ....!!
            سلمان : هلا ثامر .. معليش يا رجال .. والله امس من الفرح نسيت كل شي ...
            ثامر : وليش فرحان انشالله ..؟؟
            سلمان : يالتعبان امس فازت المانيا بالبطوووولة ... فزنا ...
            ثامر : طيب مبروووك ... الحين وش صار على موضوعي....؟؟؟
            سلمان : أي موضوع ..؟؟
            ثامر : شووف..؟؟ ويقول لي أي موضوع بعد ...؟؟؟ موضوع الرقمين اللي طلبتك تشوف لي مسجلين باسم مين ...؟؟
            سلمان تذكر : ايوا.. أي أي صح تذكرت ...
            ثامر : شصار عليهم ..؟؟
            سلمان : شوووف والله مدري ..بس ... عطيني الرقمين وانا بتصرف ..
            ثامر : بس ها.. والله لو انتشروا الرقمين ما تلوم الا نفسك ...
            سلمان : خلاص درينا انها ارقام خويتك .. لاتقعد تزعط علينا ....!!!
            ثامر : تدري شلووون .. انت ما تنعطى وجه ...
            سلمان : خلاص خلاص ... تعال .. ليش تزعل ..؟؟ والله امزح معاك ..
            ثامر : متى يعني استلم منك خبر...؟؟ مو زي امس تقول بتصل فيك ولا تتصل...!!
            سلمان : لا انشالله اللحين بكلم واحد من ربعي يشتغل ف الاتصالات .. وبشوفلك..
            ثامر : تسلم ما تقصر ....
            سلمان : تامرني بحاجة ثانية ..؟؟
            ثامر : لا سلامتك ... بس اركد شوي .. خل عنك هبالة الغرب و اوروبا والدوري الاوروبي هذا..............!!!!

            سلمان : هههههه اسمها بطولة امم اوروبا .. مو دوري اوروبي .. بعدين مافي شي اسمه دولي اوروبي ...
            ثامر : اللي اسمه .. كرستيانو وما كرستيانو وبيكهام ومدري ايش... عن هالخرابيط ... مالك الا الحارثي وماجد وبس...........!!!!

            سلمان : خخخ ههههههههههاي .. اه يا بطني والله انك يا ثامر نكتة .. خلاص ابشر .. بطلنا دوري اوروبي ههههههههههههههه ...!!!
            ثامر : تتطنز مع وجهك .. اقول انقلع مالت عليك ...!!

            سكر ثامر بوجهه وهو يتحرطم : يتطنز الكلب...!! انا اوريه .. والله سعد يسواه ويسوا كل فرق الدوري الاوروبي حقه هذا ...!!!!!


            ___________________________________


            (( شقة سعود ودلع ))

            ( الساعة 8 المسا )


            فتح سعود عيووونه وتلفت حوووله بصعووبة وتعب ...
            دلع اللي كانت تلعب بشعره باست رايه : اشوا قمت ..!!

            سعود : اي يا راسي....!!!
            دلع خافت : راسك يعورك ..؟؟ شفيك..؟؟
            سعود مسك راسه : مدري .. راسي يعورني...
            دلع : لحظة فورت لك موية .. بسويلك كوب كوفي ...
            سعود : أي الله يخليك ..


            قامت دلع للمطبخ 3 دقايق وعلى طول رجعت ..
            دلع : وهذا احسن كوب كوفي ...

            اخذ سعود الكوفي وهو يبتسم .... شرب منه شوي .. وبدا راسه يخف ...
            حط الكوب على الكومادينا وطالعها وشافها سررحانه ...

            مد يده ومسك يدها : دلع ... شفيك ..؟؟
            انتبهت دلع وطالعته بعتب : ليش سويت كذا..؟؟
            سعود سكت .. ما عرف وش يقول لها ...
            دلع : يعني يعجبك شكلك وانت جاي مو عارف توقف حتى ... ولما تقوم راسك شوي وينفجر من الالم..؟؟ يعني اللي شربتهم يسوون التعب هذا كله ... والله ما تسوى عليك ..

            سعود : دلع والله ما ادري شلون سويت كذا ... رحت انا وربعي اللي صار لي فترة ما شفتهم.. قالوا انهم بيتعشون ف البحرين.. قلت اروح معاهم بنغير جو ...وبعدين ما احصل الا وصلنا للفندق .. ونزلوا .. قلت لهم لأ ... خلونا نروح مكان ثاني... وو اصروا
            دخلت معاهم وقعدنا .. وما اشوووف الا الكاسات صارت قدامنا .. والكل قام يشرب...

            دلع : تروح وتشرب معاهم يعني ..؟؟
            سعود : ما قدرت .. تذكرت يوم كنت اشرب براحتي وانا مستانس .. والكل كان قدامي قاعد ومستانس .. ما قدرت امسك نفسي .. والشيطان ما قصر .. قام يوسوس لي لين شربت .. وش اسوي..؟؟

            دلع حضنته بقوة : اوعدني ما تسويها مرة ثانية .. والله بغيت اموووت خوف ...!!
            سعود : خلاص لا تخافين .. انا جنبك ..
            دلع : اوعدني ما تعيدها .... سعود انا ابغاك تضيع مرة ثانية علشان كاسة ما تسوى...!!

            سعود ابتسم لها يطمنها: خلاص اوعدك .. لاتخافين ...!!!!

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


              (( بيت ابو بندر ))

              ( الساعة 12 الظهر )


              رائد : يععع ... احد يحط بيض على وجهه ..؟؟
              دانة : لا والله .. اجل وش يحطووون ..؟؟ لحم...؟!؟!
              رائد : مو عن كذا .. بس شي مقرف بجد ...

              دانة : لا بالعكس .. لما اشيله بتشوووف شلون وجهي بيصير ..
              رائد : انتي حلوة بدووون شي ... عمرك شفتي قمر يحط بيض!! على وجهه .. ؟؟
              دانة : طيب حبيبي .. انت الحين قاعد تغازل على التليفون ... صليت الظهر اول..؟؟

              رائد : توضيت .. وبعد شوي بروح
              دانة : لا والله ..؟؟ لأ ... يللا روح الحين .. عشان لايقيمون الصلاةوانت لسى ما وصلت...
              رائد : طيب حياتي توصين على شي ..؟؟
              دانة : سلامتك ...

              سكر رائد عن دانة ورجعت دانة فتحت اللابتوب تتفرج على البودي لوووشن الجديد اللي نازل .....
              وجا على بالها ايميلها .... فتحت ايميلها وحصلت كثير رسايل .. اكثرها من غادة وصديقاتها بالجامعة ... بس .. هذا الايميل مو معروووف ...

              فتحت الايميل وهي مستغربة : مين هذا..؟؟

              شوي الا تقرا المكتوب ...


              هاي دانة ,,, كيفك ..؟؟


              قالولي انك قاعدة تحضرين لعرسك ... الله يوفقك ..

              وانا عندي لك مفاجأة بما انه عرسك قرب... واتمنى تعجبك ...



              ..
              ...

              وقفت دانة منصدمه ... " هذا رائد..!!!! بس... مين هذي..؟؟ وشلون توقف جنبه كذا..؟!؟! طيب يا رائد ... شكله هالمرة .. لازم تلاقيلي تفسير مقنع لهالصووورة ... هذي مو علاقة على تليفون ولا نت بس ... السالفة اكبر من كذا...!!!!"


              ___________________________________
              نهاية البارت ال24 ...

              الاحداث قاعدة تتعقد ..

              رائد ودانة وحياتهم كيف بتكووون ..؟؟
              وهالعرس هل راح يتم..؟؟

              ريم وسفرها..؟؟ هل راح ياثر على علاقتها مع احمد..؟؟
              ووجود اروى في ظل غيابها .. هل راح يكون له دووور ...؟؟

              دلع وسعود .. هل راح يتجاوزون الاخطاء اللي تصير ف حياتهم ..
              ويعيشون بسعادة..؟؟

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                يعطيكي العافيه ياقلبي بس بببببببببلللللللللللللييييييييييييييييييييييييييييييييييييزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز لاتتاخرين كمليها تقبلي مروري اتمنى ان مثقلت عليكي

                تعليق

                • Bno0ota na3mh
                  عـضـو
                  • Jul 2008
                  • 41

                  مشكوره


                  بليزززززززز كمليها

                  تعليق

                  • redrose89
                    عـضـو
                    • Sep 2008
                    • 1
                    • :a:الصداقة مدينة جميلة لا يدخلها الا الوفياء:a:

                    الرواية تجنن بس طويلة جدا القصة تدور حول اكثر من بطل والمصيبة كل شخص ايش قال بالحرف واي ساعة واي دقيقة صراحة وبدون زعل مليت عشان اريد اعرف النهاية بسرعة ايش اسوي مستعجلة حيل جد جد الرواية حلوة جدا عاشت ايدك بس بليززززززززززززززززز كمليها بسرعة صار 33 صفحة ولسة الرواية ماخلصت مشكروة على الرواية ننتظرك على احر من الجمر

                    تعليق

                    • Bno0ota na3mh
                      عـضـو
                      • Jul 2008
                      • 41

                      وينك ياحنونه والله طولتي علينا

                      متحمسه للقصه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...