رواية ودك تنامين ؟ نامي روايه رومنسيه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • & بنـوتـه نعـومـه &
    عضو فضي
    • May 2008
    • 502
    • .. ~

    (( بيت ابو سعود ))

    ( الساعة 9 بالليل )


    كان بيت ابو سعود تقريبا فاضي ... الا من دلع اللي الطلعة ممنوعة عليها للابد مادامت ساكنة بهالبيت .. هذا هو القانون الجديد اللي حطته ام سعود عشان تحاول تخرب على دلع حياتها وتدمرها بشكل نهائي ....

    سالم كان طالع مع ربعه ...
    لينا عندها حفلة ف بيت صديقتها ..
    وسعود كالعادة برى ..
    ام سعود ف المشغل حقها ..
    وابوسعود ف الاستراحة مع ربعه العجايز ..

    وهي قاعدة ف غرفتها وتقرا لها ديوان شعر لفيصل اليامي تحاول تسلي نفسه فيه ..

    لين ما سمعت صوت الباب اللي تحت ينفتح ويدخل احد ....

    سكرت الديوان واخذته بيدها ونزلت تشوف من فيهم اللي جا .. يمكن تحصل واحد يونسها ع الاقل...

    بس لما طلت من فوق ما شافت احد .. بس سمعت اصوات رجول تمشي ..

    نزلت على الدرج وكانت لابسة بيجاما سوادا بس التي شيرت حقها وردي .. وشعرها مفتوح ومبعثر وطبعا مو ممشط لانها مالها خلق تسوي أي شي ف شكلها ..

    المهم نزلت تحت وشافت واحد ما شافته من زمان .. من حوالي يومين ..

    شافت واحد واقف ومعطيها ظهره ويدخن .... ويوم حس بوجودها لف....

    سعود باتغراب : هذا انتي ...؟؟

    تحنحنت دلع وراحت على طول للمطبخ من دون ما ترد عليه ...
    وهو ما صدق خبر ولحقها على طول ....

    دخل وسكر الباب ....

    دلع سكرت عيونها وقالت بجدية : سعود ..!! افتح الباب اشوف واطلع برى .. ترى محد ف البيت .. وانا ابغى اخذلي ماي واروح غرفتي ..

    سعود عقد حواجبه : طيب وش اسويلك..؟؟؟
    دلع : وخر عن الباب لو سمحت .. ولاتكلمني باي موضوع .. ترى اللي فيني مكفيني ..

    ضحك سعود والتفت على الطاولة وشاف الديوان .. وبلقافة منه اخذ الديوان وفتحه وقام يقرا اللي فيه قدام دلع بصوت عالي ...

    سكت وهي سكتت.. وجا وقت لحظة الصمت ...

    الاثنين يطالعون ف بعض .. وولا واحد يعرف ليش هالمشاكل قاعدة تصير وليش كل اللي صار صار ..؟؟
    سعود خاطره يمسح اللي سواه .. ويبدا من جديد
    ودلع وها بحياة سعيدة بعيدة عن المشاكل والظلم ...

    والكل يغني على ليلاه ....

    دلع انتبهت لنفسها : ا... ممكن الديوان ...؟؟
    سعود : ا.. أي .. خذي ..

    عطاها الديوان .. وهي طلعت لغرفتها .. وهو قعد ف المطبخ .. مايدري وش جاه.. من قرا القصيدة .. حس انه دلع هي المعنية فيها .. حس انه خاطرها احد يقول لها هالكلام .. شاف نظراتها له وهو يقرا القصيدة .. شاف دموعها اللي بدت تتجمع وترسم خطوط على خدودها شوي شوي وهي تحاول تمسحهم قد ما تقدر عشان ما يبينون ضعفها..

    حس ف هالقصيدة معاناة دلع .. حس انه كل بيت مكتوب عنها .. ويروي احداث صارت لها .. تسند على الطاولة وقعد يفكر ....

    سعود : ياربي ساعدني ... ياربي والله اني ظالم هالبنت مرررة .. وشلون ياربي...؟؟ وشلون اصحح غلطتي ..؟؟ والله اني ندمان وعارف اني غلطت بحقها كثير ... بس ماني قادر ... ماني قادر اعرف الشي الصح اللي لازم اسويه ... !!


    ___________________________________


    (( بيت ابو بندر .. الصالة ))

    ( الساعة 11 ونص بالليل )

    كان ابو بندر قاعد مع ام بندر واحمد ..

    ابو بندر : المهم انا الولد كلمني انا واحمد ... ويقول بيجي هو واهله بكرا ويخطبون رسمي ...
    ام بندر : مدري والله يابو بندر.. بس انا ما اعرفهم صراحة .. بس بنت عمه اعرفها واعرف امها .. اما هم ما اعرفهم وما اقدر احكم عليهم والله
    احمد : انتوا لا تستعجلوا .. الرجال بكرة بيجي هو واهله .. وبنشوووف ساعتها ..


    ( على الدرج )

    كانت دانة قاعدة وتسمع اللي ينقال وقلبها يدق زي الطبل ... ماهي عارفة ليش...؟؟
    دانة " يا ويليييييييييي ... السالفة فيها خطة وزواج .... لا لا لا مو صاحي هذا .. بعد كل اللصار من بيننا يبغاني ..؟؟ الحين انا احسبه صايع طلع يبغى ياخذني ..؟؟ لا لا لا مو معقولة .. اكيد يبغى يسوي فيني مقلب ولا شي .. او يبغى يورطني او ينتقم مني لاني ما عطيته وجه .... يوووووووو ه.... والله بموووت من الخوف .. ماني مصدقة اللي يصير.... ليش..؟؟ ليش انا ليش..؟؟؟ صح استانست لاني بديت احسه حلو وشخصية .. بس مو لدرجة انه يخطبني واتزوجه واعيش معاه ........اففففف .. والله لو اقعد على هالحال بنفر راسي وبصير مجنووونة احسنلي اطلع انام لانه بكر علي دوام ف الجامعة ... ولما ارجع يحلها الف حلال .... "

    طلعت دانة لغرفتها ونامت تحاول تتناسى سالفة رائد وانه بكرة بيجي ويخطبها رسمي من اهلها ............

    تعليق

    • & بنـوتـه نعـومـه &
      عضو فضي
      • May 2008
      • 502
      • .. ~

      @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


      (( اليوم الثاني .. يوم الاثنين .. ))

      ( الساعة 11 الصباح )

      كان رائد كاشخ والحالة حالة .. ورايح للورشة .. كان وده ما يدوام اليوم لين ما تنتهي سالفة الخطبة ف الليل .. بس بيقولون عنه انه من اولها بدى باللعب والبطالة .. بحيث انه الكل للحين مو واثقين فيه ولازم يتبت لهم انه خلاص صار رجال وقرر يستقر ويكون بيت وعائلة .....

      ويوم وصل الورشة..........

      دخل وشاف الورشة كالمعتاد .. الشغل ما يوقف .. والزباين والشركات كثيرة ..

      واول حس بيد ناصر على كتفه : هلا والله .. حلوة الكشخة بس ف المان والزمان الغلط .. يللا تحرك وطلع طلبية شركة عبدالله (.....) عشان يودونها ..

      رائد ابتسم : هههههه هلا والله بخير الحمدلله .. صباح النور......!!!!!

      راح لمكتب ابو بندر اللي ف اخر الورشة وشافه قاعد يحسب شي...
      رائد مبتسم : السلام عليكم ...........!!
      رفع ابو بندر راسه وابتسم : ه.. هلا رائد وعليكم السلام ...
      رائد : شخبارك ابو بندر..؟؟ عساك بخير....؟؟
      ابو بندر : الحمدلله انت وش اخبارك ...؟؟
      رائد : والله الحمدلله بخير....
      ابو بندر :والوالد شلونه ...؟؟
      رائد : بخير الحمدلله ..... يسلم عليك
      ابو بندر : الله يسلمه ...
      رائئد : يللا اعذرني وراي شغل ...
      ابو بندر : روح الله وياك ... وناديلي جاسم لما تشوفه .. ابغاه بموضوع ..
      رائد : ابشر ...

      ___________________________________

      (( المدرسة .. الحصة الخامسة ))

      ( الساعة 12 الظهر )


      كان مقرر اليوم كل وحدة تسوي عرض عائلتها وتعرضه قدام البنات ... وكل وحدة من البنات كانت متحمسة مررررة ... ويتهاوشون على مين تبدا اول ..

      المهم وبدوا البنات عرض لين ما جا دور غادة ...

      قامت غادة مبتسمة ووقفت قدام الكمبيوتر تعرض العرض .. وهي تشرح وتوصف اهلها..

      غادة : هذا ابوي ... طيب وحنون .. وما يقول لنا لأ .. وامي الطيبة .. مسكينة نطلع قرونها وماتسوي لنا شي.. وطبعا تراها صبووورة مرة وبالها طويل.. اما اختي سمر .. وش اقول ووش اخلي..؟؟ حبووبة .. جنية .. هبل وموب صاحية .. وصح احيان تكون مزعجة .. بس احبها في كل الاحوال .... وووووووو ......بس

      صفقوا البنات لها ورجعت مكانها مستانسة .. وجا دور اروى اللي ما كانت الفكرة عاجبتها بالمرة ...

      قامت وهي مغصوبة وراسمة ابتسامة مجاملة على وجهها .. وبدت بالعرض...

      اروى : ا... ابوي وامي .. تكلمت عنهم كثير لين ما احس انكم عرفتوا كل شي عنهم .. بس انا اليومما بتكلم عن امي وابوي .. بتكلم عن انسان ثاني .. امي وابوي ناس عاديين .. بس الانسان اللي مكانه ف حياتي غير .. وهو غالي مرة علي.. هو اخوي ..
      اخوي من فتحت عيني على الدنيا كان موجود .. كان سند لي وانا اكبر يوم بعد يوم .. كان حنون وطيب معاي وباه طويل.. قد ما اسوي فيه .. يسامح ويطول باله .. ( دمعت عيونها ) .. اخوي .. اطيب اخو على وجه الارض بوجهة نظري انا .. طموح ومحترم .. ومحبووب من اللي حوله .. للحين اتذكر يوم مرضت وشلون شالني ووداني المستشفى يركض .. وشلون يتعب كل يوم وهو واقف ف الشمس ينتظرني لما اطلع من المدرسة .. وشلون يضحك معاي لما نكون رايقين وما ورانا شي.. وشلون نطلع مع بعض ونتمشى .. كل هالاشياء غالية على قلبي ومميزة .. وولا عمري بنساها ...

      الابلة : طيب دامك كذا تحبين اخوك.. قوليله .. فيي ناس ما يقولون لاخوانهم انهم يحبونهم .. قوليله انت اخوي وانا احبك .. وعطيه هدية احسها بتكون حلوة منك ..
      اروى باسف : والله كان ودي .. لو كان هنا كان غرقته بالهدايا ....
      الابلة : يدرس برى صح...؟؟
      ارى باسف اكثر وطاحت دمعتها : مات وهو راجع من الكويت .. صدمته سيارة ومات ..
      ندمت الابلة لانها فكرت تسال هالبنت وتضغط عليها : ا... والله اسفة.. ما ادري
      ابتسمت اروى مجاملة : ا.. لا عادي .. الله يرحمه

      الابلة للبنات : اروى لها خمس درجات كاملة .. عرضها ماشالله .. صور وطرح وطريقة كلام ولا اروع منها ... !!!!!!!!


      ___________________________________


      (( بيت ابو بندر .. مجلس الرجال ))

      ( الساعة 8 بعد صلاة العشا )

      ابو رائد : واحنا هنا يابو بندر عشان ودنا نخطب بنتكم لولدنا رائد ...
      ابو بندر : هذي الساعة الماركة يابو رائد .. احنا ما عندنا شي على رائد .. ماشالله عليه رجال ولا الف رجال.. وكل من يتمناه .. بس الراي الاول والاخير للبنت ..
      ابو رائد : ماعندنا ي مشكلة .. انتوا شاوروها .. وخلوها تاخذ راحتها .. مانا مستعجلين..
      ابو بندر : انشالله .. والله يكتب اللي فيه الخير...

      وقعدوا يسولفون ...


      ( عند الحريم )


      قعدت دانة اللي كانت كاشخة وهي مستحية ف المجلس عند الحريم بعد ما سلمت على ام رائد ..
      ام رائد : ماشالله .. وش هالزين ؟؟ الله يحفظك يارب
      ام دانة : الله يخليك يارب .. الزين زينك ..
      دانة حدها مستحية : تسلمين ...

      تعليق

      • & بنـوتـه نعـومـه &
        عضو فضي
        • May 2008
        • 502
        • .. ~

        @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


        بعد اسبوووع .. دانة شاورتها امها ف السالفة .. ورجع شاورها ابوها .. بس هي كانت مترددة .. بس ف النهاية تبعت قلبها ووافقت .. والملكة تحددت بعد العيد باسبوعين ..

        اما بندر .. فجاته قضية شباب ف شقة ومعاهم خمر .. وبنات .. وقاعد يشتغل عليها ..

        اما اروى فقرر ابوها يسافرون لدبي ويقضون فيها الاجازة .. ويغيرون جو ويطلعون من الكابة اللي هم فيها ..

        احمد .. عايش حياته شغل ونوم .. ما يسوي أي شي.. يقوم .. يداوم .. يرجع ياكل .. وينام .. ماله خلق لاي شي..

        رائد .. اللي مين قده .. خاطب وبيملك قريب.. طبعا شاد الحيل بالشغل وخصوصا بعد المنصب الحلو اللي عطاه اياه ابو بندر ف الورشة .. يوم عينه ابو بندر نائب له ..

        دلع المسكينة ماصار عليها شي.. انطوت على عمرها يوم درت انه 2 خطبوها وام سعود اضطرت تكذب على ابو سعود وتقول له انها مو موافقة ويرفضهم .. هذا غي الكلام والاهانات اللي تسمعها كل يوم .. عشان كذا ... صارت كل ما تقوم من النوم .. تاكل وترجع تنام .. وما تقوم الا للصلاة ..

        سعود اليوم بيطلعون خالد من المستشفى وهو من الصباح مطيح عنده بالمستشفى .. لانه اذا راح خالد البيت ما بيقدر يزوره عشان خالد عنده خوات .. واكيد اهله بيكونون حوله ...

        فيصل حقده يزداد على ابوه يوم بعد يوم .. خصوصا بعد ما صار يعرف القصص اللي يسويها في نسايم زوجته .. واللي سواها ف امه اول .. ويحاول قد ما يقدر ما يخلي خواته يتعلقون ف ابوهم عشان ما يطيح من عينهم لما يعرفون حقيقته ..


        ___________________________________


        (( المستشفى .. يوم الاثنين ))

        ( الساعة 1 الظهر )

        خالد وقف على رجلينه اخيرا من بعد مدة .. بس طبعا الله يخلي العكازات ...!!!!

        سعود يصفق : الحمدلله على السلامة ...
        خالد : اسكت احس اني بزر اول مرة يمشي.....
        سعود : معليييييييييييه ... كلها فترة وتعدي انشالله ..
        خالد : ابوي وين؟؟؟
        سعود : راح يخلص اوراقك ويوقعها .. المهم شوووف .. ما اوصيك .. متى ما فضيت كلمني .. طيب..؟؟ مو تقطعني.....!!!
        خالد : افا عليك .. انشالله .. وناسة
        سعود : شفيك شفيك .. انتبه لاتطيح بس من الفرح
        خالد : بشوفها بشوفه .. بتجي تزورني .. وبشوفها ..
        سعود : خخخخ شوف شكلك اول ... والله تفشل.. لاتخليها تشوفك كذا .. تتخرع والله
        خالد : كل تبن .. ولا بهالعصا على راسك الحين ..
        سعود : مستانس انت على هالعصا ....
        خالد : من اليوم سلاحي .... أي كلمة وعلى طول بدون تفاهم.. على الراس ..
        سعود : ههههههههههه خبل ..!!!


        ___________________________________


        (( مجمع وافي .. ف الامارات << فدييييييتها ))

        ( الساعة 8 )
        كانت ام اروى واروى قاعدين يتمشون ف المجمع ويشترون من كل شي يشوفونه قدامهم .. وابو اروى كان قاعد ف الكافتيريا ينتظهرهم يخلصوووون ...

        مروا على محل ملابس ودخلت ام اروى تتفرج .. بعدين نادت اروى
        ام اروى : اروى... شوفي هذ لووونها حلوو
        اروى سكتت شوي وقامت تطالع ف البلوزة باهتمام ... وسرحت...

        ام اروى استغربت : بسم الله عليك وش جاك؟؟ اكلمك انا ..
        اروى انتبهت : ها..؟؟ لا ولاشي ..بس هذا نفس اللون حق الفستان اللي اشتراه لي عوض للعيد اللي فات ..

        من جا طاري عوض تركت ام اروى البلوزة وطلعت من المحل .. اما اروى .. فتندمت على نها تذكرت امها بالسالفة .. ولحقتها ..

        اروى : يما .. يما ....
        ام اروى تحاول تمسك الصيحة بدون ما تلف : نعم....؟؟
        اروى قابلتها : يما والله اسفة ما كان ودي اذكرك ..
        ام اروى نزلت دموعها وبدى يسيل الكحل حقها : ادري .. ادري حبيبتي .. بس ما اقدر .. من اسمع اسمه اصيح .. احس قلبي ينعصر بقوة ...!!!!
        اروى ودموعها ف عيونها : يما . يقولون ايس كريم الامارات يجنن .. شرايك ناخذلنا منه؟
        ام اروى تحاول تستانس : يللا .. بس على حسابك ..
        اروى : هههه مو مشكلة .. نعديها هالمرة لك يا منالووو .. !!!!


        ___________________________________

        تعليق

        • & بنـوتـه نعـومـه &
          عضو فضي
          • May 2008
          • 502
          • .. ~

          (( بيت ابو سعود .. ))

          ( الساعة 11 .... )

          التفت دلع على الباب اللي قاعد ينفتح .. وقامت ...

          الا تدخل لينا وام سعود وسالم وراهم .... وخلوا الباب مفتوح ..

          لينا تسلم على دلع : السلام .... عسى تاخرنا؟؟؟
          دلع : وعليكم السلام .. لا ابد .. ( تكلم ام سعود ) خالتي شلون كان مشواركم ...؟؟

          ام سعود باحتقار : وانتي وش دخلك..؟؟ ومين انتي عشان تساليني ها؟؟ خليك بحالك احسنلك .. ولاتتدخلين في اللي ما يخصك ...فاهمة ؟؟

          وطلعت فوووق مخلية دلع مستغربة ومجروحة من تصرف ام سعود معاها ...

          سالم قرب : ما عليك منها.. خليها مجنووونة هذي .. انتي شخبارك..؟؟ طولنا عليك صح؟؟
          دلع ابتسمت مجاملة : لا ما عليك .. اهم شي انتوا انبسطتوا .. !!!!


          بعد دقيقة دخل ابو سعود ...

          ابو سعود : السلام عليكم .....
          الكل : وعليكم السلام ....
          دلع : وعليكم السلام ... هلا عمي ...
          ابو سعود : هلا ببنتي ..شخبارك..؟؟ ها عسى صرتي احسن ... ؟؟ خف الصداع ..؟
          دلع : ا.. أي الحمدلله ..
          ابو سعود : عاد المرة الجاية خذي بندول من الليل عشان ما يجيك صداع ويروح عليك المشوار طيب..؟؟
          دلع ابتسمت : انشالله ..

          ابو سعود : يللا انا بطلع ارتاح .. من الصباح وانا افرفر بهالقروود ف الشوارع والبيوت .. ذبحوني .. ماخلوا بيت ما راحوه ولا مكان ما نزلوا فيه ... خخخخخخخخخ
          لينا : لا والله .... لازم نتمشى ولا شلووون ؟؟
          ابو سعود : اسكتي اسكتي واللي يعافيك .. انا رايح انام ... تصبحون على خير..

          الكل : وانت من أهل الخير..


          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


          (( اليوم الثاني .. بيت ابو رائد ))

          ( الساعة 1 الظهر )


          كانت ريم قاعدة ف الحوش برى تسقي الورود حقتها ..

          ( ريم .. بنت عمرها 22 .. تدرس في جامعة الامير محمد بن فهد .. برمجة كمبيوتر ..
          طولها حلو .. وجسمها احلى .. شعرها بني غامق يوصل لنص ظهرها .. وفيه كم خصلة شقرا .. وجهها ناعم مرة .. بشرتها ناعمة لدرجة مو طبيعية!! .. وشفايفها وردية
          بشكل عام .. ناعمة وحلوة .. ريم وحدة تمووووت في شي اسمه وروود .. وحساسة مرة .. بس عندها كبرياء مرررة .. خصوصا انها بنت عبدالهادي اللي محد قدها ... وهي معتبرة نفسها زي الاميرة ... يعني لازم تكون في احسن شكل .. سواء ف البيت ولا برى البيت .. عشان كذا دايما تكون منتبهة لوزنها .. هذا غير مشوار السوق كل يومين .. والكريمات والمرطبات اللي تحطها على وجهها ف البيت .. وطبعا ما تعرف شي بالمطبخ .. )

          بعد ما خلصت سقي الزرع قعدت على الكرسي الموجود ف الحوش الكبير اللي ف بيتهم .. تقرا مجلة ...

          وفجأة انفتح الباب حق البيت ..ودخلت سيارة سودا مرسيدس ..
          اتغربت ريم ..
          ريم : ؟؟ وش هالسيارة..؟؟ ما اذكر رائد سيارته كذا ...

          نزل واحد طويل من السيارة .. اسمر ولابس شماغ ونظارة شمسية .. ومعاه ملفات .. سكر السيارة .. ومشى متوجه للباب بدون ما بنتبه لها ...

          قامت ريم معصبة من هالانسان .. شلون يدخل البيت كذا ..؟؟ عسى ما شر!!!

          ريم تصارخ : هييييي انت ... !!
          التفت احمد ويوم شاف ريم نزل راسه : ا .. اوووه .. اسف ما انتبهتلك ... معذرة
          ريم معصبة : ياخي بعد ايش..؟؟ بعد ما دخلت ووقفت سيارتك ونزلت منها .. لا .. وماشي لبيت بعد ...!!!!
          احمد : ا... اختي انا قلت لك اسف .. بعدين انا متعود اجي كل يوم بهالوقت ومحد يكون موجود بالبيت ... محد قال لي اليوم انه في احد بالبيت غير ابو رائد ...

          طالعت فيه ريم .. وانتبهت لشكله ولوجهه ...

          يوم شافها احمد ماترد رفع عيونه وشافها واقفة تطالع فيه وهي ساكتة وارتبك زيادة "هذي وش فيها واقفة كذا .. لو جا احد الحين وشافها واقفة معاي وش بيقووول ..؟؟
          احسن لي امشي ... "

          احمد : ا... لو سمحتي استاذن انا عندي شغل .. ووو .. اسف مرة ثانية ..
          ريم انتبهت لنفسها : ا.. انا بدخل البيت .. دقيقة وادخل عشان اكون مريت لغرفتي.. تعرف المكتب وين..؟؟
          احمد : أي ما يحتاج ....

          دخلت ريم البيت بسرعة وطلعت لغرفتها فوووق وسكرت الباب ...
          ريم : يا ويلي ....... وش هالرزة والكشخة ...؟!؟!!؟؟!!؟ ما قد شفت واحد ثقيل زيه .. خصوصا وانه في بنت بملابسها وهي كاشفة واقفة قدامه وتكلمه ...!!!! يا قلبي علييييييه ... وعلى النظرة اللي نزلها ع الارض بس ...!!!!! واي يخقق ..
          فديييييييييت المؤدبين انا .. !!!!


          ___________________________________

          تعليق

          • & بنـوتـه نعـومـه &
            عضو فضي
            • May 2008
            • 502
            • .. ~

            (( مكتب المحاماة .. ))

            ( الساعة 6 المغرب .. )

            كان بندر مندمج ويقرا ملف القضية الجديدة اللي مستلمها .. واللي متورط فيها حوالي 11 شباب ... صادوهم في شقة مع بنات وخمر .. بس للحين محد اعترف وقال مين صاحب الشقة .. وخصوصا انهم مسجلينها باسم مو معروف وولاموجود اصلا... يعني احتمال السالفة فيها مساعدة من ناس لهم مناصب .. وبعد ما شاف الشباب وتعرف على اسمائهم وسجلاتهم .. اكتشف انه كل الشباب عيال عز ونعمة .. يعني اغنياء ..

            دخل حمد : السلام عليكم
            بندر وهو منزل راسه يقرا ويكتب : هلا والله حمد ... تفضل
            حمد : شتسوي..؟؟
            بندر : القضية الجديدة ...
            حمد قعد : شقة 18 ...؟؟
            بندر بدون ما يرفع راسه : أي .. ( رفع راسه ) اكتشفت شي!!!
            حمد : وشوو ..؟؟
            بندر : كل الشباب اللي متورطين عيال نعمة وفلوووس .. وعيال كبارية ف السوق والاسهم بعد .....
            حمد : اوووف .. من عذر صارلهم سنتين محد صادهم .. اكيد وراهم ناس وظهووور
            بندر : اكيد .. وهذا اللي متاكد منه .. لانه الشقة مسجلة باسم واحد ماله وجود اصلا..
            حمد : ايي .. عادي .. دامهم اغنيا .. توقع أي شي..

            بندر : وفي شي ثاني بعد ...
            حمد : شنو بعد ...؟؟
            بندر : البنات اللي كانوا موجودات ف الشقة
            حمد : شفيهم ..؟؟
            بندر : كلهم يوم استجوبوهم قالوا انه وحدة كانت تقص عليهم وتقول انها بتدورلهم عرسان .. وبعدين تطلب تقابلهم ف الشقة .. ويوم يروحون .. يمسكونهم الشباب ويصورونهم ويصيرون يهددونهم بفضح صورهم اذا ما صاروا يجون كل اسبوع او كل يومين ويحتفلون معاهم .....!!!!
            حمد : اوووووووووف ...!!!! ووووجع ... طيب عرفوا مين الحرمة بنت الكلب...!؟!؟
            بندر : أي .. وهي بنفسها اعترفت .. بس تعرف المشكلة ايش..؟؟
            حمد : ها...؟؟
            بندر : طلعوا قاصين عليها وقايلين لها اسماء غير اسماءهم .. يعني معطينها اسماء مو موجودة عشان ما تفضحهم ..... وهي اصلا ذاكرتها موب شي .. يعني لما نسالها عن اشكالهم تقعد تقكر ساعتين وما ناخذ منها شي.... ابد
            حمد يفكر : والله ضبطوووها زين .. موب هينيييين ... !!
            بندر : بس وين يروحون .. جايبهم جايبهم .. انا اوريهم ..

            ___________________________________

            (( بيت ابو بندر ))

            ( الساعة 11 بالليل )


            رجع احمد من الشكرة ووقف سيارته .. وشاف ثامر قاعد ف السيارة ...

            نزل وراح لسيارة ثامر ودق القزازة ...
            فز ثامر وقتح القزاز : بسم الله من وين طلعتلي...؟؟
            احمد : خخخخخ شتسوي ف السيارة .. الله يهديك انا استغربت يوم شفتك ..
            ثامر يفرك عيونه : اه فيني النووووم .. والله الدوام يتعب .. الله يهدي ابوي بس.. غصب اشتغل قبل ما اخلص دراسة ...؟!؟!؟!!؟ شي يذبح الواحد والله
            احمد : هههه معليش معليش .. خلك رجال ...
            ثامر : اركب اركب خلينا نسولف شوي على راحتنا ...

            ركب احمد وسكروا القزاز والابواب وتسند كل واحد على الكرسي..

            ثامر : خخخخخخ من يطلع معاي بكرة الراشد ...؟؟
            احمد : ليش وش عنك...؟؟؟
            ثامر : ياخي طفشان وما بقى غير 3 ايام على عيد الاضحى .. قلت نتسوق ونستانس بنفس الوقت ....
            احمد يضحك : هه ووين الوناسة ف الراشد ...؟؟
            ثامر : طبعا ف البولوتوص...!!!
            احمد : بلوتوص...؟!؟!؟ الله يخس وجهك اسمه بلوتووووث .. يا غبي ..
            ثامر : اقووول اعرف الكلمة بس بلوتوص احلى ف النطق ..
            احمد : أي هين .. صرف صرف .. هذا كله من تاثير قناة الساحة عليك والله .. انا شكلي بحذفها .. صايرلنا واحد من صحراء الربع الخالي ... خخخخخخ
            ثامر : أي ح .. شرايكم نروح البر....؟!؟!
            احمد : انطم انطم .. عليك مشاوير زي وجهك .. الحين توك تقول باقي 3 ايام ع لعيد .. تبغى تروح وتصير فحمة قبل العيد .. بالعكس من الحين لاتحلق .. عشان تسويلك سكسوووكة ...
            ثامر : لا ما ابي .. انا بخليه ديرتي ..
            احمد : والله انك غبي ... اكشخ شي السكسوووكة .. طيب سوي لك تفلة ع الاقل ..
            ثامر : لا مابي ... بندر بيسويها ...
            احمد : خلاص يبا .. استسلم .. سوي اللي تبغاه ....

            سكتوا الاثنين شوي .. بعدين قال ثامر ...

            ثامر : تصدق ابوووي حسبها صح ...
            احمد : ليش..؟؟
            ثامر : من يوم بدينا بالدوامات نادرا ما غازلنا ورحنا نرقم ... معجزة ..!!!!!
            احمد : خخخخخخخخ هذا اللي همك ..
            ثامر : والله العظيم ربي يشهد انه هالشي كان تفكيري انا وبندر 24 ساعة ف البيت بعد لجامعة .. من نطلع نروح مدارس الثانوية .. وبعد العصر الواجهة او نشوف لنا سوق من الاسواق ...
            احمد : شفت ابووك شلون يفكر زين .... ؟؟ كفووو اخوووي والله ..
            ثامر : اعصابك يللي كلك ادب ..
            احمد : خخخخخ بس ما اوصل زيكم .. صح اغازل .. بس مو كل من هب ودب ..
            ثامر : يا سلام ...
            احمد : أي والله .. بس اللي تدخل مزاجي اغازلها .. بعدين ما الحقها واقط عليها الرقم انا .. شافني ما شفت خير زيك انت واخوك ..؟؟ لا يا بابا .. انا اذا عجبتني البنت .. اطلعها لين ما تنتبهلي .. واذا طالعتني .. اعطيها نظرة خطيرة كذا تذوووب قلبها وامشي عنها ... ولو لحقتني ولا طالعتني زيادة احقرها ولا كانها موجودة ..
            ثامر : اما...!؟!؟؟!؟؟! امحق مغازل بس.....
            احمد : خخخخخ مغازل الامراء .. هههههههههههههه
            ثامر : هههههههههههه
            احمد : أي صح ... اليوم شفت وحدة ...
            ثامر عدل جلسته : ايووووووووووه .. ؟؟؟

            احمد : هههه بسم الله ... المهم .. انا داخل بيت ابو رائد .. دايم ادخله الظهر ومحد يكون موجود .. المهم دخلت ووقفت سيارتي ونزلت الملفات معاي ... ويوم توني جاي بدخل البيت الا اسمع صراخ وحدةمن وراي ... تجمدت .. ولله احراج... لفيت عليها وتصدق طالعتلي بملابسها العادية وشعرها المفتوح والمكياج وكل شي ...

            ثامر : اووووف اووووف .. عاد انت هنا قزيت البنت زين ....

            احمد : لا .. مدري ليش انحرجت ونزلت عيوني بالارض .. هي تتكلم وتهاوشني ليش ما انتبه انه يمكن يكون في ناس ف البيت .. وانا اسمع ومنزل راسي بالارض .. بعدين يوم شرحت لها اني كل يوم اجي ... سكتت وما ردت .. بس كانت للحين واقفة قدامي وما تحركت .. فرفعت راسي اشوف وش صار ع البنت .. الا واحصلها نازلة تطالع فيني من فوووق لتحت ...

            ثامر : ههههههاي ... ذابت البنت .. أي عاد انت مسوي محترم ومؤدب قدامها .. اكيد بتخق ....!!!

            احمد : هههههه بس تبي الصراحة .. والله حلوة ... وحلووووة بقوووة بعد ...
            ثامر : ايوووه .. بعد بعد يالمؤدب يللي ما طالعتها ونزلت عيونك ف الارض
            احمد : هههههه لا والله ما طالعت فيها كثير ..كم ثانية بس..
            ثامر : ماشالللله ... بس..!؟!؟؟ انا بعلم عليك ابوووها ..
            احمد : هههههه روح علم .. بنته اللي جات وكلمتني ووقفت قدامي وهي كاشفة .. مو انا .. انا كنت ماشي في حال سبيلي وبدخل البيت ... !!!
            ثامر : هههه انزل انزل بس .. مو كاننا طولنا ..
            احمد : يللا

            تعليق

            • & بنـوتـه نعـومـه &
              عضو فضي
              • May 2008
              • 502
              • .. ~

              @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

              (( يوم الثلاثاء .. باقي يومين ع العيد .. ))

              ( الساعة 10 الصباح .. )

              الكل كان مشغول بتجهيزات العيد .. ملابس .. ذبيحة .. ترتيب البيت .. والضيافة .. وغيرها من هالشياء الضرووورية .. وبما ان الوقت يركض بسرعة .. اعطى ابو سعود وابو رائد اجازة لكل اللي يشتغلون عندهم .. وسكروا الشركتين ...


              (( بيت ابو سعود .. ))

              ( الساعة 10 ونص )


              ابو سعود : يا سعوووووووووووود ... سعووووووووود ..
              جات لينا تركض : نايم يا بابا ...
              ابو سعود : للحين ما قام...؟؟؟
              لينا : لأ ... لسه ...

              عصب ابو سعود وطلع لغرفة سعود ... ودخل وشال عنه الشرشف...

              ابو سعود : سعووود!!!! قوووم اشوف يللي ما تنعطى وجه ... قوووووووووووم ...!!!
              سعود بثقل : هممم .... شفيكم ..؟؟ شصاير....؟؟
              ابو سعود معصب ومستعجل : مالت عليك من ولد ... قووووم جعلك ما نمت انشالله .. انا مو قايلك تقوم اليوم بدري عشان توروح معاي نجيب الذبايح ...؟؟ !!!! ها...؟؟
              سعود قام ببطئ : يووووه ... نسيت والله يا يبا ...
              ابو سعود : نساك الهنا انشالله .... قوووم الحين .. معاك 5 دقايق وتكون تحت ف السيارة .. فهمت ..؟؟ والا والله ما يصير لك خير ...

              طلع ابو سعود من الغرفة وقام سعود بسرعة يلبس ملابسه ..

              وبعد 10 دقايق .. كان ابو سعود وولده على الطريق رايحين يشترون الذبايح
              ___________________________________


              (( بيت ابو بندر ..))

              ( الساعة 5 العصر )

              دانة : يما ... يللا عاد ..
              ام دانة : طيب اصبري بحط اغراضي ف الشنطة ...
              دانة :انتي ليش تطلعيهم اصلا ...؟؟!!
              ام دانة : يوووووه ... دانة انزلي تحت لاخلصت بنزل
              دانة : بسرررررررررررعة

              نزلت دانة بعبايتها تحت .. وقعدت تستنى امها لين ما تخلص لبس وترتيب شنطتها .. ويروحون يشترون الملابس والاغراض اللي يبغونها ..

              بندر : اوووخص .. وش عندك لابسة عباتك....؟؟
              دانة : بنروح انا وامي السوووق ... وانت بتودينا
              بندر : صدق والله ..؟؟ توني ادري...
              دانة : أي والله ... امي قالت ..
              بندر : امري لله ... بس تدخلوني معاكم ...
              دانة : طيب ...

              نزلت ام دانة وطلعوا السوووق ...

              ___________________________________


              (( بيت ابو رائد ))

              ( بعد ساعة )

              رجع رائد وابوه من صلاة المغرب .. وهم ف الطريق للبيت ..

              رائد : يبا عمي صالح ما بيعيد هنا...؟؟
              ابو رائد : يا رائد عمك صالح الله يعينه ويصبره بس.. مسكين والله من مت عوض الله يرحمه وهو الفرح ما شافه .. ما تشوووفه ترك البلد من اول اجازة وطلع .. يبغى يغير جو هو وبنته وزوجته .. الله يصبرهم بس...!!!!
              رائد : يعني بيعيدون ف الامارات ....؟؟
              ابو رائد : أي .. احسنلهم والله .. خل ينسوون السالفة شوي ..

              ويوم وصلوا البيت ....

              ريم : صليتووا ......؟؟
              رائد : لأ .. رحنا الدسكو ورجعنا ...!!!!
              ريم : ها ها ها ما تضحك....!!
              رائد : مدري عنك يعني .. شايفتني رايح انا وابوي متوضيين .. وش رايحين نسوي ..؟؟
              ريم : أي صح بابا ...
              ابو رائد : هلا بابا حبيبتي ....
              ريم : بابا انا بروح انا وماما الحين السووووق .. باقيلي كم غرض ومكياج ...
              ابو رائد : رووحي يا بابا .. ولا تخلين شي في خاطرك .. عندك فلوس ف الحساب ولا خلصت ...؟؟
              ريم : باقي شوي ..
              ابو رائد بدون ما يتكلم طلع بطاقة ثانية من جيبه ومدها لها : خذي والباسوورد برسلك اياه بالجوال عشان رائد ما يعرفه ..
              رائد : ما احتاج اصلا .. الله يخلي ابو بندر والشغل اللي عطاني اياه

              جات ام رائد : فدييييييييييييييتك يا ولدي .. هذا الرجال ولا بلاش
              ابو رائد : هههههه القرد بعين امه غزال ..
              ريم : خخخخخخخخخخ
              ام رائد : لا والله .. اصلا ولدي ما شالله عليه .. كل بنات الدنيا يتمنووونه .. فديته والله طالع وسيم علي .. ابو رائد بنص عين : عليك انتي ..؟؟ متاكدة ...؟
              ام رائد : أي علي انا .. اجل طالع عليك ...؟؟؟ من وين ماخذ منك انشالله ..
              ابو رائد بغرووور : خشمه السيف هذا من وين جايبه غير مني يعني ..؟؟ انتي خشمك مو مستقيم .... !!!

              ام رائد : لا والله ... الحين انا خشمي مو مستقيم ...!؟!؟!؟
              رائد : خخ يا جماعة هدوا .. انتوا وراكم سوووق ... وانا وراي اسلم ابو بندر الحسابات عشان بنقفل اليوم الورشة ...
              ابو رائد : اجل روح من الحين .. خلص شغلك بدري ومر على الخياط شوووف وش صار على ثيابك وثيابي....
              رائد : خلاص انشالله ... انا رايح تامروني بشي...؟؟

              الكل : سلامتك ...

              ___________________________________

              تعليق

              • & بنـوتـه نعـومـه &
                عضو فضي
                • May 2008
                • 502
                • .. ~

                (( بيت ابو سعود ))

                ( الساعة 8 بالليل )


                كانت دلع قاعدة في غرفتها ... يوم دخلت عليها لينا تركض ...

                دلع : بسم الله .. شوي شوي .. وش فيك..؟؟
                لينا : بسررررررررعة ... معك 3 دقايق وتكونين لابسة ...
                دلع باستغراب : لييييييش؟؟؟
                لينا : امي تقووول ... بسرررعة .. بنروح نشتري ملابس العيد ..
                دلع : مابي .. روحوا انتوا ... عندي ملابس كثيرة ما لبستها .. ماله داعي اشتري ..
                لينا سحبتها : قوومي بس بلا حركات ... يللا بسرعة .. لا تخلين امي تعصب علينا .. ترى والله اذا عصبت بيخرب علينا المشوار ...
                دلع غصب عنها : افففف ... طيب.. بس تعالي ...؟
                لينا عند الباب : نعم ..؟
                دلع : مين بيروح معانا ..؟؟؟
                لينا : ها...؟؟ ما فهمت ...؟؟
                دلع : يعني سعود ولا سالم بيروحون معانا ....
                لينا نقزت من الفرح : محد يا حلوة .... وهذا احلى شي ... !!!
                دلع ابتسمت مجاملة : هههههههه أي صدق وناسة .. يللا هذاني جاية . ..

                طلعت لينا من الغرفة ... ودلع غيرت ملابسها ... وطلعت معاهم ...

                ___________________________________

                (( ف الامارات .... دبي .. ))

                ( الساعة 10 بالليل )


                كانوا عائلة ابو اروى ف المطعم يتعشووون ويسولفوون ...

                ابو اروى : ها.... منال .. ترجعون نعيد ف لاشرقية ولا نعيد هنا ...
                ام اوى : كيفك .. انا ما عندي مشكلة ..
                اروى : لا بابا .. نعيد هنا احسن .. مالي خلق ارجع هناك .. زهق مرررة ..
                ام اروى : ليش تبغى ترجع ...؟؟
                ابو اروى : انا ما ابغى ارجع .. بس يمكن انتوا ما تبغوا تعيدو الا مع اهلكم .. ها يا منى.. انا عشانك اسال .. لانك يمكن تبغي تعيدين على اهلك ..
                ام اروى : وش هالكلام يابو اروى انت واروى اهلي .. وبعدين انا مستانسة هنا .. واذا بتقعدون بقعد معاكم .. واذا بترجعون بعد برجع معاكم ...
                ابو اروى ابتسم : فديتك والله .. دومك تعرفين الاصووول .. بس زين طمنتيني لاني كنت خايف احرمك العيد مع اهلك ...

                اروى : يبا .. نبغى نغير .. صارلنا حوالي 4 ايام ف دبي ...
                ابو اروى : وين تروحون يعني ...؟؟
                اروى : ابو ظبي .. او العين ..
                ابو اروى شرايك يا منى؟؟
                ام اروى : اللي تشوفونه ..


                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                نهاية الجزء التاسع ..

                وش تتوقعون بيصير ف العيد .. ؟؟
                هل بيمر عادي .. ولا بيكون هناك احداث...؟؟
                بندر والقضية ...؟؟
                رائد ودانة واخر التطورات ..؟؟
                سمر ولينا....؟؟
                وفيصل وش صار عليه ..؟؟

                تعليق

                • Bno0ota na3mh
                  عـضـو
                  • Jul 2008
                  • 41

                  تكفين كمليها

                  ابغى اقرها باطريق لاني بسافر

                  القصه رووعه زيك ياقمر

                  ممكن سؤال انتي اللي كاتبه القصه؟

                  تعليق

                  • & بنـوتـه نعـومـه &
                    عضو فضي
                    • May 2008
                    • 502
                    • .. ~

                    المشاركة الأصلية بواسطة bno0ota na3mh
                    تكفين كمليها

                    ابغى اقرها باطريق لاني بسافر

                    القصه رووعه زيك ياقمر

                    ممكن سؤال انتي اللي كاتبه القصه؟



                    اولا ربي يسهل لك طريقك ويوصلك بالسلامه

                    تسلميين من ذووقك والله

                    خخخخخخخ لاقلبووو مو انا الي كاتبتها وبنزل الجزء

                    العاشر لعيونك قلبوو

                    تعليق

                    • & بنـوتـه نعـومـه &
                      عضو فضي
                      • May 2008
                      • 502
                      • .. ~

                      الجزء العاشر :.


                      الايام تركض .. وابطال قصتنا (منهمكين)<< هالكلمة متعووب عليها خخخخخ
                      بالشغل والتجهيزات للعيد ..
                      اما دانة فكان الشغل مضاعف .. لانه ملكتها بعد العيد باسبوعين ...
                      اما بيت ابو سعود .. فكان الهدوء مخيم ع الجو .. لانه الكل مشغول ومو فاضي حق المشاكل والمشاحنات ....


                      (( اول ايام عيد الاضحى ... بيت ابو رائد ))

                      ( الساعة 12 الظهر )


                      من الصباح وبيت ابو رائد بدت فيه الزحمة .. الناس والمعارف اللي جوا من كل مكان عشان يعيدون على ابو رائد .. وهذا غير ربع رائد اللي ما يخلصوووون ...

                      مبارك : كل عام وانت بخير..
                      رائد : هلا والله مبارك الله يبارك فيك ..
                      مبارك : وينك يا رجال...؟؟ قطعتنا بالمرة .. ما سمعنا صوتك ولا شفنلك من زمان ..
                      رائد : تعرف الشغل .. والدوام .. والحين انا خطبت وملكتي بعد اسبوعين انشالله ..
                      مبارك ما عجبه الوضع : افا.. خطبت ..؟؟ ليش...؟؟ هذا وانت تقول ماني متزوج قبل ما اصك الثلاثين.. !!!!!!
                      رائد : ههههه كلام طيش..
                      مبارك يطنز : والحين انت مسوي فيه عاقل وفاهم..؟؟
                      رائد يمشيها له لانه ضيف : أي اكيد .. وش بقى ..؟؟ اشتغلت وبتزوج قريب انشالله .. خلاص لازم استقر وامشي مستقيم ..
                      مبارك لصديقه اللي جنبه : افا ... خلاص .. راح الرجال ..
                      رائد : هههه أي راح ؟؟ ياخي هذاني موجود بس بكون اكثر مسؤوولية شوي ...

                      شوي الا تدخل سيارة ثامر وكان راكب حنبه بندر .. واو ما شافهم رائد فرح .. لانه حصل شي يفكه من الرجال الغثة الي نشبله .. هو ما صدق يفتك منهم .. يجووون له الحين؟؟

                      نزل ثامر يعدل ثووبه : السلام عليكم
                      راح رائد يسلم عليه : هلا والله وعليكم السلام ...
                      ثامر : كل عام وانت بخير....
                      رائد : وانت بخير .. ش هالكشخة يا شيخ ...؟؟ غطيت علينا ..!؟؟!
                      ثامر بخقة وهو يرمي شماغه لورى ظهره : أي والله .. تدري الدنيا عيد .. لازم نكون شوي رزة ...
                      بندر : تكفى لاتمدحه .. نافخ خشمه علينا من الصباح ..
                      راح رائد يسلم على بندر : هههه خليه يضحك على نفسه شوي ..
                      بندر : ههههه كل عام وانت بخير ...
                      رائد : وانت بخير وصحة وسلامة ... من العايدين الفايزين انشالله ...

                      ثامر : افففف .. كل هالزحمة بس ف الحوووش .. اجل داخل البيت وشلووون ..؟؟
                      رائد : ههههه قول ما شالله ....
                      ثامر : ما قلنا شي ما شالله .. عن تاكلنا بس .. المهم وين عمي وابو عوض ..؟؟
                      رائد :ابو عوض مسافر ... ف الامارات مع العائلة ..
                      بندر : افا...!! ما بيعيد هنا...؟؟ ليش...؟؟
                      رائد : خلها على الله يا بندر .. الجرال مو طايق البلد والبيت من بعد موت عوض الله يرحمه .. تدري بعد ما مر على موت عوض الا شهر او اقل بعد
                      ثامر :والله العظيم يا رائد .. ما قد زعلت على احد قد ما زعلت على عوض .. والله كان رجال بمعنى الكلمة .. واعي فزعو ونشمي زي ما يقولون اخواننا ..
                      رائد : هههههه من اخواننا ...؟؟
                      بندر : واحد من قبيلة الفلان الفلاني في صحراء الربع الخالي خخخخخخ
                      رائد : خخخ تعجبني والللللله ......!!!
                      بندر : ههه تسلم .. المهم .. نبغى نسلم على عمي...
                      رائد : حياكم ...

                      راحوا بندر وثامر وسلموا على ابو رائد وقعدوا معاه شوي .. وبعدين استاذنوا وراحوا يعيدون على باقي معارفهم واقاربهم ...


                      ___________________________________


                      (( بيت ابو سعود ))

                      ( بعد ربع ساعة )

                      بيت ابو سعود ما كان وضعه مختلف مرة عن بيت ابو رائد .. البيت كان مليان ناس ومعارف واصحاب ابوسعود وحريم ام سعووود ..

                      والكل ف البيت كان واقف على قد وساق زي ما يقولون .. حتى دلع اللي قررت بينها وبين نفسها تستانس ف العيد وتنسى هموومها ل 3 ايام ع الاقل .. لانها صدق تبغى ترتاح شوي .. عشان كذا .. جهزت نفسها للعيد تحهيز كامل .. ملابس واغراض ومكياج وكله على حساب ابو سعود اللي ما بخل عليها بشي .. وكان دايم يوصيها اذا بغت شي تقوله .... وهذا الشي ساعد نفستها عشان تتحسن

                      كان ف المطبخ تشوف الخدامات وش يسوون ...
                      دلع : يا ميري...
                      ميري : نأم ............؟؟
                      دلع : تقول ماما باسمة ودي زيادة فناجين قهوة ... وطلعيلي ودلتين عشان اصب فيهم القهوة
                      ميري : تيب ...

                      طلعت ميري الصينية وحطت عليها فناجين .. وطلعت دلتين حق دلع اللي كانت تسوي القهوة ...

                      دلع ابتسمت : شكرا .. خلاص روحي كملي شغلك انا بوديها ..
                      ميري : تيب ماما ...

                      اخذت دلع الصينية وجات بتطلع من المطبخ الا بصوت من عند الباب الخارجي يقول : سووا زيادة قهوة ..........!!!

                      التفتت دلع وشافت سعود واقف وماسك جواله يقلب فيه والظاهر انه ما نتبه لها ..

                      ويوم حس انه مافي رد دخل المطبخ .....
                      سعوود : يا مي.........

                      انقطع كلامه يوم شاف دلع .. كانت لابسة تنورة قصيرة بيضا وعليها نقش بالاخضر .. وبلوزة خضرا حلوة وناعمة .. وكانت فاتحة شعرها وحاطة مكياج ..

                      سعود : ا..... سوري ما دريت انك هنا..
                      دلع حطت الصينية على الطاولة : ناقصكم قهوة...؟؟
                      سعود استغرب من معاملة دلع : ا.... أي لو سمحتي
                      ابتسمت دلع : خذ هذي وان بسوي ثنتين زيادة ...
                      سعود مستغرب : ا ...ا .. لا خلاص عادي .. خلي ميري تسوي ثنتين وهذي وديها ..
                      دلع : اقولك خذ هذي بدون نقاش يللا .. انا بسوي زيادة ..

                      سكت سعود وشال الصينية ... لدقيقة حس انه انسان مجنوووون ... او مهستر ..

                      دلع : شفيك واقف...؟؟ روووح الناس ينتظرووون
                      سعود انتبه لعمره انه ماتحرك وللحين واقف بالمطبخ : ا... طيب شكرا

                      طلع سعود من المطبخ وهو متلخبط من فوق لتحت ... اما دلع فرجعت سوت لها قهوة وودتها للحريم ..


                      ___________________________________

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...