روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • hanoo66
    عضو فضي
    • Mar 2018
    • 682

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    انزين رجعي اقريه مره ثانيه بشويش واتاكدي اذا فيه شي غلط او لا

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      البارت الثامن والثمانون
      سارة :اي اتزوج بعدني صغيرة وحلوه وقطه وش ناقصني حتى ما اتزوج
      مصعب :قلتيلي تبين تتزوجين شوفي انا زوجك غصبن عليك واذا بس فكرتي تلعبي بذيلك ادفنك وانت حيه
      سارة :سويت الحرام معها ولا تزوجتها مسيار
      مصعب :مين
      سارة :قليلة الحيا ممرضتك لينو
      مصعب ابتسم :يهمك تعرفي
      سارة زمت شفيفهاضش :عادي موو مهم اعرف
      مصعب بجديه :سوير
      سارة :نعم
      مصعب :النعامه ترفسك انت المره الوحيده بحياتي لا لين ولا غيرة تهز شعره فيني
      سارة :قلتلي النعامه ترفسني
      مصعب :انا حبيبك تقولين لى نعم
      سارة :جعل فيل يتوطى ببطنك
      مصعب :لا تبالغي البقرة اللى جنبي خليها تتوطى ببطني كلي لها
      سارة تضربه :يا حيوان بقرة بعينك
      مصعب يضحك من قلبه :بنت اعقلي عيب عليك
      سارة تزيد بضربه :العيب منك انت يلا قول اسف
      مصعب بفرح:ما اقول
      سارة تقرص خصرة بخبث :قول اسف
      مصعب بالم :آآه والله بقول بس اتركيني
      سارة تركته مصعب بالم :كسر يدك يا خبيثه
      سارة :وجع انت الخبث
      مصعب:حبيبي يوجعك انا اسف
      و باس خدها بخفه
      سارة تمسح خده بقرف:جرب تعيدها يا مقرف
      مصعب باستهبال :سوير انا اسوق مووو وقت البوس بس نوصل اشبعك بوس
      سارة بصدمه :وجع
      مصعب : يوجعك
      سارة بعد سكوت :مصعب
      مصعب :هلا حبيبي
      سارة :عندي التهابات والدوا اللى وصفته دكتورتي ما فادني
      مصعب :الدوا بسيط بوسي خدي كل يوم وتطيبي
      سارة بعصبية :انت تكذب على مين
      مصعب وهو يسرق نظره :عمري كذبت عليك
      سارة بسخره :لا موو عيب ابو يوسف يكذب
      مصعب :سوير حبيبي روقي
      سارة :انا رايقه
      مصعب :فديت الرايق وريني اسنانك اللولو
      سارة ضلت ساكته
      مصعب :بكرا اعطيك دوا واشربي مويه كثير
      سارة طنشته وقدام البيت طفى السيارة :يلا انزلي
      سارة نزلت وسكرت الباب وراحت تمشي مصعب شغل السيارة لما شافها دخلت اندق الشباك طالع باللى يدق الشباك بصدمه
      ***
      سارة اول ما دخلت سلمت على اهلها وطيران على غرفتها رمت نفسها على سريرها ودموعها نزل
      ***
      اما عند سعود اللى جالس يشوف الاخبار وجنبه يارا تدرس :يارا
      يارا طالعت فيه :هلا حبيبي
      سعود :جوعان
      يارا :قبل اشوي قلت انك اكلت بالشركه
      سعود :الحين جوعان
      يارا وقفت :باكلك بس عندي شرط
      سعود مسك يدها وسحبها طاحت فوقه وهو ماسكها :موافق
      يارا حطت يدها على خده :كذا موافق
      سعود باس خدها :ما عندي اغلى منك تدللي
      يارا بفرح :تحليني بعد العشا بمحال ال.....
      سعود يضمها :يا قشطه مافي طلعه الحلويات تجي لعندك
      يارا مدت بوزها هي تصد عنه :يا عسل ابي اطلع مليت من البيت
      سعود ضمها من ورا وباس كتفها :اسف والله تعبان بكرا اطلعك
      يارا :اليوم
      سعود :بكرا
      يارا وقفت ودموعها تنزل : يا اليوم يا ما اريد
      سعود وقف :البسي عبايتك
      يارا ضمته بفرح :احبك احبك
      سعود :وانا امووت فيك
      يارا وراسها على قلبه : اسخن لك الباسته ولا اسوي لك ساندوتش
      سعود يضمها اكثر :يارا خذيني لك ونسيني الدنيا
      يارا :سعود حبيبي
      سعود باس راسها :تعبان يا يارا وجع قلبي كبير
      يارا رفعت راسها وطالعت بعيونه:حبيبي سلمت قلبك
      سعود بعد عنها وهو يمسح وجهه :يلا بسرعه البسي
      يارا مسكت يده وسحبته على المطبخ :حبي بكرا نطلع تعال ناكل
      سعود وهي تفتح الثلاجه :سخني الباسته
      يارا تحط الاكل بالمكرويف :من زمان مصعب ما جانا
      سعود يصب مويه باردة :حتى على الشركة ما يجي الا قليل
      يارا : بكرا قول له يجي يتغدا معانا
      سعود يجلس :اذا هو فاضي يجي لحاله خلينا ناكل بالغرفه
      يارا ابتسمت :اذا كذا انت جيب الاكل وانا بروح ابدل
      جلسوا على السرير ياكلون وفاتحين فيلم مصري قديم ويتابعون يارا اول ما خلصو شالت الاكل من السرير وحطت راسها على صدر سعود :بتنامين
      يارا :لا بس ضمني
      سعود ابتسم وهو يضمها :اذا مليتي من الابيض والاسود ابدل الفيلم
      يارا :حلو الفيلم انا احب عبدالحليم حافظ
      سعود :ما كنت ادري
      يارا :افلام الابيض والاسود دائما فيصل يشوفها
      سعود :طيب اسكتي يكفي لغي خليني اسمع
      يارا تضحك :انت اللى تلغي مووو انا
      سعود حط يده على فمها :يارا ترى ازعل واعقبك
      ***
      اما عند فيصل اللى دخل على غرفة النوم ما لقاها راح على الغرفه الثانية لقاها نايمه وهي ضامه فتون واياد لصدرها بسرير فتون
      فيصل قرب طالع فيهم الكل نايم حتى ياقوت نايمه بقميص النوم الاصفر وبالمكياج وعطرها فايح غطى عياله زين وطفى الضو وطلع تروش ولبس بيجامه مريحه حط راسه على المخده حول ينام بس بدون فايده فتح لاب توب ياقوت اللى جنبه شاف برنامج السكابي مفتوح وسارة متصل اتصل عليه وبعد عدت محولات وردت :الو هلا فيصل
      فيصل :اهلين تكلمين مين
      سارة ابتسمت :صديقتي ياقوت نايمه
      فيصل :ايوه نايمه
      سارة :انا جوعانه تاكل
      فيصل :ممكن ليش لا
      سارة :اوكي عشر دقايق وأكون عندك
      فعلان كلها كم دقيق وسمع صوت بالصاله طلع كانت سارة :انا جيت
      فيصل بهمس :تعالي نجلس داخل لا يصحون العيال
      دخلت سارة وجلست على الكنبه وهي جايبه عصير وساندوتش
      فيصل جلس سارة شغلت التلفزيون فيصل اخذ ساندوتش :وش داخلها
      سارة ابتسمت :لبنه ومرتديله وصوص حار
      فيصل :يعطيك العافية
      سارة تاخذ كوب العصير :الله يعافيك
      فيصل ياكل :يا سلام مبدعه
      سارة ابتسمت :بالعافية
      فيصل :وش تعلمتي تطبخي
      سارة :انا حدي اسوي الساندوتش مالي بالطبخ
      فيصل بصدمه :تمزحي
      سارة تضحك :والله ما اعرف اسوي شئ بالمطبخ الا الحلى اللى كنت اسويه لكم بالبسكويت او اخلط خليط الكيك الجاهز واحطه بالفرن
      فيصل :بنت كيف كنت عايشه لا يكون دودت بطنك من اكل المطاعم
      سارة :لا في وحده مبدعي تشتغل عندي تطبخلي وتدلعني
      فيصل :كيف كانت الغربه
      سارة :هي صعبة بس كان لزم اكون قوية واعتمد على نفسي
      فيصل :كيف دوامك
      سارة ابتسمت :حلو الاسبوع هذا راجعت كل شئ يخص قسم المحاسبة وانت وش صار معاك
      فيصل :لقيت وظيفه بس بعيده مره ساعه روحه وساعه رجعه
      سارة :فيصل وش رايك تشتغل بالمستشفى حقي
      فيصل :ما اريد
      سارة باصرار :مووو على كيفك انت اخوي اذا ما شغلتك اشغل مين انت اولى من الغريب
      فيصل :سارة انا ابي اثبت نفسي
      سارة :اوووف فيصل وانا ابي اضل قدام عينك ما اريد ينشغل بالك على وانت حالك حال اي طبيب يشتغل
      فيصل :خلاص بكرا ادوم معاك
      سارة بفرح :تنور المستشفى بوجودك
      فيصل :تسلمي
      سارة :انا توصلت مع كومار وبشتري سيارة اسبوعين ويوصل من الهند
      مصعب :زين سويتي كومار نعرفه من زمان واحسن من غيرة
      انفتح الباب ودخلت ياقوت ويلا تشوف قدامها :ليش تاخرت
      سارة نزلت راسها بخجل لان ياقوت مره لبسها عاري
      فيصل :كملي نومتك
      ياقوت انسدحت وهي تتلحف :سوير حبيبتي خذي راحتك تصبحون على خير
      سارة وقفت :وانت من اهله انا بروح انام
      فيصل :تصبحين على خير
      سارة ابتسمت :وانت من اهله راحت سارة فيصل طفى الضو وانسدح مكانه
      سارة راحت على غرفتها فكت الكعكه وانتثر شعرها على ظهرها لنص الفخذ صارت تمشط شعرها وهي تتذكر مصعب كان دائما يحب يلعب بشعرها
      ماضي ~
      سارة جلست جنبه :مصعب يا روحي
      مصعب بعصبيه وهو مغمض :ما تشوفيني نايم
      سارة اشوي وتبكي :قوم مشتاقه لك
      مصعب :اذا طفشتي انقلعي بيت اهلك
      سارة يعدت اللحاف وانسدحت جنبه وهي تلعب بلحيته وشنبه وتحرك اصابعها بحب على شفيفه:مشتاقه لك موووت
      مصعب ضمها :يا روح مصعب
      سارة ابسمت :لا تنام عشان خاطري
      مصعب ابتسم بدون ما يفتح عيونه :دايخ نووم بس لخاطرك ما راح انام كم سوير عندي
      سارة بفرح :بس وحده
      مصعب فتح عيونه الرماديات وطالع بعيونها بعمق
      سارة ابتسمت لان طال سكوته وهم يطالعون بعض :مصعب فيك شئ
      مصعب صار يلعب بخصل شعرها :لا بس اريد عيوني تمتلي فيك عيونك تسحرني
      سارة :ما اتوقع انا املي عيونك واكفيك
      مصعب شدها اكثر له وهو يبوس بوجهها :يا روحي ما اريد غيرك انت تسوين الدنيا واللى فيها
      سارة عطت مصعب ظهرها :لا ما مليت عيونك لو مليت عيونك كنت تركت الكل وصرت ملكي انا وحدي
      مصعب دفن وجهه بشعرها وذراعه غلى خصرها :سوير انا ما راح اترك الكل لما يجي الوقت المناسب اللى اثبت لك فيه ان انت الاولى والاخيرة بهالقلب
      سارة بالم :مصعب بعد شعري
      مصعب رفع نفسه من شعرها :انا احب كل شئ فيك وبالذات شعرك اعشقه
      سارة تعدلت وهي تضحك :اي حبيبي اعرف قديش تعشق شعري لدرجة انك بس تضل تصراخ علي ابعدي شعرك
      مصعب تعدل وضمها وهو يضحك :وربي احبه واعشقه واموووت عليه واريدك تطولينه
      سارة زاد ضحكها: مجنون وخر عني بروح
      مصعب :لا مافي روحه طيرتي نومتي والحين بتروحين
      سارة طالعت بعيونه :ارجوك حبيبي والله وراي دراسه
      مصعب :يلا يا الطالبة الشاطرة روحي للمطبخ جيبي لى كوب مووويه مثلج وبعدين اعطيك الحريه
      سارة حطت يدها قدم وجه مصعب :بوس يدي واوعدني تمشي بدروبي حتى لو كانت جحيم واسويلك كل شئ تامر فيه
      مصعب يخزها :تمزحي صح
      سارة وقفت بسرعه جابت المويه وعطتها لمصعب
      شرب المويه وهو يشوفها تلبس عبايتها مصعب وقف وقرب منها وقف قدامها بدون اي تعبير
      سارة رجعت خطوة على وره
      قرب منها خطوه رجعت خطوتين :
      فيك شئ
      مصعب مسك يدنها :اوعدك امشي بدروبك طول عمري حتى لو كنت جحيم اوعدك ما اثني عليك اوعدك اكون ملكك اوعدك اضل احبك لاخر نفس لى من هذي الدنيا انت روحي عمري كان ضايع من قبلك
      رفع يدينها وهو يبوس فيهم وسارة دموعها تنزل بصمت
      ***
      ثاني يوم فيصل وصل ياقوت على الجامعه مع سارة وراح معها على المستشفى واول ما دخلت الكل يصبح عليها شافت مصعب واقف مع ممرضه ترك الممرضه وجا عندهم :صباح الخير
      فيصل وسارة :صباح النور
      مصعب ابتسم :كيفك
      فيصل :الحمدلله بخير وانت
      مصعب :الحمدلله دامك انت بخير انا بخير تعال نجلس بالكوفي
      سارة عصبت :دكتور مصعب روح شوف شغلك ما جا فيصل عشان تطق حنك معاه
      مصعب :اعصابك انسة سارة فيصل انت جاي عشان رجلك هنا في طبيب مره شاطر (مسك يد فيصل )تعال اخذك عنده
      سارة :انت وبعدين معاك اترك الرجال بحاله
      مصعب :انت وش يدخلك بيني وبينه
      فيصل بعصبية :خلاص فضحتونا من عند الصبح
      سارة مسكت زنده :ابو اياد يلا نصعد الوقفه تتعبك
      مصعب راح معاهم على مكتب سارة وجا المسؤول عن التوظيف واخذ اوراق فيصل
      وراح سارة :وش تشربون
      فيصل :انا قهوة
      مصعب :وانا قهوة فيصل مبروك
      فيصل ابتسم :الله يبارك بعمرك
      مصعب :ابو اياد اليوم لزم تعزمني على الغدا
      سارة وهي تدق :لا يا دكتور انا اللى بيعزمني انت اعزم ممرضتك لينو
      :الو اثنين قهوة لمكتبي
      مصعب :لينو اليوم اجازة
      سارة :فيصل وين تبي عيادتك
      فيصل : بالدور الارضي
      سارة :تامر امر ان شاء الله بكرا العيادة جاهزة
      فيصل :يعطيك العافية ما قصرتي
      سارة :الله يعافيك عساك عالقوة
      اندق الباب ودخل العامل مع القهوة
      وهم يشربون القهوة سارة بيدها جوالها تراسل
      فيصل :متى تبدا موعيدك
      مصعب :بعد نص ساعه تبي الممرضه اجنبيه ولا عربية
      فيصل :ما ادري
      مصعب طالع بسارة بطرف عينه :خايف من مرتك
      فيصل :ها لا هي اللى تخاف مني يلا انا بروح على البيت ما اعطلكم عن شغلكم
      وقف مصعب :الله معاك
      فيصل :ما راح تجي
      مصعب :لا بكمل قهوتي
      فيصل :على راحتك
      وطلع وخلى الباب مفتوح
      سارة وهي تراسل :اذا قاعد تقط على كلام انا لين مخليتها بمزاجي واصلا انا موو شايفتها كلها على بعضها
      مصعب وقف وسكر الباب وراح عندها شال نقابها من وجهها وجلس على المكتب :سوير البنت اتركيها بحالها ترى نحن بس اصدقاء وهي موو حولنا
      سارة بدون ما اطالعه :لا تبرر انا موو عميه
      مصعب :روحي ما اخونك لو اضل طول عمري بدون مره
      سارة بتهديد: مصعب لا تجوز حدودك معاي
      مصعب وهو يتاملها :انا لك وحدك لا تعصبين
      سارة طالعت فيه ببرود :انا ما معصبت اجلس على الكرسي مثل الناس
      مصعب اخذ الجوال من يدها وحطاه جنبه :لما اكلمك لا تمسكين هذا بيدك
      سارة اخذت الجوال :اختار يا اضل اهزاك مثل الاطفال يا لا تجوز حدودك معاي
      مصعب بعد تفكير قصير :اذا تعامليني باحترام اختار الثانية
      سارة بهدوء : طيب يا ابو يوسف روح على شغلك
      مصعب :انصدم وطالع فيها بنظره غريبه
      سارة :يلا قوم ولا انت موو قد كلمتك
      مصعب وقف :اليوم لا تطلبي اوبر انا اوصلك
      سارة :شكرا اعرف اروح لحالي
      مصعب :اوعدك ما ازعجك بولا كلمه بس اوصلك
      سارة :باشوف
      مصعب اخذ كوب القهوة وطلع
      من مكتبها وهو فرحان
      ***
      اما عند راكان اللى جالس مع سعود يشتغلون :راكان
      راكان :هلا
      سعود :وش نيتك اتجاه فيصل
      راكان طالع بسعود :سعود انت شاك فيني اني بخون العشره مع فيصل
      سعود :وياقوت
      راكان ابتسم :شلتها من قلبي من لما صار فيصل اخوي صارت بحسبت اختي والله شاهد على كلامي
      سعود بفرح :راكان والنعم فيك وباصلك
      راكان :تسلم يالغالي ما عليك زود
      دق جوال سعود ابتسم :توكل على مكتبك
      راكان وقف :الله يسعدك
      وطلع وسعود يقول بفرح :آمين
      رد :الو حبيبتي
      يارا :الو حبيبي ليش ما ترد
      سعود :كان معاي راكان
      يارا :حبي مشتاقه لك تعال خذني
      سعود :ههههه اخذك والمحاضرة
      يارا :الدكتور غايب بليز تعال
      سعود :اوكي حبي مسافة الطريق واكون عندك
      يارا ابتسمت :احبك
      سعود :وانا اموووت فيك
      سكر وراح بسرعه على جامعتها دق عليها كلها خمس دقايق وطلعت ركبت :هاي
      سعود :وعليكم السلام ورحمه
      يارا تفتح وجهها يدلع :سعود حبيبي
      سعود وهو يسوق :يارا لا تقولي جوعانه
      يارا :والله اقول لامي سعود ما ياكلني
      سعود بثقل:لسى الساعه عشر ونص بدري على الغدا
      يارا :اي حبيبي ادري لسى بدري على الغدا مشتهية فلافل
      سعود :ام بطن بجيب لك فلافل بس بشرط
      يارا :تشرط يا قلبي عيوني لك
      سعود مسك يدها :تسلم لى عيونك
      وباس يدها
      يارا :يلا قول
      سعود :اذا جبت لك الفلافل مافي اكل للعشا
      يارا :نعععم
      سعود صار يضحك من قلبه :هذا شرطي وش قلتي يا دلوعتي
      يارا :ما يصير انا كل نص ساعه اكل
      سعود :وافقي قبل ما نوصل للبيت
      يارا :غير الشرط
      سعود :بمثل ايش
      يارا :اممممم ايش رايك تاكلني فلافل وانا وانا
      سعود :امسح الاغاني حقتك
      يارا اشوي وتبكي :حرام عليك انا جوعانه وانت تستغل جوعي
      سعود :لا مووو حرام الاغاني حقتك هي الحرام يلا هاتي جوالك
      يارا طلعت جوالها وعطتها لسعود
      سعود بلعانه : ال
      mp3
      يارا بقهر :اوووف
      عطته جهاز الاغاتي
      مر اشترى لها فلافل اثنين مع مشروب غازي جلست تاكل بالسيارة وهي مقهورة منه كل فترة لزم يمسح لها الاغاني
      ***
      اما عند عمر اللى بيده جواله ومنسدح بالصاله تيما تطالع من المطبخ :ساجده
      ساجده تغسل الاكواب :اشبيج
      تيما :ولج يا مصخمه عمر يخونج وانت ساكته له ما تشوفينه
      ساجده سكرت الموية وطالعت بتيما :يخوني
      تيما :تعالي يمي
      ساجده راحت عند تميا وشافت عمر اشلون منجمج مع الجوال والابتسامه شاقه وجهه
      ساجدة حطت يدها على فمها ودموعها تنزل
      تيما :حبيبتي سوسو لا تبجين لزم توجهنه
      ساجده اقنعتها تيما طلعت لعند عمر وجلست عنده عمر سكر الجوال وطالع فيها :وش فيك
      ساحده : بشنو مقصرة معاك لتخوني
      عمر مسك يدها :حبيبتي انا
      ساجده سحبت يدها :صح انا ما حجيت معاك عن هذيج الليله بس اني ما نسيت اللى شفته هذيج الليله مكلمات السريه والجوال طول الوقت بيدك
      عمر :ساجده بلا اوهام ولا تخربين سعدتنا بشكك
      دخلت تيما وحطت يدها على خصرها :اسمعني زين يا استاذ عمر ساجده موو غبية اذا تريد الوكحه اللى تحاجيها ابعد عن حياتنا ما نحتاج واحد خاين مثلك يلعب بمشاعر اختي
      ساجده :تيما احترمي نفسك
      تيما بعصبيه :شكو احترمي نفسه وهو كاعد هين كرامتنا لانو صار سند لنا يذلنا
      انتهى البارت توقعاتكم

      تعليق

      • shosho11
        عضو فضي
        • Sep 2015
        • 601

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        واو عن جد واو الله يعطيك العافية يا زوزو الفصل مرررر حلوه والله... تسلم أيدك يا عمري...

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          هلا والله بالعسل نورتي حبيبتي الله يسلمك ويعافيك

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت التاسع الثمانون
            اما سارة ومصعب اللى تراضو
            سارة اللى دخلت على عيادة مصعب كان عنده مريضه جلس يصور بطنها والباب شبه مفتوح :مدام هدى فكري زين ترى هذي روح لا تاذين نفسك وتاذينها بلا حق
            المدام هدى :وش اسوي زوجي رافض نخلف طفل خامس
            مصعب يحرك الجهاز على بطنها ويطالع الشاشه :انا بيوم من الايام خسرت زوجتي بسبب اعتراضي على رزق الله الله لايسامحني
            المدام هدى :عفى الله عنا سلف يا دكتور انت لسى صغير والحياة قدامك
            مصعب ابتسم بالم :صغير بس عشقي لبنت بدر شيبني لين امسحي بطنها
            لين :اوكي وصارت تمسح بطن المريضه طلع شاف سارة واقفه :خير وش جابك
            سارة لحقته على مكتبه :ابي اكلمك
            مصعب :موو فاضي لك عندي مريضه
            سارة :مصعب الحين
            مصعب بدون اهتمام :اسمعك
            دخلت لين سارة :كيف تسمعني والممرضه هنا الموضوع خاص
            لين ابتسمت :انا ومصعب ما بينا اسرار
            سارة :لينو اسكتي ما طلبت رايك
            مصعب :وين المريضه
            لين :تكلم زوجها
            مصعب :حبيبي انتظري اشوي بالصاله تروح المريضه واسمعك
            كل وقتي لك سارة ابتسمت وطلعت جلست على الكنبه طلعت المريضه من غرفة المعينة :صباح الخير
            سارة ردت الابتسامه لها :صباح النور
            بعد ما طلعت المريضه مصعب طرد لين سارة دخلت :هذي الخبله ليش تخزني
            مصعب :مين
            سارة قفلت الباب وجلست :لينو مين غيره
            مصعب :سوير حبيبي بلا غيرة البنت موو حولك يلا بسرعه سولفي
            سارة :ما اغار ولا تهمني بس انت ما شفت هي كيف تطالعك كانها بتاكلك بعيونها
            مصعب زفر :تكلمي او انقلعي
            سارة وقفت بزعل :ما تغيرت ولا راح تتغير
            مصعب وقف مسكها :تدرين اني اغار عليك
            سارة :انت فاهم غلط
            مصعب :اوكي فاهم غلط بس لا تبكين
            سارة :ما بكيت والله كانو يسالون عن قراري الجديد
            مصعب جلس على الكنبه وجلس سارة بحضنه سارة تحول تبعد :لا كذا ما اتفقنا
            مصعب تركها سارة جلست جنبه وفكت الطرحه
            مصعب :تاكلين
            سارة حطت راسها على كتفه :وش
            مصعب :عندي شوكلاته بكل الانوع اللى تحبينها
            سارة ضمت ذراع مصعب :لا ابي شكولاته من بلجيكا
            مصعب يلعب باصبعها :اوكي بحيب لك شكولاته من بلجيكا
            سارة :متى تجيبها
            مصعب :بشوف صديق لى يرسلها وعلى الاسبوع الجاي تكون عندك
            سارة :مصعب انت للحين زعلان مني
            مصعب ابتسم :لا حبيبي انا اوثق فيك بس تعبان وعندي صداع فحطيت حرتي فيك
            سارة :سلامتك يا روحي
            مصعب :الله يسلمك
            سارة :حبيبي عندك بندول
            مصعب :ايوه الحين اجيب لك
            سارة :اشىرب حبتين
            مصعب :لا ما احتاج من الفجر اخذته مرتين بس بدون فايدة
            سارة تبعد عنه وبخوف :حبيبي فيك شئ
            مصعب ضمها :لا تخافين قلت نوم
            سارة تمسك بقميصه :الدوام مووو مهم ورح نام
            مصعب باس راسها :ما ابي انام راحتي جنبك
            اندق الباب :مصعب يا مصعب
            سارة بعدت عنه ولفت الطرحه مصعب فتح الباب :خير وش فيك
            لين تطالع بسارة
            :المدام خلود تنتظر برى
            سارة ابتسمت قربت من مصعب باست خده :مصعب وينها
            مصعب فتح الدرج :اممم ابي هذي ووو هذي
            مصغب اختار لها وحده :هذي بالتوفي حلوه انا احبها اكليها عني
            سارة اخذتها من يده :شكرا حبيبي
            باسته ولبست النقاب طلعت وهي تتميل مثل مشيت لين مصعب طلع ورها :سوير امشي عدل
            سارة لفت عليه :تامر امر ابو يوسف
            وتمر الايام
            اما عند مصعب اللى نزل يشتري قهوة جت من وراه وبهمس:ايا حلو ابيها حلوه
            مصعب ابتسم :علي
            الكوبين بسكر
            اخذ القهوة ولف كنت جالسه ويدها جوالها
            جلس معها وحط القهوة على الطوله :تحلين
            سارة :لا ما احب
            مصعب :كيف الشغل
            سارة :حلو المحاسبه موو شئ جديد على متعوده
            مصعب :يعطيك العافية
            سارة :الله يعافيك
            مصعب :ممكن اسالك سؤال
            سارة ابتسمت من تحت النقاب :اكيد تفضل
            مصعب :فاضيه اليوم
            سارة وهي تنزل الكوب وبهمس :مصع
            جت لين وجلست جنب مصعب وبدلع :مساء الخير
            ردت ساره مع مصعب بدون نفس :مساء النور
            لين :الا وين فيصل ما شفته اليوم
            سارة :الدكتور فيصل مزكم
            لين :سلامته حبيبتي ما يشوف شر
            سارة :الله يسلمك
            مصعب بتوتر لان بكل مره سارة تجلس مع لين تصير بينهم مشاحنات :لين ورحي رتبي مكتبي
            لين وقفت :مصعب بجيب قهوة اشربها معاك واروح ارتب المكتب
            سارة :لا تروحي اشربي قهوة مصعب
            لين جلست :شكرا
            مصعب اخذ قهوة سارة وهي مسكت جوالها
            لين صارت تسولف مع مصعب ومصعب يرد عليها باختصار وهو يطالع بسارة اللى تراسل نفسه يعرف مع مين تتراسل على طول مصعب :ام يوسف
            سارة طالعت فيه :ها
            مصعب ابتسم وهو يلعب بكوب القهوة حق سارة :امك اليوم وش طابخه على العشا
            سارة :اتوقع محاشي اليوم يارا بتجينا وعمر بعد بيجي
            مصعب :من زمان ما اكلت محاشي من يد عمتي
            لين حشرت نفسها بكلامهم كالعادة :مصعب لو تذوق المحاشي من يديني تاكل اصابعك وراها
            سارة :اهلا وسهلا فيك تعال تعشى معانا انت موو غريب
            مصعب بفرح :حاظر يلا انا استاذن
            سارة :اذنك معاك
            راح لين :ليش ما تتركينه بحاله ما عندك كرامه تركضين وراه
            سارة طالعت بلين :ها ما سمعت عيدي اللى قلتيه
            لين :من قال ها سمع
            سارة وقفت :لينو الزمي حدك ولا تدخلي بيني وبين زوجي وانت اهر وحده تحكي عن الكرامه
            سارة راحت وتركت لين تفور من الحقد
            مصعب مسك يدها اول ما طلعت من المقهى :تعالي معاي
            سارة تركت يده :وين
            مصعب ابتسم عيادتي
            سارة مشت مع مصعب وبالعيادة سكر الباب حق العيادة بالمفتاح :بسم الله وش فيك اليوم
            مصعب متسند على الباب وهي تنزل النقاب
            قرب منها وسحبها على مكتبه وفك طرحتها وهو يفك شعرها
            :اللى فيني اني مشتاقلك موووت
            سارة ابتسمت لانها شافت نظرات الاعجاب والشوق من مصعب :ارحم شعري
            مصعب جلس على ركبه وهو شبه واقف وبيده دبله ذهب بس حلقه بدون اي شئ :
            سوير تتزوجيني
            سارة سارة تطالع بالدبله وبعد ما استوعبت الموضوع :اممم اكيد لا يلا قوم
            مصعب :ليش لا سوير والله انا تغيرتي
            سارة سكرت يد مصعب :محتاجه وقت انا للحين موو متاكده انك تغيرت
            مصعب ضم خصر سارة وراسه على بطنها :ارجوك وافقي راح اعيشك ملكه
            سوير والله انا محتاجك ما بقى لى احد غيرك
            سارة بدلت مصعب الضمه :مصعب لا تجنني
            مصعب :هههه انت اللى جننتيني ما خليتي فيني عقل يا بنت بدر
            سارة تضحك :يلا ابعد خليني اتحجب لا تجي لينو
            مصعب :خليها تولي سوير انا وانت لحالنا وخلينا ننسى دنيا
            سارة :المكان غلط لا تلعب بشعري
            مصعب بفرح وهو يلعب بشعرها :يجنن بنت هذا شعرك انت
            سارة تضحك :وصلات
            مصعب يشد شعرها بقوة :كذابه ما شاءالله حرير
            سارة :آه مصعب وجعتني
            مصعب يضمها اكثر :مافي روحه يلا وافقي
            سارة بغرور :على فكرة الدبله حقتك خايسه
            مصعب وقف :قلتيلي خايسه تبين دبله الماس
            سارة مسكت يده :افتح يدك.
            مصعب مسكر يده بقوة :مافي دبلتي خايسه
            سارة تضحك :حبيبي يلا افتح
            مصعب يضحك :ما عندي دبله الماس
            سارة مسكت البالطو حقه :انت اثمن من الاماس ما ابي منك الا تكون ملكي
            مصعب :وانا ملكك
            قرب منها وهم يبوسون بعض سارة تبعد :مجنون وخر عني
            مصعب رجع مسكها :سوير عذبتيني
            ساره تبعد وبضحك :توي ادري
            مصعب يضحك :حبيبي يلا نورح على البيت
            سارة لفت على الباب :موو فاض
            سكتت ما قدرت تكمل لانها شافت سعود ويارا واقفين ويارا دموعها على خدها
            سعود دخل وبعصبيه :انتم انجنيتم
            سارة بعصبيه :اذا بتحاسب احد حاسب اخوك انا مالك كلام معاي
            سعود رفع يده وكان بيظرب سارة كف بس مصعب مسك يده :ما اسمح لك
            تمد يدك علي مرتي
            سعود دف مصعب : شنو مرتك كيف تجرئتم
            مصعب :انا متزوج سارة من لما رحتوا شهر عسل على باريس
            سعود هجم على سارة وبعصبية وهو يشد شعرها :يا حيوانه كيف تتزوجين من ورا اهلك انت بلا اخلق انت وحده سافله منحطه الله لا يسامحكم
            مصعب بصعوبه مسك سعود وبعده عن سارة سارة بعصبية وجسمها يهتز من انفعالها ومصعب مسكها :اخوك دمرني بسم الحب دمرني الله لا سامحكم انتم انا متت كنت اسكت واسكت واسكت بس خلاص اليوم اقدر اقول اللى بقلبي بقول هو شنو سوى فيني (وهي تظرب قلبها )انا احب ذبحي احبه تزوجني غصبن عني واخذ كل شئ مني بالقوة وما كفه سكتت وسيرته باللى يريده حتى ابني قتله بدم بارد لاني الضحية وسكتت عن وجعي صرت وحده #### له سنين هاجرني بلا سبب تركني شتقولون قولوا ما يهمني ما يهمني جلست بزاوية الغرفه تبكي
            مصعب واقف بانكسار
            سعود طالع بيارا وبعصبية :انت تعرفين باللى بينهم
            يارا تشهق وهي تتذكر يوم السوق لما مصعب اخذ سارة ورجعت سارة تبكي منهاره :لا والله ما اعرف ليش يا سارة ليش ساكته
            سارة زاد بكها مصعب جلس جنبها وضمها لصدره
            سعود جلس : تزوجتي مسيار بدون ولي امر ولما خطبك من سنين ليش رفضتي ليش
            مصعب
            :لا تلومها انا اللى اجبرتها على الزواج وكسرتها وغدرت فيها قتلت ابني كيف توافق
            سعود بصدمه :انتم مجرمين
            بعد ما اعترف مصعب بكل شئ قال لسارة :اذا هذا الحيوان مسوي كل هذا فيك ليش ما حكيتي وفضحتيه
            سارة وهي تطالع الارض :احكي لمين وجعي كبير انا كنت بروحي ما معاي لا اثبات ولا دليل كان راح ينكرني مين بيصدقني
            يارا :يا غبية كيف ينكرك هو الدنيا سايبه
            سارة :اي سايبه ومافي قنون يحميني
            لا منه ولا من الناس ولا من اهلي
            سعود وقف :اليوم جاين نخطبك ويا ويلك ترفضي والعرس بيكون الاسبوع الجاي
            ضلت ساكته سعود :يلا قومي نوديك ع البيت
            مصعب يوقف سارة :انا بوديها انت روح
            سعود سحب سارة عنه من زندها :من اليوم ما راح تشوفها انتظرني بالشالي
            سارة تبعد عنه :اتركني بروح مع كومار
            سعود رجع مسكها :كلى تبن و امشي
            سارة عصبت :مالك علاقه فيني وخر عني وخر
            مصعب سحبها من سعود :سوير خلاص اهدي
            الحين انا اوديها هي ويارا عطيني مفتاحك
            سعود :من اليوم ليوم العرس مافي دوام فاهمه
            سارة تحجبت ولبست النقاب وهي بالسيارة :يارا مين عطاكم المفتاح
            يارا :لين قالت مصعب عنده اجتماع اشوي ويجيكم
            سارة بعصبية :هذي الحقيرة لو حكيت معها مره ثانية ما راح ارحمك
            مصعب :انا بتصرف معها بس لا تعصبي
            سارة :كيف ما اعصب انا كم مره حذرتك من الحية لينو قلت لك ولا ما قلت
            مصعب عصب :الا قلتي وش يدريني انها بتغدرنا
            سارة :انا ما طردتها عشان خاطرك ولا انا من زمان ما اطيقها
            مصعب بعصبيه:انت تدرين ومتاكده انك كل شئ بحياتي خلاص لين صفحه وانطوت
            سارة بصارخ :لا انا ما اغار منها تخسى اغار من اشكالها وفكر تكلمها مره ثانية هات جوالك
            مصعب وقف السيارة بعصبية :يا حيوانه صوتك
            سارة زاد صراخها وهي تحاول تاخذ الجوال من جيب البنطلون :اقول لك هات الجوال
            سارة اخذت الجوال :هاتي جوالي سارة تقلب بقائمة الاسماء : لا تدخل
            مصعب يحول يسحب الجوال منها :انا مووو بزر اتركي جوالي
            سارة :الا بزر وخروف كل اليوم تصرف على الحقيرة لينو
            مصعب اخذ الجوال :كاني ما اصرف عليك يا ناكرة الجميل
            سارة :اي جميل بالله لا يسمعك احد ويصدق كلامك
            مصعب ضرب كتفها :انطمي
            سارة تقرصه :لا تغير الموضوع الحين تحظر رقمها
            مصعب بصراخ وهو يبعد يدها :سوير يا زفت احترمي نفسك
            يارا من بينهم :هيييي يكفي اهواش
            سارة ومصعب :مالك دخل
            يارا :مالت عليكم زين سعود ما ذبحكم
            سارة اخذت نفس وابتسمت :حبيبي مبروك
            مصعب ابتسم :الله يبارك بعمرك ياروحي
            مسك يدها وباسها
            :مصعب يا روحي قول لسعود نبي العرس بعد عيد الاضحية المبارك
            يارا :اقول انطمي
            مصعب :صح انطمي اربع سنوات ونص كفاية
            سارة قربت منه وهمسة باذنه
            مصعب ابتسم :اوكي اتفقنا
            دخل السيارة من البوابة وطفها :يارا
            يارا :هلا
            مصعب :تزعلين روحي اطلع بروحك
            يارا فتحت الباب :على فكرة يا حماي اليوم طحت من عيني يلا سارة
            مصعب :سوير احبك
            سارة نزلت وراحت مع يارا اول ما دخلو الصاله
            كان فيصل منسدح وراسه على فخذ ياقوت والعيال يلعبون
            سارة ويارا :السلام عليكم
            ياقوت وفيصل :وعليكم السلام
            ياقوت :اهلا وسهلا نورتي
            يارا :النور نوركم وين ماما
            ياقوت :امي معزمه مع ابو عبدالله ببيت عمي محمد
            سارة جلست
            يارا :كيفكم وش اخباركم
            ياقوت :فيصل تعبان من امس
            يارا :سلامتك
            فيصل :الله يسلمك اشوفكم جاين سوى
            سارة :اتصلت علي مريت جبتها من الجامعه وجيت معها
            يارا مسكت يد سارة :يلا نحن طالعين فوق نبدل وننزل
            فيصل :اشوي ويطلع سامر من غرفته تحجبو
            يارا :حاظر
            طلعت مع سارة اول ما قفلو الباب وهم ينزلون عباياتهم :سارة
            سارة تفتح الخزانه :يارا عشان خاطري لا تقولين شئ انا تعبانه
            يارا :حبيبتي ادري مووو سهل اللى صار لك
            سارة :غمضي
            يارا :من متى ما تبدلين قدامي
            سارة :جسمي فتنه حرام
            يارا عطت ظهرها لسارة :مالت لا تصدقين نفسك
            سارة وهي تنزل ملابسها :جوعانه
            يارا :انا لو مكانك لا اكل ولا اشرب وادفن نفسي بالغرفه
            سارة تضحك وهي تلبس الملابس الداخلية :انا صح عايشه حياتي بس قلبي ينزف
            يارا تختار ملابس :سوير تصدقين اخر انسانه اتوقع تكون زوجة مصعب انت
            سارة ابتسمت وهي تلبس الجلبية :ولا انت كنت متوقعه اتزوج حب حياتي
            يارا لفت :كنت تحبينه
            سارة :تذكرين وانا مراهقه كنت احب واحد البنات ذابحين عمرهم عليه
            يارا :يعني اللى كنت ناشبه له مصعبو ما غيرة
            سارة تعطي ظهرها ليارا :اي هو ما غيره
            يارا تنزل ملابسها :ليش ما قلتيلي
            سارة :مصعب كان مثل فيلم رعب كيف اقول لك
            اندق الباب :مين
            :بنات انا نور
            يارا تلبس الجلبية فتحت الباب :ادخلي
            دخلت يارا تسلم على نور بالخد :هلا نونو
            نور تجلس :كيفك
            يارا :الحمدلله بخير انت كيفك
            نور تطالع بسارة :بخير
            سارة :وش فيك
            نور :ما اشوفك الا بالصدفه
            سارة راحت عندها وضمتها :مشغوله
            نور :والشغل اهم منا
            سارة :لاانتم الاهم
            دخل اياد:عمتي عمتي نونو الحقي خالي يناديك
            نور طلعت بسرعه
            سارة تشيل اياد :اشتقت لى ولا لا
            اياد :لا عندك علك
            سارة تضمه :لا
            اياد :سوير اتركيني
            سارة تركته وراح ضم يارا :يارا انا احبك
            يارا تضمه :يا عمري وانا امووت فيك
            وهم جالسين المغرب فيصل سال يارا :سعود ومصعب وش عندهم اليوم
            يارا طالعت بسارة :مصعب يريد ء يريد
            عمر طالع بسارة بشك :وش فيكم انت وياها
            سارة وهي منزله راسها :بيخطبني
            فيصل بصدمه :نعععم
            سارة بخوف طالعت بفيصل :فيصل
            انتهى البارت

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              ماشاء الله الفصل مررررة حلو تسلم أيدك يا زوزو... والله يعطيك العافية... وأهم شيء مصعب بيتزوج سارة...

              تعليق

              • hanoo66
                عضو فضي
                • Mar 2018
                • 682

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                لا لا لا احس انهم مراح يتزوجون

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                  ماشاء الله الفصل مررررة حلو تسلم أيدك يا زوزو... والله يعطيك العافية... وأهم شيء مصعب بيتزوج سارة...
                  الله يسلمك ويعافيك ياقلبي نورتي متصفحي

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
                    لا لا لا احس انهم مراح يتزوجون
                    الهنوف يا عسل اسعدني حضورك المميز

                    تعليق

                    • hanoo66
                      عضو فضي
                      • Mar 2018
                      • 682

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      انتي العسل كله والله حبيبتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...