روايتي الاولى اذا ذاب القلب
تقليص
X
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الميه
فيصل كان جالس مع ياقوت يسهرون
فيصل :يلا قومي ننام
ياقوت :بكرا جمعه
فيصل :حتى لو اجازه اعيالك راح يصحون من بدري
ياقوت :ما يدخلني فيهم انت ابوهم
فيصل وقف :ياقوت يلا
ياقوت :انا جوعانه
فيصل :اكلي تفاحه
ياقوت توقف :يوووه انا من اول ما عرفتك وانت باط كبدي بالتفاح كل ما اكلمك تقول اكلي تفاحه ولا لانك صرت دكتور نسيت كيف تدللني
فيصل صار يضحك مسك يدها :اوكي اوكي تعالي ادللك
ياقوت :لا تضحك
فيصل يمشي معها :لا بضحك على هبلك
ياقوت تدخل معه المطبخ اول مره فيصل يدخل على المطبخ بعد السجن
فيصل :طلعيلي قدر
ياقوت تمسك زنوده وتجلسه على الكرسي :انت اجلس واترك الموضوع علي
فيصل ابتسم :وش مشتهيه
ياقوت تفتح الخزانه وطلعت اندومي :تاكل
فيصل :اكيد زودي الفلفل
ياقوت تحط الموية بالقدر :عيالك عليك يموتون بالاكل الحار
فيصل ابتسم :حتى راشد صار يحب الحار
ياقوت تشغل النار :الا الساعه كم بتروح تجيبه
فيصل :الساعه اربعه العصر
ياقوت تجلس على الكرسي الثاني :متى راح تسافر
فيصل :الاسبوع الجاي
ياقوت مسكت يده :راح اشتقلك
فيصل بحب :لا ما اصدق اربع سنوات ما زرتيني ولا مره
ياقوت نزلت راسها بخجل :انت تدري زين ليش ما زرتك
فيصل سحبها لحضنه :احبك
ياقوت باست خده :اتركني لا يطب علينا سامر
فيصل :هههههه من متى تخجلين
ياقوت باستهبال :اتوقع من امس
دخلت فتون :بابا جوالك يدق
ياقوت اخذت الجوال عطته لفيصل :رقم غريب
فيصل رد :الو
ياقوت وقفت :ماما ايش صحاك
فتون تبعد شعرها من وجهها :بردانه
ياقوت جلستها بحضن فيصل وراحت تشوف الاندومي
فيصل :وعليكم السلام مين معاي
فيصل ابتسم :هلا والله سديم
ياقوت اول ما سمعت اسم سديم اخذت الجوال من يده وبعصبية :انت ما تستحين على وجهك يا قليلة الادب وين اهلك عنك يوم ترسلين هدية له ويوم تدقين عليه بنص الليل وش تبين من زوجي
فيصل بعصبه اخذ الجوال منها :انت مجنونه هذي بنت اخوي خالد
ياقوت دموعها صارت تنزل وطلعت من المطبخ
فيصل :الو سديم انا اسف زوجتي فاهمه الموضوع غلط
سديم :حصل خير عمي
فيصل :ههههههه بسرعه صرت عم
سديم :اي والله وبسرعه طلع عندنا عم وعمه شباب
فيصل :يلا انا بروح اشوف المدام تامرين بشئ
سديم :سلامة قلبك تصبح على خير
فيصل :وانت من اهله سكر :فتون اطلعي نادي ماما قولي لها بابا يناديك بسرعه
فتون نزلت من حضنه وطلعت لدور الثاني تنادي امها
***
عند سعود اللى جالس مع يارا دق جواله رد :الو مصعب
مصعب :سعود ارجوك روح لها
سعود وقف :مصعب وش صاير
مصعب :بس روح وضعي ما يسمح لى اقول لك شئ وسكر
سعود :يارا انا طالع يمكن اتاخر
يارا رفعت راسها من كتابها :وين
سعود :مصعب يريدني
يارا ابتسمت له :الله معاك
سعود طلع من بيته بالبيجامه يدق على مصعب بس مصعب قفل جواله اول ما وصل للبيت دخل لان الباب كان مفتوح صار يدور بالبيت وهو ينادي :سارة يا سارة
اول ما دخل الجناح كان كل شئ مقلوب فوق تحت الملابس الادراج مافي شئ بمكانه
اول ما دخل غرفة النوم ركض لها كنت غرقانه بدمها وبشرتها شاحبه وخوف وهو يمسك راسها :سوير تسمعيني سوير حطت يده على قلبها كان نبض ضعيف
شال سارة حطاها بالسيارة
واول ما وصل للمستشفى نزل وشالها كنت مثل الاموات
وشعرها الاسود الطويل يلوح سعود دخل للمستشفى وهو يصارخ بسرعه اخذوها منه وجلس ينتظر
مر ساعات طلع الطبيب وقف بسرعه وبخوف :دكتور كيف سارة
الدكتور :انت زوجها
سعود :لا انا زوج اختها
الدكتور :المدام سارة وضعها حرج جدا عندها نزيف داخلي واحتمال تدخل غيبوبة لزم نخليها تحت المراقبة لمدة ثماني واربعين ساعه
سعود بحزن :لا حول ولا قوة الا بالله
الدكتور :تفضل معاي عشان البيانات
سعود عبى البيانات وانهى موضوع التحقيق
ثاني يوم الصبح يارا دقت عليه :الو
يارا بخوف :حبيبي وينك ليش ما رجعت البيت
سعود وهو ماسك كوب القهوة :مشغول
يارا :شكلك معصب لا تتاخر على الغدا
سعود :ان شاء الله سكر منها
شاف الممرضه تطلع من غرفة سارة قرب منها :كيفها
الممرضه :والله ما اعرف بس ساعة يبدا دوام الدكتورة المسوؤله عن حالتها الله يشفها راحت وخلت سعود
سعود فتح الباب ودخل سكر الباب وقف قرب منها طالع فيها كان وجهها مليان كدمات ازرق وبنفسجي وراسها مضمد وكفها اليسار ملفوف لان فيه كسور
جلس على الكرسي وبعد سكوت قال بحزن وهو يتامل اللى صاير بسارة وضعها ما يسر :سوير الله يشفيك اوووف يا سوير بعمري ما تصورت اشوفك بهذا الوضع
بعد ما جات الدكتوره وكلمها سعود سعود رجع للبيت تروش وجهز نفسه لصلاة الجمعه وهو يلبس :يارا وين شرابي
يارا جت وعطته الشراب :سعود بس ترجع من الصلاة وتتغدا ابي اروح لسوير
سعود بتوتر :اليوم جمعه
يارا :حبيبي ارجوك وديني بس ساعه من امس ما ترد بس اشوفها بوريها كيف تطنشني
سعود يلبس الشراب :يصير خير
طلع سعود من البيت وهو محتار وش يسوي اذا قال لاهلها فيصل وعمر راح يجن جنونهم واللى مسويه اخوه مصعب ببنت الناس موو قليل
رجع للبيت يارا وهي تبكي :يارا وش فيك
يارا تشهق : سعود وين كنت ملابسك فيها دم
سعود :بدلي بوديك لاختك
يارا مسكت سعود :سعود هذا دم مين
سعود عصب :يارا اقول لك بدلي بسرعه
يارا بخوف بدلت وهم بالسيارة طول الطريق تبكي :من امس قلبي مقبوض فيصل وعمر فيهم شئ ارجوك احكي
سعود :اختك سارة هي اللى بالمستشفى
يارا بصدمه زادت دموعها :وش فيها سوير
دخلت مع سعود على غرفة سارة وسوت مناحه لسعود تمنى انه ما قال لها
ثاني يوم سعود يمسح على شعر يارا :يارا حبيبتي يلا اصحي
يارا :اممممم
سعود :يلا يارا اصحي
يارا فتحت عيونها وتعدلت بصعوبه لان جسمها متكسر من الكنبة :كيف سوير
سعود طالع بسارة :على حالها
يارا دموعها رجعت تنزل :حسبي الله عليك يا مصعب
سعود يفتح الموية :يارا لا تتحسبين نحن للحين ما فهمنا وش صاير بينهم
يارا :باي حق يضربها بهذي الهمجية اختي بين الحياة والموت بسببه هذا الحب برايك هذا حبه لسارة
سعود بعصبية :يارا اسكتي اختك اكيد مسوية شئ كبير حتى مصعب ما فكر يسال عنها
وقف وطلع من الغرفة .
****
اما عند فيصل اللى راح يطلع راشد من السجن معه سامر اول ما طلع راشد مع سامر من بوابة السجن ضم فيصل :الحمدلله على سلامتك
راشد بفرح:الله يسلمك
فيصل :نورت الرياض
راشد ابتسم وبفرح :ابو اياد النور نورك
وهم بالسيارة :فيصل وين رايحين
فيصل :البيت وامي وام اياد وام فيصل مسوين لك احلى عشا
راشد :يعطيهم العافية
سامر وهو يسوق :الله يعافيك فيصل له فترة يجهز لخروحك
راشد يطالع لشوارع :والله ما اعرف كيف ارد جميلك يا فيصل
فيصل :ابيك تنجح بدراستك وشغلك وحياتك وبكذا اكون فخور فيك
راشد نزل راسه :ان شاء الله
فيصل دخل راشد للملحق :وش رايك
راشد يلف ويطالع الترتيب والنظافه :ما شاء الله حلو
فيصل :من اليوم هذا بيتك راح تضل عندي لينا ما تاسس حياتك وتستقر
راشد :فيصل انا
فيصل يجلس على السرير :ما ابي اسمع اعتراض انا من اليوم ابوك وبدعمك لاخر نفس لى من هذي الحياة
راشد جلس جنبه :فيصل انت احسن واحد بالدنيا كلها الله لا يحرمني منك
فيصل ضم راشد :آمين ولا يحرمني منك
******
سارة فتحت عيونها بثقل وهي ما تشوف واضح بسبب عينها المورمه طالعت حولها كل شئ موو واضح وبهمس :يو س ف
قرب منها سعود وبفرح ويارا راحت تصلي بالمصلى :الحمدلله على سلامتك
سارة بهمس وهي تغمض عيونها :يوسف ابني
سعود نادى الدكتورة بعد ما راحت الدكتورة سارة رجعت نامت
سعود راح لمصلى النساء ضل واقف لين ما طلعت يارا سعود :يارا بسرعه تعالي سوير قامت والدكتورة شافتها يارا بفرح :الحمدلله واخيرا
وعلى المغرب سارة سعود يحول يمسكها :سارة اهدي
سارة تبكي وبصراخ :اتركني يا حيوان اريد ابني يووووسف آه اتركني
سعود عصب عليها يارا راحت تنادي الدكتورة والى الان ما رجعت :ابن ايش يا مجنونه انت ما عندك اطفال
سارة :انت المجنون يوسف ابني بروح له الله يسعدك اتركني اروح
سعود :طيب طيب انت الحين اهدي وبس تصيري احسن اوديك له
سارة ترفسه :انا موو مجنونه سعود اتركني والله بروح لابني
سعود :سارة اذكري ربك
سارة :وخر عني انت ما تفهم ما تعرف ايش معنى ابن انا ام وقلبي نار على ابني يوسف
دخلت الدكتورة والممرضه ويارا سعود بعد لهم وهم مسكوها الدكتورة عطتها ابره سارة بعصبية :اتركوني يوووسف ابني يوووسف
سعود طلع مع الدكتوره :دكتوره وش فيها
الدكتورة :لما تصحى جيب لها ابنها وان شاء الله تروق
سعود :ابنها
الدكتورة بحزن :لا يكون ابنها ميت
سعود :لا هي ما عندها
الدكتوره :الا عندها في اثر عملية قيصري ببطنها
سعود بصدمه :شنووو
الدكتورة :اسال اختها عن موضوع ابنها وراحت تركت سعود غرقان بالافكار دخل بعد خروج الممرضه :يارا وين ابنها
يارا رفعت راسها :ابن ايش انت انجنيت مثلها
سعود :اختك عندها طفل وفي اثر عمليه قيصري ببطنها
يارا حطت يدها على فمها :مستحيل
سعود جلس وهو ويارا بصمت ينتظرون سارة تصحى وتقول لهم
*****
عند فيصل اللى جالس مع جده وراشد
الجد وقف :تصبحون على خير
راشد وفيصل :وانت من اهله
راشد :بكرا عندك دوام
فيصل :عندي دوام
راشد :كيف لقيت الطب
فيصل :متعب بس بنفس الوقت حلو
راشد :انا تعبت بروح انام
فيصل وقف :اوكي روح نام وبكرا من الصبح بصحيك
راشد وقف :ليش تصحيني
فيصل :لقيت لك وظيفة تطلع منها مصروفك ولا ناوي تجلس عطال بطال
راشد :الا بشغل وبسوي كل شئ يرضيك بس وين
فيصل :رجال امن بالمستشفى وان شاء الله الفصل الجاي اسجلك بالجامعه
راشد :يصير خير
ودع فيصل وراح لملحق
اما عند فيصل اللى دخل لصاله :ما نمتي
ياقوت بعدم اهتمام فيه :ادرس
فيصل :سكري الكتاب ونامي
ياقوت سكرت الكتاب وشالت اغراضها وطلعت قبله
وهي واقفه قدام المراية تمشط شعرها دخل فيصل متروش فتح الخزانه يطلع ملابس :من امس وانت زعلانه مني وانت اللى غلطانه بحقي وبحق البنت
ياقوت :ما غلطت انت اللى ما قلت لى ان سديم خانم تكون بنت اخوك
فيصل :الا ما قلتي لى وين رميتي الهدية اللى ارسلتها البنت
ياقوت تجلس على السرير :اهديتها لاخوي بمناسبة الترقية
فيصل وهو يلبس :يشوف خيرها
ياقوت انسدحت وهي تتغطى :طفي الضو
فيصل بسخريه :ان شاء الله عمتي ام اياد اي اوامر ثانية
ياقوت :فيصل بلاش سخافه
فيصل انسدح جنبها :يلا قومي طفي الضو وحطي جوالي بالشاحن
ياقوت تعدلت :اووف منك
حطت جواله بالشاحن وطفت الضو وطلعت ورقعت الباب وراها فيصل :لا حول ولا قوة الا بالله
فكر يقوم وراها بس الحين هي معصبه
****
اما عند سعود ويارا اخيرا صحت سارة سعود :صح النوم
سارة بالم :انت متى تروح من هنا
سعود وقف وبعصبية :الولد يوسف ابن مصعب
سارة بدون ما تطالعه :يوسف من صلب مصعب
سعود :وين الولد يا سارة
سارة تحول تتعدل :مالك علاقه بابني
سعود بعصبيه:كيف مالي علاقه وهو ابن اخوي
سارة وهي تتذكر كيف مصعب ضربها:اخوك واحد حقير بلا شرف الله يخذه
سعود عصب :ليش ضربك وش سويتي حتى يجن عليك
سارة :سعود انا موو فاضيه لك
سعود بتهديد :الحين تجاوبيني على كل شئ ولا والله ادق على اهلك واقول لهم عن سوالفك اللى تسود الوجه
سارة بخوف ودموعها تنزل :لا لا لا تقول
سعود وقف عند الشباك :يلا احكي انا اسمعك
سارة كنت تحكي وهي تبكي وتشهق :ء انا من زمان كنت حامل وهو قتل جنيني بدم بارد غصب عني تركته لاني كرهت مصعب حتى لما تقدم لى ما قدرت اثق فيه لانه اناني فكر بكلام الناس قبل ما يفكر فيني عادي يدوس على مشاعري ويحرق قلبي عشان اسمكم ومكانكم بالمجتمع هو لما دمرني ما فكر فيني ولا فكر باهلي ولا فكر بسمعتي ما همه الا مصلحته
لما سافرت كنت ناوي احرق قلبه مثل ما احرق قلبي بجنيني وتركني بعد ما جردني من كل شئ وش تفيدني الحريه لما انا خسرت نفسي وشرفي وقلبي مرت الايام صرت احس بشئ داخلي ولما رحت للمستشفى كنت حامل بخمسة اشهر كان راح يكون عندي توام بس الله كبير جبر كسر قلبي بيوسف
سعود :انت غبيه توك بعد سنين تحكين ليش ما حكيتي من قبل
سارة :ايش احكي ايش مين راح يكون معاي ما كنت مستعده اخسر ابني
سعود :مصعب ليش ماشهر وجود ابنه
سارة تشهق :ضربني لان عندي ولد ما سمح لى احكي وادافع عن نفسي سمعني اقذر الكلمات واتهمني بالخيانه
سعود بحيرة :كيف توه يدري وفي اثر عملية ببطنك
سارة بخجل من سؤال سعود وبعد سكوت :كنت اطفي الانوار وما اسمح له يشوفني
سعود جلس :انت اغبى انسانه عرفتها كيف تخبين عليه انه عنده ولد انت مجنونه ما فيك عقل
سارة :لا عاد تلومني لوم اخوك هو السبب بكل شئ وش كان صار لو تزوجنا وبعد ست شهور ونص ولدت
سعود :وين الولد عند مين مخليته
سارة :بعد ما ولدت يوسف كان لزم يبقى بالحضانه كنت رافضه اطلع من المستشفى كنت كل يوم وقفه قدام الحضانه اشوف ابني املي الوحيد بهذي الحياة
وانا بالمستشفى شفت هاله لما شفتها جت سلمت علي وعرفت كل شئ صاير ما لقيت احد اوثق فيه غير هاله امنتها على ابني وبيتي وكنت معاي بكل لحضه كنت لى الام والصديقه
سعود بقهر :وين الولد هنا ولا بالاردن
سارة :هنا سعود الله يسعدك لا تاذوني بابني والله امووت
سعود وقف وقرب منها :سارة من اليوم تسمعين كل شئ اقوله لك حتى اقدر احل الموضوع ما عاد ابي مشكل ووجع راس
سارة :والله مالي ذنب
سعود لف على يارا اللى جالسه تبكي بصمت :يارا قومي جهزي اختك وانا بنزل اخرجها
وطلع يارا قامت وطلعت الابرة بحذر من يد سارة وبدلت لها ملابسها :يارا سامحيني
يارا تحجب سارة :سارة الله يسعدك اسكتي
دق الباب سعود يارا فتحت له الباب دخل :تقدرين تمشين ولا اجيب لك كرسي متحرك
سارة حولت توقف بس ما قدرت الدنيا تدور فيها
سعود جاب لها كرسي متحرك وهم بالسيارة :عطيني العنوان
سارة عطته العنوان
نزل سعود طلع لشقه ودق الباب :مين
:هاله افتحي
هاله فتحت الباب و بصدمه :مستر سعود
سعود دخل :وين يوسف يوسف
هاله تلحق :مستر سعود اسمعني
سعود شاف الولد يلعب بالارض وانواع الالعاب حوله
كان مره ابيض وبشرته تعطي للون الاحمر وشعره اسود فاحم وملمح وجهه مثل ملمح مصعب وعيونه اسود ورموشه كثيفه وطويله وشعره اسباكي مثل مصعب يوسف طالع بسعود شال سيارته ووقف عند هاله :خالتو هاله هذا عمو
سعود شاله :اي حبيبي انا عمو مين قال لك عني
يوسف ابتسم :ماما شوفتني صورك
سعود ضم يوسف :هاله بسرعه جهزي اغرضكم
هاله بخوف :لزم اتصل بسارة خانم
سعود :سارة معاي تحت
هاله :متاكد
سعود :هاله بسرعه ولا باخذ الولد واروح
هاله دخلت دقت على سارة ما ترد وجلست ترتب الشنط
يوسف :عمو تلعب معي
سعود جلس :حبيبي بس نروح للبيت نلعب كم عمرك
يوسف بالانجليزي وهو يسوي اربعه بيده:
four years
سعود باس خده :ما شاء الله رجال
يوسف :ليش ماما ما طلعت لعندي
سعود ابتسم :ماما تعبانه ما تقدر تطلع الحين بالسيارة تشوفها
يوسف يلمس لحية سعود :واااو حلوه
سعود ابتسم له هاله اتصلت على خدمة الغرفة عشان ينزلون الاغراض لبست عبايتها وجابت كيس كبير :يلا يوسف رتب العابك بالكيس
يوسف نزل من حضن سعود :اوكي عمو ساعدني
سعود نزل على الارض يسعد يوسف
نزل وهو شايل يوسف وهاله وعمال الشقق المفروشه وراه
فتح الباب الخلفي وركب يوسف يوسف بفرح ضم سارة اللى تبكي :ماما انا بحبك كتير
سارة تشهق وهي تضمه بقوة:وانا اموت فيك يا روح ماما
هاله ركبت :سارة شبك شوو صاير فيك
سارة تمسح وجهها وهي تضم يوسف اكثر :بعدين اقول لك
طول الطريق ساكتين ويوسف كل شوي يسال سارة وسارة تسكته
وببيت سعود
يارا سوت اكل لسارة سارة رفضت تاكل سعوددخل لصاله وهو شايل يوسف بعد ما لعبه برا وشوفه الحديقة والمسبح : سارة وين عقد الزواج
سارة تضم البطانية :ما راح اعطيك لا العقد ولا اثباتات يوسف
سعود :انت وبعدين معاك على ايش ناوية
سارة بكذب :ولا شئ
سعود يجلس :ترى اعرف زين وش نيتك فلا تفكري اني راح اخليك تاخذي يوسف وتسافري
سارة :يوسف ماما تعال عندي
يوسف راح عند سارة :ماما وين بابا
سارة :بابا مشغول ولا نسيت
يوسف :لا ما نسيت طالع بيارا ورجع يطالع بسارة
يارا :يوسف انت جوعان
يوسف وراسه على صدر سارة :لا شكرا
سارة تمسح على شعره :روح عند خالتك يارا ما سلمت عليها
يوسف غمض عيونه :ما بدي
سارة باست راسه
سعود :يارا انا جوعان وش سويتي عشا
يارا :ايدام دجاج ورز ابيض سعود قول لها تاكل
سعود :سارة اكلي عشان ابنك لك يومين بدون اكل
سارة :
يوسف حبيبي
يوسف طالع فيها :يلا ناكل انا وانت
يوسف تعدل طالع بيارا وطالع بسارة :ماما الواوا توجعك
سارة وهي تجلس زين ابتسمت :لا الواوا ما توجعني
يارا حطت الصينية بحضن سارة سارة مسكت المعلقة :يلا افتح فمك
يوسف اكل من يدها
سعود قام على غرفته ويارا ضلت طالع بسارة ويوسف كيف ياكلون ويتكلمون ويوسف كل شوي يطالع فيها يارا قررت تقوم تشوف هاله اللى تجهز غرفه لسارة وغرفة لها
شافت هاله وسالتها اذا ناقصهم شئ وراحت حطت عشا لسعود حطت له العشا :سعود بروح اتعشا مع هاله اذا احتجت اي شئ ناديني
سعود :ان شاء الله
سعود بدا ياكل وهو يشوف مصعب فتح الرسائل اللى ارسله ولا لا
كان مره محتار ايش راح يصير لسارة ومصعب وخايف على يوسف
انتهى البارت توقعاتكمتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
واو عــــن جـــد أبـدعـتـي يـا حـيـاتـي والله الـفـصـل مـرررره جـنـان حـبـيـت و الله..... يـاقـلـبـي عـلـى سـارة والله تـقـطـع الـقـلـب وحـتـى مـصـعـب يـحـزن والـغـلط مـن سـارة الـمـفـروض تـقـول كل شـي والـلـي أبـتـلـش فـيهـم أكـثـر شـيء سـعـود ويـارا... والله مـن جـد الله يـعـطـيـك الـعـافـيـة يـا زوزو وتـسـلـم أيـدك يـا عـمـري.......تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
واو عــــن جـــد أبـدعـتـي يـا حـيـاتـي والله الـفـصـل مـرررره جـنـان حـبـيـت و الله..... يـاقـلـبـي عـلـى سـارة والله تـقـطـع الـقـلـب وحـتـى مـصـعـب يـحـزن والـغـلط مـن سـارة الـمـفـروض تـقـول كل شـي والـلـي أبـتـلـش فـيهـم أكـثـر شـيء سـعـود ويـارا... والله مـن جـد الله يـعـطـيـك الـعـافـيـة يـا زوزو وتـسـلـم أيـدك يـا عـمـري.......
سارة حبيبتي سعادتي بردودك الجميلة لا توصف الله يسعدك ويحقق امانيكتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت ميه وواحد
سارة بصوت عالي :هاله تعالي خذي يوسف بدلي له
يارا طلعت من المطبخ :يوسف تعال ابدل لك
يوسف ضم سارة :ما بدي
يارا قربت :وش فيه خايف
سارة :لانك نسخه مني
يارا ابتسمت :يوسف حبيبي لا تخاف مني
يوسف ما رد عليها
طلعت هاله من المطبخ عطت سارة كوب الزهورات :يلا يوسف
يوسف وقف وراح مع هاله
يارا :كيفك الحين
سارة بانكسار :الحمدلله
بعد ما شربت الزهورات
يارا تسعد سارة توقف :تقدري تمشي
سارة :اقدر
يارا وصلت سارة لغرفتها :اذا احتجتي اي شئ دقي من جوالي على جوال سعود
سارة :سعود ما راح يخليني اسافر
يارا جلست ومسكت يد سارة :سفر ايش يا مجنونه سارة افهمي اللى صاير موو هين لو سعود ما يحبك كان قال لفيصل وعمر واخذ يوسف منك
سارة بانكسار :والله موو ذنبي انا الضحية
يارا :لا تخافين ان شاء الله ما يصير الا كل خير اذا اتصلت ماما لا تردي سعود ما يريد احد يدري
سارة :يارا انا تعذبت كثير بحياتي من لما شفت مصعب وانا بعذاب ما عرفت الراحه
يارا تمسح دموع سارة ودموعها تنزل :دام سعود بصفك لا تخافين والله كل شئ راح يكون بخير يلا احط لك الدوا
يارا بدات تحط المرهم على جسم سارة مكان الكدمات
دخل يوسف وهو لبس بيجامة نوم بيضاء وكلها منقوشه بصور دب عسلي
:مامي انا جيت
سارة ابتسمت من بين دموع من الالم وقهر من اللى عمله مصعب فيها:حبيبي تعال لحضني
يوسف رمى نفسه بحضن سارة سارة :آآه حيوان اشوي اشوي
يوسف :ماما اسف
يارا ابتسمت تلعب بشعره :ما شاء الله عليك حلوه بيجامتك
يوسف يبعد راسه من عند يارا :ماما احكي مع خالتو هاله تعطيني الايباد
سارة :الحين وقت النوم
يوسف :لا ما بدي نام
سارة تضم يوسف :يلا نام لا يجينا الحرامي
يارا ابتسمت
دق جوال يارا ردت :هلا سعود ...انا عند سارة ويوسف .......يوسف لسى صاحي .... ههههه والله ما اتوقع يرضى يجي معاي انت تعال خذه
سكرت سارة بخوف :وين ياخذ ابني
يارا :يسهر معاه
سارة :لا يوسف راح ينام
يوسف رفع راسه :ما بدي نام بدي عمو
سارة بعصبية وهي تغطي يوسف وتضمه :اسكت مافي عمو وقت النوم
يارا وقفت :تحتاجين شئ قبل ما اروح
سارة :لا
يوسف :ماما بدي اروح
سارة :نام
يارا طلعت شافت سعود قدامها :يوسف نايم
سعود :اجل خليك نايمه عندها
يارا : بنام معاك
سعود بهمس :اختك مجنونه ما فيها عقل خليك معها
يارا مسكت يد سعود وسحبته :سعود لا تعاندها ترها تصير تعاند
سعود :الله يعيني عليها
يارا :آمين
ثاني يوم
بسيارة فيصل راشد جالس جنب فيصل
وياقوت ورا
فيصل وراشد يحكون
:ياقوت
ياقوت :هلا
فيصل :اليوم مشغول ما راح اقدر اجي اخذك بقول لسامر يجي ياخذك
ياقوت :اوكي مافي مشكله
راشد :وانا كيف برجع
فيصل :انا معاك
راشد :واذا سافرت
فيصل :اذا سافرت نستعير كومار من سارة
راشد بفضول :مين سارة
فيصل :سارة اختي ام يوسف زوجة مصعب
راشد :الا متى اشوف العيال
فيصل :والله الكل مشغولين ان شاء الله تشوف مصعب بعد اشوي
***
جلست جنبها وبحب وهي تمسح على شعرها :سوير حبيبتي يلا نمتي اكتير
سارة :هاله
هاله :عيون هاله
سارة طالعت بيوسف :الساعه كم
هاله :تسعه ونص
سارة تتعدل بالم :يارا موجودة
هاله :لا راحت على الجامعة
سارة راحت على الحمام وهاله صحت يوسف
طلعت مع يوسف اللى لبس شورت ابيض وتيشرت اورنج واطرافه ابيض
وسارة لبسه جلبيه صفرا وعلى الصدر والكتوف دانتيل اسود
من امس لبستها
جلست تفطر مع هاله ويوسف دخل سعود :صباح الخير
هاله :صباح النور مستر سعود
سعود جلس جنب يوسف وباس يوسف وهو لمس شعر يوسف بحذر عشان ما يخرب تسريحة يوسف اللى مرفوع كل شعره لفوق بشكل حلو ومرتب :ههه حلو شعرك
يوسف :شعري متل بابا
سعود ابتسم :كلك على بعضك نسخه مصغره منه
هاله :مستر سعود شوو تشرب
سعود :قهوة
هاله راحت على المطبخ سارة تاكل من سندوتش يوسف
سعود :يوسف يا بطل نمت زين
يوسف طالع بسعود وهز راسه وقال :عمو وين بابا
سعود يلعب بشعره :قريب يجيك
يوسف :ماما اكلي
سارة :انا اكل انت اللى ما تاكل يلا كمل اكلك
يوسف اكل لفقمه واكل سارة
هاله جابت القهوة لسعود كانت بتروح :هاله وين
هاله :ارتب سريرك
واجيب الدوا
سارة :اهاله جلسي كملي اكلك
هاله :سفرة دايمه
سارة عصبت :هاله وش فيك اقول لك اجلس
سعود وقف وشال فنجال القهوة :هاله لو سمحتي اجلس بالعافية عليكم راح وهو متعجب من اهتمام يوسف بسارة وكل اشوي ياكلها وياكل واللى اثار استغرابه معقول سارةالنفسية اللى مطينه عيشة اخوه بهذي البساطة
هاله :اوووف منك يا سارة شوو هالتصرفات
سارة تمسك كوب الشاي :وش سويت انت ما تشتغلي عند اللى خلفوه وانا اصلا موو طايقه اشوفه
يوسف :ماما اكلي
سارة طالعت بيوسف :يوسف اوووف منك اسكت بس شوي
يوسف :لشو
سارة تشوف هاله موو موجوده :هاله وين رحتي
كملت اكل مع يوسف وهو كل شوي يقول لها اكلي وياكلها غصب
وسعود جالس يقرا كتاب جا يوسف يركض وجلس جنبه وهو يطالع بفضول :عمو انت تدرس
سعود :لا حبيبي اقرا كتاب
يوسف باهتمام يقلب الصفحه وعاد السؤال:انت تدرس
سعود :انا من زمان خلصت الدراسة
يوسف :انت دكتور مثل بابا ولا محاسب مثل ماما
سعود :لا حبيبي انا رجال اعمال
يوسف اخذ كل الكتاب ويقلب فيه وهو ممدد رجوله والكتاب على رجولة :شو تساوي رجال اعمال
سعود :انا مدير شركاتنا
يوسف ياشر :شو اسم هذا الحرف
سعود يطالع زين :هذا حرف الراء
يوسف :راء
يوسف جلس مع سعود وهو يسال عن كل شئ طول الوقت يسال وسعود تورط معاه يريد يعرف الدجاجه مين جابها والبيضه من باضها جت سارة جلست وشغلت التلفزيون يوسف :ماما
ماما مامي
سارة :خير وش عندك
سارة لفت وطالعت فيه :ماما عمو بدو ياخذني نجيب خالتو
سارة :لا حبيبي مافي طلعه بدوني
يوسف بعصبية : الا راح اطلع مع عمو
سارة :انت حيوان مافي طلعه بدوني
يوسف مسك يد سعود :يلا نروح
سعود :سارة باخذه بس اشوي نجيب يارا ونرجع
سعود حاول يقنع سارة بس هي رافضه تمام ياخذ يوسف معه
ومر اليوم بسلام والمغرب دق جوال سعود طالع الاسم رد بسرعه :الو مصعب وينك
مصعب بمشاعره متلخبطه :فهمني يوسف كيف صار ابني
سعود :مصعب سؤالك غبي انت تعال بسرعه وانا راح افهمك الموضوع
مصعب :فهمني الحين كيف الولد ابني بس انا ما لمستها بعد الاجهاض
سعود :يا دكتور يا ابو حريم سارة كنت حامل باثنين توام
مصعب بصراخ :اثنين
سعود :اي اثنين بسرعه تعال يوسف من امس يسال عنك
مصعب بتردد :كيفها
سعود بلعانه :مين
مصعب بحده :سعووود
سعود :هههههههه الحب مثل القط بسبع ارواح لو تشوف الحقد اللى بعيونها
مصعب :الموت قليل عليها المجنونه
سعود :سوق علي مهلك لا تستعجل
مصعب :ان شاء الله
سكر من سعود جمع اغراضه بسرعه طول الطريق وهو يفكر بكل شئ صار ويتذكر
**
سارة بهمس :موتك هو موتي لا تخليني
مصعب ابتسم :مجنونه انا ما راح اموت قبل ما تصير ام عيالي
**
سارة :ضيعتني حسبي الله عليك الله لا يسامحك
**
الدكتور بفرح :مبروك المدام حامل
مبروك المدام حامل
مبروك المدام حامل
**
كوني احمل جنينك بين احشائي راح اكون اسعد انسانة بالدنيا ما طلبت من ربي الا طفل منك ما ابي من الدنيا الا طفلك
**
سارة ويدها على بطنها :اكيد راح يكون حلو كثير مثلك وما دام فيه جمالك بسميه يوسف على النبي يوسف عليه السلام
**
بصوت مبحوح ودموعها تطيح:لا لا مستحيل جنيني يوسف
ابني الله لا يسامحك آآآه يا ماما ابني ابني يا ماما راح
باست خده بنعومه وهمست باذنه :يا ويلك مني يا مصعب راح اوجع قلبك كثير
**
مصعب :اليوم موو يوم عادي احس اليوم كانه عيد
سارة :هههههههه واحلى عيد ما راح تنسى هذا اليوم
مصعب :اكيد حبيبي ما انسى
**
مصعب سكر :يلا يا روحي اكلي
سارة كشرت :ريحت الاكل
وحطت يدها على فمها
مصعب وقف :سوير وش فيك
سارة بسرعه ركضت على الحمام مصعب يدق الباب وبخوف :سوير افتحي الباب سوير
ورجع يدق وهو يسمع صوتها تستفرغ :حبيبتي بس افتحي سمع صوت المويه كلها دقايق فتحت الباب وهي تنشف وجها مسكها وبخوف :سلامتك
سارة حطت راسها على كتفه :ما ابي اجلس بالصاله
مصعب :تجلس بالغرفه
سارة :لا طلعني برا
مصعب طلعها برى جلسها عند المسبح وجلس جنبها وضمها :ليش استفرغتي
سارة :ما ادري دائما استفرغ معدتي ما تتحمل
مصعب يمسح على شعرها :يا عمري بسم الله عليك
**
سارة مسكت يده :مصعب أنا وجعتك بـ الافعال بس عمري ما خنتك بالشعور
**
سارة تشد اكثر على اذنه :خليك عقل محد راح يربيك غيري
مصعب بعصبيه :متربي غصب عن اللى خلفوك وخري
تذكر كيف ضربها واتهمها بالخيانه
مصعب وصل ونزل دق الجرس انفتح يارا :مصعب
مصعب يدخل :وين سوير
يارا بهمس :وقح
مصعب لف عليها وهو سامع :نعم
يارا بفشله:ولا شئ اتفضل
دخل شاف سارة نايمه ويوسف يلعب بين العابه وسعود يطالع الاخبار طالع بيوسف سعود وقف :مصعب
مصعب جلس عند يوسف :يوسف ابني
يوسف رفع راسه وطالع بمصعب :بابا
مصعب ضم يوسف صدره وصار يبوس فيه ودموعه تنزل :حبيبي انا اسف سامحني يا روحي
سعود قرب منهم وحط يده على كتف مصعب
مصعب وقف وهو شايل يوسف وضم سعود
سارة صحت على اصواتهم فتحت عيونها وتعدلت شافت مصعب جالس وبحضنه يوسف وعلى يمينه سعود وحنب سعود يارا مصعب ياكل هو ويوسف
طالعت فيه بكره
سعود :صح النوم سارة خانم
سارة وقفت بصعوبة راحت داخل
سعود :لو النظرات تذبح كانت انت الحين مذبوح
مصعب :يوسف حبيبي وش فيها سوير
يوسف :ماما
مصعب :اي ماما سوير
يوسف بحزن :ماما زعلانه وعندها واوا
مصعب باس خد يوسف وضمه لصدره
كلها اشوي سال يارا وين غرفة سارة
راح لغرفتها فتح الباب بهدواء كنت جلسه على طرف السرير ورافعه الجلبية الرمادي وطالع على فخذها اللى فيه كدمات لونها ازرق وبنفسجي وتنفخ عليه ابتسم على هبلها
دخل وسكر الباب بالمفتاح سارة طالعت فيه بحده نزلت الجلبية
قرب جلس جنبها بعد سكوت :سوير انت بوش فكرتي لما اخفيتي وجود ابني
سارة :لا تقول ابنك يوسف موو محتاج اب مثلك
مصعب اخذ نفس :سوير
سارة بعصبية:اعذار اغدار كافي انا خسرت واحد بسببك وموو مستعدة اخسر الثاني بسببك طلقني
مصعب طالع فيها :لا تحيب سيرة الطلاق بس اموت ساعتها انت حره
سارة :انا اكرهك
مصعب دفن وجهه بين رقبتها وكتفها :انا اسف سامحيني على اللى سويته انا احبك
سارة دموعها نزلت وبصوت عالي :ما دام تحبني عطيني حريتي
مصعب وهو يضم جسمها :حريتك بموتي
سارة تالمت منه بصراخ :اووف اتركني يا حيوان
مصعب بعصبية :لا تصرخي نحن موو بالبيت
سارة بعناد :حقير بعد احسن لك
مصعب بعد عنها :كيف صرتي
سارة وهي عقدة حواجبها :زفت
مصعب قرب منها ولمس عينها المورمه سارة :آه وخر
مسكت يده بعدتها بسخريه :اتوقع يبيلك عمليات تجميل انفك مايل وجهك رايح فيها معدوم
سارة وقفت بصراخ ودموعها على خدها : كذاب
يوسف وهو يحول يفتح الباب :مامي افتحي الباب انا يوسف
مصعب فتح الباب وشاله وهو يضمه ويشمه وبحب :يا روحي فديت الريحه
يوسف بفرح وضحك :مامي تعالي اكلي
سارة تمسح وجهها :ما اريد
مصعب :سوير لزم تاكلين
سارة جلست :لا تدخل فيني والا (وسكتت )
مصعب قرب :والا وش
يوسف نزل ومسك يد سارة :ماما الدكتور بيقول لزم تاكل كتير
مصعب :الحمدلله ابني موو طالع مجنون عليك ابني الذكي طالع على ابوه
سارة طالعت فيه وبعصبية وصراخ :ابو حريم ابني ما راح يطلع مثلك قليل ادب ومستهتر وهمجي ومنحرف يا####
مصعب بحده وهو يخزها :سارة عيب عليك يوسف هنا
سارة :العيب ما يجي الا منك ومن اهلك انقلع من الغرفه
مصعب عصب وطلع من الغرفه ورقع الباب وراه يوسف يطالع بالباب بصدمه :ماما وين راح بابا
سارة :راح عند الزفت ياخذ كم درس منه
يوسف لف عليها :مين الزفت
سارة :يوسف اسكت ولا اقول لك روح عند خالتك هاله تحممك
يوسف مسك يدها ويسحبها :انا جوعان تعالي ناكل
سارة :يوسف اتركني بنام
يوسف صار يبكي :مامي جوعان يلا تعالي
سارة اخذت نفس ووقفت وهو تمسك يده :اوكي اوكي بجي بس لا تبكي
يوسف طلع معها راحت لصاله
كان فيها بس هاله ويارا :سوير وش صار
سارة تجلس :انقلع
يارا :سوير بلاش هبلك
سارة :وين الاكل يوسف جابني عشان ناكل
يارا وقفت :الحين اجيبه
سارة بهمس لهاله :سعود هنا
هاله :لا عند المسبح مع مصعب
يوسف وقف ومشى اشوي :وين
يوسف لف :عند عمو
سارة :اوكي روح بس لا تقرب من المسبح
يوسف :اوكي
وراح بسرعه
سارة جلست جنب هاله ويحكون بهمس
اما عند مصعب وسعود :ما صار شئ حكينا وما قدرت اكمل
سعود بقهر :هذي المره مجنونه وقليلة ادب ولا وتصارخ عليك
مصعب :سعود انا المذنب الوحيد كنت افكر ان الزمن بحل خلفتنا سوير مقهوره لاني تركتها سنين بدون ما اسال عنها
سعود :لو موو يوسف والله العظيم كنت خيرتك بين وبينها
مصعب :الواضح انت ويوسف اصحاب
سعود :بقوة هالولد فضيع نسخه مصغره منك
مصعب :كيف علاجك
سعود :الحمدلله الاسبوع الجاي عندي مراجعه
مصعب :الله يشفيك ان شاء الله خلال هذي السنه اشيل عروستنا
سعود ضرب كتف مصعب :من الحين حاط عينك على بنتي حنين
مصعب :هههههههههه
يوسف وقف قدامهم وهو شايل سيارة حمرا كبيرة :انا جيت
مصعب :جا نسيبك يا سعود
سعود :لو مووو سوير ويارا خوات ما كنت عطيتكم بنتي
يوسف طالع بسعود :عمو وين بنتك
سعود باستهبال :هههههه حبيبي وصينا عليها ان شاء الله على الطريق
يوسف مسك يد مصعب وطالع بساعة مصعب :متى تجي
سعود تورط وش يسكت يوسف الحين
مصعب :ما ندري روح قول ليارا متى تجي حنين
يوسف :بابا وين الزفت
مصعب :مين
يوسف يجلس بينهم :الزفت
مصعب يمسح على راسه :زفت ايش يا بابا
يوسف :ماما تحكي انك رحت تاخذ دروس من الزفت
مصعب تلون وجهه سعود :ونعم التربية
مصعب يحط يوسف بحضنه:حبيبي ماما غلطانه انا مع عمك سعود واو سيارتك حلوه اعطنيها
يوسف :لا ماما تزعل وين سيارتك
مصعب :سيارتي برا ليش ماما تزعل
يوسف :ماما تحكي ما يصير اعطي اغراضي لاحد
مصعب :حبيبي انا موو احد انا بابا
يوسف يعطي مصعب :اوكي خذها
مصعب مسك السيارة :مين اشتراها لك
يوسف ابتسم :ماما انا كل غرفتنا العاب
مصعب ابتسم :سعود تلعب معنا
سعود :وش نلعب
مصعب :بسيارة يوسف حبيبي ابني وين جهاز التحكم
يوسف :مع الالعاب
مصعب :طيب انت روح حيبه ونحن جاين وراك
يوسف راح يركض
سعود :ههههههههههه الله يستر ما يطلع عليها
مصعب :ههههههههههه اقول لك اسكت لا تسمعك
سعود وقف :خليها تسمع ما اخاف منها
مصعب يمشي ورا اخوه :ولا انا اخاف منها
يوسف واقف قدام سارة وياكل من يدها وفمه مليان :يلا بسرعه
سارة :يوسف ولا كلمه يا كل يا انقلع العب
يوسف :مامي جوعان
سارة تاكله :هاله يا هاااااله
يوسف :ماما متى تصيرين حلوه
سارة حطت يدها على خده :ليش انا الحين موو حلوه
يوسف طلع فيها رفع كتوفه وزم شفيفه :ما بعرف
سارة دموعها تجمعت بعيونها :ماما لا تبكين
سارة اخذت منديل اول ما شافت سعود ومصعب :يلا كمل اكلك
يوسف راح داخل
مصعب جلس هو وسعود
سارة طالعت فيهم
سعود بلعانه :مصعب اخذت دروس من الزفت
مصعب ابتسم :اي ان شاء الله اكون حفظت الدروس
سارة ابتسمت :انت اولا احفظ دروسي
مصعب :حبيبي حافظها صم
وغمز لها سارة بغيض من اسلوب معصعب معاها :متى نروح البيت
سعود :بس تعطيني اوراق يوسف روحي لوين ما تريدين ان شاء الله على جهنم
سارة تخزه :جهنم لامثلك
مصعب :احم احم سوير حبيبي بكرا نرجع لبيتنا بس اولا تروح يارا مع الخدام لان البيت حالته حاله
سارة بعصبية:مصعب قول لاخوك ماله علاقه بابني
مصعب بخوف من انهم يتهوشون :موو وقت الجدال الحين وش راح نسوي بموضوع يوسف
سارة عصبت من بروده : يا بارد يوسف ابنك
مصعب قام :اسف نحن لزم نفكر زين بيوسف وكيف نوجه الناس
سارة :حط ببالك انك المسوؤل الاول والاخير
مصعب :سعود وش تقول
سعود :بكرا فيصل مسافر واذا عرف راح يبطل يسافر فاحسن شئ يتاجل موضوع كم اسبوع وبعدين نشهر وجود يوسف ابنكم ونوريهم عقد الزواج
سارة بخوف :انا بسافر فيصل وعمر ما راح يسكون
مصعب راح جلس جنبها :طول ما انا حي ما اسمح لاحد يلمس شعره منك
سارة وقفت :انت سبب كل اللى يصير لى لو ما تركتني ما كنا وصلنا لهنا
مصعب :سوير انت اللى اخفيتي عني حملك فلا تحمليني الذنب
سارة :صح لانك رجال ما يعيبك شئ رغم كل حقرتك وافعالك السيئة انت رجال راسك مرفوع يا ابن الوزير عبدالله ال.....
بس انا لاني مره العيب فيني انا المذنبة الوحيده وانا الرخيصه وحطيت روس اهلي بالوحل رضيت يا محترم ولا اكمل حتى ارضيكم لاني مره صرت شماعه تعلق عليها اغلطك
مصعب لحقها :سوير سوير وقفي
مصعب مسك زندها وبحده:اسمعني يا حيوانه
سارة تضربه على صدره :اتركني اكرهك وما اريد اسمعك
مصعب :تسمعيني غصب
سارة تضربه على صدره بكل قوتها وبصراخ:الله ياخذك اكرهك مصعب اكرهك
انتهى البارت توقعاتكمتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
من الرغم من ان الفصل جميل وفي كثير وناسه بس نهايته حزينه جدا... عن جد أنا حزينه على سارة والله أنهاا تقطع القلب ومن حقها تخاف من أخوانها لأن مصعب رجل وماحد راح يشوف غلطه وكل شيء راح يطيح على رأس المسكينه سارة والله ما أقول غير الله يستر... أما يوسف فيجنن والله يأخذ العقل.. صراحة الفصل يجنن الله يعطيك العافية يا زوزو عن جد تسلم أيدك يا قلبي...تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
من الرغم من ان الفصل جميل وفي كثير وناسه بس نهايته حزينه جدا... عن جد أنا حزينه على سارة والله أنهاا تقطع القلب ومن حقها تخاف من أخوانها لأن مصعب رجل وماحد راح يشوف غلطه وكل شيء راح يطيح على رأس المسكينه سارة والله ما أقول غير الله يستر... أما يوسف فيجنن والله يأخذ العقل.. صراحة الفصل يجنن الله يعطيك العافية يا زوزو عن جد تسلم أيدك يا قلبي...تعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الميه واثنين
يارا جت على صوتهم وتحول تمسك سارة
يارا :وش فيكم سوير وقفي
مصعب مد ذراعه وابتسم :مسكينه خليها تبرد قلبها
سارة وقفت :انا موو مسكينه مووو منتظره شفقه منك
مصعب باس خدها وراح سارة :عيال رنا على ايش قاعدين يخططون
يارا :انتبه لا ينفجر عليك على بوووووم
سارة مسكت يدها :تعالي
يارا تمشي معها :وين
سارة :اريد ابدل
مصعب راح عند سعود اللى جالس يلعب بالسيارة مع يوسف اللى جالس بحضنه
***
اما عند بيت عمر جالسين يشوفون فيلم وتيما بالمطبخ تسوي لهم عشا
:ههههههه يا ويله منها
عمر :كم مره شفتي هذا الفيلم
ساجدة :شفتها من قبل مره وحده مع صديقاتي العراض الاول له بالسنما
عمر :اشوفك ما تكلمين احد من صديقاتك
ساجدة طالعت فيه :استاذ عموري شايفني فاضية
عمر ويده على كتوفها :لا
ساجدة :اني موو فاضية لهم هسه اول ما يحجون ينتقدون اني بصير ام
عمر :ينتقدون
ساجدةحطت راسها على صدره :عموري انت ما تعرف هذول البنات اشلون يفكرون اني افضل ابعد عنهم
عمر بتردد ومزح :لا يكون ندمنة على الزوج والحمل وانت لسى صغيرة
ساجدة بعدت وطالعت بوجهه :اشلون اندم وانت احلى شئ صار بحياتي اني من قبل ما احط طفلنا بحضني سعيدة اجل لو ينحط بحضني اويلي
عمر يضحك :ليش توته بتسمح لنا نقرب منه
تيما من المطبخ :سمعتك شجاي تحجي عني
عمر :تعالي
تيما طلعت :شريدين مني
عمر :بس يجي البيبي عادي تخلينا نلعبه
تيما :شنو يعني
عمر :اقصد تعطينا دور فيه
تيما كتفت يدينها :الساعه بعشره دولار
ساجدة وعمر :هههههههههههه
تيما :ههههههههه
عمر :تيما في واحد خطبك وش رايك نزوجك
تيما :ما اتزوج بدون حب
عمر :حب نحنا ماكو عندنا بنات يحبون
تيما :واني شكو ببناتكم الحب لا حرام ولا عيب
عمر :اوكي انا ما قصدت حرام اوعيب بس اذا يجيك الرجال المناسب ما راح اسمح لك ترفضين
تيما تقعد :عموري اتركنا من اللى تكوله بالمدرسة عندنا رحلها على المول
عمر :كم محتاجه
تيما :رسوم الرحله خمسين واريد مصروف
عمر ابتسم :طيب توته روحي على الغرفه وخذي اللى تحتاجينه
تيما بفرح :الله لا يحرمني منك يا ابو كليب الطيب
وراحت للغرفه
عمر يضحك :موو ناويه تروحين لدكتوره
ساجدة تطالع الفيلم :بعد اسبوعين خالتي تريد تاخذني على الدكتوره مال البنات
عمر :ذكريني موو تنسين
ساجدة :ان شاء الله
****
ببيت فيصل
ياقوت وفيصل جالسين على سريرهم يسهرون
ياقوت :مووو مصدقه بكرا تسافر وتخليني
فيصل ابتسم :كلها اسبوعين وارجع
ياقوت تضمه :حبي والله ما اتحمل تبعد عني مره ثانية
فيصل يبوس راسها :يا ولد مووو تروح تقص شعرك بغيابي
ياقوت :هههههههه كل هالانوثه وتقولي ولد
فيصل قرص خصرها :كل هالانوثه وتقصي بوي
ياقوت :لا تقرص اهم شئ ارجعلي بسرعه
فيصل :راح تشتاقيلي
ياقوت طالعت بعيونه ويدها على خده :من الحين بموووت من شوقي لك
فيصل يبعد شعرها عن وجهها :ياقوتي اعشقك و
دق جوال فيصل ياقوت بسرعه نزلت من السرير وجابت جوال فيصل :اوووف احلى لحضه يا الجوال يخربها يا عيالك العفاريت
ياقوت :مووو عيالي عيالك خذ رد
فيصل اخذ الجوال :الو
:الو السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام يا هلا
:فيصل انا ابو راكان
فيصل توتر :يا هلا اخوي ابو راكان كيفك عساك بخير
ابو راكان :الحمدلله بخير انت كيفك كيف اختك والعيال
فيصل :الحمدلله الكل بخير دامك انت بخير وش اخباركم كيف ضغطك
ابو راكان :الحمدلله احسن ابو اياد انا اتصلت عليك وما ابيك تردني
فيصل :ابو راكان انت امر وان شاء الله ما يصير الا اللى يارضيك
ابو راكان :بكرا مسوين استراحه عشانك وعشان نور الكل يريد يشوفكم و نبدا صفحه جديدة معاكم
فيصل :مشكور ما قصرت ان شاء الله اجي انا ونور
ابو راكان :فيصل كلكم موو بس انت ونور
فيصل :متى الاستراحه
ابو راكان :بعد العصر
فيصل :ياقوت تقدرين ما تدومين بعد العصر
ياقوت :اسال سعود
فيصل :اذا راكان حولك قول له ياقوت ما راح تدوم بكرا
ابو راكان :زوجتك تشتغل مع راكان
فيصل :ام اياد مساعدة سعود شريك راكان
ابو راكان :يلا ما اطول عليك تصبح على خير
فيصل :وانت من اهله
سكر من ابو راكان :بكرا معزومين على استراحه نتعرف على اهلي
ياقوت :ما تلحظ انك ما سالتني اروح ما اروح ولا راي موو مهم
فيصل ابتسم :ياقوت حبيبتي هذول اهلي ولا ناوية تصيري عقربة
ياقوت ترجع الجوال :لا حبي اهلك على عيني وراسي
فيصل :يسلملى الفهمان
ياقوت رجعت لحضنه :فيصلي احبك
فيصل بضمها :وانا
اندق الباب فيصل بعصبية :مييين
:انا
ياقوت تضحك وهي تبعد عنه :اعصابك يا حلو
فيصل بقهر :والله هذا موو حال
قامت تفتح :نعم
دخل :بابا
فيصل ولا كانه سامع
طلع على السرير مسك يد فيصل :بابا انا مريض
فيصل حط يده على وجه ابنه :لا يا بابا انت موو مريض
ضم فيصل :تعبان
ياقوت قربت منه :اوسم حبيبي يلا تعال معاي
اوسم :ما اروح
حولت ياقوت معاه بس رافض يروح
فيصل يمسح على ظهر ابنه :استغفر الله يلا نام
ياقوت تجلس :تتوقع كيف تصير حياتنا لما اولد السادس
فيصل :ما ادري
ياقوت انسدحت وهي تضم الغطا :اوووف تصبح على خير
فيصل :لا تتافئفي انا وش ذنبي
ياقوت :موو ذنبك ذنبي انا ارجوك خلي الليلة تمضي بسلام
فيصل ضم ياقوت بعد ما نام اوسم :ياقوت نمتي
ياقوت بصوت كله نوم :لا نام
فيصل :اي نام
ياقوت مسكت يده :الساعه كم
فيصل حط خده على خدها :اثنين وربع نامي
ثاني يوم الساعة تسعه بالمول
تيما مع زميلتها تمشي مع بنتين وتشرب مشروب غازي
وبس تضحك :هههههههه
وحده من البنات :وانا زي الهبله امشي معاه واسولف
اخر شئ لف علي وصارخ بوجهي انا موو احمد
تيما :خلود الله يساعد احمد عليج
خلود :ههههههههه انا اللى الفروض تدعيلي
تيما :الله يوفقج حبيبتي
خلود :آمين وياك ليلى متى تتزوجين
ليلى :بس يرجع ولد عمي من الخارج
تيما :تحبينه
ليلى :لا خطبني ولد عمي وصار النصيب
تيما :ليلى مع احترامي الج بس ما انصحج تتزوجي واحد ممقتنعه بي بالنهاية هذا زواج
خلود :تيما عندنا بنت العم لولد عمها
تيما :الله يسعدج
ليلى :آميييين
خلود :تيما انت ولا مره تكلمتي عن اهلك
تيما :ابوي من جنت بيبي انفصل عن امي وامي رحمة الله عليها السنه الماضية ماتت
خلود وليلى :الله يرحمها
خلود :تيما انا اسفه
تيما ابتسمت :على شنوو الاسف
خلود :هههههه فديت المتفائلة يا ناس
تيما تضحك خلود :الحين انت عياشه مع مييين
تيما :مع اختي ساجدة ورجلها عموري
ليلى :عموري
تيما :اي عموري بيها شئ
ليلى :لا بس شكلك مره مرتاحه معهم
تيما :اي والله عموري كلبه طيب واني وهو علاقتنا قوية كلش من جنت بامريكا دائما نطلع انا وهو وياخذني وين ما يروح
ليلى :واااو يا ليت اصير صديقة ازواج خواتي
خلود :انت بسعودية لا تطيري بعيد
تيما :ليلى وقفي اقص جناحج
خلود وتيما يضحكون
ليلى :سخيفه
خلود :تيما ليش جيتي السعودية
تيما :عموري سعودي
ليلى :طيب وش كانت ردت فعل اهله بزوجه من عراقية
تيما ابتسمت :اهله ناس طيبين والكل يحبنا اني واختي
خلود :ما شاء الله بنات تعالو ندخل محل المكياج
تيما :اني ما احب محل المكياج بروح دورة المياة
ليلى :نشوفك
تيما كملت طرقها
****
ببيت سعود فتحت عيونها شافت مصعب نايم على الكنبة وفمه مفتوح كالعادة من ينام وهو تعبان يفتح فمه شكله يضحك ابتسمت قامت بهدوء اخذت علبة الموية وفتحتها صبت الموية بفمه
مصعب فز سارة بقرف وهمس لان مصعب عباها موية من فمه:وع يا مقرف
مصعب بعصبية:سوير كذا تصحيني
سارة بهمس :وش فيك امزح اسكت لا يصحى يوسف
مصعب بنفس الهمس وهو يرمي قميصة اللى كله موية :انقلعي جيبي قميص من عند اختك
سارة رجعت انسدحت :ما يدخلني اختي بالجامعه وبعدين البيجامه ما تسمح لى اطلع واخوك برا
مصعب انسدح جنب يوسف :كيف اطلع وفي حريم بالبيت
سارة :ومافي حريم بالسوشل ميديا لما تنشر صورك وانت لبس شورت السباحة اللى لنص الفخذ عادي
مصعب يتامل يوسف ويغير الموضوع :ليش ما يشبهك
سارة : انا شفت احد غيرك بداية حملي
مصعب ابتسم:خرافات يا مثقفه انا اقصد الجينات ليش الولد نسخه مني ما فيه ولا شئ عليك
سارة :تقصد اني جاهلة
مصعب :لا والله ما قصدت انك جاهلة
سارة :اسكت بنام
مصعب :كيف قدرتي تهتمين فيه
سارة :وش تقصد اني
مصعب حط اصبعه على شفتها :لا قصدي انك ما اهتميتي باطفال من قبل والطفل المولود يحتاج اهتام خاص وحذر وما معاك امك تعلمك
مصعب بعد اصبعه : كنت ابكي لما يوسف يبكي ما كنت اعرف ليش يبكي كنت احول افهم ايش اللى يوجعه
مصعب :سوير يا روحي انت احسن ام بالدنيا
سارة باست خد يوسف برقه وهي تضمه :لا تحسن موقفك بس نرجع للبيت اعرف كيف اتصرف معاك
مصعب :بس نصير لحالنا انا وانت ويوسف انا تحت امرك
وباس خد يوسف برقه سارة رجعت نامت وهي تحس مصعب يطالعها
***
وهي تفر تدور على مكان دورة المياة
:لو سمحت
الشاب طالع فيها وابتسم :هلا امري يا حلوه
تيما :هييي احترم نفسك
الشاب :بنت صوتك
تيما :اسمع اريد اعرف وين مكان دورة المياة
الشاب :الحقيني
تيما :وين
الشاب :اوصلك دورة المياة
تيما :ما طلبت توصلني
الشاب :وش رايك نتعرف
تيما :غبي
الشاب مسك معصمها :وش قلتي
تيما تحول تسحب يدها وهي تخزه :غبي متخلف و قليل ادب اترك ايدي احسن ما الم عليك امة محمد
ما حست الا بواحد دف الشاب بعصبية :انت وش تسوين هنا
تيما :وانت شكو
مسك يدها وسحبها :هييي يا مجنون عووووفني
طول الطريق تقول له يتركها بس ما رد عليها وعند السيارة :انت قليل ادب شتريد مني
بعصبية :محد قليل ادب غيرك ما تخلين واحد الا توقفين معاه وتحاكينه اصحي على نفسك هنا موو امريكا
تيما :احترم نفسك اني ما سويت شئ غلط ومتربية احسن تربية وقبل ما تحجي عن اعراض الناس بابا خاف على عرضك
فتح باب السيارة :اركبي
تيما تدفه :اني ماني وحده رخيصه بايعه نفسها حتى اطلع وياك دخلها لسيارة غصب ورمى عليها شنطتها والاكياس
وهو يحرك السيارة وهي تحول تفتح الباب وتبكي: يا حيوان والله لاقول لعمر وفيصل عنك افتح الباب
ما رد عليها :انت شتريد مني نزلني
فار دمها وهو ساكت :انت مجنون ما بيك عقل
:انت ما تعرفين تحترمين اللى اكبر منك
تيما :وانت خاطفني تريدني احترمك لخاطر الله عوفني
:وش جايبك على السوق لحالك
تيما تمسح وجهها بعبايتها :اني موو لحالي اني برحلة المدرسة هسه بس يفقدوني يبلغون عنك الشرطه
ابتسم :انا ما خطفتك بوديك بيتكم لا تخافين
تيما :كل هذا وما خطفتني لخاطر الله عوفني ما اريدك توديني
:اخذ رقمك ولا انت اللى اخذتي رقمه
تيما :ميين
:اللى كان ماسك يدك ولا بسرعه نسيتي
تيما :انت واحد متخلف
بعصبية :اي متخلف يا قليلة الادب
تيما بصارخ:يعني اللى يسال عن دورة المياة صار قليل ادب
بصراخ وهو يوقف على الاشارة :لا تسالي ولا تحكي مع احد بس احترمي نفسك
تيما :محترمه نفسي حتى لو تربيت بالخارج اني من عائلة محترمه ومحافظه وغصب عنك تحترمني
طالع فيها :غطي شعرك بعدين احكي بثقه
نزلت كل الطرحه ودموعها تنزل :يعني افهم منك ان كل محجبه محترمه وكل وحده سافرة قليلة ادب وممحترمه
وهو يطالع فيها :لا موو شرط في الزين وفي الشين
تيما :انت لا تحكم على الناس من المظهر
:اسمي راكان
تيما نزلت عيونها :ما يهمني اعرف اسمك
راكان يحرك السيارة :لزم تعرفين اسمي عشان تبلغين الشرطه اني خطفتك
تيما ما ردت عليه بعد سكوت قدام العمارة :وصلنا
تيما وفتحت الباب وشالت اغراضها بسرعة ودخلت العمارة وقدام الشقه جلست بقهر
طالعت بساعتها لسى باقي ساعتين عشان يجون عمر وساجدة دموعها رجعت تنزل :اوووف يا الله دخيلك
***
عند عمر وساجدة اللى قدام المدرسة ساجدة تبكي :المعلمة تقول تيما مموجودة
عمر يحرك السيارة :ساجدة يا حبيبتي لا تخافي يمكن لان تاخرنا راحت مع وحدة من صديقاتها توصلها
ساجدة تشهق :ما ادري يا عمر تيما لهسه متعرف طريق البيت نحن اللى نجيبها ونحن اللى نوديها
عمر طول الطريق يحول يقنع ساحدة ان تيما اكيد بالبيت
وفعلا وهم يطلعون على الدرج كانت تيما ساندة راسها على سور الدرج الجديدي ونايمه
عمر :شفتي لى ساعه اقول لك تيما ما ينخاف عليها
ساجدة تمسح على شعر تيما :توته حبيبتي توته
فتحت عيونها :ساجدة
ساجدة :ولج هيج تخوفيني عليج
تيما وقفت وضمت ساجدة :لا تخافين الحمدلله اني بخير
عمر :بنات طريق خلوني افتح الباب
تيما بعدت عمر فتح الباب وتيما اخذت اغرضها وعلى طول على غرفتها
***
اما ببيت سعود يارا تدق
مصعب قام بصعوبة وفتح الباب :خير وش صاير
يارا صدت عنه :الغدا جاهز نحن ننتظركم
وراحت مصعب سكر الباب وشغل النور جلس وهو يلعب بشعرها :سوير حبيبي سوير
سارة تبعد يده :اوووف وخر
مصعب :قومي بدلي يارا وسعود ينتظرونا على الغدا
سارة قامت اخذت جلبية لونها فوشي على صدرها واكمامها كلفه بيج وراحت للحمام
مصعب يمسح على شعر يوسف :يوسف يلا حبيبي اصحى
يوسف فتح عيونه :بابا
مصعب عدله وضمه :يا حلو هالكلمه منك وصار يبوسة
يوسف بفرح :بابا مامي راحت على الشغل
مصعب ابتسم :لا حبيبي ماما بالحمام
ياسف قام من حضن مصعب وطلع من الغرفة وهو يدق باب الحمام :ماما افتحلي
سارة وهي تطالع بالمرايا على الكدمات :يوسف روح لهاله تدخلك على الحمام
يوسف يحول يفتح :محصور
مصعب لبس قميصه :حبيبي اصبر الحين تخلص
يوسف :ما اقدر افتحي
مصعب مسك يد يوسف :تعال نروح على الحمام الثاني
دخل يوسف على حمام الضيوف نزل له البيجامه
مصعب يطالع بيوسف وهو مبتسم
يارا :حبيبي كيف شغلك اليوم
سعود ابتسم :تمام ياقوت وراكان ما قصرو بس شيكت على الاوراق ووقعت وعندي اجتماع بعد العصر واجتماع المغرب واليوم راكان وياقوت اثنينهم موو جاين باخذ مصعب معاي
يارا :الله يعينك مصعب وسارة شكلهم تصالحو
سعود :ما اتوقع
يارا :الا تصالحو مصعب فتح لى الباب بوضع غريب
سعود يمسك كاس الموية :كيف بوضع غريب
يارا :قصدي بدون قميص وبالعادة ما ينام بدون قميص ونايمين لظهر والاكل برد وللحين ما طلعو وش تفسر كل هذا حتى صوتهم من امس ما سمعته
سعود نزل الكاس :موو شرط سارة مووو هينه وما راح تمرر الموضوع كذا
يارا ابتسمت :ترى سوير قلبها ابيض ومن قلبها تحب مصعب
سعود :سوير ما راح تتصالح مع مصعب الا بحاله وحده
يارا :واللى هي
سعود ابتسم :اذا مصعب صار قاسي عليها ويتجاهها
يارا تضحك :المره مستحيل تحب رجال قاسي
سعود يضحك :سوير ما تجي الا بالعين الحمرا وسكوت مصعب عن تصرفتها قاعد يموتها
يارا تضحك :سعود حبيبي يكفيك كلام الحين اسال مصعب تصالحو ولا لا
سعود :بعد الغدا موو تجلسين مع سوير
يارا طالعت فيه :موو وقتك
سعود بخده:يارا
يارا :طيب طيب لا تزعل
دخل مصعب وهو شايل يوسف :مساء الخير
يارا وسعود :مساء النور
مصعب جلس وبحضنه يوسف :ما شاء الله متى لحقتي تطبخي
يارا :من ارجع من الجامعة على طول للمطبخ
مصعب ابتسم :يعطيك العافية
يارا وقفت وهي تعبي صحن مصعب :الله يعافيك
سارة بعد ما صلت وهي لفه المنشفه على راسها دخلت و سعود كان يقول :يوم شمسك عالية تصالحتو
سارة حطت يدينها على كتوف مصعب :اخذت يوسف على الحمام
مصعب ابتسم وبمزح :الحمدلله ما غرقنا ونحن نايمين
سارة :ابني بطل ما يسويها على نفسه
مصعب :من اليوم ابني البطل يروح على الحمام قبل ما ينام
يوسف ياكل ولا كانه معاهم
سارة :يارا وين هاله
يارا :هاله من الصبح راحت مع السوق لبيت صديقتها وقالت راح تدق عليك
سارة :الله يستر
سعود :على
سارة جلست وهي تمسح فم يوسف مصعب اخذ منه المعلقه وصار ياكله :هاله راحت ويوسف ما اعرف له ما ادري كيف اتصرف معاه اووف
سعود :ام بس بالاسم
سارة تعبي صحنها :مصعب حبيبي وش قلت لى الصبح
مصعب طالع فيها وبعدين طالع بسعود
انتهى البارت توقعاتكمتعليق
-
رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الميه وثلاثة
مصعب بلع ريقه ابتسم :سويراحسن ام بالدنيا الله لا يحرمني منك
يارا شاقه الابتسامه من الفرح سارة صارت تاكل سعود :مصعب ليش ما تاكل
مصعب يرفع الملعقه لفم يوسف:ما احب اكل اول ما اصحى من النوم
سارة ابتسمت :يوسف اكل بابا
يوسف مسك الملعقه مع مصعب :بابا عطيني
مصعب تركها له
يوسف عباها ورفعها :افتح فمك
سعود :هههههههه يلا مصعب افتح فمك
يارا تطالع بسارة وتضحك
وسارة تطالع فيه تتمنى ان مصعب يرفض
مصعب فتح فمه واكل
يوسف يطالع بسارة :ماما ما اكلتي
سارة بزعل :انتظر واحد ياكلني بس اليوم سحب علي
يوسف على طول ترك مصعب وراح عند سارة
****
والعصر راكان واقف مع شباب العائلة قدام الاستراحه الخاصه باهل راكان :راكان متى يوصل
راكان بتحذير :على وصول شباب موو تفلون امها ترى ابو اياد ثقيل وانت بالذات يا محمد ما اوصيك
محمد :افا عليك والله مشتاق لدلوع جدي
فيصل لما وصل نزل من سيارته وهو كاشخ بالثوب الابيض والشماخ الاحمر فتح الباب ونزل عياله
ياقوت وقفت عنده :فيصل عيالك الحين يقلبون الدنيا خذ اثنين وانا اخذ اثنين وفتون
فيصل :ياقوت لا تفضحيني بصير داده قدام الرجال
جاهم راكان ومعه محمد زوج اخته :السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام
راكان عرف فيصل على محمد وسلم عليه بالخد ومحمد باس راس فيصل
ياقوت مشت بسرعه ومسكت يد اياد :وين رايح موو شايف السيارات
اياد صار يبكي
راكان قرب وشال اياد :اسكت ما شاء الله عليكم عفاريت
محمد :ما شاء الله كلهم توام
فيصل ابتسم :علاج ادلك
محمد وهو يشيل اوسم :لا هذا يشبهك
فيصل :هههههه حتى شخصيته مثلي
اياد :اتركني ما احبك
راكان ينزله :وهذا ابو لسان موو عليك ابدا
فيصل يمسك يد اياد :راكانو حدك عاد هذا ولد امه
راكان ابتسم :
فيصل ليش ما جبت الخدامه تساعد زوجتك فيهم
فيصل يطالع الشباب والعيال اللى عند الباب :اول مره نطلع بالعادة حدهم حديقة البيت والروضه
محمد :وش اسم الحلوه
فتون مسكت عباية ياقوت
راكان :الحلوه اسمها فتون
محمد نزل اوسم :الله يحفظها وش راح نبقى واقفين تفضلو يا جماعه راكان وصل العيال وامهم لقسم الحريم
راكان مسك اوسم وبدر
ياقوت :ايادو تعال معاي
اياد يمسك ثوب فيصل :لا بابا انا اضل معاك
فيصل ابتسم لياقوت :سامر حبيبي تعال معاي
سامر ترك يد ياقوت ياقوت :انتبه لهم
فيصل :ان شاء الله
ياقوت لحقت راكان مع فتون
فيصل مشى مع محمد اللى مسك يد سامر واياد
***
راكان :ام اياد
ياقوت :نعم
راكان :اسمعيني اذا داخل احد من عماتي او زوجات عماني ازعجك فالله يسعدك لا تقولي لفيصل
ياقوت :انا اقول لفيصل كل شئ كبير وصغير
راكان يدق الباب :وش قصدك
ياقوت :فيصل يدري عن مخططاتك القديمة اللى كنت تعرضها علي
راكان بعصبية :ليش قلتي له كان مجرد كلام اساسا ما كنت ادري انك زوجة عمي
ياقوت :انا وابو اياد نحب بعض وهو يوثق فيني وانا اوثق فيه وكل شئ بيني وبينه مكشوف
راكان :وش مناسبة هذا الكلام
ياقوت :لو موو صلة الرحم ما كنت خليت فيصل يقابلكم لان كل اللى صار فيه ومعاناته بسببكم
***
مصعب رجع مع سعود من الشركة
شاف سارة جالسه بالارض وتلعب مع يوسف لعبة المكعبات
وكل واحد قدامه كوب كبير وفي وراهم صينية فيها فواكه
والالعاب حولهم منثورة والتلفزيون على قناة اطفال اعلى صوت والصاله حالتها حاله مقلوبه فوق تحت سعود طالع ببرود مصعب قرب منهم :سوير يوسف وش صاير
سارة لفت جسمها :ليش تاخرت
مصعب بعصبية :ما تاخرت يلا بسرعه الصاله ترجع مثل ما كنت
سعود رمى الالعاب اللى على الكرسي وجلس يطالع الفيلم اقصد وش راح يصير بينهم
سارة مدت يدها لمصعب مصعب مسك يدها وقومها
سارة :يوسف خليك عاقل ولا تزعج بابا وعمو
يوسف وقف وانكب كوب الكوكتيل على السجادة
:ماما
مصعب يشوف سارة بتمشي مسك يدها :وين وين رايحه
سارة ويدها الثانية على ظهرها :آه انا تعبانه واتالم لى ست ساعات معاه والله تعبت الحين دورك يا ابويوسف انتبه لابنك زين
مصعب :سوير شنو تعبتي شوفي حالة بيت الناس وش عملت انت وابنك
سارة طالعت بعيونه :والله موو انا هو اللى خرب انااا مريضه بروح ارتاح
مصعب :موو انت اللى تريدين تصرين ام هذا ثمن الامومه يلا بسرعه الصاله تترتب لا تخليني اعصب
سارة :انا ثمن الامومه ادفعه بكل يوم اعيشه ادفع وادفع وانت ما تزوجتني عشان اصير خدامه لك ولابنك
مصعب :هذا واجب موو خدامه اذا ما تريدي تهتمي بيوسف ليش صريتي ام
سارة :الا ما قلت لى رنا خانم ربتك رنا خانم اهتمت فيك رنا خانم سهرت عليك الليل رنا خانم دخلت للمطبخ سوت لك اكل والا الخدام والمربية هم اللى خدموك وربوك واهتمو فيك وكبروك جيب خدام يربون ابنك
مصعب عطاها كف :لا تقرني نفسك بامي
سارة دفته :الله ياخذك
وطلعت بسرعه من الصاله يوسف :وين راحت ماما
مصعب :الغرفه خليك هنا مع عمو
سعود ابتسم : اهنيك على اختيارك
مصعب ما رد ولحق سارة
دخل للغرفه كنت تبكي جالسةعلى طرف السرير
سكر الباب بهدوء وجلس جنبها بينهم شبر
:سوير كون انت غنية وافلوسك كثيرة هذا ما يعني ابدا انك تتركي ابنك مع الخدم وانت تعرفين زين اني ارفض وجود الخدم بحياتي يوسف ابنا انا وانت قطعه مني ومنك ثمرة حبنا نحن اللى لزم نهتم فيه ونربيه ترى موو عيب انك تهتمي بابنك ولا عيب كون ما عندك خدام يوسف يحتاج لك انت ما يحتاج احد غيرك
قرب منها وضمها :انا احبك مثل ما انت انا احب سوير لانها سوير ما اتحمل تقارني نفسك بغيرك
سارة :انت اناني ما تريد راحتي
مصعب باس خدها : الحين موو عيب تجي يارا وتلقي بيتها بهذي الحاله
سارة تبعد :انا قلت لك لا تروح ما اعرف اتصرف معاه
مصعب :عندي شغل وسعود لحاله لا راكان موجود ولا ام اياد موجودة
سارة انسدحت :سوير يلا قومي
سارة :ما اقوم يا جيب خدم بنظفون ورا ابنك يا انت ورينا شطارتك
طالع فيها :الخدام لا يعني لا وانا كم يوم وبمشي هاله
سارة بتهديد :جرب تسويها وتمشي هاله ساعتها راح اخلي حياتك جحيم
مصعب انسدح وراها وحط يده على خصرها ابتسم : ريحة شعرك شينه
سارة :اسكت احسن لك
مصعب ثبت ذقنه على كتفها :والله شين بقوة
سارة :بفضلك ما بقى عندي شعر
مصعب ابتسم :كذابة ما شاء الله شعرك مرره حلو
سارة :انت الكذاب
مصعب :يلا قومي
سارة :ما اقوم
مصعب تعدل :طيب لا تقومي بس حطي ببالك هاله ما تبقى عندنا ولا دقيقة
سارة تعدلت :مالك علاقه بهاله
مصعب مسك يدها وسحبها معاه
دخل لصاله معاها :يوسف وين عمو سعود
يوسف :راح الحمام
مصعب :يلا يوسف انا وانت وماما الحلوه راح نرتب قبل ما تجي خالتك يارا وتزعل منا
يوسف :اوكي
وجلس على الارض يجمع مع مصعب الالعاب :يلا مامي بسرعه
سارة تمسك الكيس :يلا يا بطلي حطها هنا
مصعب حط قبل يوسف خلال نص ساعه دخل سعود لصاله
كانت مرتبة جلس وبيده الجوال وهو يسمع صوتهم بالمطبخ
***
عند ياقوت ونور اللى جالسين والتحقيق قد بدأ معاهم من اول وصولهم
ياقوت :انا من اهل الدمام
وحده من العجايز :كيف تزوجك فيصل
ياقوت ابتسمت نور :فيصل شاف ياقوت وحبها من اول نظرة وخطبها من عمه وصارت كنتنا
وحده ثانية من الحريم :انت يا نور مين زوجك
نور :زوجي سامر اخو ياقوت
ياقوت :انا اول ما شفت نونو قلت ابيها لسموري
دق جوال ياقوت ياقوت وقفت :عن اذنكم
اول ما طلعت ردت :الو...... وعليكم السلام ......ابو فهد وش صاير ........لا حول ولا قوه الا بالله ...... كيفها الحين ........ اوكي لا تشيل هم .......الحين ادق على الاستاذ سعود وارد لك خبر ......ابو فهد لا شكرني انت حسبت اخوي الله يشفيها ......سلام
سكرت طالعت بعيالها يلعبون
دقت على سعود وهي تعدل قميصها الابيض اللى ماسك على جسمها بدون اكمام وتنوره لونها اسود لين الركبة ماسكه على الجسم وشعرها استشوار واحطه مكياج ناعم
رد سعود :الو
ياقوت :مساء الخير
سعود :مساء النور هلا ياقوت
ياقوت :انا اسفه على ازعجك بس علي اتصل فيني قبل اشوي
سعود :خير ان شاء الله وش فيه علي
ياقوت تجلس على الكرسي :علي امه طايحه بالمستشفى وتحتاج عملية باسرع وقت ويريد منك
سعود قبل ما تكمل :الحين ادق عليه وان شاء الله ما اقصر كيف لقيتي اهل فيصل
ياقوت حطت يدها على بطنها:ههههههه شئ سعود من اول ما وصلنا وهم مسوين تحقيق معاي ومع نونو
سعود يضحك :ههههههه الله يعينك
ياقوت :آمين ويعينك وين مصعب وسارة ما لهم حس فيصل اتصل عليهم بس جوالتهم مسكره
سعود اخذ نفس :مصعب وسارة مووو بالرياض تدرين عرسان
ياقوت ابتسمت :الله يهنيهم فيصل الليلة يسافر وانا وراشد مافي احد يوصلنا كان فيصل بياخذ كومار من سارة
سعود :لا تاكلي هم بكرا الصبح يكون سواقنا عندكم هو والسيارة تحت امرك ياقوت خانم
ياقوت :تسلم ما تقصر كلك ذوق استاذ سعود
سعود :يلا سلام
ياقوت توقف :سلام
لفت شافت الريم اخت فيصل الكبيرة ابتسمت :
لو سمحتي وين دورة المياة
الريم اشرت :اهناك
ياقوت :حبيبتي شكرا
بعد العشاء دخل فيصل مع اخوة خالد بس حريم اخوانه اللى تغطو وكناين العائلة الغريبات
ابو راكان يعرف فيصل وصل عند نور طالع في ملمح وجهها :نور
نور سلمت عليه ببرود
وبعدها ياقوت طالع فيها باستغراب فيصل تلون وجهه وقال :هذي ام اياد
ياقوت ابتسمت :كيفك ابو راكان
ابو راكان باحراج لان ياقوت باست راسه :الحمدلله وهذي اختك جوري
فيصل جلس اشوي والكل يساله وهو متلون من الخجل ياقوت ويدها على بطنها وتتهامس مع نور وقفت وراحت لعند فيصل :فيصلي
فيصل رفع عيونه
ياقوت بالم :انا تعبانه وبطني يوجعني قوم
فيصل وقف بصعوبه ومسك ياقوت :قلت لك لا تلبسين الكعب
ياقوت بهمس :لا تهزئني قدامهم
زوجة اخوه عباس:ابو اياد وش فيها زوجتك
فيصل جلس ياقوت :ام اياد حامل
****
وعند سعود حول يقنع مصعب يتعشون سوا بس مصعب رفض وشكرا سعود ويارا على كل شئ وطلع
دخل على الغرفة شافها واقفه تحط مكياج ولبسه قميص نوم بسيط روبه باللون الوردي الفاتح جدا وحاطه سماعات باذانها فصل جيهاز الاغاني حقها
وجلس على السرير:اوووف سعود ما تبطل حركاتك
سعود وهو يمسح الاغاني اللى بالجهاز : انت حملي الاغاني وانا امسحها لك
يارا بزعل :كل البشر تسمع
سعود :انا مالي دخل بالبشر انا لى دخل فيك انت
يارا ما ردت بعد سكوت
وهو يطالع بيارا :بكرا تزورين امك
يارا وهي تحط كحل :ما ادري خايفه
سعود :يارا لا تخافين انت مالك ذنب
يارا طالعت فيه بالمرايا :الله يستر خايفه موووت على سوير
سعود :لا تخافين ما راح اسمح لهم ياذونها
يارا جلست جنبه ومسكت يدينه :سعود الله لا يحرمني من حنانك وطيبتك
سعود ابتسم لها :ولا يحرمني منك يا دنيتي
يارا ابتسمت سعود باس راسها :احبك
يارا وقفت ورجعت مكانها بسرعه تكمل مكياجها
سعود :مطولة
يارا :اي
سعود وقف :انا بروح اجيب شئ ناكله
يارا ابتسمت :لا تتاخر
****
عند سامر ونور اللى جالسين يطالعون فيلم اجنبي وهم بسريرهم
:نونو
نور بدون ما تطالعه :هلا
سامر :اليوم ساكته
نور اخذت نفس :ما عندي شئ اقوله
سامر ابتسم :الشباب مره طيبين
نورنزلت راسها :شكلك موو جايك نوم
نور هزت راسها
سامر مسك يدها :تعالي
نور قامت مع سامر دخلو للمطبخ كانت ياقوت جالس بحزن وتشرب قهوة
سامر حط يدينه على كتوف ياقوت :ترى مالكم ساعتين
ياقوت والدمعه بعينها :ما اتحمل فيصل يبعد عني
نور شالت كوب القهوة وحطته بالمغسلة وجلست جنب ياقوت :هههههههه وين فيصل يسمع ياقوت ايش تقول
ياقوت :اتمنى اشوف شكلك بس يسافر سامر
نور :سموري ما يسافر بدوني
سامر يفتح الثلاجة :تاكلون شئ
****
وتمر الايام
سارة صحت من النوم بعد ما دخلت على الحمام راحت للمطبخ لقت مصعب فتح كيس الادوية يعزل فيه
دخلت بخفه وقفت وراه ابتسمت وهي تقرص خصره لف عليها بفزع :بسم الله
سارة :شايف جني
مصعب طالع فيها :لا
سارة ابتسمت :وش تسوي الساعه اثنين
مصعب :ما جاني نوم قلت اعزل ادويتي
عطاها ظهره يكمل شغله
سارة تتكي على الطولة :ههههههههه فاتح صيدلية
مصعب ما رد
سارة :ادوية ايش كل هذي
مصعب يقرأ اسم الدواء بتمعن :كل شئ تدري اني صرت كبير وخرده
سارة تضحك :خرده والله انك نكته بطني منفخ عطيني شئ
مصعب يرمي بعض الادوية بالزبالة :ما عندي
سارة بحده :لا تصير نذل
مصعب طالع فيها :حبيبي موو نذل بكرا وانا راجع اجيب لك دواء
سارة :مصعب
مصعب بدون ما يطالعها :قولي
سارة :شكلك موو مصدق اخلصت مني
مصعب يربط الكيس بعد ما طلع مجموعة حبوب :ما فهمت
سارة حطت يدها على خصرها :انت فاهم لا تتهرب
مصعب حط الكيس بالخزانه اللى فوق وبهدوء :ما تهربت فهميني كيف تخلصت منك وانا معاك واسوي كل شئ تقولين عنه
سارة طالع فيه كيف يشيل الحبوب اللى مطلعها :مرتاح بالنومه مع يوسف
مصعب يصب كوب موية ويجلس وبلع الحب:الحمدلله مرتاح
سارة مسكت كوب اللى باقي فيه ربعه ورشته بوجه مصعب :انت واحد حقير الله ياخذك
مصعب مسح وجهه من الموية بيده :صوتك يوسف نايم
سارة حطت الكوب وبصراخ :ليش تتصرف ببرود معاي عصب صارخ كسر اضربني لا تسوي نفسك مسكين انت شيطان
مصعب وقف ومسك فكها وشعرها طالع بعيونها :سوير اسكتي
سارة ودموعها تنزل :اتركني
مصعب :بسويلك كل شئ تريدينه بس لا تخربي سعادة يوسف
سارة :دور الاب الحنون موو ليق عليك
مصعب تركها وراح
لما دخلت كان يلبس قميص ثاني
سارة انسدحت وهي تطالع فيه مصعب :انام عندك
سارة ما ردت مصعب انسدح مكانه بعد سكوت :نمت
مصعب بدون ما يفتح عيونه :لا
سارة تنهدت :قلبي موو مرتاح
مصعب :ان شاء الله كل شئ يكون بخير
سارة :بكرا لا تدوم مالي خلق ليوسف
مصعب :حاظر
بعد سكوت :نمت
مصعب وهو يحرك جسمه اشوي :همممم
سارة :لا تنام
مصعب بتعب :حبيبي انا تعبان خليني انام
سارة بعصبية تضرب كتفه :قوووم ما تنام
مصعب يعطيها ظهره :سوير تعبان اعقلي عني
بعد سكوت سارة :تقوم برضاك ولا
مصعب ما رد عليها
سارة دفته من فوق السرير :آآه يا مجنونه
سارة وهي ماده راسها تطالع فيه وهي منسدحه على بطنها بالعرض :حبيبي تستاهل
مصعب مسك شرشف السرير بيده اليسار ويده اليمين على ظهره وقام بصعوبة :الله يسامحك
سارة ابتسمت :وين رايح
مصعب وهو يدلك ظهره يا دوي شايف قدامه:انام مع يوسف
سارة مسكت يده وسحبته :ما تروح
مصعب حط راسه على المخده :مصعب لا تنام
سارة تلمس وجهه :مصعب يا حيوان قوم
مصعب رفع يده لفوق على المخده سارة لسى تزعجه وتلمس وجه مصعب :مصعب يا روحي مصعب
سارة شافت مافي امل يقعد حطت راسها على صدره
***
ثاني يوم الصبح بمكتب سعود
ياقوت ترتب ملفات على مكتب سعود وسعود جالس على الكنبة يشرب قهوة وقدمه الأب توب:سعود خالتي تسأل عن سارة
سعود بدون ما يطالعها :انا زوجتي يارا
ياقوت :ادري بس سارة ليش ما تكلم أمها ليش ما تزورها ومصعب صار ما يجي لشركة
سعود :ما ادري أسالي سارة ومصعب
ياقوت :هذا وراهم سالفة ما يردون إلا على الوتس وبإختصار
سعود :أم اياد اتركي اللقافة واهتمي بشغلك
ياقوت طالعت فيه :سعود لا تكلمني بهذي الطريقة الحين تقول لى وش صاير والا والله اروح لبيتهم واعرف بنفسي
****
عند مصعب اللى سارة مصحيته يفطر يوسف :يلا يا بابا افتح فمك
يوسف وبيده لعبته :بأبي قول لماما تأكل
مصعب ابتسم :ماما نايمة بس تصحى تأكل
يوسف يبعد شعره من وجهه:الدكتور يعصب عليها ازا ما تأكل
مصعب :انت الحين أكل وانا أتصرف معها
يوسف أكل
مصعب :بعد ما نخلص فطور نروح لسوبر ماركت
يوسف :هيبييي يا سلام
مصعب :هههههههه يلا اشرب حليبك
يوسف :مسك الكوب وشرب الكوب وتوسخ حليب
مصعب يأخذ الكوب ويسمح له :الله يهديك
يوسف أخذ الكوب :بابا انت زعلان
مصعب :لا يا بابا مووو زعلان
يوسف شرب الحليب :خلصت
مصعب شال يوسف للحمام وهو ينزل ملابس يوسف
:بابا
مصعب :حبيبي الحين بسرعة نخلص
حط الملابس بالمغسلة لأن مافي مكان يحطها وفتح المويه وهو يرش المويه على جسم يوسف وهو يشوف آثار على زنود ابنه الوحيد عيونة امتلأت دموووع بعد ما خلص لف يوسف بمنشفته وضم لصدره دخل لغرفة يوسف لبس يوسف جينز اسود وقميص نص كم بازرار لونه أزرق غامق شال يوسف يوسف ضم رقبة مصعب ما قدر يمسك دموعه دخل على غرفة النوم جلسة على التسريحة يوسف يطالع بمصعب :بابا انت زعلان
مصعب يسمح وجهه :لا يا بابا مووو زعلان كيف امشط لك شعرك
يوسف يمسك مشط مصعب :مثلك
مصعب فتح كريمه حط منه على يده ووزعه على شعر يوسف
أخذ المشط وصار يمشط شعر ابنه اول ما خلص يوسف بفرح :بابا حط لى عطرك
مصعب ياشر :كل هذة لى اختار اللى يعجبك
يوسف طالع بمصعب :انت تحب أي واحد منها
مصعب ابتسم وعيونه تلمع من الدموع قال وهويرفع وحده من العطورات :هذا سوري تقول أنه أحلى عطر احطه
رش منه ليوسف ونزله :حبيبي روح جيب جوالي من المطبخ
يوسف بفرح :اوكي هلاء وراح يركض
مصعب جلس جنبها وهز كتفها :سوير يا زفت قومي
سارة فتحت عيونها :وش فيك
مصعب بعصبية :وش آثار الإبر اللى بجسم أبني
سارة تعدلت بسرعة:زين صحيتني
نزلت من السرير فتحت الدرج اللى جنبها طلعت ابره وطلع من الغرفة مصعب لحقها وهي تنادي يوسف يوسف ركض لمصعب :بابا هذا جوالك
سارة جلست على ركبه :يوسف يلا وقت الدوا
يوسف لف عليها :ما بدي خلي بابا يعطيني الدوا
سارة مدت له الإبره :اوكي
مصعب مشى بخطوات ثقيلة يحس كل خطوة دهر وبتردد مسك الإبره سارة طالع بعيون مصعب بعتب
تركت الإبره مصعب شال يوسف ودخل على الغرفة جلس على السرير وبحضنه يوسف وفتح الابره :بابا لا توجعني مثل ماما
سارة دخلت وابتسمت :يا مليق الحين انا اوجعك
يوسف :ايوه اكتير توجعني
سارة جلست جنب مصعب :الحين مصعب يموت من الوجع
مصعب عطى يوسف الإبره يوسف :آآه
سارة بنفس الابتسامة :تستاهل
مصعب عطى سارة الإبرة وضم يوسف لصدره :ليتها فيني ولا فيك
سارة تطالع فيهم بصمت
انتهى البارتتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق