رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت التسعون
الكل يطالع بفيصل
فيصل تعدل زين :لا لا مافي شئ بس ما كنت متوقع مصعب يدوس على كرامته و يخطبك
سارة :الماضي انتهى
ام فيصل :سوير يا ماما وش رايك مصعب رجال محترم ويحبك
سارة يكذب ومتصنعه الخجل :اللى يردونه فيصل وعمر انا اسويه بدون تفكير
فيصل باستغراب :شنو يعني
عمر :سوير بلا هبل هذا زواج
تيما :حبيبتي تزوجي اهم شئ الزلمه ميت عليج مووو مثل بعض الناس اللى ما يقدرون النعمه اللى عندهم
سارة : ادري موو لعبه وانا شفت كيف مصعب متغير
فيصل :على بركة الله اهم شئ استخيري
سارة وقفت :ان شاء الله تيما تعالي نحط فواكه
تيما قامت وراحت مع سارة سارة قربت من تيما وبهمس :شنو صاير عندكم احكي
تيما :نارجس بنت خالك الوكحه
سارة ظربت الطولة :الحقيرة
تيما :سارة بشنو تفكرين كوليلي
سارة ابتسمت: كل شئ بوقته حلو
وهو جالسين دق سامر على نور وقال لها انه جاي
كلها ربع ساعة وجا سامر :يا ولد
فيصل :سامر ادخل
دخل :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سامر :يلا هلا والله بالغوالي نورتو
عمر :النور نورك اجلس
يارا :سامر كيفك
سامر:الحمدلله بخير انت كيفك وكيف سعود
يارا ابتسمت :الحمدلله تمام
فيصل :وش فيك واقف اجلس
سامر :لا مستعجل باخذ شور وملابس
نور طالعت بسامر :وين بتروح
سامر :على الدمام جسار ينتظرني برى مع جدي بنروح نرجع منار
فيصل وقف :والله زين اقتنع يروح
وطلع
سامر :يلا عن اذنكم
ام فيصل :اذنك معاك نور الحقي زوجك
نور وقفت وراحت مع سامر
عمر :ساجده
ساجده طالعت فيه :شاي
ساجد صبت له وهي تعطيه مسك يدها وخلها تجلس جنبه مكان فيصل
:اجلسي
ساجده بهمس :عوفني داسولف مع خواتك
عمر همس باذنها :سوسو لا تشلعين قلبي
تيما تطالع فيه بقهر وتخزه
رجوع منار طبعا جسار قدم لها رضوه عبارة عن طقم ذهب اول ما رجعو للبيت تروشت ولبست فستان مطاطي مخطط ابيض وازرق غامق بدون اكمام لين الركبه وماسك على الجسم
وعند الخصر مفتوح من اليمين واليسار وشعرها رطب وقفت قدام المرايا حطت كريم مرطب وروج وردي وهي تحط كحل دخل جسار طبعا حسار بعد ما تزوج منور غير شكله صار ما يحلق لحيته ولا يصلع راسه وهو لبس بيجامه وينشف شعره
حط يده اليمين على خصرها وهو وراها :منور حبيبتي نورتي بيتك
منار ترش العطر :النور نورك
باس كتفها :يا عسل شتقتلك
منار لفت عليه مسكت وجهه :جسار حبيبي انا اسفه
جسار مسك خصرها :انا الاسف انت عمري وغلاي اوعدك اعوضك عن كل شئ
منار ضمته :حبيبي لا تتركني والله احبك
جسار شالها وصار يدور فيها :وانا اعشقك يا عمري وقلبي وروحي
منار تضحك :جسار ههههه مجنون لا تطيحني
***
فيصل جالس بغرفة سارة :ها يا سارة وش رايك
سارة :عادي الاسبوع يكفي واساسا انا حلوه مافي احد بجمالي اجيب الكوفيرة والبس فستان العرس واخلص
فيصل ماسك نفسه لا يضحك :ما شاء عليك الله يحفظك بس ليش العجله
سارة :اساله ليش
فيصل :سالت قال انه موو مصدق تكوني له المشكله الوقت ضيق ما يمداك تجهزين نفسك
سارة : انا ملابسي اللى بالشحن
كلها جديده للحين ما وصلو
ما راح الا الاشياء الضروريه كم عطاك مهر
فيصل :مية الف
ساره :وش هالبخل
فيصل :موو بخل ترى نحن مهورتنا اقل
سارة :كل فلوسهم اللى ما يعرفون وين يودونها واخرها يطوني مهر بس ميه
فيصل :سارة لا تصيري ماديه
سارة :مووو ماديه انا الحين اكلم هذا اللى ما يستحي انا سارة بدر ال.... اتزوج بمهر ميه الف
فيصل عصب ووقف:اذا كلمتي الرجال انا ذابحك الفلوس عند امي تصرفي فيهم
***
عند عمر :سوسو
ساجده طالعت فيه :امر حبي
عمر :قومي ننام
تيما وهي تتصفح الانستقرام : شين وكوة عين لك عين تكول قومي ننام ينام عليك جدار كول آمين
عمر وفق ومسك يد ساجده :الله يهديك انا موو ساكت عند قلة ادبك الا عشان امك الله يرحمها
وسحب ساجده معاه جلسو على السرير وضمها لصدره :ساجده انا احبك
ساجده ضلت ساكته
عمر بعدها عنه :كلام تيما لا تخلينه ياثر على حبنا
ساجده دموعها طاحت :ما اثر كلامها بيا بس خيانتك ذبحتني خلت جسمي بلا روح حتى وانت تخوني اموتن بيك
وضمته بقوه
***
اما عند ياقوت اللى جالسه تنتظر فيصل مع بدر
فيصل دخل طالع فيها لبسه قميص نوم اسود ماسك على جسمها طويل وبشرتها ناصعة البياض وحاطه مكياج خفيف
وبدر جالس بحضنها وراسه على صدرها وضمته وهو ياخذ البيجامه اللى مطلعتها ياقوت : ودي الولد على فراشه
ياقوت :بدوري مرتفعه حرارته
فيصل :عطيه خافض
ياقوت :عطيته كل شوي تطلع وتنزل
فيصل طلع من الغرفه رجع حط راسه على المخده
مرت ساعه بس ما قدر ينام
:ياقوت
ياقوت :هلا حبي
فيصل :قومي سويلي قهوة
ياقوت قامت لبست روب ونزلت سوت كوبين قهوة حطت القهوة قدامه وراحت فتحت الخزانه من اعلى رف طلعت علبة سجاير وولعه
جلست قدامه طلعت زقارة وحطتها بفمها وولعتها سحبة نفس منها وحطتها بفم فيصل
:الولد هنا
ياقوت ولعت وحده ثانيه :لا تخاف نايم
فيصل وهو ينفض الرماد :ياقوت اتركي التدخين
ياقوت :حبي كيف شغلك
فيصل :لا تغيرين الموضوع
ياقوت باست خده وبصوت لعوب :شنو اليوم مالك خلق لى موو مشتاق
قيصل يطفي الزقارة:الا مشتاق وميت بس
وطالع ببدر
ياقوت تفتح له علبة السجاير :فيصلي تحبني
قيصل ياخذ وحده ثانية :لا ما احبك
ياقوت بزعل :وانا بعد ما احبك
فيصل يضحك بعد ما ولع الزقارة :فديت الزعلان وربي طفله فتون اكبر منك كم مره تسالين باليوم فيصلي تحبني
ياقوت شالت صينية القهوة وقربت منه :حتى لو صرت شيبه وجد بضل اسالك فيصلي تحبني
فيصل :احبك واموت فيك
مسك راسها وباسها
ياقوت عدلت جلستها :ابو اياد
فيصل :عيونه
ياقوت :تخيل اليوم وش صار معاي
فيصل ابتسم :وش صار
اندق الباب فيصل طفى الدخان دخل اوسم :ماما
ياقوت وقفت وشالته :ليش صحيت
اوسم :بطني يوجعني ياقوت
جلست :فيصل بطنه توجعه
فيصل لمس جبين اوسم :حراره اخذ عدوى من اخوه
ياقوت راحت وجابت خافض الحراره اعطت اوسم
فيصل :ياقوت روحي نامي بغرفتهم
ياقوت :ليش
فيصل :شنو ليش بنام
ياقوت وهي تقيس حرارتهم :نام منو ماسكك حتى ما تنام
فيصل بحده :ياقوت
ياقوت شالت بدر :اوسم يلا ماما الحقني
***
بعد مرور اسبوع سارة نايمه
وموو داريه عن الدنيا دخلت امها مع ياقوت يصحونها سارة :اوف وش فيك يا مجنونه
ياقوت :انت المجنونه عرسك بكرا وما خلنصنا مشترياتك
سارة :ترى طفشتوني كل يوم سوق سوق بكرا كيف بنزف ورجولي مورمه
امها تضحك مع ياقوت ام فيصل :يلا مووو باقي الا ملابس النوم
سارة اخذت جوالها ودقت على مصعب رد :الو هلا والله بالقاطعه
سارة :اهلين حبيبي كيفك
مصعب :كنت تعبان من الشوق بس من سمعت صوت اميرتي الحلوه راح كل التعب
سارة :سلامتك
مصعب :الله يسلمك كيفك طمنيني جهزتي نفسك
سارة :رجولي راحت ما عاد اقدر امشي
مصعب :هانت اوعدك ب
سارة تقطعه :ابو يوسف عندي طلب
مصعب :امري
سارة طالعت فيهم :ابو حريم يا صاحب الذوق الرفيع يا معذب النساء انا تعبانه انت روح اشتري ملابس النوم على ذوقك
مصعب يضحك :اوكي الحين اخلص الاكل واروح في الوان محدده في بالك
سارة :حبيبي قلت لك على ذوقك يلا بروح ماما تناديني
مصعب :خليها تبوسك بدالي
سارة :ان شاء الله سلام وسكرت ياقوت :ههههههههه يمه منك بجد اللى استحو ماتوا ترى الصبح مالك عليك
تضم المخده :ماما سوير وش قال لك
سارة تاشر على خدها :قال خلي ام فيصل تبوسك بدالي
ام فيصل : سوير الليله مووو تجلسين على الجوال جهزي نفسك
سارة :لا ما يحتاج بجلس على الجوال
ياقوت تظربها :شنو ما يحتاج سارة تمد ذراعها :شوفي زين
ياقوت :ما شاء الله وش هالنعومه متى سويتي
سارة :بالاردن دلعت نفسي دلع سويت ليزر لكل جسمي وبيضت جسمي وعلاجت شعري ووجهي
ام فيصل :شاطره بنتي يلا قومي نتغدا
سارة تعدلت :اوكي ابدل وانزل بعد ما طلعو رجعت نامت وسحبت على امها دخلت عليها فتون المغرب وتهز بكتفا :سوير سوير قومي
سارة فتحت عيونها :ها فتون
فتون :جدتي تقول لك انزلي بسرعه عمي مصعب يبيك ضروري تحت
سارة بخوف :شنو صاير
فتون رفعت كتوفها :ما ادري
سارة :خالك سامر تحت
فتون :لا هو راح مع بابا
سارة بسرعه بدلت لبست جينز اسود ضيق وتيشرت ابيض فكت شعرها وحطت روج احمر
نزلت سارة مع فتون واول ما دخلت :الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كوووليش
كانو مجهزين لها حفله بسيطه
سارة صارت تمشي بدلع وخجل وقفت جنب امها وهي مقهورة من حركتهم
والكل صار يسلم عليها ولما صار دور نارجس
ساره وهي تسلم على نارجس بحرارة :هلا والله ببنت خالي سارة طول الحفله مع نارجس ترقص وتسولف وتضحك
ثاني يوم قبل الزفه
يارا دخلت معصب عند سارة عشان التصوير
سارة طالعت بمصعب ببرود قرب منها وانحنى لها وباس راسها وهو شاق الابتسامه:حبيبي مبروك
سارة مكشره :الله يبارك بعمرك
مصعب جلس جنبها ومسك يدينها بفرح:واخيرا تحقق حلمي راح نعيش سو وكل يوم ننام سو وناكل سوا ونطلع سوا
اوعدك ما ابكي عيونك الحلوه
سارة طالعت فيه بحده
:خلصت
مصعب يضحك :لا سوير كان في كلام كثير بس من شفتك الكلام طار
سارة وقفت وهي معطيته ظهرها بعد سكوت وقف وراها سارة غمضت عيونها : مصعب اشتقتله
مصعب ضمها :حبيبي انا ما راح اقول سامحيني لان انا ما راح اسامح نفسي ذنبي كبير ان شاء الله ربي يرزقنا بداله ويجبر كسر قلوبنا
سارة اخذت جوالها من الطولة فتحت الكاميرا
ورفعت جوالها مصعب
طالع بالجوال وعيونه تلمع
تصور كثير وبحركات كثير
اندق الباب مصعب وسارة بحضنه :ادخل
دخلت ياقوت بالعباية وتحجبه معها المصورة
السلام عليكم
مصعب :وعليكم السلام
سارة بيدها الجوال وتشوف الصور مع مصعب
المصوره صارت تقتح عدتها
ياقوت :وش فيكم مكشرين
سارة :مافي شئ كنا نتصور
ياقوت :سوير عاجبك حضن الحب
وهي تقلب بالصور :مره عاجبني
ياقوت :الله يهنيكم الف الف مبروك
مصعب :الله يبارك فيك ام اياد متى الزفه
ياقوت :بعد التصوير على طول
بعد ما خلصو التصوير طلع مصعب دخلو البنات تصورو مع سارة
بوصف لكم فستان سارة كان فستانها باكمام دانتيل طويله وفتحت صدره كبيره
وفستانها كان خفيف وتتحرك بسهوله فيه ولبسه جزمه رياضية بيضاء بخيطان بيضاء وفتسانها مغطي على الجزمه
وكان شعرها الاسود مموج مرفوع بس نصه بتسريحه بسيطه والطرحه مثبته بالشعر
ومكياج العيون كان بالالوان الترابية والروج احمر والعدسات عسلية
ومصعب لبس اللبس التقليدي وبشته اسود
انزفت سارة مع مصعب على اغنية باسمائهم
كان طريق الزفه كلاها ورد ابيض من اليمين واليسار
وبالفندق فيصل تحت بالاستقبال :مصعب ما اوصيك بسارة
مصعب ابتسم :سوير بعيوني
فيصل ودعهم مع عمر وطلعو اول ما دخلو السويت سارة رمت العبايها وسحبت الطرحه البيضاء من راسها ورمتها مصعب رمى كل شئ بقى بس بالثوب سارة فتحت الشنطه
طلعت قميص نوم اخضر فاتح طويل مع روب اسود دانتيل طويل راحت على الحمام
تروشت ضلت تغسل شعرها لين ما رجع حرير
لبست وطلعت وهي لفه المنشفه على راسها وقفت قدام المرايا تنشف شعرها مصعب اخذ بيحامه خفيفه لونها رمادي ودخل تروش لما طلع كانت على السرير والاضائه خافته انسدح جنبها وضمها :سوير نمتي
سارة :سؤالك سخيف
مصعب وخده على خد سارة :اصحي مافي نوم الليله ليلتنا
سارة تمسك يده اللى عليها :مصعب لا تصدق نفسك واتركني انام
مصعب :سوير والله مشتاقلك ما ابي منك شئ بس خلينا تنعشا ونسهر
سارة :الساعه صارت وحده وبكرا ورانا دوام
مصعب :دوام ؟؟؟
سارة :اي دوام ولا على بالك اذا زوجي بتساهل معاك
مصعب :بس كيف وانا حاجز تذاكر السفر ل اندونسيا
سارة تبعد يده عنها :تريد تسافر سافر بروحك
مصعب رجع ضمها :عطيني سبب واحد يخليك ترفضي نروح شهر عسل
سارة :مالي مزاج اسافر والفجر انا مصحيتك
مصعب :طيب مثل ما تحبي ما نسافر يا ويلك ولو قلتي لى بيوم من الايام ما اخذتني شهر عسل
سارة : انت العسل كله موو محتاجه عسل
مصعب ابتسم :بنت على شنو ناويه
سارة :اغزلك يا روحي و زوجي وحبيبي وابو عيالي
مصعب باس خدها :حبيبي تاكلي انا جوعان
سارة :لا
مصعب بعد عنها :على راحتك وجلس عند الكنبه يتعشى
اما عند فيصل اللى دخل غرفة عياله :ياقوتي
ياقوت :امر
فيصل :نومي العيال وتعالي
ياقوت لها اسبوع تنام عند اولادها
راحت لفيصل بعد ما نامو بفستانها الرمادي البسيط دخلت شافته جالس يراسل :وش فيك ابو اياد
فيصل كتب بسرعه وسكر جواله :افتحي الدرج الاول
ياقوت فتحت الدرج كان فيه علبه مخمليه حمرا صغيرة وورده بيضاء وكرت صغير مكتوب عليه( حبي لك أكبر من تصور خيالك .. عسى عيوني مايوم تبكيك
اشتقتلك )
ياقوت فتحت العلبه كان فيها سلسال ذهب بلاك باسمها بالحروف العربية
ياقوت راحت عنده وجلست وبيده والورد والسلسال باست راسه :احبك
فيصل يضحك :وانا اموت فيك
ياقوت باست يده :حبيبي الله لا يحرمني منك
فيصل اخذ السلسال من يدها :آمين ولا منك يلا البسك
ياقوت عطته ظهرها لبسها السلسال وباس رقبتها
***
اما عند سعود اللى توه وصل يارا نزلت عبايتها وهي لبسه فستان ابيض من قدام قصير ومن وراء طويل كان توب و صدر الفستان كله كرستال وشعرها كيرلي نزلت الحذاء العالي بتعب :اوووف تكسرت رجولي
سعود :موو احسن من حالي
يارا وقفت وحوطت رقبته :انت ما لبست شوز عالي عشان تحس باللى احس فيه
سعود ابتسم وهو يمسك خصرها :يا قلبي ما ابي احس اساسا ليش تلبسينه
يارا :عشان تكمل الطله
سعود شالها وهو مبتسم :طولك يجنني موو محتاجه كعب
يارا تلعب بشعره اللى امتلى شيب: سعود اخذ روحي انا امووت فيك
سعود نزلها على السرير :كيف اعيش بدونك
وجلس يارا مسكت يدينه :سعود انت احلى شئ صار بحياتي
سعود :انا لو ما انت كنت ميت من زمان
يارا :بفضل الله انت عيش
سعود :الله يرحمك يا بدر
يارا حطت راسها على صدره:الله يرحمه احس بابا ما مات لسى قلبه ينبض بصدرك
سعود :مين كان يتوقع بدر يموت وانا اللى اعيش
يلا نرجع للماضي
الماضي ~
دق جوال فيصل الى كان مع مصعب يزور سعود اللى بين الحياة والموت
رد :الو بدر
بدر بصوت باكي :فيصل اعيالي امانه برقبتك
فيصل :بدر انجنيت الله يطول بعمرك
بدر :فيصل اسمعني زين الكلب سالم هو الراس الكبير روح على مزرعه ابوك اللى بالخرج تحت الشجرة اللى كان يلعبك فيها بالمرجيحه مدفون تحت التراب ملافات وتسجيلات لكل واحد فيهم بس لا تروح لحالك
فيصل عيونه صارت تطيح الدموع :بدر انت وينك
بدر :قول لامك اني اعشقها
فيصل بصراخ :بدر لا تجننيني وينك انا بجيك
بدر زاد بكاه:ما تقدر سامحني كنت مجبور وانجبرت اجرك معاي
فيصل يشهق :بدر والله مسامحك انت اخوي وغالي قوللي وينك ارجوك ارجوك
بدر :ساره يا فيصل سارة ما لها غيرك
سمع صرحت بدر وصوت انقلب السيارة فيصل ضل يصارخ ويبكي منهار ومصعب يحول يهديه مع ممرض
طبعا سالم هو اللى خرب فرامل السيارة حقت بدر
***
اما عند جسار اللى دخل بيته مع منار وشايل ابنه النايم بحضنه نوم ابنه :منور
منار تطلع ملابس كانت لبسه فستان زهري قصير علاقي لفوق الركبه من عند الصدر ضيق ومن تحت منفوش:روح منور
جسار ضمها من ورا :اشتقتلك
منار ابتسمت :وانا اشتقتلك يلا بروح اتروش واجي اسولف لك عن العرس
جسار ابتسم :اوكي انتظرك لا تتاخري
منار :ما راح اتاخر
طلعت من الحمام كان جسار متروش وحالس ياكل فواكه ويطالع باليوتيوب جلست جنبه :بالله انا شكلي ام
جسار طالع فيها :لا موو مبين حلوه مثل القمر
منار :في وحده خطبتني من عمتي ام فيصل وعمتي تحلف لها متزوجه وعبدالله ابني بس الحرمه كانت مصره
جسار :اوووف يا سخافتك
منار تضحك :اقول لك انخطبت وانت تقول سخافه
جسار :اي سخافه وش معنى كلامك جايه تقولين لى انخطبتي
منار باست خده وضمت ذراعه :بس حبيت اقول لك
جسار يضحك :لو تشوفي مصعب اليوم كيف فرحان من الصبح يرقص
منار :الله يهنيه اخيرا سارة رحمة المسكين
****
عند نور وسامر اللى جالين بالحديقه :هههههههههههه
سامر :والله ما امزح هو قالها
نور تمسك يده :لا والله ما يقولها
سامر :والله قال
نور :الحين ابنا فيصل يبغى يتزوج
سامر :ههههههههه اي فيصل ما غيره
نور :الله يصلحه
سامر :يلا نونو قومي ننام
نور حطت راسه على كتفه :لااااا الجو حلو
سامر :مووو احلى منك
وباس راسها
بعد سكوت دام دقائق :سامر
سامر :عيون سامر
نور : تريد اخوان لفيصل
سامر :شنو مناسبة هذا السؤال
نور :لا تجاوب بسؤال
سامر اخذ نفس :انا يا بنت الناس راضي باللى عندي
نور :لا مووو راضي
سامر :انت بجد موو صاحية
نور ضلت ساكته
سامر :انا فيني نقص
نور :لا انت رجال وتاج راسي
سامر :انت فيك نقص
نور بانكسار:يمكن
سامر مسك فكها وبهدوء :لا تقولي يمكن لا تصيري لعبه لوسوسه الشيطان وكلام الناس
نور دموعها نزلت :تعبت
سامر :نونو اذا حملك بعد فيصل ما تم ولا مره فهذي خيره
نور بعدت يده:انا متاكده راح يجي اليوم اللى تتزوج وحده ثانية تجيب لك عيال
سامر وقف وبحده :نور موو سامر اللى يتزوج عشان عيال فيصل وانت تسون الدنيا واللى فيها ليت هذا الموضوع ما تفتحينه مره ثانيه حاسه بالمرض انا مستعد اعالجك وين ما تبغين بس لا تعكرين حياتي ودخل نور ضلت جالسه تبكي
***
عن عمر جلس ساجده :سوسو بوش تحسين
تيما تنزل عبايتها :
عين ما صلت على النبي
عمر راح جاب كوب مويه وشربها
ساجده بالم ودموعها تنزل :آه عمر
عمر ضم ساجده :تيما وش نسوي مافي دكاتره الحين
تيما :اتصل على فيصل
عمر دق على فيصل بس جواله مغلق
راحو على المستشفى وهم ينتظرون :كله بسبب الوكحه بنت خالك
عمر رفع راسه :نعم
تيما تبكي :انت ناوي تطلك ساجده وتتزوجها
عمر :لا حول ولا قوه الا بالله
ولما طلعت الطبيبه :انت زوج المريضه
عمر بخوف على ساجده :اي دكتوره طمنيني عليها
الدكتوره :المريضه متعرضه لضغط نفسي كبير وحملها بخطر
عمر بصدمه :ساجده حامل
انتهى البارت توقعاتكم
اليوم البارت طويل لان ادري اني مقصرة وياكم تحياتي للجميع
البارت التسعون
الكل يطالع بفيصل
فيصل تعدل زين :لا لا مافي شئ بس ما كنت متوقع مصعب يدوس على كرامته و يخطبك
سارة :الماضي انتهى
ام فيصل :سوير يا ماما وش رايك مصعب رجال محترم ويحبك
سارة يكذب ومتصنعه الخجل :اللى يردونه فيصل وعمر انا اسويه بدون تفكير
فيصل باستغراب :شنو يعني
عمر :سوير بلا هبل هذا زواج
تيما :حبيبتي تزوجي اهم شئ الزلمه ميت عليج مووو مثل بعض الناس اللى ما يقدرون النعمه اللى عندهم
سارة : ادري موو لعبه وانا شفت كيف مصعب متغير
فيصل :على بركة الله اهم شئ استخيري
سارة وقفت :ان شاء الله تيما تعالي نحط فواكه
تيما قامت وراحت مع سارة سارة قربت من تيما وبهمس :شنو صاير عندكم احكي
تيما :نارجس بنت خالك الوكحه
سارة ظربت الطولة :الحقيرة
تيما :سارة بشنو تفكرين كوليلي
سارة ابتسمت: كل شئ بوقته حلو
وهو جالسين دق سامر على نور وقال لها انه جاي
كلها ربع ساعة وجا سامر :يا ولد
فيصل :سامر ادخل
دخل :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سامر :يلا هلا والله بالغوالي نورتو
عمر :النور نورك اجلس
يارا :سامر كيفك
سامر:الحمدلله بخير انت كيفك وكيف سعود
يارا ابتسمت :الحمدلله تمام
فيصل :وش فيك واقف اجلس
سامر :لا مستعجل باخذ شور وملابس
نور طالعت بسامر :وين بتروح
سامر :على الدمام جسار ينتظرني برى مع جدي بنروح نرجع منار
فيصل وقف :والله زين اقتنع يروح
وطلع
سامر :يلا عن اذنكم
ام فيصل :اذنك معاك نور الحقي زوجك
نور وقفت وراحت مع سامر
عمر :ساجده
ساجده طالعت فيه :شاي
ساجد صبت له وهي تعطيه مسك يدها وخلها تجلس جنبه مكان فيصل
:اجلسي
ساجده بهمس :عوفني داسولف مع خواتك
عمر همس باذنها :سوسو لا تشلعين قلبي
تيما تطالع فيه بقهر وتخزه
رجوع منار طبعا جسار قدم لها رضوه عبارة عن طقم ذهب اول ما رجعو للبيت تروشت ولبست فستان مطاطي مخطط ابيض وازرق غامق بدون اكمام لين الركبه وماسك على الجسم
وعند الخصر مفتوح من اليمين واليسار وشعرها رطب وقفت قدام المرايا حطت كريم مرطب وروج وردي وهي تحط كحل دخل جسار طبعا حسار بعد ما تزوج منور غير شكله صار ما يحلق لحيته ولا يصلع راسه وهو لبس بيجامه وينشف شعره
حط يده اليمين على خصرها وهو وراها :منور حبيبتي نورتي بيتك
منار ترش العطر :النور نورك
باس كتفها :يا عسل شتقتلك
منار لفت عليه مسكت وجهه :جسار حبيبي انا اسفه
جسار مسك خصرها :انا الاسف انت عمري وغلاي اوعدك اعوضك عن كل شئ
منار ضمته :حبيبي لا تتركني والله احبك
جسار شالها وصار يدور فيها :وانا اعشقك يا عمري وقلبي وروحي
منار تضحك :جسار ههههه مجنون لا تطيحني
***
فيصل جالس بغرفة سارة :ها يا سارة وش رايك
سارة :عادي الاسبوع يكفي واساسا انا حلوه مافي احد بجمالي اجيب الكوفيرة والبس فستان العرس واخلص
فيصل ماسك نفسه لا يضحك :ما شاء عليك الله يحفظك بس ليش العجله
سارة :اساله ليش
فيصل :سالت قال انه موو مصدق تكوني له المشكله الوقت ضيق ما يمداك تجهزين نفسك
سارة : انا ملابسي اللى بالشحن
كلها جديده للحين ما وصلو
ما راح الا الاشياء الضروريه كم عطاك مهر
فيصل :مية الف
ساره :وش هالبخل
فيصل :موو بخل ترى نحن مهورتنا اقل
سارة :كل فلوسهم اللى ما يعرفون وين يودونها واخرها يطوني مهر بس ميه
فيصل :سارة لا تصيري ماديه
سارة :مووو ماديه انا الحين اكلم هذا اللى ما يستحي انا سارة بدر ال.... اتزوج بمهر ميه الف
فيصل عصب ووقف:اذا كلمتي الرجال انا ذابحك الفلوس عند امي تصرفي فيهم
***
عند عمر :سوسو
ساجده طالعت فيه :امر حبي
عمر :قومي ننام
تيما وهي تتصفح الانستقرام : شين وكوة عين لك عين تكول قومي ننام ينام عليك جدار كول آمين
عمر وفق ومسك يد ساجده :الله يهديك انا موو ساكت عند قلة ادبك الا عشان امك الله يرحمها
وسحب ساجده معاه جلسو على السرير وضمها لصدره :ساجده انا احبك
ساجده ضلت ساكته
عمر بعدها عنه :كلام تيما لا تخلينه ياثر على حبنا
ساجده دموعها طاحت :ما اثر كلامها بيا بس خيانتك ذبحتني خلت جسمي بلا روح حتى وانت تخوني اموتن بيك
وضمته بقوه
***
اما عند ياقوت اللى جالسه تنتظر فيصل مع بدر
فيصل دخل طالع فيها لبسه قميص نوم اسود ماسك على جسمها طويل وبشرتها ناصعة البياض وحاطه مكياج خفيف
وبدر جالس بحضنها وراسه على صدرها وضمته وهو ياخذ البيجامه اللى مطلعتها ياقوت : ودي الولد على فراشه
ياقوت :بدوري مرتفعه حرارته
فيصل :عطيه خافض
ياقوت :عطيته كل شوي تطلع وتنزل
فيصل طلع من الغرفه رجع حط راسه على المخده
مرت ساعه بس ما قدر ينام
:ياقوت
ياقوت :هلا حبي
فيصل :قومي سويلي قهوة
ياقوت قامت لبست روب ونزلت سوت كوبين قهوة حطت القهوة قدامه وراحت فتحت الخزانه من اعلى رف طلعت علبة سجاير وولعه
جلست قدامه طلعت زقارة وحطتها بفمها وولعتها سحبة نفس منها وحطتها بفم فيصل
:الولد هنا
ياقوت ولعت وحده ثانيه :لا تخاف نايم
فيصل وهو ينفض الرماد :ياقوت اتركي التدخين
ياقوت :حبي كيف شغلك
فيصل :لا تغيرين الموضوع
ياقوت باست خده وبصوت لعوب :شنو اليوم مالك خلق لى موو مشتاق
قيصل يطفي الزقارة:الا مشتاق وميت بس
وطالع ببدر
ياقوت تفتح له علبة السجاير :فيصلي تحبني
قيصل ياخذ وحده ثانية :لا ما احبك
ياقوت بزعل :وانا بعد ما احبك
فيصل يضحك بعد ما ولع الزقارة :فديت الزعلان وربي طفله فتون اكبر منك كم مره تسالين باليوم فيصلي تحبني
ياقوت شالت صينية القهوة وقربت منه :حتى لو صرت شيبه وجد بضل اسالك فيصلي تحبني
فيصل :احبك واموت فيك
مسك راسها وباسها
ياقوت عدلت جلستها :ابو اياد
فيصل :عيونه
ياقوت :تخيل اليوم وش صار معاي
فيصل ابتسم :وش صار
اندق الباب فيصل طفى الدخان دخل اوسم :ماما
ياقوت وقفت وشالته :ليش صحيت
اوسم :بطني يوجعني ياقوت
جلست :فيصل بطنه توجعه
فيصل لمس جبين اوسم :حراره اخذ عدوى من اخوه
ياقوت راحت وجابت خافض الحراره اعطت اوسم
فيصل :ياقوت روحي نامي بغرفتهم
ياقوت :ليش
فيصل :شنو ليش بنام
ياقوت وهي تقيس حرارتهم :نام منو ماسكك حتى ما تنام
فيصل بحده :ياقوت
ياقوت شالت بدر :اوسم يلا ماما الحقني
***
بعد مرور اسبوع سارة نايمه
وموو داريه عن الدنيا دخلت امها مع ياقوت يصحونها سارة :اوف وش فيك يا مجنونه
ياقوت :انت المجنونه عرسك بكرا وما خلنصنا مشترياتك
سارة :ترى طفشتوني كل يوم سوق سوق بكرا كيف بنزف ورجولي مورمه
امها تضحك مع ياقوت ام فيصل :يلا مووو باقي الا ملابس النوم
سارة اخذت جوالها ودقت على مصعب رد :الو هلا والله بالقاطعه
سارة :اهلين حبيبي كيفك
مصعب :كنت تعبان من الشوق بس من سمعت صوت اميرتي الحلوه راح كل التعب
سارة :سلامتك
مصعب :الله يسلمك كيفك طمنيني جهزتي نفسك
سارة :رجولي راحت ما عاد اقدر امشي
مصعب :هانت اوعدك ب
سارة تقطعه :ابو يوسف عندي طلب
مصعب :امري
سارة طالعت فيهم :ابو حريم يا صاحب الذوق الرفيع يا معذب النساء انا تعبانه انت روح اشتري ملابس النوم على ذوقك
مصعب يضحك :اوكي الحين اخلص الاكل واروح في الوان محدده في بالك
سارة :حبيبي قلت لك على ذوقك يلا بروح ماما تناديني
مصعب :خليها تبوسك بدالي
سارة :ان شاء الله سلام وسكرت ياقوت :ههههههههه يمه منك بجد اللى استحو ماتوا ترى الصبح مالك عليك
تضم المخده :ماما سوير وش قال لك
سارة تاشر على خدها :قال خلي ام فيصل تبوسك بدالي
ام فيصل : سوير الليله مووو تجلسين على الجوال جهزي نفسك
سارة :لا ما يحتاج بجلس على الجوال
ياقوت تظربها :شنو ما يحتاج سارة تمد ذراعها :شوفي زين
ياقوت :ما شاء الله وش هالنعومه متى سويتي
سارة :بالاردن دلعت نفسي دلع سويت ليزر لكل جسمي وبيضت جسمي وعلاجت شعري ووجهي
ام فيصل :شاطره بنتي يلا قومي نتغدا
سارة تعدلت :اوكي ابدل وانزل بعد ما طلعو رجعت نامت وسحبت على امها دخلت عليها فتون المغرب وتهز بكتفا :سوير سوير قومي
سارة فتحت عيونها :ها فتون
فتون :جدتي تقول لك انزلي بسرعه عمي مصعب يبيك ضروري تحت
سارة بخوف :شنو صاير
فتون رفعت كتوفها :ما ادري
سارة :خالك سامر تحت
فتون :لا هو راح مع بابا
سارة بسرعه بدلت لبست جينز اسود ضيق وتيشرت ابيض فكت شعرها وحطت روج احمر
نزلت سارة مع فتون واول ما دخلت :الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كوووليش
كانو مجهزين لها حفله بسيطه
سارة صارت تمشي بدلع وخجل وقفت جنب امها وهي مقهورة من حركتهم
والكل صار يسلم عليها ولما صار دور نارجس
ساره وهي تسلم على نارجس بحرارة :هلا والله ببنت خالي سارة طول الحفله مع نارجس ترقص وتسولف وتضحك
ثاني يوم قبل الزفه
يارا دخلت معصب عند سارة عشان التصوير
سارة طالعت بمصعب ببرود قرب منها وانحنى لها وباس راسها وهو شاق الابتسامه:حبيبي مبروك
سارة مكشره :الله يبارك بعمرك
مصعب جلس جنبها ومسك يدينها بفرح:واخيرا تحقق حلمي راح نعيش سو وكل يوم ننام سو وناكل سوا ونطلع سوا
اوعدك ما ابكي عيونك الحلوه
سارة طالعت فيه بحده
:خلصت
مصعب يضحك :لا سوير كان في كلام كثير بس من شفتك الكلام طار
سارة وقفت وهي معطيته ظهرها بعد سكوت وقف وراها سارة غمضت عيونها : مصعب اشتقتله
مصعب ضمها :حبيبي انا ما راح اقول سامحيني لان انا ما راح اسامح نفسي ذنبي كبير ان شاء الله ربي يرزقنا بداله ويجبر كسر قلوبنا
سارة اخذت جوالها من الطولة فتحت الكاميرا
ورفعت جوالها مصعب
طالع بالجوال وعيونه تلمع
تصور كثير وبحركات كثير
اندق الباب مصعب وسارة بحضنه :ادخل
دخلت ياقوت بالعباية وتحجبه معها المصورة
السلام عليكم
مصعب :وعليكم السلام
سارة بيدها الجوال وتشوف الصور مع مصعب
المصوره صارت تقتح عدتها
ياقوت :وش فيكم مكشرين
سارة :مافي شئ كنا نتصور
ياقوت :سوير عاجبك حضن الحب
وهي تقلب بالصور :مره عاجبني
ياقوت :الله يهنيكم الف الف مبروك
مصعب :الله يبارك فيك ام اياد متى الزفه
ياقوت :بعد التصوير على طول
بعد ما خلصو التصوير طلع مصعب دخلو البنات تصورو مع سارة
بوصف لكم فستان سارة كان فستانها باكمام دانتيل طويله وفتحت صدره كبيره
وفستانها كان خفيف وتتحرك بسهوله فيه ولبسه جزمه رياضية بيضاء بخيطان بيضاء وفتسانها مغطي على الجزمه
وكان شعرها الاسود مموج مرفوع بس نصه بتسريحه بسيطه والطرحه مثبته بالشعر
ومكياج العيون كان بالالوان الترابية والروج احمر والعدسات عسلية
ومصعب لبس اللبس التقليدي وبشته اسود
انزفت سارة مع مصعب على اغنية باسمائهم
كان طريق الزفه كلاها ورد ابيض من اليمين واليسار
وبالفندق فيصل تحت بالاستقبال :مصعب ما اوصيك بسارة
مصعب ابتسم :سوير بعيوني
فيصل ودعهم مع عمر وطلعو اول ما دخلو السويت سارة رمت العبايها وسحبت الطرحه البيضاء من راسها ورمتها مصعب رمى كل شئ بقى بس بالثوب سارة فتحت الشنطه
طلعت قميص نوم اخضر فاتح طويل مع روب اسود دانتيل طويل راحت على الحمام
تروشت ضلت تغسل شعرها لين ما رجع حرير
لبست وطلعت وهي لفه المنشفه على راسها وقفت قدام المرايا تنشف شعرها مصعب اخذ بيحامه خفيفه لونها رمادي ودخل تروش لما طلع كانت على السرير والاضائه خافته انسدح جنبها وضمها :سوير نمتي
سارة :سؤالك سخيف
مصعب وخده على خد سارة :اصحي مافي نوم الليله ليلتنا
سارة تمسك يده اللى عليها :مصعب لا تصدق نفسك واتركني انام
مصعب :سوير والله مشتاقلك ما ابي منك شئ بس خلينا تنعشا ونسهر
سارة :الساعه صارت وحده وبكرا ورانا دوام
مصعب :دوام ؟؟؟
سارة :اي دوام ولا على بالك اذا زوجي بتساهل معاك
مصعب :بس كيف وانا حاجز تذاكر السفر ل اندونسيا
سارة تبعد يده عنها :تريد تسافر سافر بروحك
مصعب رجع ضمها :عطيني سبب واحد يخليك ترفضي نروح شهر عسل
سارة :مالي مزاج اسافر والفجر انا مصحيتك
مصعب :طيب مثل ما تحبي ما نسافر يا ويلك ولو قلتي لى بيوم من الايام ما اخذتني شهر عسل
سارة : انت العسل كله موو محتاجه عسل
مصعب ابتسم :بنت على شنو ناويه
سارة :اغزلك يا روحي و زوجي وحبيبي وابو عيالي
مصعب باس خدها :حبيبي تاكلي انا جوعان
سارة :لا
مصعب بعد عنها :على راحتك وجلس عند الكنبه يتعشى
اما عند فيصل اللى دخل غرفة عياله :ياقوتي
ياقوت :امر
فيصل :نومي العيال وتعالي
ياقوت لها اسبوع تنام عند اولادها
راحت لفيصل بعد ما نامو بفستانها الرمادي البسيط دخلت شافته جالس يراسل :وش فيك ابو اياد
فيصل كتب بسرعه وسكر جواله :افتحي الدرج الاول
ياقوت فتحت الدرج كان فيه علبه مخمليه حمرا صغيرة وورده بيضاء وكرت صغير مكتوب عليه( حبي لك أكبر من تصور خيالك .. عسى عيوني مايوم تبكيك
اشتقتلك )
ياقوت فتحت العلبه كان فيها سلسال ذهب بلاك باسمها بالحروف العربية
ياقوت راحت عنده وجلست وبيده والورد والسلسال باست راسه :احبك
فيصل يضحك :وانا اموت فيك
ياقوت باست يده :حبيبي الله لا يحرمني منك
فيصل اخذ السلسال من يدها :آمين ولا منك يلا البسك
ياقوت عطته ظهرها لبسها السلسال وباس رقبتها
***
اما عند سعود اللى توه وصل يارا نزلت عبايتها وهي لبسه فستان ابيض من قدام قصير ومن وراء طويل كان توب و صدر الفستان كله كرستال وشعرها كيرلي نزلت الحذاء العالي بتعب :اوووف تكسرت رجولي
سعود :موو احسن من حالي
يارا وقفت وحوطت رقبته :انت ما لبست شوز عالي عشان تحس باللى احس فيه
سعود ابتسم وهو يمسك خصرها :يا قلبي ما ابي احس اساسا ليش تلبسينه
يارا :عشان تكمل الطله
سعود شالها وهو مبتسم :طولك يجنني موو محتاجه كعب
يارا تلعب بشعره اللى امتلى شيب: سعود اخذ روحي انا امووت فيك
سعود نزلها على السرير :كيف اعيش بدونك
وجلس يارا مسكت يدينه :سعود انت احلى شئ صار بحياتي
سعود :انا لو ما انت كنت ميت من زمان
يارا :بفضل الله انت عيش
سعود :الله يرحمك يا بدر
يارا حطت راسها على صدره:الله يرحمه احس بابا ما مات لسى قلبه ينبض بصدرك
سعود :مين كان يتوقع بدر يموت وانا اللى اعيش
يلا نرجع للماضي
الماضي ~
دق جوال فيصل الى كان مع مصعب يزور سعود اللى بين الحياة والموت
رد :الو بدر
بدر بصوت باكي :فيصل اعيالي امانه برقبتك
فيصل :بدر انجنيت الله يطول بعمرك
بدر :فيصل اسمعني زين الكلب سالم هو الراس الكبير روح على مزرعه ابوك اللى بالخرج تحت الشجرة اللى كان يلعبك فيها بالمرجيحه مدفون تحت التراب ملافات وتسجيلات لكل واحد فيهم بس لا تروح لحالك
فيصل عيونه صارت تطيح الدموع :بدر انت وينك
بدر :قول لامك اني اعشقها
فيصل بصراخ :بدر لا تجننيني وينك انا بجيك
بدر زاد بكاه:ما تقدر سامحني كنت مجبور وانجبرت اجرك معاي
فيصل يشهق :بدر والله مسامحك انت اخوي وغالي قوللي وينك ارجوك ارجوك
بدر :ساره يا فيصل سارة ما لها غيرك
سمع صرحت بدر وصوت انقلب السيارة فيصل ضل يصارخ ويبكي منهار ومصعب يحول يهديه مع ممرض
طبعا سالم هو اللى خرب فرامل السيارة حقت بدر
***
اما عند جسار اللى دخل بيته مع منار وشايل ابنه النايم بحضنه نوم ابنه :منور
منار تطلع ملابس كانت لبسه فستان زهري قصير علاقي لفوق الركبه من عند الصدر ضيق ومن تحت منفوش:روح منور
جسار ضمها من ورا :اشتقتلك
منار ابتسمت :وانا اشتقتلك يلا بروح اتروش واجي اسولف لك عن العرس
جسار ابتسم :اوكي انتظرك لا تتاخري
منار :ما راح اتاخر
طلعت من الحمام كان جسار متروش وحالس ياكل فواكه ويطالع باليوتيوب جلست جنبه :بالله انا شكلي ام
جسار طالع فيها :لا موو مبين حلوه مثل القمر
منار :في وحده خطبتني من عمتي ام فيصل وعمتي تحلف لها متزوجه وعبدالله ابني بس الحرمه كانت مصره
جسار :اوووف يا سخافتك
منار تضحك :اقول لك انخطبت وانت تقول سخافه
جسار :اي سخافه وش معنى كلامك جايه تقولين لى انخطبتي
منار باست خده وضمت ذراعه :بس حبيت اقول لك
جسار يضحك :لو تشوفي مصعب اليوم كيف فرحان من الصبح يرقص
منار :الله يهنيه اخيرا سارة رحمة المسكين
****
عند نور وسامر اللى جالين بالحديقه :هههههههههههه
سامر :والله ما امزح هو قالها
نور تمسك يده :لا والله ما يقولها
سامر :والله قال
نور :الحين ابنا فيصل يبغى يتزوج
سامر :ههههههههه اي فيصل ما غيره
نور :الله يصلحه
سامر :يلا نونو قومي ننام
نور حطت راسه على كتفه :لااااا الجو حلو
سامر :مووو احلى منك
وباس راسها
بعد سكوت دام دقائق :سامر
سامر :عيون سامر
نور : تريد اخوان لفيصل
سامر :شنو مناسبة هذا السؤال
نور :لا تجاوب بسؤال
سامر اخذ نفس :انا يا بنت الناس راضي باللى عندي
نور :لا مووو راضي
سامر :انت بجد موو صاحية
نور ضلت ساكته
سامر :انا فيني نقص
نور :لا انت رجال وتاج راسي
سامر :انت فيك نقص
نور بانكسار:يمكن
سامر مسك فكها وبهدوء :لا تقولي يمكن لا تصيري لعبه لوسوسه الشيطان وكلام الناس
نور دموعها نزلت :تعبت
سامر :نونو اذا حملك بعد فيصل ما تم ولا مره فهذي خيره
نور بعدت يده:انا متاكده راح يجي اليوم اللى تتزوج وحده ثانية تجيب لك عيال
سامر وقف وبحده :نور موو سامر اللى يتزوج عشان عيال فيصل وانت تسون الدنيا واللى فيها ليت هذا الموضوع ما تفتحينه مره ثانيه حاسه بالمرض انا مستعد اعالجك وين ما تبغين بس لا تعكرين حياتي ودخل نور ضلت جالسه تبكي
***
عن عمر جلس ساجده :سوسو بوش تحسين
تيما تنزل عبايتها :
عين ما صلت على النبي
عمر راح جاب كوب مويه وشربها
ساجده بالم ودموعها تنزل :آه عمر
عمر ضم ساجده :تيما وش نسوي مافي دكاتره الحين
تيما :اتصل على فيصل
عمر دق على فيصل بس جواله مغلق
راحو على المستشفى وهم ينتظرون :كله بسبب الوكحه بنت خالك
عمر رفع راسه :نعم
تيما تبكي :انت ناوي تطلك ساجده وتتزوجها
عمر :لا حول ولا قوه الا بالله
ولما طلعت الطبيبه :انت زوج المريضه
عمر بخوف على ساجده :اي دكتوره طمنيني عليها
الدكتوره :المريضه متعرضه لضغط نفسي كبير وحملها بخطر
عمر بصدمه :ساجده حامل
انتهى البارت توقعاتكم
اليوم البارت طويل لان ادري اني مقصرة وياكم تحياتي للجميع
تعليق