روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    البارت التسعون
    الكل يطالع بفيصل
    فيصل تعدل زين :لا لا مافي شئ بس ما كنت متوقع مصعب يدوس على كرامته و يخطبك
    سارة :الماضي انتهى
    ام فيصل :سوير يا ماما وش رايك مصعب رجال محترم ويحبك
    سارة يكذب ومتصنعه الخجل :اللى يردونه فيصل وعمر انا اسويه بدون تفكير
    فيصل باستغراب :شنو يعني
    عمر :سوير بلا هبل هذا زواج
    تيما :حبيبتي تزوجي اهم شئ الزلمه ميت عليج مووو مثل بعض الناس اللى ما يقدرون النعمه اللى عندهم
    سارة : ادري موو لعبه وانا شفت كيف مصعب متغير
    فيصل :على بركة الله اهم شئ استخيري
    سارة وقفت :ان شاء الله تيما تعالي نحط فواكه
    تيما قامت وراحت مع سارة سارة قربت من تيما وبهمس :شنو صاير عندكم احكي
    تيما :نارجس بنت خالك الوكحه
    سارة ظربت الطولة :الحقيرة
    تيما :سارة بشنو تفكرين كوليلي
    سارة ابتسمت: كل شئ بوقته حلو
    وهو جالسين دق سامر على نور وقال لها انه جاي
    كلها ربع ساعة وجا سامر :يا ولد
    فيصل :سامر ادخل
    دخل :السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    سامر :يلا هلا والله بالغوالي نورتو
    عمر :النور نورك اجلس
    يارا :سامر كيفك
    سامر:الحمدلله بخير انت كيفك وكيف سعود
    يارا ابتسمت :الحمدلله تمام
    فيصل :وش فيك واقف اجلس
    سامر :لا مستعجل باخذ شور وملابس
    نور طالعت بسامر :وين بتروح
    سامر :على الدمام جسار ينتظرني برى مع جدي بنروح نرجع منار
    فيصل وقف :والله زين اقتنع يروح
    وطلع
    سامر :يلا عن اذنكم
    ام فيصل :اذنك معاك نور الحقي زوجك
    نور وقفت وراحت مع سامر
    عمر :ساجده
    ساجده طالعت فيه :شاي
    ساجد صبت له وهي تعطيه مسك يدها وخلها تجلس جنبه مكان فيصل
    :اجلسي
    ساجده بهمس :عوفني داسولف مع خواتك
    عمر همس باذنها :سوسو لا تشلعين قلبي
    تيما تطالع فيه بقهر وتخزه
    رجوع منار طبعا جسار قدم لها رضوه عبارة عن طقم ذهب اول ما رجعو للبيت تروشت ولبست فستان مطاطي مخطط ابيض وازرق غامق بدون اكمام لين الركبه وماسك على الجسم
    وعند الخصر مفتوح من اليمين واليسار وشعرها رطب وقفت قدام المرايا حطت كريم مرطب وروج وردي وهي تحط كحل دخل جسار طبعا حسار بعد ما تزوج منور غير شكله صار ما يحلق لحيته ولا يصلع راسه وهو لبس بيجامه وينشف شعره
    حط يده اليمين على خصرها وهو وراها :منور حبيبتي نورتي بيتك
    منار ترش العطر :النور نورك
    باس كتفها :يا عسل شتقتلك
    منار لفت عليه مسكت وجهه :جسار حبيبي انا اسفه
    جسار مسك خصرها :انا الاسف انت عمري وغلاي اوعدك اعوضك عن كل شئ
    منار ضمته :حبيبي لا تتركني والله احبك
    جسار شالها وصار يدور فيها :وانا اعشقك يا عمري وقلبي وروحي
    منار تضحك :جسار ههههه مجنون لا تطيحني
    ***
    فيصل جالس بغرفة سارة :ها يا سارة وش رايك
    سارة :عادي الاسبوع يكفي واساسا انا حلوه مافي احد بجمالي اجيب الكوفيرة والبس فستان العرس واخلص
    فيصل ماسك نفسه لا يضحك :ما شاء عليك الله يحفظك بس ليش العجله
    سارة :اساله ليش
    فيصل :سالت قال انه موو مصدق تكوني له المشكله الوقت ضيق ما يمداك تجهزين نفسك
    سارة : انا ملابسي اللى بالشحن
    كلها جديده للحين ما وصلو
    ما راح الا الاشياء الضروريه كم عطاك مهر
    فيصل :مية الف
    ساره :وش هالبخل
    فيصل :موو بخل ترى نحن مهورتنا اقل
    سارة :كل فلوسهم اللى ما يعرفون وين يودونها واخرها يطوني مهر بس ميه
    فيصل :سارة لا تصيري ماديه
    سارة :مووو ماديه انا الحين اكلم هذا اللى ما يستحي انا سارة بدر ال.... اتزوج بمهر ميه الف
    فيصل عصب ووقف:اذا كلمتي الرجال انا ذابحك الفلوس عند امي تصرفي فيهم
    ***
    عند عمر :سوسو
    ساجده طالعت فيه :امر حبي
    عمر :قومي ننام
    تيما وهي تتصفح الانستقرام : شين وكوة عين لك عين تكول قومي ننام ينام عليك جدار كول آمين
    عمر وفق ومسك يد ساجده :الله يهديك انا موو ساكت عند قلة ادبك الا عشان امك الله يرحمها
    وسحب ساجده معاه جلسو على السرير وضمها لصدره :ساجده انا احبك
    ساجده ضلت ساكته
    عمر بعدها عنه :كلام تيما لا تخلينه ياثر على حبنا
    ساجده دموعها طاحت :ما اثر كلامها بيا بس خيانتك ذبحتني خلت جسمي بلا روح حتى وانت تخوني اموتن بيك
    وضمته بقوه
    ***
    اما عند ياقوت اللى جالسه تنتظر فيصل مع بدر
    فيصل دخل طالع فيها لبسه قميص نوم اسود ماسك على جسمها طويل وبشرتها ناصعة البياض وحاطه مكياج خفيف
    وبدر جالس بحضنها وراسه على صدرها وضمته وهو ياخذ البيجامه اللى مطلعتها ياقوت : ودي الولد على فراشه
    ياقوت :بدوري مرتفعه حرارته
    فيصل :عطيه خافض
    ياقوت :عطيته كل شوي تطلع وتنزل
    فيصل طلع من الغرفه رجع حط راسه على المخده
    مرت ساعه بس ما قدر ينام
    :ياقوت
    ياقوت :هلا حبي
    فيصل :قومي سويلي قهوة
    ياقوت قامت لبست روب ونزلت سوت كوبين قهوة حطت القهوة قدامه وراحت فتحت الخزانه من اعلى رف طلعت علبة سجاير وولعه
    جلست قدامه طلعت زقارة وحطتها بفمها وولعتها سحبة نفس منها وحطتها بفم فيصل
    :الولد هنا
    ياقوت ولعت وحده ثانيه :لا تخاف نايم
    فيصل وهو ينفض الرماد :ياقوت اتركي التدخين
    ياقوت :حبي كيف شغلك
    فيصل :لا تغيرين الموضوع
    ياقوت باست خده وبصوت لعوب :شنو اليوم مالك خلق لى موو مشتاق
    قيصل يطفي الزقارة:الا مشتاق وميت بس
    وطالع ببدر
    ياقوت تفتح له علبة السجاير :فيصلي تحبني
    قيصل ياخذ وحده ثانية :لا ما احبك
    ياقوت بزعل :وانا بعد ما احبك
    فيصل يضحك بعد ما ولع الزقارة :فديت الزعلان وربي طفله فتون اكبر منك كم مره تسالين باليوم فيصلي تحبني
    ياقوت شالت صينية القهوة وقربت منه :حتى لو صرت شيبه وجد بضل اسالك فيصلي تحبني
    فيصل :احبك واموت فيك
    مسك راسها وباسها
    ياقوت عدلت جلستها :ابو اياد
    فيصل :عيونه
    ياقوت :تخيل اليوم وش صار معاي
    فيصل ابتسم :وش صار
    اندق الباب فيصل طفى الدخان دخل اوسم :ماما
    ياقوت وقفت وشالته :ليش صحيت
    اوسم :بطني يوجعني ياقوت
    جلست :فيصل بطنه توجعه
    فيصل لمس جبين اوسم :حراره اخذ عدوى من اخوه
    ياقوت راحت وجابت خافض الحراره اعطت اوسم
    فيصل :ياقوت روحي نامي بغرفتهم
    ياقوت :ليش
    فيصل :شنو ليش بنام
    ياقوت وهي تقيس حرارتهم :نام منو ماسكك حتى ما تنام
    فيصل بحده :ياقوت
    ياقوت شالت بدر :اوسم يلا ماما الحقني
    ***
    بعد مرور اسبوع سارة نايمه
    وموو داريه عن الدنيا دخلت امها مع ياقوت يصحونها سارة :اوف وش فيك يا مجنونه
    ياقوت :انت المجنونه عرسك بكرا وما خلنصنا مشترياتك
    سارة :ترى طفشتوني كل يوم سوق سوق بكرا كيف بنزف ورجولي مورمه
    امها تضحك مع ياقوت ام فيصل :يلا مووو باقي الا ملابس النوم
    سارة اخذت جوالها ودقت على مصعب رد :الو هلا والله بالقاطعه
    سارة :اهلين حبيبي كيفك
    مصعب :كنت تعبان من الشوق بس من سمعت صوت اميرتي الحلوه راح كل التعب
    سارة :سلامتك
    مصعب :الله يسلمك كيفك طمنيني جهزتي نفسك
    سارة :رجولي راحت ما عاد اقدر امشي
    مصعب :هانت اوعدك ب
    سارة تقطعه :ابو يوسف عندي طلب
    مصعب :امري
    سارة طالعت فيهم :ابو حريم يا صاحب الذوق الرفيع يا معذب النساء انا تعبانه انت روح اشتري ملابس النوم على ذوقك
    مصعب يضحك :اوكي الحين اخلص الاكل واروح في الوان محدده في بالك
    سارة :حبيبي قلت لك على ذوقك يلا بروح ماما تناديني
    مصعب :خليها تبوسك بدالي
    سارة :ان شاء الله سلام وسكرت ياقوت :ههههههههه يمه منك بجد اللى استحو ماتوا ترى الصبح مالك عليك
    تضم المخده :ماما سوير وش قال لك
    سارة تاشر على خدها :قال خلي ام فيصل تبوسك بدالي
    ام فيصل : سوير الليله مووو تجلسين على الجوال جهزي نفسك
    سارة :لا ما يحتاج بجلس على الجوال
    ياقوت تظربها :شنو ما يحتاج سارة تمد ذراعها :شوفي زين
    ياقوت :ما شاء الله وش هالنعومه متى سويتي
    سارة :بالاردن دلعت نفسي دلع سويت ليزر لكل جسمي وبيضت جسمي وعلاجت شعري ووجهي
    ام فيصل :شاطره بنتي يلا قومي نتغدا
    سارة تعدلت :اوكي ابدل وانزل بعد ما طلعو رجعت نامت وسحبت على امها دخلت عليها فتون المغرب وتهز بكتفا :سوير سوير قومي
    سارة فتحت عيونها :ها فتون
    فتون :جدتي تقول لك انزلي بسرعه عمي مصعب يبيك ضروري تحت
    سارة بخوف :شنو صاير
    فتون رفعت كتوفها :ما ادري
    سارة :خالك سامر تحت
    فتون :لا هو راح مع بابا
    سارة بسرعه بدلت لبست جينز اسود ضيق وتيشرت ابيض فكت شعرها وحطت روج احمر
    نزلت سارة مع فتون واول ما دخلت :الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كوووليش
    كانو مجهزين لها حفله بسيطه
    سارة صارت تمشي بدلع وخجل وقفت جنب امها وهي مقهورة من حركتهم
    والكل صار يسلم عليها ولما صار دور نارجس
    ساره وهي تسلم على نارجس بحرارة :هلا والله ببنت خالي سارة طول الحفله مع نارجس ترقص وتسولف وتضحك
    ثاني يوم قبل الزفه
    يارا دخلت معصب عند سارة عشان التصوير
    سارة طالعت بمصعب ببرود قرب منها وانحنى لها وباس راسها وهو شاق الابتسامه:حبيبي مبروك
    سارة مكشره :الله يبارك بعمرك
    مصعب جلس جنبها ومسك يدينها بفرح:واخيرا تحقق حلمي راح نعيش سو وكل يوم ننام سو وناكل سوا ونطلع سوا
    اوعدك ما ابكي عيونك الحلوه
    سارة طالعت فيه بحده
    :خلصت
    مصعب يضحك :لا سوير كان في كلام كثير بس من شفتك الكلام طار
    سارة وقفت وهي معطيته ظهرها بعد سكوت وقف وراها سارة غمضت عيونها : مصعب اشتقتله
    مصعب ضمها :حبيبي انا ما راح اقول سامحيني لان انا ما راح اسامح نفسي ذنبي كبير ان شاء الله ربي يرزقنا بداله ويجبر كسر قلوبنا
    سارة اخذت جوالها من الطولة فتحت الكاميرا
    ورفعت جوالها مصعب
    طالع بالجوال وعيونه تلمع
    تصور كثير وبحركات كثير
    اندق الباب مصعب وسارة بحضنه :ادخل
    دخلت ياقوت بالعباية وتحجبه معها المصورة
    السلام عليكم
    مصعب :وعليكم السلام
    سارة بيدها الجوال وتشوف الصور مع مصعب
    المصوره صارت تقتح عدتها
    ياقوت :وش فيكم مكشرين
    سارة :مافي شئ كنا نتصور
    ياقوت :سوير عاجبك حضن الحب
    وهي تقلب بالصور :مره عاجبني
    ياقوت :الله يهنيكم الف الف مبروك
    مصعب :الله يبارك فيك ام اياد متى الزفه
    ياقوت :بعد التصوير على طول
    بعد ما خلصو التصوير طلع مصعب دخلو البنات تصورو مع سارة
    بوصف لكم فستان سارة كان فستانها باكمام دانتيل طويله وفتحت صدره كبيره
    وفستانها كان خفيف وتتحرك بسهوله فيه ولبسه جزمه رياضية بيضاء بخيطان بيضاء وفتسانها مغطي على الجزمه
    وكان شعرها الاسود مموج مرفوع بس نصه بتسريحه بسيطه والطرحه مثبته بالشعر
    ومكياج العيون كان بالالوان الترابية والروج احمر والعدسات عسلية
    ومصعب لبس اللبس التقليدي وبشته اسود
    انزفت سارة مع مصعب على اغنية باسمائهم
    كان طريق الزفه كلاها ورد ابيض من اليمين واليسار
    وبالفندق فيصل تحت بالاستقبال :مصعب ما اوصيك بسارة
    مصعب ابتسم :سوير بعيوني
    فيصل ودعهم مع عمر وطلعو اول ما دخلو السويت سارة رمت العبايها وسحبت الطرحه البيضاء من راسها ورمتها مصعب رمى كل شئ بقى بس بالثوب سارة فتحت الشنطه
    طلعت قميص نوم اخضر فاتح طويل مع روب اسود دانتيل طويل راحت على الحمام
    تروشت ضلت تغسل شعرها لين ما رجع حرير
    لبست وطلعت وهي لفه المنشفه على راسها وقفت قدام المرايا تنشف شعرها مصعب اخذ بيحامه خفيفه لونها رمادي ودخل تروش لما طلع كانت على السرير والاضائه خافته انسدح جنبها وضمها :سوير نمتي
    سارة :سؤالك سخيف
    مصعب وخده على خد سارة :اصحي مافي نوم الليله ليلتنا
    سارة تمسك يده اللى عليها :مصعب لا تصدق نفسك واتركني انام
    مصعب :سوير والله مشتاقلك ما ابي منك شئ بس خلينا تنعشا ونسهر
    سارة :الساعه صارت وحده وبكرا ورانا دوام
    مصعب :دوام ؟؟؟
    سارة :اي دوام ولا على بالك اذا زوجي بتساهل معاك
    مصعب :بس كيف وانا حاجز تذاكر السفر ل اندونسيا
    سارة تبعد يده عنها :تريد تسافر سافر بروحك
    مصعب رجع ضمها :عطيني سبب واحد يخليك ترفضي نروح شهر عسل
    سارة :مالي مزاج اسافر والفجر انا مصحيتك
    مصعب :طيب مثل ما تحبي ما نسافر يا ويلك ولو قلتي لى بيوم من الايام ما اخذتني شهر عسل
    سارة : انت العسل كله موو محتاجه عسل
    مصعب ابتسم :بنت على شنو ناويه
    سارة :اغزلك يا روحي و زوجي وحبيبي وابو عيالي
    مصعب باس خدها :حبيبي تاكلي انا جوعان
    سارة :لا
    مصعب بعد عنها :على راحتك وجلس عند الكنبه يتعشى
    اما عند فيصل اللى دخل غرفة عياله :ياقوتي
    ياقوت :امر
    فيصل :نومي العيال وتعالي
    ياقوت لها اسبوع تنام عند اولادها
    راحت لفيصل بعد ما نامو بفستانها الرمادي البسيط دخلت شافته جالس يراسل :وش فيك ابو اياد
    فيصل كتب بسرعه وسكر جواله :افتحي الدرج الاول
    ياقوت فتحت الدرج كان فيه علبه مخمليه حمرا صغيرة وورده بيضاء وكرت صغير مكتوب عليه( حبي لك أكبر من تصور خيالك .. عسى عيوني مايوم تبكيك
    اشتقتلك )
    ياقوت فتحت العلبه كان فيها سلسال ذهب بلاك باسمها بالحروف العربية
    ياقوت راحت عنده وجلست وبيده والورد والسلسال باست راسه :احبك
    فيصل يضحك :وانا اموت فيك
    ياقوت باست يده :حبيبي الله لا يحرمني منك
    فيصل اخذ السلسال من يدها :آمين ولا منك يلا البسك
    ياقوت عطته ظهرها لبسها السلسال وباس رقبتها
    ***
    اما عند سعود اللى توه وصل يارا نزلت عبايتها وهي لبسه فستان ابيض من قدام قصير ومن وراء طويل كان توب و صدر الفستان كله كرستال وشعرها كيرلي نزلت الحذاء العالي بتعب :اوووف تكسرت رجولي
    سعود :موو احسن من حالي
    يارا وقفت وحوطت رقبته :انت ما لبست شوز عالي عشان تحس باللى احس فيه
    سعود ابتسم وهو يمسك خصرها :يا قلبي ما ابي احس اساسا ليش تلبسينه
    يارا :عشان تكمل الطله
    سعود شالها وهو مبتسم :طولك يجنني موو محتاجه كعب
    يارا تلعب بشعره اللى امتلى شيب: سعود اخذ روحي انا امووت فيك
    سعود نزلها على السرير :كيف اعيش بدونك
    وجلس يارا مسكت يدينه :سعود انت احلى شئ صار بحياتي
    سعود :انا لو ما انت كنت ميت من زمان
    يارا :بفضل الله انت عيش
    سعود :الله يرحمك يا بدر
    يارا حطت راسها على صدره:الله يرحمه احس بابا ما مات لسى قلبه ينبض بصدرك
    سعود :مين كان يتوقع بدر يموت وانا اللى اعيش
    يلا نرجع للماضي
    الماضي ~
    دق جوال فيصل الى كان مع مصعب يزور سعود اللى بين الحياة والموت
    رد :الو بدر
    بدر بصوت باكي :فيصل اعيالي امانه برقبتك
    فيصل :بدر انجنيت الله يطول بعمرك
    بدر :فيصل اسمعني زين الكلب سالم هو الراس الكبير روح على مزرعه ابوك اللى بالخرج تحت الشجرة اللى كان يلعبك فيها بالمرجيحه مدفون تحت التراب ملافات وتسجيلات لكل واحد فيهم بس لا تروح لحالك
    فيصل عيونه صارت تطيح الدموع :بدر انت وينك
    بدر :قول لامك اني اعشقها
    فيصل بصراخ :بدر لا تجننيني وينك انا بجيك
    بدر زاد بكاه:ما تقدر سامحني كنت مجبور وانجبرت اجرك معاي
    فيصل يشهق :بدر والله مسامحك انت اخوي وغالي قوللي وينك ارجوك ارجوك
    بدر :ساره يا فيصل سارة ما لها غيرك
    سمع صرحت بدر وصوت انقلب السيارة فيصل ضل يصارخ ويبكي منهار ومصعب يحول يهديه مع ممرض
    طبعا سالم هو اللى خرب فرامل السيارة حقت بدر
    ***
    اما عند جسار اللى دخل بيته مع منار وشايل ابنه النايم بحضنه نوم ابنه :منور
    منار تطلع ملابس كانت لبسه فستان زهري قصير علاقي لفوق الركبه من عند الصدر ضيق ومن تحت منفوش:روح منور
    جسار ضمها من ورا :اشتقتلك
    منار ابتسمت :وانا اشتقتلك يلا بروح اتروش واجي اسولف لك عن العرس
    جسار ابتسم :اوكي انتظرك لا تتاخري
    منار :ما راح اتاخر
    طلعت من الحمام كان جسار متروش وحالس ياكل فواكه ويطالع باليوتيوب جلست جنبه :بالله انا شكلي ام
    جسار طالع فيها :لا موو مبين حلوه مثل القمر
    منار :في وحده خطبتني من عمتي ام فيصل وعمتي تحلف لها متزوجه وعبدالله ابني بس الحرمه كانت مصره
    جسار :اوووف يا سخافتك
    منار تضحك :اقول لك انخطبت وانت تقول سخافه
    جسار :اي سخافه وش معنى كلامك جايه تقولين لى انخطبتي
    منار باست خده وضمت ذراعه :بس حبيت اقول لك
    جسار يضحك :لو تشوفي مصعب اليوم كيف فرحان من الصبح يرقص
    منار :الله يهنيه اخيرا سارة رحمة المسكين
    ****
    عند نور وسامر اللى جالين بالحديقه :هههههههههههه
    سامر :والله ما امزح هو قالها
    نور تمسك يده :لا والله ما يقولها
    سامر :والله قال
    نور :الحين ابنا فيصل يبغى يتزوج
    سامر :ههههههههه اي فيصل ما غيره
    نور :الله يصلحه
    سامر :يلا نونو قومي ننام
    نور حطت راسه على كتفه :لااااا الجو حلو
    سامر :مووو احلى منك
    وباس راسها
    بعد سكوت دام دقائق :سامر
    سامر :عيون سامر
    نور : تريد اخوان لفيصل
    سامر :شنو مناسبة هذا السؤال
    نور :لا تجاوب بسؤال
    سامر اخذ نفس :انا يا بنت الناس راضي باللى عندي
    نور :لا مووو راضي
    سامر :انت بجد موو صاحية
    نور ضلت ساكته
    سامر :انا فيني نقص
    نور :لا انت رجال وتاج راسي
    سامر :انت فيك نقص
    نور بانكسار:يمكن
    سامر مسك فكها وبهدوء :لا تقولي يمكن لا تصيري لعبه لوسوسه الشيطان وكلام الناس
    نور دموعها نزلت :تعبت
    سامر :نونو اذا حملك بعد فيصل ما تم ولا مره فهذي خيره
    نور بعدت يده:انا متاكده راح يجي اليوم اللى تتزوج وحده ثانية تجيب لك عيال
    سامر وقف وبحده :نور موو سامر اللى يتزوج عشان عيال فيصل وانت تسون الدنيا واللى فيها ليت هذا الموضوع ما تفتحينه مره ثانيه حاسه بالمرض انا مستعد اعالجك وين ما تبغين بس لا تعكرين حياتي ودخل نور ضلت جالسه تبكي
    ***
    عن عمر جلس ساجده :سوسو بوش تحسين
    تيما تنزل عبايتها :
    عين ما صلت على النبي
    عمر راح جاب كوب مويه وشربها
    ساجده بالم ودموعها تنزل :آه عمر
    عمر ضم ساجده :تيما وش نسوي مافي دكاتره الحين
    تيما :اتصل على فيصل
    عمر دق على فيصل بس جواله مغلق
    راحو على المستشفى وهم ينتظرون :كله بسبب الوكحه بنت خالك
    عمر رفع راسه :نعم
    تيما تبكي :انت ناوي تطلك ساجده وتتزوجها
    عمر :لا حول ولا قوه الا بالله
    ولما طلعت الطبيبه :انت زوج المريضه
    عمر بخوف على ساجده :اي دكتوره طمنيني عليها
    الدكتوره :المريضه متعرضه لضغط نفسي كبير وحملها بخطر
    عمر بصدمه :ساجده حامل
    انتهى البارت توقعاتكم
    اليوم البارت طويل لان ادري اني مقصرة وياكم تحياتي للجميع

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      البارت الواحد والتسعون
      الدكتوره :ايوه حامل في احتمال كبير تخسر الجنين بسبب حالتها النفسية
      عمر :موو مهم الجنين المهم ساجده تكون بخير
      تيما :دكتوره ممكن اشوفها
      الدكتوره :ايوه حبيبتي ادخلي
      دخلت تيما ضمت اختها :الحمدلله على سلامتك
      ساجده تبوس تيما :حبيبتي الله يسلمج
      تيما :واخيرا راح اصيره خاله
      ساجده بصدمه :خاله
      تيمه تضحك من بين دموع :هههههه مبروك
      ساجده ضمت تيما :الله يبارك بعمرج
      دخل عمر وهو مبتسم:ساجده
      ساجده نزلت راسها
      عمر قرب وباس راسها :الف الف مبروك واخيرا بصير بابا
      ساجده :الله يبارك بعمرك
      عمر جلس مكان تيما ومسك يدينها :موو عارف كيف اعبر عن احساسي راح تكوني احسن ام بالعالم
      ساجده :تسلم حبي
      عمر :الله يسلمك وباس خدها
      تيما :عمر شوقت نرجع للبيت
      عمر :بس يخلص المغذي توته لا تضلي واقفه اجلسي
      تيما جلست على الكرسي :لا تقول توته
      عمر ابتسم لها :توته صفي قلبك
      تيما طنشت :ترى سوسو اليوم من الغدا ما حطت لكمه بحلكه روح جيبلها شئ تاكله
      عمر وقف :تامري امر
      ثاني يوم مصعب على الفطور بالمطعم يغازل سارة بس سارة مووو حول مصعب سرحانه
      مصعب :حبيبتي اليوم عندي لك مفاجئه
      سارة رفعت حاجبها :مفاجئه
      مصعب ابتسم :ايوه صدقيني راح تعجبك كثير
      سارة وهي مكشره: ان شاء الله
      مصعب مد يده لخدها :بسم الله عليك سوير حبيبي انت مريضه
      سارة تبعد يده :لا موو مريضه
      مصعب :متاكده
      سارة رفعت كوب القهوة وشربت
      دخلت على المستشفى وهي شابكه اصابعها باصابع مصعب
      الكل صار يصبح ويبارك لهم على الزواج والكل يحكي عنهم
      سارة :مصعب وقت الغدا تعال خذني بنتغدا عند ماما
      مصعب : شنو ماما من عند الصبح
      والمفاجئه
      سارة تركت يده :ما ابي مفاجئتك ابي ماما
      مصعب يلحقها لمكتبها وسكر الباب :اوكي اوكي نروح عند امك بس لا تزعلي
      سارة لفت عليه :طردت لين ولا لسى
      مصعب :ما كنت اداوم الاسبوع الفات
      سارة جلست :اذا شفتها حولك لا تلوم الا نفسك
      مصعب جلس جنبها :سوير يا روحي عندي طلب
      سارة ببرود :طلب
      مصعب مسك يدها :حبيبي عشان خاطري لا تطردينها ارجوك
      سارة سحبت يدها وبعصبيه :وش بينكم
      مصعب :سوير وش فيك والله ما بينا شئ
      سارة كتفت يدينها وهي مكشره
      مصعب :هي مطلقه مرتين وظروفها مره صعبة صدقيني ان علاقة
      الصداقه اللى تجمعني فيها انتهت وما ضل لها كلام معاي بس يا ام يوسف الدنيا فانية لا تنزلين نفسك لمستوها خليك احسن منها احتسبي الاجر
      سارة بعد سكوت وقفت :لانك طلبتني ما راح اردك بعد اشوي توصل لك الممرضه الجديدة
      مصعب ابتسم :ابيها صاروخ
      سارة جلست على كرسيها :اتفضل روح على شغلك
      اندق الباب سارة :مين
      :انا فيصل
      سارة :ادخل
      دخل فيصل :صباح الحب يا عرسان
      ردو :صباح النور
      فيصل سلام على مصعب :مبروك يا النسيب
      مصعب :الله يبارك بعمرك الفال لك يا ابو اياد
      فيصل توجه لعند سارة :فال الله ولا فالك انا حتى النوم محرم منه
      سوير مبروك( ضم سارة )
      سارة :الله يبارك بعمرك
      فيصل راح جلس جنب مصعب :وش جابكم المفروض تكونو بالعسل
      مصعب بطفش :اي عسل هذا عذاب
      سارة ابتسمت :لا السفر يزيد سعادتي ولا الجلسه بالبيت تزيدها وجود ابو يوسف في حياتي حد ذاته المعنى الحقيقي لسعادة (شدة على كلمة السعادة)
      فيصل يضحك :الله يهنيكم اذا كذا مافي داعي لسفر
      مصعب :اي اضحك واختك بلا رحمه ما تصورت بيوم صباحية عرسي اشتغل فيها
      سارة :يلا الحين تشرب قهوة مره ثانية وتتقبل الموضوع بروح حلوه
      سارة رفعت السماعه وطلبت قهوة
      فيصل يسولف مع مصعب ويضحكون وسارة مسكه جوالها تراسل
      بعد ما شربوا القهوة سارة :يلا يا دكاتره كل واحد على عيادته
      راحو تغدو عند اهلها ورجعو العصر على البيت بعد ما تروشو سارة
      جلست قدامه وهو ممدد على السرير اخذت الجوال من يد مصعب :نعيما
      سارة :الله ينعم عليك
      مصعب ابتسم :وش فيك يعيونك كلام
      سارة :ولا شئ
      مصعب :سوير انت مووو على بعضك فيك شئ روحي احكي
      سارة ضلت ساكته بس تطالع عيونه
      مصعب سحبها لحضنه ضمها :يلا نامي
      سارة : مصعب
      مصعب :عيون مصعب انت امري وانا انفذ
      سارة :ليش تركتني ما حنيت لى
      مصعب باس راسها :ما تركتك كنا محتاجين للوقت وانا كنت قاعد اذيك تصدقين لو قلت لك اني متت من الشوق
      سارة تبعد عنه :انا موو غبية لو كنت تبيني وميت من الشوق كنت رحت لى
      مصعب : انا رجال عند كلمتي
      ساره عقدت حواجبها :كلمتك يكفي كذب بس احكيلى وش العذر اللى يخليك تتركني وتهجرني سنين
      مصعب :سوير
      سارة تتغطى :طفي الضو
      مصعب وقف دق جواله اخذه من جنب سارة ورد :الو هلا والله ......ما وافقت
      ......تعالو حياك الله ...... اوكي وسكر :سوير لا تنامي
      سارة ما ردت عليه وهي تقول بقلبها (والله لاحرق قلبك على كل ثانية عشتها بدونك )
      مصعب يمسح على خدها باصابعه :سوير يا روحي قومي يارا بتجيك
      سارة عطت مصعب ظهرة :انا تعبانه وما ابي استقبل احد ببيتي
      مصعب :سوير وش هذا الكلام عيب عليك
      سارة طنشت مصعب
      مصعب طلع للمطبخ جهز الضيافه والقهوة رتب الضيافه على الطوله بالصاله وشغل التلفزيون
      اندق الباب قام فتح وسلم عليهم وهم جالسين يارا :سارة تاخرت
      مصعب طالع فيها :نايمه اذا تبينها ادخلي لها
      يارا تركتهم وراحت على جناح مصعب دخلت بهدوء انسدحت جنب سارة وضمتها سارة
      وباست خدها برقه
      :اووف مصعب ابعد
      يارا ساكته وباست خد سارة مره ثانيه بقوه سارة بعصبيه تدف يارا :مصعب يا مجنون وخر عني
      يارا صارت تضحك بقوة
      سارة شغلت الابجوره وبعصبيه :قليلة ادب
      يارا تغطي وجهها من الضحك : يمه هههههههههه الله يعينه عليك
      سارة رجعت انسدحت :وش جابكم
      يارا طالعت بسارة :الحين من جدك من اول يوم تشتغلون وفوق هذا كله (مسكت كم ساره )لبسه بيجامه حقت الاطفال
      سارة طالعت فيها :يارا الله يسعدك لا تدخلين فيني
      جلسة يحكون
      وبعد المغرب طلعت يارا مع سارة جلست جنب مصعب بدون ما تسلم على سعود ويارا جلست جنب سعود
      مصعب همس لها :سوير وجع سلمي على اخوي
      سارة ضلت ساكته
      سعود :شنو يا مدام سارة مووو مالي عينك
      سارة طالعت فيه :انا وانت ما بينا كلام من سنين فلا تفكر هذا الزواج راح يغير موقفي اتجاهكم
      مصعب عصب :سوير احترمي نفسك واعتذري من سعود
      سارة ابتسمت لانها ما تبي مصعب يظربها قدام سعود اهله خط احمر وخافت سعود يشمت فيها :اسفه يا ابو عبدالله
      سارة ضربت الوتر الحساس عند سعود بكلمة ابو عبدالله
      مصعب مسك معصمها وسحبها على المطبخ :سوير يا حيوانه انت ما تستحين ما تخافين ربك
      سارة ببرود :الا اخف منه معقولة ما يعرف ابنه من ابن غيره
      مصعب عطاها كف ومسك شعرها : يا بنت ال#### لسانك هذا بقصه
      سارة بالم :آه مصعب اتركني
      مصعب دفها على الارض :يا حقيرة اهلي تاج على راسك وطلع من المطبخ
      اخذ سعود وطلعو وهم بالسيارة :وش سويت
      مصعب بقهر :ها ولا شئ
      دق جوال سعود:الو هلا ابو فتون
      جسار :سعود فاضي
      سعود :مع مصعب وينك
      جسار :طالع من البيت
      سعود :تجي لشالي
      جسار :فيصل معاي على الخط
      دخل فيصل معهم بالمكالمه:الو فيصل
      فيصل :وينك
      سعود :بنطلع لشالي
      فيصل :هلا والله سعود اوكي جاي مع راكان
      جسار دخل مصعب سامر وعمر للمكالمه
      حسار :الو سامر عموري تجون على الشالي
      سامر :لا مالي خلق للشالي شباب جاي على بالي نخيم بالباحه مين يجي
      فيصل :نخيم
      راكان بفرح اخذ جوال فيصل :انا موافق
      مصعب يضحك :راكانو متحمس
      جسار :انا مواقف
      سعود :وانا بعد موافق
      فيصل :اذا مصعب بيخيم انا اخيم
      مصعب :ابو اياد انا اول واحد
      عمر :اسف شباب ما اقدر اسفر وزوجتي امس بالليل كانت بالمستشفى
      فيصل :سلامتها وش فيها
      عمر :حامل
      فيصل بفرح :الف الف مبروك ابو بدر
      عمر :الله يبارك فيك
      الكل بارك لعمر
      عمر :يلا سلام
      جسار :الله معاك
      سامر :شباب راح نطلع بسيارتين
      فيصل : يالنقيب سامر انت فينك
      سامر :بسيارتي راجع من الدوام
      سعود :شباب نسافر بسيارة وحده
      راكان :اوكي شباب كل واحد يحضر ملابسه وانا جايكم
      سعود وصل مصعب وهو راح لبيته
      راكان وصل فيصل وراح وجسار رجع لبيته وسامر وصل شاف العيال قالبين الصاله فوق تحت صارخ عليهم وقال لهم رتبو الصاله
      راح على غرفته دخل لقى ام فيصل ونور :السلام عليكم
      ام فيصل ونور :وعليكم السلام
      سامر يطلع لنفسه ملابس :نور طلع مع الشباب تخيم جهزي ملابسي
      ام فيصل وقفت :يلا انا بروح اشوف العيال
      سامر :عمتي مبروك زوجه عمر حامل
      ام فيصل بفرح :والله الله يبشرك بالخير
      نور :يمه بكرا نروح نزورها اكيد الحين محتره ومافي احد ينصحها
      نور بعد طلعت امها :وين بتسافرون
      سامر :الباحه
      نور :تتهنى حبيبي
      سامر :الله يهنيك انتبهي لفيصل ما اوصيك عليه
      نور ابتسمت وهي تحط جواله بالشاحن :فيصل بعيوني بروح اجهز لك الحمام
      سامر باس خدها وصار يرمي ملابس الشغل الرسمية
      ***
      اما ياقوت اللى مسك بفيصل :ما تروح
      فيصل يحول يبعدها :بنت وخري عني مووو فاضي لك
      ياقوت زادت دموعها :من لما رجعت وانا انتظرك نطلع ونسافر ونستانس وبالنهاية تروح معهم وتخليني بروحي
      فيصل لسى يحول يبعدها :يا ربي استحي على وجهك وقابلي دراستك وعيالك وبيتك وشغلك واتركي الهبل
      ياقوت تحول تتمسك فيه اكثر :موو هبل ما تروح معاهم فيصل طاح وطاحت هي فوقه فيصل بالم :آه ياقوت وجع قومي
      ياقوت :ما اقوم انا اولى من اصحابك من لما كنت حامل وعدتني تسفرني مكه بس سحبت علي
      فيصل عصب :اوووف ياقوت ابعدي عني لا اكفر فيك
      ياقوت تثبت يدينه :ما تروح
      اندق الباب دخل سامر :امي امي بدأ برنامجي المفضل
      جلس جنب فيصل :ماذا يحدث
      هل تتصرعان
      فيصل :حبيبي لا انزل شوف البرنامج
      سامر تربع :امي هل انت غاضبه من والدي
      ياقوت زاد بكاها :ابوك شرير يريد يسافر ويخليني بروحي
      سامر :اوووه ابي لماذا ستسافر هل لديك اعمال
      فيصل عصب :اي عندي اعمال ياقوت قومي ولا تخليني امد يدي عليك
      ياقوت انحنت له :لا لا اوعدني تسفرني
      فيصل اخذ نفس :وعد بس قومي من فوقي
      ياقوت قامت وجلست على السرير تبكي فيصل وقف بمساعدة ابنه سامر فيصل ضم سامر :شكرا حبيبي
      سامر ابتسم :على الرحب والسعه
      وراح
      فيصل طالع بياقوت :قومي جهزي ملابسي
      ياقوت ضلت تبكي
      فيصل دق على امه تطلع له
      دخلت :فيصل وش فيكم
      فيصل :ياقوت خانم ما تبي تخليني استانس مع الشباب واغير جو
      ياقوت بصوت مبحوح :انا اللى لزم تستانس معاي وتغير جو
      فيصل :يمه جهزيلي ملابسي وانا بتروش
      راح يتروش ام فيصل جلست جنب ياقوت :ياقوت يا ماما
      ياقوت ضمت ام فيصل وهي تبكي
      ***
      اما عند جسار اللى دخل على بيته :منور حبيبتي منور
      منار جت تركض :بسم الله وش فيك تصارخ
      جسار :بسافر مع الشباب وبوديك عند خالتك ياقوت او خالتك لمى
      منار مسكت قميصه :على وين بتسافرون
      جسار بمزح :امريكا
      منار ابتسمت :المره الجايه تاخذنا معاك
      جسار :تامر امر
      وباسها
      منار :متى طيارتك
      جسار مسك يدها ويجرها على غرفة النوم :الساعه تسع
      ***
      اما عند مصعب اللى راح مشواره ورجع دق الجرس وهو شايل بوكي ورد بسيط باللون الاحمر وكرتون فتحت له يارا :مرحبا
      يارا :مرحبا وين سعود
      مصعب يدخل لصاله وفتح الكرتون وطلع منه صندوق :راح على بيتكم
      يارا :جد
      مصعب لف عليها وشاف دموعها :يارا حبيبتي ليش تبكين
      يارا بصوت باكي :سعود ما عاد يحبني مثل الاول صار بس يتهرب مني
      مصعب برحمه صار يضحك :سعود يموت فيك بس راح يحضر ملابسه طالعين نخيم مع الشباب
      يارا بخجل من هبلها مسحت وجهها:تخيمون
      مصعب :اي وين اختك
      يارا تجلس :بالغرفه تكلم صديقتها
      مصعب ترك يارا وراح لعند سارة وقف ورا الباب وهو يسمعها تضحك :اوكي حبيبتي .... شوفي بكرا بحول افتك من زوجي العله نطلع للملاهي انا وانت و ابو لسان ههههه
      ........ ما قلتيلي كم سكره
      ....... ما شاء الله تحسن كثير .....
      آمين....... يلا يارا تنتظرني بس علتي ينام ادق عليك اسكابي ونسهر
      دخل مصعب وحط الصندوق والورد على السرير سارة :يلا قلبي سلام
      سكرت :كنتي كملتي حش فيني
      سارة :موو عشانك سكرت واتوقع عيب توقف ورا الابواب وتتسمع
      مصعب دخل لغرفة الملابس وسارة طلعت لاختها
      مصعب طلع لصاله مع شنطته :سوير انا مسافر
      سارة نزلت كوب العصير وابتسمت :روحه بلا رجعه
      مصعب :يعطيك العافية بس ارجع اعلمك كيف تكلميني
      سارة :ارجع وساعتها يصير خير
      مصعب جلس :اذا ما تريدون تقعدون هنا روحو عند عمتي
      يارا : انا بروح اجهز العشا
      سارة :يارا اجلسي نطلب من المطعم
      مصعب بحده :يارا اسبقيها على المطبخ
      يارا قامت للمطبخ
      مصعب مسك زند سارة وعيونه تخوف من حدتها
      سارة خاقت:هيي اتركني اتركني
      مصعب صار وراها حط يده اليمين على فمها وذراعه اليسار لفها على بطنها دخلها على الغرفها ورمها على السرير سارة بالم تعدلت :يا حقير انت مجنون مافيك عقل
      مصعب جلس فوقهاومسك شعرها وظربها على شفيفها كف قوي :قص لسانك بنت اصحي على نفسك كل شئ الا كرامتي اللى يدوس على طرف لى امحي وجوده
      سارة :انت مو رجال انت كذاب كذاب
      وخر
      مصعب مسك فكها : سوير للحين ساكت بكافي كم مره قلت لك ما انخلقت المره اللى تدوس على رجولتي
      سارة :انت احقر انسان عرفته اكرهك
      عطها كف ثاني على شفيفها:ولا كلمه ما اسمع صوتك يا####
      سارة بعصبيه :كسر يدك ابعد عني يا####
      مصعب نزل فيها ظرب
      مصعب عدلها وهو ماسك زنودها :من اليوم بمشيك على السراط المستقيم واربيك من جديد
      سارة وهي تبكي :متربيه احسن من تربية امك انت ما تحبني ما تحبني
      مصعب ابتسم وهو يمسح دموعها وبحده:ان شاء الله نشوف تربيتك كيف
      سارة :راح تكون احسن من تربية رنا خانم
      مصعب :امي تحترميها غصب عنك
      سارة :انت ما تحبني قوم عني
      مصعب :سوير انت تعرفين زين انا قديش احبك واغليك انت اللى ما صرتي تحبيني لو تحبيني مثل قبل كنت خليتيني تاج على راسك وما اغلطي على اهلي بس مع الاسف يا سوير شكلي ما عرفت اختار
      سارة دفت مصعب :اهلك هم سبب وجعي ما عرفت تختار توك بعد خمس سنوات تقول ما عرفت تختار
      مصعب ضمها لصدره :انت احلى شئ صار لى سوير انت روحي تدرين شنو روحي
      سارة تحول تبعد :اتركني ارجوك اتركني ما عاد اتحملك
      مصعب مسك بوكي الورد:يلا احكيلي بشنو زعلت روحي حتى تزعل مني
      سارة :وخر عني اكرهك
      مسك يدها :والله اسف سامحيني
      باس يدها :فديت الزعلان
      صار صار يبوس بوجه سارة ويطلب تسامحه مد لها الورد :مووو ناويه ترضين
      سارة تدف الورد ويده مكشره :وخر ما ابي ارضى
      مصعب يبعد عنها :طيب اللى يريحك
      سارة :انا جوعانه يلا اطلب عشا
      مصعب :ما اطلب انقلعي اطبخي
      سارة وقفت قدام المرايا تشوف وجهها :ما اطبخ اريد خدامه
      مصعب انسدح هو رفع راسه بيده :ما يدخل على بيتي خدم
      لو تموتين
      سارة طالعت فيه بانزعاج :انا ما تزوجتك حتى اصير خدامه عن رجولك يا ابن ال####
      مصعب تعدل :تعالي عندي
      سارة لما شافته كذا خافت :ليش
      مصعب بعصبيه اكبر وحده :تعالي بسرعه
      سارة :ما
      مصعب من بين اسنانه :اخر مره اقول لك تعالي
      سارة رجعت لورا وعيونها تلمع من تجمع الدموع :ما ما اجي
      مصعب وقف سارة بكت :اسالك بالله لا تجي
      مصعب طالع فيها ودمه يفور
      سارة مشت بسرعه وضمته
      مصعب اخذ نفس وعد للعشرة بقلبه
      مصعب دفها عنه للسرير وطلع من الغرفه
      سارة غطت وجهها بيدينها :يا ربي
      راحت غسلت وجهها وحطت كريم اساس ومكياج كامل بدلت ببست تنوره رمادي مع بلوزه ورديه
      باكمام كامله
      تعطرت سوت شعرها كعكه و نزلت قصه من قدام تصورت وارسلت صورتها وطلعت
      راحت على الصاله ما لقت احد راحت على المطبخ سمعت صوت مصعب ويارا :اوووف يارا جننتيني صينية السرميك ورا القدر الاسود
      يارا تضحك وهي توقف :مافي تعال شوف
      مصعب قرب جلس على الارض وطلع صينية السرميك :هذي هي
      وقف وغسلها : كثري جبن سوير تحبه
      يارا تتحرك المعكرونه: بكثر هذي زوجتك من لما رجعت كلشي ما ابي اكل
      ما ادري كيف عايشه
      مصعب يحرك قطع الدجاج :صح اليوم ما رضت تاكل فكرتها خجلانه من اهلها
      دخلت سارة :ارتبطي فيك خلاني بلا خجل
      مصعب طالع فيها :ما شاء الله عليك توقعتك نمتي
      سارة طلعت كوب :انام ههههه اليوم ما راح اخليك تسافر
      مصعب :سارة اترك المزح
      سارة رفعت حاجبها :ومن متى حضرتك تناديني سارة
      مصعب يعطها صحن الخضار :اكلي تبن وقطعي السلطه
      سارة رمت الكوب على الارض :ما اقطع السلطه
      مصعب كان راح يضربها كف بس دق الجرس سارة طلعت من المطبخ
      ومصعب طلع من المطبخ يفتح الباب
      يارا صارت تنظف الارض من الزجاج
      فتح الباب :مساء الخير
      مصعب :مساء النور ادخل
      دخل سعود :جوعان وش سويتو عشا
      مصعب :سلطه وبشاميل
      سعود :مصعب رجلك
      مصعب طالع برجله كانت تنزف اكيد طار على رجله قطعة زجاج
      مصعب :ولا شئ انكسر كوب
      دخلو على الصاله سعود جلس وهو يطالع بسارة اللى جالسه تراسل :وين يارا
      مصعب اخذ منديل وجلس وحط رجل على رجل عشان يمسح رجله من الدم :بالمطبخ
      سعود :فرق السما عن الارض الله لا يبلنا
      سارة ابتسمت :استاذ سعود انا ام يوسف موو عيب ادخل المطبخ وانا ام وريثكم
      مصعب
      وقف سارة وهو مسكها من زندها بقوه وعطاها كف :لا انت وحده قليلة ادب ####
      سارة يالم من كفه :اوووف منك اتركني
      سعود :مصعب اتركها وانا اخوك
      مصعب دفها :انقلعي
      سارة انضرب ظهرها زاوية الطاولة :الله ياخذكم انا اوريكم يا عيلة ال....
      مصعب قرب منها سعود سبقها ووقف سارة وجلسها على الكنبه
      مصعب راح على المطبخ ودمه يفور هذا بس يوم واحد مع سارة اجل باللى بقى من عمره وش راح يصير
      سعود شاف سارة ساكته ومنزله راسها :سارة
      سارة :لا تكلمني انت واهلك ما عطيتوني الا القهر والوجع
      لى سنوات اعاني من لعنتكم
      سعود :انسي الماضي انت بعدك صغيرة وكل شئ يتعوض لا تخلين الحقد والانتقام يعمون قلبك
      سارة تشهق:ترى انا ما تزوجت اخوك ابو حريم مره ثانيه لاني خايفه منكم
      اخوك حقير وسافل بلا قلب تركني سنين بروحي حتى ما كلف على نفسه يسال عني
      سعود :سارة كل شئ الا كرمة الرجال وانت غلطتي بحقه واساسا انت بعيون الكل راح تكوني الغلطانه الوحيده انسي الماضي واستحي على وجهك
      سارة وقفت وصارخت عليه :ما انسى اللى سوه فيني انت ما تخلف ما تعرف وش معنى الابن اللى اخذه مني
      طلع مصعب مع يارا من المطبخ بسرعه مصعب :يا بنت الكلب اليوم انا ذابحك
      سارة :انت الكلب لا تجيب سيرة ابوي على لسانك
      سعود مسك مصعب :مصعب تعوذ من الشيطان البنت منهبله موو باقي فيها عقل
      سارة :انت الجنون انا اعقل منكم كلكم
      يارا مسكت سارة :سارة والله عيب عليك
      سارة تدفها :لا مووو عيب لا تدخلين
      مصعب بصراخ :يا ####انقلعي على غرفتك
      سارة :هذا بيتي انا موو بيتك اذا موو عاجبك انقلع عند ####(تقصد لين )
      سعود بصدمه طالع بمصعب :مصعب هذا المجنونه وش قاعده تقول
      انتهى البارت توقعاتكم

      تعليق

      • shosho11
        عضو فضي
        • Sep 2015
        • 601

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        واو الفصل مررررره حلو عاد سارة من جد صارت مجنونه الله يعين مصعب عليها والله أن يقطع القلب... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا زوزو وتسلم أيدك على الفصل الجميل ما شاء الله....

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          حبيبتي الله يعافيك ويسلمك نورت

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت الثاني والتسعون 
            سارة جلست ودموعها على خدها :لا تقول مجنونه اخوك الخروف كتب البيت باسمي
            سعود :مستحيل
            مصعب :ارتحتي ولا باقي شئ ما قلتيه
            سارة :لا ما ارتحت واسمع يا ابو عبدالله كان الخروف ابو حريم يدفعلي كل سنه ايجار ميه وثمانين الف ريال
            سعود جلس :شاطر يا مصعب برافو عليك صاير لعبه بيد البزره سوير اوووه (بسخريه) اسف قصدي ساره خانم
            يارا واقفه ودموعها تنزل
            سارة :نسيت اقول لك هو اللى عطاني راس المال بالتداول هدية قومتي بالسلامه بعد ما طحت بالمستشفى
            سعود :هههههههه برافو عليك يا بنت بدر طلعت موو قليله
            سارة طالعت بمصعب :افلوسك يا مصعب ما تعوضني عن اللى اخذته مني
            مصعب :وانا بسببك خسرت امي وابوي
            سارة وقفت :امك وابوك ما حبوك مثل ما انا حبيتك
            تصبحون على خير
            وراحت و يارا جلست تبكي مصعب جلس وهو منزل راسه
            سعود :ما توقعتك غبي لهذي الدرجة خسارة تربية ابو سعود فيك
            مصعب :سعود سارة مووو ماديه
            سعود :اذا موو ماديه خليها ترجع لك القصر
            مصعب : يصير خير سعود قام واخذ يارا وراح على بيته مصعب حول فيهم يتعشون بس رفضو تماما مصعب راح لسارة كنت جالسة تطالع بالفراغ
            مصعب سكر الباب :ارتحتي
            سارة هزت راسها بلا
            مصعب قرب وجلس معها على السرير :سوير قومي نتعشا
            سارة :مو جوعانه
            مصعب مسك يدها يسحبها:عشان خطري لزم تاكلين
            سارة طالعت فيه : يلا قومي
            سارة :مو جوعانه
            مصعب مسك وجه سارة هي خافت بس هو قال بحب وحنان :
            اللى سويته اليوم بنساه انا حاس بوجعك زعلك مني
            سارة : لا انت صنم عمرك ما حسيت فيني
            مصعب ضمها لصدره :الله يصلحك وهديك
            سارة صارت تبكي على صدره
            وبعد مرور الوقت
            دق جوال سارة بعدت عنه وشافت المتصل كان فيصل ردت :الو
            فيصل :هلا سوير وين الدكتور المحترم لى ساعه ادق عليه
            سارة :انت تسال عند مصعب
            فيصل :ليش في احد غيره
            سارة :
            ما عاد يبي يسافر معاكم
            مصعب اخذ الجوال من يدها :سوير تمزح معاك متى تمرون تاخذوني
            فيصل :طيحت قلبي على عبالي عندك الحب وتنسيتنا
            مصعب :ما عاش اللى ينساكم
            فيصل :الله يطول بعمرك يلا ساعه بالكثير ونكون عندك
            مصعب :اوكي بانتظاركم
            سكر :يلا سوير قومي نتعشى
            سارة :في احد يترك عروسته باول يوم لهم ويسافر
            مصعب وقف:هو بقى فيها عريس
            سارة :وش قصدك
            مصعب :حبيبي تعرفين قصدي
            سارة لانه كان بيطلع من الغرفه :وين رايحين
            مصعب :نخيم بالباحه
            سارة :اول مره اعرف انك تحب التخيم
            مصعب :تدرين شئ يوم لزم نخيم انا وانت
            سارة :
            ان شاء الله مع اني ما اتوقع نفسي اخيم ههههههههه
            مصعب يضحك معها :
            اليوم العفاريت بتطلع لك وتنفرد فيك
            سارة :بسم الله انا ما اخاف
            مصعب :جوعان قومي ناكل
            سارة :انا لسى زعلانه
            مصعب قرب منها وهو يبتسم سارة نزلت بسرعه من السرير :وين رحتي تعالي ارضيك
            سارة :سامحتك والله سامحتك بروح الحمام وبعدها بصلي العشاء
            مصعب يضحك :متى اسلمتي
            سارة :الحمدلله ما افوت فرض
            مصعب :سوير كبرتي واي فرض تفوتينه بضربك عليه (وغمز لها )
            سارة طنشت وراحت
            طلعت من الحمام كان مصعب مصلي ومنسدح على السجادة ياكل شوكلاته
            سارة راحت على غرفة الملابس دورت جلالها لبسته وراحت وقفت فوق مصعب اللى مغمض ويستلذ بالشوكلاته حركته من فخذه برجلها :مصعب قوم
            مصعب طالع فيها اول مره يشوفها بلبس الصلاه :كنت افكرك تمزحين
            سارة رفسته بقوه :ليكون بس انت اللى تصلي وانا كافره
            مصعب قام :ما كان قصدي اعذريني باس راسها وجلس على السرير
            سارة صلاة بهدوء وخشوع اول ما سلمت ما كان موجود نزلت جلالها بسرعه دورت عليه ما كان موجود راحت للمطبخ عبت صحن بشاميل وكوب عصير وراحت لصاله جلست تشوف فيلم وتاكل دق جوالها وردت :الو وين رحت
            مصعب :هلا حبيبي الشباب اخذوني
            سارة بعصبيه :مجنون ليش تروح انا موو موافقه
            مصعب :دامك افتكيتي من العله زوجك اطلعي مع صديقتك على الملاهي واستانسي
            سارة :ما ما تسافر ارجع
            مصعب :والله ما ارجع
            سارة :لا ترجع والله هذا الشهر ما اعطيك ولا فلس
            مصعب يضحك :ارفع عليك قضيه بالمحكمه واطلع الراتب مع التعويض من عيونك اللى يذبحوني
            سارة :روحه بلا رده
            وسكرت بوجه مصعب رجع دق عليها كنت حاطه له حظر
            جا سامر عند مصعب :مصعب وش فيك ناوي نضل طول الليل بالاستراحه
            مصعب طالع بسامر :لا كنت اكلم سارة يلا امشي
            كان ترتيبهم بالسيارة راكان هو يسوق الجيمس جنبه مصعب
            وراء راكان سعود وجسار
            واخر شئ سامر وفيصل
            جسار قرب راسه :يالمعرس سمعنا شئ على ذوقك
            مصعب ابتسم :الفلاشه بشنطتي
            راكان :شباب بس نوصل بدق لكم على العود
            جسار :ما شاء الله الا راكان وش اسم ابوك
            مصعب بسرعه :جسار وش رايك تقول لفيصل يغني
            فيصل :لا ما ابي اغني ما اغني الا للحب
            سامر يضحك وقال لفيصل : ليش الحب ما طلعت تودعك
            فيصل :زعلانه
            مصعب :بسرحه ياقوت جوهرة ثمينه تستاهل تطلعها وتدلعها وتسفرها
            فيصل :انت شفتني فضيت لها او هي فضيت لى واساسا العكاريت طلعو روحي ما اقدري اجلس معها ساعه بروحنا
            جسار :موووفاضي وكل يوم تطلع مع راكان
            فيصل :انا ما طلعت راكان هو اللى يجيني وما اقدر اقول له لا
            سعود :شوف بس نرجع انا اعطيها اجازه اسبوع سافر معها ترى ياقوت مسكينه ما ترتاح حده اجازة الجمعه والعيد
            فيصل :والعيال
            سعود :العيال وش فيهم كلنا هنا
            مصعب :انا ابي اوسم
            جسار :وانا بخذ فتون
            سامر :لا حبيبي انت وهو عيال اختي عندي انا خالهم وحسبت ابوهم وتربو بحضني
            سعود :لا سامر كل واحد ياخذ واحد وبكذا تخف المسوؤليه على ام فيصل
            فيصل :لا تخططون انا عندي شغل وياقوت عندها دراسه وشغل بالصيف نسافر
            راكان :فيصل ليش النكديه الحين مافي اختبارات
            وسعود عطاها اجازة وام يوسف مستحيل تقول لك لا
            سامر:مصعب عطيني مويه
            مصعب عطى سعود المويه وسعود عطى سامر
            ***
            طبعا عند الحاجز راكان رجع له الشرطي الاثباتات وحرك بعدها وقفو باستراحه عشان يصلون ويفطرون
            وهم يقطرون راكان طلع الاثباتات عطى مصعب يوزع
            فيصل مسح يده
            راكان :فيصل اذا شبعت قوم نروح البقاله
            فيصل وقف على عكازه : يلا
            راكان وقف:بسم الله وش فيه
            مصعب مسك يده :اجلس في لنا كلام معاك
            راكان :اشوفه وارجع
            مصعب :اذا ضيقته بكلمه انا ذابحك اليوم يا راكان
            راكان طلع ورا فيصل كان فيصل جالس على الرصيف ومشتري دخان ويدخن جلس جنبه راكان فتح العلبه طلع وحده وحطها بفمه
            فيصل سحبها من فمه :التدخين مضر بالصحه
            راكان يضحك :زين يا دكتورنا ليش تدخن
            فيصل ابتسم :رجعت على السعودية طبيب وفرحان بنفسي اخيرا راح اعتمد على نفسي بس الفرحه ما تمت شهر مشيت مجبور بطريق موو طريقي صرت ادخن من قهري على نفسي وعلى حلمي اللى ضاع بكل سهوله تبخر
            راكان اخذها وشغلها:بس انت صبرت وتحقق حلمك وعندك زوجه بنت حلال وعندك خمس اطفال وش تبي اكثر من كذا
            فيصل : الله يسعدك لا تدخن
            راكان :كل ما اشوفك تدخن بجلس ادخن
            فيصل يضحك :انا من زمان تارك التدخين بس الله يهدي ام العيال هي اللى تخليني ادخن
            راكان :كيف هي اللى تخليك تدخن
            فيصل :انا سمحت لها تدخن معاي والحين هي موو راضيه تترك التدخين
            راكان :وعادي عندك
            فيصل :هي موو مجبوره تتحمل ريحتي
            راكان :واطفالك ما يتاثرون بامهم
            فيصل :لا ما تدخن بالعلن
            راكان :انت بجد غريب
            فيصل :هههههههه
            راكان يطفي الزقارة :متضايق
            فيصل : مزعلها كيف ما اتضايق
            راكان :بس نرجع راضيها
            فيصل :الحين لو اتصلت ترضى
            راكان اخذ الولعه وعلبة الدخان :يلا دق عليها وتعال نشرب الشاي
            فيصل :لا ترمي دخاني
            راكان :بروح ادخن مع مصعب
            وبعد وصولهم لغابة خيره بالباحه
            جسار :ما شاء الله
            سعود : شباب يلا نسوي الخيم ونضبط امورنا قبل ما تغيب الشمس
            فيصل بجلس على السور الخشبي حق المظله :انا المشرف وبطبخ لكم العشا وراكان ينزل الاغراض و البقي يجهزون الخيم الشباب بلشو بشغلهم فيصل صار يصورهم بالكامره حقت راكان
            سامر :فيصل يكفي تصوير تعال سوي العشا بموت من الجوع
            فيصل :لسى بدري على العشا اكل بسكوت
            مصعب يضحك :غمسه بمويه واكله لا تغص
            سعود يدخل اسياخ الخيمه :في ناس ياكلون سريلاك اطفال
            مصعب :صح انا كنت اكله بس يصير عندي اطفال باكله معاهم
            الكل صار يضحك عليه
            راكان همس لمصعب : ليش ما اتصلت عليها
            مصعب يفرش المفرش :كيف اكلمها وهي حطت لى حظر
            راكان :ليش
            مصعب طالع فيه : يعني ليش
            راكان :الله يهديك ترى لسى عروس تركتها وطالع تخيم معنا
            سامر :كنت ميت عليها ولما صارت عندك تركتها وهي عروس وجاي تخيم
            مصعب :لا تخافون على مشاعرها دام جاي على الغابه ما راح تسال عني
            راكان وسامر يضحكون
            مصعب :الحين لو كنت بسافر على مكان فيه بنات كانت ما خلتني اطلع من البيت ولا خطوه
            وبعد العشا راكان يشرب حمضيات :ابو اياد وش هالبداع اطيب من طبخ امي
            مصعب يصب مويه لسعود :راكان اذكر ربك
            راكان ابتسم :ما شاء الله تبارك الله يعطيك العافيه
            فيصل :الله بعافيك بالعافية
            مصعب يحط موية الشاي بالنار :الجو صار بارد
            سعود وهو يفتح البطانيه :تعال اجلس جنبي
            مصعب جلس جنب سعود وضمه بالبطانيه راكان قام نزل العود من السيارة وجلس جنب فيصل وفتح شنطة العود
            جسار :فيصل غني
            فيصل :جسار لا تحرجني
            سعود :فيصل نفسي اسمع صوتك يلا غني
            سامر ومصعب يصورون
            فيصل يضحك :بغني لعيون عريسنا
            مصعب ابتسم :يا بعد قلبي
            فيصل :وش تحبون اغنيلكم
            راكان بدأ يدق وهو يبتسم :سلامك
            فيصل :اوكي احم احم
            سامر :مصدق نفسه الاخ
            فيصل طالع بسامر بداء يغني مر الوقت نام الكل ما بقى الا راكان ومصعب حالسين يتكلمون عند النار وهو ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي رحلتهم :راكان
            راكان يحط اعجابات وتعليقات بصفحات الشباب :نعم
            مصعب :تحبها
            راكان ابتسم وطالع فيه :لا كان مجرد اعجاب وراح الله يسعدهم ولا عاد تضلو تفتحون معاي هذا الموضوع
            مصعب :آمين ليش ما تتزوج
            راكان يحرك النار بالملقاط :ما ابي اتزوج اي وحده
            مصعب يضحك :مين احلى انت ولا هي
            مصعب وهو يطالع بالنار وعيونه تلمع :بيني وبينك انا احلى منها بكثير بس اعشقها ياراكان اعشق سمارها وعيونها وشعرها ضحكتها اعشق كل تفاصلها
            راكان :الله على الحب
            ***
            ويمر اسبوع
            سارة رجعت على البيت الساعه سبع الصبح دخلت على المطبخ شربت مويه وراحت على غرفتها رمت العباية بالارض ودخلت غرفة الملابس طلعت جيز ازرق وبلوزه نمريه بدون اكمام وشراب ابيض
            حطتهم على السرير دخلت تروشت برواق تام طلعت من الحمام صارخت بخوف اخذت نفس :انت متى جيت
            وقف وعيونه يطير منهم شرار :وين كنت تصيعين
            سارة :انا موو بزر عشان تحاسبني
            قرب منها ومسك شعرها :اخر مره اسالك وين كنت نايمه
            سارة بهدوء :ببيت صديقتي خلصت ولا باقي
            مصعب ترك شعرها :من اليوم مافي نومه برى البيت وايش مسويه بالبيت ليش غيرتي الاثاث (مدهنه البيت مغيره المطبخ وكل شئ فيه ولون المطبخ الجديد سماوي
            ومغيره كل الصاله وحاطه كنب موصول بدل المنفصل بالوان السماوي
            وغرفة النوم حتى غيرتها للون الابيض)

            سارة طالعت نفسها بالمرايا :راتبك صرفته وهذا البيت بيتي كيفي اسوي اللى يعجبني بتخلص من كل كابتك اللى كابته البيت
            مصعب :بالله ما لقيتي الا السماوي
            سارة :اعصابك ما قلت لى متى جيت
            مصعب جلس بقهر :الفجر وانا من وين بصرف هذا الشهر
            سارة تنشف شعرها قدام المرايا :الخير واجد جهز نفسك تاخرنا
            مصعب :تخسين ما اذل نفسي لك
            سارة بزعل :تذل نفسك
            مصعب
            ضمها من ورا :سوير حبيبي اشتقتلك
            وباس خدها
            سارة :مصعب وخر مو رايقه لك من عند الصبح
            مصعب :سوير سامحيني يا روحي والله العظيم ما عاد امد ايدي عليك
            ساره بعدت يدينه واخذت ملابسها تبدل بالحمام طلعت كان يلبس القميص
            جلست على السرير تلبس شرابها مصعب فتح الدرج :سوير ليش شلتي اغراضي
            سارة :اخر درج لك
            مصعب نزل لاخر درج فتح الدرج طالع بساعاته اختار ساعه سودا سارة انحنت :البس هذي النظارة
            مصعب اخذ النظارة :تامري امر ياروحي
            سارة لبست عابيتها وشالت شنطتها وجزمتها كنت بتدخل على المطبخ بس مصعب مسك يدها :سوير وين
            سارة :بفطر
            مصعب :لسى بدري على الدوم ناخذ فطور جاهز
            سارة لبست جزمتها السودا :لا يكون نسيت وراك ايجار البيت
            مصعب :يا ليل من ايحار البيت
            سارة لفت الطرحه ولبست النقاب :الله يعينك علي
            مصعب ابتسم :بوش تفكر يا دكتور
            مصعب :ها افكر وش راح افطر الاميرة سوير
            سارة تمشئ قدامه وتفتح الباب : بعد اشوي اقول لك
            مصعب يطلع وراها :انا مشتهي اكل فطاير وشاي
            سارة :لا ناكل فلافل
            مصعب يبي يرفع ضغطها فتح لها باب السيارة :لا شنو فلافل اكل الفقراء
            سارة قربت منه :اكل مين يالبطران
            مصعب باستهزاء :يعني حلوه بحقنا انا ابن الوزير عبدالله ال... وانت زوجتي المليونيره ناكل فلافل
            سارة :الفلافل نعمه والذ اكله يا متكبر وبكرا بنفطر مطبق
            مصعب صار يضحك مسك يدها :يا ناس فدينت ام يوسف
            سارة ركبت مصعب اخذ فلافل سارة دخلو لعيادة مصعب فتحت الكيس :وين المشروب الغازي
            مصعب :الدنيا صبح ما يصير تشربي مشروب غازي على الريق
            سارة تلبس نقابها :ما عاد ابي افطر معاك
            مصعب :خلاص خلاص الحين اجيب لك مشروب غازي بس لا تزعلي
            سارة تفتح المويه :بسرعه وموو تجلس تبصبص في خلق الله
            مصعب :سوير يا زفت احترمي نفسك
            سارة :يعني اكذب لما اقول عيونك زايغه
            مصعب اخذ نفس وعد للعشره بقلبه وطلع سارة قامت جلست على كرسي مصعب وصارت تفتش بالادراج
            دخل مصعب تذكر قبل سنوات نفس الحركه ونفس الجلسه :تسرقيني
            سارة :ادور منديل
            مصعب حلس :المنديل قدامك
            سارة اخذت واحد وجلست جنب مصعب وهم ياكلون :دومتي
            سارة :اكيد
            مصعب : طيب خلصي بسرعه
            سارة :ليش
            مصعب :شنو ليش اكلي بسرعه عندي موعيد
            سارة :شغلك موو اهم مني
            مصعب اكل وهو مطنشها
            سارة تركت الاكل ووقفت عدلت طرحتها ولبست النقاب
            وهي طالعه ومصعب وراها شافت ممرضة مصعب المنقبه تماما يا دوب تشوف من ضيق النقاب ومره ملتزمه والمسبحه دائما بيدها :صباح الخير
            الممرضه :صباح النور كيفك مدام سارة
            سارة :الحمدلله انت كيفك
            الممرضه :الحمدلله بخير
            سارة :كيف لقيتي الدكتور ابو يوسف .الممرضه :الحمدلله كل شئ تمام عن اذنك
            و دخلت
            مصعب يمشي مع سارة
            مصعب :ما شاء الله عليها مره محترمه وما تكلمني الا لما اسالها
            سارة وقفت :لا يكون
            زعلان
            مصعب ابتسم :لا مره مرتاح لهذي الممرضه شكرا يا روحي
            وباس راسها سارة بخجل لان كل الموجودين بالممر يطالعون :ابو يوسف اشوفك على الغدا
            مصعب :اوكي انا بنزل لا تطلعين
            سارة راحت على مكتبها ومصعب رجع لعيادته
            الساعه وحده الظهر دخل على مكتبها كانت تتكلام بالجوال وهي لفه الكرسي للجدار :حبيبي خلاص ........ههههههههه اوكي .......الحين علمني وش تغديتو
            ..........يمي خليتو حصتي ولا اكلتوها
            .....تسلملي ياقلبي يلا هات خالتك
            لفت كرسيها شافت مصعب جالس :متى جيت
            مصعب :من اشوي
            سارة :الو حبيبتي ...... صار لزم اسكر بكرا ان شاء الله اجيكم ....ان شاء الله .... بوسيلي الحيوان اللى جنبك .....سلام
            سكرت وهي ترتب شنطتها :مره ثانية دق الباب
            مصعب :يلا قومي
            مصعب اخذ غدا من المطعم سارة تشوف الطريق غريب عليها وصار الطريق صحراوي:وين ماخذني
            مصعب بعصبية :خليك ساكت افضل لك
            انتهى البارت توقعاتكم

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              ماشاء الله الفصل اليوم مرررره حلو تسلم أيدك يا قلبي والله يعطيك العافية يا زوزو.....

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                البارت الثالث والتسعون
                بعد سكوت طال عليهم
                سارة بهدوء :ابو يوسف وين رايحين
                مصعب :حبيبي بنروح على المزرعه
                سارة :مزرعة وش
                مصعب :مزرعة اهلي كان نفسي اخذك لها من زمان بس ما صارت فرصه
                سارة طالعت فيه بخوف وبلعت ريقها :وش نسوي هناك
                مصعب :ناكل ونغير جو
                سارة اشوي وتبكي:حبيبي الله يسعدك رجعني
                مصعب طالع فيها :ليش نرجع
                سارة :انا اخاف وما احب المزارع
                مصعب بشك :بس كنتم تروحون مزرعة جدك
                سارة :انا اخاف ما اطلع برى
                مصعب ضل ساكت بالمزرعه بعد ما فتح لهم الحارس البوابه :يلا انزلي
                سارة فتحت الباب وبهمس :ما شاء الله هذا قصر مووو مزرعه
                مصعب نزل الاكل ومسك يدها :يلا ندخل
                دخلت نزلت عبايتها :اوووف حر
                مصعب شغل التكيف :الله يعين ادخلي تروشي
                سارة :كيف اتروش ان شاء الله
                مصعب يسحبها :قومي ولا تشيلي هم
                سارة ومصعب يسحبها من يدها :ما ما اتركني
                مصعب يسحبها على الحمام :لا تصارخي
                دخلها على الحمام :بسرعه تروشي مو تقعدين سنه
                سارة :ما اتروش
                مصعب مسك خضرها :متاكده
                سارة :آه منك قوللي وش البس
                مصعب تركها وهو يطالع عيونها بضياع :الحين اجيبها
                سارة بحده :تجيب مين
                مصعب يضحك :اقصد الملابس
                سارة تدفه :يلا برى
                مصعب طلع
                سارة وهي تتروش دق الباب :سارة افتحي
                سارة فتحت الباب وطلعت راسها :خير
                مصعب وجسمه ينقط مويه لبس بيجامه سوده قميص علاقي رمادي :هذي الملابس عطها وراح
                سارة :حيوان حتى ما طالعني
                سارة طلعت لبسه فستان اسود بقماش ناعم مطاطيه ماسك على الجسم علاقي والظهر كله خيطان على شكل اكس لين الركبه وملابس داخلي ورديه جلست جنبه وهي لفه شعرها بالمنشفه
                :مره ثانية لا تسويلي مفاجئة سخيفه
                مصعب : طالعه احلى من القمر
                سارة :شكرا
                جلسو ياكلون وهم ياكلون مصعب يسولف :واول ما قلت لها انت حمل ببنت كان جاها خبر موت احد من احبابها
                سارة :استغفرالله وش هالناس
                مصعب : اوف والله وما صدقت متى تطلع من العيادة
                سارة :تحب البنات اكثر ولا الاولد
                مصعب :موو مهم ولد ولا بنت المهم طفل قطعه مني ومنك
                مصعب يمسح وجهه بصدمه من صوص الثوم اللى سارة حطته بوجهه :حيوانه ليش
                سارة وقفت وهي تضحك وتفتح المويه :سفرة دايما الذ غدا اكلته
                مصعب راح يغسل وجهه سخن مويه وسوى لنفسه كوب شاي اخضر
                طلع لصاله كانت منسدحه
                حط الكوب ولم السفرة لان ما يبي تعانده وتسويله سالفه رجع لقى سارة تشرب كوب الشاي حقه برواق
                جلس جنبها وشغل التلفزيون
                :الله يعطيك العافية
                مصعب :الله يعافيك
                سارة :يلا اشرب الشاي ونرجع
                مصعب قرب منها :اليوم ما راح نرجع
                سارة تبعد :ليش ما نرجع
                مصعب حط يده على ظهرها :اليوم يومنا
                سارة خلصت الكوب ونزلته :اذا كذا انا بنام
                مصعب وقف :وانا بعد بنام تعالي
                مسك يدها وسحبها معه
                ***
                اما عند عمر هو نايم بالصاله وساجده تشوف كرتون وتيما نايمه بغرفتها
                دق جوال عمر ساجده تلعب بشعره :عموري عموري قوم جوالك
                عمر اخذ الجوال وشاف المتصل
                طفى جواله : الساعه كم
                ساجده تطالع بالساعه :ثلاثه ونص
                عمر تعدل :سوسو قومي البسي شئ يدفيك المكيف بارد
                ساجده :موو بردانه
                عمر ضمها :هههههه موو بردانه
                ساجده :والله بحضنك ما ابرد
                عمر يضمها اكثر :ما مليتي من الكرتون
                ساجده طالعت بوجهه :لا اني احب الكرتون
                عمر باس خدها :فديت طفلتي
                ساجده تضحك :اوكي طفلتك جاي على بالها تاكل موطه
                عمر ابتسم وبحب :قومي بدلي لا تصحي تيما
                ساجده باست خده وراحت تلبس
                ***
                اما عند سعود اللى مع راكان ويارا تدق عليه وما يرد
                اندق الباب :تفضل
                دخلت ياقوت :مساء الخير
                سعود :مساء النور
                ياقوت :ليش ما ترد على زوجتك
                سعود :موو فاضي
                ياقوت ترتب الملفات اللى قدام سعود :لانها مسكينه وموو مثل غيرها كذا تعاملها
                سعود :انا موو مقصر معها
                ياقوت :برودك راح يذبح البنت
                سعود :ام اياد سدي الموضوع
                ياقوت :استاذ راكان تشرب قهوة
                راكان :ايوه

                ياقوت راحت جابت القهوة من مكتبها صبت لراكان :يعطيك العافيه اختي
                ياقوت تضحك وتصب لسعود :قل اعوذ برب الفلق وش صاير بالدنيا اليوم
                راكان ابتسم :زوجة اخوي وش اناديك
                سعود يضحك :ام اياد ابغاك تخطبين لراكان
                ياقوت تجلس بعيد عنهم وتفتح الاب توب حق شغل سعود :لا اولا بخطب لفيصل
                سعود اخذ تمره:احلف بس
                ياقوت : والله صديكم شيبني واساسا تزوج من قبل عادي
                راكان :ام اياد اتركي الرجال بحاله زوجيني انا
                ياقوت:وامك وينها عنك
                راكان :اخ من ام راكان تبي تزوجني من بنات العائله وكلهم موو حلوين
                ياقوت :بنات اخواني وخواتي كلهم اصغار اكبر وحده منار زوجة جسار وباهل فيصل مافي الا نارجس بنت عمه محمد صح حلوه بس ما اتوقع تناسبك
                سعود :ليش ما تناسبه
                ياقوت طالعت فيهم :البنت على المستوى العالي ومغروره ماتتنازل وراكان يبي زوجه متواضعه تتحمل تكون كنة وتعيش مع امه وابوه وتحترم خواته وتشيلهم بعيونها
                راكان :بسم الله كيف عرفتي
                ياقوت تكمل شغله :ابو اياد يحكيلي كل تفصيل حياته اليوميه وكل شئ عنكم اعرفه
                راكان :ما عندك صديقات
                ياقوت :لا صديقاتي خوات فيصل وبنت اختي منار وسمر اخت جسار
                راكان : لا حول ولا قوه الا بالله
                سعود :الحين البنت اللى اشوفها دائما بحديقتكم كم عمرها
                ياقوت تخزه من تحت النقاب :ليش ناوي تتزوج
                سعود :لا نسال لراكان
                ياقوت :تيما اخت زوجة عمر عمرها سبعة عشر سنه تطير العقل والبنت عسل بمعنى الكلمه
                راكان :لا صغيره
                سعود :لا موو صغيرة انا تزوجة يارا بعمرها وياقوت بعد الثانوي على طول
                ***
                اما تيما اللى صحة من النوم قريب المغرب صلاة جلست على جوالها وهي تشرب عصير انفتح الباب دخل عمر مع ساجده وهم يضحكون وشابكين ادينهم ببعض :مساء الخير
                تيما طالعة فيهم :مساء النور
                عمر راح على المطبخ حط الاغراض وطلع
                ساجده راحت على غرفتها عمر جلس :وين جنتم
                عمر :اكلنا موطه وتمشينا بالمول وجبنا اغراض من السوبر ماركة
                تيما :ما شاء الله اول مره بحياتك تسويها
                عمر يخرب شعرها :وش اسوي اذا في وحده ناشبه فينا
                تيما :واني شكالت
                عمر :ما قلتي شئ قومي سولينا شئ نشربه
                تيما وقفت وهي تعدل شعرها :طيب بسوي بس ما راح اسويلكم العشا باجر عندي اختبار
                ياربي سهلها على
                عمر :آمين رتبي الاغراض بطريقك وجبنالك موطه بالكرميل بالثلاجه
                تيما :يا بعد كلبي يعطيك العافية
                عمر ابتسم وهو يغير القناة :الله يعافيك
                ***
                اما عند ياقوت
                اللى مع فيصل بالسوبر ماركة :حبي
                فيصل :هلا
                ياقوت :محتاجين اغراض كثير انت اجلس على جوالك
                فيصل :لا بجي معاك
                ياقوت مسكت يده :اذا عينك طالعة يمين يسار انا ذابحك
                فيصل ابتسم :شوفي يمينك
                ياقوت طالعة يمينها كان في بنتين يطالعون فيصل ويتبسمون
                ياقوت خزتهم ومشت مع فيصل
                فيصل يختار تفاح وياقوت بقسم الخضار تختار ورقيات
                جو البنتين عند فيصل :السلام عليكم
                فيصل لف وببرود :وعليكم السلام رجع يكمل اختيار التفاح
                وحده من البنات :ممكن نتعرف
                فيصل بستحقار :لا
                البنت الثانية :ههههه نورا وربي ما تقدرين تاخذين رقمه
                نورا :الله يسعدك لا تفشلني قدامها بس عطيني رقمك
                فيصل يسكر الكيس :لو سمحتو ابعدو
                جت ياقوت :خير حبيبي وش صاير
                فيصل يعطيها الكيس :حبي موو صاير شئ الخوات يسالون عن بطاقة النقاط
                ياقوت تحط الكيس :في موظف عند الادارة يقدر يجوب عن كل اسالتكم
                ابو اياد يلا
                نورا بسرعه :لو سمحت ابو اياد انت وش تخصصك
                ياقوت مسكت يده :مكانيكي يطلح السيارات الخربانه
                نورا تضحك :دمك خفيف انا سالته هو ما سالتك
                ياقوت :ادري دمي عسل يلا حبيبي عيالنا ينتظرونا
                نورا طالعت بعيون فيصل :اسالك بالله تقول لى
                فيصل ابتسم :طب عام
                ومشى ياقوت اول ما يعدو عن البنات :ليش تعطيها وجه
                فيصل :والله ما عطيتها وجه
                ياقوت تدف العربه :لا تكذب لك ساعه واقف معاهم شفتك بعيوني محد حبك قدي وتاليها تخوني وتحرح قلبي
                فيصل :ياقوت وقفي
                ياقوت ما ردت عليه
                وصل عندها كنت تحط الاغراض على الكاشير
                فيصل دفع الحساب
                وطلعو مع العامل يوصل لهم الاغراض لسيارة
                طول الطريق ما تكلمو طلعو فوق فيصل دخل يتروش وياقوت نزلت عبايتها وراحت ترتب غرفة عيالها
                بعد ما طلع دخلت تروشت وبعدها نزلت تحت ورا فيصل
                ***
                اما عند سعود رجع على البيت تروش وتكشخ يارا تعطيه كوب المويه :سعود حبيبي وين بتروح
                سعود يضبط الشماخ :طالع مع صديقي
                يارا تلبسه الكبك :مين فيهم
                سعود :راكان بنسولف بالشغل ونسهر
                يارا :تتهنى راح تتاخر
                سعود :يارا انت قاعده تحققين معاي
                يارا :لا موو قصدي
                سعود :طيب لا تعيدينها عشان ما ازعل منك
                يارا :خالتي وعمي متى يرجعون
                سعود :قريب يلا الحين نامي بكرا وراك دوام
                :انتبه لنفسك
                وباست خدوده
                ***
                اما عند سارة ومصعب
                سارة بالحمام مصعب يدق الباب :سوير يا روحي افتحي الباب
                سارة غسلت وجهها وفتحت الباب مصعب طالع بعيونها كانت عيونها حمرا باس جبيتنها وضمها سارة بعد ثواني بعدت عنه
                :سوير انا ما اجبرتك على شئ ليش بكيتي
                سارة تمسح وجهها :ما ادري ليش بس كنت بحاجه اني ابكي
                مصعب
                :تحبي نبات ولا نرجع
                سارة :نرجع
                طول الطريق ساكته
                مصعب كل اشوي يطالعها وقف قدام مطعم :ننزل ولا اطلب
                سارة :موو جوعانه
                مصعب :متاكده
                سارة :اي متاكده
                مصعب حرك السيارة بالبيت
                سارة تعدل مخدتها :سوير
                سارة :مصعب تعبانه موو وقت الكلام
                مصعب : ادري موو وقت الكلام بس في شئ بقلبي بقوله لك
                سارة غطت جسمها :قول
                مصعب :اممم انا
                سارة طالعت بعيونه :خنتني
                مصعب :لا
                سارة :اجل
                مصعب يبعد الشعر عن وجهها :سوير خفت اموت قبل ماارجعك لحضني
                سارة تضحك ضحكه صاخبه :هههههه ليش تضحكين ما قلت شئ يضحك
                سارة اخذت نفس :لا ما راح تموت قبل ما تشوف اولادك
                مصعب :كم وحده تريدين
                سارة :ولا واحد
                مصعب :ليش ولا واحد
                سارة ابتسمت وقرصة خده : بس يكبر ابني الحلو واربيه عدل افكر نجيب بيبي
                مصعب يضحك وهو يمسك يدها :صار عمري اربع وثلاثين صرت اعقل منك
                سارة تجلس زين :سحان الله بسرعه مرت السنين
                مصعب :بتنامي
                سارة :لا بجلس على الجوال
                مصعب مسك يدها :اجلي الجوال البيت مغبر لنزم ننظف ونغسل ملابسنا
                سارة تنسدح :ما انظف انا ام وريثكم
                مصعب يضحك :سوير
                سارة :قلتلك ما انظف روحي لا تحلم
                مصعب :كنت بساعدك بس بعد كلامك غيرت راي قومي نظفي لحالك
                سارة :ما انظف ما انظف
                مصعب :سوير يا حيوانه لا تخليني امد يدي عليك
                سارة تعدلت :شنو كل شوي تضربني انت ما تحبني
                مصعب :لانك قليلة ادب نحن نتكلم على بيتنا يا مدام ما نتكلم عن الحب
                سارة :ما راح انظف لا تحلم
                مصعب بعصبيه وهو ياشر باصبعه :معاك ساعتين والله العظيم لو جت الساعه احدعشر وما لقيت البيت نظيف ساعتها احلمي ترروحين لشغلك
                سارة بعصبيه:موو على كيفك
                مصعب انسدح :والله ما انكتب بعقد الزواج اخليك تشتغلين
                سارة غطت وجهها بصدمه :كيف ما فكرت فيها غبيه غبيه
                مصعب :تحركي
                سارة بعد دقايق تهز كتفه :قوم لا تنام
                مصعب :خير
                سارة :انا فكرت
                مصعب :فكرت بوش
                سارة :قوم ساعدني
                مصعب :ما اساعدك بس تعرفي تحترمي نفسك ساعتها اساعدك
                سارة بقهر :حقير
                مصعب سوى نفسه موو سامع
                سارة جمعت كل الملابس الوسخه وحطتهم بالغساله بدون ما تعزلهم
                طلعت ادوات التنظيف مسحت الغبار ومسحت الارضيه وكنسة السجاد
                غسلت ارض المطبخ وغسلة الصحن اللى اكلت فيهم بالايام الماضي رجعت على جنحهم مسحت الارضيه والغباب وشغلة المكنسه ضلت ساعه تكنس مصعب بعصبية تعدل :ساعة تكنسين
                سارة :شنو
                مصعب قام طفى المكنسة ورمى الفيش بالارض
                :خلصتي
                سارة ابتسمت تعدل المكنسة :اي باقي بس اطلع الملابس
                مصعب طالع بالساعه كان باقي خمس دقايق
                طلع من الغرفه لف بالبيت
                ورجع لها :سوير
                سارة :خير
                مصعب :ليش ما نظفتي قسم الضيوف
                سارة رفعت عيونها وبعد تفكير قصير :نسيت
                مصعب بعصبية :شنو نسيتي استهبالك مو علي
                سارة تمسح وجهها :لا والله وقسم نسيت انا اساسا ما دخلت قسم الضيوف بهذا البيت الا مرتين فنسيته
                مصعب :روحي نظفي
                سارة حطت يده على ظهره :لا كذا كفيه والله تعبت ما اقدر
                مصعب قرب منها :بكرا بس نرجع تنظفين
                سارة :يصير خير
                راحت للغسيل طلعته وهي تشوف الغسيل رايح فيها والابيض صار متلون طلعت للمكان اللى مصعب يشر فيه ملابسه حطت الملابس على الحبل
                ودخلت بدلت ملابسها وانسدحت جنب مصعب طالعت فيه كان نايم بعمق قربت منه وبهمس :مصعب
                مصعب هيي اصحى
                ما رد مسكت جوالها
                لانها تاكدت انه نايم بعمق
                ***
                اما عند ياقوت اللى تشيك على شنط يعيالها بصالة جناحها
                فيصل بصوت عالي :ياقوووت
                ياقوت طنشت
                فيصل نادها مره ثانية وهو يطلع من الغرفه :ليش ما تردين
                ياقوت بدون ما تطالعه :بس تعرف تحترمني ساعتها ارد عليك
                فيصل ابتسم :ياقوت حبي كبري عقلك
                ياقوت تسكر الشنطه :اكبر عقلي يا خسارة هنت ايامنا عليك
                وقفت ودخلت على الغرفه
                فيصل دخل وراها :ياقوت انا ما غلطت يحقك البنت طلبت الرقم وانا رفضت اعطيها لا تصبري نكديه
                ياقوت صرت تبكي وبنفعل وصراخ وجسمها يهتز من الانفعال :اذا انا نكديه انت شنو انا اللى صبرت عليك انا اللى تحملتك باسوى حالتك انا اللى كنت معاك بالحلوه والمره وعشقتك وتحملت الذل والقهر انا اللى ربيت عيالك كنت لهم الام والاب بغيابك
                انت شنو قدمت لى
                ها شنو قدمت
                فيصل جلس على السرير :فيصل لا تسكت سكوتك يموتني
                فيصل طالع فيها :وش اقول اذا انا طلعت موو مقدم لك شئ
                ياقوت :فيصل حرام عليك ارحمني انا تعبت منك
                فيصل :شكرا على كل شئ مدام ياقوت و اذا من شغلك ودراستك تعبانه اجلس بالبيت حالك حال الحريم
                ياقوت جلست جنبه :فيصل اسمعني
                فيصل وقف على عكازه :مافي شئ اسمعه واذا ما عاد تقدري تتحمليني اطلبي الطلاق ولك اللى يرضيك
                ياقوت :وش دخل الطلاق نحن نتكلم
                فيصل لف عليها بصراخ :لا ما نتكلم
                لاني بهذي الحاله اللعينه نسيتي كل شئ قدمته لك كنت مدللك دلال ما حصل لك ببيت اهلك لو واحد ثاني كان طلاقك على كل شئ سويته سامحتك وعطيتك فرصه بس انت مع الاسف موو ياقوت اللى حبيتها
                ياقوت انسدحت
                وغطت جسمها
                فيصل انسدح مكانه
                كل واحد منهم معطي ظهره للثاني
                ***
                اما عند سعود ويارا اللى جالسين :يلا ارجوك خلينا نجرب
                سعود يصد :يارا اتركيني اتابع الاخبار
                يارا تضمه:لا ما اخليك
                سعود يضحك :اوكي اوكي موافق بس ابعدي
                يارا باست خده وبعدت وهي مسكه يده وحطتها و بطفوله :سعود تحبني ؟
                سعود ابتسم : اي احبك واموت عليك
                شال يده :دورك
                يارا حطت يده :لا تخليني اكذب
                سعود : الفستان الزيتي اللى قلت لك موو حلو عليك وقلت لك ارميه رميتيه
                يارا طالعت فيه :اي
                تكهربة من الجهاز :آه
                بعدة يدها وهي زعلانه: لا تدخل ما راح ارميه
                سعود :لا ترمينه وعض شفته
                يارا تحط يده على جهاز كشف الكذب طالعت بعيونه وضلت ساكته
                سعود :ليش ساكته ترى ربع ساعه وبدخل انام
                يارا بتردد:ناوي تطلقني
                سعود :يارا وش جاب سيرة الطلاق
                الجهاز كهرب يده
                يارا وقفت وهي تبكي:خلي ببالك لو بيوم طلقتني انا بقتل نفسي
                سعود فك يده ولحقها حول يفتح الباب كان مقفول دق الباب :يارا افتحي الباب
                زاد بدق الباب :
                يارا اقول لك افتحي الباب يارااا افتحي
                اخذ مفتاح السيارة وطلع للشالي
                ثاني يوم الصبح
                سارة صحت بكير طلعت للمطبخ شربت مويه فتحت الثلاجه اخذت حبة بيض كسرتها بالكوب ورجعت للغرفه كان نايم مثل الملاك جلست جنبه سكرت انفه وفتحت فمه وصبت حبه البيض بفمه مصعب فز من نومه سارة بعدت بسرعه وهي تضحك بصخب صار يتفل البيض من فمه ويحول يتنفس اخذ منديل يمسح فمه وقام على الحمام
                سارة بدلة مفرش السرير
                طلع من الحمام بالروب كانت سارة واقفه قدام المرايا تحط مكياج
                مصعب قرب منها :سوير يا حيوانه
                سارة بدون ما تطالع فيه :روحي ليش معصب
                مصعب وهو ينشف وجهه وبعصبيه:ابد سلامتك مييين قال انا معصب
                سارة لفت عليه باست خده وبدلع :صباح البيض يا عسل
                وصارت تضحك
                مصعب :اوووف الحين ما لقيتي الا البيض
                سارة تحوط رقبته :مع الاسف ما لقيت شئ ثاني
                مصعب مسك خصرها :ليش المكياج من عند الصبح
                سارة تلعب بشعره :بروح افطر عند امي وبلحقك على المستشفى
                مصعب ابتسم :اوكي بس لا تلحقيني بهذا المكياج
                سارة تبعد عنه وتكمل المكياج
                :ابو يوسف لا تنسى تودي المفرش عند المغسلة مصعب : حاظر حبيبي
                وراح يجيب ملابس المستشفى من الحبل
                رجع وهو يصارخ :سوير يا حيوانه سوير
                سارة تسكر شنطتها :ليش تصرخ
                رمى البالطو وملابس المستشفى الزرقا بوجه سارة :انت وش ما تستحين انا بس قلت لك نظفي بيتك ما طلبت المستحيل
                سارة وهي شياله الملابس :والله مووو قصدي اخربها
                مصعب بعصبه :لا تحلفين ما ابي اسمع صوتك
                وراح يطلع ملابس من غرفة الملابس
                سارة دخلت ورا مصعب :انا اول مره بحياتي اغسل ملابس
                مصعب يلبس الجينز الازرق الفاتح :لا تجبريني امد يدي عليك
                سارة :انا سوير روحك كذا تكلمني
                مصعب يلبس التيشرت تركوازي عليه شعار الماركه على الصدر مره صغير:بس تصيري انسانه ساعتها اكلمك بالشكل اللى يعجبك
                سارة :اسويلك ساندوتش
                مصعب يطلع وهو ياخذ نظارة والمفاتيح والمحفظه :مالي نفس البسي بسرعه وطلع
                سارة لبست وطلعت كان جالس بالسيارة ولبس نظارته الشمسيه
                وهي تسكر الباب :السلام عليكم
                مصعب يحرك السارة :وعليكم السلام
                سارة تطالع فيه وهو مطنشها
                فتحت جوالها
                ***
                اما عند بيت فيصل جالسين يفطرون فيصل وياقوت والجد ابو عبدالله وام فيصل :يمه نادي على الخدامه تسويلي قهوة
                ام فيصل :ما تعرف تسويها ياقوت قومي سوي لزوجك
                ياقوت قامت :ان شاء الله
                راحت تسوي القهوة ام فيصل :وش فيكي امس صوتكم وصل لاخر الحارة
                فيصل ابتسم :مافي شئ ابو عبدالله خذ اكل عسل احسن من المربى
                ابو عبدالله اخذ الساندوتش منه :فيصل اليوم جهز نفسك تطلعني
                فيصل :تامر امر يبه كم ابو عبدالله عندي
                ام فيصل :وانا بطلع معاكم
                فيصل يضمها :ما تحلى الطلعه الا في ام فيصل وابو عبدالله
                وباس خدها دخلت سارة :السلام عليكم الكل طالع فيها
                الرد :وعليكم السلام
                فيصل :يا هلا بالعروسه وين مصعب
                سارة :راح على شغله
                تنزل عبايتها ام فيصل :ليش ما دخل
                سارة جلست جنبه جدها وباست راسه :كيفك جدي
                الجد ابتسم :الحمدلله بخير انت كيفك وكيف ابو يوسف معاك عساك مرتاحه
                سارة ابتسمت :الحمدلله بخير بس مصعب اليوم زعلان
                ياقوت تجلس جنب فيصل فيصل :اعترفي وش مسويه فيه
                سارة تصب شاي :بسم الله على زوجي وش بسوي فيه مثلا
                ياقوت :هههههههه ابو اياد قوم تاخرنا
                فيصل قام بمساعدة ياقوت ياقوت عطته كوب القهوة فيصل :سارة مطوله ولا تجين معنا
                سارة :لا موو جايه انتم روحو
                ياقوت لبست عبايتها وطلعت مع فيصل
                بالسيارة :فيصل
                فيصل بدون ما يطلع فيها :هلا
                ياقوت :اليوم بطلع بدري
                فيصل :يعني متى
                ياقوت طالعت فيه :قبل الصلاة
                فيصل :اوكي ارجعي ذكريني يمكن انسى
                ياقوت :لا ما تنساني
                فيصل :واثقه
                ياقوت ابتسمت :اي واثقه
                فيصل يشرب من القهوة :
                يعطيك العافية
                ياقوت :حبيبي الله يعافيك
                فيصل :دام اليوم راجعين بكير انت تسويلي الغدا
                ياقوت :حاظر حبيبي بسويلك احلى غدا في شئ معين ببالك
                فيصل :امممم سويلي مقلوبه
                ياقوت :من عيوني
                فيصل طالع فيها :تسلم عيونك ام اياد
                ***
                الساعة وحده رجع على البيت دخل
                لقها لبسه ملابس الصبح جينز ابيض وتيشرت قطني كحلي مسك على جسمها وهي جالسه وممده رجولها على الكنبه تاكل شيبس كيس كبير ومشروب غازي وبيدها جوالها
                قرب منها :ليش ما دومتي
                سارة تركت الجوال :مالي خلق ادوم
                مصعب جلس :وش سويتي غدا
                سارة :غدا ايش
                مصعب عصب :ايش غدا ايش قومي سويلي غدا
                سارة تشرب من المشروب الغازي :حبيبي ما اعرف اطبخ
                مصعب بحده :شنو ما تعرفين تطبخين
                سارة :والله ما اعرف اطبخ
                مصعب اخذ نفس :سوير بلا استهبال قومي انا جوعان
                سارة :حتى انا جوعانه اطلب
                مصعب مسك يدها :يلا قومي كافي دلال وسويلي الغدا
                سارة وقفت معه :دلال ايش يا ابن الحلال
                مصعب دخلها المطبخ :يلا
                سارة طالعت فيه :مصعب لا تخليني اعصب عليك
                مصعب :سوير يا حيوانه اقول لك سويلي غدا
                سارة حطت يدها على خصرها :انت وش فيك مجنون اقول لك ما اعرف اطبخ
                مصعب بعصبيه اكبر وعيونه الحاده وعروقه طلعت :اي مجنون واذا ما سويتلي غدا بجن عليك وبلعن ابو سلافك
                انتهى البارت توقعاتكم

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                  ماشاء الله الفصل اليوم مرررره حلو تسلم أيدك يا قلبي والله يعطيك العافية يا زوزو.....
                  انت الحلوه الله يسلمك ويعافيك نورتي عبير

                  تعليق

                  • زينة الزينات
                    عضو فضي
                    • Jul 2017
                    • 513
                    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                      https://weamh200.sarahah.com/

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    السلام عليكم متابعين حبايب قلبي راح يصير نشر الفصول يوم انشر ويوم ما انشر وان شاء الله تنتهي الروايه نهاية هذا الشهر باذن الله تحياتي للجميع سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      البارت الرابع والتسعون

                      سارة قربت منه ومسكت خصره :حبيبي تاكل فواكه


                      مصعب صد عنها :سارة اتركي اللعب اريد غدا


                      بعد يدينها :ربع ساعه معاك


                      سارة وهي تشوفه يطلع :اوووف فتحت الثلاجه سوت ساندوتش وصبت كوب عصير


                      دخل على المطبخ :وش صار معاك


                      سارو تفتح آلة السندوتش وهي مبتسمه :استوى
                      حطته بالصحن مدت له الصحن وكوب العصير :حبيبي الغدا جاهز


                      مصعب صب مويه بعصبيه:هذا تسمينه غدا


                      سارة حطت الصحن والكوب على الصوله وبعصبيه :والله هذا اللى اعرف اذا موو عاجبك المطاعم الله ما كثرها


                      وطلعت


                      مصعب اخذ الصحن وكوب العصير وراح على الصاله اكل وهو يطالع التلفزيون


                      لما خلص راح عند سارة كانت جالسه تبكي جلس قدامها على السرير:سوير


                      سارة ضمت ركبها اكثر لصدره :حبيبي والله اسف ما كان قصدي ازعلك


                      صار يحول يضمها سارة بصوت مبحوح :روح عني انا اكرهك


                      مصعب ضمها :بنت لا تجننيني


                      سارة تبعد عنه :لا تقرب مني


                      مصعب تربع:اوكي ما اقرب حقك علي سامحيني


                      سارة تطالع بالمرايا :يلا نام


                      مصعب انسدح على بطنه وضم المخده :اليوم الكل يسال عنك وين المدام سارة وينها


                      سارة ما ردت وجلست على الكنبه


                      مصعب :لو اقول لك مين شفت اليوم ما راح تصدقين


                      سارة :مين شفت


                      مصعب ابتسم :شفت عمتك


                      سارة :عمتي نوره


                      مصعب :اي ما غيرها كانت جايه عند ايمان


                      سارة :وش فيها


                      مصعب :ايمان حولت حالتها عندي


                      سارة راحت جلست عنده :مصعب خلصني احكي وش فيها عمتي


                      مصعب :مع الاسف فيها سرطان ولزم تستاصل الرحم


                      سارة بحزن :لا حول ولا قوه الا بالله


                      مصعب طالع فيها :سوير ترى عمتك ما تقدر تسدد تكاليف العمليه


                      سارة :موو مشكله تكاليف العمليه انت اللى بتسويها


                      مصعب اخذ نفس: اكيد انا ان شاء الله اذا رجعت لنا


                      سارة :بروح ازورها هي تضل من ريحة بابا الله يرحمه


                      مصعب :الله يرحمه


                      ***


                      اما عند ياقوت وفيصل فيصل وصلها هي والعيال ونور على البيت


                      وطلع يتروش لان الجو موت


                      نزل تحت وهو لبس برموده زيتي لتحت الركبه وعليها قميص بدون اكمام ابيض وعليه كتابات بالانجليزي نزل مع بنته فتون وجلس بالصاله مع فتون والجد :بابا


                      فيصل وهو ماسك يدها :هلا فتون الحلوه امري


                      فتون :بكرا حفل الامهات قول لماما تجي


                      فيصل جلسها بحضنه وابتسم :حاظر ماما بتجي اي اوامر ثانيه


                      فتون تهز راسها :لا


                      فيصل باس خدها :يا ناس فديت اميرتي الحلوه


                      اياد جا عند فيصل :بابا


                      فيصل :هلا بالبطل


                      اياد :ليش تجلس فتون بحضنك انا بعد بجلس


                      فيصل ويده على ظهر اياد :يا بابا حضني كله لكم يلا تعال اجلس عندي


                      اياد جلس جنب فيصل فيصل يضمه لصدره :يلا علمومني كيف المدرسه اليوم


                      فتون :حلوه مره والاستاذه منى عطتني بطاقة التميز


                      فيصل ابتسم :ما شاء الله على بنتي وانت يا اياد


                      جا سامر ووقف قدام فيصل :ابي ابي المعلمه غاضبة من اخي اياد لانه كسلان


                      فيصل طالع باياد بنص عين :صحيح اللى سمعته


                      اياد بسرعه قام وشرد عند ياقوت


                      فيصل :اوسم بدوري فيصل تعالو


                      فيصل الصغير :خالي


                      فيصل باس خده :عيون خالك


                      فيصل الصغير :متى تشتري سيارة جديده


                      فيصل ابتسم :قريب ان شاء الله


                      اوسم :بابا شوف وش لقيت


                      فيصل اخذ من يده واستغراب وهو يفتح العلبه :وش هذا


                      اوسم : ما ادري لقيته عند ملابس ماما


                      فيصل سكر العلبه وحطاها بجيبه :حبيبي مره ثانيه لا تلعب باغراض امك


                      بدر يشوت الكوره :سامر شوت الكوره


                      سامر يشوت له فيصل بحده :بدون ازعاج جدكم نايم


                      ياقوت جات وهي شايله اياد :فيصل ليش تصرخ على الولد


                      فيصل طالع فيها :ايادو انا صرخت عليك


                      اياد ضم ياقوت اكثر


                      فيصل يخز ياقوت:ياقوت نزلي ابنك


                      ياقوت جلست على الكنبه الثانية : ليش صرخت على اياد


                      فيصل :اخوانه يقولون كسلان


                      بالدراسه


                      ياقوت تضم اياد اكثر :ابني البطل ايادو موو كسلان حتى اسال عمته نور عنه


                      وبعد الغدا ياقوت نيمت عيالها


                      جلست ترتب غرفتها


                      فيصل :ياقوت


                      ياقوت لفت :هلا حبي


                      فيصل رمى العلبه عند رجولها ياقوت شالتها من الارض


                      وش وصلها ليدك :


                      فيصل :اوسم عطانيها متى رحتي لسوق


                      ياقوت جلست :كل شهر اروح لسوق الذهب


                      فيصل مسك يدها :بس ينزل راتبي اشتري لك احسن منه


                      ياقوت ابتسمت :حبي والله موو نقصني شئ وهذا مو لى


                      فيصل اخذ الخاتم من العلبة :لمين


                      ياقوت وقفت عند خزانة الملابس طلعت الدرج من مكانه وكان الخشب تحته مكسور وطلعت كيس قماش تقريبا وزنه اثنين كيلو رجعت جلست عند فيصل فتحت الكيس فيصل بصدمه وهو يطالع فيها وبالكيس :وش كل هذا الذهب


                      ياقوت :هذا لعيالنا ادخاري الشهري كل شهر ادخر قطعة ذهب


                      فيصل يحط الخاتم ويسكر الكيس :ليش ما تخلينهم بالبنك امن اكثر


                      ياقوت : هههههه مو قصة امان لما يطلع سعر الذهب ابيع ولما ينزل اشتري بالفلوس اللى بعت فيهم


                      فيصل انسدح :فكرتك حلوه بس اتبهي شئ يوم يطلع لك احد ويقتلك ويسرق منك كل شئ


                      ياقوت خافت :بسم الله علي فال الله ولا فالك


                      فيصل يضحك :رجعيهم وتعال ننام ساعتين


                      ياقوت قربت منه :ممنوع تنام انا ما صدقة ينامون ويصفى لما الجو


                      فيصل :اوكي حبي ما انام


                      ياقوت رجعت الكيس مكانه راحت عند فيصل انسدحت جنبه وراسها على صدره :اشتقتلك مووت


                      فيصل طالع بعيونها :


                      تشتاقلك مكه


                      ياقوت تضحك ويدها تلعب لحيته الخفيفه :انا ما اريد الا فيصلي حبيبي يشتاق لى


                      فيصل :ومكه


                      ياقوت رفعت نفسها وطالعت بوجه فيصل :ان شاء الله تفضى لى و نحج


                      فيصل مسك وجها :لا السنه هذي مافي حج السنه اللى بعدها


                      ياقوت :ليش


                      فيصل بسرعه صار فوقها :اولا لاني ناوي اسفر مع راكان وثانيا اتوقع راح تكوني حامل نهاية هذي السنه


                      ياقوت بقهر :لا لا ما تسافر مع راكانو


                      فيصل ابتسم :ليش


                      وباس خدها :انت لى وحدي وانا مشتاقه لك مووت ما اتحمل تسافر وتخليني


                      فيصل :حتى لو كنت برجع امشي بدون عكاز


                      ياقوت بصراخ :احلف


                      فيصل بضحك وهو يحط يده على فمها :اششش مجنونه فضحتينا الحين يصحون


                      ياقوت تبعد يده :حبيبي انا زوجتك و اروح معاك


                      فيصل بهمس:ياقوت لا تخليني اغير راي


                      يلا راكان قدر يقنعني بالسفره


                      ياقوت صارت تفكر صارت بعالم ثاني ليش راكان وفيصل قرب اكثر منها


                      اما


                      عند يارا


                      سعود من امس ما شفته قررت تروح بيت سارة


                      دقت على سواقها وبدلت دقت الجرس كثير


                      اخر شئ انفتح الباب دخلت سارة تحك راسها وتسكر الباب لبسه بيجامه حرير لونها عسلي :يا هلا ادخلي


                      يارا تنزل عبايتها:كيفك


                      سارة تجلس :الحمدلله


                      يارا تطالع بالصاله :مبروك


                      سارة :الله يبارك فيك


                      يارا جلست جنبها :مصعب هنا


                      سارة :اي بالغرفه


                      يارا :مشغوله


                      سارة :ابدا ليش زوجك مو معاك


                      يارا صدت عنها :ليش تسالين


                      سارة ابتسمت :يارا حبيبتي


                      يارا :عيون يارا


                      سارة وقفت ومسكت يدها :تسلم عيونك تعالي


                      دخلتها للمطبخ : ما شاء الله حلو


                      سارة تفتح الثلاجه :عيونك الحلوه يلا الحين استفتاحية المطبخ لك تسوين لنا الذ اكل


                      مصعب من عند الباب :مساء الخير


                      يارا :مساء النور


                      مصعب :يارا تعالي نجلس وانت يا مدام سوينا شئ نشربه وقومي بالواجب


                      سارة :مصعب انت روح لشغلك


                      مصعب :لا تسوين فيها مديرة بالبيت يارا اطلعي


                      يارا تفتح الثلاجه :انا جوعانه ما اكلت من امس


                      مصعب بحده :يارا تعالي بدون نقاش سارة سويلنا اكل


                      يارا طلعت وراحت مع مصعب لصاله :وش صاير


                      مصعب :ذبحني الجوع من ورا اختك


                      يارا وقفت :طيب لا تعصب الحين اسويلك غدا


                      مصعب اشر لها توقف :خليها ما اكون مصعب اذا ما ادبتها


                      يارا جلست :شنو تادبها وكلنا جوعانين


                      مصعب قام وخلى يارا دخل على المطبخ كانت سارة واقفه تفتح الصمولي :اذا سويتي ساندوتش انا اليوم ذابحك يا بنت بدر


                      سارة :الله يرحم بدر لو كان عايش ما كان سمح لك تهين بنته


                      مصعب :بموت من الجوع سويلي معكرونه


                      سارة لفت عليه :اولا احلف تعجبك وتاكلها كلها


                      مصعب قرب منها :سوير لا تنتقمين مني بهذي الطريقة


                      سارة مسكت خصره وطالعت بعيون مصعب اللى تعشقهم :والله ما اعرف اطبخ واريد رضاك


                      مصعب مسك يدنها :جوالك بدل ما تجلسي على التفاهات والمكياج والمشاهير اجلسي على اللى يعلمون الطبخ يلا شوفي شغلك


                      وبعد يدينها


                      سارة بقهر منه طلعة قدر وحطت فيه مويه


                      وحطته بالنار فتحت العكرونه كنت بتحطها:لا تحطينها


                      سارة لفت عليه :


                      اروح


                      مصعب ابتسم وباستهزاء :لا ما تروحين لما الموية تغلي تحطينها


                      سارة تركت المكرونه وبعد تفكير وجهد عقلي


                      :مصعب يا روحي


                      مصعب نزل كوب المويه طالع فيها كانت كالملاك


                      :روحي عندي سؤال مهم


                      مصعب نزل عيونه :بالله لا تساليني عن الجنس الناعم لان قطعت كلا علاقتي من لما رجعنا لبعض


                      سارة :غصبن عنك تقطعها موو بكيفك


                      مصعب رجع يشرب مويه كانه ما سمع


                      سارة :مصعب


                      مصعب نزل كوب المويه :وش فيك ترى جننتيني


                      سارة تطالع بالمويه :حبيبي كيف اسوي الصوص


                      مصعب طالع فيها :سارة اتركي الاستهبال


                      سارة جلست فوقه :والله العظيم ما استهبل جعلني اموت اذا كنت استهبل


                      مصعب ضمها :بسم الله عليك يومي قبل يومك


                      سارة ابتسمت :حبيبي عيب عليك يارا هنا


                      مصعب :عادي


                      باس كتفها سارة وقفت :يلا علمني كيف


                      مصعب :بصله مفرومه وفصين ثوم ومعجون طماطم وطماطم معصور وبهارات


                      سارة رشت المويه اللى بكوبه عليه :تستهبل


                      مصعب يمسح وجهه :انت اللى تستهبلين ليش


                      سارة مسكت يده :تعال ساعدني وعلمني


                      مصعب يضحك وهو يمسك يدينها :موو كذا يقطعون البصل


                      سارة دموعها تنزل :عيوني تحرقني


                      مصعب باس خدها :


                      تحملي اشوي اول ما خلصت بعدت وهي تفرك عيونها


                      يارا دخلت :سارة تبكين


                      سارة فتحت المويه تغسل وجهها مصعب يحط البصل بالزيت :البصل بكى الاميرة سوير


                      سارة :ايي عيوني راحت


                      مصعب سحبها عنده من يدها:اخلطي الطماطم بالخلاط


                      سارة شغلت الخلط بدون ما تحط الغطا وطار الطماطم بكل مكان مصعب بسرعه طفى الخلط :وش سويتي


                      سارة توها استوعبت الموضوع :ما ادري شكله خربان


                      يارا ومصعب صارو يضحكون بقوة سارة تحرك البصل :يوم لك ويوم عليك


                      مصعب خلط الطماطم وصبها :وبكذا باقي بس البهارات


                      سارة :لا تصدق نفسك يا فاشل


                      مصعب يضمها من ورا :فاشل مثلك يا احلى فاشلة


                      يارا طلعة وتركتهم


                      وهم ياكلون سارة تصور وتنشر الذ معكرونة من يدين زوجي الدكتور ابو يوسف الله لا يحرمني منه


                      مصعب :حبيبي يلا اكلي


                      سارة اكلت لقمه :يمي لذيذة


                      مصعب بعد الاكل وقف :يلا انا بروح


                      سارة :وين بتروح


                      مصعب :يعني وين على شغلي


                      سارة :اوكي حبيبي انتبه لنفسك


                      مصعب :روحي انت ويارا لسوق تقضو للبيت


                      سارة :عطيني صرفتك


                      مصعب :بعطيك كاش يارا كم تحتاجون


                      يارا :اتوقع حوالي خمس مية ريال


                      واذا سارة بتجيب اشياء موو مهمه تحتاجون اكثر


                      مصعب فتح محفظته وطلع منها ست مية ريال :تفضلي


                      سارة كتفت يدينها :ما تكفي


                      مصعب عصب : نحن شخصين جيبي اللى يكفينا واذا ما كفى نرجع نشتري


                      سارة :انت زوجي وغصبن عليك تصرف علي مثل ما اريد


                      مصعب طلع كل الفلوس اللى معه والصرافه وحطاهم على الطولة :خذي كل شئ بس فكيني منك


                      يارا :مصعب اذكر الله ترى كلها اشوية اغراض لا تتهوشون


                      مصعب :قولي هذا الكلام لاختك طلع سارة جلست بقهر ودموعها تنزل :شفتي حتى ما كلف على نفسه يعطيني الرقم السري


                      على الساعه تسعه


                      اندق الجرس سارة بسرعه شيكت على شكلها بالمرايا بفستانها الابيض اللى يوصل لين الركبه وعليه سير ذهبي عريض وراحت تفتح :زين عرفت طريق البيت


                      مصعب :سعود معاي روحي بدلي بدل الكلام الفاضي


                      سارة :رايحه بس لا تفكر اللى صار اليوم بمر مرور الكرام


                      وراحت مصعب لف :سعود ساعة تكلم ياقوت


                      سعود :مثل ما فهمتك ما ابي اي غلط واورق المناقصه ما تشيلي عينك عنهم ...... اوكي تصبحي على خير


                      سكر ودخل مع مصعب


                      شاف يارا جالسه تتابع مسلسلها وتاكل فصفص الشمس :مساء الخير


                      يارا ردت عليهم :مساء النور


                      سعود جلس جنب يارا :لو موو موو جاي مصعب ما كنت دريت انك هنا


                      مصعب :اخذو راحتكم البيت بيتكم


                      ودخل عند سارة


                      يارا بدون ما تطالعه :كنت محتاجه اغير جو


                      سعود : عادي حبيبتي اطلعي لوين ما تريدين


                      يارا :الحياة لسى بخير


                      سعود :الحمدلله


                      يارا :اليوم البطل والبطله تهوشوا


                      سعود يطالع معها :ليش


                      يارا :لانه خانها


                      سعود :وش العشا


                      يارا طالعت فيه :سويتلك كباب مشوي بالفرن ورز ابيض وسلطه


                      سعود مسك يده :الله يسلم ايدك


                      وباس يدها


                      سارة جلست :الله على الرومانسية


                      مصعب جلس جنبها :رومانسية ايش وينهم ووين الرومانسيه


                      سعود :خلينا الرومانسيه لكم

                      سارة ابتسمت:ليش لنا ما شاء الله فيكم البركه


                      سعود :لا سارة خانم


                      يارا وقفت : تشربون شئ ولا نحط العشا


                      مصعب :انت اجلسي ست البيت هي اللى تحط العشا


                      سوير يلا قومي ولا تنتظرين عزيمه


                      سارة وقفت :لاحبيبي ما انتظر عزيمه تعال


                      مصعب قام معها اول ما دخل المطبخ :خير وش عندك


                      سارة تعطيه الصحون :امسك ساعدني


                      مصعب اخذ الصحون وحطاهم على الطولة :اترك اخوي الوحيد واجلس احط العشا معاك


                      سارة :ليه وش فيها


                      مصعب مسك زندها :سوير يا حيوانه لا تجننيني


                      سارة بالم :انت زوجي وواجب عليك تساعدني ولا تبي تسوي فيها رجال قدام سعود


                      مصعب تركها :اساعدك بعد ما يروحون


                      وطلع سارة جهزة السفرة بقهر وهي تسمع صوتهم يتكلمون ويضحكون


                      سارة طلعت وهي تخبط الارض تحت رجولها بقوه


                      :زوجي الحبيب الاكل جاهز


                      كلهم قامو على الاكل


                      وهم جالسين سعود على راس الطولة وعلى اليسار يارا


                      واليمين مصعب وسارة جنب مصعب


                      مصعب :سوير ليش ما تاكلين


                      سارة بتعب :مالي نفس


                      سعود بسخريه :لا يكون حامل وراح تجيبلنا الوريث


                      سارة طالعت فيه ببرود :لا موو حامل بس ان شاء الله اول ما اصير حامل انت اول احد راح نقول له صح حبيبي


                      مصعب ماسك نفسه لا يضحك :اي صح


                      يارا :مصعب ممكن الشطه


                      مصعب عطها الشطه :حبيبي اكلي


                      سارة بهمس :ما اقدر


                      ضلت طول الوقت ساكته


                      بعد ما راحو سعود ويارا مصعب :سوير لا تتسدحين يلا قدامي على المطبخ


                      سارة تضم المخده :آآآه مصعب


                      مصعب قرب شافها كيف تعبانه ووجهها اصفر وعيونها مليانه دموع جلس جنبها وهو يمسك كتوفها :سوير حبيبي وش فيك


                      سارة بكت :بطني توجعني آه يمه


                      مصعب بخوف :اكلتي شئ من برا


                      سارة بالم :لاما اكلت آه بموت


                      مصعب سوى لها كشف سريع وهو يوقفها :بطنك منتفخ


                      سارة بالم :مصعب والله اتالم


                      مصعب يمشيها لغرفتهم :لا تبكين والله الحين اعطيك دواء


                      سارة تشهق :بموت والله بموت


                      مصعب جلسها وهو ماسك نفسه لا يضحك :تلبسين بيجامه ولا قميص


                      سارة ضلت تبكي جاب لها قميص وبدل لها وعطاها حبه وكوب مويه مصعب يغطيها :يلا نامي


                      سارة :كيف انام وانا اتالم


                      مصعب يمسح على شعرها :اشوي ويروح


                      سارة مسكت يده :خليك معاي لا تروح


                      مصعب :مين قال بروح الحين بنام معاك بعدي لى


                      سارة سوت مكان لمصعب انسدح جنبها سارة حطت راسها على صدره وهي ماسكه يده بقوة


                      مصعب ضمها له :مصعب


                      مصعب :هممم


                      سارة :لو كنت مريضه راح تكون معاي


                      مصعب ابتسم :اكيد يا روحي انا طبيبك راح اهتم فيك كثير واضحكك اكثر حتى بسبحك بيديني راح اكون معاك بكل حالتك


                      سارة :تحبني


                      مصعب طالع بعيونها :انا اموت بهواك انت روحي تدرين شنو روحي


                      سارة حطت يدها على خده :


                      مصعب انت كل شئ بحياتي ما ادري كيف قدرة اصبر بدونك كنت كل ليلة انديك


                      ما كنت اغفى الا على ريحك وكل يوم اشوف صورك


                      مصعب حط يده على خدها :سوير حياتي كانت جحيم بدونك اتمنى لو بيرجع فينا الزمن


                      سارة حطت سبابتها على شفته :خلاص اسكت بنام


                      مصعب باس اصبعها :خلينا احكيلك عن شوقي


                      سارة تتامل عيونه :عيونك اللى امووت فيهم حكولي كل شئ


                      مصعب ابتسم :حلوين عيوني


                      سارة تحط يدها على عيونه :لا موو حلوين


                      مصعب يضمها اكثر وهو يبوس خدها بقوة :سوير امووت بعيونك


                      سارة تصحك :كذاب


                      مصعب :انت الكذابه


                      سارة :لا والله انت الكذاب


                      مصعب يشد شعرها :لا تقولي كذاب


                      سارة :اي شعري يا مجنون


                      مصعب يضحك : انخمدي احسن ما اكسرك


                      سارة تضمه اكثر : مصعب


                      مصعب :قلت نامي


                      سارة :اي اي بنام بس انت احكيلي


                      مصعب :وش احكيلك


                      سارة :اي شئ اهم شئ اسمع صوتك اللى يجيب العافية


                      مصعب :مين اللى يتكلم


                      سارة :روحك اللى تتكلم


                      مصعب باس جبينها : اليوم خطر على بالي اروح اشوف امي وابوي


                      سارة :انا امك وابوك اكون لك اللى تريد بس لا تبعد عني


                      مصعب :الله لا يحرمني منك بس هم اهلي امي وابوي سارة ما حنيتي لابوك


                      سارة :كثيررر


                      مصعب :وانا بعد حنيت لهم


                      سارة :نادم


                      مصعب نزل عيونه :طبعا لا انا موو نادم الا على سنيني اللى ضاعت قبلك


                      سارة يفرح :فديت قلبك يا روحي


                      مصعب ابتسم :يلا نامي ولا تريدين سهرتنا صباحي


                      وغمز لها سارة بسرعة البرق دفنت وجهها برقبته


                      وتمر الايام


                      سارة تضحك :بس اسمعني


                      مصعب يركض وراها :تلعيبن على مين


                      سارة تطالع بعيونه وبينهم السرير :وربي ما اعيدها


                      مصعب نط من فوق السرير بس طاح ولا مسكها


                      سارة طلعت بسرعه من الغرفه وهي تركض ببجامه البيت البيضه اللى لين الركبه وقميصها العلاقي لونه وردي بابيض اشوي فضفض


                      اندق الجرس سارة فتحت الباب :يارا


                      يارا ضمت سارة وهي تشهق من البكي


                      سارة بخوف :يارا وش صاير ليش تبكين


                      يارا :خلاص سعود بيتركني


                      طلع مصعب وهو يتالم من الطيحه :سوير وين رحتي


                      سارة والدمعه بعينه :تعال شوف اخوك النذل وش مسوي باختي


                      مصعب جاها :وش صار


                      سارة :روح اساله


                      مصعب طلع كان لسى سعود بالسيارة فتح الباب وركب :وش صاير


                      سعود :بطلقها


                      مصعب بصدمه :شنووووو


                      سعود :والله حرام اللى قاعد اسويه ببنت الناس حرام ادمر حياتها


                      مصعب بعصبيه :انت واحد غبي مع احترامي لك كذا تسوي بالمسكينه يارا يارا اللى بعمرنا ما سمعنا لها صوت لاااا تنسى هذي اللى كنت الامل لك بهذي الحياة هي اللى تحبك وتحترمك وتحسب لك الف حساب انت وش مفكر نفسك تنتظر الزله بس تريد الزله يارا شيخة البنات


                      بعد سكوت دام ثواني :انت حتى ما حولت تخليها ام في مليون طرقه وطريقه حتى تحقق حلمها وتخليها ام كل الناس قاعدين يسون طفل انانيبب سعود انت اجرمت ببنت الناس والله حرام عليك يارا ملاك كذا تسوي فيها بس تصدق الطيب محد يريده بهذي الدنيا انت محتاج لوحده بنت كلاب مثل هيا تذلك ذل حتى تعرف لله حق


                      مصعب نزل ودخل بيته


                      راح غسل رجوله ودخل لصاله


                      انتهى البارت توقعاتكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...