البارت الواحد والثامنون
دخل عمر مع سامر ضم امه بقوة
وسلام على اهله ولف على البنتين اللى وراه لبسين جينز وبليز :ساجده تيما تعالو
ساجده مسكت يد تيما وقربت عنده
مسك يد ساجده :يمه اعرفكم زوجتي ساجده
ساجده مسكت يد ام فيصل وباستها :عمه شلونج
ام فيصل :الحمدلله بخير الحمدلله على السلامه
ساجده كملت سلام على ام فيصل :الله يسلمج
ام فيصل :مبروك بالرفاه والبنين
ساجدة :الله يبارك بعمرج
عمر : وهذي اختها الصغيرة تيما
سامت تيما على ام فيصل
وساجده سلمت على الجد ابو عبدالله قربت من نور نور ضمتها :هلا والله بالعروس الف مبروك انا نور اخت عمر الكبيرة
ساجده ابتسمت :خيه الله يبارك بعمرج
نور :الحمدلله على السلامه
ساجده :يا كلبي الله يسلمج
يارا ضمت ساجده :الف الف مبروك
ساجده ابتسمت :الله يبارك بعمرج
يارا بفرح :ان شاء الله ما تعبتم بالسفر
ساجده :لا الحمدلله سفرتنا جانت مريحه اهوايا
نور تضم تيما :هلا كيفك
تيما :الحمدلله بخير انت اشلونج
نور :بخير انا نور
تيما :عاشت الاسامي
نور :عاشت ايامك
تيما سلمت على يارا
نور :ساجده حبيبتي خلونا ندخل داخل
عمر بفرح وهو مسك يد فيصل :ساجده تعالي سلمي على فيصل
ساجده جت مدت يدها :الحمدلله على سلمتك خويه فيصل
فيصل مسك يدها :الله يسلمك الف مبروك زوجكم
ساجدة :الله يبارك بعمرك عمر بدخل جوه مع البنات تريد شئ
عمر :لا اذا تريدون ترتاحون نور عندكم
ساجده :صار
وراحت
فيصل :الله يا عموري مره وحده عراقية
عمر ابتسم :النصيب يا فيصل
فيصل :ابو عبدالله وش رايك بزوجة عمر
الجد :حلوه الله يحفظها بس وانا ابوك
لزم تغطيها
عمر :ان شاء الله من بكرا اغطيها
ام فيصل :يا شباب ارتاحو ولا راح تضلو واقفين
جسار :عمتي انا بروح سعود ومصعب ينتظروني
سامر وقف:جسار وانا خذني معاك
فيصل :شباب وين خلونا نسهر ونتعشى سامر هات جوالك اكلمهم
سامر بهدوء :فيصل لا تحرجنا نحن نبي اجواء شباب
جا سامر :خالي العزيز لا تذهب اليوم امي اعدت لك كيك الشوكلاته
عمر شاله وهو يضحك :يا ناس يا زين اللى يتكلم فصحى
سامر :حبيبي ما راح نتاخر ابوك وعمك ياكلون كيك معاكم سامر وجسار سلمو وطلعو
سامر :هل انت حقا عمي
عمر :نعم انا عمك عمر
سامر مسك يد عمر اليمين :انا جدا سعيد لاني تعرفت عليك
عمر فرحان :حبيبي تشرفنا وش اسمك
فيصل :هذا سامر
فيصل حط يده على راسه :آآآآه
ام فيصل وقفت واخذت الكوره :بدر يا ولد كافي لعب بالكورة
عمر نزل سامر من حضنه :فيصل اي واحد سمي ابوي
فيصل بالم :اللى لبس ريال مدريد
عمر شاله وباس خده :بدر كيفك
بدر :بخير عمي قول لامي تعطيني الكوره
عمر :بس ترجع اقول لها ليش ضربت بابا
بدر :بابا انا اسف
فيصل :عادي حبيبي ما صار شئ ايادو تعال هنا
اياد ركض عن فيصل :خير
فيصل بحده :الخير بوجهك بدون صوت جدك عنده ضغط
اياد بتفكير :شنو ضغط
عمر يضحك وهو يلعب بشعر اياد :هذا كانه ياقوت
فيصل يضحك :اي والله فوله وانقسمت نصين
فتون تركض مع فيصل :جدي جدي وين اوسم
الجد يطالع حوله :فتون يا بنتي ما ادري شوفيه عند الحريم
فتون :لا موو عند الحريم بابا اوسم ضاع
فيصل :اياد وين اخوكم
اياد :بدر وين اوسم
بدر :سامر وين اوسم
سامر رفع كتوفه وهو يزم شفايفه :لا اعلم لم ارا اوسم منذ زمن
الكل صار يدور على اوسم
فيصل دق من جوال نور على سامر وسال عن اوسم بس قال له مووو عنده
الجد مسك كتف فيصل :ابني روح شوفه عند امه اوسم ولد امه اكيد عندها
فيصل طلع لفوق راح لجناح ياقوت فتح الباب بهدوء ودخل كان الجناح مثل ماهو بس زود عليه اغراض عياله بكل مكان فتح باب الغرفه ودخل بهدوء كنت الاضائه خافته والغرفه ثلج من المكيف
ابتسم وهو يشوف اوسم نايم فوق ياقوت وياقوت ضامته بقوه اوسم طالع بفيصل بصمت فيصل قرب مسح على شعر
اوسم وبهمس :تجي معاي
اوسم بهمس :لا انا اخاف اريد ماما
فيصل ابتسم :اوسم لا تخاف اشوي وترجع
اوسم يحرك راسه بخفه :ومامتي
فيصل :اوسم يلا ننزل بناكل كيك شوكلاته
اوسم :تيب
فيصل فك يدين ياقوت فتحت عيونها بفزع فيصل شال اوسم من فوقها وهو يقول :الكل تحت يفكر اوسم ضايع
ياقوت تعدلت : الحمدلله على سلامتك
فيصل بدون اهتمام:الله يسلمك يا ام اياد
ياقوت وقفت واخذت اوسم من فيصل :ابدل له وانزله لك
فيصل طلع وجلس بالصاله
ياقوت بدلت لاوسم طلعته على الصاله وهي تلبسه الجزمه :ياقوت
ياقوت بدون ما تطاله :خير
فيصل ابتسم :صايره ولد
ياقوت :الحمام جاهز اذا تتروش
فيصل وقف :اوسم حبيبي انزل احت ونحن ننزل بعدك
ياقوت وهي تطالع باوسم :بروح اجيب لك مكينة الحلاقه من عند سامر
فيصل :بدلي ملابسك عمر تحت
ياقوت ابتسمت :معاه زوجته
فيصل :فرحتي برجعت اخوي بس ما فرحتي برجعتي
ياقوت طلعت اوسم ورجعت له :كيف ما افرح برجوع زوجي وابو عيالي
فيصل قرب وضمها بقوة :مشتاق لك
ياقوت صارت تبكي : انت صرت اعرج بسببي
الماضي ~
سالم يضحك :شايف هذي اللى انت خايف عليها قاعده تلعب فيك لعب يا فيصل
فيصل وهو لسى حاط المسدس براس سالم :سد حلقك يا واطي
سالم :ياقوت اخت الشرطي سامر وزواجك منها موو مجرد صدفه
فيصل يضحك وهو يمسح الدم اللى ينزل من انفه :ههههه اخت سامر
سالم :اسالها يا غبي
فيصل :ام اياد الله يرضى عليك قومي ادخلي
ياقوت ما ردت فيصل بصوت عالي :ياقوت قومي
ياقوت تبكي بصمت
سالم :يا غبي افهمني ياقوت اخت سامر
فيصل بعصبية :كذاب انطم ما ابي اسمع صوتك
فيصل طالع بياقوت :ياقوت انت بخير
سالم :فيصل اتركني اوعدك اهربك معاي
فيصل :ياقوت قولي انه كذاب
ياقوت ما ردت
فيصل ظرب سالم على رقبته وفقد الوعي
فيصل وقفها بصدمه وهو يضغط على زنودها :ياقوت لا تسكتين قولي انه كذاب تكلمي
ياقوت :ابو سامر كان فقر ولما انولدت عطاني لصديقه العقيم
فيصل ظربها كف :يا بنت ال####
ياقوت بالم :فيصل والله زوجنا كان صدفه وربي مالي علاقه لا بالشرطه ولا بسامر
فيصل عطاها المسدس :حسبي الله عليكم الله لا يسامحكم
ياقوت تشوفه يبعد :فيصل سامحني مجبوره والله مجبوره كنت راح تتركني لو عرفت اني اخته لسامر
فيصل فتح الباب :انتبهي لا يهرب الحيوان
ياقوت :وين بتروح
فيصل بعصبيه :لجهنم الحمرا
وطلع ياقوت طلعت وراء فيصل :لا تهرب خليك رجال
فيصل :خليت الرجوله لاخوك الكلب
ياقوت :فيصل لا تروح لا تورط نفسك اكثر
فيصل ما رد عليها ياقوت بصراخ :اقول لك وقف لا تهرب
فيصل لف عليها قرب منها غمضت عيونها بخوف
مسك يدها واخذ الدبله من يدها بعد الطرحه من رقبتها وقطع سلسلة الذهب من رقبتها :برجع وبحسبك على كل لحضه خدعتيني فيها
ياقوت :حبيبي لا تروح انا ما خدعتك
فيصل بعد عنها وهو يمشي اتجاه السيارة ياقوت :لا تروح فيصل ارجوك لا تتركني
فيييصل لاااااا تروح فيصل سمع صوت الاطلاق وطاح على ركبه جلست على الارض تبكي
وفي الحاضر بعد عنها :لا تنامين برجع لك
وطلع
بعد ما تروشت لبست جينز وتيشرت رمادي نشفت شعرها بالمنشفه حطت كريم لوجها اخذت عبايتها وشنطتها باست خده وطلعت دخلت على المطبخ شافت بنت بالمطبخ :صباح الخير يا عروسه
لفت البنت وابتسمت :هلا صباح النور يا عروسه
ياقوت وقفت عن البنت :ههههه عروسة ايش الله يهديك انا ياقوت زوجة حماك فيصل
البنت :هههههههه واني ساجدة مرت حماك عمر
ياقوت :حبيبتي نورتي واعذريني امس ما قدرت انزل اسلم عليكم
ساجدة:النور نورج عادي حبيبتي ماكو مشكله تشربين جاي
ياقوت :والله يا ليت بس انتظري لحضه
طلعت كوب ورقي من الدرج صبيلي هنا
ساجده :عندج شغل
ياقوت :ايوه انا موظفه
ساجده :اسويلج توست
ياقوت :لا حبيبتي شكرا يلا اشوفك بس ارجع
ساجده :اوكي الله معاج
ياقوت دخلت مكتب سعود بعد ما دقت الباب :
صباح الخير
سعود طالع فيها بصدمه :وش جابك
ياقوت تفتح دفتر المواعيد :وش اللى بيجيبني يعني
سعود :فيصل امس طالع
ياقوت :استاذ سعود انا مجرد موظفه عندك فلا تدخل بحياتي الخاصه
سعود :انت الاسبوع هذا اجازه ارجعي لبيتك
ياقوت :قلت لك لا تدخل
سعود عصب :ياقوت احترمي نفسك
ياقوت :انا محترمه نفسي بس انت زودتها
دخل مصعب :هيييييي وش فيكم من الصباح مناقره
ياقوت تاخذ ملف من الدرج :اسال المدير
مصعب جلس :الهانم تاركه زوجها اللى امس راجع لها وجايه
مع اني ارسلت لها على جوالها اني عطيتها اجازة
مصعب:ام اياد انت تشوفين تركك لزوجك في اول يوم له برا شئ طبيعي
ياقوت :شوف انت وهو علاقتي بزوجي خليكم بعيدين عنها
وطلعت
مصعب وقف :انا بروح اكمل شغلي تبي شئ
سعود :تاكل معاي
مصعب :اكلت قبل ما اطلع
سعود :اوكي اشوفك على الغدا
مصعب طلع من عند سعود وراح مكتبه بعد ما خلص شغله دق الباب على ياقوت ودخل بعد ما قلت ادخل
كانت تتكلم بالجوال :طيب و انا بقول لك الساعه ثلاث اكون بالبيت ليش تصارخ
فيصل بعصبيه :ياقوتو يا مال الوجع الحين ترجعين
ياقوت اشرت لمصعب يجلس :ابو اياد افهم دوامي ينتهي الساعه ثلاث
فيصل :معاك نص ساعه وتكوني بالبيت فهمتي
ياقوت اخذت نفس لكن هو سكر بوجهها
مصعب :يا بنت الحلال قومي اوديك
ياقوت دموعها تنزل :ما ابي
مصعب وقف :يا اختي والله عيب عليك هذا زوجك واجب عليك تحترمينه يلا قومي لا تكبري السالفه وهي صغيرة يلا عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
ياقوت وقفت واخذت شنطتها وشالت الملفات اللى تشتغل فيهم
بسيارت مصعب الرياضية طول الطريق ساكتين
وصلو كان فيصل واقف برا وهو شايل اوسم ياقوت نزلت ونزل مصعب :السلام عليكم
ياقوت طالعت بفيصل نظره حاده ودخلت
فيصل :وعليكم السلام اشوفك صاير سواق
مصعب اخذ اوسم وباسه :لا موو سواق انا اشتغل دوام ثاني بالشركه واترقيت وصرت مساعد ام اياد فقلت اوصلها لان السواق حقها بيتاخر
فيصل :الله يصبرني عليها
مصعب يضحك :آمييين عمو اوسم تروح معاي
اوسم بفرح :وين
مصعب :مفاجئه فيصل اخذ اوسم البطل معاي
فيصل :عادي خذه
مصعب :يلا اشوفك الليله
فيصل :ان شاء الله
مصعب اخذ اوسم معاه
فيصل دخل وطلع على فوق كنت توها طالعه من الحمام واقفه تختار ملابس
عطاها كف و
مسكها من زندها :من اليوم مافي طلعه من البيت شنو انا رجل كرسي عندك
ياقوت بهدوء :فيصل ارجوك اتركني ما ابي نتهوش
فيصل تركها ياقوت وعطاها ظهره وهو يتعوذ من الشيطان:اسمعني زين انا هذي حياتي انا مره عامله عندي طموحاتي واحلامي عاجبك اهلا وسهلا مووو عاجبك طلقني
فيصل بعصبيه :ياقوت
ياقوت تلبس :فيصل خلاص موو وقت الكلام انا تعبانه
فيصل مسك كتوفها: ليش فتحه وجهك
ياقوت بتوتر وخوف:كل الناس كاشفه ولا وقفت علي
فيصل :انت زوجتي انا وش على من الناس
ياقوت بعدت بهدوء
ياقوت تمشط شعرها اندق الباب فيصل فتح الباب :هلا
ابتسم وهو يدخل :ماما
ياقوت تشيله :ايادو حبيبي
اياد باس خدها :لسى بدري ليش رجعتي
ياقوت ابتسمت :عمك سعود قال اليوم مافي شغل ارجعي البيت
وين اخونك ليش ما طلعو معاك
اياد :يشوفون التلفزيون مع فيصل
ياقوت تجلس على السرير بالعادة اوسم اول واحد يجيها عشان ينام بحضنها :امممم اوسم معاهم
اياد :لا اوسم كان يبكي وبابا اخذه
ياقوت طالعت فيصل :وين اوسم
فيصل يجلس جنبها :مع مصعب
ياقوت نزلت اياد واخذت جوالها ودقت على مصعب رد عليها :هلا ام اياد
ياقوت بعصبيه :انت ليش ماخذ ابني
مصعب ابتسم ل اوسم وهو يحط قطعت بطاطس بفم اوسم وبنذاله :فيصل قال لى موو فاضي يصير داده لعيالك فعطاني واحد فانا اخترت اوسم لانه يهبل ما شاء الله عليه وحنون وفتون لجدها جسار وسامر ياخذ سميه وسعود ياخذ بدور وانتم لكم ايادو اللى جاكم على عطشى1
ياقوت بعصبيه :مصعب بطل استهبال الحين ترجع ابني وانا ما تعبت فيهم عشان اوزعهم عليكم
مصعب يضحك :وربي اليوم اوسم ما ينام الا عندي
ياقوت بحده :ترى ما نسيت لما خطفت عيالي عشان الرنامج الطبي اللى استضفوك فيه السنه الفاتت
مصعب :يا ام اياد انا ما خطفتهم انا استاذنت من خالهم واخذتهم وش ذنبي اذا اخوك الذلخ ما قال لكم
ياقوت عطت الجوال لفيصل :فيصل قول له يرجع ابني ولا والله ابلغ عنه
فيصل :الو
مصعب يضحك :هلا والله
فيصل :وش قلت لام اياد
مصعب يضحك :حلفت انوم اوسم عندي ياخي ابنك هذا كله على بعض عسل
فيصل ابتسم :هذا من ذوقك عن حلفك نامو الحين وتعالو العصر
مصعب :طيب اشوي وارسل لكم سلفي انا واوسم
فيصل :طيب انتظرك
سكر من مصعب ولف كنت ياقوت منسدحه وبحضنها اياد :ياقوت وين اغراضي موو معقول اضل لبس ملابس سامر
ياقوت :تخلصت من كل شئ يخصك
فيصل بصدمه :ذكرياتي وجوالتي وساعة ابوي
ياقوت :الله يعوضك
فيصل :ياقوت عطيني فلوس
ياقوت :الشنطه عندك خذ الصرافه نفس الرقم السري اللى كنت حاطه
فيصل :قومي طلعيها
ياقوت عصبت :عندك رجلين
فيصل :وين مفتاح سيارتي
ياقوت :عند السواق
فيصل قرب وشال اياد :اشوي وراجع لا تنامي
ياقوت عصبت:اوووف فيصل روح شوف شغلك
فيصل ابتسم وبنذاله يكلمها على انها ذكر:حبيبي انت شغلي اشتقنا لك يا قلبي
وغمز لها ياقوت رمت عليه المخده :وقح انا مووو ولد
فيصل صار بضحك :واحلى ولد طلع اياد رجع وقفل الباب وجلس جنبها وهو يلعب بشعرها :حبيبي يلا قوم
ياقوت تعدلت :فيصل احترم نفسك
فيصل لمس خدها :مرشميلو احبك
ياقوت بزعل نزلت عيونها :اتركني بنام
فيصل باس خدها :حبيبي طلعني
ياقوت :انا حره كفي حلاقت بوي ولا طولت شعري هذا الشئ رجعلي
فيصل ابتسم :لا مووو حر وتحمل كلامي طول ما انت حالق شعرك
ياقوت مسكت يده اللى على خده :لو يرجع فيني الزمن كنت اطلقت الرصاصه براسك مووو برجلك
فيصل صار يضحك باس خدها :حبيبي ما يرجع الزمن يكفي اني اعرج بسببك
باسها مره ثانيه :للحين ما انتهيت من عادة كذبك
ياقوت طالعت بعيونه :عادة الكذب
فيصل :اي الكذب ما اغباني لعبتو فيني لعب
ياقوت دموعها نزلت:صدقني انا مالي علاقه انا ما عرفت ان سامر يلحقك الا لما طلعنا اول مره كلهم سامحتهم الا انا ليش
فيصل مسك فكها :تسالي ليش ياقوت انت المذنبه الوحيده
ياقوت :كنت مجبوره سامر قال انك راح تتركني وتكرهني اذا عرفت (شهقت ) اني اخته سامحني
فيصل :لا ما اسامحك وما نرجع مثل قبل
تركها وقف وبصراخ :بعتيني بالرخيص الله لا يوفقك خليتيني مضحكه للكل
وهو يضحك :ياقوت انا كنت اكذب الكل واصدقك انت ندمان على ايامي معاك نادم
ياقوت وقفت ومسكت وجهه :فيصل لا تقول ندمان انا ياقوت انا ام اياد انا حبيبتك
فيصل بعد عنها :انزلي سويلي قهوة
ياقوت تمسح وجهها :ان شاء الله
نزلت وهي تسوي قهوة ام فيصل :ياقوت وش صاير ليش فيصل كان يصارخ
ياقوت تطالع بالقهوة وتلمس شعرها :يمه مافي شئ بس فيصل معصب على شعري
ام فيصل :كم يوم ويروق حطي غدا لك ولزوجك
ياقوت تصب القهوة :يمه نشرب القهوة وبعدين اذا يبي ياكل احط له
ام فيصل :على راحتك نزلي اوسم يلعب مع العيال
ياقوت :اوسم مع مصعب
ام فيصل بخوف :ليش مع مصعب
ياقوت تشيل الصينيه :ما ادري فيصل سمح له
ام فيصل حطت يدها على خد ياقوت :لا تضلي مكشره كم يوم يتصلح كل شئ
ياقوت طاحت دمعتها :ان شاء الله
وطلعت من المطبخ دخلت على الغرفه كان مطلع دخانها وجالست جنبه عطته حطت كوب القهوة قدامه وطلعت زقارة اخذت نفس ونفخت بوجهه الدخان :لا تقول لى عصبت لاني ادخن
فيصل غمض وفتح طالع فيها بحده وسحب الزقاره من شفتها : استغفر الله
ولعت وحده ثانيه واخذت كوبها :دخنتي قدام الناس
ياقوت :لا بس سامر ضربني كم مره على التدخين ما كان يعرف انك انت اللى سمحت لى ادخن
يا قدوتي
فيصل نفخ الدخان بوجهها :من امس شميت ريحتك
ياقوت ابتسمت :ريحتنا وحده
شرب من القهوة :امممم الذ قهوة بالسوق
ياقوت تشرب :سعرها ارتفع بس فعلا موو خسارة فيها الفلوس ما يتعدل مزاحي الا فيها
فيصل بضحك :طيب خفف دخان وقهوةعشان ننفذ خطتنا
باقي اربعه بطون
ياقوت صارت تضحك وهي تطفي الزقارة :لا تحلم تبي عيال روح تزوج وحده تخلف لك
فيصل اخذ منها الزقارة والكوب وسحبها :على كيفك حبيبي يا بطل الموضوع بيدي انا
ياقوت بعصبية :اوووف منك طيب اتركني ترى اعرف امشي
فيصل تركها رجعت جلست ومسكت الكوب :هييي قوم
ياقوت بقهر :انا ولد وش تبي فيني عندي اللى عندك
فيصل قفل الباب اخذ الكوب منها وهو يحرك اصبعه على شفيفها: فديت الولد ما عندك روج
ياقوت :لا الولد وش يسوي بالروج يلا وخر عني بنزل عند سامر
فيصل قرب اكثر وباسها
***
جلست جنبه :فيصل قوم تروش
فيصل يضم المخده :بس ياذن صحيني
ياقوت تلعب بشعره :ابو اياد يلا قوم
فيصل ابتسم :ياقوت يكفي ازعاج
ياقوت :طيب حبيبي قوم عشان ما ازعجك امي مشتاقه لك والكل تحت وعيالك رايحين رجعين يدقون الباب
فيصل عطاها ظهرة :انقلعي وخلي اليوم يمر على خير
ياقوت توجهت للباب :هين يا فيصل
فيصل رمى عليها المخده :تعالي
ياقوت طلعت وما ردت عليه نزلت وعلى الدرج شافت عمر سلامت عليه بحراره ياقوت :تعال نجلس
عمر يمشي معاها :وين فيصل
ياقوت :نايم وين ساجده
عمر :امي اخذتها مع تيما على السوق
ياقوت :ههههه يا زين امي كان خلتهم يرتاحون من السفر
عمر : لا عادي ساجده تعشق التسوق
ياقوت تجلس جنب سامر :كل الحريم كذا سامر ليش جالس بروحك
سامر :ها لا موو بروحي اطالع التلفزيون ونونو تسويلي عصير
عمر يتكي :سامر ما ودك نطلع
سامر ابتسم :ان شاء الله بعد العصر نطلع مع الشباب
عمر :اي شباب ؟
سامر يقلب بالقنوات ياقوت :قصده ولد خالك وزوج يارا واخوه
عمر :اها
جت نور بالعصير :عمر صح النوم
عمر ياخذ كوب عصير :صح بدنك
نور تعطي سامر :ياقوت فين فيصل
ياقوت وقفت :فيصل نايم يروح اشوف العيال
***
ام عند ام فيصل اللى جالسه مع ساجده وتيما
:ساجده كم عمرك
ساجده :عمه بعد شهرين ميلادي 19
ام فيصل ابتسمت :ما شاء الله العمر كله يا بنتي
ساجده :تسلمين
ام فيصل :الله يسلمك من متى تعرفون عمر
تيما :عمه نحن نعرف عمر من لما جا على امريكا
ام فيصل باستغراب:من اربع سنوات
ساجدة بهدوء كله خجل :عمر عاش عندنا بالملحق واذا تحبي احجيلج سبب زواج عمر مني
ام فيصل :يمه يا حبيبتي انا موو متضايقه من زواجكم بس انصدمت لاني ما كنت متوقعه عمر يتزوج
تيما :عمه عادي اروح اتمشى
ام فيصل :ساجده اختك تعرف تنتبه على نفسها
ساجده هزت راسها
ام فيصل طلعت فلوس من محفظتها :في كشك اشتري شئ تاكلينه ولا تبعدين
تيما بفرح :شكرا يا كلبي
وباست خد ام فيصل
ام فيصل ابتسمت:ساجده انت وعمر متهوشين
ساجده بتوتر:لا عمه موو متهوشين
ام فيصل :ليش رفضتي امس تنامي مع زوجك
ساجده : تيما تخاف تبقى بروحها
ام فيصل :ساجده من اليوم تنامي عن زوجك وتيما تنام عندي كلها كم يوم وتجي سارة تنام مع تيما
ساجده :مين سارة ؟
***
اما عند تيما اللى وقفت تشتري من الكشك العامل يجهز طلبها وهي تطالع حولها شافت واحد يطير العقل مع طفل متوجه للكشك وشايل كيس بيده طالعت بالولد زين هذا واحد من التوئم مال ياقوت
:لو سمحت
مصعب طالع فيها وبغرور :خير
تيما بهدوء:بسالك سؤال
مصعب شال اوسم :انا متزوج وما اكلم بنات وين ماما
تيما عقدت حواجبها :خويه افهمت غلط هذا ابن اخو عمر منو انت و هو شيسوي وياك فهمني
انتهى البارت
توقعاتكم
فيصل فتح عيونه على صوت عياله اللى فوقه :يا ربي وش جابكم
فتون ابتسمت :بابا يلا قوم
فيصل يضمها :بنتي الحلوه
ياقوت ترتب ملابس فيصل وتطالع فيهم :اياد لا تنط
اياد بصراخ :هييي انا اطير
بدر يشوط الكورة بكل اتجاه
وسامر يلعب بكتب امه
فيصل بعصبية وهو يتعدل :ياقوت طلعيهم برا
ياقوت تكمل ترتيب :اعصابك خليهم يلعبون
فيصل :وش خليهم يلعبون انت شايفه وش يسوين
ياقوت :فتون حبيبتي تعالي عندي
فيون تركت فيصل وراحت :ماما
ياقوت تعطيها :هذا لك
فتون تضم ياقوت :ماما شكرا
ياقوت تضحك : قولي لبابا شكرا
فيصل قام وجا عندهم :وش عطيتيها
فتون بفرح :مسواك بابا شكرا
فيصل باس خدها وراح على الحمام ياقوت ابتسمت بانتصار
طلع من الحمام وهو لف المنشقه على خصره قرب منها :طلعيهم بلبس
ياقوت بنذاله:ما اقدر
فيصل يفتح الخزانه :شنو ما تقدرين
ياقوت وعيونها تلمع :ما اقدر عليهم
فيصل لف عليهم وطلعهم كلهم برا وقفل الباب ياقوت تعطيه ملابسه :يلا البس بسرعه الشباب تحت ينتظرونك
فيصل ما اخذ منها الملابس وهو يحط كريم :من بالضبط
ياقوت :سعود جاب يارا وجسار جاب منار
فيصل :مصعب ما جا
ياقوت :لا ما جا
فيصل ياخذ منها الملابس :لا تشغلين بالك مصعب قد المسؤولية
ياقوت وهي تجيب البوت والشراب :اذا يحب الطفال ليش ما يتزوج ويبعد عن عيالنا
فيصل :ياقوت عيب هذا الكلام
ياقوت :فيصل
فيصل يجلس وهو لبس جينز ازرق وبدي اسود بابيض :تعالي لبسيني
ياقوت جلست عند رجواله :هذا الشئ يرضيك
فيصل ابتسم :اكيد يرضيني يلا اخرتيني
ياقوت ابتسمت وهي تلبسه الشراب :فيصل وش الكتب اللى مع اغراضك
فيصل ابتسم :خمسة عشر الشهر اختباري
ياقوت رفعت راسها :اختبار ايش
فيصل :قررت اصير دكتور لى سنتين ادرس عشان الاختبار
ياقوت بفرح تعدلت عل ركبها مسكت راسه ورقبته :مبروووك
فيصل :الله يبارك فيك
ياقوت باست جبينه :بس تصير دكتور نذرا علي اطعم مية شخص
فيصل قرص خدها :يا حبك للكلام خلصيني
ياقوت كملت ووقفت :خلصت
فيصل وقف :ترى ما اخذت الصرافه
ياقوت فتحت شنطتها وطلعتها مع فلوس حطتهم بجيبه :حبيبي كل شئ بالصرافه حلال عليك ما قلت لى بتروح معاهم ولا بتاخذ سيارتك من السواق
فيصل :شكرا لا اول شئ بروح مع مصعب نشتري ملابس وجوال لى وبعدين نروح الكوفي وبعد الكوفي نرجع نتعشى هنا ونكمل السهرة ايش رايك
ياقوت :ما طلبت منك تقرير عن طلعتك
فيصل بامر:انتبهي لعيالك وساعدي الحريم بالعشا ترى بيتك اهم من الشغل
ياقوت :تامر امر حبيبي
مسكت يده :تعال
فيصل :وين
ياقوت ما ردت دخلت غرفة سامر مع فيصل :عند سامر عطورات حلوه خلينا نسرق واحد لك
فيصل اختار واحد وشمه رجعه واخذ واحد ثاني ياقوت اختارت واحد رشت على ملابسه :هذا حلو
فيصل مسك يدها ويبعدها وهو عاقد حواجبه:يا نذله حطيتي لى اخيس واحد
ياقوت تاخذ عطر ثاني :والله حلو طيب حط من هذا
انفتح الباب سامر ورفع حاجبه:وش عندكم بغرفتي
ياقوت ابتسمت :جينا نسرقك
فيصل يبعد عنها :كذابه هي اللى جت تسرقك
سامر سكر الباب وقرب منهم :حلال عليك كيف وضعكم
ياقوت ابتسمت :الحمدلله وضعنا زين
سامر جلس على السرير :بلا كذب الظهر متهوشين
فيصل جلس جنب سامر :سامر وش فيك مافي شئ بس الهانم صايره ما تستحي على وجها
سامر طالع بفيصل:اذا عن كشف الوجه وقص شعرها بوي والتدخين فانا حولت معها كثير بس ما قدرت عليها
فيصل :انا اتصرف معها لا تشغل بالك
ياقوت :التدخين ما لكم علاقه فيه
فيصل يخزها :ياقوت لما يتكلمون الرجال انت تسكتين
ياقوت عصبت :لا ما اسكت انت اللى سمحت لى الدخن انا اهلي ما علموني ادخن انت اللى علمتني ادخن
سامر :خلاص اهدي بعدين تتفاهمون
ياقوت قربت:سامر
سامر طالع فيها :نعم
ياقوت :مافي شئ
كنت بتروح بس سامر مسك يدها :ياقوت قولي
فيصل شب بقلبه نار اول مره يشوف سامر يمسك يد ياقوت ما كان متصور كيف يكون الموقف واحساسه
ياقوت جلست جنب فيصل :شفت فيصل طلع من السجن ولزم
فيصل صار يضحك
وسامر صار يضحك مع فيصل ياقوت عصبت :هيييي ليش تضحكون
فيصل وقف وهو يضحك :من اول يوم بدأتي في تقديم الشكاوي
ياقوت :صدق اغبياء كنت بطلب من اخوي حبيبي الله لا يحرمني منه يعطينا سيارته
سامر :بالله ليش اعطيكم سيارتي
ياقوت :ما عاد ابي سيارتك
فيصل :وش تبين بالسيارة سالفة الشغل بنتكلام فيها الليله
ياقوت :فيصل شغلي مالك علاقه فيه لا من قريب ولا من بعيد
سامر تدخل :فيصل حط لها شروط تضبطها مووو تخليها تترك شغلها هذي نور حتى هي موظفه كل الحريم يشتغلون
فيصل :يصير خير
سامر :ياقوت سيارتي ما اعطيها لسواقك
انا اوصلك للجامعه والشغل مثل ما اوصل نور
ياقوت :سعود عطاني اجازة اسبوع كنت بعتمر مع فيصل وخالتي والعيال
فيصل :سيارتي تصلح لسفر
ياقوت :راجو لعن ابو خيرها ان شاء الله بس تلقي شغل تاخذ وحده اقساط
دخلت نور :انتم هنا والشباب تحت معصبين وش قلت الذوق اللى عندكم
فيصل راح عند نور وضمها :اختي ياريحت ابوي الغالي
نور :الله يرحمه
سامر وياقوت :الله يرحمه
فيصل يبعد عن نور :سامر يلا
سامر اخذ مفتاح سيارته ونزل ياقوت نزلت مع نور لصاله اول ما شافت اوسم ضمته :حبيبي اشتقتلك
اوسم بفرح :ماما عمي مصعب اخذني اكلنا برجر ورحنا المول واشترالي ايس كريم ولعبني بالعاب واشترلي هدايه
ياقوت :قلت له شكرا
اوسم بتفكير :لا نسيت
ياقوت تمسح على شعره :يلا حبيبي روح قول له عمي مصعب شكرا
اوسم :تيب
وراح يركض
جلست جنب يارا :يا خلصتو اكل
منار ابتسمت :لا والله لسى راح نضل ناكل لاخر الليل
ياقوت :نور احكيلهم عن الرشاقه والقنون بالاكل
نور :لا حبيبتي موو الحين عيب هم ضيوف بس اشوفهم بمكان ثاني وربي لاسمعهم احلى محاظره
منار :ياقوت حليانه
ياقوت ابتسمت :عيونك الحلوه
منار :لا موو عيوني الحلوه هذا تاثير رجوع الحب
يارا بنذاله وهي تطالع بياقوت:اكيد حبيبتي يا ريت كل العشاق مثل روميو وجوليت
ياقوت تعدل قميصها :اذكري ربك
يارا تضحك :ما شاء الله الله يهنيكم
***
اما عند اوسم اللى دخل مجلس الرجال راح عند فيصل ومصعب
فيصل يهو مندمج بالكلام مع مصعب :اي والله لزم اوسم ابني ادخل عند ماما
اوسم :بابا لزم اكلم عمي مصعب
فيصل يشيله بحضنه :وش عندك مع عمو مصعب
اوسم :مامتي تقول اقول لعمي مصعب شكرا
مصعب قرب من فيصل وهمس باذنه فيصل بصدمه :تمزح
مصعب :والله ابنك اللى قال
فيصل وهو متاكد من اللى قاله مصعب:والله بيني وبينك مووو بعيده عنها
اوسم :عمي مصعب شكرا
مصعب ابتسم :عفوا
اوسم ينزل :بابا انا بروح عند ماما
فيصل :قول لماما بابا يحبك
اوسم هز راسه بالموافقه وراح
سعود وهو يسولف مع جسار والجد ابو عبدالله :فيصل يلا روحوا على السوق ونحن بعد ساعين نشوفكم بنفس المقهى
عمر راح عند جده :جدي يلا قوم ابدل لك عشان نطلع نستانس
الجد :لا يا ابني انا انتظر خالك محمد اشوي ويجي
جسار وقف :الا جدي وين عمتي
الجد :والله عمتك ام فيصل اخذت زوجة عمر واخت زوجة عمر للسوق بعد الظهر وللحين ما رحعت
عمر ابتسم :يا جدي امي ما لها ذنب تلقي مرتي الحين موو عاجبها العجب ولا صيام برجب ذوقها مره صعب وتموت بالسوق لو تقول لها نامي بالسوق تقول لك وهي طايره من الفرح احلف
الكل صار يضحك
سامر وقف :يلا شباب والله ضاع الوقت
طلعو سعود مع جسار وعمر مع سامر وفيصل مع مصعب
وبالمول مصعب :فيصل تعال نشتري قهوة لانها تعدل مزاجنا
فيصل ابتسم :اشوفك صاير مدمن قهوة
مصعب :لاني اصحى من الفجر اصلي وانظف البيت لساعه ثمنيه ونص اطلع لدوام بالمستشفى والعصر بعد الاربعه اروح لشركة اخلص الساعه ثمانية على ما ارجع اتروش واكل لقمه اكون منتهي الساعه تسع احط راسي على المخده اغفى بدون ما احس ويرجع المنبه يصحيني الفجر
فيصل :حلو نظامك بس ليش دوامين ارحم نفسك يا اختار الطب يا الشركه
مصعب :مجبور على الدوامين ولا كيف بعيش
فيصل :الحين انت بيتك ملك وعندك سيارة ولا زوجه ولا عيال ولا بيت وش المصاريف اللى عندك
مصعب تورط لان تقريبا راتب المستشفى كله يحوله لسارة ايجار ودوام الشركه لانه ما يبي الفراغ ويحتاج فلوس:هههههه اجمع مهر اربعه حريم اقول اطلب
فيصل :السلام عليكم
العامل :وعليكم السلام
فيصل :اثنين قهوة لاتي وسط
العامل :اوكي
فيصل :انت حصل لك وحده بزياده عليك
صعب :ليش بزياده كل انثى تتمنى نظره مني
فيصل طالع فيه بنص عين :اولا تزوج وحده شوف اذا تفاهمت مع زوجتك تصير لك اربع ترى جربت قبلك زوجتين طلعت روحي وانا اخوك شئ يقصر العمر
مصعب :اختك الحيوانه متى ترجع
فيصل :ام اياد تقول الاثنين ليش تسال
مصعب :ههههه ولا شئ بس اسال ترى سوير ما عاد تعنيلي شئ
فيصل :الله يعوضك باللى احسن منها
فيصل طلع الفلوس والبطاقه من جيبه مصعب طلع محفظته :انا اللى بدفع
فيصل :لا انا اللى بدفع اليوم ياقوت عطتني كل شئ معها
مصعب يضحك :كم عطتك
فيصل :ما ادري
وصار يعد الفلوس مصعب :ترى صرفت ثعلبة السوق مليانه
فيصل باستغراب :ثعلبة السوق
مصعب :اي ام اياد الشركات يسمونها ثعلبة السوق زوجتك موو حرمه عادية كل الشركات العالمية تتمنى ياقوت تشتغل معاهم طالبة سعود عبدالله ال....
فيصل :ما شاء الله الفكه اللى معها الف وميتين وثلاثه وتسعين ريال
مصعب :هذا لانها ما تروح السوق الا بالاعياد
فيصل بتفكر وهو يدفع ثمن القهوة ويرجع الباقي بجيبه:والله لاجننيها اليوم
مصعب :الله يقطع ابليسك وش ناوي تسوي
فيصل يعطي مصعب القهوة :بكرا اشوفك واقول لك بالتفصيل ردت فعلها
مصعب :لا تزودها معها ترها مضغوطه من الشغل والبيت والدراسة والله تنفجر بوجهك بوووم
فيصل يضحك :لسى لطيف معها وما حسبتها على كذبها علي
مصعب بانكسار :فيصل انسى الماضي وانا اخوك
اما عند البنات من رجعت ام فيصل دخلو بالمطبخ يجهزون العشا
بالليل بعد اما صار وقت النوم فيصل دخل الصاله شاف امه طالعه من النطبخ بيدها كوب مويه :يمه
ام فيصل :هلا يا روح امك
فيصل :بتنامين
ام فيصل :ايوه فيك شئ يمه
فيصل :لا مافي شئ
بكرا الصبح صحيني بدري عشان نفطر سوى ونسولف
ام فيصل :ان شاء الله يلا ابني اطلع ارتاح
فيصل باس راسها :تصبحين على خير
ام فيصل :وانت من اهل الخير
فيصل طلع دخل غرفته كانت ياقوت متكشخه بقميص نوم ابيض وحاطه مكياج وريحه عطرها منتشره بالغرفه فيصل اابتسم :ما شاء الله لسى فيك انوثه
ياقوت ابتسمت وهي توقف بخفه وتدلع بمشيتها:يسلمووو
فيصل وهو يمسك خصرها :الله يسلمك
ياقوت تبعد يدينه :الوقت تاخر عندي الصبح دوام بالجامعه
فيصل ابتسم :وش فيه الحلو زعلان
ياقوت ابتسمت :حبيبي موو زعلانه بس انا تعبانه
فيصل مسك يدينها :يا روحي سلامتك ايش اللى متعبك
ياقوت بدلع :من الساعه خمسه بالمطبخ ما اتحمل
فيصل ابتسم :ياقوت اليوم ناويه تموتيني بالدلع
ياقوت جلست :بسم الله عليك
فيصل :بروح اتروش
ياقوت ضلت ساكته
فيصل تروش ورجع لها كنت جالسه تكلم سارة بالاب توب :ههههه ما اصدق
ياقوت :الا صدقي
فيصل لبس بصمت وهو يسمع كلامهم الفاضي عن العشا
ياقوت انتبهت لفيصل اللى واقف عند المرايا ويطالع فيها وهو يمشط :بنت يلا سكري موو فاضيه لك
سارة :شنو موو فاضيه لى اذا ما فضيتي لسوير تفضي لمين
ياقوت :وعد بكرا اكلمك يلا سكري
سارة :اوكي حبيبتي سلام
ياقوت ترمي لها بوسه بالهواء :سلام
وسكرت فيصل :زين والله حسيت على دمك وسكرتي
ياقوت تحط الاب على الكومدين :انا وسوير صديقات وكل ليله نسولف بهذا الوقت
فيصل :حصل خير
ياقوت :حبيبي ما اكلت اليوم
فيصل جلس عندها :حبيبتي وش فيك
ياقوت :اقول لك جوعانه
فيصل :جد ولا تكذبين
ياقوت كتفت يدنها :والله ما اكلت اليوم بس شربت شاي وقهوة
فيصل يمسح على شعرها :انزلي اكلي
ياقوت :ما اقدر انزل دايخه
فيصل :وش اجيب لك
ياقوت مسكت يده وبنعومه :ما ابي شئ دسم
فيصل :وش ببالك تاكلي
ياقوت بتفكير :ابي اندومي
فيصل :لا شنو اندومي بجيب لك اي شئ من الثلاجه
ياقوت :عشان خاطري
فيصل يقرص خدها :اوووف تعرفين ما اتحمل دلعك
ياقوت تبوس خده :يلا حبيبي
فيصل وقف :ما راح اتاخر
ياقوت :حبي لا تنسى القهوة
فيصل :لا قهوة مافي القهوة الصبح تسوينها لنا
***
اما عند يارا وسعود
سعود من وصل البيت تروش وانسدح يارا تروشت وكشخت نفسها لسعود بقميص نوم قصير جريئ نيلي والعطر الفرنسي اللى يسحر انتشرت ريحته جلست عنده وهي تلعب بشعره :حبيبي سعود
سعود وهو مغمض :اممم وش فيك
يارا ابتسمت :حبيبي اصحى
سعود طالع فيها :يارا
يارا :عيون يارا يلا اصحى
سعود :صحيت وش عندك
يارا :يا عمري انا مشتاقه لك
سعود بوجه عابس وواضح عليه الانزعاج :يارا انا تعبان وعندي شغل الصبح
يارا بانكسار وقفت وهي تغطي سعود زين :حبيبي أنا اسفه ما كان قصدي ازعجك
سعود حس بالندم هي ما لها ذنب بكل شئ صار رفع الغطى وهو يبعد :ياراتي يا عمري تعالي نامي بحضني
يارا بالقوة ماسكه دمعتها لا تطيح :لا انا بروح اكل انت نام
وطلعت بعد ما طفت الضو
طلعت اكل من الثلاجه وهي تبكي جلست تاكل وهي تبكي من قلب هي ايش ذنبها اذا ما انكتب له يكون اب سعود موو ذاك الاول سعود صار بارد ما يحس فيها ينامون بنفس الغرفه بس كل واحد بعالم حست فيه دنق عليها وضمها :حبيبتي انا اسف
يارا بعصبيه :انت ما تحبني الله ياخذني ويريحك مني
سعود يضمها اكثر :اششش مجنونه وربي انا اعشقك
يارا :لا والله انت ما تحبني من لما عرفت ان عبدالله موو ابنك وانت موو طايقني انت ببالك ان العيال كل شئ بهذي الحياة
سعود :خلاص يا حبيبتي لا تبكين ما اتحمل دموعك
يارا تشهق :انا زوجتك وحبيبتك وبنتك غصب عنك والله ما ابي عيال انا بس ابيك ما ابي غيرك
سعود باس خدها وجلس جنبها :فديتك كل هذا بتاكلين
يارا خجلت :لا بس مووو فاضية احط بصحون
سعود يسكر العلب :يلا قومي مافي اكل وزنك زاد كثير
يارا مدت بوزها :جوعانه
سعود دخل الاكل على الثلاجه :يلا قدامي
يارا :سعود جوعانه حرام عليك
سعود شالها وهو يضحك :مافي اكل
***
اما عند عمر وساجده
تروش وانسدح :اوووف
ساجده تنشف شعرها :عمر
عمر :ها
ساجده :شنو البينك وبين نارجس
عمر ما عرف وش يقول :نارجس بنت خالي
ساجده :واذا بت خالك يصير حلال تضمها وتبوسها ورا البيت
عمر تعدل وبعصبية :ساجده احترمي نفسك
ساجده تبكي :اني محترمه نفسي من كبل ما اعرفك اذا ريدين بعض وعشكانها ليش تزوجتني
عمر اخذ نفس :ساجده لا تضوجيني
ساجده مره متاثرة وتشهق :عمر طلكني ماريدك طلكني ما اطيكك ولا اقدر ابقى يمك
عمر :ساجده افهميني نارجس
ساجده :لا تحجيلي ماريد اسمعك
عمر قرب منها : ساجده
ساجده :اني قبل زوجنا سالتك اكو وحده بحياتك قلت لى لا ماكو بحياتي احد ليش تجذب
عمر ضمها :يا ساجده انا كنت عاقد عليها وطلقتها قبل العرس
ساجده دفته :الله لا ينطيك يا عمر الله لا يسامحك على اللى سويته بينا انت موو كد الامانه
وراحت على الحمام عمر لحقها دق الباب وبصوت هادي ما يبي يصحي اهل البيت :ساجده حبيبتي افتحي الباب الله يخليك افتحي
ساجده تبكي وتردد :عمر عوفني بحالي ما اريدك
عمر ضل يترجها تفتح الباب هو خايف عليها ترجع تنتحر لان ساجده بنت مره حساسة وضعيفه ولها عدت محولات بالانتحار
انتهى البارت
توقعاتكم
تعليق