رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت الميه وثلاثة عشر
الساعة عشره ونص
سارة تمد يدها جنبها ما كان موجود فتحت عيونها وتعدلت بعصوبة لبست روبها وطلعت من الجناح شافت يوسف ياكل تفاحه ويطالع التلفزيون ولبس شورت جينز وتيشرت سماوي وشعره مرفوع بجيل :يوسف ابني
يوسف وقف وضمها وبفرح :ماما صباح الخير
سارة تبدله الضمه :صباح النور حبيبي وين بابا
يوسف :بابا بالمطبخ
سارة باست خده :كمل اكلك
توجهت للمطبخ كان واقف يطبخ ومسك علبة الملح
سارة وقفت وراه وضمته :صباح الحب والغزل يا روحي
باست كتفه مصعب ابتسم :صباح الورد يا ورد
سارة بحب وراسها على كتفه :مصعب ليش ما صحيتني
مصعب يحرك الطبخه:حبيبي انت حامل ولزم ترتاحي
سارة تبعد عنه :يلا اطلع برا مطبخي
مصعب لف عليها :ايش قلتي
سارة تدف مصعب من ظهرة :قلت انقلع برا واذا شفتك بالمطبخ ياويلك مني
عند الباب مصعب لف مسكه من زندها :انا انقلع يا حيوانه اذا قلت لك ادخلي المطبخ قلت لا ما ادخل واذا دخلت تطلعيني والحل
سارة بعدت يده :اسفه روح اجلس مع يوسف انا بسوي كل شئ انت ارتاح
مصعب مسك خصرها وهو يتامل وجهها :عيونك منتفخه
سارة فتحت عيونها اكثر وبمكر وهي تحط يدها اليمين على كتفه واليسار تلعب بشعره :حبيبي من عرفتك وعيوني دائما منتفخه
مصعب ابتسم :سوير يا روحي سامحيني
وصار يبوس عيونها موو منتبهين للعيون اللى تطالعهم
سارة تشد شعره وبضحك :موو ليق عليك يكفيك رومانسيات من عند الصبح
مصعب بالم وهو يمسك يدها اللى بشعره :آه يا مجنونة انت خليتي فيها رومانسيات
سارة تركت شعرها ويوسف وقف قدامهم :تشرب حليب سادة ولا احطلك معاه قهوة
مصعب بعد عنها :اذا تحطينه بالمايكرويف ما اشربة سخنيه على النار
سارة حطت يدها على بطنها :حاظر حبيبي
مصعب :هههههه مووو ليق عليك الدور
سارة طالعت بيوسف :ماما خلصتو
سارة تضحك :اي خلصنا
مصعب يجر شعرها وبضحك:لا تكذبين لسى ما خلصنا
سارة بالم تمسك يده :يا مجنون اتركني
مصعب يشد اكثر :حبيبي مجنونك
يوسف مسك قميص مصعب :بابا اترك مامتي
مصعب ترك شعرها سارة بالم تمسك راسها :آآه
يوسف يطالع بمصعب :بابا شوف جدي وجدتي هنا
مصعب انصدم :جدك وجدتك وين
يوسف اشر مصعب وسارة طالعو بالباب بذهول
مصعب دموعه صارت نزلت له سنين ما شافهم وجه لوجه حيل تغيرو وكبرو اكثر وجوهم حزينه والدموع رسمت طريقها بوجه الشايب والعجوز هم قدامه واقفين طلع من المطبخ بسرعة يمشي المسافه اللى بينهم قصيرة بس مصعب حس بكل خطوة يمشيها كانها سنه واخيرا وصل لها ضمها بقوة لصدرة وهو يدفن وجهه بين رقبتها وكتفها ويبوس فيها بصوت باكي وهو يشهق :يمه حبيبتي وحشتيني
امه تشهق بكل كلمه تقوله :مصعب ابني سامحني
مصعب يضمها اكثر يريد يدخل داخل ضلوعها :يمه ليش تاركيني وقسيتي علي انا ابنك مصعب
امه ام سعود :حبيبي والله ما تركتك كنت ابيك تعرف انك غلطان وتحس بغلطك
مصعب مسك يدها وباسها بعمق طالع بعيونها : انا غلطت
ما انكر بس والله العظيم يمه اني تغيرت وصرت رجال مثل ما كنتي تتمنين اكون
ورجع يبوس يدها بعد عنها مسك يد ابوه باسها اكثر من بوسه وضم :يبه ابو سعود وحشتني مووت
وهم جالسين بالصالة مصعب راسه على صدر امه بصوت عالي :سوير يا ام يوسف سوير
سارة جت ويوسف وراها :هلا حبيبي
مصعب طالع بعيونها :تعالي سلمي على عمك وخالتك
سارة طالعت فيهم بحده وبدون نفس :السلام عليكم
مصعب بعصبية وهو يخزها :سوووير يا حيوانه
سارة خافت منه لان مصعب قبل سنين كان كذا يعصب يوسف مسك روبها بخوف ودفن وجهه بتوتر:قلت سلمي عليهم وانا سلمت
مصعب طالع فيها بنظره خلتها ترتعش من الخوف قربت مدت يدها لابو سعود :استاذ عبدالله كيفك
مسك يدها :الحمدلله انت كيفك
سارة :الحمدلله
وباست راسه لانها بجد مهما مصعب عطاها وجه وسمح لها تتمدى عليه راح تضل تخاف منه لان ابوه وامه خط احمر بالنسبة له
سارة وقفت قدام ام سعود مدت يدها وبصوت مستفز :رنا خانم كيفك
ام سعود بحده :ما يشرفني اسلم عليك
سارة سكرت يدها عطت نظره له وابتسمت:ولا انا يشرفني اسلم عليك بس مع الاسف يا رنا خانم مجبوره (وبنعومه ) تدرين اني زوجه صالحه واخلاقي عاليه وما اقدر اكسر كلام ابو يوسف
وجلست على الكنبة الثانية ويوسف ضامها
ام سعود بعصبيه:اي اخلاق عاليه انت وحده رخيصه بعتي نفسك و سرقتي رجال من زوجته واهله وصار عندك فلوس بعمرك ما تصورتي تملكينه ثمن رخصك
سارة حطت رجل على رجل :حبيبتي بعطيك العافية انا بعمري ما بعت نفسي كرامتي فوق كل شئ ولو اني للبيع كنت بعتك نفسي لما زرتيني بمدرستي وعطيتيني شيك اكتب فيه الرقم اللى اريده
مصعب :سوير يمه عيب عليكم
سارة حطت يدها على بطنها:حبيبي كلام حريم خليك على جنب
ام سعود بنذاله :انت سمعتي الناس وش تقول عنك استغفرالله اللهم لا تبلنا
سارة :يقولون اللى يقولونه انا ما زنيت انا تزوجت بالحلال عشنا الحب
مصعب بعصبية :سوير انقلعي على غرفتك
سارة :حبيبي لا يكون نسيت هذا بيتي
ام سعود بصدمه :بيتك
سارة بدلع يغيض:اي بيتي انا
ام سعود :حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بنت بدر
سارة بعصبية :هييي لا تتحسبين علي
مصعب :سارة احترمي نفسك
سارة :هي اللى ما احترمت نفسها رنا خانم اسمعيني زين انا مصعب ما كان اختياري ابنك هو اللى يركض وراي ويموت على الثرى اللى امشي عليه
ام سعود :انت وحده
مصعب بسرعه تكلم :يوسف حبيبي تعال تعرف على جدك وجدتك
يوسف طالع فيهم :بابا لزم اتعرف
مصعب ابتسم :حبيبي لزم يلا تعال
يوسف طالع بسارة وكانه يستاذن منها:ماما
سارة تلمس خده بحب :حبيبي يا بطل روح تعرف عليهم انا هنا
يوسف باس خدها ونزل وقف عند ابو سعود مد يده :مرحبا جدي عبدالله انا يوسف
ابو سعود مسك يده وابتسم والدمعه بعينه :هلا يا ابني كيفك
يوسف :الحمدلله تمام
باس يد ابو سعود ابو سعود ذكرالله على يوسف وراح عند ام سعود مد يده لها :كيفك جدتي رنا
رنا بتردد مسكت يده بخفه :بخير
يوسف طالع بعيونها وترك يدها وبزعل وعيونه تلمع :بابا امك رنا ما تحبني وما بدها تسلم علي
مصعب حط يوسف بحضنه :لا حبيبي امي تحبك كثير وسلمت عليك
يوسف ضم مصعب من رقبته :ماما تقول اذا سلمت على احد وما مسك يدي زين يعني ما يحبني
مصعب يمسح على ظهر يوسف :يوسف ابني عيب جدتك تحبك مثل ما تحبني
ام سعود مسكت يد مصعب :مصعب قوم نروح موو وقته الطيارة تنتظرنا اذا تريد رضانا امشي معانا
مصعب طالع بامه بصدمه:يمه طيارة ايش
سارة تجمعت الدموع بعيونها وقفت وبعصبية : نعععم وين بتاخذين زوجي
مصعب سحب يده من يد امه :سوير ولا كلمه يمه ليش جيتم
ام سعود :جينا ناخذك وهذي المراة نحس لزم تبعد عن حياتك من عرفنها لهذا اليوم والمصايب تنزل على راسك وما عرفت الراحه
سارة طالعت بمصعب والدموعها بعيونها وقامت من الصاله وطلعت
مصعب :يمه اي نحس سارة زوجتي وام عيالي وانا احبها وما ارضى باللى تقولينه عنها
ام سعود وعيونها تلمع :حبيبي احسن طبيب بسويسرا ينتظرك يلا ابني قوم
ام سعود حطت يدها على كتف مصعب و صارت تبكي :مصعب حبيبي
مصعب حط يده على يدها:يمه اذا تحبيني لا تبكين انا موو محتاج اسافرانا الخيمس راح ابدا علاجي انا طلبي الوحيد منكم دعواتكم ورضاكم علي
ابتسم وقف وهي شايل يوسف :اشوي وراجع عن اذنكم
ابوه :اذنك معاك
راح للمطبخ جلس يوسف على الطاولة طلع عصير من الثلاجة وصب ثلاث اكواب وحط صحن شوكلاته وصحنين مكسرات وصحن بسكويت رتبهم بالصنية وحط كاس فاضي للموية
نزل يوسف وعطاه علبة الموية :وديها لصالة
يوسف بحزن :بابا راح تروح معهم وتخلينا
مصعب نزل لمستوى يوسف ومسك كتوف يوسف وبحب :حبيبي يوسف ما راح اترككم
يوسف صارت شفايفه ترجف لانه صار يبكي :بابا اوعدني ما تروح
مصعب ابتسم وهو يمسح خدود يوسف :يوسف اوعدك ما اروح بس لاني تعبان لزم اروح للمستشفى
يوسف يلمس ضماد راس مصعب :راح تطيب بسرعه وتاخذني معاك نشتري سرير البيبي
مصعب :ان شاء الله حبيبي
وباس جبهت يوسف
طلع مع يوسف من المطبخ :يوسف لا تركض
يوسف يضحك ويطالع مصعب :بابا اشتقت خالتو هاله
مصعب يحط الصينية على الطاولة :قول لسوير تدق عليها
يوسف حط الموية :انت قول لماما
ابو سعود :مصعب حبيبي ارتاح نحن موو ضيوف
مصعب يمد الكاس لابوه وابتسم:يبه هذا واجبي اول مره تنورون بيتي
ابو سعود اخد الكاس ومسك معصم مصعب جلسه جنبه :مصعب اقول لك ارتاح
مصعب :يوسف عطي العصير لجدتك
يوسف مسك الكاس بيدينه بحذر رنا :ما ابي
يوسف بحذر يمشي لعند مصعب :بابا
ابو سعود :وين راح تتعالج
مصعب اخذ الكوب منه :بمستشفى ال.....
يوسف بزعل :ليش ما تشكروني
مصعب طالع فيه :شكرا حبيبي
ابو سعود :شكرا
يوسف طالع بام سعود :قول لى شكرا
ام سعود بحده :على وش اشكرك
يوسف عطاها ظهره مسك صحن الشوكلاته وقف قدام جده :جدي تفضل
مصعب ابتسم وهو ياخذ وحده :يبه
ابو سعود اخذ وحده :ابني شكرا
يوسف شق ابتسامه عريضه :عفوا
راح عند ام سعود :تفضلي اذا تاخذين وحده اشكريني واذا ما تاخذين اشكريني
ام سعود كتفت يدينه وبعصبية :انت يا بزر وبعدين معاك روح اجلس مع امك
يوسف حط الصحن على الطولة وطالع فيه :هذا بيت بيتنا اجلس بكل مكان احبه
مصعب بفشله :يوسف اسكت
يوسف جلس بحضن مصعب :يا ربي مصعب ابي افهم انت كيف متحملهم
مصعب :متحمل مين
ام سعود :يعني مين غير سارو وولدها الملسون
يوسف بعصبية :جدتي متى تروحين بيت
مصعب حط يده على فم يوسف عشان ما يكمل كلمه :حبيبي عيب ترى ازعل هذي امي
يوسف يبعد يد مصعب : انا زعلان ماما سويرانا احبها قد الكون وجدتي رنا ما تحب ماما ولا تحبني
ابو سعود يمد له الشوكلاته :يوسف خذها
يوسف مسك يد جده :لا حبيبي شكرا
ابو سعود ابتسم :خدها مرره لذيذة يلا يا بطل
يوسف يهز راسه :لا شكرا
ابو سعود :افا ليش تردي لا يكون ما تحبني
يوسف ابتسم ترك حضن مصعب مسك وجه جده وباسه :جدي انا احبك
ابو سعود :اذا بجد تحبني خذها
يوسف :ما اقدر بابا وماما يزعلون
ابو سعود طالع بمصعب يوسف رجع لحضن مصعب مصعب :يبه يوسف فيه السكر
ابو سعود بحزن :لا حول ولا قوة الا بالله
مصعب نزل يوسف من حضنه :يوسف بروح اشوف سوير واذا سمعتك قايل كلام موو حلو لجدتك ازعل منك
يوسف ابتسم ابتسامه عريضه وهو راسه
مصعب ترص خده بخفه وراح
مصعب دخل غرفة النوم كنت سارة تنظف الغرفة وتمسح الغبار
مصعب سكر الباب وجلس على السرير :سوير
سارة لا رد
مصعب :حبيبي
سارة ما ردت
مصعب نزل راسه اخذ نفس عميق جدا :انا مريض باللوكيميا
سارة تركت اللى بيدها ولفت بخوف :شنو اللوكيميا
مصعب بدون ما يطالعها :يعني سلطان الدم
سارة دموعها تنزل وبصدمه :لا مستحيل انت تكذب انت كذاب طول عمرك وراح تضل تكذب
مصعب طالع فيها :سوير لا تخافين وضعي موو خطير ويوم الخميس راح ابدا بالعلاج
سارة قربت منه :راح تتركني مره ثاني
مصعب وقف :سوير لا
سارة تمسك قميصه وبضعف :كذاب راح تتركني
مصعب :سوير اهدي
سارة يصراخ وهي تشد قميصه :كيف اهدى وانت مريض بالسلطان
مصعب مسكها :سوير ياروحي خليني افهمك روقي
سارة تهز مصعب وبكل كلمه تشهق من اعماقها:ما ابي افهم شئ ما ابي انت لمين بتتركنا لمين مصعب انا مالي احد غيرك والله مالي احد غيرك
مصعب ضمها لصدره :مصعب لا تتركني والله اموووت
مصعب باس راسها :سوير صدقيني ما راح اموت الحمدلله المرض لسى بالمراحل الاولى والعلاج راح يكون سهل
سارة :مصعب توعدني نشيب سوا
مصعب بحب وهو يدفن وجهه بشعرها :انا وعتك احرب الموت لاخر نفس
مصعب يمسح على ظهرها :يلا نجلس
سارة جلست على السرير معاه وهي لسى ماسكه قميصه وراسها على صدره
مصعب ضمها اكثر :سوير خليك قوية عشاني لانك انت مصدر قوتي
سارة :احبك
مصعب :وانا اعشقك اذا تعبانه ارتاحي
سارة تتمسك فيه اكثر:حبيبي انت راحتي
مصعب ابتسم :بروح لصاله يوسف مع امي وابوي الله يهديه اليوم فضحني
سارة بعدت وطالعت بوجهه :اوعدني ما تسافر معاهم
مصعب مسك يدينها :اوعدك ما اسافر
سارة :مين دكتورك
مصعب :الدكتور سند والدكتود عمار ما تعرفينهم
سارة :هم عندنا بالمستشفى
مصعب ابتسم :سند عندنا بس عمار يشتغل بمستشفى ال..... اللى راح اتعالج فيها
سارة :مصعب اجيب لك عمار عندنا وكل المستشفى تحت امرك
مصعب ابتسم :صعب تخيلي كل اللى يعرفوني بالمستشفى يزوروني واحد داخل واحد طالع
سارة نزلت راسها ورجعت دموعها تسيل :حبيبي ارجوك
مصعب رفع ذقنها باطراف اصابعه وطالع بعيونها :سوير حبيبي ليش الدموع راح اسويلك كل شئ بس لا تبكين
سارة تشهق:كل شئ
مصعب يمسح دموعها وهو يسمع صوت الجرس :والله كل شئ هذا سعود وصل
وقف باسها وطلع وهو داخل الصاله دخل سعود وهو شايل يوسف :السلام عليكم
مصعب قرب على سعود حط يده على كتفه وسلم عليه بالخد :وعليكم السلام كيفك
سعود :الحمدلله انت كيف صرت
مصعب ابتسم وهو يدخل لداخل الصاله :الحمدلله كل شئ تمام
جلسوا مع ام سعود وابو سعود وصارو يحكون عن وضع مصعب ومصعب يشرح لهم حالته بالتفصيل الممل
سعود ويوسف بحضنه:مصعب ما قلت لى من متى اكتشفت انك مريض
مصعب طالع بالفراغ :الاعراض بدات انتبه عليها بعد الزواج بكم اسبوع ومن شهر تقريبا صرت متاكد اني ابدا موو بخير (وسكت )
سعود تنهد :وبعدين
مصعب طالع بسعود :تكلمت بالموضوع مع الدكتور سند ورحت لدكتور عمار النتيجة صدمتني كررت التحاليل مره ثانية ونفس النتيجه فقررت اني ابعد عن الكل فتره حتى ارتاح
سعود :الله يهديك يا مصعب بدل ما تقول لنا تهرب على المزرعه
مصعب :يوسف بابا انت جوعان
يوسف حط يده على بطنه:بموت من الجوع
سعود يضحك :شنو سارة ما فطرتكم
يوسف :لا ماما ببطنها بيبي صغيرون والبارح ماما كنت تبكي طول الليل لان بابا مريض
ابو سعود عيونه صارت تلمع :يبه الف مبروك
مصعب مسك يد ابوه :الله يبارك فيك يالغالي عقبال ما تحط بحضنك عيال سعود
سعود ابتسم :مصعب كبرت رنا خانم وسويتها جده
مصعب ابتسم : لا تقول كبرتها ما شاء الله عليها لسى صغيرة رنا خانم اللى يشوفها يقول بنت اربع عشر
يوسف :رنا خانم كم عمرك
مصعب :ابني عيب تقول رنا
يوسف نزل من حضن سعود :بابي انتم تقولون انها صغيره
مصعب :اي صغيرة ومن الادب تقول لها يمه رنا او جدتي رنا
يوسف راح عندها وشق الابتسامه :جدتي رنا علميني
مصعب طالع بسعود وعض شفته
رنا عصبت :ولد وبعدين معاك
يوسف مسك يدها :انا عمري
four years
علميني عمرك والله ما اعلم
ام سعود سحبت يدها :نسيت يلا ابعد
يوسف جلس جنبهاولمس قميصها السكري ولمس بنطلونها الاسود ومد يده لشعرهااللى على طبيعته مصعب :يوسف يدك عن جدتك
يوسف لسى ماسك خصلت شعرها :انت كشخه حطي مكياج ومشطي شعرك المنكوش تصيرين عروسه
مصعب وسعود وابوهم صارو يضحكون بقوة
ام سعود كتفت يدينها :يا ربي صبرني
مصعب وقف وشال يوسف :راح اطلب الغدا من المطعم ايش تاكل
يوسف يضم رقبت مصعب : بيتزا
مصعب :من عيوني
يوسف يبوس مصعب بكل مكان من وجهه :شكرا حبيبي
مصعب نزل يوسف ورفع جواله سعود:مصعب لا تطلب شئ نتغدا من الموجود
مصعب :روح للمطبخ اكل نحن من امس مو ماكلين طلب اصناف كثيرة من المطعم وهم يتغدون يوسف جلس بين رنا ومصعب وكل شوي ياكل مصعب ومصعب ياكل يوسف
مصعب مسك يد يوسف :حبيبي انا شبعت
يوسف يحول يحرك يده :بابااذا ما تاكل تمرض اكثر
مصعب ابتسم :يا بابا ما اقدر بس اجوع اكل
يوسف بلعانه:اعلم ماما عليك
حول يحط اللقمه بفم مصعب بس مصعب بعد يده وانكب اللبن
يوسف يطالع :اوبس اسف
ام سعود وقفت تحط منديل على اللبن وبعصبية : انت قليل ادب امك ما عرفت تربيك
يوسف طالع بمصعب وعيونه تلمع من الزعل
مصعب :يمه اهدي ما صار شئ كل الاطفال كذا
ام سعود :هذا الولد ملسون وقح وقليل ادب
سعود اخيرا نطق :يمه ترى يوسف طفل عادي الحوادث تصير بكل مكان وزمان
ابو سعود بعصبية:رنا خلص يكفي الكاس انكب ما خربت الدنيا
ام سعود :ولا ما استغرب حفيدي اخلقه كذا يعني على مين بيطلع اكيد بيطلع على امه واهلها
دخلت سارة على جملة رنا قربت من الطاولة وقومت يوسف :وش فيها اخلاق ابني انت مين حتى تتكلمي عن تربيتي لابني شوفي تربيتك شوفي اخلاق عيالك الزفت بعدين تعالي تكلمي عن عيال سارة اصلا شرف لى وبكون اسعد انسانه اذا يوسف يطلع علي وعلى اهلي
مصعب بعصبيةوشياطين الارض تنط على راسه وقف مسك زندها وجراها:ياحيوانه تعالي
انتهى البارت توقعاتك
البارت الميه وثلاثة عشر
الساعة عشره ونص
سارة تمد يدها جنبها ما كان موجود فتحت عيونها وتعدلت بعصوبة لبست روبها وطلعت من الجناح شافت يوسف ياكل تفاحه ويطالع التلفزيون ولبس شورت جينز وتيشرت سماوي وشعره مرفوع بجيل :يوسف ابني
يوسف وقف وضمها وبفرح :ماما صباح الخير
سارة تبدله الضمه :صباح النور حبيبي وين بابا
يوسف :بابا بالمطبخ
سارة باست خده :كمل اكلك
توجهت للمطبخ كان واقف يطبخ ومسك علبة الملح
سارة وقفت وراه وضمته :صباح الحب والغزل يا روحي
باست كتفه مصعب ابتسم :صباح الورد يا ورد
سارة بحب وراسها على كتفه :مصعب ليش ما صحيتني
مصعب يحرك الطبخه:حبيبي انت حامل ولزم ترتاحي
سارة تبعد عنه :يلا اطلع برا مطبخي
مصعب لف عليها :ايش قلتي
سارة تدف مصعب من ظهرة :قلت انقلع برا واذا شفتك بالمطبخ ياويلك مني
عند الباب مصعب لف مسكه من زندها :انا انقلع يا حيوانه اذا قلت لك ادخلي المطبخ قلت لا ما ادخل واذا دخلت تطلعيني والحل
سارة بعدت يده :اسفه روح اجلس مع يوسف انا بسوي كل شئ انت ارتاح
مصعب مسك خصرها وهو يتامل وجهها :عيونك منتفخه
سارة فتحت عيونها اكثر وبمكر وهي تحط يدها اليمين على كتفه واليسار تلعب بشعره :حبيبي من عرفتك وعيوني دائما منتفخه
مصعب ابتسم :سوير يا روحي سامحيني
وصار يبوس عيونها موو منتبهين للعيون اللى تطالعهم
سارة تشد شعره وبضحك :موو ليق عليك يكفيك رومانسيات من عند الصبح
مصعب بالم وهو يمسك يدها اللى بشعره :آه يا مجنونة انت خليتي فيها رومانسيات
سارة تركت شعرها ويوسف وقف قدامهم :تشرب حليب سادة ولا احطلك معاه قهوة
مصعب بعد عنها :اذا تحطينه بالمايكرويف ما اشربة سخنيه على النار
سارة حطت يدها على بطنها :حاظر حبيبي
مصعب :هههههه مووو ليق عليك الدور
سارة طالعت بيوسف :ماما خلصتو
سارة تضحك :اي خلصنا
مصعب يجر شعرها وبضحك:لا تكذبين لسى ما خلصنا
سارة بالم تمسك يده :يا مجنون اتركني
مصعب يشد اكثر :حبيبي مجنونك
يوسف مسك قميص مصعب :بابا اترك مامتي
مصعب ترك شعرها سارة بالم تمسك راسها :آآه
يوسف يطالع بمصعب :بابا شوف جدي وجدتي هنا
مصعب انصدم :جدك وجدتك وين
يوسف اشر مصعب وسارة طالعو بالباب بذهول
مصعب دموعه صارت نزلت له سنين ما شافهم وجه لوجه حيل تغيرو وكبرو اكثر وجوهم حزينه والدموع رسمت طريقها بوجه الشايب والعجوز هم قدامه واقفين طلع من المطبخ بسرعة يمشي المسافه اللى بينهم قصيرة بس مصعب حس بكل خطوة يمشيها كانها سنه واخيرا وصل لها ضمها بقوة لصدرة وهو يدفن وجهه بين رقبتها وكتفها ويبوس فيها بصوت باكي وهو يشهق :يمه حبيبتي وحشتيني
امه تشهق بكل كلمه تقوله :مصعب ابني سامحني
مصعب يضمها اكثر يريد يدخل داخل ضلوعها :يمه ليش تاركيني وقسيتي علي انا ابنك مصعب
امه ام سعود :حبيبي والله ما تركتك كنت ابيك تعرف انك غلطان وتحس بغلطك
مصعب مسك يدها وباسها بعمق طالع بعيونها : انا غلطت
ما انكر بس والله العظيم يمه اني تغيرت وصرت رجال مثل ما كنتي تتمنين اكون
ورجع يبوس يدها بعد عنها مسك يد ابوه باسها اكثر من بوسه وضم :يبه ابو سعود وحشتني مووت
وهم جالسين بالصالة مصعب راسه على صدر امه بصوت عالي :سوير يا ام يوسف سوير
سارة جت ويوسف وراها :هلا حبيبي
مصعب طالع بعيونها :تعالي سلمي على عمك وخالتك
سارة طالعت فيهم بحده وبدون نفس :السلام عليكم
مصعب بعصبية وهو يخزها :سوووير يا حيوانه
سارة خافت منه لان مصعب قبل سنين كان كذا يعصب يوسف مسك روبها بخوف ودفن وجهه بتوتر:قلت سلمي عليهم وانا سلمت
مصعب طالع فيها بنظره خلتها ترتعش من الخوف قربت مدت يدها لابو سعود :استاذ عبدالله كيفك
مسك يدها :الحمدلله انت كيفك
سارة :الحمدلله
وباست راسه لانها بجد مهما مصعب عطاها وجه وسمح لها تتمدى عليه راح تضل تخاف منه لان ابوه وامه خط احمر بالنسبة له
سارة وقفت قدام ام سعود مدت يدها وبصوت مستفز :رنا خانم كيفك
ام سعود بحده :ما يشرفني اسلم عليك
سارة سكرت يدها عطت نظره له وابتسمت:ولا انا يشرفني اسلم عليك بس مع الاسف يا رنا خانم مجبوره (وبنعومه ) تدرين اني زوجه صالحه واخلاقي عاليه وما اقدر اكسر كلام ابو يوسف
وجلست على الكنبة الثانية ويوسف ضامها
ام سعود بعصبيه:اي اخلاق عاليه انت وحده رخيصه بعتي نفسك و سرقتي رجال من زوجته واهله وصار عندك فلوس بعمرك ما تصورتي تملكينه ثمن رخصك
سارة حطت رجل على رجل :حبيبتي بعطيك العافية انا بعمري ما بعت نفسي كرامتي فوق كل شئ ولو اني للبيع كنت بعتك نفسي لما زرتيني بمدرستي وعطيتيني شيك اكتب فيه الرقم اللى اريده
مصعب :سوير يمه عيب عليكم
سارة حطت يدها على بطنها:حبيبي كلام حريم خليك على جنب
ام سعود بنذاله :انت سمعتي الناس وش تقول عنك استغفرالله اللهم لا تبلنا
سارة :يقولون اللى يقولونه انا ما زنيت انا تزوجت بالحلال عشنا الحب
مصعب بعصبية :سوير انقلعي على غرفتك
سارة :حبيبي لا يكون نسيت هذا بيتي
ام سعود بصدمه :بيتك
سارة بدلع يغيض:اي بيتي انا
ام سعود :حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بنت بدر
سارة بعصبية :هييي لا تتحسبين علي
مصعب :سارة احترمي نفسك
سارة :هي اللى ما احترمت نفسها رنا خانم اسمعيني زين انا مصعب ما كان اختياري ابنك هو اللى يركض وراي ويموت على الثرى اللى امشي عليه
ام سعود :انت وحده
مصعب بسرعه تكلم :يوسف حبيبي تعال تعرف على جدك وجدتك
يوسف طالع فيهم :بابا لزم اتعرف
مصعب ابتسم :حبيبي لزم يلا تعال
يوسف طالع بسارة وكانه يستاذن منها:ماما
سارة تلمس خده بحب :حبيبي يا بطل روح تعرف عليهم انا هنا
يوسف باس خدها ونزل وقف عند ابو سعود مد يده :مرحبا جدي عبدالله انا يوسف
ابو سعود مسك يده وابتسم والدمعه بعينه :هلا يا ابني كيفك
يوسف :الحمدلله تمام
باس يد ابو سعود ابو سعود ذكرالله على يوسف وراح عند ام سعود مد يده لها :كيفك جدتي رنا
رنا بتردد مسكت يده بخفه :بخير
يوسف طالع بعيونها وترك يدها وبزعل وعيونه تلمع :بابا امك رنا ما تحبني وما بدها تسلم علي
مصعب حط يوسف بحضنه :لا حبيبي امي تحبك كثير وسلمت عليك
يوسف ضم مصعب من رقبته :ماما تقول اذا سلمت على احد وما مسك يدي زين يعني ما يحبني
مصعب يمسح على ظهر يوسف :يوسف ابني عيب جدتك تحبك مثل ما تحبني
ام سعود مسكت يد مصعب :مصعب قوم نروح موو وقته الطيارة تنتظرنا اذا تريد رضانا امشي معانا
مصعب طالع بامه بصدمه:يمه طيارة ايش
سارة تجمعت الدموع بعيونها وقفت وبعصبية : نعععم وين بتاخذين زوجي
مصعب سحب يده من يد امه :سوير ولا كلمه يمه ليش جيتم
ام سعود :جينا ناخذك وهذي المراة نحس لزم تبعد عن حياتك من عرفنها لهذا اليوم والمصايب تنزل على راسك وما عرفت الراحه
سارة طالعت بمصعب والدموعها بعيونها وقامت من الصاله وطلعت
مصعب :يمه اي نحس سارة زوجتي وام عيالي وانا احبها وما ارضى باللى تقولينه عنها
ام سعود وعيونها تلمع :حبيبي احسن طبيب بسويسرا ينتظرك يلا ابني قوم
ام سعود حطت يدها على كتف مصعب و صارت تبكي :مصعب حبيبي
مصعب حط يده على يدها:يمه اذا تحبيني لا تبكين انا موو محتاج اسافرانا الخيمس راح ابدا علاجي انا طلبي الوحيد منكم دعواتكم ورضاكم علي
ابتسم وقف وهي شايل يوسف :اشوي وراجع عن اذنكم
ابوه :اذنك معاك
راح للمطبخ جلس يوسف على الطاولة طلع عصير من الثلاجة وصب ثلاث اكواب وحط صحن شوكلاته وصحنين مكسرات وصحن بسكويت رتبهم بالصنية وحط كاس فاضي للموية
نزل يوسف وعطاه علبة الموية :وديها لصالة
يوسف بحزن :بابا راح تروح معهم وتخلينا
مصعب نزل لمستوى يوسف ومسك كتوف يوسف وبحب :حبيبي يوسف ما راح اترككم
يوسف صارت شفايفه ترجف لانه صار يبكي :بابا اوعدني ما تروح
مصعب ابتسم وهو يمسح خدود يوسف :يوسف اوعدك ما اروح بس لاني تعبان لزم اروح للمستشفى
يوسف يلمس ضماد راس مصعب :راح تطيب بسرعه وتاخذني معاك نشتري سرير البيبي
مصعب :ان شاء الله حبيبي
وباس جبهت يوسف
طلع مع يوسف من المطبخ :يوسف لا تركض
يوسف يضحك ويطالع مصعب :بابا اشتقت خالتو هاله
مصعب يحط الصينية على الطاولة :قول لسوير تدق عليها
يوسف حط الموية :انت قول لماما
ابو سعود :مصعب حبيبي ارتاح نحن موو ضيوف
مصعب يمد الكاس لابوه وابتسم:يبه هذا واجبي اول مره تنورون بيتي
ابو سعود اخد الكاس ومسك معصم مصعب جلسه جنبه :مصعب اقول لك ارتاح
مصعب :يوسف عطي العصير لجدتك
يوسف مسك الكاس بيدينه بحذر رنا :ما ابي
يوسف بحذر يمشي لعند مصعب :بابا
ابو سعود :وين راح تتعالج
مصعب اخذ الكوب منه :بمستشفى ال.....
يوسف بزعل :ليش ما تشكروني
مصعب طالع فيه :شكرا حبيبي
ابو سعود :شكرا
يوسف طالع بام سعود :قول لى شكرا
ام سعود بحده :على وش اشكرك
يوسف عطاها ظهره مسك صحن الشوكلاته وقف قدام جده :جدي تفضل
مصعب ابتسم وهو ياخذ وحده :يبه
ابو سعود اخذ وحده :ابني شكرا
يوسف شق ابتسامه عريضه :عفوا
راح عند ام سعود :تفضلي اذا تاخذين وحده اشكريني واذا ما تاخذين اشكريني
ام سعود كتفت يدينه وبعصبية :انت يا بزر وبعدين معاك روح اجلس مع امك
يوسف حط الصحن على الطولة وطالع فيه :هذا بيت بيتنا اجلس بكل مكان احبه
مصعب بفشله :يوسف اسكت
يوسف جلس بحضن مصعب :يا ربي مصعب ابي افهم انت كيف متحملهم
مصعب :متحمل مين
ام سعود :يعني مين غير سارو وولدها الملسون
يوسف بعصبية :جدتي متى تروحين بيت
مصعب حط يده على فم يوسف عشان ما يكمل كلمه :حبيبي عيب ترى ازعل هذي امي
يوسف يبعد يد مصعب : انا زعلان ماما سويرانا احبها قد الكون وجدتي رنا ما تحب ماما ولا تحبني
ابو سعود يمد له الشوكلاته :يوسف خذها
يوسف مسك يد جده :لا حبيبي شكرا
ابو سعود ابتسم :خدها مرره لذيذة يلا يا بطل
يوسف يهز راسه :لا شكرا
ابو سعود :افا ليش تردي لا يكون ما تحبني
يوسف ابتسم ترك حضن مصعب مسك وجه جده وباسه :جدي انا احبك
ابو سعود :اذا بجد تحبني خذها
يوسف :ما اقدر بابا وماما يزعلون
ابو سعود طالع بمصعب يوسف رجع لحضن مصعب مصعب :يبه يوسف فيه السكر
ابو سعود بحزن :لا حول ولا قوة الا بالله
مصعب نزل يوسف من حضنه :يوسف بروح اشوف سوير واذا سمعتك قايل كلام موو حلو لجدتك ازعل منك
يوسف ابتسم ابتسامه عريضه وهو راسه
مصعب ترص خده بخفه وراح
مصعب دخل غرفة النوم كنت سارة تنظف الغرفة وتمسح الغبار
مصعب سكر الباب وجلس على السرير :سوير
سارة لا رد
مصعب :حبيبي
سارة ما ردت
مصعب نزل راسه اخذ نفس عميق جدا :انا مريض باللوكيميا
سارة تركت اللى بيدها ولفت بخوف :شنو اللوكيميا
مصعب بدون ما يطالعها :يعني سلطان الدم
سارة دموعها تنزل وبصدمه :لا مستحيل انت تكذب انت كذاب طول عمرك وراح تضل تكذب
مصعب طالع فيها :سوير لا تخافين وضعي موو خطير ويوم الخميس راح ابدا بالعلاج
سارة قربت منه :راح تتركني مره ثاني
مصعب وقف :سوير لا
سارة تمسك قميصه وبضعف :كذاب راح تتركني
مصعب :سوير اهدي
سارة يصراخ وهي تشد قميصه :كيف اهدى وانت مريض بالسلطان
مصعب مسكها :سوير ياروحي خليني افهمك روقي
سارة تهز مصعب وبكل كلمه تشهق من اعماقها:ما ابي افهم شئ ما ابي انت لمين بتتركنا لمين مصعب انا مالي احد غيرك والله مالي احد غيرك
مصعب ضمها لصدره :مصعب لا تتركني والله اموووت
مصعب باس راسها :سوير صدقيني ما راح اموت الحمدلله المرض لسى بالمراحل الاولى والعلاج راح يكون سهل
سارة :مصعب توعدني نشيب سوا
مصعب بحب وهو يدفن وجهه بشعرها :انا وعتك احرب الموت لاخر نفس
مصعب يمسح على ظهرها :يلا نجلس
سارة جلست على السرير معاه وهي لسى ماسكه قميصه وراسها على صدره
مصعب ضمها اكثر :سوير خليك قوية عشاني لانك انت مصدر قوتي
سارة :احبك
مصعب :وانا اعشقك اذا تعبانه ارتاحي
سارة تتمسك فيه اكثر:حبيبي انت راحتي
مصعب ابتسم :بروح لصاله يوسف مع امي وابوي الله يهديه اليوم فضحني
سارة بعدت وطالعت بوجهه :اوعدني ما تسافر معاهم
مصعب مسك يدينها :اوعدك ما اسافر
سارة :مين دكتورك
مصعب :الدكتور سند والدكتود عمار ما تعرفينهم
سارة :هم عندنا بالمستشفى
مصعب ابتسم :سند عندنا بس عمار يشتغل بمستشفى ال..... اللى راح اتعالج فيها
سارة :مصعب اجيب لك عمار عندنا وكل المستشفى تحت امرك
مصعب ابتسم :صعب تخيلي كل اللى يعرفوني بالمستشفى يزوروني واحد داخل واحد طالع
سارة نزلت راسها ورجعت دموعها تسيل :حبيبي ارجوك
مصعب رفع ذقنها باطراف اصابعه وطالع بعيونها :سوير حبيبي ليش الدموع راح اسويلك كل شئ بس لا تبكين
سارة تشهق:كل شئ
مصعب يمسح دموعها وهو يسمع صوت الجرس :والله كل شئ هذا سعود وصل
وقف باسها وطلع وهو داخل الصاله دخل سعود وهو شايل يوسف :السلام عليكم
مصعب قرب على سعود حط يده على كتفه وسلم عليه بالخد :وعليكم السلام كيفك
سعود :الحمدلله انت كيف صرت
مصعب ابتسم وهو يدخل لداخل الصاله :الحمدلله كل شئ تمام
جلسوا مع ام سعود وابو سعود وصارو يحكون عن وضع مصعب ومصعب يشرح لهم حالته بالتفصيل الممل
سعود ويوسف بحضنه:مصعب ما قلت لى من متى اكتشفت انك مريض
مصعب طالع بالفراغ :الاعراض بدات انتبه عليها بعد الزواج بكم اسبوع ومن شهر تقريبا صرت متاكد اني ابدا موو بخير (وسكت )
سعود تنهد :وبعدين
مصعب طالع بسعود :تكلمت بالموضوع مع الدكتور سند ورحت لدكتور عمار النتيجة صدمتني كررت التحاليل مره ثانية ونفس النتيجه فقررت اني ابعد عن الكل فتره حتى ارتاح
سعود :الله يهديك يا مصعب بدل ما تقول لنا تهرب على المزرعه
مصعب :يوسف بابا انت جوعان
يوسف حط يده على بطنه:بموت من الجوع
سعود يضحك :شنو سارة ما فطرتكم
يوسف :لا ماما ببطنها بيبي صغيرون والبارح ماما كنت تبكي طول الليل لان بابا مريض
ابو سعود عيونه صارت تلمع :يبه الف مبروك
مصعب مسك يد ابوه :الله يبارك فيك يالغالي عقبال ما تحط بحضنك عيال سعود
سعود ابتسم :مصعب كبرت رنا خانم وسويتها جده
مصعب ابتسم : لا تقول كبرتها ما شاء الله عليها لسى صغيرة رنا خانم اللى يشوفها يقول بنت اربع عشر
يوسف :رنا خانم كم عمرك
مصعب :ابني عيب تقول رنا
يوسف نزل من حضن سعود :بابي انتم تقولون انها صغيره
مصعب :اي صغيرة ومن الادب تقول لها يمه رنا او جدتي رنا
يوسف راح عندها وشق الابتسامه :جدتي رنا علميني
مصعب طالع بسعود وعض شفته
رنا عصبت :ولد وبعدين معاك
يوسف مسك يدها :انا عمري
four years
علميني عمرك والله ما اعلم
ام سعود سحبت يدها :نسيت يلا ابعد
يوسف جلس جنبهاولمس قميصها السكري ولمس بنطلونها الاسود ومد يده لشعرهااللى على طبيعته مصعب :يوسف يدك عن جدتك
يوسف لسى ماسك خصلت شعرها :انت كشخه حطي مكياج ومشطي شعرك المنكوش تصيرين عروسه
مصعب وسعود وابوهم صارو يضحكون بقوة
ام سعود كتفت يدينها :يا ربي صبرني
مصعب وقف وشال يوسف :راح اطلب الغدا من المطعم ايش تاكل
يوسف يضم رقبت مصعب : بيتزا
مصعب :من عيوني
يوسف يبوس مصعب بكل مكان من وجهه :شكرا حبيبي
مصعب نزل يوسف ورفع جواله سعود:مصعب لا تطلب شئ نتغدا من الموجود
مصعب :روح للمطبخ اكل نحن من امس مو ماكلين طلب اصناف كثيرة من المطعم وهم يتغدون يوسف جلس بين رنا ومصعب وكل شوي ياكل مصعب ومصعب ياكل يوسف
مصعب مسك يد يوسف :حبيبي انا شبعت
يوسف يحول يحرك يده :بابااذا ما تاكل تمرض اكثر
مصعب ابتسم :يا بابا ما اقدر بس اجوع اكل
يوسف بلعانه:اعلم ماما عليك
حول يحط اللقمه بفم مصعب بس مصعب بعد يده وانكب اللبن
يوسف يطالع :اوبس اسف
ام سعود وقفت تحط منديل على اللبن وبعصبية : انت قليل ادب امك ما عرفت تربيك
يوسف طالع بمصعب وعيونه تلمع من الزعل
مصعب :يمه اهدي ما صار شئ كل الاطفال كذا
ام سعود :هذا الولد ملسون وقح وقليل ادب
سعود اخيرا نطق :يمه ترى يوسف طفل عادي الحوادث تصير بكل مكان وزمان
ابو سعود بعصبية:رنا خلص يكفي الكاس انكب ما خربت الدنيا
ام سعود :ولا ما استغرب حفيدي اخلقه كذا يعني على مين بيطلع اكيد بيطلع على امه واهلها
دخلت سارة على جملة رنا قربت من الطاولة وقومت يوسف :وش فيها اخلاق ابني انت مين حتى تتكلمي عن تربيتي لابني شوفي تربيتك شوفي اخلاق عيالك الزفت بعدين تعالي تكلمي عن عيال سارة اصلا شرف لى وبكون اسعد انسانه اذا يوسف يطلع علي وعلى اهلي
مصعب بعصبيةوشياطين الارض تنط على راسه وقف مسك زندها وجراها:ياحيوانه تعالي
انتهى البارت توقعاتك
تعليق