روايتي الاولى اذا ذاب القلب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

    تسلم يدك يا عسل الفصل مررره حلو الله يعطيك العافية يا زوزو....

    تعليق

    • hanoo66
      عضو فضي
      • Mar 2018
      • 682

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      زوزو البارت رووعه تسلمم يدينك حبيبتي

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

        المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
        تسلم يدك يا عسل الفصل مررره حلو الله يعطيك العافية يا زوزو....
        يا عمري انت كلك على بعضك عسل الله يسلمك ويعافيك

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

          المشاركة الأصلية بواسطة hanoo66
          زوزو البارت رووعه تسلمم يدينك حبيبتي
          يا عمري الله يسلمك وما يحرمني من طلتك الجميلة

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

            البارت الخامس والتسعون
            ودخل على الصاله :يلا هلا بيارا كيفك
            يارا بدون ما تطالع فيه :الحمدلله
            مصعب :يلا يا حلوين على الغدا
            سارة :يلا حبيبتي قومي
            يارا :ما ابي
            سارة تسحبها :مووو على كيفك لزم تذوقين طبخي
            مصعب :كذابه موو طبخك يارا اختك جايبه اكل من المطعم وحطته بصحونها
            يارا من بين دموعها :صدق
            سارة :وش اسوي مالي خلق اطبخ له
            مصعب :يلا على الاكل ولا  ناوين تذبحوني من الجوع
            سارة اخذت اختها وغسلت لها وهم جالسين ياكلون
            :يارا اكلي
            يارا :مصعب الله يسعدك لا تضغط علي
            مصعب ابتسم :سارة ليش ما تعطين اشوية عقل من عنك لاختك لا ضمير ولا احساس
            سارة :ههههههههه يا روحي اترك اختي بحالها انا باكلها غصب عنها
            رفعت اللقمه ليارا :يلا افتحي فمك
            يارا اكلت من يدها مصعب :لا انا كذا بغار حصل لك اللى ما حصل لى
            سارة وهي تاكل  :يا شينك كل اللى مسويته لك ومقصره بحقك
            مصعب :والاكل هذا اللى مشتريته
            سارة تاكل يارا :جيب لى خدامه ساعتها ما يصير الا اللى يرضيك
            مصعب :خدامه مافي لا تتعبي نفسك البيت هذا لو تموتين ما تدخله خدامه فاهمه ولا لا
            سارة ترمش :اكيد لا موو فاهمه وبتجيب الخدامه بالطيب ولا بالغصب
            مصعب كب عليها المويه :اصحي يا روحي على نفسك
            سارة عصبت وقفت وهي مسكه صحنها تبي تكبه عليه
            يارا مسكتها :سوير لا عشان خاطري لا
            سارة بصراخ :يا وقح بجيب الخدامه غصب عنك
            مصعب مسك شعرها :صوتك يا ####
            سارة تضرب صدره :انت ال####
            يارا يحول تفكهم:عيب عليكم احترمو وجودي اشوي
            مصعب ترك سارة :الحمدلله
            حبيبي يلا روحي سويلنا شاي 
            سارة تجلس:اوكي بس اولا بكمل اكلي
            مصعب بس خده وراح على الصاله يارا بصدمه جلست
            :شنو صار
            سارة تضحك وهي تاكل يارا :عادي حبيبتي خلافات بسطه تصير كل يوم
            يارا :انا لو اقول كذا كلمه لسعود يذبحني
            سارة وفمها مليان :مصعب هو اللى علمني الكلام السوقي
            يعني تخيلي يسبني وانا ساكته
            يارا :ما يصير العلاقه الزوجية مبنيه على الاحترام
            سارة ابتسمت :اعترف انا ما ارتاح الا لما اسب مصعب لساني وسخ بقوة لدرجه  اموت الف موته لما اجلس مع احد غير مصعب 
            مصعب وهو شايل املابس الشغل :
            خلصي بسرعه لاني بطلع
            سارة طالعت فيه :وين رايح
            مصعب :بيت فيصل باخذ اوراق من عند ياقوت 
            سارة :تاخذنا معاك
            مصعب :لا سيارتي صغيرة ومعاي رجال بالسيارة
            سارة بفضول :مين الرجال
            مصعب :راكان
            سارة :اجل روح مافي شاي
            مصعب دخل للمطبخ حط ملابسه بالغساله وهو طالع  :اصلا شايك موو حلو
            بدل بسرعه لبس جينز اسود وتيشرت احمر
            وقبل ما يطلع مر على المطبخ :بنات تحبون اجيب لكم شئ وانا راجع
            سارة :مشروب غازي
            مصعب بهدوء :لا غيره
            سارة :يارا تاكلي ايس كريم
            يارا :يا ليت
            سارة :لا تتاخر
            مصعب طلع مر على بيت راكان دق عليه :الو انا تحت بسرعه اطلع
            راكان اول ما ركب :وينك تاخرت
            مصعب يحرك :ما تاخرت
            راكان :دقيت على سعود بس ما رد
            مصعب :عنده مشاكل عاطفيه
            راكان ابتسم : اووف من اخوك اللى مجنن بنت الناس
            مصعب :الله يعين
            واول ما وصلو
            مصعب شال فتون :كيفك حبيبي
            فتون:الحمدلله تمام
            مصعب باس خدها: يا عيال كيفكم
            الكل تجمع على مصعب وهو يعطيهم الكيس
            مصعب طالع بتيما اللى جالسه مع الاطفال :تيما كيفك
            تيما بدون ما تطالعه :الحمدلله تمام انت اشلونك
            مصعب اخذ منه راكان فتون  :الحمدلله تمام
            راكان :فتون كيفك يا قلبي
            وباس خدها بقوه وعضها  تيما طالعت فيه وخزته
            مصعب :كيف الدراسه
            تيما عصبت :يا اخ لا تبوس البنيه هيج ما يصير
            راكان طالع فيها :نعم
            تيما اخذت فتون منه :قليل ادب
            راكان :لا تدخلي مالك علاقه بالموضوع
            مصعب :تيما اعصابك راكان ما يقصد شئ
            تيما :حتى لو ما يقصد غلط يبوس البت هيج هذا تحرش
            راكان :تحرش بعينك مصعب تعال فيصل ينتظرنا
            مصعب :زين تيما اشوفك
            تيما :اوكي الله وياك
            راكان بحده اول ما بعدو عنها :قليلة ادب موو متربيه قال تحرش
            مصعب يضحك :عيب عليك ترى تيما حسبت بناتهم
            راكان :مخويها
            مصعب :لا البنت ما عندها هذي السوالف
            راكان :لو ما كان عندها هذي السوالف ما كنت كشفت وتكلمت معنا
            مصعب :البنت عايشه كل حياتها بامريكا والله العظيم البنت محترمه
              راكان :عمر متزوج اختها
            مصعب :اي اختها الكبيرة  ساجده
            اما عند.فيصل وعمر بالمجلس مسك يد فيصل :فيصل ابوس يدينك فكني من هالعله
            فيصل :انا بكلمها موو عشانك عشان خاطر البنت المسكينه
            عمر بقهر  :وربي تعبت منها
            فيصل فتح جواله :اعطيني رقمها
            عمر فتح جواله وعطى فصل الرقم
            فيصل دق ردت :الو
            فيصل :السلام عليكم
            نارجس :وعليكم السلام مين انت
            فيصل :انا ولد عمتك فيصل
            نارجس :يا هلا ابو اياد كيفك
            فيصل :الحمدلله انت كيفك
            نارجس :انا بخير عاش من سمع صوتك
            فيصل :عاش غاليك نارجس انا داق عليك وبطلب منك طلب واتمنى ما ترديني اذا بجد تعتبريني اخوك واعز عليك
            نارجس :بس امر يا ابو اياد
            فيصل :نارجس عشان خاطري انسي علاقتك بعمر وشوفي حياتك
            نارجس :هو جنبك
            فيصل طالع بعمر  :لا موو جنبي
            نارجس بعصبية : سنين يتسلى فيني واخر شئ يتزوج غيري
            فيصل :وانت سنين تلعبين فيك يوم تكوني معه وعشره تتركينه نارجس مالك نصيب مع عمر شوفي حياتك مع اللى يناسبك
            نارجس :اخوك واحد حقير ابن كلب  موو رجال واساسا انا اللى ما يشرفني يكون لى زوج  نسبكم ما يشرفني
            فيصل :نارجس احترمي نفسك 
            نارجس سكرت بوجه فيصل فيصل يضحك :تسوى عمرك
            عمر بقهر :والله الكلبه ما تسوى اظفر من اظافر ساجدة
            فيصل :زين اعرف قيمة زوجتك واهتم فيها ما لها من بعد الله احد غيرك
            عمر :ان شاء الله الله يقدرني اسعدها
            دقو باب الجلس عمر فتح لهم :يا هلا والله بالشباب حياكم الله
            مصعب يسلم عليه :الله يحياك كيفك
            عمر :الحمدلله بخير انت كيفك
            مصعب :الحمدلله بخير
            راكان يسلم على عمر
            راكان جلس :وين سامر
            فيصل :يتعشى برا مع المدام وابنهم
            مصعب :الله يهنيهم
            فيصل :آمين عمر نادي ياقوت
            عمر قام وطلع
            عند ياقوت بالمطبخ مع ساجده :ساجده لزم تنتبهين لاكلك وتاخذبن الادوية بوقتها
            ساجده :اوووف ياقوت اني كرهت ابو الادويه والحموضه ذابحتني 
            ياقوت :مصعب دكتور اخليه يكتب لك دوا يخفف الغثيان
            دخل عنمر :بنات خلصتو
            ياقوت تحط الصحون بالصنيه :كل شئ جاهز
            عمر ضم ساجده :ياقوت البسي عبايتك وتعالي
            ياقوت :اوكي يلا ايادو
            لبست ودخلت على المجلس ورا عمر واياد ماسك عبايتها
            من وراء وهي شايله الاب توب وملف وقلم :السلام عليكم
            الكل :وعليكم السلام
            ياقوت جلست جنب فيصل :اياد اطلع العب عند تيما بالحديقه
            اياد :ما
            مصعب ياخذ الفنجال من عمر  :ايادو وش فيك
            ياقوت تضم اياد :حرارته مرتفعه 
            مصعب :حبيبي تعال عندي
            اياد ضم ياقوت اكثر :ابني لا تخاف عمك مصعب ما عنده ابره يلا روح
            اياد رفض يروح ياقوت اعطت فيصل الملف :شباب انا جهزت كل شئ
            فيصل عطى الملف لراكان
            كلها نص ساعه ياقوت خلصت شغل :شباب تتعشون
            مصعب :انا متعشي
            راكان  :والله يا ليت  انا جوعان
            ياقوت تركت اياد عند عمر وراحت تحط العشا سهرو لساعه وحده
            وبرا عند عمر والبنات
            :توته انتبهي لا تطيحي
            ساجده تضحك وفتحت الباب لتيما اللى ديخه نوم وموو شايفه قدامها حتى موو متحجبه ولا الطرحه بيدها
            :عموري  عوفها بحالها
            عمر يشغل السيارة :هذي احلى حالة لتيما
            ساجده تسكر بابها :
            مسكينه من الصبح قاعده
            عمر يحرك السيارة :اشوف انت وياقوت اموركم تمام
            ساجده تسترخي :ياقوت هواي حبابه وكلبها طيب
            عمر ابتسم :وش رايك تعزمينها عندنا نهاية الاسبوع وتسويلها اكلات عراقيه
            ساجده :صار وبعزم خواتك وعمتي
            عمر :سوسو انت نعسانه
            ساجده :لا
            عمر طالع فيها :تشوفين معاي فيلم
            ساجدة طالعت فيه  :اوكي وشغلك
            عمر ابتسم :حبي شغلي موو اهم منك 
            ساجده بفرح: يا عمري
            وباست خده
            ****
            مصعب وصل
            راكان ورجع على بيته دخل الايس كريم لثلاجه
            كان البيت ظلام مشى لين ما وصل جناحه بثواني ما حس لا بصراخ وطاح بالارض وهو يصارخ  دفها من فوقه
            :يا حيوانه
            سارة تضحك بقوة :ههههههه وش رايك يا خواف
            مصعب وقف
            وشغل الضو :مجنونه انت موو صاحية
            سارة تضمه :اشتقتلك
            مصعب بعدها عنده وهو ينزع الشراب :لا تشتاقيلي بس اتركيني اعيش بسلام
            سارة جلست جنبه :الحين انت زعلان لاني امزح معاك
            مصعب طالع فيها :لا مووو زعلان روحي اكلي ايس كريم
            سارة :موو جوعانه ليش متاخر موو بالعادة
            مصعب وقف :كان عمر موجود وجا سامر
            سارة مسكت يده وفتحت الساعة: حبيبي
            مصعب :عيون حبيبك
            سارة ابتسمت :اشتقتلك
            مصعب :وبعدين معاك مع سالفة الشوق اللى ما عاد تخلص وش تريدين مني
            سارة :انا بروح انام عند يارا
            مصعب وقف :نامي مين مانعك بس قولي وش كنت بتقولين
            سارة ببرائه:ولا شئ
            مسكت يده خلته ينسدح على السرير :يلا نام
            مصعب تعدل :يا ربي على جنونك لايكون انا طفل وما ادري
            سارة مسكت خدوده :اي انت طفلي الحلو فديت ابني
            مصعب بعد يدينها اخذ ملابس وراح على الحمام 
            اول ما فتح علبة الشامبو عصر على راسه فرك شعره وانصدم من الملمس
            ثاني يوم صحى الظهر طلع لصاله كانت تتغدى مع يارا مصعب وشعره حالته حاله وبصوت عالي :سوير يا زفت الحقيني
            سارة :مالي حيل اقوم
            مصعب :من اليوم مافي دوم تنثبرين بالبيت لين ما تصيري انسانه وتبطلي استهبال
            سارة :مصعب
            مصعب بعصبيه:ولا كلمه ما اسمع صوتك
            وطلع من الصاله  
            يارا بصدمه :بسم الله وش فيه زوجك
            سارة تكمل اكل عادي  :حطيت له مزيل شعر بعلبة الشامبو
            يارا بصدمه :ليش
            سارة :امزح معاه
            يارا وقفت :الله يهديك زين ما رجعك لفيصل
            سارة :كملي اكلك
            يارا :مالي نفس
            اول ما طلع مصعب يارا لحقته :مصعب مصعب وقف
            مصعب لف عليها :وش فيك
            يارا :وين رايح
            مصعب :الحلاق محتاجه شئ
            يارا :لا بس ادخل افطر قبل ما تروح
            مصعب بقهر :ليش اختك خلت لى نفس
            يارا بفشله من عمايل سارة :الله يعينك فترة وتعقل
            مصعب حط يده بجيبه :ما اتوقع تعقل يلا بروح وقولي لها رجلها اكسرها اذا طلعت من البيت
            يارا :ان شاء الله
            مصعب راح للحلاق وبعدها راح على الشركه قال لياقوت :مساء الخير
            ياقوت بضحك :مساء النور شنو مغير شكلك 
            مصعب ابتسم وهو يشيل اياد
            : التغير مطلوب كيف ايادو
            ياقوت تمشي معاه :احسن الحمدلله
            مصعب :سعود موجود
            ياقوت :ايوه بمكتب الاستاذ راكان
            مصعب دخل مع ياقوت :مساء الخير
            سعود وراكان :مساء النور
            راكان :ما شاء الله طالع وجهك
            مصعب جلس وهو مبتسم وبحضنه اياد
            ياقوت وهي تقوم اياد من فوق مصعب  :ابو يوسف انا رايحه على مكتبي ربع ساعه وتكون عندي
            مصعب :حاظر اشوي واجي سعود كيفك
            سعود بهدوء وهو يشتغل :الحمدلله 
            ياقوت طلعت مع ابنها  راكان رفع السماعه :وش تشرب
            مصعب :انا جوعان اطلب لى برجر
            راكان رجع السماعة :تامر امر
            وفتح جواله واتصل على المطعم
            مصعب وقف :سعود قوم بكلمك
            سعود ترك الاوراق وقام مع مصعب راح على مكتبه :متى تجي تاخذها
            سعود جلس :بعد المغرب بروح على البيت اجهز اموري والعشاء اجي ارضيها واخذها .
            مصعب :وين تاخذها
            سعود :عندي شغل ضروري  بجده باخذها معاي
            مصعب جلس  :وش قررت تسوي
            سعود :بحكيها وبعدين يصير خير
            مصعب :الله يسعدكم يلا انا بروح اشوف شغلي
            سعود طالع بمصعب بشك :مصعب انت اليوم موو على بعضك
            مصعب ابتسم :اليوم نايم لظهر اكيد ما راح اكون على بعضي
            سعود بعصبية :اذا الحيوانه سوير هي السبب فوالله موتها على يدي
            مصعب بهدوء  :لا لا سوير فرحة حياتي  ما اعرف كيف كنت عايش بدونها سعود انا احبها مووت و
            قلبي ذاب فيها
            كان كل الموظفين بالشركه فرحانين بوجود اياد من يد واحد ليد واحد والكل يعطيه شوكلاته وحلويات واللى اشترى لها واياد يفر بالشركه فرحان وكل اشوي يروح مكتب ياقوت يحكي معها ويسالها متى تخلصين والعشا اندق الجرس سارة وقفت مصعب مسك يدها :يارا انت افتحي الباب
            يارا :اوكي
            وراحت
            سارة :تتوقع مين
            مصعب يحرك السلطه :سعود بيراضي يارا
            سارة وهي تاكل من الكبسه مصعب :سوير كم مره قلت لك ممنوع تاكلي وانت واقفه
            سارة تتذكر :يمكن مية مره
            مصعب يحط الغطاء على القدر :طلعي اللبن من الثلاجه
            سارة تتوجه لثلاجه :ابشر
            مصعب طلع شاف سعود جالس :وين يارا
            سعود :راحت تلبس
            مصعب يشغل التكيف :وين تلبس نتعشى سوا بعدين روحو
            سعود :لامالي خلق اجلس مع ام لسان ويارا من الاسبوع الفات وعدتها اعشيها بالمطعم الصيني
            مصعب :تتهنو
            سعود:الله يهنيك
            يارا مرت على المطبخ وسلمت عليها وبعدين سلمت على مصعب وطلعت مع سعود
            سارة حطت الاكل على السفرة :مصعب حبيبي قوم ناكل
            مصعب يطالع التلفزيون :موو جوعان انت اكلي
            سارة وقفت عنده :يلا يا روحي قوم
            مصعب :سارة موو قادر اكل
            سارة مسكت يده :يلا قوم موو على كيف امك
            مصعب :سوير اقول لك موو جوعان اتركيني
            سارة يحول تجره بكل ما تملك من القوة :تقوم غصب عنك يلا قوم
            مصعب :بشرط
            سارة كتفت يدينها :اسمعك
            مصعب ابتسم :من اليوم ليوم الجمعه تصيري ملاك ابي اشوف سوير القديمة
            سارة :بحول
            مصعب :ما ابي بحول
            سارة مسكت يده :والله ما اتهوش معاك يلا قوم
            مصعب ابتسم وهو يوقف  :عطيني بوسه
            سارة تدفه :مليق
            مصعب يضحك :زين زين لا تدفين
            سارة تضم ذراع مصعب :حبيبي تطلعيني اليوم
            مصعب :اوكي بطلعك قوليلي وين
            سارة  تجلس:نشرب شئ ونتمشى
            مصعب يجلس : حاظر الحين اكلي بسرعه
            سارة :والله ما اكل بسرعه لزم امضغ الاكل زين
            مصعب يعبي صحنه سلطه  :اللى بيصير صحي يبطل مشروبات غازية كل يوم
            سارة رفعت له كوب اللبن حقها وهي تستهزء :يلا اشرب لبن يا بطل
            مصعب شرب من يدها :اطفالنا اتخيلهم نسخ مصغرة منك شياطين على شكل ملائكه هههههههههه
            سارة وهي مطنشه كلام مصعب
            مصعب :سوير ازعجك كلامي
            سارة تطالع اكلها :لا
            مصعب قرب وباس خدها :انا اسف سامحيني
            سارة قامت وخلت مصعب
            مصعب قام وراها حط الاكل بالثلاجة دخل عليها كنت جالسه على جوالها بنص السرير :سوير
            سارة بدون اهتمام :ها
            مصعب :روحي سوير قومي بنطلع
            سارة بدون ما اطالع فيه :ما ابدي اطلع اطلع بروحك
            مصعب جلس قدامها :حبيبي سوير طالعيني
            سارة طنشت
            مصعب اخذ الجوال من يدها طالعت فيه طالع فيها وبحب :احبك
            سارة :ما اطلع
            مصعب مسك يدينها :عشان خاطري
            سارة وهي ناويه تفلس مصعب :تاخذني على المول ال......
            مصعب (ناوي تصرف كل فلوس وهي موو ماقص عليها شئ والحل مع هذي المره ) :سارة انت موو ناقصك لا ملابس ولا مكياج ما اشتري لك (ابتسم )وش رايك اشتري لك سلسال او اساور او حلق او خواتم اي شئ ثمين يليق فيك لان ما اشوف عندك الا حلي المعدن ترى انا احب اشوفك لبسه ذهب والماس (طالع بيدينها ) حتى دبله موو لبسه
            انتهى البارت توقعاتكم

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

              واو مرررره الفصل جنان والله صرت أكره ساره ومصعب صار غبي فين مصعب القديم اللي كانت سارة تخاف منه... اف... على العموم تسلم أيدك يا زوزو والله يعطيك العافية يا قلبي.....

              تعليق

              • زينة الزينات
                عضو فضي
                • Jul 2017
                • 513
                • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                  https://weamh200.sarahah.com/

                رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                واو مرررره الفصل جنان والله صرت أكره ساره ومصعب صار غبي فين مصعب القديم اللي كانت سارة تخاف منه... اف... على العموم تسلم أيدك يا زوزو والله يعطيك العافية يا قلبي.....
                الله يعافيك وسلمك توجدك الدائم يسعدني لا مصعب موو غبي مصعب عنده اسببه اللى تخليه لطيف مع سوير ومع الايام ان شاء الله تعرفون ليش ما صار مصعب يخوف سارة

                تعليق

                • زينة الزينات
                  عضو فضي
                  • Jul 2017
                  • 513
                  • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                    https://weamh200.sarahah.com/

                  رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                  البارت السادس والتسعون
                  عند سامر ونور
                  اللى بالمطبخ ونور واقفه تطبخ وسامر واقف وراها يسولف :زين
                  حبيبي متى بتروح
                  سامر :ما اروح الا لما تخلصون انت وفيصل من المدرسة
                  نور طالعت فيه :متاكد
                  سامر :والله
                  نور ابتسمت :الله الا يحرمني منك
                  سامر مسك الملعقة :خليني اذوق
                  نور ابتسم :ذوق سامر ذاق :امممممم لذيذ
                  نور :احطلك صحن
                  سامر مسك خصرها :لاحبيبتي لسى بدري
                  وش رايك اليوم نطلع
                  نور :وين
                  سامر قرب وهمس باذنها
                  نور بخحل كله فرح :وفيصل
                  سامر :لا تشغلين بالك يضل مع عيال فيصل
                  نور :طيب متى بنروح
                  سامر :الحين
                  نور :طيب الحين اجهز الاغراض
                  سامر طلع مع نور شافهم فيصل :مساء الحب يا عصافير الحب
                  سامر ونور وهم يبتسمون :مساء الورد
                  فيصل يجلس :وين رايحين
                  سامر جلس :نونو انت روحي لحالك
                  نور راحت :وش فيك تطالعني كذا
                  فيصل ابتسم :وش فيكم اليوم عيونكم تضحك
                  سامر :حجزة اليوم بالفندق
                  فيصل :الله حركات
                  سامر :نور نفسيتها تعبانه واريدها تغير جو
                  فيصل :ليش ما تخذها كم يوم على الدمام
                  سامر يتكي :لا لا حبيبي انا ابي الجو يصفى لى ولنونو
                  فيصل يضحك :نور يا نونو نونو
                  جت نور بسرعة :هلا وش فيك
                  فيصل :نونو سويلي قهوة
                  نور :سامر تشرب
                  سامر ابتسم :يا ليت
                  نور ابتسمت له وراحت سوت القهوة لهم
                  ****
                  عند سعود ويارا اللى جالسين على السرير :يارا يلا نامي
                  يارا :اكلت كثير
                  سعود ابتسم وهو ينسدح :اكلي كثير مين ماسكك
                  يارا ابتسمت وهي تتربع :احس نفسي سمنة كثير هذي السنة
                  سعود يهز راسه :لا موو كثير
                  يارا :متى طيرتنا
                  سعود حط راسه بحضنها :الساعه سبعه
                  يارا تلعب بشعره :سعود الصبح نمر على ماما نسلم عليها
                  سعود :ان شاء الله انت قلتي لامك اني زعلتك
                  يارا :لا
                  سعود :زين
                  يارا :ماما تعبانه والزعل موو زين لها
                  سعود :يارا ما تردين تصيرين ام
                  يارا بزعل :طبعا لا انت قلت ان الموضوع تسكر
                  سعود تعدل وطالع فيها وبحده :تريدين طفل ولا لا
                  يارا بكت وهي تبعد :لا تصارخ علي
                  سعود ابتسم وهو يمسكها: مجنونه تبكين
                  يارا :اتركني
                  سعود :يارا انا قررت اتعلج واحقق حلمك
                  يارا طلعت بعيونه وبصدمه :والله العظيم اخر همي اكون ام حلمي الوحيد اعيش كل عمري معاك وما نفترق للموت
                  سعود ضمها ودمعته بعينه :ادري والله ادري انا اعشقك يا بنت قلبي وبسوي اي شئ عشان اسعدك
                  يارا طالعت بعيونه :سعود لا تخليني انا احبك
                  سعود مسك وجهها وبحنان يمسح دموعها :وانا اموت فيك
                  يارا :لا تسوي شئ انا راضيه بقسمتنا
                  سعود :لزم نحول واوعدك بس تجي حنين البسك ثقلك ذهب
                  يارا تضحك من بين دموع :يمكن ولد موو بنت
                  سعود يصحك :لا احساس يقول بنت نقية وطيبه على امها
                  يارا :ان شاء الله
                  سعود بتحذير:
                  بس شوفي بنتي ما تصير كنه الا لبيت عمها مصعب
                  يارا :لا حرام عليك ما تحدد مصيرها اخف تعيش اللى عاشه مصعب
                  سعود ويارا ضلو طول الليل سهرنين يخططون ويضحكون ويسوفون ببنتهم
                  وسعود حذر يارا كثير انها ما تقول لاحد عن العلاج حتى لسارة
                  ***
                  سارة ضامه ذراع مصعب كانها خايفه يضيع منها مصعب :سوير بروح على دورة المياة
                  سارة :ليش
                  مصعب :العب واسلم على الشباب واطلع يعني ليش مثلا اووف
                  سارة :لا تتافئف
                  مصعب طلع فلوس من جيبه :روحي اشتري من هذاك المحل مشروبات وانا بروح للحمام وارجع لك
                  سارة اخذت الفلوس منه :طيب بس وش تحب تشرب
                  مصعب ابتسم واخيرا تحرر من مسكتها :مثلك بس خليه بدون كريمة
                  سارة تركته وراحت تشتري
                  مصعب جاها :تاخرت
                  مصعب ياخذ الكوب منها :زحمه
                  سارة رجعت ضمة ذراعه
                  مصعب يمشي معها :سوير موو قلت لك بدون كريمه
                  سارة بكذب :زحمه والعامل خربط بالطلب
                  مصعب يعرف انها كذابه لان مافي احد عند المحل : اها وش رايك نجلس
                  سارة تطالع حولها كل المكان بنات :طيب بس موو هنا
                  بعد ما جلسو بربع ساعه
                  مصعب :سوير
                  سارة طالعت فيه :وش فيك
                  مصعب :لى ساعه اكلمك بس انت موو حولي
                  سارة جلست :افكر بالشفل
                  جلس :الشغل بخير
                  سارة ابتسمت وهي تطالع مصعب كان لبس طوق اسود عريض مره وبدي اسود رافع اكمامه اشوي وحينز غامق :الطوق حلو عليك
                  مصعب :عيونك الحلوه
                  سارة تضحك :وش رايك اصورك
                  مصعب :اوكي نتصور
                  سارة طلعت جوالها وهي تصور مصعب مصعب :خلاص كذا يكفي
                  ****
                  وتمر الايام ونبدا من عند مصعب اللى اتصل على سارة :الو
                  مصعب :صباح الخير
                  سارة ابتسمت :صباح النور
                  مصعب :سوير يكفي نوم يلا قومي اطبخيلي الغدا
                  سارة بدلع :روحي مالي خلق ادخل المطبخ
                  مصعب :بنت اتركي الدلع ابي غدا من يدينك
                  سارة بفرح :طيب حبيبي الحين ارتب السرير واقوم اسوي لك احلى غدا
                  مصعب يكح :ترى ساعه ونص واكون بالبيت
                  سارة :حبيبي وش تحب تاكل
                  مصعب :يا روحي اي شئ من يدينك عسل على قلبي
                  سارة :مع انك تعبان مزاج عالي اليوم
                  مصعب :الحين عندي معاينة سلام
                  سارة :احبك
                  مصعب سكر بسرعه سارة تعجبت منه اشترت معكرونه من برى رجعت على البيت فرغت المعكرونة بالقدر وطلعت الخضار من الثلاجه حطته بموية وطلعت لشارع ترمي الزباله عشان ما يعرف انها جايبه الاكل من المطعم
                  رجعت نزلت العباية واخذت حمام دافي لبست فستان ناعم لين الركبة ملون بكل الالوان وله خيط ينربط بالرقبة وفتحت الصدر كبيرة حطت مكياج وتعطرت وفكت شعرها طلعت شغلت التكيف بالصاله واتصلت على مصعب سمعت صوت حوال مصعب وراها لفت انصدمت الجوال عند التلفزيون :كيف دق علي وجواله هنا دورت على مصعب دخلت على مجلس الرجال كان نايم بدون غطى بهمس :يا ماما يا ويلي منه طلعت بسرعه ومن الخوف رقعت الباب وراها مصعب فز طلع وراها لقها بالمطبخ تقطع سلطه
                  مصعب دخل للمطبخ :كوب موية
                  سارة صبت له كوب مويه فاترة
                  وعطته شرب منها حط الكوب على الطوله وراح يجلس بالصاله
                  حطت الغدا
                  دخلت على الصاله :مصعب الغدا جاهز
                  مصعب :موو جوعان

                  سارة جلست جنبه :حبيبي انا كنت ع
                  مصعب يقاطعها :انا الحين تعبانه موو قادر اسمعك
                  سارة مسكت يده :والله العظيم كنت عند صديقتي فطرنا سوى
                  مصعب سحب يده :صديقتك ما تعرف تجيك اصلا مين سمح لك تطلعين من البيت
                  سارة وقفت :اوووف منك ترى انا ساكته بكيفي لك اسبوعين حبسني بالبيت ومانعني من شغلي والله حرام عليك ما كفرت اذا طلعت لبيت صديقتي
                  مصعب وقف وعطاها كف :يكفي كذب انا مليت من كذبك والعيبك
                  سارة بصراخ ودموعها تنزل :وانت ليش تكذب ليش ما قلت انك رحعت للبيت وما لقيتني
                  مصعب :لا تقرني نفسك فيني
                  سارة :انت حيوان انا ما غلطت
                  مصعب عطاها كف ثاني ومسك شعرها بقوه :لو ما كنت تعبان كنت خليتك اليوم تنامي بالمستشفى
                  سارة بصراخ وهي تضربها :كسر يدك يا#### كم مره اقول لك لا تضربني
                  مصعب لو يدها :موو بس اضربك بكسر راسك
                  ودفها سارة بالم وهي تقوم :الله لا يسامحك يا مريض انا الحين بروح بيت اهلي وما راح ارجعلك
                  مصعب جاس :روحه بلا رده الباب قدامك
                  سارة راحت داخل اتصلت على كومار ورتبت شنطتها وبدلت ملابسها طلعت بعد نص ساعه من الغرفه كان منسدح بالصاله ويده على عيونه
                  طالعت عليه بقهر وطلعت
                  اما عند فيصل وياقوت وسامر ونور ياقوت فيصل مزح مها زعلت منه وجلست جنب سامر فيصل :ام اياد
                  ورفع كاسه ياقوت قامت وصبت له :عندنا معمول
                  ياقوت قالت لا وبنفس الوقت نور قالت اي
                  فيصل طالع بسامر :وش سالفة الفيلم
                  ياقوت كانت بتجلس لكن نادتها فتون :ماما بدر بالحمام يناديك
                  ياقوت راحت وخلتهم وسامر يحكي لفيصل سالفة الفيلم
                  بعد ما شافت ابنها راحت للمطبخ فتحت الثلاجه دق جوالها ردت :الو
                  :السلام عليكم
                  ياقوت تطلع تفاحه :وعليكم السلام مين انت
                  :راكان فاضية
                  ياقوت تغسل التفاحه :امر يا استاذ راكان
                  راكان : ام اياد فيصل ما يرد على جواله ارسلي لي على الوتس كل الاوراق اللى طلبتها منه
                  ياقوت :استاذ راكان ما قلت لى وين بتوصل لف ودورانك حول زوجي وتغيرك المفاجئ على وش قاعد ترسم
                  راكان :ام اياد كلامي اللى قبل انسيه والله شاهد من لما خاويت فيصل صرت اعتبرك اختي
                  ياقوت :انا ساكته عنك بس عشان خاطر فيصلولاني ما شفت منك الا الاحترام بعد اشوي اقول له يرسل لك صور الاوراق
                  لفت شافت فيصل وقف راكان :
                  ام اياد لا تخلي طيشي يخرب صورتي انا تغيرت
                  ياقوت :خذ هذا فيصل
                  عطت الجوال لفيصل واكلت من التفاحه
                  فيصل :الو
                  راكان :هلا فيصل وينك لى ساعه ادق عليك وما ترد
                  فيصل :جوالي فوق
                  راكان :فاضي امرك ولا ترسل لى صور اورقك
                  فيصل :الليلة اشوفك
                  راكان :اوكي سلام
                  فيصل :سلام سكر من راكان وطالع فيها
                  ياقوت :وش فيك
                  فيصل جلس :وش السالفه
                  ياقوت جلست :سالفة ايش
                  فيصل بعصبية وهو يمسك زندها :انا سمعت كل شئ وش بينك انت وراكان
                  ياقوت وقفت :تعال نطلع فوق
                  فيصل طلع مع ياقوت فوق ياقوت جلست جنبه وضلت ساكته
                  فيصل :انا اسمعك
                  ياقوت بخوف :بصراحه انا من لما اشتغلت مع سعود راكان اعجب فيني
                  فيصل بعصبية :نعععم
                  ياقوت بلعت ريقها :لا تعصب عرض علي الزواج لانه ما يعرف زوجي وين مختفي بس والله ما بينا شئ وهو محترم ما غلط معاي بشئ حتى اسال سعود ومصعب عن اخلاقه ومن لما طلعت من السجن الرجال نسى الموضوع كله وصار ما يناديني الا اختي ام اياد
                  فيصل وهي يطالع الارض :ليش ما قلتي لى
                  ياقوت ضمته :حبي كيف اقول لك وانت وهو صرتو مثل الاخوان والله العظيم اول مره يدق على جوال حتى شوف السجل اساسا رقمه مووو عندي
                  فيصل انسدح :بس ترجع امي وابو عبدالله من بيت خالي صحيني
                  ياقوت انحنت له :فيصل حبيبي
                  فيصل عطاها ظهره :بنام
                  ياقوت باست خده وهمست باذنه :احبك يا نبض قلبي
                  فيصل بحده :ياقوت
                  ياقوت انسدحت و تضمه :متى يطلع راشد
                  فيصل :الاسبوع الجاي ان شاء الله
                  ياقوت :ابو اياد راشد ماله احد وش رايك نجهز له الملحق
                  بما انو ما عندنا سواق
                  فيصل :والعفش
                  ياقوت :في عندنا مجلس بالمخزن وسجادة وانت اشتري لها خزانه وسرير
                  ووقت الاكل ياكل معاكم
                  فيصل يحرك راسه :ما راح يزعجك وجوده
                  ياقوت رفعت راسها :فيصل انت حكيت لى كثير عن راشد وقلت تحبه مثل اولادك وبعدين الملحق فاضي والخير كثير
                  فيصل باس يدها :الله لا يحرمني منك يا عمري
                  ياقوت ضمته اكثر
                  اندق الباب ياقوت تعدلت :ادخل
                  دخل بدر :ماما بابا عمتي سوير تحت تبكي
                  ياقوت :حبيبي انزل انا الحين اجي فيصل
                  فيصل :انت انزلي وخليها تحكيلك
                  وانا بتصرف مع مصعب
                  ياقوت نزلت لقت سارة جالسه تبكي ونور ضمتها وسامر جالس يطالع
                  الفيلم وفتون جالسه لحضنه تاكل بسكوت مع خالها
                  ياقوت جلست :سوير وش فيك
                  سارة ضلت بس تبكي
                  سامر استحى من الوضع اخذ كل العيال عند العابهم يلعبهم
                  اما عند يارا وسعود اللى توهم طالعين من المستشفى
                  سعود وهو يسوق :يارا
                  يارا بتعب من الصبح بالمستشفى :عيون يارا
                  سعود :وين نتغدا
                  يارا :حبيبي اي مكان اهم شئ اكل لذيذ
                  سعود يضحك :هذا اللى فالحه فيه دكتورتنا ام كرش
                  يارا تشغل المسجل :بهذي الحياة في شئ احلى من سعود والاكل
                  سعود طالع فيها :في الدكتوره يارا
                  يارا :بس يصير تدريبي بالمستشفى ابيك تكون اول مريض عندي
                  سعود بمزح :لا لا يارا مستحيل اسمحلك تدربي فيني
                  يارا :افا ليش
                  سعود :اثنين لا توثق فيهم الحريم والفرامل
                  يارا بزعل :لا تقول الحريم انا موو منهم
                  سعود مسك يدها :يا مجنونه انت شيخة الحريم
                  انتهى البارت توقعاتكم

                  تعليق

                  • shosho11
                    عضو فضي
                    • Sep 2015
                    • 601

                    رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                    يا عمري يا زوزو والله تسلم أيدك يا قلبي... عن جدا الفصل اليوم جنان وسارة تستهل الضرب عشان ثاني مره ما تكذب على زوجها... زوزو بس أنتي ما قلت لنا أيش صار على حمل سارة يا قلبي ... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا قلبي.....

                    تعليق

                    • زينة الزينات
                      عضو فضي
                      • Jul 2017
                      • 513
                      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


                        https://weamh200.sarahah.com/

                      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

                      المشاركة الأصلية بواسطة shosho11
                      يا عمري يا زوزو والله تسلم أيدك يا قلبي... عن جدا الفصل اليوم جنان وسارة تستهل الضرب عشان ثاني مره ما تكذب على زوجها... زوزو بس أنتي ما قلت لنا أيش صار على حمل سارة يا قلبي ... وعلى العموم الله يعطيك العافية يا قلبي.....
                      هههههههههه الله يعافيك وسلمك يا عسل روايتي
                      بكل حضور لك يزيد شغفي بانتظار روايتك الجديدة على نار
                      ان شاء الله يتوضح لك كل شئ باقرب فرصه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...