روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
    يجنن البارت صدق مررره حبيته
    واخيرا رامي حصل منيرة نفسي اعرف وش شعور منول
    احس احسن شي سوت منيرة انها قالت لابو فيصل كل شي
    متحمس لبارت الجاي ياقلبي
    ياقلبي انا انتتي الاجمل
    اتمني يعجبك بارت اليوم

    تعليق

    • rabaaa
      عضو متألق
      • Sep 2015
      • 274

      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      في الصحيح قول النبي صلى الله عليه وسلم " من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه "





      البارت الثاني والعشرون





      في المطار كانت مجد جالسه على جوالها تنظر رحلتها


      جاء مشاري ومعاه قهوتها . ما ترتاح الصباح الا اذا اخذت قهوة


      مشاري: مجد


      رفعت عيونها عن الجوال : هلا


      مشاري ببتسامة: قهوتك


      مجد اخذتها: يسلموا


      راح مشاري وجالس في الكراسي المقابله لها


      كانت تتلذذ تحس طعمها اليوم غير . يمكن عشانها هزمت عمها ما تدري . طلعت جوالها واتصلت على ريم . اتوقعت انها ما ترد لانها في المدرسة . بس ريم فجاتها وردت


      مجد ضحكت عرفت انها ما راحت المدرسة لانها ماقالتلها متى راح توصل : ليش غايبة حضرتك


      ريم بشوية عصبية: اسالي نفسك


      مجد تمثل البراءة: ان وش سويت


      ريم : تسوين نفسك ما تعرفين


      مجد بستهبال: لا


      ريم عصبت: لو رحت المدرسة بعدين مين يستقبلك في المطار


      مجد: طيب يمكن رحلتي ما تكون الصبح


      ريم: اجل كل منك لانك ما قلتلي


      مشاري اشر لمجد بمعني يلا


      مجد : ريمو


      ريم ببراءة: هلا


      مجد : بعد ساعة ان شاء الله راح أكون في الشرقية . باي


      قفلت مجد بدون ما تسمع شي من ريم حطت جوالها في الشنطة واخذت شنطتها متوجها لبوابة المغادرة




      ***********************************************************


      طول الليل ما نام وهو يفكر في منيرة . كان نفس بسيعرف ليش منيرة سوت كذه . حاول يطلع لها مية عذر وعذربس ما حصل وكان متاكد انو لمنيرة عذرها . قام من السرير اخذ له ملابس وعلى الحمام . اخذ شور سريع . طلع ولبس تعطر


      راح على غرفة منال . ماحصلها موجودة . نزل تحت


      رامي : كاتي كاتي


      دخل الصالة شاف منال جالسة قدام التفزيون وقدامها فطورها . راح من وراها وسحب خدودها


      رامي: صباح الخير


      منولة ببتسامة: صباح النور . ليش ما رحت المدرسة


      رامي: عشان انا مررره فرحانة


      منولة راحت جلست جنبه : ليش فرحان


      رامي: راح اقولك بس مو الحين العصر او المغرب ان شاء الله


      منولة : اله يجعل ايامك سعادة


      رامي: وايامك يارب


      دخلت كاتي


      كاتي: هلا رامي


      رامي: امي في المدرسة


      كاتي: يب


      رامي: طيب لو جات قوليلها المغرب طالعين ولازم يكونوا جاهزين هيا ومنال . بوي ورامي عندهم خبر من قبل اوكي


      كاتي : اوكي


      رامي وقف : يلا انا بطلع


      منال: وين بتروح


      رامي: عندي مشوار ياقلبي


      منال: يصير تجيب لي كوكيز وانت جاي خاطري فيه


      رامي يعرف انه راح يتاخر : يمكن انا اتاخر ياحبيبتي . وش رايك تروحين مع كاتي وتشترين اللى تبين


      منال: عشان ما قلت لماما أخاف تزعل


      رامي: انا الحين اكلمها اقولها (طالع في كاتي) الهي يسعدك خذيها مع السايق على السوبرماركت


      كاتي: ان شاء الله (طالعت منولة) يلا منول نغير ملابسك الأول


      منال ابتسامة: ان شاء الله (ضمت رامي) شكرا


      راحت منال تغير ملابسها ورامي طلع


      ********************************************


      كان جالس في مكتبة يفكر . خصوصا انو فيصل كلمه امس في موضوع منيرة وقال انو رامي واهلة راح يجون اليوم . كل هذا كان سهل بنسبة له بس ما يعرف كيف يقول لمنيرة . طلب منهم يقولوا لمنيرة انه يبه بمجرد ما تصحه من النوم . وفهم سمية السالفة عشان تساعده


      دخلت منيرة وسلمت على سمية وابوفيصل وجلست


      ابوفيصل: كيفك يابنتي


      منيرة ببتسامة: الحمدالله


      سمية: عسى نمتى زين


      منيرة: ايه الحمدلله


      قامت سمية وجلست جنبها : منور يمة


      منيرة ببتسامة: ها يمة


      سمية: انا وأبو فيصل نبي نتكلم معاك في شي


      منيرة عرفت انو الموضوع يتعلق في اختها : هلا


      ابوفيصل: امس في الليل تعرفين من كلمني


      منيرة بتسال : مين


      ابوفيصل بهدوء وهو يراقب ملامح منيرة: أبو رامي


      منيرة انصدمت وحس أبو فيصل وسمية بصدمتها


      ابوفيصل كمل: أبو رامي صديق قديم ليه . وفيصل ورامي أصحاب كمان


      كان الموضوع كبيرة على منيرة عشان كذه ما قدرت تستوعبه


      سمية اشرت لابوفيصل بمعنى ينتظر لا يكمل


      سمية: يمه منور انت كبرتى ماشاء وصرتي فاهمه ورامي زوجك . ما أقول انو راح نخليك ترجعين مع رامي لا على طول بس


      منيرة قاطعت سمية: بس نا ما ابي رامي


      ابوفيصل: اسمعيني يا بنتي . اليوم رامي راح يجي مع امه وابوه ومنال . اجلسي معه واتفاهموا وبعدين قرري


      منيرة بكيت: خالة سمية الله يسعدك ما ابي رامي


      ابوفيصل بتفهم : منور ما راح يصير الا اللى تبين . ولو صدق تحبيني اسمعي مني . ليوم قابلي رامي وتكلموا مع بعض وبعدين نقار وش راح يصير


      سمية بحنان: انتي زي ريهام ومستحيل نسوي شي يضرك . اليوم انت شوفي رامي واتكلموا ووعد مني انا وأبو فيصل لو ما كنت تبينه مستحيل نرجعكم لبعض خلاص


      منيرة هزت راسها: ان شاء الله


      أبو فيصل: عفيه عليك يا بنتي


      *******************************************


      كانت في المطار مع أمها وكل شوي تطالع الساعة . المفروض تكون وصلت من نص ساعة بس لحد الحين ما وصلت


      ريم بقلق: يمة موك انها تاخرت


      جيهان كانت تقراء: لا


      ريم: والله بدات اقلق


      قطع كلامها صوت جوالها . رفعت وشافت اسم مجد على الشاشة . على طول ردت


      ريم : وينك


      مجد: في المطار


      ريم بعصبية: مجد


      مجد بمزح: هلا والله اني في المطار


      ريم: عن السماجة مجد


      مجد: تعالى انا عند ......................................


      ريم : دقايق واجي


      قفلت من مجد واخذت شنطتها وبحمس


      ريم: يلا ماما بسرعة يلا


      جيهان: يبنتي انتظري بس شويتين


      ريم: يلا ماما يلا


      قاموا وراحوا على المكان اللى قالتلهم مجد . شافتها ريم من بعيد وما قدرت تمسك نفسها . راحت لها جري وضمتها وهيا تبكى


      مجد ببتسامة: يا هلا ولله


      ريم تبكى: وحشتني


      مجد: طيب لا تبكين ما احب اشوف دموعك


      ريم ما زالت تبكى: والله غصب عني


      مجد بمزح: ارجع الرياض


      ريم تحاول تسكت: والله انها دموع فرح مو اكثر


      مجد: لو صدق عندي معزه عندك . لا تبكين


      ريم هزت راسها


      ***************************************


      الظهر


      كانت ريم جالسه مع مجد يتكلموا عن كل شي صار لكل وحده بس مجد في أشياء كثيره ما قالتها لريم . رن جوال ريم وشافت منيرة


      ريم : دقيقة مجد . ردت على منيرة ياهلا والله


      منيرة تبكى: ريم الحقي عليه


      ريم انفجعت: منور وش فيك


      منيرة تبكى: ماابي ارجع لرامي الله يخليك


      ريم اللى مو فاهمة السالفة: منيرة ياقبي فهمني السالفة


      منيرة ما زالت تبكى: ريم الله يسعدك تعالى عندي والله بموت


      ريم : من عيوني بس انتي الحين اهدي الأول


      منيرة : ما اقدر والله ما اقدر


      ريم: استعذي من الشيطان منور


      منيرة: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم. ريم انت في البيت


      ريم: ايوه حبيتي


      منيرة: عادي لو جيت عندك


      ريم: البيت بيتك ياقلبي


      منيرة: بقوم اغير ملابسي وجيك


      ريم: اوكي انتظرك ياقلبي


      قفلت منيرة من ريم وقامت تغير ملابسها . دخلت ريهام الغرفة وشافتها تغير ملابسها وباين على وجهها انها كانت تبكى


      ريهام بخوف: منور فيك شي


      منيرة ببتسامة: لا ياقلبي مافين شي . بس حبيت اسالك فيصل موجود


      ريهام: يب تحصليه تحت مع امي (وبستغراب) طالعه


      منيرة: يب بروح عند صديقتي عزمتني على اغداء والعصر راح ارجع عشان اهل رامي راح يجون اليوم


      ريهام ببتسامة: يب قالت لي امي . من اول ترتب وتنسق وراح تطير من الفرحة


      منيرة اخذت شنطتها وعبايتها: اوكي ياقلبي انا طالعه


      ريهام رسمت على وجهها ابتسمت كبيرة: يصير اجي معاك الله يخيك


      منيرة تعرف لو جات ريهام ما راح تأخذ راحتها في الكلام مع ريم: راح ارجع بسرعة


      ريهام: الله يخليك الله يخليك


      منيرة تعرف انو ريهام ما راح تتركها في حالها : اوكي يلا


      ريهام بفرح: يس


      راحت جري تلبس عبايتها . ومنيرة نزلت تحت الصالة شافت فيصل جالس وعيونه على جواله . وسمية ما كانت فيه .دخلت


      منيرة: السلام عليكم


      فيصل رفع عيونه: وعليكم السلام . ياهلا والله باختي وزوجة صديقي


      منيرة انقهرت من كلام فيصل بس ما بينت: فيصل يصير توديني مشوار قريب من هنا


      فيصل عدل جلسته: وين تبين تروحين في الظهر


      منيرة: هنا قريب عند صديقتي


      فيصل بستغراب: وفي الظهر


      منيرة: ايه عادي هيا عزمتني على الغداء والعصر على طول راح أكون هنا ان شاء الله


      فيصل : اوكي ياقلبي ما عندي مشكلة


      منيرة: اوكي بروح أقول لخالة سمية واجي


      فيصل: انا هنا انتظرك


      منيرة وقفت: اوكي


      راحت منيرة تشوف سمية وحصلتها في
      المطبخ تشرف على الخدمة . دخلت وسلمت على راس سمية

      منيرة: خالتي


      سمية: هلا يمة منيرة


      منيرة: عندي مشوار والعصر ان شاء الله باكون هنا


      سمية مستغربة: وين بتروحين الحين ظهر


      منيرة: بروح عند صديقتي من زمان عزمتني على الغداء وانا مره نسيت والأول اتصلت علي تسالين ويني


      سمية كانت معارضه الفكرة بس ما حبت تضغط على منيرة: اوكي . بس منور الله يسعدك لا تتاخرين


      منيرة: ان شاءالله


      جات بتطلع وقفها صوت سمية


      سمية: مع مين راح تروحين


      منيرة ببتسامة: مع فيصل وريهام


      سميية: اوكي . استودعتكم الله


      **************************************************


      عند ريم ومجد


      مجد تنهدت: ما لقيت تتنكد الا ليوم


      ريم تنهدت : مو فاهمة شي . تتوقعين رامي اكتشف محلها ولا مشاع قالتله


      مجد بتنحه: ومين مشاعل كمان


      ريم خبطت مجد: مشاعل اللى قلتلك عليها اخت رامي برضاعة


      مجد : اكتملت . وليش يعنى راح تقوله


      ريم: لانه اخوها


      مجد ببتسامة: ريم بطلي تتوقعين من راسك ويلا قومي البس وغيري ملابسك . شوي راح تجي صديقتك . انا ابي انام


      ريم طالعت مجد بصدمة: ما راح تشوفين منيرة


      مجد كان تعبانة جد من امس ما نامت:ان شاء الله اشوفها في وقت ثاني احسن الحين . البنت جاية تشكى لك . ليش انا انط بينكم . قامت مجد ورمت نفسها على السرير


      مجد: لو اذن العصر صحيني اصلي


      وغطت وجهها باللحاف


      ريم سوت نفسها زعلانه اخذت لها مابس . قفلت الانوار وفتحت المكيف وطالعت من الغرفة . وبنسبة لمجد حست نفسها له سنة ما نامت وعلى طول اخذها النوم


      ************************************************


      في قصر أبو رامي


      كانوا كلهم على طاولة الغداء بستثناء رامي


      أسماء . كانت ملاحظة في الفترة الأخيرة منال ما صارت تاكل زين . وكلامها ونشاطه كمان قل


      أسماء ببتسامة: يمه منول كملي صحنك حبيتي انت تحبين المشوي


      منال ببتسامة باهتة: مو خاطري اكله


      أسماء بحنية: ليش منولة تحسين نفسك تعبانة


      منال هزت راسها وببتسامة: لا مافيني شي


      أسماء تنهدت وطالعت في أبو رامي: بمناسبة ولدك وش عنده اليوم


      أبو رامي: قال لا اقولكم مفاجاة


      أسماء: والله احس نفسي تعبانة ومو خاطري اروح مكان


      أبو رامي: بس لازم تروحين . كلمت موضى ومشاعل كمان عشان يرحون معانا


      أسماء: طيب وين راح نروح عشان نعرف طبيعة البس اللى راح نلبسه


      أبو رامي: عشى . كذه تمام صديقي راح يزوج ولده وقال لازوم نروح


      أسماء : طيب وانا وش دخلني في الموضوع


      أبو رامي: دخلك انك زوجتي ولازم تروحين معايه ومنال بنتي لازم تروح مع أمها


      أسماء تنهدت: امري لله


      ****************************************


      في بيت ريم


      كانو منيرة وريم جالسين مع بعض وريهام في اللحظة الأخيرة غيرت رايها وقالت ما تبي تروح


      منيرة قالت لريم كل شي


      ريم تنهدت: والله الحياة صعبة (وببتسامة) لا تاخذين هم مو أبو فيصل قال انت بس اليوم قابليه ولو ما كنتي تبين ترجعين له ما راح يغصبك . سوي اللى قالك عليه أبو فيصل وبعد ما يرحون قولي لابو فيصل ما تبين ترجعين لرامي


      منيرة : وتتوقعين رامي يرضي


      ريم: كيفه رضى ولا ما رضى هذا شي يرجع له وفي نهاية الموضوع راح يتقبل الوضع


      منيرة تنهدت: ان شاء الله يمر الموضوع على خير


      ريم: ان شاء الله يارب (وببتسامة) لا تاخذين هم كل شي راح يكون تمام


      منيرة ابتسمت غصب عنها: ان شاء الله يارب


      ريم ضمتها : صدقيني بعض الأحيان الحياة تمشي عكس ما نبي ونضجر بس لو رجعنا لحقيقة يكون خير لنا


      منيرة : الله يختار لنا الخير


      **********************************************


      المغرب


      في قصر أبو رامي . الكل كان جاهز والكل بكشخته بمن نبدا بمين . اكيد رامي


      كان لابس ثوب اسود و غتره . كان في قمة الاناقة كان وجه عكس العادة مبتسم ومشرق من زمن ما شافوا وجهه كذه


      راكان لبس ثوب ابيض وشماغ وكان مبسوط لفرحت اخوه


      أسماء لبست فستان لون ابيض هادي جدا وناعم من شانيل وحطت مكياج خفيف شعرها تركته مفتوح


      منول كانت لبسه فستان بلون الأصفر والأبيض وطوق ورد بنفس الوان الفستان


      كلهم كانوا في قمة الاناقة . لبست أسماء عبايتها بعد ما كلمت موضى . وطلعوا متوجهين لقصر أبو فيصل




      في قصر أبو فيصل


      كهم كانوا مجهيزين وكاشخين برغم من انو الوقت كان قصير بس سمية اسم الله عليها قدرت تدبر كل شي


      نبدا بابو فيصل . كان جدا مبسوط لانه منيرة بمثابة بنته وكان يمنى بو منيرة عايش


      سمية كانت حتى هيا مبسوطة زي زوجها . كان لابسه جلابية بلون العنابي وحطت مكياج خفيف


      ريهام كانت لابسه فستان تفاحي يوصل لنص الساق ومكياجها كان جدا خفيف . وشعرها لمته ذيل الحصان


      فيصل كان كاشخ على الأخير مبسوط لصديقه واخته


      منور كانت لابسه فستان بلون الأسود (عاد الأسود يطلعها ملكة جمال ) وشعرها لفت اطرفه . ميكياجها كان جدا هادي بس مبين جمالها وبيضها


      حمودي كان لابس ثوث والشماغ حطه على الطريقة الإماراتية




      الكل وصل لقصر أبو فيصل . ورامي طلب من فيصل انو منال ما تشوف منيرة لان هيبي يفاجاه . وبفعل كان في الاستقبال سمية وريهام


      سمية: يا هلا والله حي الله من جنا تو ما نور البيت


      أسماء ببتسامة: بوجود أصحابه


      سمية: اتفضلوا


      دخلو داخل والخدامة جابوا العصير وبعدها القهوة ونفس الشي عند الرجال . سمية حبت أسماء مرره وارتاحت لها وأسماء نفس الشي . موضى كانت تسولف معهم وكانت داخل جوا معهم . ريهام كانت طفشسانه موت لانهم افي احد بقريب من سنها


      رن جوال أسماء وكان رامي


      أسماء ردت: هلا رامي


      رامي : يمة خلي منولة تجيني عند الباب انا انتظره


      أسماء: ليش


      رامي: ابيها ضروري بعدين اقولك


      أسماء: اوكي بس اهم شي انتبه لها


      رامي: ان شاء الله يمة من عيوني


      ****************************************************






      تعليق

      • rabaaa
        عضو متألق
        • Sep 2015
        • 274

        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        قراءة ممتعة

        تعليق

        • دلوعة وكلمتها مسموعة
          عـضـو
          • Jul 2016
          • 42

          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          كيوت البارت مرررره
          حبيت البارت مرره
          بنتظار البارت القادم

          تعليق

          • rabaaa
            عضو متألق
            • Sep 2015
            • 274

            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            قال سول الله صلى الله عليه وسلم (من لايشكر الناس. لايكشر الله)



            البارت الثالث والعشرون





            طلعت منال مع حمودي وشافت فيصل ورامي ينتظروها . راحت جري عند رامي وضمته


            فيصل طالع فيها . فيها شبه فظيع من أمها : تحبين رامي منول


            منولة طالعة في فيصل وبعدين في رامي: ايوه انا مره احبه


            فيصل ببتسامة: وانا ما تحبيني


            منال: لو رامي يحبك انا بعد احبك


            رامي جلس على رجولة وصار بمستوى منولة : منول


            منال ببتسامة: هلا


            رامي: ابيك تشوفين شي اوك


            منال هزت راسها


            رامي ببتسامة: الحين ابيك تروحين مع فيصل طيب


            منال : وانت


            رامي: انا راح انتظركم هنا اول شي انتي تشوفين الشي اول وبعدين انا اوكي


            منال طالعت في فيصل وبعدين في رامي


            رامي باس منال على خدها: لا تخافين . (طالع فيصل) فيصل اعطيني 10 دقايق بس


            فيصل اخذ حمودي: خذي راحتك


            كان في حديقة كراسي خشب كان شكلها روعه


            جلس رامي وجلس منولة فوقه : منولة


            منال ببتسامة: هلا


            رامي: شفتي الحرمة اللى جوه


            منال هزت راسها


            رامي: الحرمة اللى جوه تقرب لك تعرفين وش تصير لك


            منال هزت راسها بلا


            رامي تنهد: تصير مامتك


            منال : بس انا مامتي أسماء


            رامي : منولة تفتكرين مامتك اللي ولدتك


            منال هزت راسها بحزن


            رامي: هذا تصير صاحبة مامتك . وهيا رضعت منيرة ومناير مع فيصل . يعنى فيصل وحمودي يصيروا اخوانك


            منال بكيت: بس انا ماعندي اخوان الا انت وراكان ومنيرة ومشاعل بس


            رامي ضم منال: منول عيب كذه . هم اخوانك واحنا كمان اخوانك


            منال تبكى بقوة: رامي لا تروح تخليني الله يخليك لا تروح


            رامي يحاول يسكتها: ماراح اخليك منولة والله


            منال مازالت تبكى: انت تكذب عليه صح بتروح تخليني عندهم . يصير ماعاد اشوفك انت وبابا وماما وراكان . صح صح


            رامي ضم منال بقوة: والله ماراح اتركك والله . والحين اشوف امسحي دموعك


            منال مسحت دموعها: وعد


            رامي ابتسم: وعد (وقف) يلا الحين راح تروحين مع فيصل ابيك تشوفين شي


            منال مسكت رامي بقوة: ماابي


            رامي: والله ما راح اروح والله


            منال: اوكي


            رامي: اهم شي انتي لا تغيرين رايك في انك ترجعين معانا اوكي


            مسك رامي يد منال وراحوا صوب فيصل . فيصل لما شاهم قام ومعاه حمودي . منال راحت مع فيصل ورامي رجع المجلس مع حمودي . دخلوا الفلة وطلعوا الدور الثاني . وقفوا عند غرفة


            فيصل ببتسامة: منولة


            منال: هلا


            فيصل: افتحي الباب


            منال : اوكي


            منال فتحت الباب كانت الغرفة ظلام . فيصل دفها على الغرفة وقفل الباب . منال في البداية ما استوعبت بس بعد كذه انفجرت بكى . حست بشخص يضمها بكيت زيادة . فجاءة انفتحت الانوار ومازال الشخص هذا ضمها . ماشافت وجهها بس تعرفها زين تعرف ضمتها وتعرف حضنها وحنانها


            ومنال العبرة خانقتها: منيرة


            منيرة دموعها كانت شلال على وجهها وما تكلمت غير صوت شهقتها


            منال بكيت بكى: منيرة ليش رحتى و خليتني ليش


            منيرة وهيا تبكى: انا اسفه منولة والله اسفه


            منال مسحت بيدها الصغيرة دموع منيرة: لا تبكين . انا ابكى علشانك جيتي بسلامة . انا مره مبسوطة (ومن بين شهقاتها) انا جبت الأولى في المدرسة وكان نفسي تكونين في انتي وجدة


            منيرة زاد بكاها: اسفة منال والله اسفة


            منال ابتسمت من بين دموعها: لا تبكين . انا سامحتك بس ثاني مرره لاتروحين تخليني


            منيرة وهيا تضمها : وعد ماراح اخليك


            منيرة ببتسامة: خلاص ريهام الله يسعدك قفلي الكاميرا


            ريهام ببتسامة: ماابي هذا لحظة ما تتفوت


            دخل فيصل: خلاص خلصتم الفلم الهندي


            ريهام: فاتك يافيصل


            منيرة وقفت وجلست على السرير وحطت منال فوق رجولها : منول (اشرت على فيصل) هذا فيصل اخونا الكبير (واشت على ريهام) وهذي ريهام


            منال ببتسامة: رامي قالي بس انا ما صدقته


            فيصل يكش على منال : من زين يا شفيه منيرة ومنايراحلى منك


            منال تقلده: وانت بعد ريهام وحمودي احلى منك . شكل موحلو أصلا


            فيصل وسع عيونه على الأخير: طويلة لسان بعد


            منال: من شابه اخاه فما ظلم


            منيرة وريهام جلسوا يضحكوا عليهم


            فيصل ياشر على منال: منيرة مستقبلا لا
            تخافين على هذي النتفه شخصيتها راح تكون قوية

            منيرة ضمت منال : اكيد مو اخت منيرة


            *******************************************************


            في الصالة كانوا سمية وأسماء يتكلموا ومندمنجين في السوالف . دخلوا منال وريهام .ريهام اشرت لسمية وفهمت عليها


            سميمة ببتسامة : أسماء


            أسماء دت الابتسامة: هلا


            سمية : نبي نقولك شي


            أسماء: ايه عادي تفضلي


            سمية ما عرفت كيف تبدا . قامت ريهام تكلمت


            ريهام: خالة أسماء تعرفين منيرة ومناير


            أسماء بستغراب : منيرة ومناير


            ريهام اشرت على منال: اخوات منال


            أسماء زاد استغرابها كيف عرفوا منيرة وببتسامة: اعرف منيرة بس . لكن مناير ما قد قابلتها صراحة


            ريهام ببتسامة : طيب حلو. بابا كان صديق عمي محمد من هم صغار . وتتزوجوا في نفس اليوم . وبعد فترة حملوا . بس خالتي ام منيرة سقطت وماما جابت فيصل . بعدها بسنة خالتي ام منيرة حملت وربى رزقها بتؤام منيرة ومناير وقتها كان فيصل عمره سنة . خالتي كانت تعبانة وماقدت ترضع البنات . ماما رضعت منيرة ومنايرة . وبعدها بسنة انا جيت وماما كملت رضاعتها لنا انا ومنيرة ومناير . كبرنا مع بعض وفي يوم من الأيام بابا وعمي محمد جاء في بالهم يسون مشروع . وبفعل جمعوا فلوس وبعدها احنا سافرنا . وقتها كانت منولة صغيره يمكن عمرها سنتين وحمودي باقي ما انولد . في السنوات الأولى كنا نتواصل تمام وفجاة انقطعت اخبارهم قبل 10 شهورا وصلنا السعودية وبابا جلس يدور عليهم ويسال عنهم بس ماعرفنا عنهم ولاشي . قبل أسبوعين تقريبا بابا عرف انو عمي محمد وخالتي ام منيرة ومناير ماتوا في حادث سيارة . وما باقي الامنال ومنيرة


            أسماء كانت تسمع وكانت خايفة موت ياخذوا منال منها خصوصا انو هم احق فيهم بما انها اختهم لا شعوريا شدت منولة لحضنها


            سمية حست بتوتر أسماء وحبت تطمنها: لاتخافين ماراح ناخذ منولة منك . ومن دخلتم ومنولة تناديك ماما ماما بس حبينه نقولك . ومنولة عندها مفاجاة تبيك تشوفيها


            أسماء طالعت منال براحة بعد ما نزلت دموعها


            منال مسحت دموع أسماء: ماما لاتبكين بعدين انا كمان ابكى .


            أسماء ابتسمت من بين دموعها: لا يا ماما لا تبكين ما احب اشوف دموعك


            منال ببتسامة : غمضي عيونك ياماما


            أسماء حطت يدها على عيونها


            منال: لا تفتحين ياماما


            أسماء : والله ماراح افتح


            راحت منال عند الباب ومسكت يد منية ودخلت معاها المجلس . مشى لحد ما وصلوا عند أسماء


            منال : خلاص ماما افتحي عيونك


            أسماء فتحت عيونها وطحت عيونها في منيرة ماصدقت اللى تشوفه انصدمت موت


            أسماء بصدمة: منيرة


            منيرة سلمت على اس أسماء ويدها


            أسماء قامت وحضنت منيرة وجلست بكى من قلبها : منيرة يمة انتي بخير


            تركت منيرة وسجدت سجود الشكر


            رجعت قامت ومسكت منية جلستها جنبها : منو انتي بخي . صار لك شي يابنتي وين رحت خفت عليك موت وربى


            منيرة بكيت : انا اسفة خالة أسماء


            أسماء بفرح: مسامحتك يابنتي اهم شي انك بخير الحمد لله الحمد لله


            ضمت منيرة ومنال وجلست تبكى


            سمية كانت مبسوسطة لانه أسماء طيبه كذه مع البنات


            *************************************************************


            كان الجو روعة .ريم وغادة ومجد وموضي وجيهان وام مجد جالسين مع بعض في الحديقة . جيهان مرره متاحة لمجد وخصوصا انها وقفت مع ريم يوم كانت تعبانة


            الجدة: أقول يمة مجد انتي سنة كم


            مجد ببتسامة: سنة ثاني جامعة يمة


            الجدة: ماشاء الله تباك الله مو باين عليك مره


            ريم بلعانة: مزه يمة صح


            الجدة: ايه ماشاء الله عليها


            ريم: يمة وش رايك تشوفين لها عريس


            مجد كنت جنب ريم وقرصتها . وصاحت ريم


            الجدة: ليش تصحين كذه كانك شايفة جنى


            ريم بنذالة: يمة مجد قرصتني


            الجدة: احسن تستاهلين (طالعت مجد) وش تخصصك يمة


            مجد: إدارة اعمال


            الجدة: ماشاء الله واختك


            غادة: انا ثالث متوسط


            الجدة: الله يوفقكم يابناتي ويسعدكم يارب


            مجد: امين يارب العالمين


            وقفت جدة ريم: يلا يابنات انا بدخل


            مجد: ليش يمة اجلس معانا


            الجدة: لا يمة انا صرت عجوز بوح انام احسن لي


            مجد : لايمة وين عجوز والله لو ريم ما قالت انك جدتها مستحيل أقول انك جدة


            الجدة ابتسمت: الله يسعدك (طالعت في جيهان) سمعت و ش قالت الحين تكبرلي راسي


            دخلوا جيهان وامها داخل


            مجد بصدق: والله العظيم احس انها مو مره كبيرة


            ريم : يب جدة يوم تزوجت كان عمرها 13 سنة ويوم ولدت ماما كان عمرها 15 سنة


            مجد: ياقلبي انا صغيره مره


            مجد وكانها افتكرت مسكت ريم وخنقتها بمزح: اجل تقولين لجدك تدو لي عريس هااا


            ريم تحاول تفك نفسها من مجد: امزح والله امزح


            مجد : اجل تمزحين هااا


            ريم وهيا تضحك : وربى امزح


            مجد تركتها : معفنه


            *****************************************************


            في قص أبو فيصل


            انتهت العزيمة على خير واهل رامي رجعوا لبيتهم . ومنيرة رفضت تقابل رامي .


            كانوا ريهام ومنال ومنيرة وحمودي جالسين مع بعض وسط الشبسات والعصيرات في غرفة ريهام . دخل فيصل


            فيصل: السلام عليكم


            البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


            منيرة: حياك فيصل اجلس


            فيصل ببتسامة: لا لا . انا جيت لاني ابيك


            منيرة بستغراب: انا


            فيصل: يب


            منيرة : اوكي


            فيصل : الحقني غرفتي


            منيرة: اوكي


            طلع فيصل . وقامت منيرة


            ريهام بستغراب: وش يبي منك فيصل


            منيرة: والله ما ادري نروح ونشوف


            طلعت منيرة وتوجهت لغرفة فيصل . دقت الباب ودخلت . بس ما قفلت الباب


            منيرة: فيصل


            سمعت الباب انقفل وحست احس ضمها من وراها . حست منيرة بخوف . ريحت العطر هذي مو غريبة عليها


            رامي وهو يشم ريحة عطرها : اشتقت لك يامنيرة


            منيرة نزلت دموعها : رامي اتركني


            نزلت دموعه على كتفها : ليش رحتى وتركتني يامنيرة . ليش


            منيرة وهيا ترجف: رامي اتركني


            رامي ما تركها وبهدوء: ما جاوبتي على سوالي


            منيرة بصراخ: اتركني


            رامي بعد عنها وطالع فيها


            منيرة جات تطلع من الغرفة مسك رامي يدها : ما جاوبتي على سوالي


            منيرة عصبت : كيفي انا حره . اكرهك واكره اليوم اللى عرفتك فيه . ما ابيك انت ما عندك دم


            رامي بهدوء: لا تختبرين صبري يامنيرة


            منيرة بصراخ: اكرهك اكرهك تعرف وش يعنى اكرهك اطلع من حياتي


            رامي يحاول يهدى نفسه : اجلسي يامنيرة نتفاهم


            منيرة : انت ماعندك دم ماتفهم غبي انت


            رامي هنا عصب مسك منيرة ولف يدها بقوة


            منيرة : اترك يدي ياكلب


            رامي بعصبيه: مو مشكلة يامنيرة ارجع اربيك ان شاء الله بعد الزواج


            منيرة ضحكت بستهزاء : من اح يزوجك في احلامك


            رامي : عادي ياقلبي في الاحلام نزوج وفي ارض الواقع انسى منال


            منيرة: تخسى انك تحرمنى من اختي


            رامي : لا تنسين انو جدتك قبل ما تموت اعطني وصيتك انت ومنال . بكره فيصل وعمي خالد راح يسالونك اذا كنت موفقة وراح يردوا ابوي . انتظرك جوابك منور . لو طلع الكلام هذي لاحد ما تلومين الا نفسك


            تركك يدها وطلع من الغرفة ومنيرة طلعت وراها راحت غرفتها وقفلتها . تركت دموعها تنزل بحرار


            *************************************************************


            فتحت عيونها . تحس بتعب فضيع . طالعت الساعة شافتها 2 الظهر . قامت بسرعة اخذت لها شور وصلت . فتحت جوالها شافت اتصالات من ريهام ومن يم ومن مشاعل


            تذكرت منال وقامت بسرعة ونزلت تحت .
            دخلت الصالة وشافتهم كلهم موجودين بستثناء منال

            سمية ببتسامة: ياهلا والله بعروستنا


            منيرة ابتسمت مجاملة وسلمت على الكل وجلست


            منيرة : منولة وين


            سمية : قامت الصبح بدي وكلمت رامي جاء اخذها


            منيرة بصدمة: ليش


            ريهام: تقول راح تفطر مع أسماء وملابسها كلها هناك


            رن جوالها وشافت المتصل رامي . أعطت مشغول رجع اتصل واعطته مشغول اسل لها رسالة . لو انتي منية لا تردين المره الثالثة


            رن الجوال


            منيرة ببتسامة: دقايق وراجعه


            خالد: خذي احتك يابنتي


            وبعد ماطلعت من الصالة دت بس ما تكلمت


            رامي : بدري كان ما رديتي


            منيرة سكت ماردت


            رامي ببتسامة: انا اتفقت مع ابوي وابي الزواج يكون بعد الاختبارات . يعنى شهر بتمام لو عمي خالد قالتك وقلتي لا ماتلومين الا نفسك


            منيرة بجدية: من امس وانت تهدد يعنى وش اح تسوي


            رامي ضحك: انتي ادري . كيف اليوم بعد ما صحيتي ومنولة عندنا . يلا مع السلام


            قفل الخط في وجهها


            منيرة خبطت على الأرض برجولة: كلب وربى كلب


            *************************************************

            تعليق

            • دلوعة وكلمتها مسموعة
              عـضـو
              • Jul 2016
              • 42

              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              تاخرت قي رد عليك ياقلبي
              كان عندي اختبارات
              البارت جميل جدا بس نفسي اعرف ليش رامي يهدد منيرة
              بس مررره حبيت البارت
              بنتظار البارت القادم

              تعليق

              • راما الاسمري
                عـضـو
                • Dec 2016
                • 22

                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                مررره حلو

                تعليق

                • دلوعة وكلمتها مسموعة
                  عـضـو
                  • Jul 2016
                  • 42

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  وين البارت

                  تعليق

                  • الحره
                    عـضـو
                    • Dec 2016
                    • 13

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    هل سيتم انزال البارت ولا لا

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                      المشاركة الأصلية بواسطة راما الاسمري
                      مررره حلو
                      انتي الاحلى ياقلبي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...