روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    المشاركة الأصلية بواسطة الحره
    هل سيتم انزال البارت ولا لا

    اكيد ياقلبي بس عشان كان عندي اختبارات وراح اعوضكم باذن الله على البارتات السابقة

    تعليق

    • rabaaa
      عضو متألق
      • Sep 2015
      • 274

      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
      وين البارت
      ان شاء الله راح اعوضكم على البارتات السابقة خلال هذي اليومين

      تعليق

      • الحره
        عـضـو
        • Dec 2016
        • 13

        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        نتمنى لك التوفيق ونحن بانتظار البارت القادم

        تعليق

        • الحره
          عـضـو
          • Dec 2016
          • 13

          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          وين البارت ي روبي

          تعليق

          • rabaaa
            عضو متألق
            • Sep 2015
            • 274

            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            اول شي اعتذر عن التاخير اللى صار بس كان عندي اختبارات

            وهذا البارت . اتمنى انه يعجبكم



            وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (ليس الشديد بالصرعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب) متفق عليه.


            البارت الرابع والعشرون







            تحدد موعد الزواج . وكان راح يكون بعد الاختبارات باسبوع . طبعا منيرة كانت مجبورة وتعرف انو رامي زفت مااحد يقدر يوقفه عند حده اذا حط شي في راسه . ما كان عندها حل الا انها توافق وتخليه يطفش منها ويطلقها


            كانت جالسة في غرفتها تذاكر وفجاءة تذكرت ندى وشهد .قفلت كتابها وغيرت ملابسها . نزلت الصالة وشافت سمية سلمت عليها وجلست


            سمية ببتسامة: يعنى انتي وقت الاختبارات ما احد يشوفك


            منيرة ببتسامة: وش اسوي يمة أولى ثانوي صعبة مرره


            سمية: يلا شدي حيلك ابي شهادة ترفع الراس


            منيرة ببتسامة: ان شاء الله


            حمود راح جلس في حضنها : انت لو خلصتي تلعبين معاي


            منيرة سحبت خدوده: اكيد


            دخلت الشغالة الصالة ومعاها منال توها جات من عند أسماء . والشغالة كانت شايلة باقة ورد كبيرة ومعاها هدية


            منال: السلام عليكم


            منيرة وسمية: وعليكم السلام


            سلمت على سمية وراحت جلست جنب منيرة


            منال ببتسامة: هذا الورد من رامي والهدية كمان


            سمية ببتسامة: بدانا حركات الحب .


            منيرة ابتسمت مجاملة لسمية وطالعت في منال: ليش رحتى ما قلتلي


            منال: كنتي نايمة . رامي كلمني رحت البيت غيرت ملابسي وبعدين رحنا فطرنا


            منيرة: ثاني مرره لا تروحين بدون ما تقوليلي


            منال: ان شاء الله


            منيرة طالعت سمية: يمة يبه موجود


            سمية: ايه ياقلبي موجود في مكتبه ليش تبين شي


            منيرة هزت راسها: ايه


            وقفت : انا بروح اشوفه


            سمية : طيب


            رحت منيرة وعلى طول لحقتها منال . دقت الباب ويوم سمعت صوته دخلت


            منيرة: السلام عليكم


            خالد: وعليكم السلام . هلا منور ادخلي


            دخلوا هيا ومنال وسلموا عليه


            خالد ببتسامة: ماشاء الله منولة اليوم عندنا


            منال ببتسامة : ايه جيت اول


            سكتوا شوي وحال الصمت في المكان


            منيرة : يبه


            خالد: نعم منيرة


            منيرة بخجل: ممكن اطلب منك طلب


            خالد: ايه منور اطلبي اللى تبين


            منيرة بتردد: اهاااا


            خالد جلس جنبها وابتسم: انتي بنتي يا منيرة وكم مررره اقولك تبين شي لا تستحين منى قوليلي وانا ابوكي


            منيرة اخذ نفس: يبه انا ابي .......................................................


            خالد ياشر على عيونه: من هذي قبل هذي بس يا بنتي وش راح تسوين فيه


            منيرة : احتاجه


            خالد : ان شاء الله يا بنتي بس اعطيني يومين او ثلاث بالكثير


            منيرة باست راسه: ما تقصر يبه


            خالد ابتسم: و اي شي تبيه لا تستحين انتي زي فيصل وسمية . يكفى انك من ريحة الغالي


            منيرة: تبي شي يبه بروح اكمل مذاكرة


            خالد: الله يوفقكم . ترى ما ارضى الا بدرجات عالية


            منيرة ضحكت: ابشري وانا قدها ان شاء الله


            خالد: ان شاء الله


            *************************************************


            كانت جالسة تذاكر هذا اول اختبار لها بدون تحديد . كانت متعوده على الدلع والتحديد بس الحين مدرسة حكومية ولازم تحفظ كل شي وتفهم كل شي . أمها عرضت عليها بمدرسة خصوصية تساعدها بس هيا أصرت انها تعتمد على نفسها هذا الفصل .


            رمت الكتاب وقمت نزلت الصالة شافت الكل موجود والقهوة قدامهم


            ريم : السلام عليكم


            الكل: وعليكم السلام


            الجد: هااا كيف المذاكرة معاكي


            ريم: تجنن والله


            الجد: الحمدلله


            الجدة: الله يوفقك يا بنتي ويرزقك اعلى الدرجات


            ريم: امين يا رب (وكانها تذكرت) صح يمة في مسالة عجزت افهمها ممكن تساعدني فيها


            جيهان: أي ياقلبي عادي


            فارس بتريقة : وهذي اللي تقول ابي اعتمد على نفس


            ريم تقلد فارس : أقول لا يكثر بس


            فارس: استحي على وجهك تراني خالك


            ريم بتريقى : احلف انك خالي وانا لي اكثر من 14 سنة وانا احسبك عمك . يعنى انت اخو ماما موبابا


            فارس بمزح: جيهان امسك بنتك لا انحرها هنا


            فهد: الدنيا فوضى . هذي ريم ومستحيل تولد وحده زيها


            ريم ببتسامة: يالبى انا فديت خالو فهد لو تكلم طلع من فمه درر. تدري خالو فهد لو خلصت الاختبار وش راح اسوي


            فهد: وش راح تسوين


            ريم ببتسامة: راح اخطب لك .(وبمزح) ابي اشوف عيالك قبل ما اموت


            فارس ضحك: والله صرتى جدتي


            فهد ببتسامة: وانا موافق


            الكل انصدم من رد فهد لانهم من زمان يحاولوا فيه بس يقولهم بعدين


            فهد : عسى بس العروس جاهزة


            ريم: ايه جاهزة وما أي عروس . مزه ياخالو . ولو تزوجتها تنسى وجهي حتى


            فهد: لهذي الدرجة


            ريم ببتسامة: يب


            فهد طالع امه: يمه لو خلصت ريم ممكن تخطبون لي البنت اللى تقول عليها


            ام فهد من فرحة : اكيد يمة (وبستغراب) من هذي للي تكلمين عنها ياريم


            ريم فتحت جوالها وعلى الصور . طلعت صوره وراحت عند جدتها : شوفيها مو مزه بالله وهذا بدون مكياج


            ام فهد تفحص الصور: والله انها حلوه ماشاء الله


            ريم: مو بس جمال فوق هذا اخلاق


            فهد: خلاص تم الموضوع ان شاء الله بعد اختباراتك


            فارس: وانا


            ريم : وعد منى لو صرت عاقل راح ازوجك عند لك عروسه انت كمان


            فارس بادب: انا مره مؤدب كمان اسالي جيهان


            ريم ببتسامة: قالوا من يشهد لاخو قالوا اخته


            فارس: لا هذي جديدة اول مرره اسمع فيها


            ريم: خلاص لو جدة وافقت نزوجك انت كمان


            فارس طالع امه


            ام فهد: لا ياقلبي انت اول شي اعقل وصير قد المسؤولية و بعدين نزوجك


            فارس بزعل: خلاص ما ابي اتزوج


            ريم: لا عاد وبعد من يزوج عروستك


            فارس : جيون


            جيهان: هلا


            فارس: انا مؤدب وعاقل زوجني


            جيهان ببتسامة : ابشر


            فارس بفرح : صدق


            جيهان : ايو الله بس انت قولي من تبي


            فارس : وامي


            جيهان بثقة: مستحيل ترد لي طلب




            فارس: ابي اللى تقول عليها ريم


            جيهان طالعت ريم: من هيا


            ريم همست في اذن أمها


            جيهان: ايوه الله والنعم فيها ما راح نحصل احسان منها (وبتساؤل) من تبين تخطبين لفهد


            ريم قالت لامها


            جيهان: ونعم فيها والله وهيا كمان ما راح نحصل زيها


            ****************************************


            بعيد عن جيهان وريم . كانوا كلهم جالسين مع بعض على أساس انهم يذاكروا سوا بس العكس صار . وحده فيهم اللى كانت تذاكر . شيماء


            مشاعل سحبت الكتاب من يدها: خلاص يكفى مذاكره


            شيماء: مشاعل الله يسعدك اعطيني الكتاب


            مشاعل هزت راسها بلا : مستحيل


            سما وبتول وغيداء كانوا يلعبوا سوني . ولمار جالسة على جوالها


            شيماء تبى تبكى : مشاعل امانة هاتى مو ناقصة امي وابوي


            لمار : مو زين تذاكرين كذه باستمرار بدون بريك


            شيماء: انا متعوده على كذه عادي


            سما حزنت عليها : حرام مشاعل عطيها


            غيداء: شوشو كتابي في شنطتي خذيه وريحي راسك


            مشاعل مسكت المخده ورمتها على غيداء: عن الهبلة انا ابيها تفك عن نفسها


            شيماء: وعد منى لو خلصنا الاختبارات اطلع معاكم واجن بعد


            مشاعل اعطتها كتابها: هذا وجهي لو ما قلتي انك راح تذاكرين حقي الترم الجاي . وقلتي اولى صعبه


            شيماء: لا ما راح أقول


            تركتها مشاعل وراحت عند لمار


            لمارتعرف مشاعل لو عندها شي : يلا قولي وش عندك جديد


            مشاعل: رامي عرف مكان منيرة


            لمار حطت الجوال وعدلت جلستها : مو انتي قولتيله صح


            مشاعل خبطت راس لمار على الخفيف: انا من البداية قلتلك ما راح أقول


            لمار بحماس : ايوه وشصار


            مشاعل: طلع صاحب رامي الروح بروح يصير اخو منيرة برضاعة


            لمار: ايوه


            مشاعل: ايش اللى ايوه . بس حددوا موعد الزواج


            لمار: متى


            مشاعل: بعد الاختبارات على طول


            لمار تنهدت: ليش ما صبر عليها والله احس باقي صغيره


            مشاعل : خالة أسماء قالتله بس ما رضى والغريب في الموضوع انه منيرة موافقة . مع انوكنت احس منيرة تكره رامي


            لمار: يمكن تحبه


            مشاعل اخذت جوالها: ما اظن والله بس ربى يعرف اللى بينهم هما الاثنين


            *********************************************************


            مرت الأيام بسرعة وانتهت الاختبارات وبكره زواج رامي ومنيرة اللى الكل كان ينتظر هذا اليوم


            لبست عبايتها واخذت شنطتها . قفلت الانوار والباب . نزلت الصالة شافت الكل موجود بدون استثناء .


            منيرة: السلام عليكم


            الكل : وعليكم السلام


            سلمت على خالد وسمية


            سمية: يمة منيرة اجلسي تقهوى قبل ما تروحين


            منيرة : لو رجعتى يمة مرره مستعجلة


            فيصل وقف: خلصتي


            منيرة: يب


            فيصل: اجل يلا مشينا


            سمية ببتسامة : انتبه على عروستنا


            فيصل: ان شاء الله


            خالد: لا تتاخرون


            منيرة وفيصل: ان شاء الله


            طلعوا فيصل ومنال ومنيرة متوجهين لبيت
            سعيد بعد ما كلمتهم ومعاهم سايق بسيارة ثانية

            يوم وصلت حصلتهم جاهزين زي ما طلبت منهم


            سلمت على ام ندى وندى وشهد


            منيرة ببتسامة : يلا


            سعيد: وين بنروح يا بنتي


            منيرة : مفاجاة ياعمي


            طلعوا من البيت وركبوا السيارة


            (ندى وجوري وشهد كانوا مع منيرة وفيصل وام ندى وسعيد مع السايق


            منيرة : يلا فصول مشينا


            فيصل: يلا


            شهد: منيرة على وين ترى من امس وانا طاق فيني عرق الملقفة


            منيرة: مفاجاءة


            شهد: امانة امانة مو انا صديقة عمرك


            منيرة طالعت فيها بنص عين: اسكت لا ارميك الحين من السيارة


            شهد بزعل: اهون عليك


            منيرة ضحكت: ايوه


            شهد:خلاص زعلت


            منيرة: يهون عليك


            وصلوا المكان المطلوب ونزلت منيرة ونزلوا كلهم ورائها


            دخلت منيرة الفيلا وكلمت الحارس


            وبعد كذه دخلوا كلهم وراءها


            الحديقة كانت كبيرة وتجنن نص منها مزروع والنص الثاني في ناحية فيها مسبح وقدامها العاب


            وصلو للباب الرئيسي . وفقت منيرة وفقه كلهم


            منيرة ببتسامة مسكت يد ام ندى وحطت مفتاح : خالتي ممكن تفتحين الباب


            ام ندى: ليش يا بنتى افتح بيوت الناس


            منيرة: لو قالوا شي قولي منيرة قالت


            ام ندى: بس يا بنتي


            منيرة بزعل: بدون بس يا خالتي


            فتحت ام ندى الباب ودخلوا . كان البيت فخم بمعنى الكلمة . نادت منيرة وجاوا 3 خدامات


            الخدمة: اهلا ماما هذا في كل شي جاهز


            منيرة: اوكي خمس دقايق وراجعين


            منيرة: تفضلوا


            ندى: هذا بيت مين


            منيرة: هذا بيت اختي برضاعة واعطتني مهمة التنسيق وقلت ارويكم ابداعتي . والحين تعالوا نشوف البيت


            راحوا اول شي على قسم الضيوف وكان كل عبارة عن مجلسين حريم ورجال وغرفة طعام وحمامات(الله يكرمكم) كانت المجلس كل واحد افخم من الثاني . وكلهم كانوا منبهرين من اللي يشوفوا


            طلعوا الدور الثاني . دخلوا غرفة النوم الأساسية كانت عبارة عن غرفة ونوم وصالة صغيرة وحمام كانت بلون السماوي . طلعوا منها وراحوا على الغرفة الثانية كانت عبارة عن غرفة كبيرة بلون الأصفر الفاتحة وكان اثاثها هادي وفخم . والغرف اللى بعدها كانت بلون الموف واخر غرفة كانت بلون الوري وكان باين عيها انها غرفة أطفال


            بعد ما خلصوا نزلوا تحت وجالسوا في الصالة . كانت لونها جدا جميل وشكلها والتحف وكل شي ونص الثاني من الصالة كان فيه طاولة طعام


            جلست منيرة وجلسوا معها . جات الخدامة وقدمت لهم العصير وقفت على راس منيرة ومعها الباقية


            منيرة: وش رايكم في تنسيقي


            ام ندى ببتسامة : ماشاء الله تبارك الله ابداع


            منيرة ببتسامة: والباقي


            ندى: ما أقول الا الله يزقنا في الدنيا والاخره


            شهد: بجد فخامة طول عمرك ذوقك فخم


            جوري: مرررره حلو مررره


            منيرة براحة: الحمد الله وانتي ياعمي


            سعيد: والله يابنتي البيت ماشاء الله حلو وفخم


            منيرة ابتسمت: اجل حلو اسمعوني كلكم ولا تقاطعوني .(طالعت الخداامة)


            الخدامة وزعت مفاتيح على الكل . الكل كان مستغرب من المفاتيح


            منيرة تكلم خدامة . اشرت على ام ندى: هذي ماما وهذا بابا هذي مدام ندى وهذي مدام شهد وهذي جوري


            الخدامة : اوكي ماما


            منيرة: تقدرون ترحون الحين


            راحوا الخدامات


            منيرة : هذا هدية بسيطة مني لكم وأتمنى انكم تقبلوها . البيت هذا مو بيت اختي ولا شي هذا البيت بيتكم انتم ومن اليوم هذا بيتكم وهذا مكانكم


            قامت ومدت شيك لسعيد : عمي هذا هدية بسيطة مني وما عاد ابيك تشتغل حارس في بيت رامي . هذا راس مال وأتمنى انك تبدا بمشروع او أي شي


            وطلعت أوراق اعطتها ندى: ما عاد ابيك تشتغلين في المدرسة . من بكره ابيك تدومين في الشركة


            شهد طبعا أمور نقلك كلها انتهت والسايق بره يعرف مكان المدرسة الجديدة . شنطتك وكتبك في غرفتك


            وجوري حبيبة قلبي انا عاد انتي مع منال في نفس المدرسة وكل شي تحبيه وفرته لك في غرفتك


            وهذا اقل شي اقدر اسوي لكم . أتمنى اني أكون اسعدتكم ولو شوية زي ما كنتم تسعدوني. والحين لازم ارجع عشان وعدت خالة سمية ارجع بدري


            طبعا كان الكل يحمل مشاعر ملخبطة لا استيطع وصفها( حرية التفكير مفتوحة )


            *********************************************************




            في المول


            ريم ومجد ومعها غادة . مجد وغادة خلصوا . وريم لحد الحين ما حصلت فستان لعرس منيرة . كل ماشافت شي على اخر لحظة تطلع له مية عيب


            مجد بتعب: ريم خلاص والله تعبت


            غادة : حتى انا


            ريم: طيب وش اسوي


            مجد: خذي أي شي


            ريم: والله مافي شي عجبني


            مجد: اللى اول اخترتيه وش فيه بالله قوليلي كان مره حلو


            ريم بعدم اقناع: خلاص نرجع ناخذه


            مجد: لا لو مانتي مقتنعة لا تاخذينه


            ريم: لا خلاص راح اخذه


            مجد: طيب


            وهما راجعين للمحل السابق جاء لمجد اتصل من رقم غريب وما ردت رجع جوالها يتصل ويتصل لحد ما طفشت . اخر شي قفلته


            *******************************************************


            اليوم احلى يوم زواج رامي ومنيرة . كثير كانوا ينتظروا هذا اليوم . رامي كان مبسوطة مرره . ومنيرة كل هدفها كان فكرة وحده تخلي رامي يكرها ويطلقها باسراع وقت .




            كان الزواج في قاعة فخمة


            كان كل شي فيها جنان من حيث الطاولات والابداع والكوشة .كل شي خيالي .من جد شي ولا في الاحلام .




            بصاله الزواج ...


            أسماء وسمية ونوال عند البوابه يستقبلون الضيوف وعلى وجههم اكبر ابتسامه لان الزواج مر بدون مشاكل بينهم


            ندى وشهد كانوا لابسين زي بعض . والبنات كلهم جاوا (شلة مشاعل)


            ريم جات مع مجد وغادة. ومجد طبا ما حبت تجى بس جات عشان ريم


            كانت نوال واقفة وجاتها ريم


            ريم: خالة نوال


            نوال ببتسامة: هلا


            ريم: ممكن اشوف منيرة


            نوال: ايه اكيد


            شافت منال ومعها جوري ونادتها


            نوال: منال اطلع فوق مع ريم عند اختك


            منال : ان شاء الله


            مسكت يد ريم: يلا




            في غرفة العروسة


            منيرة جلست وبطنها ماغصها متوتره كثير وخايفه . تناظرهم وعيونها مغرقه وندى جنبها تحصنها لانها بجد طالعة قمر


            شهد : منيرة حرام عليكي


            منيرة ببراء: وش سويت


            شهد : تبين تقتلين الولد


            مشاعل تضحك: شوفي من الحين اقولك هيا لو صار في اخوي شي ما تولمين الا نفسك


            منيرة بقهر: سخيفات


            دخلت ريم: خلوا صديقتي في حالها


            مشاعل: ياهلا والله بريم وصل التعزيز . بس بجد مو راح تجلط رامي


            ريم ببتسامة: الا طالعة تجنن ماشاء الله


            منيرة : حتى انتي يا ريم


            دخلت أسماء: ياحلوات رامي راح يدخل


            قاموا البنات عشان ينزلوا


            أسماء ببتسامة: لا تنسوا بععد نص ساعة كذه اطلعوا عشان تتصور معاها


            البنات: ان شاء الله


            منيرة تعرف انو مستحيل تمسك احد الا مشاعل لانه ما يغطى لها . فمسكتها بقوة


            منيرة والدمعة على طرف عيونها: امانة مشاعل لا تروحين


            مشاعل بلعانة: بروح عند صديقاتي


            منيرة: مشاعل الله يسعدك


            مشاعل رحمة منيرة : خلاص اوكي


            دخل رامي مع امه بس شافته منيرة قلبها صار يدق بقوة والقوة اللى كانت فيها اول كلها اتبخرت . لدرجة انو مشاعل حست برجفتها


            قرب منها رامي . باس راسها : مبروك ياقلبي


            منيرة من الخوف ما ردت ولا رفعت راسها حتى


            رامي حس برجفتها: وانا مالي مبروك


            منيرة سكتت ما ردت


            رامي ببتسامة: ياحلو خجلك وخوفك


            دخلت المصوره ومشاعل هربت بدون ما منيرة تنتبه . اكثر الصور منيرة راسها كان منزل . بس صوره وحده الا طلبت المصوره من رامي يرفع راسها وبمجرد ما رفعوا التقطت الصوره كانت مرره جميلة .


            بعدين تصورت مع خالد وفيصل وبعد مع سمية وريهام ونوال وأخيرا مع مشاعل وشهد وندى والبنات كلهم . الصور كانت مررره حلوه وباين فيها وجه منيرة وابتسمتها


            دخل فيصل لانه راح ينزف معاها


            منيرة: فيصل


            فيصل ببتسامة: عيون فيصل


            منيرة: تسلم عيونك بس ممكن تنادى خالة سمية احس نفسي تعبانة


            فيصل طاللع فيها بخوف : فيك شي


            منيرة: ايه ما ادري وش فيني


            رفع فيصل جواله اتصل على امه بس ما ترد واتصل على ريهام وهيا كمان نفس الشي


            جلس فيصل جنب منيرة : وش فيك منور


            منيرة اخذت نفس: ابي موية


            فيصل وقف دور موية في الغرفة وجاب لها . شربت شويه وتنهدت


            فيصل : كيفك الحين


            منيرة طالعت فيصل وابتسمت: الحمدلله بس خايفة موت


            فيصل: لا تخافين وانا معاك


            منيرة ابتسمت


            *******************************************************************


            الطقاقة : ياحريم الرجال راح يدخلوا


            ما مرت عشرة دقايق الا والرجال دخلوا


            دخل أبو رامي وخالد وراكان وأبو مشاعل ورامي وفيصل وحمودي وحازم بعد ما اصر عليه رامي


            رقصوا وانبسطوا وبعد ما طلعوا وماباقي الا رامي . انطفت الانوار وبدات المسوسيقى الهاديه . اتسلط الضوء الخافت عليها كانت في قمة الجمال بفستانها الابيض الماسك من فوق كت ومن تحت وسيع عليه فراشات صغيره بلون الفضي وهيا تمشى وكل الأنظار عليها . كانت قدامها اختها منال وجوري بالفساتين البيضه . ومن وراءها خالتها سمية تعدل في فستان . تبي تبكى تحس رجولها مو شايلتها . كان فيصل مشبك يده في يدها


            على الكوشة كان رامي يطالع فيها .مو مصدق اللى جايه صوبه ملاك بهيئة انسان . جنبه امه اللى راح تموت من الفرح . ومن الناحية الثانية مشاعل وموضى ونوال


            منيرة بصوت فيه بكى وبهمس لخالتها سمية : خالة سمية ابي امي


            سمية بنفس الهمس: يمه منيرة ابتسمي علشاني


            منيرة ماقدرت تكمل وما قدرت تمسك نفسها . بكيت . وضمت سمية في وسط الجسر


            مشاعل ضرب رامي: روحي لها ياغبي


            رامي بهمس: ماغبي الا انتي


            ومشى على الجسر لحد ما وصل عندها وضمها بقوة . البنات هنا كلهم صاحوا وكل وحده تتمنى تكون مكان منيرة


            ريم تكلم مجد: واو يجننون


            مجد بستغراب: وش الحلو في الموضوع


            غادة : حرام عليك والله يجننون صدق


            مجد : حمدالله والشكر


            بعيد شوية عن طاولة مجد والبنات


            لين من قلب : عساها بحريقة يارب


            لمى: حرام عليك


            لين : جعلها ما تتوفق هيا ورامي الحرامية


            لمى: استفغر الله وبعدين نصيبها


            لين : الله ياخذها سرقت خطيبي


            لمى: بس هو مو خطيبك . من متى كان خطيبك


            لين بعصبية: اسكت مو ناقصتك


            نرجع لرامي ومنيرة


            رامي يكلم سمية ومنيرة في حضنه : خلاص خالة سمية انا وهيا راح نكمل


            فيصل بمزح: تضم اختي قدام عيوني


            رامي ببتسامة: أقول اقلب وجهك


            فيصل وسمية سبقوا رامي ومنيرة للكوشة


            همس رامي في اذن منيرة: لو في قلبك ذرة معزه ليه لا تبكين


            منيرة بخوف : ابي امي


            رامي ببتسامة همس في اذنها : امك معاك في كل مكان مو شرط تكونين تشوفيها . عشان خاطري لا تبكين


            هزت منيرة راسها وبعدت عن رامي . شبك يده في يدها . وبداو يمشوا مع بعض واشكالهم تجنن . ومن الناس اللى كان يسمي عليهم واللى يدعي لهم واللي يتمنى لها الفراق . وكل واحد واللى في نفسه . وأخيرا وصلوا للكوشة وانفتحت الانوار


            باسها رامي على جبينها : الف مبروك ياقلبي


            منيرة بهمس: الله يبارك فيك


            جات أسماء وضمتها: مبروك يا روحي انا الف مبروك


            منيرة : الله يبارك فيك يمه


            وبعدين هيا ورامي رقصوا مع بعض .بعدها طلع رامي . وهيا رقصت مع البنات شويه


            أسماء والبنات ساعدوها علشان تطلع . اخذوها لغرفة علشان تلبس عبايتها


            منيرة تتمسك في أسماء: يمه الله يسعدك تعالى معانا


            أسماء تبعد عنها: وبعدين من يجلس مع الناس


            منيرة والدمعه على عيونها: يمه الله يخليكي


            سمية بمزح: منور وش فيك اليوم صرت طفلة


            منيرة: ايه طفلة بعشره سنوات بس ما ابي اروح بدونكم


            نوال ضحكت: لو رحنا معاك وش راح يصير يعنى


            منيرة: الله يخليك خالة نوال ابي اروح معاك


            نوال: لا الله يسعدك روحي مع زوجك الله يوفقكم


            منيرة : ما ابي


            دخلت منال: رامي يقولكم راح يدخل


            دخل رامي : يلا يمة احنا بنروح (وسلم على امه . طالع في منيرة اللى تبي تبكى) يلا منور


            منيرة هز راسها بمعنى لا : ما ابي


            رامي جاء ومسكها بهدوء: يلا


            مشاعل تستهبل: ترى رامي ما يحب لحوم البشر . بس يحب لحم الغنم والجمل والبقر


            منيرة جلست تسب في مشاعل في نفسها مية مررره


            رامي ابتسم: يلا نمشى


            منيرة بصوت يرجف: رامي ابي اجلس شوي معاهم


            رامي: في المغرب راح نكون عندهم وراح نسهر كمان


            منيرة ما عرفت وش تقول واستلمت لامر الواقع


            مشاعل بنذاله: منور اشوف المغرب انتبهى على نفسك


            راحت منيرة وهيا تتوعد مشاعل المغرب


            ************************************************

            تعليق

            • rabaaa
              عضو متألق
              • Sep 2015
              • 274

              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              قراءة ممتعة

              تعليق

              • دلوعة وكلمتها مسموعة
                عـضـو
                • Jul 2016
                • 42

                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                واو البارت مرره حلو حبيته
                واخيرا منيرة و رامي صاروا مع بعض
                بنتظار البارت الجاي

                تعليق

                • mrtah00
                  عـضـو
                  • Jan 2017
                  • 20

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  الله يتمم ع خير وتراكم معزومين والدعوه عامه


                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    من قال أنا عالم فهو جاهل







                    البارت الخامس والعشرون





                    وصلهم فيصل الفندق . وهو ورامي ساعدوا منيرة في فستانها . وبعد ما دخلوا الجناح


                    فيصل ببتسامة: ما اوصيك على منيرة يارامي تراها غالية علي


                    رامي: في عيوني والله


                    فيصل: يلا اجل انا بروح


                    منيرة تمسكت في فيصل: امانة لا تروح فيصل


                    فيصل يفتح يدها : ايش اللى لا اروح بجلس معاكم مثلا


                    منيرة هزت راسها: ايوه الله يسعدك


                    فيصل ضحك على منيرة وبعدين باس راسها :اشوفك في الليل


                    وطلع منيرة جات بتلحقه مسكها رامي : روحي غير فستانك . قبل ما يوصل الفطور


                    هزت منيرة راسها . دخلت الغرفة وقفلت الباب اكثر من مرره . طلعت لها بجامة . نزلت الفستان ونزلت المكياج عن وجهها . رمت نفسها على السرسر ونامت


                    رامي كان متوقع كذه . نادها اكثر من مره تجى تفطر بس سحبت عليه . وهو بدوره ما كان يبي يزعلها


                    **************************************************


                    بعد ما رجعت من الزواج نامت على طول لانه وراها سفره في العصر . أمها وخالها فارس وجدها سابقوهم . بس باقي هيا وفهد وجدتها




                    مشاعل والبنات رجعوا مع مشاعل بيتها وغيروا ملابسهم ونزلوا المكياج وطلعوا يفطروا بره


                    غيداء : تصدقين ميشو


                    مشاعل: ايش


                    غيداء: زوجة اخوك ماشاء الله تبارك الله تجنن


                    سما: ايوه الله مره حلو


                    مشاعل: تشبة لمار صح


                    شيماء: صدق . بس حسيت مافي شبه يمكن عشان المكياج


                    مشاعل: ترى مرره يشبهون بعض . بعدين ان شاء الله تشوفها بدون مكياج عاد الحين راح تصير وحده مننا وفينا


                    لمار: وين راح يسافروا شهر العسل


                    مشاعل: بالله وش دراني


                    لمار بزعل: سخيفة


                    مشاعل حست انها زعلت: فديت الزعلان انا


                    جاهم الفطورهم


                    بتول: الله يجنن الدونات ياناس


                    غيداء بستغراب: بالله هذا فطور


                    بتول تهز راسها: وش اسوي ما اقدر افطر بدونه


                    سما: كلي كلي بس اهم شي لا تبكين نهاية الشهر وتقولين وزني زاد


                    بتول نظرت فيها : عادي وش فيها لو زاد وزني اهم شي اسعد نفسي


                    **********************************************************************




                    قامت على العصر وجسمها مكسر من التكيف .طلعت لها ملابس ودخلت اخذت لها شور سريع ولبست فستان موف ميدي ولبست صندل واطي. تركت شعرها على طبيعته . حطت طقم هادي جد . ومكياج خفيف


                    طلعت من الغرفة وهيا تتسحب على بالها رامي مو موجود


                    رامي شافها بس هيا ما شافته : مساء الورد


                    يوم سمعت صوته كانت بتشرد الغرفة بس رامي كان اسرع منها وقف عند باب الغرفة


                    رامي : تعالي نجلس مع بعض قبل ما نروح عند اهلي


                    منيرة بستهبال : مشغولة ما اقدر


                    رامي : وش عندك مشغولة


                    منيرة : مشغولة وبس وثاني شي اليوم لو رحنا عند خالة أسماء ما ابي ارجع معاك


                    رامي ابتسم: لا تخافين ما راح نرجع لانه راح نسافر بكره في الفجر


                    منيرة بصدمة :ومين قالك اني راح اسافر معاك


                    رامي : انا قلت


                    منيرة بتريقة: حلم ابليس بجنة


                    رامي تنهد : وش قصدك


                    منيرة طالعت فيه: لا يكون على بالك اني تزوجتك خلاص ميته فيك


                    رامي : مو مشكلة تحبيني اليوم . الحب يجي بالعشرة


                    منيرة بجدية: رامي اسمعني زين تعرف زي ما اكره ابليس اكرهك . ماعمري كرهت بشر زي ماكرهتك


                    رامي تنهد: مو مشكلة راح اصبر لحد ما تحبيني


                    منيرة بكره: استغفر الله انت متى تفهم . احب ابليس ولا احبك . ماعندك دم انت


                    رامي عصب مررره : منيرة


                    منيرة بطريقة تقهر: كلمة الحق ما تزعل . احب الحمام اكثر منك على الأقل له فايدة مو زيك


                    رفع يده كان بيضربها . بس نزل يده واستغفر ربه


                    رامي يحاول يخفف من غضبه : استفغر الله العظيم بعد المغرب بنروح عند اهلى . والاكل شوفيه هناك


                    طلع وترك لها الجناح


                    منيرة بقهر: يخسى الكلب يمد يده عليه


                    ****************************************


                    بعد المغرب


                    في قصر أبو رامي كانت رايحة القهوة العربية مالى المكان مختلطه بريحة البخور الملكي الفخر والحلويات الشرقية اللي محطوطة على الطاولات وتمر خلاص المرصوص بطريقة جدا رائعة الكل كان موجود اهل أسماء واهل أبو رامي الكل حضر الزواج امس . وحضروا اليوم العزيمة .كانت عزيمة على مستوى


                    كانت في غرفتها بعد ما نادت مشاعل


                    أسماء بجدية: مشاعل ماقلت لاحد الا انتي لاني اثق فيك


                    مشاعل ببتسامة: وان شاء الله أكون قد ثقتك عمة أسماء


                    أسماء: تعرفين لين وكيف تحب رامي


                    مشاعل: في احد ما يعرفها المجنونة


                    أسماء: ميشو ابيك تكونين اليوم مع منيرة طول الوقت . لين مجنونة وممكن تسوي شي في منيرة


                    مشاعل: ان شاء الله عمة أسماء من عيوني


                    أسماء: تسلم عيونك ياقلبي ولو مثل صار شي اكبر منك على طول كلميني او كلمي كاتي


                    مشاعل: ان شاء الله (وكانها تذكرت) عمة أسماء ومنال


                    أسماء: لا تخافين منولة خجولة جدا واكيد اغلب الوقت راح تكون معايه


                    مشاعل: اوكي


                    ****************************************************************


                    وأخيرا دخلوا الرياض بسلام


                    كلمت على ايلاف ووعلى طول رد


                    ايلاف بفرح: ياهلا والله بالقاطعة


                    ريم: افااا الحين انا صرت قاطعة


                    ايلاف : ايوه الله


                    ريم: فوفا . اومي عندك صح


                    ايلاف: يب


                    ريم: يلا حطي سبيكر


                    ايلاف حطت سبيكر ريم : كيفكم ياحلوين


                    اميمة: تمام ناقصنا شوفتك


                    ايلاف: ايوه الله


                    اميمة بحزن: ماراح تجين هذي الاجازة


                    ريم: كنا راح نجي بس صارت لنا ظروف


                    ايلاف : يلا خيرها بغيرها ان شاء الله


                    ريم: ان شاء الله قريب راح اجى ونجلس مع بعض


                    اميمة: ان شاء الله


                    ايلاف: ان شاء الله


                    ريم: بنات اكلمكم شوي اوكي


                    ايلاف: اوكي . شكلك مو في البيت


                    ريم: يب طلعت مع خالى نجيب أشياء لانه راح يجونا ضيوف


                    ايلاف: اوكي لو فاضيتي كلمينا اوكي


                    ريم : ان شاء الله . مع السلام


                    ايلاف واميمة: مع السلام


                    قفلت منهم وحطت الجوال في الشنطة


                    ام فهد: الكذب حرام يا كذوب


                    ريم ببتسامة: بعدين راح تخرب المفاجاءة


                    فهد: باين انك راح تسحبين علينا اليوم


                    ريم : مو اسحب عليكم بس بروح اشوفهم وبكره برجع


                    فهد:زين


                    وصلوا بيتهم أخيرا . دخلوا ودخلوا الشنط . . كلمت ريم السايق وقالت له يجهز السيارة .طلعت على غرفتها . وفتحتها . فتحت الانوار . وحشتها غرفتها وكل شي فيها صح انها تذكرها باوقات صعبة بس تحبها موت . راحت لدولاب وطلعت لها ملابس . دخلت اخذت لها شور . لبست بنطلون جنز وبلوزه لون وردي عليها رسومات . حطت كحل وروج واسوار . لبست عبايتها واخذت لها بجامة ولبس إضافي ونزلت الصالة


                    سلمت على أمها وجدها وخالها


                    فارس: مسرع لبستي العباية على وين


                    ريم: بروح اشوف صحباتي


                    فارس: متى وصلتي انتي


                    ريم بحماس: وش اسوي والله اشتقت لهم


                    دخلت ميري: ريم هذا سواق في قول خلاص سيارة جاهز


                    قامت سلمت على الكل


                    جيهان: انتبهى على نفسك


                    ريم: ان شاء الله


                    جيهان: استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه


                    ***********************************************


                    في الفندق


                    لبست فستان اسود طويل بدون اكمام وحطت طقم ذهب ابيض هادي . مكياجها كان جدا هادي بحيث يبرز جمالها . شعرها كمان كان على طبيعته بس لفته على الخفيف من تحت . كان شكل جميل جدا وهادي


                    رامي لبس ثوب ابيض وغتره سكرية . كان شكله جميل جدا . دخل الغرفة يشوف منيرة خلصت ولا


                    رامي ببتسامة: وش الجمال هذا


                    منيرة بدون ما تطالع فيه: ما طلبت رايك


                    تنهد رامي وفي نفسه: راح اتعب معاك كثير يا منيرة بعدها تكلم: خلصتي


                    منيرة: شوفت عيونك


                    رامي : لو خلصتي انا في الصالة انتظرك


                    طلع وقفل الباب وراه


                    منيرة بتريقه: مسوي نفسه طيب على باله ما ادري عن ماضيه الأسود الا زي وجهه


                    لبست عبايتها واخذت شنطتها بعدها قفلت الانوار وطلعت . شافت رامي جالس على الكنب يطقطقه في جواله


                    منيرة بدون نفس : خلصت


                    طالع فيها رامي وما علق . كلم على احمد وعلى طول جاه رد احمد


                    احمد: هلا طال عمرك


                    رامي ضحك : كم مرره قلتلك ما احب الرسميات


                    احمد: ان شاء الله


                    رامي: وصلت


                    احمد: ايه وصلت من ربع ساعة تقريبا


                    رامي: اجل حلو الحين راح انزلك


                    قفل رامي وطالع في منيرة : يلا


                    غطت منيرة وجهها وطلعوا من الجناح متوجهين لبيت اهله


                    *********************************************************


                    وصلت أخيرا بعد ما مرت مكان حلويات وجابت مع كيك وبعدها راح البقالة اشترت شبسات وحلويات وكذه


                    نزلت من السيارة وطلبت من السايق ما يروح الا بعد ما تدخل . دقت الباب وفتحت لها الشغالة واشرت لسواق يروح . فضلتها الشغالة اللى كانت تعرفها بعد ما سلمت عليها بحرارة . دخلت الصالة وسلمت على خالتها ام ايلاف


                    ام ايلاف : وانا أقول وش فيها الرياض منوره


                    ريم ببتسامة: منوره باصحابة اكيد


                    ام ايلاف: متى وصلتم


                    ريم : قبل نص ساعة تقريبا


                    ام ايلاف: وليش يابنتي ما ارتاحتي


                    ريم: وش اسوي اشتقت لايلاف واميمة وحبيت اسوي لهم مفاجاة


                    ام ايلاف ببتسامة: اجل يلا اطلع لهم . تعرفين ما عندنا أولاد في البيت وأبو ايلاف مسافر


                    هزت ريم راسها وطلعت من الصالة وطلعت الدرج .وقفت عند باب الغرفة وسمعت صوت ايلاف واميمة وضحكتهم واصله لاخر الدرج . متحمسه تشوفهم وحشوها مررره . دقت الباب


                    ايلاف : ادخل


                    رجعت ريم دقت الباب


                    ايلاف بصوت اعلى من اول : ادخل


                    ريم رجعت دقت الباب . وايلاف قامت معصبة عشان تفتح الباب


                    فتحت ايلاف الباب ويوم شافتها . انصدمت ايلاف مكانها وريم مبتسمة على صدمة ايلاف . اميمة كانت منسدحة على السرير ومو قاتدرة تشوف من اللى كان يدق الباب


                    اميمة بستغراب: ايلاف


                    ايلاف نزلت دموعها وبسرعة حضنة ريم : زفته حماره وحشتني موووووت


                    اميمة قامت تشوف وانصدمت هيا الثانية


                    ريم ضحكت: وربى كان ناقصني كامير اصوركم فيها عشان تشوفوا اشكالكم


                    ايلاف تبعد عنها: وحشتني يا دبة


                    اميمة تقلدها: جاتنا ظروف ما اقدر اجي هذي الاجازة


                    ريم دخلت الغرفة وجلست على طرف السرير: لو قلت لكم راح تخرب المفاجاة


                    دخلت ايلاف وقفلت الباب : احلى مفاجاة وربى


                    اميمة تحس على قلبها: اهااا من زمان ما فرحت كذه


                    ريم ببتسامة: لهذي الدرجة انا مهمة عندكم


                    ايلاف واميمة مع بعض: واكثر


                    ريم ببتسامة: مو انا اقولكم دايما انتم الاثنين كلامك يطلع مع بعض وانا صفر على الشمال


                    ايلاف واميمة ضحكوا


                    ايلاف: ايوه يلا من الأولى لحد اليوم نبي اخر الاخبار


                    اميمة : ايه يلا بسرعة


                    ريم ضحكت وبدات تحكيهم عن كل شي صار معاها في الشرقية


                    *****************************************




                    دخلوا من البوابة الرئيسة وكان كل شي يجنن وباين انو في عزيمة . وأخيرا وفقت السيارة امام البوابة الأساسية لقصر ونزل احمد فتح الباب لمنيرة ورامي . طالعت منيرة في القصر وتذكرت اول مرره جات لهذي القصر كيف كانت منبهره . بس الحين كل شي صار عادي بنسبه لها .


                    رامي ببتسامة: دخلنا


                    منيرة مشيت ولا ردت عليه . تنهد ولحقها


                    دخلت وكان المكان هدوء جدا لانه هذا قسم اهل البيت والحفلة في القسم الثاني . فسخت عبايتها وكلمت مشاعل وعلى طول جاها رد مشاعل


                    مشاعل: وينكم انتم


                    منيرة رفعت حواجبها: لا بالله أقول تعالى على القسم الثاني


                    مشاعل بفرح: يعنى جيتي


                    منيرة: يب جيت بسرعة لا تتاخرين


                    مشاعل: دقايق واجي


                    قفلت من منيرة وهيا مبسوطة . ما تحب اهل أسماء ولو أسماء ما قالتلها كان ما جات . مغرورين وشايفين نفسهم وفوق هذا كله يجبوا المرض


                    قامت مشاعل تدور على عمتها أسماء ويوم شافتها راحت لها بسرعة وهمست في اذنها وأسماء ابتسمت واعتذرت من الناس وراحت معها


                    أسماء: متى وصلوا


                    مشاعل: قبل خمس دقايق


                    مشيوا أسماء ومشاعل ومنال متوجهين لقسم الثاني


                    كانت أسماء لابسه جلابيه بلون العنابي وفيه زمه من تحت الصدر لها خيوط نازله بلون الفضي . كانت في قمة الاناقة والجمال . ومنال كانت لابسه فستان ابيض يوصل لتحت الركبة شوي . كان منفوش بس مو مرره على الخفيف مرره


                    مشاعل كانت لابسهفستان بلون السكري ميدي وكان هادي وجميل على ذوق أمها


                    وصلوا القسم الثاني متوجهين لصالة وأول ما دخلوا شافوا منيرة ورامي ينتظروهم . منيرة من شافت أسماء قامت و راحت لها وضمتها ومنال على طول راحت صوب رامي وضمته


                    منال وهيا تدور في فستانها: رامي كيف فستاني


                    رامي ببتسامة: حلو زي صاحبته


                    أسماء ببتسامة: شوفتي كيف يامشاعل منور راح تسرق كل الأضواء مننا


                    مشاعل بستهبال: مايكفى انها سرقت رامي


                    منيرة رفعت حواجبها: ما تضحكين


                    مشاعل ببتسامة: طول عمري دمي خفيف


                    تقدم رامي وسلم على امه


                    رامي ببتسامة: كيفك يالغالية


                    أسماء ببتسامة: والله وكبرت يارامي


                    رامي يحك ذقنة : ليش كنت صغير وفجاءة كبرت


                    أسماء اكتفت انها تبتسم


                    طلعت في منيرة : منور حبيبتي


                    منيرة : هلا يمة


                    أسماء : ابيك اليوم كله تكونين مع مشاعل اوكي


                    منيرة: ان شاء الله يمه


                    أسماء: لو في احد ضايقك على طول كلميني او مشاعل او كاتي اوكي


                    منيرة : ان شاء يمه


                    أسماء ببتسامة: اجل يلا دخلنا


                    رامي: انا بروح عند الرجال


                    أسماء: اوكي حبيبي


                    راي راح عند الرجال ومنيرة وأسماء ومشاعل ومنال راحوا على القسم الثاني قسم الضيوف


                    وش اللى ينتظر منيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                    مين هيا لين اللى خايفة منها أسماء ؟؟؟


                    هل منيرة راح تتقبل رامي ؟؟؟؟؟؟


                    ********************************************************

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                      قراءة ممتعة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...