روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • دلوعة وكلمتها مسموعة
    عـضـو
    • Jul 2016
    • 42

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    مررره شكرا على البارتين .
    روعة ابداعتي صراحة
    بنتظار البارت الجاي
    نبي بارتين

    تعليق

    • rabaaa
      عضو متألق
      • Sep 2015
      • 274

      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      المشاركة الأصلية بواسطة ريـمـؤؤ ..
      روووووووووعةه تجنننننننننننننن أقووووووووووووى شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
      سلمت يمينج ي الغــلآ .. ياليت تكملينهااا منجدد حلوووووووهــ ..
      يعطيج العافيةه ..
      جعلني ما انحرم من ردودك .
      الهي يسعدك ياقلبي زي ما تسعدني .
      افتخر لانك من قرائي . وربى افتخر

      تعليق

      • rabaaa
        عضو متألق
        • Sep 2015
        • 274

        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
        مررره شكرا على البارتين .
        روعة ابداعتي صراحة
        بنتظار البارت الجاي
        نبي بارتين
        تسلمين ياقلبي وهذا من ذوقك
        ان شاء الله المره الجاية يكون بارتين لانه صراحة ما كتبت الا بارت

        تعليق

        • rabaaa
          عضو متألق
          • Sep 2015
          • 274

          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          قال الرسول صلى الله عليه وسلم (ما أطيبك من بلد! وما أحبك إلي! ولولا أن قومي أخرجوني منك، ما سكنت غيرك))؛ رواه الترمذي



          أنا السعودي ديني الإسلام وأصلي يعربي ما همني قلب حسود أو حقود أو ردي


          البارت السادس عشر


          المغرب


          كانت سهام تدور على المرضى وخلت ريم اخر وحده . وأخيرا خلصت وراحت تشوف ريم . دخلت الغرفة كانت ريم على السرير تقرأ كتاب . شافت سهام ابتسمت


          سهام ببتسامة: السلام عليكم


          ريم ردت الابتسامة: وعليكم السلام ورحمة الله


          سهام قربت منها وبدات تفحصها : كيفك الحين


          ريم : الحمدلله


          سهام مسكت يدها وبان على وجه ريم انها تتالم


          سهام تنزل يد ريم : يعورك


          ريم مسكته: شوي


          سهام : في شي ثاني يعورك


          ريم: لا


          سهام بستغراب: وين امك


          ريم : خالي جاء من المنطقة الشرقية وحلفت عليها ترجع البيت مع خالي وترتاح


          سهام ببتسامة: تبين اجلس معاك


          ريم بتمنى : ياليت والله مررره طفشانه


          سهام بتفكير: طيب وش نسوي .لو تضمنين لي اني استمتع


          ريم بحماس: عندي فلم في الاب توب باقي ما شفته وش رايك نشوفه مع بعض


          سهام : خلاص طيب (طالعت ساعتها) باقي لي ساعة وتنتهى منوابتي . بروح اخلص اشغالي وارجعك طيب


          ريم: اوكي انتظرك


          طلعت سهام وتركت ريم تكمل قراتها


          ******************************************


          في نفس المنطقة وبعيد عن المستشفى . كانت جالسة في غرفتها تفكر وأخيرا توصلت لحل . اخذت جوالها واتصلت على اكره انسان لها في الحياة ولد عمها


          كان في الاستراحة سكران ومو داري وين الله حاطه بس شاف اسمها على الشاشة ما صدق وبسرعة رد


          عناد بدون وعى : ياهلا والله


          مجد كانت متاكده انه سكران: عناد


          عناد بغرام: ما كنت ادري انو اسمبي حلو لهذي الدرجة


          مجد تافف : ابي اقابلك


          عناد ما صدق اللي سمع : نعم


          مجد بطفش: يااخي صحصح معايه ابي منك خدمة


          عناد: متى


          مجد : لازم نتقابل بكره


          عناد بحب : ان شاء الله


          قفلت مجد بدون ما تزيد على كلامها .


          تنهد عناد وبحب: أخيرا حنيتي يا مجد










          في المنطقة الشرقية


          كلهم ناموا وماباقي الا راكان ورامي


          راكان بطفش: يا رجل والله طفش


          رامي اللي يطقطق على الجوال : وش اسوي لك يعنى


          اخذ راكان المخده وعلى وجه رامي


          رامي يضحك: غبي انت (وبتفكير) وش رايك اكلم حازم


          راكان بضجر: لا يرحم لي امك الورع ذاك ثقيل دم


          رامي : حرام عليك والله ورع طيب


          راكان وقف: أقول قوم نطللع نلف


          رامي يطالع ساعته: الساعة 11 ونص


          راكان: واذا


          راميي : ترى احنا في وقت دراسه مو إجازة


          راكان: أقول قوم وانت ساكت


          رامي : من الحين اقولك لو صار شي انت المسؤؤل مافيني محاضرة ابوك على بداية الصبح


          راكان: ولا يهمك يلا


          *******************************************************


          بداية يوم جديد بس المشكلة من وين نبدا . يلا نبد من ريم


          قامت ريم وصحتها عال العال . الدكتوره قرارت تكتب لها خروج . اليوم او بكرة . كانت جالسة بهدوء على السرير تفكر هل القرار اللي اتخذته صح بس هيا تحس انو صيحيح عشان كذه قرارت تأخذ راي أمها ودكتورة سهام


          دخلت سهام الغرفة وريم كل ما كانت معاها


          سهام : السلام عليكم


          جيهان: وعليكم السلام


          اشرت سهام على ريم : وش فيها


          جيهان : من جيت وهيا سرحانة


          مشيت سهام وحطت يدها على كتف ريم : وين وصلتي


          ريم ببتسامة: يا هلا والله . كويس انك جيتي . ابي اخذ رايك انتي وماما في شي


          مسكت ريم يد سهام وجلستها جنبها : ماما ودكتوره سهام انا فكرت كثير وأخيرا اتخذت القرار


          سهام وجيهان طالعوا في بعض وبعدين طالعوا في ريم


          ريم ببتسامة: انا كنت افكر اترك الدراسة بس اعرف انكم راح تعارضوا خصصوصا انو ماباقي لي شي . علشان كذه كنت افكر انو نسافرمع خالو فهد المنطقة الشرقية (تنهدت) انسى اللي صار وابدا من جديد


          جيهان بصدمة : ريم انتي متاكده من قرارك


          ريم ببتسامة مزيفة: يب


          جيهان: وايلاف واميمة وصحباتك


          ريم بالم: ما راح اقدر اكمل في مدرستي القديمة (وببتسامة) ان شاء الله نشوف بعض في الاجازات ونكلم بعض


          سهام بحنان: ريم حبيتي . لاتتعبين نفسك وتحميلها فوق طاقتها . الحياة قداامك طويلة وصدقيني راح تنسين مع الأيام


          ريم بكيت: انا ما ابي اضعف ولا ابي اسوي شي يتعب نفسي علشان كذه قرارت اروح المنطقة الشرقية


          سهام ببتسامة ضمت ريم : ريم انت كبرتي كثير . من اول من عرفتك كبرتي يا ريم وانا واثقة فيك سوى اللى تبين وراح ادعمك بكل قوتي


          ريم تمسح دموعها : شكرا دكتورة سهام (طالعة أمها) ماما وش رايك


          جيهان اللى دموعها خانتها: اهم شيع ندى راحتك . كذه ولا كذه اختك قدامها سنتين علشان ترجع .وابوك راح يطمن اكثر لو رحنا عند اهلي


          ريم ببتسامة: اجل حلو بما اننا كلنا موافقين (طالعت سهام) ممكن اسالك سوالين


          سهام ببتسامة : اسالي اللي تبين


          ريم : كم عمرك


          سهام بتفكير: انتي كم عمرك


          ريم : انا عمري 16 سنة


          سهام : انا اكبر منك ب9 سنوات


          ريم بتفكير: يعنى عمرك 25 سنة


          سهام ببتسامة: يب وقريبب مرره راح ادخل ال26


          ريم بفرح: طيب السوال الثاني


          سهام: وش عندك ياريم اليوم يلا اسالي


          ريم: انت متزوجة


          جيهان اتفشلت: ريم


          سهام ببتسامة : لا قبل فترة فسخت خطوبتي . هااا في سوال ثاني


          ريم : يب متى راح اطلع


          سهام ببتسامة: اليوم ان شاء الله


          ريم ماصدقت: صدق


          سهام: يب


          ريم بفرح: الحمدالله


          سهام: لهذي الدرجة طفشتي مننا


          ريم: لا والله لو اطفش من كل العالم انتي ما اطفش منك


          سهام ببتسامة: تسلمين


          *************************************************


          الساعة عشرة كان جالسة في كوفي تنتظر عناد . كان معاها مشاري وبرغم من انو مشاري كان معارض لفكرة بس هذي مجد اللى في راسها هوا اللى يمشي . دخل الكوفي وهو يدور عليها . كانت شكله مرتب وكاشخ لابعد حد


          عناد بصوت رجولي : السلام عليكم


          مجد: وعليكم السلام


          عناد جلس


          مجد : وش تشرب


          عناد ببتسامة: اشرب على ذوقك


          مجد طالعت فيه بنص عين : ترى انا مو فاضية


          عناد : كوفي بدون سكر


          مجد طالع في مشاري . مشاري فهم وقام


          مجد بجدية: عناد ابي منك خدمة وراح اعطيك فيها مبلغ محترم من المال


          عناد : وش هيا الخدمة يا بنت عمي


          طلعت مجد صوره واعطتها لعناد . شاف عناد الصوره ورجع طالع في مجد يعنى وش في


          مجد: ابيك تزوج البنت هذي خذ خليها خدامة نك وانا راح اتكفل بفلوس الفرح والمهر والبيت . وققت ما تطفش منها رجعها بيت أهلها


          عناد انصدمت من مجد: ليش تبيني اسوي كذه


          مجد بلعانة : مو انت تقول انك تحبني . اثبت لي هل الحب ببساطة. انا اكره البنت هذي كره ماله مثيل . وابيها تذوق من الكاس اللى شربت منه ببساطة . كل اللى عليك انك تسوب نفس انك تحبها ولو تزوجته من اول ليلة بعد لو تبي اضربها كسرها وسوي اللى يعجبك . تطبخ لك وتغسل لك .وفوق كذه زي ما قلتلك من قبل راح اعطيك مبلغ محترم . احسن لك . لانه على حسب علمي ابوك تبرى منك . وانا قلت ازوجك


          عناد يحس انو نفسه يقوم يضربها بس كلمها صح وكان على الجرح وهو الحين شبة مفلس جاته في الوقت الغلط


          مجد ببتسامة خبث: ما ابي اضغط عليك . بس انت تعرف الناس واصحابك ضايفينك عشان فلوسك بس لو خلصت الفلوس هذي وش راح يصير


          عناد بنكسر: كم راح تعطيني


          مجد: نشوف 300 الف تكفي (وبتفكير) تكفى وزيادة كمان ولا ايش رايك


          عناد: 500 الف


          مجد : نو مررره كثير


          عناد بتذلل: مجد مو كثر ولا راح ياثر من فلوسكم


          مجد وقفت: لو رضيت كلمني انا مشغولة ولو ما تبي كلمني اشوف احد غيرك


          جات بتروح لحقها عناد: موافق والله موافق


          مجد ابتسمت: خلاص اليوم بتروح تخطبها . سامع


          عناد: ان شاء الله بس ارسليلي عنوان بيتهم


          مجد : تعال الشركة بعد العصر


          ****************************************


          في المنطقة الشرقية


          كانت وسط اوراقها . سمعت صوت دق الباب . دخلت المساعده حقتها


          لمياء: استاذه أسماء . استاذه خلود عند الباب تبيك


          أسماء : خليها تدخل


          دخلت خلود


          خلود ببتسامة: السلام عليكم


          أسماء نزلت النظاره : هلا خلود اتفضلي


          جلست خلود


          أسماء: وش تشربين


          خلود ببتسامة: ولا شي بس ابلة أسماء حبيت اسالك شي


          أسماء : تفضلي


          خلود : منولة فيها شي


          أسماء بخوف: وش فيها


          خلود : ما ادري بس احسها مو على طبعها . اليوم طول الحصص الأول ما فتحت فمها بكلمة وحتى يوم أحاول اقومها تكون سرحانة . في الفسحة البنات كلهم نزلوا الا هيا . جوري جابت لها اكل بس ما حطت شي في فمها


          أسماء ببتسامة: ممكن تكلمين منال وتقوليلها تجيني هيا وشنطتها . انا راح ارسل معاك لمياء تجي تاخذها


          خلود توقف: ان شاء الله


          طلعت خلود ومعها لمياء . وبعد خمس دقايق دخلوا لمياء ومنال مع بعض . بس وجه منال ماكالن نفس الوجه المرح اللى كانت منال تملكه


          أسماء ببتسامة: شكرا لمياء .


          طلعت لمياء وقات أسماء مسكت منال وجلسوا على الكنب


          أسماء بحنان: وش فيها بنتي الحلوه


          منال ماردت


          أسماء : انا مررره جوعانة باقي ما فطرت وبعد شوي لازم احضر حصة لثانوي واتوقع انو فصل مشاعل وش رايك نفطر سوى ونروح نحضر الحصة مع بعض


          منال طالعت فيها ببتسامة: صدق


          أسماء: يب بس ابيك توعديني انك بكره تجين المدرسة وانتي نشيطة . طيب


          منال : اوكي


          أسماء بتفكير: وش تحبين تفطرين


          منال بنفكير: ابي افطر دونات وكوفي


          أسماء ببتسامة: وش الفطور هذا


          منال : عشان انا احب باربي وابي افطر زيها


          أسماء : اوكي مو مشكلة بس وش رايك نخليها دونات وحليب احسن من الكوفي


          منال هزت راسها بموافقة


          أسماء : طيب وش رايك تروحين عند ابلة لمياء وتقولين لها تطلب لنا


          منال وقفت : حاضر مديرة أسماء


          وراحت جري عند لمياء


          منال : لو سمحتى استاذه لمياء


          لمياء ببتسامة: هلا حبيبتي


          منال : المديرة تقول ممكن تطلب لنا دونات وحليب


          لمياء: اكيد


          منال ببتسامة: شكرا


          *********************************




          وأخيرا طلعت من المستشفى بعد ما وعدت سهام تزورها بكره قبل ما تسافر


          دخلت البيت . وشافت ماري وباقي الشغالات مبوسطين برجعتها ويتحمدوا لها بسلامة


          ماري: هذا بيت مافي حلو انتي مافي


          ريم ببتسامة: انتم كمان مرره وحشتوني


          جيهان بحنان : يمه ريم وش رايك تروحين ترتاحين


          ريم: لا ماما ابي اخذ شور واكلم البنت يجون عندي اليوم نتغدى سوا


          جيهان : اوكي ياقلبي


          طلعت ريم فوق تأخذ لها شور جات بتدخل غرفتها حست بضعف


          ابتسمت بنكسار: لازم اتحد نفسي


          دخلت الغرفة وشافت كل شي مغير من الوان واثاث وكل شي


          ابتسمت: الحمدلله انو جيهان امي


          فتحت الدولاب وسحبت لها بنطلون ابيض وبلوزه سوده عليها كلام باانجليزي بلون الأبيض


          ودخلت تاخذلها شور


          **********************************************


          فطروا هيا ومنال واخذوا اشياءئهم وتوجهوا لثانوي


          في فصل البنات


          جات شيماء جرى: بنات بنات


          مشاعل : هلا


          شيماء : سمعتوا اخر خبر


          سما بحماس : وش صار


          شيماء : المديرة بتحضر عندنا حصة الرياضيات


          كلهم بصدمة : ايش


          شيماء : الاستاذه قالت اقولكم . بعد عشر دقايق راح تكون هنا


          مشاعل تنهدت: هلكت


          كلها دقايق ودخلت الاستاذه


          الاستاذه: السلام عليكم


          البنات : وعليكم السلام


          الاستاذه : يابنت بسرعة طلعوا كتبكم وتجهزوا . راح تحضر عندنا المديرة


          مشاعل: يا استاذه ليش ما قلتيلني من امس


          الاستاذه: مشاعل لو كنت اعرف كان قلتلكم حتى انا ما عرفت الا قبل 5 دقايق .


          5 دقايق ودخلت أسماء ومعاه منال


          أسماء: السلام عليكم


          البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


          الاستاذه : اتفضل


          أسماء ببتسامة: في كرسي فاضي


          الاستاذه : اليوم اسرار غايبة ومكانه فاضي


          أسماء بحنان: يلا منول روحي اجلسي هناك (طالعت الاستاذه ) اتفضلي ابدا درسك


          بدات الاستاذه تشرح ومنال طلعت دفترها ومرسمتها . جلست تتابع معهم . وأسماء تطالع فيها


          الاستاذه انتهت من الفقرة الأولى : قبل ما ننتقل لجزء الثاني في احد مو فاهم هذي الجزئية


          البنات : لا


          منال ببراءة: انا باقي ما فهمت


          الاستاذه طالعت فيها : ان شاء الله يوم تكبرين تفهمينها


          منال بحزن: بس انا خاطري افهم الحين


          الاستاذه : خلاص مو مشكلة اعيدها لك


          خلصت الحصة بسلام . وبمجرد ما دق الجرس راحت منال جرى لمشاعل وضمتها


          منال وهيا ما زالت ضامه مشاعل : وحشتيني


          مشاعل تعلب بشعرها: وانت اكثر


          منال برجى: مشاعل تكفين تعالى تغدى عندنا . جوري راحت بيتهم


          مشاعل ببتسامة: وليش انتي ما تجين عندي


          منال : بعدين ماما ورامي يجلسوا لوحدهم


          مشاعل: ان شاء الله . خلاص ارجع البيت واغير ملابسي واجي عندكم اوكي


          منال : اوكي بس لا تتاخرين طيب


          مشاعل تاشر على عيونها: من هذي قبل هذي









          **************************************


          الظهر الحين


          موعد طلعوا البنات من المدرسة ما صدقوا يوم ابلة امل كلمتهم وقالتلهم انو ريم طلعت من المستشفى . كلمت مجد كمان تجي


          جهزت كل شي ومو ناقص الا جايت البنات . وأخيرا وصلوا اول الحضور . ايلاف واميمة


          ايلاف واميمة ضموها مع بعض


          ريم بمزح: لا بموت


          ايلاف تبكى: وحشتني ا دوبة


          اميمة : والله انا اكثر


          ريم : تفضلوا


          دخلوا البنات وعلى طول على غرفة ريم


          ايلاف ببتسامة: يعنى على التغير


          اميمة: الالون تجنن


          ريم ببتسامة: اختيار ماما . يلا بدلوا ملابسكم


          دقت ميري الباب : ريم هذا صديقة انتي تحت


          ريم : الحين جاية (طالعت ايلاف واميمة) ثواني واجي خذوا راحتكم البيت بيتكم


          ونزلت مع ميري . كانوا مجد وغادة توهم جايين


          ريم ببتسامة: يا هلا والله تو ما نور البيت


          مجد بمزح : اكيد مو انا جيت


          ريم تكش عليها : موع شانك . (وتاشر على غادة ) على الحلوه اللى جنبك


          مجد ابتسمت: هذي اختي الصغير . قلت راح اجي واصرت تجي


          ريم تسلم عليهم : حياكم البيت بيتكم .تفضلوا


          طلعوا البنات فوق على غرفة ريم . سلموا على بعض وتعرفوا على غادة . لانها الجديدة بينهم


          **********************************************



          وش توقعاتكم لبارت الجاي

          هل ريم راح تسافر المنطقة الشرقية ولا تجلس مع صديقاتها

          عناد وش قصته مع مجد

          مين البنت اللى مجد تبي تنتقم منها

          تعليق

          • متفائلة في زمن اليأس
            عضو فضي
            • Jul 2016
            • 597
            • لا تحزن علي ما في الحياه فما خلقنا فيها الا لنمتحن ونبتلي حتي يرانا الله هل نصبر ؟ لذلك هون عليك ولا تتكدر وتأكد بأن الفرج قريب فإذا اشتد سواد السحب .. فعما قليل ستمطر.

            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            البارت روعه بس ليش منيره مظهرت فيه
            توقعاتي
            اكيد راح تسافر وتلتقي بمنيره ومشاعل اكيد بسبب عنوان القصه
            عناد يحب مجد ولد عمها وبينفذ طلبها
            البنت يمكن تكون ندى

            تعليق

            • ريـمـؤؤ ..
              عـضـو فعال
              • Aug 2016
              • 61
              • آقـــدآر خلتنــاا حباايـــب ؤعشـــاق ..
                ؤآقــدآر خلتنــإ م نســآل عن بعـض ..


              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              فديتج ي قلبي
              ويسعدج دنيا واخرهـ
              لبى روحج
              جمممممييل بس وين منيرهه مختفيهه ..
              ماحب التوقعات احب الاحداث ع طول ..
              ههههههههههه نشوفج بالبارت الجاي ..
              لج كل الشكر ..

              تعليق

              • ريـمـؤؤ ..
                عـضـو فعال
                • Aug 2016
                • 61
                • آقـــدآر خلتنــاا حباايـــب ؤعشـــاق ..
                  ؤآقــدآر خلتنــإ م نســآل عن بعـض ..


                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                ننتظرررررررررررررررررررررررررررررررررججج ..

                تعليق

                • دلوعة وكلمتها مسموعة
                  عـضـو
                  • Jul 2016
                  • 42

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  مررره حلو البارت حبيته ياقلبي

                  توقعاتي
                  ريم لما تروح لبيت جدها راح تتعرف على منيرة وباقي البنات
                  وكمان راح تخطب الدكتورة سهام لخالها
                  بنتظار البارت الجاي

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    المشاركة الأصلية بواسطة متفائلة في زمن اليأس
                    البارت روعه بس ليش منيره مظهرت فيه
                    توقعاتي
                    اكيد راح تسافر وتلتقي بمنيره ومشاعل اكيد بسبب عنوان القصه
                    عناد يحب مجد ولد عمها وبينفذ طلبها
                    البنت يمكن تكون ندى
                    انتي الاروع ياقلبي
                    ان شاء الله توقعاتك تطلع صح

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                      المشاركة الأصلية بواسطة ريـمـؤؤ ..
                      فديتج ي قلبي
                      ويسعدج دنيا واخرهـ
                      لبى روحج
                      جمممممييل بس وين منيرهه مختفيهه ..
                      ماحب التوقعات احب الاحداث ع طول ..
                      ههههههههههه نشوفج بالبارت الجاي ..
                      لج كل الشكر ..
                      عيونك الجميلة . ومرورك اجمل
                      يسعدني جدا تواجدك في روايتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...