روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • براءة عيون
    عـضـو
    • Jul 2016
    • 19

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    يلا بليز كملي حمستيني وبصرراحة حبيت الشخصيات اما منيرة انو ليش هربت رامي كان يعاملها منيح وباقي الشخصيات حبيتها

    تعليق

    • دلوعة وكلمتها مسموعة
      عـضـو
      • Jul 2016
      • 42

      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      وين البارت

      تعليق

      • rabaaa
        عضو متألق
        • Sep 2015
        • 274

        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
        البارت رررررررررروعة ياقلبي
        مررره متحمسه لبارت الجاي
        بس الله يسعدك نبي بارت طويل
        تسلمين ياقلبي وانتي الاروع اتمنى يعجبك بارت اليوم

        تعليق

        • rabaaa
          عضو متألق
          • Sep 2015
          • 274

          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          المشاركة الأصلية بواسطة براءة عيون
          يلا بليز كملي حمستيني وبصرراحة حبيت الشخصيات اما منيرة انو ليش هربت رامي كان يعاملها منيح وباقي الشخصيات حبيتها
          يلا هلا والله حياك بيننا ياقلبي . واتمنى يعجبك بارت اليوم

          تعليق

          • rabaaa
            عضو متألق
            • Sep 2015
            • 274

            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب، إلا قال الملك: ولك بمثل) رواه مسلم



            البارت التاسع عشر



            كنت جالسة في الصالة متحمسه تشوف فيصل مر وقت طويل . طول الوقت كانت تبتسم وهي تذكر ذكريات الطفولة


            نوف : ماما ليس نونا تتحك ( ماما ليش نونا تضحك)


            غادة سحبت خدود نوف : خليها تضحك . وبصدق . الله يحلى ايامها


            سلطان : امين


            غادة طالعت سلطان اللى الايبد في يده: قوم لا اقتلك الحين يلا . على كتابك


            سلطان بطفش: كل يوم املاء كل يوم املاء


            غادة : قوم لا احوس في بطنك الحين يلا


            منيرة ضمت نوف وبستها: احبك


            نوف ببتسامة: انا كمان احب نونا


            سلطان : أصلا عادي انا احب نفسي


            منيرة سحبته لحضنها: وانت كمان احبك


            سلطان بخجل: لا انا بس احب نفسي ممنوع احد يحبني


            منيرة : ايه باين


            *************************************************


            جهزت كل شي وحلت واجباتها . اخذت لها شور سريع . وصلت الوتر . اخذت جوالها وكلمت مجد . دقايق وجاها صوت مجد


            مجد : ياهلا والله


            ريم ابتسمت: زين انك رديتي


            مجد ضحكت: يا حاجده على الأساس اني ما ارد عليك


            ريم : كيفك


            مجد: جمدالله تمام من سمعت صوتك . كيفك انتي


            ريم: حمدالله تمام


            مجد: كيف المدرسة معاكي


            ريم: تمام الحمدالله . وانتي متى ناوية ترجعين الجامعة


            مجد: قريب ان شاء الله . يلا عندي لك خبر حلو


            ريم بحماس: يل ايلا بسرعة


            مجد: الأول وش هديتي


            ريم : اللى تبين


            مجد بتفكير: في الوقت الراهن ما عندي شي بس حطي في بالك اح اخذها


            ريم: ابشري


            مجد: اوكي ان شاء الله بكره امي واختي اح يوصلوا الشرقية


            ريم بفرح: صدق


            مجد: يب


            ريم: وانتي


            مجد: انا ان شاء الله بعد يومين


            ريم بزعل: ليش ما خلصتي


            مجد: باقي شوي وان شاء الله كلها يومين والحقهم


            ريم تنهدت: يلا الله يجبيكم كلكم بالسلامة


            مجد: ان شاء الله . يلا اقلبي وجهك ونامي بكحه عندك مدرسة


            ريم : راح اعديها هذي المره بس . تصبحين على خير


            مجد: وانتي من اهله


            *****************************************


            من فرحتها نامت وفستانها جنبها . طلع من الغرفة بعد ما تاكد انها نايمة . راح لغرفته وانسدح على السرير . فتح الدرج واخذ منه الصور . جلس يناظر فيها وماحس بدموعه اللى بدات تنزل .


            رامي بتعب: ليش يا بنت محمد سويتي فيني . هل هذا عقاب من الله عشان اللى سويته في الناس ولا ايش


            راكان اللى له اكثر من 10 دقايق في الغرفة ورامي ما انتبه لدخوله


            راكان تنهد: ما أقول غي الله ينتقم منها


            رامي طالع في راكان وبسرعة مسح دموعه : من متى وانت هنا


            راكان باسى على حال اخوه : مو مهم . قوم غير ملابسك نطلع


            رامي: الله يسعدك مالي خلق


            اكان يطالع الساعة: 10 دقايق لو انت ولد ابوك لا تنزل


            طلع راكان من الغرفة


            رامي رجع يطالع في الصورة: الله يسامحك يا بنت محمد


            *****************************************


            يأتي الصباح ليحمل معه حكاية جديدة من اعمارنا لنطوي صفحة من صفحات الامس ونبدا بداية جديدة


            قامت الصبح اخذت لها شور. لبست ملابس المدرسة . خذت شنطتها ونزلت . دخلت غفة الطعام سلمت على جدها وامها


            اميرة: يمة لمار انا وجدتك راح نسافر


            لمار ببرد: اعرف سمعتكم امس وانتم تتكلموا في الموضوع


            اميرة سكت شوي وبعدين: ما تبين تعرفين كم راح نجلس


            لمار قامت واخذت شنطتها: مو مهم


            وطلعت من الغرفة . كانت بتطلع تنهدت ورجعت . باست على راس أمها


            لمار: ترجعين بسلامة ياالغالية


            وسلمت على جدها كمان


            جد لمار: وش تبين هدية


            لمار ببتسامة: جايتكم بسلامة اكبر هدية


            اميرة قامت وضمت لمار: انتبهى على نفسك


            لمار هزت راسها: ان شاء الله . انتم كمان انتبهوا لنفسكم


            وطلعت بسرعة على مدرستها


            ************************************************


            كانت جالسة تفطر مع أهلها


            مشاعل بفرح: صدق يمه


            موضي: وانا قد كذبت عليكي


            مشاعل: والله وناسة راح اكلم البنات واقولهم . بس بالمناسبة ليش اخترتم فرنسا


            عبدالعزيز: عمك قال كلنا نروح فرنسا ونستانس


            مشاعل : طيب ليش فرنسا


            موضي: لانه أسماء وعدت منال لو طلعت من الاوئل راح تاخذها


            مشاعل : طيب منولة من الاوئل


            موضي ببتسامة : طلعت الأول ماشاء الله . بس ياويلك تقولين لها


            مشاعل : ماراح اقولها . بس عندي سوال


            عبدالعزيز: قومي شلي شنطتك وعلى مدرستك يلا اشوف


            ************************************************




            كانت جالسة تلبس اختها الصغيرة ووبعد ما خلصت


            شيماء : يلا امشي ننزل نفطر


            شروق: يلا


            نزلوا وسلموا على امهم وابوهم وجلسوا يفطروا


            شروق ببتسامة: ماما راح تجين الحفلة اليوم


            ام شيماء: ما اقدر عندي شغل


            شروق بنبره فيها بكى: بس ماما ابلة أسماء قالت في زفه اليوم لنا كلنا وراح يكرموا الأوائل


            ام شيماء بعصبية : قلتلك ما يمديني


            سكتت ونزلت راسها تخفي دموعها


            أبو شيماء: شيماء


            شمياء : هلا


            أبو شيماء: الاختبارات على الأبواب


            شيماء وهيا عارفة المقصود: عارفة يبه


            ام شيماء: نعرف انك تعرفين . يعنى نبى هذي السنة درجات عالية


            شيماء طالعت أمها: ومن متى ما جبت درجات عالية


            أبو شيماء : الرابعة ما نبيها سامعة لا تنسين انك راح تمسكين المستشفى من بعدنا


            شيماء بطفش: اول شي انا باقي اول ثانوي وثاني شي انا قلتلكم ما ابي اصير دكتوره


            ام شيماء: مافي شي بكيفك


            شيماء بعصبية: ما ابي هذا مستقبلي وانا اعرف وش ابي اسوي


            أبو شيماء: غصب عنك راح تصير دكتور . ولو انتي بنت امك سوي غير كذه


            اخذت شنطتها وبعصبية: نشوف


            سحبت اختها وطلعت من البيت وهيا تبكى وتتمنى انها تموت ولا تصير دكتورة


            *********************************************


            لبست فستانها بلون الأسود من مذركير برغم من صغر سنها الا انو الأسود يطلعها ملكة جمال هيا والاخوات بسبب البياض اللى اخذوا من امهم . تركت شعرها مفتوح وحطت لها أسماء طوق ورد بلون الوردي .


            طلعت نفسها برضا في المرايا .


            دخل راكان وببتسامة : واو من هذي المزه اللى في بيتنا


            منال ببتسامة: صدق حلو


            راكان شالها ودار فيها: كلمت حلو قليلة


            منال وضحكات تملى المكان: نزلني


            راكان يدور فيها زيادة : مافي


            دخلت أسماء وعبايتها في يدها : منول خلصتي


            نزلها راكان وراحت جرى ضمت أسماء


            راكان صفق وبتصفير : واو البنت وامها اليوم يطيحوا الطير من السماء


            أسماء ابتسمت وبمزح : اسحتى على وجهك ترى تخلني استحي


            راكان : واو لو كنت ابوي كان ما خليت تروحين مكان


            أسماء بجد استحت: قليل ادب . سحبت منال وطلعت


            جلس راكان على سرير منال وتنهد: صدق مناتل واختها غيروا فيكم كثير


            ************************************************


            جهزت وكانت تجنن برغم من ملابسها البسيطة الا انها كنت قمر .


            جوري: يلا ماما راح نتاخر


            ام شهد: يلا شوفيني جيت


            اخذت شنطتها وطلعوا


            شهد غابت اليوم علشان تحضر مع أمها الحفلة قال ايش تبي تشوف حفلة مدارس الأغنياء


            ام شهد: والله غيابك اليوم ماله داعي


            جوري: ماما خليها تجي علشان تشوف البنات المغرورة . ما يعرفوا غير يتكلموا عن الماركات والفلوس والسفر


            شهد ضحكت على طريقة كلام اختها


            جوري بقهر: مافي شي يضحك


            **************************************************


            المدرسة الابدائية كانت مقلوبه فوق تحت . وكل شي شي يجنن . الورد في كل مكان والحلويات الفخره بكل أنواعها . والامهات اللى بداو في الحضور . والمعلمت اللى يستقبلوا . كل شي كان يمشى بترتيب زي ما خططت له أسماء


            ابلة زين: ابلة أسماء .ان شاء الله في التكريم نبدا من أولى ولا ثالث


            أسماء: ابداوا من أولى احسن


            ابلة زين: ان شاء الله


            جات لمياء : ابلة أسماء


            أسماء: هلا لمياء


            جني اتصل من الوزارة . في الاستاذه راح تجي اليوم


            أسماء بطفش: من فاضي لهم اليوم . ( طالعت في لمياء) الحقني الإدارة


            *******************************************************************




            بعيد عن هذي لاجواء وفي الرياض


            كانت جالسه في المكتب خلصت اوراقها . وكلمت مشاري . علشان عندها مشوار


            طلعت من الشركة متوجها لبيت عناد وبرغم من انها ما ثتق في عناد الا انو وجود مشاري جنبها يطمنها . وصلوا لعمارة في حي متوسط . نزلت من السيارة ونزل مشاري معاها . طلعوا المصعد . ودقايق وصارت قدم الشقة. جاهم صوت انوثي ناعم : مين


            مجد: نبي عناد


            ندى من وراء الباب: مين انتي


            مجد بطفش : مو رايقة لك ترى . انقلعي نادي عناد


            ندى : ماراح اقولها وانتي اللى تنقلعين


            مجد بشماته: شكلوا الضرب اللى تنضربيه في الشهور الماضية ما اثر فيك


            ندى حست كانه احد ت موية باردة عليها وجلست بصدمة في مكانتها


            مجد مسكت الجرس وعلفت عليه . قام عناد من النوم و شيطاين الانس والجن فوق راسه . وهو ناوي شر على اللي يدق الباب كذه .


            طلع من الفرفة وشاف ندى واقفه عند الباب مسكها من شعرها : ليش ماتفتحين الباب صنجه ما تسمعين


            ندى بخوف: رجل


            عناد فكها: انقلعي داخل اشوف


            دخلت ندى وعناد فتح الباب


            مجد بعصبية: سنة قبل ما تفتح الباب


            عناد نسي كل عصبيته يوم شاف مجد : ليش ماقلتلي راح تجين


            مجد طالعت فيه: اجي وقت ما ابي


            عناد بعد عن الباب: اتفضلي


            دخلت مجد ومعها مشاري . وجلسوا في الصالة


            مجد حطت رجل على رجل: انا جيت اليوم علشان موضوعك انت وندى


            عناد : ايوه


            مجد: خلاص انتهت المده ابيك تطلقها


            عناد: بس


            مجد بتريقة: لا تقول حبيتها


            عناد: ماقلت


            مجد: احسن لك . قوم ناديها اشوف


            عناد طالع في مشاري . ومجد فهمت قصدته


            مجد : أقول قوم روح ناديها واذا على مشاري ترى بينهم في قرابة


            قام عناد ودخل داخل ودقايق وجوا كلهم الاثنين ندى وعناد . كانت ندى لابسة عبايتها . وجلسوا على الكنب


            مجد : ندوش كيفك


            ندى رفعت رسها تشوف من صاحبة الصوت لانهم و غريب عليها وبصدمة: مجد


            مجد بستهبال: والله مرره وحشتني


            ندى بعصبية: ريم الزفت ارسلتك صح


            مجد بعصبية: احترامي نفسك ولا تتكلمين عن اسيادك كذه .(حطت رجل على رجل) جيت اتعرف على زوجة ولد عمي حرم


            ندى طالعت في مجد وبعدين عناد بصدمة: ولد عمك


            مجد ضحكت: على العموم انا ما احب الكلام الكثير . كمل اللى راح أقوله . اهم شي تعلمتي من الدرس . هذا بس لعبة بسيطة اعلمك فيه انو اللى يحاول يحرق ريم بنار انا العب معه في جحيم . ان شاء الله اليوم عناد راح يطلقك وترجعين لبيت ابوكي . الطفل اللى في بطنك راح يوصل له راتب شهري لحد ما يتخرج من الجامعة . وهذا كل شي


            طالعت عناد: طلقها


            عناد طالع في ندى : ندى انتي طلاق . طلاق . طلاق


            وقفت مجد : باقي الفلوس راح احول لك هيا اليوم بعد ما اتاكد انك وصلت ندى بيتهم


            طلعت مجد من الشقة ووراءها مشاري . صح نو مقهور من منجد بس كمان ارتاح لانه عناد طلق بنت خالة امه


            ***************************************************


            في المدرسة


            كانو البنات كلهم حزينات اليوم خصوصا . لمار وشيماء


            مشاعل: خلاص يا بنات والله ما يسوى الموضوع


            شيماء تمسح دموعها: انا راح ارويهم هذي السنة . لو ما رسبت ما أكون انا بنتهم


            مشاعل بتهديد: ياويلك تسوينها


            شيماء بعصبية: لا راح اسويها


            مشاعل: شيماء لا تخليني اعصب


            سكت شيماء ودارت وجهها على الناحية الثانية


            قامت مشاعل : يلا يا بنات قوموا اشوف


            بتول: على وين


            مشاعل: قلت قاموا


            سما ببتسامة: يوم شفت وجه مشاعل ما ادري ليش حسيت انو في مغامرة جاية في الطريق


            قاموا كلهم بدون استثناء مع مشاعل . طلعوا من الفصل وراحوا على ناحيات الباب اللى يفصل بينهم وبين الابتدائي


            وقفت الحارسة للى عنده : نعم


            مشاعل: نبي ابلة أسماء ضروري


            الحارسة: بس ابلة أسماء اليوم مشغولة ومو فاضية


            مشاعل : أقول لا يكثر بعدي عن الباب


            الحارسة : انت اللى بعدوا لا اكلم الوكيلة الحين


            مشاعل بعصبية: راح تبعدين ولا


            لمار: مشاعل خلاص امشي


            مشاعهل بعناد: لا ما راح امشي


            الحارسة كلمت الوكيلة وجات


            الوكيلة: هااا يا مشاعل وش عندك


            مشاعل: خليه تبعد ابي اروح عند ابلة أسماء


            الوكيلة: ابلة أسماء مشغولة اليوم مررره


            مشاعل: كلميها وقوليها اني ابيها ضروري


            الوكيلة: خلاص بكره تكلميها


            مشاعل بعصبية: لا اليوم يعنى اليوم


            الوكيلة تعرف مشاعل لو عصبية


            الوكيلة بهدوء: طيب الحين راح اكلمها


            اخذت الوكيلة الجوال وكلمت لمياء


            لمياء : هلا


            الوكيلة: السلام عليكم


            لمياء: وعليكم السلام


            الوكيلة: لمياء ابلة اسمء موجودة


            لمياء: مشغولة


            الوكيلة : الموضوع ضروري


            لمياء : دقيقة


            دخلت لمياء عند أسماء: استاذه سماء في اتصال من الثانوي . ويقولوا ضروري


            اسماء تنهدت: وش عندهم هم كمان حوليلي المكالمة


            دقيقة وجاهم صوت أسماء


            أسماء: الو


            الوكيلة هلا ابلة أسماء


            أسماء: وش صار


            الوكيلة: مشاعل تخاصمت مع الحارسة وشوفيها معصبية. الا وتجي عندك ومعها بنات . يقولوا يبونك ضروري


            اسماء تنهدت: خليها تجي


            الوكلية : ان شاء الله والبنات اللى معاها


            أسماء: حتى هم خلوهم يجون


            الوكيلة: ان شاء الله


            قفلت أسماء وتنهدت: اهاا يا مشاعل انتي ومشاكل لك راح تجننيني


            الوكيلة تكلم الحرسة: خليهم يمروا


            مشاعل : غصب عنكم راح نمر


            لمار تسحب مشاعل: خلاص مشاعل ترى السالفة ما تسوى وانتي كبرتيها


            مشاعل ضحكت: لا تخافين الحين اسوم راح تعطينا زفة محترمة


            ************************************************


            وصلوا البنات
            ولمياء قالت لهم يدخلوا . مشاعل دخلت وقالت لبنات ينتظرونها عند الباب

            مشاعل ببتسامة بعد ما دقت الباب: السلام عليكم


            أسماء بعصبية خفيفة: هااا ي مشاعل وش عندك


            مشاعل جلست على الكرسي اللى قبال أسماء: ليش عمتى اسوم معصبة


            أسماء : مشاعل اخلصي الله يسعدك


            مشاعل: اوكي . طلبتك ياعمة .


            أسماء حطت يدها على خدها: وش عندك


            مشاعل بترجى: خلينا نحضر حفلة الابتدائي


            أسماء : الحين مسوين كل هذي الفوضة عشان تحضروا حفلة الابتدائي وكاننا ما نسوي لكم حتى انتم حفلة .(طالعت في الأوراق اللى قدامها) لا


            مشاعل: بترجى: عمه أسماء الله يسعدك


            أسماء: قلت لا


            مشاعل: الله يسعدك يوفقك والله أي شي تبينه راح اسويه


            أسماء استغربت من إصرار مشاعل: ليش تبين تحضرين حفلة الابتدائي


            مشاعل: عشان شروق


            أسماء زاد استغرابها: مين شروق


            مشاعل : شروق اخت شيماء


            وحكت مشاعل لاسماء السالفة كاملة وانو شروق حزينة عشان أمها ماراح تحضر . وكل شي ولا تقولوا لاسماء انو في طفلة حزينة .


            أسماء: خلاص راح اخليكم تحضروا بس بشرط


            مشاعل: اشرطي اللى تبين


            أسماء: تجلسوا بهدوء . ما ابي اسمع صوت منكم سامعة


            مشاعل قامت وراحت حضنت أسماء وباستها : شكرا عمة


            أسماء بمزح: يلا بعدي عني انا مديرة . وعمتك في البيت


            مشاعل ابتسمت وهيا طالعة أرسلت لها بوسه في الهواء


            طلعت مشاعل وبحماس لبنات: عندي لكم خبر حلو


            بتول: يلا وش عندك


            مشاعل بحماس: راح نحضر حفلة الابتدائي . وبكذه شروفق ما راح تصير حزينة بما انو اختها في


            شيماء بدون انذار راحت حضنت مشاعل وجلست تبكى


            مشاعل بمزح: شما لا تبكينه والله أسماء ترجعنا الحين


            شيماء وهيا تبكى: ما اقدر والله ما اقدر


            تركت مشاعل على راحتها تبكى لعله ترتاح شوي


            *****************************************


            في المكتب كانت جالسة تفكر . لها يومين تقنع مشاري يروح مع أمها واختها بس مرره مو راضي انو يخليه في الرياض خصوصا انو عمها متوعد فيها . وهو وعد ابوها انو راح يحميها لاخر لحظة


            مجد: مشاري


            مشاري اللى كان يشتغل على الأوراق: هلا


            مجد: لقيتها


            مشاري: ايش


            مجد: اخوك طلال


            مشاري: وش فيه طلال


            مجد: يشتغل هنا في قسم المحاسبة صح


            مشاري: ايه


            مجد: خلاص اعطيه جازة وخليه يسافر مع اهلي .ويتاكد انهم بخير . وبعد ما يرجع خليه المدير على قسم المحاسبة


            مشاري بصدمة: مو منجد


            مجد ببتسامة: يب بما انو اخوك هذا الشي راح يريحني


            مشاري: ان شاء الله الحين اروح اكلمه


            مجد بنظرة ترجى: مشاري


            مشاري لف وجه يشوفها وشاف نظرة الترجى في عيونها : هلا


            مجد : الله يسعدك خليه ينتبه لهم


            مشاري: ان شاء الله


            *******************************************


            خلصت اسماء شغلها ونزلت لانه وقت التكريم راح يبدا ولازم تلقي كلمتها قبل ما يبدوا تكريم البنات


            بداية الساحة حطوا كراسي جلسوا عليها البنات . وبعدهم كراسي الأمهات . والابلات كانوا جالسين على الأطراف . طلعت أسماء على المسرح . والقت كلمتها . وبعد ما خلصت راحت جلست مع الأمهات


            المساعدة: هااا يابنات تبوا تعرفوا الاوئل هذي السنة ولا


            البنات بحماس: الا


            المساعدة: ما اسمعكم . خلوني انزل


            البنات بصوت الأعلى: الا


            المساعدة: الاجل يلا نبدا . يلا يا حلوات نبدا من صف أولى اللى تسمع اسمها تطلع مع مامتها طيب


            البنات: طيب


            المساعده بدات تنادى في الأسماء وخلصو لأول وثاني والحين جاء دور ثالث


            المساعدة: العاشره مي ال..........., التاسعة هند ال.............., الثامنة لميس ال................ , السابعة مها ال................, السادسة هنوف ال......................, الخامسة ريوف ال................., الرابعة امجاد ال..............., الثالثة ليلاس ....................., الثانية شروق ال...............


            مشاعل والبنات صفقوا بقوة وشيماء طلعت معها . فرحت شروق موت يوم شافت شيماء


            المساعدة: مشاعل اجلسي لا اجي اخنقك الحين


            مشاعل بمزح : انا فداء لك


            المساعدة: والأولى هذي السنة تبوا تعرفون من هيا


            البنات: ايوه


            المساعدة : الأولى منال بنت محمد ال..................


            مشاعل قامت صفقت بقوة وحمست الكل يصفق معها . منال راحت جري وضمت أسماء وجلست تبكى


            أسماء وهيا تمسح دموعها : بس منولة مابي اشوف دموعك


            منال وهيا تبكى


            أسماء ضمتها وسط تصفيق البنات والاستاذات والامهات


            مشاعل جات ضمت منال : مبروك منولة


            منال ما زالت تبكى: الله يبارك فيك


            مشاعل: ابي افهم ليشت ببكين انتي الحين


            منال : فرحانة


            شروق: مبروك منولة


            منال: الله يبارك فيك حتى انتي مبروك


            شروق: الله يبارك فيك


            جات جوري ومعها أمها وشهد


            ام شهد: مبروك منولة حبيتي


            منال : الله يبارك فيك


            شهد ببتسامة: وأخيرا حققتي حلمك وجبت الأولى


            منال ببتسامة : أتمنى جدته تشوفنا الحين وتفرح معانا


            جوري: هيا جالسة تشوفك وهيا فرحانة كمان


            منال كنت مبتسمت . بس في قلبها كانت تتمنى انو منيرة تكون جنبها في هذي اللحظة . وأسماء كانت فرحتها ما توصف . كانت تمشى وتعرف منال على الناس وتقولهم انها بنتها ما خلت احد ما قلت له انو منال بنتها من فرحتها


            **********************************************************


            الظهر رجعت البيت واخذت لها شور . لبست ونزلت مع أهلها كلمت أمها انه صديقاتها راح يجون


            جيهان : ماما ريم ليش م تكلمين بنت موضي وتعزميها بم انو صديقاتك راح يجونك منه تتعرفين عليها .


            ريم: لا ماما ماابي


            جيهان: ليش يا بنتي لازم تبداين تدخلين في الناس . وكذه ولا كذه هم جيراننا .


            ريم تنهدت: يعنى لازم


            جيهان: لو ما تبين تكسرين كلمتي


            ريم: خلاص كلميها وقوليلها


            اخذت جوالها وطلعت كلمت مجد . دقايق وجاها صوت مجد


            ريم بزعل: اليوم صديقاتي راح يجون عندي


            مجد بصوت هادي: طيب ليش زعلانه


            ريم: ماما تقول لازم اعزم بنت جيراننا


            مجد: وهيا صادقة عادي اعزميها وتعرفي عليها


            ريم: تعرفين زين اني ما عاد صرت احب أكون صداقات . حتى منيرة مصدومة من نفسي كيف صرنا صديقات


            مجد : ريم ياقلبي لازم تنسين الماضي مو كل أصابع يدك طولها واحد


            ريم : ان شاء الله . متى راح تجى


            مجد: اليوم امي وغادة راح يوصلوا الشرقية ان شاء الله . وانا بعد يومين في اشغال لازم اخلصها وبعدين اجي


            ريم بحماس: مره نفسي تشوفين منيرة .


            مجد : ان شاء الله راح اشوفها لو جيت


            ريم : ان شاء الله


            **********************************************




            موضي: مشاعل الله يرضى عليك اسمعي الكلام


            مشاعل بطفش: يمة الله يسعدك انتي اللى افهمني ما ابي اروح


            موضي: البنت عزمتك . روحي واتعرفي عليها


            مشاعل: أي اتعرف عليها وانا صديقاتي نفسهم من أولى ابتدائي لحد الحين


            موضي: الله يسعدك مشاعل طيب اسمعيني . روحي ساعة وارجعي بس عشاني


            مشاعل طفش: يالله. بس هذي المره ثاني مرره ما راح اروح . وكمان راح اخذ لمار معايه


            موضي بفرح: خذي اللى تبين بس اهم شي تروحين


            مشاعل قامت تروح تكلم لمار وموضي اخذت جوالها واتصلت على سماء تسولف معاها


            ****************************************


            في العصر جهزت منيرة . لبست فستان بلون ملون ( ابيض ووردي وتفاحي فاتح ) وتركت شعرها مفتوح . حطت سلسلة هادي واسورة . اخذت عبايتها وطلعت من الغرفة . شافت نوف كمان جاهزة


            غادة: وش الشياكة هذي انا اتعب


            منيرة ببتسامة: والله مو خاطري اروح بس علشان ريم حلفت اني اروح


            غادة: ليش في بنات كثير


            منيرة: بس انا وهيا وبنات جيرانهم


            غادة: ياقلبي انا اطلعي انبسطي . من زمان ما طلعتي


            منيرة: ان شاء الله . ما راح أطول . لانه فيصل كمان راح يجي اليوم . كلمني الظهر


            غادة: ان شاء الله . مع اني احس فكرة انك تاخذين نوف معاك مو داخله راسي بس يلا . والله ما راح تخليك تاخذين راحتك


            منيرة: لا والله تجنن نوف ومن زمان ما طلعت حتى هيا (لبست عبايتها ) يلا اجل احنا راح نمشي


            غادة: استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعة






            وصلوا لمار ومشاعل لبيت ريم . مشاعل كانت نفسها في خشمها لانها مغصوبه . ولمار تحاول تهدى فيها . استقبلتهم الشغالة ودخلتهم المجلس . كانت ريحة العود في كل مكان والقهوة العربية اللى ريحتها ممزوجه مع العود . دخلت ريم . كانت لابسها تنورة لاسفل الركبة بلون الأسود . ولابسه بلوزه حلون احمر . لامة شعرها ذيال الحصان .


            ريم ببتسامة: حيا الله


            سلمت على لمار وبعدين مشاعل


            ريم: حياكم البيت بيتكم . خذوا راحتكم


            لمار ببتسامة: تسلمين ياقلبي


            ريم: انا ريم . في نفس سنكم


            لمار: وانا لمار . وهذي مشاعل


            ريم ببتسامة: اخوات


            لمار: لا صاحبات


            ريم تذكرت ايلاف واميمة وببتسامة: الله لا يفرق بينكم


            لمار ببتسامة: امين يارب: تسلمين ياقلبي


            وقفت ريم : دقايق وراجعه . خذوا راحتكم




            ***********************************************


            كانت في المطار مع أهلها اعلن عن موعد رحلتهم . وقاموا متوجهين نحو باب المغادرة


            مجد: ما اوصيك على امي يا غادة


            غادة: ان شاء الله . بس انتي لا تطولين


            مجد ببتسامة: هيا كلها يومين والحقكم


            غادة ضمت مجد : انتبهي على نفسك . ترى اعرف انك تعبانة . لو تحبني صدق انتبهي على اكلك ونومك


            مجد: ان شاء الله


            رحت مجد صوب أمها وسلمت عليها . من مات ابوها وهيا على هذي الحالة ما تكلمت ولا نطقت شي


            طلال: يلا احنا لازم نمشى الحين


            مشوا لحد ما اختفوا من نظر مجد


            مجد تنهدت: الله يوديهم بسلامة


            مشاري: امين يارب


            مجد تنهدت: يلا مشاري نرجع الشركة


            مشاري : ان شاء الله


            وفي نفسه : يامجد انتي جالسة تقتلين نفس ببطي


            طلعوا من المطار وهم متوجهين لسيارة في المواقف . كلش ي صار بسرعة . صوت مسدس . مجد على الأرض طايحة . كل هذا لاشياء مشاري ما قد يستوعبها


            قرب من مجد وصار يهز فيها : مجد مجد تسمعنى


            مجد بتعب: مش ااري . ام ي وغ اادة امانه (ما كلمت جملتها الا وهياااا


            مشاري بصراخ : مجد مجد ردي عليه


            ****************************************************


            وصلت منيرة واستقبلتها ريم


            منيرة بتوتر: في ناس كثير


            ريم: لا احنا بس 4


            منيرة: اجل حلو . في مرايا ابي اعدل شكلي قبل ما ادخل


            ريم: يب اتفضلي من هنا


            دخلت منيرة المغاسل وعدلت شكلها وحطت عطر لها ولنوف . ومشيت مع ريم متوجهين لمجلس

            ******************************************

            اول شي اتمنى انو البارت عجبكم

            وش توقعاتكم لبارت القادم

            ولو في خاطركم شي قولولي

            واخير اتمنى اني اشوف ردودكم

            ولا تنسونى من دعائكم لانه انا في فترة اختبارات

            تعليق

            • دلوعة وكلمتها مسموعة
              عـضـو
              • Jul 2016
              • 42

              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              Omf البارت مررره روعة
              ان شاء الله مجد ما تموت
              اوجي مجد ومنيرة راح يجتمعوا نفس اعرف ردت فعلهم الاثنين
              ياقلبي انا على منولة تجنن واسماء عوضتها عن حنان امها ومنيرة
              حبيت البارت موت وبتنظار البارت القادم

              تعليق

              • دلوعة وكلمتها مسموعة
                عـضـو
                • Jul 2016
                • 42

                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                الله يوفقك ياقلبي ويرزقك اعلى الدرجات

                تعليق

                • غامض *
                  عـضـو
                  • Aug 2016
                  • 3

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  مررره تجنن كملي ،،،

                  تعليق

                  • غدو الطموحة
                    عضو ذهبي
                    • Aug 2016
                    • 778

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    جميلللل

                    تعليق

                    • "لحن الوفاء"
                      V - I - P
                      • Mar 2013
                      • 2413

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby









                      هلا بك رابعه


                      روايه جميله وقلم وفكر اجمل
                      واتمنى لك التقدم والتميز في فن كتابة الروايه
                      بانتظار البارت القادم
                      وربي ييسر لك امورك الدراسيه والحياتيه
                      وفي تميز مستمر ان شاء الله


                      اطيب واسما التحايا لسيادتك .



                      ، '




                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...