روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • متفائلة في زمن اليأس
    عضو فضي
    • Jul 2016
    • 597
    • لا تحزن علي ما في الحياه فما خلقنا فيها الا لنمتحن ونبتلي حتي يرانا الله هل نصبر ؟ لذلك هون عليك ولا تتكدر وتأكد بأن الفرج قريب فإذا اشتد سواد السحب .. فعما قليل ستمطر.

    #51
    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    واو الروايه اكثر من رائعه وحبيت سالفة منيره ورامي انا صرت مجنونه بهالروايه متتي قادره استحمل لين يجي البارت

    تعليق

    • shosho11
      عضو فضي
      • Sep 2015
      • 601

      #52
      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      البارررررت روعة بمعنى الكلمة استمري ياقلبي

      تعليق

      • MïMî*DZ*
        عـضـو فعال
        • Jul 2016
        • 100

        #53
        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        روووووعة استمري

        تعليق

        • rabaaa
          عضو متألق
          • Sep 2015
          • 274

          #54
          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          ووووووووووصل الباررررررررررررررت الخامس :77::77:









          عن انس بن مالك رضي الله عنه قال قال صلى الله عليه وسلم( من خرج في طلب العلم كان في سبيل الله حتى يرجع)





          باك الشرقية

          في قصر أبو رامي

          قام رامي من النوم وعلى طول اتصل على احمد

          رامي: وش صار معاك يا احمد

          احمد: طال عمرك والله جايب لك اخبار مو حلوه

          رامي بنفذ صبر : وش عندك

          احمد: طال عمرك الحرمة اسمها سعدية . وتكلمت مع الدكتور حقها ويقول مافي امل

          رامي بحزن: كم باقي لها

          احمد: الدكتور قال الاعمار بيد الله وما يتوقع انها تعيش اكثر من شهرين

          رامي يحس نفسه بيكى : حتى لو سفرنها الخارج

          احمد: ايه طال عمرك

          رامي: طيب وش عرفت عن احفادها

          احمد: طال عمرك هم اثنين . وحده في الابتدائي والثانية في الثانوية . الصغيره اسمها منال والكبيرة اسمها منيرة . ومنيرة تعرفها طال عمرك

          رامي بستغراب: اعرفها

          احمد: ايه طال عمرك هيا نفسها اللى خطفنها مع بنات سعيد

          رامي بصدمة: احلف . موهيا قالت اسمها مناير

          احمد: والله طال عمرك . وبنسبة لاسم مناير اسم توامها ماتت قبل سنتين

          راميما زال مصدوم : يعطيك العافية احمد

          احمد: الله يعافيك

          ******************************

          الرياض

          قامت ريم طلعت فوق علشان تشوف اختها . دقت الباب ودخلت شافت اختها منسدحها على السرير . جلست جنبها

          ريم: ايش فيكي

          روان: مافيني شي

          ريم : طيب ليش قومتي من المكان وابوي ما خلص كلامه

          روان بطفش: ريم واللى يرحم اهلك لو جيتي علشان هذا الموضوع قوم اقلبي وجهك

          ريم بهدوء: لا موع لشان هذا السبب جيت . بس ابي اعرف وش فيكي

          روان : مضايقة

          ريم : من ايش مضايقة

          روان: من كل شي في حياتي

          ريم: وليش ايش فيها حياتك

          روان: ماادري بس خلاص قومي اقلبي وجهك . وسحبت اللحاف وغطت وجهها

          ريم تسحب اللحاف : ما راح اقلب وجهي الا يوم تقوليلي وش فيكي

          روان بعصبية: ريمو اتركيني لوحدي . اوووف

          ريم : ما راح اتركك

          بكيت روان هيا بس كانت بحاجة احد يضغظ عليها علشان تبكى .

          ريم تضمها: ابكي ياقلبي انت ترى والله راح تحسين انك بخير

          روان من بين دموعها: ريم انا مضايقة موت

          ريم تسحب منها الكلام : قولي لاختك انا اسمعك

          روان : ما اعرف وش فيني بس احس اني مضايقة

          ريم: الا انتي تعرفين وش فيكي بس انت خايفة تقولين اللي فيكي . ما تثقين فيني

          روان بخوف : اول مررره في حياتي أخاف كذه

          ريم ببتسامة وحنان: من ايش اختي خايفة

          روان: من بنت في جامعة

          ريم: ليش وش علاقتك ببنت اللى انتي خايفة منها

          روان: اول شي هيا بوية (مسترجلة ) . لو حطت بنت في راسها غصب تخويها وحطتني في راسها

          ريم : طيب البنت اللى تقولين عنها ما تعرف انو هذا الشي حرام . والبنت بنت مهم سوت والولد ولد

          روان : اكيد تعرف . من الابتدائي اخذنا هذا الشي . وبعدين تعالى مالي صلاح شوفي لي حل

          ريم بصدمة: كيف اشوف لك حل وانا ما اعرف البنت

          روان: ما ادري مو انتي دايم تشوفين لبنات حل . يلا شوفي لي حل بسرعة

          ريم بتفكير: اوكي راح اشوف لك حل . خذيني معاكي الجامعة

          روان بصوت عالي: نعم . ومدرستك ان شاء الله

          ريم: مو مشكلة اغيب

          روان بتفكير: طيب لو اخذتك ان شاء وش راح تسوين

          ريم: خذيني انت وبعدها يصير خير ان شاء الله

          قطعت عليهم الخدامة

          روز: مامي في قول هذا اكل يلا

          ريم: اوكي قوليلها الحين راح نجي

          راحت روز

          ريم تقوم: يلا قومي نروح ناكل

          روان : مالي نفس

          ريم بمزح: قومي ولا بكره ما راح اروح معاكي

          روان تحط يدها على خصرها: نعم نعم من بدايتها تهديد

          ريم: لو ما قومتي راح يجيكي تهديد اكبر يلا اشوف

          قااموا البنات ونزلوا

          *********************************************************

          صباح يوم جديد الكل قام يجهز علشان اللى بيروح دوامه واللى بيروح مدرسته واللى راح يسافر

          في بيت بطلتنا منيرة

          قامت وصلت . دخلت المطبخ تصلح الفطور . في الغرفة منال جالسة تحط الكتب في الشنطة الجديدة . ومبسوطة مرره بشنطة الفسحة والمطاره حقت الموية

          طلعت من الغرفة راحت على المطبخ تعبي المطاره

          منيرة : منولة شوفي البطاطس والعصير هناك على الطاولة خذي لك انتي وجوري

          منال : ان شاء الله

          منيرة تحط الشاي على الصينية : لو خلصتي يلا خذي الاكل على الصالة

          منال تأخذ الصحون: ايه خلصت

          حطوا السفرة فطروا بسرعة وراحوا على مدرسهم

          ***************************************

          في المدرسة

          جوري : منول شنطتك مررره حلو

          منال بفخر: جدة اشترت لي هيا

          هند: من زمان أقول لبابا يشترى لي زيها . وقال يوم يأخذ الراتب هذا الشهر

          جوري: ان شاء الله . وبدهشة . الله معاها شنطة فسحة ومقلمه

          منال: يب ( وهيا تعدد على يدها) فيها مقلمة وشنطة فسحة والمطاره حقت الموية

          دخلت الاستاذه وكل وحده راحت لمكانها

          الاستاذه: السلام عليكم

          الكل وبصوت الابتدائي العالي: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شرفتينا ونورتينا واحلى حصة اعطيتينا ( خخخ أيام الطفولة حلوه)

          الاستاذه: حليتم الواجب

          البنات: ايوه

          الاستاذه: طيب ذاكرتم لاختبار

          البنات : ايوه

          الاستاذه بدات بعملها المعتاد في تفتيش الواجبات

          ****************************************

          في المطار الصديقات كلهم مجتمعين ( مشاعل . لمار. بتول . سما . غيداء . شيماء )

          مشاعل تناظر الساعة : والله يا بنات مرره متحمسة

          لمار : مو اكثر مني

          بتول: بنات ابي فطور ما فطرت

          سما يحرك يدها بنفى: مافي وقت

          بتول: والله جوعانة

          سما : ليش طفلة ما تقدرين تصبرين

          بتول بعصبية: سما مو معقولة والله كل ما قلت شي عارضتني فيه

          سما تلف وجهها : ما قلت الا الحقيقة

          شيماء تنزل الكتاب: يا صباح الله خير الهي يسعدكم

          غيداء: شيمو الهي يسعدك انتي كمان اقري كتابك وانتي ساكته

          مشاعل بعصبية: اوف منكم يعنى حتى بره المدرسة خصام . ما ابي اسمع صوت احد فيكم بزران انتم بزران

          الكل سكت . مشاعل لو قلت شي جميع بنات الشلة يسمعون كلامها

          نوقف لحظة نعرفكم على البنوتات

          سما بنت تحب الفلة على الأخير أمها وابوها مطلقين وعايشة مع ابوها . ابوها تركها على راحتها متزوج من وحده ودايم يكون عندها . سما ساكنه مع المربية حقتها . في قصر جدتها اللى ماتت قبل قترة . وتحب تعاند بتول برغم من انها مررره تحبها

          بتول دلوعة درجة أولى باكيه . تعشق السفر والفلة أمها مو سعودية . لبنانية بس مررره غنية . ساكنه مع أمها . اللى اربع وعشرين ساعة من دولة لدولة

          شيماء. بنت هادية جدا ومنعزلة على نفسها متعقده مررره من الدراسة . ابوه جراح مشهور في المملكة وعند مستشفى خاصة . وامها كمان جراحة . وبيقون شيماء تكون زيهم لانها هيا اكبر وحده بحكم انها راح تكون اللى راح تمسك المستشفى بعد أمها وابوها

          غيداء . عايشة مع عمها أمها ماتت يوم جات تولدها وابوها مات بعد كم شهر من وفاة أمها وترك لها ثروة كبيرة وربها عمها ومستحيل يرفض لها طلب وكل اللى مصبر عليها فلوسها

          نداء الى الرحلة 13244 المتوجهه الى دبي الرجاء من الركاب التوجه الى بوابة المغادرة

          قاموا البنات متحمسين وكل وحده نست اللى صار قبل

          *************************************

          جدة منيرة . كان رامي عندها واخذها لنص مستشفيات الرياض . واخر شي راحوا عند اكبر جراح في المملكة بس قالهم نفس الشي مافي امل

          جدة منيرة بياس: وش اسوي في حفيداتي

          رامي: لا تاخذين هم يا خالة واذا كان على احفادك خليهم عليه

          جدة منيرة ايتسمت: قال بس باقي شهر با الكثير يا ولدي بس شهر

          رامي بحزن: يا خالة لا تسمعين لكلام الدكاتره . ما احد يعرف الغيب

          جدة منيرة تنهدت : لازم أقول لمنيرة اليوم اني راح اتنوم في المستشفى

          **********************************************************

          نروح الرياض

          رحت ريم مع روان الجامعة . كانوا جالسين مع قروب روان

          نوال: روان انتي مو منجدك . اختك الصغيره وش راح تسوى لك

          ريم تطالع فيها بنص عين: صغيره في عين العدو

          روان تشرب كوفي: هذي فيها عقل احسن من عقلي وعقلك

          ريم بمزح : قولوا ماشاء الله لا تصيبني عيونكم

          روان: من زينك . لا تاخذين بنفسك مقلب

          نوال : شكلكم كيوت وانتم لبسين زي بعض

          روان : تسلمين ياقلبي هذا من ذوقك

          ريم بطفش: بنات وين البنت حقتكم طفشت

          روان : لا تستعجلين على رزقك راح تشوينها

          نوال تطالع ساعتها: رونه يلا باقي عشر دقايق

          قامت روان تأخذ كتبها: شفتي سارونه

          نوال : يب . بس مافي وقت لسواليفك انتي وسارة

          روان : ماراح اسولف معها . بسبخلي ريم عندها

          نوال: اكيد جالسه مع قروبها امشى نروح

          روان : يلا ماشينا

          *************************************

          نرجع المنطقة الشرقية

          رجعوا البيت ووعدها رامي انه راح يجي ياخذها الصبح علشان راح يبداو العلاج بكيماؤي وتركها على الظهر علشان البنات راح يرجعون البيت

          دخلت منال البيت مبوسطة وفي يدها الشهادة . وكالعادة رمت الشنطة في الحوش ومنيرة شالتها . ودخلوا دخل . شافت جدتها في الصالة منسدحة ومغمضة عيونها

          منيرة: السلام عليكم

          الجدة: وعليكم السلام

          سلموا على جدتهم وكالعادة قاموا يغيرون ملابسهم علشان يجهزون الغداء

          الجدة: منيرة يمه

          منيرة: هلا جدة

          الجدة: انا اليوم راح اجهز الغداء

          منيرة ابتسمت: لا والله ما يكفى انك طبخت

          الجدة بحنية : اليوم ابيك تسوين كيك وحلى والقهوة وشاي وتكلمين ام ندى تجي عندنا . بما انو اليوم خميس

          منيرة تاشر على عيونها : من هذي قبل هذي

          حطت منيرة الغداء وبفعل .تغدوا وبعد ما خلصوا قامت منيرة صلحت الحلى والكيك والقهوة اللى صارت ملية المكان والشاي

          *********************************

          في الجامعة كانوا البنات جالسين مع بعض وحتى روان ونوال خلصوا محاضرتهم . فجاة جاءت مجد سحبت لها كرسي وجلست على الطاولة

          مجد بجدية: قاموا اقلبوا وجيهكم ما ابي احد يجلس الا روان

          قاموا البنات كلهم وما باقي الا روان وريم

          مجد تطلع فيها : يعنى ما سمعتى

          ريم تشرب من الكوفي : والله عاد كيفي ابي اجلس مع رونه

          مجد بعصبية سمعوها كل البنات اللى حولها : من انتي علشان تردين عليه

          روان متلصقه في ريم

          ريم بهدوء مو طبيعي يستفز اللى قدامها : ابد والله انا ريم ( وبستهبال) ويدلعوني ريمو . وكملت تشرب الكوفي حقها

          مجد من القهر اللى فيها سحبت الكوفي من ريم ورمته على الأرض

          ريم حطت يدها على خدها وركزت كوعها على الطاولة : الحين احنا جلسين نتكلم . ليش ترمين الكوفي حقي

          مجد بقهر تاشر على راسها: كيفي انا حره اسوي اللى ابيه ما احد يمنعني

          ريم بطفش: طيب فهمنا الحين انتي وش تبين جايه لعندنا

          مجد تاشر على روان : ابي هذي . انتي وش دخلك في الموضوع

          ريم بيستهبال : خليني اشوف وشدخلين في الموضوع ( سوت نفسها تفكر وبعد دقيقتين) ابد وتاشر على روان . ابي هذي

          مجد عجبتها شخصية ريم وبقوة: خلاص مو مشكلة راح اخليك هيا

          ريم وكانها عارفة تفكير مجد: ايه ان شاء الله والمقابل

          مجد تاشر على ريم: ابيك انتي (واشرت على راسها) دخلتي هنا وبقوووة . طالعت روان . هذي غبية طلعت من مزاجي

          ريم: ايه مو مشكلة بس ابيك توعدني . انو روان ما يمسها شي

          مجد: والله ما راح يمسها شي . بس حبيت اخبرك بشي مو انا اللى ينلعب معايه سامعة

          ريم : ما راح العب معاكي ( وفي نفسها . انا اول خليني اطلع في الجامعة وبعدين يصير خير )

          ريم تطالع روان: يلا قومي

          روان قامت وهيا خايفة

          مجد : اعطيني رقم جوالك

          ريم : يلا سجلي ...............................

          مجد جات تتاكد

          ريم: وربى صح والله صح

          راحوا عنتد الباب علشان يلبسوا عبايتهم وكانوا البنات معاهم

          ريم تضحك : شوفتي كيف انا خطيرة

          روان وهيا ما زالت خايفة: انت مو بصاحية في احد يعصب على وجهك كذه وانت بهذا الهدوء

          نوال بحماس: والله كنتي خطيرة . يا جبل ما تهزك رياح

          **********************************************

          في المنطقة الشرقية

          صلت العصر وراحت بسرعة تغير ملابسها .

          وصلوا ام ندى وبنتها وجلسوا في الحوش ام ندى وجدة منيرة وبنسبة لجوري ومنال كانوا في الصالة قدام سبيستون

          وندى وشهد ومنيرة راحوا على الغرفة

          منيرة : بروح احط العصير واجيكم

          طلعت منيرة وحطت العصير في الكاسات . واعطت جدتها وام ندى . وجوري ومنال اعطتهم سنتوب (عشق الأطفال ). واخذت لبنات عصير الغرفة

          منيرة تجلس: ايوه وش اخر اخباركم

          شهد: على حطت يدك

          منيرة تنهدت: اقولكم بنات احس ابلة هند تكرهني

          شهد: والله مو انتي لوحدك كلنا

          منيرة: بس انا مره احس من بعد ما خطبتني لاخوها وما وافقت وهيا تكرهني

          ندى: ماعليك منها طنشيها

          منيرة: تذكرين شهد الاختبار الأخير

          شهد وهيا تشرب العصير : ايوه ايش فيه

          منيرة : اليوم اعطتنا الدرجات صح

          شهد: ايوه

          منيرة بقهر: تخيلوا يا بنات نقصتني وكل الأسئلة صح

          شهد عصبت: خير يا امي وان شاء الله سكت لها

          منيرة: لا رحت عند ابلة نوال وبعدين نادتها وسالتها ليش نقصتني . تخيلوا ايش تقول .

          نرجع لماضي

          ابلة هند: أتوقع اني ما راح اظلمها يا استاذه نوال

          ابلة نوال: طيب ممكن اشوف الورقة

          ابلة هند: لا

          ابلة نوال: اعطيني الورقة بطيب ينحل الموضوع بيننا ودي ولا يوصل لمديرة

          ابلة هند طلعت الورق

          ابلة نوال: منيرة روحي نادي استاذه سامية

          منيرة هزت راسها: ان شاء الله

          دقايق ودخلوا منيرة واستاه سامية

          ابلة سامية: هلا ابلة نوال

          ابلة نوال: بحكم انتي أستاذة رياضيات . الهي يسعدك صححي الورقة هذي

          جلست ابلة سامية في اقرب كرسي وجلست تصحح في الورقة . وبعد ما خلصت

          ابلة نوال: هااا كم تعطين البنت من 10

          ابلة سامية : 10 من 10

          ابلة نوال: خلاص استاذه سامية . الله يعاطيك العافية تقدرين تروحين

          وبعد ما راحت استاذه سامية

          ابلة نوال بعصبية : أستاذة هند رجاء افصلي شغلك عن حياتك الشخصية اوكي . ولا تظلمين بنت الناس . وربى لو تكرر الموضوع وربى راح ارفع لوزارة اوكي

          ابلة هند بعصبية : كل هذا علشان شوية خطا

          ابلة نوال بعصبية اكبر من اول : تعطيها خمس من عشرة وتقولين شوية خطا . المره الجاية افتحي عيونك زين وانتي تصححين فاهمة

          ابلة هند: ان شاء الله

          ابلة نوال بهدوء: تقدرين تتفضلين

          طلعت ابلة هند من الغرفة وهيا تتواعد في منيرة

          ابلة نوال ببتسامة: خلاص يامنيرة حقك رجع لك . ولو صار شي تعالي على طول

          منيرة بخوف: أخاف تحقد عليه

          ابلة نوال ابتسمت : لا تخافين .طول ما انا هنا حقك راح يوصلك . انتي من ريحة الغالية

          منيرة: شكرا ابلة نوال

          ابلة نوال: انا زي امك ولو احتجتي شي تعال على طول

          منيرة: ان شاء الله

          نرجع لحاضر

          منيرة: وهذا اللى صار

          شهد بقهر: مجنونه هذي مجنونه

          منيرة: تخيلي حتى بعدها في الحصة ارفع يدي ما تقومني

          شهد: ما عليك منها نفسية

          منيرة وقفت: يلا بنات علشان نحط القهوة . قاموا نجلس معهم

          قاموا البنات واخذوا الحلى والقهوة معاهم الحوش وجلسوا كلهم مه بعض سواليف ونضحك وفلة لحد بعد صلاة العشاء

          ***********************************************

          وصلوا البنات دبي بسلام وطلعوا من المطار وحصلوا السيارات اللى راح تنقلهم جاهز . نقلوهم الى الفندق اللى كان في برج خليفة حجز لهم هوا جدة لمار

          دخلوا الجناح وهما تعابنين

          شيماء باستغراب: نفس اعرف وش اللى متعبكم تراكم جاين من السعودية مو من الصين

          مشاعل: وانتي صادقو والله . قامت بنات بنزل افطر من يبي يفطر

          لمار بحماس: انا

          شيماء: وانا

          مشاعل تطالع غيداء وسما وبتول: وانتم

          سما تنسدح على الكنب : ابي انام

          مشاعل ترمي المخده عليه: كيس نوم كيس نوم . وانتي بتول من اول معوره راسي تبي فطور

          بتول: بعدين بعدين

          مشاعل تسحب شيماء ولمار : يلا بنات

          نزلوا البنات تحت وفطروا وبعد ما فطروا لمار قالت بتطلع تنام ومشاعل وشيماء جلسوا مع بعض

          طالعت شيماء وابتسمت : وش فيكم شما

          شيماء ابتسمت: ولا شي

          قامت مشاعل وجلست جنبها : بس عهيونك تقول غير كذه

          شيماء استسلمت وخلت دموعها تنزل وبسرعة ضمت مشاعل ومشاعل ما تشوف الا البنت بدات تبكى وهيا ضامتها وبصوت عالي كل اللى في الكوفي صاروا يطالعوا فيهم

          مشاعل تهدي فيها: شيماء الهي يسعدك اسكت الله يخليكي

          شيماء بصوت يقطع القلب : تعبت والله تعبت ما ابي اشتغل زيهم ليش يخلوني اسوي كل شي زي ما هم يبون ليش

          الناس يطالعوا فيهم

          مشاعل : شيماء انا راح اساعدك بس الناس تطالع فينا

          بس شيماء كانت منهارة وما تعرف وش اللى جالسة تقوله مشاعل

          قامت بنت وسحبت كرسي جلست جنب شيماء: لا تبكين ياقلبي وكل مشكلة له حل

          شيماء وهيا تبكى وبدون وعي : بس انا ماابي أكون دكتورة ولا ابي امسك مستشفى العايلة ليش هم يجبروني على كل شي وش ذنبي اني أكون الكبيره

          كل اللى في المطعم كان متعطف مع شيماء وفي اللي بداو يبكون معها

          البنت تطالع مشاعل: قومي خذيها من هنا يمكن تتحسن

          قامت مشاعل واخذت شيماء وطالعوا وكل يطلع فيهم ومشاعل بتموت من النظرات اللى ظلت تناظرهم لحد ما طلعوا من المطعم

          وبعد ماطلعوا

          مشاعل كانت ساكت لانه اول مررره تشوف شيماء بهذا الضعف . اخذتها وطلعوا على الجناح والحمدالله الكل كان نايم

          مشاعل: انتظري هنا بروح اطلع لك ملابس واجي علشان تاخذين شور

          هزت راسها شيماء . ودخل مشاعل جابت لها ولشيماء بجامة

          مشاعل: شيماء ياقلبي قومي خذي لك شوار

          قامت شيماء بهدوء ودخلت تستحم ومشاعل نفس الشي . طلعت مشاعل قبل شيماء وطلب لها بابونج علشان تهدي اعصابها

          طلعت شيماء وكانت تجفف شعرها بمنشفه . اشرت لها مشاعل تجي جنبها . جات شيماء وجلست جنبها

          شيماء نزلت راسها: انا اسفة

          مشاعل رفعت راسها : على ايش اسفة

          شيماء : احرجتك في المطعم

          مشاعل تضرب خدها على الخيف: مو مشكلة بعدين اردها لك

          شيماء رجعت لها الضربة: نذلة

          مشاعل تضحك: توك تعرفين

          سمعوا دق الباب

          مشاعل وقفت : دقيقة واجيك

          راحت مشاعل ورجعت ومعاه كوبين أعطت شيماء واحد وجلست جنبها

          مشاعل : يلا قوليلي كل اللى في قلبك وسرك في بئر

          شيماء تنهدت: كالعادة امي وابوي سمعوني نفس الاسطوانه . انتي راح تمسكين المستشفى من بعدنا ومن هذا الكلام

          مشاعل : طيب ما فكرتي تتكلمين معاهم وتقولين لهم انك ما تبين

          شيماء: لا

          مشاعل بحنان: كلمي امك افتحي لها قلبك . تعاليلهم بأسلوب حلو

          شيماء تبتسم : ان شاء الله

          مشاعل بستها في خدها: لا عاد تحطين شي قلبك على طول تعالى قوليلي اوكي

          شيماء هزت راسها . وقاموا وسحبوها نومه

          **************************************************

          نروح شويه عند ريم وروان

          وصلوا البيت وسحبوها نومه على المغرب قامت ريم صلت ومسكت جوالها علشان تتطمن على ايلاف . شافت 15 مكالمة لم يرد عليها احد . طنشت المكالمات وحاولت تكلم ايلاف . كلمتها اكثر من مره وبعدين ردت

          ريم: لوفا كيفك الحين

          ايلاف بحزن: الحمدلله تمام

          ريم: فوفا انتي لحد الحين زعلانه مو انا وعدتك راح اجيب لك حقك

          ايلاف بكيت : غصب عنى وربى غصب

          ريم حزينه على حالة صديقتها : والله راح اخذ حقك والله

          ايلاف: وانا واثقه فيك

          **********************************

          تعليق

          • rabaaa
            عضو متألق
            • Sep 2015
            • 274

            #55
            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            قراءة ممتعة

            تعليق

            • rabaaa
              عضو متألق
              • Sep 2015
              • 274

              #56
              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              مقتطفات من البارت السادس

              جدة منيرة: الحمدلله . اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
              منيرة تبكى وهيا تصارخ: جدة لا تقولين كذه ليش كلكم كذه ليش . انا ومنال وش سوينا علشان تروحون وتخلونا . تاخذينا معاكي . وا تجلسين معانا


              رامي مسك احمد مع ياقته وبعصبية : ما احب اعيد كلامي صح
              احمد: اسف طال عمرك
              رامي: باخذ جدة سعدية معايه وانت تروح البيت تعدل الغرفة حقتها وتعقمها وتجيب الممرضة مفهوم
              احمد : ايه طال عمرك
              رامي ترك ياقة احمد وطالع ساعته عند 9 ساعات . المغرب بنكون هناك



              رامي بهدوء: يبه انا ابي ...................................................
              أبو رامي سكت ما رد من الصدمة
              رامي رفع راسه يشوف ردت ابوه
              رامي يطالع ابوه بترجى: يبه تكفى
              أبو رامي بجدية : مستحيل انت مجنون مستحيل اني أوافق . انسى الهرجة . تبى شي ثاني من عيوني غير كذه لا


              ليان طالعت اميمة: اومي ممكن باقة الورد
              اميمة أعطت ليان باقة الورد . اخذت ليان باقة الورد ومشيت من بين البنات ووقفت في الوسط .
              ليان ببتسامة: هذي هيا البنت اللى سرقة قلب اخوي

              *****************************************
              انتظروني الاثنين باذن الله

              تعليق

              • دلوعة وكلمتها مسموعة
                عـضـو
                • Jul 2016
                • 42

                #57
                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                يسلموا على البارت ياقلبي مررر حلو
                انتظر البارت السادس بشوق

                تعليق

                • shosho11
                  عضو فضي
                  • Sep 2015
                  • 601

                  #58
                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  روعة البارت ياقلبي بنتظار البارت السادس

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    #59
                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    البارت السادس


                    في المنطقة الشرقية

                    راحوا بيتهم بس جوري جلست عندهم
                    منيرة: يا بنات يلا قوموا ناموا الحين
                    منال: الله يسعدك منيرة بس هذا الفلم
                    منيرة تقفل التلفزيون : يلا قوموا
                    قاموا البنات وهم مقهورين من منيرة راحوا غيروا ملابسهم وناموا
                    منيرة كانت تنظف البيت وجدتها جلسه تراقبها . وبعد ما خلصت
                    جلست منيرة بتعب: وهذا وخلصنا
                    جدة منيرة: يمة منيره ابي اقولك شي
                    منيرة ابتسمت في وجه جدتها : هلا يمه
                    جدة منيرة: ابي اقولك شي يابنتي
                    منيرة: قولي وانا بنتك يمه
                    جدة منيرة : يمه منيره لو مت وش تسوين انتي ومنال
                    منيرة عدلت جلستها بسرعة: بعد الشر يمة . وش جاب طاري الموت الحين
                    جدة منيرة نزلت دمعه من عيونها على خدها : يمه منيرة انتي الحين كبيره ماشاء الله عليك . بس في نفس الوقت صغيره صحيحح انو عقلك يوزن بلاد بس هذي هيا الحياة
                    منيرة بستنكار: يمه شكلك تبين تنامين قومي دخلي حجرتك
                    جدة منيرة بكت: يمه منيرة انا مريضة يمة وباقي لي أيام معدوده على الأرض يابنتي
                    منيرة بصدمة: نعم
                    جدة منيرة تمسح دموعها: انا فيني الخبيث يابنتي ومنتشر في جسمي . نزلت راسها . سامحني يا بنتي بس هذي ارادة رب العالمين
                    منيرة للحظة حست انو الزمن وقف فيها: نعم
                    بكيت وهيا تهز جدتها: يمه قولي انك تكذبين : الله يخليكي . قولي انك تمزحين
                    جدة منيرة: الحمدلله . اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
                    منيرة تبكى وهيا تصارخ: جدة لا تقولين كذه ليش كلكم كذه ليش . انا ومنال وش سوينا علشان تروحون وتخلونا . تاخذينا معاكي . وا تجلسين معانا

                    قاموا منال وجوري على صوت منيرة اللى ملئ الارجاء وهم يبكون معاها
                    منيرة تسحب يد منال: منولة بتروح حتى هيا راح تروح وتتركنا . قبلها امك وابوكي والحين جدة
                    منال تبكى: جدة لا تروحين تخلينا . الله يخليكي
                    وراحت جرى ضمت جدتها وجلست تبكى
                    جلسوا كلهم يبكون في صالة لحد ما هدوا . منيرة قامت شالت منال وجوري دخلتهم الغرفة وبعد ما تاكدت انو جدتها نامت . اخذت سجدتها وصلت . دعت من قلبها انو جدتها ما تروح زي أمها وابوها واختها
                    نامت على السجادة بدون متحس وعيونها كلها دموع
                    صباح يوم الجمعة . جاء رامي ومعاه احمد واخذوا الجدة سعدية معاهم المستشفى . قامت منيرة تدور على جدتها زي المجنونه وما حصلتها وبدات تبكى
                    منيرة وهيا تبكى: ليش ياربى ليش
                    دخلت منال : منيرة انتي قمتي
                    منيرة وهي تمسح دموعها : ايه بس جدة مو في
                    منال: راحت المستشفى مع واحد جاء اخذها وقال اقولك لا تخافين

                    في المستشفى بعد ما خلصوا الفحوصات دخل رامي عند الدكتور. والجدة واحمد كانوا ينتظروا بره وفي غرفة الدكتور
                    الدكتور يطالع رامي وبحزن : انا اسف يا ولدي
                    رامي : وش الحل يا دكتور
                    الدكتور بحزن: المرض متأخر يازلدي وما اظن انها تعيش كل اللى باقي لها أيام محدود
                    رامي بعصبية ضرب على المكتب وبعدين بكى: الله يخليك يادكتور سوى اللى تقدر عليه . الله يسعدك وربى راح اعطيك المبلغ اللى تبيه بس انت خاليها تعيش
                    الدكتور وهو حزين على رامي: ياولدي انا اشوف انك تأخذ امك البيت وتجلسوا معاها . احسن من انك تخليها تتعذب في المستشفيات وتندموا بعدين . مسك كتفه . لا تضيعوا اخر لحظات امكم معاكم
                    رامي قام وهو مكسور الجناح . طلع من غرفة الدكتور بعد ما اتلثم بالشماغ
                    رامي بصوت مخنوق : احمد تعال ابيك
                    وبعد ما راحوا بعيد عن الجدة سعدية
                    احمد: نعم طال عمرك
                    رامي بحزن : ابيك تروح مكان المعدات الطبية وتشترى سرير طبي مريح وتشوف ممرضة خاصة اليوم
                    احمد: بس طال عمرك صعبه
                    رامي مسك احمد مع ياقته وبعصبية : ما احب اعيد كلامي صح
                    احمد: اسف طال عمرك
                    رامي: باخذ جدة سعدية معايه وانت تروح البيت تعدل الغرفة حقتها وتعقمها وتجيب الممرضة مفهوم
                    احمد : ايه طال عمرك
                    رامي ترك ياقة احمد وطالع ساعته عند 9 ساعات . المغرب بنكون هناك
                    راح رامي وترك المكان لاحمد
                    رامي بحنان جلس جنب الجدة سعدية : أقول خالتي
                    الجدة سعدية : ياولدي لاتقول خالتي قول يمه
                    رامي ابتسم غصب عنه: أقول يمه
                    الجدة سعدية طالعته بحنان: نعم
                    رامي يبوس راسها: انا عازمك على الغذاء اليوم
                    الجدة سعدية ابتسمت: مو مشكلة . بس ابي اسالك يا ولدي يومي قرب صح
                    رامي يحاول يخفي دموعها: بعيد الشر عنك يلا قومي نطلع من المستشفى
                    هزت راسها وطلعت معاه .
                    الجدة سعدية: والله ياولدي انا اعرف انو يومي قرب بس ابي اقولك شي
                    رامي : قولي يمه وانا اسمعك
                    الجدة سعدية: .......................................................................................................
                    رامي: ولا يهمك يمه انا راح اهتم بالموضوع
                    طلع جواله وكلم ابوه وقاله انو يبه يشوف في البيت بعد ساعة
                    ************************************************************
                    وصل رامي القصر ودخل
                    الجدة سعدية : هذا بيت منه
                    رامي : هذا بيت رئيسي يمه
                    الجدة سعدية: انا راح انتظرك في السيارة كلم رئيسك وتعال
                    رامي يفتح لها الباب: لا يمه ما ينفع
                    الجدة سعدية : أخاف يمه يطردك من شغلك
                    رامي مسك يدها علشان تنزل : لا يمه هوا مررره طيب ومستحيل يطردني
                    نزلت الجدة من السيارة بمساعدة من رامي وفتحت لهم الشغالة . دخلوا الصالة وجلسها
                    رامي: يمه اجلسي هنا بكلم الرئيس واجيك
                    هزت الجده سعدية راسها
                    طلع رامي من الصالة ونادى الشغالات
                    رامي يكلم كاتي : كاتي انا اثق فيكي من بين الخدم كلهم . الحرمة اللى في الصالة امانة عندكم . مفهوم
                    كاتي: ان شاء أستاذ رامي
                    طلع رامي عند ابوه اللى كان في مكتبه . دق الباب وبعد ما سمع صوت ابوه دخل
                    رامي بهدوء: السلام عليكم
                    أبو رامي كان يطالع في الأوراق اللى قدامه : وعليكم السلام ورحمة الله
                    جلس رامي في الكرسي اللى قدام ابوه وهو يناظر يخلص من الأوراق اللي في يده . نزل أبو رامي النظارة وطالع في رامي وانصدم يوم شاف وجه احمر
                    ابورامي بصدمة: رامي كنت تبكي
                    رامي بهدوء: يبه ابي اطلب منك طلب
                    ابورامي مصدوم نسي اخر مره شاف فيها رامي يبكي: قول وانا ابوك عسى ماشر
                    رامي بهدوء: يبه انا ابي ................................................... ( تنتظروا اقولكم . مستحيل هذا سر)
                    أبو رامي سكت ما رد من الصدمة ( مسكين ما عند تعليق )
                    رامي رفع راسه يشوف ردت ابوه
                    رامي يطالع ابوه بترجى: يبه تكفى
                    أبو رامي بجدية : مستحيل انت مجنون مستحيل اني أوافق . انسى الهرجة . تبى شي ثاني من عيوني غير كذه لا
                    رامي : ....................................................................................
                    رامي قام وبترجي : يبه تكفى والله اني راح اعقل وراح اسمع الكلام والله وا اقرب من سعيد والله
                    ابورامي تنهد : رامي انت من جدك
                    رامي يهز راسه : ايه يبه
                    ابورامي: ...............................................
                    رامي: يبه انا وعدت وراح أكون قد وعدي
                    أبو رامي: كلم محامي الشركة و........... خليهم يجون
                    رامي قام وباس راسه ابوه : ان شاء الله يبه
                    أبو رامي : وجيب الحرمة اللى قلت . انها تحت
                    رامي : ان شاء الله يبه
                    *************************************
                    في بيت الجدة منيرة احمد توه وصل مع حرمتين ودق الباب
                    منيرة كانت مبسوطة وقامت بسرعة تحسب جدتها
                    منيرة: مين
                    احمد: لو سمحتى يا بنت ممكن تشوفين لنا طريق نبي ندخل
                    منيرة: من انت
                    احمد : انا جيت علشان جدتك سعديه ومعايه أغراض ابي ادخلها غرفتها
                    راحت منيرة تلبس عبايتها . وجابت معاها منال وجوري وفتحت الباب
                    احمد كان متلثم : لو سمحتى يا بنت دلي الحريم هذولاء لغرفة جدتك
                    اخذت منيرة الحريم الغرفة ونزلوا عبايتهم وبداو يشتغلون في الغرفة وطبعا احمد راح علشان السرير
                    منير تكلمهم : انت تعرفون جدتي
                    الحرمة : I'm sorry I can not speak Arabic
                    منيرة : Do you know my grandmother
                    الحرمة : No, but we have orders to clean the place
                    هزت راسها منيرة وراحت سوت شاي لللحريم واعطتهم مع بسكويت وجلست مع بنات في الصالة تذاكر
                    *******************************************
                    عند رامي خلص اموره كاملة مع ابوه وطالعوا من القصر
                    رامي بحنان : يمة وين تبين تتغدين
                    الجدة سعدية: نروح البيت وانا اطبخ لك
                    رامي يبوس يدها: يمه انا يوم عازمك على الغذاء بره وبدون لا
                    الجدة : يعنى لازم
                    رامي باصرار: ايه لازم
                    الجدة: خلاص اختتار على ذوقك
                    رامي اختار لها مطعم فخم جدا . ويحبه ويموت فيه
                    ******************************
                    نروح دبي عند البنات ماقاموا على المغرب صلوا وجلسوا يهجزوا علشان يطالعوا
                    مشاعل: هااا بنات وين تبون تروحون خالة اميرة تقول
                    لمار: نبي نروح مول
                    سما: لا السينما احسن
                    مشاعل : زين بنات اللى يبي مول يرفع يده
                    رفعوا أيديهم لمار وشيماء وبتول
                    مشاعل : والسينما
                    رفعوا ايدايهم غيداء وسما ومشاعل كانت معاهم
                    مشاعل : زين مافي حل الا انني نسوي حجرو ورقة مقص
                    سما تخبط مشاعل: بزران عندك
                    مشاعل بعجله: يلا بسرعة بسرعة . من راح يمثل الفريق الثاني
                    لمار بحماس: انا
                    مشاعل تاشر لها : تعالى بسرعة
                    راحت لها لمار وجلسوا قدام بعض : حجر ورقة مقص
                    مشاعل اختارت حجر ولمار مقص
                    لمار وهيا مبوزه: مابي غش مالي صلاح
                    مشاعل تضحك على شكل لمار: كل شي ولا زعل لمار خلاص نروح المول
                    سما: لا بالله
                    مشاعل تضحك: اربعه ضد اثنين
                    سما وغيداء ناظروا بعض بخبث وراحوا عند مشاعل صاروا يضربوا في مشاعل
                    مشاعل : لمار يا نذلة شيماء ساعدوني
                    لمار تسحب سما: بعدوا عن قلبي بعدوا
                    ***************************************************
                    في السعودية وبعد المغرب وصل رامي ونزل الجدة البيت بعد ما قال انه يبي طريق . وبعد ما تاكد انو الغرفة جاهزة والممرضة موجودة طلع من البيت
                    دخلوا منيرة ومنال وجوري وعلى طول راحوا حضن جدتهم
                    منيرة تبكى : يمة ليش رحتى بدوني ليش
                    الجدة بحنية: ما ابيك تهجولين في المستشفى واتعبك معايه
                    منيرة تبكى: تعبك راحة يالغالية وربى راحة
                    الجدة تضيع السالفة: منيرة . تدرين خاطري في ايش
                    منيرة تمسح دموعها: في ايش
                    الجدة : خاطري في كبسة حمره مع لحم
                    منيرة قامت: الحين بقوم اسوي لك احلى كبسة حمره في العالم
                    راحت منيرة وتركت جدتها مع منال وجوري
                    **************************************

                    نرجع لدبي عن البنات
                    بهذلوا اميرة . كل مكان يدخلون وما خلوا شي في السوق ما اشتروا
                    اميره بتعب: بنات والله ما ينفع كذه من اول وانتم تلفوا من مكان لمكان ما تعبتوا
                    لمار: يمه مو كل يوم احنا نجي دبي
                    مشاعل : ايه خالتي مو مشكلة تقدرين تروحين ترتاحين في الكوفي لو خلصنا نجيكم
                    اميرة : انتهى الموضوع الحين راح نرجع الفندق
                    لمار بزعل: يمة
                    اميرة: ولا كلمة
                    سما: ياخالة طيب انتي روحي واحنا بعدين نرجع
                    اميرة: انا قلت ولا كلمة قدامي اشوف الحين
                    طلعوا البنات مع اميرة من المول وكل وحده مقهورة ونفسها تقتل اميرة
                    *********************************************
                    اليوم نهاية الأسبوع . اليوم حفلة ريم اللى الكل كان منتظرها بفارق الصبر . كانت الاستراحة كبيرة وفخمة وكل شي مرتب بطريقة حلوه ومو ناقص شي
                    ريم تكلم ليان: خلاصة ليونة اعتمد
                    ليان : اكيد اوعدك اني راح ارفع راسك
                    ريم: ياقلبي انا مشكوره
                    ليان: أقول عن الخرابيط اللى مال أمها داعي احنا بنات عم وما بيننا هذا الكلام
                    بعد المغرب بداو المعازيم يوصلوا وكان عند الاستقبال ريم ومعها ليان وايلاف واميمة علشان يستقبلوا المعازيم
                    ريتاج ببتسامة: ريموه من هذي اللى معاكي
                    ريم:مفاجاة نهاية الحفلة تعرفين
                    وبعد ما وصلوا اكثر المعازيم
                    ريم : اومي خذي لوفا علشان الكوافير وصلت .(حطت يدها على جبتها) وقبل ما انسى لوفي لا تطلعين من الغرفة الا يوم اقولك
                    ايلاف باستغراب: ليش
                    ريم: انتي اسمعي الكلام الأول وبعدين تفهمين ليش
                    ايلاف : اوكي
                    راحوا ايلاف واميمة مع بعض . وباقي ليان وريم
                    دخلت مرام وسلمت على ريم وليان
                    مرام بغرور: كيفك ريم
                    ريم ببتسامة: تمام الحمد الله
                    مرام: الا وش مناسبة الحفلة
                    ريم: مفاجاة . أتوقع انكم تحبون المفاجاة
                    مرام: اوكي نتظر وش ورانا
                    دخلت مرام
                    ليان : هذي هيا مرام
                    ريم: يب
                    ليان : وجع تجيب المرض
                    عند مرام وقروبها
                    مرام: بنات وش رايكم في البنت اللى مع ريم تجنن صح
                    صحباتها: يب
                    مرام : ابي اخطبها لاخوي
                    مي : مو اخوك خاطب ايلاف
                    مرام ببتسامة: لا ابيها لاخوي الثاني الأسبوع الجاي راح يجي من بريطانيا . و بنسبة لايلاف خلاص ما عاد نبيها
                    مي : بس انا اليوم شفت ايلاف وشفتها ما اهتمت
                    مرام: كيفها عاد كذه ولا كذه انا من أساس كنت ابي ريم لاخوي وخطبنا ايلاف علشان اقدر اتقرب من ريم . الحين انا ابي ريم والبنت اللى معاها لخواني
                    مي طالعت في مرام بستغراب: الله يقويك على كذه
                    بدات الحفلة الكل كان مبسوط ومستمتع بوقته
                    ريم تكلم ليان: باقي نص ساعة
                    ليان: اوكي انا بروح اغير ملابسي
                    ليان راحت تغير ملابسها وريم راحت عند ايلاف واميمة تشوف الوضع . كان كل شي تمام بس باقي ايلاف تلبس
                    وكلمت ريم ابوها
                    ريم: بابا الاكل جاهز
                    عبدالمحسن: ايه يابنتي
                    ريم: زين يبه يوم اعطيك رنه . طفوا الانوار . ويوم اتصل افتحوا الإضاءة الخافته
                    عبدالمحسن: بس الله يعينني عليكم
                    ريم: بابا كم ريموه عندك
                    عبدالمحسن بملل : وحده بس وحده
                    ريم: الله لا يحرمني منك . يلا مع السلام
                    عبدالمحسن: مع السلام
                    راحت ريم عند ليان . وجات بتقفل باب الغرفة جات افراح
                    افراح: ريم ابي اقولك شي
                    ريم: اوكي بس شويتين
                    افراح: اوكي انا ما راح اروح راح انتظرك عند الباب
                    ريم : اوكي
                    قفلت ريم الباب وراحت قفلت السحاب لليان
                    وبعد ما قفلت ريم الساحب
                    ريم ببتسامة: واو والله انك تجننين ما اعرف انو عندك كل هذا الجمال
                    ليان بغرور: وش تسنين من ليان
                    ريم كشت في وجههها : مغرورة وربى
                    كانت ليان لابس فستان اسود ماسك على جسمها ومخليه شعرها على راحته وسوت مكياج هادي جدا
                    ريم: ليونة بس ثواني ابي اشوف افراح
                    ليان: اوكي
                    طلعت ريم تشوف افراح
                    ريم ببتسامة: ايوه فروحه حبيبتي وش تبين
                    افراح: ابي اقولك شي
                    ريم: يب قولي اسمعك
                    افراح: اول سمعت مرام تتكلم عنك انتي وايلاف
                    ريم اخذت افراح معاها وجلسوا على طرف حوض الزرع
                    ريم: وش سمعتي
                    افراح: طيب اول انت موافقة على اللى قلتلك
                    ريم: افراح حبيبتي انا قلتلك من قبل اني مخطوبة بالله قوليلي كيف ازوج اخوك
                    افراح: طيب ليان
                    ريم تصرف : ليان كمان مخطوبة
                    افراح: طيب
                    قاطعتها ريم: افراح عندي شغل راح تقولين ولا ازعل
                    افراح بسرعة: لا لا راح أقول . ترى مرام من البداية يوم خطبت ايلاف علشان تتقرب منك . واليوم سمعتها تقول انها ما راح تخلي اخوها يرجع ايلاف راح تخطبك انتي وليان
                    ريم تحس بقهر : متاكده من هذا الكلام
                    افراح: ميه بالمية
                    ريم ببتسامة: شكرا ياقلبي
                    راحت ريم شيكت على ليان وبعدين راحت شافت ايلاف واميمة وبعد ما تاكدت انو كل شي تمام . راحت على المسرح واخذت المايك من الطقاقة
                    ريم: كيفكم يا بنات . أتمنى انكم تكونون مبسوطين . اليوم انا جمعتكم لانه في شخص طلب منى وهذا الشخص عزيز على قلبي .وهو بيى يسمعكم شي. علشان كذه أتمنى انكم تسمعوا الكلام اللى يبه يقوله . ابي اسمع ترحيب قوي لهذا الشخص
                    كل البنات صفقوا بحماس . بعد طلعت ليان بفستانها الأسود
                    ليان بصوتها الهادى: كيفكم بنات
                    البنات اكثرهم كانوا يتسالون من هذي البنت واكثرهم ما ردوا
                    ليان : بصراحة انا طلبت من ريم انها تجمعكم اليوم لاني ابي اقولكم شي لذلك راح ادخل في صلب الموضوع . مره من المرات . راحت مع ريم حفلة وكان فيها نص بنات مدرستكم . في نفس اليوم كان فيه بنت اخذت واعطيت معها كثير . واخر شي اخذنا صورة لذكرى. قبل شهر . حطيت الصورة على خلفية جوالي . ومن دون علمي اخوي شاف الصورة . ومن شافها طفشنه بانه يبي يتزوج . واخير امي وابوي وافقه انهم يخطبون له البنت . طلب اخوي اني اسال البنت قبل ما يخطبها . واكيد بما انو البنت من مدرستكم تبوا تعرفونها كلكم صح
                    البنات بحماس : ايوه
                    ليان طالعت اميمة: اومي ممكن باقة الورد
                    اميمة أعطت ليان باقة الورد . اخذت ليان باقة الورد ومشيت من بين البنات ووقفت في الوسط .
                    ليان ببتسامة: هذي هيا البنت اللى سرقة قلب اخوي
                    وانطفت الانوار بسرعة ورجعوا فتحوها . كانت وافقه بفستانها الأحمر وشعر الممكر ومكياجها الأكثر من هادي
                    مرام بصدمة: ايلاف
                    ليان : ايوه ايلاف . فوفا اهلي الحين في بيتكم . واخوي بس ينتظر ردك علشان يخطبك رسمي من ابوكي
                    مرام كانت تحس بقهر فظيع : سلامات سلامات أصلا ايلاف مخطوبة لاخوي خير تخطبيها لاخوكي
                    ريم: بس على حسب علمي انو ايلاف واخوك تركوا بعض . يعنى بعدي عن البنت ( وبتسامة شماته) مبروك لوفا
                    وصفقت ريم وكل البنات صفقوا معها
                    ريم : بنات حبايبي العشاء جاهز تفضلوا . قبل ما تروحون حبيت أوصل الكلام لشخص يعرف نفسه اتحداك تجبين راسي . اتحداك واتحد عشر من امثالك ولو كنتي بنت ابوكي لا تحاولين تجبين راسي عن طريق صحباتي اوكي . أي احد يحاول يتقرب من صديقاتي علشان يتوصل لي اقطع رقبته .(ووبتسامة) تفضلوا حبايبي

                    راحوا البنات يتعشوا وباقي ايلاف واميمة وليان
                    ايلاف تبكى : ريمو
                    ريم تمسح دموعها: لا تبكين علشان مرام الزفت واخوها المنتوف . ربى راح يرزقك احسن منه
                    ايلاف : وربى انا مبسوطة لانه عندي صديقات زيكم
                    اميمة: انبسطي ياقلبي اليوم يومك
                    *****************************************************

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      #60
                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                      قراءة ممتعة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...