روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    #71
    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby



    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اجتنبوا السبع الموبقات، قيل وما هي يا رسول الله؟ قال: الشرك بالله والسحر وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولي يوم الزحف وقذف المحصنات الغافلات.

    البارت التاسع

    صباح يوم جديد كله تفاؤل
    قامت ريم وتجهزت ونزلت تفطر مع أهلها . دخلت غرفة الطعام وشافت الكل جالسين يفطرون بدون استناء
    ريم: صباح الخير
    الكل: صباح النور
    اخذت لها توست ودهنتها بالمربى والزبده وهيا واقفه
    جيهان: يمه ريم اجلسي افطري زين
    ريم بستعجال : مو اليوم مامي والله متاخره مرره
    عبدالمحسن: بس هذا مو زين لصحتك
    ريم: راح افطر في المدرسة زين وعد
    اخذت شنطتها وطلعت بسرعة


    في المنطقة الشرقية

    منيرة جهزت نفسها وتاكدت انو اختها جاهزه . وبنسبة لرامي قام من بدري وجهز . يحس نفسه انو الحين عليه مسؤولية ولازم يقوم فيها
    وهم نازلين تقابلوا في الدرج
    رامي ببتسامة: صباح الخير
    منال ابتسمت: صباح النور
    رامي اخذ شنطتها : نمتى تمام
    منال: يب وحلمت حلم مرره حلو
    رامي: صدق
    منال: يب .
    رامي : زين
    دخلوا غرفة الطعام وجلسوا
    الشغالة تكلم منال: تبين كورن بشوكالاته ولا ساده مع الفروالة
    منال: ابي بشوكالاته
    الشغالة: وانتي مدام منيرة
    منيرة ببتسامة: ابي ساده
    منال : رامي وين خالة أسماء
    رامي ابتسم: نايمة .
    خلصوا فطورهم بسرعة بسرعة وانطلقوا على مدارسهم . اول شي نزلوا منال
    عند مدرسة منال رامي طلع محفظته واعطي منال مصروف عشرين
    منال بصدمة: هذا كثير . انا مصروفي ريالين
    رامي : خذيه يمكن تحتاجين
    ودعت منال رامي ومنيرة ونزلت على مدرستها
    اخذ منيرة على مدرستها بسرعة . منيرة وهيا نازلة مسك يدها : ما اخذتي مصروفك
    منيرة: مابي شي مو محتاجة
    رامي يحاول يمسك نفسه : منيرة . الهي يسعدك انا عصبي مرره يوم اعصب امي وابوي ما اعرفه الله يرضى عليك اسمعي الكلام
    منيرة طنشته وجات تبي تنزل امن الأبواب
    منيرة بطفش: واللي يرحم امك افتح الباب
    رامي : منيرة انتي كذه تاخرين نفسك وتاخريني معاكي
    منيرة : والمطلوب يعنى
    رامي: خذي مصروفك واسمعي وش ابي اقولك ولا راح نرجع البيت انا وياااكي
    منيرة يوم شافت المدرسة حنت لشهد وندى. وبسرعة اخذت المصروف : يلا افتح الباب
    رامي: اسمعي اليوم احمد راح يجي ياخذكم اوكي . وطبع بوسه في خدها وفتح الباب
    منيرة بعصبية: اكرهك
    رامي يعنادها: وانا احبك
    نزلت المدرسة وهيا تضحك . تحس انو غبي ومجنون . دخلت المدرسة وهيا مبسوطة بتشوف ندى وشهد . فسخت عبايتها بسرعة واتجهت نحو المقصف . دخلت وشافتهم يرتبوا في الأشياء وبصوت عالي
    منيره: بوووووووووم
    ندى وشهد التفوا ويوم شافوا منيرة راحوا لها جري وضموها
    شهد تسحبها وتجلسها على الكرسي : هاتي الاخبار من هوا عريس الغفلة على قولتك امس
    منيرة تضحك: طول عمرك ملقوفه
    شهدتطالع الساعة : باقي عشر دقايق ويدق الجرس
    منيرة : ماشي ياملقوفة تعالى اقولك وش صار
    ومنيرة حكت شهد وندى كل اللى صار لحد ما وصلها لباب المدرسة
    شهد مبسوطة: الحمدلله . انو طلع غنى وشكله طيب هوا وأهله
    منيرة بحقد: ايه باين لشان كذه قبل 3 شهور خطفنا صح
    شهد ابتسمت: انسي احنا بنات اليوم
    دق الجرس
    منيرة تشيل شنطتها: يلا قومي
    شهد: يلا ندوش احنا بنروح في الفسحة راح نجي
    ندى: اوكي
    راحوا البنات علشان الطابور

    في المدرسة الاهلية لبنات
    كانوا البنات كلهم جالسين مع بعض
    مشاعل بحماس: بنات تخيلوا ولد عمي راح يتزوج بعد شهر
    لمار بحماس: وناسة يعنى قريب في فرحة
    مشاعل: يب
    سما: بنت مين
    مشاعل: مدري امس سالت رامي . يقول انها بنت تاجر
    سما: كويس يعنى بنت عز . تدرس
    مشاعل: يب في كلنا في نفس السن
    غيداء: عندنا في المدرسة
    مشاعل: أقول قوموا لا تروح علينا الحصة


    في المدرسة وصل رامي متأخر بس من حسن حظه انه دخل قبل الأستاذ
    حازم: وش فيك تاخرت
    رامي: وصلتهم المدرسة وجيت
    حازم: وكيف المدام
    رامي طالعه بنص عين: وش دخلك انت
    حازم ضحك: الأخ يغار . بس لا تجنن البنت وتخليها تهج من الديرة
    رامي ضرب حازم على راسه : غبي


    نرجع عند منيرة
    كانوا البنات صفين طابور . يسمعون الإذاعة . جات هند سحبت منيرة قدام الطوابير . واعطتها كف على وجهها
    هند بعصبية مزيفة وهيا تشد شعرها : من الزبالة اللى كنتي نازلة من سيارته . خاف الله يا زبالة جدتك مالها شهر ميته . وتلعبين في ذيلها . وتفلت في وجهها . ما لقيتي الا هذا الطريق تمشين فيه يامنيرة . حسافه تربية جدتك فيك حسافة
    منيرة تبكى: اتركي شعري
    جوا الابلات وحاولوا يتركوا منيرة من يد هند
    هند : زبالة
    المديرة بعصبية : بس ياهند وش اللى صاير
    هند: الزبالة هذي اليوم جات مع واحد وصلها المدرسة ولا بعد يبوسها
    المديرة بصدمة: منيرة من اللى جيتي معاه
    شهد جات بتكلم بس منيرة وقفتها
    منيرة وهي تبكى : ماابي اجاوب
    هند : شفتوا كيف ما عندها حتى رد لانها زبالة وماعندها رد لانها بنت شوارع . جدتها ربتها وياليت اثمر فيها .
    منيرة بصراخ: لا تتكلمين بس اسكتي
    المديرة: منيرة تعالى معايه الإدارة . يلا يا ابلات على فصولكم
    مشيت منيرة مع المديرة وسمعت كلام من البنات والابلات يسم البدن
    دخلت الإدارة مع المديرة . وقالتلها المديرة تجلس على الكرسي . جلست منيرة وانفجرت بكى وبع ما هدات
    المديرة: منيرة من اللى وصلك المدرسة . لازم اكتب محضر استدعاء ولي امر
    منيرة تنهدت: مابي اجاوب . ابي استاذه نوال
    المديرة: استاذه نوال في إجازة .اتصلي على ولي امرك يجي ياخذك . بكره نتفاهم
    منيرة تبكى: استاذه انتي تشكين في أخلاقي
    المديرة: اسفة يامنيرة ما اقدر اساعدك
    منيرة جلست تبكى: طيب ابي جوال
    المديرة : ان شاء الله
    راحت عند ندى واخذت رقم سعيد
    منيرة وهيا تبكى : عم سعيد ممكن رقم خالة أسماء
    سعيد: والله يا بنتي ماعندي
    منيرة تبكى: طيب رقم رامي
    سعيد بحزن: ما عندي
    منيرة : طيب رقم احمد
    سعيد: خذيه ...........................................

    وبعد ما قفلت من سعيد اتصلت على احمد
    احمد: الو
    منيرة تبكى: احمد
    احمد ميز الصوت: هلا طال عمرك
    منيرة ما زات تبكى: تعال خذني من المدرسة
    احمد: ان شاء الله طال عمرك
    منيرة : لاتنسى تجيب الاثبات معاك
    احمد : حاضر طال عمرك
    قفل احمد من منيرة وقام يجهز السيارة . وبنسبة لمنيرة رجعت الجوال لمديرة
    المديرة: وش صار معاكي
    منيرة مازالت تبكى : الحين راح يجى من ياخذني
    المديرة : من الشخص اللى راح يجي
    منيرة تبكى: مو مهم اهم شي اطلع من هنا
    المديرة : منيرة انتي بنت ماشاء الله عليكي لا تشوهين سمعت اهلك وهم تحت التراب
    دخلت المراقبة وفي يدها بطاقتة منيرة وبطاقة احمد : حضرت المديرةة جاء مرسول منيرة
    المديرة اخذت البطاقة : من هذا
    المراقبة : نفسه اللى اخذها هيا ونوال يوم ماتت جدتها
    المديرة أعطت منيرة الاستدعاء: بكره تجين مع ولي امرك ولا راح ارفع ورقة لوزارة التربية والتعليم
    هزت منيرة راسها واخذت الورقة واغراضها وطلعت من الادراة راحت معها المراقبة لعند الباب
    منيرة ببتسامة بين دموعها: حتى انتي تشكين فيني
    المراقبة ابتسمت: مستحيل اشك فيك يامنيرة وانا واثقة ببراتك يامنيرة
    منيرة : شكرا
    لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت من المدرسة . فتح لها احمد الباب ودخلت السيارة . دخل وتانطلقت السيارة
    احمد: طال عمرك في شي
    منيرة بصوت مبحوح: لا بس تعبانة
    احمد: وين اروح
    منيرة: روح على بيت رامي
    انطلق احمد لقصر
    *********************************************
    في مدرسة مشاعل
    كانوا جالسين كلهم ولمار وشيماء راحوا يشتروا
    جات شيماء لبنات بسرعة
    شيماء وهيا تجرى : مشاعل مشاعل الحقي
    مشاعل: وش اللى صاير
    شيماء تاشر : لمار الحقي عليها
    مشاعل وقفت بخوف: وش صاير تكلمي
    شيماء : ميهاف اعتراضت طريقنا واحنا جايين
    مشاعل قامت وهيا خايفة لمار وبنات الشلة كلهم قاموا
    وصلت مشاعل محل المضاربة وشافت لمار دايخة وحاولها البنات
    جلست مشاعل عندها وضربت خدها يشويش: لمار لمو لمار (طالعت في البنات) بعدوا عنها بعدوا .
    بداوالبنات يبعدوا عنها . اخذت مشاعل الموية من يده سما ورشتها على لمار
    مشاعل: لمار لمو
    لمار بدات تستعيد وعيها
    مشاعل: لموره تسمعني
    لمار هزت راسها
    مشاعل ساعدتها تقوم: بتول شيماء لمار امانة عندكم . خذوها عند المرشده الصحية
    شيماء تمسك يد لمار: اوكي بس انتي وين بتروحين
    مشاعل : عند شغل اخلصه واجي. وطالعت في سما وغيداء الحقوني

    في نفس المدرسة بس في ناحية ثانية كانت ميهاف جالسة مع شلتها
    مها : ميهاف احس اللى سويتي خطا
    ميهاف بعصبية: اسكتي موع اجبك الوضع او خايفة من مشاعل اقلبي وجهك
    نادية: أصلا مها طول عمرها خوافة ما ادري ليش قبلتيها في قروبنا
    وعد : وناسة من زمان عن المضاربة
    جات مشاعل وباين على وجهها العصبية . متوجها لشلة
    نادية : جات جات
    مشاعل توجهت عند ميهاف ومسكتها من ياقتها : لو انتي تبي تنرفزيني . مو مشكلة . بس كم مرره اقولك بنات شلتي لا تقربين منهم
    ميهاف نزلت يد مشاعل وعدلت ياقتها: كيفي اسوي اللى ابيه
    مشاعل بعصبية وبدون سابق انذار أعطت ميها ف كف
    ميهاف من البداية ما استوعبت من الصدمة. وقامت تحاول تضرب في مشاعل . والبنات يحاولون يفرقون بينهم . جاوا الإدارية واخذوهم الإدارة



    وصلت البيت وهيا منهارة موت . . دخلت الصالة وشافت كاتي
    كاتي ببتسامة: اهل مدام (وشافت عيونها منتفخة من البكى. راحت لها جرى)فيكي شي
    منيرة بصعوبة: وين خالة أسماء
    كاتي: المدام أسماء في الدوام راح ترجع على 12 ونص
    هزت منيرة راسها: انا بطلع انام
    كاتي: مو مشكلة . لو اذن الظهر ادق عليكي
    منيرة بغصه: شكرا . منولة في المدرسة وهيا تطلع الساعة 12 ونص
    كاتي: ايه مدام أستاذ رامي قالي اطلع مع السواق واجيبها
    منيرة طلعت من الصالة متوجها لجناحها

    في المدرسة وفي الإدارة
    أسماء بجدية: والنهاية يعنى . مدرسة أولاد انا فاتحة وما ادري
    ميهاف : هيا جات وتهجمت عليه وانا بين صديقاتي واسالي بنات المدرسة
    أسماء طالعت في مشاعل: هيا يا مشاعل
    مشاعل : انا وهيا كتبنا تعهد في الإدارة انو هيا ما تتهجم على بنات شلتي وانا ما اتهجم على بنات شلتها . وخانت الوعد
    أسماء تطالع أوراق: تصدقوا انا ما ابي اشوف وجيهكم كذه كم اليوم . وكتبت فصل ثالثه أيام لكل وحده فيههم
    ميهاف: صلى على النبي ابلة أسماء . ما توصل لفصل احنا نحل الموضوع بيننا
    مشاعل: ايه صح عمه أسماء
    أسماء بجدية : عمتك في البيت . في المدرسة مديرتك
    مشاعل بمزح: حقك علينا طال عمرك . خلاص ننسى موضوع الفصل
    أسماء بطفش: طبي وش اسوى طفشت من وجيهكم
    ميهاف: وعد ما تشوفين وجهي الا يوم الشهادات وحتى مشاعل
    مشاعل: ايه صح
    أسماء: روحوا على فصولكم لا بارك الله في ابليس
    مشاعل وميهاف مع بعض : شكرا ابلة أسماء
    مشاعل: طول عمرك حنونه
    ميهاف: وتملك قلب كبير
    ااسماء بشوية عصبية: بتطلعوا ولا كيف
    طلعوا البنات بسرعة . وعند الباب
    ميهاف: لا تحسبين الكف اللى اعطيتني ايه نسيته
    مشاعل بجدية: ايه انتظرك. حتى انا ما خلصت حسابي معاكي
    كل وحده فيهم راحت على فصلها

    في الإدارة كانت أسماء تطالع في ملف منيرة اللى كان قدامها .تفكر تجيبها مدرستها وطلبت نسخة من ملفها
    أسماء باعجاب: ماشاء الله فوق الجمال شطاره .

    في الفصل . دخلت مشاعل
    مشاعل: السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    الاستاذه: مشاعل . وش صار هذي المره
    مشاعل: والله يا استاذتي العزيزة ميهاف هيا الغلطانة
    الاستاذه تستهبل: ايه انا اعرف مشاعل ملاك
    مشاعل : يازينك يا استاذه وانتي تستهبلين
    البنات كلهم راحوا عندها
    مشاعل تضحك: كل هذا حب
    سما بخوف: وش صار
    مشاعل: ابدا اسومه كانت راح تفصلنا كم يوم
    لمار تبي تبكى: فصلتكم
    مشاعل تلعب بشعر لمار: لا


    البنات بفرح: الحمد الله نروح عند بطالتنا منيرة
    دخلت منيرة الغرفة وهيا تبكى . انسدحت على السرير بالمريول وهيا ما زالت تبكى . لحد ما اخذها النوم ونامت وهيا تبكى
    ********************************************
    في الرياض كان الوقت فسحه . دخلت ريم غرفتها وفتحت المكيف. جهزت شاي البابونج وبدات تستقبل البنات علشان تسمع مشاكلهم
    دخلت اول بنت
    البنت : السلام عليكم
    ريم ببتسامة: وعليكم السلام . (اشرت لها على الكرسي ) اتفضل
    جلست البنت وجلست ريم قدامها بعد ما اعطتها كاسه من شاي البابونج
    البنت: ريم صديقتي زعلت منى
    ريم: ليش زعلت
    البنت: امس كنا جالسين نسولف في البي بي وارسلت لها وهيا فهمت قصدي غلط
    ريم: اسمعي يا حلوه بعض الأحيان يوم نمزح بالكتابة الناس تفهمنا غلط قولي ليش
    البنت: ليش
    ريم: ببساطة لانه مافي تعابير. ولا في صوت علشان يوضح نبرتنا علشان كذه في المره الجاية كوني اكثر حذر يوم تجين تكتبين شي . والحين روحي لها وبين لها موقفك
    البنت ببتسامة: شكرا ريم الله لا يحرمنا منك
    ريم بنفس الابتسامة: ولا منكم
    طلعت وهيا مبسوطة ودخلت وحده غيرها
    البنت: السلام عليكم
    ريم ببتسامة: وعليكم السلام ياهلا والله اتفضلي
    حطت لها شاي البابونج
    ريم: وش عندك ياحلوه
    البنت: ريم ليش انا مو حلوه زيك والكل يحبني
    ريم طلعت فيها بصدمة: هااا
    البنت: ريم كيف اغير شكلي واصير حلوه
    ريم ببتسامة: اسمع ياقلبي الجمال مو جمال الشكل الجمال جمال الاخلاق . في بنت كثير حلوين شكل بس اخلاقهم زفت . والانسان يرتقي بااخلاقه مو بجماله
    البنت: يعنى انا أخلاقي حلوه
    ريم: اكيد ياقلبي وقليل جدا في هذي الحياة اللى اخلاقهم حلوه
    البنت: جد ريم
    ريم ابتسمت: اكيد
    البنت : شكرا ريم
    بعدها دخلوا ندى ورشا
    رشا: السلام عليكم
    ريم ببتسامة: وعليكم السلام اتفضلوا يابنات
    جلسوا ندى ورشا على الطاولة وريم جلست معاهم
    ريم: كيفك رشا
    رشا: تمام الحمدالله كيفك انتي
    ريم : بخير (طالعت ندى) كيفك ندى
    ندى: الحمدالله تمام .
    ساكتوا لمدة خمس دقايق وريم ما كنت تبي تضغظ على ندى كانت تبها هيا تتكلم بنفسها
    قطع الصمت ندى: ريم ممكن اسالك سوال
    ريم ببتسامة: تفضلي
    ندى: ليش اخوي من بين كل العيال . طيب ليش بس هو اللى مات ليش ما مت معاه
    ريم تذكرت راكان بس تحملت: ندى اقولك شي . كان عندي توام اسمه راكان كنت احبه اكثر من نفسي .كنا نطلع مع بعض ونلعب مع بعض ونمرض مع بعض . تخرجنا من المتوسط وطلب من ابوي سيارة . وجاته السيارة . يوم فتحت المدرسة كان هو اللى يوصلنا . في يوم من الأيام صار بيننا سواء تفاهم وزعلت منه وفي الصباح جاء وقالي
    راكان: ريمي لا تزعلين منى والله اسف . واليوم راح اجي اخذك من المدرسة ونروح نتغدى في مطعم
    ريم بفرح: صدق
    راكان ببتسامة: والله ما امزح
    وصلني المدرسة زي ما وعدني . اليوم مررر ببط شديد وكنت متحمسه اطلع بأسرع وقت . انتظرت وانتظرت وانتظرت وراكان ما جاء . ايلاف واميمة عرضوا انهم يوصلوني بس انا رفضت الفكره . فضت المدرسة وما باقي احد الا انا وابلة امل . ابلة امل كلمت البيت وبعدها جاني السواق . رفضت الفكره وما رضيت اروح معه بس ابلة امل قالت انو اخوي مررره تعبان . رحت مع السايف وطول الطريق وانا ابكى . وصلت البيت وانا احس بخوف او شعور ما اعرف اوصفه
    دخلت البيت وفت الكل جالس امي وروان خالاتي وعماتي وكلهم يبكوا
    سالت امي وش فيه راكان جات وضتني وبكيت ما ادري ليش بكيت مها كذه . بدون سبب . بعد العصر جاء ابوي وتوقعت انو راكان يكون معه . قال لامي وروان يروحون يشوفوا راكان في المجلس . رحت جرى قبل امي وروان . دخلت المجلس وشفت راكان محطوط على الأرض وملفوف بشراشف بيضاء . قربت منه وجلست عنده بكيت
    قالت: راكان يلا قوم انا زعلانه عليك . وعدتني نتغدى وما جيت
    بس ما رد عليه برغم من انو نومه كان خفيف وعلى طول يقوم . جلست اضرب فيه علشان يقوم . عمي جاء شالني عنه وانا اصرخ . بعدها دخت وما قمت الا بعد أسبوع وكانت ذيك اخر مرره اشوف فيها راكان . يومرجعت البيت شفت في غرفتي باقة ورد جفت وجنبها هدية . وقالوا انو حصلوها في سيارة راكان وكان مكتوب عليها رسالة ليه . بس لحد الحين ما حصلت الوقت المناسب علشان افتح الهدية او الرسالة .
    مسحت دموها: لو كان الموضوع بيدي كانت اخترت اني اروح مع راكان
    ندى : الله يرحم اخويه واخوكي
    ريم: امين يارب العالمين
    **********************************************
    نرجع المنطقة الشرقية

    الساعة 2 الكل كان في البيت بدون استناء . كانوا في الصالة جالسين كلهم بس ناقص منيرة .حتى منولة كانت جالسه معاهم
    أسماء باستغراب: كاتي منيرة ماجات
    كاتي: الا مدام جات ونامت شكلها تعبانة
    أسماء: صلت الظهر
    كاتي: ايه مدام وقالت ما تبي احد يقومها الا يوم هيا تقوم
    منال كشرت: نذلة
    أسماء تضحك: ليش نذلة
    منال طالعت أسماء: كنت ابي ارويها ورقتي ومن جيت وهييا نايمة
    أسماء: ورقة ايش
    منال ببراءة: حزي كم اخذت في الاختبار
    أسماء : كم
    منال: فكري
    أسماء: طيب من كم الاختبار
    منال: من 30
    أسماء: ايش المادة
    منال : رياضيات
    أسماء: امممممم . 29
    منال هزت راسها بمعنى لا
    أسماء كانها تفكر: كم جابت بنتي الحلوه
    منال: اخذت 15
    أسماء وسعت عيونها : 15
    منال تضحكح على شكلك أسماء : امزح عليكي . اخت 30 انا لوحدي في الفصل والاستاذه قالت يمكن أكون الأولى هذا الترم في الفصل
    أسماء تضمها: ماشاء الله عليك . بما انك جبتي درجة عالة . وش رايك نطلع اليوم العصر انا وانتي
    منال بحماس: وين نروح
    أسماء بتفكير: اممم وش راين نروح تويز ار اس
    منال بصدمة: تمزحين
    أسماء: لا امزح
    منال تبى تبكى: والله تمزحين
    أسماء : والله ما امزح
    منال بكيت وضمت أسماء بقوة
    أسماء انصدمت من منال وهيا تبكى: منولة ليش تبكين
    مناال من بين شهقاتها : من زمان نفسي اروحه . كل يوم اشوفه في التلفزيون وما قد رحته
    أسماء تضمها: بس حبيتي انا . ان شاء الله اليوم تروحين وتختارين كل الألعاب اللى تبين .طيب
    هزت منال راسها
    أسماء: عفيه عليك بنتي
    منال: شكرا خالة أسماء
    أسماء بحب: انا مو خالة انا ماما
    منال طالعت فيها: يصير اقولك ماما
    أسماء: ايه اكيد حبيتي انا مامتك
    منال تطالع رامي : شكرا رامي لانك جبت لي ام .كل البنات كان عندهم ام في المدرسة الا انا والحين حتى انا عندي ام
    رامي ابتسم
    دخلت كاتي : الغذاء جاهز
    رامي: كاتي منيرة ما قامت
    كاتي: لا
    أسماء: مو مشكلة لو صحيت تتغدى
    قاموا كلهم وراحوا على غرفة الطعام
    **********************************

    تعليق

    • rabaaa
      عضو متألق
      • Sep 2015
      • 274

      #72
      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      ابي ردود تثلج صدري

      تعليق

      • Soul of hope
        عـضـو
        • Jul 2016
        • 9

        #73
        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        رووووووووووووووعه
        منتظرين

        تعليق

        • متفائلة في زمن اليأس
          عضو فضي
          • Jul 2016
          • 597
          • لا تحزن علي ما في الحياه فما خلقنا فيها الا لنمتحن ونبتلي حتي يرانا الله هل نصبر ؟ لذلك هون عليك ولا تتكدر وتأكد بأن الفرج قريب فإذا اشتد سواد السحب .. فعما قليل ستمطر.

          #74
          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          صدق روايه تجنن وانا حبيت بالبدايه اسمها لانه كمان انا مازلت مراهقه بس انتي تتاخري كثير لو سمحتي حاولي تنزلي بارت اطول او تنزلي اكثر من بارت

          تعليق

          • غدو الطموحة
            عضو ذهبي
            • Aug 2016
            • 778

            #75
            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            كملي بليز

            تعليق

            • بحبك اموت
              عـضـو
              • Aug 2016
              • 7

              #76
              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              بلييييز كملي

              تعليق

              • rabaaa
                عضو متألق
                • Sep 2015
                • 274

                #77
                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                المشاركة الأصلية بواسطة Soul of hope
                رووووووووووووووعه
                منتظرين
                انتي الاروع ياقلبي

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  #78
                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  المشاركة الأصلية بواسطة كبرياء أنثى B
                  صدق روايه تجنن وانا حبيت بالبدايه اسمها لانه كمان انا مازلت مراهقه بس انتي تتاخري كثير لو سمحتي حاولي تنزلي بارت اطول او تنزلي اكثر من بارت
                  ان شاء الله ياقلبي ابشري

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    #79
                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    المشاركة الأصلية بواسطة غدو الطموحة
                    كملي بليز
                    ابشري ياقلبي

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      #80
                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                      المشاركة الأصلية بواسطة بحبك اموت
                      بلييييز كملي
                      من عيوني ياقلبي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...