روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    عن عدي بن حاتم رضي الله عنه قال: قال رسول الله _ صلى الله عليه وسلم _اتقوا النار ولو بشق تمرةفمن لم يجد فبكلمة طيبة








    البارت السابع والثلاثين










    كانت جالسه مع أمها وخالها برغم من الوقت متأخر




    ابومعتز: مجد يابنتي تعرفين الناس اللى جات اليوم عشانك




    مجد هزت راسها بايوه




    أبو معتز: الولد اكبر منك بسنتين وهذي اخر سنة ليه في الجامعة . وانا ان شاء الله راح اسالك عنه وعن اهله واضح انو متربى وابوه كمان طيب




    مجد بدون مقدمات: موافقة




    ام مجد انصدمت وخالها كمان انصدم




    قامت بمجد بتروح




    ام مجد: استخرتي يابنتي




    مجد طالعت فيها: باقي بس انا موافقة




    أبو معتز: يابنتي لا تتهورين بقرارك




    مجد: انا اثق في بيت عمي تميم . وهو صديق أبوي الله يرحمة .




    أبو معتز: خلاص اللى يريحك . وان شاء الله بعد أسبوع نكلمهم . بس برضوا كمان انا لازم اسال عن الولد




    مجد بهدوء: سوا اللى يعجبكم . تصبحوا على خير




    طلعت غرفتها وعلى طول اخذت جوالها وكلمت مشاري .




    مشاري وصوته مليان نوم: هلا مجد




    مجد: مشاري ابيك تسال عن فارس ولد تميم .




    مشاري: ان شاء الله . يومين ويكون كل شي عندك




    مجد: شكرا




    مشاري: العفوا ولو




    مجد: يلا مع السلام




    مشاري : مع السلام




    *******************************************




    وأخيرا وصلوا الاستراحة ودخلت مشاعل قبل رامي ومنيرة




    مشاعل: السلام عليكم




    الكل: وعليكم السلام




    أسماء وقفت: وينها منيرة




    مشاعل تنزل العباية : في المجلس الثاني تنزل العباية




    أسماء بفرح: اجل انا بروح اشوفهم




    سمية وفقت: خذيني معاك




    أسماء : يلا




    راحوا أسماء وسمية ونوال المجلس الثاني . ومشاعل رمت نفسها على الكنب




    شهد: كيفها منيرة الحين




    مشاعل: حمدالله تمام الحين راح تجيكم








    في المجلس الثاني كانت منيرة جالسة بين رامي وأسماء




    أسماء اخذتها لحضنها: سلامتك ياقلبي ياليت فيني ولا فيك




    منيرة ببتسامة: بس الله عليك يمة والحمدلله شوفيني قدامك مافيني الا العافية




    أسماء: الحمدلله




    سمية: سلامتك يابنتي الف سلامة عليك




    منيرة ببتسامة: الله يسلمك يمة




    نوال: يعنى لازم كذه تخوفين عليك




    منيرة: والله ما اعرف وش الا صار فجاءة شفت الدنيا اسودت في عيني




    نوال: الف سلامة عليك حبيبتي




    منيرة: الله يسلمك




    أسماء: البنات من اول ينتظروا . روحي شوفيهم واطلعي ارتاحي ياقلبي




    منيرة: ان شاء الله




    وقفت منيرة . وبعدها مسكها رامي




    رامي: دقايق بس ابوي وعمي راح يدخلوا يبوا يطمنوا عليك




    منيرة جلست: اوكي




    طلعوا الحريم ودخلوا ابو رامي وخالد وفيصل واكيد حمودي . منيرة يوم شافتهم قامت على طول وسلمت عليهم




    ابورامي: سلامتك يابنتي خطاك السوء




    منيرة: الله يسلمك عمي




    خالد: سلامتك يا بنتي ما تشوفين شر




    منيرة: الله يسلمك يبة الشر ما يجيك




    حمودي ضرب رجل رامي




    رامي يمثل انه تعور : ليش تضربني




    حمودي بزعل: ما احبك انت السبب ليش تأخذ منيرة مني . انا لما اكبر بزوج منيرة ( ومد لسانه لرامي)




    رامي طالع فيه وضحك




    حمودي: ضحكت بلا ضروس




    رامي مسكه : عيد وش قلت




    حمودي يبي يبكى: جدة دايما تقول كذه




    منيرة سحبت حمود من يد رامي : مو كل شي نسمع نعيد




    حمود : حاضر . بس انتي منور اسمع كلامك




    منيرة باسته على خده: فديت حمودي حبيبي




    حمود مد لسانه على رامي : منور باستني وانت لا




    منيرة قامت: تروح معايه




    حمود بحماس: ايه




    منيرة: اجل يلا ندخل داخل




    حمود ناظر رامي بنتصار: 2 ضد صفر . بوسة وكمان بروح معها وانت لا




    طلعوا منيرة وحمود والكل كان يضحك على حمود وبرائته








    عند الحريم




    دخلت منيرة وعلى طول ريم وشهد راحوا حضنوها




    شهد تبكى: سلامتك ياقلبي




    ريم : الف سلامه عليك ياقلبي




    شهد: كذه تخوفينا عليك




    منيرة: اسفة والله ما كان قصدي




    ريم: اهم شي انك بخير ياقلبي




    بعدها البنات كلهم قاموا سلموا على منيرة




    سمية تلبس عبايتها: اجل كذه احنا بنروح (طالعت ريهام) يلا يابنت قومي البسي عبايتك




    مشاعل: خليها خالة سمية الله يسعدك




    لمار: ايه خليها تجلس بنجلس جلست بنات مع بعض




    مشاعل: اية صح كلنا بنجلس مع بعض بس منيرة راح نطردها تروح ترتاح




    سمية: مره ثانية ان شاء الله




    مشاعل بترجى: بليز بليز عمة اسوم قولي شي




    أسماء مسكت ريهام: عاد كذه انا مسكتها وما أتوقع انو سمية راح تعارض




    سمية ضحكت: كذه انتم حطوتنوني في موقف . امري لله خلاص




    أسماء ضحكت: فديتك سوسو




    نوال : منور تعالى ابيك في كلمة راس




    منيرة حطت عبايتها: ان شاء الله




    نوال : عند اذنكم




    أسماء: خذوا راحتك المكان مكانكم




    طلعوا نوال ومنيرة على المجلس الثاني . جلست نوال وجلست منيرة جنبها




    نوال طالعت في منيرة : منور حط عيونك في عيوني




    منيرة تطالعت نوال: هلا




    نوال بجدية: منور ابي الصدق .




    منيرة هزت راسها بطيب




    نوال: انتي مرتاحة مع رامي




    منيرة: يب الحمدلله




    نوال: اكيد




    منيرة ببتسامة: يب




    نوال: طيب وش اللى فيك . عارفتك زين (واشرت بيدها) من كنتي قد كذه وانا فاهمتك




    منيرة أجمعت الدموع في عيونها: تشبها صح




    نوال فهمت قصد منيرة : مجرد شبه




    منيرة مسحت دموعها: حتى لمار




    نوال بهدوء: يخلق من الشبه أربعين




    منيرة اشارت على راسها والغصه واضحة في صوتها: مو راضي يفهم ما ادري وش اسوي




    نوال اخذتها لحضنها : انا ان شاء الله راح اعرف عنهم اكثر . بس انتي لا تفكري بشي




    منيرة هزت راسها بطيب




    نوال باستها في خدها: اوعدني انك راح تهتمين بنفسك . وبيننا راح يكون في اتصال طيب




    منيرة: ان شاء الله




    نوال ببتسامة: ابي اشوف ابتسمت منور قبل ما اروح




    منيرة ضحكت من وسط دموعها




    نوال وقفت: يلا انا الحين بروح




    منيرة وقفت معاها توصلها . سلمت على سمية وخالد وفيصل ودعتهم وبعدها دخلت جلست مع البنات شوي . اغلب الوقت كانت سرحانه او تحاول تجنب لمار بعدها اعتذرت وطلعت فوق تنام




    *******************************************************




    صباح يوم جديد يعلن عن انتهى الاجازة لبداية الفصل الدراسي الثاني . كانوا البنات توهم قاموا بعد ما صحتهم أسماء عشان الصلاة . ريم نومها خفيف على طول قامت ولمار نفس الشي . ندى قامت بعدهم على طول . والباقية طفشوا أسماء قبل ما يصحوا وخصوصا مشاعل وشهد . بعد ما صلوا طلعوا بره في الحديقة يجمعوا الفطور مع الغداء . الجو كان جنان خصوصا لانه قريب المغرب




    منيرة تضحك على اشكالهم : ماصار هذا نوم ابي افهم ليش انتم زعلانين الحين




    مشاعل بقهر: لانهم و انتي اللى انكب على راسها علبة موية




    منيرة: طيب مين قالكم لا تقوموا بدري




    مشاعل: لانهم و زيك من قبل ثلاث نايمين . ما نمنا الا بعد صلاة الفجر




    منيرة: طيب انا نمت الساعة 3 والساعة 10 صحيت




    مشاعل: هذا لانك عجوز هم اللي يناموا بدري ويقوموا بدري




    منيرة ببتسامة: زيك




    مشاعل فتحت عيونها على الأخير: انا عجوزة




    منيرة تضحك: ايه بنات من معايه انو مشاعل عجوز بس تصارخ وتهاوش




    شهد: انا معاك




    غيداء: وانا كمان




    شمياء: انا بعد




    بتول: انا كمان




    سما: انا مع بتول




    مشاعل فتحت عيونها على الأخير وبصدمة: ياظلمات




    منيرة بنتصار : هااا ما كذبت وفوق كذه خلاص بعد بكره دوام وش راح تسوى




    مشاعل : كذه كذه الأسبوع الأول غياب




    أسماء بتحذير: والله لو غيبتم راح انزلكم غيابكم في شهاداتكم




    مشاعل: كلنا نعارض على هذا القرار




    أسماء: عارضوا من اليوم لحد بكره . انتهى الكلام




    مشاعل: عمة أسماء يشنك يوم تصيرين مديرة




    أسماء بصدمة: وش قلتي




    مشاعل: ولا شي وشي سلامتك




    أسماء: احسب




    ****************************************************




    كانت جالسه في مكتبها . برغم من انه اجاازة بس ما تبي تجلس في مكان خالها موجود فيه . ما تدري ليش بس تحس نفسها عايشه في تناقض . عقلها يقول لها لا تتقبلين خالك . وقلبها بدا يحبه كا خال . وين تروح ما تدري وش تسوي ما تدري . نفس الملف من اول قدامها بس عقلها مو معاها . دخل مشاري بعد مادق الباب وفي يده قهوة




    مشاري: ما خلصتي




    مجد هزت راسها بلا: عقلي واقف مو عارفة اشتغل




    مشاري: ارتاحي شوي




    مجد تنهدت: سالت عن فارس




    مشاري: بس 3 اشخاص




    مجد : ايوه




    مشاري: وكمان راقبته في صلاة الفجر والظهر . بصراحة في صلاة الفجر راح قبل الإقامة هو وابوه واخوه فهد. ويوم دخلوا صلوا تحية المسجد وجلسوا قبل ما تقوم الصلاة . سالت عامل النظافة اللى في حارتهم وقال انه اخلاق وطيب معه مررره . وكمان سالت عامل البقالة اللى جنبهم برضوا قال انه طيب مررره . سالت امام المسجد قال يعرفه من كان صغير نعم التربية والأخلاق . وماعمره ترك صلاة الجماعة




    مجد : اوكي يسلموا الله يعطيك العافية




    مشاري: ويااكي يارب




    رجعت مجد تطالع في الارواق اللى قدامها ومشاري كمان .




    **************************************************************




    رجعوا البنات من الاستراحة




    مشاعل ولمار وغيداء وشيماء وبتول وسما راحوا مع راكان يوصلهم . وريهام وشهد وندى وجوري وريم راحوا مع أسماء مع احمد . ورامي ومنيرة ومنال . طلعوا مع بعض وأخيرا كات وباقي الخدامات راحوا مع السواق




    أسماء مارجعت البيت الا يوم تاكدت ان كل البنات وصلوا بيوتهم . على طول راحت اخذت لها شور على بال ما تجهز القهوة . كلها ساعة ورجعوا اجتمعوا في الصالة قدام القهوة والحلى بستثناء راكان لانه منيرة كانت موجودة




    أسماء: ماما منول متى تبين تروحين تشترين شنطة




    منال : خلاص اللى اشتريتها من باريس تكفى




    أسماء وهيا تلعب بشعر منال: وانت منور ما تبي تنقلين مدرستي




    منيرة ببتسامة: لا يمة ابي اجلس في نفس المدرسة




    أسماء: هذا الترم راح اخليك علىراحتك بس احتمال اني انقلك الترم الجاي




    منيرة: من هنا لترم الجاي يصير خير




    أسماء: وانت يا رامي وش تخطيطك يوم تتخرج




    رامي بتفكير: اكيد راح اسجل الجامعة . في صباح الجامعة وبعد العصر بروح مع ابوي الشركة




    أسماء تشرب من فنجان القهوة: الله يسهلكم حبايبي




    ام رامي: امين يارب العالمين




    وقفت منيرة: ان بطلع فوق تبوا شي




    أسماء: سلمتك يابنتي




    طلعت منيرة من الصالة وبعدها بشوي أبو رامي




    أسماء طالعت رامي: رامي




    رامي ببتسامة: هلا يمة




    أسماء : في بينك انت ومنيرة شي




    رامي ببتسامة: من أي ناحية




    أسماء: مشكلة او حاجة زي كذه




    رامي: لا . بعيد الشر ان شاء الله




    أسماء : متاكد




    رامي هز راسه بايوه




    سكتوا شوي وبعدها تكلم




    رامي :ايوه صح يمة امس سمعت يقولوا في وحده نسخه من منيرة




    أسماء : ايوه الله تصدق . كل شي طبق الأصل




    رامي : سبحان الله . بنت مين




    أسماء: صديقة مشاعل من هم صغار




    رامي: اها يعنى من الاهل




    أسماء: ايوه الله . أمها اميرة ذوق . من الناس المقريبن لي




    رامي : ما افتكر احد من صديقاتك بهذا الاسم




    أسماء: كانت في الخارج قبل كم سنة رجعت




    رامي: اهاااا




    أسماء تطالع منال: منول بس ابعدي الابياد . يكفى




    منال : بس شوي ماما




    أسماء: ياماما عيونك




    منال بترجى: بس عشر دقايق الله يخليك




    أسماء: اوكي بس عشر دقايق




    منال قامت ببتسامة باست أسماء وكملت لعب بالايباد




    ***************************************




    كانت جالسه في الصالة دخلت بنتها وباست على راسها




    اميرة ببتسامة: ياهلا والله . توقعتك تروحين عند مشاعل




    لمار : مالي خلق . وبعدين امس كنت عندها وطول اليوم بعد




    اميرة بحنان: وش فيها لمورتي .




    لمار تنهدت: ولا شي




    اميرة : ولو قلت انك كذابة




    لمار : ما اكذب والله بس مو عارفة . الكل امس يقولوا اني اشبه منيرة (طالعت أمها) صدق لو لبسنا زي ما تقدرين تفريقين بيننا




    اميرة ببتسامة: وفي احد ما يعرف يطلع بنته




    لمار بفرح: صدق




    اميرة: اكيد . وبعدين تعالى هنا هذا اللى مزعلك




    لمار ببتسامة : لا مو زعلانة




    اميرة : طيب انا طفشانه . وابوي مسافر . وش رايك نطلع نغير جو




    لمار : صدق




    اميرة: يب . بس بشرط




    لمار: ايش




    اميرة: انتي اللى راح تمشيني




    لمار بحماس: موافقة




    اميرة : اجل قومي نمشى




    لمار : يلا




    اميرة كلمت السابق يجهز السيارة . وراحوا يجهزوا هيا ولمار




    **********************************************




    دخلت البيت وجات بتطلع غرفتها سمعت صوت أمها تناديها .ودخلت الصالة




    مجد: السلام عليكم




    الكل: وعليكم السلام




    ام مجد: تعالى اجلسي معانا




    مجد: مررره ثانية مصدعه




    أبو معتز: نبيك بموضوع الولد اللى جاء يخطبك امس




    مجد تنهدت: قلتلكم مسبقا اني موافقة




    أبو معتز : طيب الأول اسمعى وش راح نقول




    مجد جلست وحطت شنطتها وطرحتها فوقها: وهذي جلسه




    ام مجد: خالك اليوم سال عن فهد كم شخص




    مجد طالعت في أمها بمعنى ايوه




    ام مجد تكمل : وانا وخالك تناقشنا في الموضوع اول . واتوقع اننا مو موافقين




    مجد طالعت فيهم : وليشم و موافقين




    أبو معتز: سالت عن الولد واخلاقه مو زينة




    مجد طالعت خالها ببرود: كيف يعني ما فهمت




    أبو معتزطالع في بنته وفي غادة : ممكن تطلعوا شوي نبي مجد لوحدها




    قاموا البنات وطلعوا من المكان




    أبو معتز طالع في مجد وبعدين نزل راسه . تنهد: الولد راعي بنات ومخدرات والعياذ بالله




    مجد طالعت في خالها وببلاهة: نعم




    أبو معتز: الله يرزقك اللى احسن منه




    مجد غصب عنها ضحكت . لدرجة أمها وخالها انفجعوا




    مجد بجدية: انا موافقة .انتهى الموضوع




    أبو معتز: يا بنت الولد مدمن مخدرات




    مجد بتريقة: بس انا سمعت انه مروج (وفقت واخذت شنطتها) انما موافقة




    كملت طريقها وهيا تكلم نفسها بسوت غير مسموع : وأخيرا بدات تظهر وصية ابوي




    *************************************************




    دخلت الغرفة ورمت شنطتها وعبايتها على السرير . دخلت اخذت لها شور سريعة .اخذت جوالها كلمت الخدامة تجيب لها كوفي وبعدها اتصلت على مشاري . جاها صوته على طول




    مجد: مشاري




    مشاري: هلا




    مجد: نسيت اقولك . الله يسعدك شوفي لي اوراقي . احتمال كبير ارجع ادوم في الجامعة هذا الترم




    مشاري: ان شاء الله




    مجد: الله يعطيك العافية




    مشاري: ويااكي ياقلبي




    قفلت من مشاري واتصلت على ريم




    ريم رد وببتسامة: من وين طالعه الشمس




    مجد ضحكت: يعنى مثلا انا ما اكلمك الا في السنة حسنة




    ريم: عليك لمبه




    مجد انسدحت على الكرسي: مع نفسك




    ريم : مو مشكلة بس هذي اليومين نتقبل منك أي شي .




    مجد: وليش يعنى




    ريم: عشان خاطر خالو فارس . واضح انه تخرفن من شافك




    مجد : ريم . اجلسي عاقلة لا اسحب عليك




    ريم تضحك: لا والله صدق تدرين اليوم جلس على راس جدة يقول لها اتصل اساليهم وافقة ولا




    مجد ابتسمت وبعدها تنهدت: ريم ممكن اسالك سوال




    ريم : هلا ياقلبي




    مجد: ليش انا بتحديد




    ريم : هلا




    مجد: ليش انا بتحديد




    ريم : مجد اقولك شي . احلى شي في خالي فارس انه لو حب شي مستحيل يتنازل عنه . طيوب وحبوب . يعصب شوي بس ينسى على طول . طلب منى اخطب له وعرفت انه سعادته راح تكتمل معاكي




    مجد بتردد: اعدائي كثير . راح يقدر يحميني ويتحمل مشاكلي




    ريم : متاكده انه راح يقدر يسوى هذا الشي



    **********************************************

    تعليق

    • rabaaa
      عضو متألق
      • Sep 2015
      • 274

      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      قراءة ممتعة

      تعليق

      • rabaaa
        عضو متألق
        • Sep 2015
        • 274

        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((ألا إن الدنيا ملعونة، ملعون ما فيها، إلا ذكر الله، وما والاه، وعالم أو متعلم)).












        البارت الثامن والثلاثين










        الجوو اليوم كان ماطر . والمطر قوي شوي . كانت جالسه مع أمها وابوها بعد ما فطروا . فهد كان في غرفته اليوم ما راح الدوام




        كانوا جالسين في الصالة مع بعض وسمعوا صوت الباب وراحت الخدامة تشوف الباب




        جيهان بستغراب : غريبة من جاء




        ابوها : ممكن فارس




        جيهان تشرب من الشاي: ممكن




        دخلت الشغالة : ماما جيهان هذا في رجال عند الباب يبي انتي




        جيهان بستغراب : رجال




        قام ابوفهد: خليك انا بروح اشوف




        هزت راسها وراح ابوفهد يشوف




        كلها ثواني ودخلوا كلهم وروان راحت جرى وضمت أمها




        جيهان نزلت دموعها من الفرحة : الحمدالله على سلامتكم الحمدالله




        روان بعدت عن أمها وسلمت على جدتها وبعدها جلست . سلم عبدالمحسن على جيهان وامها وجلس معاهم . مبسوطة موت انهم رجعوا بسلامة




        جيهان ببتسامة: كم راح تجلسوا




        روان : شهر




        جيهان: حلو اجل راح تحضرين زواج خالك




        روان : ان شاء الله




        جيهان: وكيف كان دراستك ودرجااتك




        روان : مره حلوه




        عبدالمحسن: كيف ريم




        جيهان: طيبة الحمد الله . اليوم تطلع من المدرسة بدري




        روان : وحشتني الدوبه مرره




        جيهان تطالع ساعتها : يلا باقي بس ساعة وينصرفوا




        ***************************************************




        كان عليهم فيزياء . تكره أستاذة الفيزياء .




        منيرة: وين وصلتي




        ريم تنهدت: ولا مكان . كم باقي تخلص الحصة




        منيرة رفعت يدها تشوف الساعة : ربع ساعة




        الاستاذه: وبكذه نكون خلصنا في أي سوال




        البنات: لا




        فاطمة : استاذه بما اننا خلصنا ممكن نطلب منك طلب




        الاستاذه: وش تبين يافاطمة




        فاطمة بترجى: استاذه الله يسعدك نبي نطلع نلعب في المطر شوي




        حنان: ايه الله يخليك يا ابلة




        الاستاذه بتفكير : بس الحين المديرة راح تسوي لنا مشكلة




        حنان: احنا نكلمها الله يسعدك




        الاستاذه: طيب انا بروح اجيب اشيائي . وانتم جهزوا اشيائكم عشان نننزل .




        البنات قاموا وهم متحمسين يجهزوا كتبهم . والاستاذه راحت تجيب اشيائها




        ريم: أقول منور




        منيرة: هلا




        ريم: المدة اللى بينك وبين رامي قربت تخلص وش قرارتي




        منيرة اخذت نفس: والله ما ادري يا ريم . صح انو رامي طيب معايه وكذه وبدات اتقبلهه بس مو قادرة احبه




        ريم: يعنى افهم من كلامك انك تبين تنفصلين عنه




        منيرة هزت راسها بلا: باقي ما فكرت




        ريم : طيب ومنال . ما تلاحظين انها متعلقة بأسماء وكذه




        منيرة بحزن: مره صارت متعلقة فيها . وانا ما ابي اكسر قلب منال ولا قلب خالة أسماء




        ريم طالعت في منيرة : تبين نصيحة




        منيرة: ياليت والله




        ريم ببتسامة: فكري بعقلك مو بقلبك




        دخلت الاستاذه : يلا بنت اثنين اثنين وانزلوا




        البنات قاموا بحماس ونزلوا تحت




        ************************************************************




        كانت جالسة مع أمها وخالها في الصالة بعد ما طلبتها أمها . احسن وقت عشان يتكلموا على راحتهم . كانت مصدعه على الأخير توها جات من الجامعة بس ما كانت تبي ترد أمها




        مجد بهدوء: يمة الله يسعدكم ممكن تعجلوا في الموضوع ابي انام شوي عشان العصر بروح الشركة




        ام مجد تنهدت: االيوم ابيك تسلمين الإدارة لخالك وهو راح يقوم بباقي الأشياء وانتي اهتمي بدراستك وزواجك كمان قرب




        مجد طالعت في أمها بهدوء: سبق وتناقشنا في الموضوع هذا يمه صح ولا




        ام مجد بجدية: انا قلت كلامي وانتهى




        مجد تنهدت: الشركة ما راح اسلمها لو ايش يصير . وانا اقدر اوفق بين دراستي والشركة ولو كان على الزواج فارس ما عنده أي اعتراض على اني ادير الشركة بنفسي




        ام مجد بعصبية: يعنى افهم من كلمك انك تبين تكسرين كلمتي




        مجد تحاول انها ما تعصب: يمه انا ما قلت اني راح اكسر كلمتك . بس الشركة حقتي وانا أولى اني اديرها بما اني عايشة




        ام مجد: الشركة ماهي لك لوحدك . فيها نصيبي انا وغادة يعنى راح نكون حصتنا انا وغادة اكثر منك وبكذه احنا نبي خالك هو اللى يمسك الشركة




        مجد انصدمت من كلام أمها : نعم . انتم اخذتم راي غادة في الموضوع وهيا قالت انها موافقة




        ام مجد: ايوه هيا موافقة وهيا معانا




        مجد قامت : على العموم لو جيت من الشركة تناقشنا في الموضوع . بروح انام شوي




        طلعت وتركت أمها وخالها في الصالة




        **************************************************




        صلى الظهر وعلق في المسجد من المطر . وريم باقي في المدرسة اتصل على اخوه فهد وبعد مارد عليه




        فارس: فهد تعال علقت في المسجد




        فهد: ريم معاك




        فارس: باقي ما اخذتها خربت السيارة




        فهد: اوكي الحين اجيك




        فارس: اوكي . اسمع فهد جيب الجايب معاك لا تجيب سيارة صغيرة




        فهد : اوكي




        قفل فهد من فارس وقام




        فهد: انا بطلع تبون شي




        ابوفهد: وين بتروح




        فهد: بروح اجيب ريم وفارس . تعطلت السيارة على فارس




        أبو فهد: اجل روح الله معاك




        روان بحماس: خالو ابي اروح معاك




        فهد : مرره ثانية




        روان: لا لا هذي المره الله يسعدك




        فهد تنهد: اجل يلا بسرعة لا تتاخرين انتظرك في السيارة




        روان: اوكي




        فهد راح السيارة وروان راحت تجيب عبايتها




        ***************************************************




        طلعوا من المدرسة و وقفوا عند باسكن روبنز. لانه الجو كان حلو أسماء اقترحت هذي الفكرة




        أسماء: هاا منول أي واحد تبين




        منال وهيا تطالع في النهكات محتارة ما تعرف أي واحد تأخذ




        أسماء: وش فيك




        منال: ما اعرف أي واحد اختار




        أسماء: مو مشكلة اختاري الى تبين حتى لو كان اكثر من اثنين




        منال وهيا تاشر علىة واحد: ابي هذا




        أسماء: طيب واي واحد كمان




        منال : وهذا




        أسماء : اوكي




        اختارت أسماء لنفسها وللي في البيت كلهم . وطلعوا من المكان متوجهين لقصر




        **********************************************




        وصلوا المدرسة وروان كانت في حالة صدمة . من الحي ومن المدرسة ومن كل شي . نزل فارس كلم البواب وبعدها رجع لسيارة




        فارس: روان انزلي نادي ريم المايك خرب مع المطر




        روان وهيا متقرفة: وين انزل




        فارس : يعنى وين تنزلين . انزلي نادى ريم بسرعة لا يتقوى علينا المطر




        روان : ما ابي




        فهد بشوي عصبية: روان انزلي وخلصينا




        نزلت روان وهيا معصبة . دخلت المدرسة وجلست تطالع




        خولة: مين تبين




        روان: ابي ريم بنت عبدالمحسن ال..................




        خولة : سنة كم




        روان: أولى ثانوي




        خولة : بنات نادوا ريم سنة أولى ثانوي




        .نادوها البنات




        ريم قامت وهيا تعدل طرحتها: يلا اشوفك بكره ان شاء الله




        منيرة: عاد بكره اخر يوم في الأسبوع




        ريم: والله افكر اسحب




        منيرة : اجل خلاص لو كنتي ما راح تجين قوليلي عشان حتى انا اغيب




        ريم: خلاص اجل خلينا نغيب




        منيرة : اوكي . اشوفك الأسبوع الجاي




        ريم: ان شاء الله مع السلام




        منيرة: مع السلام




        راحت ريم عند الباب انصدمت يوم شافت روان بس اخفت صدمتها و بسرعة ضمتها




        روان وهيا متقرفة : اهلا ريم يلا نطلع




        ريم : متى جيتي




        روان : الصبح




        طلعوا من المدرسة ومن طلعت السيارة استسلمت ونامت . مريولها من تحت كله مبلول وتحس بتعب فضيع . وصلوا البيت بسلام برغم من الجو . نزلوا روان وفارس




        فهد بهدوء: ريم . ريمو . ريمي




        فتحت ريم عيونها : هلا




        فهد: يلا وصلنا البيت




        قامت ريم ونزلت . وفهد اخذ شنطتها . دخلت البيت وعلى طول طلعت على الغرفة وعلى طول على الحمام . اخذت لها شور وبعدها طلعت وصلت الظهر . دقت الشغالة الباب ودخلت بعد ما سمحت لها ريم




        الشغالة: ريم ماما في قول يلا انزلي هذا اكل




        ريم ببتسامة: اوكي وقوليلها الحين بنزل .




        هزت الشغالة راسها وراحت



        ***************************************

        تعليق

        • rabaaa
          عضو متألق
          • Sep 2015
          • 274

          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

          عن ابن شهاب، قال: قال حميد بن عبدالرحمن: سمعت معاوية - رضي الله عنه - خطيبا يقول: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول
          ((من يرد الله به خيرا يفقهه في الدين، وإنما أنا قاسم والله يعطي، ولن تزال هذه الأمة قائمة على أمر الله، لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله)).













          البارت التاسع والثلاثين






          كانو في طريق البيت




          منيرة: رامي احتمال ما احضر بكره




          رامي : ليش




          منيرة : كذه مالي خلق




          رامي: اوكي اللى يريحك . (سكت شوي) منيرة




          منيرة وهيا تلعب في جوالها: هلا




          رامي الأسبوعين اللى فاتت كان عندي اختبارات وكنت مره مضغوط وش رايك بما انك راح تغيبن بكره نقطع لنا تذكرة ونسافر نغير جو (وبسرعة) لو ما تبين عادي




          منيرة سكتت تفكر بفعل الأسبوعين اللى راحت كلها كان يذاكر بجد وطول الوقت على كتابه




          منيرة: طيب وين نسافر




          رامي بفرح: مو مشكلة انتي اختاري




          منيرة بتفكير:: ابي اروح الطائف امي الله يرحمها كانت مرره تحبها . بس انا ما قد رحتها




          رامي: اوكي على الطايف . بشوف لنا حجز ونروح بكره الصبح




          منيرة : اوكي لو رجعنا البيت ابدا اجهز الشنط




          *************************************************




          اخذت ريم جوالها ونزلت . دخلت سلمت الكل وبعدها جلست جنب أمها




          جيهان تحس راس ريم: احس فيك سخونة




          ريم : لا مافيني شي ياقلبي




          جيهان: صدق




          هزت ريم راسها بايوه




          فارس: احلى شي في هذا الجو الماطر هو النوم




          ريم بتايد: ايوه الله بس راح اكل واصلى العصر وادخل في سبات




          فارس: وانا زيك




          روان ببرود: ريم




          ريم ببتسامة : هلا




          روان: وش المدرسة هذي اللى انتي فيها




          ريم: وش فيها عجبتني




          روان بنفس برودها : بكرة امي تروح تنقلك




          طالعت فيها ريم : بس انا ماابي انقلك




          روان : وش تبين الناس تقول علينا بنت عبدالمحسن ال.............. في مدرسة حكومية كمان في حي فقراء




          ريم تنهدت وحاولة تمسك نفسها : أولا انا اللى راح ادرس . ثانيا يكمن هذولا الفقراء يكونوا احسن مننا عند الله




          روان بثقة : راح تنقلين




          ريم ببتسامة: انا قلت اللى عندي




          روان طالعت في ابوها: يبه قول شي




          عبدالمحسن: ريم بكره ان شاء الله امك تروح تنقلك لمدرسة أهلية




          ريم بعناد: ماراح انقل




          عبدالمحسن: ريم اختك تعرف مصلحتك . اسمعي الكلام




          ريم : ماابي انا ادرى بمصلحتي




          عبدالمحسن: انتهى النقاش




          ريم طالعت أمها والدمعة في عيونها: يمة ما ابي انقل




          جيهان: ان شاء الله يمة ماراح تنقلين




          روان بعصبية: راح تنقلين هذا اللى نقص بكرة النهار وين بتروحين ان شاء الله بعنادك . لو بدات الناس تتكلم بايش راح نرد عليهم . احنا عيال عبدالمحسن ال..... . ونكون في مدارس حكومية




          عبدالمحسن بهدوء: ريم راح تنقلين اسمعي الكلام




          رمت ريم الملعقة على الطاولة : مدرسة أهلية ما راح اروح . يهمكم كلام الناس وما يهمكم رائي




          فهد: يابنات خلاص صلوا على النبي




          روان تنهدت: ريم ماراح نرجع نتناقش في الموضوع مرره ثانية ومن بكره راح تنقلين




          ريم عصبت: وانا قلت ما راح اروح . ماما ما ابي انقل




          عبدالمحسن: ريم لا ترفعين صوتك على اختك الكبيرة




          ريم بعصبية : وينكم هااا وينكم يوم عانيت من المدرسة الاهلية . عشان روان قالت خلاص ادخل مدرسة أهلية . ليش يهمكم كلام الناس وما يهمكم كلامي (طالعت في أمها ) يمة ماابي مدرسة ااهلية الله يخليك




          جيهان قامت تضم بنتها: ما راح تدخلين مدرسة أهلية يا ماما راح نخليك في الحكومية




          عبدالمحسن: جيهان لا تدلعيها المدرسة الاهلية امن لها واريح لها




          بعدت ريم عن أمها : وين احسن فهمني .وين احسن قالتلكم ما ابي ما ابي




          عبدالمحسن بعصبية : ريم اجلس كملي اكلك وانتي ساكتة




          ريم بكيت : معقولة في اب كذه (صرخت باعلى صوتها) ليش يعنى انا مو انسانة ليش انا ما عندي قلبي هااا (شهقت من قلب ودموعها على وجهها ) اكرهكم انت وروان ارجعوا أمريكا ماابي اشوف وجهكم اكرهكم




          راحت وتركت لهم المكان




          قامت جيهان تبكى : لو صار لها شي وربى ما اسامحكم




          طلعت جيهان وتركت لها المكان




          قام ولحقها فهد




          ابوفهد: الله المستعان . قام وترك المكان ولحقته زوجته




          فارس: ليش كذه ياروان كل واحد حر بحياته ليش تتدخلين في حياة اختك . تدرين انها دخلت المستشفى عشان هذا الموضوع وصلت لحد الانتحار . كان تبي تموت باي طريقة . اختك باقي مراهقة كوني عون لها مو فرعون




          قام وترك المكان




          عند الغرفة كانت جيهان تبكى من قلب : فهد الله يسعدك خليها تفتح الباب ابوس ايدك فهد أخاف تسوي بنفسها شي




          فهد وهو يدق الباب : ريم خالو افتحي الباب . ريم مو عشاني عشان امك الله يرضى عليك




          جيهان تبكى: فهد ما ترد وش صارلها فهد




          تنهد فهد : ريم




          في داخل الغرفة




          كانت جالس على الأرض ومحطيه راسها بين رجولها . كل الأشياء اللى صارت لها قبل فترة صار كانها صوره قدامه . كلهم ما نسيتهم وخصوصا ندى . بس تبي شي واحد تبى تروح عند راكان وتفتك من ابوها وروان . كانت تسمع دق الباب بس مو قادرة مو قادرة تسوي شي غير انها تسد اذنها وتبكى من قلبها




          ******************************************************







          دخلوا البيت . وكان الكل في الصالة منيرة طلعت فوق على طول عشان راكان ورامي دخل الصالة . سلم على الكل وجلس




          أسماء: كيف كان اختبارك




          رامي بفرح: الحمدالله مررره حلو




          أسماء وابورامي: الحمدالله




          رامي : صح يمه قبل ما انسى احتمال انا ومنيرة نسافر الليلة




          أسماء: صدق . وين راح تروحون




          رامي: بنروح الطائف نجلس هناك الويطند ونرجع السبت في الليل




          أسماء: يعنى ما راح تروحوا المدرسة بكره




          رامي: لا




          أسماء هزت راسها: روحي وانبسطوا ياقلبي




          رامي وقف: يلا انا بروح انام




          أسماء: ماتبي تتغدى




          رامي: لا . ابي انام . امس ما نمت زين




          أسماء: اوكي لو صحيت تاكل




          رامي: اوكي




          طلع رامي من الصالة ولحقه راكان




          راكان: رامي




          رامي طالع فيه: هلا




          راكان : ابي أتكلم معاك




          رامي بتعب: الحين




          راكان: يب




          رامي: اوكي




          طلعوا على غرفة راكان . جالس راكان على الكراسي ورامي رمى نفسه على السرير




          رامي: هلا




          راكان: كيف علاقتك مع منيرة




          رامي طالع السقف: الحمدالله . احسن من اول بكثير




          راكان ببتسامة: الحمدالله . يعنى بكذه تكون مهمتي انتهت




          رامي طالع فيه : وش قصدك




          راكان: احتمال كبير قبل ما ترجع راح ارجع بريطانيا




          رامي طالع فيه بصدمة : نعم




          راكان ضحك على شكل رامي : انت تعرف اني من تخرجت وانا في بريطانيا رجعت عشانك وبما انو حياتك بدات تستقر انا برجع لبريطانيا




          رامي جلس وطالع في راكان: بس انا بدونك ما اعرف وش اسوي




          راكان حط يده على كتف رامي: لا يارامي انت الحين صرت رجال خلاص وبعد فترة راح تصير اب . وتقدر تتصرف بدوني . ولو حسيت الموضوع اكبر منك عادي اتصل عليه . او تعالى عندي تعرف بيتي في بريطانيا وتعرف مكان شغلي وتعرف كل اصحابي




          رامي والعبره خانقته: بس راكان




          راكان خبط راسه: انت مو طفل عشان تبكى . ياويلك لو سمعت انك بكيت




          رامي قام وضم راكان: راح اشتاق لك




          راكان ابتسم: وانا بعد




          كانت واقفه عند الباب . ما قدرة تمسك نفسها اكثر وبكيت. راكان راح يرجع يسافر ما صدقتعلى الله انه يرجع . راح يرجع يسافر ثاني مره . سحبت نفسها بهدوء . وانطلقت لغرفتها تبكى




          ***************************************************




          ما زالت حابسه نفسها في الغرفة . مافتحت الباب لحد الحين وامها جالسه تبكى عند الباب . فارس وفهد وأبو اوم فهد كلهم حاولوا معاها تفتح الباب بس ما في فايدة




          فارس بتفكير : يبه ليش ما نكسر الباب




          أبو فهد: اكسروه




          فارس يكلم امه: يمه خذوا جوجو داخل وانا راح انادي السايق ونحاول نكسره




          ام فهد : ان شاء الله




          ام فهد اخذت جيهان وفارس راح ناد السايق وكلهم كانوا يحاولوا يكسروا الباب




          ***********************************************

          تعليق

          • rabaaa
            عضو متألق
            • Sep 2015
            • 274

            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            عن ابن مسعود رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

            ((لا حسد إلا في اثنتين: رجل آتاه الله مالا فسلطه على هلكته في الحق، ورجل آتاه الله الحكمة فهو يقضي بها ويعلمها)).











            البارت الاربعين :







            كانت جالسه في الشركة مع مشاري يشتغلوا . الأيام هذي الشغل صار صعب عليها مع الدراسة . وفوق كذه راشد رجع يزعجها من بعد ما تحدد موعد زواجها




            مجد بتعب : مشاري




            مشاري: هلا




            مجد: وش رايك في دخل الشركة في الشهور الأخير




            مشاري: احس دخلها جدا ممتاز .




            مجد : مشاري




            مشاري: هلا




            مجد: انت الشخص الوحيد اللى اثق فيه من الرجال بعد ابوي الله يرحمة عشان كذه انت راح تمسك الشركة لمدة شهر بعد زواجي




            مشاري انصدم من قرار مجد: بس انا




            مجد : انتهى النقاش




            مشاري : ان شاء الله أكون قد المسئولية




            مجد: انت قد المسئولية يا مشاري ولو ما كنت اثق فيك ما كنت خليت هذي المسئولية فوق راسك




            مشاري : شكرا يامجد على الثقة اللى اعطيتني هيا




            ******************************************************




            وأخيرا قدروا انهم يكسروا الباب . راح السايق وفهد وفارس وابوهم على طول دخلوا الغرفة . شافوها جالسه وحاطه راسها على رجولها




            قرب منها فارس ومسكها : ريم




            ماسمع رد . هزها وعل طول طاحت الأرض




            فارس بخوف: فهد




            فهد بهدوء: بسرعة كلم جيهان تلبس عبايتها .




            راح فارس يكلم جيهان . وفهد قام بسرعة يدور عبايه لريم . وأول عبايه شافها لبسها ريم وبسرعة شالها ونزل . وجيهان كانت وراء ودموعها ما وقفت . ونفس الشي فارس . اخذوها على اقرب مسشتشفى . كانوا جحالسين ينتظروا أي دكتور يطلع ويطمنهم




            رن جوال فهد وكانت سهام . قام وراح بعيد عنهم ورد عليها




            سهام: السلام عليكم




            فهد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




            سهام: كيفك




            فهد: حمدالله تمام كيفك انتي




            سهام: الحمدالله بخير. شافت رسالتك . كنت وقتها في جوله تفقديه للمرض . بقيت شي




            فهد تنهد: انت في البيت سهام




            سهام اللى كانت تلم أشياء: لا بس خلاص خلص دوامي والحين بروح البيت . فيك شي فهد صوت موعاجبني




            فهد : لو وصلتي البيت كلميني اوكي




            سهام: ما راح اقفل لحد ما تقول لي وش صاير لك




            فهد جلس وحط يده على راسها : زعلوها وما ندري وش صار لها . لنا اكثر من 3 ساعة في المستشفى ولحد الحين ما احد طمنا عن حالتها




            سهام بصدمة: مين هيا




            فهد: ريم




            سهام من الصدمة جالسه على الكرسي : كم مره حذرتكم كم مرره




            فهد: جيهان ما سوت شي وروان وعبدالمحسن هم السبب




            سهام تحاول تهدى نفسها: تقدروا تنقلوها الرياض . لانه حتى لو جيت هنا ماراح اقدر أكون المسئولة عنها




            فهد: بكلم ابوي ونرد لك جواب




            سهام: انتظرك .




            فهد: مع السلام




            سهام: مع السلام




            **********************************************




            قامت من النوم تحس نفسها مو مرتاحه . كلمتها اكثر من مره بس ما ردت . اخذت عبايتها وشنطتها وبينتها وراح عند اميمة




            كانو جدالسين كلهم الثلاثة في غرفة اميمة




            اميمة: لارا بس الله يرضي عليك ترى خلينا نوسوس معاك صدثيني ما فيها شي تلقيها نايمة بس




            لارا: الحين الساعة 11 من الساعة 3 الظهر نايمة لحد الحين




            اميمة: ممكن تعبانة كان عندها اختبار او حطت الجوال صامت عشان كذه ما ردت




            سوزان تبكى




            لا را دفتها: انت الثانية اسكتي ما احد فايق لك




            ايلاف مسكت سوزان: حرام عليك لارا ليش تسوين في البنت كذه




            لارا بتفكير: ان بكلم ابوي بروح عندها




            اميمة: اسمعي انا عندي فكرة




            لارا ناظرت اميمة بمعنى بسرعة قولي




            اميمة: نكلم مجد ونسالها




            لارا: مين مجد كمان




            ايلاف: مجد صديقة ريم وهيا ساكنه هناك




            لارا: عندكم رقمها




            اميمة تدور في الأرقام : انا عندي هو




            طالعوا الرقم واتصلوا على مجد . في البداية ما ردت مجد لانه على بالها راشد بس بعد اتصالات متكرره ردت مجد




            مجد: نعم




            اميمة : السلام عليكم




            مجد بستغراب: وعليكم السلام




            اميمة: كيفك مجد . اخبارك




            مجد مازالت مستغربه: تمام الحمدالله كيفك انتي




            اميمة:الحمدلله تمام . اسفين على الازعاج بس احنا صديقات ريم من الرياض و نبي نسالك عن ريم




            مجد زاد استغرابها: وش فيها ريم




            اميمة: من الظهر نتصل عليها بس ما ترد . ممكن تكلميها واو تشوفين لنا هيا




            مجد: ان شاء الله انا الحين طالعه من الدوام ان شاء الله امر عليها واخليها تكلمكم




            اميمة: شكرا الله يعطيك العافية




            مجد : الله يعافيك . نص ساعة وارد عليكم ان شاء الله




            اميمة: ان شاء الله شكرا مره الثانية ومع السلام




            مجد: مع السلام




            قفلت مجد من اميمة ولمت اشيائها وطلعوا هيا مشاري




            مجد: مشاري قبل ما تنزلني في البيت . ابيك تمر بيت فارس




            مشاري: ان شاء الله (يكلم السايق ) روح على بيت أبو فهد




            السايق: ان شاء الله









            *******************************************




            توهم وصلوا الرياض وسهام كانت تنتظرهم عند باب الطورئ . وفقت الإسعاف عند الباب ونزل منها فهد ودكتورة وممرض




            استقبالتهم سهام ومعها ممرضتين




            اخذوا اللمرضات السرير والدكتورة شرحت لسهام الوضع وبعدها لحقتهم سهام وبنسبة لفهد راح يشوف فهد وجيهان اللى كانو ورائهم بس بسيارة خاصة




            نزلت جيهان من السيارة ونزل فارس




            جيهان مسكت فهد: وين ريم




            فهد : سهام جات واخذتها . يلا ندخل




            دخلوا جيهان وفارس وفهد المستشفى









            نروح عند مجد شوي وبعدين نرجع









            وصلت مجد وطلب من مشاري ينتظرها . نزلت ودقت الباب فتحت لها الشغالة




            مجد: ماما ريم فيه




            الشغالة هزت راسها بلا




            مجد: طيب مين في




            الشغالة : هذا ماما كبير




            مجد: طيب وينها




            دخلت الشغالة ودخلت ورائها مجد . كانت ام فهد جالسة وفي يدها المسبحه . دخلت مجد وببتسامة




            مجد : السلام عليكم




            رفعت ام فهد عيونها وببتسامة: وعليكم السلام




            تقدمت مجد وسلمت على راسها وجلست جنبها




            مجد: كيفك يمة كيف صحتك




            ام فهد تنهدت: بخير يمة كيفك انتي وكيف الشركة والجامعة معاك




            مجد: الله حمدالله تمام يمة (سكتت شوية) الا يمة وين ريم




            ام فهد : ادعي لها وانا امك . يمة تعبانة ونزلوا الرياض




            مجد بصدمة: وش فيها




            ام فهد بحزن: روان وعبدالمحسن خلوصدرها يضيق . وطاحت علينا . وزي ما تعرفين سهام هيا المسئولة عن حالتها قبل .قالت نحولها الرياض




            مجد وقفت: انال بروح الرياض يمه




            ام فهد : يمة مجد ما ابي اكلف عليك بس يصير تاخذيني معاك . كلهم راحوا الرياض وتركوني هنا . ابي اروح اطمن عليها انا بعد




            مجد: ان شاء الله يمه بس لازم اكلمك فارس الأول واخذ اذن منه عشان ما اقدر اسافر بدون ما اخذ اذن منه




            ام فهد: ايه احسن




            اخذت مجد جوالها واتصلت على فارس وبعد كم مكالمة رد عليها




            مجد : فارس كيفك




            فارس: الحمدالله تمام كيفك انتي




            مجد: الحمدلله تمام . كيف ريم الحين




            فارس: لحد الحين دكتور سهام عندها




            مجد: فارس انا وخالتي نبي نجي الر ياض




            فارس: لا




            مجد: نبي نطمن على ريم




            فارس بجدية: ومع مين ان شاء الله راح تجون




            مجد: راح نحجز بالطيارة ونجي مع مشاري




            فارس بشوية عصبية : لا بالله . انا قلت لا




            مجد بهدوء تحاول تمسك اعصابها: طيب خلاص تعال انت وخذنا




            فارس بعصبية: مجد انا قلت لا يعنى لا . خلاص احنا راح نتصل عليكم لو صار شي




            مجد تنهدت: طيب مع السلام




            فارس: مع السلام




            ام فهد طالعت في مجد: وش صار




            مجد تنهدت: فارس قال لا




            رن جوال مجد وشافت اميمة تتصل عليها تنهدت وسحبت عليهم ما تبي تخوفهم




            ********************************************




            في الرياض




            طالعت سهام من غرفة ريم وراحت على غرفة . لحقتها جيهان ومعاها فهد .وفارس جلس ينتظرهم عند الباب




            جيهان وهيا تبكى: سهام الله يسعدك قوليلي كيفها بنتي




            سهام تنهدت : جيهان ممكن تتركيني شوي مع فهد




            جيهان : لا انا كمان ابي اعرف وش فيها بنتي . انا أمها مو فهد




            سهام طالعت في فهد بمعنى ما اقدر أتكلم




            فهد حط يده على كتف
            جيهان: جيهان ممكن تنظرين بره شوي اوعدك راح تعرفين وش فيها ريم



            جيهان طالعت في فهد: ماابي ابي اعؤرف الحين وش فيها بنت




            فهد طالع في سهام بمعنى تكلمي




            سهام تنهد : اول شي ياجيهان كل شي مقدر ومكتوب من قبل ما ننخلق . ولو ما صبرتي ما راح يتغير شي . في الوقت هذا لازم تكونين اقوى من قبل وتصبرين




            جيهان حطت يدها على قلبها: سهام وقوليلي وش فيها ريم




            سهام غمضت عيونها: ريم دخلت في غيبوبة




            فهد وجيهان كانوا في صدمة كبيرة




            جيهان بصراخ: الله يسعدك قوليلي انك تمزحين الله يوفقك . راح تقوم صح راح تقوم بعد شوي صح




            سهام تحاول تهدى جيهان: ان شاء الله راح تقوم بس ما احد يعرف متى تقوم الا الله




            جيهان قامت ومسكت يد سهام: سهام ابوس رجلك خليها تقوم الله يسعدك




            سهام وهيا تحاول تقوم جيهان: ياجيهان ادعي الله انها تقوم بسلامة انا مجرد انسان . وانتم تقدروا تساعدوها . ريم تقدر تسمع كم انتم راح تطالعوها من الحالة اللى هيا فيها . ريم في هذا الوقت عقلها يبي يقوم بس هيا تمنعه من انه يقوم . الحين ابيك تدخلين وتكلميها وتحاولين فيها تقوم




            مسحت سهام دمعتها : احنا لازم نكون حولها . كل الناس االلى تعزهم انا اعرفهم كلهم خليهم يجون ويدعموها ( انتي وفهد ومجد وصديقاتها اميمة وايلاف ومنيرة وكمان في وحده اسمها لارا ) كلنا نقدر نساعدها . ماقدرت تمسك نفسها اكثر بكيت




            *************************************************




            في المنطقة الشرقية كلمت مشاري وقالت له خلاص يروح وجلست مع ام فهد اللى كان الخوف يسكن ملامح وجهها




            رجعت اميمة كلمتها وهذا المره ردت على اميمة




            اميمة : اسفة على الازعاج




            مجد تنهدت: لا تتسافين على شي انتي مو غلطانة فيه . انا اللى اسفة من اول ما ردت عليكم




            اميمة : شفت ريم




            مجد: لا




            اميمة استغربت : ليش




            مجد: ريم عندكم في الرياض




            اميمة زاد استغرابها اكثر




            مجد تنهدت: ريم اليوم تعبت عليهم ودكتور سهام طلبت منهم انهم ينقلوها الرياض




            اميمة انصدمت وبانت الصدمة على وجهها . وهذا اللى خوف لارا اكثر




            لارا بخوف: بنت في شي




            اميمة كانت مصدومة وعشان كذه ما ردت عليها سحبت لارا الجوال من يد اميمة اللى بدات تبكى




            لارا بخوف: ريم فيها شي




            مجد عرفت انها هذي مو نفسها الأول : ما اردي لحد اللحين بس كل اللى اعرفه انها في المستشفى




            لارا بخوف: في أي مستشفى




            مجد طالعت الساعة : ما راح يدخلوك الحين وفي الوقت الراهن احنا ننتظر اخبار . لو وصلتني أي اخبار اكيد راح اقولكم هيا




            لارا بدات تبكى وبصراخ: في أي مستشفى




            مجد : في مستشفى ...............




            لارا قامت ورامت الجوال على السرير اخذت عبايتها وطلعت من البيت بعد ما كلمت السايق وبنسبة لمجد قفلت الجوال




            ايلاف الللي بدات تبكى وهيا مو عارفة شي: ريم وش فيها (مسكت اميمة وهزتها) وش فيها




            اميمة وهيا تبكى: ريم في المستشفى




            *************************************************




            جهزت اشيائها هيا ورامي وكم مرره كلمت ريم بس ما ردت عليها وهذا ابدا مو من طبع ريم ورامي لاحظ التوتر على وجهها رحلتهم بعد ساعتين




            رامي : منور




            منيرة طالعت فيه وببتسامة: هلا




            رامي : فيك شي




            منيرة بتوتر: ريم من اول ماترد . من العصر وانا اكلمها مو من طبع ريم ابدا




            رامي قام وجلس جنب منيرة: يمكن انشغلت بشي وما قدرت تكلمك .




            منيرة: بس انا مو مرتاحة بالمره




            رامي ببتسامة: وش رايك تقومين وتصلين لك ركعتين عشان ترتاحين




            منيرة هزت راسها بايوه وقامت تسوي اللى قالها رامي عليه



            ****************************************************

            تعليق

            • rabaaa
              عضو متألق
              • Sep 2015
              • 274

              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              قراءة ممتعة




              اتمنى الكل يشجعني ويدعمني ردودكم تدعمنى .اتمنى الكل يشارك او يعلق




              حتى المتابعين بصمت اتمنى اشوف ردودكم

              ولو عندكم أي سوال هذا حسابي في الاسك

              تعليق

              • دلوعة وكلمتها مسموعة
                عـضـو
                • Jul 2016
                • 42

                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                احلى شي ثلاث بارتات
                انا مررره زعلانه على ريم ليش يصير معها كذه
                هيا مرره طيبة
                اكره روان لانها هياالسبب
                اتمنى ريم تقوم في البارت الجاي
                بنتظار البارت القادم

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
                  احلى شي ثلاث بارتات
                  انا مررره زعلانه على ريم ليش يصير معها كذه
                  هيا مرره طيبة
                  اكره روان لانها هياالسبب
                  اتمنى ريم تقوم في البارت الجاي
                  بنتظار البارت القادم
                  ياعمري انا اسعدني ردك
                  اتمنى بعجبك بارت اليوم

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby




                    الحياة بدون مشاكل وصعوبات لاتصنع اشخاصا اقوياء فالتجارب التي تؤلمنا تقوينا في الغالب







                    البارت الواحد والاربعين













                    كانت عند الباب منعوها تدخل عشان الوقت المتاخر كلمت ابوها و وعدها انها راح تدخل بس تنتظر شويتين . تحس عقلها واقف ( واقف ولا جالس ..امزح) مو قاردة تفكير شويتين . جات ممرضة ومعاها دكتور




                    الدكتور: اخت لار




                    لارا طالعت فيه: نعم




                    الدكتور: تعالي معنا عشان تقدرين تدخلين




                    قامت لارا ومشيت مع الدكتور والممرضة لحد ما وصلوا الرسبشين




                    الدكتور: وش اسم الحالة اللى تبين تشوفيها




                    لارا بتوتر: ريم ريم عبدالمحسن ال..............




                    الدكتور كلام الممرضة وبعدها رجع كلم لارا




                    الدكتور: انا قلت لابوك اني اساعدك بس أتوقع اننا وصلنا لطريق مسدود




                    لارا طالعة فيه بحيرة : كيف يعنى




                    الدكتور : ريم منومة في قسم ممنوع فيه الزيارة او بالاصح لازم ناخذ اذن من الدكتورة المشرفة عليها




                    لارا: طيب ناخذ اذن من دكتورتها




                    الدكتور: دكتورتها من النوع الصعب حتى ماهي من النوع اللى يقبل رشوة عشان تخلينا نشوفها . بما انها في قسم ممنوع الزيارة وانتي مو من أهلها ما راح ترضى تدخلك




                    لارا ضربت بيدها على الجدران: من هيا دكتورتها




                    الدكتور: دكتورة سهام




                    لارا جالست تفكر تحس الاسم مو غريب عليها . سهام سهام سهام . فجاءة تذكرت انو سهام خطيبة خال ريم




                    لارا طالعت الدكتور: انا راح اكلمها




                    الدكتور: ما راح تسمع لك




                    لارا : ما سالتك




                    الدكتور: اوكي




                    مشى ومشت لارا وراءه




                    دكتور زاد في نفس : سبحان الله نفس طبع ابوها




                    مشوا بين ممرات وطلعوا لقسم الدكاترة . وقفوا عند غرفة .




                    دكتور زياد اشر لارا : شفتي ذاك الباب . هيا غرفتها . وبتوفيق




                    لارا طالعتفيه: خير جبان راح تشرد




                    زياد ضحك: لو الموضوع فيه دكتورة سهام انا مو جبان الا أبو الجبان




                    راحت لارا بجراءة ودقت الباب




                    دكتورة سهام جلست قامت من جنب جيهان




                    سهام: دقيقة بس




                    هزت جيهان راسها




                    راحت سهام وفتحت الباب . شافت لارا طلعت وقفلت باب الغرفة وراها




                    سهام: هلا يا اختي كيف اقدر اساعدك




                    لارا: انتي دكتورة سهام




                    سهام ببتسامة: ايه حبيبتي




                    لارا بدون مقدمات: ابي اشوف ريم




                    سهام طالعت فيها وبعدها ابتسمت: صديقتها




                    لارا هزت راسها بايوه




                    سهام: اسمعي ياقلبي . انا راح اخليكم كلكم تشوفها بس مو اليوم




                    لارا بترجى: لا الله يسعدك اليوم




                    سهام: ايش اسمك ياقلبي




                    لارا : انا اسمي لارا




                    سهام طالعت فيها: وأخيرا شفناك يا لارا . اسمعيني يا لارا . انا كلكم راح ادخلكم عند ريم وخصوصا انتي يا لارا . بس شوفي حتى أمها اليوم ما خليتها تدخل عندها




                    لارا : طيب ليش




                    سهام : ريم في الوقت الراهن تمر بصراع بين عقلها وجسمها . جسمها يبي يقوم بس عقلها رافض الفكرة




                    لارا : كيف يعنى




                    سهام: هذا كلام طويل ما راح تفهمينه عشان كذه اوعدك انك راح تشوفيها بكره او بعد بكره




                    لارا: بكره




                    سهام ببتسامة: ان شاء الله . ادعى لها ان الله يقومها بسلامة




                    لارا تحاول تمسك دموعها: ريم قوية وراح تقوم




                    سهام حست انو لارا على وش البكاء . مسكتها وسحبتها لحضنها: كلنا راح نكون جنبها وراح تقوم




                    لارا انفجرت بكى: خايفة يصير فيها شي




                    سهام: لا ان شاء الله ما راح يصير لها شي




                    لارا بصوت بكى: ساعدي ريم الله يسعدك اموت انا بدونها




                    سهام: انتي وريم كلكم راح تكونون بخير




                    بعدت لارا عن سهام .




                    لارا وهيا تمسح دموعها : انسى انك شفتى دموعي . ترى مو أي احد يشوف دموعي




                    سهام ضحكت: ابشري ما شفنا شي




                    لارا: يلا مع السلام وبكرة ترى انا اول وحده راح تجي




                    سهام: انتظرك




                    راحت لارا وسهام كانت تطالع فيها لحد ما ابتعدت عن عيونها . زي ما وصفتها لها ريم . تسوي نفسها قوية . بس في الواقع هيا ارق من الورد




                    ****************************************




                    طلعوا من البيت متوجهين لمطار .




                    منيرة بهدوء: رامي




                    رامي : هلا




                    منيرة بتررد: قبل ما تموت مناير كنت افضفض لها . (وبتردد اكبر) يصير افضفض لك




                    رامي بحنان: منور انا راح أكون جنبك دايما . ما اقولك فضفضي لي على أساس صديقتك . اخوك . أي شي يعجبك بس لا تخلين في داخلك شي




                    منيرة هزت راسها بطيب




                    رامي: والحين يامزه ما تبين تقولين وش فيك




                    منيرة : طيب ما تقول عني موسوسه




                    رامي: لا




                    منيرة : وعد




                    رامي: ايه اوعدك




                    منيرة: ما ادري ليش احس نفسي مو بخير . هذا الشعور جاني يوم ماما وبابا ماتوا وكمان قبل ما تموت جده




                    رامي: طيب وش هو هذا الشعور




                    منيرة: معقد ما اقدر اوصفه




                    رامي بحنان: طيب حاولي تشغلين نفسك بشي يمكن يختفى هذا الشعور




                    منيرة بتفكير: زي ايش




                    رامي وهو يفكر: شوفي شي تحبيه او اسمعي




                    منيرة اخذت جوالها: اوكي بحاول انشغل نفسي بجوال قبل ما نوصل




                    رامي : فكرة حلوه




                    *****************************************************




                    توه وصل الشرقية . متوتر ومو عارف كيف يقول لامه وخطيبته اللى من اول ينتظروه . دخل البيت ولى الطول على الصالة . مجد كانت جالسه سرحانة وامه كانت تصلى




                    فارس: السلام عليكم




                    مجد حطت الطرحة على راسها: وعليكم السلام




                    فارس جلس على الكنب اللى قبالهم : مجد كلمتي امك وقلتلها انك هنا




                    مجد: ايه قلت لها




                    فارس: احتمال اخذ امي ونروح الرياض




                    مجد تنهدت : فارس الله يرضى عليك لا تلف وتدور وش فيها ريم




                    فارس اشر على امه . مجد فهمت عليه واشرت له على الجوال . اخذت جواله وبداو يترسلوا




                    مجد : وش فيها ريم




                    فارس اللى كان بهز رجولة: تعبانة مررهوما راح يدري متى نرجع هنا




                    مجد بدات تفقد هدوئها: فارس




                    فارس اخذ نفس عميق: ريم دخلت غيبوبة




                    مجد من الصدمة طاح الجوال من يدها وبصوت مسموع : كذاب




                    ام فهد سلمت وعلى طول طالعت في فارس: كيف ريم ياولدي




                    فارس: يمة ابوي قال نروح الرياض. الفجر ان شاء الله راح نروح . وياليت يمة تجهزين ملابس لجيهان وريم وابوي . وبنسبة لفهد ان راح اجهز ملابسه




                    ام فهد بخوف: وش صاير




                    فارس : لا تخافين ياقلبي مافي شي




                    ام فهد: طيب ليش راح نروح الرياض . فهد الله يسعدك لا تجلطني




                    فارس قام وسلم على راس امه: يمة الله يهديك ما في شي . بس ما نعررف متى تطلع ريم من المستشفى . وجيهان مو راضية تروح على بيتها . عشان كذه ابوي قال احنا نروح ونكون جنبها




                    ام فهد: طيب سهام وش قالت




                    فارس : عاد يمة انتي ماشاء الله عليك فاهمة ان كل شي قضاء وقدر وراح تفهمين الموضوع. انا صراحة ما ابي الف وادور . يمة ريوم دخلت في غيبوبة




                    ام فهد بهدوء: ان لله وان اليه راجعون . اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خير منها . الحمدلله الحمدلله على كل حال . كيف جيهان




                    فارس: الحمدلله تمام . جيت خليتها عند دكتورة سهام وابوي وفهد راح يستاجروا بيت




                    ام فهد قامت: انا بروح اجهز الأغراض




                    قامت بتطلع وشافت مجد اللى كانت ماسكه راسها بين يدها و واضح عليها الصدمة




                    ام فهد: مجد




                    مجد كانت في عالمها عشان كذه ما ردت




                    ام فهد : مجد يمة




                    مجد رفعت راسها وطالعت ام فهد بضياع




                    ام فهد: يل ايمة نطلع فوق




                    مجد بضياع: ليش




                    ام فهد استغربت من مجد وراحت جلست جنبها: يمه مجد وش فيك




                    مجد وعبره خانقتها : ما ادري (حركت راسها بطريقة عشوائية وبعدين اشرت على راسها) احس في خلل هنا




                    ام فهد: ادعي لها يا بنتي انها تقوم بسلامة




                    مجد طالعت في ام فهد: مين هيا




                    ام فهد طالعت في فارس اللى كان نفسه مصدوم من مجد : ريم يا بنتي




                    مجد طالعت ام فهد: وش فيها ريم




                    فارس: مجد وش فيك




                    مجد طالعت فارس بضياع: ما اعرف كل اللى اعرف اني جالس انتظر ريم




                    فارس تنهد: لا حول ولا قوة الا بالله . مجد ريم ما راح ترجع اليوم




                    مجد : ليش




                    فارس ضربت يده في بعض: جنت البنت . مجد خليك ماعليه ريم دخلت في غيبوبة




                    مجد نزلت دموعها وبصراخ: كذاب لا تقول كذه الفال السي يقع




                    ام فهد مسكتها وضمتها لحضنها: بس يا بنتي بس




                    مجد تبكى: قوليله لا يمزح بمزح زي خالتي




                    ام فهد بحنان: ان شاء الله يمة ان شاء الله




                    ( ام فهد اشرت لفارس وهو بدوره فهم عليها وقام طلع من الصالة )




                    **********************************************************




                    صباح يوم جديد قامت ونفسها في خشمها خصوصا ان عمتها كلمت أمها وابوها على الغياب . لازم تحضر




                    نزلت تحت وشافت أمها وابوه يفطروا . سلمت عليهم وجات بتطلع




                    أبو مشاعل: تعالى يبه افطري




                    مشاعل: ما ابي بالعافية عليكم راح امر اخذ لي فطور انا والبنات الحين




                    موضى: ليش ان شاء ست مشاعل احنا مو قد المقام عشان ما تفطرين معانا




                    مشاعل: لا مو كذه عشان لو جلست فطرت راح اتاخر واسوم تتصل وتقول لكم




                    موض بجدية: احترمي نفسك وراقبي الفاظك . وهيا ماهي اصغر اخواتك عشان
                    تناديها باسمها



                    مشاعل بطفش: طيب انا بروح ولو جيت راح نتناقش




                    موضى تنهدت: تدرين ربى راح يرزفني الجنة عشاني صابره عليك




                    مشاعل: مع السلام




                    موضى و زوجها: مع السلام








                    كانت جالسة على مكتبها تدقق في بعض الأوراق ومنال كانت تفطر قريب منها . ماحبت تفطر في البيت . منيرة ورامي ماهم فيه وراكان كان نايم وأبو رامي مسافر




                    منال بطفش: ماما




                    أسماء وعيونها على الورق: هلا




                    منال: يصير اخذ جوالك شوي




                    أسماء طالعت في منال: ليش




                    منال : ابي العب شوي




                    أسماء: لا بالله وحصتك




                    منال : باقي 10 دقايق




                    أسماء : تعالى خذيه بس خمس دقايق




                    منال بفرح: اوكي




                    راحت منال واخذت الجوال جلست على الكنب تلعب عليه




                    *****************************************************




                    دخلت البيت والانكسار واضح على وجهها . خالها وامها كانوا ينتظروها وواضح عليهم انهم معصبين . دخلت الصالة وامها انصدمت يوم شافتها بهذي الحالة




                    ام مجد بخوف: مجد يمة وش فيك




                    مجد رفعت عيونها وطالعت في أمها . ماعرفت وش تقول بس انو دموعها سبقتها وجلست تبكى




                    ام مجد زاد خوفها وراحت عندها جرى: مجد بنت وش فيك




                    مجد حضنت أمها وجلست تبكى بقوة




                    ام مجد بخوف مع شوية عصبية: مجد وش اللى صاير فهميني




                    مجد من بين شهقاتها: ريم يمه ريم




                    ام مجد : وش فيها ريم




                    مجد غطت وجهها بيده: دخلت في غيبوبة




                    ام مجد: لا حول ولا قوة الا بالله . لا حول ولا قوة الا بالله . الله يصبر أمها ويقومها بسلامة




                    مجد طالعت أمها وبترجى: يمة خلينا نروح الرياض الله يسعدك




                    ام مجد : وش نسوي في الرياض يا بنتي




                    مجد: ريم متنومه هناك . الله يسعدك يمة




                    ام مجد: من عيوني يمه . بس انتي ادعي لها ولا تبكين على البنت كذه كانها ماتت بس الله عليها




                    مجد قامت: غادة راحت المدرسة




                    ام مجد: ايه يمة




                    مجد: طيب انا بروح اغير ملابس وبروح الشركة اسوي شوية اشغال . واحجز لنا . احتمال كبير العصر او المغرب نروح




                    ام مجد: ان شاء الله يمة




                    قامت مجد اخذت شنطتها وتطلعت فوق عشان تأخذ لها شور وتروح الشركة




                    ***********************************************************************




                    كانو نايمين لحد ما رن جوال رامي . قام رامي وبكسل فتح عيونه ومن دون مايطالع رد




                    ميعاد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




                    رامي استغرب يوم سمع صوت بنت قام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة




                    ميعاد: ولي امر الطالبة منيرة




                    رامي: ايه نعم




                    ميعاد: منيرة اليوم غايبة عن المدرسة




                    رامي حك راسه وما عرف وش يقول: ايه تعبانة




                    ميعاد: طيب ياخوي ممكن لو جات الاحد تجيب معها عذر




                    رامي : ان شاء الله




                    ميعاد: شكرا ياخوي والف سلامة عليها




                    رامي: العفو والله يسلمك




                    قفل رامي الجوال وطالع الساعة حلها 11 . حط راسه ورجع نام








                    ********************************************

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby




                      البارت الثاني والاربعين
















                      في الرياض . كلهم الثلاثه ما راحوا المدرسة . وكانوا ينتظروا سهام تكلمهم عشان يروحوا . كانوا عند ايلاف وحتى




                      ام ايلاف: بنات احط لكم فطور




                      كلهم هزوا راسهم بلا




                      ام اميمة: الله يهديكم يا بنات ما يصير تسوا في نفسكم كذه




                      اميمة: لو جوعنا اكلنا




                      ام ايلاف بجدية: ترى وربى لو ما اكلتم ما في احد منك راح يروح الزيارة وحلفي ما يروح هباء




                      دخلت الشغالة ومعاها سوسو اللى كانت تبكى . راحت عند لارا واعطتها هيا




                      لارا بدون ما تطالع فيها: شيلها عن وجهي




                      ايلاف اشرت على الشغالة وابتها عندها . شلتها ايلاف وضمتها لحضن: ليش الدموع ليش




                      ايلاف طالعت في الشغالة: سوي خضار مهروسة




                      الشغالة: اوكي مدام




                      ام ايلاف : يلا اشوف قوموا افطور الحين وسبق واعطيتكم نذري




                      قاموا البنات غصب عنهم لانه يعرفوا انو ام ايلاف لو لحفت بشي مستحيل تخليه يروح هباء منثور




                      ام ايلاف: لوفا




                      ايلاف: هلا يمة




                      ام ايلاف: هاتي سوسو انا اكلها وانت كولي




                      ايلاف: ان شاء الله يمة *********************************************************




                      دخلت الغرفة كانت هادية مافي الا صوات الأجهزة اللي مشبكه فيها. كان شعر الأسود منثور على المخده . وملامحها وجهها هادية . قربت منها وجلست على حافت السرير مسكت يدها




                      سهام: ريومتي . ليش تحبين تخوفينا كذه . ليش ما تبين تقومين وتحضرين زواجي . مو انتي اللى اختارلي العريس والفستان . مو انتي اللى اختارتي لنا القصر وكل شي . من راح يزفني لفهد مو انتي. انت وعدتني انك تكونين قوية . ليش تخلفين وعدك (بكيت) ريم انتي علمتيني كثير وقولتلي أكون قوية . طيب انا في اللحظة بذات ابيك تكونين جنبي . (مسحت دموعها) انا اعرف انك قوية وراح تقومين قريب . لازم تنزفيني لفهد ولا ما راح ارضي اني انزف




                      باست جبينها وحطت يدها بحنان وطلعت من الغرفة




                      جيهان طالعت فيها : اقدر اشوفها الحين




                      سهام ببتسامة تحاول تخفي دموعها: ايه . بس خمس دقايق اوكي




                      جيهان وقفت : طيب




                      سهام فتحت لجيهان الباب: ادخلى وانا انتظرك هنا




                      دخلت جيهان وشافت بنتها منسدحة على السرير. شكلها يحزن ويقطع القلب . قربت منها وعلى طول بكيت




                      جيهان وهيا تبكى: يمة ريم ليش تسوين فيني كذه . لا تروحين وتخلين امك زي ما سوى راكان فيني . يمة ريم من يتكلم معايه ويحكيني وش صار معاه في المدرسة . مين ينام جنبي ويدلع عليه . ريم يمة الله يسعد ك قومي . اوعدك انك راح تكملين دراستك في المكان اللى انتي تبيه . اوعدك اني ما اخليك تشوفين عبدالمحسن وروان طول عمرك . (زاد بكاها) نعيش انا وانت بس ولو تبين معاك امي وابوي. لو ماتبين المنطقة الشرقية او الرياض مستعد اروح معاك لاخر العالم . بس لا تتركيني ياريم الله يخليك




                      كنت تبكى بهسترية . سمعت سهام صوتها وبسرعة دخلت . مسكتها سهام تحاول تهدى فيها




                      جيهان مازالت تبكى وهيا تاشر على ريم: قوليلها تقوم الله يخليك . ما اقدر أعيش بدونها وربى . الله يسعدك قوليلها تقاوم




                      سهام اخذت جيهان بهدوء لبره الغرفة




                      جيهان تبكى: سهام اسمعيني انا مستعده انفصل عن عبدالمحسن واتبرى من روان بس خليها تقوم الله يسعدك سهام




                      سهام : جيهان صلى على النبي . لازم تكونين قوية عشان هيا كمان تكون قوية




                      جيهان جلست على الأرض . وجلست تضرب على فخذها: ابي بنتي . ريم يمة لا تسوين فيني كذه




                      سهام كلمت الممرضات . جاوا اعطوها مهدي واخذوها لغرفة سهام عشان ترتاح




                      *********************************************************************




                      خلصت الارواق بسرعة بسرعة وساعدها مشاري في التدقيق . حصلت حجز على الساعة 4 حجز لهم هيا وامها واختها ومشاري




                      مجد: مشاري




                      مشاري: هلا




                      مجد بتوتر: في ملف لونه كحلي مهم مرره وينه




                      مشاري : وش فيه




                      مجد: ملف حسابات




                      مشاري : امس أتوقع اخذتيه معاك البيت




                      مجد : متاكد




                      مشاري: ايه




                      مجد : حلو ابي اخذه معاية الرياض عشان ادقق فيه




                      مشاري يطالع الساعة: مجد أتوقع لازم نوقف الحين




                      مجد تنهدت: اوكي يلا




                      حطت ملفات مهمة في الشنطة وطلعت بسرعة هيا ومشاري .




                      ******************************************************




                      دخلوا عليها وكل وحده صوتها اعلى من الثانية ومعاهم المراقبة




                      أسماء طالعت فيهم : سلامات




                      ابلة ميهاف: ابلة أسماء معليش هذي الوقحة ما راح تدخل عندي حصة ثاني مرة




                      مشاعل: على الأساس انا مرره ميته على شرحك . من زين شرحك




                      ابلة ميهاف: بزره مراهقة ما راح احط عقلي بعقلك




                      مشاعل : لا تقولين عني مراهقة انتي المراهقة




                      أسماء ضربت على المكتب بيده: بس بس عورتوا راسي . وش اللي صاير




                      ابلة ميهاف: اساليها الوقحة هذي




                      مشاعل ما وقح غيرك .




                      أسماء بعصبية : بس مشاعل اسكت




                      مشاعل سكتت وجلست تهز في رجولها




                      أسماء طالعت ابلة ميهاف: وش صار




                      ابلة ميهاف قالت لاسماء كل اللى صار




                      أسماء: خلاص ابلة ميهاف روحي كملي حصتك




                      ابلة ميهاف: ان شاء الله




                      راحت ميهاف لحصتها




                      أسماء طالعت مشاعل: هااا مشاعل وش صار . تبين افصلك ثلاث أيام عشان تتادبين




                      مشاعل بدون ما تطالع في أسماء: كلمي امي تجي تاخذين




                      أسماء: انا ما سالت اذا تبين تروحين البيت ولا . سالتك تبين افصلك ثلاث أيام




                      مشاعل بلامبالاه : سوي اللى يعجبك ماعاد يهمنى




                      أسماء بشوية عصبية: تادبي يوم تتكلمين معايه




                      مشاعل عصبت والدمعة في عيونها: ما عرفنا لكم لو تكلمت بادب ما عجبكم ولو عصبت كمان عاجبكم . احنا طولين لسان احنا مراهقة ونقصات عقل . انتم الصح واحنا الغلط انتم ملائكة واحنا شيطانين . هذي هيا وجهة نظركم




                      أسماء طالعت فيها: هذا كلامك والله وما احد قال عنكم كذه




                      مشاعل بكيت: طيب ليش سمعت لها اول وبعدين خليتها تروح . ليش ما سمعتي لنا احنا الاثنين وبعد حكمتي . الحق انك تسمعين من الطرفين




                      أسماء بامر: اجلسي




                      مشاعل مسحت دموعها: ماابي اجلس ابي اروح البيت




                      أسماء بامر وشوية عصبيه: قلت اجلسي




                      مشاعل جلست وجهها على الناحية الثانية




                      أسماء لاحظت عليها رجفتها اخذت مويه وراحت جلست في الكرسي اللى قابل مشاعل . فتحت الموية واعطتها مشاعل




                      أسماء: خذي




                      مشاعل: غمضت عيونها: مابي




                      أسماء بنفس الهدوء: مشاعل انتي تبين تختبري حدود صبري ولا ايش . انت تعرفيني زين لو عصبت




                      مشاعل اخذت الموية مسكتها ولا شربت منها




                      أسماء: أتوقع انا قلت اشربي




                      مشاعل شربت شوية وحطت المويه على الطاولة . اخذت نفس عميق وبهدوء : ممكن تكلمين ابلة أسماء .




                      أسماء: مو قبل ما تقولين وش صار




                      مشاعل: خلاص ميهاف قالت لك وش صار مو لازم تسمعين منى




                      أسماء: نفرض انو كلام ميهاف ما دخل راسي




                      مشاعل: ما ابي أتكلم عن الموضوع خلاص انتهى بنسبة ليه




                      أسماء: انا الحين راح احضر حصة . وراح تجلسين هنا . راح اقفل الباب . عندك فرصة عشان تتكلمين




                      مشاعل: ماعندي شي أقوله




                      أسماء قامت واخذت اشياءئها: بحضر الحصة وراح ارجع وعندك فرصة بعدها تتكلمين . ترى راح تجلسين هنا لو ما تكلمتي




                      طلعت أسماء من الغرفة وقفلتها ومشاعل تنهدت وتركت دموعها تنزل على خدودها




                      **************************************************************




                      كلمتهم سهام زي ما وعدهم . وكل نص ساعة حقت الطريق ووصلوا . وعلى طول طلبوا انهم يقابلوا سهام




                      . كانوا جالسين عند غرفتهم وقت ما جاءت




                      سهام ببتسامة: اتوقعت اني اخلص وانتم باقي ما جيتم . اسفة على التاخير




                      لارا وقفت: مو مشكلة متى نشوف ريم




                      سهام: الحين راح تشوفها ان شاء الله




                      لارا: يلا




                      سهام بهدوء: بس دقيقة ابي اقولكم شي




                      دخلوا الغرفة مع سهام وجلسوا




                      لارا: هااا




                      سهام: ريم تسمع كل شي . حاولوا تذكروها بالاشياء الحلوه .لا تقربوا من الأشياء السيئة ابدا .




                      البنات: ان شاء الله




                      سهام: كل وحده فيكم لها خمس دقايق. ممنوع البكى. أي وحده تبكى راح اطلعها حتى لو ما خلصت الخمسة دقايق




                      البنات: ان شاء الله




                      سهام: وبما اني امس وعدت لارا راح تكون اول وحده اوكي




                      قامت وواخذت لارا معها




                      ********************************************************




                      في الطايف قاموا وصلوا الظهر وطلعوا يتغذوا بره . كان الجو حلو . برغم منه صيف . جو الطايف ما يقارن بجو الرقية ابدا .




                      رامي: وين تحبين تروحين




                      منيرة بتفكير: أماكن كثير (وبدات تعدد بيدها) ابي اروح الردف . وغدير البنات وكمان الشفا وكمان سيسد وأخيرا حديقة الكر




                      رامي طالع فيها وابتسم: كل هذي الأماكن ماراح يمدي




                      منيرة طالعت بنص عين: طيب ليش سالتني




                      رامي: يلا ان شاء الله يكفي الوقت نروح بس بمناسبة وش يطلع هذا غدير البنات




                      منيرة: هذا سلمك الله مكان مررره حلو انا راح اقولك قصته




                      رامي: هاتي اسمعك




                      منيرة : كان في عائلة بدوية ينتقلوا من مكان لمكان عشان الاكل والشرب . وان فبي العائلة فيه خمس او سبع بنات اختلفت الروايات . المهم يوم وصلوا هذا المكان غدر فيهم السيل وما قدروا يشردوا وماتوا . وكمان يقول في هذا المكان غدار . تشوف المكان اخضر كانه زرع ويوم تروح عنده يطلع موية والانسان على طول يموت . وكمان في امكان منه فيها رمال متحركة




                      رامي طالع فيها بنص عين: يعنى تبين تقتلينا




                      منيرة: ليش نموت




                      رامي: عشان المكان اللى تبينه نروح له




                      منيرة : ليش نموت دايما السياح يروحوا له




                      رامي : تعرفين وين المشكلة




                      منيرة: وين




                      رامي: المشكلة اني ما اقدر اقولك لا




                      منيرة استحت موت: اقولك كمل اكل وانت ساكت




                      رامي ابتسمت وكمل اكله بهدوء




                      *****************************************************




                      كلهم شافوها بس قدروا يمسكوا نفسهم الا لارا . انهرت بشكل فضيع ودموعها وما وقفت من طلعت . ايلاف واميمة كانوا عند الباب ولارا كان عند سهام داخل المكتب بعد ما طلبتها




                      سهام مسحت على راس لارا بحنان: لو بكيت وش راح يتغير




                      لارا وهيا تبكى: ما اقدر غصب عني




                      سهام : تعرفين ريم وش قالت لي عنك




                      لارا هزت راسها بلا




                      سهام : قالت لارا من بين صديقاتي غير . احسها تساعدني اني أكون قوية. قوة جميلة وماتخلي احد يشوف دموعها . حتى لو كانت منهارة تقدر تمسك نفسها وتظهر بانها قوية بس قلبها ارق من الزجاج بسهولة ينكسر . ولو حبت تحب بجنون




                      لارا زاد بكها




                      سهام: انصدمت يوم شفت دموعك لانه ريم كانت تقول لي يوم تطيح وتشوفك واقفه بقوة قدامها . تقوم وتحاول تلحقك . انت مراية ريم ومصدر قوتها . وفي الوقت هذا بتحديد كوني لها القوة




                      لارا وهيا تبكى: ان شاء الله




                      سهام اعطتها منديل : يلا اشوف امسحي دموعك




                      لارا اخذت المنديل ومسحت دموعها




                      سهام ببتسامة: راح تقوم ان شاء الله




                      لارا ببتسامة: ان شاء الله




                      ***************************************




                      دخلت الغرفة ومعاها منال . منال من شافت مشاعل راحت لها جاري وضمتها




                      منال ببتسامة: شعولة وحشتني




                      مشاعل ردت ببتسامة: اهلين منولة (لعبت بشعرها) كيف كان يومك




                      منال ببتسامة: ماكان حلو بس الحين يوم شفت صار حلو




                      مشاعل ابتسمت: الهي يسعدك




                      منال: وانت كمان (سكتت شوية) اقولك شي




                      مشاعل : ايه




                      منال: انا مره احبك




                      مشاعل ضمتها: وانا بعد ياقلبي




                      أسماء : مشاعل قرارتي تتكلمين ولا




                      مشاعل : ماعندي شي أقوله




                      أسماء : واضح انك ما راح تروحين اليوم البيت




                      طالعت في منال: منو وش رايك تروحين وتجيبن عباية مشاعل




                      منال بحماس: بتروح معانا




                      أسماء: يب




                      منال : اوكي . راحت منال وبعدها رجعت




                      منال: ماما بعدين الاستاذه اللى عند الدرج ما راح تخليني




                      أسماء جلست وكتبت ورقة وختمتها: اعطيها هذي




                      منال: اوكي




                      وطلعت من الغرفة جرى زاسماء جلست تلبس عبايتها . بعدها اخذت جوالها وكلمت موضى قالتلها انو مشاعل راح تكون معاها اليوم . بعد عشر دقايق جات منال ومعها عباية مشاعل ولمار شايلة الشنطة لانه منال ما قدرت تشيل الشنطة . لمار انتهزت الفرصة عشان تشوف لمار




                      دخلوا بعد ما دقوا الباب




                      لمار: السلام عليكم




                      أسماء: وعليكم السلام . كييفك لمور




                      لمار: حمدالله . كيفك انتي ابلة أسماء




                      أسماء: حمدالله تمام .(وببتسامة) شكرا لانك ساعدتي منول




                      لمار: عادي . الشنطة كانت ثقيله عليها




                      أسماء: يعطيك العافية




                      لمار: الله يعافيك




                      أسماء طالعت مشاعل: قومي البسي عبايتك




                      لمار: استاذه أسماء ممكن أتكلم شوية مع مشاعل




                      أسماء: نو . مشاعل معاقبة الحين




                      لمار: استاذه وربى مو مشاعل الغلطانة . ابلة ميهاف هيا الغلطانة هيا اللى




                      مشاعل: لمار قفلي على السالفة




                      لمار: بس




                      مشاعل: انا قلتك قفلي على السالفة ولو رحت البيت راح اكلمك ان شاء الله . اعرفك خوفك زايد




                      لمار ابتسمت لمشاعل وطلعت




                      تنهدت مشاعل وقامت لبست عبايتها . اخذوا شنطتهم وطلعوا



                      ******************************************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...