رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
قال صلى الله عليه وسلم: «إن من خياركم أحاسنكم أخلاقا» رواه مسلم.
البارت التاسع العشرون
في فرنسا
قام من النوم ولف البيت كله ما حصل منيرة وحس نفسه راح يجنن .
رامي بقلق: وين راح هذي وين
طلع بره لاصطبل وماحصلها . راح لبيت الحرمة اللى قريب منهم وبعد ما دق الباب
الحرمة: how can I help you (كيف استطاع ان اساعدك )
رامي بقلق : did you see my wife ( هل رايتي زوجتي )
الحرمة: no I did not ( لا لم افعل )
رامي جاء بيروح
الحرمة: do you need any hlpe ( هل تحتاج الى مساعده )
هز رامي راسه بايوه
دخلت الحرمة وجابت جاكيت المطر حقها وكلمت زوجها وولدها وبنتها وكلهم طلعوا مع رامي يدور على منيرة وبعد نص ساعة من البحث حصلتها بنتهم واخذوها لبيت . شركرهم رامي ورجع البيت قال لها تدخل تأخذ شور ولو خلصت بيها في وجلس ينتظرها في الصالة . وبعد ما اخذت شور وشربت لها شي دافي . طلعت وجلست على الكنب
رامي كان مثبت نظره على الأرض وبدون ما يطالع فيها : ليش سويتي كذه يامنيرة
منيرة سكتت بدون رد
انتظر رامي ردها لاكثر من دقيقتين بس ما ردت
رامي وهو بنفس وضعه : ليش ما قلتلي انك راح تطلعين
برضوا ما ردت
رامي بدا يهز في رجوله يخفف من غضبه : منيرة يوم اكلمك لا تنطنشين
منيرة ببرود: وش تبي اقولك يعنى
رامي : ليش ماقلتلي انك راح تطلعين
منيرة : ليش اقولك
رامي وصل لحد من الصبر : منيرة انتي جالسة تختبرين صبري
منيرة بهدوء : وليش ان شاء الله اختبر صبرك
رامي بنفس وضعيته : لمرة الثالثة والأخيرة راح اسالك منيرة ليش طلعتي بدون ما تقوليلي
منيرة ببرود: انا حره بنفسي مين انت عشان اقولك اني راح اطلع
هنا رامي انفجر : ماشي يامنيرة ماشي انا راح ارجع اربيك من اول وجديد . مو عشان مخليك على راحتك تسوين كذه . اذا رقبتك طويلة انا راح اكسرها لك (وبعصبية اكبر ) ما أكون انا ولد ابوي لو ما ربيتك . انت انسانة ما تنعطين وجه . نفسي لو ليوم واحد اشوف الجمال اللى جدتك واختك يشوفه فيك انا راح اعلمك قدرك يامنيرة لو ما تجين بتفاهم ان شاء الله يدي راح تربيك
طلع من البيت وترك لها المكان . كانت مصدومة وخايفة اول مررره في حياتها تشوف هذا الجانب من شخصية رامي . فيصل قلها ومشاعل كمان قالتلها . بس اول مرره في حياتها تشوفه بعيونها . اول مرره تحس بالخوف كذه . شكله وجهه ما كان يبشر بالخير التفكير توقف عندها وماتدري وش تسوي
***********************************************************
في احد مولات الرياض كانوا البنات مع بعض ايلاف واميمة وريم ولارا
لارا : وبس
ايلاف بحزن تطالع في بنت لارا : و سوزان الحين راح تكون عندك ولا عنده
لارا: في الوقت الراهن راح تكون عندي
اميمة: الله لا يوفقه
لارا: امين يارب هو واللى معاه
ايلاف: يلا اهم شي انك انفصلت عنه وارجعي كملي درستك
لارا بحماس: يب قدمت عندكم في المدرسة . يعنى راح نرجع نصير الرباعي
ريم ببتسامة: قصدك الثلاثي
لارا طالعت ريم بصدمة : ليش
ريم ابتسمت: انا ما صرت ادرس هنا
لارا ما خفت صدمتها : ليش
ريم : ادرس في الوقت الراهن في المنطقة
الشرقية . عشان ابوي مسافر ورحت مع امي هناك
لارا: اهااا (طالعت في ايلاف واميمة) أقول قوموا انتم الاثنين جابوا لنا قهوة . اناا توه جايه الرياض وريم ما صارت من سكان الرياض يعنى احنا ضيوف
ايلاف تكش في وجهها: مع نفسك (طالعت اميمة ) يلا اومي
اميمة تأخذ شنطتها : وش تبوا
لارا بحزن مطصنع : اف نسيتي وش هو طلبي المفضل
اميمة تقلدها : اسبرسو ودونات بالشوكالاته
لارا كشرت وجهها : طيب ليشت ستهبلين اول كانك ما تعرفين
اميمة تكلم ريم: هااا ريمو وش تبين
ريم : موكا ودونات بسكر
ايلاف : طلبات ثانية
ريم ولارا : لا
راحوا ايلاف واميمة وظلوا ريم ولارا
طالعت لارا في ريم وتنهدت : يعنى ما راح تقولين لي السبب الحقيقي اللى خالك تدرسين في المنطقة الشرقية
ريم ببتسامة : لحد الحين تعرفيني لو كنت اكذب
لارا : راح اعرف ليوم وبكر ولحد ما نموت
ريم : مو شي مهم
لارا ومازالت تطالع في ريم: كذابه يا ريم وربى كذبه وما زال هذا الموضوع كاسر قلبك
ريم بصوت مرتجف على وشك البكاء : تقدرين تقولين اني غبية واثق في كل احد .
لارا بهدوء: ومين هيا
ريم نزلت دمعتها : ندى
لارا اللى اكثر وحده في الحياة تفهم ريم بعد راكان : وش سوت
ريم مسحت دموعها : طعنتني من وراء ظهري مع اعدائي
لارا شافت ايلاف واميمة جايين من بعيد : راح نقفل الموضوع ولي جلسة معاك ان شاء الله بعد ما نرجع راح انزل عندك
ريم هزت راسها بهدوء
لارا صاحبة البات الروح بروح من الابتدائي . تزوجت اول متوسط عن حب وأهلها ما قدروا يرفضوا لانها بنتهم الوحيد . سوت المستحيل عشان تزوج بندر اللى كان اكبر منها بثالث سنوات وكانت نهاية الزواج الطلاق وبينهم بنت صغيرة اسمها سوزان
******************************************************
في البيت
كانت جالسة مع أمها واختها . امها بدات تستجيب للعلاج وصارت تتكلم بس قليل جدا . كانت سرحانه
ام مجد بهدوء: مجد يمة وش فيك
مجد كانت سرحانة وما سمعت أمها
غادة بصوت عالي : مجد
مجد طالعت في غادة بضياع
غادة : امي تكلمك
مجد طالعت في أمها: هلا يمة
ام مجد: وش فيك
مجد ببتسامة: مافيني شي ياغالية
ام مجد: طيب ليش ما تتقهوين معانا
قامت مجد وحطت لها فنجان قهوة وحطت حلى في الصن وابتسمت لامها
مجد: هاا يالغالية شوفيني اتقهوى معاكم
ام مجد اكتفت بانها تبتسم
ام مجد في نفسها: كذابة البنت هذي شايلة هموم ولا رجال في اللاربعين شايلها
قطع عليهم صوت جوال مجد . رفعت جوالها وشافت مشاري يتصل فيها
رفع مجد وبهدوء: هلا مشاري
مشاري : مجد البسي عبايتك الحين راج اجيك في مصبية صارت
مجد حطت الفنجان على الطاولة : وش صار
مشاري : شب حريق في الشركة بس الحمدالله دفاع المدني قدروا يطفوا بس لازم نروح الحين
مجد بصدمة: كيف صار كذه
مششاري : شرطة هناك لازم نروح عشان نفهم الموضوع
مجد قامت: انتظرك
قفلت من مشاري وطلعت من الصالة ونظرات أمها واختها تلاحقها
*************************************************************
في فرنسا
تأخر الوقت مره ولحد الحين ما جاء . الخوف بدا يتسلل في قلبها . يوم طلع كان مرره معصب . والكل قالها رامي يوم يعصب يصير انسان ثانية . معقوله خايفة يكون صار له شي . هيا كان وقحه معاه بزيادة . مالها لحل الا انها تلجا لها . اخذت جوالها واتصلت على ريم . بعد كم رنه جاها صوت ريم
منيرة: الو ريم
ريم بفرح: ياهلا والله بقاطعة
منيرة بصدمة: انا قاطعة
ريم بمزح: لا انا .
منيرة : كيف ريوم
ريم: حمدالله تمام . كيفك انتي وكيف رامي
منيرة: حمدالله تمام
ريم بشك: اكيد
منيرة بتردد: يب
ريم: متاكده يامنيرة
منيرة ترددت في البداية: ريم انا طلعت بدون اذن رامي
ريم سكتت
منيرة كملت: وضعت
ريم بصدمة: منيرة انتي مجنونة
منيرة كملت رامي حصلني ورجعنا البيت سالني بهدوء ورفعت ضغطته وطلع من البيت معصب
ريم ما زالت مصدومة : منيرة ليش كذه مو انتي تقولين انه طيب معاك
منيرة بكيت : خايفة يكون صار له شي ريم . انا كنت وقحة معاه
ريم بهدوء: اهدي ياقلبي انتي . راح يرجع على طول يوم يهدى . بس لو رجع لازم يامنيرة تعتذرين منه سامعة
منيرة تمسح دموعها: ان شاء الله
ريم : لو رجع طمنيني عنكم اوكي ياقلبي
منيرة: ان شاء الله
ريم : يلا روحي ارتاحي على ما يجي مو حلوه يرجع فجاءة ويشوفك تكلمين جوال
منيرة: شكرا ريمو
ريم بضحكه مريحة : ماسويت شي ياقلبي
*****************************************************
في نفس الدولة بس بعيد عن منيرة في مقهى هادي جدا واضاءة خافته كان جالس مع اخوه اللى كلمه بس من جلس معه ما فتح فمه بكلمة وحده
راكان تنهدت وحط الكوب على الطاولة : رامي . ترى صدق بدات تقلقني صاير شي
رامي ظل بنفس وضعيته وما تكلم
راكان سكت وظل يطالع فيه
رامي بهدوء: احبها ياراكان والله احبها . ماقد حبيت احد كثرها . قابلت بنات كثير ولعبت على بنات كثير بس ما قد حبيت احد منهم زي ما حبتها ( نزلت دمعته) لدرجة اني خطفتها مع بنات سعيد وهيا مو بنته . قابلت جدتها بصدفة . حبيتها بجنون . حبتها اكثر من جدتي الحقيقة . كنت احب اغيب عن المدرسة عشان اروح عندها وافطر معاها برغم من بساطة الفطور كانت تحكيني عنها وكل يوم حبي لها يزيد . فجاءة اكتشفت انها ذيك البنت اللى ضربتها وكانت راح تموت على يدي لو كان احمد ما وقفني . احبها بس ابي شي منها . تبادلني الشعور . يمة سدية كانت تقول ما اجمل واحن منها . منال تقول مافي اجمل منها وأخيرا امي . كلها يشوفوا هذا الجمال الا انا نفسي اعرف ليش ( بكى بحرقه) احبها راكان وربى احبها
راكان ظل يطالع في اخوه بصدمة وبعدها قال بحده : رامي
رامي طالع في راكان
راكان بحده: قوم غسل وجهك بسرعة
رامي ما استوعب كلام راكان
راكان بنفس حدته: بسرعة
قام رامي وغسل وجه وبعدها رجع وجلس مع راكان
راكان : وش صار فهمني وبدون دوموع
رامي : اوعدني ما يطلع الكلام
راكان رفع عيونه : وقد قلتلي شي وطلع
رامي هز راسه بلا
وبدا رامي يطلع لاخوه كل اللى في قلبه
*********************************************************
في المنطقة الشرقية
كانت جالسه في مكتبها ومعاها مشاري والضابط . الحمدالله الاضرار كانت بسيطة . قدروا يطفوها بسهولة
الضابط: شاكه في احد اخت مجد
مجد هزت راسها بلا
الضابط : بعد التحقيقات توصلنا انو
الحريق كان متعمد بس لحد الحين ما وصلنا لفاعل .
مجد تنهدت
الضابط : عندكم أعداء من شركات ثانية
مشاري: لا والله
قام الضابط: احنا راح نحاول نكتشف الفاعل . ولو كان عندكم أي معلومات اتصلوا عليه
مشاري وقف معاه: ان شاء . شكرا على جهودكم
طلع الضابط وجلس مشاري
مجد تنهدت: وش صار لحارس
مشاري: ما زال في المستشفى بس الحمدالله طيب ومافيه الا كل خير
مجد بهدوء: مشاري
مشاري: هلا
مجد بحيره: وش اسوي
مشاري: في ايش
مجد: ماعد صرت اقدر افكر
مشاري: لا تاخذين هم انا راح اسوي كل شي . قومي وروحي البيت وارتاحي وخلي كل شي عليه
هزت مجد راسها واخذت جوالها وشنطتها وطلعت . بعد ما كلمت السايق
وهيا في طريق الرجعة رن جوالها . كان رقم غريب . ردت
راشد : كيفك مجد
مجد بحده: انت ايش تبي
راشد : اوه خسرت بقيتها تنحرق كلها بس جات بسيطة . بس يلا من يعرف كيف تكون المره الجاية
مجد بعصبية : انت واحد حقير
راشد : كل شي من مجد حلو
قفل الخط على وجهها
مجد بعصبية : حقير وربى حقير
ورفعت جوالها تتصل على مشاري
********************************************
قراءة ممتعة
قال صلى الله عليه وسلم: «إن من خياركم أحاسنكم أخلاقا» رواه مسلم.
البارت التاسع العشرون
في فرنسا
قام من النوم ولف البيت كله ما حصل منيرة وحس نفسه راح يجنن .
رامي بقلق: وين راح هذي وين
طلع بره لاصطبل وماحصلها . راح لبيت الحرمة اللى قريب منهم وبعد ما دق الباب
الحرمة: how can I help you (كيف استطاع ان اساعدك )
رامي بقلق : did you see my wife ( هل رايتي زوجتي )
الحرمة: no I did not ( لا لم افعل )
رامي جاء بيروح
الحرمة: do you need any hlpe ( هل تحتاج الى مساعده )
هز رامي راسه بايوه
دخلت الحرمة وجابت جاكيت المطر حقها وكلمت زوجها وولدها وبنتها وكلهم طلعوا مع رامي يدور على منيرة وبعد نص ساعة من البحث حصلتها بنتهم واخذوها لبيت . شركرهم رامي ورجع البيت قال لها تدخل تأخذ شور ولو خلصت بيها في وجلس ينتظرها في الصالة . وبعد ما اخذت شور وشربت لها شي دافي . طلعت وجلست على الكنب
رامي كان مثبت نظره على الأرض وبدون ما يطالع فيها : ليش سويتي كذه يامنيرة
منيرة سكتت بدون رد
انتظر رامي ردها لاكثر من دقيقتين بس ما ردت
رامي وهو بنفس وضعه : ليش ما قلتلي انك راح تطلعين
برضوا ما ردت
رامي بدا يهز في رجوله يخفف من غضبه : منيرة يوم اكلمك لا تنطنشين
منيرة ببرود: وش تبي اقولك يعنى
رامي : ليش ماقلتلي انك راح تطلعين
منيرة : ليش اقولك
رامي وصل لحد من الصبر : منيرة انتي جالسة تختبرين صبري
منيرة بهدوء : وليش ان شاء الله اختبر صبرك
رامي بنفس وضعيته : لمرة الثالثة والأخيرة راح اسالك منيرة ليش طلعتي بدون ما تقوليلي
منيرة ببرود: انا حره بنفسي مين انت عشان اقولك اني راح اطلع
هنا رامي انفجر : ماشي يامنيرة ماشي انا راح ارجع اربيك من اول وجديد . مو عشان مخليك على راحتك تسوين كذه . اذا رقبتك طويلة انا راح اكسرها لك (وبعصبية اكبر ) ما أكون انا ولد ابوي لو ما ربيتك . انت انسانة ما تنعطين وجه . نفسي لو ليوم واحد اشوف الجمال اللى جدتك واختك يشوفه فيك انا راح اعلمك قدرك يامنيرة لو ما تجين بتفاهم ان شاء الله يدي راح تربيك
طلع من البيت وترك لها المكان . كانت مصدومة وخايفة اول مررره في حياتها تشوف هذا الجانب من شخصية رامي . فيصل قلها ومشاعل كمان قالتلها . بس اول مرره في حياتها تشوفه بعيونها . اول مرره تحس بالخوف كذه . شكله وجهه ما كان يبشر بالخير التفكير توقف عندها وماتدري وش تسوي
***********************************************************
في احد مولات الرياض كانوا البنات مع بعض ايلاف واميمة وريم ولارا
لارا : وبس
ايلاف بحزن تطالع في بنت لارا : و سوزان الحين راح تكون عندك ولا عنده
لارا: في الوقت الراهن راح تكون عندي
اميمة: الله لا يوفقه
لارا: امين يارب هو واللى معاه
ايلاف: يلا اهم شي انك انفصلت عنه وارجعي كملي درستك
لارا بحماس: يب قدمت عندكم في المدرسة . يعنى راح نرجع نصير الرباعي
ريم ببتسامة: قصدك الثلاثي
لارا طالعت ريم بصدمة : ليش
ريم ابتسمت: انا ما صرت ادرس هنا
لارا ما خفت صدمتها : ليش
ريم : ادرس في الوقت الراهن في المنطقة
الشرقية . عشان ابوي مسافر ورحت مع امي هناك
لارا: اهااا (طالعت في ايلاف واميمة) أقول قوموا انتم الاثنين جابوا لنا قهوة . اناا توه جايه الرياض وريم ما صارت من سكان الرياض يعنى احنا ضيوف
ايلاف تكش في وجهها: مع نفسك (طالعت اميمة ) يلا اومي
اميمة تأخذ شنطتها : وش تبوا
لارا بحزن مطصنع : اف نسيتي وش هو طلبي المفضل
اميمة تقلدها : اسبرسو ودونات بالشوكالاته
لارا كشرت وجهها : طيب ليشت ستهبلين اول كانك ما تعرفين
اميمة تكلم ريم: هااا ريمو وش تبين
ريم : موكا ودونات بسكر
ايلاف : طلبات ثانية
ريم ولارا : لا
راحوا ايلاف واميمة وظلوا ريم ولارا
طالعت لارا في ريم وتنهدت : يعنى ما راح تقولين لي السبب الحقيقي اللى خالك تدرسين في المنطقة الشرقية
ريم ببتسامة : لحد الحين تعرفيني لو كنت اكذب
لارا : راح اعرف ليوم وبكر ولحد ما نموت
ريم : مو شي مهم
لارا ومازالت تطالع في ريم: كذابه يا ريم وربى كذبه وما زال هذا الموضوع كاسر قلبك
ريم بصوت مرتجف على وشك البكاء : تقدرين تقولين اني غبية واثق في كل احد .
لارا بهدوء: ومين هيا
ريم نزلت دمعتها : ندى
لارا اللى اكثر وحده في الحياة تفهم ريم بعد راكان : وش سوت
ريم مسحت دموعها : طعنتني من وراء ظهري مع اعدائي
لارا شافت ايلاف واميمة جايين من بعيد : راح نقفل الموضوع ولي جلسة معاك ان شاء الله بعد ما نرجع راح انزل عندك
ريم هزت راسها بهدوء
لارا صاحبة البات الروح بروح من الابتدائي . تزوجت اول متوسط عن حب وأهلها ما قدروا يرفضوا لانها بنتهم الوحيد . سوت المستحيل عشان تزوج بندر اللى كان اكبر منها بثالث سنوات وكانت نهاية الزواج الطلاق وبينهم بنت صغيرة اسمها سوزان
******************************************************
في البيت
كانت جالسة مع أمها واختها . امها بدات تستجيب للعلاج وصارت تتكلم بس قليل جدا . كانت سرحانه
ام مجد بهدوء: مجد يمة وش فيك
مجد كانت سرحانة وما سمعت أمها
غادة بصوت عالي : مجد
مجد طالعت في غادة بضياع
غادة : امي تكلمك
مجد طالعت في أمها: هلا يمة
ام مجد: وش فيك
مجد ببتسامة: مافيني شي ياغالية
ام مجد: طيب ليش ما تتقهوين معانا
قامت مجد وحطت لها فنجان قهوة وحطت حلى في الصن وابتسمت لامها
مجد: هاا يالغالية شوفيني اتقهوى معاكم
ام مجد اكتفت بانها تبتسم
ام مجد في نفسها: كذابة البنت هذي شايلة هموم ولا رجال في اللاربعين شايلها
قطع عليهم صوت جوال مجد . رفعت جوالها وشافت مشاري يتصل فيها
رفع مجد وبهدوء: هلا مشاري
مشاري : مجد البسي عبايتك الحين راج اجيك في مصبية صارت
مجد حطت الفنجان على الطاولة : وش صار
مشاري : شب حريق في الشركة بس الحمدالله دفاع المدني قدروا يطفوا بس لازم نروح الحين
مجد بصدمة: كيف صار كذه
مششاري : شرطة هناك لازم نروح عشان نفهم الموضوع
مجد قامت: انتظرك
قفلت من مشاري وطلعت من الصالة ونظرات أمها واختها تلاحقها
*************************************************************
في فرنسا
تأخر الوقت مره ولحد الحين ما جاء . الخوف بدا يتسلل في قلبها . يوم طلع كان مرره معصب . والكل قالها رامي يوم يعصب يصير انسان ثانية . معقوله خايفة يكون صار له شي . هيا كان وقحه معاه بزيادة . مالها لحل الا انها تلجا لها . اخذت جوالها واتصلت على ريم . بعد كم رنه جاها صوت ريم
منيرة: الو ريم
ريم بفرح: ياهلا والله بقاطعة
منيرة بصدمة: انا قاطعة
ريم بمزح: لا انا .
منيرة : كيف ريوم
ريم: حمدالله تمام . كيفك انتي وكيف رامي
منيرة: حمدالله تمام
ريم بشك: اكيد
منيرة بتردد: يب
ريم: متاكده يامنيرة
منيرة ترددت في البداية: ريم انا طلعت بدون اذن رامي
ريم سكتت
منيرة كملت: وضعت
ريم بصدمة: منيرة انتي مجنونة
منيرة كملت رامي حصلني ورجعنا البيت سالني بهدوء ورفعت ضغطته وطلع من البيت معصب
ريم ما زالت مصدومة : منيرة ليش كذه مو انتي تقولين انه طيب معاك
منيرة بكيت : خايفة يكون صار له شي ريم . انا كنت وقحة معاه
ريم بهدوء: اهدي ياقلبي انتي . راح يرجع على طول يوم يهدى . بس لو رجع لازم يامنيرة تعتذرين منه سامعة
منيرة تمسح دموعها: ان شاء الله
ريم : لو رجع طمنيني عنكم اوكي ياقلبي
منيرة: ان شاء الله
ريم : يلا روحي ارتاحي على ما يجي مو حلوه يرجع فجاءة ويشوفك تكلمين جوال
منيرة: شكرا ريمو
ريم بضحكه مريحة : ماسويت شي ياقلبي
*****************************************************
في نفس الدولة بس بعيد عن منيرة في مقهى هادي جدا واضاءة خافته كان جالس مع اخوه اللى كلمه بس من جلس معه ما فتح فمه بكلمة وحده
راكان تنهدت وحط الكوب على الطاولة : رامي . ترى صدق بدات تقلقني صاير شي
رامي ظل بنفس وضعيته وما تكلم
راكان سكت وظل يطالع فيه
رامي بهدوء: احبها ياراكان والله احبها . ماقد حبيت احد كثرها . قابلت بنات كثير ولعبت على بنات كثير بس ما قد حبيت احد منهم زي ما حبتها ( نزلت دمعته) لدرجة اني خطفتها مع بنات سعيد وهيا مو بنته . قابلت جدتها بصدفة . حبيتها بجنون . حبتها اكثر من جدتي الحقيقة . كنت احب اغيب عن المدرسة عشان اروح عندها وافطر معاها برغم من بساطة الفطور كانت تحكيني عنها وكل يوم حبي لها يزيد . فجاءة اكتشفت انها ذيك البنت اللى ضربتها وكانت راح تموت على يدي لو كان احمد ما وقفني . احبها بس ابي شي منها . تبادلني الشعور . يمة سدية كانت تقول ما اجمل واحن منها . منال تقول مافي اجمل منها وأخيرا امي . كلها يشوفوا هذا الجمال الا انا نفسي اعرف ليش ( بكى بحرقه) احبها راكان وربى احبها
راكان ظل يطالع في اخوه بصدمة وبعدها قال بحده : رامي
رامي طالع في راكان
راكان بحده: قوم غسل وجهك بسرعة
رامي ما استوعب كلام راكان
راكان بنفس حدته: بسرعة
قام رامي وغسل وجه وبعدها رجع وجلس مع راكان
راكان : وش صار فهمني وبدون دوموع
رامي : اوعدني ما يطلع الكلام
راكان رفع عيونه : وقد قلتلي شي وطلع
رامي هز راسه بلا
وبدا رامي يطلع لاخوه كل اللى في قلبه
*********************************************************
في المنطقة الشرقية
كانت جالسه في مكتبها ومعاها مشاري والضابط . الحمدالله الاضرار كانت بسيطة . قدروا يطفوها بسهولة
الضابط: شاكه في احد اخت مجد
مجد هزت راسها بلا
الضابط : بعد التحقيقات توصلنا انو
الحريق كان متعمد بس لحد الحين ما وصلنا لفاعل .
مجد تنهدت
الضابط : عندكم أعداء من شركات ثانية
مشاري: لا والله
قام الضابط: احنا راح نحاول نكتشف الفاعل . ولو كان عندكم أي معلومات اتصلوا عليه
مشاري وقف معاه: ان شاء . شكرا على جهودكم
طلع الضابط وجلس مشاري
مجد تنهدت: وش صار لحارس
مشاري: ما زال في المستشفى بس الحمدالله طيب ومافيه الا كل خير
مجد بهدوء: مشاري
مشاري: هلا
مجد بحيره: وش اسوي
مشاري: في ايش
مجد: ماعد صرت اقدر افكر
مشاري: لا تاخذين هم انا راح اسوي كل شي . قومي وروحي البيت وارتاحي وخلي كل شي عليه
هزت مجد راسها واخذت جوالها وشنطتها وطلعت . بعد ما كلمت السايق
وهيا في طريق الرجعة رن جوالها . كان رقم غريب . ردت
راشد : كيفك مجد
مجد بحده: انت ايش تبي
راشد : اوه خسرت بقيتها تنحرق كلها بس جات بسيطة . بس يلا من يعرف كيف تكون المره الجاية
مجد بعصبية : انت واحد حقير
راشد : كل شي من مجد حلو
قفل الخط على وجهها
مجد بعصبية : حقير وربى حقير
ورفعت جوالها تتصل على مشاري
********************************************
قراءة ممتعة
تعليق