روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

    قال صلى الله عليه وسلم: «إن من خياركم أحاسنكم أخلاقا» رواه مسلم.



    البارت التاسع العشرون

    في فرنسا


    قام من النوم ولف البيت كله ما حصل منيرة وحس نفسه راح يجنن .


    رامي بقلق: وين راح هذي وين


    طلع بره لاصطبل وماحصلها . راح لبيت الحرمة اللى قريب منهم وبعد ما دق الباب


    الحرمة: how can I help you (كيف استطاع ان اساعدك )


    رامي بقلق : did you see my wife ( هل رايتي زوجتي )


    الحرمة: no I did not ( لا لم افعل )


    رامي جاء بيروح


    الحرمة: do you need any hlpe ( هل تحتاج الى مساعده )


    هز رامي راسه بايوه


    دخلت الحرمة وجابت جاكيت المطر حقها وكلمت زوجها وولدها وبنتها وكلهم طلعوا مع رامي يدور على منيرة وبعد نص ساعة من البحث حصلتها بنتهم واخذوها لبيت . شركرهم رامي ورجع البيت قال لها تدخل تأخذ شور ولو خلصت بيها في وجلس ينتظرها في الصالة . وبعد ما اخذت شور وشربت لها شي دافي . طلعت وجلست على الكنب


    رامي كان مثبت نظره على الأرض وبدون ما يطالع فيها : ليش سويتي كذه يامنيرة


    منيرة سكتت بدون رد


    انتظر رامي ردها لاكثر من دقيقتين بس ما ردت


    رامي وهو بنفس وضعه : ليش ما قلتلي انك راح تطلعين


    برضوا ما ردت


    رامي بدا يهز في رجوله يخفف من غضبه : منيرة يوم اكلمك لا تنطنشين


    منيرة ببرود: وش تبي اقولك يعنى


    رامي : ليش ماقلتلي انك راح تطلعين


    منيرة : ليش اقولك


    رامي وصل لحد من الصبر : منيرة انتي جالسة تختبرين صبري


    منيرة بهدوء : وليش ان شاء الله اختبر صبرك


    رامي بنفس وضعيته : لمرة الثالثة والأخيرة راح اسالك منيرة ليش طلعتي بدون ما تقوليلي


    منيرة ببرود: انا حره بنفسي مين انت عشان اقولك اني راح اطلع


    هنا رامي انفجر : ماشي يامنيرة ماشي انا راح ارجع اربيك من اول وجديد . مو عشان مخليك على راحتك تسوين كذه . اذا رقبتك طويلة انا راح اكسرها لك (وبعصبية اكبر ) ما أكون انا ولد ابوي لو ما ربيتك . انت انسانة ما تنعطين وجه . نفسي لو ليوم واحد اشوف الجمال اللى جدتك واختك يشوفه فيك انا راح اعلمك قدرك يامنيرة لو ما تجين بتفاهم ان شاء الله يدي راح تربيك


    طلع من البيت وترك لها المكان . كانت مصدومة وخايفة اول مررره في حياتها تشوف هذا الجانب من شخصية رامي . فيصل قلها ومشاعل كمان قالتلها . بس اول مرره في حياتها تشوفه بعيونها . اول مرره تحس بالخوف كذه . شكله وجهه ما كان يبشر بالخير التفكير توقف عندها وماتدري وش تسوي


    ***********************************************************




    في احد مولات الرياض كانوا البنات مع بعض ايلاف واميمة وريم ولارا




    لارا : وبس


    ايلاف بحزن تطالع في بنت لارا : و سوزان الحين راح تكون عندك ولا عنده


    لارا: في الوقت الراهن راح تكون عندي


    اميمة: الله لا يوفقه


    لارا: امين يارب هو واللى معاه


    ايلاف: يلا اهم شي انك انفصلت عنه وارجعي كملي درستك


    لارا بحماس: يب قدمت عندكم في المدرسة . يعنى راح نرجع نصير الرباعي


    ريم ببتسامة: قصدك الثلاثي


    لارا طالعت ريم بصدمة : ليش


    ريم ابتسمت: انا ما صرت ادرس هنا


    لارا ما خفت صدمتها : ليش


    ريم : ادرس في الوقت الراهن في المنطقة
    الشرقية . عشان ابوي مسافر ورحت مع امي هناك

    لارا: اهااا (طالعت في ايلاف واميمة) أقول قوموا انتم الاثنين جابوا لنا قهوة . اناا توه جايه الرياض وريم ما صارت من سكان الرياض يعنى احنا ضيوف


    ايلاف تكش في وجهها: مع نفسك (طالعت اميمة ) يلا اومي


    اميمة تأخذ شنطتها : وش تبوا


    لارا بحزن مطصنع : اف نسيتي وش هو طلبي المفضل


    اميمة تقلدها : اسبرسو ودونات بالشوكالاته


    لارا كشرت وجهها : طيب ليشت ستهبلين اول كانك ما تعرفين


    اميمة تكلم ريم: هااا ريمو وش تبين


    ريم : موكا ودونات بسكر


    ايلاف : طلبات ثانية


    ريم ولارا : لا


    راحوا ايلاف واميمة وظلوا ريم ولارا


    طالعت لارا في ريم وتنهدت : يعنى ما راح تقولين لي السبب الحقيقي اللى خالك تدرسين في المنطقة الشرقية


    ريم ببتسامة : لحد الحين تعرفيني لو كنت اكذب


    لارا : راح اعرف ليوم وبكر ولحد ما نموت


    ريم : مو شي مهم


    لارا ومازالت تطالع في ريم: كذابه يا ريم وربى كذبه وما زال هذا الموضوع كاسر قلبك


    ريم بصوت مرتجف على وشك البكاء : تقدرين تقولين اني غبية واثق في كل احد .


    لارا بهدوء: ومين هيا


    ريم نزلت دمعتها : ندى


    لارا اللى اكثر وحده في الحياة تفهم ريم بعد راكان : وش سوت


    ريم مسحت دموعها : طعنتني من وراء ظهري مع اعدائي


    لارا شافت ايلاف واميمة جايين من بعيد : راح نقفل الموضوع ولي جلسة معاك ان شاء الله بعد ما نرجع راح انزل عندك


    ريم هزت راسها بهدوء




    لارا صاحبة البات الروح بروح من الابتدائي . تزوجت اول متوسط عن حب وأهلها ما قدروا يرفضوا لانها بنتهم الوحيد . سوت المستحيل عشان تزوج بندر اللى كان اكبر منها بثالث سنوات وكانت نهاية الزواج الطلاق وبينهم بنت صغيرة اسمها سوزان


    ******************************************************


    في البيت
    كانت جالسة مع أمها واختها . امها بدات تستجيب للعلاج وصارت تتكلم بس قليل جدا . كانت سرحانه


    ام مجد بهدوء: مجد يمة وش فيك


    مجد كانت سرحانة وما سمعت أمها


    غادة بصوت عالي : مجد


    مجد طالعت في غادة بضياع


    غادة : امي تكلمك


    مجد طالعت في أمها: هلا يمة


    ام مجد: وش فيك


    مجد ببتسامة: مافيني شي ياغالية


    ام مجد: طيب ليش ما تتقهوين معانا


    قامت مجد وحطت لها فنجان قهوة وحطت حلى في الصن وابتسمت لامها


    مجد: هاا يالغالية شوفيني اتقهوى معاكم


    ام مجد اكتفت بانها تبتسم


    ام مجد في نفسها: كذابة البنت هذي شايلة هموم ولا رجال في اللاربعين شايلها


    قطع عليهم صوت جوال مجد . رفعت جوالها وشافت مشاري يتصل فيها


    رفع مجد وبهدوء: هلا مشاري


    مشاري : مجد البسي عبايتك الحين راج اجيك في مصبية صارت


    مجد حطت الفنجان على الطاولة : وش صار


    مشاري : شب حريق في الشركة بس الحمدالله دفاع المدني قدروا يطفوا بس لازم نروح الحين


    مجد بصدمة: كيف صار كذه


    مششاري : شرطة هناك لازم نروح عشان نفهم الموضوع


    مجد قامت: انتظرك


    قفلت من مشاري وطلعت من الصالة ونظرات أمها واختها تلاحقها


    *************************************************************


    في فرنسا


    تأخر الوقت مره ولحد الحين ما جاء . الخوف بدا يتسلل في قلبها . يوم طلع كان مرره معصب . والكل قالها رامي يوم يعصب يصير انسان ثانية . معقوله خايفة يكون صار له شي . هيا كان وقحه معاه بزيادة . مالها لحل الا انها تلجا لها . اخذت جوالها واتصلت على ريم . بعد كم رنه جاها صوت ريم


    منيرة: الو ريم


    ريم بفرح: ياهلا والله بقاطعة


    منيرة بصدمة: انا قاطعة


    ريم بمزح: لا انا .


    منيرة : كيف ريوم


    ريم: حمدالله تمام . كيفك انتي وكيف رامي


    منيرة: حمدالله تمام


    ريم بشك: اكيد


    منيرة بتردد: يب


    ريم: متاكده يامنيرة


    منيرة ترددت في البداية: ريم انا طلعت بدون اذن رامي


    ريم سكتت


    منيرة كملت: وضعت


    ريم بصدمة: منيرة انتي مجنونة


    منيرة كملت رامي حصلني ورجعنا البيت سالني بهدوء ورفعت ضغطته وطلع من البيت معصب


    ريم ما زالت مصدومة : منيرة ليش كذه مو انتي تقولين انه طيب معاك


    منيرة بكيت : خايفة يكون صار له شي ريم . انا كنت وقحة معاه


    ريم بهدوء: اهدي ياقلبي انتي . راح يرجع على طول يوم يهدى . بس لو رجع لازم يامنيرة تعتذرين منه سامعة


    منيرة تمسح دموعها: ان شاء الله


    ريم : لو رجع طمنيني عنكم اوكي ياقلبي


    منيرة: ان شاء الله


    ريم : يلا روحي ارتاحي على ما يجي مو حلوه يرجع فجاءة ويشوفك تكلمين جوال


    منيرة: شكرا ريمو


    ريم بضحكه مريحة : ماسويت شي ياقلبي


    *****************************************************


    في نفس الدولة بس بعيد عن منيرة في مقهى هادي جدا واضاءة خافته كان جالس مع اخوه اللى كلمه بس من جلس معه ما فتح فمه بكلمة وحده


    راكان تنهدت وحط الكوب على الطاولة : رامي . ترى صدق بدات تقلقني صاير شي


    رامي ظل بنفس وضعيته وما تكلم


    راكان سكت وظل يطالع فيه


    رامي بهدوء: احبها ياراكان والله احبها . ماقد حبيت احد كثرها . قابلت بنات كثير ولعبت على بنات كثير بس ما قد حبيت احد منهم زي ما حبتها ( نزلت دمعته) لدرجة اني خطفتها مع بنات سعيد وهيا مو بنته . قابلت جدتها بصدفة . حبيتها بجنون . حبتها اكثر من جدتي الحقيقة . كنت احب اغيب عن المدرسة عشان اروح عندها وافطر معاها برغم من بساطة الفطور كانت تحكيني عنها وكل يوم حبي لها يزيد . فجاءة اكتشفت انها ذيك البنت اللى ضربتها وكانت راح تموت على يدي لو كان احمد ما وقفني . احبها بس ابي شي منها . تبادلني الشعور . يمة سدية كانت تقول ما اجمل واحن منها . منال تقول مافي اجمل منها وأخيرا امي . كلها يشوفوا هذا الجمال الا انا نفسي اعرف ليش ( بكى بحرقه) احبها راكان وربى احبها


    راكان ظل يطالع في اخوه بصدمة وبعدها قال بحده : رامي


    رامي طالع في راكان


    راكان بحده: قوم غسل وجهك بسرعة


    رامي ما استوعب كلام راكان


    راكان بنفس حدته: بسرعة


    قام رامي وغسل وجه وبعدها رجع وجلس مع راكان


    راكان : وش صار فهمني وبدون دوموع


    رامي : اوعدني ما يطلع الكلام


    راكان رفع عيونه : وقد قلتلي شي وطلع


    رامي هز راسه بلا


    وبدا رامي يطلع لاخوه كل اللى في قلبه


    *********************************************************


    في المنطقة الشرقية


    كانت جالسه في مكتبها ومعاها مشاري والضابط . الحمدالله الاضرار كانت بسيطة . قدروا يطفوها بسهولة


    الضابط: شاكه في احد اخت مجد


    مجد هزت راسها بلا


    الضابط : بعد التحقيقات توصلنا انو
    الحريق كان متعمد بس لحد الحين ما وصلنا لفاعل .

    مجد تنهدت


    الضابط : عندكم أعداء من شركات ثانية


    مشاري: لا والله


    قام الضابط: احنا راح نحاول نكتشف الفاعل . ولو كان عندكم أي معلومات اتصلوا عليه


    مشاري وقف معاه: ان شاء . شكرا على جهودكم


    طلع الضابط وجلس مشاري


    مجد تنهدت: وش صار لحارس


    مشاري: ما زال في المستشفى بس الحمدالله طيب ومافيه الا كل خير


    مجد بهدوء: مشاري


    مشاري: هلا


    مجد بحيره: وش اسوي


    مشاري: في ايش


    مجد: ماعد صرت اقدر افكر


    مشاري: لا تاخذين هم انا راح اسوي كل شي . قومي وروحي البيت وارتاحي وخلي كل شي عليه


    هزت مجد راسها واخذت جوالها وشنطتها وطلعت . بعد ما كلمت السايق


    وهيا في طريق الرجعة رن جوالها . كان رقم غريب . ردت


    راشد : كيفك مجد


    مجد بحده: انت ايش تبي


    راشد : اوه خسرت بقيتها تنحرق كلها بس جات بسيطة . بس يلا من يعرف كيف تكون المره الجاية


    مجد بعصبية : انت واحد حقير


    راشد : كل شي من مجد حلو


    قفل الخط على وجهها


    مجد بعصبية : حقير وربى حقير


    ورفعت جوالها تتصل على مشاري


    ********************************************




    قراءة ممتعة

    تعليق

    • ريـمـؤؤ ..
      عـضـو فعال
      • Aug 2016
      • 61
      • آقـــدآر خلتنــاا حباايـــب ؤعشـــاق ..
        ؤآقــدآر خلتنــإ م نســآل عن بعـض ..


      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

      تبشرينن بالجنه ي عيني.
      يسلمم قلبج ي عمري انا.
      مبدعهه مبدعهه مبدعهه مبدعهه مبدعهه مبدعهه قسممم.
      وايد وايد وايد وايد وايد حلوو رووووعةه يجنن ننتظرج ي روحي.
      أحبج

      تعليق

      • دلوعة وكلمتها مسموعة
        عـضـو
        • Jul 2016
        • 42

        رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

        البارت روعة مره مره مره
        رامي يعور القلب ومنيرة شريرة مرره حقوده
        نفسي اذبح راشد احسه وقح ومجنون
        مرره متحمسة لبارت الجاي موت وموت موت

        تعليق

        • ريـمـؤؤ ..
          عـضـو فعال
          • Aug 2016
          • 61
          • آقـــدآر خلتنــاا حباايـــب ؤعشـــاق ..
            ؤآقــدآر خلتنــإ م نســآل عن بعـض ..


          رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby


          طولتيي وينجججججججججججججج.

          تعليق

          • JO_JO20
            عـضـو
            • Mar 2017
            • 18
            • كالصاعقة ..×..
              لا تحرق نفس المكان مرتيـن !
              فإن تقاعد قلبي عن حبـــــك لا تحاول إعادته للخدمة ...
              فأنا لن أعــــود !

              روايتي الأولى

              قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك
              https://v.3bir.net/366274/

            رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

            جنااااااان الروايه مبدعهه

            تعليق

            • rabaaa
              عضو متألق
              • Sep 2015
              • 274

              رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

              المشاركة الأصلية بواسطة ريـمـؤؤ ..
              تبشرينن بالجنه ي عيني.
              يسلمم قلبج ي عمري انا.
              مبدعهه مبدعهه مبدعهه مبدعهه مبدعهه مبدعهه قسممم.
              وايد وايد وايد وايد وايد حلوو رووووعةه يجنن ننتظرج ي روحي.
              أحبج
              ياقلبي انا فديتك . وربى ما تدرين كثر ايش تعجبني رودك .
              وانتي المبدعه بردودك ياقلبي
              واتمنى اشوف ردودك دوم
              وانا بعد احبك

              تعليق

              • rabaaa
                عضو متألق
                • Sep 2015
                • 274

                رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                المشاركة الأصلية بواسطة JO_JO20
                جنااااااان الروايه مبدعهه
                تسلمين ياقلبي وهذا من ذوقك حبيبتي

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                  المشاركة الأصلية بواسطة دلوعة وكلمتها مسموعة
                  البارت روعة مره مره مره
                  رامي يعور القلب ومنيرة شريرة مرره حقوده
                  نفسي اذبح راشد احسه وقح ومجنون
                  مرره متحمسة لبارت الجاي موت وموت موت
                  انتي الاروع ياقلبي
                  اتمنى يعجبك بارت اليوم

                  تعليق

                  • rabaaa
                    عضو متألق
                    • Sep 2015
                    • 274

                    رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby

                    صلوا على خير الانام محمد ابن عبدالله




                    البارت الثلاثين










                    في الرياض


                    رجعوا ايلاف واميمة على بيوتهم ولارا راحت مع ريم بيتها. كان في الصالة في جيهان وامها يوم دخلوا لارا وريم


                    ريم: السلام عليكم


                    جيهان وامها: وعليكم السلامورحمة الله وبركاته


                    سلمت لارا على جيهان وام فهد وجلست


                    جيهان ببتسامة: كيفك لارا كيف صحتك


                    لارا ببتسامة: الحمدلله تمام كيفك انتي


                    جيهان : الحمد الله . وانا أقول وش فيها الرياض منوره


                    لارا بخجل: منور باصحابه خالتي


                    جيهان: كيف امك عساه طيبة


                    لارا: والله بخير تسلم عليكي


                    جيهان: الله يسلها


                    ريم وقفت: يمه احنا بنطلع فوق


                    جيهان: طيب ياماما . شوي ارسلك القهوة


                    اخذت ريم لارا وطلعوا فوق غرفة ريم


                    لارا تتطالع في الغرفة وابتسمت: ما غيرتيها


                    ريم ببتسامة: لارا اختارتها كيف اغيرها


                    فسخت ريم عبيتها ودخلت تغسل يدها ولارا نفس الشي . وبعدها جات ميري ومعاها القهوة والحلى حطتها وراحت


                    لارا طالعت في ريم: ما تبين تتكلمين


                    ريم طالعت في لارا وعيونها امتلات بدموع وبصوت مايل للهمس : تعبت


                    لارا يوم شفت وضع ريم عرفت انها مجروحه وبقوة كمان


                    حطت لارا الكوب على الطاولة وقامت جلست جنب ريم ضمتها بهدوء


                    ريم استلمت وجلست تتبكى: تعبانة لارا والله تعبت ماعاد اقدر . صرت صبح وليل أتمنى الموت


                    لارا : استغفر ربك ياريم حتى الأنبياء ما تمنوا الموت


                    ريم بغصه: غصب عني وربى


                    لارا: مافي احد يستاهل تنزلين دموعك عشانه


                    ريم بكيت: حتى نفسي ما عاد صرت اثق فيها ظلمتها كثير .


                    لارا اكتفت انها تسكت وتسمع لريم اللى بدات تتكلم عن كل اللى صار لها في الفترة اللى ابتعدت عنهم لارا


                    *****************************************************************


                    في فرنسا


                    دخل البيت ونفسيته في الحضيض . منيرة كانت جالسة في صالة ويوم شافته وقفت


                    منيرة بهدوء: رامي


                    رامي رفع يده وهو معطيها ظهره: مو رايق يامنيرة ابدا


                    دخل الغرفة وقفل الباب وراءه . منيرة انصدمت من حركة رامي. اول مرره يعاملها كذه ليش حتى ما رضى يسمع لها . جلست على الكنبة وتحس الندم بدا يتسلل لقلبها


                    في نفس الدولة . بس بعيد عن رامي ومنيرة وفي احد الفنادق المشهورة . كانوا منال ومشاعل جالسين مع بعض وموضى وأسماء مع بعض والرجال طلعوا


                    منال بحماس: ماما قالت بكره راح يجوا منيرة ورامي عندنا وبعد بكره نروح ديزني لاند


                    مشاعل تجاريها: صدق


                    منال بحماس: يب


                    مشااعل: وناسة . بس تعرفين مررره طفش وش رايك نقوم نطلع


                    منال : وين نروح


                    مشاعل: والله خاطري نروح شارع شانزليزيه


                    منال تطالع فيها: وش يعنى


                    مشاعل ضحكت من طريقة تعبير منال : يوم نروح تعرفين ( طالعت في أمها ) ماما خاطري نروح شانزليزيه من زمان عنه


                    موضي وهيا تقهوى: بكره الحين الوقت مرره متأخر وراكان مو في شان يروح معاكم


                    مشاعل: بليز ماما بليز


                    موضى: لا . الحين لا


                    مشاعل بزعل: أقوم انام احسن لي احسن من اني اجلس معاكم


                    موضي ببتسامة: تصبحين على خير


                    *****************************************


                    في المنطقة الشرقية


                    مشاري ومجد كانوا م بعض


                    مشاري : بس ما نقدر ندخله السجن بدون دليل ملموس


                    مجد بتوتر: ما راح اقدر انام اليوم اذا ما كان في السجن


                    مشاري بتفكير: اهدي راح نحصل طريقة بس لازم نفكر زين قبل ما ناخذ أي خطوة


                    مجد: اوكي هو الظاهر يراقبنا كلنا . امي وغادة راح نطلعهم من هذا كله


                    مشاري : عندك أي فكرة


                    مجد : بناخذ امي وغادة لمول من المولات ويدخلوا الحمام (الله يكرمك) وهناك راح يطلوا حريم غير امي وغادة ونكون انا وانت معاهم . وجابر راح يأخذ امي وغادة لفلة الجديدة ونحنا نرج البيت . لو رجعنا البيت نحاول نطلع من البيت


                    مشاري: فكرة حلو متى نبدا التنفيذ


                    مجد: الحين وانا راجعه البيت لاحظت اكثر من سيارة تلحقنا من طلعت من الشركة لحد ما وصلت هنا بس كل بعد 10 دقايق تتغير السيارة


                    مشاري : اجل انا الحين راح اكلم جابر
                    يوفر لنا حارس والفلة منتشر حولها حارس من قبل

                    مجد بتفكير : مشاري دقيقة


                    مشاري: هلا


                    مجد: امي وغادة وش رايك نسفرهم بره


                    مشاري بتفكير : لا راح يعرف


                    مجد : كيف


                    مشاري بتفكير: انا من قلتلي عنه وانا ابحث عنه واكتشفت انه له سلطة


                    مجد: كيف يعنى


                    مشاري: عشان كذه اقولك من اول انه ما نقدر ندخله السجن بدون دليل


                    مجد مسكت راسها بتعب


                    مشاري: لا تتعبين نفسك الحين لازم نطلع خالتي وغادة من هنا


                    مجد : اوكي دقايق ونرجع لك باقولهم يجهزوا الأشياء المهمة


                    مشاري: اوكي


                    ***************************************************




                    صباح يوم جميل جدا في فرنسا


                    قام رامي واخذ له شور . طلع الصالة وشاف منيرة جالسة . يوم شافته قامت بسرعة . تتجاهلها وسوى نفسه ما شافها


                    منيرة : رامي


                    رامي طنشها


                    منيرة : بخصوصا اللى صار امس


                    رامي اخذ كوب القهوة وطلع ترك لها البيت


                    جلست منيرة على الكنب تبكى


                    وبره رامي كان يمشى يحس انه حزين لانه طنشها بس كمان لازم يادبها سرح في كوب القهوة يذكر كلامه اخوه امس


                    راكان بحده: قوم غسل وجهك اشوف


                    رامي طالع في راكان


                    راكان بنفس الحده: ما سمعت وش قلت


                    قام رامي وغسل وجهه ورجع


                    راكان بهدوء: تجاهلها


                    رامي بفهوة: هااااا


                    راكان: سوى نفسك ما تشوفها . لو جات تتكلم معاك اترك لها المكان . لا تسمع لها ابدا الا لما تحس انها ندمانة


                    رامي هز راسه بمعنى طيب


                    راكان ببتسامة: لا عاد تبكى دموعك غالية وربى


                    رجع للواقع بعد ماحس قطرات المطر بدات في النزول


                    رامي تنهد: برغم من انها كاسرة خاطري بس لازم اسوي كذه عشا تتادب


                    رجع البيت . وشاف منيرة تبكى . يوم شافته بسرعة مسحت دموعها


                    رامي بدون ما يطالع فيها : جهزي بعد شوي راح نروح باريس وراح يأخذ تقريبا مننا اربع ساعات


                    منيرة : رامي ممكن أتكلم معاك


                    رامي بسخرية: وقد سمعت لي يوم كنت ابي أتكلم


                    منيرة: بس


                    راح رامي وترك لها المكان بعد ما دخل الفرفة وقفل الباب


                    ******************************************************************




                    في السعودية


                    قامت ريم ونفسيتها زفت . لها كم يوم ماتدري عن مجد . وجروح الماضي تجددت لها بمجرد ما رجعت الرياض ومنيرة اللى من امس ما اتصلت تطمنها على حالها . تحس نفسها صغيره على هذي الهموم


                    طالعت فيها لارا وببتسامة: ما بقيتي تقومين


                    ريم ردت الابتسامة : ساعة كم


                    لارا طالعت في الساعة : الساعة 2


                    ريم وسعت عيونها على الأخير : ياظالمة صلاة الظهر


                    قامت بسرعة من السرير بعد ما رمت اللحاف


                    لارا ببتسامة: وش اسوي لك صحيتك مية مرره ما قمتي


                    ريم وهيا في الحمام (الله يكرمكم ) : نذلة وربى انك نذلة


                    لارا تلعب بجوالها: توك تعرفين . انا من ولدتني امي وانا نذلة


                    ريم : راح اردها لك


                    لارا: يلا خلصي بسرعة ايلاف عزمتنا اليوم على الغداء . بس قلتلها خليها على العصر عشان ريم نايمة


                    ريم طلعت وهيا تفرش السجادة : وانا اخر من يعلم


                    لارا بنذالة: وش اسوي لك كيس نوم والله


                    ريم طالعت فيها بحقد بعدها بدات تصلى


                    لارا وهيا تطقطق في الجوال


                    لارا: بابا حبيبي وش صار معاك


                    أبو لارا: يابابا يالارا وش سوت لك البنت عشان تبي تعرفين ععنها كل ذي الأشياء


                    لارا أرسلت فيس حزين :افا يبه يعنى تتوقع انا بنت اظلم احد وهو ما سوى لي شي


                    أبو لارا : ان شاء الله راح ارسلك الملف مع ناصر


                    لارا: لا يبه ارسله على الجوال احسن مساعدك ما احبه ولا اطيق اشوف وجهه


                    أبو لارا: يلا يابنت عند اجتماع مع السلام


                    وطلع من المحادثة تنهدت لارا وحطت الجوال


                    ***************************************************


                    في فلة بعيد شوى عن الدمام . كانت جالس مع أمها واختها . جاها اتصل من مشاري . قامت من المكان


                    مجد: هلا مشاري


                    مشاري : مجد


                    مجد: هلا


                    مشاري : زي ما طلبتي منى امس بعد ما نقلنكم جاء رجل يبي يحرق فلتكم والحراس مسكوه


                    مجد بصدمة: ايش


                    مشاري: بعد ما حققت معاه اكتشفت انو راشد ارسله . ويقول انه كان مديون بمليون وراشد دفع له الفلوس في المقابل يحرق فلتكم


                    مجد بصوت هامس : مشاري تعبت وش اسوي


                    مشاري : انا اتصلت عشان اقولك اني راح انقلكم لفترة في مكان مستحيل يوصل له راشد . والشركة راح نوهم فيصل انك بعتيها ولازم تبعدين عن الشركة لفترة


                    مجد مو قادرة تفكر حتى او تقول رايها


                    مشاري: كمان انا احس انو في احد ينقل الاخبار لراشد


                    مجد بغباء: هاا


                    مشاري: مجد ركزي معايه . احس انو في جاسوس في الشركة .


                    مجد سرحت بعيد


                    مشاري : مجد .؟ مجد وين انتي معايه


                    مجد : هلا مشاري


                    مشاري: اقولك مجد ارتاحي وبدين اكلمك


                    مجد بهدوء: اوكي


                    قفلت من مشاري وطاحت على رجولها تبكى . ما تقدر مره ما تقدر تعبت ووصلت حدها . في نهاية الموضوع هيا مجرد طالبة حتى الجامعة ما خلصتها . حست احد يضمها من وراها . اشتاقت لهذا الحضن موت . استسلمت في حضن أمها تبكى


                    ام مجد في نفسها: انا اسفة يابنت انا اسفة

                    *******************************************************









                    قراءة ممتعة

                    تعليق

                    • rabaaa
                      عضو متألق
                      • Sep 2015
                      • 274

                      رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby










                      البارت الواحد والثلاثين











                      في فرنسا كان الوقت المساء . وبعد رحلة كانت لمدة 4 ساعات . من الصامت القاتل بين رامي ومنيرة . وصلوا لفندق في باريس . دخلوا الجناح اللى حاجز لهم راكان


                      رامي بهدوء : روحي ارتاحي وجهزي . بعد ساعة بنروح عند امي


                      منيرة : رامي ممكن أتكلم معاك


                      رامي بنفس الوضع: لا ما ابي اسمع شي


                      منيرة بصوت عالي : ليش ما تبي تسمع


                      رامي بحده : صوتك لا يرتفع علي عشان ما اكسر راسك سامعه . وفوق كذه انا حر اسمع اللى ابي بس


                      منيرة يصوت فيه نبرة بكى: رامي ليش كذه


                      رامي غمض عيونه عشان ما يضعف : كيفي انا حر


                      طلع من الجناح تارك لمنيرة المكان


                      جلست منيرة تبكى من قلبها . اول مره تحس بندم . ما تحب تاذي احد ورامي كمان ما كانت تبي تكسر قلبه بس قلبها وعقلها مو راضي يتقبله




                      في نفس الفندق وبعيد عن الجناح . كان جالس مع اخوه


                      راكان يطالع فيه : رامي لحد متى راح تجلس سرحان


                      رامي طالع في راكان بضياع: هااا


                      راكان ببتسامة: كنت عارف انك ما سمعت وش قلت


                      رامي : وش قلت


                      راكان: راح ننفذ خطتنا اليوم ان شاء الله خليك جاهز


                      رامي: ان شاء الله . بس كمان انا ما ابي اكسر قلبها


                      راكان خبط راسه: ما احد قال اكسر قلبها . بس ادبها لفترة


                      رامي : ماشي


                      راكان: يلا انا راح اطلع عشان انتم تجوا


                      رامي: اوكي . باي


                      راكان: باي


                      ***********************************************************


                      بعيد عن فرنسا وعن السعودية . كانت جالسة في ردهة الفندق والحزن مالي وجهها ما انتبهت لجدها اللى جالس قدامها . وبعد ربع ساعة انتبهت له


                      الجد بحزن: لمور وش فيك


                      لمار ببتسامة: ولا شي جدو


                      الجد : لا تخبين علي يا بنتي قوليلي لو ناقصك شي


                      لمار ببتسامة: مافي شي جدو والله


                      الجد : لمور


                      لمار: هلا جدي


                      الجد: تعرفين انو الشخص اللى راح اقد معاه الصفقة امه سعودية وابوه ياباني . وعنده بنت في سنك


                      لمار ببتسامة: صدق


                      الجد كمل ببتسامة: يب وبنته تعرف عربى . وقالت انها راح تاخذك اليوم وراح ترويك اليابان


                      لمار بحماس: صدق


                      الجد فرح لحماسها : صدق


                      لمار : وناسة والله . كنت بموت من الطفش




                      *************************************************


                      بعيد عن لمار وجدها وفي السعودية


                      كان جالس في غرفة يفكر . له اكثر من أسبوع وهو يفكر . دخلت اخته وجلست على السرير


                      ريهام: وين وصلت


                      حمود راح جلس جنبها : ريهام اقولك شي بس م تضحكين


                      ريهام اخذته لحضنها : قول واوعدك ما راح اضحك


                      حمود: طيب ما تقولين لاحد


                      ريهام هزت راسها


                      حمود طالع فيها وببرائها : طيب انا مره احبها


                      ريهام وهيا تلعب بشعره : مين هيا


                      حمود وهو في حضن اخته: منيرة (سكت شويه وبعدين كمل ) ما ابي ازوج احد غيرها . انا بصير شاطر في الروضة واجمع فلوس كثير عشان نزوج


                      ريهام ما ضحك لانها وعدته : حمود حبيبي . ما ينفع تزوج منيرة بس تقدر تحبها وهيا كمان تحبك اكيد


                      حمود بزعل: ليش كلكم تقولوا ما يصير


                      ريهام: أولا شي لانها اختك . ومافي احد يزوج اخته . وثاني شي هيا اكبر منك


                      حمود : طيب ليش مايصير اتزوج اختى


                      ريهام بهدوء جلست تفهم حمود اللى كان مره يرضى بكلمها ومره لا


                      حمود ببتسامة : انا سمعت كلامك وفهمته كمان (وببتسامة ) انا راح اكبر واتزوج منيرة


                      ريهام حطت يدها على راسها وتنهدت : يا زيد كانك ما غزيت




                      **************************************************************


                      في فرنسا


                      كنت جالسة جنب أسماء اللى كانت طايرة من الفرحه


                      أسماء : كيف رامي معاك يابنتي


                      منيرة ببتسامة : الحمد الله


                      رامي طالع في منيرة وبعدها طالع في امه: وليش ما تقولين كيف منيرة معاك ياولدي


                      أسماء بمزح: عشان انا اعرفك زين ما تخلى العقل صاحي


                      رامي بصدمة : بغيت لك عون صرت لي فرعون


                      أسماء وسعت عيونها ورمت الخدادية على وجهه : استحى على وجهك تراني امك


                      موضي تضحك: الولد قام يغار


                      رامي وقف يكش عليهم: بروح اصحي منولة احسن لي


                      في هذا الوقت طلعت من منال من الغرفة ويوم شافت رامي نقزت في حضنة


                      منال بفرح: وحشتوني


                      رامي يطالع في امه وموضي: شوفوا وتعلموا


                      راح منال سلمت على منيرة ورجعت عند رامي


                      منال بحماس: تعرفوا وين راح نروح اليوم


                      رامي طالع في منال وبحماس : وين


                      منال طالعت في أسماء: أقوله ماما


                      أسماء ببتسمامة : عادي ياقلبي


                      منال بحماس وهيا تمسك يد رامي : انا ومشاعل امس سوينا جدول وين راح نروح . اليوم وبكره بنروح ديزني لاند . وبعد بكره بنروح شانز(وقفت وبعدها طالعت في أسماء ) ماما وش اسمه تنسيت


                      أسماء ببتسامة : شانزليزيه


                      منال ما عرفت تقولة تمام : المهم هذا هو . انت تعرفه


                      رامي : ايوه اعرفه .


                      منال بحماس: وش هو امس قلت لمشاعل وش يعنى قامت تقول لو رحنا تعرفين


                      رامي : اوكي وش هو .شارع طويل مشعور على مستوى العالم وفيه محل ماركات كثير


                      منال : اهاا


                      رامي ببتسامة : وبعدين


                      منال : بنروح امكان كثير بس مشاعل تعرفها انا ما اعرفها


                      رامي ضحك: واضح انو مشاعل راح تهبل فيكم (طالع في امه ) ماما ريناد امس كلمتني ريناد


                      أسماء ببتسامة: ايوه قالي راكان انها راح تروح معانا


                      رامي: وحشتني موت (وطالع في منيرة اللى تطالع في وفي راسها مية سوال )


                      موضي رفعت جوالها وشافت مشاعل تكلمها : واضح انو الاميرة النايمة قامت


                      رفعت موضى وجاها صوت مشاعل اللى واضح انها معصبة


                      موضى : بدري كان ما قمتي


                      مشاعل: امس قلتكم خلوني اروح اشم هواء قلتم لا والحين طلعتم وتركوني لوحدي في جناح


                      موضى : اول شي ما راح يصير لك شي انا استودعتك قبل ما اطلع وثاني شي انا ما رحت بعيد انا عند أسماء . يعنى تعالى وفوق كذه رامي ومنيرة جوا


                      مشاعل بحماس: قولي والله


                      موضى : يعنى راح اكذب عليك


                      مشاعل : اجلب يلا جهزوا عشان نروح الحين ديزني لاند بسرعة قوليلهم كلهم عندهم بس نص ساعة وبعدها راح نمشى يلا باي بروح اجهز


                      موضى: مع السلام


                      **************************************************


                      في الرياض كانوا البنات جالسن مع بعض في بيت ايلاف بعد ما تغدوا


                      اميمة: أقول بنات ما عندكم اي فعاليات


                      ايلاف بتفكير: لا والله بس صدق وش رايكم نطلع


                      اميمة بطفش : وين


                      ايلاف : نروح لنا مول


                      اميمة بطفش: لا الله يسعدك والله طفشنا موت


                      لارا: طيب روحوا ملاهي


                      اميمة بتفكير: ايو الله فكرة من زمان عن الملاهي . وش رايكم


                      ايلاف : عادي ماعندي أي مانع


                      اميمة طالعت في ريم : وانتي ريمو


                      ريم كانت سرحانة عشان كذه ما ردت عليها . لارا طالعت فيها وبعدين طالعت في اميمة وايلاف


                      لارا: واضح انها معاكم بجسمها بس بعقلها في مكان ثاني


                      اميمة : ريم ريمو ريمي (بعدها بصراخ) ريم


                      ريم حطت يدها على قلبها: بسم الله الرحمن الرحيم . وش في


                      ايلاف: من اول نتكلم معاك وين وصلتي


                      ريم تنهدت بقوة : معاكم


                      اميمة: لا بالله طيب وش كنا نقول


                      ريم طالعت فيهم بضياع و واضح على عيونها


                      ايلاف : واضح انك كنتي معانا


                      اميمة: بنروح الملاهي وش رايك


                      ريم بهدوء: انتم روحو انا مالي خلق (وقفت واخذت جوالها) فوفو بروح غرفتك انام لو اذن المغرب قولولي


                      لارا ببتسامة: ان شاء الله


                      راحت ريم ولارا طالعت في اميمة وايلاف


                      لارا بجد: مين هيا ندى


                      ايلاف واميمة طالعوا في بعض


                      ايلاف: كيف عرفتي بموضوعها


                      لارا: مو مهم بس ابي اعرف مين هيا ندى وش اللى صار بينها وبين ريم


                      اميمة: ريم حبتها زي اختها ودخلتها بيتهم وفي النهاية مسكتها ريم وهيا تعطي صورتها لوحده من أعداء ريم


                      لارا : وباقي معاكم في المدرسة


                      ايلاف: يب . بس صارت حالها في حال نفسها بعد ما تطلقت


                      لارا بصدمة: ليش هيا متزوجة


                      اميمة: يب تزوجت وعندها ولد عمره ستة او سبع شهور


                      لارا ضحكت : وطحت ياندى وامك ما سمت عليك (وقفت ) يلا انا بروح عندي شغله بسيطة . لا تنسوا صحوا ريم وخذوها معاكم الحديقة وانا راح الحقكم بعد ما اخلص


                      اميمة : على وين


                      لارا: بعدين بعدين


                      **************************************************************************


                      بعيد عن بيت ايلاف شوي


                      كانت جالسة في الصالة مع امها وابوها والقهوه قدامهم . اليوم دوامها مسائي . وحبت تجلس مع أهلها شوي


                      أبو سامي : سهام


                      سهام ببتسامة: هلا يبه


                      أبو سامي بحنان: مر أسبوع من جوا اهل فهد ولازم يا بنتي نرد عليهم . انا واخوك وعمك وسالنا عن الولد وطلع ماشاء الله عليه دين وخلق والكل يشهد عليه . هاا وش قلتي


                      سهام نزلت راسها


                      أبو سامي ببتسامة: اعتبر هذي موافقة


                      سهام بخجل: اللى تشوفه يبه


                      أبو سامي : لو عليه انا اكيد موافق لانه رجال صدق


                      سهام وقفت: الشور شوركم والراي رايكم


                      وراحت جرى


                      ام سامي ببتسامة: الله يوفقها ويكتب لها الخير


                      أبو سامي: امين يارب العالمين . ان شاء الله اكلمهم اليوم عشان نحدد المهر


                      ام سامي تعطى أبو سامي القهوة: ان شاء الله


                      ************************************************************




                      في فرنسا وبتحديد في ديزني لاند كانوا توهم واصلين . منال كانت منبهره مصدومة في عمرها وحياتها مو توقعت انها تجي هنا ابدا


                      منال بحماس : ماما راح نصور صور كثيرة صح


                      أسماء ببتسامة: اكيد ياماما


                      راكان: كيف راح يكون نظامكم


                      أسماء: انا ومنال بنروح ارض الفانتازيا وبعدها بنروح ارض الاستكشاف (طالعت موضي) تروحين معانا


                      موضى : ايه عادي مو مشكلة


                      راكان : اجل حلو انتم مع بعض . وانا ومشاعل مع بعض ورامي مع منيرة مع بعض


                      أسماء: ايه حلو


                      رامي: راكان متى راح تجي ريناد


                      راكان : والله ما ادري بس على الاغلب راح تجي يوم نرجع الفندق . يكون بيننا اتصل ان شاء الساعة 10 راح نطلع


                      مشاعل بعصبية: ليش


                      راكان : عشان الساعة 11 يكون زحمة عند البوابات


                      كل واحد راح في صوب وباقي منيرة ورامي


                      رامي طالع فيها : انا عن نفسي ما ابي اجلس تبين تجلسين


                      منيرة: اللى يريحك


                      رامي : حلو اجل يلا بنرجع الفندق


                      منيرة طالعت فيه بصدمه بس بعدها : طيب يلا


                      طلعوا رامي ومنيرة من الحديقة متوجهين للفندق




                      وصلوا أسماء ومنال ارض الفانتازيا . ومنال كانت راح تطير من الفرح لما دخلوا قلعة فانتازيا . وبعد ما طلعوا لعبة لعبة الخيول المتحركة ومن بعدها الفيلة الطائرة . وراحت بيت بتر مان . تصورت مع بيتر مان وتان ورنه . وبعدها دخلوا المتاهة . بنسبة لمشاعل وراكان راحوا ارض المغامرات لعبت في سفن القراصنة والعاب كثير .




                      في فندق توهم وصلوا وكانوا راح يطلعوا فوق . انصدمت منيرة من البنت اللى جات تضم رامي وتسولف معاه وهو كمان بدلها السواليف


                      ريناد وهيا متمسكه في رامي: وحشتني موت


                      رامي ببتسامة: وانتي اكثر


                      ريناد : الحمدالله انك جيت انا جوعانة يلا نطلع


                      رامي ببتسامة : توك جاية ما تعبتي


                      ريناد: لا يلا يلا


                      رامي اشر على عيونه: من هذي قبل هذي (طالع في منيرة اللى مستغربة منهم ) يلا راح نطلع


                      منيرة طالع فيه ورفعت حاجبها ماابي ااطلع معاك


                      رامي بسخرية: حتى انا ما ابيك تروحين معانا بس عاد لو خليتك في الفندق امي راح تزعل وكل شي عندي ولا رضا الوالدين


                      راح ساحبها من يدها وخلها تمشى قدامه وريناد كانت ماسكه يدها


                      رامي: وين تحبين تاكلين


                      ريناد بتفكير: مافيني افكر اختار انت على ذوقك


                      رامي : من عيوني ياقلبي انتي


                      منيرة بقهر وصوت مسموع : حمدالله والشكر


                      ريناد طالعت في رامي : وش فيها هذي تتحلطم


                      رامي يقهر منيرة: ماعليك منها اعتبرها كانها حماد


                      ريناد ببتسامة: وهذا اللى راح يصير


                      منيرة حست نفسها راح تبكى بس مسكت نفسها


                      *********************************************************************


                      في الرياض


                      كانت تعبانة موت ما تعرف وش تسوى خلاص وصلت حدها


                      قامت واخذت عبايتها وجوالها .ونزلت شافت ايلاف واميمة جالسين ومعاهم ام ايلاف زسلمت عليها وجلست شوي معاهم


                      ايلاف تطالع في ريم والعباية :على وين ياقلبي


                      ريم بتعب: بروح البيت


                      ام ايلاف : ليش


                      ريم: تعبانة شوية


                      ام ايلاف: سلامتك ياقلبي مع مين راح تروحين


                      ريم: كلمت خالو فهد عشان بروح المستشفى الول


                      ام يلاف: الله يشفيك ياقلبي


                      ريم ببتسامة: امين يارب


                      رن جوال ريم وقامت بعد ما ردت : دقايق بس واطلع


                      قامت بعد ما ودعتهم . جات بتطلع بس هذي المره جسمها خانها وطاحت مغمى عليها


                      ايلاف واميمة قامةا وبسرعة راحوا صوبها ومعاهم ام ايلاف


                      امي ايلاف رفعت راسها وحطته على فخذها ضربت على دها على الخفيف: ريم رمو حبيبتي ريم (طالعت ايلاف) جبي عطر بسرعة


                      راحت ايلاف بسرعة وجابت عطر ومعاه منديل . اخذته ام ايلاف وقربته من خشم ريم اللى بدات تنزعج من ريحت العطر وبدات تبعد يد ام ايلاف


                      ام يلاف: ريمو تسمعيني


                      ريم سكتت شوي وبعدها بدات تستعيد وعيها


                      ساعدوها ايلاف واميمة توقف


                      ريم ابتسمت بتعب: اسفة تعبتكم معايه


                      ايلاف تسحب خدودها: تقدرين توقفين


                      ريم: يب


                      ام ايلاف: لا لا تطلعين لوحدك (طالعت ايلاف) نادى الشغالات يطلعوا معاها


                      ايلاف: ان شاء الله


                      راح ايلاف نادت الشغالات اللى ساعدوها تطلع . واستلمها فهد عند الباب


                      *****************************************************************







                      قراءة ممتعة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...