رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
كل عام وانتم بخير حبايب قلبي . اعتذار على التاخير اللى صار بس صراحة انشغلت مع العيد . أتمنى لكم قراءة ممتعة
قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم-:"من صام رمضان ثم أتبعه بست من شوال كان كصيام الدهر" رواه مسلم في كتاب الصيام بشرح النووي
البارت السادس والأربعين
كانت جالسة مع رامي
منيرة بهدوء: رامي مشغول
رامي قفل الكتاب وطالع فيها : هلا
منيرة: تتوقع انها راح تقوم
رامي: مافي شي اسمه تتوقع . بس في شي اسمه ان شاء الله
منيرة: ان شاء الله
رامي حس انها مضايقة: وش رايك نطلع
منيرة بهدوء: وين نروح
رامي: نغير جو نطلع أي مكان الكل يمدح أسواق الرياض
منيرة: مالي نفس
رامي ببتسامة: حتى لو قلت عشان خاطري
منيرة فكرت في نفسها عمرها ما قالت له طيب: ان شاء الله بس ما نطول
رامي ببتسامة: من عيوني يلا قومي البسي عبايتك
منيرة قامت: اعطيني 10 دقايق
رامي: اوكي
قامت منيرة تلبس عبايتها ورامي لبس ثوبه واخذ بوكه وطلع من الغرفة . دخل الصالة وشاف امه ومنال جلسين يجهزوا . جلس رامي : راح تطلعوا
أسماء وهيا تمشط شعر منال: ايه بنروح عند جيهان. قلت لمنيرة تروح معانا بس ما حبت الموضوع
رامي: ايه راح نطلع مع بعض
أسماء ببتسامة: اذا عرف السبب بطل العجب (وبجدية) رامي الله يسعدك وسع صدرها بعد حي انا نفسيتها في الحضيض
رامي: ان شاء الله من عيوني يمه بدون ما توصين
منال: ابي اروح معاكم
أسماء: لا انتي راح تروحين معاي
*******************************************************
كالعادة وسط الأوراق ومعاها مشاري . قطع عليها صوت الجوال . رفعت الجوال وشاف جيهان يتصل بك . تنهدت وردت على الجوال
مجد: ياهلا والله
جيهان ببتسامة: ياهلا فيك .كيفك اخبارك
مجد: حمدالله تمام . كيفك انتي خالتي اخبارك
جيهان: حمدالله تمام . كيف أمور الشركة
مجد: حمدالله تمام . كيف ريم الحين وش اخبارها
جيهان: مانقول غير الحمدلله . ماصار أي جديد
مجد: الحمدالله على كل حال
جيهان: مجد ابي اسالك سوال
مجد حست: هلا
جيهان: صار شي بينك وبين فارس
مجد سكت ما تكلمت
جيهان: اعتبرني زي امك وابي اقولك شي . مايصيبر من اول خلاف توصلوا لطلاق انتم كتبتم كتاب وما يصير على ابسط شي تزعلوا من بعض . أتمنى انك ترجعين تفكيرين في قراك ثاني مره . فارس يحب يامجد . انتي اول انسانه حبها من غير محارمه . تعرفين ابوي شوي شديد على اخوان . ماكانوا يعرفوا بنات . أتمنى انك ما تزعلين من تدخلي وانا راح احترم قرارك . ما راح أطول عليك . توصين على شي
مجد : سلامتك
جيهان : يلا مع السلام ياقلبي
مجد : مع السلام
قفلت من جيهان وتنهدت بقوة
مشاري طالع فيها: فيك شي
مجد رجعت تنهدت بدون تفكير . قامت اخذت شنطتها وكم ملف : انا بروح البيت . واحتمال بكره ما راح اجي . جوالك خليه جنبك عشان راح اتصل عليك
مشاري: ان شاء الله
مجد: مع السلام
مشاري : مع السلام
************************************************************
في السيارة ووسط زحمة الرياض
رامي ببتسامة: أي مطعم تحبين تروحين
منيرة بهدوء: مو مشكلة انت اختار
رامي بعد ما اختفت الابتسامة من وه: طيب وش نوع الاكل اللى تحبينه
منيرة حست تغير رامي المفاجئ وبصوت دافي: أي مطعم رامي راح يختاره انا موافقة فيه راح اكل اليوم على ذوق حبيبي
رامي ماصدق اللي سمعه وكان يبي يطير من الفرح : وش رايك في الاكل الإيطالي . في مطعم خيالي في برج المملكة وفوق اكلهم الحلو منظر روعة
منيرة طالعة فيه : كيف يعنلى المنظر روعة
رامي: تقدرين تشوفين الرياض من فوق
منيرة بعفوية: لا بالله تبي تجلطني
رامي ببتسامة: بسم الله عليك فيني ولا فيك
فجاءة منيرة استحت وشالت عيونها بسرعة: ما احب الأماكن المرتفة
رامي خق عليها: مو مشكلة نروح اللى في برج الفصلية حتى هو إيطالي واكلهم حلو
منيرة مازالت نظرتها في الأسفل : اوكي
رامي ابتسم ونظر قدامه . وكل واحد سارح مع نفسه
منيرة في نفسها: يمة لا يكون بدات احبه . قلبي يدق بقوة . اول مره احس بهذا الشعور . لايكون حبته صدق
رامي في نفسه: يمة هذي منيرة اول مره احسها تستحى منى كذه . معقول بدات تحبني . يار ب بدات تحبني . مستعد اني اسوي كل اللى تبيه بس اهم شي انها تحبني
*************************************************************
كانت جالسه مع لمار اللى تفكيرها كله مع أمها وجدها . برغم من انو أمها كلمتها وقالت انو جدها بخير وراح يرجعوا بس ماصدقت
مشاعل: لمو
لمار: هلا
مشاعل ببتسامة: لحد متى راح تضلين كذه . مو امك قالت انهم راح يرجعوا شوي
لمار طالعت مشاعل: تتوقعين امي وجدي يخبوا عني شي
مشاعل خبطت راسها: وش هذا الكلام . بس ارتفاع في الضغط وقلة نوم واكل
لمار : ان شاء الله يارب
قطع عليهم صوت الخادمة تدق الباب
لمار: مين
الخادمة: انا ماما
لمار : ادخلى
دخلت الخادمة: ماما اميرة وبابا اجي
لمار بفرح : صدق
الخادمة: يس ماما
لمار قامت: شعولة بس دقايق وراح ارجع لك
مشاعل ابتسمت: روحي ياقلبي
طلعت الخادمة ومعها لمار . قامت مشاعل ولبست عبايتها وكلمت السايق . اخذت الشنطة ونزلت تحت . شافت الخادمة
مشاعل: قولي لي لمار مشاعل رجعت البيت أمها تبيها
الخادمة: ان شاء الله ماما
مشاعل تنهدت: نفسي اعرف متى تفهم هذي انا مو ماما
طلعت مشاعل
في غرفة جد لمار
لمار وهيا تمسح دموعها: جدو ليش خوفتني كذه
جد لمار ببتسامة: اسف ياجدو
لمار : كنت بموت من الخوف جدو
الجد: ماراح يصير يا بنتي الا للي ربى كاتنبه
اميرة ببتسامة: يلا لمو نخلى ابوي يرتاح (طالعت فيه) يبه تبي شي
الجد: سلامتكم
طلعوا لمار واميرة من الغرفة بعد ما تركوا أنور خافته . تنهد جدة لمار
جد لمار: تعبت والله تعبت الله يرحمك يا مؤيد .الله يرحمك غلطه انا بداتها وانت انهيتها . ولازم كل شي يظهر . قام جلس وكلم السكرتير حقه . دقايق وجاه صوته
إبراهيم: هلا طال عمرك
جدلمار: إبراهيم انا قرارت قرر . قرارات اني اكشف الحقيقة
إبراهيم بهدوء: متاكد طال عمرك
جد لمار: ايه تعبت من هذا السر تعبت واجد
إبراهيم: متى تحب تتكلم طال عمرك
جد لمار: الأسبوع الجاي الجمعة مناسب
إبراهيم: خلاص انا راح اجهز لك كل شي
جد لمار: الله يعطيك العافية إبراهيم مع السلام
إبراهيم: مع السلام
قفل من إبراهيم وغمض عيونه بهدوء
**************************************************
في بيت جيهان كانت جالسه هيا وأسماء
أسماء بهدوء: الحمدلله على كل حال ان الله اذا احب عبد ابتلاءه اصبري وربى راح يقومها بسلامة
جيهان بصبر: الحمدلله على كل حال الحمدالله
طلعوا اثنينتهم على منال اللى كانت تدور بفستان تلعب مع نفس من الطفش
جيهان تهدت: ريم يوم كانت صغيرة كانت تعشق هذي الحركة . ملابسها كلها كانت فساتين عشان هذا السبب
أسماء: ان شاء الله راح تقوم قريب
جيهان: ان شاء الله الله يسمعك منك وانت اختك
دخلت الخادمة ومعها القهوة والحلى . اخذتها جيهان منها . حطت قهوة لاسماء ولنفسها
جيهان ببتسامة: منول
منال طالعت فيها: هلا
جيهان: تعالى ماما كلى حلى
منال جات بهدوء وجعلست جنب أسماء
جيهان ببتسامة: طفشانه
منال بسرعة حطت راسها وراء أسماء
جيهان ببتسامة: طيب وش رايك تجين الصالة شافتح لك التلفزيون
منال ببراءة: صدق
جيهان ضحكت على منال: يب
منال طالعت أسماء: ماما يصير اروح
أسماء ببتسامة: مو مشكلة روحي بس اجلسي مؤدبة
منال تاشرعلى عيونها: من هذي قبل هذي
*********************************************************
كانوا في المطعم والوضع جدا هادي
رامي ببتسامة: منور وش اكثر لون تحبه
منيرة: الأحمر
رامي ببتسامة: حلو
طلبوا كلهم الاثين نفس الطبق اللى هو مكرونة البيستو . وصلهم الطبق وبدوا يكلوا .
رامي: وش رايك بطعمها
منيرة بمزح : اول مره رامي يختار شي حلو
رامي فتح عيونه على الأخير وبصدمة : نعم
منيرة ضحكت من قلب : امزح والله امزح
رامي انبسط موت من ضحكت منيرة: الله يديم لي ضحكاتك
منيرة استحت وكملت اكل
خلصوا اكلهم وبعدها جاهم النادل ومعه باقة ورد احمر وهدية
النادل: أستاذ رامي
رامي: نعم
النادل: اتفضل هذا طلبك . توه وصلها واحد وقال اسلمها لك
رامي ببتسامة: شكرا (وفي نفسه) وصلت في وقتها (طالع في منيرة وببتسامة) منور
منيرة طالعت في : هلا
رامي مد يد اللى ماسك في ةباقة الورد: هذا لك
منيرة طالعت في بصدمة: ليه
رامي هز راسه منيرة استحت . مدت يدها بهدوء واخذتها
رامي ظل يناظر فيها ومنيرة استحت موت
منيرة بحياء: شكرا
رامي ببتسامة : ما تبين تاخذين الهدية
منيرة ما ردت لانها كانت راح تموت من الخجل
رامي ابتسم: يلا نمشي
منيرة هزت راسها بايوه
قاموا مع بعض ومتوجهين للفندق
*************************************************************************
صباح يوم جديد بعد ليلة عصيبة بنسبة لها . اخذت جوالها وكلمت كلها دقايق وجاها صوت مشاري
مشاري : هلا مجد
مجد: مشاري ابي اقفل كل الشركة الرئسية اللى هنا في السعودية وراح نسافر أبو ظبي . راح يكون الفرع الرئيسي هناك واللى هنا كلها راح تكون فروع
مشاري انصدم من قرارها وما رد
مجد بهدوء: ما راح اجبرك تجى معايه . بس الله يسعدك رتب لنا امورنا على الأسبوع الجاي . لانه الأول راح ادخل راشد السجن وبعدها راح اسافر
مشاري عدل جلسته بسرعة : حصلتي دليل
مجد: يب ان شاء الله العصر الا وهو في السجن
مشاري بفرح: الحمدالله
مجد ابتسمت: الحمدلله يلا مع السلام
مشاري: مع السلام
********************************************************************************
كان جالس في مكتبه . دخلو اثنين ومعاهم السكرتير
راشد بعصبية: البيت بيت ابوك انت هو عشان تدخلوا كذه
الأول: لو سمحت ممكن تتفضل معانا
راشد بضحكة تريقة: لا مو ممكن حبيبي يلا اقلب وجه
الثانية: اتفضل معانا بكل احترام احسن من انك تنسحب قدام موظفينك
راشد اشر لسكريتر وطلع : مين انتم
الأول: احنا من الشركة انت مطلوب بابتزاز بنت وقضايا كثير
راشد: هذا الكلام كذب
الثاني: احنا ما نقدر نتناقش في الموضوع هنا وعشان سمعت الشركة جينا بثوب . ممكن تفضل معانا بهدوء
قام راشد مهاهم . جاء بيمسكة الثاني .
راشد بنزل يده: لا تمسكني
اشر له الأول ومشى وهما وراء واحد من اليمن واحد من اليسار
راشد وهو يسب مجد في نفسه: اكيد هيا الزفت بس اخلص من هذا الموضوع والله لاسود عيشتها
***********************************************************************************
كانت في غرفتها هيا وجيهان وفهد
سهام: الحمدلله احس حالتها مستقرة الحين . احسن من اول بكثير
فهد وجيهان: الحمدلله
سهام: الحمدلله
دخلت عليها الممرضة وعلى وجهها الخوف
الممرضة بخوف: دكتورة سهام بسرعة الحقي
سهام بخوف: وش صاير
الممرضة: ريم بسرعة الحقي
قامت سهام جري وهيا تلحق الممرضة وفهد وجيهان وراءها
سهام والقلق واضح على وجهها : دكتور مهند قال اناديك
دخلوا الغرفة وشافت مهند اللى يحاول
سهام بصدمة : مهند وش صار
مهند يكلم سهام: تعالى ساعدنا بسرعة
قربت منها سهام وكلمت الممرضة: اعطيني الجاهز
مسكت جهاز الصدمه والممرضه تساعدها ..
عملت لها واحد .. إثنين .. وبكل مره تزيد الفولت ومافي أي إستجابه ..
كل هذا يصير فهد وجيهان وهم يطالعوا فيها بصدمه ..
فهد كان يطالع في سهام وبصدره يدعي ويدعي إنها ما تموت . لساتها صغيره ..
إتسعت عيونه من الصدمه وهو يشوف سهام وقفت من عمل الصدمات للقلب وأعطته للممرضه بهدوء تام ..
طالع فيها بعدم إستيعاب وقال: سهام ليه وقفتي
نزلت دموع سهام وجلست على رجولها : مافي مافي فايده . مو راضي القلب ينتعش .... مافي .. أمل .. خلاص ..
قربت منها جيهان وهيا تبكى :حاولي الله يسعدك سهام حاولي مرتين وثلاث الله يسعدك (حطت يدها تمنع شهقاتها . ما اقدر والله ما اقدر أعيش بدون والله ما اقدر
سهام وهيا تبكى : راح اكسر ضلوعها
وبعدها صرخت بوجهها: أقولك حاولي الله يسعدك
وقفت بصعوبة وطالعت في الممرضه وأخذت الجهاز ..
أخذت نفس عميق بعدها عملته مره .. ثنتين .. ثلاث ..
دموع بدات تنزل وهي تحاول مره بعد مره لدرجه ما صارت تقدر تشوف شيء
الدكتور مهند تقدم واخذ الجهاز من يدها (طالع في الممرضة ): سجلي تاريخ الوفاة والساعة والسبب
صرخت جيهان صرخة سمعها كل اللي في القسم : بـنـتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
**********************************************************************
كل عام وانتم بخير حبايب قلبي . اعتذار على التاخير اللى صار بس صراحة انشغلت مع العيد . أتمنى لكم قراءة ممتعة
قال رسول الله –صلى الله عليه وسلم-:"من صام رمضان ثم أتبعه بست من شوال كان كصيام الدهر" رواه مسلم في كتاب الصيام بشرح النووي
البارت السادس والأربعين
كانت جالسة مع رامي
منيرة بهدوء: رامي مشغول
رامي قفل الكتاب وطالع فيها : هلا
منيرة: تتوقع انها راح تقوم
رامي: مافي شي اسمه تتوقع . بس في شي اسمه ان شاء الله
منيرة: ان شاء الله
رامي حس انها مضايقة: وش رايك نطلع
منيرة بهدوء: وين نروح
رامي: نغير جو نطلع أي مكان الكل يمدح أسواق الرياض
منيرة: مالي نفس
رامي ببتسامة: حتى لو قلت عشان خاطري
منيرة فكرت في نفسها عمرها ما قالت له طيب: ان شاء الله بس ما نطول
رامي ببتسامة: من عيوني يلا قومي البسي عبايتك
منيرة قامت: اعطيني 10 دقايق
رامي: اوكي
قامت منيرة تلبس عبايتها ورامي لبس ثوبه واخذ بوكه وطلع من الغرفة . دخل الصالة وشاف امه ومنال جلسين يجهزوا . جلس رامي : راح تطلعوا
أسماء وهيا تمشط شعر منال: ايه بنروح عند جيهان. قلت لمنيرة تروح معانا بس ما حبت الموضوع
رامي: ايه راح نطلع مع بعض
أسماء ببتسامة: اذا عرف السبب بطل العجب (وبجدية) رامي الله يسعدك وسع صدرها بعد حي انا نفسيتها في الحضيض
رامي: ان شاء الله من عيوني يمه بدون ما توصين
منال: ابي اروح معاكم
أسماء: لا انتي راح تروحين معاي
*******************************************************
كالعادة وسط الأوراق ومعاها مشاري . قطع عليها صوت الجوال . رفعت الجوال وشاف جيهان يتصل بك . تنهدت وردت على الجوال
مجد: ياهلا والله
جيهان ببتسامة: ياهلا فيك .كيفك اخبارك
مجد: حمدالله تمام . كيفك انتي خالتي اخبارك
جيهان: حمدالله تمام . كيف أمور الشركة
مجد: حمدالله تمام . كيف ريم الحين وش اخبارها
جيهان: مانقول غير الحمدلله . ماصار أي جديد
مجد: الحمدالله على كل حال
جيهان: مجد ابي اسالك سوال
مجد حست: هلا
جيهان: صار شي بينك وبين فارس
مجد سكت ما تكلمت
جيهان: اعتبرني زي امك وابي اقولك شي . مايصيبر من اول خلاف توصلوا لطلاق انتم كتبتم كتاب وما يصير على ابسط شي تزعلوا من بعض . أتمنى انك ترجعين تفكيرين في قراك ثاني مره . فارس يحب يامجد . انتي اول انسانه حبها من غير محارمه . تعرفين ابوي شوي شديد على اخوان . ماكانوا يعرفوا بنات . أتمنى انك ما تزعلين من تدخلي وانا راح احترم قرارك . ما راح أطول عليك . توصين على شي
مجد : سلامتك
جيهان : يلا مع السلام ياقلبي
مجد : مع السلام
قفلت من جيهان وتنهدت بقوة
مشاري طالع فيها: فيك شي
مجد رجعت تنهدت بدون تفكير . قامت اخذت شنطتها وكم ملف : انا بروح البيت . واحتمال بكره ما راح اجي . جوالك خليه جنبك عشان راح اتصل عليك
مشاري: ان شاء الله
مجد: مع السلام
مشاري : مع السلام
************************************************************
في السيارة ووسط زحمة الرياض
رامي ببتسامة: أي مطعم تحبين تروحين
منيرة بهدوء: مو مشكلة انت اختار
رامي بعد ما اختفت الابتسامة من وه: طيب وش نوع الاكل اللى تحبينه
منيرة حست تغير رامي المفاجئ وبصوت دافي: أي مطعم رامي راح يختاره انا موافقة فيه راح اكل اليوم على ذوق حبيبي
رامي ماصدق اللي سمعه وكان يبي يطير من الفرح : وش رايك في الاكل الإيطالي . في مطعم خيالي في برج المملكة وفوق اكلهم الحلو منظر روعة
منيرة طالعة فيه : كيف يعنلى المنظر روعة
رامي: تقدرين تشوفين الرياض من فوق
منيرة بعفوية: لا بالله تبي تجلطني
رامي ببتسامة: بسم الله عليك فيني ولا فيك
فجاءة منيرة استحت وشالت عيونها بسرعة: ما احب الأماكن المرتفة
رامي خق عليها: مو مشكلة نروح اللى في برج الفصلية حتى هو إيطالي واكلهم حلو
منيرة مازالت نظرتها في الأسفل : اوكي
رامي ابتسم ونظر قدامه . وكل واحد سارح مع نفسه
منيرة في نفسها: يمة لا يكون بدات احبه . قلبي يدق بقوة . اول مره احس بهذا الشعور . لايكون حبته صدق
رامي في نفسه: يمة هذي منيرة اول مره احسها تستحى منى كذه . معقول بدات تحبني . يار ب بدات تحبني . مستعد اني اسوي كل اللى تبيه بس اهم شي انها تحبني
*************************************************************
كانت جالسه مع لمار اللى تفكيرها كله مع أمها وجدها . برغم من انو أمها كلمتها وقالت انو جدها بخير وراح يرجعوا بس ماصدقت
مشاعل: لمو
لمار: هلا
مشاعل ببتسامة: لحد متى راح تضلين كذه . مو امك قالت انهم راح يرجعوا شوي
لمار طالعت مشاعل: تتوقعين امي وجدي يخبوا عني شي
مشاعل خبطت راسها: وش هذا الكلام . بس ارتفاع في الضغط وقلة نوم واكل
لمار : ان شاء الله يارب
قطع عليهم صوت الخادمة تدق الباب
لمار: مين
الخادمة: انا ماما
لمار : ادخلى
دخلت الخادمة: ماما اميرة وبابا اجي
لمار بفرح : صدق
الخادمة: يس ماما
لمار قامت: شعولة بس دقايق وراح ارجع لك
مشاعل ابتسمت: روحي ياقلبي
طلعت الخادمة ومعها لمار . قامت مشاعل ولبست عبايتها وكلمت السايق . اخذت الشنطة ونزلت تحت . شافت الخادمة
مشاعل: قولي لي لمار مشاعل رجعت البيت أمها تبيها
الخادمة: ان شاء الله ماما
مشاعل تنهدت: نفسي اعرف متى تفهم هذي انا مو ماما
طلعت مشاعل
في غرفة جد لمار
لمار وهيا تمسح دموعها: جدو ليش خوفتني كذه
جد لمار ببتسامة: اسف ياجدو
لمار : كنت بموت من الخوف جدو
الجد: ماراح يصير يا بنتي الا للي ربى كاتنبه
اميرة ببتسامة: يلا لمو نخلى ابوي يرتاح (طالعت فيه) يبه تبي شي
الجد: سلامتكم
طلعوا لمار واميرة من الغرفة بعد ما تركوا أنور خافته . تنهد جدة لمار
جد لمار: تعبت والله تعبت الله يرحمك يا مؤيد .الله يرحمك غلطه انا بداتها وانت انهيتها . ولازم كل شي يظهر . قام جلس وكلم السكرتير حقه . دقايق وجاه صوته
إبراهيم: هلا طال عمرك
جدلمار: إبراهيم انا قرارت قرر . قرارات اني اكشف الحقيقة
إبراهيم بهدوء: متاكد طال عمرك
جد لمار: ايه تعبت من هذا السر تعبت واجد
إبراهيم: متى تحب تتكلم طال عمرك
جد لمار: الأسبوع الجاي الجمعة مناسب
إبراهيم: خلاص انا راح اجهز لك كل شي
جد لمار: الله يعطيك العافية إبراهيم مع السلام
إبراهيم: مع السلام
قفل من إبراهيم وغمض عيونه بهدوء
**************************************************
في بيت جيهان كانت جالسه هيا وأسماء
أسماء بهدوء: الحمدلله على كل حال ان الله اذا احب عبد ابتلاءه اصبري وربى راح يقومها بسلامة
جيهان بصبر: الحمدلله على كل حال الحمدالله
طلعوا اثنينتهم على منال اللى كانت تدور بفستان تلعب مع نفس من الطفش
جيهان تهدت: ريم يوم كانت صغيرة كانت تعشق هذي الحركة . ملابسها كلها كانت فساتين عشان هذا السبب
أسماء: ان شاء الله راح تقوم قريب
جيهان: ان شاء الله الله يسمعك منك وانت اختك
دخلت الخادمة ومعها القهوة والحلى . اخذتها جيهان منها . حطت قهوة لاسماء ولنفسها
جيهان ببتسامة: منول
منال طالعت فيها: هلا
جيهان: تعالى ماما كلى حلى
منال جات بهدوء وجعلست جنب أسماء
جيهان ببتسامة: طفشانه
منال بسرعة حطت راسها وراء أسماء
جيهان ببتسامة: طيب وش رايك تجين الصالة شافتح لك التلفزيون
منال ببراءة: صدق
جيهان ضحكت على منال: يب
منال طالعت أسماء: ماما يصير اروح
أسماء ببتسامة: مو مشكلة روحي بس اجلسي مؤدبة
منال تاشرعلى عيونها: من هذي قبل هذي
*********************************************************
كانوا في المطعم والوضع جدا هادي
رامي ببتسامة: منور وش اكثر لون تحبه
منيرة: الأحمر
رامي ببتسامة: حلو
طلبوا كلهم الاثين نفس الطبق اللى هو مكرونة البيستو . وصلهم الطبق وبدوا يكلوا .
رامي: وش رايك بطعمها
منيرة بمزح : اول مره رامي يختار شي حلو
رامي فتح عيونه على الأخير وبصدمة : نعم
منيرة ضحكت من قلب : امزح والله امزح
رامي انبسط موت من ضحكت منيرة: الله يديم لي ضحكاتك
منيرة استحت وكملت اكل
خلصوا اكلهم وبعدها جاهم النادل ومعه باقة ورد احمر وهدية
النادل: أستاذ رامي
رامي: نعم
النادل: اتفضل هذا طلبك . توه وصلها واحد وقال اسلمها لك
رامي ببتسامة: شكرا (وفي نفسه) وصلت في وقتها (طالع في منيرة وببتسامة) منور
منيرة طالعت في : هلا
رامي مد يد اللى ماسك في ةباقة الورد: هذا لك
منيرة طالعت في بصدمة: ليه
رامي هز راسه منيرة استحت . مدت يدها بهدوء واخذتها
رامي ظل يناظر فيها ومنيرة استحت موت
منيرة بحياء: شكرا
رامي ببتسامة : ما تبين تاخذين الهدية
منيرة ما ردت لانها كانت راح تموت من الخجل
رامي ابتسم: يلا نمشي
منيرة هزت راسها بايوه
قاموا مع بعض ومتوجهين للفندق
*************************************************************************
صباح يوم جديد بعد ليلة عصيبة بنسبة لها . اخذت جوالها وكلمت كلها دقايق وجاها صوت مشاري
مشاري : هلا مجد
مجد: مشاري ابي اقفل كل الشركة الرئسية اللى هنا في السعودية وراح نسافر أبو ظبي . راح يكون الفرع الرئيسي هناك واللى هنا كلها راح تكون فروع
مشاري انصدم من قرارها وما رد
مجد بهدوء: ما راح اجبرك تجى معايه . بس الله يسعدك رتب لنا امورنا على الأسبوع الجاي . لانه الأول راح ادخل راشد السجن وبعدها راح اسافر
مشاري عدل جلسته بسرعة : حصلتي دليل
مجد: يب ان شاء الله العصر الا وهو في السجن
مشاري بفرح: الحمدالله
مجد ابتسمت: الحمدلله يلا مع السلام
مشاري: مع السلام
********************************************************************************
كان جالس في مكتبه . دخلو اثنين ومعاهم السكرتير
راشد بعصبية: البيت بيت ابوك انت هو عشان تدخلوا كذه
الأول: لو سمحت ممكن تتفضل معانا
راشد بضحكة تريقة: لا مو ممكن حبيبي يلا اقلب وجه
الثانية: اتفضل معانا بكل احترام احسن من انك تنسحب قدام موظفينك
راشد اشر لسكريتر وطلع : مين انتم
الأول: احنا من الشركة انت مطلوب بابتزاز بنت وقضايا كثير
راشد: هذا الكلام كذب
الثاني: احنا ما نقدر نتناقش في الموضوع هنا وعشان سمعت الشركة جينا بثوب . ممكن تفضل معانا بهدوء
قام راشد مهاهم . جاء بيمسكة الثاني .
راشد بنزل يده: لا تمسكني
اشر له الأول ومشى وهما وراء واحد من اليمن واحد من اليسار
راشد وهو يسب مجد في نفسه: اكيد هيا الزفت بس اخلص من هذا الموضوع والله لاسود عيشتها
***********************************************************************************
كانت في غرفتها هيا وجيهان وفهد
سهام: الحمدلله احس حالتها مستقرة الحين . احسن من اول بكثير
فهد وجيهان: الحمدلله
سهام: الحمدلله
دخلت عليها الممرضة وعلى وجهها الخوف
الممرضة بخوف: دكتورة سهام بسرعة الحقي
سهام بخوف: وش صاير
الممرضة: ريم بسرعة الحقي
قامت سهام جري وهيا تلحق الممرضة وفهد وجيهان وراءها
سهام والقلق واضح على وجهها : دكتور مهند قال اناديك
دخلوا الغرفة وشافت مهند اللى يحاول
سهام بصدمة : مهند وش صار
مهند يكلم سهام: تعالى ساعدنا بسرعة
قربت منها سهام وكلمت الممرضة: اعطيني الجاهز
مسكت جهاز الصدمه والممرضه تساعدها ..
عملت لها واحد .. إثنين .. وبكل مره تزيد الفولت ومافي أي إستجابه ..
كل هذا يصير فهد وجيهان وهم يطالعوا فيها بصدمه ..
فهد كان يطالع في سهام وبصدره يدعي ويدعي إنها ما تموت . لساتها صغيره ..
إتسعت عيونه من الصدمه وهو يشوف سهام وقفت من عمل الصدمات للقلب وأعطته للممرضه بهدوء تام ..
طالع فيها بعدم إستيعاب وقال: سهام ليه وقفتي
نزلت دموع سهام وجلست على رجولها : مافي مافي فايده . مو راضي القلب ينتعش .... مافي .. أمل .. خلاص ..
قربت منها جيهان وهيا تبكى :حاولي الله يسعدك سهام حاولي مرتين وثلاث الله يسعدك (حطت يدها تمنع شهقاتها . ما اقدر والله ما اقدر أعيش بدون والله ما اقدر
سهام وهيا تبكى : راح اكسر ضلوعها
وبعدها صرخت بوجهها: أقولك حاولي الله يسعدك
وقفت بصعوبة وطالعت في الممرضه وأخذت الجهاز ..
أخذت نفس عميق بعدها عملته مره .. ثنتين .. ثلاث ..
دموع بدات تنزل وهي تحاول مره بعد مره لدرجه ما صارت تقدر تشوف شيء
الدكتور مهند تقدم واخذ الجهاز من يدها (طالع في الممرضة ): سجلي تاريخ الوفاة والساعة والسبب
صرخت جيهان صرخة سمعها كل اللي في القسم : بـنـتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
**********************************************************************
تعليق