رد: روايتي الثانية مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة لكاتبة /Roby
غير طريقة تفكيرك تتغير حياتك
البارت الاخير الجزء الثاني
في الشركة . خلصوا الاجتماع على الخير وطلع جواله يشوف لو جاء اتصال من امه ولا . ومن فتح الجوال بدات رسائل الاتصال توصل . وفجاءة ضحك واتصل على امه
أبو رامي: وش فيك
رامي هو يتصل: 20 مكالمة من امي . واضح انو منيرة مشتهية أشياء مو شي
جاه صوت امه: الو
رامي: ياهلا بالغالية هلا مامتي
أسماء: وينك من اول اتصل عليك ما ترد
رامي: كان عندنا اجتماع انا وابوي
أسماء : طيب عطيني ابوك
رامي ضحك: وانا اللى ظالم منور وقلت اكيد مشتهية شي . طلع امي تبي تتغزل في ابوي
أسماء بشوية عصبية: ياولد استحي على وجهك واعطيني ابوك
رامي: افا يا الغالية قريب راح اصير أبو وتقول ولد
أسماء بعصبية : رامي ترى مو ناقصتك ابدا
رامي : حاضر الحين راح اعطيك هو
مد رامي الجوال لابوه: انتبه تراها معصبه
أبو رامي رامي اخذ الجوال: عاد انت اللى هبلت فيها
أبو رامي: الو
أسماء: الو ايوه
أبو رامي خاف من نبرة صوتها: ايوه أسماء صاير شي
أسماء: ابيك انت ورامي تجون مستشفى ......... الحين
أبو رامي : ليش
أسماء: منور ما اعرف وش فيها . ومن جينا دخلوا الدكاتره عندها ولحد الحين ما طلعوا .
أبو رامي يكلم رامي: رامي خذ هذا الملف واعطيه السكرتير يرسله على قسم المحاسبة
قام رامي واخذ الملف وطلع
أبو رامي رجع يكلم أسماء: كلمتي أمها
أسماء: يب كلمتها . انا بصراحة ما قدرت أقول لرامي عشان كذه قول له
أبو رامي: يلا مسافة الطريق ونكون عندك ان شاء الله
أسماء: طيب . لا تخلي رامي يسوق بعد ما يعرف
أبو رامي: ان شاء الله
أسماء: مع السلام
أبو رامي: مع السلام
قفل أبو رامي من أسماء على دخلت رامي
أبو رامي وقف: لا تجلس راح نطلع
رامي بكسل: على وين ما فيني
أبو رامي: أقول امشي وانت ساكت
رامي قام: امري لله
طلعوا من المكتب . ورامي كان راح يسوق بس ابوه اصر ان منصور هو اللى راح يوصلهم . وهم في الطريق . رامي كان يطقطق في جواله . ما يحب منصور من بعد اخر مرره ضربه فيها ما احتك فيه ابدا
أبو رامي: رامي
رامي وهو يطقطق في جواله: هلا
أبو رامي: نزل الجوال ابي اكلمك شوي
رامي قفل الجوال : هلا ياتاج راسي
أبو رامي: اسمع انت رجال الحين ماشاء الله عليك وصرت اعتمد عليك اكثر من راكان
رامي ببتسامة: وش طري هذا الكلام . انا طول عمري ثقة وفخر لك
أبو رامي ببتسامة على هبل ولده: ياولد عن الهبل الزايد
رامي : وش سالفتك انت والمدام اليوم .مودكم فجاءة يقلب
وقفت السيارة عند المستشفى: وصلنا طال عمرك
رامي طالع في المستشفى وبستغراب: وش جايبنا هنا
ابو رامي: انزل (ونزل تركه)
نزل رامي وراء ابوه بسرعة . يلحق خطواته : يبه لحظة شوي
وقف ابورامي عند الاستقبال : لو سمحت اخوي
الموظف: هلا كيف اقدر اخدمك
أبو رامي: جات مريضة اول بالاسعاف .
الموظف: الاسم اخوي
ابورامي: منيرة محمد ال............
رامي بصدمة : ايش
الموظف: في الطورئ . باقي ما نقلت للغرفة
أبو رامي: شكرا
الموظف العفوا
مشى أبو رامي ولحقه لرامي بسرعة و وقف في طريق ابوه
رامي بصدمة: عيد عيد الاسم اللى قلته قبل شوي
أبو رامي تنهد: انت رجال ولازم تكون قوي
رامي ما يعرف ليش فجاة تذكر سعدية . يحس نفس الاحداث جالسة تتكرر . لف وجهه عن ابوه . وكان يمش وهو ماسك الجدران . وما يقدر يوقف على رجوله . جلس عل اقرب كرسي ومسك راسه بين يده . أبو رامي جلس جنب وحط يده على ظهر ولده
أبو رامي بهدوء: رامي
رامي بهدوء: يبه الفجر ما كان فيها شي . والله العظيم ما زعلتها والله
أبو رامي: ياولدي انت ماتعرف وش فيها الله يهديك . يمكن شي بسيط . انت على طول كبرت الموضوع . وفوق كذه لا تنس انو معاك الضغط
رامي بنفس الوضع: خايف اروح اطمن عليها
أبو رامي وقف : قومي ياولدي قوم الله يرضى عليك
قام رامي مع ابوه وهو يمشى بتعب . جاء منصور يمسكه عشان ما يطح بس سحب يده بس منصور رجع مسكه ثاني مرره . وصلوا عند أسماء واميرة ومن شافتهم أسماء وقفت وخافت موت يوم شافت منصور ماسك رامي
أسماء بخوف: رامي . وش فيك
رامي : يمه كيفها منور
أسماء: باقي ما طلع الدكتور
جلس رامي في اقرب كرسي وجلس جنبه ابوه ومن الناحية الثانية منصور .واسماء رجعت جلست جنب اميرة . مرت نص ساعة . وبعدها ساعة . رامي تلقائي بدا يهز رجوله
رامي رفع راسه : يبه ما كانهم طولوا
أبو رامي: اهدي ياولدي
رامي رجع حط راسه بين يدينه . وبعدها تنهد بتعب
رامي على نفس وضعه: يبه
أبو رامي بحنان: نعم
رامي : يبه احس راسي ثقيل . وفوق كذه احس نفسي مو شايف تمام . اشوف اسود
أبو رامي بخوف: منصور شوف لنا دكتور الله يسعدك
منصور قام: ان شاء الله طال عمرك
راح منصور وبعدها بخمس دقايق قام رامي
أبو رامي: على وين
رامي: بروح اغسل وجهي
بس رامي ماقدر يمسك نفسه وطاح مغمى عليه
أسماء بصوت عالية: يمة ولدي
كلهم راحوا جرى عنده
أسماء تبكى: ولدي . يمة ولدي
في هذا الوقت منصور جاء ومعاه الدكتور
الدكتور يوم شافه على الأرض راح بسرعة عنده
الدكتور: وش المشكلة
أبو رامي: عنده ضغط . وأول قال يحس بصداع ويشوف اسود
الدكتور يكلم الممرضة: شوفي سرير بسرعة
*********************************************************
في بيت مجد
وصل المحامي ومشاري وكلهم كانوا مجتمعين في المجلس . ومجد وكانت بحجابها وامها كمان
مجد: اتفضل
المحامي : طيب انا عندي معلومات وحقائق . مجد عرفتها بعد ما مات عمر الله يرحمه . وكان ذلك بطلب عمر الله يرحمه . مجد بعدها طلبت منى اخفي هذي الحقائق لحد ما تموت او تطلب منى اقولها . واليوم كلنا مجتمعين هنا عشان مجد طلبت منى (طالع بمجد) من وين نبدا
مجد : ابدا بموضوع مشاري
المحامي: ان شاء الله . نبدا بموضوع مشاري . عند ورقة بتوقيع عمر وكمان فيديو فيه عمر بنفسه يتكلم عن هذه الموضوع بنفسه وأخيرا عند حرمتين ورجل شهود على هذا الموضوع . طيب مشاري في الحقيقة يصير اخو مجد برضاعة .
الكل انصدم ومشاري ما كان اقل صدمة منهم
المحامي : عمر الله يرحمه كان يعز أبو مشاري الله يرحمه . واعتبر مشاري زي ولده . هذا هو السبب اللى خلى عمر ما يفصل مجد عن مشاري من صار عمرها فوق 15 سنة . وفوق كذه طلب من مجد ما تثق في احد غير مشاري . (وحط ورقة على الطاولة ) هذا الورقة من عمر عن هذا الموضوع . (وفلاش) وهنا الفيديو .
مجد ببتسامة: حلو انتقل لموضوع الثاني
المحامي: الشركة والاملاك كلها كانت مكتوبه باسم مجد من قبل ما يموت عمر بكم سنة . من كان عمرها 10 سنوات . قبل سنة تقريبا مجد كتبت نص الاملاك باسم غادة وامها . وكتبت جزء من الأملاك باسم مشاري . وهذا كل شي
مجد ببتسامة: الله يعطيك العافية
المحامي: الله يعافيك أي أوامر ثانية
مجد: شكرا
طلع المحامي . وبعدها
مجد طالعت فارس وضحكت : عرفت صلة العلاقة بيني وبين مشاري. مشاري يدي الثانية وهو بنفسه ما كان يدري عن هذا الموضوع
*******************************************************
فتح عيونه بتعب يستوعب اللى صار . لف على يمينه شاف ابوه جالس جنبه ومن الناحية الثانية منصور
أبو رامي ببتسامة: حمدالله على سلامتك
رامي تذكر: يبه منور
أبو رامي: اهدى مافيها شي
رامي: يبه شفتها
أبو رامي بكذب: ايه شفتها
رامي تنهد براحة: حمدالله . الحمدلله (طالع ابوه برجى) ابي اشوفها يبه
أبو رامي: الدكتور قال ما تتحرك من السرير
رامي: يبه الله يسعدك . الله يسعدك
أبو رامي: نكلم الدكتور الأول ولو سمح لك تروح عندها
رامي : ان شاء الله
*********************************
في الرياض وبتحديد في مدرسة البنات كان موعد الخروج
ايلاف تنهدت: ريم وحشتني موت
اميمة: حتى انا والله
لارا: بنات وش رايكم تجوا عندي اليوم
اميمة: ما اعرف لو كانت امي راح توافق
لارا ببتسامة: انا اخلى امي تكلمها
اميمة: اوكي
لارا طالعت ايلاف: وانتي
ايلاف وعقلها مو معها: هممممم
لارا: ايش اللى همممممممممم
ايلاف طالعت لارا بفهوة: هلا
لارا خبطت راسها : لوفاااااااااااا
ايلاف ضحكت: تر فيني فهوة اليوم مو طبيعة
لارا: واضح
ايلاف تنهدت: مشتاقة لريم
لارا بتفكير: انا عندي فكرة
اميمة بعدت عن لارا شوي: ما اعرف ليش احس بخوف من فكرتك
لارا: لا صدق والله عندي فكرة . بس ارجع البيت اكلم ماما عليها وبعدين ارد لكم خبر
اميمة: اوكي
***************************************************
في المنطقة الشرقية . في مدرسة البنات .
الوقت الحين 12 ونص موعد خروج الابتدائي . اخذت ورقة من الوكيلة عشان تقدر تروح قسم الابتدائي . اخذت منال ورجعت الثانوي لانه عندها حصة أخيرة
منال بستغراب: شعول وين ماما
مشاعل: طلعت . عندها شغل وقالت اخذك معايه
منال: طيب منور
مشاعل تنهدت: منور بعد طلعت
منال اكتفت بانها تسكت . وصلوا عند باب الفصل
مشاعل تطالع ساعتها: منول بس باقي نص ساعة وتخلص الحصة ابيك تجلسن مؤدبة
منال: ان شاء الله
دخلوا منال ومشاعل الفصل بعد ما دقوا الباب . لمار قامت جلست مكان منور ومنال جلست جنب مشاعل
ميهاف كانت تشرح والبنات مومعاها . كلهم تفكيرهم مع منيرة . مشاعل ولمار وريم حاولوا انهم يستاذنون بس الوكيلة ما سمحت لهم
ميهاف : مفهوم .
البنات: ايوه
ميهاف: تبوا اعيد لكم شي
منال رفعت يدها ببراءه : ممكن
ميهاف طالعت فيها بستغراب: هلا
منال : بس انا ما فهمت
البنات كلهم ضحكوا على براءة منول
ميهاف ببتسامة: مو مشكلة ياقلبي . مو لازم تفهمين
منال : بس انا ابي افهم . عشان ابي اصير ابلة زيك
ميهاف : بس حبيبتي هذي لها اساسيات وما راح تاخذيها الا يوم توصلين ثالث متوسط . ما راح تقدرين تفهميها
منال بحزن: خلاص لو رحت البيت اخلى ماما تشرح لي هيا
ميهاف تنهدت: بنات في الإعادة افادة
البنات بطفش: لاااااااااااااا
ميهاف: بس انتي وهيا . بسرعة ركزوا
رجعت تشرح ومنال كانت تكتب معها وتحاول تفهم برغم من ان الموضوع معقد بنسبة لها
************************************
في المستشفى
صلوا الظهر وبعدها قرروا انهم يرجعوا عند غرفة العمليات
اميرة: اسوم شكلك مرره تعبانة روحي ارتاحي
أسماء ببتسامة : مو مشكلة انا مو تعبانة . بس اللى أقول الله يقوم منور بسلامه
اميرة: امين يارب
رجعوا عند الغرفة وشافوا ممجوعات ممرضات طالعين منها . أسماء قررت تسالهم
أسماء: كيف منيرة الحين
الممرضة اللى كانت سعودية: قبل عشره دقايق تقريبا طلعت من غرفة العمليات
أسماء بفرح : وكيفها الحين
الممرضة: ولدت و تقدرين تسالين الدكتوره المسئولة عنها . دكتوره رشا .
أسماء تنهدت براحة: الله يبشرك بالجنة
رجعت عند اميرة : ابشرك ولدت بسلامة
اميرة بفرح: الحمد الله الحمدلله
أسماء: تعالى نروح نشوف الدكتورة عشان نبشر رامي
اميرة : يلا
راحو عند الدكتورة . ودخلوا بعد ما دقوا الباب
دكتورة رشا: كيف اقدر اساعدكم
أسماء: حبينا نسالك عن منيرة محمد . اللى توها ولدت
دكتورة رشا: الطفل يحتاج يجلس في المستشفى لانه انولد قبل موعده . والام كمان
أسماء تبدل محل الفرح خوف: منور فيها شي
دكتورة رشا: منيرة ولدت في الشهر السابع . ولادة مبكرة . وجسمها ضعيف صراحة وصغيره في السن .
أسماء: طيب كيف الوضع الحين
دكتورة رشا: لحد الحين الوضع تمام . ونتمنى يضل كذه
اميرة: طيب وش نسوي يادكتورة
الدكتورة: بس ادعو لها هيا محتاجة دعائكم
*****************************************
كانت جالسه مع أمها وابوها . بعد ما فطروا سوا .
أبو فهد: أقول جيهان حبيبتي
جيهان: هلا يبه
ابوفهد: ابي اكلمك في موضوع يا بنتي وانا راح احترام قررك وبعد امك كمان عندها موضوع غير تبي تكلمك عنه
جيهان ببتسامة : هلا يبة تفضل
أبو فهد : عبدالمحسن قبل أسبوع كلمني
جيهان حل مكان الابتسامة كشره . أبو فهد لاحظ هذا الشي بس كمل
أبو فهد: عبدالمحسن يبي يرجعك على سنة الله ورسوله
جيهان: مستحيل والف مستحيل
أبو فهد: يا بنتي انت استخيري الأول وبعدين اعطي قررك
جيهان والعبره خانقتها: ليش يبه انا مثقلة عليكم
أبو فهد بشوية عصبية: وش هذا الكلام يا جيهان تبين ازعل عليك (وبحنان) انت بنتي يا جيهان ومن صلبي
جيهان بدات تبكى: يبه راكان راح منى وريم كانت بعد بتروح منى بسبب انانية عبدالمحسن ودلعه لروان . الله يستر عليه
أبو فهد: اللى يريحك يا بنتي اهم شي عندي راحتكم
سكتوا كلكم لفترة وبعدها طالعت في أمها
جيهان: وانتي يمه وش كنتي راح تقولين
ام فهد ببتسامة: خلاص
جيهان: لا لا قولي ما راح ازعل والله
ام فهد: تعرفين ام متعب
جيهان بتفكير : كاني عرفتها( وببتسامة) وش فيها
ام فهد بتردد: خطبتك لولدها
جيهان سكت لمدة خمس دقايق: يمة يبة انا زواج ما عاد ابي اتزوج . ان شاء الله يوم تخلص ريم الثانوي . راح اقدم على الدكتوراه ونسافر بره. هيا تكمل البكالوريس وانا اكمل الدكتوراه. فكرة الزواج مرره شلتها من راسي . ابي اكرس وقت وجهودي وحياتي لنفسي ولريم
أبو فهد ببتسامة: الله يوفقك يا بنتي ويكتب لك اللى فيه الخير
جيهان ابتسمت براحة بعد ما شفت ابتسامة ابوها : امين يارب
****************************************************************
دق الجرس على طول اخذت منال ونزلت تلبس عبايتها
ريم: شعولة الله يسعدك لا تنسين ترسلين لي اسم المستشفى
مشاعل: ان شاء الله حبيبتي (طالعت لمار) لمور بتروحين معانا ولا راح ترجعين مع السواق
لمار: لا بروح معاكم اكيد امي في المستشفى الحين
منال طالعة فيهم بستغراب: مين في المستشفى
مشاعل ببتسامة: لا تهتمين ما في شي
منال بدات تبكى: ماما أسماء فيها شي
مشاعل: منول حبيبتي ما فيها
منال وهيا تبكى: طيب منور ورامي
مشاعل جلست على مستواها: منول كلها بخير يا منول
منال بصراخ : كذابين لا تكذبوا عليه انا مو طفلة
مشاعل بشوية عصبية: منال اسكتي ترى مو فايقة لك
منال غطت وجهها بيدها وجلست تبكى
مشاعل تنهدت: استغفر الله . استغفر الله العظيم واتوب اليك
رجعت ضمتها: بس يا منولتي بس
منول من بين شهقاتها: ماما بخير صح . ومنول ورامي وبابا كلهم بخير صح
مشاعل : ايه كلهم بخير ان شاء الله . والحين بنروح عندهم
**********************************************************
في المستشفى
الدكتور: لا ممنوع تقوم من السرير الضغط عندك ما زال مرتفع
رامي: يا دكتور بس اطمن على زوجتي وارجع والله
الدكتور: زوجتك ولدت والحمدلله
رامي بصدمة مخلوط بفرح : كيف هيا باقي في الشهر السابع
الدكتور ضحك على صدمة رامي : جاتها ولادة مبكرة
رامي ابتسم بفرح وطالع ابوه: يبه صرت أبو (وطالع الدكتور) انا صرت اب
أبو رامي ببتسامة: مبروك ما جاك الف الف مبروك
الدكتور: رامي كم عمرك
رامي ببتسامة: 19 سنة
الدكتور: ماشاء الله تبارك الله رجال .
رامي بفرح: رجال وبعد صرت أبو . والله مو مصدق شعور جميل حيل
الدكتور ببتسامة: خلاص تروح تشوفها بسرعة وترجع سامع
رامي بفرح: ان شاء الله
طلع رامي من الغرفة وراح مع الممرضة على غرفة منيرة . شاف امه واميرة جالسين عند الباب
رامي ببتسامة: يمة شفتي صرت أبو وانتي وخالة اميرة صرتم جدات
أسماء ابتسمت لفرح ولدها: الف مبروك حبيبي يتربى في عزك وعز الإسلام
رامي طالع فيها: يمة ولد ولا بنت
أسماء: باقي حبيبي ما شفنا النونو
رامي: حتى انا الممرضة قالت نروح نشوفه بس انا قلت بروح مع منور . يلا انا بروح عند منور
دخل الغرفة وشافها منسدحة عل السرير والتعب واضح على وجهها . شعرها الأسود كان منتثر على المخده . قرب بهدوء منها . وجلس عل الكرسي ومسك يدها
رامي بهدوء: منور . حبيبتي . قلب رامي
منيرة فتحت عيونها بتعب وابتسمت يوم شافته
رامي بحنان : ما يكفى نوم . يلا قومي نشوف النونو مع بعض
منيرة بتعب: بنت ولا ولد
رامي : باقي ما شفته . مستحيل اشوفه بدونك
منيرة بتعب: احس جسمي كله مكسر . واحس بتعب . حتى لو قلت ما راح انام ارجع انام
رامي: انتي الحين ناامي وارتاحي وبعدين نشوف النونو
منيرة هزت راسها بطيب ورجعت غمضت عيونها
************************************************
رجعت البيت وعلى طول على الصالة سلمت على أمها وجدها وجدتها
ريم وهيا تبكى : يمه خالة سهام موجودة ولا في المستشفى
جيهان بخوف: وش فيك
ريم : ولا شي بس متى تطلع
جيهان : اليوم تطلع 3
ريم: طيب يمه انا بروح المستشفى
جيهان بخوف: فيك شي . يعورك شي
ريم هزت راسها بلا : منور اليوم تعبت في المدرسة واخذوها المستشفى . الحين مشاعل قالتلي اسم المستشفى وطلعت نفسها اللى تشتغل فيه خالة سهام
جيهان : وكيف صارت
ريم: ما اعرف بس شعولة قالت انو جاتها ولادة مبكرة والدكاتره تعبوا معاها عشان بنية جسمها ضعيفة
جيهان قامت: الحين البس عبايتي نروح مع بعض
ريم: طيب يمه لا تتاخرين لاني راح اموت من الخوف عليها
جيهان بحنان ضمت بنتها: ان شاء الله راح تكون بخير
********************************************************
في المستشفى
وصلوا مشاعل ولمار ومنال . ومنال من شافت أسماء راحت لها جرى . ضمتها وجلست تبكى
منال وهيا تبكى: ماما ماما
أسماء بخوف: منول حبيبتي وش فيك صار لك شي يمة
منال هزت راسها بلا: خفت انو صار لك شي مره كنت خايفة
أسماء بحنان: خلاص يا ماما شوفيني ما صار لي شي . بس يكفي بكى
اعتذرت منهم واخذت منال تغسل وجهها
وفي ناحية بعيده عنهم وفي قسم ثاني
سهام بحنان: اهدي اكيد انها بخير . وان شاء الله تكون الدكتورة المسئولة عنها متعاونه معانا
دقت سهام الباب ودخلت بعد ما سمعت صوت رشا
سهام: السلام عليكم دكتورة رشا
رشا ببتسامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة دكتوره
سهام: سهام
رشا اشرت لها هلى الكرسي: تفضلي دكتوره سهام
جلسوا جيهان وسهام . وريم كانت وافقه وراء سهام
دكتورة رشا: كيف اقدر اساعدكم
سهام: دكتورة ابي اسال عن بنت ولدت اليوم الصبح ولادة مبكرة
رشا بتفكير: منيرة صح
سهام: ايه منيرة محمد. قالوا انتي الدكتوره المسئولة عنها
رشا: ايه . ولدتها كانت صعبه صراحة . أولا ولادة مبكرة وثانيا بنية جسمها جدا ضعيفة وهذا اللى عسر لها الموضوع . بس نتمنى انها تكون بخير
سهام: كيف يعنى
رشا : هيا صح قامت بعد الولادة . بس الضغط منخفض . نبضات قلبها ماهي منتظمه .
سهام: طيب . الله يعطيك العافية
رشا: الله يعافيك
طلعوا سهام وريم وجيهان من عند رشا
ريم وعيونها امتلأت دموع: راح تكون بخير صح
سهام ضمتها بحنان: راح تكون بخير ياقلبي
***************************************************
دخل البيت مبسوط على الأخير . سلم على امه وابوه
فارس ببتسامة: يمه حطى لي قهوة
ام فهد ببتسامة: ياعساها دوم يارب
فارس : يمه يبه . انا راح اتزوج
ام فهد: هذي الساعة المبارك يمه
أبو فهد: ومين هيا سعيدة الحظ
فارس ببتسامة: تعرفوها عز المعرفة
أبو فهد : بنت مين
فارس: ومين اللى سرق قلب ولدك يبه
أبو فهد بتفكير: مين هيا
فارس: بنت عمر يبه
أبو فهد عدل جلسته: حصلتها
فارس هز راسه بايوه: وحلينا المشاكل والخلافات اللى بيننا
أبو فهد: لحد الحين تحبها يافارس
فارس: ايه يبه ومستحيل اتزوج غيرها .
أبو فهد بتفهم: الله يكتب لكم اللى فيه الخير
فارس طالع امه: وانتي يمه
ام فهد دمعة عيونها: فرحتك من فرحتي يمه ولو تبيها انا بعد ابيها . ولو ما تبيها نفسي راح تعافيها
فارس: يمه القلب ما يبي غيرها
ام فهد: الله يوفقك ياقلبي
فارس ببتسامة: امين
*************************************************
ظهر اليوم الثاني
في المستشفى . فتحت عيونها على صوت أسماء
أسماء: منور حبيبتي لازم تقومين وتاكلين شي
منور بتعب: مو جاي على بالى اكل
أسماء: ما تبين ترجعين البيت
منور: يمة شفتى النونو
أسماء هزت راسها بلا: كلنا ما راح نشوفه الا معاكي
منور بتعب: يمة رامي وين
أسماء: الحين راح يجي . لازم تاكلين عشان تتحسنين يا بنتي . الكل منتظرك
دخل رامي ومعاه أكياس: السلام عليكم
أسماء: وعليكم السلام
رامي طالع في منور: واو الاميرة النايمة صاحية
منيرة ضحكت بتعب: مو لازم يجي الأمير حقي عشان أقوم
رامي قرب منها وساعدها تجلس: جبتلك مرقوق تاكلين أصابعك وراكي
منيرة سندت راسها على كتف رامي . تحس بتعب
رامي ببتسامة: عن الكسل منور . اميرك سحب على الجامعة وسحب على الشركة عشان يجي ياكل معاكي
منيرة: مو جاي على بالى اكل
رامي : لا راح ناكل انا وانت . والعصر جده راح تجي وتجيب لك حليب طازج (طالع امه) يمه تعالى عدلي منور عشان تاكل
جلست أسماء على يمين منور وكانت منيرة سانده جسمها على أسماء
رامي وهو ماسك الملعقة: منور يلا افتحي فمك
منور .اكلت بس ثلاث ملاعق وبعدها ما رضيت تزيد
رامي: منور بس هذي الله يسعدك عشاني
منيرة وهيا تبعد الملعقة : ما ابي الله يسعدك
رامي ببتسامة: ما تبين تشوفين النونو
منور : الا الله يسعدك
رامي: طيب كلى هذا عشان نروح نشوف النونو
منورة اكلت . وزي ما وعدها رامي طلب من الممرضة تجيب لهم كرسي متحرك
رامي بهدوء وهو يدف الكرسي : منور تتوقعين ولد ولا بنت
منيرة ببتسامة مع تعب : ما اعرف بس متحمسه اشوفه
رامي: حتى انا
منيرة : وفي نفس الوقت خايفة من اني أكون ام
رامي حضنها: وانا بعد خايف . بس راح نكون احسن ام واب في العالم
وصلوا عند الحضانة . وأسماء ورامي ساعدوها توقف . جلست تطالع من القزاز وتشوف النونو .
منيرة ببتسامة: يمة بنوتة
أسماء هزت راسها بايوه
كانت صغيره مره لانها في السابع . خدودها مورده . فجاءة منور حست قلبها يدق بقوة .
رامي طالع فيها بحنان: نرجع
منيرة هزت راسها بلا : ابي اشوفها وقت أطول
رامي: حاضر
جلست منور تطالع فيها اكثر من عشر دقايق بعدها رجعت لغرفة بعد ما أصر عليها رامي
************************************************************
البارت الاخير الجزء الثاني
في الشركة . خلصوا الاجتماع على الخير وطلع جواله يشوف لو جاء اتصال من امه ولا . ومن فتح الجوال بدات رسائل الاتصال توصل . وفجاءة ضحك واتصل على امه
أبو رامي: وش فيك
رامي هو يتصل: 20 مكالمة من امي . واضح انو منيرة مشتهية أشياء مو شي
جاه صوت امه: الو
رامي: ياهلا بالغالية هلا مامتي
أسماء: وينك من اول اتصل عليك ما ترد
رامي: كان عندنا اجتماع انا وابوي
أسماء : طيب عطيني ابوك
رامي ضحك: وانا اللى ظالم منور وقلت اكيد مشتهية شي . طلع امي تبي تتغزل في ابوي
أسماء بشوية عصبية: ياولد استحي على وجهك واعطيني ابوك
رامي: افا يا الغالية قريب راح اصير أبو وتقول ولد
أسماء بعصبية : رامي ترى مو ناقصتك ابدا
رامي : حاضر الحين راح اعطيك هو
مد رامي الجوال لابوه: انتبه تراها معصبه
أبو رامي رامي اخذ الجوال: عاد انت اللى هبلت فيها
أبو رامي: الو
أسماء: الو ايوه
أبو رامي خاف من نبرة صوتها: ايوه أسماء صاير شي
أسماء: ابيك انت ورامي تجون مستشفى ......... الحين
أبو رامي : ليش
أسماء: منور ما اعرف وش فيها . ومن جينا دخلوا الدكاتره عندها ولحد الحين ما طلعوا .
أبو رامي يكلم رامي: رامي خذ هذا الملف واعطيه السكرتير يرسله على قسم المحاسبة
قام رامي واخذ الملف وطلع
أبو رامي رجع يكلم أسماء: كلمتي أمها
أسماء: يب كلمتها . انا بصراحة ما قدرت أقول لرامي عشان كذه قول له
أبو رامي: يلا مسافة الطريق ونكون عندك ان شاء الله
أسماء: طيب . لا تخلي رامي يسوق بعد ما يعرف
أبو رامي: ان شاء الله
أسماء: مع السلام
أبو رامي: مع السلام
قفل أبو رامي من أسماء على دخلت رامي
أبو رامي وقف: لا تجلس راح نطلع
رامي بكسل: على وين ما فيني
أبو رامي: أقول امشي وانت ساكت
رامي قام: امري لله
طلعوا من المكتب . ورامي كان راح يسوق بس ابوه اصر ان منصور هو اللى راح يوصلهم . وهم في الطريق . رامي كان يطقطق في جواله . ما يحب منصور من بعد اخر مرره ضربه فيها ما احتك فيه ابدا
أبو رامي: رامي
رامي وهو يطقطق في جواله: هلا
أبو رامي: نزل الجوال ابي اكلمك شوي
رامي قفل الجوال : هلا ياتاج راسي
أبو رامي: اسمع انت رجال الحين ماشاء الله عليك وصرت اعتمد عليك اكثر من راكان
رامي ببتسامة: وش طري هذا الكلام . انا طول عمري ثقة وفخر لك
أبو رامي ببتسامة على هبل ولده: ياولد عن الهبل الزايد
رامي : وش سالفتك انت والمدام اليوم .مودكم فجاءة يقلب
وقفت السيارة عند المستشفى: وصلنا طال عمرك
رامي طالع في المستشفى وبستغراب: وش جايبنا هنا
ابو رامي: انزل (ونزل تركه)
نزل رامي وراء ابوه بسرعة . يلحق خطواته : يبه لحظة شوي
وقف ابورامي عند الاستقبال : لو سمحت اخوي
الموظف: هلا كيف اقدر اخدمك
أبو رامي: جات مريضة اول بالاسعاف .
الموظف: الاسم اخوي
ابورامي: منيرة محمد ال............
رامي بصدمة : ايش
الموظف: في الطورئ . باقي ما نقلت للغرفة
أبو رامي: شكرا
الموظف العفوا
مشى أبو رامي ولحقه لرامي بسرعة و وقف في طريق ابوه
رامي بصدمة: عيد عيد الاسم اللى قلته قبل شوي
أبو رامي تنهد: انت رجال ولازم تكون قوي
رامي ما يعرف ليش فجاة تذكر سعدية . يحس نفس الاحداث جالسة تتكرر . لف وجهه عن ابوه . وكان يمش وهو ماسك الجدران . وما يقدر يوقف على رجوله . جلس عل اقرب كرسي ومسك راسه بين يده . أبو رامي جلس جنب وحط يده على ظهر ولده
أبو رامي بهدوء: رامي
رامي بهدوء: يبه الفجر ما كان فيها شي . والله العظيم ما زعلتها والله
أبو رامي: ياولدي انت ماتعرف وش فيها الله يهديك . يمكن شي بسيط . انت على طول كبرت الموضوع . وفوق كذه لا تنس انو معاك الضغط
رامي بنفس الوضع: خايف اروح اطمن عليها
أبو رامي وقف : قومي ياولدي قوم الله يرضى عليك
قام رامي مع ابوه وهو يمشى بتعب . جاء منصور يمسكه عشان ما يطح بس سحب يده بس منصور رجع مسكه ثاني مرره . وصلوا عند أسماء واميرة ومن شافتهم أسماء وقفت وخافت موت يوم شافت منصور ماسك رامي
أسماء بخوف: رامي . وش فيك
رامي : يمه كيفها منور
أسماء: باقي ما طلع الدكتور
جلس رامي في اقرب كرسي وجلس جنبه ابوه ومن الناحية الثانية منصور .واسماء رجعت جلست جنب اميرة . مرت نص ساعة . وبعدها ساعة . رامي تلقائي بدا يهز رجوله
رامي رفع راسه : يبه ما كانهم طولوا
أبو رامي: اهدي ياولدي
رامي رجع حط راسه بين يدينه . وبعدها تنهد بتعب
رامي على نفس وضعه: يبه
أبو رامي بحنان: نعم
رامي : يبه احس راسي ثقيل . وفوق كذه احس نفسي مو شايف تمام . اشوف اسود
أبو رامي بخوف: منصور شوف لنا دكتور الله يسعدك
منصور قام: ان شاء الله طال عمرك
راح منصور وبعدها بخمس دقايق قام رامي
أبو رامي: على وين
رامي: بروح اغسل وجهي
بس رامي ماقدر يمسك نفسه وطاح مغمى عليه
أسماء بصوت عالية: يمة ولدي
كلهم راحوا جرى عنده
أسماء تبكى: ولدي . يمة ولدي
في هذا الوقت منصور جاء ومعاه الدكتور
الدكتور يوم شافه على الأرض راح بسرعة عنده
الدكتور: وش المشكلة
أبو رامي: عنده ضغط . وأول قال يحس بصداع ويشوف اسود
الدكتور يكلم الممرضة: شوفي سرير بسرعة
*********************************************************
في بيت مجد
وصل المحامي ومشاري وكلهم كانوا مجتمعين في المجلس . ومجد وكانت بحجابها وامها كمان
مجد: اتفضل
المحامي : طيب انا عندي معلومات وحقائق . مجد عرفتها بعد ما مات عمر الله يرحمه . وكان ذلك بطلب عمر الله يرحمه . مجد بعدها طلبت منى اخفي هذي الحقائق لحد ما تموت او تطلب منى اقولها . واليوم كلنا مجتمعين هنا عشان مجد طلبت منى (طالع بمجد) من وين نبدا
مجد : ابدا بموضوع مشاري
المحامي: ان شاء الله . نبدا بموضوع مشاري . عند ورقة بتوقيع عمر وكمان فيديو فيه عمر بنفسه يتكلم عن هذه الموضوع بنفسه وأخيرا عند حرمتين ورجل شهود على هذا الموضوع . طيب مشاري في الحقيقة يصير اخو مجد برضاعة .
الكل انصدم ومشاري ما كان اقل صدمة منهم
المحامي : عمر الله يرحمه كان يعز أبو مشاري الله يرحمه . واعتبر مشاري زي ولده . هذا هو السبب اللى خلى عمر ما يفصل مجد عن مشاري من صار عمرها فوق 15 سنة . وفوق كذه طلب من مجد ما تثق في احد غير مشاري . (وحط ورقة على الطاولة ) هذا الورقة من عمر عن هذا الموضوع . (وفلاش) وهنا الفيديو .
مجد ببتسامة: حلو انتقل لموضوع الثاني
المحامي: الشركة والاملاك كلها كانت مكتوبه باسم مجد من قبل ما يموت عمر بكم سنة . من كان عمرها 10 سنوات . قبل سنة تقريبا مجد كتبت نص الاملاك باسم غادة وامها . وكتبت جزء من الأملاك باسم مشاري . وهذا كل شي
مجد ببتسامة: الله يعطيك العافية
المحامي: الله يعافيك أي أوامر ثانية
مجد: شكرا
طلع المحامي . وبعدها
مجد طالعت فارس وضحكت : عرفت صلة العلاقة بيني وبين مشاري. مشاري يدي الثانية وهو بنفسه ما كان يدري عن هذا الموضوع
*******************************************************
فتح عيونه بتعب يستوعب اللى صار . لف على يمينه شاف ابوه جالس جنبه ومن الناحية الثانية منصور
أبو رامي ببتسامة: حمدالله على سلامتك
رامي تذكر: يبه منور
أبو رامي: اهدى مافيها شي
رامي: يبه شفتها
أبو رامي بكذب: ايه شفتها
رامي تنهد براحة: حمدالله . الحمدلله (طالع ابوه برجى) ابي اشوفها يبه
أبو رامي: الدكتور قال ما تتحرك من السرير
رامي: يبه الله يسعدك . الله يسعدك
أبو رامي: نكلم الدكتور الأول ولو سمح لك تروح عندها
رامي : ان شاء الله
*********************************
في الرياض وبتحديد في مدرسة البنات كان موعد الخروج
ايلاف تنهدت: ريم وحشتني موت
اميمة: حتى انا والله
لارا: بنات وش رايكم تجوا عندي اليوم
اميمة: ما اعرف لو كانت امي راح توافق
لارا ببتسامة: انا اخلى امي تكلمها
اميمة: اوكي
لارا طالعت ايلاف: وانتي
ايلاف وعقلها مو معها: هممممم
لارا: ايش اللى همممممممممم
ايلاف طالعت لارا بفهوة: هلا
لارا خبطت راسها : لوفاااااااااااا
ايلاف ضحكت: تر فيني فهوة اليوم مو طبيعة
لارا: واضح
ايلاف تنهدت: مشتاقة لريم
لارا بتفكير: انا عندي فكرة
اميمة بعدت عن لارا شوي: ما اعرف ليش احس بخوف من فكرتك
لارا: لا صدق والله عندي فكرة . بس ارجع البيت اكلم ماما عليها وبعدين ارد لكم خبر
اميمة: اوكي
***************************************************
في المنطقة الشرقية . في مدرسة البنات .
الوقت الحين 12 ونص موعد خروج الابتدائي . اخذت ورقة من الوكيلة عشان تقدر تروح قسم الابتدائي . اخذت منال ورجعت الثانوي لانه عندها حصة أخيرة
منال بستغراب: شعول وين ماما
مشاعل: طلعت . عندها شغل وقالت اخذك معايه
منال: طيب منور
مشاعل تنهدت: منور بعد طلعت
منال اكتفت بانها تسكت . وصلوا عند باب الفصل
مشاعل تطالع ساعتها: منول بس باقي نص ساعة وتخلص الحصة ابيك تجلسن مؤدبة
منال: ان شاء الله
دخلوا منال ومشاعل الفصل بعد ما دقوا الباب . لمار قامت جلست مكان منور ومنال جلست جنب مشاعل
ميهاف كانت تشرح والبنات مومعاها . كلهم تفكيرهم مع منيرة . مشاعل ولمار وريم حاولوا انهم يستاذنون بس الوكيلة ما سمحت لهم
ميهاف : مفهوم .
البنات: ايوه
ميهاف: تبوا اعيد لكم شي
منال رفعت يدها ببراءه : ممكن
ميهاف طالعت فيها بستغراب: هلا
منال : بس انا ما فهمت
البنات كلهم ضحكوا على براءة منول
ميهاف ببتسامة: مو مشكلة ياقلبي . مو لازم تفهمين
منال : بس انا ابي افهم . عشان ابي اصير ابلة زيك
ميهاف : بس حبيبتي هذي لها اساسيات وما راح تاخذيها الا يوم توصلين ثالث متوسط . ما راح تقدرين تفهميها
منال بحزن: خلاص لو رحت البيت اخلى ماما تشرح لي هيا
ميهاف تنهدت: بنات في الإعادة افادة
البنات بطفش: لاااااااااااااا
ميهاف: بس انتي وهيا . بسرعة ركزوا
رجعت تشرح ومنال كانت تكتب معها وتحاول تفهم برغم من ان الموضوع معقد بنسبة لها
************************************
في المستشفى
صلوا الظهر وبعدها قرروا انهم يرجعوا عند غرفة العمليات
اميرة: اسوم شكلك مرره تعبانة روحي ارتاحي
أسماء ببتسامة : مو مشكلة انا مو تعبانة . بس اللى أقول الله يقوم منور بسلامه
اميرة: امين يارب
رجعوا عند الغرفة وشافوا ممجوعات ممرضات طالعين منها . أسماء قررت تسالهم
أسماء: كيف منيرة الحين
الممرضة اللى كانت سعودية: قبل عشره دقايق تقريبا طلعت من غرفة العمليات
أسماء بفرح : وكيفها الحين
الممرضة: ولدت و تقدرين تسالين الدكتوره المسئولة عنها . دكتوره رشا .
أسماء تنهدت براحة: الله يبشرك بالجنة
رجعت عند اميرة : ابشرك ولدت بسلامة
اميرة بفرح: الحمد الله الحمدلله
أسماء: تعالى نروح نشوف الدكتورة عشان نبشر رامي
اميرة : يلا
راحو عند الدكتورة . ودخلوا بعد ما دقوا الباب
دكتورة رشا: كيف اقدر اساعدكم
أسماء: حبينا نسالك عن منيرة محمد . اللى توها ولدت
دكتورة رشا: الطفل يحتاج يجلس في المستشفى لانه انولد قبل موعده . والام كمان
أسماء تبدل محل الفرح خوف: منور فيها شي
دكتورة رشا: منيرة ولدت في الشهر السابع . ولادة مبكرة . وجسمها ضعيف صراحة وصغيره في السن .
أسماء: طيب كيف الوضع الحين
دكتورة رشا: لحد الحين الوضع تمام . ونتمنى يضل كذه
اميرة: طيب وش نسوي يادكتورة
الدكتورة: بس ادعو لها هيا محتاجة دعائكم
*****************************************
كانت جالسه مع أمها وابوها . بعد ما فطروا سوا .
أبو فهد: أقول جيهان حبيبتي
جيهان: هلا يبه
ابوفهد: ابي اكلمك في موضوع يا بنتي وانا راح احترام قررك وبعد امك كمان عندها موضوع غير تبي تكلمك عنه
جيهان ببتسامة : هلا يبة تفضل
أبو فهد : عبدالمحسن قبل أسبوع كلمني
جيهان حل مكان الابتسامة كشره . أبو فهد لاحظ هذا الشي بس كمل
أبو فهد: عبدالمحسن يبي يرجعك على سنة الله ورسوله
جيهان: مستحيل والف مستحيل
أبو فهد: يا بنتي انت استخيري الأول وبعدين اعطي قررك
جيهان والعبره خانقتها: ليش يبه انا مثقلة عليكم
أبو فهد بشوية عصبية: وش هذا الكلام يا جيهان تبين ازعل عليك (وبحنان) انت بنتي يا جيهان ومن صلبي
جيهان بدات تبكى: يبه راكان راح منى وريم كانت بعد بتروح منى بسبب انانية عبدالمحسن ودلعه لروان . الله يستر عليه
أبو فهد: اللى يريحك يا بنتي اهم شي عندي راحتكم
سكتوا كلكم لفترة وبعدها طالعت في أمها
جيهان: وانتي يمه وش كنتي راح تقولين
ام فهد ببتسامة: خلاص
جيهان: لا لا قولي ما راح ازعل والله
ام فهد: تعرفين ام متعب
جيهان بتفكير : كاني عرفتها( وببتسامة) وش فيها
ام فهد بتردد: خطبتك لولدها
جيهان سكت لمدة خمس دقايق: يمة يبة انا زواج ما عاد ابي اتزوج . ان شاء الله يوم تخلص ريم الثانوي . راح اقدم على الدكتوراه ونسافر بره. هيا تكمل البكالوريس وانا اكمل الدكتوراه. فكرة الزواج مرره شلتها من راسي . ابي اكرس وقت وجهودي وحياتي لنفسي ولريم
أبو فهد ببتسامة: الله يوفقك يا بنتي ويكتب لك اللى فيه الخير
جيهان ابتسمت براحة بعد ما شفت ابتسامة ابوها : امين يارب
****************************************************************
دق الجرس على طول اخذت منال ونزلت تلبس عبايتها
ريم: شعولة الله يسعدك لا تنسين ترسلين لي اسم المستشفى
مشاعل: ان شاء الله حبيبتي (طالعت لمار) لمور بتروحين معانا ولا راح ترجعين مع السواق
لمار: لا بروح معاكم اكيد امي في المستشفى الحين
منال طالعة فيهم بستغراب: مين في المستشفى
مشاعل ببتسامة: لا تهتمين ما في شي
منال بدات تبكى: ماما أسماء فيها شي
مشاعل: منول حبيبتي ما فيها
منال وهيا تبكى: طيب منور ورامي
مشاعل جلست على مستواها: منول كلها بخير يا منول
منال بصراخ : كذابين لا تكذبوا عليه انا مو طفلة
مشاعل بشوية عصبية: منال اسكتي ترى مو فايقة لك
منال غطت وجهها بيدها وجلست تبكى
مشاعل تنهدت: استغفر الله . استغفر الله العظيم واتوب اليك
رجعت ضمتها: بس يا منولتي بس
منول من بين شهقاتها: ماما بخير صح . ومنول ورامي وبابا كلهم بخير صح
مشاعل : ايه كلهم بخير ان شاء الله . والحين بنروح عندهم
**********************************************************
في المستشفى
الدكتور: لا ممنوع تقوم من السرير الضغط عندك ما زال مرتفع
رامي: يا دكتور بس اطمن على زوجتي وارجع والله
الدكتور: زوجتك ولدت والحمدلله
رامي بصدمة مخلوط بفرح : كيف هيا باقي في الشهر السابع
الدكتور ضحك على صدمة رامي : جاتها ولادة مبكرة
رامي ابتسم بفرح وطالع ابوه: يبه صرت أبو (وطالع الدكتور) انا صرت اب
أبو رامي ببتسامة: مبروك ما جاك الف الف مبروك
الدكتور: رامي كم عمرك
رامي ببتسامة: 19 سنة
الدكتور: ماشاء الله تبارك الله رجال .
رامي بفرح: رجال وبعد صرت أبو . والله مو مصدق شعور جميل حيل
الدكتور ببتسامة: خلاص تروح تشوفها بسرعة وترجع سامع
رامي بفرح: ان شاء الله
طلع رامي من الغرفة وراح مع الممرضة على غرفة منيرة . شاف امه واميرة جالسين عند الباب
رامي ببتسامة: يمة شفتي صرت أبو وانتي وخالة اميرة صرتم جدات
أسماء ابتسمت لفرح ولدها: الف مبروك حبيبي يتربى في عزك وعز الإسلام
رامي طالع فيها: يمة ولد ولا بنت
أسماء: باقي حبيبي ما شفنا النونو
رامي: حتى انا الممرضة قالت نروح نشوفه بس انا قلت بروح مع منور . يلا انا بروح عند منور
دخل الغرفة وشافها منسدحة عل السرير والتعب واضح على وجهها . شعرها الأسود كان منتثر على المخده . قرب بهدوء منها . وجلس عل الكرسي ومسك يدها
رامي بهدوء: منور . حبيبتي . قلب رامي
منيرة فتحت عيونها بتعب وابتسمت يوم شافته
رامي بحنان : ما يكفى نوم . يلا قومي نشوف النونو مع بعض
منيرة بتعب: بنت ولا ولد
رامي : باقي ما شفته . مستحيل اشوفه بدونك
منيرة بتعب: احس جسمي كله مكسر . واحس بتعب . حتى لو قلت ما راح انام ارجع انام
رامي: انتي الحين ناامي وارتاحي وبعدين نشوف النونو
منيرة هزت راسها بطيب ورجعت غمضت عيونها
************************************************
رجعت البيت وعلى طول على الصالة سلمت على أمها وجدها وجدتها
ريم وهيا تبكى : يمه خالة سهام موجودة ولا في المستشفى
جيهان بخوف: وش فيك
ريم : ولا شي بس متى تطلع
جيهان : اليوم تطلع 3
ريم: طيب يمه انا بروح المستشفى
جيهان بخوف: فيك شي . يعورك شي
ريم هزت راسها بلا : منور اليوم تعبت في المدرسة واخذوها المستشفى . الحين مشاعل قالتلي اسم المستشفى وطلعت نفسها اللى تشتغل فيه خالة سهام
جيهان : وكيف صارت
ريم: ما اعرف بس شعولة قالت انو جاتها ولادة مبكرة والدكاتره تعبوا معاها عشان بنية جسمها ضعيفة
جيهان قامت: الحين البس عبايتي نروح مع بعض
ريم: طيب يمه لا تتاخرين لاني راح اموت من الخوف عليها
جيهان بحنان ضمت بنتها: ان شاء الله راح تكون بخير
********************************************************
في المستشفى
وصلوا مشاعل ولمار ومنال . ومنال من شافت أسماء راحت لها جرى . ضمتها وجلست تبكى
منال وهيا تبكى: ماما ماما
أسماء بخوف: منول حبيبتي وش فيك صار لك شي يمة
منال هزت راسها بلا: خفت انو صار لك شي مره كنت خايفة
أسماء بحنان: خلاص يا ماما شوفيني ما صار لي شي . بس يكفي بكى
اعتذرت منهم واخذت منال تغسل وجهها
وفي ناحية بعيده عنهم وفي قسم ثاني
سهام بحنان: اهدي اكيد انها بخير . وان شاء الله تكون الدكتورة المسئولة عنها متعاونه معانا
دقت سهام الباب ودخلت بعد ما سمعت صوت رشا
سهام: السلام عليكم دكتورة رشا
رشا ببتسامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة دكتوره
سهام: سهام
رشا اشرت لها هلى الكرسي: تفضلي دكتوره سهام
جلسوا جيهان وسهام . وريم كانت وافقه وراء سهام
دكتورة رشا: كيف اقدر اساعدكم
سهام: دكتورة ابي اسال عن بنت ولدت اليوم الصبح ولادة مبكرة
رشا بتفكير: منيرة صح
سهام: ايه منيرة محمد. قالوا انتي الدكتوره المسئولة عنها
رشا: ايه . ولدتها كانت صعبه صراحة . أولا ولادة مبكرة وثانيا بنية جسمها جدا ضعيفة وهذا اللى عسر لها الموضوع . بس نتمنى انها تكون بخير
سهام: كيف يعنى
رشا : هيا صح قامت بعد الولادة . بس الضغط منخفض . نبضات قلبها ماهي منتظمه .
سهام: طيب . الله يعطيك العافية
رشا: الله يعافيك
طلعوا سهام وريم وجيهان من عند رشا
ريم وعيونها امتلأت دموع: راح تكون بخير صح
سهام ضمتها بحنان: راح تكون بخير ياقلبي
***************************************************
دخل البيت مبسوط على الأخير . سلم على امه وابوه
فارس ببتسامة: يمه حطى لي قهوة
ام فهد ببتسامة: ياعساها دوم يارب
فارس : يمه يبه . انا راح اتزوج
ام فهد: هذي الساعة المبارك يمه
أبو فهد: ومين هيا سعيدة الحظ
فارس ببتسامة: تعرفوها عز المعرفة
أبو فهد : بنت مين
فارس: ومين اللى سرق قلب ولدك يبه
أبو فهد بتفكير: مين هيا
فارس: بنت عمر يبه
أبو فهد عدل جلسته: حصلتها
فارس هز راسه بايوه: وحلينا المشاكل والخلافات اللى بيننا
أبو فهد: لحد الحين تحبها يافارس
فارس: ايه يبه ومستحيل اتزوج غيرها .
أبو فهد بتفهم: الله يكتب لكم اللى فيه الخير
فارس طالع امه: وانتي يمه
ام فهد دمعة عيونها: فرحتك من فرحتي يمه ولو تبيها انا بعد ابيها . ولو ما تبيها نفسي راح تعافيها
فارس: يمه القلب ما يبي غيرها
ام فهد: الله يوفقك ياقلبي
فارس ببتسامة: امين
*************************************************
ظهر اليوم الثاني
في المستشفى . فتحت عيونها على صوت أسماء
أسماء: منور حبيبتي لازم تقومين وتاكلين شي
منور بتعب: مو جاي على بالى اكل
أسماء: ما تبين ترجعين البيت
منور: يمة شفتى النونو
أسماء هزت راسها بلا: كلنا ما راح نشوفه الا معاكي
منور بتعب: يمة رامي وين
أسماء: الحين راح يجي . لازم تاكلين عشان تتحسنين يا بنتي . الكل منتظرك
دخل رامي ومعاه أكياس: السلام عليكم
أسماء: وعليكم السلام
رامي طالع في منور: واو الاميرة النايمة صاحية
منيرة ضحكت بتعب: مو لازم يجي الأمير حقي عشان أقوم
رامي قرب منها وساعدها تجلس: جبتلك مرقوق تاكلين أصابعك وراكي
منيرة سندت راسها على كتف رامي . تحس بتعب
رامي ببتسامة: عن الكسل منور . اميرك سحب على الجامعة وسحب على الشركة عشان يجي ياكل معاكي
منيرة: مو جاي على بالى اكل
رامي : لا راح ناكل انا وانت . والعصر جده راح تجي وتجيب لك حليب طازج (طالع امه) يمه تعالى عدلي منور عشان تاكل
جلست أسماء على يمين منور وكانت منيرة سانده جسمها على أسماء
رامي وهو ماسك الملعقة: منور يلا افتحي فمك
منور .اكلت بس ثلاث ملاعق وبعدها ما رضيت تزيد
رامي: منور بس هذي الله يسعدك عشاني
منيرة وهيا تبعد الملعقة : ما ابي الله يسعدك
رامي ببتسامة: ما تبين تشوفين النونو
منور : الا الله يسعدك
رامي: طيب كلى هذا عشان نروح نشوف النونو
منورة اكلت . وزي ما وعدها رامي طلب من الممرضة تجيب لهم كرسي متحرك
رامي بهدوء وهو يدف الكرسي : منور تتوقعين ولد ولا بنت
منيرة ببتسامة مع تعب : ما اعرف بس متحمسه اشوفه
رامي: حتى انا
منيرة : وفي نفس الوقت خايفة من اني أكون ام
رامي حضنها: وانا بعد خايف . بس راح نكون احسن ام واب في العالم
وصلوا عند الحضانة . وأسماء ورامي ساعدوها توقف . جلست تطالع من القزاز وتشوف النونو .
منيرة ببتسامة: يمة بنوتة
أسماء هزت راسها بايوه
كانت صغيره مره لانها في السابع . خدودها مورده . فجاءة منور حست قلبها يدق بقوة .
رامي طالع فيها بحنان: نرجع
منيرة هزت راسها بلا : ابي اشوفها وقت أطول
رامي: حاضر
جلست منور تطالع فيها اكثر من عشر دقايق بعدها رجعت لغرفة بعد ما أصر عليها رامي
************************************************************
تعليق