رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي
جلست هي وخواتها وحدهم مبسوطين من اللي سواها محمد عشانهم ويعدون في الفلوس كل شوي
بدور: شفتوا هذا بيومين بس جاب لنا مبلغ يمكن ما نحصله بشهر والله ولد حلال جزاه ألف خير
سارة: وش رايكم نقوله يسوق لنا ع طول نحنا نجهز الطلبيات وهو يبيع شغلنا باين عليه يعرف تجار عليهم القيمة
المها: لا فشيلة ليش نكلف عليه خله براحته وإذا جات منه مثل هالمرة يكون أحسن
بدور: أي عدل كلام المها لا نكلف ع الرجال يقوم يزهق ويضف وجه
نتركه براحته ونحن نحتفظ بكرامتنا بس والله صدفة غريبة أن ينقط بطريقنا بهالطريقة
المها: مثل ما يقول المثل رب صدفة خير من ألف ميعاد
سارة: هاتي هالفلوس أنيمهم بحضني اليوم لو كل يومين نحصل مثل هالمبلغ نصير أغنياء بسنة
المها: ونبني ذاك القصر مثل قصر عمي خليفة
بدور: عمى بعينك قولي امين إلا ولا مرة سأل علينا أو حتى فكر يعزمنا بمكلة بناته
سارة: من صدقك أنت طالعي نفسك بالمنظرة أول قال يعزمنا قال من زين كشتك أو من لبسك الماركة
بدور: والله الفلوس تسوي كل شيء اللحين لأن إحنا فقارة ما فكر أحد يخطبنا أو يتزوجنا وبنات عمي حتى الشينة فيهم تنخطب عشان عندهم فلوس
المها: الله كريم ونحنا بعد رح يجي نصيبنا ترى ربك ما ينسى عبيده وكل شيء بأوانه
@@@@@
والله يا شوق تعبانه ما أبي ألبس هالفستان حده ثقيل
سكتي وخلي الكوفيرا تشوف شغلها وتلبيسنه غصب طيب
أرجوكي ليش ما تحسون فيني ولمتى أنا بلبس هالفساتين ترى تعبت مرة
وليش حبيبتي بعدك عروس لازم الكل يشوف كشختك وزرتك
متى افتك بس
مالك فكة حبيبتي أنت من بيت الناس كلهم ينتظرون منك جديد ترى مو قليلة أنتي
يعني بتم كذا طول عمري
يس ولو مرت عشر سنوات وجبتي عيال صاروا طولك
شجون حبيبتي بعدك عروس والناس أنظارهم عليك أنت أبوكي معروف وهم عمك وزوجك معروفين يعني وين ما رحتي الكل يناظرك ويتنظر وش تسوين وشو رح تهدين ملابسك من أي ماركة وجواهرك ع طول بتمين كذا
بس والله أنا تعبانه وراسي يألمني مقدر اتحمل أصوات الموسيقى العالية ودوشة الناس
تحملي شوي لو عشان فارس وأمي
طيب
كملت لبس وراحت الحفلة مع عمتها وشوق وكانت ولا ملكة الجمال عجبت الكل وبعضهم قال أنها حتى أحلى من العروس
كانت نجلاء موجودة وشافتها هي وشوق انقهرت منها وسمعت بنتين يتكلمون عنها وايش كثر هي تنحب
قالت نجلاء بكل حقد: ويش ينفع الجمال من غير سمعة لا وبعد لقيطة
قالت وحدة من الموجودات: استغفري ربك وعيب عليكي تقولين هالكلام ما تستحين أنت
نجلاء: أنا قلت الصدق ترى ولد عمي ما تزوجها إلا عشان يستر عليها بس
قالت الثانية: قومي انقلعي من هنا ترى ما أحد يصدقك أنت مقهورة عشان خذا بنت خالها بنت أصل وعز وعافك
نجلاء: أنا انقهر من وحده زي ذي الحمد لله والشكر
وقامت من عندهم وراحت تتلزق في أم فارس اللي كانت غصب عنها مبهورة بشجون وخاصة أن الكل يمدح فيها وفي تصرفاتها
بعد ساعة ونص تعبت شجون ولا قدرت تتحمل حاولت تجلس داخل بالصالة بس فحاءة حست المكان كله يدور فيها وطاحت ع الأرض شافتها وحدة من المعازيم وخبرت عمتها ولا شعوريا قالت: اسم الله ع بنت أخوي أيش فيها وركضت داخل وركضت وراها أروى وشوق لما شافوا أمهم تركض
أم فارس نزلت لها: شجون يمه قومي وش فيك
رشوا شوي مويا بوجهها صحت والكل تحمد لها بالسلامة
قالت أم مشاري: ذا كله من العين بخريها وأقرى عليها يا أم فارس أو خليها تلبس خرزة زرقة
أم فارس: إنشالله
وقامت وجلسوها عالكنب قالت لها أروى: شجون حبيبتي أيش اللي صار
شجون: مدري فجاءة حسيت بدوار وطحت
شوق تدمع: هي من الصبح كانت تعبانه بس نحن ما سمعناها
أم مشاري: يمكن تكون حامل
شجون تفاجأت وقالت باندفاع: لا لا مو حامل بس تعب بسيط
لوت أم فارس فمها" ليكون ولدي مو عاجبك بعد ما تبين تجيبن له عيال"
شجون: أبي أرجع البيت لو سمحتي عمتي وخالتي أنا اسفة مقدر أظل بعد
أم مشاري: مسموحة حبيبتي ما تشوفين شر
شوق: دقيت ع فارس اللحين يجي ويأخذك
عشر دقايق وكان فارس قدام الباب دق عليها قامت وساعدتها أروى لبستها عبايتها وسندتها لوصلت لفارس اللي فتح باب السيارة وهو مفزوع ودخلها وساق السيارة للبيت كان يناظر وجهها اللي صار أصفر من التعب وهي مغمضة عيونها وتعض أصابعها من الألم وتبكي" ليتني سمعتك ولا تركتك تروحين هالحفلة"
شالها وحطها بغرفتها ونومها بسريرها فك عنها عبايتها قومها وطلع عشان تبدل ملابسها وبس تأكد أنها بدلت ثيابها رجع جاب لها بندول ومويا أخذت منه وشربت انسدحت بالسرير وغطاها: إذا تبين أي شيء دقي علي أنا بمكتبي هزت راسها وغمضت عيونها بألم ونامت بس هو ما كان بمكتبه رجع حط كرسي وجلس يناظرها وهي متكورة ع نفسها فتح يقرأ كتابه تذكر شكلها والحنة ع جسمها" اللحين لو طلبت منها ترسم حنة ترفض لعانه فيني بس أدفع عمري وأرجع أشوف جسمك منقوش بالحنة"
@@@@@
بالصبح دقت المها ع محمد عشان يوصلهم للمحلات بس هو كان مشغول وصاحب التاكسي جا وسوى له مشكلة وأخذ سيارته قال له أنه يرسل لهم أخوه بس مو بالتاكسي دق ع نادر وصحاه وطلب منه يجي له بسرعة
نادر: طيب أفطر وأكون عندك
محمد: ماله داعي الفطور أفطرك بالطريق بسرعة تعال أبيك
دقايق وكان عنده ورح مع محمد لعند بيت بدور وخواتها دق محمد ع الباب وفتحت له سارة
محمد: صباح الخير
سارة: صباح النور أخوي حياك
محمد: مشكورة أختي هذا أخوي هو اللي يوصلكم كم يوم إذا بغيتو شيء
وقرب نادر وسلم من بعيد
سارة: إنشالله عن إذنك بس دقايق
محمد: إذنك معاكي
بعد ما دخلت سارة قال نادر: الله لا يعطيك العافية شنو هالهليق الله لا يبلينا
محمد: لا ترفع خشمك ع الناس ترى ربك هو اللي يعطي حط نفسك مكانهم ع الأقل هم يكدون ع أنفسهم وع أبوهم اللي طايح مريض ولا عندهم أخو ولا معين
نادر: لا تقول وشلون يدبرون حالهم صدق يعورون القلب
محمد: اسكت مو وقت فلسفتك اللحين أسمع أنت توصلهم وأنت ساكت وتم معاهم لما يخلصون وقلة أدب ما أبي فهمت
نادر:فهمت قلة أدب NO بس تعال كيف تقنعهم يركبون بسيارتي الفخمة يمكن ما يرضون بحياتهم ما شافوا مثلها ولا بالتي في هم عندهم تي في
محمد بحدة: إن ما سكتت
وما كمل كلامه لأن البنات طلعوا
بدور: اسفين ع التاخير بس وين التاكسي
محمد: لا التاكسي مو فاضي هاليومين اليوم يوصلكم أخوي بسيارته وعقب يصير خير ذا بعد موافقتكم طبعا
سارة ناظرت في اختها وارتبكت شوي وظلوا ساكتين بس بالنهاية وافقت رغم خوفها
حمل محمد الأكياس وناظر نادر نظرة معناها شيل عن البنية وشال الأكياس وراحوا مكان ما ركنوا سياراتهم
نادر قام يتلقف: ذي سيارتي أنا ورح أخذكم فيها مشوار يجنن
خافوا منه البنات وضربه محمد ع ظهره: مو وقت لقافتك اللحين تراه يمزح معاكم ثقيل الدم ذا
بدور: اللحين ذي سيارتك أستاذ محمد
محمد: أي ذي سيارتي بس قبل لا تفهمون السالفة غلط أنا بس أفضى من شغلي بخبركم بكل شيء وأرجوكي أختي ما أبي ثقتك فيني تزعزع
نادر: خلصونا ذبت بالشمس ترى مقدر اتحمل جسمي حساس بعدين جلسوا جلسة صلح وكيك وشاي ها ولا تنسون المثل اللي يقول الصلح سيد الأحكام
هههههههههه
محمد ناظره بحدة: نادر وش وصيتك
نادر: نسيت يلا نمشي
فتح لهم باب السيارة وصعدوا وصعد محمد سيارته وتحركت السيارات سارة كانت خايفة وقلبها يدق " ليكون بيسوون فينا شيء الله يستر بس معقولة محمد يطلع نذل لا لا ما أظن"
مشوا ومشى محمد وراهم بسيارته لحتى افترقوا راح هو ع شغله وكملوا طريقهم مع نادر اللي نسى وصاة محمد وطول الطريق يسولف وينكث سارة ما ارتاحت إلا لما حطهم بأول محل وساعدهم والبياع بس عرف هو من يكون أخذ منهم كل الأكياس ودفع ثمنهم فرحوا كثير لأنهم ما طولوا وبعد ربع ساعة رجعوا عالبيت مستانسين وخبروا المها باللي صار معاهم وليش رجعوا بهالسرعة
@@@@@
بعد ما صحت حست بشوية ألم براسها بس خفيف نزلت تحت وما شافت أحد راحت ع المطبخ وما لقته هناك" هذا وين راح وليش ما صحاني عشان أجهز له الفطور وبعدين هو ليش ينام بغرفتي وعنده غرفة وش كبرها" شربت لها كوب نسكافيه وراحت غسلت الملابس ورتبت البيت طلعت ع المجلس شيكت عليه نظفته وبخرته" اللحين وش أسوى لسه بدري ع الغذا الأحسن أدق ع رباب من زمان ما سمعت صوتها" صعدت فوق أخذت جوالها ونزلت ودقت ع رقم بالها تدق ع رباب طلع لها فارس: نعم وش بغيتي
شجون باستغراب: أنت منو أنا داقة ع رباب
فارس: صدق والله أنا رباب تفضلي
شجون شافت اسم المتصل شهقت" يا ربي شنو هالمصيبة" وقالت: أنا داقة عليك غلط والله كنت أبغى رفيقتي رباب
فارس بسخرية: لا والله بذمتك أيش اللي جاب فارس لرباب داقة علي ومعطلتيني عن شغلي عشان سخافاتك ورباب مدري دلال يمكن تبين تدقين ع واحد من الربع وخربطتي بالرقم
شجون: أنت شنو تقول والله...
فارس يقاطعها: سمعي وعن الهذرة إذا ما عندك شيء تقولينه سكري أحسن لك وإياك ثاني مرة تدقين علي فهمتي ويسكر بوجهها
بكت شجون" أنا وش سويت له عشان يعاملني كذا ما تبيني أدق عليك طيب وهذا رقمك كنسلته من جوالي والله يأخذني لو دقيت عليك مرة ثانية" بين دموعها مسحت رقمه من جواله وصعدت لغرفتها
دقت عليها شوق تبي تطمن عليها وقالت لها بيجون عندها المسا ورح تجمع البنات: ولا تسوي شيء حبيبتي أنا بجيب كل شيء معاي حدك تجهزين الصحون أوكي
شجون: طيب بنتظركم
@@@@@
جلست هي وخواتها وحدهم مبسوطين من اللي سواها محمد عشانهم ويعدون في الفلوس كل شوي
بدور: شفتوا هذا بيومين بس جاب لنا مبلغ يمكن ما نحصله بشهر والله ولد حلال جزاه ألف خير
سارة: وش رايكم نقوله يسوق لنا ع طول نحنا نجهز الطلبيات وهو يبيع شغلنا باين عليه يعرف تجار عليهم القيمة
المها: لا فشيلة ليش نكلف عليه خله براحته وإذا جات منه مثل هالمرة يكون أحسن
بدور: أي عدل كلام المها لا نكلف ع الرجال يقوم يزهق ويضف وجه
نتركه براحته ونحن نحتفظ بكرامتنا بس والله صدفة غريبة أن ينقط بطريقنا بهالطريقة
المها: مثل ما يقول المثل رب صدفة خير من ألف ميعاد
سارة: هاتي هالفلوس أنيمهم بحضني اليوم لو كل يومين نحصل مثل هالمبلغ نصير أغنياء بسنة
المها: ونبني ذاك القصر مثل قصر عمي خليفة
بدور: عمى بعينك قولي امين إلا ولا مرة سأل علينا أو حتى فكر يعزمنا بمكلة بناته
سارة: من صدقك أنت طالعي نفسك بالمنظرة أول قال يعزمنا قال من زين كشتك أو من لبسك الماركة
بدور: والله الفلوس تسوي كل شيء اللحين لأن إحنا فقارة ما فكر أحد يخطبنا أو يتزوجنا وبنات عمي حتى الشينة فيهم تنخطب عشان عندهم فلوس
المها: الله كريم ونحنا بعد رح يجي نصيبنا ترى ربك ما ينسى عبيده وكل شيء بأوانه
@@@@@
والله يا شوق تعبانه ما أبي ألبس هالفستان حده ثقيل
سكتي وخلي الكوفيرا تشوف شغلها وتلبيسنه غصب طيب
أرجوكي ليش ما تحسون فيني ولمتى أنا بلبس هالفساتين ترى تعبت مرة
وليش حبيبتي بعدك عروس لازم الكل يشوف كشختك وزرتك
متى افتك بس
مالك فكة حبيبتي أنت من بيت الناس كلهم ينتظرون منك جديد ترى مو قليلة أنتي
يعني بتم كذا طول عمري
يس ولو مرت عشر سنوات وجبتي عيال صاروا طولك
شجون حبيبتي بعدك عروس والناس أنظارهم عليك أنت أبوكي معروف وهم عمك وزوجك معروفين يعني وين ما رحتي الكل يناظرك ويتنظر وش تسوين وشو رح تهدين ملابسك من أي ماركة وجواهرك ع طول بتمين كذا
بس والله أنا تعبانه وراسي يألمني مقدر اتحمل أصوات الموسيقى العالية ودوشة الناس
تحملي شوي لو عشان فارس وأمي
طيب
كملت لبس وراحت الحفلة مع عمتها وشوق وكانت ولا ملكة الجمال عجبت الكل وبعضهم قال أنها حتى أحلى من العروس
كانت نجلاء موجودة وشافتها هي وشوق انقهرت منها وسمعت بنتين يتكلمون عنها وايش كثر هي تنحب
قالت نجلاء بكل حقد: ويش ينفع الجمال من غير سمعة لا وبعد لقيطة
قالت وحدة من الموجودات: استغفري ربك وعيب عليكي تقولين هالكلام ما تستحين أنت
نجلاء: أنا قلت الصدق ترى ولد عمي ما تزوجها إلا عشان يستر عليها بس
قالت الثانية: قومي انقلعي من هنا ترى ما أحد يصدقك أنت مقهورة عشان خذا بنت خالها بنت أصل وعز وعافك
نجلاء: أنا انقهر من وحده زي ذي الحمد لله والشكر
وقامت من عندهم وراحت تتلزق في أم فارس اللي كانت غصب عنها مبهورة بشجون وخاصة أن الكل يمدح فيها وفي تصرفاتها
بعد ساعة ونص تعبت شجون ولا قدرت تتحمل حاولت تجلس داخل بالصالة بس فحاءة حست المكان كله يدور فيها وطاحت ع الأرض شافتها وحدة من المعازيم وخبرت عمتها ولا شعوريا قالت: اسم الله ع بنت أخوي أيش فيها وركضت داخل وركضت وراها أروى وشوق لما شافوا أمهم تركض
أم فارس نزلت لها: شجون يمه قومي وش فيك
رشوا شوي مويا بوجهها صحت والكل تحمد لها بالسلامة
قالت أم مشاري: ذا كله من العين بخريها وأقرى عليها يا أم فارس أو خليها تلبس خرزة زرقة
أم فارس: إنشالله
وقامت وجلسوها عالكنب قالت لها أروى: شجون حبيبتي أيش اللي صار
شجون: مدري فجاءة حسيت بدوار وطحت
شوق تدمع: هي من الصبح كانت تعبانه بس نحن ما سمعناها
أم مشاري: يمكن تكون حامل
شجون تفاجأت وقالت باندفاع: لا لا مو حامل بس تعب بسيط
لوت أم فارس فمها" ليكون ولدي مو عاجبك بعد ما تبين تجيبن له عيال"
شجون: أبي أرجع البيت لو سمحتي عمتي وخالتي أنا اسفة مقدر أظل بعد
أم مشاري: مسموحة حبيبتي ما تشوفين شر
شوق: دقيت ع فارس اللحين يجي ويأخذك
عشر دقايق وكان فارس قدام الباب دق عليها قامت وساعدتها أروى لبستها عبايتها وسندتها لوصلت لفارس اللي فتح باب السيارة وهو مفزوع ودخلها وساق السيارة للبيت كان يناظر وجهها اللي صار أصفر من التعب وهي مغمضة عيونها وتعض أصابعها من الألم وتبكي" ليتني سمعتك ولا تركتك تروحين هالحفلة"
شالها وحطها بغرفتها ونومها بسريرها فك عنها عبايتها قومها وطلع عشان تبدل ملابسها وبس تأكد أنها بدلت ثيابها رجع جاب لها بندول ومويا أخذت منه وشربت انسدحت بالسرير وغطاها: إذا تبين أي شيء دقي علي أنا بمكتبي هزت راسها وغمضت عيونها بألم ونامت بس هو ما كان بمكتبه رجع حط كرسي وجلس يناظرها وهي متكورة ع نفسها فتح يقرأ كتابه تذكر شكلها والحنة ع جسمها" اللحين لو طلبت منها ترسم حنة ترفض لعانه فيني بس أدفع عمري وأرجع أشوف جسمك منقوش بالحنة"
@@@@@
بالصبح دقت المها ع محمد عشان يوصلهم للمحلات بس هو كان مشغول وصاحب التاكسي جا وسوى له مشكلة وأخذ سيارته قال له أنه يرسل لهم أخوه بس مو بالتاكسي دق ع نادر وصحاه وطلب منه يجي له بسرعة
نادر: طيب أفطر وأكون عندك
محمد: ماله داعي الفطور أفطرك بالطريق بسرعة تعال أبيك
دقايق وكان عنده ورح مع محمد لعند بيت بدور وخواتها دق محمد ع الباب وفتحت له سارة
محمد: صباح الخير
سارة: صباح النور أخوي حياك
محمد: مشكورة أختي هذا أخوي هو اللي يوصلكم كم يوم إذا بغيتو شيء
وقرب نادر وسلم من بعيد
سارة: إنشالله عن إذنك بس دقايق
محمد: إذنك معاكي
بعد ما دخلت سارة قال نادر: الله لا يعطيك العافية شنو هالهليق الله لا يبلينا
محمد: لا ترفع خشمك ع الناس ترى ربك هو اللي يعطي حط نفسك مكانهم ع الأقل هم يكدون ع أنفسهم وع أبوهم اللي طايح مريض ولا عندهم أخو ولا معين
نادر: لا تقول وشلون يدبرون حالهم صدق يعورون القلب
محمد: اسكت مو وقت فلسفتك اللحين أسمع أنت توصلهم وأنت ساكت وتم معاهم لما يخلصون وقلة أدب ما أبي فهمت
نادر:فهمت قلة أدب NO بس تعال كيف تقنعهم يركبون بسيارتي الفخمة يمكن ما يرضون بحياتهم ما شافوا مثلها ولا بالتي في هم عندهم تي في
محمد بحدة: إن ما سكتت
وما كمل كلامه لأن البنات طلعوا
بدور: اسفين ع التاخير بس وين التاكسي
محمد: لا التاكسي مو فاضي هاليومين اليوم يوصلكم أخوي بسيارته وعقب يصير خير ذا بعد موافقتكم طبعا
سارة ناظرت في اختها وارتبكت شوي وظلوا ساكتين بس بالنهاية وافقت رغم خوفها
حمل محمد الأكياس وناظر نادر نظرة معناها شيل عن البنية وشال الأكياس وراحوا مكان ما ركنوا سياراتهم
نادر قام يتلقف: ذي سيارتي أنا ورح أخذكم فيها مشوار يجنن
خافوا منه البنات وضربه محمد ع ظهره: مو وقت لقافتك اللحين تراه يمزح معاكم ثقيل الدم ذا
بدور: اللحين ذي سيارتك أستاذ محمد
محمد: أي ذي سيارتي بس قبل لا تفهمون السالفة غلط أنا بس أفضى من شغلي بخبركم بكل شيء وأرجوكي أختي ما أبي ثقتك فيني تزعزع
نادر: خلصونا ذبت بالشمس ترى مقدر اتحمل جسمي حساس بعدين جلسوا جلسة صلح وكيك وشاي ها ولا تنسون المثل اللي يقول الصلح سيد الأحكام
هههههههههه
محمد ناظره بحدة: نادر وش وصيتك
نادر: نسيت يلا نمشي
فتح لهم باب السيارة وصعدوا وصعد محمد سيارته وتحركت السيارات سارة كانت خايفة وقلبها يدق " ليكون بيسوون فينا شيء الله يستر بس معقولة محمد يطلع نذل لا لا ما أظن"
مشوا ومشى محمد وراهم بسيارته لحتى افترقوا راح هو ع شغله وكملوا طريقهم مع نادر اللي نسى وصاة محمد وطول الطريق يسولف وينكث سارة ما ارتاحت إلا لما حطهم بأول محل وساعدهم والبياع بس عرف هو من يكون أخذ منهم كل الأكياس ودفع ثمنهم فرحوا كثير لأنهم ما طولوا وبعد ربع ساعة رجعوا عالبيت مستانسين وخبروا المها باللي صار معاهم وليش رجعوا بهالسرعة
@@@@@
بعد ما صحت حست بشوية ألم براسها بس خفيف نزلت تحت وما شافت أحد راحت ع المطبخ وما لقته هناك" هذا وين راح وليش ما صحاني عشان أجهز له الفطور وبعدين هو ليش ينام بغرفتي وعنده غرفة وش كبرها" شربت لها كوب نسكافيه وراحت غسلت الملابس ورتبت البيت طلعت ع المجلس شيكت عليه نظفته وبخرته" اللحين وش أسوى لسه بدري ع الغذا الأحسن أدق ع رباب من زمان ما سمعت صوتها" صعدت فوق أخذت جوالها ونزلت ودقت ع رقم بالها تدق ع رباب طلع لها فارس: نعم وش بغيتي
شجون باستغراب: أنت منو أنا داقة ع رباب
فارس: صدق والله أنا رباب تفضلي
شجون شافت اسم المتصل شهقت" يا ربي شنو هالمصيبة" وقالت: أنا داقة عليك غلط والله كنت أبغى رفيقتي رباب
فارس بسخرية: لا والله بذمتك أيش اللي جاب فارس لرباب داقة علي ومعطلتيني عن شغلي عشان سخافاتك ورباب مدري دلال يمكن تبين تدقين ع واحد من الربع وخربطتي بالرقم
شجون: أنت شنو تقول والله...
فارس يقاطعها: سمعي وعن الهذرة إذا ما عندك شيء تقولينه سكري أحسن لك وإياك ثاني مرة تدقين علي فهمتي ويسكر بوجهها
بكت شجون" أنا وش سويت له عشان يعاملني كذا ما تبيني أدق عليك طيب وهذا رقمك كنسلته من جوالي والله يأخذني لو دقيت عليك مرة ثانية" بين دموعها مسحت رقمه من جواله وصعدت لغرفتها
دقت عليها شوق تبي تطمن عليها وقالت لها بيجون عندها المسا ورح تجمع البنات: ولا تسوي شيء حبيبتي أنا بجيب كل شيء معاي حدك تجهزين الصحون أوكي
شجون: طيب بنتظركم
@@@@@
تعليق