رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي
[FONT=Tahoma][طلعت نجلاء وقابلت جاسم وهي متضايقة لأنها للحين ما وصلت للي تبيه ولا قدرت تخرب بين فارس وشجون
اسمع جاسم أنا قاعدة أدفع لك عشان تنفذ اللي أبيه
جاسم:وأنا انفذ اللي تطلبينه
نجلاء: أبي أشوف نتيجة متى تنفذ اللي وعدتني فيه
حاسم: وأنا ايش اسوي لما حددت موعد أشوفها صارت ملكة ولد عمها ع اختها وحددنا موعد ثاني انضرب ولد عمها وتلاقينها مشغولة ومستحيل تطلع تشوفني
نجلاء: الوقت قاعد يضيع مني ليش ما تعلم زوجها أن هي حبيبتك
جاسم: اللحين ما رح استفيد شيء لو واجهها تكذب وتقول أني بدق عليها وأضايقها بس لما يشوفها معاي رازة فيسها عندي مستحيل تقدر تكذب وذيك الساعة تقدرين ترتاحين وتسوين اللي تبينه
نجلاء: متى متى هاليوم خلاص كل ما أشوفهم مبسوطين انقهر كله تتدلع واللي تتمناه حاضر ذهب... الماس... مجوهرات لا وبنى لها بيت زجاجي بوسط القصر بس لأنها حلمت فيه واشترى لها سيارة بذاك الحساب وسايق خصوصي يوديها ويجيبها
جاسم: معقولة الظاهر أن زوجها يحبها كثير" ودي أشوفها اللي يسوي لها كل ذا يا ترى تستاهل"
نجلاء: إلا ميت فيها لدرجة ما يقدر يشوف حقيقتها
جاسم: أي حقيقة
نجلاء: البنت لقيطة لا ولها سوابق بعد مع شباب وبعدين لا تنسى أنها ع علاقة معاك
جاسم: أنا... سكت شوي وكمل أي صح الظاهر أنه ساحرته ولا يقدر يشوف غيرها
نجلاء: ما يرتاح بالي إلا لما أشوفه يطردها هالكلبة
جاسم: قريب إنشالله
" هين يا نجلاء تقصين علي أنا البنت لقيطة وهي بنت خاله ولها سوابق بعد بسيطة أن ما خليتك تلفين ع نفسك بس صبري علي بس ادفع عمري واشوفها اللي فارس سوى كل ذا عشانها"
نجلاء: أنت وين رحت قاعدة احاكيك
جاسم: معاك معاك
@@@@@
محمد أخذ بدور وخواتها لمكان يقدرون يتكلمون فيه وهو معصب منهم وكان يكلمهم بحده وعصبية
محمد: تعالى سارة اجلسي جنبي وهاتي اللي عندك قولي لي كل شيء بالتفصيل
سارة: أنا...بس كنت
محمد: اسمعي والكلام ما بعيده تتكلمين وإلا ارتكب فيكم جناية ترى أن عصبت معرف أحد ولا أجامل فهمتي
بدور: أنا قلت لك مافي شيء مهم
محمد ضرب الطاولة بقوة: أنا شنو أقول تتكلمين يا سوير ولا اسطركم كلكم اللحين
خافوا منه أول مرة يشوفونه معصب كذا حاول يهدأ وقال: سارة تكلمي ولا تخافين من خواتك
سارة: السالفة أن عمي وولده كانوا عندنا اليوم ولقى بدور لحالها سمعها كلام وهددها
محمد: هددها؟
سارة: أي وخبرته السالفة كلها وكاهي بدور قدامك هي تدرى شنو قال عمي
محمد: معقولة في ناس كذا هذا بدل لا يسأل عن أخوه اللي طايح مريض ولا يدري عنه جاي يهددكم
سارة: أنا حبيت أحطك بالصورة لأني خايفة أنه يجي ويأخذنا لعنده والله عقبها رح نموت قهر أنا وخواتي ما لنا من بعد الله غيرك وقامت تبكي أدري أن عندك مشاكلك وهمومك أدري أن الوقت مو مناسب لهالحكي بس أنا والله اعتبرتك أخوي عشان كذا خبرتك
محمد: سارة أنا أخوكم ومعزتكم من معزة البنات ومستحيل اتخلى عنكم إلا لما اتطمن أنكم بخير ابيك تتطمنين وترتاحين ع الأخر وإنشالله الأقي حل لمشكلتكم
المها: والله ما حبينا نشغلك ما نبي نثقل عليك بمشاكلنا
محمد: بالنسبة لك ولبدور أنا زعلان منكم لأنكم حسستوني أي غريب عنكم وكلام سوير صح إذا ما حطينا حد لعمك ذا رح تندمون طول عمركم وأن سمعت يا مها أو أنت بدور أنكم تعرضتوا لسارة ما رح أكلمكم بحياتي مفهوم
@@@@@
صحت سجا الصبح وحضرت حالها عشان تروح مدرستها
جلست تفطر دق جواد ع زياد وطلب منه أنه يوصل سجا ع مدرستها
زياد: سجوي حبيبي انتظري لا تروحين مع السايق جاي جواد يوصلك
سجا:بس كذا يمكن أتاخر
زياد: لا هو بالطريق ولسه في وقت
دقايق وجا جواد سلم عليهم وقال بأدب: سجا لو جاهزة خلينا نروح
قامت معاه وركبوا السيارة قال جواد: أول مرة اشوفك بمريول المدرسة تصدقين كل مرة أشوفك تصرين أحلى
ابتسمت سجا بحيا: ليش جا ع بالك توصلني اليوم المدرسة
جواد: خطرت ع بالي أنا من ملكت عليك لا طلعت معاك ولا جلسنا مع بعض سولفنا حسيت أني مقصر معاك ما أبيك تحسين أني جاف أو أظلمك بس تدرين اللي صار شغلني
سجا: أدري أنك مشغول مو مشكلة
جواد:يسلم لي الفهمان أنا بس بجد أنا أبي أعيش معاك هالمرحلة قبل لا نتزوج وتملين حياتي نكد وتطفشيني
سجا عقدت حواجبها وجات تتكلم بس سكتها جواد وهو ماسك يدهاك يدك مرة ناعمة ... ممكن تفتحين ذاك الدرج سجا: وش فيه
جوادك اشتريت لك مسدس عشان لو تشاجرنا بيوم تدافعين عن حالك وقام يضحك
سجا ارتفع ضغطها: يا سخفك لو تشاجرنا أنا أقطعك بأسناني ولا احتاج مسدس
جواد: أدري وراضي بس افتحيه
فتحت سجا الدرج شافت علبة مغلفة مسكتها قال: افتحيها فتحتها شافت بوسطها علبة ثانية فتحتها شافت بوسطها سلسال نص قلب وجنبه وردة حمرا
فرحت وقالت: لي أنا
جواد: أي لك يا شريكة عمري ونصها الثاني يظل عندي كاهو وطلع من جيبه نص القلب الثاني
استانست سجا رغم قصر المسافة ووعدها جواد أنه كل ما لقى فرصة يجي لها ويستانسوا
أخذت هديتها وحطتها بشنطتها وقبل لا تنزل مسك يدها وعضها لما دمعت عيونها وزعلت انبسط هو كثير من اللي سواه وظل يناظرها لما دخلت المدرسة واختفت عن بصره
@@@@@
نادر تعافي وما بقى شيء ويطلع من المشفى ولما أنسأل عن اللي ضربه خبر الشرطي أن هو ما يدري منو وقالهم كانوا ثلاثة متلثمين وما عرف من يكونون
أم جواد قررت تسوي له عزيمة بعد خروجه من المشفى واجتمعت كل العيلة ببيتهم دق جواد ع سجا وطلب منها تتسحب بشويش وتجي تقابله
راحت سجا مكان ما جلس جواد اللي وقف أول ما شافها
جواد: يا حلو هاللون فديته وصاحبته كانت سجا لابسه بنطلون أسود وبلوزة موف برسومات وخربشات سودا ومجعدة شعرها ولابسة عدسات وحاطة ميك اب موف
سجا: بسك عاد استحي
جواد: أأأأأخ من اللي يستحون مقدر... قربي اشوف في شيء عالق بشعرك
سجا: لا حبيبي قص ع غيري فهمت هالحركات خلاص مو علي
جواد: قربي بسرعة عشان أشيله من شعرك بسرعة بس خطوة
سجا: جواد ترى حفظت حركاتك
جواد: ما تقربين ها
سجا بدلع: لا ما بقرب
جواد: أنت الجانية ع نفسك أقرب أنا
وبلحظة ضمها لصدره شهقت وفتحت عيونها ع وسعها: جواد تكفى اتركني بليزززززز بعد
جواد: لا ما رح ابعد
سجا بإحراج: تكفى يمكن يشوفنا أحد
جواد: عادي زوجتي شنو المشكلة عرفتي اللحين فائدة الملكة أقدر أطولك باي وقت
سجا حمر وجهها وماتت من حركاته: قليل أدب
جواد شدها من شعرها: أنا قليل أدب بس نتزوج أوريك يا وجه النحس
سجا انصدمت: أأأأخ أنا وجه النحس
جواد: أي أنتي مو ملاحظة أني من يوم قررت أتزوجك والمصايب نازلة مثل زخ المطر علينا بس قلت أخطبك انخطفت أبرار قلت معليه ملكت عليك طاح أخوي بالمشفى وما يندرى لاقلت أتزوجك وش رح يصير
سجا دمعت عيونها: اترك شعري لسه إحنا ع البر طلقني وكل واحد يروح لحال سبيله
جواد: صدق الحمد لله زين اللي جات منك كنت محرج وأفكر شلون أقول لك نتطلق بس شكرا حبيبتي لأنك حليتها وشدها من شعرها وخربطه لها
بعدت عنه وع شوي تبكي: الله يأخذك
جواد:هههههههه تعالى أمزح معاك ترى
سجا راحت عنه: نذل الشره علي اللي أسمع كلامك
لحقها جواد: حبيبتي ما يصير تروحين وأنت تبكي وش رح يقولوا عني وقفي قليلة الأدب شلون تسبني وأنا زوجك نسيتي أن طاعة الزوج واجبة
سجا: وأنا مستحيل أطيعك وتراك ما تعرف وش رح اسوي فيك
جواد: إلا إعرف ما تفرقين عن أختك مطلعة عين فارس تبين تطلعين عيني أنا بعد
سجا: وخر عني زين اللي نسوي فيكم كذا وإنشالله تمشون الدرب
جواد:ههههههه أحبه هالعسل أأأأأأأأأأحبه
ضحكت سجا وقالت بدلع: ما بسامحك
وراحت عنه حاول يلحقها بس ركضت ولا حصلها ورجعت عند البنات وهي مفتشلة من حالها لما صاروا يغامزون عليها ويضحكون
@@@@@
/FONT]
[FONT=Tahoma][طلعت نجلاء وقابلت جاسم وهي متضايقة لأنها للحين ما وصلت للي تبيه ولا قدرت تخرب بين فارس وشجون
اسمع جاسم أنا قاعدة أدفع لك عشان تنفذ اللي أبيه
جاسم:وأنا انفذ اللي تطلبينه
نجلاء: أبي أشوف نتيجة متى تنفذ اللي وعدتني فيه
حاسم: وأنا ايش اسوي لما حددت موعد أشوفها صارت ملكة ولد عمها ع اختها وحددنا موعد ثاني انضرب ولد عمها وتلاقينها مشغولة ومستحيل تطلع تشوفني
نجلاء: الوقت قاعد يضيع مني ليش ما تعلم زوجها أن هي حبيبتك
جاسم: اللحين ما رح استفيد شيء لو واجهها تكذب وتقول أني بدق عليها وأضايقها بس لما يشوفها معاي رازة فيسها عندي مستحيل تقدر تكذب وذيك الساعة تقدرين ترتاحين وتسوين اللي تبينه
نجلاء: متى متى هاليوم خلاص كل ما أشوفهم مبسوطين انقهر كله تتدلع واللي تتمناه حاضر ذهب... الماس... مجوهرات لا وبنى لها بيت زجاجي بوسط القصر بس لأنها حلمت فيه واشترى لها سيارة بذاك الحساب وسايق خصوصي يوديها ويجيبها
جاسم: معقولة الظاهر أن زوجها يحبها كثير" ودي أشوفها اللي يسوي لها كل ذا يا ترى تستاهل"
نجلاء: إلا ميت فيها لدرجة ما يقدر يشوف حقيقتها
جاسم: أي حقيقة
نجلاء: البنت لقيطة لا ولها سوابق بعد مع شباب وبعدين لا تنسى أنها ع علاقة معاك
جاسم: أنا... سكت شوي وكمل أي صح الظاهر أنه ساحرته ولا يقدر يشوف غيرها
نجلاء: ما يرتاح بالي إلا لما أشوفه يطردها هالكلبة
جاسم: قريب إنشالله
" هين يا نجلاء تقصين علي أنا البنت لقيطة وهي بنت خاله ولها سوابق بعد بسيطة أن ما خليتك تلفين ع نفسك بس صبري علي بس ادفع عمري واشوفها اللي فارس سوى كل ذا عشانها"
نجلاء: أنت وين رحت قاعدة احاكيك
جاسم: معاك معاك
@@@@@
محمد أخذ بدور وخواتها لمكان يقدرون يتكلمون فيه وهو معصب منهم وكان يكلمهم بحده وعصبية
محمد: تعالى سارة اجلسي جنبي وهاتي اللي عندك قولي لي كل شيء بالتفصيل
سارة: أنا...بس كنت
محمد: اسمعي والكلام ما بعيده تتكلمين وإلا ارتكب فيكم جناية ترى أن عصبت معرف أحد ولا أجامل فهمتي
بدور: أنا قلت لك مافي شيء مهم
محمد ضرب الطاولة بقوة: أنا شنو أقول تتكلمين يا سوير ولا اسطركم كلكم اللحين
خافوا منه أول مرة يشوفونه معصب كذا حاول يهدأ وقال: سارة تكلمي ولا تخافين من خواتك
سارة: السالفة أن عمي وولده كانوا عندنا اليوم ولقى بدور لحالها سمعها كلام وهددها
محمد: هددها؟
سارة: أي وخبرته السالفة كلها وكاهي بدور قدامك هي تدرى شنو قال عمي
محمد: معقولة في ناس كذا هذا بدل لا يسأل عن أخوه اللي طايح مريض ولا يدري عنه جاي يهددكم
سارة: أنا حبيت أحطك بالصورة لأني خايفة أنه يجي ويأخذنا لعنده والله عقبها رح نموت قهر أنا وخواتي ما لنا من بعد الله غيرك وقامت تبكي أدري أن عندك مشاكلك وهمومك أدري أن الوقت مو مناسب لهالحكي بس أنا والله اعتبرتك أخوي عشان كذا خبرتك
محمد: سارة أنا أخوكم ومعزتكم من معزة البنات ومستحيل اتخلى عنكم إلا لما اتطمن أنكم بخير ابيك تتطمنين وترتاحين ع الأخر وإنشالله الأقي حل لمشكلتكم
المها: والله ما حبينا نشغلك ما نبي نثقل عليك بمشاكلنا
محمد: بالنسبة لك ولبدور أنا زعلان منكم لأنكم حسستوني أي غريب عنكم وكلام سوير صح إذا ما حطينا حد لعمك ذا رح تندمون طول عمركم وأن سمعت يا مها أو أنت بدور أنكم تعرضتوا لسارة ما رح أكلمكم بحياتي مفهوم
@@@@@
صحت سجا الصبح وحضرت حالها عشان تروح مدرستها
جلست تفطر دق جواد ع زياد وطلب منه أنه يوصل سجا ع مدرستها
زياد: سجوي حبيبي انتظري لا تروحين مع السايق جاي جواد يوصلك
سجا:بس كذا يمكن أتاخر
زياد: لا هو بالطريق ولسه في وقت
دقايق وجا جواد سلم عليهم وقال بأدب: سجا لو جاهزة خلينا نروح
قامت معاه وركبوا السيارة قال جواد: أول مرة اشوفك بمريول المدرسة تصدقين كل مرة أشوفك تصرين أحلى
ابتسمت سجا بحيا: ليش جا ع بالك توصلني اليوم المدرسة
جواد: خطرت ع بالي أنا من ملكت عليك لا طلعت معاك ولا جلسنا مع بعض سولفنا حسيت أني مقصر معاك ما أبيك تحسين أني جاف أو أظلمك بس تدرين اللي صار شغلني
سجا: أدري أنك مشغول مو مشكلة
جواد:يسلم لي الفهمان أنا بس بجد أنا أبي أعيش معاك هالمرحلة قبل لا نتزوج وتملين حياتي نكد وتطفشيني
سجا عقدت حواجبها وجات تتكلم بس سكتها جواد وهو ماسك يدهاك يدك مرة ناعمة ... ممكن تفتحين ذاك الدرج سجا: وش فيه
جوادك اشتريت لك مسدس عشان لو تشاجرنا بيوم تدافعين عن حالك وقام يضحك
سجا ارتفع ضغطها: يا سخفك لو تشاجرنا أنا أقطعك بأسناني ولا احتاج مسدس
جواد: أدري وراضي بس افتحيه
فتحت سجا الدرج شافت علبة مغلفة مسكتها قال: افتحيها فتحتها شافت بوسطها علبة ثانية فتحتها شافت بوسطها سلسال نص قلب وجنبه وردة حمرا
فرحت وقالت: لي أنا
جواد: أي لك يا شريكة عمري ونصها الثاني يظل عندي كاهو وطلع من جيبه نص القلب الثاني
استانست سجا رغم قصر المسافة ووعدها جواد أنه كل ما لقى فرصة يجي لها ويستانسوا
أخذت هديتها وحطتها بشنطتها وقبل لا تنزل مسك يدها وعضها لما دمعت عيونها وزعلت انبسط هو كثير من اللي سواه وظل يناظرها لما دخلت المدرسة واختفت عن بصره
@@@@@
نادر تعافي وما بقى شيء ويطلع من المشفى ولما أنسأل عن اللي ضربه خبر الشرطي أن هو ما يدري منو وقالهم كانوا ثلاثة متلثمين وما عرف من يكونون
أم جواد قررت تسوي له عزيمة بعد خروجه من المشفى واجتمعت كل العيلة ببيتهم دق جواد ع سجا وطلب منها تتسحب بشويش وتجي تقابله
راحت سجا مكان ما جلس جواد اللي وقف أول ما شافها
جواد: يا حلو هاللون فديته وصاحبته كانت سجا لابسه بنطلون أسود وبلوزة موف برسومات وخربشات سودا ومجعدة شعرها ولابسة عدسات وحاطة ميك اب موف
سجا: بسك عاد استحي
جواد: أأأأأخ من اللي يستحون مقدر... قربي اشوف في شيء عالق بشعرك
سجا: لا حبيبي قص ع غيري فهمت هالحركات خلاص مو علي
جواد: قربي بسرعة عشان أشيله من شعرك بسرعة بس خطوة
سجا: جواد ترى حفظت حركاتك
جواد: ما تقربين ها
سجا بدلع: لا ما بقرب
جواد: أنت الجانية ع نفسك أقرب أنا
وبلحظة ضمها لصدره شهقت وفتحت عيونها ع وسعها: جواد تكفى اتركني بليزززززز بعد
جواد: لا ما رح ابعد
سجا بإحراج: تكفى يمكن يشوفنا أحد
جواد: عادي زوجتي شنو المشكلة عرفتي اللحين فائدة الملكة أقدر أطولك باي وقت
سجا حمر وجهها وماتت من حركاته: قليل أدب
جواد شدها من شعرها: أنا قليل أدب بس نتزوج أوريك يا وجه النحس
سجا انصدمت: أأأأخ أنا وجه النحس
جواد: أي أنتي مو ملاحظة أني من يوم قررت أتزوجك والمصايب نازلة مثل زخ المطر علينا بس قلت أخطبك انخطفت أبرار قلت معليه ملكت عليك طاح أخوي بالمشفى وما يندرى لاقلت أتزوجك وش رح يصير
سجا دمعت عيونها: اترك شعري لسه إحنا ع البر طلقني وكل واحد يروح لحال سبيله
جواد: صدق الحمد لله زين اللي جات منك كنت محرج وأفكر شلون أقول لك نتطلق بس شكرا حبيبتي لأنك حليتها وشدها من شعرها وخربطه لها
بعدت عنه وع شوي تبكي: الله يأخذك
جواد:هههههههه تعالى أمزح معاك ترى
سجا راحت عنه: نذل الشره علي اللي أسمع كلامك
لحقها جواد: حبيبتي ما يصير تروحين وأنت تبكي وش رح يقولوا عني وقفي قليلة الأدب شلون تسبني وأنا زوجك نسيتي أن طاعة الزوج واجبة
سجا: وأنا مستحيل أطيعك وتراك ما تعرف وش رح اسوي فيك
جواد: إلا إعرف ما تفرقين عن أختك مطلعة عين فارس تبين تطلعين عيني أنا بعد
سجا: وخر عني زين اللي نسوي فيكم كذا وإنشالله تمشون الدرب
جواد:ههههههه أحبه هالعسل أأأأأأأأأأحبه
ضحكت سجا وقالت بدلع: ما بسامحك
وراحت عنه حاول يلحقها بس ركضت ولا حصلها ورجعت عند البنات وهي مفتشلة من حالها لما صاروا يغامزون عليها ويضحكون
@@@@@
/FONT]
تعليق