رواية شجون روحي شجون أنفاسي كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

    أبو جواد راح عند أخته ليلى عشان أبو وليد طلب منه يتطمن ع شجون
    نزلت له شجون وشوق سلموا عليه وباسوا يده وجلسوا معاه سأل شجون عن حالها وشلونها مبسوطة أو لا
    شجون: أنا بخير الحمد لله شلونك عمي وشلون خالتي هند والبنات
    أبو جواد: كلهم بخير ترى جدك سأل عنك وطلب مني أشوفك واتطمن عليك
    شجون تبتسم: اطمن عمي أنا بخير
    أبو جواد: متأكدة يا بنتي بس أخاف أنك ما تبي تقولين
    شجون: لا أنا مرتاحة والحمدلله ولا قاصر علي شيء بس اشتقت لبيتي ذي كل السالفة
    جات العمة ليلى اللي سمعت أخر كلام قالته شجون: ومن متى صار لك بيت
    أبو جواد: ليلى شنو ذا الحكي بيت زوجها بيتها عدل بنتي
    شجون: أي وعمي أبو فارس قال لي أني أقدر أقضب فارس الباب متى ما بغيت وأحط أغراضه بالسكة
    شوق وأبو جواد ضحكوا بس أم فارس كان لها راي ثاني: أكيد بتسوينها مو كافي قصيتي ع أبوي وخليته يسجل مزرعة أيش كبرها باسمك مو بعيدة عليك تقصين ع ولدي اللي ساحبته وراك مثل الخروف
    شجون انصدمت مثل شوق: أي مزرعة وأنا وش سويت أنا معرف شيء عن هالموضوع ولا بحياتي طلبت شيء حتى من أبوي
    أم فارس: ابكي حبيبتي عشان أصدقك تنفعين تصيرين ممثلة حركاتك ذي تقصين بيها ع غيري مو انا
    أبو جواد طلب من شوق وشجون يطلعون برة المجلس طلعوا البنات وظل هو مع أخته
    أبو جواد: ليلى حدك عاد ذا الموضوع صار من زمان وأعتقد أن أبوي نبه أن ما أحد يدري من العيال وبعدين وين المشكلة إذا سجل المزرعة باسم شجون مثل ما سجل العمارات باسم ريناد لأنها يتيمة حالها حال شجون
    أم فارس: ريناد بنتنا ولا قلنا شيء لو سجل لها جدها كل حلاله باسمها بس ذي اللي ما يندرى من هي بنته ولا منو ابوها لا ما تقص علينا بنت نادية
    أبو جواد عصب منها حيل وصفعها كف انصدمت منه: تضربني يا أخوي عشان بنت الشوارع ذي
    أبو جواد: واكسر راسك بعد ليكون فكرتي أنك كبرتي وعيالك صاروا طولك خلاص يكون شورك من راسك وتسوين اللي تبينه تراك غلطانة لو أقص رقبتك سامعة
    بس حسافة ما هقيتك كذا يا بنت أبوي
    @@@@@
    راحت شجون لبيت أبوها عشان ترتاح وتنام عندهم بعد اللي صار حاولت تفهم من أبوها السالفة بس مقدرت تخبره باللي صار
    يبه أرجوك أبي أروح المزرعة عند أبوي العود
    أم زياد: شجون ودراستك
    شجون: ما بطول بس أقعد كم يوم وأرد
    ابو زياد: وزوجك شنو رايه بالموضوع
    شجون: ماله دخل فيني
    أم زياد: شفت قلة أدبها شجون أن ما تعدلتي وصرتي مثل باقي خلق الله ترى بسوي فيك اللي لا خالك ولا أخوانك سووه
    أبو زياد: مدري وش أسوي معاها رافعة ضغطي كل شوية قاضبة شنطتها والباب وأبي أروح للمزرعة شنو هو تهديد يعني
    شجون: تكفى يبه بس هالمرة ابوس يديك ودني
    أبو زياد: شجون لا تعصبني ذلفي عني لاذبحك اللحين قدامك زوجك روحي له خله يوديك
    شجون كانت بتتكلم بس دخلت خالها وأخوانها سكتتها خافت منهم طلعت ودموعها بعيونها
    إياد: وش فيها ذي
    أم إياد: مافيها شيء مقدرت تتحمل الدلع ذي كل السالفة
    زياد: أنا طالع لها
    محمد: زياد أن زعلتها أو ضايقتها ترى ما يصير خير
    أبو زياد: اتركونا من تفاهة هالبنات وقولي خير يا محمد وش بغيت
    محمد: يبه أنا نويت بعد أذنك أتزوج
    أبو إياد: هذي الساعة المباركة كان من زمان يبه وها ندور لك ع بنت الحلال ولا حاط عينك ع وحدة
    محمد انحرج وقال بخجل: لا عروستي موجودة وأبي سمووور والبنات يرحون عشان يشوفونها
    أم إياد: نشوفها قول نخطبها تراك شفتها وشبعت
    أبو زياد: خلاص سمر لا تفشلينه قدام العيال شوفي وجهه شلون صاير
    زياد:وأنا بعد أبي أتزوج ما أحد أحسن من أحد
    إياد: مو لحالك أنا معاك بعد محمد وش فيه زود عنا
    أبو زياد: اقلب وجهك أنت وهو بالأول كبروا وصيروا رجاجيل وبعدين قولوا نتزوج يلا من قدامي
    @@@@@
    اتصلت أبرار ع عمها منصور وطلبت منه يعزم أخوانه وعيالهم عنده بالبيت وبعد عيال عمتها ليلى والخال محمد لأنها تبيهم كلهم بموضوع مهم عمها منصور سوى مثل ما قالت له ونادى أخوانه حتى أبوها وأخوانها وطبعا البنات اجتمعوا عند ريناد يبون يعرفون وش يصير ما يفوتهم شيء
    بعد الغذى نزلت أبرار لابسه عبايتها وحطت شيلتها ع راسها وتغطت لأول مرة بحياتها
    وراحت لهم المجلس
    شافها أبوها قال لها: تعالى يبه تعالى ذول اهلك كلهم موجودين قولي وش بغيتي خير يا بنتي
    أبرار وقلبها يدق بقوة: الخير بوجهك يبه بس لو ما كان الموضوع مهم...
    تعالى أجلسي يا بنتي
    عبد العزيز كان قلبه يخفق ودقاته تسابق أنفاسه كان يلاحق أبرار بنظراته قربت أبرار وجلست جنب أبوها وقالت: أأأأأأنا... والله مدري شلون ابتدي
    العم منصور: أهدئ وأحكي من البداية وإنشالله ما يصير خاطرك إلا طيب
    أبرار: أنتو تدورن أن أحمد ما يبي يطلقني عقب اللي صار وطول الوقت يدق علي يهددني
    جواد: يخسى إلا هو وله عين يهدد بعد
    أبو جواد: جواد خلي أختك تتكلم كملي يبه وليه يهددك
    أبرار غمضت عيونها وتشجعت وحكت لهم كل شيء من البداية حتى اليوم اللي دفتها منيرة اخت أحمد من الدرج
    وكانت تبكي وتشاهق: أنا يمكن خيبت ظنكم فيني يمكن تقولون أنكم ما عرفتو تربوني عدل بس وربي شاهد أنا رحت عشان رفيقتي عشان ما تنفضح قابلت الشاب وترجيته يرجع للبنت صورها وهداياها ولا يفضحها وووكانت هي معاي ما قابلته لحالي والله ذي أول مرة والمرة الثانية اللي شفته فيها بس عشان يعطني صور البنت ورسائلها له ذي كل السالفة وأحمد مدري شلون درى بهالموضوع ومن لما تزوجته وهو يذلني ويهيني عشان هالسالفة وإذا قلت له أني بعلمكم عن اللي يسويه فيني يهددني أنه رح يخبركم أني قابلت شاب وركبت معاه بالسيارة بس والله أنا ما ركبت مع أحد ولا رحت لأي مكان وما سويت شيء غلط ولا أفكر أسوي شيء يوطيء رووسكم
    وبعدها تبكي: أنا راضية بحكمكم فيني حتى لو تذبحوني أهون علي من العيشة مع ذاك النذل
    بين حيرة البعض وصدمة البعض الأخر والصمت كان سيد الموقف نزلت أبرار راسها بحرقة
    ابو زياد: ارفعي راسك يا بنتي مو بنت أبو وليد اللي تنزل راسها
    أبرار من فرحتها زادت دموعها وصارت تحفر بخدودها وقال له عمها منصور: أنتي غلطتي وما غطلتي يا بنتي رحتي تدافعين عن صديقتك بس ذا مو مبرر انك تقابلين شاب لأي سبب من الأسباب لأنك ما تعرفين نواياه ويمكن اذاك أنت بعد بس ذا ما يعطي أحمد الحق أنه يهينك أو يجرح كرامتك بهالشكل أنت سويتي خير حق رفيقتك وسترتي عليها وإنشالله يكون بميزان حسناتك أنت تعاملتي مع الموضوع بطيبة قلبك وحنيتك ما فكرتي لو شافك واحد من خوانك بهالموقف وش رح يسوي ما أحد رح يفهم أنك رحتي عشان رفيقتك ما فكرتي أن هالشيء يضرك أو لا بس مثل ما يقول المثل يبه لا تسوي خير ما يجيك شر
    أبو جواد: قومي يا بنتي قومي وأنا أبوك وهالنذل يطلقك غصب طيب مدري شلون انغشيت فيه وعطيته أغلى ما أملك بس مو مشكلة يلا بنتي يلا يا عيال خلونا نرد بيتنا
    طلعوا الشباب من المجلس وكل واحد دق ع خواته عشان يطلعون أبو إياد نادى ع أخوه أبو جواد وقال له: لا تخلى عيالك يمدون يدهم ع أختهم أو يتهورون ويسوون مشاكل نحنا بغنى عنها كفاية اللي صار للبنت
    أبو جواد: اقص يد اللي يمد يده ع بنتي حتى لو كبروا ترى شورهم بيدي ولا أحد يفوت كلامي يلا تصبحون خير
    @@@@@
    بعد ما رجعت شجون وشوق للبيت راحت ركض صلت العشا ونزلت تدور عن ماجد درسته وصارت تلعب معاه بلاي ستيشن لأكثر من ساعة حتى لما صار وقت العشاء ما راحوا طلبت من الخدامة تجيب لها بسكويت أولكر وجبنه كيري وصارت تأكل البسكويت مع الجبنة وماجد يقلدها ولا راح تعشى شوق تضايقت من الوضع كانت تبي تسولف مع شجون وهي مو معاها وكله مركزة ع اللعب جا فارس وشافهم وسأل شوق من متى وهم ع الوضع ذا قالت له أول ما ردينا
    فارس: ماجد صليت العشا وانتي يا ليدي شجون
    شجون بخبث: أكيد صليت شوف ماجد اللي من زمان وهو متنح هنا
    ماجد: أنا بعد صليت وكمل لعب مع شجون
    فارس: وليش ما تعيشتوا معانا
    شجون: كاهو عشانا
    ماجد يقلدها: كاهو عشانا ومواصلين لعب لما صارت الساعة 11 وكله مركزين ع اللعب ولا انتبهوا لأي أحد يكلمهم ولا حتى لما دخل رياض جلس مع فارس وشوق يناظرهم وقال: شنو ذول يظلون للصبح يعني
    فارس قام طفى عليهم اللعبة وقال: بزر قدامكم عشان ما تردون علي خلصتوا واجباتكم
    ماجد بخبث أطفال: أنا درستني شجون وحليت كل واجباتي بس هي ما درست وعندها واجبات كثيرة ما خلصتها أنا شفتها
    شجون: أنا ما ينخاف علي أقدر بأي وقت أخلص واجباتي شوف حالك حبيبي
    فارس: فوق أنتي قدامي وأنت يلا وراك مدرسة شنو اللي مقعدك هالوقت يلا فوق وأنتي يا ست شوق
    شوق ما تحب فارس يدرسها لأنه صعب مثل الخال محمد ويضرب بعد قالت بخوف: أنا درست من زمان
    فارس: يلا كلكم فوق وأنتي انتظريني عشان أدرسك بنفسي
    بعد ما طلعوا فوق قال له رياض: حرام عليك أتركها تدرس لحالها
    فارس: لا أنا بدرسها عشان تحرم تعيدها مرة ثانية ياما جالسة تلعب وياما من بيت أبوها لبيت عمها أو طول الوقت نايمة
    رياض: بس خف يدك عليها تراها ضعيفة ولا تستحمل
    فارس: وش قالوا لك أموتها كلها كم كف تبكي شوي وتنام
    ههههههههه
    بعد شوي قال لرياض: أروح أشوفها وإنشالله ألقاها نايمة رياض ابتسم له قام فوق كانت شجون منسدحة بالسرير تحل مسائلها وهي تغني
    فارس: أيه يا ليدي وريني وش تسوين
    شجون: بحل مسائل
    هاتي أشوف وأن طلع فيهم غلط بعاقبك
    مدت له الكراس وهي خايفة منه
    طلب منها تحل قدامه وتوريه: اليوم بطلع هاللعب من عيونك حلي أشوف
    حلت شجون شوي بس خوفها منه خلاها تتلخبط وشردت نست الحل قال لها فارس تمد يدها مدت يدها وقال لها: شجون طالعيني ناظرت بعيونه بخوف مسك أصابعها ودخل القلم بينهم وضغط على أصابعها بقوة تألمت وصرخت من الوجع حتى حس أنه كسر أصابعها تركها وهي تبكي
    يلا اليوم ما رح تنامين إلا إذا كملتي هالمسائل لا وبعطيك عشر من عندي أن ما حليتهم ما رح تنامين
    طلع وتركها تحل بين دموعها نزل جلس مع أبوه وأخوه ولما صار نص الليل رجع للجناح لقاها نايمة ع كتبها ودموعها جفت بخدها مسك الكراس ولقاها مو مكملة حل مسائلها ابتسم وكمل عنها واجبها ونيمها عدل بالسرير وغطاها شاف جوالها وجا عنده فضول يفتش فيه
    أخذ الجوال وطلع الأسماء دور عن رقمه خاف أنها تكون مكنسلة رقمه مرة ثانية بعد ماحفظه بجوالها فتش رقمه ما شاف اسمه لقاها حافظة رقمه باسم ملاك حارس خفق قلبه للاسم ناظرها وهي نايمة" أنا ملاك حارس يا شجون روحي أأأأأأه منك" ذاب فارس من حنيتها واحتار رغم كل شيء أسويه فيكي تقولين عني ملاك حارس أنتي الملاك اللي حلا حياتي بعد ما كنت ميت
    مسك أقلامه ودفتر الرسم وكالعادة جلس ع الكرسي يناظرها ويرسم
    @@@@@
    أبرار بعد ما رجعت ع البيت قفلت عليها غرفتها ولا تبي تكلم أحد تضايقت لما زعلوا منها أخوانها وصاروا ما يحاكونها وخصوصا جواد اللي كان أقرب واحد لها قامت تبكي بس حست حالها مرتاحه لأن أحمد مستحيل يقدر يهددها ويجبرها تعيش معاه بذل
    دقت عليها أمها الباب بالأول ما رضت تفتح وبس لما عرفت أنها أمها قامت فتحت الباب دخلت هند وسألتها خبرتها أبرار بكل شيء
    أم جواد: يا حسرتي يعني اللحين تبين تتطلقين وش تقول عننا الناس
    أبرار: أنتي كل اللي يهمك من هالموضوع أني أصير مطلقة بس ذا اللي هامك
    أم جواد: بس ليش
    أبرار: شنو اللي ليش كل اللي صار ذا وتسالين ليش
    أم جواد: يمكن في حل ثاني غير الطلاق
    أبرار: أنا ما أبيه يمه ما أبيه خلاص ارحميني شنو اللي ناقص يسويه فيني عشان تحسين
    أم جواد: لا يمه أنتي بنتي كله من خوفي عليكي وأنت تدرين إذا تطلقتي حكي الناس ما يخلص
    أبرار: أنا اللي قاهرني يمه خواني من رجعنا وهم كله صادين عني ما أبي ثقتهم فيني تزعزع أنا ما غلطت يمه والله العظيم ما غلطت
    أم جواد تضم بنتها: بس خلاص تراهم خوانك يزعلون كم يوم ويردون مثل قبل ترى بعد اللي صار مو هين عليهم
    أبرار ظلت تبكي بحضن أمها بس داخلها مرتاح ونامت بعمق وبراحة مالها مثيل من زمان ما نامت بهالشكل
    نهاية البارت الثالث عشر
    @@@@@

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

      ووووواووووو مررره حلو ياعسل كملي
      الله يعطيك العافيه و ربي يسعدك ان شاءالله..

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

        عذرا على الإطالة فعندما أنسجم بالكتابة أنسى نفسي

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

          البارت الرابع عشر
          كانت شذى جالسة ع اللاب توب مع أختها روان دخلت عليها أمها وقالت لها أن في ناس جايين عشانها لزوم تجهز حالها قبل وصولهم انصدمت شذى وقالت لأمها: ومنو ذول اللي جايين عشاني
          أم نبيل: بس يوصلو بتعرفينهم يلا أنت وهي قوموا وجهزوا أنفسكم
          وطلعت أمهم التفتت روان لشذى وسألتها: منو اللي جايين عشانك تتوقعين أهل محمد
          شذى بخوف: لا ما أظن لو كانوا أهل محمد أكيد شجون قالت لك
          روان: وش رح تسوين اللحين بتوافقين
          شذى: أكيد بوافق بعد اللي سواه محمد أخر مرة ما رح انتظره وأنا قلت لأمي أني موافقة ع أي أحد يتقدم لي
          روان: شلون وأنت...
          شذى: انا شنو خلاص يا روان يمكن ما لنا نصيب ببعض وبعدين محمد أكيد بتزوج ذيك البنت أنتي ما شفتي الفرحة بعيونه لما يشوفها
          روان: أنت تقدرين تكونين لأحد غيره
          شذى وعيونها تدمع: بقدر هو فكر بغيري أقدر أنا بعد أعيش من غيره
          روان: فكري عدل حبيبتي لا تتهورين
          شذى: خلاص ما عاد يهمني كل ما يشوفني يحقرني وأنا مقدر استحمل أكثر من كذا
          روان: أيش رايك أدق ع شجون يمكن أعرف...
          شذى: لا لا تتصلين بأحد خلاص كل شيء انتهى
          كانت تتكلم وقلبها مليان قهر ودموعها بعيونها قامت وقالت لأختها: لزوم نجهز حالنا
          روان: طيب
          @@@@@
          تجهزت شجون عشان تروح لخطبة خالها دقت عليها سجا تشوفها إذا جهزت قالت لها أن فارس رح يوصلها وتلاقيهم هناك
          لبست تايور فوشي التنورة قصيرة ع الركبة وضيقة وجاكيت بلا أكمام تحت بلوزة بيضا ورفعت شعرها شينون وحطت ميك اب سموكي وتعطرت دخل فارس يشوفها إذا جهزت ناظرها بإعجاب وصفر شاف الحنة بيدها ابتسم بداخله وعض ع شفاته " سويتها أأأأأخ من عنادك بس عرفت دواك"
          فارس اتفق مع شوق أنها تفهم شجون بأي طريقة أن هو ما يحب الحنة وأنه تضايق يوم سوتها بعرسهم شوق طبعا ما قصرت ولعبت دورها ع أكمل وجه واقنعت شجون أن فارس ما يحب الحنة وبعد يوم من الكلام اللي دار بينهم قالت شجون لشوق أنها تبي ترسم حنة بجسمها نكاية بفارس وما كانت تدري أن ذا اللي كان يبيه ونجحت الخطة
          شجون تأشر بيدها تبيه يشوف حنتها: انا جاهزة
          فارس يبتسم: نسيتي شيء غمضي عيونك
          شجون غمضت عيونها قرب منها وقلبه يفز من ضلوعه مسك يدها ولبسها أسوارة ألماس عريضة بوسطها عين صغيرة لونها أزرق
          افتحي عيونك
          شجون شهقت بإعجاب لما شافت الأسوارة: بس ذا كثير
          فارس هو يأشر ع خده يعني بوسيني: مو كثير عليكي وع فكرة ترى كله كم يوم وبنرجع بيتنا
          شجون قربت بخجل باسته وقالت: صدق بنرد بيتنا
          فارس: أي يلا أوصلك جات بتطلع وراه وفقها وقال: ممكن طلب شجون
          شجون بعدها تأشر بيدها ع بالها تقهره: أطلب
          فارس يضحك" أأأأخ من حركات البزر": هالأسوارة أبيها ع طول بيدك ما تطلع منها ممكن
          شجون بفرحة ضمته حس حرارته ارتفعت من قربها: ما رح أطلعها من يدي أبد ممكن نروح
          فارس: يس مدام بس ما قلتي لي من بنته اللي يتزوجها خالك محمد هو خبرنا بس أنا نسيت
          شجون: شذى بنت مساعد ال...
          فارس بحده: بدلي ملابسك مافي روحة
          شجون: وليش الكل ينتظرني هناك
          فارس: كل هالكشخة ومسبحة حالك بالعطر عشان نبيل
          شجون: شنو تخربط أنت أكيد جنيت
          فارس: كلمة وما أعيدها روحة مافي يلا داخل بدلي ملابسك وإياك تدقين ع أخوانك فاهمة تصبحين ع خير
          وفقت تناظر فيه بقهر وعيونها تدمع عطاه ظهره بيروح ورجع لها كأنه تذكر شيء سحب منها جوالها وقفله: أنت مريضة وبتنامين قفلته عشان ما أحد يزعجك ويقول لك وينك سلام
          رمت حالها ع السرير تبكي بقهر وقلبها محروق ونزل هو وخبر أمه وأخته أن شجون تعبت خلاها تنام عشان ترتاح وطلع يشوف نواف
          @@@@@
          لبست شذى وتجهزت عشان تستقبل الناس اللي جايين يشوفونها كانت تبكي ولا قدرت توقف دموعها دخلت عليها روان وناظرتها: شذى لسه في وقت إذا كنت مو متأكدة
          شذى بحسرة: خلاص يا روان ليش انطره وهو ما فكر فيني من لما عرف ذيك البنت وهو متغير وش ينطر عشان يخطبني ما رح انطره بحرق قلبه مثل ما حرق قلبي
          روان: بس شوفي حالك أنتي اللي قاعدة تحترقين مو هو أكيد اللحين جالس ومستانس ولا همه وأنت تبكين هنا ع الأطلال امسحي دموعك لو شافتك أمك تسوي لك سالفة
          دقت أم نبيل الباب وفتحته: يلا يا بنتي الجماعة تحت
          روان بعد ما راحت أمهم: شذى لا تتسرعين أنا أفهم لك السالفة من شجون
          شذى مسحت دموعها وعدلت مكياجها: الفرصة تجي بالعمر مرة وحدة بس يلا ننزل خلاص انتهى كل شيء
          نزلت شذى مع أختها وهي متحسرة وتفاجأت لما دخلت الصالون بشوفه أم إياد وبناتها وبعد مروة زوجة سعود وبناتها ناظرت أختها وابتسمت ولا أحد قدها
          روان بهمس: فضحيتنا اعقلي أقول
          قربت وسلمت ع الضيوف
          أم زياد: هلا بعروسة أخوي مشالله وش هالحلا
          مروة: تبارك الرحمن مشالله يا زين ما اخترت
          روان تضحك سلمت ع أسيل وسجا وسألتهم عن شجون: إلا ليش ما جات شجون معاكم
          سجا: كانت بتجي بس تعبت أنت تدرين أن راسها ع طول يألمها فاعتذرت بأخر لحظة
          شذى: تفضلوا حياكم
          بعد شوي طلعوا البنات برة وتركوا أم زياد ومروة وأم نبيل يسولفون مع بعض وبعد ساعتين استأذنت أم زياد ورجعت ع البيت مع بناتها بعد ما اتفقوا وقالت لهم أم نبيل أن الكلمة عند أبوها وإنشالله يردون عليهم بأقرب وقت
          طلعت شذى لغرفتها ولحقتها روان: الله أكبر عليكي اللي يشوفك قبل ساعتين ويشوفك اللحين يقول أنك خبلة
          شذى ضمت أختها: مبسوطة يا روان سواها محمد أخيرا صار لي أنا زوجته خلاص وقامت تدور بالغرفة
          روان: مبروك حبيبتي تستاهلين
          شذى: الله يبارك بعمرك
          وبعدها تدور وترقص بالغرفة صعدت سريرها وصارت تنط عليه وتضحك مع أختها
          @@@@@
          طلع فارس لعند الشباب وجلس لحاله بعيد عنهم شوي وهو مستمتع بسوالفهم كانوا يتكلمون عن الكورة والأندية وكل واحد منهم يدافع عن الفريق اللي يشجعه وع شوي يتضاربون
          سأله فهد فجأه: أقول فروس بعدك اتحادي أو قلبت مع المدام هلالي
          ههههههههههه
          فارس: يا سخفك بس لا بعدني اتحادي وبعدين المدام ما تحب الكورة
          إياد: يعني عشان الشال الأزرق تدري يمكن تخاف تنطق قلبت هلالي بس تصدق حلو عليك الشال
          فارس كان لابس الشال اللي حيكته له شجون ولأن الجو بارد كثير لبسه اليوم
          قال: أكيد حلو لأني أنا اللي لابسه وزوجتي هي اللي سوته
          جواد: طالع هذا تواضع شوي وبعدين تعال أيش فيك قاعد بعيد كذا
          فارس: مستانس بسواليفكم كملوا لعب أنتوا وأن بتفرج عليكم
          جا نواف اللي قال له: وصل المنقذ الأخضر عسى ما ضايقوك ترى أقطعهم لك
          فارس بفخر: تسلم لي ولا تجرأ أحد يفتح فمه
          راح نواف سلم ع الشباب وصب له كوب شاي ساخن وجلس مع فارس: الجو بارد كثير
          زياد: صدقت لزوم ما نطول أيش رايكم ترجعون معاي البيت ونكمل السهرة بالمجلس
          نادر: أيه أحسن من قعدتنا قدام البحر ترى نمرض
          عبد العزيز: أنا عن إذنكم برجع البيت
          جواد: هذا أيش فيه صار له أكثر من أسبوعين وهو مو معانا
          إياد: اتركوه ع راحته يمكن في شيء شاغله
          عبد العزيز سلم عليهم ورجع لبيته أما باقي الشباب راحوا مع زياد وإياد لبيتهم يكملون سهرتهم هناك
          @@@@@
          صحت الصبح وراسها يألمها ولا قدرت تروح المدرسة بالمسا جات أسيل وسجا يتطمنون عليها سألتهم عن أمها قالت لها مشغولة شوي بس تمرها باكر كانت لحالها مع ماجد لأن شوق وعمتها راحوا لأروى ومن هناك يروحون لعزيمة صديقة عمتهم
          دقت عليها أبرار استاذنت منهم: عن إذنكم بكلم أبرار وارجع لكم خذوا راحتكم شوي وبرجع
          سجا: خذي راحتك حبيبتي احنا معاك للساعة عشر
          صعدت شجون عشان ترد ع أبرار دخلت غرفتها وجلست ع السرير: هلا أبرار شلونك
          أبرار: أنا بخير أنت كيفك
          شجون تتنهد: عايشة ما تغير علي شيء
          أبرار: شجون أنا لو أقدر أطلع كنت جيت لك
          شجون: أدري وأنا فارس ما يخيلني أطلع بعد
          أبرار: للحين أنت وفارس...
          شجون: ما تغير شيء تصدقين ما خلاني أروح مع أمي وخواتي لخطبة خالي محمد يقول أني رايحة عشان نبيل
          أبرار: فارس أكيد جن بعمره ما كان كذا
          شجون: كل الناس تدري أنه ما يبيني
          أبرار: لا تقولين كذا هالكلام مو صحيح أنا ما أصدقه
          شجون: صدقي يا أبرار إلا شلون الناس درت أن أنا وفارس كل واحد منا ينام لحاله الكل يدري أنا ما قمت أطلع اسحتي من كلام الناس وأسلئتهم اللي كلها إحراج ليه ما حملتي للحين وذيك تزوجت بعدك وحملت وليش أنت وزوجك تنامون بغرف منفصلة ومن هالكلام
          أبرار: ومن طلع هالحكي ما أصدق أن فارس يسوي هالشيء أعرفه كتوم
          شجون: أقولك هو اللي قالهم خبر نجلاء وأمها وهم نشروا السالفة فارس يقول ما يبي عيال من وحده لقيطة
          أبرار: مستحيل ما أصدق لو تحلفين عالمصحف ما أصدق أن فارس يقول مثل هالكلام
          شجون: ونجلاء من وين جابت الكلام لو ما خبرها هو أنا سمعتها تحكي بجوالها وتقول أن فارس خبرها لأن علاقتها بفارس زينة وكل أسراره معاها أبرار أنا ما أتخيل حياتي من غير عيال بس ما عندي حل أنا بروح أجيب ناريناز أربيها وتصير بنتي
          أبرار: تصدقين أنك سخيفة صايرة مملة ترى أنت قاعدة تفكرين بالناس وناسية نفسك ليه
          شجون: قولي أنتي وش أسوي عندك حل لي دبرني تعبت مقدرت اركز حتى بدراستي
          سكتت شجون فجاءة وطاح قلبها لما شافت فارس واقف مكتف يده وحواجبه مرفوعة" ذا من متى واقف هنا": أبرار أكلمك بعدين
          أبرار: ليش ليكون فارس
          شجون: أي أي باي
          سكرت من أبرار ووقفت متجمدة وقلبها يدق وهو بعده يناظرها بعصبية ولا تكلم
          @@@@@
          أبرار بعد ما سكرت من شجون شافت نادر بغرفتها وسألها بحدة: منو كنتي تحاكين
          أبرار: بكلم شجون فيها شيء ذي بعد
          نادر: ما يندري بعد شجون او غيرها
          أبرار: نادر ترى انا ما أسمح لك احترم حالك أحسن لك
          نادر: لا والله شفتي شلون خفت
          أبرار: أنت ليش تسوي كذا وش سويت أنا عشان كل هالجفا
          نادر: لا حبيبتي ما سويتي شيء بريئة حضرتك وش ناقص تسوين بعد
          أأأأخ لو ما أبوي كنت ذبحتك
          أبرار: نادر إياك تنسى نفسك أنا أختك الكبيرة لزوم تحترمني
          نادر قرب منها: لما أختي تحترم حالها عقب تطلب مني احترمها
          نادر
          التفت ع جواد اللي قال له: أنت خبل جنيت اطلع برة يلا
          نادر: جواد انا....
          جواد: أنت ولا شيء ما تسمع وش قلت اعتذر وأطلع
          جواد كل شيء ولا أبرار حتى وهو زعلان منها ما يحب أحد يمسها بكلمة ع طول يعصب
          نادر: أنا اسف وطلع برة أبرار نزلت راسها ما قدرت تطالع بعيون جواد اللي واضح أنه ما سامحها
          قال لها بعد ما طلع نادر: ليه ما تناظريني
          أبرار:..... وعيونها تدمع
          جواد: تدرين لو الموت بيدي كنت سقيته لك
          أبرار: والله ما سويت شيء ليه ما تبون تفهمون
          جواد: جب ولا كلمة ما أبي اسمع صوتك أبد وجودك صار يضايقني
          طلع وصفق الباب وراه انسدحت ع السرير وهي تبكي نزلت لأبوها بالمجلس وبكت ع صدره
          أبو جواد: خلاص يبه اتركيهم باكر يرضون أو عمرهم ما رضوا ما عليك منهم
          أبرار: يعني انت سامحتني
          أبو جواد: أيه يبه أنت ما غلطتي أنك حاولتي تستري ع رفيقتك حتى لو ع حساب سمعتك وذا الشيء يخليك تكبرين بعيني
          أبرار: بس اخواني
          أبو جواد: ما عليك منهم لو كانوا يعرفون أن عندهم خوات لزوم يخافون عليهم ما راحوا يعاكسون بنات الناس
          مسك بنته وضمها بحضنه وارتاحت
          @@@@@

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

            وقفت شجون وقلبها يدق بقوة" وش رح يسوي فيني اللحين"
            قرب منها والشرر طالع من عيونه مسكها بقوة: أنت شنو كنتي تقولين قبل شوي
            شجون: أظن أنك سمعت كل شيء وانا ما كذبت قلت اللي أنت قلته لكل الناس
            شدها من شعرها وقال: كذا بس أكيد معاي حق أنا شلون ورطت حالي وربطت اسمي بوحدة مثلك
            شجون جرحها كلامه: ما قال لك أحد تزوجني
            فارس: أنت اللي قلتي تذكرين طلبتي مني أربيك وأنا تزوجتك عشان ذا السبب لو نسيتي
            شجون: ما نسيت ولا رح أنسى اليوم اللي جبروني أتزوجك ولا رح أنسى كل اللي سويته فيني
            فارس: لا تسوين حالك مظلومة وانت مجرمة تغلطين ولا تبي أحد يعاقبك
            شجون تغالب دموعها: انت شنو اللي تعرفه عني شنو اللي تعرفه عشان تقول كذا أنت ما تدري عني ولا شيء أبسط تفصيل من حياتي ما تعرفه
            فارس يصارخ: يكفيني اللي عرفته واللي شفته ويا ليتني ما عرفت شيء
            شجون: أرجوك وطي صوتك خواتي تحت
            فارس: وليش خليهم يعرفون أختهم ع حقيقتها ليش ما تبيهم يعرفون
            شجون: أظن أنك أنت اللي قلت ما تبي احد يعرف
            فارس: وأنتي خليتي أحد ما قلتي له مو كنتي تتكلمين مع أبرار قبل شوي
            شجون: أنا او أنت اللي ما تركت أحد بالديرة ما خبرته إلا مرت عمك وبناتها شلون دروا
            فارس: لا تقصين علي بهالكلام أنا لو سامحتك ع كل شيء سويته قبل لا أعرفك ما رح أسامحك لما شفتك ذاك اليوم جالسة مع شاب بالكافيه تسولفين بكل وقاحة وأنت تدرين أني خطبتك
            شجون: يعني انت النذل اللي خبرت خالي واخواني
            فارس يصارخ: ذا كل اللي هامك منو قال لمحمد
            شجون: أنت ما تدري عن شيء ليه ما تطلقني وتفكني من شرك وكرهك خلاص أنا مقدر اتحمل إهاناتك أكثر من كذا
            فارس يصارخ وهو يشدها من شعرها: أطلقك ها نجوم السما أقرب لك بعدك ما شفتي شيء أنا كل ما اتذكر ذاك اليوم يزيد احتقاري لك يا تافهة
            لهالدرجة وصل انحلالك ولا هامك أحد ليه سويتي كذا ليه
            أنا أقولك ليه سوت كذا
            تفاجأت شجون وفارس بأسيل واقفة قدام الباب وتبكي
            شجون: أسيل
            أسيل لما طولت شجون صعدت لها عشان خافت تكون طاحت فوق وسمعت اللي صار بينهم لأن الباب ما كان مسكر
            أسيل: بقولك ليه شجون راحت ذاك اليوم للكافيه
            فارس استغرب وقعد ينقل نظره بين أسيل وشجون
            شجون: أرجوك أسيل كفاية تعالى ننزل تحت
            أسيل: اسكتي انت ما أبي أسمع صوتك كم مرة سألتك إذا كانوا اخواني وخالي جبروكي تتزوجين فارس وأنت تقولين لا
            اسمع أنت تدري ليه انت شفت شجون بالكافيه لأنها راحت عشاني أنا قلت لها تقابل أمجد لأن لي أمانة عنده وأنا ما كنت أقدر أطلع لأن خالي يشك فيني أرسلت شجون إلا هي ما كانت تعرفه لأمجد ولا بعمرها شافته إلا بذاك اليوم
            فارس انصدم من اللي قاعد يسمعه شجون: اسكتي أسيل أرجوك خلاص ما في فايدة من هالكلام
            أسيل: أنا بعلم أبوي بكل شيء ودامك تزوجت شجون بس عشان تطقها وتهينها رح تطلقها لأنك ما تستاهلها
            شجون: أرجوك أسيل لا تقولين لأحد لو كنتي تحبيني لا تعلمين أبوي تعالى اللحين ننزل لسجا ونتكلم بوقت ثاني
            مسحت دموعها ونزلت مع أسيل وتركت فارس في حيرة مالها حدود جلس ع حافة السرير والندم يحرقه " اللحين شجون راحت عشان أختها ليه ليه أظلمها كذا وكل مرة تطلع بريئة أنا وش سويت يمكن كلام أسيل صدق أنا ما استاهلها" اتفقت شجون مع أسيل أنها ما تخبر أحد وكملوا قعدتهم مع سجا وبعد نص ساعة رجعت شوق والعمة اللي انبسطت لما شافت بنات أخوها سألت عن ماجد وقالت لها شجون أنها عشته ودرسته ونام
            @@@@@
            بدور لما عرفت أن محمد خطب باركت له ببرود سكرت منه وقامت تبكي سألتها المها: ليش تبكين محمد فيه شيء صار شيء
            هزت راسها بلا
            المها: ليش تبكين طيب
            بدور: ولا شيء بس لأن... لأن... محمد خطب
            انصدمت سارة والمها واللي صدمهم أكثر أختهم اللي كانت تبكي
            سارة: وأنت تبكين لأنه خطب ليه
            المها: ومنو اللي خطبها ما قال لك
            بدور تمسح دموعها: ذيك البنت اللي اسمها شذى
            المها: تذكرتها أكيد يخطب وحده مثلها بنت ناس وكشخة ومثل القمر
            سارة بقهر: وذا اللي بكاك أنت ظنيتي أن يخطبك أنت أكيد ما رح يفكر فيك طالعي حالتنا وبيتنا مافي أي وجه مقارنة ترى
            المها: وبعدين مو كنت دايما تقولين خلونا نحلم ع قدنا عشان هو ساعدنا ورحم حالنا خلاص فكرتي أن بيزوجك
            بدور: لا والله مو كذا ولا مرة فكرت فيه بس أنا انقهرت ليه ما أحد يفكر فينا الفقر مو عيب ولا أحنا اللي اخترنا نكون فقارة بس ليش حتى اللي تزوجته ريم طلع نذل لها الدرجة الناس ما همها إلا المظاهر
            سارة: إحنا حتى الفقير ما فكر فينا خلاص رحمي حالك ما في شيء مستاهل ولزوم نفرح له ترى محمد طيب ويستاهل كل خير
            بدور تمسح دموعها: يقول رح يعزمنا بيوم ملكته لو كان أبوي بصحته أو كان عندنا أخوان ما وصلنا لهالحال بس الحمد لله ع كل شيء
            @@@@@
            اتصل سعود ع فارس وأستأذن منه أن يبي شجون بمشوار مهم ورح تظل معاه للمسا فارس ما اعترض ودق ع امه يسألها عن شجون لأنها ما ترد ع جوالها خبرته أنها نايمة بغرفتها ولا صحت ولا راحت للمدرسة اليوم رجع فارس من شغله مع سعود صعد لجناحه شافها لسه طالعة من الحمام وشعرها مبلول
            فارس: صح النوم يا مدام ليه نايمة لهالوقت
            شجون ما تبي تناظره لأنها ما سامحته ع اللي سواه أمبارح: تعبانة ليكون مو من حقي اتعب بعد
            فارس: جهزي حالك خالك سعود تحت يبيك
            شجون تخاف من خالها سعود: شنو خالي سعود ليه
            فارس: اجهزي بلا كلام ماله داعي
            لبست شجون وربطت شعرها ونزلت سلمت ع خالها
            سعود: يلا شجون أبيك بمشوار ضروري
            شجون بخوف: وين نروح ليكون بتذبحني
            سعود ابتسم ناظر فارس اللي عض شفته من غبائها: خبلة أنتي أنا لو أذبحك ما أخذك لمكان أذبحك هنا وأفتك صدق بزرة
            شجون: أنا مو بزرة كم أسبوع وأكمل 18 سنة ولا أحد يقدر يتحكم فيني عقبها
            سعود ضربها ع راسها: ما أحد يتحكم فيك قدامي لاصكك كف اللحين يعدلك الله يعينك ع بلواك يا فارس
            فارس يضحك: عشان تعذرني بس
            سعود: قدامي يا العلة سلام
            فارس يضحك: لا تتأخرون عشان بتروح معاي مشوار بالمسا
            سعود: المغرب تكون هنا بإذن الله سلام
            طلعت شجون مع الخال سعود وهي تسأل وين نروح وهو ولا يجاوبها وروحه بخشمه منها" مدري شلون صابرين عليك والله لو كنت بنتي قبرتك من زمان وريحت عمري"
            لما وصل للحي دق ع محمد: محمد وينك أنت أنا ما دل المكان
            شجون" خالي محمد بعد شنو يسوون فيني"
            سعود: طيب طيب أي شفتها سيارتك أوكي سلام
            وقف السيارة ورا سيارة محمد وطلب من شجون تنزل نزلت وهي مو فاهمة شيء طلع لهم محمد: شلون أقنتعها تجي معاك
            سعود: أنا سعود مو مثلك أنت حنون وصلت أمانتك سلام
            محمد يضحك: تعالى شجون معاي سلام
            شجون: وين نروح
            محمد: أنت تعالى وبعدين تعرفين
            راح سعود ومشت شجون مع محمد دخلوا للحي:وش هالمكان أحس نفسي يضيق
            محمد: امشي وأنت ساكتة خلى عنك هالغرور
            شجون: والله رح اموت ما في هواء هنا وأنا عندي ضيق بالتنفس و...بموت وقامت تمثل أن نفسها ضاق وصارت تكح
            مسكها محمد من يدها جرها معاه: ضيق بالتنفس يمكن معاك السل بعد
            وقفوا عند بيت بدور وخواتها و شجون بعدها تتصنع أن نفسها ضاق وصارت تتنهد بقوة ناظرها محمد معناها بلا هالحركات ودق الباب فتحت سارة: محمد حياك ما قلت لنا أنك جاي
            محمد: جايب لكم معاي شيء أكيد رح تحبونه
            سارة ضحكت فكرت أنه حلا أو فاكهة: ليه تتعب نفسك بس أنت ما خليتنا نحتاج لشيء
            محمد: بس هالحلا غير وبعد عشان تشوف شجون
            سارة فتحت عيونها ع وسعها وابتسمت: تبارك الرحمن ذي خطبيتك
            محمد ضحك: لا بنت أختي أبيها بضيافتكم اليوم بالمسا أمر أخذها ها شنو رايك بهالحلا
            محمد همس لشجون: فضحتيني وين طول لسانك قولي شيء سلمي ع البنية الله يفشلك
            شجون: شلونك
            سارة: تفضلي داخل حياك صدقت هالحلا غير
            محمد: أشوفكم المسا
            دخلت شجون مع سارة وتضايقت من البيت" شنو هالمكان شلون عايشين بهالبيت أخاف يطيح علينا"
            @@@@@
            ألوووو جسوم تعال أبيك بموضوع ضروري
            جاسم: وين أنت اللحين وش موضوعه
            تعال لي ضروري أنا بكافيه....
            طيب دقايق وأكون عندك
            جسوم لا تطول السالفة مو هينة ترى
            سكر من رفيقه وجلس ينتظره دقايق وجا عنده جلس وقال له: خير شغلتني وش السالفة
            اسمع جسوم تراك مو عارف مع منو علقت
            جاسم: أنا خير شوي شوي وفهمني تكلم وحده وحده
            اسمع جاسم أنت تدري منو اللي قاعد ترقمها
            جاسم: قصدك اللي عطتني نجلاء رقم جوالها
            أي ترى نجلاء رفيقتك ذي تلعب بيك وبأول فرصة رح تغدر فيك ولا همها
            جاسم: يا ابن الحلال أقول شوي شوي علي فهمني شنو السالفة
            السالفة ومافيها أن رياض سعد ال... طلب من عبد الله يدور عليك لأنه عرف أنك أنت اللي قاعد ترقم وو...
            جاسم: لحظة لحظة ورياض شنو دخله بالموضوع
            أنت خبل ما تفهم نجلاء الزفت مو بنت عم رياض
            جاسم: أي بنت عمه بس
            لا تبسبس اللي عطتك نجلاء رقمها تصير زوجة فارس سعد ال... أخو رياض
            جاسم بصدمة: أنت شنو قاعد تقول الله يخرب بيتك يا نجلاء
            اسمع جسوم انفذ بجلدك ولا تعلق مع ذول الناس تراك مو قدهم ونجلاء قاعدة تلعب بيك صدقني ترى نهايتك بيدهم لو ما تراجعت ع اللي تسويه
            جاسم تذكر لما دق ع شجون بأخر مرة وهي قالت له أن ما تركها لحالها رح تعلم زوجها وهو يلاقيه
            أياك يا جاسم ترى لو صادوك ما يتركوك إلا ع القبر أنت تدري منو هو فارس وأهل البنت بعد مو شوية لأنها تصير بنت خالد زياد ال... يعني السالفة فيها موتك اتركها لحالها ولا عاد تدق عليها
            جاسم: اللحين زوجة فارس بنت خاله خالد طيب يا نجلاء اللحين فهمت ليش تسوين كل ذا بسيطة أنا بدبرك
            @@@@@

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

              شجون رغم أنها تضايقت من البيت وشكله إلا أن البنات عجبوها وحستهم مرة حبوبات" أنا بظل هنا للمسا معناها أكيد بتغذى معاهم يا ربي وش أسوي أقول أني صايمة أحسن لا لا شنو صيامه بهالوقت الله يستر بس" كانت لا شعوريا تحرك الأسورة اللي كانت بيدها وتقلبها بس المها فهمت أنها تتكبر عليهم بعدت خصل شعرها عن وجهها شافوا خاتم زواجها وحسوا بقهر
              قالت سارة: كم عمرك
              شجون: 17 سنة وعن قريب رح كمل 18
              المها بضيق: العمر كله
              شجون: تسلمين
              همست المها لسارة: شفتي ذي الصغيرة اللي ما كملت 18 متزوجة وإحنا سارة: اسكتي لتحس علينا
              كانت شجون معظم الوقت ساكتة ومن وقت للثاني ترد إذا كلموها حتى صار وقت الغذى
              بدور: رح حط اكل أبوي وأنت حطوا غذانا ما بطول
              شجون: أبوكم عايش وينه
              سارة: أبوي قعيد و مريض
              شجون: ممكن أسلم عليه
              بدور: أكيد تفضلي معاي وراحت مع بدور لغرفة أبوها دخلت شجون ورق قلبها له سلمت عليه وباست يده: شلونك يبه
              أبو بدور: بخير عساك بخير يا بنتي أنت رفيقتهم
              شجون: أي أنا رفيقتهم ورح تشوفني هنا كثير
              بدور فرحت لما شافت شجون وهي تبوس أبوها وتقول له يبه جات سارة: الغذى جاهز يلا تفضلوا
              راحت معاهم لغرفتهم وجلست بالأرض حست بالبرد بس ما تكلمت ورجعت تحرك في الأسوارة قالت المها بحدة: ليش قاعدة تحركين أسوارتك فهمنا أنها غالية وفهمنا أنك بنت عز
              انحرجت شجون: لا مو قصدي بس ذي عادة فيني مو أكثر أنا اسفة
              بدور: واضح أنها غالية عليكي
              شجون: أي كثير هداني أياها زوجي
              المها بعصبية: رايحة أجيب الغذى
              شجون حست أن المها ما تقبلتها سكتت وهي عاقدة حاجبها
              حطوا الغذى وأول ما شافته شجون غمضت عيونها" لا مستحيل أكل من هالأكل والله بموت"
              سارة: تفضلي شجون مدي يدك عشان يصير عيش وملح بيننا
              المها: إلا إذا ما عجبك أكلنا يعني أكيد مو مثل أكلكم بس الحمد لله راضين بعيشتنا
              شجون: ليه تقولين هالكلام وليش ما أكل معاكم أصلا حتى ريحته تجنن
              بدور: تصدقين حبيتك أول ما دخلتي علينا يلا خلونا ناكل
              شجون" بس أنا ما قدر أكل السبانخ يتعبني مقدر أكله وهالأعشاب معدتي ما تستحملها... لا أكلي ولا تفشلين الناس من غير شيء ذيك ما حبتني أكلي ما مافيها شيء لو تمرضين كم يوم" مدت يدها وأكلت معاهم
              بعد الغذى غسلت يدها وجلست وقالت لسارة: اللحين تقومين بيدك الناعمة ذي تسوين لنا شاي او نسكافيه عشان راسي حده مصدع
              سارة: من عيوني
              المها أول مرة تكلم شجون بابتسامة: انتي بعد راسك يألمك لو ما شربتي قهوة أو شاي
              شجون: أي لأني متعودة وغير كذا أنا ع طول راسي يألمني ومن غير ما تحس تحسست مكان الندب وعقدت حاجبها
              بعد ما شربت الشاي معاهم رجعوا يسولفون معاها انسجمت معاهم خبروها عن حياتهم واللي صار لهم
              بكت شجون وهي تسمع قصة حياتهم حسوا عليها وقالت المها: دموعك قريبة كثير لا تبكين ترى الدنيا ذي مليانة قصص وماسي
              بالمسا جا محمد دق عليها تجهز حالها ولما وصل راحت له وطلعت معاها بدور وهي متغطية
              محمد: إنشالله بيضت وجهي معاكم
              بدور: واو والله انبسطنا معاها حيل فعلا مفاجأة حلوة يا ليت تجيبها مرة ثانية
              شجون: ع طول أنا ما رح أترككم
              محمد مد لبدور أكياس: خذي بدور أنا جبتها هالمرة من غير ما تجيب معاها شيء بس المرة الجاية ...
              شجون: المرة الجاية انا بغذيكم ترى أنا اعرف اطبخ
              بدور: دام كذا بنذوق طباخك ونحكم بنفسنا
              محمد: إنشالله يلا حبيبتي ترى وراك مشوار ثاني مع زوجك
              تصبحون ع خير
              بدور: قدامكم الخير عيديها شجون
              شجون: إنشالله
              بعد ما رجعت قال لها فارس ما تبدل ملابسها وأخذها ع طول وطلعوا كان يبي منها تختار أثاث ع ذوقها استغربت وما سألته اختارت شجون كل شيء وتركت له يختار كم غرض بالرغم أنها ما كانت تدري شنو السالفة وبعد ما خلصوا رجعوا ع البيت راحت ركض ع الحمام استفرغت ونامت ع طول
              @@@@@
              صحت أسيل الصبح ع دقة جوالها ردت وهي شبه نايمة:نعم
              أمجد: نعامة ترفسك شنو هالرد الخايس ع الصبح
              أسيل: هذا أنت خير شنو تبي
              أمجد: أسيل وبعدين معاكي قومي كلميني عسى نومة أهل الكهف
              أسيل: الله يخليك انقلع أبي أنام
              أمجد: أنا ابي أسولف معاكي وأنت تنامين وش نومه هالحزة
              أسيل صحصحت واشتغل طول لسانها: أوووف قعدتني بالبيت وسكتنا بعد ما تبيني أنام شنو ذا صدق من قال يامن شرى له من حلاله علة
              أمجد: أنا علة أشوف صحصح لسانك الطويل بس هين
              أسيل: اسمع أنت تصدق أن اللي سواه خالي فيك قليل تراك تستاهل الذبح
              أمجد: كل ذا لي انا وليش إنشالله
              أسيل: بسبتك أنت وسبة خرابيطك أختي تزوجت غصب عنها وأنا للحين ما دري شلون أساعدها
              أمجد: بسبتي أنا أنا اللي طلبت منها تشوفني أو أنت اللي دزيتها لي
              أسيل:أمجد أختي تعبانة وأنا لزوم أساعدها أنا بعلم أبوي وخالي ع كل شيء
              أمجد بخوف: لا تكفين ما أبي أخذ وحده معاقة انتظريني لما أرجع أنا بقولهم ع كل شيء ترى يدهم مرة ثقيلة وأنا ما أرضى يمدون يدهم ع زوجتي
              أسيل: مقدر أنتظرك أختي تعبانة بسبتي مقدر انام
              أمجد: اللي يسمعك يقول سهرانة عشانها إلا لو ما صحتيك كنتي نايمة للظهر
              أسيل: الشره مو عليك ترى
              أمجد: وليش تصارخين تدرين أسيل وعد مني أول ما أتزوجك بهفك كف يطلع من عيونك قلة ادبك وطولة لسانك
              أسيل: تدري انا خفت من اللحين لو صرت لك وريني شطارتك
              أمجد: إنشالله عن قريب بس جد أسيل لا تتهورين وتخبرين عن اللي صار انتظريني أرجع وأنا بتحمل مسؤولية كل شيء ممكن
              أسيل: بشوف أكلمك بوقت ثاني إنشالله سلام
              أمجد: بحفظ الله أحبك يا قلبي
              أسيل بعصبية: وبعدين معاك
              أمجد: حتى الغزل ممنوع وش هالمصيبة انقلعي يلا
              أسيل: باي
              @@@@@
              صحت الصبح وهي حدها تعبانة وبعدها تستفرغ وبطنها يالمها من الأكل ولليوم الثالث ما راحت ع المدرسة طلبت من فارس يأخذ لها إذن من المدرسة كم يوم نزلت وهي تعبانة ما شافت أحد لأن شوق وماجد بالمدرسة والباقي بشغله جلست مع عمتها حاولت تفطر بس مقدرت ورجعت تستفرغ نزلت بوقت الغذى بس ما كانت تقدر تاكل بعدها
              أم فارس: وش فيك كله نايمة وصارلك كم يوم ما رحتي ع المدرسة
              شجون: مريضة يا عمة حدي تعبانة ولا أقدر أكل جسمي كله يالمني
              شوق: سلامات حبيبتي بس شنو اللي تعبك كذا
              أم فارس: من لما شفناك وأنتي تعبانة ولا مرة كنتي بخير
              شجون: بروح أنام يمكن ارتاح شوي
              أم فارس بحدة: كلي لك لقمة ما شفتك اكلتي شيء من الصبح
              شجون: مقدر كل ما أكل شيء استفرغ
              انصدمت ام فارس من كلام شجون" هذي وش فيها"
              شجون كانت بتطلع فوق شافت أروى جايه
              أروى: وين أنا جاية اتغذى معاكم ع وين بتروحين يمه شلونك وأنت شوق
              شجون: أنا اعذريني مقدر بروح انام ولما أصحى بجلس معاك
              أروى: أنت أيش فيك كل ما أسأل عنك يقولون نايمة
              شجون: يا شين الحسد بس ترى مو نايمة ببيتك أنا
              أروى تخصرت: نعم نعم وإذا نايمة ببيتي شنو المشكلة
              شجون: المشكلة أن الكل حاسدني ع النوم حبيبتي البيت مليان غرف انقلعي نامي بالغرفة اللي تعجبك
              أروى: أنت جنيتي وش هالخبلة اللي تزوجها أخوي الله يعينه بس
              شجون: يا كرهك أنت وأخوك
              أروى: شجوووووون
              شجون: أووووووووف
              شوق: اتركيها تراها مريضة ما تشوفين وجهها شلون صاير أصفر شجون إذا مرضت ما ترحم أحد ولا تدري شنو تقول أصلا
              أروى كانت متفاجأة من تصرفات شجون انتبهت شجون ع نجد سحبتها وقالت بحدة: هاتيها بتنام معاي
              أروى ناظرت شجون وهي تصعد الدرج وتتمايل من التعب: شوي شوي ع بنتي إن صار فيها شيء بقطك بالحبس
              شجون: انقلعي أقول من زين بنتك اللحين وكملت طريقها
              اروى: هذي استخفت ع الأخير بس واضح عليها التعب هي أيش فيها
              أم فارس: تقول جسمها يالمها وكل شوي تستفرغ
              أروى بفرحة: تستفرغ يمكن تكون حامل
              شوق: وأنا بعد أقول كذا لأنها صار لها كم يوم وهي كذا ما حطت لقمة بحلقها إلا رجعتها واو وناسة بيصير عندنا بيبي جديد
              أم فارس:حامل شلون بس صدق اللي يصير معاها ذا أعراض حمل لا لا مستحيل
              أروى: وليش مستحيل وحده متزوجة طبيعي تكون حامل
              أم فارس: كلي أنت وهي بسكات أو قوموا عسى تاكلون بأخر زادكم" ليكون سوت سوات أمها يا حسرتي ع ولدي لزوم أعلمه ما أتركه ع عماه عشان يشوف له حل مع بنت نادية "
              أروى طلبت من شوق ما تعلم فارس أن شجون حامل: خلي شجون هي اللي تخبره ويمكن تكون هي بعد مو متأكدة أو حبت تكون مفاجأة
              شوق ما خبرت فارس بس دقت ع نجلاء خبرتها عشان تقهرها وما كانت تدري أنها جنت ع شجون بهالخبر
              @@@@@

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                نجلاء بس سمعت أن شجون حامل طار عقلها: شلون شلون تحمل مستحيل
                وهي تبكي: لا فارس ما يحبها هي أصلا ...
                أخذت جوالها ودقت ع جاسم: ألوووو جسوم وش صار ع الموضوع
                جاسم: هلا هلا بالحب هلا والله
                نجلاء: ما وقت سخافات خبرني أنت وش سويت أنا طلبت منك شيء سويته
                جاسم: أي موضوع اه تذكرت ذيك البنت أبشرك ترى الصنارة غمزت ووقعت بالفخ
                نجلاء: متأكد علمني شنو سويت
                جاسم: بالأول ما كانت ترد بس كثفت عليها الاتصالات ومسجات حب وغزل صدقت حالها وصارت ترد وتتغزل فيني بعد خليتها تطلب تشوفني
                نجلاء: وبعدين
                جاسم: أنا سجلت لها كل المكالمات اللي دارت بيننا عشان أهددها لو فكرت تخلع
                نجلاء: أي كذا فرحني
                جاسم: عن قريب رح اشوفها وينتهي موضوعها كله وما تشوفينها إلا وهي مطلقة لا وبفضيحة بعد
                نجلاء: متى بس ترى أنا أدفع لك فلوس عشان هالخبر أبي تنفضح بكل الديرة ابيها ما تقدر ترفع راسها أبد وينكسر خشمها
                جاسم: لا تخافين كل شيء بوقته حلو بس ها أبيك تسهرين معاي مو تطنيشين مثل ذيك المرة
                نجلاء: ما رح اطنش متى السهرة
                جاسم: بدق عليك وبخبرك تامرين ع شيء اللحين
                نجلاء: سلامتك لا تنسى بس
                سكر منها وهو يتواعد فيها" هين يا نجلاء أنا تلعبين فيني كذا تبين أخلي لك الساحة عشان تاخذين ولد عمك وأطلع أنا أيد ورا أيد قدام قرب وقتك يا نجلاء"
                @@@@@
                نادر حس أنه غلط ع أخته كثير رح لها يراضيها وتاسف لها طلب منها تلبس وتطلع معاه فرحت أبرار وراحت مشوار مع نادر ورجعت وهي مبسوطة دخلت داخل وتركته يحكي بالجوال ويصف السيارة أول ما دخلت شافت فهد اللي كان بيطلع
                خير ست أبرار وين كنتي إنشالله
                أبرار: طلعت شوي و...
                فهد بحدة: ومن سمح لك تطلعين لا وريحة عطرها سابقتها وين مفكرة حالك أنت
                أبرار: فهد إياك تغلط أنا أختك الكبيرة
                فهد: لو شفتك مرة ثانية طالعة من غير إذن بتشوفين اللي بعمرك ما شفيته انقلعي فوق قبر يلمك
                نزل جواد ع صراخ فهد وفار دمه لما شافه يصارخ ع أبرار: فهود وش فيك تصارخ ما تستحي
                فهد: طالع هذي اللي تظن أنها تسوي دعاية حق عطر مسبحة حالها كاشخة وطالعة ولا أحد هامها
                أبرار: فهد ما أسمح لك
                طاخ صفعها كف: جب ولا كلمة ولك عين تتكلمين بعد
                أم جواد جات وضمت بنتها: يا جعل أيدك والكسر إنشالله
                فهد: تدعين علي عشان...
                نزل جواد بسرعة ومسك فهد: إن شفتك مديت يدك عليها مرة ثانية بقصها لك فهمت
                وأنتي انقلعي فوق وإياك تعتبين هالباب من هالبيت مالك طلعة ولا حتى ع الحديقة فاهمة
                أبرار حست بقهر ونزلت دموعها: إنشالله
                طلعت فوق لغرفتها تبكي صعد وراها جواد وترك نادر وفهد يتهاشون وخبرهم نادر أن هو اللي طلعها معاه
                دق الباب ودخل شافته أبرار وقالت له: في شيء بعد ما قلته جاي تقوله
                جواد: أي فيه ناظرها وهو فاتح يده: تعالي لحضني ما اشتقتي لي
                رفعت راسها وهي تناظرها شافت بعيونه شوق جواد اللي تعرفه ركضت له ورمت حالها بصدره: يا بعد عمري أنتي سامحيني يالغالية
                أبرار: أنت سامحني أنا اسفة لأني هزيت ثقتك فيني
                جواد: مستحيل تنهز ثقتي فيك لأنك أبرار أغلى من أخواني كلهم بس لازم شوي حركات تدرين يعني عشان برسيتجي وهيبتي كلك نظر يعني
                أبرار:هههههههه
                جواد: فديت هالضحكة وصاحبتها
                @@@@@
                ثاني يوم قرر فارس أنهم يرجعون ع بيتهم بالمسا حضرت شجون أغراضهم من الصبح وجهزت كل شيء أم فارس كانت تراقب شجون وقررت أنها تخبر ولدها أن شجون حامل
                بعد الغذى كانت بتطلع ترتاح شافت ماجد بنص الدرج وطلب منها تدرسه
                ماجد: لا أبيك اللحين تدرسيني لأنك المسا رح تروحين
                شجون: بس أصحى حبيبي أدرسك قبل لا أروح
                ماجد: لا أنا أبي اللحين أنت تقصين علي
                شجون: ما أقص عليك وعد أدرسك أول ما أصحى ماشي
                ماجد: إذا ما درستني اللحين أعلم فارس ع السر
                شوق من وراهم تضحك: وأنتي ما لقيتي تعطين أسرارك إلا لمجود
                شجون: ماجد السر سر ولا له دخل بموضوعنا ترى بزعل
                ماجد: أزعلي أخر كلام عندك تدرسيني أو أعلم
                شوق:ههههههههه طحتي يا شجون
                شجون بلعانة: كذا ما بدرسك وأعلى ما بخيلك أركبه
                ماجد: طييييييب بركب أعلى ما بخيلي وأعلم ع السر سلام
                نزل وما رد ع شجون اللي كانت تناديه: ماجد أياك تعلم أحسن لك مجود
                شوق: يعني صدق في سر بينكم
                شجون: الشره علي أنا اللي وثقت ببزر مثله
                شوق تضحك: تستاهلين أنا بعد أروح أنام وأشوفك بعد العصر نسولف قبل لا تروحين والله تعودت على وجودك معانا
                شجون: وأنا بعد بس لازم نرجع بيتنا وترى المكان مو بعيد
                راحت شوق لغرفتها وصعدت شجون لجناحهم ونامت
                @@@@@
                راح ماجد يدور ع فارس وحصله جالس مع أبوه ورياض بالمجلس سلم وجلس جنب فارس وقال له: فارس
                فارس: نعم حبيبي بغيت شيء
                ماجد: أبي أعلمك ع سر
                ههههههههه
                فارس: قول شنو هناك
                ماجد: السر ذا يخص شجون هي أمنتني ع سر وقالت لي لا تخبر فارس
                رياض: وليه ما حفظت السر دامها أمنتك عليه
                ماجد: لأنها ما درستني وراحت نامت وقالت لي أعلى ما بخيلك أركبه
                فارس" يا حليلي بهالمبزر متى تكبرين يا شجون":قول خبرني شنو السر
                ماجد: تعال أخبرك لحالك
                فارس رفع ماجد بين يديه وجلسوا ع زاوية بعيدة: هات شنو السر الخطير اللي بتقوله لي
                ماجد: ترى شجون قبل كم يوم طلبت مني أروح مع السايق وأشترى لها حبوب منومة من الصيدلية وقالت لي ما أعلم أحد وخاصة أنت وطلبت مني أحفظ السر
                فارس: حبوب منومة
                ماجد: أي وخشتهم بشنطتها
                فارس عصب وراح لشجون فتح الباب شافها نايمة أخذ الشنطة وفتش فيها لقى علبة حبوب مهدئة فاضية وعلبة جديدة" لا والأخت مخلصة علبه بعد": شجون قومي عساك ما تصحين أبد قومي
                شجون: أنت وش فيك كل ما تشوفني نايمة تصحيني كل ذا حسد روح نام أنت بعد
                فارس: أصحى الله يأخذك وقولي لي شنو ذا
                شجون فتحت عيونها" سويتها يا ماجد بسيطة": حبوب يعني شنو تشوفها حلاو مثلا
                صفعها فارس كف: ومن متى تاخذين هالحبوب لا ومخلصة علبه بعد من متى تاخذينها تكلمي
                شجون: الله يأخذ روحك تبي تعرف من متى من أول يوم عرفتك فيه من يوم تزوجتك يا فارس من اليوم اللي ....
                مسكها فارس وضمها لصدره ودفن راسه بشعرها: لا .. لا تأخذين هالحبوب تكفين قولي أنها أخر مرة لا تدمنين عليها بليز
                شجون تبكي: مقدر أنام من غيرها
                فارس: تقدرين قولي بقدر أنام من غيرها حاولي أرجوكي مو عشاني عشان شجون تكفين قولي بحاول
                شجون: بحاول أوعدك أني بحاول وكملت بداخلها" عشانك بحاول"
                ظلت بصدره لما نامت نيمها وغطاها وطلع وبعد المغرب سملوا وراحوا ع بيتهم ركضت بفرحة اشتاقت لغرفتها ومن فرحتها صارت تبوس أثاثها كأنها رجعت ع الجنة
                @@@@@
                ظل ثلاث أيام ع ملكة محمد وشذى والكل صار يتجهز اتصل محمد ع شذى اللي استغربت من وين جاب رقمها قال لها العصفورة عطته إياه عرفت ع طول أنها شجون
                محمد: ممكن أطلب طلب
                شذى: أنت تامر
                محمد: دام كذا أبيك تذبحين نفسك اللحين
                شذى: يا كرهك بس قول وخلصني
                محمد: أبيك تدقين ع بدور وخواتها تعزمينهم ع الملكة أنا عزمتهم بس حلوة لو تجي منك بعد
                شذى: أصلا كنت بطلب منك تعطيني رقمهم أعزمهم بس أنت سبقتني
                محمد: مشكورة تبغين شيء اللحين
                شذى: سلامتك
                محمد: معاك أحد اللحين
                شذى: لا ليش
                محمد: قولي لي احبك
                شذى تشاهق: محمد
                محمد: يلا بسرعة وبشويش أعد لثلاثة وما رح أسكر إلا لما تقوليها
                شذى: مقدر استحي
                محمد: أموت ع اللي يستحون يلا يلا بسرعة واحد اثنين ثلاثة
                شذى بهمس وبصوت خجول: أحبك
                محمد: أأأأأأأخ قلبي ترى بموت قوليها مرة ثانية
                شذى: لا كفاية كذا بسكر أشوفك بيوم الملكة
                محمد: ع خير إنشالله سلام
                سكر منها وهو مبسوط" بس يومين وتصير حلالي واسوي فيكي اللي أبغاه أأأأأخ يا حلو هالصوت"
                @@@@@
                محمد أخذ معاه شجون وأسيل وسجا عشان يساعدون بدور وخواتها يشترون أغراض حق الملكة
                سلموا ع شجون وتعرفوا ع أسيل وسجا جا محمد يروح إلا يسمع سارة: كاهو كاهو النذل اللي صدمت فيه ذاك اليوم كاهو
                التفتوا وين تأشر سارة قرب زياد: السلام
                سارة: هذا هو النذل محمد خبر السكيورتي يجي يأخذه
                زياد: سكيورتي ومنو اللي حفظك هالكلمة
                هههههههههه
                زياد: أنتو ليش وافقين مع هالأشكال ليكون تعرفونهم بعد
                سارة: محمد ليش واقف ما تتكلم
                زياد: محمد حاف كذا صدق قليلة أدب
                محمد يضحك: زياد بسك عاد أيش فيك عليها
                زياد: ذي التبن اللي صدمت فيني ذاك اليوم ع بالها صيده
                سارة: انا تبن يا نذل
                كانت شجون وأسيل وسجا يطالعون وميتين ضحك
                بدور: استح سارة ترى أشكاله ما يهمهم شيء
                شجون: بسكم عاد لا تغلطون بأخوي
                البنات: شنو أخووووووووك
                سارة: يعني ذا ولد أختك يا محمد
                محمد: للاسف
                بدور: إحنا اسفين يلا سارة المها امشوا
                سجا: وليش تتأسفين عشان زيود وتهمس لأسيل: ع بالهم أنه شيء مهم
                زياد: هي أنت وهي احترمي نفسك
                محمد: خلاص لا تسوون منها سالفة هذا زياد تعرفتو عليه
                المها: ما كنا ندري
                أسيل: ولا يهمك ترى عادي
                شجون تضحك: وأنت يا سارة ما لقيتي غير زياد تصدمين فيه الله يهديك بس
                أسيل: إحنا خواته مايحب يضمنا إلا بالحسرة تجين أنت تصدمين فيه
                سارة: أنا شنو دراني بس
                زياد: أصلا كيف تشوفيني يا الغيمة السوده أنا متأكد أنها عمية
                محمد يضحك: بسكم عاد تعال زياد خلي البنات ع راحتهم
                زياد: أن لمحتك صدفة بطريقي أقطعك تقطيع يا الغيمة السوده
                شجون وسجا وأسيل: ههههههههههههه
                كملوا شغلهم ورجعوا ع بيتهم ووصل محمد شجون ع بيتها وطلب من فارس أن يستأذنه يجيب ضيوف لشجون بيوم ملكته وقصده ع بدور وخواتها وفارس ما اعترض ووافق ع طول
                @@@@@

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                  صعدت شجون فوق وفسخت عبايتها وطلعت بيجاما دق فارس الباب وقال لها تنزل معاه
                  نزلت معاه شجون سحبها من يدها باتجاه الحديقة الخلفية شجون: وين نروح بهالبرد
                  فارس: ما تعرفين تسكتين أبد دقايق ونوصل
                  وقف فجاءة وابعد عشان تشوف شهقت وهي تناظر البيت الزجاجي نفس البيت اللي رسمه خالها بكتابها
                  شجون تبكي: مستحيل انا ما صدق ذا الكوخ حقي
                  فارس: حلمك صار حقيقة بيت من تصميمك وأنت اللي اخترتي أثاثه قطعة قطعة
                  شجون: يعني ذاك الأثاث...
                  فارس: يس مدام يلا تفضلي خذي مفتاحيك بس ها لا تنسين كل شيء بثمنه وهو يأشر ع خذه
                  شجون ضمته بقوة وهمست وهي تبوسه: أحبك
                  طار عقله من الكلمة ولا استوعب هي شنو قالت أصلا
                  دخلت للبيت ومعاها فارس كان مثل الحلم بالنسبة لها تفرجت ع كل زاوية فيه مثل ما تخيلته: بس شلون
                  فارس: تؤتؤتؤ أعرفك ذكية
                  شجون: شوووووق مثل العادة
                  فارس: شاطرة ما رح تعزمني ببيتك
                  شجون: باكر أنت معزوم ع العشا بس ها ألبسك ع ذوقي
                  فارس مسكها من خصرها: موافق خلينا نرجع اللحين ما أبيك تمرضين يا قزمة
                  شجون: من طولك أنت لزوم تخرب كل شيء
                  فارس: أنا أبي أعرف ليش تزعلين من الحقيقة يا قزمة وقام يضحك لما شافها بوزت
                  @@@@@
                  جواد كان يبي يشوف سجا لأنه اشتاق لها" أخذ رقمها اللحين او انتظر الملكة لا مو اللحين اصبر ما بقى شيء ع الملكة أسبوع بس مو ذاك الفرق طيب أعطيها رقم جوالي ينور شاشة تلفونها لا اللحين تظن أني ميت عليها أثقل يا جواد بس انا أبي أشوفها مالي غير حنون أروح لها أرشيها"
                  راح لحنان دق باب غرفتها
                  حنان: ادخلي
                  دخل جواد أول ما شافته قامت وانحت وبسخرية: جواد بن أبي عندنا يا مرحبا يا مرحبا نورت ديار بني قيس
                  جواد: انطمي ... أقول حنون حبيبي
                  حنان: اخلص من لما دخلت علي وأنا أدري أنك تبي شيء هات اللي عندك واذلف
                  جواد: حنون احترمني ترى مو لأني أدلعك تمصيخها
                  حنان: خلصني شنو سالفتك
                  جواد:تكتمين السر
                  حنان: سرك في الهواء أقصد سرك في بير اعتمد أخوي الغالي
                  جواد قرب منها: أبي أشوف سجا
                  حنان: نعم نعم وش بغيت
                  جواد: فضحتيني الله يقطعك ليش تصارخين تكفين أبي اشوفها وحاضر باللي تبينه تبين أشحنك لك ع أمرك تبين فسحة من عيوني بس طلبي
                  حنان: طيب طيب أكلمها وأخليها تجي بس ها لا تزودها بس شوي إلا أعلم أبوي
                  جواد باسها: أحبك يا عسل وإنشالله نخدمك بعد بس بحدود لا تصيرين طماعة... عندك رقمها مو
                  حنان: اطلع برة وش رايك أعطيك جوالها ترقمها
                  جواد: خلاص بس والله ابي اسمع صوتها
                  حنان: اثقل شوي وترى ما ظل شيء ع العطلة النصفية بس أسبوع تملك عليها وتقدر تحاكيها بأي وقت
                  جواد: أخليك اللحين بس لا تنسين
                  حنان: ما رح أنسى
                  وكالعادة قبل لا يطلع قرب منها باس راسها وخربط شعرها ونكشه طلع وخلاها تصارخ وتدعي عليه
                  @@@@@
                  شجون حضرت كل شيء عشان عزيمة فارس جهزت الأكل وودته للبيت الزجاجي وراحت جابت الحلا والعصير ورتبت الشموع ونثرت ورد بالمكان كان كل شيء جاهز وينتظرهم
                  راحت عشان تلبس وتنتظر فارس حطت له بدلة رسمية بغرفته عشان يلبسها ورجعت لغرفتها وهي تفكر شنو تلبس شافت فستان أبيض قصير ع الركبة وضيق ومطرز بالورد بقصة مربعة من الصدر مرمي بعناية ع سريرها اخذته وضمته وهي تشم ريحة فارس فيه حبته كثير للفستان لبسته بعد ما أخذت لها شور وسرحت شعرها وحطت ميك اب هادي ولبست جزمة بيضا بكعب عالي وحطت ورد ع شعرها ولبست طوقها وتعطرت وطلعت قابلت ع الباب فارس لابس البدلة الرسمية ومصفف شعره بطريقها تذبح وريحه عطره سابقته بيده مفاتيح سيارته وجواله
                  شجون: ليه السيارة المكان قريب
                  فارس: لا بنروح بالسيارة عندك مانع تخيلي أن نحن رايحين لمطعم وبهالكشخة ما رح تلبسين عباية وشيلة اليوم نظام أجانب
                  شجون: ههههههه تمام سيدي ممكن طلب
                  فارس: من عيوني
                  شجون: فديت عيونك أنا أبي أقص شعري
                  فارس: طلبك مرفوض تصبغين عادي قص لا ما أبي شعري يكون أطول من شعر زوجتي
                  مسكها فارس من خصرها وخطف منها بوسة ع شفاتها استحت وحاولت تفلت منه مقدرت
                  شجون: ما رح تمنعني أروح لملكة خالي صح
                  فارس: أنت وشطارتك لا تصيرين حلوة كذا وأنا مرح أمنعك
                  ههههههههههه
                  فارس: فديت هالضحكة يا شجون أنفاسي
                  شجون تنهدت غمضت عيونها وخذت نفس عميق تشم ريحته خطف منها بوسة ثانية حمر وجهها وقالت: نروح ترى يبرد العشا بهالبرد
                  رن جرس الباب واستغرب فارس وعقد حواجبه: منو اللي جاي اللحين والله مو وقته
                  شجون: مدري روح أفتح
                  ظلت واقفة فوق مكانها ونزل فارس فتح الباب وشاف أمه اللي قامت تصارخ أول ما فتح لها الباب:وينها الحقيرة بنت نادية وينها
                  @@@@@
                  بدور: شفتي هالدنيا فعلا غريبة وكان محمد وأهله صاروا قدر بالنسبة لنا
                  المها: أو نحنا صرنا قدرهم
                  بدور: عرفناه بالصدفة وعرفنا نادر وهو بعد يصير له و عرفنا بنت أخته لا وجابها عندنا قضت نهار كامل معانا واللحين تروح سارة وتصدم بولد أخته غريبة هالدنيا
                  سارة: حتى بنات أخته اللي شفناهم مرة حبوبات فعلا هالدنيا غريبة مدري شلون تربط مصير الناس بعضهم لا ويعزمنا ع ملكته بس أبوي
                  المها: لا تخافين محمد دبر كل شيء بس والله فشلة أحس ثقلنا وايد ع الرجال
                  رجعت لسارة صورة زياد وابتسمت: بس ولد أخته ذا غريب ما سمعتي أخته وش قالت خواته ما يضهم ولا يبوسهم من زمان ما شفت شباب مثله
                  المها: وأنت كل اللي تشوفينه تذوبين فيه
                  سارة: أنا يلا ما تستحين ولا أنتي اللي كل ما شفتي نادر تطلع قلوب الحب من عيونك
                  المها تشاهق: يا قليله الحيا
                  بدور: انطمي أنت وهي ما تستحون بعدين شنو قلنا كم مرة قلنا لا نطالع لفوق اللحين تبون نادر أو غيره يناظرون فيكم اعقلوا أحسن لكم
                  سكتت سارة وناظرت أختها بقهر" ليش حظنا كذا بس ما أقول إلا الحمد لله ع كل شيء يمكن نكون أحسن من غيرنا"
                  @@@@@
                  دخلت أم فارس وسبقته ع فوق مكان ما واقفة شجون وهي بعدها تصارخ وتدعي ع شجون: الله يأخذك يا واطية يا حقيرة
                  فارس صعد ورا أمه وهو مو فاهم شيء: يمه شفيك أهدئ شوي
                  أم فارس: ليه ليه تسوين كذا في شنو قصر معاك ولدي سوى لك أي شيء تبغينه وأنت قاعدة تقصين عليه
                  شجون: ما فهمت وش سويت أنا اللحين
                  فارس: يمه أيش فيك
                  أم فارس: أنا وش فيني وإلا أنت خلاص ما قمت تشوف غيرها بنيت لها بيت يم القصر وش بقى ما سويته لها وهي ما تستاهل الوسخة
                  فارس: ماله داعي هالحكي يمه
                  أم فارس: إلا له داعي أنت تدري أن هالحقيرة حامل
                  فارس انصدم وناظر شجون اللي انصدمت أكثر منه وفتحت عيونها ع وسعها: عمة أنت شنو تقولين
                  أم فارس: عمي بعينك أقول اللي سمعيته خبريني من منو حملتي لا تقولين من فارس لأن ولدي ما لمسك ما قرب عليك كفاية وأنت تقصين عليه الله لا يسامحك
                  فارس بعده ما استوعب: شجون حامل شلون ومتى ومن من
                  شجون: أنت شنو تقول مستحيل هالحكي صدقني
                  أم فارس: صار لك كم وأنت بطنك يألمك وتستفرغين وكله نايمة تقدرين تقولين لي شنو اللي يصير معاك ذا
                  وأنت قدرت تقص عليك بنت نادية لعبت بعقلك عمت عيونك عن حقيقتها مو كفاية خذيتها وهي مستعملة وتعرف رجال قبلك أكلت تبن وسترت عليها لا واللحين حامل بعد الله يأخذك الله يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلب ولدي أن ما طلقتها لا أنت ولدي ولا أنا أعرفك
                  شجون كانت تبكي وتهز راسها بلا
                  أم فارس راحت وتركتهم بصدمتهم نزل فارس ورا أمه يحاول يفهم هي من وين جابت هالكلام بس ما لحقها صعد فوق والدم يغلي بعروقه: شجوووووون
                  خافت منه: أكيد بيذبحني هربت ع غرفتها وحاولت تسكر الباب بس فارس دف الباب ودخل وراها
                  حامل يا شجون حامل ليش ليش تسوين فيني كذا لهالدرجة أنا مو مالي عينك وصلت بيك المواصيل تستخفين فيني كذا مسكها بقوة وصفعها طاحت ع الأرض رفعها وهو بعده يسطرها كانت عيونه تقدح شرار وشكله بيموتها: حامل من منو يا حقيرة وأنا أنا ما فكرتي فيني ما فكرتي بسمعتي بين الناس
                  شجون: والله مو صحيح إذا ما انت مصدقني باكر نروح المشفى ونسوي تحاليل وتعرف الحقيقة
                  غرز أظافره بجلدها من شدة مسكته لها: تسوين تحاليل شنو تحاليله ما كفاك سواد وجهك بعد بتسوين تحاليل
                  شجون تبكي وتترجى: صدقني انا مو حامل مدري أمك من وين جابت هالكلام والله مو حامل
                  رماها بقوة ع الأرض ضرب ظهرها بحافة السرير تالمت حيل وصرخت نزل لمستواها وشدها من شعرها: ليه يا شجون ليه تسوين فيني كذا وأنا اللي سويت كل شيء عشانك أي شيء تحبينه سويته لك طلباتك كانت أوامر المهم عندي رضاك تغيرت عشانك كل اللي تمنيته جبته لك لو طلبتي ثمار الجنة كانت عندك لو تبين نجمة من السما طرت ونزلتها لك وأنت... أنت طول الوقت تلعبين فيني وتمثلين دور المجروحة اللي مو بيدها شيء منو هو تكلمي احكي منو هو من منو حامل يا حقيرة
                  رفعها وصفعها وهي تبكي وتترجاه: والله مو حامل تكفى اسمعني اتركني اشرح لك
                  فارس وهو يسطرها كفوف: شنو تشرحين أنا اللي وثقت فيك وسلمتك حياتي وكل شيء فيني سلمتك روحي وقلبي خليتك ملكة متربعة ع عرشه وأنت... ليه لهالدرجة أنا مو رجال بعينك أنا مو رجال قدامك عشان تسوين كذا تكلمي
                  رجع رماها ع الأرض وهي تبكي وتتالم كانت دموعه تلمع بعيونه وشافت بنظراته قهر أول مرة تشوفه ناظرها لحظة وسحبها عنده مسك فستانها ومزقه: ما أظن أنك محتاجة له
                  شجون بخوف وهي تبكي: لا تسويها... الله يخليك... فارس أحب ع رجولك لا تسويها تكفى
                  ما كان يسمعها ولا رحم ضعفها وهي تتوسل له مزق فستانها ورماها ع السرير وهي تبكي وتترجاه
                  @@@@@

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                    جلس فارس وهو ماسك شعره المبلول ويشد فيه جنب باب غرفتها يبكي بألم أو قهر أو يمكن كانت دموع ندم وكل ما كان يسمع صوت بكاها وشقهاتها تزيد دموعه ويزيد ندمه وحرقه قلبه
                    وش سويت يا فارس أنت حيوان مو إنسان أنت حقير ونذل ليش سويت كذا ليش يا حقير ليش ضرب راسه بالجدار وبعده محروق من اللي سواه
                    دخل غرفته وهو ما يدري وش يسوي من غضبه قام يكسر كل شيء بالغرفة غمضت عيونها بخوف وهي تسمع صوت الحطام كانت تبكي بقهر وهي مو مستوعبة اللي صار" ليش يا فارس ليش ذبحتني لهالدرجة أنا رخيصة عندك ليش" راحت عالحمام أخذت شور ظلت وافقة تحت الدش ودموعها مو راضية توقف طلعت بعد نص ساعة لابسة ديشمبر حمام ما سمعت له صوت ظنت أنه طلع شافت الفستان اللي كانت لابسته ممزق مسكته بألم وهي بعدها تبكي رمته عنها بعيد وقامت تصارخ: الله يأخذك الله يأخذ روحك يا فارس كله منك يمه أنت اللي سويتي فيني كذا وصرخت بصوت عالي اه
                    سمعها فارس بس حالته ما كانت أحسن من حالتها صرخاتها كانت سكاكين تطعن فيه مسح دموعه أخذ جواله ومفاتيحه ودق ع نواف وطلع
                    @@@@@
                    رجعت نجلاء ع البيت وهي تتمايل كانت تدري أن الكل نايم بهالوقت
                    فتحت الباب ودخلت بشويش فتحت شنطتها وتعطرت عشان لا أحد يشم فيها ريحة السجائر والخرابيط اللي شربتها بالحفلة
                    راحت لدارها دخلت وسكرت الباب فجاءة شعلت شيماء النور شهقت وقالت: أأنت منو وشنو تسوي عندك
                    شيماء: أنا منو وبعد سكرانة يا نجلاء ما تخافين من الله أنت
                    نجلاء:شنو سكرانة لا لا أنا مو سكرانة بس شربت شوي أوووووووش لا تعلمين أحد ماشي
                    شيماء: أنت وين كنتي للحزة
                    نجلاء: واو حلوة هذي وين كنتي يمكن بالكويت مدري الإمارات أيه تذكرت كنت... كنت بالفلبين هههههه حلوة صح
                    شيماء: والله لأعلم عليكي أخوانك عشان يربوكي
                    نجلاء: لا مو اللحين أنا أبي أنام بس تدرين الحفلة مررررة حلوة شباب بنات اللي ما تخطر ببالك تلاقينها هناك يا ليتك معاي والله تستانسين
                    بس روحي نامي اللحين ولما أقوم لكل حادث حديث يلا وين سريري وينه فيه أي كاهو هناك بعدي أشوف
                    رمت حالها ع السرير ونامت ع طول
                    شيماء: هين يا نجلاء هذي أخرتها أنا سكتت ع تصرفاتك وايد وأنا اللي بحط لك حد
                    @@@@@
                    نواف نواف أحلقني يا نواف
                    نواف: وش فيك ليش حالتك كذا خبرني شنو صاير
                    فارس: أنا حيوان أنا حقير مستحيل أكون إنسان مستحيل
                    نواف: أهدئ أهدئ يا خوي علمني شنو في
                    فارس: أقولك أنا حيوان أنا... أنا اغتصبت زوجتي يا نواف
                    نواف فتح عيونه ع وسعها: وش سويت أيا النذل وليش تسوي كذا ليش
                    فارس: لأني حقير لأني حيوان نذل أنا ذبحتها ذبحتها وش أسوي اللحين دبرني تكفى
                    نواف بصراخ: ياما نصحتك بس ما سمعتني قلت لك قرب منها خليها تحس أنك أقرب إنسان لها ما كنت تفهم وذي النتيجة أشرب يا فارس خل ينفعك تهورك وعصبيتك
                    فارس وهو حده منهار: ما أبي أخسرها ما أبي أخسرها يا نواف أبي أناظرها طول عمري
                    نواف: وين كان عقلك يوم سويت اللي سويته وبعدين تعال شنو اللي خلاك تسوي كذا اللي فهمته منك الصبح أن كل شيء تصلح بينكم
                    فارس: كان كل شيء زين قالت لي أنها تحبني قالتها يا نواف بس جيه أمي نسفت كل شيء خلتني جنيت عليها
                    نواف: الله يأخذك الله يأخذك يا فارس أحكي كل شيء من الأول وخبره فارس باللي صار من لما اشترى لها الفستان ولحد...
                    اللي قاهرني أنها ... طلعت بنت يا نواف ما حد لمسها أبد ما أحد يعني كل الكلام اللي انقال عنها طلع كذب كذب مثل ذيك المرة واللي قبلها كل ما أتهمها تطلع بريئة
                    نواف بحيرة: وأمك ليش تقول هالحكي والله حرام ليش تسوي كذا ببنت الناس ما تحبها عادي ما تبيها مو مشكلة لكن تتهمها تهمة زي ذي ليش
                    فارس: مدري أنا بعد مستغرب من وين جابت أمي هالكلام أنا بموت يا نواف أن تركتني شجون بروح فيها
                    نواف: عقب كل اللي سويته تبيها تعيش معاك لا يا فارس لا تتوقع منها أي تضحية عقب اللي صار لا تستغل طيبة قلبها أكثر من كذا وتظن أنها رح تسامحك مثل كل مرة ترى اللي سويته مو هين وين كان عقلك ليش ما عطيتها فرصة تدافع عن حالها ليه يا أخي اسمعها بالأول وعقب احكم حرام عليك
                    فارس: أنا غلطان أدري مستعد لأي شيء بس ما تتركني شجون إيش أسوي عشان أصلح اللي سويته
                    نواف: ارحم حالك وإنشالله يتصلح كل شيء قم خليني أوصلك
                    فارس: مقدر ارجع روح أنت أنا بتم هنا
                    نواف: خبل أنا أخليك عشان تسوي بحالك شيء قم خلني أوصلك البيت ترى الدنيا برد امش البيت وإنشالله نلاقي حل للمصيبة اللي سويتها
                    أخذه نواف ع البيت وتركه مقدر يدخل راح ع البيت الزجاجي وشاف اللي جهزته شجون عشانه ناظر الورد والشموع الأكل ع الطاولة جلس ع الأرض وظل يبكي ويلوم حاله
                    @@@@@
                    يوم جديد
                    شجون لليوم العاشر ما راحت المدرسة اضطرت المديرة تخبر خالها لأن محمد طلب منها تخبره بأي شيء يخص شجون اول بأول سواء بتدني علاماتها أو مرضها أو حتى أن ما راحت ع المدرسة
                    محمد استغرب ولما دق ع شجون قالت بصوت مبحوح من البكي: لأن اليوم ملكتك لزوم اجهز حالي
                    محمد: طيب وشنو يصير ببدور وخواتها يعني إذا تعبانة بوديهم...
                    شجون: لا خالي حياهم مو تعبانة بس لسه ما صحيت خلوهم يجون وأنا بنتظرهم ع الفطور بفطر وياهم
                    محمد: طيب حبيبتي أشوفك بخير وأبيك تنورين الملكة اليوم
                    شجون بغصة: إنشالله وأكيد قلت هالكلام لسجا وأسيل وهبة
                    محمد يضحك: وهيفاء بعد سلام بعد نص ساعة بجيبهم لك
                    شجون تضحك: طيب يا أحلى خال
                    قامت من مكانها اللي نامت فيه وهي تتألم أمس لما تأكدت أن فارس مو بالبيت أخذت لحاف ووسادة ونامت ع الكنب بالصالة مقدرت تنام بغرفتها كرهتها وكرهت كل شيء فيها كسرته وحطمت كل شيء وخربتها وصارت غرفتها مثل غرفة فارس
                    فارس ما كان يقدر يحط عينه بعينها كان يلاحقها بنظراته من غير ما تشوفه ظنت أنه للحين ما رجع ع البيت قامت بسرعة وصرخت: اه كان ظهرها يالمها حيل دمعت عيونها أخذت شور ونزلت عشان تسوي فطور وتنتظر جية بدور وخواتها
                    أما فارس لبس وطلع لعند أمه يفهم منها ليه سوت كذا ودمرت الحياة الجديدة اللي كان يبينها مع شجون حست عليه وهو طالع بس ما كانت تبي تشوفه
                    @@@@@
                    راح لبيت أبوه قبل لا يروح عند الشباب شاف شوق وماجد يأكلون سلم عليهم قال لشوق: اسمعيني أبيك تروحين عند شجون ولا تتركينها لحالها وأنا بأخذكم ع الملكة المسا
                    شوق: بس انا بعد أبي أجهز حق عمري والكوفيرا بتجي
                    فارس عصب: شوق ما أبي أعيد اللي قلته خذي ثيابك وكوافيراتك وكل شيء تبينه حتى الأثاث لو بغيته أشحنه لك المهم انقلعي عند شجون واجهزي معاها هناك
                    شوق: بس ليش
                    فارس بغيظ: شوووووووق لا تجنيني وابعدي عن وجهي اللحين نفذي اللي أقوله وأكلي تبن
                    أم فارس جت وقالت: وش حقه بنتي تاكل تبن ليش ما كلته الواطية اللي تزوجتها وبعدين وش صار ع اللي قلته أمس طلقتها
                    شوق: وليش يطلق شجون
                    أم فارس: أنت مالك دخل وإياك أشوفك مرة ثانية عندها
                    فارس: شوق أخذي ماجد وطلعي فوق ونفذي اللي قلته ربع ساعة تروحين وتظلين هناك
                    شوق: طيب علم سيدي
                    فارس: يمه تعالى معاي أبيك بموضوع
                    دخل رياض سلم :شوق أبيك بموضوع
                    شوق: مو فاضية حق مواضيعك بروح عند شجون
                    رياض: ذا اللي أبيه أنا بوصلك لأني أبغاها بعد إذنك فارس
                    فارس عصب: وليش تبيها شنو السالفة
                    رياض: ولا شيء طلبت مني أحل لها موضوع وخلاص حليته
                    فارس انقهر وفار دمه" كل الناس قريبة منها إلا أنت يا فارس أبعد إنسان عنها ليش بس": طيب وصلها وارجع أبيك
                    رياض: طيب يلا أنت اجهزي أن طولتي ترى بروح عنك
                    شوق: كاني بروح انتظر جية الكوفيرا بس
                    رياض: دقي عليها تجي بسرعة أبي ألحق ع الشباب
                    فارس: تعالى يمه أبيك ضروري
                    @@@@@
                    قبل عشرة أيام
                    شجون كانت متضايقة من اتصالات جاسم ومضايقته لها بكلامه الوقح قررت أنها تعلم أحد عشان ينهى لها موضوعه وطبعا ما كانت تبي تقول لفارس ولا أخوانها أو خالها لأنهم حاطينها بالقائمة السودة وما راح يصدقونها
                    شافت رياض مع ماجد يلاعبه ويضايقه" مالي غير رياض ع الأقل هو هادي يقدر يحل الموضوع بدون أي فضائح"
                    شافها تناظرهم وهي شاردة قرب منها: أيش فيك شجون شاردة كذا
                    شجون بتردد: رياض لو طلبت منك شيء تخدمني
                    رياض: ادللي تراك مثل شوق وأروى أمرى وش بغيتي
                    شجون: السالفة ما تنقال كذا ممكن نجلس
                    جلست مع رياض بالحديقة ع الأقل تتطمن أن ما في أحد رح يسمع
                    وقالت بحيا: رياض في رقم غريب يدق علي ويزعجني ع طول حاولت معاه وايد بس كله يدق وأنا ما أبي أعلم فارس لأنه مرة عصبي أخاف يكبر السالفة
                    رياض فهم عليه وعصب: منوه الحقير اللي يتجرأ عليك عطيني رقمه وأنا بلاقيه لو كان بسابع سما وحزتها دواه عندي
                    شجون: تكفى رياض ما أبي تورط حالك بمشاكل أرجوك لا تطقه لو سمحت
                    رياض: كم بوكس بس عشانك إلا لو علي ذبحته هالنذل بس عيطني رقمه
                    عطته الرقم سجله عنده عشان يقدر يعرف من هو وطمنها أن يحل الموضوع ووعدها أن ما يطقه
                    @@@@@
                    راح فارس مع أمه للصالون سكر الباب وسكت دقايق فتح الباب وتاكد أن ما أحد ورا الباب قفله والتفت على أمه اللي كانت زعلانة لأنه ما طلق شجون
                    أم فارس: هات وش عندك بشنو قصت عليك هالمرة
                    فارس: يمه أبي أسألك سؤال منو اللي قالك أن شجون حامل
                    أم فارس: ما يحتاج أحد يقول لي وبعدين حتى أروى قالت يمكن تكون حامل بس هي مو متاكدة واللي صار لها بالأيام اللي فاتت يدل أنها حامل كله نايمة وتستفرغ
                    فارس عصب:يمه شجون من لما عرفناها وهي مريضة وكله نايمة كأنها قطوة وأنت تدرين بوضعها
                    أم فارس: اللحين بعد اللي صار ذا كله جاي تدافع عن بنت نادية أكيد ساحرتك انت عمي ما تشوف أقولك حامل ما تفهم
                    فارس فار دمه: يمه يمه خلاص تكفين لا عاد تتدخلين بشجون كافي تسممين عقلي عليها كفاية اللي صار
                    أم فارس: أنت أكيد مو صاحي بدل ما تروح تشوف لك حل بالمصيبة اللي طاحت فوق راسك جاي تقول لي لا عاد تتدخلين شلون ترضاها ع نفسك وحدة حامل وزوجها ما لمسها فهمني كيف صارت ذي
                    فارس بعصبية: بس... كفاية... حرام عليك شجون يمه ما لمسها أحد أنت تدرين شنو خليتني أسوي فيها أنا ذبحتها وهي بريئة خليتني... سكت ومرر يده ع شعره وكمل ودموعه بعيونه المكحلة: أنا جنيت عليها بسبب كلامك فهمتي
                    أم فارس: ما فهمت أنت وش تقول ...يعني..
                    فارس يقاطعها: أي يمه شجون ما لمسها أحد غيري ولا هي حامل أنا ظلمتها كثير وكله بسبتك وبسبب الكلام اللي قلت لي ياه وكاهي طلعت بريئة مثل كل مرة كل ما اسمع كلامك وأذيها تطلع بريئة سمعتي يمه ما لمسها أحد غيري بسبتك صرت حيوان واجبرتها ع قربي
                    أم فارس: بس أنا لما قالت ... وبعدين انت جنيت استخفيت شلون تسوي فيها اللي سويته حسبي الله عليك
                    فارس: اللحين جايه تلوميني مو أنت السبب وش كنتي متوقعة مني أسوي بعد اللي سمعته منك أصفق وأقول لها برافو أنا لما قلتي اللي قليته طار عقلي وما حسيت إلا وأنا... يمه تكفين انسى شيء اسمه شجون شيليها من بالك اعتبريها مو موجودة خليها تعيش بسلام ذا لو رضت تظل معاي
                    أم فارس: وهي وينها اللحين ليكون علمت أهلها ع اللي سويته
                    فارس: وأنتي بس ذا اللي يهمك اطمني أنا تركتها بالبيت بس ما رح انتظر منها أنها تظل عندي ومعاها الحق في كل اللي تسويه الله يسامحك يمه هدمتي كل شيء دمرتي بنت الناس ودمرتني معاها
                    أم فارس: أنا بس كنت أبي مصلحتك أنت ولدي وما كان يهون علي تتزوج وحده تعرف غيرك
                    فارس: وهذي هي ما كانت تعرف أحد ولا طلعت مع أحد خلاص يمه إذا ما اعتبريتها بنت أخوك ذا شيء يخصك بس كفاية كذا إن صار فيها شيء ما رح اسامحك
                    أم فارس: يعني شنو
                    فارس: يمه أخر كلام عندي أن تركتني شجون ما رح تشوفين رقعة وجهي بروح أعيش بأمريكا وأنت تدرين أني أسست شغل هناك ما رح أرد هنا بتم هناك لأبد
                    @@@@@
                    دق جرس راحت فتحت شافت خالها ومعاه البنات شجون لما شافت خالها رمت حالها بحضنه لدرجة استغرب فيها
                    محمد: شجون لا تقلقيني عليكي انت فيكي شيء
                    شجون تبكي: لا بس أنا أقصد أنك رح تتزوج أبيك لي لحالي ما أبيك تتزوج
                    محمد: بلشنا بالغيرة من اللحين إذا أنت سويتي كذا أجل سمووور أكيد بتذبحني
                    مسك وجهها ومسح دموعها بيده: لا تبكين أنا بعدني هنا ما رحت مكان وبعدين وش هالحركات ما رح تستقبلين ضيوفك
                    أبعد عن الباب عشان يمرون بدور وخواتها
                    شجون: تفضلوا حياكم خلونا ندش داخل
                    محمد: لا أنا بروح عند الشباب وما أوصيك حبيبتي
                    شجون: أدري تبيني أنور الملكة من عيوني
                    محمد باسها بخدها: تسلم عيونك
                    سلام أشوفكم بالليل
                    دخلوا البيت وكشفوا:شلونك شجون اشتقنا لك والله
                    شجون وهي تبوسهم: بخير دامكم بخير تفضلوا البيت بيتكم
                    سارة: قصدك قصر مو بيت
                    شجون تبتسم: دقايق وأنزل ما بطول
                    صعدت شجون فوق وخلت بدور وخواتها تحت اول ما راحت عنهم
                    المها: ما شاء الله شفتي العز اللي هي عايشة فيه
                    سارة: الله يرزقنا نحن بعد بحياتنا ما كنا نحلم نمر من قدام هالقصور اللحين إحنا بداخلها لا وخويات صاحبته بعد
                    بدور: انطمي أنت وهي لا تحسدون البنت بس تعالوا معقولة هالقصر الكبير وما مافيه خدم والله غريبة
                    سارة: أي صحيح حتى الباب هي اللي فتحته
                    حسوا ع جرس الباب يرن تغطوا وقالت المها: نروح نفتح أو ننطر صاحبة المكان
                    قبل لا يردون عليها طلت شجون من أعلى الدرج وقالت بدور حبيبتي معليه لو تفتحين الباب ذي شوق بنت عمتي جايه
                    راحت بدور وفتحت الباب ناظرتها شوق من فوق لتحت وقالتك منو أنت وش تسوين عندك وبعدين ليش أنت تفتحين الباب وين شجون
                    بدور خجلت وقالت: تفضلي شجون فوق اللحين تنزل
                    دخلت شوق" أنا تقول لي تفضلي ووين في بيتي والله حالة"وكان رياض بيدخل معاها بس شاف بدور انتظر برة
                    شافت شوق خوات بدور سلمت بجفاف وصعدت فوق لشجون تبي تقول لهم أن هالبيت بيتها وهم اللي ضيوف شوي نزلت معاها عرفتهم ع بعض وقالت لشوق: شوق رحوا المطبخ عشان نفطر كلنا بشوف رياض وارجع لكم
                    راحت شجون لرياض: رياض ليش واقف عندك ليش ما دخلت
                    رياض: لا بس شفت عندك بنات ما حبيت أدش
                    شجون: علي أنا هالحركات
                    رياض يضحك: لا تفشلني بس شفتهم متغطيات ما حبيت اتليقف المهم الموضوع اللي كلميتني عنه حليته ولا رح يضايقك ذاك النذل مرة ثانية
                    شجون: صدق الحمدلله أنت عرفت منو هو
                    رياض: عرفته الخسيس بس لولا حلفيتني أن ما اتعرض له كان ذبحته
                    شجون: أدري أنك قد كلمتك وأنا مستحيل أخليك تضيع عمرك عشان شيء تافه مو مستاهل ودامه ما رح يعيدها ويدق علي خلص خله ولا تتعرض له وأنت مشكور الله لا يقصر عليك
                    رياض: أنتي مثل شوق وأعز ولو ما كنت بحسبة أخوك ما كنتي لجئتي لي
                    شجون: أكيد أنت مو بحسبة أخوي إلا أنت أخوي تسلم
                    رياض: يلا أخليك أحين شوفي ضيوفك ولا تنسين تمدحيني قدامهم وتفاخرين فيني كذا ترى أنا حبوب واستاهل وكلك نظر يعني
                    شجون:هههههههههه احلم تراهم مو اللي ببالك
                    رياض:ههههههههه أنت جربي وتشوفين كيف رح يموتون فيني يلا سلام كل هالزين وتقولين أحلم
                    شجون: ههههههه سلام
                    نهاية البارت الرابع عشر
                    @@@@@

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                      رروووووعه
                      يعطيك العافيه وربي يسعدك..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...