رواية شجون روحي شجون أنفاسي كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

    قام وهو يناظر فيها وهي تبكي ومصدومة من اللي صار ومو مستوعبة ضمت اللحاف لنفسها
    جاسم: وش رايك قد كلمتي ولا
    نجلاء وهي تبكي: يا النذل يا الحقير
    جاسم:ههههههههه اللحين شفتي بعينك هالحقير وش يسوي
    قرب منها ومسكها من شعرها: أنت يا حقيرة تبين تورطيني مع عيال سعد ال... تبين أخرب ع بنت الناس عشان تفضى لك الساحة وتاخذين ولد عمك وأنا أطلع كذا بلوشي ولو انكشفت السالفة أنا اللي بروح فيها
    نجلاء: طول هالوقت وأنت تقص علي يا الخسيس
    جاسم : من اللي قص ع الثاني تقولين لي أن البنت راعية سوالف وخرابيط وهي أشرف من مليون وسخة زيك تدرين لما كنت أدق عليها وش تقول لي قالت كلمة وحدة هزتني أنت ما عندك خوات تخاف عليهم
    ولما دريت هي من تكون ومن هو زوجها عرفت ليش تبين تخربين حياتها وقررت أوريك يا الحقيرة أنا تبلشيني بعيال سعد عشان أروح فيها
    نجلاء: حقير واطيء أنا بخبر عنك الشرطة بقول أنك خطفتني واغتصبتني
    جاسم:هههههههه ما عندك دليل بالعكس أنا عندي دليل أنك جيتيني لحالك وأن اللي صار بينا كان برضاك وذي صورك معاي بالحفلات أن كنتي
    نسيتي رمى عليها الصور وقال: واللحين قومي لبسي وذلفي بيتك ومشكورة ع الجو الحلو حياتي
    نجلاء تصارخ: حقير نذل تفو
    جاسم: ههههههههه زعليتني عليكي والله أنا بروح وإذا عجبك الجو وحبيتي تعيدها أنا بالخدمة حاضر ورقمي نفسه هو ما غيرته سلام قلبوووووو
    مسكت الزجاجة وحذفتها عليه بس زاح راسه وراح وهو يضحك
    هههههههههههههه
    وهي بمكانها تصارخ وتبكي" وش أسوي اللحين النذل ضيعني لو دروا أهلى أكيد يذبحوني وش أسوي"
    @@@@@
    جات سجا وصعدت فوق لعند أسيل حاولت تفتح الباب بس لقته مسكر نزلت عند الخدامة وقالت لها أن أسيل تبي مويا وهي تأخذها لها أخذت الكاس وراحت الخدامة فتحت لها الباب دخلت سجا وشوي دقت الباب عشان تطلع دفت الخدامة وطلعت أسيل معاها وأخذتها لبيت شجون عشان لا أحد يضربها ورجعت ع طول
    أسيل: ليش ما تركتني لو ذبحوني كان اهون علي من اللي صار
    شجون: لا تصيرين سخيفة أنتي استعجلتي حبيبتي والله كل شيء تصلح بيني وبين فارس ليه تكلمتي
    أسيل وهي تبكي وكان وجهها أصفر من قلة الأكل: ما كنت أقدر أسكت صرتي تجين بأحلامي ليه ما تفهمين شلون تبين ارتاح وأنا ابني سعادتي ع حسابك ليه تضحين عشاني
    شجون: كاني أشوف مسلسل نهايته حزينة اللحين سكتي كل هالوقت لما تعدل كل شيء نطق لسانك وخربتي ع نفسك صدق لقالوا سكت دهرا ونطق كفرا
    اسيل: كانك تنكثين يا تافهة
    شجون: أي ذي أختي التبن اللي أعرفها استريحي بس
    ابتسمت أسيل وناظرت بالغرفة: كانها متغيرة مو اللي شفتها قبل
    شجون تبتسم: إلا هي بس كسرت أثاثها وخربتها واللحين تغير أثاثها ولونها بعد بس أنا ما أنام فيها
    أسيل: أجل وين تنامين
    شجون: بغرفة فارس طردته منها واخذتها
    أسيل: ما نت هينة يا بنت خويلد
    ههههههه
    أسيل: بس أمي خايفة عليها وايد
    شجون بتنهيدة: أمي سمر عافت الكل تصدقين شافتنا غطت حالها وراحت لعند خالي سعود
    أسيل: أبي أشوفها و ارمي حالي بين رجولها أبيها تسامحني
    شجون: مدري هي شايلة علينا كلنا عمتي تقول خلوها ترتاح وعقب نجلس معاها ونسولف ونشرح لها كل شيء
    أسيل: تظنين أنها تتفهمنا
    شجون: مدري بس لزوم في حل اللحين دخلي خذي شور ساخن يريحك ولبسي هالبجامة وارتاحي عندي كم يوم وبنشوف
    أسيل: لا فشلة شنو كم يوم فارس وش يقول
    شجون: خله يتحمل مو هو سبب البلواي شافني وهو اللي خبر خالي بس حسابه عندي
    أسيل وشجون:هههههههههههه
    @@@@@
    دق جواله رفعه وشاف رقم غريب سكر وكمل شغله صار الرقم يدق ولا رد عليه إلا شوي ويسمع نغمة رسائل|| أبيك بموضوع ضروري بس تجي للمطعم ال... تعرفني وأرجوك لا تستخف الموضوع كثير مهم رجاء تعال أو حدد موعد نلتقي فيه||
    محمد: منو ذا بعد يعني ناقص أنا اللحين وبملل كتب رسالة للرقم|| أشوفك باكر المسا بنفس المطعم بس شلون أعرفك||
    دز له صاحب الرقم|| إنشالله بكون ع الموعد أنا بعرفك عن حالي سلام||
    محمد بتأفففف: صدق سخافة ها وش رايكم عجبكم البيت
    زياد: أكيد يعجبهم بالنسبة لهم ذا البيت فيلا
    محمد: زياد
    سارة وهي تدور: مشكور يا محمد الله لا يقصر عليك إنشالله ربي يفرحك قد ما تفرحنا
    زياد بسخرية وهو يقلدها: مسكور مهمد أصغر عيالك هو أنا اللي بيني وبينه كم سنة أقول له خالي أأأأأأأخ يا القهر
    سارة ناظرته بقهر: الحشيمة مو لك
    زياد: احلفي عاد اسكتي لا اهفك كف يعدلك
    محمد يضحك: زياد وبعدين معاك ها وش رايكم ترى في حديقة صغيرة مسورة تقدرون تجلسون والوالد بعد يقدر يدش ويطلع براحته
    بدور وعيونها تدمع: مدري وش أقول ما كنا نحلم بهالبيت أبدا
    المها: وناسة أحسن وايد من بيتنا
    زياد: من صدقك انتي اللحين تسمين ذاك المكان بيت اللي كله رطوبة ويجيب المرض انبسطوا صار لكم فيلا وكل وحدة لها غرفتها الخاصة بدل لا تنامون فوق بعض وخصوصا ذيك الغثيثة ويأشر ع سارة
    سارة بحمق: أنا غثيثة ع الأقل أهلى يحبوني ويتحملوني مو مثلك يا الدب حتى أصحاب ما عندك وع لاعت كبدي
    زياد: أنا دب يا قليلة الأدب تعالى هنا
    محمد يضحك:زياد من صدقك بتضربها وقدامي بعد
    زياد: مالت ع هالأشكال بس لو ما كان خالي واقف
    سارة تخصرت: وش كنت بتسوي يلا وريني
    المها: سارة خلاص احترمي نفسك عاد خلونا نستانس بالمكان
    زياد بعده ع سخريته: ترى في تي في وبراد وكل اللوزام أكيد ما تعرفون هالأشياء أقصد كنتوا تشوفونها عند الناس بس من بعيد لبعيد
    محمد مات من الضحك: زياد والله أن ما سكتت اصفقك قدامهم وأخليك ما تسوى ريال
    سارة ضحكت عشان تقهره
    زياد: أنا ما قلت غير الصدق روحوا تفرجوا ع المكان ولا تلعبون بالأثاث ع بالكم ملاهي أدري ما شفتوا نعمة بحياتكم
    بدور: والله لو ما كنت أدري أنك بس تبي تقهر سوير كنت زعلت منك بجد بس أنا متاكدة أنك ما تقصد إهانة
    سارة: حده مليغ هالزياد مو مثل خواته وبنات عمه حبوبات وطيبات
    محمد فقع من الضحك: لا سوير أكيد أنتي استخفيتي ترى زياد ارحم لك من خواته وبنات عمه خلك مع المضمون أحسن لك وغمز لها وهو يأشر ع زياد
    المهم خلونا بالجد ذيك غرفة الوالد مجهزة عشانه وأنتوا كل وحدة تختار لها غرفة تنام فيها
    زياد: بس لا تقطعون شعركم وأنتم تتذابحون ع الغرف في مكان للكل
    المها ابتسمت: وش رايك تختار غرفة حق سوير وأنا وبدور ما نختلف
    زياد عجبته الفكرة وناظر بالغرف وأختار الغرفة الأولى: ذي لقليلة الأدب سوير عسى تنام ولا تصحى
    محمد: انبسطي اختار لك الغرفة اللي تناسبك مو قلت لك خليك مع المضمون ويغمز لها مرة ثانية
    سارة استحت وعجبها ذوق زياد سكتت" فديت الغثيث بس"
    محمد وهو ياخذهم جوله بالبيت: البيت ذا إيجار بس مدفوع ثمن سنة كاملة وعقب يصير خير لأني ما أظن أنكم رح تكملون سنة هنا
    بدور: صدق والله لو أخواننا ما سووا لنا اللي تسويه مدري بشنو نجازيك
    محمد: مكافأتي بعدين لتزوجتوا كل وحدة تسمى علي ولدها مفهوم
    الكل:ههههههههه
    دف زياد كرسي الوالد وقاله: مبسوط يبه
    أبو بدور وهو يبكي: الله يحفظكم يا عيال ولا يحرمكم من شيء ويعطيكم كل اللي تتمنوه دنيا وأخره
    زياد: ويحميك ما نبي غير دعوة مثل ذي يبه
    @@@@@

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

      رجعت نجلاء ع البيت وهي تبكي وتحاول تهدي نفسها عشان تفكر باللي صار وشلون تطلع من هالورطة فتحت الباب بشويش وفتحت شنطتها عشان تعطر نفسها كالعادة تسحبت بالظلام وقبل لا تحط رجلها بأول درجة وقفها صوت تعرفه وتخافه: بدري يا هانم كان ما رجعتي
      التفتت بشويش: سامر أنت بعدك هنا
      سامر: أي بعدني هنا انتظر أختي المتربية اللي طلعت من المغرب عشان ترد وين كنتي
      نجلاء بخوف: بحفلة صدي...
      قرب منها وشدها من شعرها: يا حقيرة هالحفلات ما تخلص أبد بس أنتي كل يوم عندك حفلة وسهرة ليش أختك مو معك ليه هي نايمة فوق بدارها وأنتي راجعة بعد نص الليل ما يندرى وين كنتي
      نجلاء قامت تصارخ قومت كل اللي بالبيت: بعد عني أنا استأذنت من أمي وهي سمحت لي
      سامر: أمك ها وأصلا هي تدري عنك وين كنتي ومع من سهرتي
      نجلاء: بعد عني لا تلمسني
      شوي وتجمع عليهم كل من كان بالبيت
      ام سامر: هد البينة وخر عنها أقول
      أبو سامر: وش فيك ع أختك يبه
      سامر: يبه انتبه ع بنتك وأنتي يمه كم مرة نبهتك على البنات ليش أختها نايمة من زمان بدارها وهي اللحين راجعة ع البيت
      أبو سامر: اللحين راجعة ع البيت التفتت عليها وصفعها: أخوانك الشباب من زمان بالبيت وكل واحد بداره وأنتي البنية راجعة بعد نص الليل
      نجلاء: أنا قلت لأمي أني بروح لعزيمة صاحبتي وهي وافقت
      أم سامر توهقت: ها... أي صدق وش فيها بعد
      سامر: يمه يمه تكفين لا تسايرنها بالغلط أنا مو سألتك عنها وقلت لي أنها نايمة بغرفتها
      أبو سامر: ذي أخرتها تغطين ع سوالف بنتك بس ذي غلطتي أني ما كنت فاضي أربيكم حسافة
      شيماء وأخوها وليد كانوا يناظرون من فوق اللي يصير وسألها: ليه ما رحتي معاها للحفلة ذا أذا كانت بحفلة أصلا
      شيماء: أصلا هي ما قالت لي
      سامر: وليه تقول لك لأنها ما كانت بحفلة ما في بنات متربيات يظلون برة البيت لهالوقت إلا إذا كانوا صايعات مثل ذي وطاخ عطاها طراق
      أم سامر: وتمد يدك عليها روح انقلع لزوجتك وتشطر عليها
      أبو سامر: ويكسر راسها بعد أدبي بنتك بالأول بدل لا تصارخين ع الولد وأنتي وشدها من شعرها أن شفتك معتبة باب غرفتك ما تلومين إلا نفسك ورماها بحضن أمها
      هدتي دراستك وقلنا بكيفك أما انك تدشين وتطلعين ما يندرى وين تروحين فذا الشيء بأحلامك فهمتي
      سامر مرر يده بشعره: أنا بروح اللحين بس هالموضوع ما خلص تصحبون ع خير يبه
      قدامك الخير يا ولدي انقلعي فوق ونامي عسى الموت اللي يأخذك وافتك من بلاويك والصبح لي كلام ثاني معك
      @@@@@
      جواد وهو يتكلم مع سجا بالجوال إلا يسمع أمه تصارخ ع أبرار وكانت ابرار بالنسبة لجواد خط أحمر لا يمكن لأحد الاقتراب منه سكر من سجا وطار ع غرفة أبرار
      أبرار: يمه وش فيك علي أنا شنو ذنبي
      أم جواد: وأنتي ليكون تدرين بعد
      حنان: لا لا أنا مالي علاقة شجون كل أسرارها مع أبرار هي الوحيدة اللي مواكبة الأحداث ودائما ع الهواء مباشرة أنا لا مدري
      أبرار بخبث: بس أنتي اللي رفيقة أسيل وأنتي اللي تدرين عن كل شيء وكل خرابيطكم مع بعض
      حنان تخصرت: نعم نعم وش قلتي مو عشان صادوك تبين تورطيني معاك
      أم جواد مسكت أبرار: أنتي أساس البلى احكي كل اللي تعرفينه
      جنا تضحك: راحت فيها
      دخل جواد وع طول سحب أبرار عنده: وش فيكم على شمعة الجلاس
      أبرار بفخر ناظرتهم من فوق لتحت
      جنا: وصل المنقذ الأخضر
      جواد: انطمي انتي
      أم جواد: تعال شوف أختك هي وبنات عمها وسوالفهم قاعدين يلعبون من ورانا ولا إحنا دارين بشيء
      جواد: حنون حبيبي معليه خذي أختك وطلعوا برة شوي
      حنان: تعالى جنا
      وبعد ما طلعوا وش السالفة وخبرته أمه باللي صار وأختك التبن تدري بكل شيء ولا مرة تكلمت
      أبرار: أنا من زمان قلت لشجون أني بعلم أبوي بس هي ما كانت ترضى
      جواد:........
      ليكون أنت بعد تدري
      جواد: أي زياد خبرني أنهم ... لا لا مدري عن شيء توني أعرف
      أم جواد: حرام عليكم ليش تسوون فينا كذا أنت تدري أن أبو وليد وصاني أنا وأبوك نهتم بالبنت ولولا أن أم زياد تخاف الله وعاملتها مثل بنتها كنت جبتها عاشت عندنا اللحين وش بنقول لجدك كنا نكذب عليك كل هالوقت وأنتم تدرون بكل شيء حسبي الله عليكم
      جواد: أنتي اهدي وترى فارس يحب شجون وكله يدير باله عليها بس المشكلة أن شجون راسها يابس ولا تسمع الكلمة وبعدين يا هند يا حبيبتي شجون ما كانت تعرف عن طبع فارس شيء وفارس بعد يعني لازم شوي أكشن ومعارك كذا بالأول بس عقب مشاء لله عليهم وكلك نظر يعني تصير بأرقى العائلات
      أم جواد قامت تضحك: هههههههههه المشكلة دائما تغلبوني وتعرفون شلون تقصون علي
      ضحكت مع عيالها ونزلت معاهم تحت وين ما كان الكل مجتمع
      @@@@@
      أسيل ظلت عند شجون ثلاث أيام وام زياد كانت رافضة انها ترجع البيت إلا بشرط أن أسيل ترجع وتنحبس بدارها لما ترد هي تتصرف معاها
      أسيل: لزوم أرجع عشان أمي ترد بيتها
      سجا: طيب بس انتظري شوي مثل ما قالت لك شجون
      أسيل: وليش انطر عادي برجع بيتنا وسكروا علي باب الغرفة
      سجا: لا أنا من راي تنتظرين لباكر خلى هالأمجد يتكلم مع خالك وعقب نشوف لأن لو درى خالي وأنتي بالبيت والله يذبحك
      شجون: عدل كلام سجوي فديتها بس هو قال اليوم يشوفه ويحكي له خلونا ننتظر وش يصير
      أسيل: أنا خايفة قلبي مو مرتاح لروحة أمجد ما أبي ننفضح بالديرة أو يصير لولد الناس شيء من تحت راسي
      سجا: وين كان عقلك ليش ما فكرتي بهالشيء قبل لا تسوين اللي سويته
      شجون: سجا أشوف طلع لك لسان وقمتي تقطين مواعظ أقول سكتي يا زوجة جواد ها وبلعانة يعني نفهم ع بعض مو نسيتي... ها
      سجا حمر وجهها: سكتي لا أوطي ببطنك
      أسيل تضحك عليهم: ضحكتوني ومالي خلق أضحك
      شجون: الحمدلله انا الوحيدة فيكم مالي سوالف تزوجت وأنا صاخ سليم لا حبيت ولا خربطت قال حب قال قليلات الأدب
      أسيل: سجا صاحبتك اشتاقت نطقها خلينا ننفض عنها الغبرة
      سجا: ما طلبتي شيء
      قامت سجا وأسيل ووطوا بشجون قامت تصارخ: لا لا بعدي انت وهي تراني حامل
      الاثنين: صدق
      شجون: مدري عنكم بس حبيت أبعدكم عني
      هههههههههه
      @@@@@
      بالمسا راح محمد مع عيال اخته اللي أصروا أنهم يروحون معه لأنهم خايفين عليه جلسوا بطاولة وينتظرون من اللي دز الرسالة
      السلام عليكم
      وعليكم السلام... أنت
      أمجد سحب كرسي وجلس قبال محمد وزياد وجنب إياد: أي أنا
      محمد مسك وجه امجد يقلب فيه وقال: مشاء الله طبت بسرعة
      أمجد: أنا كنت بالخارج وقبل كم يوم رجعت الديرة
      إياد: صدق والله حمدلله ع السلامة تصدق طول هالفترة وأنا انتظر رجعتك عشان تنور الديرة
      أمجد ابتسم: ولو انك تتنظز بس مشكور
      زياد: اخلص وش تبي من رسالتك السخيفة اللي دزيتها
      أمجد: بالأول طلبوا لي شيء بارد أشربه وعقب لنا قعدة طويلة
      زياد عصب: وتنكث بعد
      محمد مسك زياد وجلسه
      أمجد: أي عادي ما تدري يمكن نصير أحباب وقرايب خلي يكون بيننا عيش وملح أقصد يصير بيننا عصير بارد وأشر ع القرصون وجاه وطلب له عصير وناظرهم: أطلب لكم ناظروه بحده قال: باين أنكم شربتوا واحد عصير لو سمحت والتفتت لهم: لا تنسون تدفعون الحساب
      محمد اخفى ابستامته وهو رافع حاجبه رغم الغل اللي فيه إلا أنه عجبه أمجد بخفة دمه
      دقايق ووصل العصير
      زياد بعصبية: اطفح سم وخلصنا ويا ليت تختصر
      أمجد: بسم الله شرب شوي من العصير بين دهشة محمد اللي كله يشوفه ويبتسم
      إياد: وبعدين معاك جاي عشان تحرق دمنا
      أمجد: لا مو لهالدرجة ما وصلت للحرق أنا بقول لكم والقرار لكم ترى انا فقير محتاج مساعدة منكم وحكى لهم كل شيء عرفه
      زياد: يا الحقير شنو تقول أنت
      محمد: زياد ما نبي فضايح أجلس نشوف أخرتها مع هالنذل
      أمجد: عادي أقبل منكم كل شيء بس أنا والله غرضي شريف أنا تعلقت بأختك وحبيتها ولا مرة فكرت أني أقص عليها أنا مو مثل هالشباب اللي يقصون ع بنات الناس
      محمد: وان كان غرضك شريف ع قولتك ليه ما جيت وطقيت الباب مثل الاودام
      أمجد: ادري أني غلطت المفروض أروح أخطبها بالأول بس اعذرني يمكن الطريقة غلط بس والله المقصد واحد عندي وأسال عني أنا مو راعي خرابيط حتى سجائر ما أشرب
      إياد: يعني أنت ... وضرب جبينه بيده
      محمد بندم: يعني أنت ذاك اليوم ما جيت عشان شجون
      أمجد: ولا مرة شفتها غير ذاك اليوم
      زياد فار دمه لما عرف ايش كثر ظلموا شجون: يا النذل والله بذبحك
      أمجد: لا مو اللحين عسى عمري طويل أنا صدق أبي اتزوج أسيل أبيها تكون زوجتي وتشاركني حياتي
      محمد مرر يده ع شعره: وليه سكتت كل هالوقت اللحين صحى ضميرك وجاي تغشنا بالكلمتين ذول وش تتوقع منا
      أمجد: أنا اسف أنا مالي خوات يمكن لو كان لي خوات ما تعرفت ع بنت قبل لا أتزوجها بس هذا اللي صار وبعدين أنا من ذاك اليوم كنت أبي أفاتحكم بهالموضوع بس لا أسيل ولا أنتم عطتوني مجال طقتوني وكسرتوني وعادي ضميركم مرتاح تنامون الليل ومستانسين وأنا مقطوط بالمشافى
      الكل مقدر يخفى ضحكته من كلام أمجد وصاروا يضحكون
      محمد: والمطلوب
      أمجد: أنا قلت المفيد أبي أختكم أسيل بس ها لا تطقون زوجتي خلونا نتفاهم من اللحين ترى يدكم مرة ثقيلة وأنا ما أرضاها على زوجتي
      إياد: خلاص صارت زوجتك وبعدين أنت ما تشوف ان معانا حق في اللي سويناه بك
      أمجد: ماقلنا شيء بس مو لها لدرجة ترى أمي مالها غيري أنا أبوي متوفي من زمان يعني أنا يتيم وأنتم تدرون حوبة اليتيم شنو تسوي وسبل رشومه اللي مثل السيف
      أمجد بخفة دمه قدر يمتص غضبهم قال له محمد وهو يضحك:وأنت تظن أني برضى ازوج بنت أختي نور عيني لواحد يتيم يجون عيالها لا عندهم عمة ولا عم
      أمجد:دامها وصلت للعيال أفهم أنكم موافقين خلونا نقرأ الفاتحة
      رفع يده وقام يقرأ بين دهشة زياد وبسمة محمد وإياد كمل ومسح ع وجه
      مد يده: مبروك ولما شافهم يناظرون فيه قال لهم: الله يبارك فيكم متى أدز الوالدة
      محمد: رقمك صار عندي بس نتشاور ونسأل عنك بدق عليك وأقولك تدز الوالدة أو ما تدزها
      أمجد: صدق بس ها لا أطلع من هنا تلحقوني وتضربوني ترى هالمرة فيها كلام ثاني
      ابتسموا وقاموا معاه وقال محمد: يصير خير سلام
      أمجد: وين وين الحساب
      محمد عض شفته وحط ثمن العصير
      أمجد: أي كذا صرنا نتفاهم بس طلبتك لا تردني لا تمدون يدكم ع زوجتي أبيها توصلني بكامل أعضائها أوكي سلامات دقوا علي عشان نحدد الملكة والعرس
      إياد بعد راح ضرب كفوكه ع بعض: أمنت بالله وش هالإنسان
      زياد: ودي أذبحه بس
      محمد: خلونا نروح اللحين تصدقون حبيته دمه خفيف مرة
      بس بالأول لي شغل مع أسيل التبن وعقب يصير خير
      @@@@@

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

        أبو زياد لما درا باللي صار عصب جمعهم كلهم ونزل فيهم زف
        مسك محمد من رقبته: اللحين أنت كم مرة قلت لك ما لك شغل ببنتي من تكون أنت وعيال اختك عشان تجبرون بنتي تتزوج واحد ما تبيه
        محمد: يبه شوي شوي نتفاهم
        على شنو نتفاهم وش عقبه وأنا ما أدري عن شيء كل هالوقت مو كني معاكم بالبيت
        زياد: لا تنسى أنك أنت أول واحد قلت أن شجون تاخذ فارس رضت أو ما رضت
        أبو زياد: ما نكرت قلت من حرتي فيها ووقتها لو جاتني بنتي وقالت ما تبيه مستحيل كنت أغصبها تتزوج ذي بنتي تفهمون شنو يعني بنتي أنا ما لقيتها بالشارع ما شفته من لما كان عمرها 3 سنين ولما رجعت لحضني تجون يا الخمة تحرموني منها ولا قدرت أشبع منها بس خلتوني أسافر وسويتو عملتكم يا النذال
        محمد: أدري أن إحنا غلطنا بس ...
        قاطعه: بس شنو ع بالكم أنكم رجاجيل باللي عملتوه حسافة بس الله يأخذكم كلكم ومعاكم أم عيون رمادية أساس البلى
        إياد: يبه وشنو دخل شجون اللحين
        ابو زياد: إلا هي راس الحية كل ذا يطلع منكم وأنت الكبير العاقل بدل لا تربيهم وتعلمهم الصح من الغلط طلعت أردى واحد فيهم تجبرون بنتي تتزوج وبعد تهددونها أنها لا تتكلم وأنا نايم ع أذوني ولا لي علم بأي شيء لا وأنا الوحيد المظلوم بالموضوع صرت أنا الظالم والكل يلوموني
        محمد نزل راسه بحيا: يبه أنا
        أبو إياد: أنت ولا شيء ما أبي اسمع صوتك لا أنت ولا هالخمة اللي يمشون بشورك ذلفوا عن وجهي
        أنا بنتي تتزوج غصب عنها لا عادي ولا كنكم مسوين شيء تاكلون وتشربون ببيتي تنامون وتصرفون فلوسي و لا همكم بس هين بربيكم من جديد يا عديمين التربية
        محمد بكل برود واستعباط: يبه ترى بنطلع عند الشباب بغيت شيء اللحين
        إياد وزياد ضحكوا لما شافوا أبوهم فتح عيونه ع وسعها: أحر ما عندي أبرد ما عندكم ما فيكم إحساس أنتوا خلاص المشاعر انعدمت فيكم الله يوريني فيكم يوم يا عيال سمر طلعوا عسى تطلع روحكم عسرة قولوا امين يعني وش أبغى من أشكالكم ما بقى إلا أنتو
        انسحبوا من قدامه وطلعوا من البيت أسيل رجعت وانحبست بدارها زي ما طلبت أم زياد بس ما حد تعرض لها رغم مقاطعة الجميع لها
        @@@@@
        بعد أسبوع صارت ترجع الحياة لطبيعتها رجعت أم زياد للبيت بس ما سامحت أي أحد فيهم بس مثل ما يقولون مصائب قوم عند قوم فوائد اللي صار خلى أم زياد تتنازل عن شرطها بأن محمد يسكن عندها وقالت له روح اسكن بجنهم ما همني
        عبد العزيز خبر أبوه أن في ناس جايين عشان ريناد ويبون يحددون موعد قاله أبوه خلوهم يجون بعد باكر يعني يوم الخميس وطلب من ريناد تخبر عماتها وبنات أعمامها يكونون معاها بهاليوم
        بيوم الخميس راحت ريناد والبنات للمشغل وتجهزوا عشان الضيوف وكانت عمتها ليلى وأم جواد وأم سمر مجهزين كل شيء ببيت أبو عبد العزيز
        عند الساعة 8 وصلوا الضيوف البنات مرة متحمسات ومبسوطين عشان ريناد قالت شوق ما ظل غيري أنا وحنان
        جنا: وانا وين نستوني
        أروى: طالع ذي ترى عمرك 16 سنة ع شنو مستعجلة خلك بعد
        جنا: بنتظر بس سنة وحدة واتزوج شجون مو أحسن مني عمرها 17 وتزوجت
        شجون:لا عيوني خلاص أنا صار عمري 18 اللحين
        ههههههههه
        أم جواد: يا بنات تعالوا عيب الناس تحت ينتظرون يلا
        قربت من ريناد وقالت وعيونها تدمع: مبروك يا الغالية ما تدرين ايش كثر نطرنا هاليوم مسكتها وضمتها يلا بنتي نزلي وتعرفي ع ضيوفك
        نزلت ريناد سلمت ع أم فواز وخواته وجلست ام فواز بالأول ما كانت مرتاحة لها لأنها سمعت عن تكبرها وطول لسانها ووش كانت تقول بس أول ما شافتها وشافت جمالها وأدبها انفرجت أساريرها وانسجمت شوي شوي بس رغم ذلك قررت أنها تختبرها عشان تحكم بنفسها وقالت بينها وبين حالها" الجمال مو كل شيء بشنو رح يفيد جمالها لو هي مو متربية"نزلوا البنات وجلسوا وبعدين انسحبوا مع خوات فواز للحديقة وع طول دقوا صحبة وسوالف كانهم ربع من زمان
        بعد مرور ساعتين قامت شجون لبست عباتها
        ريناد: خلك بعد
        شجون: لا دق علي فارس خلاص حبيبتي أنا بروح إذا ظليت أكثر من كذا بتعب سلام وسلمت ع خواتها والبنات
        أمل: خلينا نشوفك
        شجون: إنشالله
        وبعدها قامت أروى وراحت هي بعد
        جات أم جواد: يمه أمل أمكم تبيكم
        أمل: هذا فواز دق عليها يلا نستأذن سلام يا زوجة أخوي
        تصبحون ع خير
        فواز كان يدور ع ريناد يبي يشوفها بس استحى من امه ولا قدر أخذهم البيت راح لداره واتصل بريناد
        العمة ليلى قالت لأم جواد وأم زياد: بصراحة الناس ما تنعاب ولا في ضرورة نسأل عنهم بس نثقل كم يوم ونخلى أبو عبد العزيز يتصل فيهم يخطبون رسمي
        أم جواد: وأنا بشوف أن هالكلام مناسب
        أم زياد: عالبركة
        @@@@@
        اجتمع الشباب مع بعض كالعادة وع طول كل اثنين أو ثلاث قراب من بعض كانوا جالسين سوا
        محمد : نواف تعال أبيك عن إذنك فارس
        نواف: ها وش بغيت محمد
        محمد: نواف أنا ابي أطلب منك معروف واتمنى أنك ما ترد طلبي
        نواف: قول وإنشالله ماني برادك
        محمد: ترى الموضوع مصيري يعني اللي بطلبه يربط مصيرك طول عمرك
        نواف: قول محمد لا تشغلني
        محمد: أبيك تتزوج وحده
        نواف: لاوالله كذا أبيك تتزوج وحدة وتبيني أوافق وأنا مغمض عيوني حاضر متى العرس إنشالله
        محمد: قصر حسك فضحتني اللي يسمعك يقول تتزوج وحدة سمعته طين لا سمح الله
        نواف: لأني اعرف من تقصد مو قصدك ع الحلا مالت ع الحلا كله إذا كان شكله مثلهم
        محمد: نواف لا تعصبني أنا حيل أعز هالبنات
        نواف: تعز أو ما تعز مشلكتك يا أخي مالي شغل فيك عز بعيد عني ليش جاي تورطني مع هالهيلق
        محمد:نواف احترم نفسك
        نواف: أقول طير بعيد عني وخلينا أصحاب لا تخلي هالأشكال تفرق بيننا وإذا تبي تزوجهم شوف أحد يناسب أشكالهم مالت بس مالت
        محمد: وش رايك انك بتتزوج وحدة منهم غصبن عليك
        نواف: لا طالت وشمخت هي وصلت للمغاصيب
        محمد مسكه من جاكيته: أي وصلت وغصبن عليك تتزوج عجبك أو ما عجبك وما أنت متزوج غير هالهيلق وريني وش بتسوي
        نواف: لا أنت استخفيت محمد أنا حتى شكلها ما أعرفه حلوة شينة أخاف أني بتفاجأ من اللي تحت العباية
        فهد: ههههههههاي دام وصلنا لتحت العباية يعني نواف وافق
        الكل:هههههههه
        نواف ومحمد تفأجوا ظنوا أنهم لحالهم وما دروا أن كل الشباب تجمعوا عليهم قاموا يستهبلون ويباركون
        نادر لما درى باللي صار دق ع محمد وسأله: أي وحدة فيهم محمد
        محمد بخبث: المها هي حيل تناسب نواف أتمنى بس تضبط
        نادر بفزع: شنو أأأأخ مسك جرحه وقال :شنو تقول أنت لا المها لا
        محمد: وليش
        نادر: شنو ليش من متى تتزوج الصغيرة قبل الكبيرة أنا ما أقبل
        محمد يزيد يقهره: انت شكو تقبل أو ما تقبل أنا ولي أمرهم وعادي أزوج اللي أشوفها مناسبة
        نادر: لا يا محمد المها لا ... أقصد نواف كبير بالعمر وتناسبه بدور عمرها 21 يعني الفرق بينهم 5 سنين هي المناسبة ترى
        محمد: والمها بعد الفرق بينهم 6 سنين بس
        نادر يدعي التعب: محمد تراني مريض ودعوتي مستجابة لا تخليني أدعي عليك
        محمد بضحك: أمزح معاك أنا أبيه لبدور
        نادر: أي كذا اللحين أقدر أنام يلا انقلع أنت ووجهك بنام أبي اشوف حلا بمنامي مو كشتك
        محمد:هههههه أشوفك بخير
        نواف تأثر بكلام محمد وصار يفكر فيه بس من جهة ثانية بعده معاند وسأل نفسه: ليش يبي يدبسني فيهم ليش ما خطبهم حق الشباب ليش أنا بالذات
        @@@@@

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

          @@@@@
          عبد العزيز كان يعد الأيام والليالي ويحسب الوقت لعدة أبرار وكل ما أشتاق لها يدق عليها من جوال ريناد ويتكلم معاها
          ريناد انخطبت رسمي لفواز وتحدد موعد الملكة وكان فواز فرحان أن ريناد صارت له أخيرا
          جواد وسجا بعدهم ع حالهم كله يضايقها خصوصا لما درى أنها حساسة حيل ولا تتحمل مزحه الثقيل
          بدور وخواتها حط لهم محمد خادمة تدير بالها ع أبوهم وهم ينتبهون لدراستهم حتى أنهم خففوا من طلعتهم للمحلات وصاروا يشتغلون ببيتهم ومحمد يتصرف لهم بالبضاعة ومحمد تركتهم يشتغلون بس عشان لا يحسون أنهم عبء ثقيل عليه
          أمجد وافق له محمد أن يتقدم لأسيل بس اشترط عليه ما يكلمها إلا بعد الملكة وأنها ما تدري أن هو اللي تقدم لها كنوع من العقاب لها
          إياد من اليوم اللي شاف فيه حنان وكله يرز فيسه عندهم وصار يحاصرها ويستفرد بيها كل ما حصل فرصة
          زياد بعده مع سارة طقاق وكلمة كلمة كل ما بعثه محمد لهم يقط عليها كلام مثل السم ويجرحها
          فهد مثل إياد من لما شاف شوق بملكة جواد مقدر يشليها من راسه" لو أدري اني نهايتي لشوق كنت قصرت ع نفسي المسافة من زمان ولا صرفت كل هالمكالمات"
          نادر طابت جروحه ورجع مثل الأول وكان طول الوقت يدق يتغزل بالمها عشان يحجز مكانه ع قولته
          فارس وشجون ع حالهم أمورهم بأحسن ما يكون رغم محاولات نجلاء اليائسة من وقت للثاني أنها تخلي فارس ينتبه لها
          نواف كان كلام محمد ينخر بعظامه مثل السوس ومحمد لما حس أنه بدأ يلين استغل الفرصة وصار يحن ع راسه كل ما شافه
          أما محمد ما بقى شي ع عرسه والكل صار يتجهز له
          @@@@@
          بعد عرس محمد اللي كان يوم يتذكره الكل سافر مع شذى لفرنسا وترك بدور وخواتها أمانة عند نادر وزياد والبنات
          ظل هناك أسبوعين وعقب ما رجعوا تقرر ملكة أسيل اللي كانت طول الوقت تبكي وتحاول تدق ع أمجد بس كان مقفل جواله
          مستحيل أكون لغيره مستحيل
          سجا: خلاص أرضى بالواقع بعد كم يوم ملكتك خلاص أنسى وعيشي أكيد ما رضوا له بعد اللي صار
          شجون: حبيبتي ذا نصبيك وما أحد يأخذ غير نصيبه بهالدنيا
          أسيل وهي تبكي :لا مستحيل أكون لغيره بليز افهموني أبي أحد يوصل له لزوم أعلمه وش صار لي
          شجون: أياك تطالعين فيني كفاية اللي صار بذيك المرة حبيبتي
          سجا: ولا أنا دبري نفسك بنفسك
          أسيل وهي تبكي: حرام والله اللي قاعد يصير لي حرام
          أم زياد تحت: أسيل مالها جلسه ببيتي تملك وتذلف ولا تعاندوني لأحلف أنها تطلع من غير عرس ولا حفلة
          أبو زياد: خلاص نسوي الملكة والعرس بنفس اليوم
          أم زياد: مو شغلي ما أبيها تملك وتنقلع وغير هالكلام ما عندي
          زياد: اللحين وش نقول للرجال ملكة أو عرس ترى فشلتونا بين الناس
          محمد: خلاص نتفق معاهم ونسوي العرس والملكة بنفس اليوم
          أبو زياد: بس ما في وقت متى تحلق تجهز
          أم زياد: واللي مثلها يتجهز ليه تروح مع خواتها تشتري اللي يلزمها بس كلمتي ما اثنيها ما لها جلسة ببيتي يعني مالها جلسة ببيتي كلكم تطلعون من هنا عسى تطلع روحكم عسرة
          زياد: يمه وش هالحكي وين نروح
          أم زياد بعصبية: جنهم واسعة وتشيل من أمثالكم ملايين ما أبي غير بدر زين اللي ما تركته لكم تخربونه
          محمد منزل راسه ولا قادر يقول شيء بس طلع مع عيال أخته قال لهم: ودي أطلع لأسيل وأبوس خدودها ع اللي سوته
          أياد وزياد بدهشة: وليش
          محمد: لو ما سوت اللي سوته مكان سمحت لي سمر العزيزة أسكن ببيتي بس مقيولة مصائب قوم عند قوم فوائد الحمدلله
          هههههههههه
          @@@@@
          أم زياد ما كانت تخلي أسيل تطلع مع خواتها تشتري لوازمها وطلبت كل شيء بالإنترنت وفستان عرسها كان هدية من أمجد جابه لها من باريس بس دون ما تدري أن هو العريس لأنه وعد خالها
          شجون كانت تصارخ وفارس معصب منها ويلحقها ع الدرج
          فارس: شجون وبعدين معاك
          شجون: أنا قلت لا يعني لا
          فارس دمه يغلي: أنت ما عندك غير هالكلمة كل شيء عندك لا وش فيها
          شجون لفت عنه وجات تنزل
          مسكها ولفها له: شجون لا تعصبيني وبعدين كم مرة أقول لا تعطيني ظهرك وأنا أكلمك ليه تصدين ولا تسمعين الكلام
          شجون تدمع: عندي فساتين ما أبيه ولا رح ألبسه هذا أنا ما كملت سنة وكل حفلة أو بطيخ لزوم اشترى فستان جديد وين أروح مع كل هالفساتين على كذا نبي بيت ثاني نعيش فيه ونترك ذا ورث حق الفساتين
          فارس يضحك ع ردها: طيب أخر مرة بس هالفستان
          شجون: أخر مرة ترى خلك رجال قد كلمتك
          فارس: أي قد كلمتي أخر فستان ما رح نشتري إلا عقب كم شهر ركزي بكلامي عقب كم شهر
          وسحبها لصدره: تعالى هنا وين أروح من طول لسانك بس
          شجون:ما ينفع معاك إلا كذا حطت شجون يدها بخده وفجاءة فتح عيونه ع وسعها ومسك يدها: ذا مسباحي وش يسوي بيدك
          كانت شجون لابسه مسباح فارس ومسويته أسورة بيدها وهو كان يدور عليه ولا حصله ظن أنه ضيعه بمكان
          ناظرته ببراءة وقالت: مدري تصدق توني أشوفه
          فارس ضحك: يا حليلي أأأأأأأخ من عيونك تعالى أرسمك
          شجون: لا أبي قصيدة
          فارس: طيب بس مو اللحين
          صعد معاها للغرفة تجرب الفستان بس لبسته سحبها لعنده باسها وهو يقول لها: ليه تحلوين كذا كم مرة قلت لك لا تصيرين حلوة وخطف منها بوسه ثانية
          @@@@@
          أسيل كانت حالتها حالة والكوفيرا تسوي لها التسريحة وهي تبكي وتودع أمجد بداخلها " تحملي يا أسيل نتائج افعالك كل ذا عشان حبيت لا لأن الطريقة غلط وذي النتيجة بس لازم اتعود كاهي شجون تزوجت فارس غصب عنها واللحين هو شايلها فوق راسه بس شجون ما حبت مو مثلي أنا بس والله لأطلع عينه هالنذل اللي قرر يتزوج أسيل بنت خالد ال..." ولما استقر فكرها ع المخطط الشرير ارتاحت وقررت أنها تحاول تفرح بيومها لبست فستانها زفوها خواتها والبنات جاب لها خالها الكتاب وقعت وهي تبكي خلاص اسمي انكتب مع غيرك
          دمعت عيونها وانزفت للكوشة بين تصفير وأعجاب البنات وزغاريدهم ولما جا العريس يدخل نزلت راسها لأنها ما تبي تشوفه قرب منها وقفت وهي تناظر تحت أمجد قلبه انخطف لما شافها: أخيرا يا أسيل أخيرا جابوا له الشبكة عشان يلبسها قرب منها وهي بعدها ما تبي تناظره همس لها: ارفعي راسك
          أسيل طاح قلبها وهي مو مصدقة خافت أنها تكون تتوهم هذا صوت أمجد
          رفعت راسها بشويش وناظرته ابتسم لها كان بيغمى عليها من فرحتها مسكها وهو يهمس: مو اللحين بعد الكف اللي وعدتك بيه
          لبسها شبكتها ومن ذيك اللحظة وهي الابتسامة شاقة وجهها الكل انبسط بالعرس تصوروا وبعد تقطيع الكيك انقلب الحفل لمواعدة
          فواز وريناد وبعد جواد سحب سجا لعنده وكله يتغزل و نادر وعبد العزيز والباقي كل واحد يدور ع نصه الثاني دق فارس ع شجون وطلب منها تجي سحبها لتحت الشجر وجلس معاها وما يبي يتركها تروح
          فارس وش رايك نترك هالصمخة ونشرد
          شجون: وليش ووين نروح
          فارس: عندنا بيت كبير يضفنا وبعدين أنتي شوي ثاني تتألمين من راسك ومن الأصوات العاليه من اللحين حرارتك مرتفعة وش لنا بوجع الراس بس قومي نرجع بيتنا ابرك لنا
          شجون: ما أكلنا القاتوه
          فارس: ناكل ببيتنا أصلا كيكهم مو حلو مرة
          شجون: ههههه موافقة أجيب عباتي
          فارس: لا كذا حلو يلا بسرعة
          شجون شلون بطلع بهالمنظر وأنت بكل حفلة أو عرس تعريني أكثر
          فارس طلع البشت حقه ولحفها فيه وسحبها لسيارتهم وراحوا وطول الطريق ع ضحك ووناسة ورجعوا بيتهم
          بنهاية العرس أسيل كانت بالأخير مبسوطة سلمت ع الكل رغم زعلهم منها وطلبت أنهم يسامحوها
          أبو زياد: مسامحك يبه لا عاد أشوفك تبكين أبد
          مسكت يده وباستها
          محمد: لا نوصيك عليها وترى أن بكيتها لا تلوم إلا حالك وأنت جربت بنفسك مو
          أمجد: تراها بعيوني الحمد لله ما انتبهتوا أن لي عيون حلوة وإلا فقعتوا لي عيوني من حسدكم
          محمد: لولا خفة الدم اللي فيك كان ذبحتك
          سلم ع إياد وزياد وباس راس أمه وعمته أم زياد وسلموا ع الجد والجدة وطلع مع أسيل
          وراحوا المطار لأن طيارتهم بعد نص ساعة
          @@@@@
          نجلاء دقت ع جاسم وهي تبكي كل ما تذكرت اللي صار فيها ذاك اليوم
          جاسم: ألوووو كيف الحلو شلون تذكريتني ليكون عجبك اللي صار تراني بالخدمة ولا رح أقصر معاك
          نجلاء تبكي وتصارخ ولا انتبهت للي كان واقف يسمع وش تقول
          أنت مجبور تتزوجني سمعت يا الحقير
          جاسم: اتزوجك وليه أنت أكيد تمزحين في أحد عاقل يتزوج وحده مثلك ههههههههه
          نجلاء: نذل حقير شلون تبي تتركني عقب كل اللي صار بيننا بالشقة لازم تصلح كل شيء لا تفضحني
          دخل عليها سامر وهو حده معصب شدها من شعرها قامت تصيح : وش تقولين يا حقيرة
          جاسم سمع صراخها سكر منها وقفل جواله ولا كنه شيء صار
          وظل سامر يضرب فيها وهي تصيح: منو ذا يا حقيرة وأي شقة اللي تتكلمين عنها وشنو صار بينكم ليكون ... ليكون سلمتي نفسك له تكلمي
          والله ذابحك ذابحك
          شيماء سمعت صراخ راحت لأمها وخبرتها وجات وبالحسرة سحبوا نجلاء من تحته
          يمه هديني خليني أموتها هالكلبة وطت روؤسنا بالأرض
          أم سامر: يا حسرتي وش تقول صحيح هالكلام يمه صحيح
          نجلاء وهي تبكي: قص علي يمه قص علي
          سامر:من هو قولي لأني ما رح ارحمك ولا ارحمه قولي
          نجلاء بكل حقد ورغم كل شيء صار فيها ما تعلمت منه أي درس: ذا واحد أنا ما عرفه رفيق زوجة فارس دزته علي وقالت له يسوي فيني اللي سواه
          الكل بصدمة: شنو
          أم سامر: اللحين هاللقيطة اللي ما لها أهل تسوي في بنتي كذا
          سامر: طيب انا بروح لزوجها يشوف لها حل وأنتي لا تطلعين من هالغرفة سامعة بس يرجعون اخوانك وأبوك يكون لنا كلام ثاني
          شيماء طارت ع غرفتها أخذت عباتها ولحقت سامر وهي تلبسها ع الدرج وتنادي:سامر سامر انطرني
          سامر: وش عندك انتي الثانية ذلفي داخل
          شيماء: سامر وقف ترى زوجة فارس ما لها خص انا بعلمك بكل شيء اعرفه
          سامر: صعدي و يا ويلك ان كان كلامك ماله معنى
          شيماء: موافقة
          صعدت مع اخوها وبالطريق خبرته بكل اللي تعرفه وعن تصرفات نجلاء لما تشوف فارس وعن سهراتها وشربها وخرابيطها
          طاخ صفعها سامر كف خلاها تبكي: اللحين كل ذا تعرفينه ليش ما قلتي من الأول ليه يا شيماء ليه
          شيماء: ما كانت أعرف أن الأمور توصل لها لدرجة أنها تروح مع شباب للشقق
          سامر: الله يسامحك لو خبريتني من الأول ما صار كل ذا أنتي ع بالك تسوين الشيء الصح بس غلطتك كبيرة يا شيماء
          شيماء: ما كنت ادري والله
          سامر: طيب لا تزعلين لازم ألاقي حل لهالمصيبة أنت قلتي ان فارس ورياض يعرفون هالنذل مو
          شيماء هزت راسها بنعم
          سامر: طيب بشوفهم عشان أعرفه من يكون هالواطي ولي كلام ثاني مع أختك الحقيرة رجعها ع البيت وطلب منها لا تعلم أحد وجلس ينتظر جيه أخوانه وأبوه
          @@@@@
          بالصبح فتحت عيونها وهي مبسوطة تناظر فارس اللي كان نايم جنبها وابتسمت قامت من السرير وغطته عدل جات تروح مسك يدها وباسها
          أخذت شور ورجعت تنشف شعرها قدام المرايا وهي تأفف
          فارس بنعاس: وش فيه شلال النكد ع الصبح
          شجون تضحك: تصدق اشتقت لها الكلمة من زمان ماقلتها لي
          فارس: أجل بيكون عنوان القصيدة شلال النكد
          شجون: جرب عشان يكون أخر يوم بعمرك
          فارس يضحك: أنت متضايقة من شعرك
          شجون: أوووووف أيه كل البنات يقصون شعرهم ويسوون تسريحات إلا أنا
          فارس: طيب قصيه بس ها مو كله قلت لك ما أبي شعري يكون أطول من شعر زوجتي
          شجون: طيب بقصره وأصبغه
          فارس:أي صبغيه عشان ارتاح من هالخصلة البيضا
          شجون بضيق: لا إلا ذي لابصبغها ولا بقصها
          فارس: بس ليش صحيح هي تعطي مظهرك شكل غير مرة بس ليش دائما ظافرتها لحالها وكله مهتمة فيها
          شجون وعيونها تدمع: ذي وعد يا فارس ودام اللي وعدته ما رجع بتم كذا لما أموت
          قام من السرير وضمها من الخلف: عسى عمرك طويل طيب مالنا شغل بالوعد قصي شعرك واستانسي رضيتي
          شجون: راضية وما رح أزعلك أقصره واصبغه
          فارس: بروح أخذ شور وننزل نفطر مع بعض
          في مكان أخر
          شنو أنت أيش تقولين
          أقول اللي سمعيته فارس تزوج من فترة وعايش حياته ومبسوط
          مستحيل فارس يتزوج غيري ما صدق
          نهاية البارت الثامن عشر
          @@@@@

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

            وووواوووووحماس كملي ياعسل
            يعطيك العافيه وربي يسعدك..

            تعليق

            • Lovk Ana
              عضو متألق
              • Jun 2013
              • 350







              رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

              روايه اقل ما يقال عنها روعه
              كلمات معبره واحاسيس تنقلنا الى عالم من الخيال

              بانتظار بارتاتك

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                أسعدني مروركم الجميل وذا من كرم أخلاقكم الله يسعدكم حبيباتي
                تسلمون

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                  باين الرواية حلوه
                  يعطيك العافيه
                  استمري متابعينك

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                    عذرا على الإطالة فعندما أنسجم بالكتابة أنسى نفسي

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                      البارت التاسع عشر
                      راح زياد لعند بدور وخواتها ودى لهم أغراض لأنهم عازمين البنات عندهم وصل الأغراض ولازم يسمع سارة كلامه اللي مثل السم
                      خذي هالأغراض حق العزيمة عشان خواتي ما يموتون من الجوع أدري ما عندكم شيء تاكلونه
                      سارة: الحمدلله للحين ما متنا من الجوع
                      زياد: احلفي عاد أقول مسكي من يدي وانطمي يلا روحوا جهزوا الأكل ويا ويلك أنت بالذات أن طلع الأكل مو زين
                      بدور: نترك لك نقصة واحكم لحالك
                      زياد: لا مشكورة انا ما اكل من أي أحد أخاف تسحرني قليلة الأدب ذيك
                      سارة: والله من زينك عاد عشان أسحرك
                      المها: خلاص نطبخ أحنا وهي ما تقرب لشيء
                      زياد: لا أنا حريص ع سلامتي أصلا بالأكياس أشياء ما بعمركم ما شوفتوها إنشالله تعرفون تطبخونها بس تدرون عاد بكلم البنات وكل وحدة تجهز معاها أكلة ما أبيهم يمرضون
                      سارة وشوي تبكي: والله ما في شيء يجيب المرض غير شوفة وجهك
                      زياد: إذا كل هالزين وكل هالحلا يجيب المرض أجل شوفتك وش تسوي أكيد شوفتك والقبر يا وجه العنز
                      سارة: أنا وجه العنز والله لاعلم محمد
                      زياد: واي خفت تكفين لا تعلمين علي تراني أخاف خلاص ما بعيدها انقلعي عن وجهي بلا مياعة
                      يلا أخليكم اللحين وإذا احتجوا لأي شيء دقوا علي رقمي صار عندكم سلام
                      بدور: مع السلامة
                      المها بعد ما رح زياد: والله أن دمه خفيف هالزياد
                      سارة وعيونها تدمع: إلا دمه قطران وما ينبلع يفور الدم وسخيف مرة
                      بدور: هههههه هو بس يستفزك لأنه يدري انك تعصبين من كلامه
                      سارة: المرة الجاية بذبحه
                      ههههههههههه
                      @@@@@
                      فارس أبيك بموضوع كذا
                      فارس: تكلم نواف شنو السالفة
                      نواف: محمد يا فارس
                      فارس: وش فيه محمد
                      نواف: كلامه ينخر براسي مثل السوس وهو كل ما شافني فتح هالموضوع مدري وش أسوي معاه يا فارس
                      فارس: اسمعني نواف فكر عدل بالموضوع لأن القرار اللي تاخذه رح يكون وايد مهم ومو سهل سوا وافقت أو رفضت
                      نواف: أبيك تساعدني أنا مقدر أفكر حتى مجرد التفكير أن هالبنت تصير زوجتي واضح أنها متخلفة ولا تعرف شيء أخاف أنها ما تدرس حتى ولا شفتها شلون أتقدم لها وأنا معرف عنها شيء
                      فارس: البنت تدرس بالجامعة ذا بالنسبة للدراسة وبالنسبة لتخلفها فإنها ما تعرف تلبس أو حالتها ع قدها مو مقياس وأدري انك بس تقط أعذار لأن تفكيرك أرقى من كذا أما بالنسبة لأنك ما شفتها هم بعد محلولة والشرع يسمح لك بنظرة شرعية
                      نواف: ما عندهم أهل أبوهم مريض وعمهم قاطهم ولا يدري عن هوى دارهم
                      فارس يتنهد: وذا سبب يخليك تفكر في هالبنت بجدية والله تصير لها سند ولخواتها بعد
                      نواف: وليش محمد ما خطبها لواحد من عيال أخته أو عيال عمك أو حتى أخوك رياض ليش أنا
                      فارس: تصدق أنك حيل سخيف انتي ما تدري وش يدور براس محمد ولا تستبق الأحداث نواف خلى الأمور تمشي بطبيعتها
                      بدل ما نت جالس تحط احتمالات كلم محمد مباشرة وافهم منه يمكن له ترتيبات
                      نواف: هات من الأخر فارس بشنو تنصحني
                      فارس: تزوحها يا نواف محمد رغم أن ما بيني وبينه كثير إلا أن عقله أكبر وايد من عمره وأحب اسمع له وأخذ رايه لو عرفت شلون هالبنات عايشين ما كنت ترددت لحظة وحدة أنك تتزوج وحدة منهم وتنقذها
                      نواف: تزوجها أنت
                      فارس: أنا أتزوج لا حشا ما تنكتب علي مرة ثانية ولو صرت أرمل شجون خلتني أشطب شيء اسمه زواج من قاموسي أخر إبداعاتها اشترت لي ربطات شعر تبيني أربط بها شعري مثلها
                      نواف: ههههههههه والله صدق هالبنت جابت راسك
                      @@@@@
                      بالمسا اجتمعوا البنات عند بدور وخواتها وجات شذى بعد استانسوا وانبسطوا مرة
                      شجون: أي هالبيت حلو ويستاهل حلا مثلكم مو ذاك البيت اللي يجيب المرض
                      حنان: أنا ما شفت بيتكم ذاك بس هذا البيت حلو لا كبير وايد ولا هو صغير
                      شجون: زين اللي ما شفيته... وقامت ترقع لا تزعلون مني ما أقصد إهانة أنا متاكدة لو كنتم تقدرون ما سكنتوا فيه
                      بدور: أي قطوا علينا كلام وبعدين قولوا ما نقصد
                      ريناد: عادي أنت بعد قطي كلام وش فيها ترى إحنا ما نحب اللي يزعل
                      المها قامت غابت دقيقة ورجعت: خذي شذى هدية عرسك إنشالله بس تعجبك
                      شذى: تسلمين قلبي دامها منكم أكيد تعجبني
                      البنات: يلا افتحيها بنشوف
                      فتحت الكيس وطلعت منه عباية حلوة ومنقوشة
                      واو وع تصفير وإعجاب
                      ريناد: هالعباية ذكرتني بالعباية اللي جابها لي عبد العزيز مرة
                      أي صحيح
                      سجا: لا تقولون أن ذيك العبي شغلكم أنتو
                      سارة: أي شغلنا
                      شذى بإعجاب: تقصدين أن هالعباية شغل أيد وأنتو اللي شغلتوها
                      سارة :أي حبيبتي
                      شذى: يا قلبي تسلمون حبيباتي والله لو ما كان أخوي نبيل بيطول بالسفرة كان خطبت له وحدة منكم
                      حنان باندفاع: لا شنو تخطبين له وحدة من ذول
                      الكل ناظرها بصدمة وبدور وخواتها انجرحوا من كلامها ع بالهم أنهم ما يستاهلون بس هي كانت خايفة ع حصة أخوها
                      حنان: أقصد هالبنات ترى يا شذى ... أنا لبخت بالكلام مو
                      مسكت صحنها وقالت بإحراج: أكلوا ليش ما تاكلون ترى طيب هالأكل
                      @@@@@
                      أنا للحين مو مستوعبة معقولة فارس يتزوج نساني بالسهولة ذي
                      أنت ع بالك عقب اللي سويته يفكر فيك أو يعزك صدق لقالوا شين وقواية عين
                      بس أنا رجعت اللحين رجعت عشانه
                      أنت ما رجعتي عشانه يا نورا أنت رجعتي عقب ما شبع منك عادل ورماك أقول لو تمشين قبل لا يشوفك أبوك وايد أبرك لك بأي عين جايه اللحين عقب سواد الوجه اللي سويته
                      والله ندمت وعشان كذا رجعت عادل طلع إنسان خسيس ولا يسوي ظفر فارس
                      رجعت تقول لي فارس يا بنت الحلال الرجال تزوج اللي تسوي من أمثالك مية ومبسوط وايد معاها ما طلبت شيء إلا جابه له وزوجته اللحين حامل مثل ما سمعت
                      نورا ببكا: فارس بيكون عنده ولد أنا مو أمه
                      لا إله إلا الله مقيولة أن لم تستح فاصنع ما تشاء أنت خلاص فسختي برقع الحيا وش تبين عقب اللي صار مو كان خطيبك ليه هديته بيوم ملكته فضحيته بين الناس وفضحيتنا معاه صار إنسان ثاني بسبتك راعي سكر بس ربك كافأة بإنسانه رجعته للحياة من جديد
                      نورا تبكي: ما صدق فارس يحبني أنا مستحيل ينساني
                      ردي مكان ما جيتي قبل لا يشوفك أبوك او أخوانك أنتي ميتة بالنسبة لنا وما لك مكان بهالبيت روحي للي شردتي معاه وتركتينا عشانه وطتي راس أبوك وخليته ما يسوي بين الخلق بأي وجه جايه اللحين
                      نورا: والله ندمت ندمت وتعبت وعشان كذا ...
                      قاطعتها: لا تقولين رديتي عشانا أنتي رجعتي عشان ما عندك مكان تروحين له بعد ما قطك عادل ع بالك يوم شردتي معاه أنه يصونك ويحافظ عليك لا حبيبتي وهذي النتيجة رماك مثل الكلبة عقب ما شبع واستانس منك اطلعي نورا ولا تكونين سبب ضياعنا مرة ثانية
                      نورا: تكفين لا تطرديني أنا وين أروح مالي غيركم ترى تكفين
                      ليش ما فكرتي فينا يوم سويتي اللي سويته قومي هالبيت يتعداك وارجوك لا تجبرني ع شيء ما أحبه
                      نورا: بس اليوم تكفين بس اليوم ولو طردني أبوي أطلع ع طول
                      طيب بس تحملي كل شيء لا تنتظرين أني بدافع عنك
                      @@@@@

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...