رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي
قام وهو يناظر فيها وهي تبكي ومصدومة من اللي صار ومو مستوعبة ضمت اللحاف لنفسها
جاسم: وش رايك قد كلمتي ولا
نجلاء وهي تبكي: يا النذل يا الحقير
جاسم:ههههههههه اللحين شفتي بعينك هالحقير وش يسوي
قرب منها ومسكها من شعرها: أنت يا حقيرة تبين تورطيني مع عيال سعد ال... تبين أخرب ع بنت الناس عشان تفضى لك الساحة وتاخذين ولد عمك وأنا أطلع كذا بلوشي ولو انكشفت السالفة أنا اللي بروح فيها
نجلاء: طول هالوقت وأنت تقص علي يا الخسيس
جاسم : من اللي قص ع الثاني تقولين لي أن البنت راعية سوالف وخرابيط وهي أشرف من مليون وسخة زيك تدرين لما كنت أدق عليها وش تقول لي قالت كلمة وحدة هزتني أنت ما عندك خوات تخاف عليهم
ولما دريت هي من تكون ومن هو زوجها عرفت ليش تبين تخربين حياتها وقررت أوريك يا الحقيرة أنا تبلشيني بعيال سعد عشان أروح فيها
نجلاء: حقير واطيء أنا بخبر عنك الشرطة بقول أنك خطفتني واغتصبتني
جاسم:هههههههه ما عندك دليل بالعكس أنا عندي دليل أنك جيتيني لحالك وأن اللي صار بينا كان برضاك وذي صورك معاي بالحفلات أن كنتي
نسيتي رمى عليها الصور وقال: واللحين قومي لبسي وذلفي بيتك ومشكورة ع الجو الحلو حياتي
نجلاء تصارخ: حقير نذل تفو
جاسم: ههههههههه زعليتني عليكي والله أنا بروح وإذا عجبك الجو وحبيتي تعيدها أنا بالخدمة حاضر ورقمي نفسه هو ما غيرته سلام قلبوووووو
مسكت الزجاجة وحذفتها عليه بس زاح راسه وراح وهو يضحك
هههههههههههههه
وهي بمكانها تصارخ وتبكي" وش أسوي اللحين النذل ضيعني لو دروا أهلى أكيد يذبحوني وش أسوي"
@@@@@
جات سجا وصعدت فوق لعند أسيل حاولت تفتح الباب بس لقته مسكر نزلت عند الخدامة وقالت لها أن أسيل تبي مويا وهي تأخذها لها أخذت الكاس وراحت الخدامة فتحت لها الباب دخلت سجا وشوي دقت الباب عشان تطلع دفت الخدامة وطلعت أسيل معاها وأخذتها لبيت شجون عشان لا أحد يضربها ورجعت ع طول
أسيل: ليش ما تركتني لو ذبحوني كان اهون علي من اللي صار
شجون: لا تصيرين سخيفة أنتي استعجلتي حبيبتي والله كل شيء تصلح بيني وبين فارس ليه تكلمتي
أسيل وهي تبكي وكان وجهها أصفر من قلة الأكل: ما كنت أقدر أسكت صرتي تجين بأحلامي ليه ما تفهمين شلون تبين ارتاح وأنا ابني سعادتي ع حسابك ليه تضحين عشاني
شجون: كاني أشوف مسلسل نهايته حزينة اللحين سكتي كل هالوقت لما تعدل كل شيء نطق لسانك وخربتي ع نفسك صدق لقالوا سكت دهرا ونطق كفرا
اسيل: كانك تنكثين يا تافهة
شجون: أي ذي أختي التبن اللي أعرفها استريحي بس
ابتسمت أسيل وناظرت بالغرفة: كانها متغيرة مو اللي شفتها قبل
شجون تبتسم: إلا هي بس كسرت أثاثها وخربتها واللحين تغير أثاثها ولونها بعد بس أنا ما أنام فيها
أسيل: أجل وين تنامين
شجون: بغرفة فارس طردته منها واخذتها
أسيل: ما نت هينة يا بنت خويلد
ههههههه
أسيل: بس أمي خايفة عليها وايد
شجون بتنهيدة: أمي سمر عافت الكل تصدقين شافتنا غطت حالها وراحت لعند خالي سعود
أسيل: أبي أشوفها و ارمي حالي بين رجولها أبيها تسامحني
شجون: مدري هي شايلة علينا كلنا عمتي تقول خلوها ترتاح وعقب نجلس معاها ونسولف ونشرح لها كل شيء
أسيل: تظنين أنها تتفهمنا
شجون: مدري بس لزوم في حل اللحين دخلي خذي شور ساخن يريحك ولبسي هالبجامة وارتاحي عندي كم يوم وبنشوف
أسيل: لا فشلة شنو كم يوم فارس وش يقول
شجون: خله يتحمل مو هو سبب البلواي شافني وهو اللي خبر خالي بس حسابه عندي
أسيل وشجون:هههههههههههه
@@@@@
دق جواله رفعه وشاف رقم غريب سكر وكمل شغله صار الرقم يدق ولا رد عليه إلا شوي ويسمع نغمة رسائل|| أبيك بموضوع ضروري بس تجي للمطعم ال... تعرفني وأرجوك لا تستخف الموضوع كثير مهم رجاء تعال أو حدد موعد نلتقي فيه||
محمد: منو ذا بعد يعني ناقص أنا اللحين وبملل كتب رسالة للرقم|| أشوفك باكر المسا بنفس المطعم بس شلون أعرفك||
دز له صاحب الرقم|| إنشالله بكون ع الموعد أنا بعرفك عن حالي سلام||
محمد بتأفففف: صدق سخافة ها وش رايكم عجبكم البيت
زياد: أكيد يعجبهم بالنسبة لهم ذا البيت فيلا
محمد: زياد
سارة وهي تدور: مشكور يا محمد الله لا يقصر عليك إنشالله ربي يفرحك قد ما تفرحنا
زياد بسخرية وهو يقلدها: مسكور مهمد أصغر عيالك هو أنا اللي بيني وبينه كم سنة أقول له خالي أأأأأأأخ يا القهر
سارة ناظرته بقهر: الحشيمة مو لك
زياد: احلفي عاد اسكتي لا اهفك كف يعدلك
محمد يضحك: زياد وبعدين معاك ها وش رايكم ترى في حديقة صغيرة مسورة تقدرون تجلسون والوالد بعد يقدر يدش ويطلع براحته
بدور وعيونها تدمع: مدري وش أقول ما كنا نحلم بهالبيت أبدا
المها: وناسة أحسن وايد من بيتنا
زياد: من صدقك انتي اللحين تسمين ذاك المكان بيت اللي كله رطوبة ويجيب المرض انبسطوا صار لكم فيلا وكل وحدة لها غرفتها الخاصة بدل لا تنامون فوق بعض وخصوصا ذيك الغثيثة ويأشر ع سارة
سارة بحمق: أنا غثيثة ع الأقل أهلى يحبوني ويتحملوني مو مثلك يا الدب حتى أصحاب ما عندك وع لاعت كبدي
زياد: أنا دب يا قليلة الأدب تعالى هنا
محمد يضحك:زياد من صدقك بتضربها وقدامي بعد
زياد: مالت ع هالأشكال بس لو ما كان خالي واقف
سارة تخصرت: وش كنت بتسوي يلا وريني
المها: سارة خلاص احترمي نفسك عاد خلونا نستانس بالمكان
زياد بعده ع سخريته: ترى في تي في وبراد وكل اللوزام أكيد ما تعرفون هالأشياء أقصد كنتوا تشوفونها عند الناس بس من بعيد لبعيد
محمد مات من الضحك: زياد والله أن ما سكتت اصفقك قدامهم وأخليك ما تسوى ريال
سارة ضحكت عشان تقهره
زياد: أنا ما قلت غير الصدق روحوا تفرجوا ع المكان ولا تلعبون بالأثاث ع بالكم ملاهي أدري ما شفتوا نعمة بحياتكم
بدور: والله لو ما كنت أدري أنك بس تبي تقهر سوير كنت زعلت منك بجد بس أنا متاكدة أنك ما تقصد إهانة
سارة: حده مليغ هالزياد مو مثل خواته وبنات عمه حبوبات وطيبات
محمد فقع من الضحك: لا سوير أكيد أنتي استخفيتي ترى زياد ارحم لك من خواته وبنات عمه خلك مع المضمون أحسن لك وغمز لها وهو يأشر ع زياد
المهم خلونا بالجد ذيك غرفة الوالد مجهزة عشانه وأنتوا كل وحدة تختار لها غرفة تنام فيها
زياد: بس لا تقطعون شعركم وأنتم تتذابحون ع الغرف في مكان للكل
المها ابتسمت: وش رايك تختار غرفة حق سوير وأنا وبدور ما نختلف
زياد عجبته الفكرة وناظر بالغرف وأختار الغرفة الأولى: ذي لقليلة الأدب سوير عسى تنام ولا تصحى
محمد: انبسطي اختار لك الغرفة اللي تناسبك مو قلت لك خليك مع المضمون ويغمز لها مرة ثانية
سارة استحت وعجبها ذوق زياد سكتت" فديت الغثيث بس"
محمد وهو ياخذهم جوله بالبيت: البيت ذا إيجار بس مدفوع ثمن سنة كاملة وعقب يصير خير لأني ما أظن أنكم رح تكملون سنة هنا
بدور: صدق والله لو أخواننا ما سووا لنا اللي تسويه مدري بشنو نجازيك
محمد: مكافأتي بعدين لتزوجتوا كل وحدة تسمى علي ولدها مفهوم
الكل:ههههههههه
دف زياد كرسي الوالد وقاله: مبسوط يبه
أبو بدور وهو يبكي: الله يحفظكم يا عيال ولا يحرمكم من شيء ويعطيكم كل اللي تتمنوه دنيا وأخره
زياد: ويحميك ما نبي غير دعوة مثل ذي يبه
@@@@@
قام وهو يناظر فيها وهي تبكي ومصدومة من اللي صار ومو مستوعبة ضمت اللحاف لنفسها
جاسم: وش رايك قد كلمتي ولا
نجلاء وهي تبكي: يا النذل يا الحقير
جاسم:ههههههههه اللحين شفتي بعينك هالحقير وش يسوي
قرب منها ومسكها من شعرها: أنت يا حقيرة تبين تورطيني مع عيال سعد ال... تبين أخرب ع بنت الناس عشان تفضى لك الساحة وتاخذين ولد عمك وأنا أطلع كذا بلوشي ولو انكشفت السالفة أنا اللي بروح فيها
نجلاء: طول هالوقت وأنت تقص علي يا الخسيس
جاسم : من اللي قص ع الثاني تقولين لي أن البنت راعية سوالف وخرابيط وهي أشرف من مليون وسخة زيك تدرين لما كنت أدق عليها وش تقول لي قالت كلمة وحدة هزتني أنت ما عندك خوات تخاف عليهم
ولما دريت هي من تكون ومن هو زوجها عرفت ليش تبين تخربين حياتها وقررت أوريك يا الحقيرة أنا تبلشيني بعيال سعد عشان أروح فيها
نجلاء: حقير واطيء أنا بخبر عنك الشرطة بقول أنك خطفتني واغتصبتني
جاسم:هههههههه ما عندك دليل بالعكس أنا عندي دليل أنك جيتيني لحالك وأن اللي صار بينا كان برضاك وذي صورك معاي بالحفلات أن كنتي
نسيتي رمى عليها الصور وقال: واللحين قومي لبسي وذلفي بيتك ومشكورة ع الجو الحلو حياتي
نجلاء تصارخ: حقير نذل تفو
جاسم: ههههههههه زعليتني عليكي والله أنا بروح وإذا عجبك الجو وحبيتي تعيدها أنا بالخدمة حاضر ورقمي نفسه هو ما غيرته سلام قلبوووووو
مسكت الزجاجة وحذفتها عليه بس زاح راسه وراح وهو يضحك
هههههههههههههه
وهي بمكانها تصارخ وتبكي" وش أسوي اللحين النذل ضيعني لو دروا أهلى أكيد يذبحوني وش أسوي"
@@@@@
جات سجا وصعدت فوق لعند أسيل حاولت تفتح الباب بس لقته مسكر نزلت عند الخدامة وقالت لها أن أسيل تبي مويا وهي تأخذها لها أخذت الكاس وراحت الخدامة فتحت لها الباب دخلت سجا وشوي دقت الباب عشان تطلع دفت الخدامة وطلعت أسيل معاها وأخذتها لبيت شجون عشان لا أحد يضربها ورجعت ع طول
أسيل: ليش ما تركتني لو ذبحوني كان اهون علي من اللي صار
شجون: لا تصيرين سخيفة أنتي استعجلتي حبيبتي والله كل شيء تصلح بيني وبين فارس ليه تكلمتي
أسيل وهي تبكي وكان وجهها أصفر من قلة الأكل: ما كنت أقدر أسكت صرتي تجين بأحلامي ليه ما تفهمين شلون تبين ارتاح وأنا ابني سعادتي ع حسابك ليه تضحين عشاني
شجون: كاني أشوف مسلسل نهايته حزينة اللحين سكتي كل هالوقت لما تعدل كل شيء نطق لسانك وخربتي ع نفسك صدق لقالوا سكت دهرا ونطق كفرا
اسيل: كانك تنكثين يا تافهة
شجون: أي ذي أختي التبن اللي أعرفها استريحي بس
ابتسمت أسيل وناظرت بالغرفة: كانها متغيرة مو اللي شفتها قبل
شجون تبتسم: إلا هي بس كسرت أثاثها وخربتها واللحين تغير أثاثها ولونها بعد بس أنا ما أنام فيها
أسيل: أجل وين تنامين
شجون: بغرفة فارس طردته منها واخذتها
أسيل: ما نت هينة يا بنت خويلد
ههههههه
أسيل: بس أمي خايفة عليها وايد
شجون بتنهيدة: أمي سمر عافت الكل تصدقين شافتنا غطت حالها وراحت لعند خالي سعود
أسيل: أبي أشوفها و ارمي حالي بين رجولها أبيها تسامحني
شجون: مدري هي شايلة علينا كلنا عمتي تقول خلوها ترتاح وعقب نجلس معاها ونسولف ونشرح لها كل شيء
أسيل: تظنين أنها تتفهمنا
شجون: مدري بس لزوم في حل اللحين دخلي خذي شور ساخن يريحك ولبسي هالبجامة وارتاحي عندي كم يوم وبنشوف
أسيل: لا فشلة شنو كم يوم فارس وش يقول
شجون: خله يتحمل مو هو سبب البلواي شافني وهو اللي خبر خالي بس حسابه عندي
أسيل وشجون:هههههههههههه
@@@@@
دق جواله رفعه وشاف رقم غريب سكر وكمل شغله صار الرقم يدق ولا رد عليه إلا شوي ويسمع نغمة رسائل|| أبيك بموضوع ضروري بس تجي للمطعم ال... تعرفني وأرجوك لا تستخف الموضوع كثير مهم رجاء تعال أو حدد موعد نلتقي فيه||
محمد: منو ذا بعد يعني ناقص أنا اللحين وبملل كتب رسالة للرقم|| أشوفك باكر المسا بنفس المطعم بس شلون أعرفك||
دز له صاحب الرقم|| إنشالله بكون ع الموعد أنا بعرفك عن حالي سلام||
محمد بتأفففف: صدق سخافة ها وش رايكم عجبكم البيت
زياد: أكيد يعجبهم بالنسبة لهم ذا البيت فيلا
محمد: زياد
سارة وهي تدور: مشكور يا محمد الله لا يقصر عليك إنشالله ربي يفرحك قد ما تفرحنا
زياد بسخرية وهو يقلدها: مسكور مهمد أصغر عيالك هو أنا اللي بيني وبينه كم سنة أقول له خالي أأأأأأأخ يا القهر
سارة ناظرته بقهر: الحشيمة مو لك
زياد: احلفي عاد اسكتي لا اهفك كف يعدلك
محمد يضحك: زياد وبعدين معاك ها وش رايكم ترى في حديقة صغيرة مسورة تقدرون تجلسون والوالد بعد يقدر يدش ويطلع براحته
بدور وعيونها تدمع: مدري وش أقول ما كنا نحلم بهالبيت أبدا
المها: وناسة أحسن وايد من بيتنا
زياد: من صدقك انتي اللحين تسمين ذاك المكان بيت اللي كله رطوبة ويجيب المرض انبسطوا صار لكم فيلا وكل وحدة لها غرفتها الخاصة بدل لا تنامون فوق بعض وخصوصا ذيك الغثيثة ويأشر ع سارة
سارة بحمق: أنا غثيثة ع الأقل أهلى يحبوني ويتحملوني مو مثلك يا الدب حتى أصحاب ما عندك وع لاعت كبدي
زياد: أنا دب يا قليلة الأدب تعالى هنا
محمد يضحك:زياد من صدقك بتضربها وقدامي بعد
زياد: مالت ع هالأشكال بس لو ما كان خالي واقف
سارة تخصرت: وش كنت بتسوي يلا وريني
المها: سارة خلاص احترمي نفسك عاد خلونا نستانس بالمكان
زياد بعده ع سخريته: ترى في تي في وبراد وكل اللوزام أكيد ما تعرفون هالأشياء أقصد كنتوا تشوفونها عند الناس بس من بعيد لبعيد
محمد مات من الضحك: زياد والله أن ما سكتت اصفقك قدامهم وأخليك ما تسوى ريال
سارة ضحكت عشان تقهره
زياد: أنا ما قلت غير الصدق روحوا تفرجوا ع المكان ولا تلعبون بالأثاث ع بالكم ملاهي أدري ما شفتوا نعمة بحياتكم
بدور: والله لو ما كنت أدري أنك بس تبي تقهر سوير كنت زعلت منك بجد بس أنا متاكدة أنك ما تقصد إهانة
سارة: حده مليغ هالزياد مو مثل خواته وبنات عمه حبوبات وطيبات
محمد فقع من الضحك: لا سوير أكيد أنتي استخفيتي ترى زياد ارحم لك من خواته وبنات عمه خلك مع المضمون أحسن لك وغمز لها وهو يأشر ع زياد
المهم خلونا بالجد ذيك غرفة الوالد مجهزة عشانه وأنتوا كل وحدة تختار لها غرفة تنام فيها
زياد: بس لا تقطعون شعركم وأنتم تتذابحون ع الغرف في مكان للكل
المها ابتسمت: وش رايك تختار غرفة حق سوير وأنا وبدور ما نختلف
زياد عجبته الفكرة وناظر بالغرف وأختار الغرفة الأولى: ذي لقليلة الأدب سوير عسى تنام ولا تصحى
محمد: انبسطي اختار لك الغرفة اللي تناسبك مو قلت لك خليك مع المضمون ويغمز لها مرة ثانية
سارة استحت وعجبها ذوق زياد سكتت" فديت الغثيث بس"
محمد وهو ياخذهم جوله بالبيت: البيت ذا إيجار بس مدفوع ثمن سنة كاملة وعقب يصير خير لأني ما أظن أنكم رح تكملون سنة هنا
بدور: صدق والله لو أخواننا ما سووا لنا اللي تسويه مدري بشنو نجازيك
محمد: مكافأتي بعدين لتزوجتوا كل وحدة تسمى علي ولدها مفهوم
الكل:ههههههههه
دف زياد كرسي الوالد وقاله: مبسوط يبه
أبو بدور وهو يبكي: الله يحفظكم يا عيال ولا يحرمكم من شيء ويعطيكم كل اللي تتمنوه دنيا وأخره
زياد: ويحميك ما نبي غير دعوة مثل ذي يبه
@@@@@
تعليق