رواية شجون روحي شجون أنفاسي كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

    شجون تصادقت كثير مع عمتها كان فرق العمر بينهم مو كبير يمكن 11 سنة وحكت لها اللي صار
    هنادي ميتة من الضحك: والله أنك أنت وفارس نكتة شجون أنت جنتي صار لعقلك شيء أو يمكن راسك ما فيه مخ أبد
    شجون: أوووووف لا تصيرين مثل فارس كل شوي يقول أن ما عندي عقل وأني أغش بالمدرسة لأن راسي ما فيه مخ
    هنادي: هههههههه ما صدق والله شلون قدرتي تقولين له كلمة مثل ذي
    شجون: وليش ما أقولها مو عدل كلامي
    هنادي: تقولين له أنت مو رجال زين اللي طردك بس والله غيره كان طلقك ع هالكلمة أو ذبحك
    شجون: وليش يطلقني هو قال كلمة المفروض يكون قدها ولا يتراجع فيها
    هنادي: وأنتي شجون قد كلمتك أو تتراجعين فيها
    شجون: أكيد مو قد كلمتي أنا مو رجال عادي اتراجع فيها
    هنادي:ههههههههههه مستحيلة أنتي شجون ما شفت مثلك ع الأقل كذبي وقولي لي أنك قد كلمتك بس صدق حبيبتي هالكلمة صعبة ع أي رجال ثمني كلامك وإياك تعيديها
    شجون: إنشالله
    هنادي: وش يصير بوضعك اللحين معقولة تتطلقين وأنتي بهالعمر ولسة ما كملتي سنة زواج
    شجون تتنهد: جدي كذا يقول
    هنادي:لا انتي وش رايك
    شجون: مدري والله ما أدري
    هنادي: تحيبنه
    شجون:.......
    هنادي: يعني تحبينه حبيبتي إذا صدق تحبين فارس لا تخلي الحياة تفرق بينكم مهما كانت الظروف بعدكم بأول عمركم ترى الزواج مو سهل ولزوم تتنازلوا شوي مرة أنت ومرة فارس تمشي الأمور بينكم والله باكر تتذكرون هالمواقف اللي تصير بينكم وأنتم تضحكون
    شجون: تظنين كذا
    هنادي: أنت رح ترجعين عشان امتحاناتك حاولي بهالفترة تصلحين الوضع اللي بينكم
    شجون: بس هو خانني طردني من البيت وجاب ذيك اللي ما تستحي
    هنادي: لا تعاندين فارس أنا أعرفه زين وهو ما يكذب وأنا أصدقه بكل شيء يقوله اللي صار حسب ما فهمت من الكل أن اللي اسمها نورا جات له الصبح وكانت متاكدة أنك بمدرستك والخدامة ما انتبهت لها لأنها متغطية صح
    شجون:......
    هنادي تبتسم: أنت تدرين أن ذا الصدق بس تكابرين شجون لو رحتي لا ترجعين ظلي مع زوجك وحاولوا أنكم تتفهموا بعض
    شجون: بس جدي ما يبيني أشوفه أو أكلمه
    هنادي: لسه في وقت أبوي خابر هالدنيا أكثر مني ومنك وأكيد يعرف هو إيش يسوي لأنه مستحيل يترك عياله يتعذبون كذا قدام عيونه
    @@@@@
    تحددت معالم حياة الكل إياد بعد ما ظن أن حبه ضاع منه رجع لحياته مثل ما كان وسمع كلام أبوه أن ما في زواج قبل لا يوقف ع حيله هو وأخوه وقرروا أنهم يتزوجون بنفس اليوم وخطبوا له حنان
    فواز وريناد يخططون لحياتهم الجديدة بعد الزواج بس ريناد ما كانت موافقة انهم يسكنون ببيت لحالهم وقالت له عقب ما يتزوج أخوه يطلعون عشان أمه ما تظل لحالها لما تتزوج أخته
    جواد وسجا ع شد ومد من لما عرف أنها تزعل لاتفه شيء وهو يضايقها وع قولته أنا رومنسي بطريقتي الخاصة اللي هي شد الشعر
    عبد العزيز وأبرار أخيرا ضحكت لهم الدنيا بالنسبة لعبد العزيز كان ذا حلمه من لما كان عمره عشرة سنين أما أبرار اللي مرت بتجربة فاشلة لسه ما حبت عبد العزيز بس كانت واثقة أنها رح تحبه وتعيش معاه الحياة اللي ما عاشتها قبل
    بدور ونواف كل يوم يمر يثبت لهم أنهم أنسب اثنين لبعض يمكن ما كانت بدور بنت العيلة اللي تبيها أم نواف لولدها لأنها فقيرة بس كانت لهم أحسن من بنات العز ونواف كان طاير من الفرحة لأنها جات بطريقه
    أسيل وأمجد: ع طول مسافرين يستغلون الوضع لأن بالصيف أسيل رح تدخل الجامعة وما رح تكون لهم فرصة أنهم يستانسون أو يسافرون لأنها تكون مشغولة بالدراسة وهو بعد عمه يبيه يشتغل معاه
    نادر والمها هم بعد يخططون لحياتهم وقرروا ان المها تأجل دراستها بعد السنة ذي لمدة سنة وعقب تكمل دراستها ويمكن تدرس بالخارج بعد
    محمد وشذى حياتهم حلوة حيل وينتظرون مولود حفيد للكل ومن اللحين صاروا يختلفون ع اسمه وكل واحد يبي يسميه ع كيفه ولسه ما عرفوا إذا كان ولد أو بنت
    نجلاء لسه ع حالها جاسم حابسها بالبيت وما كان يعطيها فرصة تتنفس تندمت كثير ع اللي سوته وتمنت أن الزمن يرجع لورا ورغم كل شيء صار فيها ما نست حقدها ع شجون وفارس وحملتهم مسؤولية اللي صار لها
    رياض خطب هبة بنت الخال سعود وطبعا رح يتزوجون مع عبد العزيز وأبرار بنفس اليوم
    فهد يفكر يخطب شوق بس لسه قدامه وقت عشان يتزوج حتى لو خطبها لأن أبوه يبيه يعقل أكثر من كذا
    زياد وسارة بعدهم ع حالهم كله ينرفزها ويضايقها لما ينسى اللي علمه له جواد ولما يتذكر يحاول يكون رومنسي وأخيرا حس أن قلبه دق بشوفه سارة
    أروى وحسام حياتهم من أحلى ما يكون واشتروا لهم مزرعة كبيرة وقرروا يعزمون كل أهلهم من الطرفين يستانسون فيها وقرروا يروحون عمرة مع عيالهم والجدة
    الكل تحددت معالم حياته ورسموا طريقهم إلا فارس وشجون كل واحد منهم بمكان وتاركين للقدر يحدد مسار حياتهم
    @@@@@

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

      جلست هنادي مع ابوها تحاول تفهم منه ع إيش ناوي بس مقدرت تسحب منه كلام
      أبو وليد: أحسها مرتاحة ونفسيتها زينة الحمدلله
      هنادي:أي يبه المزرعة جوها حلو اللي يبي يرتاح يعيش هنا صارت ما تخاف من الحضائر وقربها من البقر بس انت ليش قلت لها أنك تبيها تتعلم كيف تصنع جبنة
      أبو وليد: تصنع جبنة من اللي قالك هالكلام
      هنادي: بنتك شجون قالت لي أنك تبيها تركب خيل وتحلب بقر وتصنع جبنة بعد
      أبو وليد:هههههههه خطيرة هالبنت لو أدري أنها عسل كذا كنت من زمان جبتها هي وين عايشة عشان تصنع جبن صدقت حالها
      هنادي: والله ع بالها فتاة المراعي هي
      أبو وليد: أنا حبيت أغير من نفسيتها أبيها تنسى اللي صار وترميه ورا ظهرها عشان كذا أبيها تتعلم تركب خيل وتحلب البقر عشان من كثر التعب ينهد حيلها وتنام وتنسى مو عشان جبنة وهالخرابيط اللي مدري من وين جابتها
      هنادي:أنا بعلمها وأعلم نارا بعد
      أبو وليد: لا الصغيرة اتركيها اللحين نشترى لها مهر صغير وعقب يصير خير بس وينهم ما أشوفهم
      هنادي: مع عيالي راحوا جنب النخيل هناك
      أبو وليد: زين خلهم يستناسون ببعض
      @@@@@
      بقى أسبوع واحد ع الامتحانات والكل تحضر شجون اشتاقت كثير لأهلها كلهم اشتاقت جمعتها مع البنات اشتاقت لخوالها أبوها أمها سمر اخوانها وللكل كانت مو مصدقة أنها ترجع جمعت كل أغراضها وأغراض اختها مثل ما انطلب منها وقالت: تعبت طول حياتي وأنا اجمع أغراضي
      هنادي: ذي بتكون أخر مرة إنشالله
      شجون بقهر: بس رح أرجع اجمعهم وأنا راجعة هنا بعد الامتحانات
      أم وليد: اصلا رح تجون كلكم ... بس كلهم يرحون وأنت تظلين هنا
      جا أبو وليد يتكيء ع عكاز لأنه بعده ما يقدر يمشي عدل ع رجوله: ها يبه جهزتي
      شجون: أي يبه كل شيء اغراضي واغراض نارا
      ناريناز: شجون وين نروح إحنا ما لنا بيت نسكن فيه كل مرة بمكان
      شالتها العمة هنادي: لا لكم بيت وكبير وايد بس نبيك تجي عندنا ليكون ما حبتي عيالي
      ناريناز: لا حبيتهم بس تعبت كل ما تعودت ع غرفة أروح لبيت جديد
      باستها: لا خلاص أخر مرة تكون لك غرفتك اللي ما رح تغيريها حتى تتزوجي
      أبو وليد: يلا يا بنتي ولا تنسين اللي قولناه
      شجون: ما رح أنسى أبد
      أبو وليد: وش قلنا عيدي أشوف
      شجون: قلة أدب ما فيه كلام برة الطريق NO تمام سيدي
      أبو وليد ابتسم: عدل وبعد ما تخلصين امتحانات وش تسوين
      شجون: برجع هنا ع طول
      أبو وليد: وفارس
      شجون: لا كلام ولا سلام
      أبو وليد: ولأي بيت تروحين اللحين
      شجون: لبيتي بس مقاطعة اقتصادية واجتماعية أنا من صوب والأعداء من صوب (قصدها فارس)
      الكل:ههههههههههههه
      أم وليد: والله بنشتاق لك أنتي وهالعسل
      هنادي: رح تتركين فراغ بروحتك بس اللي يهون الأمر أن بنشوفك بإذن الله
      أبو وليد: يلا السيارة تنتظرك وأول ما توصلين علمينا
      جا زياد وقال: ذي بتكون طول الطريق نايمة ولا تدري متى وصلت أساسا
      شجون: زياد ورمت حالها بصدره
      زياد حضنها وهو يضحك: اخيرا قدرتي تفرقي بيني وبين إياد من دون ما ترفعين شعري شلونك يبه تركها وباس راس جده وجدته وسلم ع عمته
      خليني نروح إذا جهزتي
      أبو وليد: توصلون بالسلامة دير بالك ع نفسك يا ولدي وع خواتك بعد إياك تسرع
      زياد: لا توصي حريص يبه وإنشالله ما بسرع
      أبو وليد: شجون خبريني وش تسوين عقب ما تخلصين امتحاناتك
      شجون قربت من جدها وهمست له بإذنه ضحك وقال لها: كذا عدل
      رجعت شجون لبيت فارس وصلها زياد مع ناريناز دقت الجرس ما أحد رد رجعت دقت مرة ثانية وثالثة وتفاجأت بالخيال اللي فتح لها الباب
      @@@@@
      فتح فارس الباب وانصدم ما كان مصدق اللي واقفة قدامة ذي شجون ناظرته وعيونها تدمع معقولة بهالشهر صار فيه كذا تغير ونحف شكله مو مرتب أبد ظل يناظرها وهو مو مصدق قالت ناريناز: انا تعبت أبي أنام شنو شجون بنتم واقفين هنا كثير
      فارس جا يضمها بس خاف من ردة فعلها ووخر عن الباب عشان تدخل ودخل شنطتها وشنطة اختها استغربت من عدم وجود الخدم بالبيت
      وسألته خبرها أن هو عطاهم إجازة
      جات تصعد الدرج تذكرت اللي صار ونزلت دمعة فارس فهم عليها ونزل عيونه بحسرة
      ركضت ع غرفتها كانت مثل ما تركتها فارس ما كان ينام فيها بغيابها كان ينام بالكوخ الزجاجي بعد ما ارتاحت شوي حممت اختها ونيمتها وطلعت أغراضها من الشنطة ورتبتهم كل غرض بمكانه تحممت ونامت ع ظهرها وحطت أختها بصدرها وراحت بنوم عميق فارس فتح الباب بشويش وناظرها هذي هي شجون ما تتغير أبد
      كان الهدوء يعم نسبيا عليهم وكلامهم قليل جدا بس ساعدها ودرسها وكان يراجع معاها الامتحان عقب ما ترجع للبيت بوجودها رتب حاله من جديد وحلق لحيته وعدل شكله رغم أنها ما رح تظل معاه بس كان ع أمل ضعيف
      بأخر يوم من الامتحانات جات أم فارس تحاول تقنع شجون أنها تبقى هنا ولا تروح
      أم فارس: تكفين لا تتركينه
      شجون: مقدر أنا وعدت جدي
      أم فارس: يعني خلاص كل شيء انتهى بينكم
      شجون: مو ذنبي ولا كنت أنا السبب وأنت تدرين عمتي بكل شيء
      أم فارس: فكري عدل ذي حياتك مو حياة أحد غيرك
      شجون: أنا مثل ما قلت لك وعدت جدي ومقدر أخالف أوامره
      فارس من وراهم: خلاص يمه لا تضغطين عليها خليها براحتها ما يصير ع طول هي اللي تتنازل كفاية لا تعذبيها
      شجون: أنا باكر برد للمزرعة
      فارس: إنشالله بوصلك لو حبيتي
      طلعت أم فارس من عندهم وهي تبكي وحست أنها فقدت ولدها للمرة الثانية بس هالمرة غير
      كانوا وافقين يناظرون بعضهم بصمت دام لدقايق بعدها قال فارس: شجون أنا
      شجون: انا تعلمت اركب خيل وأحلب بقر
      فارس ابتسم"ما تتغير ما عندها مخ" وقال: ممكن نتكلم
      شجون: وصنعت جبنة بعد بس ما رح تتذوقها
      فارس: طيب وشنو بعد
      شجون: نسيت أعطيك ذا
      فكت مسباحه من يدها ومدته له
      فارس: كنت متأكد أنه راح معاك
      شجون كانت تطالع قهره وهي قلبها محروق راحت له وضمته حيل وبكت بصدره: ليه سويت فيني كذا ليه
      فارس:سامحيني يا شجون أنفاسي سامحيني
      شجون غمضت عيونها" مسموح يا نظر عيني مسموح"
      بالصبح جهزت شجون حالها وجهزت أختها عشان يروحون المزرعة
      ظلت مع فارس لحالهم ناظرته وهي تبكي تبي تودعه وما رضت أنه يوصلها لأن السايق هو اللي يوديها
      صعدت السيارة طالعها للمرة الأخيرة وبعد ما اختفت عن عيونه سكر الباب وراح مكتبه
      بالسيارة تذكرت شجون اللي دار بينها وبين جدها وشلون طلب منها أنها تروح ولا ترجع للمزرعة إلا وفارس معاها بس لازم تربيه بالأول وتقهره ولا تبين له أنها رجعت له إلا بأخر لحظة رجعت شجون لبيتها ورنت الجرس بشكل متواصل أول ما فتح فارس الباب عطته كف قوي تفاجأ وانصدم منه
      شجون تبكي: ذا لأنك تبي تروح تركيا من دوني نذل
      فارس: شجون
      حضنته: أحبك ومستحيل اتخلى عنك لو شنو ما صار
      دخلها ودخل نارا
      ضمها فارس لصدره وقلبه كانه بيطلع من ضلوعه: يا بعد عمري أنت مو بس أحبك أموت في الأرض اللي تمشين عليها شلون ما أحبك وأنت شجون روحي
      النهاية
      @@@@@

      تعليق

      • Lovk Ana
        عضو متألق
        • Jun 2013
        • 350







        رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

        روايه في قمه الروووووووووووعه
        من اول يوم نقلتني الا عالم جميل من التخيلات والاحلام
        وقد نالت اعجابي

        يعطيكي العافيه
        وربي يسعدك
        بستنالك روايات جديده
        وتأكدي رح اكون من اول متابعينك يا عسسل

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

          رووووووووووووووعه
          صراحه الروايه ابداع استمري والاسلوب مررره حلو وتسلم الايدي حبيبتي
          تنقل الى قسم الروايات المكتمله
          يعطيك العافيه وربي يسعدك ..
          احلى تقيم واحلى تثبيت
          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 24-08-2013, 11:05 PM.

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي [ كاملة ]

            اسعدني مروركم ومتابعتكم لي وأنشالله كانت الرواية مثل ما حبيتو وتشجعيكم لي دافع عشان لو فكرت أكتب رواية مرة ثانية
            تسلمون حبيباتي العسلوات
            تحياتي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي [ كاملة ]

              الله يعطيك العافيه على اكمالها
              وتستاهل التثبيت و ختم القسم
              موفقه

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي [ كاملة ]



                ماشاء الله تبارك الرحمن ~
                بجد ابهرتيني يا عسل , ولا أخفي عليك لقد ظننت أنك ستقفين بالرواية ولا تكمليها !
                لأن به روايات كثيرة لم يتم أكمالها , بحد ذاته ..

                بارك الله بك , ونهاية سعيدة , وأتمنى ان تكتبين رواية أخرى وتجددين من اسلوبك وطرحك بكل رواية جديدة ..

                الكاتبة ساندرا |

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي [ كاملة ]

                  حبيبتي ساندرا أشكرك قبل كل شيء أنت ومزون شمر على دعمكم لي وأطراءكم ع روايتي وكل من دعمني بقراءة الرواية وأبداء رايه بكل صراحة
                  وأنا منذ بدت بإنزال الرواية بالمنتدى لم يكن في نيتي أبدا عدم إكمالها ولم أفكر في ذلك مطلقا
                  الشكر لكم جميعا ع مروركم الكريم أسعدني وجودكم في روايتي
                  تحياتي

                  تعليق

                  • سحر الغروب
                    عضو متألق
                    • Dec 2012
                    • 445

                    رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي [ كاملة ]

                    السلام عليكم
                    تسلم أناملك يالغلا رواية رائعة تستحق القراءة
                    اسلوب راقي ؛ أفكارك جميلة و سردك متناسق.
                    لكي مني كل الاحترام و التقدير
                    في انتظار جديدك
                    أم عبدالله



                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي [ كاملة ]

                      مشكورة حبيبتي سحر الغروب
                      أسعدني مرورك بروايتي وإطراءك لي
                      دمتي بود
                      احترامي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...