رواية شجون روحي شجون أنفاسي كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

    عزيزي رجل مختلف شكرا على ملاحظاتك والاختلاف بوجهات النظر لا يفسد للود قضية ذا أولا
    ثانيا: أنا حاولت توزيع الأدوار على شخصيات الرواية وشجون لازم يكون لها نصيب الأسد باعتبارها بطلة الرواية ولو لاحظت أن مش في كل فقرة تكون شجون موجودة أو هي محور الحديث
    بالعكس حاولت أنوع بقصص الأبطال ومشاكلهم يعني قصة أبرار وحب عبد العزيز لها وزوجها أحمد وهل هو يسكت أو يحاول يسوي شيء أو ينتقم وبعد قصة أسيل وأمجد وشنو هو مصيرهم
    قصة بدور وخواتها أخرت صبرهم كيف تكون ونجلاء وحقدها وجاسم يعني حاولت قدر الإمكان التنويع
    وبالنسبة لأبو خالد اللي هو الجد وجوده بالقصة قليل لأنه أصبح عاجز وعجزه سبب له حالة من العزلة ورفض أن يظل عند أولاده وانزوى بالمزرعة حتى تحكمه في حياتهم أصبح بناء على ما يسمع من أولاده
    ورح يرجع يظهر بالبارتات الأخيرة إنشالله لأن الرواية كاملة كلها قبل ما أحطها بالمنتدى ورح نرجع نلتقي بشخصيات ظهرت بشكل عرضي في الأحداث بس رح ترجع هالشخصيات وتحاول أنها تنغص حياة أبطالنا
    وهذه هي روايتي الأولى يعني الخطأ وارد
    وأنا قلت في مقدمة روايتي أن ما عجبتكم لا تجاملوني وأعذروني وإرجو أن لا تصابوا بالملل أثناء قراءتكم لروايتي
    تحياتي وتقبل مروري
    أنة حرف

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

      رررووووووعه
      يعطيك العافيه وربي يسعدك..

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

        عذرا على الإطالة فعندما أنسجم بالكتابة أنسى نفسي

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

          البارت السادس عشر
          بعد أيام راحت شجون لعند شوق بناء ع طلب من عمتها أنها تجي عندها
          أم فارس صارت تحاول تصلح علاقتها بشجون لأنها حست انها ظلمتها كثير جلست معاها ولأول مرة كانت تسألها بحنية عن حالها وعن صحتها وشلون فارس معاها وكيف يعاملها وأن كان ناقصها شيء شافت ماجد سوت حالها بعدها زعلانة منه
          ماجد: تكفي شجون خلينا نفتح صفحة جديدة
          شجون: لا لا تنسى أننا متخاصمين لا تكلمني
          ماجد: أنا اترجاك وأنت تصدين يلا تعالى نلعب لا تصيرين حقودة ليش تلعبين مع بدر وأنا لا
          شجون: كيفي نسيت وش سويت
          ماجد: يلا تعالى جهزت عشانا بعد أولكر بالجنبة خلاص تعالى
          شجون: طيب هالمرة بسامحك بس أن عدتها
          ماجد: ما رح أعيدها جربني مرة ثانية
          شوق:هههههههه صدق أنك خبلة لا تقولين أنك رح تطعين سرك لماجد بعد عشان يعيدها أو ما يعيدها
          أم فارس ابتسمت: أحيانا أحس ان عندك طفولة متأخرة
          جلست شجون مع ماجد وشغل اللعبة وصاروا يتهاوشون منو يبدأ اللعب وأم فارس وشوق ميتين ضحك
          قرب منهم رياض سحب اليد من شجون وقال: لا أنت ولا هي يلا انقلعوا من هنا تعالى شوق خلينا نلعب سوا مشاء الله الربع جهزوا لنا عشا بعد اممممم مرة لذيذ
          جات شوق بسرعة تحر شجون وماجد اللي انصدموا من اللي سواه رياض
          وشغل لعبة وجلسوا يلعبون ويأكلون بسكويت شجون وماجد
          ماجد راح خبر فارس باللي صار وسحبه معاه عشان يحط حد لرياض وشوق
          فارس: اتركهم يلعبون اللحين وعقب بغسل لك شراعهم وش تبي بعد
          ماجد: مو عشاني أنا رجال ولا زعلت بس شجون قامت تصيح لأن بعدها صغيرة
          فارس: يا حليلي والله شفتي يمه السعادة اللي أنا عايش فيها قومي شجون لبسي عباتك وانت ماجد روح أجهز أوديكم افسحكم
          أم فارس: لا تمشي ورا كلام المبزر وشغلك يمه
          فارس: قدري ولازم اتحمل أنا اللي جبته لنفسي يلا بسرعة لا أغير راي
          @@@@@
          جلست أم أحمد مع بناتها وهم يتابعون مسلسل بالتي في ويشربون شاي منيرة كانت قلقة وكل شوي تناظر ساعتها وتراقب :أوووووووووف
          أم أحمد: وش فيك متوترة كذا كأنك تنطرين شيء أو مسوية شيء غلط اجلسي واهديء ما صارت حالة ذي
          منيرة: اسكتي يمه لا توتريني أكثر
          دقايق ويشوفون أحمد داخل وهو ساحب أبرار: دشي الله لا يبارك فيك ولا في الساعة اللي عرفتك فيها وكانت أبرار تصارخ وتتواعد فيه
          شقهت أم أحمد لما شافت ولدها وش مسوي: الله لا يبارك فيك أنت يا للي ما تستحي شنو ذا
          أحمد وبعده ماسك أبرار من شعرها: زوجتي ورحت جبتها والله اوريك اللي بعمرك ما شفيته
          أم أحمد: وخر عنها وقوم بسرعة رد بنت الناس لأهلها
          بشاير: هذا اللي كنتي تنتظرينه يا وجه العنز أنتي أكيد متفقة مع أخوك الواطيء
          أحمد صفق بشاير كف: أنا أعلمك الواطيء شنو يسوي
          منيرة: زين اللي جبتها خلها تنقلع فوق
          أبرار وهي تصيح: يمه تكفين قولي له ما أبيه
          شدها حيل من شعرها: صوتك ما أبي اسمعه فهمتي ويلا قدامي
          سحبها فوق وحبسها بالغرفة ونزل كانت منيرة تناظر بشماته وشافت أخوها نازل راحت له وسألته: وشلون جبتها الكلبة ذي
          أحمد: سحبتها من وسط بيتهم بكل بساطة سألت الخدامة إذا كانوا اخوانها موجودين قالت لا طلبت منها تناديها أول ما طلعت جريتها من شعرها وجبتها ما أبيها تطلع من الغرفة أنا بوريك وبربي أخوانك فيك يا أبرار
          أم أحمد: رد بنت الناس لبيتها أبرك لك
          مينرة: يمه أنت لا تتدخلين خلك بعيد
          أحمد: ما عليك منها ما أبيها تاكل أو تشرب خلوها محبوسة كذا لما أرد
          منيرة: ولا يهمك أخوي روح وتطمن أنا بحرس لك باب غرفتها
          طلع أحمد وكانت أبرار خايفة وتبكي فوق وتصيح: فتحوا الباب الله يخليكم فتحوا الباب
          @@@@@
          جات الخدامة وخبرت أبو جواد وأم جواد باللي صار
          أم جواد: يا حسرتي ع بنتي أنت شنو تقولين
          الخدامة: هزا في بابا أهمد يجي يأخذ ماما أبرار من شعر مال هو ويجره معاه سيارة ماما أبرار يصيه
          أبو جواد: وصلت بيه المواصيل يخطف بنتي من وسط بيتي أنا بوريك يا قليل الأصل
          دق ع جواد وطلب منه يجي ويدور ع أخوانه ويكونون عنده بسرعة دقايق إلا عياله عنده
          نادر: خير يبه امر
          أبو جواد: الخير بوجهك يبه
          جواد: شغلتني يبه وش السالفة
          أم جواد: أحمد النذل
          فهد: وش فيه الحقير بعد
          أبو جواد: أحمد استغل عدم وجودكم بالبيت وجا خطف ابرار وأخذها معاه ويقول أن كنتم رجاجيل قربوا منه
          جواد بصدمة: والله ما أحد ذابحه غيري
          فهد: هالمرة خلك بعيد يبه السالفة زادت عن حدها وهو اللي جنى ع حاله
          أبو جواد: أبيكم تشقون الأرض وتطلعونه هالحقير قبل ما يطلع الصبح يكون تحت رجولي
          نادر: تامر يبه بس أبي اعرف شلون قدر ياخذها من البيت
          أم جواد تبكي: أبي بنتي أبيها تنام اليوم بحضني
          جواد: ولا يهمك يمه بعون الله بترجع بنتك في شنو تامر يبه ندور عليه لحالنا أو نخبر عيال عمي
          أبو جواد: سووا اللي تبونه المهم هالنذل أبيه تحت رجولي
          فهد: اللحين بدق ع الشباب خلونا نلحق عليه قبل لا يسوي فيها شيء
          طلع جواد وأخوانه من المجلس شافته جنا جات ركض رمت حالها بحضنه وهي تبكي: جواد تكفى أبي أختي ما أبيها تموت
          جواد باسها بجبينها وبعدها: لا تخافين ما يقدر يمس شعره من راسها ووعد مني وأنا أخوك أني بدفعه ثمن هالدموع يلا روحي لأمك وأختك وإياكم تطلعون من البيت مهما صار
          نادر: يلا الشباب جاهزين خلونا نلاقيهم ونتحرك
          اجتمعوا الشباب وراحوا في مجموعات عشان يصيدون أحمد
          @@@@@
          كانت المها طول الوقت شاردة وتناظر نفسها بالمرايا وتبتسم كل ما تذكرت كلام نادر" معقولة أنا حلوة في نظره أول مرة أحد يقول كلمة حلوة حتى لو كان ما يعنيها بس المهم خلاني أحس أني مثل كل هالبنات ومو ناقصني شيء"
          بدور: حمد الله والشكر وش عنده سنفور مغرور ما يتحرك من جنب المرايا
          سارة: يمكن سوت لها عملية تجميل وإحنا ما ندري
          ههههههههه
          بدور: لا ما هي معانا أبد الله يعطينا اللي عطاها أقول مهاوي منو سعيد حظ أحلامك ليكون الملك ريتشارد بس لو خذيته قولي له عندي خواتي بعد وإحنا راضين حتى بالخدم
          هههههههههه
          سارة: متى الملكة عسى إحنا من المعازيم لاتتنكرين لنا مهاوي تكفين
          مها ابتسمت من سخرية خواتها وقالت: تصدقون أن في أحد قال عني حلوة والله ما صدق
          بدور وسارة: صدق
          بدور: شوف اللعينة ومن ورانا تعالى اجلسي هنا وراك تحقيق
          سارة: من هو وشنو قالك ومتى وباي مناسبة وليش ووين
          المها:ههههههه حيلك حيلك شوي شوي علي تبون كل الإجابات بوقت واحد
          بدور: لا ما نبي إجابات السالفة من أولها لأخر سطر فيها
          سارة: أحكي يا شهرزاد
          المها قامت تضحك وخبرتهم وش صار معاها ومع نادر
          @@@@@
          كانت أبرار تبكي وهي تخبط ع الباب عشان يفتحون لها وما أحد راضي يفتح لها الباب مرت ساعات وساعات وغابت الشمس نامت ولا هي حاسة بحالها من كثر ما بكت طاحت ع الأرض ونامت فجاءة حست بالمفتاح يفتح وأحد يدخل الغرفة بشويش خافت يكون أحمد راحت ضمت نفسها بعيد بالظلمة
          أم أحمد بشويش: أبرار وينك يا بنتي لا تخافين هذا أنا أمك
          أبرار: أنا هنا تكفين خليه يرجعني بيت أبوي انا ما أبيه تكفين
          أم احمد: أوووووش قومي معاي وإياك تطلعين حس قومي أوديك بيت أهلك يلا يا بنتي
          طلعت أبرار مع أم أحمد وقبل لا ينزلون الدرج وقفت منيرة واعترضت طريقهم: ع وين إنشالله لسه ما ضيفنا زوجة أخوي العزيزة
          أم احمد: منيرة وخري عن طريقي احسن لك
          منيرة: أخوي قال لا تطلع وأنا ما رح أسمح لك تردينها من دون موافقة أخوي
          ام أحمد: اقول وخري ولا تنسين أني أمك فهمتي
          منيرة: ما بخليك يمه خلها ترجع مكانها أحسن للكل
          بشاير جات وسحبت منيرة: وديها يمه لعند أهلها اللحين يكون بالهم مشغول عليها
          منيرة: هديني والله لاعلم أحمد
          بشاير: أن فتحتي فمك بقص لسانك وأنت يمه تكفين بسرعة ودي أبرار لعند أهلها قبل لا يجي ولدك الزفت
          وأخذت منيرة وحبستها بغرفتها:يلا يمه بسرعة السايق يوديكم بسرعة ترى أن رد أحمد ما ظن تقدرين تساعديها
          أبرار: مشكورة يا بشاير ما رح أنسى لك هالمعروف
          بشاير: روحي اللحين الله يسهل دربك
          أم أحمد: الله يبارك فيك يا عمري
          أخذت أبرار وركبت السيارة عشان توديها لعند أبوها
          @@@@@
          أحمد كالعادة كان جالس مع ربعه ولا كأنه مسوي شيء دقت عليه أخته وخبرته باللي صار وان بشاير حبستها بغرفتها: لزوم تلحقهم قبل لا توصل بيتهم ترى ان وصلت بيتهم ما تقدر ترجعها
          أحمد: شنو بشاير ذي حسابها معاي لما أرد وذيك الكلبة زوجتي أقدر أجيبها ولو بحكم المحكمة اللحين جاي طلعوا او لسه
          منيرة: لا بعدهم بس تعال بسرعة
          سكر من أخته وقام من عند الشباب بسرعة
          ع وين يا أبو الشباب
          أحمد: رايح البيت ما بطول
          بعد عنهم شوي وما يحس إلا بالبوكس اللي طيره في الهوا
          نادر: ع وين يا ابو الشباب ونزل فيه بوكسات ولكمات فكوه منا فك كان بيموت تحت يده
          سحبوه الشباب من تحته
          رياض: والله وطحت يا الحقير
          فهد: أبوي يبيه إلا لو علي رميناه للكلاب
          إياد: خلونا نخبر باقي الشباب أن لقيناه لها النذل
          دق فهد ع جواد وخبره أن أحمد معاهم واللحين راحيين للبيت
          جواد: لا تضربوه أبوي يبيه وعقب بشوف شغلي معاه
          @@@@@

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

            جلست أروى تلاعب عيالها بالأرض وألعابهم ملت المكان وأم حسام تراقبهم وهي مبتسمة فرحانة لأن حياة ولدها مستقرة: بنتي أروى
            أروى: هلا يمه
            أم حسام: وش رايك تقولين للخدامة تجيب لنا شيء ناكله وتسوي لنا شاي أو عصير
            أروى: ما يحتاج أقول للخدامة أنا بجهز لنا شيء ناكله أنت تامرين
            أم حسام: ما يامر عليك العدو تسلمين لي
            راحت أروى ع المطبخ تجيب شيء يتسلون فيه دخل حسام وهو حده تعبان
            شلونك يمه
            بخير يمه علامك
            تعبان يمه تعبان
            وش فيك
            ضغط الشغل كله أفكر لو صار من الشغلة ذي أقدر أساعد أختي من دون ما يحس زوجها أن نحن اللي ساعدنه
            وشنو المشكلة أخ يساعد أخته ليش يزعل ذا بدل ما يشكرك
            لا يمه أنت تدرين عبد الكريم كل شيء ولا كرامته مو لزوم أحسسه أنه عاجز بس بالطريقة ذي أقدر أرفعه وهو مفتخر بحاله لأن يحس أنه له قيمة بكده وعرق جبينه
            تدرين يمه أنا وعدت حالي أن فلوس الشغل هالمرة أحطهم كلهم بحساب أروى هدية مني لها
            تستاهل زوجتك ع طول أحمد ربي أنك تزوجتها والله انها بنت حلال
            تدرين من يوم تزوجتها وعمري ما حسيت براحة إلا اللحين كنت ع طول خايف أن أروى عايشة معاي بس عشان هي خايفة من تهديد أخوها لها بس لما عطيتها حرية الاختيار واختارتني أنا تطمنت وارتحت
            وذا الصح يا ولدي عشانك وعشانها هي بعد وعشان عيالكم بعد
            الحمد لله يمه إنشالله ما تكون انظلمت معاي ولا ساعة ولو عطاني ربي عمر يكون حقك أنت وحقها هي وعيالي
            الله لا يحرمكم من بعض يمه
            أروى كانت جايبه عصير وسندويشات بس وقفت كالعادة وسمعتهم وكانت بتبكي بس غالبت دموعها وقالت: ولا يحرمني منكم أشكرك يا فارس يوم جبرتني أتزوج حسام لأن اللي لقيته فيه ما كان رح ألاقه بأي إنسان الحمدلله الخيرة فيما أختاره الله
            وجات جابت الأكل جلسوا كلهم مع عيالهم بالأرض يأكلون ويستانسون
            @@@@@
            ظلت أم جواد وهي خايفة ع بنتها ليصير فيها شيء وجات لها العمة ليلى وأم زياد يواسونها سألتهم عن البنات
            أم زياد: ما حبنا نوترهم أكثر من كذا إنشالله ترد بالسلامة وعقب يصير خير
            أم جواد: أبي بنتي حسبي الله ونعم الوكيل
            أم فارس: لا تسوين كذا ترى أنت تخوفين البنات شوفي حالتهم شلون صايرة يمه حنان خذي أختك وصعدوا فوق ترى أختكم ما فيها إلا العافية
            حنان تبكي: اخاف يكون ذبحها ترى حقير ويسويها
            أم زياد: لا يمه لا تقولين كذا رح يلاقونها وترجع لكم روحي اللحين ارتاحي وخذي أختك معاك ولا تبكون
            رن الجرس وراحت الخدامة تفتح الباب وكانت العيون كلها تراقب الباب سمعوا صوت أبرار جايه تركض وهي تبكي: يمه لحقي علي يمه
            أم جواد: بنتي
            دقيقة وضمت بنتها وهي تبوسها وتمسح شعرها: الحمدلله اني شفتك بخير
            دخلت وراها أم أحمد أول ما شافتها حنان قامت تصارخ عليها: وش تبين أنتي ليش جايه
            أم زياد: عيب حنان حياك أم أحمد تفضلي
            أم أحمد: لا هذي أمانتكم ووصلتها لكم برد بيتي بس تكفين بس أبي أطلب
            جنا: ولك عين تطلبين بعد
            أم أحمد بانكسار: أدري ما لي وجه أقابلكم بس رجائي لا تأذون ولدي أدري هو غلط بس انا صححت غلطته وكاهي البنت قدامكم رجعتها لكم تكفون خلوا ولدي لحاله
            أم جواد: والله ما أدري شنو أقولك بس العيال طلعوا من الصبح يدورن عليه
            أم فارس: انتي سويتي اللي عليكي وإحنا نحاول نهدي عيالنا بس لا تتأملين عقب اللي سواه ولدك
            أم أحمد: تصبحون ع خير وأتمنى تتفهمون موقفي
            أبرار قربت منها وباست يدها: مشكوره يمه الله لا يقصر عليكي
            طلعت أم أحمد ركبت سيارتها ورجعت بيتها وظلت أبرار بحضن أمها تصيح
            أم فارس: حمدلله ع سلامتك يمه
            أبرار: الله يسلمك عمه ما ظنت أني رح أشوفكم مرة ثانية
            وركضت لخواتها وضمتهم
            دقت حنان ع جواد وخبرته أن أم أحمد جابت أبرار وهي بخير ارتاح قلبه هو واللي معاه خصوصا عبد العزيز اللي كان مثل البركان يوم درى باللي صار
            راحت أبرار لعند أبوها وطمنته عن حالها شوي إلا يدخلون عليه عياله ومعاهم أحمد رموه قدام أبوهم
            أبو جواد: يا الحقير يا اللي ما تستحي عطيتك أغلى ما عندي وعدتني تصونها وترعاها وتحطها بعيونك تسوي فيها اللي سويته وطاخ صفعه كف ع وجهه أحمد ناظره بسخرية وهو يتألم من اللكمات اللي حصلها
            أبو جواد: طلقها اللحين طلقها
            أحمد:.........
            أبو جواد: ما تسمع طلق بنتي قدامي اللحين
            أحمد: أنت طالق
            أبو جواد: بالثلاثة يا الخسيس
            أحمد: أنت طالق... طالق... طالق
            أبو جواد: عندك يومين وورقة بنتي تجيني فهمت
            شيلوا هالنذل وارموه برة بيتي وأن لمحتك مار قدام هالبيت ولو بالصدفة بيكون أخر يوم بعمرك
            جواد: تعال لسه ما خلص شغلي معاك
            أبو جواد: جواد ارميه قدام بيتهم ولا تتعرض له سمعت يبه
            جواد: بس يبه
            سكته أبو جواد بيده: ولا كلمة زيادة سوي اللي قلت لك عليه
            جواد يتحلطم: تامر يبه
            طاحت أبرار مغمي عليها لما سمعت أنها أخيرا تخلصت من أحمد
            @@@@@
            طلع فارس من غرفته وجاي ينزل من الدرج وقف لما شاف شجون تحت وهي تمسح الأرضية تنهد" والله حرام اللي قاعد تسويه البيت وايد كبير عليها رفضت تحط فيه خدم بس عشان تذلها ع بالك أنك تربيها وتعاقبها بس بالأخير هي اللي ربتك يا فارس... بس تفور الدم
            نزل تحت قرب منها وهي بعدها تمسح الأرضية شمت ريحة عطره شافته ناظروا بعضهم لديقايق حب يقرب منها بس خاف من ردة فعلها تنهد لبس نظارته وطلع
            @@@@@
            راحوا البنات لعند أبرار يباركون لها لأنها أخيرا تخصلت من احمد وتأجلت عزيمة ريناد لبدور وخواتها كانت أبرار أسعد وحدة
            عبد العزيز أخذ جوال ريناد وارسل منه رسالة لابرار
            كانت جالسة ع البلكونة لحالها بعد ما راحوا البنات من عندها دق جوالها شافت رسالة وقالت" منو اللي تذكرني برسالة" فتحتها وقرت اللي مكتوب فيها||أنا أسعد إنسان بالدنيا لأنك أخيرا تحررتي رح انطر هالثلاث شهور بفارغ الصبر وأعدهم ساعة ساعة وبأخر يوم وأخر ساعة رح تلاقيني بوجهك وإياك ترفضني أو تقولي لي أنا مرت بتجربة فاشلة وخرابيط المسلسلات بأخذك بأخذك غصب طيب بأخذك تصحبين ع خير اه نسيت أقولك ابتسامك حلوة وأنت تقرين رسالتي||
            ضحكت أبرار مع حالها" والله مجنون شلون درى أني بفرح بالرسالة"
            دخلت عليها حنان وحضنتها: تعالى حبيبتي وش رايك نطلع ونحتفل بهالمناسبة
            أبرار تضحك: ما يصير أنا اللحين بالعدة ومقدر أطلع إلا بعد ثلاثة أشهر
            حنان: صدق نذل حتى وهو مفارق حابسك ثلاثة أشهر والله مو حالة ذي
            أبرار: ذا الشرع حبيبتي مو أهو
            حنان: أدري بس كله بسبته
            ابرار: معليه رح تمر بسرعة وباكر تشوفين
            حنان: أمي متضايقة كثير بسبب هالموضوع
            أبرار: امي تفكر بوضعي وبكلام الناس يعني تدرين المطلقة دايما تصير علك بحلوق الناس
            حنان: يا عمري أنت بعدك صغيرة بس تدرين الحمدلله خلصتي منه بأقل الخسائر زين ما كان عندك أولاد من هالحقير
            أبرار: الحمدلله أقل الخسائر مثل ما قلتي وين جنا
            حنان: تقول عندها دراسة جالسة بغرفتها وماكلة الكتب مدري ع شنو مستعجلة لسه من كم يوم خلصت العطلة
            أبرار: تعالى ننزل ونجلس عند أبوي وامي بالمجلس
            @@@@@
            بعد أيام مر ابو عبد العزيز لعند أخوه أبو جواد عشان يأخذ أبرار معاه للمزرعة لأن الجد طلب أنها تجي عنده وترتاح
            أول ما وصلت نزلت عنده وصارت تبكي
            أم وليد: لا حول ولا قوة إلا بالله وش اللي صابكم بس يا عيالي من وين تجي هالمصايب
            منصور: والله مدري بس الحمدلله أن كل شيء خلص وكاهي بنتنا بحضننا ولا بها حاجة
            أم وليد: ليش حظك كذا يا نور العين بس ع قولتك الحمدلله أن كل شيء انتهى
            بس أنا ما ألوم إلا عليكم يا يمه ليش ما علمتونا باللي يصير ليش يا يمه
            منصور: ما حبينا نشغل بالكم تدرين يمه أبوي ما يستحمل
            أبو وليد كان يتكلم بعيونه والحزن مالي قلبه قعد يمرر يده ع شعر بنته وقال بينه وبين حاله" أأأأخ بناتي وعيالي يصير فيهم كل ذا وأنا عاجز مقدر أسوى لهم شيء بنتي تنهان وتنخطف وبالأخير تتطلق وأنا ما أدري عن شيء إلا بعد فوات الاوان ليه تسوون فيني كذا يا عيالي ليه تقصون علي تقولون أنكم بخير وما أدري عن شيء إلا لما تطيح الفاس بالراس أأأأخ وش سوى الزمن فيك يا أبو وليد"
            ظلت أبرار أسبوعين ارتاحت وتغيرت نفسيتها بس أمها طلبت أنها ترجع عشان العدة وأنها ما لازم تطلع برة البيت إلا لما تخلص عدتها عشان كلام الناس سلمت ع جدودها ورجعت لبيتها وهي فرحانة ومستانسة
            @@@@@
            فواز: يمه بغيتك أنتي وخواتي بموضوع
            أم فواز: خير يمه وش موضوعه
            فواز: يمه بغيت اتزوج
            أم فواز:هذي الساعة المباركة يمه ها وش رايك ببنت عمك مشعل اللحين بكلم أمها
            فواز: لا يمه أنا ببالي بنت وأبوي يدري
            أم فواز تلوي فمها: ووين شفتها ذي ومن بنته
            فواز: هي بنت ناس طيبين مثلك وأهلها معروفين وما تنعاب لا هي ولا أهلها لو شفيتها تحبينها
            أم فواز: صدق وأنت شلون شفتها لو كانت بنت ناس مثل ما تقول
            فواز: يمه تكفين خلاص
            امل: خلاص يمه لا تفشلينه تراه يستحي
            أم فواز: وهو لو كان يستحي ما كان وصف بنت الناس كذا ترى عيب تطالع بنات الناس وتوصفهم
            أمل: بس ما قلت لنا من بنته
            فواز: بنت منصور زياد ال...
            أمل: ليكون ريناد
            فواز بفرحة: تعرفينها
            أمل: أي اعرفها وما اعرفها كل السالفة عندنا صديقة مشتركة وأبوها ما عنده غيرها بس تعال ذي أمها متوفيه شلون بنروح لهم
            أم فواز: إي صحيح ما عندها خاله... عمه يعني
            فواز باندفاع: أدق عليها واسالها
            أم فواز: بعد عندك رقمها عشتوا والله
            فواز: لا لا مو هي أقصد أخوها... أخوها رفيقي يمه أدق عليه واساله
            أم فواز تناظر ولدها بحدة وفاهمته
            أمل: ههههههههههه مسكين أخوي توهق
            فواز وهو منحرج حده: انطمي
            @@@@@
            راحت شجون تدرس بالبيت الزجاجي وطولت هناك حتى لما رجع فارس ما حست عليه دور عليها فارس وما شافها
            هذي وين راحت مستحيل تطلع من غير ما تخبرني لا أكيد ما قالت لي لأنها بعدها زعلانة من اللي صار بس مهما كان بعمرها ما سوتها
            دق عليها بس هي ما كانت ترد" يا ربي هذي وينها ليكون صار فيها شيء" دق ع إياد وسأله إذا راحت عندهم وقاله ما شافوها
            أم زياد: يا ويلي وين راحت البنت ولا هي عند عمتها ليلى بعد يمه إياد وديني بيت أختك
            إياد: إنشالله قومي جهزي حالك
            سجا: أنا بعد بروح
            أسيل: وأنا بعد أخاف صار فيها شيء
            فارس كان يدور ع شجون بكل مكان بالقصر وفجاءة تذكر البيت الزجاجي ليكون طاحت هناك وراح لها ركض
            شجون شجون شافها طايحة بالأرض مغمى عليها ومغرقة بمويا المطر
            طاح قلبه بس شافها كذا ولمعت عيونه بخوف وشالها دخلها لغرفتها وبدل لها ملابسها ودق ع الدكتور وبعدها ما قامت
            سمع الجرس نزل وفتح الباب
            سجا: وينها شجون لقيتها
            فارس: أي لقيتها كانت بالبيت الزجاجي وطاحت هناك
            أم زياد: وينها اللحين
            فارس : فوق طلبت الدكتور واللحين جاي
            راحت أم زياد وبناتها لعند شجون وشافوها ممددة بالسرير وغايبة عن الوعي ومبلولة شوي ودخل إياد مع فارس والدكتور
            فحصها وعطاها أبره وقال لهم أنها رح تنام لساعات بس ضروري يسوون لها كمادات باردة لأنها ظلت فترة طويلة بالمطر ويمكن أخذت برد
            شلون ظلت فترة طويلة بالمطر
            فارس: أنا كنت برة وبس رجعت مدري من متى وهي ع هالحال
            سجا: اللحين لو كان معاها أحد كان عرفت أول ما طاحت
            أسيل: وشجون رافضة يكون عندها خدم
            أم زياد: وأنت يمه ليش تمشي ورا كلامها جيب لها أحد يدير باله عليها شجون ما تنترك لحالها
            فارس: أمرك عمتي معاك حق شجون ما تنترك لحالها ومن باكر أملى هالبيت خدم عشان يديرون بالهم عليها
            طلع الدكتور مع إياد وفارس وعطاهم تعليمات لزوم يمشون عليها وطلب منه يراجع دكتور عيون لشجون
            إياد بخوف: ليش شجون ما رح تشوف خلاص
            الدكتور: لا أنا ما قلت هالكلام بس الطيحة جات ع راسها وأنت تدري نبهت أكثر من مرة أنكم تراقبوها عشان عيونها وكل ما كثرت الصدمات ع راسها زادت من ضعف بصرها
            فارس بحزن: إنشالله رح ننتبه عليها أكثر مستحيل هالعيون ما تناظرني
            رجع لهم مع إياد ظلوا عندها وقت بس طلب منهم فارس يرجعون ع البيت وهو رح يطمنهم عليها ظل فارس طول الليل سهران يناظرها ويحاول يخفض حرارتها بكمادات باردة وظل ع الحال للفجر صلى ونام شوي من التعب
            @@@@@

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

              الساعة 2 بعد منتصف الليل دقوا ع بيت العم أبو جواد وخبروه ان ولده بالمشفى
              أبو جواد: الله يستر بس
              طلع بشويش عشان لا تحس عليه أم جواد ودق غرفة ولده جواد وصحاه
              أبو جواد: جواد يبه قوم تعال معاي أبيك
              جواد قام مفزوع: خير يبه ليه صاحي بهالوقت
              أبو جواد: دقوا علي من المشفى يقولون أن أخوك نادر لقوه مضروب بسكين وأخاف حالته خطيرة
              جواد بفزع: نادر
              أبو جواد: لا ترفع صوتك ما أبي أمك أو خواتك يحسون بشيء خلنا نشوف السالفة والصبح نخبرهم
              جواد: إنشالله يبه ببدل ملابسي وأجيك
              بدل جواد ملابسه بسرعة وراح مع ابوه للمشفى استقبلهم عبد العزيز وطمنهم وخبرهم أنه نزف دم كثير بس ما في خطر عليه
              جواد: شلون وليش نادر ما عنده عدواه ما أحد منو اللي يأذيه كذا
              عبد العزيز: ما يندري الله أعلم هو للحين ما صحي بس ما عليه خوف وإشالله بسيطة
              أبو جواد: مدري هالمصايب من يوم تجينا الله يجيرنا بس
              عبد العزيز: خير إنشالله ما عليه إلا العافية
              جواد: بس لو أعرف هالنذل والله ما أتركه
              أبو جواد: ومتى رح يسمحون لنا نشوفه
              عبد العزيز:أكيد مو قبل الصبح لأنه ما يصحى قبل الصبح تعال اجلس أو ارجعوا البيت وأنا بخبركم بس يصحى
              أبو جواد: مقدر أترك ولدي هنا وارد وش أقول لأمه اللحين
              جواد: ما رح نخبرهم بشيء وأنا بعد بتم معاك للصبح
              عبد العزيز: أروح اجيب لكم شيء تشربونه
              بعد نص ساعة دقت أم جواد على جواد بس هو ما رد عليه انشغل بالها لما ما لقت أبو جواد وراحت ع غرفة جواد وبعد ما لقته قفل جواله عشان لا ترجع تدق وظلوا هناك للصبح
              @@@@@
              صحت الصبح وتفاجأت لما شافت فارس قدامها وحاولت تتذكر شنو صار
              فارس يبتسم: صباح الخير
              شجون بتعب: صباح النور
              قرب منها وتحسس جنبيها وباسها: الحمدلله انخفضت حرارتك بس ما ظن تقدرين تروحين المدرسة
              شجون: ليش حرارتي كانت مرتفعة
              فارس: شنو اللي طلعك بالمطر ليه رحتي هناك
              شجون: أنا رحت أدرس ولما حسيت أني بتعب حاولت أرد بس مقدرت وطحت بالحديقة
              فارس: سامحيني أنا المفروض انتبه عليكي أكثر بس...
              شجون بحزن: عادي ما رح يتغير شيء وأنت ما تقدر تساعدني بشيء ذي قدري ولازم اتحمله
              فارس: تسمحين لي اتحمله معاك
              ناظرته شجون وسرحت بعيونه المكحلة فارس: شجون... دق جواله ورد عليه: صباح الخير
              شنو ... وشلون ... طيب طيب مسافة الطريق... كاني جاي
              راح ع غرفة الملابس يبدل ملابسه سألته شجون: شنو صاير
              فارس: نادر ولد خالي بالمشفى انضرب بسكين أنا بروح اللحين ما بطول ارتاحي ولا تتحركين من مكانك كل شيء قدامك حتى فطورك جهزته لك شجون تكفين لو حسيتي بتعب ولو بسيط بس دقي سمعتي
              شجون: إنشالله طمني عنه
              @@@@@
              جات أم جواد مع فهد وحنان وجنا وكان قلبها محروق ع ولدها
              أم جواد: حسبي الله ونعم الوكيل منو اللي سوا في ولدي كذا ما لقوا غير نادر اللي بعمره ما ضر أحد
              فهد: شلونه اللحين ووينه فيه جواد أنت شفته
              جواد: لا للحين بس بعد شوي نشوفه خلينا عنده الأطباء
              جنا: أخوي ما رح يموت صح
              جواد: إنشالله ما فيه إلا العافية فهد أخذ أمك وخواتك للبيت أبرار شلون تركتها لحالها
              فهد: كانت بتجي معانا بس أمك منعتها وظلت بالبيت
              أم جواد: أنا مو متحركة من هنا إلا ولدي معاي
              حنان: وإحنا بعد بنتم هنا لما يصحى
              دقايق وجا خالد وعياله ومنصور وفارس ورياض يشوفون شنو اللي صار
              منصور: شنو صار يا خوي وليش نادر
              أبو جواد: مدري دقوا علي بالليل قالوا لي ولدك مضروب بسكين وهو بالمشفى وللحين ما صحى
              مرت ساعة قبل ما يجي الدكتور مع عبد العزيز ويطمنهم
              أم جواد: قول لي ولدي بخير
              عبد العزيز: ما فيه إلا العافية تقدرون تشوفونه تراه صحى
              الكل: الحمدلله
              الدكتور: بس شوي شوي عليه مو كلكم عشان توه صحى من البنج
              أبو جواد: إنشالله خلى أمه وخواته يشوفونه عشان يرتاح بالهم وعقب ودهم البيت
              جواد: إنشالله يبه أنا خايف ع أبرار قاعدة لحالها تلاقيها متوترة اللحين ومشغول بالها
              دخلت أم جواد وحنان وجنا لعند نادر ناظروه لدقايق وهم يبكون بس قال لهم عبد العزيز إن ذا غلط ولا رح يفيده بشيء المهم أنهم تطمنوا عليه طلعوا من عنده
              جواد: فهد ودي أمك وخواتك البيت ما يصير أختك تظل لحالها
              فهد: إنشالله بوصلهم وارجع بسرعة ورح أجيب أغراض لنادر
              نهاية البارت السادس عشر
              @@@@@

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                وووووواووووو مررره حمسه للبارت الجاي
                يعطيك العافيه حبيبتي...

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                  الله يعافيك حبيبتي
                  تسلمين لي وربي يسعدك
                  إنشالله اليوم بنزل البارت

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                    عذرا على الإطالة فعندما أنسجم بالكتابة أنسى نفسي

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      رد: رواية/ شجون روحي شجون أنفاسي

                      البارت السابع عشر
                      أنت شنو تقولين يا بدور ومتى قال هالحكي
                      بدور بخوف: اليوم الصبح لما رحتوا ع المدرسة لسه فطرت أبوي كان اسمع الباب يدق رحت فتحت إلا بشوفة عمك وولده الله لا يعطيهم العافية
                      سارة:شنو قالك وش يبي منه بعد كل السنين ذي
                      بدور: اللحين يوم درى أن أحوالنا تتحسن تذكر أن عنده أخو وبنات أخو يخاف على سمعتهم
                      المها: يخسى إلا هو أأأأأخ لو كنت موجودة كنت غسلت شراعه وخليته ما يسوى ريال
                      بدور: أنا خايفة ينفذ تهديده أخاف يأخذنا ع بيته ونصير خدم لزوجته وعياله
                      سارة: الله ياخذه ليش حظنا كذا
                      بدور: واللي قاهرني ما سأل عن أخوه شلونه وكيف صحته ووينه أشوفه لا قال أيش أنا رجال معروف بالسوق ولا عمري انهز اسمي وما أبي بسبتكم أصير علك بحلوق اللي يسوي واللي ما يسوي إذا أبوكم ما رباكم أنا بأخذكم بيتي وبربيكم مو كل مرة داق علي واحد ويقول روح شوف بنات أخوك رجال داش ورجال طالع
                      المها: إحنا رجال داش ورجال طالع حسبي الله عليه
                      سارة: وش نسوي اللحين هو يقدر يأخذنا لعنده
                      بدور: بحكم أنه عمنا أي يقدر لأن هو أقرب إنسان لنا
                      سارة: ما أبي أروح عنده توه تذكرنا
                      المها: هو ما تذكرك يا حظي يوم درى أن أحوالنا تحسنت وصار لنا علاقة بناس فوق قال أنغص عيشتهم وأضيق عليهم
                      بدور: كلامك عدل إحنا ما نهمه في شيء بس المهم عنده يضل حالنا مثل ما هو وع طول تحته
                      سارة: أنا ما رح اسكت وش رايكم نكلم محمد
                      المها: لا أنت الثانية فشلة ما قمنا استحينا أبد
                      بدور: ما عندنا حل ثاني ترى محمد وأهله بمليون من طوايف عمك ويقدر يحط له حد بس أخاف أنا نثقل عليهم
                      سارة: لا تخلونا نضيع الوقت والفرصة والله لو أخذنا عمي لبيته نندم طول عمرنا ومحمد مستحيل يقصر معانا ولو قال ما يقدر يساعدنا ذيك الساعة ربك موجود وما يتركنا
                      بدور: معاك حق
                      @@@@@
                      بالمسا راحوا البنات عشان يشوفون نادر بس لأنه بعده بالعناية مقدروا يشوفونه
                      أم زياد شافت شجون مع البنات وسألتها عن حالها
                      يمه شجون شلونك ليش جيتي أكيد لسه ما طبتي سامحينا اللي صار خلانا ننساك
                      شجون: عادي كاني قدامك ما فيني إلا العافية
                      أم فارس: ليش وش فيك
                      أم زياد: طاحت مثل كل مرة وظلت وقت طويل تحت المطر لما جا فارس من شغله لاقاه مغرقة بالمويا
                      أم فارس: سلامات يمه لا تظلين لحالك إذا كان فارس بالشغل تعالى عندي
                      شجون: إنشالله عمة
                      وراحت جلست مع البنات بعد ما سلمت ع عمتها أم جواد وتحمدت لها بالسلامة
                      @@@@@
                      بدور وخواتها سمعوا الخبر من محمد بعد ما دقوا عليه المها كانت أكثر وحدة خايفة بس تحاول ما تبين لخواتها
                      بدور: والله استحيت لما خبرني اللحين أحنا ما نفكر إلا بحالنا والرجال اللي فيه مكفيه
                      سارة ببكا: اللحين ينسى موضوعنا وأخاف من عمك يودينا لبيته
                      المها: لا ما اظن أنه بهالسرعة ياخذنا وبعدين أبوي شنو يصير فيه
                      بدور: إلا دام عمك حطنا براسه ما يرتاح إلا إذا ذلنا وودانا عنده
                      المها: أبي اروح اتطمن ع نادر
                      سارة: ندق ع شجون أو شذى زوجة محمد ونسألهم متى موعد الزيارة
                      المها: صح ندق ع شجون أو شذى فشلة ندق ع محمد ونقوله يجي ياخذنا
                      سارة: وبالمرة تتعرفين ع أم نادر
                      بدور: وبعدين معاك أنتي وهي كم مرة نعيد الحكي اللحين تبين نادر يطالع فيك هو بعد يبي وحده من مستواه
                      @@@@@
                      بعد كم يوم طلع نادر من العناية والكل ارتاح وتطمن أنه بخير راحوا له وتحمدوا له بالسلامة
                      طلب فارس من شجون أنهم يرجعون راحت معاه بعد ما قالت لحنان أن بدور وخواتها يبون يتطمنون ع نادر بس لحالهم وخبرتها حنان انها رح تضبط الوضع بوقت ما فيه أحد
                      نزلت مع فارس وبطريقها شافت شذى سلمت عليها وسولفت معاها شوي
                      شجون: وين روان ليش ما جات معاكي
                      شذى: هي مو موجودة راحت مع أمي يوصلون نبيل للمطار
                      شجون:نبيل سافر
                      شذى: أي ويقعد فترة طويلة بالخارج
                      فارس انقهر وهو يسمع شجون تتكلم عن نبيل بكل راحة وقال: يلا شجون مشينا
                      شجون: سلمي ع روان باي
                      شذى: باي
                      شجون ركبت السيارة وهي متضايقة وفارس مقهور لأنه ظن أنها تبكي عشان نبيل
                      دخلت البيت وركضت لغرفتها اللي هي كانت غرفة فارس ناظرها بحرقة قلب" معقولة تحبه لهالدرجة تحبه لدرجة مو قادرة تخفي دموعها لما درت أنه سافر وأنا مالي أي معزة عندها" راح لها الغرفة شافها طالعة من الحمام غسلت وجهها
                      شجون: دقايق واحضر لك العشا
                      فارس: تتعشين معاي
                      شجون:وش رايك نسوي بيتزا
                      فارس استغرب منها" هذي وش فيها مو كنها تبكي قبل شوي الله يعيني ع جنانها": بيتزا بيتزا ونسوي معاها شويه مشاوي
                      شجون: عشا رحلات أنا موافقة
                      نزلوا تحت وفارس محتار منها وقرر يسألها: شجون ممكن سؤال
                      شجون: اسأل
                      فارس: ليش كنت تبكين بالسيارة
                      شجون تضحك: أنا ما كنت أبكي تضايقت لأن لاعت نفسي وبغيت استفرغ ذا كل الموضوع
                      فارس ضحك: صدق خبلة... طيب وش رايك نفتح صفحة جديدة
                      شجون بعدها تضحك: فارس أحنا كل ساعتين نفتح صفحة جديدة ونطويها خلنا كذا أحسن
                      فارس: اوعدك هالمرة...
                      قاطعته: لا تقول وعد قول نحاول يمكن تضبط
                      فارس: طيب نحاول نفتح صفحة جديدة دايما تغلبيني هاتي في شنو أساعدك
                      حضروا عشاهم مع بعض وهم مستانسين أول مرة تعرف أن فارس طباخ شاطر تعشوا وطلع لعند الشباب عشان يظلون مع نادر وصعدت فوق تدرس وتنام
                      @@@@@
                      راحت بدور وخواتها يشوفون نادر وحنان ساعدتهم عشان يقدرون يأخذون راحتهم معاه لحالهم
                      نادر بعده تعبان بس قدر يجلس ويحاول يضحك معاهم وكان مبسوط لأنهم جاووا يتطمنون عليه
                      بدور: سلامات والله خفنا عليك لما درينا
                      نادر: الشر ما يجيكم شلونكم وأحوالكم
                      سارة: كلنا بخير بس تدري البعض انشغل بالهم كثير وكلك نظر ع قولتك
                      المها بحدة: اسكتي ما تشوفينه شلون مريض
                      نادر: أأأأخ
                      وش فيك
                      نادر: لو سمحتي مها ابغى تعدلين لي المخدة اللي تحت راسي
                      أي وحدة فيكم مها
                      بدور: أنا بعدلها لك
                      نادر: إذا ما كنتي مها لا تعدلينها أأأأخ بسرعة ترى بموت
                      المها حمر وجهها وقربت منه وعدلت له المخدة: كذا زين
                      نادر بلعانة يبيها قريبة منه بعد: لا بعد لسه
                      بدور: خلصوني عاد
                      نادر: شوف الحقودة كل ذا عشان مخدة روحي شوفي لك مريض تعدلين له مخدته
                      البنات:ههههههههه
                      شنو ذا اللي يصير
                      ارتعبوا البنات وبعدت المها عن نادر وجلست بعيد مع خواتها
                      أم جواد: شنو تسوون هنا
                      المها: أنا اسفة ترى بس كنت أعدل له المخدة
                      ابعدي أشوف قال مخدة قال
                      نادر: يمه ذول بدور وخواتها رفيقات حنون وجنا خبرتك عنهم قبل
                      أم جواد: أي سامحيني يمه عصبت عليكم ما عرفتكم
                      سارة: ولا يهمك عمة كنا بنروح المهم اطمنا ع نادر وسلامات مرة ثانية
                      أم جواد: جلسي يمه
                      بدور: تركنا أبوي لحاله لزوم نرجع
                      نادر: من يوصلكم إذا تبون أكلم واحد من خواني يوصلكم
                      المها: لا عادي نروح بتاكسي
                      طلعت بدور وخواتها من عند نادر وبالدرج صادفوا محمد وسلموا عليه
                      محمد: ع وين كذا بسرعة لسه ما سألتكم عن حالكم اعذروني اللي صار خلاني انشغل عنكم
                      بدور: لا إحنا بخير وأمورنا زينة
                      سارة باندفاع: لا أمورنا مو زينة
                      المها: سارة انطمي
                      محمد: وليش تنطم قولي سارة عندكم مشكلة
                      بدور: ما عليك منها قليلة الأدب يلا قدامي حسابك بالبيت
                      محمد بحدة: وقفي عندك سارة شنو المشكلة... تعالوا خلونا نطلع من هنا وبعدين نتكلم وحسابكم عندي
                      @@@@@

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...