رد: واكتشفت اني .. لقيطه .. للكاتبةة صرخه المشتاقةة
من بين ازعاج وصجة الطلاب ..
ومن بين رائحة الحريق المنتشره ..
وبين قلق وتوتر وخوف الكثير ..
كان هو واقف وعيونه مصوبه لقدام ..
يحس جسمه كله يرتعش ..
رجله مو قادره تشيله ..
رجع خطوه ورى وصك ظهره بالجدار ..
ما يزال في مرحلة الصدمه والذهول ..
هز راسه وهو يقول بهمس: مستحيل ... لا يمكن ..
ألتمعت عيونه بالدموع وهي تعكس اضواء النيران اللي تشتعل قدامه ..
تزحلق ظهره عالجدار وجلس على رجله ..
فتح فمه وقال بهمس: راكان ... لا يمكن ..
شوي صرخ وهو يقول: راكان ..
قام من مكانه وبدأ يصرخ وينادي على راكان ..
مستحيل يتقبل فكرة انه يموت مستحيل ..
صحيح يكره بس ما يبغاه يموت ابدا ..
صارخ ونادى عليه ..
يبغى يسمع صوت او رد بس ما سمع شي ..
كل اللي سمعه هو صوت اشتعال النيران اللي تاكل اي شي قدامها ..
دعس برجله على شيء ..
نزل نضره لتحت فشاف بقايا جوال ..
جلس على ركبته واخذ الجوال بين إيده ..
على طول عرف انه جوال راكان ..
من سنين وهو محتفظ بهالجوال لأنه هديه من خطيبته إيمان ..
تألم انس وهو يشوف الجوال ..
ما كان متوقع ان راكان راح يحتفظ بهالجوال القديم ..
توقع انه تركه واشترى جوال مطور افضل منه ..
رفع راسه وطالع في الحريق قدامه ..
اللي يكون وسط هالنار اللي قدامه مستحيل يعيش ..
وهذا هو الشيء اللي خايف منه انس ..
خايف وبقوه ..
= = = = = = = = = = = = == = = = = ==
خرج كل الطلاب بأمان وكل واحد فيهم ركب سيارته وراح لبيته ..
وبسام هو واحد من هالطلاب ..
كان راكب سيارته ومتجه للفندق اللي حط اخته فيه ..
وقف السياره بعد ما وصل ودخل للفندق ..
دخل المصعد وضغط زر الدور اللي هو فيه ..
لما طلع من المصعد وقف مكانه فتره ..
سحب كتاب من شنطته وغطى فيه جانب راسه وراح لجناحه ..
مسكه واحد من ورى وهو يقول: اهلييين بسام وين هارب مني ..؟! والله لو تخفي ويهك بقناع نينجا راح اعرفك .. انا مصعب ولد ابوي وما ينضحك علي ..
تنهد بسام بعدها رسم ابتسامه على ولف على مصعب وقال: اووه مصعب هني وانا ما ادري .. يا هلا والله .. تو مانور الفندق ..
مصعب: اهليين .. مسوي روحك توك تشوفني ها .. ممكن اعرف ليش مغطي ويهك بالكتاب ..؟!
بسام: لا ابد بس قلت احمي ويهي من الشمس لو يت ..
مصعب: يا سبحان الله ..!! شمس في اسياب الفندق يا سبحان الله ..!! مريض .. والله انك مريض .. الله يشفيك ..
بسام: شدراك .. فعلا انا مريض وابي ارتاح .. استأذن ..
وراح على طول جهة جناحه ..
مصعب بصراخ: هيه وقف ..
تنهد بسام ولف عليه وقال: نعم ..
مصعب: لا تحسبني متساهل معك ونسيت سالفة اختي اللي قزيت فيها .. راح اخذ حقي يعني راح اخذ حقي ..
هز بسام راسه بيأس وهو يقول: خذ راحتك يا حبيبي خذ راحتك ..
دخل جناحه وهو يقول بهمس: والله مدري مين المريض فينا ..
مصعب: طبعا انت ..
استعاذ بسام من الشيطان الرجيم وقفل الباب وراه ..
ساكن جنب ساحر مو انسان ..
لما دخل بسام تفاجئ من اخته ..
كانت جالسه عالكنبه ولابسها عبايتها ولافه الطرحه على راسها ..
بسام: شفيج ..؟!
سميه: غريبه ياي اليوم بدري .. عالعموم انا جاهزه .. مو انت قلت لي امس انك باجر بتوديني عند زوجي ..
بسام: ايه بس مو بالصبح ..
سميه بصراخ: بسام ان كنت ناوي تخدعني وتضحك علي والله ما راح ارحمك ..
بسام بهدوء: ما راح اخدعك يا سميه .. بأذن الله اوديج اليوم .. بس بالبدايه لازم اروح مشوار وييت احط جنطتي واطمئن عليج واروح ..
سميه: ما احتاج لخوفك علي .. انقلع عني ولا تتأخر ..
بسام: اوكي .. تبيني اييب لج شي في طريجي ..؟!
سميه: قلت انقلع ..
تنهد بسام وقال: مع السلامه ..
طلع وخرج برى الفندق كله ..
راح يروح للمشوار المهم حقه ..
راح يروح لبيت زوج اخته ..
لازم يتكلم معاه قبل لا يودي اخته تشوفه لأنه مو ضامن انه يستقبلها ..
خلاص من بعد ما سمع اللي صار من امه كره هالانسان كثييير ..
بعد ثلث ساعه تقريبا وصل للقصر اللي فيه زوج اخته ..
نزل من السياره ودخل للساحه ..
ولما وصل لباب القصر وقفه واحد وهو يقول: عفوا .. ممنوع الدخول قبل لا نتأكد من هويتك والشيء اللي انت تبغاه ..
بسام: اللحين ليش لازم كل هالاحتياطات ..؟!
الحارس: صاحب القصر يمتلك الكثير من الاعداء ولهذا نحن نحرص على سلامته ..
بسام: قوله بسام العاصي برى وهو راح يدخلني ..
الحارس: طيب ..
دخل لداخل وبعد ثلاث دقايق طلع وقال: ادخل ..
دخل بسام للقصر ولف بعيونه يطالع في المكان فلاحظ زوج اخته جالس على الكنبه ..
تقدم عنده وقال: السلام عليكم ..
طالع فيه ابو إياد وقال: وعليكم السلام .. اهليين بسام .. من زمان ما زرتني ..
بسام: من خمس سنوات .. بس هالمره زيارتي غير .. انا ما ييت عشان اطلب منك تسافر معي لبريطانيا عشان تشوف حالة اختي وتساعدها .. لا .. لأني ذاك الوقت حسبت ان طلاقك من اختي هو سبب نفسيتها .. اللحين عرفت ان السالفه اكبر من سالفة طلاق ..
رفع ابو إياد حاجبه وقال: ليه وشهي السالفه الاكبر ..
بسام: سجى ..
احتدت نظرات ابو إياد فكمل بسام: سبب نفسيتها الاول هو الماضي اللي قبل ١٧ سنه .. هي بنتك سجى ..
طالع بسام في ابو إياد فتره بعدها قال: مو انت اللي طلبت منها انها ترمي بنتها بسبب شيء تافه .. وبعد ما سمعت كلامك طلقتها ..
ابتسم ابو إياد وقال: والله الصغير كبر وصار يعرف كل شيء ..
بسام: ابسألك اللحين انت مرتاح في حياتك ولا لا ..؟! ضميرك يأنبك ولا لا ..؟! شلون تعرف تعيش وانت تسببت بمرض سميه وعذاب بنتك سجى اللي لحد الان هي عايشه ..؟!
ضاقت عيون ابو إياد وقال بحده: سجى ماتت .. انا ما عندي غير ولد واحد وهو إياد وبس ..
هز بسام راسه بأسف وهو يقول: حطمت قلب اختي زياده بعد ما تزوجت عليها في نفس الاسبوع اللي طلبت منها شيء حقير زي جذي .. لحد الان انا مستغرب شلون انت مرتاح في حياتك ..؟!
ابو إياد: حبيبي بسام .. اذا خلصت حجيك اطلع برى ..
بسام: حاضر يا زوج اختي المحترم .. بس حبيت اقولك ان بنتك سجى عايشه .. وحياتها دمار ومحتاجه لأحد يساعدها .. ذنبها برقبتك ليوم الدين .. فأتمنى ان ضميرك يصحى وتروح تدور لها ..
ابو إياد ببرود: خلصت حجيك ..؟!
بسام: لا ما خلصته .. اختي سميه تبي تشوفك ومصرره انها تشوفك .. انا مو راضي ولا ابيها تشوف ويه مثل ويهك .. راح اييبها اليوم ولو سمحت عاملها زين .. هي مريضه فلا تتسبب في موتها ..
ابو إياد: اللحين خلصت حجيك ..؟!
طالع فيه بسام فتره بعدها قال: ايه خلصته ..
ابتسم ابو إياد وقال: اولا انا ما عندي بنات .. والبنت ذيج اللي تقول انها سجى روح دورلك على ناس غيري تقطها عليهم .. انا مو فاتح ملجأ ..
انشدت اعصاب بسام وهو يقول: ياخي انت ما تحس ..؟! شلون تقول حجي مثل جذي على بنتك من لحمك وصلبك ..؟! خاف ربك ..
ابو إياد بلا مبالاه: ثانيا انا طلقت اختك عشان افتك منها ومن ينونها .. فأتمنى انك ما توريني ويهها مره ثانيه .. فرجاءا لا تييبها هني عشان لا تشوه سمعتي .. انا مو ناقص مشاكل ..
هز بسام راسه وهو يقول بحقد: انت احقر انسان قابلته .. صدقني نهايتك راح تكوون سوداء مثل سواد قلبك الواطي ..
ابو إياد: مادامنا خلصنا حجينا فلو سمحت يا حبيبي اطلع برى لأني مشغول ..
طالع بسام فيه فتره بعدها قال: N , s , a ..
انصدم ابو إياد فكمل بسام: انا اعرف شلون اندمك ..
وطلع برى القصر وركب سيارته واتجه للفندق ..
ضغط ابو إياد على قبضة إيده بقوه وهو يقول: شلون ..؟! هذا شدراه ..؟! ذي امور سريه جدا فكيف عرف ..؟!
ضاقت نظراته وقال: هالولد مو سهل .. ابدا مو سهل ..
ومن بين رائحة الحريق المنتشره ..
وبين قلق وتوتر وخوف الكثير ..
كان هو واقف وعيونه مصوبه لقدام ..
يحس جسمه كله يرتعش ..
رجله مو قادره تشيله ..
رجع خطوه ورى وصك ظهره بالجدار ..
ما يزال في مرحلة الصدمه والذهول ..
هز راسه وهو يقول بهمس: مستحيل ... لا يمكن ..
ألتمعت عيونه بالدموع وهي تعكس اضواء النيران اللي تشتعل قدامه ..
تزحلق ظهره عالجدار وجلس على رجله ..
فتح فمه وقال بهمس: راكان ... لا يمكن ..
شوي صرخ وهو يقول: راكان ..
قام من مكانه وبدأ يصرخ وينادي على راكان ..
مستحيل يتقبل فكرة انه يموت مستحيل ..
صحيح يكره بس ما يبغاه يموت ابدا ..
صارخ ونادى عليه ..
يبغى يسمع صوت او رد بس ما سمع شي ..
كل اللي سمعه هو صوت اشتعال النيران اللي تاكل اي شي قدامها ..
دعس برجله على شيء ..
نزل نضره لتحت فشاف بقايا جوال ..
جلس على ركبته واخذ الجوال بين إيده ..
على طول عرف انه جوال راكان ..
من سنين وهو محتفظ بهالجوال لأنه هديه من خطيبته إيمان ..
تألم انس وهو يشوف الجوال ..
ما كان متوقع ان راكان راح يحتفظ بهالجوال القديم ..
توقع انه تركه واشترى جوال مطور افضل منه ..
رفع راسه وطالع في الحريق قدامه ..
اللي يكون وسط هالنار اللي قدامه مستحيل يعيش ..
وهذا هو الشيء اللي خايف منه انس ..
خايف وبقوه ..
= = = = = = = = = = = = == = = = = ==
خرج كل الطلاب بأمان وكل واحد فيهم ركب سيارته وراح لبيته ..
وبسام هو واحد من هالطلاب ..
كان راكب سيارته ومتجه للفندق اللي حط اخته فيه ..
وقف السياره بعد ما وصل ودخل للفندق ..
دخل المصعد وضغط زر الدور اللي هو فيه ..
لما طلع من المصعد وقف مكانه فتره ..
سحب كتاب من شنطته وغطى فيه جانب راسه وراح لجناحه ..
مسكه واحد من ورى وهو يقول: اهلييين بسام وين هارب مني ..؟! والله لو تخفي ويهك بقناع نينجا راح اعرفك .. انا مصعب ولد ابوي وما ينضحك علي ..
تنهد بسام بعدها رسم ابتسامه على ولف على مصعب وقال: اووه مصعب هني وانا ما ادري .. يا هلا والله .. تو مانور الفندق ..
مصعب: اهليين .. مسوي روحك توك تشوفني ها .. ممكن اعرف ليش مغطي ويهك بالكتاب ..؟!
بسام: لا ابد بس قلت احمي ويهي من الشمس لو يت ..
مصعب: يا سبحان الله ..!! شمس في اسياب الفندق يا سبحان الله ..!! مريض .. والله انك مريض .. الله يشفيك ..
بسام: شدراك .. فعلا انا مريض وابي ارتاح .. استأذن ..
وراح على طول جهة جناحه ..
مصعب بصراخ: هيه وقف ..
تنهد بسام ولف عليه وقال: نعم ..
مصعب: لا تحسبني متساهل معك ونسيت سالفة اختي اللي قزيت فيها .. راح اخذ حقي يعني راح اخذ حقي ..
هز بسام راسه بيأس وهو يقول: خذ راحتك يا حبيبي خذ راحتك ..
دخل جناحه وهو يقول بهمس: والله مدري مين المريض فينا ..
مصعب: طبعا انت ..
استعاذ بسام من الشيطان الرجيم وقفل الباب وراه ..
ساكن جنب ساحر مو انسان ..
لما دخل بسام تفاجئ من اخته ..
كانت جالسه عالكنبه ولابسها عبايتها ولافه الطرحه على راسها ..
بسام: شفيج ..؟!
سميه: غريبه ياي اليوم بدري .. عالعموم انا جاهزه .. مو انت قلت لي امس انك باجر بتوديني عند زوجي ..
بسام: ايه بس مو بالصبح ..
سميه بصراخ: بسام ان كنت ناوي تخدعني وتضحك علي والله ما راح ارحمك ..
بسام بهدوء: ما راح اخدعك يا سميه .. بأذن الله اوديج اليوم .. بس بالبدايه لازم اروح مشوار وييت احط جنطتي واطمئن عليج واروح ..
سميه: ما احتاج لخوفك علي .. انقلع عني ولا تتأخر ..
بسام: اوكي .. تبيني اييب لج شي في طريجي ..؟!
سميه: قلت انقلع ..
تنهد بسام وقال: مع السلامه ..
طلع وخرج برى الفندق كله ..
راح يروح للمشوار المهم حقه ..
راح يروح لبيت زوج اخته ..
لازم يتكلم معاه قبل لا يودي اخته تشوفه لأنه مو ضامن انه يستقبلها ..
خلاص من بعد ما سمع اللي صار من امه كره هالانسان كثييير ..
بعد ثلث ساعه تقريبا وصل للقصر اللي فيه زوج اخته ..
نزل من السياره ودخل للساحه ..
ولما وصل لباب القصر وقفه واحد وهو يقول: عفوا .. ممنوع الدخول قبل لا نتأكد من هويتك والشيء اللي انت تبغاه ..
بسام: اللحين ليش لازم كل هالاحتياطات ..؟!
الحارس: صاحب القصر يمتلك الكثير من الاعداء ولهذا نحن نحرص على سلامته ..
بسام: قوله بسام العاصي برى وهو راح يدخلني ..
الحارس: طيب ..
دخل لداخل وبعد ثلاث دقايق طلع وقال: ادخل ..
دخل بسام للقصر ولف بعيونه يطالع في المكان فلاحظ زوج اخته جالس على الكنبه ..
تقدم عنده وقال: السلام عليكم ..
طالع فيه ابو إياد وقال: وعليكم السلام .. اهليين بسام .. من زمان ما زرتني ..
بسام: من خمس سنوات .. بس هالمره زيارتي غير .. انا ما ييت عشان اطلب منك تسافر معي لبريطانيا عشان تشوف حالة اختي وتساعدها .. لا .. لأني ذاك الوقت حسبت ان طلاقك من اختي هو سبب نفسيتها .. اللحين عرفت ان السالفه اكبر من سالفة طلاق ..
رفع ابو إياد حاجبه وقال: ليه وشهي السالفه الاكبر ..
بسام: سجى ..
احتدت نظرات ابو إياد فكمل بسام: سبب نفسيتها الاول هو الماضي اللي قبل ١٧ سنه .. هي بنتك سجى ..
طالع بسام في ابو إياد فتره بعدها قال: مو انت اللي طلبت منها انها ترمي بنتها بسبب شيء تافه .. وبعد ما سمعت كلامك طلقتها ..
ابتسم ابو إياد وقال: والله الصغير كبر وصار يعرف كل شيء ..
بسام: ابسألك اللحين انت مرتاح في حياتك ولا لا ..؟! ضميرك يأنبك ولا لا ..؟! شلون تعرف تعيش وانت تسببت بمرض سميه وعذاب بنتك سجى اللي لحد الان هي عايشه ..؟!
ضاقت عيون ابو إياد وقال بحده: سجى ماتت .. انا ما عندي غير ولد واحد وهو إياد وبس ..
هز بسام راسه بأسف وهو يقول: حطمت قلب اختي زياده بعد ما تزوجت عليها في نفس الاسبوع اللي طلبت منها شيء حقير زي جذي .. لحد الان انا مستغرب شلون انت مرتاح في حياتك ..؟!
ابو إياد: حبيبي بسام .. اذا خلصت حجيك اطلع برى ..
بسام: حاضر يا زوج اختي المحترم .. بس حبيت اقولك ان بنتك سجى عايشه .. وحياتها دمار ومحتاجه لأحد يساعدها .. ذنبها برقبتك ليوم الدين .. فأتمنى ان ضميرك يصحى وتروح تدور لها ..
ابو إياد ببرود: خلصت حجيك ..؟!
بسام: لا ما خلصته .. اختي سميه تبي تشوفك ومصرره انها تشوفك .. انا مو راضي ولا ابيها تشوف ويه مثل ويهك .. راح اييبها اليوم ولو سمحت عاملها زين .. هي مريضه فلا تتسبب في موتها ..
ابو إياد: اللحين خلصت حجيك ..؟!
طالع فيه بسام فتره بعدها قال: ايه خلصته ..
ابتسم ابو إياد وقال: اولا انا ما عندي بنات .. والبنت ذيج اللي تقول انها سجى روح دورلك على ناس غيري تقطها عليهم .. انا مو فاتح ملجأ ..
انشدت اعصاب بسام وهو يقول: ياخي انت ما تحس ..؟! شلون تقول حجي مثل جذي على بنتك من لحمك وصلبك ..؟! خاف ربك ..
ابو إياد بلا مبالاه: ثانيا انا طلقت اختك عشان افتك منها ومن ينونها .. فأتمنى انك ما توريني ويهها مره ثانيه .. فرجاءا لا تييبها هني عشان لا تشوه سمعتي .. انا مو ناقص مشاكل ..
هز بسام راسه وهو يقول بحقد: انت احقر انسان قابلته .. صدقني نهايتك راح تكوون سوداء مثل سواد قلبك الواطي ..
ابو إياد: مادامنا خلصنا حجينا فلو سمحت يا حبيبي اطلع برى لأني مشغول ..
طالع بسام فيه فتره بعدها قال: N , s , a ..
انصدم ابو إياد فكمل بسام: انا اعرف شلون اندمك ..
وطلع برى القصر وركب سيارته واتجه للفندق ..
ضغط ابو إياد على قبضة إيده بقوه وهو يقول: شلون ..؟! هذا شدراه ..؟! ذي امور سريه جدا فكيف عرف ..؟!
ضاقت نظراته وقال: هالولد مو سهل .. ابدا مو سهل ..
تعليق