رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shodi
    عـضـو فعال
    • Sep 2012
    • 85
    • مــــا أجمل الأبتســـــــــــــــــــامة حيــــن ينتظر منك الجــــــــــــــــــــــميع أن تبكــــــــــــــــــــــي
      .
      .
      روايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتي / منقولة .
      http://v.3bir.com/318063/

    رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

    الله يسعدك يارب
    توقعاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي الجميلةةة :-
    * ملك و فارس: ايش سالفة هالزواج؟؟ ملك كيف قدرت توافق على هالشيء؟؟ عبدالعزيز ايش دخله بالسالفة؟؟
    و اذا وليد عرف كيف راح تكون ردة فعله؟؟؟ و فوزية هل راح تقبل بهالشيء و ترضى؟؟؟ و الأهم ملك ايش
    راح يصير فيها ألحييييييين؟؟؟؟؟؟
    .
    .
    .
    أحسن أن فارس سوى شي لملكك .. > ليش لانها كانت تبكيي < حساس
    .
    .
    .
    * ميس, أحمد و سلمان: ميس ايش قالت لأحمد؟؟ ايش هالخطة القاسية؟؟؟ و اذا سلمان اكتشفها, كيف راح
    يتصرف؟؟؟ هل راح يقدر يثبت صدق حبه لميس؟؟
    .
    .
    .
    والله ماعرفف بس أتوقعع بتكون الخططةة شييي ..^^
    .
    .
    .
    * وائل و سارة: وائل راح يخطبها جد؟؟ و الحركة اللي صارت هل كانت لحظة تهور, مثل ما قال الشيطان
    لعب برأسه و لا ؟؟؟
    .
    .
    .
    لا بعون الله بخيطبها .. لانه يحبها .. ويفكر فيها $___$
    .
    .
    .
    * ليان و فادي: هل راح تتم الملكة على خير؟؟؟ هل راح تقدر تتقبله بسرعة؟؟ كيف راح تكون حياتهم مع
    بعض؟؟؟
    .
    .
    .
    إيييه راح تمم .. بتكون حياتهم جمييييله .. بتصير مشاكل بس .. بكونننو حلوين مع بعض >&
    .
    .
    .
    * نووووووووووووووووووووووورس؟؟؟ هل راح تقدر بدووون حسام؟؟؟ و اذا اكتشفت الحقيقة, ايش
    راح يصير فيها؟؟؟
    .
    .
    .
    لا بيعييييييييييييييششش علشاننني > واثقهه الاخت <
    إذا عرفت الحقيقة بتتضايقةة مرره وتتمنى ماتسوي هذا شي مررره ثانيه وبتكون واثققققةة فيهه ##
    00000000000000000000000000000000000000
    تم تم التعليقات يابعديي أسعدي وضعك لبارتين اليوم إذا ممكون حبيبتي
    تحطي باريت ساعه 7 وتحطي واحد ثاني بليييل
    بلللللللللللليييييييييييييييييز لاني مرره متحمسسسه ^^

    تعليق

    • Lady Nano
      V - I - P
      • Oct 2012
      • 3605

      رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

      واو بارتات حلوةة خلصتها كلها اليووم ههههههه
      توقعات ما بعرف لأني بعدني مصدووومة الصراحة
      وفي بارت ما كانت فوزية عم تتشكى من ملك لعبد العزيز وخبرو فارس بالقصة هو قال أنا.....
      وما عدتي قلتيلنا شو صار؟؟؟؟

      يسسسلمؤؤؤ ميرف عالرواية الحلوة بانتظار التكملة

      تعليق

      • Merve
        عضو فضي
        • Jan 2013
        • 692

        رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

        المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

        الله يسعدك يارب ,



        ملك و فارس: ايش سالفة هالزواج؟؟ ملك كيف قدرت توافق على هالشيء؟؟ عبدالعزيز ايش دخله بالسالفة؟؟
        و اذا وليد عرف كيف راح تكون ردة فعله؟؟؟ و فوزية هل راح تقبل بهالشيء و ترضى؟؟؟ و الأهم ملك ايش
        راح يصير فيها ألحييييييين؟؟؟؟؟؟



        الجواب سهل جدا < حلفي بس ,
        لما كلمه أبوه عبدالعزيز , قال له أخذها عشاني وكدا ,
        وامكن عبدالعزيز ضغط عليها وجرى الأمور بسيرعة وكدا , وبنسبة فوزية مئه بالمئه بتكرها وأمكن تكفخها ,
        وفارس هو أظن أنه يريدها أو كلمه أبيه بهالمجال < أظن :/
        وأنا ملوم فارس لو قال لها حقيرة , لأنها عملت الأمور بالبداية على أنها تريد تقهره , وسبحان الله أنقلب ضدها .. !!



        ميس, أحمد و سلمان: ميس ايش قالت لأحمد؟؟ ايش هالخطة القاسية؟؟؟ و اذا سلمان اكتشفها, كيف راح
        يتصرف؟؟؟ هل راح يقدر يثبت صدق حبه لميس؟؟



        أنا مابعرف وش بتخطط بيه هي مع أحمد , بس أكيد تريد ترد أعتبارها وتقهر سلمان .. !!
        هي شوي ماخذه المسالة بحساسية , ومضخمه الأمور , لو تنظر للموضوع بنظره ايجابية كان عدتها من دون ماتسوي هالامور ,
        صحيح حلو أنها تعطيه درس , ولكن أنها ترد منيب مسامحته ومدري وش , أقول بس خلها تستريح , تراها بتسامحه
        وأحمد ودي أدفنه هالنذل , صدق قليل الأدب وقليل المروووة ..



        وائل و سارة: وائل راح يخطبها جد؟؟ و الحركة اللي صارت هل كانت لحظة تهور, مثل ما قال الشيطان
        لعب برأسه و لا ؟؟؟



        أي بعون الله يخطبها ,
        أي أظن هالشيء , بس قهرني جد رده فعل سارا , على طول بنزل وكدا , لو أنا منها أثق بيه بس منزل , أقدر أثبت هالشيء با أمور أخرى , مو بشرفي .. !!
        الله يعين ويسهل الأمور ,



        ليان و فادي: هل راح تتم الملكة على خير؟؟؟ هل راح تقدر تتقبله بسرعة؟؟ كيف راح تكون حياتهم مع
        بعض؟؟؟



        أي راح تتم بعون الله , اممممم هو ماشاء الله مو ناقص حاجة عشان ماتتقبله ,
        الرجال بالأخلاق و الثقل والتفكير يسيبها غصبن عنها تتقبله , وعلى تقديري لتحليل شخصية فادي ,
        باين أنه ثقيل ورزين , وخلق وادب :$

        وليان حسيتها ثقيلة طينه شووي :/ , محبيتها مرة ..



        و نووووووووووووووووووووووورس؟؟؟ هل راح تقدر بدووون حسام؟؟؟ و اذا اكتشفت الحقيقة, ايش
        راح يصير فيها؟؟؟



        امممممم , أنا متوكده أن هالشيء من راس التبن مروة ,
        ولا حسام من كلامه باين أنه صادق ولا يريد يلعب عليها ,
        ولا ماكان سمع كلامها لما طلبت منو أنو مايكلمها وكدا ,
        وبهالزمن , ينعرف ألي يحبك وألي يكرهك وألي ميريدك بسرعة , سبحانه ,
        وبتصدقه مع مرور البارتات =))


        الله يسعدك يارب , ويعطيك العافية ياعسل |

        الله يعطييك الف عافية
        انشاء الله اليوم بالليل راح نزل بارتيين زي العادة

        تعليق

        • Merve
          عضو فضي
          • Jan 2013
          • 692

          رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

          المشاركة الأصلية بواسطة shodi
          الله يسعدك يارب
          توقعاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي الجميلةةة :-
          * ملك و فارس: ايش سالفة هالزواج؟؟ ملك كيف قدرت توافق على هالشيء؟؟ عبدالعزيز ايش دخله بالسالفة؟؟
          و اذا وليد عرف كيف راح تكون ردة فعله؟؟؟ و فوزية هل راح تقبل بهالشيء و ترضى؟؟؟ و الأهم ملك ايش
          راح يصير فيها ألحييييييين؟؟؟؟؟؟
          .
          .
          .
          أحسن أن فارس سوى شي لملكك .. > ليش لانها كانت تبكيي < حساس
          .
          .
          .
          * ميس, أحمد و سلمان: ميس ايش قالت لأحمد؟؟ ايش هالخطة القاسية؟؟؟ و اذا سلمان اكتشفها, كيف راح
          يتصرف؟؟؟ هل راح يقدر يثبت صدق حبه لميس؟؟
          .
          .
          .
          والله ماعرفف بس أتوقعع بتكون الخططةة شييي ..^^
          .
          .
          .
          * وائل و سارة: وائل راح يخطبها جد؟؟ و الحركة اللي صارت هل كانت لحظة تهور, مثل ما قال الشيطان
          لعب برأسه و لا ؟؟؟
          .
          .
          .
          لا بعون الله بخيطبها .. لانه يحبها .. ويفكر فيها $___$
          .
          .
          .
          * ليان و فادي: هل راح تتم الملكة على خير؟؟؟ هل راح تقدر تتقبله بسرعة؟؟ كيف راح تكون حياتهم مع
          بعض؟؟؟
          .
          .
          .
          إيييه راح تمم .. بتكون حياتهم جمييييله .. بتصير مشاكل بس .. بكونننو حلوين مع بعض >&
          .
          .
          .
          * نووووووووووووووووووووووورس؟؟؟ هل راح تقدر بدووون حسام؟؟؟ و اذا اكتشفت الحقيقة, ايش
          راح يصير فيها؟؟؟
          .
          .
          .
          لا بيعييييييييييييييششش علشاننني > واثقهه الاخت <
          إذا عرفت الحقيقة بتتضايقةة مرره وتتمنى ماتسوي هذا شي مررره ثانيه وبتكون واثققققةة فيهه ##
          00000000000000000000000000000000000000
          تم تم التعليقات يابعديي أسعدي وضعك لبارتين اليوم إذا ممكون حبيبتي
          تحطي باريت ساعه 7 وتحطي واحد ثاني بليييل
          بلللللللللللليييييييييييييييييز لاني مرره متحمسسسه ^^
          منورة يا عسل
          يسلموو عالتوقعات
          وبعون الله اليوم بالليل راح نزل بارتيين

          تعليق

          • Merve
            عضو فضي
            • Jan 2013
            • 692

            رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

            المشاركة الأصلية بواسطة Lady Nano
            واو بارتات حلوةة خلصتها كلها اليووم ههههههه
            توقعات ما بعرف لأني بعدني مصدووومة الصراحة
            وفي بارت ما كانت فوزية عم تتشكى من ملك لعبد العزيز وخبرو فارس بالقصة هو قال أنا.....
            وما عدتي قلتيلنا شو صار؟؟؟؟

            يسسسلمؤؤؤ ميرف عالرواية الحلوة بانتظار التكملة
            منورة يا Lady
            اسعدني تواجدك والحمد الله انو الرواية عجبتك
            انشاء الله مع البارتات راح تعرفي شو صار
            لا تحرميينا من توقعاتك يا قمر ^^

            تعليق

            • فلسطينية وافتخر
              V - I - P
              • Aug 2011
              • 2686
              • لا تعــليــق !


                خلي القدس تاخد ذرة من وقتك ، وانت بتدعيلها

              رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

              ميررررررررررررررف
              متى راح تنزلي البارتاتت؟؟
              انتي وعدتيني اليوم راح تنزلي

              تعليق

              • Merve
                عضو فضي
                • Jan 2013
                • 692

                رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

                المشاركة الأصلية بواسطة فلسطينية وافتخر
                ميررررررررررررررف
                متى راح تنزلي البارتاتت؟؟
                انتي وعدتيني اليوم راح تنزلي
                مساء الخيير يا عسل
                اييه اكيد حبيبتي الحين راح نزل بارتيين
                انتي روحي لمي الجاجات ليهربو عبال ما انا خلص التنزيل

                تعليق

                • الامبراطورة*
                  عضو متألق
                  • Oct 2012
                  • 393

                  رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

                  ههههههههه فلسطينية في جاجة اجت لعنا تعي خديها

                  ميرف لا تنزلي بارتين استني لاوصلك هههههههه باقي شي بارتيين وبلحقكم

                  التعديل الأخير تم بواسطة الامبراطورة*; 27-02-2013, 12:14 AM.

                  تعليق

                  • Merve
                    عضو فضي
                    • Jan 2013
                    • 692

                    رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

                    المشاركة الأصلية بواسطة الامبراطورة*
                    ههههههههه فلسطينية في جاجة اجت لعنا تعي خديها

                    ميرف لا تنزلي بارتين استني لاوصلك هههههههه باقي شي بارتيين وبلحقكم

                    ههههههه طيب شو سوي انا في ميين كل يوم يطلبو مني نزل بارتيين
                    والرواية قربت تخلص اذا البارت طوييل ماراح نزل واحد ثاني راح شوف

                    تعليق

                    • Merve
                      عضو فضي
                      • Jan 2013
                      • 692

                      رد: رواية وهكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد

                      الجزء الرابع عشر ...
                      عند نورس ...
                      شهقت بقوووووووة و حطت يدها على قلبها ، إلتفتت و شافت سيارته تلف للتقاطع و هي بعدها واقفة قدام الفلة و ما متحركة من مكانها . أخذت نفس تهدي حالها : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، إيش صاير فيني ؟؟ معقولة أتخيل كذي ؟؟ أعوذ بالله .. ما قدرت تكمل لأنها سمعت بانغ قوووووي ، فتحت عيونها على الاخر ، مستحيل اللي شافته يتحقق ، مستحيل !! سمعت شباب يصرخوا : حادث !!! إلتفتت لهم و شافتهم يركضوا للتقاطع ، ما قدرت تمسك نفسها فصارت تركض .
                      وائل كان توه راجع من الشركة ، وقف سيارته قدام الفلة ، نزل و جا بيدخل بس لمحها ، وقف يشوف عليها و في خاطره : نورس !! حرك رأسه بالنفي : نورس إيش جابها ؟؟ فتح الباب و جا بيدخل بس سمعها تصرخ : حسام !! إلتفت لها و بصوت عالي : نوووووووورس !!
                      نورس لا رد و بعدها تركض
                      خاف و ركض عشان يلحقها
                      وصلت عند التقاطع و هي ترتجف ، شافت شباب مجتمعين حوالين السيارة ، حاولت تاخذ نفس و بعدها تقدمت بخطوات مرتجفة للسيارة و دموعها تتجمع في عيونها ، مشت من بينهم و وقفت تشوف على السيارة المنقلبة ، حطت يد على فمها و بعدها صارت تبكي : ح .. حسام ؟؟
                      إلتفت عليها واحد من الشباب : أنتي تعر ... ما قدر يكمل لأنها صارت تصرخ : حسام ، و هي تدور حوالين السيارة : حسام .. لا .. تسويها فيني .. الله يخليك .. لا تتركني .. حسام .. و الله سامحتك بس ... بس لا تتركني .. دارت بس ما لقته ، إلتفتت بس ما لقته ، حست كأن الأرض إنسحبت من تحت رجولها ، ما قدرت تتوازن ، طاحت و إنهارت ، حطت يدينها على وجهها و هي تشهق : لا .. تت .. ركني .. لا تروح .. ما راح .. أقدر .. ما أقدر .. بدونك .. ح .. س .. ام ..
                      نزل لمستواها ، حاوطها من أكتافها و قربها لصدره : لا تبكي يا نورس ، لا تبكي !
                      رفعت رأسها له و من ثم تعلقت فيه أكثر : وا . وائل .. حسام .. حسام راح .. راح .. تركني .. خلاص ..
                      وائل و هو يمسح على ظهرها بهدوء : نورس هدي حالك ، حسام ما فيه شيء ، لا تخافي ، ما فيه شيء !
                      نورس حركت رأسها بالنفي : لا .. حسام راح .. تركني .. تركني .. كله بسببي .. بسببي أنا ..
                      وائل : يا نورس ، يا حبيبتي ، حسام ما فيه شيء ! لا تبكي ، ما تركك و ما راح يتركك و الله ، أحلف لك !
                      نورس و هي تشهق أكثر : لا تكذ .. لا تكذب تركني و راح .. راح ما عاد يرجع ..
                      وائل إلتفت له : إيش فيك ساكت ؟ قول لك شيء !
                      حرك رأسه بالإيجاب و حط يد على كتفها و بهدوء : نورس حياتي ، لا تبكي ، ما فيني شيء !
                      نورس بنفس الحالة : أنتو .. أنتو تكذبوا ... حسام .. راح ..
                      حسام إبتسم بهدوء ، بعدها عن وائل و من ثم حضنها : يا قلبي خلاص ، شوفيني ! ما فيني شيء ! هذاني موجود ، ماني رايح لأي مكان ، لا تبكي ، بس ، و هو يحاوطها أكثر : هذا أنا حسام !
                      نورس رفعت رأسها له و بعدم تصديق : حسام ؟؟؟
                      حسام إبتسم و مسح دموعها : حسام يا قلبي ، حسام !
                      نورس صارت تمرر يدينها على وجهه ، أكتافه و صدره و كأنها تريد تتأكد أنه ما فيه شيء ، إنتبهت للجروح اللي على وجهه و شهقت : أنا .. أنا اسفة .. اسفة كله بسببي .. بسببي ..
                      حسام رجع حضنها : أششش يا حبي بس ، ما صار شيء ، ما فيني شيء ! قام و قومها معاه : خلاص لا تبكي ، لا تبكي يا نورس ، بس يكفي ، لا تتعبي نفسك كذي ، لا تتعبيني ، أنا ما أقدر على دموعك ، و هو يبوسها على رأسها : بس !
                      نورس و هي تمسح دموعها بكم عبايتها : إي .. إيش صار ؟
                      حسام إبتسم لها بهدوء : بعدين ! إلتفت لوائل : وائل وديها البيت ، أنا أخلص من هنا و أجي !
                      وائل حرك رأسه بالإيجاب و إقترب من عند نورس ، مسك يدها و بإبتسامة : يللا يا نورس إمشي معاي ، خلينا ..
                      نورس قاطعته بسرعة و هي تفك يدها من يده : ماني رايحة لأي مكان ، إقتربت من حسام و تعلقت فيه أكثر : ما أريد أروح و هي تبكي مرة ثانية : ما أريد .. ما راح ترجع ... بتتركني ..
                      حسام و هو يمسح على ظهرها : ما بتركك يا نورس ، ما بتركك ، إلتفت لوائل : خلاص خليها !
                      وائل إبتسم و حرك رأسه بالإيجاب .

                      بعد عدة ساعات ...
                      حسام و هو يتنهد : هذا اللي صار !
                      أبو حسام : زين قدرت تلف و لا كان دعمت ولد الناس ، جت سليمة ، الحمدلله !
                      حسام : الحمدلله !
                      وائل : ألحين أنا أريد أفهم ، توك راجع من سفر على وين كنت ناوي تروح ؟؟
                      حسام إلتفت لنورس اللي كانت منزلة عيونها ليده اللي كان ماسك يدها و من ثم إلتفت لوائل : بس كذي .. أنا أمم .. سكت و ما كمل ، ما يعرف على وين بس كان يريد يكون لحاله ، كان منهار و حاس الدنيا ضايقة عليه ، ما سهلة عليه يشوف دموعها ، ما سهلة عليه يشوفها تتعذب ، تتعذب بسببه ، تتعذب بسبب ذنب هو ما إرتكبه ، سرح في متاهة أفكار و ما حس بحاله إللا لما شاف الولد يطلع قدام سيارته ، إرتبك و لف بسرعة بس ما قدر يتحكم و إنقلبت السيارة .
                      نورس و هي تلتفت له : تعبان ؟
                      حسام إبتسم لها بهدوء و حرك رأسه بالنفي
                      نورس : متأكد ؟؟
                      حسام حرك رأسه بالإيجاب : متأكد !
                      أبو حسام و هو يشوف على يده المجبرة : متى راح يفكوا الجبس ( الجبيرة ) ؟
                      حسام : بعد ثلاثة أيام ، مانها مكسورة ههههه !
                      نورس ضربته بخفة : إيش اللي يضحك ؟؟
                      حسام ضحك و ما رد
                      أبو حسام إبتسم : يللا روحوا لغرفتكم و إرتاحوا !
                      حركوا رؤوسهم بالإيجاب و قاموا ، حسام جا بيمشي بس هي وقفته .
                      نورس و هي تمسك يده : شوي شوي ، و هي تشوف على رجله : ما تعورك ؟
                      حسام حرك رأسه بالنفي : لا تخافي ما فيها شيء ، و هو يمشي خطوتين : شوفي !!
                      نورس إبتسمت و مشت معاه .
                      دخلوا الغرفة و مشوا للسرير ، عدلت له المخدات و جلسته ، مشت للباب ، سكرته و رجعت له . جلست على طرف السرير ، رفعت يدها لوجهه و صارت تتحسس جروحه ، تدمعت عيونها و نزلت رأسها .
                      حسام حط يد تحت ذقنها و رفع رأسها له : ليش الدموع ؟
                      نورس بعدت يده عن ذقنها ، حاوطته بيدينها الثنتين و بصوت باكي : أنا اسفة ..
                      حسام و هو يقاطعها بسرعة : لا تتأسفي ، سكت شوي و بعدها كمل : نورس ، أنا ما أعرف أنتي إيش شفتي بس و الله أنا ما لمستها ، هي رمت نفسها علي !
                      نورس و دموعها تنزل : حسام ..
                      حسام و هو يقاطعها مرة ثانية : خليني أكمل يا نورس ، إسمعيني ، أنا أحبك و ما أريد غيرك ، مستحيل حتى أفكر في غيرك ، أنتي البنت اللي أحبها ، أنتي بنت الوحيدة اللي تهمني ، لا مروة و لا عشرة من أمثالها راح يقدروا علي دامني ما أفكر إللا فيك . أخذ نفس و خبرها بكل اللي صار : أنا غلطت ، غلطت لما وافقت على طلبها و دخلت لغرفتها بس أنا ما كنت مفكرها كذي ! ما كنت أعرف أنها بايعة نفسها ، ناسية حالها و ناسية ربها !
                      نورس و هي ترفع رأسها له : حسام ، أنا اسفة لأني ما وثقت في حبك لي بس لما شفتك في حضنها ما قدرت أتحمل .. ما أقدر أتحمل حتى الفكرة أنك تشوف غيري ..
                      حسام : و أنا أوعدك يا قلبي ما أشوف غيرك ، إبتسم و صار يمسح دموعها : أصلا ما أقدر أشوف غيرك ، في واحد عنده القمر و يشوف غيره ، ماني أهبل لهالدرجة !
                      نورس إبتسمت من بين دموعها ، إقتربت منه و حطت رأسها على صدره : سامحني !
                      حسام إبتسم و باس رأسها : سامحتك !
                      نورس : ما عاد نزعل بعض !
                      حسام : وعد ؟
                      نورس و هي تحرك رأسها بالإيجاب : وعد !
                      حسام أخذ نفس بإرتياح ، حط يد على أكتافها و قربها له أكثر ، إبتسم و غمض عيونه .
                      ***************************
                      فلة أبو فارس ...
                      ساعة 12:30 بالليل ...
                      ركبت الدرج ، تنهدت و حركت رأسها بقلة حيلة ، مشت لغرفتها ، حطت يد على المقبض بس لفت و صارت تمشي لغرفته ، وقفت عند الباب و هي تسمع شهقاتها ، عورها قلبها ، أخذت نفس و فتحت الباب ، شافتها جالسة على الأرض ، مستندة بالسرير ، لامة ركبها لصدرها ، حاطة رأسها عليهم و تبكي بصوت يقطع القلب . مشت لها بسرعة و حضنتها .
                      ميس و هي تمسح على ظهرها : خلاص ملوكة ، خلاص ! لا تبكي ، لا تبكي ! ماما بتهدأ لحالها ، أنتي لا تضعفي كذي ! شوفي إذا بابا موافق عيل خلاص ، لا تخافي ، ماما بتوافق !!
                      ملك و هي تشهق : ليش .. ليش يسوي فيني كذي ؟؟ ليششش ؟؟
                      ميس ما فهمت عليها بس ضلت تهديها : بس يا حبيبتي بس ! سكتت و صارت تمسح على رأسها . في خاطرها عشرين ألف سؤال ، كيف و ليش و متى بس ما تقدر تسألها و هي في هالحالة ، تنهدت بقلة حيلة و إنفتح الباب .
                      فارس و هو يلتفت لميس : ميس إطلعي برع !!
                      ميس رفعت عيونها له بس ما تكلمت
                      فارس بنبرة حادة شوي : ما سمعتي إيش قلت ؟؟ إطلعي برع !!
                      ميس : بس ملك ..
                      فارس بصوت عالي شوي : يللا بسرعة !
                      ميس خافت فقامت بسرعة ، طلعت و سكرت الباب .
                      فارس نزل عيونه لملك : يكفي ، ما أريد أسمع صوتك !
                      ملك ما رفعت رأسها عن ركبها و زاد بكائها
                      فارس : ملك قلت لك يكفي !
                      ملك لا رد
                      فارس راح لها بسرعة ، رفع رأسها عن ركبها و هو يمسكها من ذقنها بقوووة و بنبرة حادة : قلت لك يكفي يعني يكفي !!
                      ملك بعدت يده عنها بسرعة و قامت : ليشششش ؟؟ ليش يا فارس ليش ؟؟ أنت إيش فيك ؟ ليش ما تخليني في حالي ؟ إيش تريد مني ؟ أعرف أنك تكرهني بس ليش تريد الكل يكرهني ؟؟ ليش تعذبني بهالطريقة ؟؟ ليش ؟؟ خالتي صارت تكرهني بسببك ، بسببك ، بكرة الكل راح يكرهني ، سارة ، ليان ، خالتي فاطمة ، وليد ..
                      فارس إبتسم بسخرية ، إقترب منها و مسكها من أكتافها : خايفة يكرهك حبيبك ؟؟
                      ملك غمضت عيونها بقووة ، ما قادرة تستحمله أكثر من كذا معقولة ما يحس ؟؟ معقولة قاسي لهالدرجة ؟؟
                      وقف يشوف على دموعها شوي ، أخذ نفس و دفعها بقوووة ، طاحت على الأرض و صارت تشهق .
                      أخذ ملابس ، دخل الحمام ، بدل ، طلع ، سكر الليتات و رمى حاله على السرير و هي بعدها على نفس الحال .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...