رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


    ريناد: كيفي
    امل: لا مو كيفك
    ريناد بعتاد: الا كيفي
    امل: لا
    ريناد: الا
    ريوف: خلاص
    امل و ريناد سكتوا
    ريوف: صدق بزارين
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سارة: بنات خلونا نلعب كرة
    ريناد: قدم
    ريوف: سلة
    ريناد: لالالا قدم احلا
    ريوف: لا سلة
    سارة: دام كذا ناخذرأي الأغلبية
    امل: انا ما راح العب
    سارة: طيب انا قدم
    ريناد: قدام صرنا 2
    دانه: انا سلة
    ريوف: قدام و صرنا2
    لجين: انا قدم
    ريناد: صرنا3
    ريم: اممم اسمحيلي انا ما اعرف العب سلة اجل قدم
    ريناد صرخت: ييييييييييسسسسسسس
    سارة: ع فكرة بعدين بنلعب كرة سلة
    ريناد: اوك
    راحوا للملعب و قسموا الأفرقة
    فريق ريناد و فريق سارة
    فريق ريناد: ريم و ريوف
    فريق سارة: لجين و دانه
    و امل الحكم
    امل صفرت و بدأو يلعبون طبعا فريق ريناد الحارس فيه ريم
    كانت الكرة مع سارة و كانت تركض ناحية ريم وقفت قدامها ريوف تبي تمنعها بس سارة ناولتها للجين و بعدت عن ريوف
    سارة تصرخ: لووووجييييي ناولييييي
    لجين ناولت
    سارة تقدمت ناحية ريم و ضربة الكرة بقوة
    ريم اول ما شافت الكرة بتجي ناحيتها خافت و بعدت عن القول بسرعه و دخلت الكرة قول
    سارة صرخت: قوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    ضربة كفها بكف لجين و دانه
    ريناد عصبت وراحت لريم: انتي غبية
    ريم: كنت خايفه
    ريوف: احلفي عاد
    ريناد: ريوف بدال ريم و ريم معي
    ريم: اوك
    تبادلوا
    الكرة كانت مع فريق ريناد
    ريوف ضربتها و ناولتها لريناد
    ريناد ركضة بالكرة و لما شافت سارة بتزحف و تاخذها ناولتها لريم
    ريم حست بالورطةبس كملت جت لجين بتاخذها منها ناظرت ريناد
    ريناد صرخت: ناولييييي
    ريم ناولتها ع فوق
    ريناد كانت جنب الهدف اخذت الكرة و ضربتها و دخلت الكرة
    ريناد: قووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    سارة: لا والله تسلل تسلل
    امل ما فهمت بس صفرت
    ريناد: لا مافي
    سارة: و الله غش تسلل يا امي تسلل
    ريناد: لا
    سارة + ريناد: امل
    امل: هاه
    سارة+ ريناد: هويتي بيير
    امل: خير ترا ما افهم بهذي الأشياء
    سارة: طيب تسلل
    امل: اوك
    ريناد: اممممل
    امل: نعم
    ريناد: نعامه
    امل: ترفسك
    ريناد: يا تxxx مو تسلل
    امل بعناد: الا
    ريناد انقهرة ما تقدر تقول شي
    سارة حطت الكرة و شتاتها
    انتهت المبارة.. و فاز فريق سارة 3 - 2
    وبعدها لعبوا كرة سلة و فاز فريق ريناد

    &&& في الڤله &&&

    توهم راجعين دوروهم في كل مكان بس مالقوهم
    بسام: هي شباب تذكرت ايش رايكم ادق ع سراج سارة ما تروح الا تقوله عنه
    معاذ: ايه صح دق
    بسام دق ع سراج
    سراح: الووو
    بسام: الحمد لله انك ما نمت
    سراج: لا ايش انام لسا بدري
    بسام: طيب طيب تعرف وين سارة
    سراج: هاه ا لا ما ادري ليه هي وينها
    بسام: مدري والله خلاص خلاص بعدين أفهمك باي
    سراج ابتسم: باي
    سكر منه
    بسام: ما يدري
    معاذ: الحين ايش بنسوي
    دحوم جلس ع الأرض مو قادر يستوعب بعدين رفع راسه: شباب
    الكل التفت عليه
    دحوم: خلونا نبلغ الشرطة
    عادل: ايه صحيح كلامه
    خالد: لا يا جماعة خلونا ننتظر لبكرا اذا ما لقيناهم نبلغ الشرطة
    دحوم: لا انا ما اقدر اصبر لبكرا
    عادل: خلاص اهدأ يا عبد الرحمن و ادعي ان نلاقيهم بخير
    دحوم: يا رب
    طلعوا فوق و جلسوا في الصالة..
    اللي يصلي و اللي يدعي و الي و اللي ... بعني حالتهم يرثى لها صراحة..
    س 4:50
    دخلت سيارة مصعب الڤله نزلوا البنات و هم يضحكون
    *** في الصالة ***
    الشباب سمعوا أصوات راحوا ع طول ادريشة الكبيرة عشان يشوفون و لما شافوا البنات كانت عقولهم راح تطير بس لما شافوهم يضحكون انقهروا و جلسوا بهدوووء تام
    *** عند البنات ***
    لجين: ههههه تخيلته هههههه
    الكل: ههههه
    وهما داخلين الصالة
    ريوف: بنات من جد تخيلوا ان الش..
    البنات شهقو: هئئئئئئئئئئئئ
    الشباب كانوا جالسين و يطقون برجولهم
    البنات رجعوا ع ورا
    خالد وقف
    لحين ابتسمت باستهبال و طقة التحية العسكرية: ا هلا ط ط طال عمرك
    خالد رفع حاجبه الأيسر وناظر ساعته
    لجين بارتباك: ههههه
    البنات ابتسموا بارتباك
    خالد بحده: الساعة كم الحين ؟؟
    البنات سكتوا
    خالد صرخ: كم
    البنات خافوا: ا س س ساعة خ خ خمسة الا عشر
    خالد: ممكن تفهموني وين كنتم
    كل واحد كان يناظر أخته و زوجته بحده
    لجين بلعة ريقها: ا كنا كنا كنا برا
    خالد: لجين لا تستظرفين عارف انكم كنتم برا برا وييين
    سارة بجرائه: هيه انت يعني يعني ما يحق لنا نطلع
    خالد: سؤالي واحد وين كنتم طالعين
    سارة بملل: كنا في الشاليه
    خالد فتح عيونه ع وسعها: في الشاليه أي شاليه دورنا كم في كل مكان بس مالقيناكم
    سارة تكتفت: كنا في شاليه الجبيل
    الكل فتح عينه بصدمه: ايش؟؟
    سارة: ايش بكم
    خالد: الكلام هذا جد ولا مزح
    سارة: ليه كبرك حنا عشان نمزح معك
    خالد انقهر: بسام ظب اختك احسن لها
    سارة: هيه هيه يا بو ايش اللي احسن لها مين انت عش طاخ
    سارة مسكت مكان الكف وناظرت بسام بصدمه
    بسام: احترمي اللي اكبر منك يا بنت
    دحوم انفعل: بسام
    بسام: تستاهل عشان مره تانيه تحترم اللي اكبر منها هدي ما عادت تحشم حد
    سارة امتلت الدموع في عيونها
    ريم نسكت سارة
    خالد: مين صاحب الفكرة ؟؟
    الكل سكت
    سارة ناظرته بتحدي: انا
    بسام: فوق شين قوة عين
    سارة: انا ما قلت شي هو يسأل وانا اجاوب
    تركي ناظر امل و بجديه: و انتي ماشيه وراها
    امل ارتبكت مسكت بطنها ما عندها غير هذا السلاح بكذب: اه بطني
    تركي وقف بسرعة وراح لها و بخوف: حياتي فيك شي؟؟
    امل مكمله التمثيلية: اه بطني يعورني
    البنات كتموا ضحكتهم
    سالم و فيصل ناظروها و عرفوا انها كذابه هذي امل تستعمل طرقها الخاصة عشان تتهرب من الجواب
    تركي: خلاص قلبي ارتاحي ارتاحي
    ريم تهز راسه بيأس
    دحوم بحده: ما شاء الله تطلعين بدون ما تقولين لي حتى هاه
    ريم سكتت
    دحوم وقف وراح لعندها: تكلمي ليش ما قلتي لي انك طالعه لشاليه ما كنت راح أمانع بس خلاص اذا غاب القط العب يا فار صح
    ريم نزلت راسها
    عادل كان راح يتدخل بس تراجع" هما زوجين و يعرفون مصلحة بعض "
    سارة انقهرة راحت و سحبت ريم: هوب هوب هوب هيه ترا هي ما كانت تدري لا هي و لا امل انا أخذتهم و في نص الطريق قالت لهم عصبوا علي و زعقوا بس انا طنشتهم
    دحوم: طيب ليش ما دقيتي علي ؟؟
    ريم ساكته
    سارة: انا سحبت جولاتهم
    دحوم: طيب ليش ما تردين ع اتصالاتي ؟؟
    سارة: انت تفهم اقولك سحبت جوالاتهم و سكرتها
    دحوم بعصبية: انتي انطمي
    مسك يد ريم و سحبها معاه
    سارة: هيه عبدالرح..
    عادل مسكها
    سارة التفتت: عادل ريم ريم يا عادل هذا مجنون و انا خايفةع ريم
    عادل: ما راح يسوي لها شي يضرها
    وطلع لأنه ماله فايدة هنا
    وليد: و انتي اكيد كنتي تعرفين و ساكته
    ريوف نزلت راسها: ايه رفعت راسها ابي اتمشى حرام بعد اني اتمشى انتوا تطلعون تتمشون تاخذون راحتكم اما احنا لا ليش كل هذا عشان احنا بنات الولد يصير يسوي اي شي و البنت لا
    وليد: احنا ما عندنا ما نع انكم تتمشون بس انكم تروح شاليهات و لا بعد مو هنا في الجبيل هذا لا
    ريوف ببرود: ليش حرام
    وليد انقهر: ايه حرام
    ريوف جلست و حطت رجل ع رجل: اهمم و في اي كتاب يقول ان هذا حرام
    وليد: ريوف احترمي نفسك
    ريوف: انا ما صرخة و لا قلية أدبي
    ريناد: هييييه انتو احمدوا ربكم أننا رجعنا بدري احنا كنا ناوين اننا نقعد لين اليوم الثاني اللي هو اليوم بس عشان ريم و امل رجعنا بدري
    فيصل: لا والله و ان شاء الله كنتو ناوين ترجعون و تنتمون هنا
    ريناد: ليش عندك مانع ؟؟
    فيصل: لا ابد عادي
    رينا لفت ع البنات: اوك بنات يلا كل وحدة ع جناحها تنام و بكرا يحلها الحلال
    فيصل انقهر صرخ: ريناد
    ريناد انفجعت ولفت: هيه بنات ما يصير ننام برا البيت لازم نرجع عشان اهلينا ما يخافون علينا
    الشباب كتموا ضحكتهم عشان ما تطيح هيبتهم
    لجين: هههه ايش فيكم اضحكوا ترا الحياة مرة وحدة
    سالم وقف و باستهزاء: وهذي الكبيرة العاقل و تسوي كذا ايش خليتي لصغار
    لجين: يوووه تراكم طفشتوني بهذي الكلمة الكبيرة العاقل الكبيرة العاقل ترا انا توني عمري 23 و داخله ع 24 يعني لساعن...
    سالم: جب
    لجين سكتت بخوف
    علي رفع حواجبه
    سالم راح لها: انتي ما تستحين ما تقولين انا الكبيرة انا اللي لازم أعلمهم الصح من الغلط مو تسوين زيهم
    لجين: انت ما تفهم اقول لك ان...
    سالم رفع يده بيضربها كف بس علي مسك يده
    علي وهو رافع حواجبه: خير يا بو مو عاجبينك اخوانها ولا تبي تفرد عضلاتك ع بنت و ع فكرة هي الى الان في بيت أبوها مدري اذا صارت في بيتك ايش راح تسوي فيها و بهمس ما يسمعه الا سالم و الله ما نئ متحسف ع شي كثر ما انا متحسف ع اني رضيت اني ازوجك اختي و الله يا سالم انت تغيرت
    مسك يد لجين و سحبها معاه
    حاتم وقف: علي
    علي وقف
    حاتم: انتظر بجي معاك
    علي مشا هو لجين و لحقهم حاتم
    خالد ناظر سالم وهز راسه بيأس و طلع
    فيصل مر من جنب سالم وهمس
    بدر ناظر دانه كان بهاوشها بس مسك نفسه
    عامر وقف و طلع
    ريوف ناظرته و طلعت وراه
    بدر لحقها
    ريوف: عامر عامر عامر وقف عامر
    عامر وقف بس ما التفت
    ريوف وقفت قدامه: عامر أسمعني عارفه انك زعلان و متضايق لأن الشباب اي مصيبة نسويها يحطون ها في راسك
    عامر هز راسه
    بدر كتم ضحكته
    ريوف: انت افهم الموضوع انا ما طلعت مع مصعب الا غصب عني يا عني انا ما كنت ابيه هو اللي يودينا بس البنات ما رض
    عامر: دقيقه دقيقه الحين اللي وصلكم هو مصعب
    ريوف تورطت: هاه ا لا بس احنا
    عامر قاطعها: انا كنت مكلم مصعب ما خبرني
    ريوف: ا لأن احنا قلنا له ما يقولك
    عامر: اهاه
    ريوف: عامر شوف انا ماكنت راضيه اركب معاه بس البنات غصبوني
    عامر هز راسه: ريوف انا مالي دخل بالي تركبين معاه انا ما راح اجبرك انك تركبين معي في النهاية انتي حره
    ريوف سكتت شوي: تكفى عامر لا تزعل مني
    عامر عفس شعرها: مين انا عشان أزعل منك
    ريوف ابتسمت: انت اخوي الكبير
    عامر ابتسم: طيب تبيني اوصلك الحين ولا بترجعين مع سيد وليد
    ريوف: لالالا بجي معك لأن وليد مرررره اخلاقة زففففت
    عامر: من حقه خايف عليك
    ريوف: طيب انتظرني بروح اجيب شنطتي و أجي
    عامر: اوك استناكفي السيارة
    راحت ريوف بس مسكها بدر
    ريوف: بدر
    بدر: لا الحين بدر
    ريوف: اوووففف بدر خلاص لا تصير متخلف يعني انا
    بدر قاطعها: طيب خلاص حصل خير
    ريوف: جد يعني انت مو زعلان
    بدر: لا
    ريوف: الحمد لله اوك لازم اروح الحين بعدين اكلمك
    بدر: اوك باي
    ريوف: باي
    راحت وجابت شنطتها وراحت مع وليد
    بدر اخذ دانه و طلع و طلال اخذ ريناد وراحوا

    &&& في سيارة دحوم &&&

    ريم: حبيبي
    دحوم: ........................ لارد
    ريم: دحوووميييي
    دحوم: ........................ لارد
    ريم: امم حبيبي كيف كان الشغل معك اليوم ؟؟
    دحوم: ........................ لارد
    ريم سكتت
    شوي و وصلوا..
    نزل دحوم و دخل البيت بسرعه
    ريم نزلت وراه وطلعت للجناح فصخت عبايتها كانت لابسة فستان تركوازي قصير فوق الركبة و توب و حزام ذهبي بحجم أصبعين تحت الصدر راحت و تعطرت من العطر اللي هو يحبه و سمعت صوت في غرفة التبديل عرفت انه هو دخلت وشافته بدون تيشيرت اتجهت له و ضمته من ورا
    دحوم تجمد
    ريم وهي تحط خدها ع ظهره العاري: حبيبي انا اسفة عارفة اني غلطانه بس ما في إنسان معصوم عن الغلط
    دحوم سكت شوي: ريم
    ريم: عيونها و قلبها انت
    دحوم: بعدي عني احسن لك زين اني هادي الى الان
    ريم انصدمت ما توقعت هذا الرد منه بعدت عنه بهدوء و طلعت برا بدلت ملابسها و لبست بجامة عادية
    طلع دحوم و شافها تاخذ لها مخدهو لحاف و تروح للكنبه
    ريم انسدحت و غطت نفسها بالكامل و قعدت تصيح بهدوء
    دحوم ناظر السرير و تنهد مو هي الوحيدة اللي غلطت كلهم غلطوا و هي مالها ذنب هي ما كانت تدري " ضغط عليها كثير " التفت وراح للكنبة و وقف قدامها لف وجهه بضيق لف بيرجع بس



    انتهى الب[82]ارت

    اتمنى يعجبكم البارت ..

    ادري ان البارت مرررررره قصير ترا حتى انا مو راضيه فيها بس تكفووووون سامحووووووني لأني بجد كنت مضغوطة حييييييييييييييل و الله هذا اللي قدرت اكتبه و غير كذا الاب حقي خرب و انا الحين اكتب بالجوال و تعرفون عاد غلط من هنا و غلط من هنا بلييييييييز السموحة عارفة بتعصبوا بس انتو قلبكم ابيض و اكيد راح يسامحني صح و لا انا غلطانه ^__^
    أحبكم في الله

    اراكم ع خير ان شاء الله ..
    ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا لايك + التقييييييييييييم
    مع تحياتي

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      السلامم عليكم تسلم ايديينك
      بارت جمييل بس قصيرر
      اتمنى يكون طويل المره الجايه
      بس ليش ماتخلين البارت يومين بالاسبوع مثلا السبت والثلاثاء
      مجرد اقتراح

      تعليق

      • عنقود الغلا
        عـضـو فعال
        • Aug 2013
        • 85
        • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
          إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
          {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
          قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
          مدونتي /

          http://v.3bir.com/321355/

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        هلابك ،،
        البارررت رؤوعه بسس قصير وعاذرتك ،،
        وانا ايد اقتراح (نبضي) اذا وافقتي عليةة ان شاء الله ..>>
        يعطيك العافية وفي انتظار البارت القادم ،،

        تعليق

        • صبره على الدنيا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 56

          • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
            الصدآقهہ هي آليقين
            أننآ و آنآفترقنآ ‘
            فلا شيء سيتغير

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          مشكوورة البارت خرافي خطير

          هل من الممكن ان يطول البارت ويعطيك العافية

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
            السلامم عليكم تسلم ايديينك
            بارت جمييل بس قصيرر
            اتمنى يكون طويل المره الجايه
            بس ليش ماتخلين البارت يومين بالاسبوع مثلا السبت والثلاثاء
            مجرد اقتراح
            يسلمو انتي الأجمل ..
            شكرا ع ردك و اقتراحك ..
            بس الكاتبة تقول انها ما تقدر تكتب بارتين في الأيبوع لأنها ما تمسك الجهاز الا يوم الخميس ..
            ودي..

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              المشاركة الأصلية بواسطة عنقود الغلا
              هلابك ،،
              البارررت رؤوعه بسس قصير وعاذرتك ،،
              وانا ايد اقتراح (نبضي) اذا وافقتي عليةة ان شاء الله ..>>
              يعطيك العافية وفي انتظار البارت القادم ،،
              اهلين الله يعافيك ..
              انتي الأروع بردك يالخفوق ..
              ودي..

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                المشاركة الأصلية بواسطة صبره على الدنيا
                مشكوورة البارت خرافي خطير

                هل من الممكن ان يطول البارت ويعطيك العافية
                العفو يا الغلا ..
                شكرا ع ردك ارائع ..
                و الله مدري ع حسب ضروف الكاتبة ..
                ودي..

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  بنات اللي يقول خلي بارتين في الأسبوع ع فكرة انا ما امسك الاب الا يوم الخمييييييييييييييييييييييييس فعشان كذا اعذروني ..

                  الب[83]ارت

                  دحوم: بعدي عني احسن لك زين اني هادي الى الان
                  ريم انصدمت ما توقعت هذا الرد منه بعدت عنه بهدوء و طلعت برا بدلت ملابسها و لبست بجامة عادية
                  طلع دحوم و شافها تاخذ لها مخدهو لحاف و تروح للكنبه
                  ريم انسدحت و غطت نفسها بالكامل و قعدت تصيح بهدوء
                  دحوم ناظر السرير و تنهد مو هي الوحيدة اللي غلطت كلهم غلطوا و هي مالها ذنب هي ما كانت تدري " ضغط عليها كثير " التفت وراح للكنبة و وقف قدامها لف وجهه بضيق لف بيرجع بس قلبه ما طوعه يخليها ع الكنبة لف و همس: ريم
                  ريم: ................................لا رد
                  دحوم رفع صوته شوي: ريمي
                  ريم: ................................لا رد
                  دحوم راح لها و نزل اللحاف
                  ريم انكمشت ع نفسها
                  دحوم شالها و حطها ع السرير
                  دحوم: رم رم
                  ريم: ................................لا رد
                  راح دحوم للجهة الثانية و انسدح و لف عليها: رم رومتي
                  ريم: ................................لا رد
                  دحوم عارف انها مو نايمة بس ما تبي ترد عليه تنهد و لف وجهه
                  ريم لما حست انه نام لفت و ناظرته و رجعت نامت
                  دحوم ابتسم ع جنب و غمض عيونه و نام

                  &&& في سيارة علي &&&

                  علي: لجين ممكن سؤال؟؟
                  لجين بتردد: ا ايه
                  حاتم: علي مو وقته
                  علي: الا وقته و نص
                  حاتم لف وجهه
                  علي: انتي تبين تكملين مع سالم ولا لاء ؟؟
                  لجين سكتت
                  علي: تكلمي عادي و الله حتى لو يوم الزواج و قلتي ما ابيه ما راح أخليه ياخذك
                  لجين: .................................لا رد
                  علي: انتظر جواب
                  لجين: .................................لا رد
                  علي صفط ع جنب: يلا ابي رد
                  حاتم لف عليه: علي ..
                  علي قاطعه: حاتم لو سمحت
                  حاتم سكت و لف وجهه
                  لجين بتردد: امم ايه
                  علي لف عليها بصدمه: ايش؟؟ انتي من جدك ما كفاك اللي صار اليوم ؟؟
                  لجين بغباء: ايش صار؟؟
                  علي: كان راح يضربك لو ما وقفته
                  لجين ببرود: كان خايف علي
                  علي عصصصصصصصصب: لجين
                  لجين لفت و جها بضيق
                  عي انقهر و حرك
                  لجينحبت تغير الجو: ا اخواني الأعزاء انا جوعانة
                  علي بقهر: لجين انطمي
                  لجين بعصبية مصطنعه: هيه هيه ابي اعرف مين الكبير فينا
                  علي بقهر: اسف
                  لجين ابتسمت: لا ايش دعوة عاد ما بينا اسف
                  علي ابتسم
                  لجين: ها بتأكلوني و لا كيف؟؟؟
                  علي: طيب طيب راح نأكلك
                  لجين ابتسمت

                  &&& في سيارة تركي &&&

                  تركي: حياتي كيفك الحين ؟؟
                  امل ابتسمت بانتصار بداخلها: لا الحمد لله احسن
                  تركي: الحمد لله
                  امل: تروكي
                  تركي: عيونه انتي
                  امل: تسلم لي حبيبي .. ابي ايس كريم
                  تركي لف عليها: نعم ؟؟
                  امل: ابي ايس كريم
                  تركي: بس حياتي الحين سيارات الأس كريم مو موجودة
                  امل: ليه ؟؟
                  تركي: كذا
                  امل زعلت: اوووووفففف
                  تركي: خلاص حياتي و عد اليوم اجيب لك ايس كريم
                  امل فرحت: جد
                  تركي هز راسه بابتسامة

                  &&& في سيارة بسام &&&
                  معاذ: و اكيد سراج يدري
                  سارة: وانا اسوي شي بدون ما يدري
                  معاذ: الحي××× و يقولي ما ادري و وينهم اوريكم فيه الحين
                  دق عليه
                  بسام: حط اسبيكر
                  معاذ حط اسبيكر
                  سراج: هلا يا بو
                  معاذ: لا ابو و لا ام
                  سراج ضحك بارتباك: هههههههه عرفتوا
                  معاذ: لا ابد بس هي بجنبي الحين
                  سراج: اديني اياها ابي اعرف ايش صار معاهم
                  معاذ: سراج
                  سراج: هاه
                  معاذ: هويت بيير
                  سراج: و انت معايا
                  معاذ: ليش خبيت علينا؟؟
                  سراج: هي قالت لي ما اقول لكم
                  معاذ: لا والله وانت غبي تسمع كلامها
                  سراج: اصير غبي لأختي
                  معاذ: سراج لا تختبر صبري
                  سراج: ايوه ع طاري صبري ع فكرة كل يوم يسأل عنك<< واحد ميت ع معاذ لما كانوا في جدة
                  معاذ نسى الموضوع: احلف
                  سراج ابتسم بانتصار: و قسم
                  معاذ: هههههههههههههه هذا ما نسى
                  سراج: ولا راح ينسى
                  بسام ناظر معاذ بصدمه: معاذ
                  معاذ: هاه
                  بسام: هواه احنا وين و انتوا وين
                  سراج: هلا بسام اخبارك يا واد و حشتني
                  بسام: سراج سكر احسن لك ترا مو رايق لك
                  سراج: اوك لما تروق دق علي ضروري
                  و سكر
                  بسام: فاضي
                  معاذ: سارة تذكري صبري
                  سارة: يب يب يوووووووه والله له وحشه الغبي هو الوحيد اللي كنت اطق طق عليه
                  معاذ: هههههههههههههههههههه
                  سارة: شوف اذا رحت جدة اول واحد بروح اسلم عليه صبري
                  معاذ: هههههههههههههههههههههههه
                  سارة: يا شيخ ابي اطق طق عليه
                  معاذ: اوك و سلمي لي عليه
                  سارة عاشت الجو: ليش ما راح تجي معايا
                  معاذ: لا اذا السالفة فيها صبري انا مو جاي
                  سارة: ههههههههههههههه اوك
                  بسام: ما شاء الله عليكم عشتوا الدو ع انكم راح تسافروا جدة
                  سارة:مالك شغل
                  بسام صرخ: سارة
                  سارة ببرود: ما خفت
                  بسام انقهر وزاد السرعة

                  &&& في قصر دحوم &&& س 10:22

                  طلعت من الحمام الله يكرمكم و هي لافه الفوطة ع جسمها
                  ناظرها و ابتسم
                  لفت وجها وراحت ع غرفة التبديل
                  هز رأسه بيأس وراح للحمام الله يكرمكم و اخذ له شور سريع و طلع و هو لاف الفوطة ع خصره شاف ريم قدام التسريحة و تجفف شعرها توجه لها و ريم دايركت وقفت
                  دحوم: ريم
                  ريم لفت وجها
                  دحوم: ممكن نتكلم
                  ريم جت تمشي بس دحوم مسكها و لفها عليه و دفها ع الجدار و حجزها بين يدينه و قرب منها
                  ريم خافت و غمضت عيونها في هذي اللحظة تذكرت ريم اول لقاء لها مع دحوم بعد الحادث (ركض ورها بسرعه وهي تركض بأسرع ما عندها بس هو كان أسرع منها ومسكها من يدها ولفها له ريم بس تبكي دفها ع الجدار ريم بلعت ريقها ودموعها سيول ع وجها عض ع شفته يوم طاحت طرحتها وبان شعرها البندقي وانسدل ع أكتافها
                  عبد الرحمن بصدمه: ان ت
                  ريم مستمرة بالبكي
                  عبد الرحمن حضنها : خلاص لا تبكين ما بسوي لك شيء
                  ريم بعدته عنها: بعد عني يال######
                  عبد الحمان طلع رقمه كانت العباية مفتوحه ومبين البنطلون حط رقمه داخل جيبها
                  عبد الرحمن: دقي علي اوك .. وياويلك لو قلتي لأحد عني ولا بروح لعادل اخوك وبقوله انك كنتي معاي يانسه ريم
                  ريم شهقت: انت شلون عرفت اسمي واسم اخوي
                  عبد الرحمن : سمعتي
                  ريم بخوف وهي تصيح: ت يب
                  عبد الرحمان مشا عنها )
                  كانت دموعها تنزل بخوف
                  دحوم عرف ايش هي تفكر فيه تقريبا لأن ضربتها ع الجدار نفس ذيك الضربة قرب منها اكثر و ضمها له بقوة
                  ريم شدت عليه
                  دحوم: خلاص انسي انسي
                  ريم: .................................... لا رد
                  دحوم بعد عنها و مسح دموعها: انا اسف ما كان قصدي اصرخ عليك امس بس كنت شوي مضغوط
                  ريم هزت راسها
                  دحوم: ع فكرة شهد تنتظرك تحت
                  ريم: تيب انا رايحه لها
                  دحوم: اوك بلبس و اجي
                  ريم هزت راسها و اخذت جلالها و نزلت لغرفة الطعام و شاف بو عبد السلام و شهد
                  ريم: صباح الخير
                  بو عبد السلام+ شهد: صباح النور
                  ريم جلست
                  شهد: وينج خوفتينا عليج البارحة ؟؟
                  ريم بإحراج: سوري بس كن مع سارة و امل و ما حسينا بالوقت
                  حامد يتنحنح: احم احم
                  ريم تحجبت
                  دخل حامد وسلم
                  شوي و دخل دحوم و جلسوا يفطرون
                  دحوم: ايه صح ع فكرة بعد صلاة الجمعة رايحين لبيت عمي بو عادل عازمنا ع الغداء عشان عادل بسافر
                  ريم التفتت بصدمه: بسافر !!
                  دحوم: ايه
                  ريم: ليه و وين ؟؟
                  دحوم: ليه؟؟ الله اعلم .. وين؟؟ الرياض
                  ريم هزت راسها
                  .. و بعد صلاة الجمعة ..
                  *** في جناح دحوم & ريم ***
                  ريم كانت لابسة:


                  دخل دحوم و صفر: ايش الجمال هذا .. كل هذا عشان عدول بسافر
                  ريم استحت
                  دحوم بمزح: ترا انا بعد بسافر معه
                  ريم: ههههههههههه
                  دحوم: تسلم لي الضحكة و صاحبتها
                  ريم بحياء: دحووووووووم
                  دحوم: ههههههههههه فديت انا اللي يستحي
                  ريم لفت وجها
                  دحوم: ههههههههههههههههههههههههه
                  ريم: انا رايحه لشودي و انت كمل ضحك
                  دحوم: هههههههههههههههههههههههههههههه سحبها و طاحت في حضنه باسها في خدها مالي بوسه قبل ما تطلعين
                  ريم: الله عاد ع الطلعة كلها روحة لجناح شهد
                  دحوم: هذا بالنسبة لي سفرة
                  ريم استحت
                  دحوم: ترا ما راح اتركك لين ما اخذ البوسه و أعطاها خده بسرعه قبل ما اغير المكان
                  ريم باسته بخده بسرعه وقامت بسرعه وطلعت و راحت جناح شهد
                  شهد فتحت الباب: شرايج
                  ريم: يجننننننننننننننننننن
                  شهد: تسلمين حبيبتي
                  شهد كانت لابسة:

                  تجهزوا ..
                  دحوم من عند الدرج: رييييييييم شههههههههد يلا
                  نزلوا شهد و ريم: طيب طيب
                  بو عبد السلام: انا مو جاي
                  دحوم التفت: ليش يبا ؟؟
                  بو عبد السلام لف وجهه
                  دحوم فهم عليه: براحتك
                  شهد: لهدرجه ابوي كان يحبها ؟؟ "
                  طلعوا و ركبوا السيارة و حرك دحوم ع بيت بو عادل

                  &&& في قصر بو راكان &&&

                  *** في جناح ريان ***
                  اندق الباب
                  ريان: ادخل
                  دخل واحد من البدي قارد
                  ريان التفت: جبت اللي قلت لك عليه
                  البدي قارد: ايه طال عمرك هذا هو الاب توب
                  ريان أخذه و فتحه يشبه حقها تقريبا
                  ريان: طيب حملت لي اللي قلت لك عليه
                  البدي قارد: ايه طال عمرك في إنميات كثيرة حملتها و ان شاء الله تعجبك
                  ريان: يعني بالله عليك انا اشوف هذي الخرابيط
                  البدي قارد استغرب بس سكت
                  ريان: مشكور تفضل
                  البدي قارد: عن اذنك طال عمرك
                  ريان: اذنك معاك
                  طلع البدي قارد
                  ريان يناظر الاب فتحه و فتح ع وحده من الأنميات وقعد يناظره بملل " ابي اعرف بالله ايش يعجبها فيه << مالك دخل اهم شي يعجبها .. " سكره و حط الاب في شنطة كيوت و طلع
                  رغد: ع وين
                  ريان: رغد بعدي
                  رغد: و اذا ما بعدت
                  ريان: رغد اتقي شري
                  رغد: ما خفت
                  ريان بحده: رغد
                  رغد خافت: خلاص خلاص خفت
                  بعدت عنه وراحت عند رزان
                  ريان هز راسه بيأس و طلع ركب سيارته و حرك بسرعه لبيت سلمان ..
                  شوي و وصل ..
                  نزل و دق الباب فتحت له الدادا
                  الدادا دخلته: شوي و يجي سلمان
                  ريان هز راسه
                  راحت الدادا
                  ريان قعد يناظر المكان شاف طاولة جنب الدرج راح و حط عليه الاب و طلع
                  نزل سلمان و راح للمجلس و ما لقا ريان راح لدادا
                  سلمان: دادا وين ريان؟؟
                  الدادا: مو في المجلس؟؟
                  سلمان: لا
                  الدادا: طيب دق عليه
                  سلمان طلع جواله و دق ع ريان
                  ريان: هلا
                  سلمان: وينك يا شيخ ؟؟
                  ريان: سوري جاني اتصال مهم
                  سلمان: خير ان شاء الله
                  ريان: بعدين بعدين يلا اخليك باي
                  سكر منه
                  الدادا وهي تسوي القهوة: ها وينه ؟؟
                  سلمان: ما راح يجي
                  الدادا: اوك
                  سلمان: دادا ما شفتي سلوان ؟؟
                  الدادا: في بيت الجيران
                  سلمان: اوك خليها اول ما ترجع تتصل علي انا طالع
                  الدادا: حاضر
                  طلع سلمان .. شوي و جت سلوان
                  الدادا: سوسو سلمان يقول لك دقي عليه
                  سلوان: هاي = اوك او حاضر او طيب بمعنى الطاعة
                  راحت سلوان لدرج بس شدتها شنطة الاب اللي ع الطاولة " غريبة سلمان ما يطلع لاب توبه برا جناحه " راحت له و فتحته شافت لاب يشبه حقها فتحت لقت رساله فتحتها ( انا اسف اني كسرة الاب حقك و اتمنى تعتبري هذا الاب تعويض عن اللي كسرته ادري ما يجي جمال حقك بس هذا اللي قدرت عليه .. ايه صح حملت لك إنميات كثيرة مدري اذا الأنمي اللي تبينه من بينهم ولا لاء اتمنى بعجبونك و انا اسف مره ثانيه )
                  سلوان فرحت و ضمت الرسالة " هههههههه اخيرا لي شي منه اه فديته " اخذت الاب و طلعت لجناحها بسرعه و ع طول فتحت الاب لقت ملف مكتوب عليه انمي فتحته و لقت إنميات كثيرة
                  سلوان وهي تشوف احد اسمائهم: هذا شفته بس راح اشوفه مره ثانيه عشانه هو اللي حملي اياه وه وه بس

                  &&& في قصر بو عبد الله &&&
                  *** في المرسم ***
                  كانت ترسم بألوان قاتمة تشبه العتمة كانت ترسم وقلبها ممتلئ بالحقد و الكره ..
                  كانت ضاغطة ع الفرشة و ترسم بقوة و الدموع ع خدها رمت الفرشة ع الأرض و مسكت راسها بألم : خلاص انسي انسي كافي صوته يرن بأذني طاحت ع الأرض اه
                  ** برا **
                  خوله كانت راح تدخل بس سمعت كلامها وقفت" نفسي افهم ايش اللي صاير لها ما ني قادرة افهم اذا سألتها ما تجاوب علي و اذا سألت ريان قالي مشغول او بعدين و يصرفني يارب ساعدني "
                  ومشت
                  بدر كان داخل و شاف خوله: خوخه و ين حلاوي
                  خوله: في المرسم
                  بدر: طيب روحي ناديها ؟؟
                  خوله: روح بنفسك
                  بدر: ما ابي
                  خوله: ليش؟؟
                  بدر: اممم مدري بس بصراحة تخرع خاصة لما تزبد لي
                  خوله: ههههههه و الله حلاوي طيبه بس هي تمر في حاله نفسيه سيئة جدا
                  بدر باستهبال: سيئة و لا ممتازة
                  خوله: سامج
                  بدر: سامج و لا سخيف
                  خوله: الأثنين
                  بدر: الأثنين و لا الثلاثاء
                  خوله: اقول اسكت
                  بدر: اسكت ولا انطم
                  خوله طلعت فوق و طنشته
                  بدر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه " اجل حلاوي حالتها سيئة اوك بروح اتسيمج عليها " طلع و راح للمرسم و دق الباب
                  ** داخل **
                  حلا مسحت دموعها و جلست قدام اللوحة و اخذت الفرشة اللي ع الأرض
                  ** برا **
                  بدر: بدخل
                  دخل وشافها معطيته ظهرها راح وجلس ع الكنبه
                  بدر: كيفك و كيف صحتك؟؟
                  حلا بهدوء: زين
                  بدر: زين ولا سوا هههههههههههههههههههههههه
                  حلا ناظرته ببرود
                  بدر: احم ترا و الله تضحك
                  حلا: خلصت
                  بدر: هاه
                  حلا لفت: اذا خلصت اطلع و سكر الباب
                  بدر: سكر و لا ملح
                  حلا طنشته و كملت رسم
                  بدر ناظر لرسمتها مررررره تخوف كلها قتل في قتل وقف: طيب انا استأذن
                  حلا طنشته
                  بدر طلع
                  حلا اسندت ظهرها و تنهدت

                  &&& في بيت بو عادل &&&

                  كان الكل موجود
                  بو عادل: وين الوالد يا عبد الرحمن
                  دحوم: مصدع و ما حب يجي
                  بو عادل: سلامته ما يشوف شر
                  ريم: عادل
                  عادل: هلا
                  ريم: ليش بتسافر ؟؟
                  حسن: عشان نزور عمو مطلق
                  ريم فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه: ليش ؟؟
                  حسن: اشتقت له و ابي ازوره
                  ريم لفت وجها بضيق
                  دحوم: متى طيارتك ؟؟
                  عادل: بعد صلاة المغرب
                  دحوم هز راسه: توصل بالسلامة
                  سارة بهمس لريم: تعالي ابيك بموضوع
                  ريم بهمس: عن ايش ؟؟
                  سارة: تعالي برا و بقول لك
                  دحوم: ايش فيكم تتساسرون ؟؟
                  سارة: مالك دخل

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    سارة: مالك دخل
                    معاذ: اححححححح في نص الجبهه
                    دحوم: اصلا عادي اصلا
                    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
                    سارة وقفت: عن اذنكم امشي ريم
                    ريم وقفت: عن اذن ..
                    سارة سحبتها بسرعه و طلعوا للحديقة و جلسوا ع احد الكراسي الموجودة
                    ريم: سارة ايش فيك
                    سارة سكتت شوي ونزلت راسها: ريم
                    ريم خافت: نعم ؟؟
                    سارة رفعت راسها بحزن: ريم انا انا انا انخطبت
                    ريم انصدمت: اييييييييييييييييييييش انخطبتي !!
                    سارة هزت راسها بحزن
                    ريم فرحتو ضمتها: مبرووووووووووووووووووووووووووك
                    سارة بعدتها عنها: انتي من جدك انا ما ابيه
                    ريم: ليش و من هذا سعيد الحظ
                    سارة لفت وجها بضيق: الا تعيس الحظ
                    ريم: طيب مين هذا ؟؟
                    سارة: صديق زوجك
                    ريم: مين؟؟
                    سارة: امجدوه
                    ريم: جد
                    سارة: لا عم
                    ريم طنشتها: طيب انتي ايش رايك فيه ؟؟
                    سارة لفت عليها: ريم انا ما أبيه
                    ريم: ليش انتي شايفه عليه شي ؟؟
                    سارة: لا مو عن كذا بس انا اقصد انو انا ما ابيه كذا
                    ريم: ما في شي اسمه كذا
                    سارة: الا انا ما ابي امجد و لا ابي اتزوج
                    ريم: طيب لو ما تزوجتي امجد اكيد راح يجي واحد ثاني و يخطبك
                    سارة: و راح ارفضه كمان
                    ريم: اذا رفضتيه بجي غيره
                    سارة: عادي راح ارفضهم
                    ريم: غبية انتي غبية مستحيل عمي يخليك كذا
                    سارة: اذا مو عاجبه بسافر جدة عند جدوا بو ماما
                    ريم: انتي .. اووووووووووففففففف ما راح تفهمين لو ايش ما سويت
                    جاء دحوم و جلس قدامهم: ايه كيفكم
                    سارة لفت عليه: دحيم
                    دحوم: هلا
                    سارة بجديه: امم انا لو رفضت هذا صاحبك امجد راح تعصب و تغصبني عليه ؟؟
                    دحوم: انتي من جدك مستحيل أغصبك ع شي ما تبينه حتى لو كان اعز اصحابي
                    سارة تنهدت براحه: اجل انا مو موافقة عليه
                    دحوم ابتسم لها بهدوء: طيب ممكن اعرف ليش
                    سارة: انت قلت ما راح تغصبني عليه
                    دحوم: اوك انا ما راح اغصبك عليه بس لكل شي سبب و اكيد لرفضك هذا في سبب انتي شايفه عليه شي مو زين ؟؟
                    سارة: لا ما في سبب و لا انا شايفه عليه شي بس انا ما ابيه
                    دحوم: اوك تبين حل
                    سارة سكتت
                    دحوم: استخيري و عطيني رأيك
                    ومشا
                    سارة تابعته بنظراتها لين اختفى عن نظرها لفت ع ريم: تتوقعين زعل؟؟
                    ريم: لا
                    سارة هزت راسها

                    &&& في المستشفى &&&

                    راكان كان يكلم بالجوال د. صقر: هههههه من جد
                    صقر: هههههه اسأل مجرب
                    راكان: ههههه الا اقول صقور كيف الشغل عندك
                    صقر يتنهد: الله يعين الحمد لله ع كل حال انتو ايش اخباركم و كيف الشغل بدوني اكيد ممل
                    راكان باستهبال: بالعكس كل يوم احلا من الثاني شكلك انت اللي كنت النحس علينا
                    صقر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع إبليسك
                    راكان: ههههههههههههههههههههههههه
                    صقر: اوك يلا سلام المدام تبيني
                    راكان: اوك اخليك باي
                    سكر منه
                    راكان اسند ظهره " عقبالي كلمة مدام "
                    دخلت و حده من الممرضات
                    راكان اعتدل بالجلسة: نعم
                    الممرضة بحياء مصطنع: كيفك دكتور
                    راكان: بخير نعم ؟؟
                    الممرضة: انا أمجاد
                    راكان هز راسه يعني اخلصي
                    أمجاد: انا بكون بدل جوان
                    راكان عقد حواجبه: ليش؟؟
                    أمجاد: لأنها ما راح تجي اليوم
                    راكان وقف: اوك يلا لغرفة العمليات
                    أمجاد: حاضر
                    طلعوا و راحوا غرفة العمليات

                    &&& في المطار &&& س 5

                    الكل ودع عادل و حسن بحرارة << حرارة ولا سخونه خخخخ جتكم شبيهة بدر هههه..
                    ريم: توصلون بالسلامة
                    عادل: الله يسلمك
                    ريم: عادل انتبه لحسن
                    عادل: لا توصين حريص حبيبتي
                    دحوم: احم احم
                    عادل: ههههههههه
                    دحوم يضم ريم من الجنب: هذي أملاكي الخاصة
                    عادل: هههههه اوك اسفين
                    ريم استحت و نزلت راسها
                    ام ريماس: حبيبي انتبه لنفسك
                    عادل يبوس راسها: حاضر يالغالية انتي تأمرين أمر
                    ام ريماس: ما يامر عليك زالم حبيبي = ظالم حبيبي
                    سارة ضربته بكتفه: هيه عدول اذا فكرت تروح جدة بدون ما تاخذني معاك يا ويلك
                    عادل يفرك مكان الضربة: عناد لك راح اروح جدة و ما راح اخذك
                    سارة لفت ع بو عادل: عموووووووو
                    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
                    عادل: هههه بزر
                    راح ورا سارة و ربت ع كتفها: ما عليك انا اوديك جدة و الف لفك فيها و اوديك ردسي و عزيز و عرب مول بعد ايش تبغي اكتر من كدا
                    سارة التفتت وصرخة: سراج
                    سراج ابتسم
                    سارة ضمته: وحشتني يا دب
                    سراج: و انتي اكتر
                    عادل: هلا و الله
                    سراج: افا يا عادل بتسافر ولا تخبرني
                    عادل: السموحه
                    سراج يضمه: ما عليك يا واد توصل بالسلامة حبيبي
                    عادل: الله يسلمك
                    سراج بعد عنه ونزل لمستوى حسن و قرص خدوده: و انت يا بطل انتبه لنفسك
                    حسن يفرك مكان القرصه: حاضر
                    سراج وقف و سلم ع دحوم التفت وشاف ريم: كيفك ريم؟؟
                    ريم: تمام انت كيفك
                    سراج: عايش الحمد لله
                    عادل مسك يد حسن بعد ما سمع اسم طيارتهم: يلا عن اذنكم
                    الكل: اذنك معاك
                    ريم: انتبه لنفسك
                    عادل: و انتي بعد
                    مشا عادل و حسن
                    الكل ناظرهم لين اختفوا عن أنظارهم ..
                    دحوم: يلا احنا نستأذن
                    مشو ريم و دحوم
                    سراج ضم سارة من الجنب: امي باخد سارة معايا
                    ام دحوم: ع وين يما؟؟
                    سراج: بتمشى معاها شوي
                    ام دحوم هزت راسها
                    طلعوا سراج و سارة و ركبوا السيارة
                    سارة: مو دوبك جاي ؟؟
                    سراج: ايوه
                    سارة: من وين السيارة ؟؟
                    سراج: كلمة واحد من الربع يجيب لي سيارة للمطار
                    سارة: اهاه
                    سراج: ايوه كيفك ؟؟
                    سارة: تمام و انت؟؟
                    سراج: ماشي الحال
                    سارة: من جد سراج انت بتوديني جدة ؟؟
                    سراج: ايوه و انا قد قولت كلمة و ما نفذتها ؟؟
                    سارة: لا محشوم
                    سراج وقف جنب ستار بكس و نزل و نزلة وراه سارة و جلسوا ع وحدة من الطاولات و طلبوا لهم
                    سراج: سارة
                    سارة: نعم
                    سراج: ايش رايك بأمجد ؟؟
                    سارة لفت وجها: دريت
                    سراج: ايوه
                    سارة: تبي الصراحة
                    سراج: اكيد
                    سارة: انا ما ابيه انا مو شايفه عليه شي بس انا كذا ما ابيه
                    سراج: شوفي انا ما راح اجبرك ع شي انتي ما تبينه بس نصيحه مني لك استخيري مره و مرتين و 3 و 4 و 10 و اذا ارتحتي وافقي و اذا ما ارتحتي ارفضي
                    سارة هزت راسها

                    &&& في بيت سلمان &&&
                    *** في جناح سلوان ***
                    كانت قاعدة ع الاب و تتابع انمي رومانسي ..
                    انطق الباب و دخل سلمان
                    سلمان: سوسو
                    سلوان: ...................................لا رد
                    سلمان: سو سو
                    سلوان: ................................لا رد
                    سلمان: ياهووووووووه
                    سلوان لفت عليه: هاه
                    سلمان: هواه
                    سلوان: ايش تبي
                    سلمان يناظر الاب: غيرتي لوك الاب
                    سلوان: هاه لا اقصد ايه لا اووووه ايه ايه
                    سلمان: هههههههههههههههههههه لهدرجه الفلم مأثر عليك
                    سلوان ابتسمت
                    سلمان: المهم ما تبين تطلعين ؟؟
                    سلوان: الا
                    سلمان: اجل البسي بسرعه انتظرك تحت
                    سلوان: هاي
                    سلمان طلع
                    سلوان راحت غرفة التبديل و لبسة :

                    اخذت عبايتها و نزلت بسرعه شافت الدادا لابسة عبايتها و سلمان جالس يطقطق بالجوال
                    سلوان: يلا
                    سلمان وقف هو و الدادا
                    سلمان: قو
                    طلعوا و ركبوا السيارة و حركوا ع الكورنيش ..
                    وصلوا..
                    نزلوا و فرشوا لهم
                    سلوان: واو الجو خطييييييييييييييييييييييييير
                    سلمان: ايه مررررره
                    سلوان التفتت و طاحت عيونها ع واحد جالس ع السور اللي يفصل بينه وبين البحر لفت ع سلمان اللي ناداها
                    سلمان: ايش فيك سرحتي
                    سلوان: البحر شدني
                    سلمان: تبين نروح نتمشى هناك
                    سلوان التفتت و رجعت لفت ع سلمان: يب يب
                    سلمان وقف: طيب يلا قومي
                    سلوان قامت
                    سلمان: يلا دادا
                    الدادا: لا يما روحوا انتوا انا رجولي تعورني
                    سلمان بخوف: تبيني اوديك المستشفى
                    الدادا: لا يما عادي
                    سلمان بشك: متأكدة
                    الدادا: ايه
                    سلمان: براحتك و ما تشوفين شر
                    الدادا: الشر ما يجيك يما
                    سلوان: سلامات دادا
                    الداد: الله يسلمك حبيبتي
                    سلمان: يلا عن اذنك دادا اذا احتجتي شي دقي علي
                    الدادا: ان شاء الله
                    مشو سلمان و سلوان لجهة البحر وقعدوا يمشون
                    سلوان كان نظرها ع ذاك الشاب شوي و مروا من جنبه
                    سلمان بصدمه: ريان
                    ريان التفت و ابتسم: اهلين سلوم
                    سلوان انصدمت
                    سلمان سلم عليه: اهلين كيفك ؟؟
                    ريان: تمام و انت كيفك؟؟
                    سلوان ابتسمت " فديت صوته "
                    سلمان: بخير ايش عندك هنا .. اليوم مو شوفة اخوك ؟؟
                    ريان: الا
                    سلمان: اجل ايش جيبك هنا
                    ريان: هههههه ايش اسوي له يعني اروح اشوف معاه البنت هههههه
                    سلوان" واه فديت ضحكته يا ناس "
                    سلمان: هههههههههههههههههههههههههههههه
                    ريان التفت: اهلين كيفك سلوان
                    سلوان نزلت راسها بحياء: بخير و انت ؟؟
                    ريان: الحمد لله كيف الدراسة ؟؟
                    سلوان: ماشي الحال
                    ريان: انتبهي لدراستك زين
                    سلوان: حاضر لفت ع سلمان انا بروح أتمشى
                    سلمان: اوك بس لا تبعدين
                    سلوان: حاضر
                    مشت سلوان عنهم

                    في الرياض س 6
                    نزلوا من المطار و اخذوا لهم سيارة وراحوا للفندق اللي حجزوه من اول حطوا اغراضهم
                    حسن: يلا عمو خلينا نروح الحين
                    عادل: لا حبيبي خلينا نرتاح شوي و بعدي نروح
                    حسن: طيب ايش رايك توديني و ترجع ترتاح و بعدين ترجع تاخذني
                    عادل ابتسم له: خلاص حبيبي قوم نروح له
                    حسن: يسسسسسسس
                    عادل مسك يد حسن وطلعوا و ركبوا سيارة و راحوا ع مستشفى الأمل
                    شوي و وصلوا ..
                    نزلوا ..
                    عادل: حسوني اجلس هنا بروح اسأل عن غرفة عمو مطلق و اجي
                    حسن هز راسه
                    عادل راح لرسبشن
                    حسن طنش كلام عادل لأنه متحمس يشوف عمه نزل من الكرسي ولحق عادل
                    راعي الرسبشن: امممم مطلق ال......
                    عادل: ايه
                    راعي الرسبشن قعد يلخبط بالكمبيوتر: اممم التفت لعادل ايش يصير لك ؟؟
                    عادل: اعرفه من بعيد
                    راعي الرسبشن ابتسم: الله يرحمه توفى اليوم وهو ساجد لصلاة الظهر الحمد لله
                    عادل فتح عيونه بصدمه: ايش انت متأكد ل لوسمحت تأكد من الأسم
                    راعي الرسبشن: هو مو اسمه مطلق ال.......
                    عادل هز راسه
                    راعي الرسبشن: ايه هو توفى اليوم وهو ساجد
                    عادل: مستحيل
                    راعي الرسبشن: الله يرحمه قول الحمد لله يا اخوي انه مات ع حسن خاتمه و الله يحسن خاتمة جميع المسلمين<< قولوا امين ..
                    عادل غمض عيونه: ان لله و ان إليه راجعون
                    حسن اللي كان مو مصدق الكلام اللي يسمعه مستحيل عمه يتركه مثل ما تركته عذاب رجع خطوة ورا: لا لا مستحيل لا عمي ما يروح عمي ما راح مثل عذاب لا ما راح
                    عادل التفت بسرعه و انصدم: حسن
                    حسن و الدموع في عيونه: كذاب صح هذا كذاب لف لراعي الرسبشن عمو ليش تكذب انت تعرف ان اللي يكذب يدخل النار
                    راعي الرسبشن نزل راسه بحزن ع حالة حسن
                    حسن طاحت دموعه ع خده
                    عادل نزل لمستواه و مسكه من اكتافه: حسن حبيبي اهدأ هذا مصيرنا كلنا كلنا راح نموت
                    حسن: ليش راحوا ليش خلوني ليش ما اخذوني معاهم وقعد يبكي
                    عادل ضمه: ان لله و ان إليه راجعون

                    &&& في بيت بو فهد &&& س 8 م

                    *** في غرفة جوان ***
                    طلعت من الحمام الله يكرمكم
                    رشا: واو تجننين
                    جوان نزلت راسها بحياء
                    ام فهد راحت لها: بسم الله عليك ما شاء الله تاخذين العقل
                    جوان: تسلمين خالتي
                    جوان كانت لابسة:

                    رشا: تعالي تعالي عشان اسوي لك شعرك
                    جوان راحت و جلست قدام التسريحة
                    *** تحت في المجلس ***
                    فهد: الوو هلا مشاري
                    مشاري صوت تعبان: هلا
                    فهد: سلامات ايش فيه صوتك؟؟
                    مشاري بكذب: ولا شي بس شويت برودة
                    فهد: هههههه اللي يسمعك يقول حنا بباريس
                    مشاري: ههههه
                    فهد: سلامات ما تشوف شر طيب ما راح تجي
                    مشاري: وين ؟؟
                    فهد: بيتنا اليوم شوفة د. راكان و جوان
                    مشاري حس بغصة: لا ي يلا فه د اكلمك بع دين
                    فهد استغرب: اوك باي
                    مشاري: باي
                    سكر منه

                    &&& في قصر بو راكان &&&
                    *** في جناح راكان ***
                    كان قدام التسريحة و يعدل شماغه و يصفر اخذ العطر و تسبح فيه
                    انطق الباب..
                    راكان راح وفتح الباب
                    رغد كانت ماسكة المبخرة
                    راكان ابتسم
                    رغد: الف مبروك
                    راكان: ههههه الله يبارك فيك
                    رغد بخرته
                    راكان: ليش ما جت امي تبخرني ؟؟
                    رغد باستهبال: ليش مو عاجبتك
                    راكان بحده: رغد
                    رغد: احم هاه ا انت تدري انها ماهي راضيه في جوان مع انها مررررره كيوت
                    راكان هز راسه بيأس
                    رغد: ما عليك اهم شي انك راح تتزوجها
                    راكان ابتسم
                    رزان: ترا ان ما مشيتوا امي راح تهون
                    راكان: لالالا
                    رزان مشت
                    رغد: ههههه امشي امشي قبل ما امك تهون
                    راكان: هههه امشي
                    راحوا و ركبوا السيارة و راكان حرك
                    شوي و وصلوا..
                    نزلوا و سلموا ع الكل
                    *** في غرفة جوان ***
                    رشا كانت عند الدريشة شهقت: جوان
                    جوان لفت عليها: هلا
                    رشا: جو جو
                    جوان استحت و جلست قدام التسريحة
                    رشا: واي يخقق
                    جوان لفت بغيرة: اقول تعالي و انتي ساكته
                    رشا لفت عليها: تغارييييين
                    جوان: لا بس ما كأنك كليتي الرجال اكل
                    رشا راحت لها: هههههههههههههههههههه و الله تغارين ياي محد قدك وصارت تسوي بيدها حركات زوجة د. راكان ال..............
                    جوان استحت
                    رشا ناظرتها: تستحييييييييييييين
                    جوان: خلاص عاد
                    رشا: ههههههههههههههه
                    جوان صار وجها احمممممممممممر
                    *** عند الحريم ***
                    ام فهد: حيا الله من جانا زارتنا البركة
                    ام راكان بمجاملة: الله يحيك
                    ام فهد: كيفك يا ام راكان
                    ام راكان: الحمد لله و انتي كيفك؟؟
                    ام فهد: بخير الحمد لله.. كيفكم بنات
                    رغد+ رزان: تمام
                    شوي و نزلت رشا وسلمت عليهم
                    بعد ساعة

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      شوي و نزلت رشا وسلمت عليهم
                      بعد ساعة
                      انطق الباب
                      ام فهد: عن اذنكم
                      ام راكان: اذنك معاك
                      قامت ام فهد و طلعت لفهد
                      فهد: يما قولي لجوان تنزل الرجال يبي يشوفها
                      ام فهد: حاضر يما
                      فهد راح
                      ام فهد طلعت لغرفة جوان و طقت الباب
                      جوان: ادخل
                      دخلت ام فهد: يلا يما الرجال ينتظرك تحت
                      جوان: خلاص انا الحين جايه وراك
                      طلعت ام فهد
                      جوان ناظرت نفسها بالمرايا نظرة أخيره كانت مسويه بشعرها كيرلي من تحت و الميك اب خفيف مررره و ناعم اخذت العطر و تعطرت منه و نزلت شافت ام فهد عند الدرج وماسكة العصير اخذته منها
                      ام فهد: انتبهي لا تكبينه عليه
                      جوان: هههه حاضر
                      ام فهد ابتسمت: يلا الله معاك
                      راحت جوان للغرفة اللي فيها راكان و طقت الباب بهدوء و دخلت شافته منزل راسه سمت بالله و راحت له
                      راكان ناظر نعالها الله يكرمكم رفع راسه و وقف ع طول كان راح ينكب العصير بس مسكه وياها
                      جوان ناظرت يده الكبيرة اللي ماسكة يدها النتفه " فرق السماء ع الأرض "
                      راكان ابتسم: اسف
                      جوان: ................................ لا رد
                      راكان اخذ العصير و حطه ع الطاولة
                      جوان حطت عصيرها ع الطاولة و جلست قدامه
                      راكان: كيفك جوان ؟؟
                      جوان وهي منزله راسها بحياء: ت تمام انت كيفك؟؟
                      راكان: بخير من شفتك
                      جوان وجها صار احممممممممممممممممممممر
                      راكان: جوجو ارفعي راسك ابي اشوفك
                      جوان رفعت راسها ببطئ
                      راكان ناظرها و خق: ما شاء الله تجننين
                      جوان بهمس: يسلمو
                      راكان: المستشفى بدونك ما يسوى
                      جوان نزلت راسها بحياء
                      راكان: لا لا تنزلين راسك خليني اشبع منك
                      جوان حست بحرارة تسري بجسمها مع ان المكيفات مفتوحة
                      راكان: حياتي
                      جوان كان قلبها يدق بسرعه
                      راكان: جوجتي
                      جوان: .......................................... لا رد
                      راكان وقف و راح لها و جلس ع الأرض و رفع راسها بأنامله
                      جوان تعلقت عيونها بعيونه
                      راكان ابتسم ابتسامة تذوب الصخر
                      انفتح الباب و راكان رجع مكانه بسرعه
                      جوان وقفت و بهمس: عن اذنك
                      و مشت
                      راكان وقف: ا جوا..
                      فهد مسكه: ع وين يا بو
                      راكان: تدري انك نحيس
                      فهد: ههههههههه اقول امشي امشي وانت ساكت حرام عليك ايش سويت بأختي انت ما شفت وجها مررررررررره احمممممر
                      راكان: ههههههههههههههه
                      راحوا عند الرجال

                      &&& في قصر دحوم &&&

                      ريم بصدمه: ايييييييييييش ؟؟ .................. لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان إليه راجعون ................ طيب كيفه حسون ................ يا قلبي عليه الله يعينه.............. متى راح ترجع .................... توصلون بالسلامة......................... يلا باي
                      سكرة منه
                      دحوم: ايش في؟؟
                      ريم جلست وتنهدت: مطلق توفى اليوم و هو ساجد
                      دحوم: لا حول ولا قوة الا بالله
                      شهد: الله يرحمه و يغمد روحه الينة = الجنة
                      الكل: امين
                      دحوم: وكيفه حسن
                      ريم: عادل يقول 24 ساعة يبكي مو قادر يتخيل انه مات
                      الكل: الله يرحمه
                      ريم وقفت: بروح اقول للبنات
                      راحت و دقت ع امل
                      امل: هلا ريمي
                      ريم: اهلين كيفك؟؟
                      امل: تمام و انتي؟؟
                      ريم: تمام امل
                      امل: هلا
                      ريم اخذت نفس: مطلق توفى
                      امل: مطلق مطلق مين ؟؟
                      ريم: مطبق عم حسن
                      امل: ايش فيه ؟؟
                      ريم: توفى
                      امل انصدمة: اممما
                      ريم: والله
                      امل: م متى
                      ريم: اليوم و هو ساجد لصلاة الظهر
                      امل اخذت نفس: الله يرحمه كيفه حسون ؟؟
                      ريم: 24 ساعة يبكي مو مصدق انه مات
                      امل: الله يعينه
                      ريم: امين اوك امل بقفل انا الحين
                      امل: اوك باي
                      سكرة منها و ارسلة للقروب عن وفاة مطلق و بعدها راحت تنام لأنها مصدعة

                      &&& في قصر بو خالد &&&
                      *** في جناح لجين ***
                      كانت قاعدة و ضامه رجلها لصدرها وتهز نفسها " معقولة لهدرجه انا احبه !! كان راح يضربني ليش ما زعلت عليه ؟؟ ليش انا حاسة ان هذي الحركة لأنه خايف علي ؟؟ طيب لو خايف علي ليش يضربني كان هوشني مثل البقية اوووووففففف صدق من قال ان الحب أعمى "
                      *** في الصالة ***
                      علي: يا جماعة افهموني
                      خالد: يا علي انت اللي افهمنا مستحيل نغصبها ع شي هي ما تبيه اذا هي تبيه فالله يهنيها معاه
                      علي: ايه انتوا الحين تقولون كذا بس بعدين لا جتنا و تطلب الطلاق كل واحد منكم راح يوقف ضدها لأن ايش سمعتنا و سمعتنا وما بتهتمون لمشاعرها هي
                      حاتم: علي لو لجين طلبت الطلاق و الله محد راح يوقف في ضدها احنا اخوانها واكيد راح نخاف عليها و اذا عن الناس بالطقاق يطقهم مو احنا اللي نهتم بكلام الناس و نهمل مشاعر اختنا
                      علي سكت ولف وجهه

                      &&& في قصر بو وليد &&&
                      كان وليد و جنا عندهم ..
                      نزلت ريوف وهي محطيه يدها داخل جيبها و تغني شافت وليد و جنا راحت لجنا وسلمت عليها جت تمشي
                      بو وليد: ريوف
                      ريوف: هلا دادي
                      بو ليد: ما تشوفين وليد هنا
                      ريوف ناظرت وليد بعدين لفت وجها: الا
                      بو ليد: ما راح تسلمين عليه
                      ريوف سكتت
                      وليد قعد ينتظرها
                      ريوف: عن اذنكم
                      و طلعت
                      بو وليد: ايش فيها ؟؟
                      اكل سكت
                      *** عند ريوف ***
                      راحت غرفة عامر وطقت الباب
                      عامر فتح الباب: هلا
                      ريوف: تلعب
                      عامر ابتسم: ايش ؟؟
                      ريوف: امم كرة سلة
                      عامر: قدام
                      راحوا لملعب كرة السلة و قعدوا يلعبون ..
                      طلع وليد وقعد يدورها لين لقاه شافها تلعب هي و عامر ابتسم وجلس يراقبهم
                      بعد ربع ساعة ..
                      طاحت ريوف ع الأرض بتعب وقعدت تاخذ نفس: اه تعبت
                      عامر انسدح: Me to
                      ريوف قامت وجابت لها ولعامر علبة ماي و اعطته
                      عامر: شكرا
                      ريوف جلست ع الأرض وشربت المويه دفعه وحده: كح كح كح
                      عامر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريوف: كح مح ههههه كح
                      عامر: غبية احد قال لك تشربينها دفعه وحده
                      ريوف: هههههههههههه كح كح
                      عامر مد لها علبته
                      ريوف تبعدها: كح كح لا شكرا
                      عامر: براحتك
                      عامر قام وجاب له ولها منشفة و راح لعندها و اعطاها اياها
                      ريوف تمسح جبينها
                      عامر: يلا انا بروح اخذ لي شور عن اذنك
                      ريوف: اوك
                      راح عامر
                      ريوف وقفت
                      وليد وقف قدامها
                      ريوف ناظرته: خير؟؟
                      وليد: الخير بوجهك
                      ريوف: ايش تبي؟؟
                      وليد: ريوف انا اسف
                      ريوف سكتت تبيه يكمل
                      وليد: امس كنت خايف عليك ومن خوفي عليك صرخت عليك بليز سامحيني
                      ريوف هزت راسها
                      وليد: ريوف
                      ريوف: ...............................لا رد
                      وليد نزل راسه: ريوف
                      ريوف ناظرته
                      وليد: انا اسف
                      ريوف ابتسمت و ضربة كتفه: خلاص لا تسويها فلم هندي
                      وليد ناظرها: ههههههههههههههههه اوك يلا خلينا ندخل داخل
                      دخلوا و الكل يناظرهم باستغراب

                      ( مرت 4 ايام )
                      * رجع عادل و حسن و مرة أيام العزاء و حسن حابس نفسه في غرفته
                      * ريم باتت عند حسن و اليوم بترجع

                      * لجين من يومها وهي حيرانة
                      * سالم كل يوم يتوعد بلجين
                      * امل هي و الأس كريم قصة عشق و المتورط فيها تركي
                      * حلا كل يوم يزداد كرهها لمتعب و ريان اكثر و اكثر
                      * بدر سافر
                      * سارة لساتها تفكر
                      * و الباقي عادي

                      &&& في المستشفى &&& س 8ص

                      اليوم اول دوام لها بعد يوم الشوفه سلمت ع صديقاتها
                      جت بنت من البنات: جوان
                      جوان: هلا
                      البنت: صدق الكلام اللي سمعناه ؟؟
                      جوان: اللي هو ؟؟
                      البنت: انك انخطبتي من د. راكان
                      جوان استحت و نزلت راسها و بهمس: ايه
                      البنت ضمتها: مبرووووووووووووووووووووووووووك
                      جوان: الله يبارك فيك
                      أمجاد لفت عليها بصدمه: من جد
                      جوان التفتت عليها
                      أمجاد راحت لها: انتي من جدك د. راكان خطبك انتي
                      جوان سكتت
                      البنت: ايه ايش فيها ؟؟
                      أمجاد " و انا اللي 24 ساعة اتميلح قدامه و لا اعطاني نظرة " راحت لعند الإدارة
                      جوان: ايش فيها؟؟
                      البنت: ما عليك منها متخلفة
                      جوان: اوك بنات اشوفكم بعدين بعد شوي عندي عملية
                      البنت: اوك باي
                      جوان: باي
                      راحت جوان لمكتب د. راكان و طقت الباب
                      راكان: ادخل
                      جوان دخلت وهي منزلة راسها
                      راكان: هلا والله
                      جوان: السلام عليكم
                      راكان: وعليكم السلام
                      جوان لبسة البالطوا
                      راكان وقف: كيفك؟؟
                      جوان بهمس: تمام و انت
                      راكان: بخير يلا عشان نروح غرفة العمليات
                      راحوا غرفة العمليات ..
                      بعد ساعتين من العمل
                      الممرضة: دكتور نبضات قلبه ضعيفة
                      د. راكان ناظر مخطط القلب: أعطيني جهاز الصدمات الكهربائية
                      اعطوه جهاز الصدمات الكهربائية
                      د. راكان عدل فيه و حكهم في بعض و حطه ع جسم المريض مره .. مرتين .. ثلاثة
                      جوان مسكت قلبها
                      \/\/\/_______________________________________________________________________
                      طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط
                      جوان نزلت دموعها اول مره تمر عليها حالة و فاه قدام عيونها وهي ما تقدر تساعده تذكرت امها تذكرت ابوها تذكرت أخوها الياس اللي مات و ما قدرة تساعده وعاهدت ربها انها راح تصير ممرضة و تساعد كل محتاج بس هي الحين ما قدرة تساعده الحين لو طلع د. راكان وخبر اهله راح يبكون عليه غطت وجها بيدها
                      راكان التفت و انصدم: جوان ايش فيك
                      الطاقم الطبي انصدم يعني هي ممرضة و متعودة ع هذي الحالات بس ما يدرون ان كل الحالات اللي مروا عليها بحمد الله نجو ليش هذا ما نجى استعاذت من الشيطان و ذكرت نفسها ان هذا قضاء و قدر و ان هذا يومه و هذا مصيره و كلنا راح نمر بنفس التجربة
                      راكان ضمها من الجنب: جوان اهدئي
                      جت وحدة من الممرضات وسحبت جوان منه: خلاص دكتور انا بساعدها
                      راكان هز راسه وطلع لأهل الميت
                      تقدمت له امرأة عجوز و بنت صغيرة عمرها تقريبا 12 سنه
                      العجوز: ها يا ولدي بشر
                      البنت: كيفه بابا
                      راكان ناظر البنت بحزن: خلو إيمانكم بالله قوي هذا مصيرنا كلنا الكل راح يموت وراح يبقى وجهه الواحد الأحد محد يقدر يغير شي او يرجع شي بس انتوا تقدرون تدعون له
                      البنت خافت: ب ا ب ا ايش فيه ؟؟
                      راكان تنهد: عظم الله أجركم
                      ومشا
                      العجوز: ان لله و ان إليه راجعون
                      البنت طاحت ع ركبها: مستحيل بابا ما يموت بابا ما يموت
                      غطت وجها بيدها وقعدت تبكي
                      العجوز ضمتها وقعدت تهديها
                      *** في مكتب د. راكان ***
                      دخل وشاف جوان و جنبها بنت تهديها
                      د. راكان: مشكورة تقدرين تطلعين
                      البنت طلعت
                      راكان جلس قدام جوان: جوجتي
                      جوان: ..................................... لا رد
                      راكان: هذاك يقرب لك ؟؟
                      جوان هزت راسها بالنفي
                      راكان: طيب ليش تبكين
                      جوان: ...................................لا رد
                      راكان احترم سكوتها و سكت

                      &&& في قصر دحوم &&&

                      دخلت ريم و الحزن متملكها مع انها كانت تكره مطلق و سيرته بس لما شافت حسن كيف منهار حزنت عليه كثير و تمنت انه ما مات
                      استقبلتها شهد
                      ريم ناظرت شهد
                      شهد راحت لها وضمتها
                      ريم ضمتها و بصوت مبحوح: كيفك شودي ؟؟
                      شهد: تمام و انتي كيفك ؟؟
                      ريم: ماشي الحال
                      دخل دحوم وراها
                      شهد بعدت عن ريم
                      ريم: عن اذنكم
                      طلعت فوق
                      شهد تابعتها بنظراتها لين اختفت عن نظرها: الله يكون بعونهم
                      دحوم: امين

                      &&& في بيت وليد &&&
                      جنا: وليد تكفى
                      وليد التفت عليها: جنا
                      جنا بترجي: و ليد بليز عشان خطري خلينا نكشف
                      وليد: جنو حبيبي احنا تونا متزوجين
                      جنا: طيب حتى امل و تركي توهم متزوجين و هي الحين حامل
                      وليد: جنا هذا من ربي
                      جنا: ادري بس انا ابي اكشف ايش فيها حبيبي انت ما تبي بيبي
                      وليد: الا يا قلبي بس احنا تونا ما استانسنا قرب منها و ضمها من الجنب و البيبي بجي وقته و غمز لها
                      جنا لفت وجها بضيق
                      وليد باسها في خدها و طلع
                      جنا مسكت المخدة و رمتها ع الأرض بقهر

                      &&& في قصر بو خالد &&&

                      نزلت لجين وهي لابسة عبايتها و تغني كان صوتها مرررررررره خيال
                      ام خالد: لوجي
                      لجين التفت: هلا مامي
                      راحت وباست راسها
                      ام خالد: بتروحين السوق ؟؟
                      لجين: نو ليش ؟؟
                      ام خالد بعصبية: العيد بعد اسبوع و انتي زواجك 3 يوم و الى الان ما جهزتي
                      لجين وقفت بعدم اهتمام: طيب طي يلا سلام
                      وطلعت
                      ام خالد: استغفر الله العظيم هذي متى تعقل
                      طلعت لجين و ركبة السيارة و حرك السواق
                      لجين" اوووووووووفففففف طفشوني بذا الزواج "
                      شوي و وصلوا للمركز النسائي ..
                      نزلت عشان تدخل بس شافت سالم مسند ظهره ع الجدار و رافع رجل و منزل رجل ويطقطق بجواله
                      لجين " اوووووووففففف اللهم طولك يا روح " راحت له
                      لجين: هاي
                      سالم رفع راسه و نزل رجله و اعتدل بوقفته: سلام
                      لجين انحرجت: و عليكم السلام كيفك ؟؟
                      سالم: تمام
                      لجين: خير ايش عندك واقف هنا
                      سالم: جاي ازور خطيبتي
                      لجين هزت راسها: عندك بيتنا انا الحين مشغولة
                      سالم بأسلوب استفزاز: توتوتو مو كذا الوحدة تكلم خطيبها
                      لجين لفت و جها و تأففت ورجعت لفت عليهك سالم اخلص ايش تبي
                      سالم ببرود: جاي اشرب مع خطيبتي العزيزة قهوة و نتكلم شوي
                      لجين: اجل ذا الموضوع لما ارجع الحين انا مشغولة
                      سالم: توتو انا ما عندي شي اسمه مشغولة
                      سحبها وركبها السيارة و حرك
                      لجين: سالم لو سمحت انا مشغولة رجعني
                      سالم ما رد عليها
                      لجين عصبت: سالم
                      سالم لف عليها ببرود: عيونه
                      لجين عرفت انه يبي يستفزها لفت وجها بقهر
                      شوي و وقفوا ودخلوا و حدة من المقاهي الراقية و الهادية و جلسوا ع وحدة من الطاولات
                      سالم ي: اممم ايش تبين ؟؟
                      لجين: شكرا ما ابي شي
                      سالم: براحتك
                      نادا الجرسون و طلب منه قهوة فرنسية
                      لجين: يلا تكلم ايش تبي ؟؟
                      سالم ناظر الجريدة اللي ع الجنب اخذها و فتحها
                      لجين رفعت حواجبها
                      شوي و جا الجرسون و حط القهوة الفرنسية قدام سالم و مشا
                      سالم شرب شوي من القهوة
                      لجين: سالم انت جايبني هنا عشان تتكلم و لا جاي تتفرج ع الجريدة
                      سالم ببرود: هدوء لوسمحتي
                      ورجع يكمل قرائه
                      لجين انقهرة وقعدت تناظر ساعته
                      بعد ثلث ساعة تقريبا ..
                      نزل سالم الجريدة وناظر لجين شافها تطقطق بالجوال ابتسم بانتصار
                      سالم وقف: مشينا
                      لجين بهمس: ما بغيت تخلص
                      سلم: قلتي شي ؟؟
                      لجين بقهر: سلامتك
                      وقفت وطلعت وراه وركبت السارة وحرك
                      لجين: سالم
                      سالم: نعم؟
                      لجين: هذا مو طريق المركز
                      سالم: ادري
                      لجين: ط طيب انا ابي اروح المركز
                      سالم: و الله الحين عندي شغل و لازم اروح الشركة
                      و قف في مواقف الشركة
                      لجين فتحت عيونها بصدمه: و أنا ؟؟
                      سالم ببرود قاتل: انتي ايش؟؟
                      لجين: شغلي
                      سالم باستهزاء: خلي علاوي يرجعك هههههههههههههههههه
                      لجين انقهرة: انت عارف ان علي اليوم ما داوم
                      سالم جاء بينزل: ههههههههههههههههههههههههههههه تصرفي
                      لجين انقهرة وجت في بالها فكرة تخليه ينقهر.. ببرود: اوك بدق ع عبد الكريم يمرني
                      سالم ناظرها
                      لجين اخذت جوالها و دقت ع عبد الكريم
                      عبد الكريم: الووو طال عمرك
                      لجين: الو هلا عبد الكريم كيفك؟؟
                      عبد الكريم: تمام
                      لجين: امم عبد الكريم ممكن طلب ؟؟
                      عبد الكريم: امري طال عمرك
                      لجين: ما يامر عليك ظالم .. ممكن تمر الدادا و تجي لمواقف الشركة
                      عبد الكريم استغرب: حاضر طال عمرك
                      لجين: تسلم و الله
                      عبد الكريم: الله يسلمك
                      لجين: يلا انتظرك
                      عبد الكريم: مع السلامة
                      سكرت منه و ناظرت سالم بانتصار
                      سالم انقهر و سكر الباب
                      لجين دقت ع الدادا
                      الدادا: ايوه يا بنتي
                      لجين: دادا بعد شوي بجي أ. عبد الكريم و بياخذك عشان تمروني
                      الدادا: حاضر
                      لجين: تسلمين
                      الدادا: الله يسلمك يا ألبي
                      سكرت منها
                      سالم: ليش خليتي عبد الكريم يجيك
                      لجين حطت رجل ع رجل: و الله انت قلت تصرفي
                      سالم: و ما لقيتي الا عبد الكريم
                      لجين ببرود: و الله هو مدير أعمالي
                      سالم انقهر و طلع برا السيارة و استند ع السيارة وقعد يطقطق بجواله
                      لجين " يسسسسسسسس .. هه يبي يقهرني قهرته "
                      سالم وهو يكلم بالجوال: اتوقع سمعتني سو اللي اقول لك عليه و انت ساكت
                      ....: حاضر طال عمرك
                      سالم: باي



                      انتهى الب[83]ارت

                      التوقعات

                      1 سارة بتوافق ع امجد ؟؟؟

                      2 سالم ايش بسوي ؟؟؟


                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الايك ..
                      مع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...