رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    ريناد: قلت لك ما ابي مو خصب ياه
    فيصل حط القهوة ع الطاولة و دفع الحساب: يلا
    ريناد قامت وسبقته ع السيارة
    فيصل: ريناد
    ريناد: خير
    فيصل: ايش اسم سديم كامل
    ريناد: ايش تبي فيها لا يكون تبي تشبكها ؟؟
    فيصل: لا انا ما اشبك رجال
    ريناد سكتت
    فيصل: اسمها الكامل
    ريناد: سديم ال............
    فيصل: حلو
    شوي و صلوا
    ريناد جت تنزل بس فيصل مسك يدها: ريناد
    ريناد لفت عليه
    فيصل: اسف اني رفعت صوتي عليك
    ريناد نزلت و طنشته
    فيصل نزل ورها: ريناد ريناد
    ريناد التفتت و اول ما شافته ورها مسكت عبايتها و حطتها بين اسنانها و صارت تركض بسرعه
    فيصل اول ما شافها تركض ركض وراها و لأنه اسرع منها مسكها و حطها ع الجدار و حجزها بين يدينه
    ريناد خافت و غمضت عيونها بسرعه
    فيصل ابتسم ع حركتها: ريناد
    ريناد حست بحرارة انفاسه ع وجها فتحت عيونها بسرعه
    فيصل: و الله انا اسف ما كنت اقصد اني ارفع صوتي عليك
    ريناد لفت وجها و ناظرت ذراعه العريضة " يما هذي بضربة وحدة يغمى علي "
    فيصل: ريناد
    ريناد لفت عليه
    فيصل: ما ابيك تزعلين مني عشاني صرخة عليك
    ريناد هزت راسها بخوف: طيب طيب خلاص
    فيصل: يعني مو زعلانه مني؟ ؟
    ريناد هزت راسها
    فيصل ابتسم و نزل نظره لشفتها
    ريناد اول ما شافت نظراته دفته بقوه بس هو ما تحرك
    ريناد: خلاص اوك سامحتك بس بعد عني كتمتني
    فيصل ابتسم وبعد عنها
    ريناد ع طول ركضت ودخلت داخل
    فيصل: مرجوجة .. بس تجنن ضحك وراح
    ريناد اسندت ظهرها ع الباب: اووووووووووووه الله ياخ××× مدري ع ايش شايفه فيك شروف << امها .. اخذت نفس عميق وراحت ع جناحها و راحت الحمام الله يكرمكم

    &&& في قصر بو سالم &&&
    *** عند الرجال ***
    بو نواف استغرب من تأخر فيصل اخذ الجوال و دق ع ريناد بس ما ردت عليه دق مره ثانية وما ردت عليه دق ع فيصل
    فيصل: هلا والله عمي
    بو نواف: هلا فيصل وينك يبا خوفتنا عليك
    فيصل: هذاني في الطريق
    بو نواف: وصلت ريناد؟؟
    فيصل: ايه من اول بس تأخرت عشاني نزلت عند واحد من اصحابي
    بو نواف: طيب ايش فيها ريناد ما ترد علي ؟؟
    فيصل: ممكن انها نايمه ؟؟
    بو نواف: ممكن .. اوك حبيبي لا تتأخر
    فيصل: حاضر طال عمرك
    سكر منه

    &&& في قصر بو نواف &&&
    *** في جناح ريناد ***
    طلعت من الحمام الله يكرمكم وراحت لسريرها و تذكرت جوالها و حركت فيصل لما مسح رقم سطام انقهرة و اخذت الجوال و شافت مكالمتين من ابوها استغربت و دقة عليه
    بو نواف رد بسرعه: الوو هلا رنود
    ريناد: هلا دادي بغيت شي ؟؟
    بو نواف: لا بس حبيت اطمن عليك بس ما رديتي فقلت ممكن نمتي
    ريناد: لا بس كنت في الحمام الله يكرمكم ولما طلعت شفت اتصالك
    بو نواف: اوك حبيبتي ارتاحي
    ريناد: اوك يلا سلام
    بو نواف: سلام
    سكرة منه و انسدحة و تذكرت سطام " اووووففف انا ما صدقة شفتها و اخذت رقمها يجي هذا الحي××× يحذفه اوففف اكرهك " سكرة عيونها و نامت

    &&& في المول &&&
    ع وحدة من الطاولات ..
    ....: ها ايش قلتي ؟؟
    ....: انتي من جدك لا مستحيل
    ....: رحاب ايش فيك انتي مو معجبة بهذي ريم ؟؟
    رحاب << ذكرتوها .. هذي البويه صديقة ريناد في الجامعة: اني أعجب فيها شي و الكلام اللي تقولينه شي ثاني انا مستحيل اسوي كذا
    ....: ترا انا ما طلبت منك شي و يالغبية بهذي الطريقة انتي بتاخذين ريم و انا باخذ دحومي
    رحاب: اسمعي يا ميريام مو انا اللي اخرب بين اثنين صحيح اول ما شفت ريم عجبتني و دخلت مزاجي بس لما عرفت انها متزوجة طلعتها من بالي لأني مستحيل اخرب بين اثنين
    ميريام: يا شيخه
    رحاب وقفت: اسفة ما اقدر أساعدك
    ومشت
    ميريام ضربت بيدها بقوة ع الطاولة بقهر: غبية بس ما عليه يا رحاب و الله بتندمين
    *** عند رحاب ***
    كانت تمشي بعصبية " هذي مو من جدها اصلا هذي بعقلها تبيني افرق بين زوجين اذا هي حق××× فأنا مو حق××× مثلها .. اخاف اقول لريم ما تصدقني .. اصلا هي ما تطيقني .. خلاص ما راح اقول لها الا اذا صار شي "

    &&& في بيت تركي &&& س 11م
    امل كانت قاعدة قدام التسريحة و تمشط شعرها
    تركي كان قاعد ع الصوفا و يقلب بالمحطات
    امل: تروكي
    تركي: هممم
    امل لفت: ابي ايس كريم
    تركي التفت عليها: نعم ؟؟
    امل: ابي ايس كريم
    تركي ناظر ساعته: في ذا الوقت
    امل: ايه
    تركي: خلاص بدق ع الخدامة تجيب لك ايس كريم
    امل: لا ابي حق البحر
    تركي طلعت عيونه: ايش حق البحر
    امل: ايه
    تركي: بس هذا مو حلو
    امل: بالعكس مرررررررررره حلو
    تركي: ايش دراك ما قد ذقتيه
    امل: الا لما كنا صغار رحنا البحر كلنا و اكلنا ايس كريم
    تركي: بس يا قلبي الحين س 11
    امل: و اذا
    تركي: اكيد سيارات الأس كريم راحوا
    امل: لالالا لما كنا صغار كانت موجودة و كانت س 12
    تركي: خبيبتي اخاف يكون مو زين لك
    امل: تركي ابيه
    تركي سكت
    امل شوي و تبكي: ابي ايس كريم
    تركي انفجع وقام وراح لها: خلاص خلاص يا قلبي الحين البس ثوبي و نروح
    امل بفرح: جد
    تركي ابتسم لها: ايه جد يلا قومي البسي عبايتك
    امل: طيب
    قامت و لبست عبايتها و تركي لبس ثوبه ونزلوا و ركبوا السيارة و راحوا للبحر وصاروا يدورون سيارة ايس كريم
    امل: تركي تركي هذي سيارة ايس كريم
    تركي توجه لسيارة الأس كريم
    تركي: ايش تبين؟؟
    امل: اممم فراولة
    تركي طلب لها فراولة و اعطاها اياه و هو خايف عليها
    امل: ما راح تجيب لك
    تركي: لالالا ما ابي
    امل رفعت اكتافها: براحتك
    حركوا
    تركي التفت ع امل وشافها مستانسه ع الأس كريم ابتسم و لف وجهه لطريق

    ( يوم الخميس )

    &&& في قصر بو عبد الله &&&

    طلعت حلا من جناحها و مرت من جنب الصالة و كان فيها رزان و خوله .. سمعت رزان تشكي لخوله
    رزان: تخيلي يا خوله ريان ما يبي يكمل دراسته
    خوله بصدمه: ليش غريبة ريان يحب تخصصه
    رزان: ايه بس تخيلي عشاني قلت له مره هلا بالفاشل بس و الله كنت امزح معاه
    خوله: لا عاد مو عشانك قلتي له فاشل اكيد في سبب ثاني
    رزان: انا قلت مثلك بس تدرين عرفت ان ريان يحب
    خوله: يحب!!
    رزان: ايه
    خوله بشك: مين ؟؟
    رزان: مدري بس انا حاسة انه ما يبي يكمل عشان هذي اللي يحبها
    خوله سكتت شوي " معقولة ما يبي يكمل دراسته عشان حلا "
    حلا استغربت " هذا من جده ما يبي يكمل دراسته بس ليش ؟؟ معقولة عشاني و لا عشان اللي يحبها .. كيفه مالي شغل فيه يكمل دراسته يوقفها هو حر " جت تمشي
    خوله لفت و ناظرتها: حلا
    حلا وقفت بدون ما تلف: نعم؟؟
    خوله: ع وين؟؟
    حلا: للمرسم
    خوله: ما تبين تجلسين معانا
    حلا: لا مشغولة
    خوله سكتت شوي: براحتك
    حلا مشت
    رزان: هذي ايش فيها بعد
    خوله رفعت اكتافها: علمي علمك
    رزان تنهدت: ريان تغير من جهه و حلا تغيرت من جهه اوووففف الله يعين بس
    خوله ساكته
    *** عند حلا ***
    اول ما دخلت المرسم ناظرت المكان كل شي تغير فيه كل شي الجدار لونه اسود و الرسومات اختلفت و الكنب لونه اسود و الأضواء خافته .. راحت جهت كرسيها الأسود و جلست قدام اللوحة و طلعت الوانها السودة و فرشتها السودة و بدت ترسم و الحقد متملك قلبها .. قامت بتروح الحمام لله يكرمكم جت تفتح الباب بس انفتح الباب فجئه
    حلا التفتت
    ريان: حلا كيفك خوفتيني عليك
    حلا بحقد: ايش تبي ؟؟
    ريان بابتسامة: الحمد لله انك بخير كنت خايف عليك
    حلا: اخلص ايش تبي ؟؟
    ريان: طيب بقول لك ايش ابي بس توعديني تسمعيني
    حلا: انا مو مجبورة أسمعك
    ريان عصب و راح لها: لا مجبورة تسمعيني ما يجوز تظلميني و انا ما سويت شي اذا متع سكت و التفت لما سمع صوت دق ع الباب
    خوله من برا: حلا بندخل

    &&& في قصر دحوم &&&&

    دحوم وهو يضبط كبوسه قدام المرايا اللي في الممر: اليوم بتأخر حياتي لا تنتظريني ع العشاء
    ريم: يعني متى بترجع ؟؟
    دحوم: اممم ممكن ع الساعة 1 او 2
    ريم سكتت شوي اصلا هالأيام دحوم صاير مشغول كثير: تيب
    دحوم التفت: طيب بتقعدي في البيت وحدك
    ريم: ليش شهد في البيت
    دحوم: لالا شهد بعد المغرب بتطلع مع حامد و ابوي ع اساس ان اليوم بقعد انا وياك في البيت وحدنا سوري حبيبي بس جد مشغول حييييل
    ريم: عادي حبيبي ممكن اروح يا عند امول او سوسو
    دحوم: زين بس طمنيني قبل ما تروحين
    ريم ابتسمت: تيب
    دحوم: يلا قلبي انتبهي لنفسك
    ريم تضمه: ان شاء اللله و انت بعد انتبه لنفسك و لا تسرع بالسيارة
    دحوم يبوسها في خدها: حاضر أوامر ثانية
    ريم بعدت عنه: ما يأمر عليك ظالم حبيبي
    دحوم: يلا قلبي سلام
    ريم: سلام
    طلع دحوم
    ريم: الله يحفظك

    &&& في قصر بو عبد الله &&&
    *** في المرسم ***

    ريان خاف يشوفونه و من الخوف دف حلا و دخلوا الحمام الله يكرمكم
    حلا خافت: انت مجنون
    ريان بهمس: اصصص وطي صوتك
    دخلت خوله و رزان
    رزان باستغراب: هذي ما قالت انها بتروح المرسم ؟؟
    خوله: الا بس ممكن في الحمام الله يكرمكم
    رزان: طيب خلينا نجلس ننتظرها
    جلسوا ع الكنبة ينتظرونها..
    رزان بملل: ما كأنها طولت ؟؟
    خوله: بقوم اشوف ايش فيها
    قامت خوله وراحت جهت الحمام الله يكرمكم و دقة الباب: حلا حلا
    ريان من الخوف ما عرف يتصرف
    حلا بهمس: انقلع للاجاكوزي
    ريان هز راسه و راح و دخل الجاكوزي و انسدح عشان ما يبين
    حلا: نعم
    خوله: بطولين ؟؟
    حلا: ايه عندك اعتراض ؟؟
    خوله سكتت شوي: خلاص احنا طالعين
    حلا: طيب
    خوله: يلا رزان خلينا نطلع
    رزان قامت: يلا
    طلعوا
    حلا طلعت من الحمام الله يكرمكم تتأكد اذا طلعوا ولا لاء شافت المكان فاضي لفت: طلعوا
    وراحت لكرسيها
    ريان طلع من الحمام الله يكرمكم
    حلا: ممكن تطلع
    ريان: اسف انتي لازم تسمعيني
    حلا: و اللي يقول لك ما يبي يسمع صوتك
    ريان: مو بكيفك
    حلا رفعت حواجبها باستنكار: لا والله ليش ع كيفك و انا مدري
    ريان يجلسها ع الكرسي وقعد ع الأرض قدامها و بترجي: حلا واللي يسلمك اسمعيني
    حلا بعدت يده وضربته كف في وجهه و بعصبية و خوف في نفس الوقت و تكلمت بصوت مرتجف: و و الله لو مسكت يدي مره ثانية و و الله ما تلوم الا ن نفسك
    ريان انصدم من الكف ما توقع يجيه كف منها ابدا
    حلا انصدمت من نفسها كيف تجرأت و ضربته كف بس هي كانت خايفه لأن مسكته ليدها نفس مسكت متعب لها
    ريان مسك مكان الكف و وقف: انا اسف
    وطلع
    حلا وقفت: ريان .. و بتردد ا اصلا يستاهل محد قال له يمسك يدي

    &&& في سيارة ريان &&&
    كان يمشي و مو عارف وين يروح " ايش فيني غبي اصلا اكيد راح تضربني اول شي لأنو حرام استغفر الله ثاني شي لأني اكيد ذكرتها بمتعب الحق×××.. اه يا متعب خربت علينا كل شي حتى حبي الأول هدمته بتصرفاتك الهبلة الله ياخ××× و نرتاح منك " دق جوال و ناظره و كان سلمان ابتسم بهدوء" احس هالرجال حاس فيني كل ما اكون متضايق يدق علي .. الله يحفظه " رد: الوو هلا سلوم
    سلمان: هلا والله كيفك ريون
    ريان: تمام و انت ؟؟
    سلمان: تمام وينك فيه؟؟
    ريان: مدري
    سلمان: نعم؟؟ ما تدري كيف يعني ما تدري ؟؟
    ريان: هههه و الله جد مدري بس انا قاعد اتمشى
    سلمان: اقول تعال عندي بسرعه
    ريان: ليش ما عندك شغل
    سلمان: يا غبي نست انو اليوم خميس يعني عندي إيجازه
    ريان: ايييييييييه صح سوري نسيت لأني شفت اليوم الوالد و اخوي يروحون الشغل و نسيت ان اليوم خميس
    سلمان: طيب بطول و انت تكلمني؟؟ اقول تعال البيت و اخلص
    ريان: هههههههه طيب يلا سلام
    سلمان: سلام
    سكر منه و توجه لبيت سلمان بسرعه ..
    اول ما وصل نزل بسرعه ودخل البيت بدون ما يدق الجرس لأن الباب كان مفتوح و صقع بسلوان اللي كانت ماسكة الاب اللي طاح من يدها لما صقع فيها ريان
    سلوان صرخت برقه << ما تجي يا اخي..: اه ناظرت الاب بصدمه لأنه كان شبه مكسر نزلت لمستواه لا الاب
    ريان ع طول تلخبط: ا اسف ما كان قصدي والله
    سلوان ما ردت عليه
    ريان نزل لمستوى الاب وشاله: اسف انا راح اشتري لك غيره
    سلوان بحزن: و الأنمي
    ريان عقد حواجبه: انمي !!
    سلوان شوي و تبكي: لا بالموت حملته
    ريان: ا خلاص قولي لي اسمه وراح احمله لك
    سلوان هزت راسه بلا: لا ما تقدر
    ريان: انتي ما عليك عطيني اسمه وراح احمله لك
    سلوان ناظرت فيه و عيونها مليانه دموع
    ريان: خلاص سلوان لا تبكين
    سلوان استوعبت ان اللي تكلمه هو ريان وقفت ع طول
    ريان استغرب منها
    سلوان اخذت منه الاب و ركضت بسرعه لدرج وهي تبكي من الإحراج و عشان الاب انكسر وتصرخ: باكا باكا = غبي
    ريان وقف " اووووفففف شسوي هي ميته ع الاب حقها .. بشتري لها غيره بس كيف احمل لها هذا الأنمي حقها اوووففف بحاول "
    نزل سلمان و هو مستغرب من سلوان
    سلمان: هذي ايش فيها؟؟
    ريان سكت
    سلمان: اكيد وحده من افلامها مدري انمياتها هي ما تبكي الا اذا مات واحد منهم هههههه والله هالبنت تحفه
    ريان ابتسم: ايش يعني باكا ؟؟
    سلمان: ههههههه مدري بس كان وجهها معصب مررررره
    ريان سكت
    سلمان: اقول بطول عند الباب
    ريان: هههه
    سلمان: تفضل
    دخلوا المجلس
    سلمان فجئه صرخ: ريان
    ريان ناظره: نعم ؟؟
    سلمان: انت ما عندك جامعة ؟؟
    ريان ببرود: ايه
    سلمان: طيب ليش ما سافرت ؟؟
    ريان بهدوء: لأني سحبت ملفي
    سلمان بصدمه: ليش ؟؟
    ريان: ما ابي اكمل دراستي لأني فاشل
    سلمان: لا مو من جدك ريان ليش هذا كله
    ريان نزل راسه: هي تقول عني فاشل فليش اكمل فشلي
    سلمان: ما عليك منها سكت شوي ريان
    ريان رفع راسه: نعم؟؟
    سلمان: ايش ذا اللي في خدك
    ريان مسك خده مكان ضربة حلا: ايش فيه؟؟
    سلمان: احمر
    ريان ابتسم: هي ضربتني كف
    سلمان بصدمه: اييييييييييييش ضربتك كف !!
    ريان: ايه
    سلمان: ليش ؟؟
    ريان حك راسه بإحراج: مسكت يدها بالغلط
    سلمان ضحك: تستاهل احد قال لك تمسكها
    ريان ابتسم
    سلمان: اممم ريان ممكن سؤال ؟؟
    ريان: تفضل
    سلمان: امم نفسي اعرف مين هذا متعب .. ام ملاني كنت اسمعك دايما تشتم و تسب فيه
    ريان: اه هذا متعب هو اللي خرب علي كل شي
    سلمان: ما فهمت
    ريان: اسف ما اتوقع راح ترضى اني اقول لك عنه في النهاية هذا ولد خالها
    سلمان هز راسه بتفهم
    *** في جناح سلوان ***
    كانت تبكي بقهرع الاب ما تقدر تطلب من سلمان يجيب لها لاب ثاني لأن هو بالموت يجيب فلوس تكفيهم كيف راح يجيب لها لاب ثاني " خلاص ما راح اطلب منه يجيب لي غيره و الأنمي بشوفه عند صاحبتي "

    &&& في قصر بو نواف &&& بعد صلاة المغرب

    ريناد: لالالا عاد بابا اليوم لازم اروح
    بو نواف: و ليش ان شاء الله
    ريناد: كذا لأن البنات وحشوني و كذا يعني
    بو نواف: مو كأنك اليوم شايفتهم في الجامعة
    ريناد: الا بس مو كلهم يعني ريوف دانه لوجي
    بو نواف: بس كلمي فيصل و استأذني منه
    ريناد ناظرة نواف تبيه يساعدها
    نواف: مالي دخل لا تناظرين فيني
    ريناد ناظرة طلال تبيه يساعدها
    طلال: اووووووووففففف طيب راح اكلمه
    ريناد ابتسمت
    طلال اخذ جواله و دق ع فيصل
    فيصل: الوو
    طلال: مشغول و لا اجي
    فيصل: ههههههههه لا لا تعال
    طلال: ههههه طيب خلاص شوي و انا عندك
    ريناد تعلي صوتها: طلال انا طالعه
    طلال: اصبري يا تب×××
    ريناد: لا تسب لا افقع وجهك
    طلال: اقول بلا هياط زايد
    فيصل: ع وين بتروح ريناد ؟؟
    طلال: بتروح مع شلتها
    فيصل: اي شلة ؟؟
    طلال: وهي عندها شلة غيرها شلة المراجيج
    فيصل: ههههههه طيب ترا انا في استار بكس مع فايز تعال انت و عادل و تروك
    طلال: طيب يلا ظف وجهك
    فيصل: باي
    سكر منه
    ريناد: خلاص انا طالعه باي
    الكل: باي

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      ركبت ريناد السيارة: بيت خالتي العنود
      السائق: حاضر
      حرك ع قصر بو وليد ..
      ريناد نزلت: خلاص روح انا برجع مع عامر
      هز السائق راسه و حرك
      ريناد ركبت سيارة عامر: يلا
      ريوف: سنه
      ريناد: شسوي ع ما اقنع بابا
      ريوف: طيب طيب عامر لو تكرمت روح بيت لوجي
      عامر: حاضر

      &&& في بيت تركي &&&

      امل: لا والله انت تروح عادي اما انا اروح مو عادي
      تركي: امول تكفين افهمي انتي حامل
      امل ببرود: و اذا
      تركي: اووووووه سوي اللي تبين
      امل بانتصار: يسسسسسس
      تركي: بس انتبهي لنفسك
      امل: حاضر
      راحت تلبس

      &&& في قصر بو خالد &&&
      ركبت السيارة
      لجين: يلا
      حركوا
      دانه: بيت سارة
      عامر: حاضر
      لجين بهمس: يما خايفه
      ريوف: اصص
      لجين هزت راسها
      شوي و وصلوا بيت سارة
      ريوف دقت عليها دقة وسكرت
      شوي الا ينفتح الباب و تدخل سارة: هاي صبايا
      الكل: هايات
      سارة: كيفك عامر
      عامر ابتسم: بخير و ين تبون الحين
      سارة: عند ريم عند ريم توني اتصلت عليها و قلت لها بنمرك
      عامر: حاضر

      &&& في قصر دحوم &&&

      ريم: اوووووووففففففففف هذا ايش فيه ما يرد
      شهد: ممكن مشغول
      ريم: ممكن اوك انتوا روحوا بعد شوي البنات بجون و بياخذوني معهم
      شهد: اوك انتبهي لنفسك باي
      ريم: بايات
      طلعت شهد و حامد و بو عبد السلام
      ريم دقة ع دحوم مره أخيرة بس كان جواله مقفل
      ريم: اووووففف برسل له مسج
      أرسلت له ( حياتي انا طلعه مع البنات لما تخلص شغلك دق علي .. بشتاق لك اموووح )
      دق جوالها و كانت سارة
      ريم: هلا
      سارة: يلا احنا برا
      ريم: جايه
      سكرت منها و لبست عبايتها و ركبت السيارة
      سارة: كان تأخرتي كمان شوي
      ريم: سوري
      سارة: بيت تريك
      ريم: هههه اخوك الصغير و انا مدري
      سارة: هههههه ممكن
      راحوا لبيت تركي و دقوا ع امل و نزلت وركبت السيارة
      امل: يلا مشينا
      عامر حرك السيارة وبعد ربع ساعة وصلوا للفله
      ريوف: ما بتقعد
      سارة قرصتها في يدها
      عامر: لا اسف عمتي العنود تبيني
      ريوف تفرك مكان القرصه: اهاه اوك
      عامر: انتبهوا لنفسكم
      ريوف هزت راسها
      عامر حرك و طلع برا الفله
      امل و ريم جو بيدخلون داخل
      سارة: هيه انتي وياها ع وين ؟؟
      ريم+ امل: داخل
      سارة: تقلعوا قال داخل حاجزين احنا ع الفاضي
      ريم+ امل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      سارة دقت ع مصعب دقة وسكرت
      شوي الا تدخل سيارة طويلة بلاك
      سارة راحت لمصعب
      مصعب نزل من السيارة: خلاص سويت كل اللي طلبتوه طال عمرك
      سارة ضربت كتفه بيدها: كفو تعجبني
      سارة صرخت: يلا
      ريوف: سارة انا ما احب اركب الا مع عامر
      دانه: يلا عاد ريوف ولو مره تعالي معانا بدون عامر
      ريوف: ما احب
      سارة: مو لازم تحبين اهم شي تستانسين
      ريوف رفعت حواجبها
      سارة: يلا بسرعه
      راح الكل لسيارة عدا امل و ريم
      سارة: بتقعدوا تنتظروا هنا
      امل و ريم ناظروا بعض باستغراب و راحوا معهم وركبوا السيارة
      امل: وين رايحين
      سارة ببرائه: بنروح الجبيل
      ريم و امل ناظروا بعض و صرخوا: نعم ؟؟
      لجين: اللي سمعتوه
      ريم: وليش ما قلتوا لنا
      سارة: ليش احنا اغبياء نقول لكم اكيد راح ترفضوا
      امل: عصبت: دام انكم عارفين اننا راح نرفض ليش ركبتونا السيارة
      ريوف: و الله ما غصبناكم
      ريم انقهرة منهم: و مين فكرته ان شاء الله
      سارة: انا ايش رايك اكيد عجبتك
      دانه: عاد لا تكبروا السالفة ترا كله يوم
      ريم: بس انا ما قلت لدحوم
      سارة: اصلا احنا بنرجع 1 و دحوم ما بكون موجود و ممكن نرجع بكرة ع الساعة 5 يعني دحوم اكيد راح يفتكر انك عندي
      ريم: ايش دراك ان دحوم مابكون موجود
      سارة: اليوم سألته
      ريم بغيرة: لا
      سارة: هيه هيه لا تنسي ترا انا اخته
      ريم تغير الموضوع: بس حتى ولو ما يصير اطلع بدون ما اقول له
      سارة: انتي ما دقيتي عليه و قلتي له انك طالعه معانا
      ريم: يب
      سارة: خلاص عجل انتي طالعه معانا
      ريم سكتت
      امل:طيب و انا
      ريناد: ما عليك قلت لطلال يطولوا شوي وهو سألني ليش قلت له ما لك دخل بس نبي امل من زمان ما قعدنا معاها
      امل: اوووفففف
      سارة: خلاص عاد احنا رايحين نستانس مو رايحين لضرابة
      امل+ ريم بنفس الوقت: كل منك ناظروا بعض وفقعوا ضحك
      سارة: يس اخيرا ضحكوا
      امل: هيه بنات ترا انا حامل لا تنسوا اوك يعني تركي اكيد ما بخليني اطول لأنه اكيد بخاف علي
      ريم سكتت " دحوم ما راح ينتبه لغيابي اكيد عشانه مشغول و مو حولي "
      سارة: اقول بس مناك اللي يشوفك اول وحدة تحمل
      امل تفشلت: طيب شوي شوي ع جبهتي
      الكل عدا ريم السرحانة: هههههههههههههههههههههه
      سارة لاحظت سرحان ريم وعرفت انها سرحانة بدحوم
      ريم تذكرت و طلعت جوالها: طيب بطمن دحومي اول
      امل طلعت جوالها: ايه صح و انا بعد
      سارة سحبت جوالتهم و سكرتها: اغبياء تبون تفضحونا
      امل + ريم: لييييش
      سارة: اكيد راح يرفضوا يا اغبياء و احنا نبي نستانس
      امل و ريم سكتوا

      &&& في سيارة دحوم &&&

      كان يراقب مع غسان الشاليه بدون ما احد يشوفهم
      غسان: ما راح يبدون الحين طال عمرك
      دحوم هز راسه: طيب انا بكلم ريم ع ما يجون
      غسان هز راسه
      دحوم فتح جواله و قرار سالت ريم و دق عليها بس لقاه مسكر " اكيد ما فيه شحن " حط جواله ع جنب و كمل مراقبة مع غسان
      بعد نص ساعة من الانتظار..
      شافوا سيارة رياضية توقف قدام الشاليه و ينزل منها زيدان و بشرى
      دحوم فار دمه جاء بينزل بس غسان مسكه: طال عمرك لو نزلت الحين راح تخرب كل شي
      دحوم تنهد و رجع شعره ع ورا
      و بعد ربع ساعة ..
      غسان: ننزل الحين طال عمرك
      دحوم لف عليه وناظر المكان بحقد: اوك انزل انت واللي معك و خليكم ايييزييي لا تبينون لهم انكم تراقبونهم
      غسان فصخ جكيته: حاضر طال عمرك
      دحوم فتح الدرج اللي بجنبه و طلع مجموعة سلاسل
      غسان: ايش هذا ؟؟
      دحوم: البسه انت و اللي معك و بنو لهم انكم منهم
      غسان: حاضر
      لبسها و طلع و اعطا البقية بعدها دخلوا اول ما دخلوا استقبلهم واحد و عشان يفتشهم
      فتشهم كلهم و دخلهم
      غسان دخل هو رجاله و كان يرقص مع الأغنية و كأنه معهم
      واحد من رجاله كان قدامه: هذا هم تبيني امسكهم
      غسان: لا
      مر واحد من جنبهم عشان يعطيهم المشروب
      غسان اخذ واحد بس ما شربه و رجاله كل واحد منهم اخذ كاس
      راح غسان و كب اللي في الكاس و غسله زيييين و حط في عصير و رجع
      مرت وحده جنبه و قعدت ترقص قدامه
      غسان لف وجهه و قرب من عند زيدان و صار يرقص معاه
      زيدان استغرب منه
      غسان عرف انه لسا ما سكر ابتسم ومد يده له: هلا و الله زيدان
      زيدان استغرب: اهلين اسف ما عرفتك
      غسان: انا غسان نسيتني
      زيدان: اسف هالأيام عندي زهايمر ههههه
      غسان: هه و هو بس زهايمر و الله مو بس زهايمر الا بخلبك تنسى اسمك بعد
      زيدان ما سمعه من الأصوات المرتفعة بصوت عالي: ايييييييييييش ما اسمعك
      غسان صرخ عشان يسمعه: لا ولا شي سلامتك
      وقفت بشرى ع المنصة و مسكت الهاد: هدووووووء
      سكت الكل و ناظرها
      بشرى: طبعا بمناسبة عيد ميلادي اهديكم هذي الأغنية سوت حركه بيدها و اشتغلت أغنية عنجليزية
      قعد اكل يرقص عليها
      زيدان شرب من الكاس
      غسان: زيدان ابيك في موضوع
      زيدان باستغراب: تبيني في موضوع ايش؟؟
      غسان: تعال برا و بقول لك
      زيدان: طيب ماتبي تشرب
      غسان شرب شوي: ها و الحين ممكن نطلع
      زيدان خلا الكاس حقه و طلع معاه برا
      زيدان: يلا قول
      غسان: اممم ا طيب اسمع انت التفت و صار قدام زيدان اللي مبين عليه بدأ تأثير الخمر عليه أشر بعيونه لواحد من رجاله
      تقدم واحد من رجاله من ورا زيدان وضرب زيدان بعصا بقوة ع راسه
      زيدان من دوخة طاح و اغمى عليه بسرعه
      غسان: برافو يلا باقي الحق××× بشروه بسرعه ابيكم تنهون موضوعها قبل ما تجي الشرطة
      هزوا رؤوسهم بالموافقة
      غسان: طيب شيلوا هذا و ودوه وحده من الغرف
      شالوه اثنين و و ودوه و حده من الغرف الموجودة
      غسان راح لعند بشرى و بدأ يرقص معاها
      بشرى دخل غسان في بالها و ابتسمت له وبدت ترقص معاه و تقرب منه اكثر و اكثر
      غسان منقرف من قربها له مسك يدها وسحبها معاه لوحدة من الغرف و بشرى مستانسه
      غسان دفها ع السرير
      شوي الا يطلعون اثنين من الدولاب و يمسكونها
      بشرى استغربت منهم: ايش يبون ذول انا ابيك انت مو هم
      غسان قرب منها و صفقها كف: انا مو حق××× مثلك يا انسة
      بشرى انصدمت و صرخت: خير انت و بأي حق تضربني
      غسان عطاها كف ثاني: لو سمعت صراخك مره ثانية اقطع لسانك ترا اسويها
      بشرى انكتمت
      دق جوال غسان و كان دحوم
      غسان قفل الخط: خربتوا الكاميرات كلها
      واحد من رجال: ايه طال عمرك
      غسان: طيب يلا طلعوهم

      *** نروح لدحوم اللي في السيارة ***
      كان يمشي عشان يعرف متى تجي الشرطة و اول ما شافهم دق ع غسان و رجع شاف الحرس يهربون ابتسم .. شوي الا يشوف غسان و رجاله اللي شايلين زيدان و اللي ما سكين بشرى
      دحوم مشا وخلاهم شوي و دق ع غسان
      غسان: هلا طال عمرك
      دحوم: وديهم ع المستودع
      غسان: حاضر طال عمرك
      سكر منه و ابتسم: و الله راح اخذ حقك منهم يا شهد مو انا اللي اسكت ع اختي
      تذكر ريم و دق عليها بس جوالها لسا مسكر سكر جواله

      &&& في سيارة مصعب &&&

      كانوا البنات فالين امها
      ريم: اووففف طفشت متى بنوصل
      مصعب: طال عمرك تبيني اوقف عشان تصلون
      ريوف: لالا نصلي في الشاليه
      ريم: الا احسن نصلي الحين
      سارة: لالالا لما نوصل
      مصعب: خلاص براحتكم

      &&& في استراحة الشباب &&&

      تركي وقف: عن اذنكم
      طلال: ع وين ع وين ؟؟
      تركي: بروح اكلم المدام
      فيصل: طاير الأخ في الله ترا هي مع زوجتي
      تركي باستهبال: و هذا اللي انا خايف منه
      فيصل رما عليه الخداديه: حي×××
      تركي طلع: ههههههههههههه
      طلع جواله و دق ع امل ب كان جوالها مقفل " ممكن مافيه شحن "

      &&& في احد الأماكن الموحشة &&& س 9

      كان المكان ظلام انفتح الباب وبان نور خفيييييييييييف راح عندهم و رما عليهم ماي بارد
      شهقوا من برودة الماي
      زيدان بعصبية: خير انت مين و ايش تبي
      اشتغلت الأنوار بس طبعا ما كانت كلها تشتغل لأن المكان مررررررررررررررررررررره قديييييييييييييييم
      بشرى وهي تبكي: انت ايش تبي
      غسان: مو انا اللي ابي هو اللي يبي
      دخل دحوم و الابتسامة شاقة و جهه
      بشرى بصدمه: ع ع عبد الرح..
      دحوم ضربها كف: لا تنطقين اسمي يا واط×××
      بشرى تألمت من الكف: انت بأي حق تضربني
      دحوم رما كبوسه و ببرود: مزاجي اضرب اللي ابي في الوقت اللي ابي عندك اعتراض
      بشرى و زيدان كانوا مربطين ع الكراسي
      بشرى: ايش تبي ؟؟
      دحوم: اممم سؤال وجيه اللي ابيه بهمس تعذيبكم
      بشرى: ليش احنا ايش سوينا
      دحوم انقهر ضربها بقس قوي خلاها تطيح هي و الكرسي
      الرجال عدلوا له الكرسي
      دحوم: ايش سويتي ها انا اقول لك ايش سويتي
      صار يضربها بقوس و الرجال ماسكين الكرسي زين عشان ما يطيح
      بشرى بدأ الدم ينزل من فمها
      دحوم بعصبية: كل اللي سويتيه في اختي تقولين ايش سويت
      زيدان: طيب انا ايش دخلني
      دحوم بعد عن بشرى: انت ايش دخلك انا اقول لك انت ايش دخلك راح له تبي تعرف ايش دخلك ؟؟
      زيدان خاف: لالالا خلاص ولا شي
      دحوم: لا ما يصير لازم اعلمك انت ايش دخلك انت طلبت و كلمة الرجال وحدة
      زيدان: لالا مو لازم
      دحوم: الا ما يصير
      هجم عليه و بدأ يكفخه

      &&& في احد شاليهات الجبيل &&&
      سارة: ايش رايكم ؟؟
      الكل: واو
      سارة: بصراحة مصعب يستاهل بوسة ع هالمكان الخطيييييييييييييييييييييييير
      الكل ناظرها
      سارة ارتبكت: ا اقصد اقصد انو يبغالوا هديه يوووووه يا اخي لا تدققو
      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريم: بصراحة المكان ولا أروعه تسلم مصعب
      مصعب ابتسم: الله يسلمك " ياقلبي .. استغفر الله هي متزوجة " يلا عن اذنكم
      طلع
      ريوف: واو البركة جنان
      ريم: يا الله خسارة ما جبت لي ملابس
      سارة: انا جبت لك انتي و امل
      ريم الفتت: من وين
      سارة: نسيتي ملابسك اللي في الفله
      ريم: ايييييييه صح
      امل: انا ما ابي
      سارة: لييييييييييييييييييش ترا جبت لك
      امل: ادري بس مالي نفس
      سارة: براحتك
      راح الكل و غيروا ملابسهم ونطوا في البركة
      ريوف: وينها ريناد
      ريناد جت هم : بعدو بعدو رنود جت
      وطبت بقوة في البركة
      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ريناد: ايش رايكم
      سارة: حلو
      ريناد: هيه بنات ايش رايكم نسوي مسابقة احسن حركة و الحكم امول
      الكل: ايييييييه
      طلع الكل
      لجين: انا انا اول
      الكل: اوك
      راحت لجين بعييييييييييييد و طبت ع ورا
      الكل صفق
      ريناد: دوري دوري
      راحت من بعيييييييييد و ركضت و تشقلبت في الهوا و نطت
      الكل صفق و صفر
      سارة: هيه بنات بسوي حركه تعلمتها من سراج
      ريم: لالالا سارة اخاف عليك يا تب×××
      سارة: ههههه عرفتيها
      ريم هزت راسها
      سارة: يا اخي بالموت تعلمتها
      ريم: طيب لا تسوينها
      سارة: الا راح اسويها كيفي
      ريم: سارة
      سارة طنشتها وراحت من بعيييييييد و ركضت للبركة و تشقلبت ع ورا وووووو بس فجئه.....




      انتهى الب[81]ارت

      التوقعات

      1 الشباب راح يلحظون اختفاء البنات ؟؟؟

      2 سارة ايش صار عليها ؟؟؟


      أراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم
      مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        تسلم ايدينك حبي
        اممم الشباب راح يفقدونهم اكيد
        اممم ساره اتوقع يصير فيها شي
        بانتظارك بالبارت الجاي

        تعليق

        • صبره على الدنيا
          عـضـو فعال
          • Aug 2013
          • 56

          • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
            الصدآقهہ هي آليقين
            أننآ و آنآفترقنآ ‘
            فلا شيء سيتغير

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          البارت جميل خطير
          راح يفقدونهم وسارة ان شاء الله مايحصل له شيء

          تعليق

          • عنقود الغلا
            عـضـو فعال
            • Aug 2013
            • 85
            • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
              إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
              {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
              قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
              مدونتي /

              http://v.3bir.com/321355/

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            روووعةة يعطيك الف عاأفيةة ،،

            توقعاتي ،،
            راح يفقدونهم ،،
            ممكن تستهبل عليهم وإنشاء الله ما يحصل لها شئ ،،

            بانتظارررركككك ،،،

            تعليق

            • " عهد الهناء "
              عضو ماسي
              • May 2013
              • 1110

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              مافي بارت جديد


              التوقعات

              1 الشباب راح يلحظون اختفاء البنات ؟؟؟

              اتوقع ..

              2 سارة ايش صار عليها ؟؟؟
              يمكن يرتطم راسها بالحافة..ويودونها للمستشفى

              << انا متخيلته ..
              وهذي صورة للي اتخيله هع هع





              حلوو صح

              تعليق

              • صبره على الدنيا
                عـضـو فعال
                • Aug 2013
                • 56

                • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
                  الصدآقهہ هي آليقين
                  أننآ و آنآفترقنآ ‘
                  فلا شيء سيتغير

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                وين البارت

                تعليق

                • نبضي
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 200
                  • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                    وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                    حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                    آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  فيه بارت اليوم ولا لاء

                  تعليق

                  • daim0nd11
                    عـضـو
                    • Aug 2013
                    • 27

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    Bnt'9arch :(

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[82]ارت


                      سارة طنشتها وراحت من بعييييييييد و ركضت للبركة و تشقلبت ع ورا ووووووو بس فجئه طاحت سارة في المسبح << هيهيهيهي 1 0 ههههههه ادري انكم ودكم تكفخوني ع قفلت السبت الماضي ههههههه بس يلا خيرها بغيرها..
                      البنات طيعا انواع الصراخ و التصفير
                      سارة تاخذ نفس: هاه ايش رايكم ؟؟
                      البنات: واو
                      ريم بعصبية: مجنونه مجنونه اذا صار فيك شي لا سمح الله ايش راح يصير فيك و فينا
                      سارة: هوب هوب هوب ترا انا ما فيني شي شوفيني سليمة قلت لك تعلمتها زيييين من سراج
                      ريم: بكيفك
                      لجين: ريوم يلا دورك
                      ريم بخوف: لالالا انا ما اعرف
                      ريناد: لا مافي مالنا شغل تسوين يعني تسوين
                      ريم: اقولكم ما اعرف
                      ريوف: عادي سوي اي شي
                      ريم: اوك بكيفكم
                      راحت ريم بعيييد و ركضت بسررررررعة اتجاه المسبح و لما وصلت للمسبح وقفت و نزلت بهدوء
                      البنات فتحوا عيونهم بصدمه افتكروا انها الحين راح تسوي حركه قويه
                      سارة تخصرت: لا والله احلفي بالله هدي حركة ؟؟
                      ريم لفت عليهم باستغراب: ليش؟؟
                      لجين ببرود عكس اللي داخلها: بنات تقول ليش
                      ريناد رفعت حاجبها الأيسر: ليش هاه عضت ع شفتها السفلية بقهر انتي الحين ايش سويتي ؟؟
                      ريم: شسوي لكم قلت لكم من قبل انا ما اعرف
                      ريوف: طلعي بس طلعي
                      ريم طلعت وهي تضحك
                      ريوف: هيه بنات عطوني حركة قويه اسويها
                      امل: اممم كل الحركات أخذوها
                      ريوف: من جد
                      ريناد: طيب امول يلا قولي ايش احلا حركة عجبتك؟؟
                      امل: امممم كلكم حلوين
                      لجين: لالا قولي بسرعه
                      امل حبت تستهبل: امم ريم
                      الكل فتح عيونه بصدمه: اييييييييييييش
                      امل: ههههههههههههههههه امزح امزح امم طيب احلا حركة عجبتني حركة سكتت تحمسهم
                      الكل بنفاذ صبر: ميييييين؟؟
                      امل: طيب طيب اعصابكم احلا حركة حركة سكتت
                      ريناد: املوه ترا والله اغرقك
                      امل خافت: لالالا خلاص احلا حركة حركة ري امم لالالا لج لالالا سارة
                      سارة صرخت وراحت ركض للمسبح و تشقلبت ع ورا وطاحت في البركه
                      ريم: بنات انا بروح أغير مليت
                      طلع الكل و غيروا ملابسهم و طلبوا من مصعب يجيب لهم عشاء
                      امل: بنات مشتهيه ايس كريم
                      سارة: ما عليك جبت ما نسيته نادت الخدامة جيبي الايس كريمات
                      الخادمة: حاضر
                      راحت و جابت لهم الايس كريمات
                      امل: بس انا ما ابي هذا
                      ريناد: ايش هذا باسكن
                      امل: عارفه بس انا ابي حق البحر
                      الكل فتح عيونه بصدمه: اييييييش ؟؟
                      امل: ايش فيكم ؟؟
                      ريوف: انتي من جدك ؟؟
                      امل: لا من خالي ايه من جدي
                      ريم: ما عليكم هي تتوحم فيه و ما تجيها الشهية الا باليل
                      امل شوي و تبكي: ابي ايس كريييييم
                      دانه: خلاص خلاص بدق ع مصعب يجيب لك
                      امل ابتسمت
                      دانه دقت ع مصعب: الوو هلا مصعب وينك؟؟
                      مصعب: هلا طال عمرك انا في الطريق
                      دانه: امم ممكن تجيب ايس كريم لأمل من هذي سيارات الايس كريم ؟؟
                      مصعب: هاه
                      دانه: ا امل تتوحم فيه
                      مصعب: طيب طال عمرك بس ع فكرة راح يذوب
                      دانه: يييي صح لفت ع امل امول يا غبية راح يذوب
                      امل: اييييييه صح طيب ايش اسوي
                      سارة: ضروري يعني دحين
                      امل سكتت شوي: اممم خلاص مو لازم
                      دانه: الو مصعب خلاص مو لازم
                      مصعب: اوك
                      سكرت منه

                      &&& في بيت جد ريم &&&

                      دخل بسام و هو يصفر شاف امه في المجلس دخل و سلم عليها و باس راسها
                      بسام: ايش بها الغالية شاقة الكشرة ؟؟
                      ام دحوم بابتسامة: ابد بس اليوم في واحد خطب سارة
                      بسام: سارة مين؟؟
                      ام دحوم: سارة اختك
                      بسام: سارة اختي انخطبت؟؟
                      ام دحوم: ايه
                      بسام ناظرها بعدم تصديق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ام دحوم بغضب: ليش تضحك ؟؟
                      بسام: هههههههه تخيلت هههههه تخيلت سوير وهي لابسة فستان ابيض هههههههههه و قاعدة ع الكوشه هههههههههه
                      ام دحوم: ه ه ه ما يضحك طيب ايش فيها لو كانت لابسة فستان ابيض و قاعدة ع الكوشه
                      بسام: ههههههههههههه امي انتي من جدك انتي قاعدة تتكلمين عن سويييير ساروه اختي اللي تكره سيرة الزواج ههههه واذا راح تتزوج بتروح تتزوج راعي البقالة اللي بجنمبنا ههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ام دحوم: عن الأستهبال ترا انا من جدي أتكلم
                      بسام بجديه: اسف .. طيب امي مين هذا تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ اللي خاطب سوير
                      ام دحوم بابتسامة: صاحب أخوك
                      بسام باستنكار: لا تقولين سراجوه ترا كل أصحابه دشر
                      ام دحوم اعتفس وجها: لا بسم الله ع بنتي و الله ما اعطيها من اصحاب سراجوه و الله حتى لو خطبها واحد منهم بقوله انا مو موافقه
                      بسام بتفكير: لا يما لا تقولين معاذ أصحابه مثله أغبياء و مفهيين و كمان شوي دشر
                      ام دحوم: انت من جدك لا يما مستحيل اعطي بنتي لأصحابه هذا صاحب أخوك عبد الرحمن
                      بسام: صاحب دحوم ميين !؟
                      ام دحوم: امجد
                      بسام: امجد
                      ام دحوم: ايه
                      بسام: بصراحة امجد رجال و النعم فيه و ما عليه قاصر
                      ام دحوم: يما انا من عرفت انه صاحب عبد الرحمن و انا موافقة عليه
                      بسام: حتى ولو يما مو عشانه صاحب عبد الرحمن خلاص ما نسأل عنه و اهم نقطة لازم نعرفها اذا هو يصلي الفجر في المسجد جماعة ولا لاء
                      ام دحوم ابتسمت: و الله و النعم فيك يما
                      بسام باس راسها: و الله هذي تربيتك يا يما
                      ام دحوم ابتسمت
                      بسام: طيب وين سوير ؟؟
                      ام دحوم: طلعت مع البنات
                      بسام: طيب قلتي لها ؟؟
                      ام دحوم: الله يهديها و هي خلتني أتكلم شفتها و هي طالعه قلت لها تعالي ابي اكلمك بموضوع قالت بعدين مو الحين انا طالعه مع البنات
                      بسام: يما و خليتيها تطلع بدون ما تقول لك وين
                      ام دحوم: هي استأذنت من أبوك خلاص يعني أبوك يدري هي وين رايحه
                      بسام هز راسه

                      &&& في قصر بو وليد &&& س 12م

                      عامر: عن اذنك طال عمرك بروح اجيب البنات من الڤله
                      يزيد: هما قالوا لك تجيبهم الحين ؟؟
                      عامر: لا والله بس اصلا انا نسيت اسألهم متى اجيبهم و هم بعد ما قالوا لي
                      يزيد: طيب دق ع ريوف
                      عامر: و الله دقيت ع الكل بس محد يرد
                      يزيد: ممكن بعيدين عن الجوال اوك الله معك
                      عامر و قف و راح و ركب سيارته و حرك ع الڤله " قلبي يعورني مدري ليش "
                      وصل للفله..
                      نزل عامر شاف الجو هادي راح لباب المطبخ الخلفي و دق الباب
                      طلعت وحدة من الخدم: نئم ؟؟
                      عامر: وين البنات
                      الخدامة: ما في يئرف
                      عامر لف عليها: نعم كيف يعني ما تعرفين
                      الخدامة: هما ما يجي هنا
                      عامر: انا موصل هم بنفسي هنا
                      الخدامة: انا مايعرف شي بابا
                      عامر خاف: وين الدادا
                      الخدامة: دقيقه بابا
                      راحت شوي و جت الدادا
                      عامر: دادا وين البنات؟؟
                      الدادا: أي بنات
                      عامر: البنات ريوف و دانه و البقيه
                      الدادا: بس هما ما جو
                      عامر فتح عيونه بصدمه: كييف انا موصلهم بنفسي
                      الدادا سكتت
                      عامر راح و دخل من الباب الرئيسي و طلع فوق بسرعة يدور عنهم ويناديهم
                      عامر وقف في نص الصالة بينجلط هو قبل كم ساعة محطيهم هنا وين راحوا هذولا امانه في رقبته " يا ربي ايش اسوي و الله أهليهم راح يذبحوني اووووووفففف يا ربي ايش اسوي " دق ع ريوف بس مسكر دق ع دانه و بعد مسكر دق ع الكل وكلهم جولاتهم كانت مسكرة رما الجوال ع الكنبه و راح عند الحرس بسرعة
                      عامر صرخ عليهم: وين البنات يا كلxxx
                      الحرس سكتوا
                      عامر: وينهم ؟؟
                      الحارس1 بكذب: ما ندري طال عمرك
                      عامر: كيف ما تعرفون كيييف
                      الحارس2: طال عمرك هما دخلوا لداخل و بعدها ما عرفنا عنهم شي عامر صار يلف حول نفسه ما يدري ايش يسوي بهذي المصيبة طلع فوق " انا لازم اخبر الشباب عشان يتصرفون معي " دق ع الكل الا دحوم و بسام لأن ما عنده رقمهم وقال لهم يجون للفله بسرعه
                      عشر دقايق و وليد في الفله و جاء بعده الشباب وكان معاهم معاذ لأنه كان جالس معهم بس يزيد تأخر
                      وليد مسك عامر من ياقته: عامر تكلم وين ريوف و البنات ؟؟
                      عامر: و الله طال عمرك ما اعرف عن شي
                      وليد عصب: عامر لاتحلف
                      عامر: و الله العظيم صدقني طال عمرك انا حطيتهم و مشيت
                      وليد أعطها بقس ع خده خلاه يرجع خطوتين ورا
                      وليد رجع و مسكه: تكلم وينهم
                      عامر: مو مصدقيني دقوا عليهم
                      تركي بعصبية: دقينا بس ما ردوا
                      خالد بهدوء: عامر تكلم وين البنات ؟؟
                      عامر: تكفوووون صدقوني انا ما اعرف عن البنات شي وصلتهم هنا و مشي..
                      وليد لكمه بخده و صرخ: لا تكذب
                      عامر: احلف لكم بأيش عشان تصدقوني
                      وليد رجع مسكه من ياقته
                      دخل يزيد: وينها ريوف
                      شاف وليد ماسك عامر من ياقته: ايش السالفة
                      وليد بعصبية: تكلم وين البنات
                      راح يزيد لعندهم: هيه وليد عامر ما يعرف عن شي عامر كان معي من اول وقبل شوي قالي بروح يجيبهم
                      وليد ترك عامر: يعني ايش وين اختي وينها تكلموا
                      سالم: وليد اهدأ ترا مو انت الوحيد اللي أخته ضايعة ترا كلنا اخواتنا ضايعين
                      معاذ: يا جامعة بدال ما نزعق كدا مثل الحريم خلونا نجلس ندور لهذي المصيبة حل
                      راح الكل لصالة و جلسوا يدورون حل

                      &&& في سيارة دحوم &&& س 2 م

                      سكر من امجد بس فجئة ضحك بقوة
                      حددده مستانس ع اللي سواه اليوم
                      شوي و وصل..
                      نزل بسرعه و دخل شاف شهد و حامد حامد كان جالس و شهد واقفة و بيدها جوالها
                      دحوم ابتسم وراح لشهد و ضمها و همس: اخذت حقك منهم بس الى الان ما شفا غلي منهم
                      شهد ما فهمت عليه بس هزت راسها بتسليك
                      دحوم بعد عنها: سلام
                      حامد: وعليكم علامك تأخرت؟؟
                      دحوم: ولا شي بس كانت عندي شغلة بسيطة
                      حامد: اهاه
                      شهد تدق مره ثانية ع ريم: اوووففف علامها ذي ما ترد
                      دحوم: مين هذي؟؟
                      شهد: مرتك
                      دحوم: مرتي؟؟
                      شهد: ايه ريم ادق عليها مسكر جوالها
                      دحوم باستغراب: هي للحين ما رجعت ؟؟
                      شهد: ايه
                      دحوم: غريبة .. ممكن عند امي
                      شهد: ممكن
                      دحوم: اوك انا رايح لهم
                      طلع و ركب السيارة و حرك لبيت جد ريم
                      شوي و وصل..
                      نزل و دخل سلم ع امه و ع زوج امه و جد ريم و بسام
                      بسام: دريت
                      دحوم: دريت عن ايش ؟؟
                      بسام: سارة انخطبت
                      دحوم بصدمة: اممممممممممما
                      بسام: توقعتك تدري
                      دحوم: لا والله توني ادري مبروك مين هذا؟؟
                      بسام: خويك امجد
                      دحوم انصدم: امجد
                      بسام: ايه
                      دحوم: الحيxxx ما قالي و انا قبل شوي كنت مكلمه
                      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      دحوم: اوريه النذل .. دقايق أكلمه
                      طلع برا ودق ع امجد
                      امجد: هلا والله
                      دحوم: افا يا الكxxx و انا اللي معتبرك اخوي ولا تقولي
                      امجد: ليش ايش السالفة
                      دحوم: ايش السالفة السالفة انك خطبت ولا خبرتني
                      امجد: ههههههههههههههههه معليه كنت أبيها مفاجئه
                      دحوم: هههههه و الله انصدمت اول ما قال لي بسام ان خويك امجد خطب سارة و انقهرة انك ما قلت لي يعني كنت اكلمك قبل شوي ولا جبت طاري الموضوع او ع الأقل لمحت لي
                      امجد: ههههههه
                      دحوم: تصدق انك نذ..
                      شاف بسام يطلع بسرعه
                      دحوم صرخ: بسام بسام
                      بسام طنشه وركب سيارته و حرك
                      دحوم: الوو امجد بعدين اكلمك
                      امجد: ايش السالفة؟؟
                      دحوم: مدري والله يلا عن اذنك
                      سكر منه ودخل عند امه
                      دحوم: ايش فيه بسام طلع بسرعه؟؟
                      ام دحوم: والله مدري جته مكالمه و طلع بسرعه
                      دحوم جلس: طيب و ين ريمي و سوسو ؟؟
                      ام دحوم: ليش ريم مو في البيت؟؟
                      دحوم لف عليها: نعم كيف يعني هي مو في البيت ؟؟
                      ام دحوم: اقصد انها مو في بيتك
                      دحوم: لا
                      ام دحوم: مدري و الله بس سارة طلعت اليوم بسرعه و ما خلتني أكلمها عن موضوع خطبتها و ما رجعت الى الان
                      دحوم وقف: يعني وينهم؟؟
                      ام دحوم خافت : مدري بس سارة طلعت مع البنات
                      دحوم طلع و ركب سيارته و حرك بسرعه دق جواله و كان بسام
                      دحوم: الوو
                      بسام: الوو دحيم تعال للفله بسرعة
                      دحوم: ليش؟؟
                      بسام: تعال و بتفهم
                      دحوم: بسام تك طوط طوط طوط
                      رما الجوال ع المقعد اللي بجنبه و اسرع للفله
                      شوي و وصل..
                      نزل بسرعة ودخل شافهم جالسين في الصالة
                      دحوم خاف: ايش فيكم ؟؟
                      بسام: اجلس
                      دحوم جلس: فهموني ايش السالفة
                      قالوا له السالفة
                      دحوم: و و وين زوجتي وين ريمي
                      عادل يهديه: اهدأ يا عبد الرحمن اكي..
                      دحوم بانفعال: ابي ريم فهمين يعني ايش ابي ريم ابي ريم
                      تركي حدددده متوتر خايف ع امل يصير فيها شي و غير كذا هي حامل " الله يحميك "

                      &&& في قصر بو راكان &&&

                      راكان: طيب و متى راح أشوفها الشوفه الشرعية ؟؟
                      ام راكان بدون نفس: بكرا
                      راكان: احلفييي
                      ام راكان : ولد كبرك انا عشان تقولي كذا
                      راكان: اسف يالغاليه بس تحمست
                      ام راكان: لا تتحمس
                      رزان: هههه اخاف من الحماس الزائد بدال ما تكون شوفه شرعية تصير زواج
                      الكل عدا ريان: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      راكان: ه ه ه ما يضحك .. الا اقول انتوا ليش الى الان ما نمتوا شايفين الساعة كم الساعة2
                      رغد: طيب ايش فيها ؟؟
                      راكان: ايش فيها انا اقول لك ايش فيها وقف
                      رغد و رزان ع طووووول فركوا
                      الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      راكان جلس جنب ريان اللي مو معاهم من اول و همس: متى يجي بكرا؟؟
                      ريان: هاه
                      راكان شاف امه و أبوه منشغلين بالكلام: ريان ايش فيك من يوم جيت من الرياض و انت بس سرحان
                      ريان ابتسم: هه لا يتهيأ لك
                      راكان: ريان
                      ريان سكت
                      راكان: تكلم يا اخوي ترا محد راح يفهمك اكثر مني
                      ريان نزل راسه بعدين رفعه: تطمن يا اخوي ما فيني شي
                      راكان سكت ما حب يضغط عليه
                      ريان وقف: انا طالع
                      ام راكان: ع وين يما بهذا الوقت؟؟
                      ريان: حاب اتمشى شوي لوحدي
                      ام راكان جت تعارض بس بو راكان مسك يدها
                      بو راكان: خلاص يبا براحتك
                      ريان طلع وركب سيارته و حرك ع طول للبحر كان يدور ويدور كان عنده احساس انها هنا وقف لما شاف سيارة السواق كان راح يسفط جنبها و ينزل بس هي ما تبيه هي تكره ليش يخليها تكرهه اكثر ما هي كارهته تنهد و كمل طريقه
                      *** عند حلا ***
                      هي متأكدة انه هو تركت فرشتها و التفتت و ناظرت سيارته تبتعد " زين انه ما جاء " تنهدت و أسندت ظهرها ناظرت ساعتها " اففف تأخرت كثير " قامت و شالت اللوحة و أغراضها و خلت السواق يحطها ورا ركبت السيارة والسواق حرك للبيت

                      &&& في الشاليه &&&

                      ريم: بنات خلونا نرجع الحين
                      لجين: لا والله دافعين ع الفاضي احنا راح نطلع س 4
                      ريم: لا واجد
                      الكل التفت عليها
                      امل: ههههه شكل شهود أثرت فيك
                      ريم: هههههه شكله
                      سارة: المهم ما علينا من دي البزر س 4 راح نتحرك
                      امل: اخاف تركي يخاف
                      ريناد تقلدها: لا حبيبتي ما راح يخاف
                      امل:لا تعيبين
                      ريناد: كيفي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...