رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
ريناد: قلت لك ما ابي مو خصب ياه
فيصل حط القهوة ع الطاولة و دفع الحساب: يلا
ريناد قامت وسبقته ع السيارة
فيصل: ريناد
ريناد: خير
فيصل: ايش اسم سديم كامل
ريناد: ايش تبي فيها لا يكون تبي تشبكها ؟؟
فيصل: لا انا ما اشبك رجال
ريناد سكتت
فيصل: اسمها الكامل
ريناد: سديم ال............
فيصل: حلو
شوي و صلوا
ريناد جت تنزل بس فيصل مسك يدها: ريناد
ريناد لفت عليه
فيصل: اسف اني رفعت صوتي عليك
ريناد نزلت و طنشته
فيصل نزل ورها: ريناد ريناد
ريناد التفتت و اول ما شافته ورها مسكت عبايتها و حطتها بين اسنانها و صارت تركض بسرعه
فيصل اول ما شافها تركض ركض وراها و لأنه اسرع منها مسكها و حطها ع الجدار و حجزها بين يدينه
ريناد خافت و غمضت عيونها بسرعه
فيصل ابتسم ع حركتها: ريناد
ريناد حست بحرارة انفاسه ع وجها فتحت عيونها بسرعه
فيصل: و الله انا اسف ما كنت اقصد اني ارفع صوتي عليك
ريناد لفت وجها و ناظرت ذراعه العريضة " يما هذي بضربة وحدة يغمى علي "
فيصل: ريناد
ريناد لفت عليه
فيصل: ما ابيك تزعلين مني عشاني صرخة عليك
ريناد هزت راسها بخوف: طيب طيب خلاص
فيصل: يعني مو زعلانه مني؟ ؟
ريناد هزت راسها
فيصل ابتسم و نزل نظره لشفتها
ريناد اول ما شافت نظراته دفته بقوه بس هو ما تحرك
ريناد: خلاص اوك سامحتك بس بعد عني كتمتني
فيصل ابتسم وبعد عنها
ريناد ع طول ركضت ودخلت داخل
فيصل: مرجوجة .. بس تجنن ضحك وراح
ريناد اسندت ظهرها ع الباب: اووووووووووووه الله ياخ××× مدري ع ايش شايفه فيك شروف << امها .. اخذت نفس عميق وراحت ع جناحها و راحت الحمام الله يكرمكم
&&& في قصر بو سالم &&&
*** عند الرجال ***
بو نواف استغرب من تأخر فيصل اخذ الجوال و دق ع ريناد بس ما ردت عليه دق مره ثانية وما ردت عليه دق ع فيصل
فيصل: هلا والله عمي
بو نواف: هلا فيصل وينك يبا خوفتنا عليك
فيصل: هذاني في الطريق
بو نواف: وصلت ريناد؟؟
فيصل: ايه من اول بس تأخرت عشاني نزلت عند واحد من اصحابي
بو نواف: طيب ايش فيها ريناد ما ترد علي ؟؟
فيصل: ممكن انها نايمه ؟؟
بو نواف: ممكن .. اوك حبيبي لا تتأخر
فيصل: حاضر طال عمرك
سكر منه
&&& في قصر بو نواف &&&
*** في جناح ريناد ***
طلعت من الحمام الله يكرمكم وراحت لسريرها و تذكرت جوالها و حركت فيصل لما مسح رقم سطام انقهرة و اخذت الجوال و شافت مكالمتين من ابوها استغربت و دقة عليه
بو نواف رد بسرعه: الوو هلا رنود
ريناد: هلا دادي بغيت شي ؟؟
بو نواف: لا بس حبيت اطمن عليك بس ما رديتي فقلت ممكن نمتي
ريناد: لا بس كنت في الحمام الله يكرمكم ولما طلعت شفت اتصالك
بو نواف: اوك حبيبتي ارتاحي
ريناد: اوك يلا سلام
بو نواف: سلام
سكرة منه و انسدحة و تذكرت سطام " اووووففف انا ما صدقة شفتها و اخذت رقمها يجي هذا الحي××× يحذفه اوففف اكرهك " سكرة عيونها و نامت
&&& في المول &&&
ع وحدة من الطاولات ..
....: ها ايش قلتي ؟؟
....: انتي من جدك لا مستحيل
....: رحاب ايش فيك انتي مو معجبة بهذي ريم ؟؟
رحاب << ذكرتوها .. هذي البويه صديقة ريناد في الجامعة: اني أعجب فيها شي و الكلام اللي تقولينه شي ثاني انا مستحيل اسوي كذا
....: ترا انا ما طلبت منك شي و يالغبية بهذي الطريقة انتي بتاخذين ريم و انا باخذ دحومي
رحاب: اسمعي يا ميريام مو انا اللي اخرب بين اثنين صحيح اول ما شفت ريم عجبتني و دخلت مزاجي بس لما عرفت انها متزوجة طلعتها من بالي لأني مستحيل اخرب بين اثنين
ميريام: يا شيخه
رحاب وقفت: اسفة ما اقدر أساعدك
ومشت
ميريام ضربت بيدها بقوة ع الطاولة بقهر: غبية بس ما عليه يا رحاب و الله بتندمين
*** عند رحاب ***
كانت تمشي بعصبية " هذي مو من جدها اصلا هذي بعقلها تبيني افرق بين زوجين اذا هي حق××× فأنا مو حق××× مثلها .. اخاف اقول لريم ما تصدقني .. اصلا هي ما تطيقني .. خلاص ما راح اقول لها الا اذا صار شي "
&&& في بيت تركي &&& س 11م
امل كانت قاعدة قدام التسريحة و تمشط شعرها
تركي كان قاعد ع الصوفا و يقلب بالمحطات
امل: تروكي
تركي: هممم
امل لفت: ابي ايس كريم
تركي التفت عليها: نعم ؟؟
امل: ابي ايس كريم
تركي ناظر ساعته: في ذا الوقت
امل: ايه
تركي: خلاص بدق ع الخدامة تجيب لك ايس كريم
امل: لا ابي حق البحر
تركي طلعت عيونه: ايش حق البحر
امل: ايه
تركي: بس هذا مو حلو
امل: بالعكس مرررررررررره حلو
تركي: ايش دراك ما قد ذقتيه
امل: الا لما كنا صغار رحنا البحر كلنا و اكلنا ايس كريم
تركي: بس يا قلبي الحين س 11
امل: و اذا
تركي: اكيد سيارات الأس كريم راحوا
امل: لالالا لما كنا صغار كانت موجودة و كانت س 12
تركي: خبيبتي اخاف يكون مو زين لك
امل: تركي ابيه
تركي سكت
امل شوي و تبكي: ابي ايس كريم
تركي انفجع وقام وراح لها: خلاص خلاص يا قلبي الحين البس ثوبي و نروح
امل بفرح: جد
تركي ابتسم لها: ايه جد يلا قومي البسي عبايتك
امل: طيب
قامت و لبست عبايتها و تركي لبس ثوبه ونزلوا و ركبوا السيارة و راحوا للبحر وصاروا يدورون سيارة ايس كريم
امل: تركي تركي هذي سيارة ايس كريم
تركي توجه لسيارة الأس كريم
تركي: ايش تبين؟؟
امل: اممم فراولة
تركي طلب لها فراولة و اعطاها اياه و هو خايف عليها
امل: ما راح تجيب لك
تركي: لالالا ما ابي
امل رفعت اكتافها: براحتك
حركوا
تركي التفت ع امل وشافها مستانسه ع الأس كريم ابتسم و لف وجهه لطريق
( يوم الخميس )
&&& في قصر بو عبد الله &&&
طلعت حلا من جناحها و مرت من جنب الصالة و كان فيها رزان و خوله .. سمعت رزان تشكي لخوله
رزان: تخيلي يا خوله ريان ما يبي يكمل دراسته
خوله بصدمه: ليش غريبة ريان يحب تخصصه
رزان: ايه بس تخيلي عشاني قلت له مره هلا بالفاشل بس و الله كنت امزح معاه
خوله: لا عاد مو عشانك قلتي له فاشل اكيد في سبب ثاني
رزان: انا قلت مثلك بس تدرين عرفت ان ريان يحب
خوله: يحب!!
رزان: ايه
خوله بشك: مين ؟؟
رزان: مدري بس انا حاسة انه ما يبي يكمل عشان هذي اللي يحبها
خوله سكتت شوي " معقولة ما يبي يكمل دراسته عشان حلا "
حلا استغربت " هذا من جده ما يبي يكمل دراسته بس ليش ؟؟ معقولة عشاني و لا عشان اللي يحبها .. كيفه مالي شغل فيه يكمل دراسته يوقفها هو حر " جت تمشي
خوله لفت و ناظرتها: حلا
حلا وقفت بدون ما تلف: نعم؟؟
خوله: ع وين؟؟
حلا: للمرسم
خوله: ما تبين تجلسين معانا
حلا: لا مشغولة
خوله سكتت شوي: براحتك
حلا مشت
رزان: هذي ايش فيها بعد
خوله رفعت اكتافها: علمي علمك
رزان تنهدت: ريان تغير من جهه و حلا تغيرت من جهه اوووففف الله يعين بس
خوله ساكته
*** عند حلا ***
اول ما دخلت المرسم ناظرت المكان كل شي تغير فيه كل شي الجدار لونه اسود و الرسومات اختلفت و الكنب لونه اسود و الأضواء خافته .. راحت جهت كرسيها الأسود و جلست قدام اللوحة و طلعت الوانها السودة و فرشتها السودة و بدت ترسم و الحقد متملك قلبها .. قامت بتروح الحمام لله يكرمكم جت تفتح الباب بس انفتح الباب فجئه
حلا التفتت
ريان: حلا كيفك خوفتيني عليك
حلا بحقد: ايش تبي ؟؟
ريان بابتسامة: الحمد لله انك بخير كنت خايف عليك
حلا: اخلص ايش تبي ؟؟
ريان: طيب بقول لك ايش ابي بس توعديني تسمعيني
حلا: انا مو مجبورة أسمعك
ريان عصب و راح لها: لا مجبورة تسمعيني ما يجوز تظلميني و انا ما سويت شي اذا متع سكت و التفت لما سمع صوت دق ع الباب
خوله من برا: حلا بندخل
&&& في قصر دحوم &&&&
دحوم وهو يضبط كبوسه قدام المرايا اللي في الممر: اليوم بتأخر حياتي لا تنتظريني ع العشاء
ريم: يعني متى بترجع ؟؟
دحوم: اممم ممكن ع الساعة 1 او 2
ريم سكتت شوي اصلا هالأيام دحوم صاير مشغول كثير: تيب
دحوم التفت: طيب بتقعدي في البيت وحدك
ريم: ليش شهد في البيت
دحوم: لالا شهد بعد المغرب بتطلع مع حامد و ابوي ع اساس ان اليوم بقعد انا وياك في البيت وحدنا سوري حبيبي بس جد مشغول حييييل
ريم: عادي حبيبي ممكن اروح يا عند امول او سوسو
دحوم: زين بس طمنيني قبل ما تروحين
ريم ابتسمت: تيب
دحوم: يلا قلبي انتبهي لنفسك
ريم تضمه: ان شاء اللله و انت بعد انتبه لنفسك و لا تسرع بالسيارة
دحوم يبوسها في خدها: حاضر أوامر ثانية
ريم بعدت عنه: ما يأمر عليك ظالم حبيبي
دحوم: يلا قلبي سلام
ريم: سلام
طلع دحوم
ريم: الله يحفظك
&&& في قصر بو عبد الله &&&
*** في المرسم ***
ريان خاف يشوفونه و من الخوف دف حلا و دخلوا الحمام الله يكرمكم
حلا خافت: انت مجنون
ريان بهمس: اصصص وطي صوتك
دخلت خوله و رزان
رزان باستغراب: هذي ما قالت انها بتروح المرسم ؟؟
خوله: الا بس ممكن في الحمام الله يكرمكم
رزان: طيب خلينا نجلس ننتظرها
جلسوا ع الكنبة ينتظرونها..
رزان بملل: ما كأنها طولت ؟؟
خوله: بقوم اشوف ايش فيها
قامت خوله وراحت جهت الحمام الله يكرمكم و دقة الباب: حلا حلا
ريان من الخوف ما عرف يتصرف
حلا بهمس: انقلع للاجاكوزي
ريان هز راسه و راح و دخل الجاكوزي و انسدح عشان ما يبين
حلا: نعم
خوله: بطولين ؟؟
حلا: ايه عندك اعتراض ؟؟
خوله سكتت شوي: خلاص احنا طالعين
حلا: طيب
خوله: يلا رزان خلينا نطلع
رزان قامت: يلا
طلعوا
حلا طلعت من الحمام الله يكرمكم تتأكد اذا طلعوا ولا لاء شافت المكان فاضي لفت: طلعوا
وراحت لكرسيها
ريان طلع من الحمام الله يكرمكم
حلا: ممكن تطلع
ريان: اسف انتي لازم تسمعيني
حلا: و اللي يقول لك ما يبي يسمع صوتك
ريان: مو بكيفك
حلا رفعت حواجبها باستنكار: لا والله ليش ع كيفك و انا مدري
ريان يجلسها ع الكرسي وقعد ع الأرض قدامها و بترجي: حلا واللي يسلمك اسمعيني
حلا بعدت يده وضربته كف في وجهه و بعصبية و خوف في نفس الوقت و تكلمت بصوت مرتجف: و و الله لو مسكت يدي مره ثانية و و الله ما تلوم الا ن نفسك
ريان انصدم من الكف ما توقع يجيه كف منها ابدا
حلا انصدمت من نفسها كيف تجرأت و ضربته كف بس هي كانت خايفه لأن مسكته ليدها نفس مسكت متعب لها
ريان مسك مكان الكف و وقف: انا اسف
وطلع
حلا وقفت: ريان .. و بتردد ا اصلا يستاهل محد قال له يمسك يدي
&&& في سيارة ريان &&&
كان يمشي و مو عارف وين يروح " ايش فيني غبي اصلا اكيد راح تضربني اول شي لأنو حرام استغفر الله ثاني شي لأني اكيد ذكرتها بمتعب الحق×××.. اه يا متعب خربت علينا كل شي حتى حبي الأول هدمته بتصرفاتك الهبلة الله ياخ××× و نرتاح منك " دق جوال و ناظره و كان سلمان ابتسم بهدوء" احس هالرجال حاس فيني كل ما اكون متضايق يدق علي .. الله يحفظه " رد: الوو هلا سلوم
سلمان: هلا والله كيفك ريون
ريان: تمام و انت ؟؟
سلمان: تمام وينك فيه؟؟
ريان: مدري
سلمان: نعم؟؟ ما تدري كيف يعني ما تدري ؟؟
ريان: هههه و الله جد مدري بس انا قاعد اتمشى
سلمان: اقول تعال عندي بسرعه
ريان: ليش ما عندك شغل
سلمان: يا غبي نست انو اليوم خميس يعني عندي إيجازه
ريان: ايييييييييه صح سوري نسيت لأني شفت اليوم الوالد و اخوي يروحون الشغل و نسيت ان اليوم خميس
سلمان: طيب بطول و انت تكلمني؟؟ اقول تعال البيت و اخلص
ريان: هههههههه طيب يلا سلام
سلمان: سلام
سكر منه و توجه لبيت سلمان بسرعه ..
اول ما وصل نزل بسرعه ودخل البيت بدون ما يدق الجرس لأن الباب كان مفتوح و صقع بسلوان اللي كانت ماسكة الاب اللي طاح من يدها لما صقع فيها ريان
سلوان صرخت برقه << ما تجي يا اخي..: اه ناظرت الاب بصدمه لأنه كان شبه مكسر نزلت لمستواه لا الاب
ريان ع طول تلخبط: ا اسف ما كان قصدي والله
سلوان ما ردت عليه
ريان نزل لمستوى الاب وشاله: اسف انا راح اشتري لك غيره
سلوان بحزن: و الأنمي
ريان عقد حواجبه: انمي !!
سلوان شوي و تبكي: لا بالموت حملته
ريان: ا خلاص قولي لي اسمه وراح احمله لك
سلوان هزت راسه بلا: لا ما تقدر
ريان: انتي ما عليك عطيني اسمه وراح احمله لك
سلوان ناظرت فيه و عيونها مليانه دموع
ريان: خلاص سلوان لا تبكين
سلوان استوعبت ان اللي تكلمه هو ريان وقفت ع طول
ريان استغرب منها
سلوان اخذت منه الاب و ركضت بسرعه لدرج وهي تبكي من الإحراج و عشان الاب انكسر وتصرخ: باكا باكا = غبي
ريان وقف " اووووفففف شسوي هي ميته ع الاب حقها .. بشتري لها غيره بس كيف احمل لها هذا الأنمي حقها اوووففف بحاول "
نزل سلمان و هو مستغرب من سلوان
سلمان: هذي ايش فيها؟؟
ريان سكت
سلمان: اكيد وحده من افلامها مدري انمياتها هي ما تبكي الا اذا مات واحد منهم هههههه والله هالبنت تحفه
ريان ابتسم: ايش يعني باكا ؟؟
سلمان: ههههههه مدري بس كان وجهها معصب مررررره
ريان سكت
سلمان: اقول بطول عند الباب
ريان: هههه
سلمان: تفضل
دخلوا المجلس
سلمان فجئه صرخ: ريان
ريان ناظره: نعم ؟؟
سلمان: انت ما عندك جامعة ؟؟
ريان ببرود: ايه
سلمان: طيب ليش ما سافرت ؟؟
ريان بهدوء: لأني سحبت ملفي
سلمان بصدمه: ليش ؟؟
ريان: ما ابي اكمل دراستي لأني فاشل
سلمان: لا مو من جدك ريان ليش هذا كله
ريان نزل راسه: هي تقول عني فاشل فليش اكمل فشلي
سلمان: ما عليك منها سكت شوي ريان
ريان رفع راسه: نعم؟؟
سلمان: ايش ذا اللي في خدك
ريان مسك خده مكان ضربة حلا: ايش فيه؟؟
سلمان: احمر
ريان ابتسم: هي ضربتني كف
سلمان بصدمه: اييييييييييييش ضربتك كف !!
ريان: ايه
سلمان: ليش ؟؟
ريان حك راسه بإحراج: مسكت يدها بالغلط
سلمان ضحك: تستاهل احد قال لك تمسكها
ريان ابتسم
سلمان: اممم ريان ممكن سؤال ؟؟
ريان: تفضل
سلمان: امم نفسي اعرف مين هذا متعب .. ام ملاني كنت اسمعك دايما تشتم و تسب فيه
ريان: اه هذا متعب هو اللي خرب علي كل شي
سلمان: ما فهمت
ريان: اسف ما اتوقع راح ترضى اني اقول لك عنه في النهاية هذا ولد خالها
سلمان هز راسه بتفهم
*** في جناح سلوان ***
كانت تبكي بقهرع الاب ما تقدر تطلب من سلمان يجيب لها لاب ثاني لأن هو بالموت يجيب فلوس تكفيهم كيف راح يجيب لها لاب ثاني " خلاص ما راح اطلب منه يجيب لي غيره و الأنمي بشوفه عند صاحبتي "
&&& في قصر بو نواف &&& بعد صلاة المغرب
ريناد: لالالا عاد بابا اليوم لازم اروح
بو نواف: و ليش ان شاء الله
ريناد: كذا لأن البنات وحشوني و كذا يعني
بو نواف: مو كأنك اليوم شايفتهم في الجامعة
ريناد: الا بس مو كلهم يعني ريوف دانه لوجي
بو نواف: بس كلمي فيصل و استأذني منه
ريناد ناظرة نواف تبيه يساعدها
نواف: مالي دخل لا تناظرين فيني
ريناد ناظرة طلال تبيه يساعدها
طلال: اووووووووففففف طيب راح اكلمه
ريناد ابتسمت
طلال اخذ جواله و دق ع فيصل
فيصل: الوو
طلال: مشغول و لا اجي
فيصل: ههههههههه لا لا تعال
طلال: ههههه طيب خلاص شوي و انا عندك
ريناد تعلي صوتها: طلال انا طالعه
طلال: اصبري يا تب×××
ريناد: لا تسب لا افقع وجهك
طلال: اقول بلا هياط زايد
فيصل: ع وين بتروح ريناد ؟؟
طلال: بتروح مع شلتها
فيصل: اي شلة ؟؟
طلال: وهي عندها شلة غيرها شلة المراجيج
فيصل: ههههههه طيب ترا انا في استار بكس مع فايز تعال انت و عادل و تروك
طلال: طيب يلا ظف وجهك
فيصل: باي
سكر منه
ريناد: خلاص انا طالعه باي
الكل: باي
ريناد: قلت لك ما ابي مو خصب ياه
فيصل حط القهوة ع الطاولة و دفع الحساب: يلا
ريناد قامت وسبقته ع السيارة
فيصل: ريناد
ريناد: خير
فيصل: ايش اسم سديم كامل
ريناد: ايش تبي فيها لا يكون تبي تشبكها ؟؟
فيصل: لا انا ما اشبك رجال
ريناد سكتت
فيصل: اسمها الكامل
ريناد: سديم ال............
فيصل: حلو
شوي و صلوا
ريناد جت تنزل بس فيصل مسك يدها: ريناد
ريناد لفت عليه
فيصل: اسف اني رفعت صوتي عليك
ريناد نزلت و طنشته
فيصل نزل ورها: ريناد ريناد
ريناد التفتت و اول ما شافته ورها مسكت عبايتها و حطتها بين اسنانها و صارت تركض بسرعه
فيصل اول ما شافها تركض ركض وراها و لأنه اسرع منها مسكها و حطها ع الجدار و حجزها بين يدينه
ريناد خافت و غمضت عيونها بسرعه
فيصل ابتسم ع حركتها: ريناد
ريناد حست بحرارة انفاسه ع وجها فتحت عيونها بسرعه
فيصل: و الله انا اسف ما كنت اقصد اني ارفع صوتي عليك
ريناد لفت وجها و ناظرت ذراعه العريضة " يما هذي بضربة وحدة يغمى علي "
فيصل: ريناد
ريناد لفت عليه
فيصل: ما ابيك تزعلين مني عشاني صرخة عليك
ريناد هزت راسها بخوف: طيب طيب خلاص
فيصل: يعني مو زعلانه مني؟ ؟
ريناد هزت راسها
فيصل ابتسم و نزل نظره لشفتها
ريناد اول ما شافت نظراته دفته بقوه بس هو ما تحرك
ريناد: خلاص اوك سامحتك بس بعد عني كتمتني
فيصل ابتسم وبعد عنها
ريناد ع طول ركضت ودخلت داخل
فيصل: مرجوجة .. بس تجنن ضحك وراح
ريناد اسندت ظهرها ع الباب: اووووووووووووه الله ياخ××× مدري ع ايش شايفه فيك شروف << امها .. اخذت نفس عميق وراحت ع جناحها و راحت الحمام الله يكرمكم
&&& في قصر بو سالم &&&
*** عند الرجال ***
بو نواف استغرب من تأخر فيصل اخذ الجوال و دق ع ريناد بس ما ردت عليه دق مره ثانية وما ردت عليه دق ع فيصل
فيصل: هلا والله عمي
بو نواف: هلا فيصل وينك يبا خوفتنا عليك
فيصل: هذاني في الطريق
بو نواف: وصلت ريناد؟؟
فيصل: ايه من اول بس تأخرت عشاني نزلت عند واحد من اصحابي
بو نواف: طيب ايش فيها ريناد ما ترد علي ؟؟
فيصل: ممكن انها نايمه ؟؟
بو نواف: ممكن .. اوك حبيبي لا تتأخر
فيصل: حاضر طال عمرك
سكر منه
&&& في قصر بو نواف &&&
*** في جناح ريناد ***
طلعت من الحمام الله يكرمكم وراحت لسريرها و تذكرت جوالها و حركت فيصل لما مسح رقم سطام انقهرة و اخذت الجوال و شافت مكالمتين من ابوها استغربت و دقة عليه
بو نواف رد بسرعه: الوو هلا رنود
ريناد: هلا دادي بغيت شي ؟؟
بو نواف: لا بس حبيت اطمن عليك بس ما رديتي فقلت ممكن نمتي
ريناد: لا بس كنت في الحمام الله يكرمكم ولما طلعت شفت اتصالك
بو نواف: اوك حبيبتي ارتاحي
ريناد: اوك يلا سلام
بو نواف: سلام
سكرة منه و انسدحة و تذكرت سطام " اووووففف انا ما صدقة شفتها و اخذت رقمها يجي هذا الحي××× يحذفه اوففف اكرهك " سكرة عيونها و نامت
&&& في المول &&&
ع وحدة من الطاولات ..
....: ها ايش قلتي ؟؟
....: انتي من جدك لا مستحيل
....: رحاب ايش فيك انتي مو معجبة بهذي ريم ؟؟
رحاب << ذكرتوها .. هذي البويه صديقة ريناد في الجامعة: اني أعجب فيها شي و الكلام اللي تقولينه شي ثاني انا مستحيل اسوي كذا
....: ترا انا ما طلبت منك شي و يالغبية بهذي الطريقة انتي بتاخذين ريم و انا باخذ دحومي
رحاب: اسمعي يا ميريام مو انا اللي اخرب بين اثنين صحيح اول ما شفت ريم عجبتني و دخلت مزاجي بس لما عرفت انها متزوجة طلعتها من بالي لأني مستحيل اخرب بين اثنين
ميريام: يا شيخه
رحاب وقفت: اسفة ما اقدر أساعدك
ومشت
ميريام ضربت بيدها بقوة ع الطاولة بقهر: غبية بس ما عليه يا رحاب و الله بتندمين
*** عند رحاب ***
كانت تمشي بعصبية " هذي مو من جدها اصلا هذي بعقلها تبيني افرق بين زوجين اذا هي حق××× فأنا مو حق××× مثلها .. اخاف اقول لريم ما تصدقني .. اصلا هي ما تطيقني .. خلاص ما راح اقول لها الا اذا صار شي "
&&& في بيت تركي &&& س 11م
امل كانت قاعدة قدام التسريحة و تمشط شعرها
تركي كان قاعد ع الصوفا و يقلب بالمحطات
امل: تروكي
تركي: هممم
امل لفت: ابي ايس كريم
تركي التفت عليها: نعم ؟؟
امل: ابي ايس كريم
تركي ناظر ساعته: في ذا الوقت
امل: ايه
تركي: خلاص بدق ع الخدامة تجيب لك ايس كريم
امل: لا ابي حق البحر
تركي طلعت عيونه: ايش حق البحر
امل: ايه
تركي: بس هذا مو حلو
امل: بالعكس مرررررررررره حلو
تركي: ايش دراك ما قد ذقتيه
امل: الا لما كنا صغار رحنا البحر كلنا و اكلنا ايس كريم
تركي: بس يا قلبي الحين س 11
امل: و اذا
تركي: اكيد سيارات الأس كريم راحوا
امل: لالالا لما كنا صغار كانت موجودة و كانت س 12
تركي: خبيبتي اخاف يكون مو زين لك
امل: تركي ابيه
تركي سكت
امل شوي و تبكي: ابي ايس كريم
تركي انفجع وقام وراح لها: خلاص خلاص يا قلبي الحين البس ثوبي و نروح
امل بفرح: جد
تركي ابتسم لها: ايه جد يلا قومي البسي عبايتك
امل: طيب
قامت و لبست عبايتها و تركي لبس ثوبه ونزلوا و ركبوا السيارة و راحوا للبحر وصاروا يدورون سيارة ايس كريم
امل: تركي تركي هذي سيارة ايس كريم
تركي توجه لسيارة الأس كريم
تركي: ايش تبين؟؟
امل: اممم فراولة
تركي طلب لها فراولة و اعطاها اياه و هو خايف عليها
امل: ما راح تجيب لك
تركي: لالالا ما ابي
امل رفعت اكتافها: براحتك
حركوا
تركي التفت ع امل وشافها مستانسه ع الأس كريم ابتسم و لف وجهه لطريق
( يوم الخميس )
&&& في قصر بو عبد الله &&&
طلعت حلا من جناحها و مرت من جنب الصالة و كان فيها رزان و خوله .. سمعت رزان تشكي لخوله
رزان: تخيلي يا خوله ريان ما يبي يكمل دراسته
خوله بصدمه: ليش غريبة ريان يحب تخصصه
رزان: ايه بس تخيلي عشاني قلت له مره هلا بالفاشل بس و الله كنت امزح معاه
خوله: لا عاد مو عشانك قلتي له فاشل اكيد في سبب ثاني
رزان: انا قلت مثلك بس تدرين عرفت ان ريان يحب
خوله: يحب!!
رزان: ايه
خوله بشك: مين ؟؟
رزان: مدري بس انا حاسة انه ما يبي يكمل عشان هذي اللي يحبها
خوله سكتت شوي " معقولة ما يبي يكمل دراسته عشان حلا "
حلا استغربت " هذا من جده ما يبي يكمل دراسته بس ليش ؟؟ معقولة عشاني و لا عشان اللي يحبها .. كيفه مالي شغل فيه يكمل دراسته يوقفها هو حر " جت تمشي
خوله لفت و ناظرتها: حلا
حلا وقفت بدون ما تلف: نعم؟؟
خوله: ع وين؟؟
حلا: للمرسم
خوله: ما تبين تجلسين معانا
حلا: لا مشغولة
خوله سكتت شوي: براحتك
حلا مشت
رزان: هذي ايش فيها بعد
خوله رفعت اكتافها: علمي علمك
رزان تنهدت: ريان تغير من جهه و حلا تغيرت من جهه اوووففف الله يعين بس
خوله ساكته
*** عند حلا ***
اول ما دخلت المرسم ناظرت المكان كل شي تغير فيه كل شي الجدار لونه اسود و الرسومات اختلفت و الكنب لونه اسود و الأضواء خافته .. راحت جهت كرسيها الأسود و جلست قدام اللوحة و طلعت الوانها السودة و فرشتها السودة و بدت ترسم و الحقد متملك قلبها .. قامت بتروح الحمام لله يكرمكم جت تفتح الباب بس انفتح الباب فجئه
حلا التفتت
ريان: حلا كيفك خوفتيني عليك
حلا بحقد: ايش تبي ؟؟
ريان بابتسامة: الحمد لله انك بخير كنت خايف عليك
حلا: اخلص ايش تبي ؟؟
ريان: طيب بقول لك ايش ابي بس توعديني تسمعيني
حلا: انا مو مجبورة أسمعك
ريان عصب و راح لها: لا مجبورة تسمعيني ما يجوز تظلميني و انا ما سويت شي اذا متع سكت و التفت لما سمع صوت دق ع الباب
خوله من برا: حلا بندخل
&&& في قصر دحوم &&&&
دحوم وهو يضبط كبوسه قدام المرايا اللي في الممر: اليوم بتأخر حياتي لا تنتظريني ع العشاء
ريم: يعني متى بترجع ؟؟
دحوم: اممم ممكن ع الساعة 1 او 2
ريم سكتت شوي اصلا هالأيام دحوم صاير مشغول كثير: تيب
دحوم التفت: طيب بتقعدي في البيت وحدك
ريم: ليش شهد في البيت
دحوم: لالا شهد بعد المغرب بتطلع مع حامد و ابوي ع اساس ان اليوم بقعد انا وياك في البيت وحدنا سوري حبيبي بس جد مشغول حييييل
ريم: عادي حبيبي ممكن اروح يا عند امول او سوسو
دحوم: زين بس طمنيني قبل ما تروحين
ريم ابتسمت: تيب
دحوم: يلا قلبي انتبهي لنفسك
ريم تضمه: ان شاء اللله و انت بعد انتبه لنفسك و لا تسرع بالسيارة
دحوم يبوسها في خدها: حاضر أوامر ثانية
ريم بعدت عنه: ما يأمر عليك ظالم حبيبي
دحوم: يلا قلبي سلام
ريم: سلام
طلع دحوم
ريم: الله يحفظك
&&& في قصر بو عبد الله &&&
*** في المرسم ***
ريان خاف يشوفونه و من الخوف دف حلا و دخلوا الحمام الله يكرمكم
حلا خافت: انت مجنون
ريان بهمس: اصصص وطي صوتك
دخلت خوله و رزان
رزان باستغراب: هذي ما قالت انها بتروح المرسم ؟؟
خوله: الا بس ممكن في الحمام الله يكرمكم
رزان: طيب خلينا نجلس ننتظرها
جلسوا ع الكنبة ينتظرونها..
رزان بملل: ما كأنها طولت ؟؟
خوله: بقوم اشوف ايش فيها
قامت خوله وراحت جهت الحمام الله يكرمكم و دقة الباب: حلا حلا
ريان من الخوف ما عرف يتصرف
حلا بهمس: انقلع للاجاكوزي
ريان هز راسه و راح و دخل الجاكوزي و انسدح عشان ما يبين
حلا: نعم
خوله: بطولين ؟؟
حلا: ايه عندك اعتراض ؟؟
خوله سكتت شوي: خلاص احنا طالعين
حلا: طيب
خوله: يلا رزان خلينا نطلع
رزان قامت: يلا
طلعوا
حلا طلعت من الحمام الله يكرمكم تتأكد اذا طلعوا ولا لاء شافت المكان فاضي لفت: طلعوا
وراحت لكرسيها
ريان طلع من الحمام الله يكرمكم
حلا: ممكن تطلع
ريان: اسف انتي لازم تسمعيني
حلا: و اللي يقول لك ما يبي يسمع صوتك
ريان: مو بكيفك
حلا رفعت حواجبها باستنكار: لا والله ليش ع كيفك و انا مدري
ريان يجلسها ع الكرسي وقعد ع الأرض قدامها و بترجي: حلا واللي يسلمك اسمعيني
حلا بعدت يده وضربته كف في وجهه و بعصبية و خوف في نفس الوقت و تكلمت بصوت مرتجف: و و الله لو مسكت يدي مره ثانية و و الله ما تلوم الا ن نفسك
ريان انصدم من الكف ما توقع يجيه كف منها ابدا
حلا انصدمت من نفسها كيف تجرأت و ضربته كف بس هي كانت خايفه لأن مسكته ليدها نفس مسكت متعب لها
ريان مسك مكان الكف و وقف: انا اسف
وطلع
حلا وقفت: ريان .. و بتردد ا اصلا يستاهل محد قال له يمسك يدي
&&& في سيارة ريان &&&
كان يمشي و مو عارف وين يروح " ايش فيني غبي اصلا اكيد راح تضربني اول شي لأنو حرام استغفر الله ثاني شي لأني اكيد ذكرتها بمتعب الحق×××.. اه يا متعب خربت علينا كل شي حتى حبي الأول هدمته بتصرفاتك الهبلة الله ياخ××× و نرتاح منك " دق جوال و ناظره و كان سلمان ابتسم بهدوء" احس هالرجال حاس فيني كل ما اكون متضايق يدق علي .. الله يحفظه " رد: الوو هلا سلوم
سلمان: هلا والله كيفك ريون
ريان: تمام و انت ؟؟
سلمان: تمام وينك فيه؟؟
ريان: مدري
سلمان: نعم؟؟ ما تدري كيف يعني ما تدري ؟؟
ريان: هههه و الله جد مدري بس انا قاعد اتمشى
سلمان: اقول تعال عندي بسرعه
ريان: ليش ما عندك شغل
سلمان: يا غبي نست انو اليوم خميس يعني عندي إيجازه
ريان: ايييييييييه صح سوري نسيت لأني شفت اليوم الوالد و اخوي يروحون الشغل و نسيت ان اليوم خميس
سلمان: طيب بطول و انت تكلمني؟؟ اقول تعال البيت و اخلص
ريان: هههههههه طيب يلا سلام
سلمان: سلام
سكر منه و توجه لبيت سلمان بسرعه ..
اول ما وصل نزل بسرعه ودخل البيت بدون ما يدق الجرس لأن الباب كان مفتوح و صقع بسلوان اللي كانت ماسكة الاب اللي طاح من يدها لما صقع فيها ريان
سلوان صرخت برقه << ما تجي يا اخي..: اه ناظرت الاب بصدمه لأنه كان شبه مكسر نزلت لمستواه لا الاب
ريان ع طول تلخبط: ا اسف ما كان قصدي والله
سلوان ما ردت عليه
ريان نزل لمستوى الاب وشاله: اسف انا راح اشتري لك غيره
سلوان بحزن: و الأنمي
ريان عقد حواجبه: انمي !!
سلوان شوي و تبكي: لا بالموت حملته
ريان: ا خلاص قولي لي اسمه وراح احمله لك
سلوان هزت راسه بلا: لا ما تقدر
ريان: انتي ما عليك عطيني اسمه وراح احمله لك
سلوان ناظرت فيه و عيونها مليانه دموع
ريان: خلاص سلوان لا تبكين
سلوان استوعبت ان اللي تكلمه هو ريان وقفت ع طول
ريان استغرب منها
سلوان اخذت منه الاب و ركضت بسرعه لدرج وهي تبكي من الإحراج و عشان الاب انكسر وتصرخ: باكا باكا = غبي
ريان وقف " اووووفففف شسوي هي ميته ع الاب حقها .. بشتري لها غيره بس كيف احمل لها هذا الأنمي حقها اوووففف بحاول "
نزل سلمان و هو مستغرب من سلوان
سلمان: هذي ايش فيها؟؟
ريان سكت
سلمان: اكيد وحده من افلامها مدري انمياتها هي ما تبكي الا اذا مات واحد منهم هههههه والله هالبنت تحفه
ريان ابتسم: ايش يعني باكا ؟؟
سلمان: ههههههه مدري بس كان وجهها معصب مررررره
ريان سكت
سلمان: اقول بطول عند الباب
ريان: هههه
سلمان: تفضل
دخلوا المجلس
سلمان فجئه صرخ: ريان
ريان ناظره: نعم ؟؟
سلمان: انت ما عندك جامعة ؟؟
ريان ببرود: ايه
سلمان: طيب ليش ما سافرت ؟؟
ريان بهدوء: لأني سحبت ملفي
سلمان بصدمه: ليش ؟؟
ريان: ما ابي اكمل دراستي لأني فاشل
سلمان: لا مو من جدك ريان ليش هذا كله
ريان نزل راسه: هي تقول عني فاشل فليش اكمل فشلي
سلمان: ما عليك منها سكت شوي ريان
ريان رفع راسه: نعم؟؟
سلمان: ايش ذا اللي في خدك
ريان مسك خده مكان ضربة حلا: ايش فيه؟؟
سلمان: احمر
ريان ابتسم: هي ضربتني كف
سلمان بصدمه: اييييييييييييش ضربتك كف !!
ريان: ايه
سلمان: ليش ؟؟
ريان حك راسه بإحراج: مسكت يدها بالغلط
سلمان ضحك: تستاهل احد قال لك تمسكها
ريان ابتسم
سلمان: اممم ريان ممكن سؤال ؟؟
ريان: تفضل
سلمان: امم نفسي اعرف مين هذا متعب .. ام ملاني كنت اسمعك دايما تشتم و تسب فيه
ريان: اه هذا متعب هو اللي خرب علي كل شي
سلمان: ما فهمت
ريان: اسف ما اتوقع راح ترضى اني اقول لك عنه في النهاية هذا ولد خالها
سلمان هز راسه بتفهم
*** في جناح سلوان ***
كانت تبكي بقهرع الاب ما تقدر تطلب من سلمان يجيب لها لاب ثاني لأن هو بالموت يجيب فلوس تكفيهم كيف راح يجيب لها لاب ثاني " خلاص ما راح اطلب منه يجيب لي غيره و الأنمي بشوفه عند صاحبتي "
&&& في قصر بو نواف &&& بعد صلاة المغرب
ريناد: لالالا عاد بابا اليوم لازم اروح
بو نواف: و ليش ان شاء الله
ريناد: كذا لأن البنات وحشوني و كذا يعني
بو نواف: مو كأنك اليوم شايفتهم في الجامعة
ريناد: الا بس مو كلهم يعني ريوف دانه لوجي
بو نواف: بس كلمي فيصل و استأذني منه
ريناد ناظرة نواف تبيه يساعدها
نواف: مالي دخل لا تناظرين فيني
ريناد ناظرة طلال تبيه يساعدها
طلال: اووووووووففففف طيب راح اكلمه
ريناد ابتسمت
طلال اخذ جواله و دق ع فيصل
فيصل: الوو
طلال: مشغول و لا اجي
فيصل: ههههههههه لا لا تعال
طلال: ههههه طيب خلاص شوي و انا عندك
ريناد تعلي صوتها: طلال انا طالعه
طلال: اصبري يا تب×××
ريناد: لا تسب لا افقع وجهك
طلال: اقول بلا هياط زايد
فيصل: ع وين بتروح ريناد ؟؟
طلال: بتروح مع شلتها
فيصل: اي شلة ؟؟
طلال: وهي عندها شلة غيرها شلة المراجيج
فيصل: ههههههه طيب ترا انا في استار بكس مع فايز تعال انت و عادل و تروك
طلال: طيب يلا ظف وجهك
فيصل: باي
سكر منه
ريناد: خلاص انا طالعه باي
الكل: باي
تعليق