رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


    تركي: ههههههههههههههههههه فزت
    وراح وراها

    &&& في بيت بو امجد &&&
    امجد جلس جنب امه: يما
    ام امجد: هلا يما
    امجد: يما كلمتي ام دحوم
    ام امجد: يوووووه نسيت
    امجد: يما
    ام امجد: شسوي يما كنت مشغولة مع اختك اسماء
    امجد لف وجهه بضيق
    ام امجد عورها قلبها: يما سامح اختك و الله كل يوم قلبي يعورني عليها اكثر من اليوم اللي قبله و كل ما اقول لها تعالي اجلسي معانا تقول لي ما اقدر اجلس معكم بعدين امجد بقوم صارت تحبس نفسها في غرفتها 24 ساعة
    امجد: اللي سوته مو شوي يا يما
    ام امجد: ادري يا يما بس..
    امجد لف وجهه لها وقاطعها بعصبية: يما تدرين يعني ايش فشلتني عند اعز اصحابي زين ان علاقتنا الى الان مستمرة
    ام امجد: ولو يما هذي اختك من لها غيرك في هذي الدنيا
    امجد بجفاء: عندها زوجها
    ام امجد: يكفي اننا زوجناها بالغصب و لا واحد كبير
    امجد: يما الرجال مو كبير و لا شي
    ام امجد: اووووففف كيفك
    امجد مسك يدها: يما و سارة
    ام امجد ابتسمت: خلاص ان شاء الله يوم الخميس راح اكلمهم
    امجد: يما
    ام امجد: نعم
    امجد: ليش ما تكلمينهم اليوم
    ام امجد: لا اليوم انا مشغولة
    امجد: اووووفففف اوك

    &&& في بيت جد ريم &&& بعد صلاة المغرب
    *** في غرفة سارة ***
    كانت لابسة:

    رفعت شعرها بسرعه و دقت ع ريناد
    ريناد: هلا والله بالحب
    سارة: اهلين رنود بجين اليوم ولا لاء ؟؟
    ريناد: مدري
    سارة: لا ريناد اليوم لازم تجين ضروري
    ريناد: بحاول
    سارة: اوك اشوفك بعدين
    سكرة منها و دق جوالها مره ثانية
    سارة: هلا ريوف
    ريوف: انزلي احنا تحت
    سارة: اوك اوك ثواني
    سكرة منها و لبست العباية و نزلت بسرعه و ركبة السيارة
    ريوف: عمور لو تكرمت حرك ع بيت عبد الرحمن
    سارة: لالالا روح لأمل ريم ما راح تجي
    ريوف: لا امل تريك ما رضا لها
    سارة: اووووه ايش فيهم اليوم اوك روح للجين
    ريوف: و بعدها لريناد

    &&& في قصر بو خالد &&&

    لجين كانت لابسة:

    طلعت
    خالد: ع وين ؟؟
    لجين: بروح مع البنات للفله
    خالد: اهاه طيب لا تتأخري
    لجين: حاضر
    نزلت و لبست عبايتها و ركبت السيارة

    &&& في قصر بو نواف &&&

    ريناد: يبا اليوم ضروري اروح
    بو نواف: طيب ما قلت لك شي اتصلي ع زوجك و استأذني منه
    ريناد: ما راح اتصل
    طلال: اوص اوص فيصل يدق
    سكت الكل
    طلال: هلا بالنسيب
    ريناد ناظرته بقهر
    فيصل: هلا والله كيفك و كيف رنودتي
    طلال: بخير ورنودتك تبي تروح مع البنات
    فيصل: وين ؟؟
    طلال: انت عارف
    فيصل: اهاه الفله اوك تروح
    طلال: اوك اسمع تمرني و لا امرك
    فيصل: لالالا انا بعد شوي جايك انا و عدول
    طلال: اوك انتظرك
    سكر منه
    طلال: وافق
    ريناد وهي طالعه فوق: غصبن عنه
    بو نواف هز راسه بيأس: مغرورة
    خلود: هههههه من جد
    *** في جناح ريناد ***
    لبست:

    جعدت شعرها و نزلت بسرعه وصادفت بطريقها فيصل
    فيصل: كيفك ؟؟
    ريناد: ب بخير
    فيصل: انتبهي لنفسك
    ريناد هزت راسها جت بتمشي بس فيصل مسك يدها
    فيصل: لا تتأخرين طيب
    ريناد هزت راسها وطلعت وهي مقهورة ركبت السيارة و سلمت ع الكل

    &&& في قصر دحوم &&&

    ريم: شهد يلا
    شهد وهي تطلع من الجناح و تلبس العباية: يلا يلا
    نزلوا و ركبوا السيارة و راحوا ع المول
    شوي و وصلوا..
    نزلوا و دخلوا و قعدوا يتمشون
    شهد شافت فستان و عجبها: ريم شوفي هذا
    ريم: روعة
    شهد: اخذه ولا لاء ؟؟
    ريم: خذيه بيطلع عليك مرررره جنان
    شهد: يسلموا
    جاء عندها واحد من اللي يشتغلون في المحل: عجبك
    شهد هزت راسها: ابيه
    الشاب يناظرها من فوق لتحت: مقاس S
    شهد انصدمت منه كيف عرف مقاسها: هاه
    الشاب: مقاسك S
    شهد: شلون عرفت
    الشاب وهو يمشي: خبره يا ماما خبره
    راح و جاب لها مقاسها و اعطاها اياه
    شهد: ريم مره روعة صح
    ريم: يب
    شهد: طيب يلا امشي نحاسب
    راحوا و حاسبو عليه وطلعوا
    ريم: شهد شوفي هذا مو كأنه عادل
    شهد: اخوج ؟؟
    ريم: يب
    شهد: ايه هو ههههه شوفي البنات اللي جنبهم
    ريم " لا يكون فصول جاي عشان يغازل " شافت فيصل يلف ع البنت و بصوت عالي
    فيصل: خلاص يا اخي الرجال ما يبيك افهميها عاد و ظفي وجهك
    كان صوت فيصل عالي مرررره لدرجه ان الكل لف عليه
    ريم كتمت ضحكتها
    البنت انقهر: انت مالك شغل انا كلمة اللي بجنبك ما كلمتك
    فيصل: وهو ما يبيك
    البنت باستهزاء: لا يكون معينك محامي عنه وانا ما ادري
    عادل لف عليها: احترمي نفسك و ابعدي احسن ما تتفشلين اكثر من كذا
    صديقاتها صرخوا: واو صوتها خقق
    البنت انقهرة بس حبت ترقعها: اصلا انا ما كلمتك انا كلمت هذا و تأشر ع طلال المشغول بالبي بي
    طلال رفع راسه و اشر ع نفسه: انا ؟؟
    البنت ابتسمت: ايه
    طلال: اهاه بس انا ما اتشرف ببنات مثلكم
    البنت خلاص وجها طاح
    فيصل: كاك لقطي لقطي
    البنت مشت هي وصديقاتها و الناس فاطسين ضحك عليها
    فيصل: كفو والله يا الذيب
    طلال نفخ نفسه: احم اعجبكم
    الكل: ههههههههههههههههه
    ريم و شهد فاطسين ضحك
    عادل سمع صوت ضحكهم " هذي الضحكة .. اعرفها زين .. ضحكت ريوم " التفت و شاف شهد و ريم ابتسم و توجه نحوهم
    شهد اول ما شافته سكتت
    ريم: هههههههههههههههههههه تعجبني
    عادل يضرب كفه بكفها: ههههههه شفتي كيف مسحنا وجها بالأرض
    ريم: اصلا البنت غبية ما لقت الا انت تغازلك هههههههههههههههههههههههههه
    عادل: ههههه مدري عنها
    طلال و فيصل مستغربين من عادل اللي راح لهم
    طلال: مين هذول
    فيصل ميل راسه: مدري بنت كاشفه و البنت الثانية مدري لأن عادل و اقف قدامها ماني قادر اشوفها
    طلال: خلنا نروح لهم
    فيصل: قدام
    راحوا لهم
    فيصل: اووووه ريوم
    ريم: هاي فيصل
    فيصل: احم شفتي ايش سوينا في البنات
    ريم: ههههههههههههههههه يب ههههه زين سويتوا فيهم
    فيصل: ههههه الغبية جت تكحلها عمتها
    ريم: ههههههههههههههههه و بقوة
    شهد: ههههههه ريم خلاص
    فيصل يدز ريم بكتفه و بهمس: مين هذي الأمورة اللي معك ؟؟
    ريم لفت عليه: فصييييل
    فيصل: ههههههههههه امزح امزح
    ريم: هذي اخت زوجي شود
    فيصل: هلا و الله كيفك شهد ؟؟
    شهد: بخير
    عادل: سوري كيفك شهد؟؟
    فيصل: سمعتها قالت بخير
    عادل تفشل
    ريم: فصيل لا تفشل اخوي
    عادل: احم فديت انا اللي تدافع عني
    طلال وهو منزل راسه: كيفكم؟؟
    ريم: بخير و انت كيفك؟؟
    طلال: بخير .. شباب انتظركم في القهوة
    ومشا
    عادل: اوك يلا سي يو
    ريم: سي يا
    مشا عادل و فيصل
    ريم: يلا
    شهد: قو

    &&& في الفله &&&

    ريناد بحماس: ايه ايه بس متى؟؟
    سارة: يوم الخميس
    لجين: بس انا خايفه الفكرة مره خطيرة
    ريوف: بالعكس و الله حماس يلا لوجي
    لجين: طيب و امل و ريم
    سارة: الأحسن نقول لهم يوم الخميس لأن اكيد ما راح يوافقوا دحين
    دانه: يب يب و الله حماس
    سارة: احم اعجبكم
    ريناد: انتي كذا  صراحة
    سارة: ههههه ها ريوف ايش رايك بالحماس حقي
    ريوف: و الله انك خطيرة
    سارة: المهم لازم محد يعرف حتى عامر لأن دحين عامر صار مفضوح عند الكل و اكيد لما يكون معانا الشباب بيعرفو مكانا صح
    لجين: طيب ايش نسوي
    سارة: نسيتوا مصعب
    ريناد: ايه ايه مصعب ما بقول شي لو امل او ريم كلموه
    سارة: خلاص
    ريوف: بس انا ما اقدر اروح بدون عامر
    سارة: بطلي هبل يا بنت ترا كله يوم و اذا ما تبي الحماس كيفك
    ريوف: الا الا ابي
    سارة: اوك يلا خلونا نفلها قبل ما يجي عامر
    ريوف: نلعب كرة
    الكل: قدام

    ( اليوم الثاني )
    طبعا الكل معزوم عند بو سالم بمناسبة حمل امل ..

    &&& في قصر بو سالم &&&

    امل كانت لابسة:

    ريم كانت لابسة:

    لجين كانت لابسة:
    ريناد كانت لابسة:

    سارة كانت لابسة:

    ريوف كانت لابسة:

    دانه كانت لابسة:

    حلا كانت لابسة:

    شهد كانت لابسة:
    كانوا البنات مجتمعي في الصالة و قاعدين يسولفون

    *** في الصالة الرياضية ***
    كان فيصل جالس يتمرن وهو يتذكر كلمات عادل ( سوي المستحيل عشانها اكيد بتقدر تغيرها مع الوقت ) قام و مسح بالمنشفة ع جبينه و طلع فوق سمع اصوات البنات دق الباب
    امل قامت: عن اذنكم
    راحت و طلعت: هلا فيصل
    فيصل: اهلين ريناد هنا ؟؟
    امل: يب
    فيصل: نادي لي اياها
    امل تناظره من فوق لتحت: بتقابلها و انت بهذا الشكل؟؟
    فيصل يناظر نفسه: ايه في شي
    كان لبسه ماسك ع جسمه و مبين عضلاته
    امل: كيفك
    دخلت
    امل: ريناد طلبيه خاصة
    ريناد عقدت حواجبها: طلبيه خاصة !!
    امل: يب فيصل يبيك
    ريناد: ف فيصل
    ريم: روحي روحي لا تستحين
    ريناد قامت عشان ما تبين لهم شي و طلعت لفيصل
    فيصل ابتسم: اهلين كيفك ؟؟
    ريناد ناظرت جسمه و بلعت ريقها: ت تمام و انت ؟؟
    فيصل: بخير مسك يدها و سحبها معاه
    ريناد: و و وين ماخذني ؟؟
    فيصل ناظرها: ليش خايفة
    ريناد ناظرت جسمه و عضلاته: لا مو خايفه
    وصلوا لجناحه
    ريناد سحبت يدها: انت وين موديني ؟؟
    فيصل رفع حاجبه: ليش مو واثقة فيني؟؟







    انتهى الب[80]ارت

    التوقعات

    1 { ميريام } هل بتقدر تسوي { لريم شي } ؟؟؟

    2 { دحوم } ايش راح يسوي في { بشرى } و { زيدان } ؟؟؟

    3 { فيصل } ايش يبي من { ريناد } و ليش جايبها لجناحه ؟؟؟


    اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم
    مع تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة أنة حرف; 28-10-2013, 03:30 PM. سبب آخر: حذف الصور المخالفة

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      عفوا ريناد في الحفلة كانت لابسة:

      تعليق

      • صبره على الدنيا
        عـضـو فعال
        • Aug 2013
        • 56

        • ليست الصدآقهہ آلا نفترق ‘
          الصدآقهہ هي آليقين
          أننآ و آنآفترقنآ ‘
          فلا شيء سيتغير

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        جميييييييييييل جدا

        يعطيك العافية والله يوفقك دائم متميزه

        /توقعاتي/
        ١-مابتقدر ان شاء الله
        ٢- راح يوقفهم عند حدهم
        ٣-يمكن راح ابين له حبه و يمكن هي تبدأ تحبه

        تعليق

        • daim0nd11
          عـضـو
          • Aug 2013
          • 27

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          Alpart jmeeeel

          Bnt'9arch :(

          تعليق

          • نبضي
            عـضـو فعال
            • Mar 2013
            • 200
            • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
              وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
              حبـ من تبغى .. تحبـهـ
              آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            يعطيك العافيه حبي
            بانتظارك بالبارت الجاي

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              السلام فيه بارت ولا لاء ؟؟

              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                ما فيه بارت اليوم ؟؟؟

                تعليق

                • " عهد الهناء "
                  عضو ماسي
                  • May 2013
                  • 1110

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  الا فيه ان شاء الله بس يمكن يكون متأخر شويتين..
                  في صالة الانتظار سأكون..

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    المشاركة الأصلية بواسطة صبره على الدنيا
                    جميييييييييييل جدا

                    يعطيك العافية والله يوفقك دائم متميزه

                    /توقعاتي/
                    ١-مابتقدر ان شاء الله
                    ٢- راح يوقفهم عند حدهم
                    ٣-يمكن راح ابين له حبه و يمكن هي تبدأ تحبه
                    المشاركة الأصلية بواسطة daim0nd11
                    Alpart jmeeeel

                    Bnt'9arch :(
                    المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                    يعطيك العافيه حبي
                    بانتظارك بالبارت الجاي
                    المشاركة الأصلية بواسطة *£ دودي المزيونه £*
                    الا فيه ان شاء الله بس يمكن يكون متأخر شويتين..
                    في صالة الانتظار سأكون..
                    يعطيكم العافيه حبايبي مشكورين ع الردود و التوقعات الحلوة مثلكم ..
                    و الحين بنزل لكم بارت ..
                    انتظروني..
                    ودي..

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[81]ارت


                      ريناد سحبت يدها: انت وين موديني ؟؟
                      فيصل رفع حاجبه: ليش مو واثقة فيني؟؟
                      ريناد ارتبكت: ا لا مو قصة مو واثقة فيك اقصد ان ...
                      فيصل قاطعها ومسك يدها: اجل امشي
                      سحبها للجناح
                      ريناد غمضت عيونها بخوف
                      فيصل دخلها وقفل الباب وراه عشان ما تطلع و لف عليها و ابتسم لما شافها مغمضة عيونها
                      فيصل: افتحي عيونك ليش خايفه ؟؟
                      ريناد فتحت عيونها ببطئ
                      فيصل لف وكمل: ابي افهم شي واحد ليش دائما تجعدين شعرك ما قد شفت شعرك ع طبيعته او مستشورته الا في الملكة التفت عليها وشافها تناظر الجناح وتمشي وراه وهي خايفه ابتسم
                      ريناد " واو لون الجدار مره خطير "
                      كان لون جداره ازرق و تدرجاته
                      فيصل: عجبك اللون
                      ريناد لفت عليه: لا اصلا لون جناحي احلا
                      فيصل باستهزاء: ايه و انا اشهد
                      ريناد رفعت حاجبها الأيسر
                      فيصل: ما جاوبتيني ليش دايما تحبين تجعدين شعرك
                      لف ومشا
                      ريناد تمشي وراه: كيفي انا احب كذا
                      دخل فيصل غرفة التبديل: بس انا ما يعجبني كذا
                      ريناد دخلت وراه: مو لازم يع لفت بسرعه لما شافته يخلع تيشيرته
                      فيصل لف عليها و ابتسم: اوبس سوري
                      ريناد: اذا تبي تبدل تكلم
                      جت تطلع مسك يدها: ترا عادي انا زوجك
                      ريناد دفت يده بدون ما تناظره وطلعت
                      فيصل ابتسم بانتصار و بدل و طلع شافها جالسة ع الصوفا ومنزله راسها راح لها ومسك يدها: يلا قومي
                      ريناد: وين ؟؟
                      فيصل سحبها للحمام الله يكرمكم
                      ريناد خافت: انت ايش تبي
                      فيصل: ايش ابي يعني
                      ريناد رجعت خطوة ورا
                      فيصل: اغسلي شعرك من الجل و اطلعي لي
                      ريناد تخصرت: ليش ان شاء الله
                      فيصل وهو طالع من الحمام: اذا ما غسلتيه انا بغسله لك
                      ريناد انقهرة وسكرة الباب" اووووووووووووووفففففففف الله ياخ××× يا فصيل " راحت للمغسلة و غسلت شعرها
                      فيصل من برا: ترا المنشفة ع جنب
                      ريناد مدت يدها و اخذت المنشفة و لفتها ع شعرها و طلعت
                      فيصل ابتسم بانتصار و مسك يدها و جلسها قدام التسريحة و شال المنشفة
                      ريناد كانت في هذي اللحظة تتمنى ان في سكين و تذبحه وتفتك
                      فيصل اخذ الأستشوار وبدأ ينشف شعرها
                      بعد ما خلص..
                      فيصل: راح استشوره لك
                      ريناد: لا ويععع ما احب
                      فيصل: مو لازم تحبين اهم شي انا احب
                      ريناد: ييييييييييييي بهمس الله ياخ×××
                      فيصل: قلتي شي ؟؟
                      ريناد: لا
                      فيصل استشور لها شعرها: خلصنا
                      ريناد ناظرة شعرها ولفت عليه:شكلك متعود
                      فيصل فهم عليها: ما تعرفين امل ما تعرف تسوي شي لوحدها لازم نسويه لها يعني انا تعلمت من الدادا لما كانت تسوي لها و لما كانت الدادا مو موجودة كنت اسوي لها
                      ريناد: اهممم
                      فيصل راح لغرفة التبديل و طلع لها فستان و رجع: ايش رايك
                      ريناد: عادي
                      فيصل: اوك ابيك تلبسينه الحين
                      ريناد: نعم ؟؟
                      فيصل: عندك اعتراض
                      ريناد وقفت: ايه ما احب و لا ابي البسه
                      فيصل: بس انا ابيك تلبسينه
                      ريناد: مو لابسته ايش راح تسوي
                      فيصل مسك يدها و سحبها لغرفة التبديل وحط الفستان ع جنب: يا تلبسينه يا البسك انا
                      ريناد خافت " هذا مجنون ويسويها ": لالا خلاص بلبسه
                      فيصل: اوك انتظرك برا 5 دقايق اذا ما لبستي راح ادخل و البسك
                      ريناد هزت راسها
                      طلع فيصل
                      ريناد" اه يا القهر انا ريناد البس فستان زين اني البس في الأعراس "
                      مرت الخمس دقايق بسرعه
                      فيصل: انا راح ادخل
                      دخل وشافها ع نفس حالتها: اهمم شكلك تبيني البسك
                      ريناد وقفت: لالالا خلاص اطلع انا راح البس
                      فيصل: دقيقتين لو ما لبستي و الله راح ادخل و البسك
                      ريناد: طيب طيب
                      فيصل طلع
                      ريناد لبست الفستان:

                      وجلست
                      فيصل من برا: ترا راح ادخل
                      دخل فيصل وشافها لابسة وجالسة ابتسم: عجبك ؟؟
                      ريناد: لا
                      فيصل: ايش؟؟
                      ريناد: ايه ايه
                      فيصل ابتسم: طيب و قفي
                      ريناد وقفت بارتباك
                      فيصل صفر: تجتنييييييين
                      ريناد " جن ياكلوك يا حي××× " ابتسمت له مجاملة
                      فيصل: ادري انك تحبين اللون الأزرق عشان كذا جبت لك فستان ازرق
                      ريناد بمجاملة: يسلمو
                      فيصل: تعالي
                      ريناد راحت له
                      فيصل مسك يدها وجلسها ع التسريحة و اخذ بنسه زرقة و لم فيها قذلتها
                      فيصل: دقيقه لا تتحركين
                      راح جناح امل و جاب لها ميك اب و رجع و حطاه ع التسريحة: يلا حطي لك ميك اب
                      ريناد: من وين جبته ؟
                      فيصل ناظر الميك اب: من جناح امل
                      ريناد: بس انا ما اعرف احط لي ميك اب
                      فيصل سكت شوي: ولا انا اممم طيب حطي لك شويه من ذا و شويه من ذاك وو اوووووووووووففففففف شسوي ايه لقيتها بدق ع امل
                      اخذ جواله و دق ع امل
                      امل: الوو هاه
                      فيصل: هويتي ببيير
                      امل: اوووفففف ايش تبي ؟؟
                      فيصل: تعالي بسرعه فوق
                      امل: ليش ؟؟
                      فيصل: تعالي و بعدين تفهمين
                      امل: طيب طيب
                      سكر منها شوي و دق الباب راح وفتح الباب ودخلها بسرعه
                      امل: ايش فيك
                      فيصل: تعرفين تحطين ميك اب ؟؟
                      امل: اكيد
                      فيصل: اجل تعالي
                      امل راحت وراه و شافت ريناد جالسة ع التسريحة و لابسة الفستان كتمت ضحكتها: ايش سويت في البنت يا منحرف؟؟
                      فيصل: بلا قلة ادب ما سوينت شي بس حبيت اغير زوجتي شوي
                      امل تغمز له: جد
                      فيصل: امل
                      امل: هههههه اوك اوك
                      فيصل: يلا حطي لها ميك اب وخلصينا
                      ريناد وقفت: ما بي
                      فيصل عطاها نظره خلتها تجلس
                      امل راحت لها: اوووه و مكياجي بعد
                      فيصل: يلا عاد لا تكوني بخيلا
                      امل: طيب طيب
                      بدت امل تحط لها ميك اب
                      شوي و خلصت
                      امل: خلصت
                      فيصل بصدمه: خلصتي
                      امل: يب
                      فيصل: خلاص يعني بس خربشتي في وجها و قلتي خلصت
                      امل: خربشت في وجها هاه ما عاد اسوي لك شي
                      فيصل: لالا انتظري رنودتي لفي
                      ريناد " رنودك في عينك " لفت و ابتسمت مجاملة
                      فيصل خق: ه هذي ريناد
                      ريناد نزلت راسها بحياء مصطنع
                      امل: هههههه يب هذي ريناد اللي ما تحب الميك اب
                      فيصل: و الله تجننين
                      امل: اوك اخليكم
                      طلعت امل
                      فيصل قرب من ريناد
                      ريناد خافت وبعدت عنه
                      فيصل صحا ع نفسه: ا يلا ريناد امشي
                      ريناد ناظرته بخوف
                      فيصل: ماراح اسوي لك شي يلا امشي
                      ريناد راحت معاه
                      فيصل مسك يدها و طلعوا و نزلوا للبنات
                      فيصل لف عليها و باسها في خدها
                      ريناد رجعت خطوة ورا
                      فيصل ابتسم: بشتاق لك
                      ريناد ابتسمت مجامله
                      فيصل: يلا باي
                      ريناد: ب باي
                      فيصل مشا
                      ريناد بقهر: أكرهك
                      دخلت عند البنات
                      الكل التفت عليها
                      ريوف: عملتوا ايه يا بنت اعترفي
                      ريناد: بلا قلة ادب ما سوينا شي
                      دانه غمزت لها: اكييييييييييييييييد
                      ريناد: دانوووووووووووووووووووه
                      دانه: ههههههههههههههههههه
                      امل: ههههه ارتاحوا ارتاحوا ما سوو شي بس فيصل غيرها شويتين
                      ريم: اي شويتين يا شيخه رنو طالعه تجننين
                      ريناد: يسلمو انتي اللي بطيحي الطير من السماء
                      ريم استحت: يلا عاد
                      سارة: ههههههههههههههههه والله محد يحرج ريم غير دحوم و ريناد
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      لجين حست ان ريناد فيها شي قامت وجلست جنبها وهمست: ريناد ايش فيك ؟؟
                      ريناد: ولا شي
                      لجين مسكت يدها: تعالي
                      ريناد: وين
                      لجين: تعالي بس
                      ريناد قامت معاها
                      لجين: بنات انا طالعة انا و ريناد
                      امل: وين وين حريم اخواني لا يكون رايحين تتأمرون علي ؟؟
                      لجين: ههههههههههه ارتاحي لا بس بنطلع نسولف شوي
                      ريوف بلقافه: يعني اسرار
                      لجين ضربتها ع راسها: مالك شغل و بطلي لقافه
                      ريوف تحرك مكان الضربة: وجع مو بيد
                      لجين وهي طالعه: يوجعك
                      الكل: هههههههههههههههههههههه
                      طلعت لجين هي وريناد وقعدوا يتمشون في الحديقة
                      لجين: رنوده انتي من انخطبتي لفيصل و انتي مو ع بعضك ايش فيك ؟؟
                      ريناد تنهدت: كنت حاسة انك انتي الوحيدة اللي راح تفهميني
                      لجين: ايش فيك ؟؟
                      ريناد: ولا شي
                      لجين رفعت حاجبها: رينادوه
                      ريناد: ههههههههههههههه ما عليك المهم هناك في حصانات ايش رايك نسوي سباق
                      لجين: يلا
                      راحوا و لجين اخذت حصان بني و كان حق سالم
                      ريناد مسكت الأسود: واو هذا الأسود شكله خطير
                      لجين: اختيارك مثل اختيار فيصل
                      ريناد لفت عليها باستغراب
                      لجين: هذا حق فيصل
                      ريناد: لا انا ما كنت ابيه انا كنت ابي هذاك الأبيض
                      لجين ما صدقتها: بس الأبيض حق امل و غير كذا هو تعبان
                      ريناد: اووفف طيب مو لازم خلاص
                      لجين: لا لا يلا ريناد خذي حق فيصل عادي ما بقول شي
                      ريناد: اووففف طيب
                      راحوا و قالوا للحراس يطلعه لهم
                      طلعه لهم و جاب الدرج عشان يطلعون
                      لجين ركبت حصان سالم
                      ريناد طلعت ع الدرج و ركبت الحصان اول ما ركبته الحصان هاج
                      ريناد تمسكت باللجام
                      لجين صرخة: ريناد
                      ريناد خافت
                      الحصان صار يرفس و يركض و يوقف فجئه بس ريناد متمسكة الا الان و مغمضة عيونها بخوف
                      لجين ركضت بالحصان وراها بس كان حصان فيصل سريع مررره
                      لجين: ريناد
                      طلعوا الرجال و الحريم و البنات من صوتها
                      ام نواف: يما بنتي
                      لجين وقفت الحصان حقها
                      سالم ركض للجين ونزلها
                      لجين ضمته بخوف: ريناد سالم ريناد
                      سالم: غبيات
                      سحبها و وداها لأمها
                      فيصل خاف ع ريناد واركض اخذ حصان سالم و ركض فيه وصار يصرخ: ريناد وقفيه ريناد شدي اللجام ريناد
                      ريناد مو قادرة
                      فيصل وقف حصانه و صفر شوي الا هجد الحصان الأسود و راح لفيصل وهو منزل راسه
                      فيصل نزل من الحصان و راح عند حصانه و نزل ريناد
                      ريناد كانت متمسكة فيه بخوف
                      فيصل ابتسم: خلاص افتحي عيونك
                      ريناد فتحت عيونها ببطئ شديد ولما استوعبت انها حاضنته بعدت عنه بسرعه
                      فيصل: اسف حصاني عنيد مع اللي ما يعرفهم
                      ريناد راحت وخلته
                      فيصل اخذ حصانه وحصان سالم ورجعهم
                      ام نواف: بنتي
                      ريناد طنشتها و راحت عند ابوها و ضمته
                      بو نواف يمسح ع ظهرها: خلاص حبيبي خلاص
                      جت خلود ولبستها العباية
                      الكل دخل
                      بو نواف: رنوده تبين ترجعين ؟؟
                      ريناد: ايه بابا
                      بو نواف: خلاص الحين اقول لسواق يرجعك
                      فيصل: افا يا عمي سواق و انا موجود
                      بو نواف ابتسم: تسلم يا ولدي بس ما ابي اتعبك
                      فيصل: اذا ما تعبت لرنودتي اتعب لمين ؟؟
                      بو نواف: هذا العشم فيك يبا
                      فيصل: يلا ريناد
                      ريناد: لالا خلاص ما ابي اروح
                      بو نواف: يلا حبيبتي لا تستحين ترا هذا زوجك مو غريب
                      ريناد انقهرة من ابوها عارفة انه تعمد يقول كلمة زوجك
                      فيصل مسك يدها و سحبها لسيارة و ركبها و ركب جنبها و حرك
                      مرو من جنب أستار بكس و وقفوا
                      ريناد: ليش وقفت؟؟
                      فيصل: ما تبين شي
                      ريناد: لا
                      فيصل: بس انا ابي
                      ريناد: اوووووووفففف اخلص روح جيب لك
                      فيصل وهو نازل: ما بتنزلين معي ؟؟
                      ريناد: لا
                      فيصل: بس انا ابيك تنزلين
                      ريناد: فيصل خلاص عاد روح وحدك
                      فيصل باستهبال: اخاف
                      ريناد: نعم؟؟
                      فيصل: اخاف اروح وحدي
                      ريناد: فيصل بلا استهبال ويلا روح
                      فيصل: هههههه طيب
                      طلع و راح من جهتها و فتح الباب
                      ريناد: ايش تبي
                      فيصل: بتنزلين معي
                      ريناد: مابي
                      فيصل مسك يدها و سحبها معاه
                      ريناد: ع فكرة انت مره سيطري
                      فيصل: هههه انا ؟؟
                      ريناد باستهزاء: لا انا
                      فيصل: اجل الله يعينك ع نفسك
                      ريناد: فيصل
                      فيصل: ههههههههههه سوري سوري
                      دخلوا و جلسوا ع وحدة من الطاولات
                      فيصل: انتي متى ان شاء الله راح تتغطي
                      ريناد: مدري
                      فيصل:اهمم
                      قام وراح يطلب لهم و رجع
                      جت بنت لعندهم و تكلمت بصوت ضخم: ريناد صح
                      ريناد رفعت راسها: ايه خي سطام
                      سطام: رنوو
                      ريناد قامت وضمتها: اشتقت لك يا الدبه
                      سطام: ههههههههههههههههههه Me to
                      ريناد بعدت عنها: كيفك ؟؟
                      سطام: بخير و انتي؟؟
                      ريناد: تمام
                      سطام: وين لا اتصال و لا زيارات ولا مسج
                      ريناد: اسكتي بس الشريحة ضاعت و لا عرفت اتصل عليكم
                      سطام: كلهم بخير و مشتاقين لك حيل
                      ريناد: من جد اشتقت لهم
                      سطام ناظرت فيصل من فوق لتحت: مين هذا ؟؟
                      ريناد: ه...
                      فيصل قاطعها: هذا اللي مو عاجبك يصير زوج هذي اللي عاجبتك انتي او لالا انت اللي مين ؟؟
                      سطام انصدمت: زوجك
                      ريناد سكتت
                      سطام سوت نفسها عادي: تزوجتي و لا قلتي لنا
                      ريناد: قلت لك ما عندي رقم وحدة منكم
                      سطام اخذت جوال ريناد اللي ع الطاولة و سجلت رقمها و اتصلت عليه وقفلت: خلاص رقمي مسجل عندك سطام
                      ريناد: انتي لوحدك و لا مع الشلة
                      سطام: لا مع الشلة
                      ريناد: وينهم بروح اسلم عليهم
                      سطام: برا
                      ريناد: يلا يلا خلينا نروح لهم
                      فيصل مسك يد ريناد: وين يا بابا
                      ريناد لفت ع فيصل: بروح معاها
                      فيصل لف ع سطام: خلاص انت روح
                      سطام رفعت حاجبها الأيسر: انتظرك
                      وطلعت
                      ريناد: ليش قلت لها كذا
                      فيصل: بالله هذ بنت
                      ريناد: ليش مو عاجبتك
                      فيصل: لا طبعا مو عاجبتني
                      ريناد: مو لازم تعجبك المهم فكني بروح اسلم ع الشلة
                      فيصل: اسف زوجتي ما تروح مع شباب
                      ريناد انقهرة: ليش انت عادي تروح مع بنات اما انا لا و غير كذا هذولا بنات مو شباب
                      دفت يده و جت تمشي
                      فيصل: و ربي لو مشيتي راح اتصل ع ابوك
                      ريناد جلست بقهر
                      فيصل: ع بالك انا مو فاهم ان ابوك هو اللي ما نعك منهم و كسر شريحتك عشان ما تدقي عليهم
                      ريناد سكتت
                      فيصل: الجوال
                      ريناد: ايش تبي
                      فيصل بحده: الجوال
                      ريناد مدت له الجوال
                      فيصل اخذ الجوال و مسح رقم سطام من السجلات ومن الاتصالات
                      فيصل: خليني اشوف يوم انك كلمتيها و لا كلمتك يا ويلك
                      ريناد: ما خفت
                      فيصل: ما خفتي بس بتخافين لو ابوك دري صح
                      ريناد سكتت
                      فيصل: شسمها ؟؟
                      ريناد: مدري
                      فيصل بحده: شسمها؟؟
                      ريناد: اووووففف سطام
                      فيصل: لا اسمها الحقيقي
                      ريناد: مدري
                      فيصل: اسمها الحقيقي
                      ريناد: سديم
                      فيصل: سديم هاه
                      ريناد: فيصل لو دريت انك مسوي شي لسطام يا وي ...
                      فيصل قاطعها: ريناد .. انا ما اتهدد
                      ريناد لفت وجها بقهر
                      فيصل شرب من القهوة حقته شوي: اشربي
                      ريناد: مابي
                      فيصل بحده: اشربي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...