رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    الب[44]ارت

    ريم بتردد: ا انا انا انا ا نزلت راسها
    بو عادل: انتي ايش؟؟
    ريم بلعو ريقها: انا انا م م موافقه
    بو عادل فتح عيونه ع وسعهم وابتسم: م م من جدك
    ريم لما شافت الفرحه بوجه ابوها ابتسمت له: ايه من جدي انا موافقه
    بو عادل باسها في جبينها: الف الف الف مبروك يا قلبي
    ريم ما قدرة تنطق ولا كلمه طلعت بسرعه لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي
    *** تحت ***
    دخل عادل: سلام
    بو عادل ببتسامه: وعليكم السلام
    عادل رما نفسه ع الكنبه: ايش سر هالابتسامه الحلوة
    بو عادل: ريم
    عادل: ايش فيها؟؟
    بو عادل: وافقت ع عبد الرحمن
    عادل عدل جلسته بسرعه: ايش؟؟
    بو عادل ابتسم: وافقت ع عبد الرحمن
    عادل بصدمه: امانه
    بو عادل: والله
    عادل: وينها الحين؟؟
    بو عادل: راحت غرفتها مستحيه<< مستحيه قال ايه هين..
    عادل فرح حييييل شوي الا دق دحوم
    عادل: هههه هذا هو
    بو عادل: بشره
    دحوم: الووو
    عادل: هلا دحيم
    دحوم: اهلين
    عادل: كيف حالك؟؟
    دحوم" اختك اعلم": تمام وانت؟؟
    عادل: عال العال
    دحوم متردد وش يقوله: امممم ا
    عادل قاطعه: عارف ايش تبي تقول
    دحوم: ها
    عادل: ريم وافقت
    دحوم عدل جلسته بسرعه و فتح عيونه ع وسعهم: كذاب
    عادل: هههههههه والله العظيم
    دحوم" والمسج " ابتسم بفرح اخيرا بيحقق حلمه وبيتزوج اللي يبيها
    عادل: الف مبروك
    دحوم: الله يبارك فيك ا عادل
    عادل: هلا
    دحوم: اممم ابي اشوفها بكره
    عادل: نعم
    دحوم: ايه يعني ابي الشوفه بكرا
    عادل: ليش مستعجل
    دحوم: اتوقع سمعت اللي قلته
    عادل: هههههههه ايه تأمر تأمر محد قدك
    دحوم: ههههه ما يامر عليك عدوا
    &&& في قصر بو وليد &&&
    بدر: فهمتي
    ريوف تلعب بظافيرها: لاء
    يزيد: يييييييه لي اكثر من عشر مرات وانا اعيدها لك
    يزيد: المشكله انها ما تحب المدرسات بس الحل عند جدي
    دانه: انا فهمت
    بدر: شطورة اختي
    جاء اتصال ليزيد
    يزيد: عن اذنكم شوي
    بدر: هذا علاوي
    يزيد: ايه
    بعد عنهم وراح يكلم علي
    دانه: انا بروح اقول للخدم يجيبون لنا شي
    ريوف: بجي معك
    بدر: انتي ما تقومين اول شي تفهمين
    ريوف: لا بدير
    بدر: سمعتي ايش قلت
    ريوف: اووووففففففف
    دانه: هههههههه
    ودخلت داخل
    بدر كان يطالع كل حركه تسويها يحسها بي بي فيس ابتسم لها ما يدري شلي يجذبه لها
    ريوف كانت منزله راسها وقذلتها مغطيه نص وجها طبعا عارفين الطرحه محطيتها نص الشعر
    وقاعدة تلعب بظافيرها رفعت قذلتها عن عينها وطاحت عينها بعيون بدر انحرجت من نظراته وقامت ريوف: ا بروح اشوف دانه ليش تأخرت
    بدر: ها ا اوك ماكان وده انها تروح
    راحت ريوف بسرعه للحمامات اكرمكم الله وصارت تتنفس بسرعه " ايش فيني انحرج منه ريوووف هذا بديير عدوك.. طيب لو عدوي ليه يناظرني كذا بسم الله " طلعت من الحمامات وتوجهت للمطبخ شافت دانه جالسه وتاكل حب
    ريوف تخصرت: لا والله
    دانه التفتت لها وابتسمت لها ابتسامه عريضه
    ريوف: انتي قاعدة هنا واحنا ننتظرك
    دانه: شسوي انتظر هذي العله تخلص الشاي
    ريوف: طيب خليها وتعالي
    دانه: ها لا انا بشيل الشاي
    ريوف: لا من متى اقول قومي بس ليجيك كف يدورك
    دانه: طيب طيب
    رجعوا ريوف ودانه لبدر
    ريوف: اممم يزيد ما خلص من علي
    بدر التفت لها وابتسم: لا لسا
    ريوف استغربت ليه يبتسم بس انحرجت منه ولف وجها
    شوي الا جاء يزيد
    يزيد: خلصتوا؟؟
    بدر: لاء
    ريوف كانت تناظر بعيييد وقالت بنبره حزينه: وليد مارجع؟؟
    يزيد وبدر ناظروا بعض يزيد: لاء لسا
    دانه ناظرتها
    ريوف التفتت لهم وابتسمت مجامله: اممم بروح اتمشى شوي
    دانه: اجي معك؟؟
    ريوف: لا بقعد لوحدي شوي
    قامت ريوف وراحت قرب المسابح
    يزيد تنهد ورفع راسه
    &&& في قصر بو سالم &&&
    ام سالم بفرح: جد … مبروووووك … بكره … ما تحس انه مستعجل … هههه طيب الله يبارك لهم… يلا حبيبي في امان الله
    يكرت من عادل
    دخلت امل وهي ماسكه الكتاب
    ام سالم: امل
    امل: هلا ماما
    ام سالم: في واحد خطب ريم
    امل: طيب مو شي جديد يعني ريم بتوافق عليه مثلا
    ام سالم: بسريم وافقت
    امل طاح الكتاب منها بصدمه: ماما تتكلمين جد؟؟
    ام سالم: ايه والله توني كلمت عادل ويقولي انها موافقه
    امل " كيف ودحوم " طلعت بسرعه جناحها
    ام سالم: بسم الله علامها ذي
    *** في جناح امل ***
    امل مسكت الجوال ودقة ع ريم لقته مقفل دقة ع التلفون لا رد مفصول دقة ع عادل بس كان مشغول " هذي من جدها نزلت لامها"
    امل: مامي متى بيجون يشوفونها؟؟
    ام سالم: بكرا
    امل: اييييييييييش ؟؟
    ام سالم: ايه بكرا بروح
    امل: بجي معك
    ام سالم: لا يا ماما عندك اختبارات
    امل: ماما تكفيييييين
    ام سالم: خلاص بقول لابوك وانشوف
    امل: يسسسس
    طلعت بسرعه لغرفتها
    &&& في قصر بو نواف &&&
    دخلت خلود جناح ريناد لقتها تذاكر
    خلود جلست ع السرير: ريناد
    ريناد: هممم
    خلود: ايش رايك نطلع برا نتمشى قبل الحكره
    ريناد رفعت راسها بسرعه: اوك و بعزم صديقاتي بس امانه لا تعلمين بابا
    خلود: صديقاتك القدامه
    ريناد: يب
    خلود: لا بابا ما يرضى
    ريناد: امانه خلود لا تقولين له
    خلود: ريناد ما ابيك تعصين بابا
    ريناد: يلا عاد بس ابي اشوفهم والله من زمان ما شفتهم
    خلود: مهما يكون بابا قال لاء ومنعك تتواصلي معهم
    ريناد: يلا عاد خلود انا اختك الكبيره
    خلود: خلاص انا مو رايحه بس اذا تبين تروحين انتي كيفك
    ريناد: اوووفف خلاص طيب بجهز واجي
    خلود: اوك انتظرك
    راحت خلود تجهز
    قامت ريناد وراحت لدولاب وطلعت لها تيشيرت ازرق واسع وعليه كلمات انجليزيه وبنطلون برمودا جنيز وسيع شوي
    راحت للتسريحه وسوت شعرها سبايكي ولبست نظارة ستايل زرقه وبوت اكرمكم الله سبورت ازرق
    طلعت لجناح خلود ودخلة بدون استأذان
    ريناد: خلصتي ؟؟
    خلود: دقايق بس
    ريناد: اوك انا بالسيارة
    طلعت ريناد ولبست عبايتها وركبت السيارة تستنا خلود
    شوي وجت خلود وراحو ع ستار بكس
    قعدوا وطلبوا لهم
    ريناد: اممم ايش رايك نطلع نتمشى
    خلود: امم اوك بروح اغسل يدي واجي
    ريناد: اوك انتظرك برا
    خلود قامت وراحت للحمامات اكرمكم الله وغسلت يدها وطلعت كانت تدور جوالها بالشنطه حست انها ظربت بشي حطت يدها ع راسها ورفعت راسها
    …: عميه ما تشوفين
    خلود انحرجت: اسفه ما نتبهت
    راحت بسرعه وطلعت شافت ريناد برا مع واحد فتحت عيونها ع وسعهم ماهي قادرة تستوعب
    &&& في قصر بو راكان &&&
    رغد: اي راسي صار يعورني
    المعلمه: طيب ايه رأيك نخلص هزا الفصل بعدها بترتاحي
    رغد رفعت راسها: لالا خلاص وقفي بليز راسي ما قعد يتحمل
    المعلمه: ما بقى الا درسين
    رغد: طيب ايش رايك تعطيني فترت راحه بعدين انكمل
    المعلمه: اوكي خلاص روحي شمي لك هوا حبتين
    رغد قامت ومرت ع رزان شافتها ملانه وكل ما المعلمه تشرح ع السبورة تسوي طائره ورقيه وتطيرها ابتسمت وطلعت لقت البيت هادي " اوووفففف اشتقت لك يا ريان كنت انت اللي تسوي حركه بالبيت " راحت لجناح ريان ودخلته راحت لغرفته وفتحت الأنوار و دمعت عينها اول ما شافت سريره راحت لسرير ورمت نفسها عليه
    رغد" اخ يا ريان اشتقت لك حيييييل واشتقت لهواشنا"
    كان مار من جنب جناح ريان شاف الباب مفتوح استغرب ودخل شاف انوار الغرفة مفتوح " معقوله ريان جاء ولا انا اتخيل " راح للغرفه وفتح الباب شاف رغد ع السرير وسرحانه ابتسم لها نزل شنطته وراح لها
    رغد اول ما شافته عدلت جلستها
    راكان بحنيه: ليش داخله غرفت ريان؟؟
    رغد: اممم كذا
    راكان: كذا اشتقتي له؟؟
    رغد نزلت راسها: ايه
    راكان: ترا هو بالرياض مو بامريكا وترا هو بجي نهاية الاسبوع
    رغد: والله اشتقت له حيييييل
    راكان ضمها ورغد ع طول بكت مسح ع شعرها
    بعد ما هدت..
    راكان ناظر وجها كانت خدودها حمره وعيونها حمره وخشمها احمر من البكاء بعد شعرها اللي لاصق بوجها وابتسم لها وشد خشمها
    رغد: اي متوحش
    راكان بصدمه: مين انا؟؟
    رغد وقفت: ايه
    وركضت تهرب منه
    راكان ابتسم وراح وراها عشان يلحقها
    وقفت رزان وتخصرت: لا والله تلعبون بدوني يا خونه
    راكان: هههه خلصتي
    رزان مدت بوزها: لا
    راكان: اقول طسي بس
    شوي وجت معلمة رغد: رغد يلا خلص البريك
    رغد: اووووففففق طيب التفتت لراكان باي
    راكان: باي
    راحت رغد للمعلمه
    &&& في بيت بو امجد &&&
    دحوم قاعد حددددده مستانس وكل دقيقه يقول ريومتي وافقت علي
    امجد مستغرب كيف وافقت عليه وذاك المسج وش قصته امجد: تتوقع انهم غصبوها؟؟
    دحوم: ليش يغصبونها
    امجد بتفكير: اممم يعني المسج ووو
    دحوم قاطعه: لا ما اتوقع غصبوها كان غصبوها ع اللي قبلي اتوقع زي ما قلت انت ممكن سارة ارسلت هذا المسج
    امجد: لو سارة راسله المسج ليش ريم مسكره جوالها وفاصله التلفون
    دحوم: ايه صح بس…
    امجد: بس ايش؟؟
    دحوم: بكره بشوفها وبسألها
    امجد ابتسم: امم طيب ليش ما نقول انها تبي تجننك
    دحوم: اه اموووت عليها
    دخل ماجد وعزام: من هي اللي تموت عليها
    دحوم: خطيبتي فديتها
    ماجد+ عزام بصدمه: خطبت
    دحوم ابتسم: ايه ووافقت
    ماجد وعزام: مبروووووووووووووووووووووووك
    دحوم بفرح: الله يبارك فيكم عقبالكم
    عزام: لا احنا تونا صغار ع الزواج
    دحوم: اقول ع تراب قال تونا صغار كل واحد بطب ال30 ويقول صغار
    عزام+ ماجد فتحو عيونهم بصدمه: حرام عليييييك
    ماجد: مو لهدرجه عاد كبرتنا بزيادة
    عزام: يلا عاد مو مهم مين هذي تعيسة اقصد سعيدة الحظ اللي ما خذتك؟؟
    دحوم: ريمي
    عزام: مين هذي؟؟
    ماجد: ما اذكر ان في وحدة من اللي كنت تكلمهم اسمها ريم
    دحوم: لا هذي اخت صديقي عادل
    عزام + ماجد بصدمه: اللي جدها ناصر ال.......
    دحوم: ايه هي
    ماجد: اكشخ والله وناسبت ناصر ال…...

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      *** في الصاله اللي فوق ***
      عيوش: واي وناسه
      اسماء: ايش اللي وناسه؟؟
      رند: ريم وافقت
      اسماء انصدمت: اييييييش وافقت ليش؟؟
      عيوش: ليش بعد
      اسماء: لا مستحيييييييل
      ركضة بسرعه لغرفتها وصارت تبكي
      تنهدت ام امجد وراحت
      &&& في بيت بو عادل &&& بعد صلاة المغرب
      نزلت ريم تحت لقت المكان هدووووء راحت لدادا
      ريم بصوت مبحوح من البكاء: دادا وين بابا وعادل؟؟
      دادا: طلعوا
      ريم: طيب
      راحت ورفعت سماعة التلفون ودقة ع سارة
      بسام: الووو
      ريم بصوت مبحوح: الووو هلا بسام
      بسام: هلا ريم ايش فيه صوتك؟؟
      ريم: لا بس تعرف الجو رمدري وشو
      بسام: اها ما تشوفين شر كيفك؟؟
      ريم: الحمد لله وانت؟؟
      بسام: بخير
      ريم: بسام وين سارة
      بسام: اممم اكيد عند جدي دقيقه اناديها
      ريم: لالالا بس خليها تجيني البيت
      بسام: خلاص اوك
      ريم: اوك يلا سلام
      بسام: مع السلامه
      سكرت ريم منه وراحت لغرفتها
      شوي وجت سارة طلعت فوق لغرفة ريم ودخلت
      سارة: ريووووووم
      ريم قامت وحضنتها
      سارة تجمدت لما سمعت شهقات ريم ضمتها بقووة لين ريم ارتاحت
      سارة: حياتي ايش فيك ايش صاير؟؟
      ريم: اهئ اهئ
      سارة: حياتي اهدي وفهميني السالفه
      ريم هدت: انا انخطبت
      سارة انقهرت: وهذا اللي خلاكي تبكين؟؟
      ريم هزت راسها بأيه
      سارة: اقول انقلعي بس
      ريم: اهئ المشكله مو هنا المشكله اني وافقت عليه اهئ اهئ
      سارة انصدمت: اييييش وافقتي متى وكيف؟؟
      ريم: متى اليوم كيف مادري
      سارة: ط طيب ووو عبد الرحمن
      ريم نزلت راسها: اهئ قلت له انساني
      سارة: طيب ما زعل ما قال شي
      ريم: مادري لاني مسكره جوالي وفاصله التلفون
      سارة: اممم طيب مين اللي خطبك
      ريم: اممم مادري
      سارة: ها ماتدرين كيف يعني
      ريم: اممم يعني مادري انا ماسألت مين هو اصلا
      سارة: هههه غبيه بس مبروك يا حلوة
      ريم: اي مبروك انتي من جدك
      سارة: اي من جدي اخيرا ما بغيتي
      ريم: اقول مع نفسك ترا وافقت عليه بس عشان ابعد عن عبد الرحمن
      سارة: احسن اصلا احس انه لعاب
      ريم: خلاص غيري السالفه
      سارة: طيب خلاص
      دخل عادل: ريمي
      ريم رفعت راسها له
      عادل راح لها وباس راسهاظ: الف مبروك ياقلبي
      ريم نزلة راسها: الله يبارك فيك
      عادل: ع فكره يا قلبي بكرا بيجي بيشوفك
      ريم: لييييش بدري
      عادل: مادري عنه يقول بتجي ايام الاختبارات وهو يبي يملك عليك بعد الاختبارات
      ريم بانزعاج: طيب طيب
      عادل: كيفك سارة؟؟
      سارة: صح النووم
      عادل: صح بدنك
      سارة: تمام وانت؟؟
      عادل: تمام اوك يلا عن اذنكم
      ريم+ سارة: اذنك معاك
      طلع عادل
      &&& في قصر بو سالم &&&
      امل كانت تذاكر مع سالم
      سالم: فهمتي؟؟
      امل: امم يب
      سالم: عجل حلي هذي المسأله
      امل: طيب
      شوي ونور جوال امل لانه كان ع السايلنت وكان جنب سالم
      حبيبي يتصل بك..
      سالم ابتسم ورد
      تركي: الوو قلبي
      سالم: هذا رقم خارج الخدمه حاليه الرجاء اتصال به بعد المذاكرة طوط طوط طوط
      سكر بوجهه
      تركي ناظر الجوال يستوعب بعدين فطس ضحك دق ع سالم
      تركي: هههه الوو
      سالم: هذا الرقم خارج الخدمه حاليا الرجاء الاتصال به بعد التدريس طوط طوط طووط
      وسكر بوجهه
      تركي فطس ضحك
      امل رفعت راسها: علامك كل دقيقه قايل هذا الرقم خارج الخدمه...
      قاطعها سالم: حلي وانتي ساكته
      امل: طيب
      دق تلفون البيت جت الخدامه ترد وقف سالم
      سالم: خليه انا برد
      راحت الخدامه
      تركي: الووو
      سالم: هذا الرقم خارج الخدمه حاليا الرجاء الاتصال به بعد الاختبارات طوط طوط طوط
      وسكر في وجهه
      ضحك سالم وراح لامل
      امل: انت اليوم فيك شي
      سالم: انا ايش قلت
      امل: اوووففف طيب
      بعد نص ساعه.. دخل فيصل وهو يضحك
      امل: ضحكنا معك
      فيصل جلس: ههههه انت شمسوي لتركي
      سالم تذكر: هههههههه قالك
      فيصل: هههههه ايه بس كان معصب
      سالم: ههههه احسن
      امل: ليه سلوم شمسوي؟؟
      سالم: عيب سوالف كبار
      فيصل بلعانه: اعلم
      سالم وقف ومشا: مايهمني
      فيصل: ههههه تركي دق عليك… وقالها السالفه …
      امل ماتت ضحك

      ( في اليوم الثاني )
      &&& في بيت بو عادل &&&
      امل متسدحه ضحك
      ريم: علامك
      امل: ههههههه م هههه ن جد هههههه ك هههههههه
      ريم: والله العظيم
      دخلت سارة: ايش بها ذي
      ريم: مادري سألتني شسم خطيبك قلت لها مادري قامت تضحك
      سارة: ههههه من جد شي ضحك بس ما علينا ترا الناس من اول تحت
      ريم: امانه
      سارة: والله
      ريم: امل يلا انقلعي برا
      امل: ههههع طيب
      ريم: بنات
      امل+ سارة: هلا
      ريم: اممم حلو لبسي؟؟
      سارة: تجننييييين
      امل: تطيحين الطير من السما
      ريم استحت وصار وجها احمر
      ريم كانت لابسه: تيشيرت ابيض باكمام طويله << بس مو شتويه .. وتنورة قصيرة لنص الفخذ جنيز والحزام بني عريض وشال بني لافته حول عنقها وهيلا هوب بني وجزمه اكرمكم الله كعب طويله لنص الساق بيضه وعليها شويه من البني والارضيه حقتها بنيه
      الميك اب: كانت محطيه بلاشر لحمي خفيف وشدو لحمي بس كان مررره خفيف وناعم ومسكرا وقلوس لحمي
      المهم انها طالعه مررررره خقق..
      طلعوا امل وسارة ونزلوا تحت
      امل اول ما شافتهم انصدمت سلمت عليهم وجلست ارسلت لامها ( ماما شسم خطيب ريم لان ريم ما تعرف اسمه)
      ام سالم وصلها المسج قرته وضحكت شوي
      ام سالم: اسفه بس وصلني مسج ضحكني
      ام امجد: لا عادي
      ام سالم ارسلت لها ( هههه الله يفشلك هذا وقته اسمه عبد الرحمن )
      امل لما قرت المسج انصدمت بس ما حبت تخبر سارة وريم
      مرت ساعة ونص شوي الا جاء عادل ونادا خالته
      ام سالم: هلا يمه
      عادل: خالتي الرجال يبي يشوفها
      ام سالم: طيب دقايق
      *** في غرفة ريم ***
      كانت تقرأ الرساله اللي ارسلها اياها عبد الرحمن دمعت عينها بس مسحتها بسرعه اندق الباب بسرعه سكرت الورقه ودخلتها الدرج
      ام سالم: يلا يمه الرجال ينتضرك
      ريم: ح حاظر
      ام سالم: يلا
      سكرت الباب ومشت
      ريم كان نفسها تسألها شسمه ذا اللي خطبها بس استحت
      راحت لتسريحه وبخت بالعطر اللي اهداها اياه دحوم ولبست العقد اللي اهداها اياه دحوم ناظرت نفسها نظره اخيرة في المرايا ونزلت شافت عادل ناظرته مسك يدها يطمنها كانت يدها بارده وترتجف باس جبينها بحنيه واعطها الصينيه اللي فيها العصير
      ريم مسكتها ودخلت وهي منزله راسها قربت منه كان نفسها تكب العصير بوجهه بس حطته ع الطاوله حتى ما قدمت له اياه وجلست
      دحوم طاير من الفرحه اخيرا بيتزوجها: احم كيفك ريم؟؟
      ريم منزله راسها لسا ودمعت عينها"حتى الحين افكر فيك "
      دحوم استغرب سكوتها: ريمي قلبي ايش فيك؟؟
      ريم" خلاص اطلع من مخي خلاص يكفي "
      دحوم: ريييم
      ريم" اهئ خلاص مو الحين بعد عني تكفى "
      دحوم وقف وجلس ع الارض يعني ثاني رجل ع صدرة والرجل الثانيه مدخلها
      دحوم: ريم حياتي ايش فيك؟؟
      ريم" لالالا"
      دحوم رفع راسها بأنامله
      ريم كانت مسكره عيونها بقووة
      دحوم: ريمي حياتي افتحي عيونك انا دحوم حبيبك
      ريم" اطلع اطلع"<< حسيته جني خخخ امزح امزح ..
      دحوم: حياتي افتحي عيونك
      ريم فتحت عيونها ببطئ واول ما طاحت عيونها بعيونه انصدمت وانشل لسانها…………




      انتهى الب[44]ارت
      اتمنى يعجبكم البارت ..
      التوقعات
      1 كيف بتكون ردة فعل ريم؟!؟!؟

      اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
      مع تحياتي

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        السلام عليكم
        تسلم ايدينك بارت جميلل
        اهم شئ ريم انصدمت بدحووم واي يزينه
        بانتظارك يالغلا لا تطولي علينا

        تعليق

        • بنت آبوها
          عضو متألق
          • Mar 2011
          • 298

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          بارت مرا روعه يديك الف عافيه تسلم يدك وبانتظارك ع احرمن الجمر تحمست مرا ﻻتطولي علينا فډي<3ۃك

          تعليق

          • كبريآئـي
            عضو ماسي
            • Dec 2012
            • 1444

            • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
              فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            بارت رووعةة وجميل .. تسلم يدك يا الغلا..

            ويعطيك إأاأإلف إلف عإأاأإفيةة..

            اممم -__- ريم أأكيد بتنصدم ..

            بأنتظارك بالبارت القادم .

            لاتطوولي يا قلبي

            تحياتي// كبريائي..

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              شكككككككككككككككككككرا ع الردود ولجل عيونكم هاكم بارت

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                الب[45]ارت

                ريم " اطلع اطلع" << حسيته جني خخخ امزح امزح..
                دحوم: حياتي افتحي عيونك
                ريم فتحت عيونها ببطئ وأول ماطاحت عيونها بعيونه انصدمت و انشل لسانها
                دحوم ابتسم لها
                ريم بعد فترة قصيرة استوعبت: انت كيف دخلت؟؟
                دحوم بستغراب: كيف يعني كيف دخلت دخلت من الباب
                ريم: تستهبل تكفى عبد الرحمن لا تسوي لي فضيحه اطلع قبل ليشوفك عادل وخطيبي
                دحوم: تستهبلين انتي؟؟
                ريم تتلفت بخوف يمين وشمال: عبد الرحمن تكفى اطلع برا
                دحوم: انتي من جدك شتقولين؟؟
                ريم بدت الدموع تسيل ع خدها: اهئ عبد الرحمن تكفى واللي يرحم والديك اطلع قبل ليشوفك احد
                دحوم: ريم
                ريم: اهئ اطلع برا
                دحوم: ريم طيب اسمعيني
                ريم تهز راسها: اهئ اهئ اطلع برا ما بي اسمع ولا كلمه
                دحوم: ريم اهدئي انا
                ريم: اهئ اطلع برا
                دحوم مسك وجها بكفينه: رييييم
                ريم حطت عيونها المغطيه بالدموع بعيونه
                دحوم بهدوء: حياتي انا هو خطيبك
                ريم سكتت شوي: ها
                دحوم ابتسم: انا خطيبك
                ريم: كذاب
                دحوم: ريم أنتي ماتعرفين مين اللي خطبك
                ريم بهمس مسموع: لا
                دحوم ابتسم: و ليش و افقتي
                ريم: امم كذا عشان ابعد عنك
                دحوم فتح عيونه ع وسعهم: يعني لو خطبك واحد غيري بتوافقيين عليه؟؟
                ريم: ايه
                دحوم انقهر: عجل الحمد لله اني خطبتك قبل
                ريم: اممم يعني انت اللي خاطبني؟؟
                دحوم: لا ظلي ايه اكيد انا
                ريم: ليش؟؟
                دحوم: ليش بعد عشاني برمنسيه احبك
                ريم نزلت راسها بحياء
                دحوم رفع راسها بأنامله: اعشقك
                ريم ابتسمت ونزلت راسها
                دحوم خق ع ابتسامتها قرب منها ببوس جبينها
                انفتح الباب وبسرعه رجع دحوم مكانه
                ريم وقفت وطلعت بسرعه
                عادل: مو ناوي تطلع ولا عجبتك الجلسه هنا
                دحوم انقهر " اكرهك يا هادم الذات " ابتسم له وطلع معاه
                ريم اول ما دخلت الغرفة شافت امل وسارة يضحكون جلست ع الصوفا ومبتسمه ومحطيه يدها ع قلبها
                سارة: هههه احم ريم
                ريم مو معاهم سرحانه بالحب
                سارة: رييييييييم
                ريم: هاه
                امل: هويتي بيير
                ريم: خير
                سارة: اممم شسم خطيبك؟؟
                ريم ناظرتهم: حميييييييييييييييييير ليش ما قلتوا لي
                امل+سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ريم: يا ويل حالي يجنن
                امل: ههههههههههههههههههههههههه البنت انهبلت

                &&& في قصر بو نواف &&&
                دخلت خلود جناح ريناد بدون استأذان
                خلود بعصبيه: ريناد
                ريناد رفعة راسها: همم نعم
                خلود: مع مين كنتي امس
                ريناد: اول شي قولي لي ليش امس رحتي و ما قلتي لي
                خلود: اتوقع اني سألت اول
                ريناد: اوك امس كنت مع فيصل
                خلود انقهرت: لا والله
                ريناد: والله العظيم تهاوش معي لأني مو محطيه الحجاب زين بعدين سأل عنك
                خلود: جد سأل عني
                ريناد: ايه قلت له فالحمام الله يكرمكم انتظرتك كثير شفتك طولتي في الحمام الله يكرمكم خفت عليك ورحت ادورك و ما لقيتك رحت انا وفيصل ندور عليك ومالقيناك دقيت ع السواق قال لي انك رجعتي البيت بعدين وصلني فيصل
                خلود بغيره: ليش ما قلتي لسواق يجيك؟؟
                ريناد: كنت بقوله بس فيصل منع ني قالي انا مو غريب عشان تخلين السواق يجيك قلت له لا مو عن بس قالي لا بس ولا مياو يلا ع السيارة بعدها وصلني البيت وبس
                خلود ارتاحت
                ريناد: يلا قولي لي ليش رحتي عني يا حيوانه
                خلود: اممم لما طلعت من الحمام الله يكرمكم شفتك مع واحد عصبت و انقهرت وكنت اقول ما توقعتها منك يا ريناد وما قدرت انطق ولا كلمه من القهر رحت بسرعه لسواق وقالت له ع البيت قالي و انسه ريناد صرخت عليه وقلترله روح ع البيت وانت ساكت واول ما وصلت رحت ع جناحي وصرت ابكي بعدها نمت
                ريناد: هه يعني انا اللي بمشي مع رجال يعني
                خلود: اممم اسفة ريناد
                ريناد: لا عادي حتى انا لو صار لك هذا الموقف بعصب وانقهر بس ما بروح عنك الا بلطشك انتي واللي معك
                خلود: ههههههههههههههههه
                ريناد: يلا تقلعي ابي اذاكر
                خلود: اوك سيا
                ريناد: سيا
                راحت خلود بعد ما اطمنت
                *** تحت ***
                طلال: يمه تكفيييييين
                ام نواف: اخوانك لسا ما تزوجوا عشان تتزوج انت
                طلال: يمه بس ابيك تحجزينها لي
                دخلوا نواف ونايف
                طلال: نواف حبيب قلبي ابي اتزوج
                نواف: طيب وانا وش علي منك اخطب لك اياه مثلا
                طلال: لا بس قولوا لأمي انك موافق اني اخطب قبلك
                نواف: ههههه طيب ليه مستعجل
                طلال: اخاف تروح علي
                نواف بالستهبال: بس انا ابي اتزوج
                طلال بسرعه: مين هي بسرعه قول؟؟
                نواف بالستهبال: ابي ريم
                طلال: ريم مين؟؟
                نواف يعرف ان طلال يحب ريم بنذاله: ريم اخت عادل
                طلال فتح عيونه ع وسعهم: لا تكفى
                نايف يكمل ع استهبال اخوه: لا انا خير وش تحس فيه انا قايل لأمي من قبل اني ابيها
                ام نواف عارفه انهم يطق طقون ع راس طلال: يوووووووه شسوي كل اولادي يبون ريم خلاص دام ان نواف اكبركم بياخذها اهو اما انتوا الأثنين ندورلكم غيرها
                طلال شوي ويبكي: لا يمه تكفين انا قايل لك من زمان اني ابيها و اذا ما اخذتها مو ماخذ غيرها
                ام نواف+ نواف+ نايف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                نواف: اقول تزوج وفكنا
                نايف: هههه تزوجها تزوجها قبل لا تموت علينا
                طلال باس راسهم: والله احبكم
                ام نواف: ههههه خلاص طيب بخطبها لك
                طلال بسرعه: متى متى؟؟
                نواف بالستهبال: متى متى اللي اشوفك متى اليل جانا وشي وشي ظروف
                طلال رماه بالخداديه: اقول جب
                نواف: ترا اهون
                طلال: خلاص ياخي ذليتني ع هالزواجه
                نواف: خلاص مهون
                طلال: لالا امزح امزح
                نواف: اييييه ع بالي بعد
                طلال: ها يمه متى بتخطبينها لي؟؟
                ام نواف: بعد اختباراتها عشان ما تنشغل
                طلال: لا يمه تكفين خليها بكرا
                ام نواف: يمه علامك مستعجل البنت مو طايره
                طلال: لا يمه والله العيون عليها من كل جهه
                خلود وهي نازله: والله لو انها ملكة جمال العالم
                طلال: واحلا من ملكات جمال العالم كلهم
                خلود: ويييع اقول لا يكثر بس
                طلال بحده: اقوول تقلعي ع مذاكرتك
                خلود طلعت بنرفزه
                طلال: ها يمه ايش قلتي
                ام نواف: لا قلت لك بعدين
                طلال: خلاص انا وابوي انروح بكرا و نخطبها
                ام نواف: ياليل ما طولك خلاص سوي اللي تبيه
                طلال باس راسها: احببببك يالغاليه
                *** في جناح خلود ***
                كانت تكلم منى
                منى: لا اهئ اهئ الله ياخذها ليه ليه يسوي فيني كذا حرام عليه اهئ اهئ
                خلود: خلاص حياتي والله بيندم انه بيخطبها
                منى: اهئ اهئ
                &&& في بيت بو امجد &&&
                دحوم طاير من الوناسه
                ماجد: يييييييييي هذا مين يسكته الحين
                دحوم:شباب انا رايح لبيت بو عبد السلام
                امجد: ليش؟؟
                دحوم: اختي هناك وتبيني اجي هناك
                امجد: الله وياك
                عزام+ ماجد: الله معاك
                طلع دحوم من البيت وع طووول ع بيت بو عبد السلام..
                اول مادخل ع طول راح لصالة وكانت ابرار هناك سلم عليها بعد السؤال عن الحال والأحوال
                ابرار: ايه وش صار ترا متحمسه وايد
                دحوم: ايه اول مادخلت........ وحكا لها السالفه ........
                رجع بو عبد السلام من الشركة وقاله الحارس ان دحوم هنا
                دخل بو عبد السلام وسأل الخدامه: وين عبد الرحمن؟؟
                الخدامه: مع مدام ابرار
                راح بو عبد السلام لدرج و نادا دحوم
                نزل دحوم وابرار بسرعه
                دحوم: نعم؟؟
                بو عبد السلام: ابيك بمكتبي
                دحوم رفع حاجبه الأيسر: انا؟؟
                بو عبد السلام: ايه
                راح بو عبد السلام لمكتبه
                دحوم:ايش يبي؟؟
                ابرار رفعت كتوفها: مادري روح له قبل ليعصب
                دحوم: طيب
                راح دحوم لمكتبه ودق الباب
                بو عبد السلام من داخل: تفضل
                دخل دحوم: نعم؟؟
                بو عبد السلام: تفضل
                دحوم: لا مستعجل
                بو عبد السلام: براحتك
                دحوم: خير؟؟
                بو عبد السلام: انت خطبت؟؟
                دحوم: ما اعتقد يهمك
                بو عبد السلام: جاوب ع سؤالي
                دحوم: ايه
                بو عبد السلام: وافقت؟؟
                دحوم: ايه
                بو عبد السلام: ايش اسمها؟؟
                دحوم بالستهزاء: ليه تبي تاخذها؟؟
                بو عبد السلام بعصبيه: عبد الرحمن
                دحوم ناظره بكل برود
                بو عبد السلام: ايش اسمها؟؟
                دحوم: ما يجوز اقول اسم حرمتي لأي رجال
                بو عبد السلام تنرفز: بس انا ابوك
                دحوم بالستهزاء: لا والله جد امانه يا شيخ توك فهمت معنى الأبوه لا بدرييي انا لو بقول كلمت ابوي بقولها لعمي بو امجد وبس اما انت ما تستحق كلمت ابو عجل اب مثلك يترك ولده 16 سنه ولا يسأل عنه لا جد رجال وفاهم معنى الأبوه صح شطووور
                بو عبد السلام انقهر منه بس طنش: اسمها ريم راشد ال.......... صح
                دحوم: دامك عارف اسمها ليش تسأل؟؟
                بو عبد السلام بأمر: المهم ابيك تفصخ هذي الخطوبه
                دحوم: نعم نعم ماسمعت عيد تكفى ع فكره انا مو واحد من اللي يشتغلون عندك
                بو عبد السلام: اتوقع سمعت ايش قلت قلت تفصخ هذي الخطوبه فاهم
                دحوم: ماقد قلت لي لا تدري ليش عشانك ما تعرف عني ولا شي صاحبت اصحاب سوء ومادريت وانجريت معهم ولولا الله ثم عمي بو امجد كان ضعت وانت ايش سويت لي ها ما تقول ماتتكلم لو عمي بو امجد قالي افصخ الخطوبه راح افصخها من عيوني لأنه يعرف مصلحتي اما انت ما تهمك مصلحتي
                بو عبد السلام: هذولا يبون يستغلونك عشانك غني
                دحوم: هه ع بالك كل الناس مثلك تستغل صدق من قال كل(ن) يرا الناس بعين طبعه والحين استأذن تأخرت عن عمي بو امجد
                وطلع
                بو عبد السلام ضرب بيده المكتب بأقوى ما عنده بعصبيه وقهر
                طلع دحوم من عنده وع طوووول راح للبحر

                ( اليوم الثاني يوم: الثلاثاء )
                &&& في بيت بو عادل &&&
                ريم: اممم انا رايحه اشوف حسون
                امل: اوك بجي معك
                ريم: تيب خلني اقول لسارة ممكن هي بعد تبي تروح
                امل: اوك وانا بكلم الشلة اذا يبون يروحون معانا ولا لاء
                ريم: تيب باي
                امل: باي
                سكرت ريم من امل ودقت ع سارة
                سارة: الووو
                ريم: هلا سوسو كيفك؟؟
                سارة: تمام وانتي؟؟
                ريم: عال العال المهم سوسو انا و امل بنروح الفله تجين
                سارة: امم نوو ماخلصت مذاكرة
                ريم: اوك براحتك قلبوا باي
                سارة: بايات
                سكرت ريم من سارة وتذكرت جوالها فتحته لقت اكثر من 100 اتصال من دحوم والباقي من الشلة واكثر من 70 مسج وكلها من دحوم

                ريم ابتسمت" مجنووون بس احبه"
                قامت وراحت تلبس لبست: تيشيرت احمر وعليه كلمات انجليزية بالون الأسود وبنطلون أسكيني بلاك وساعة حمرا ونعال الله يكرمكم حمرا
                حطت لها غلوس احمر واي لاينر ومسكرا بلاك وبي
                ربطت شعرها ذيل حصان ونزلت خصلات متطفلة ع عيونها
                دق جوالها وردت: الووو
                ريناد: انزلي
                وسكرت الخط بوجهها
                ريم ناظرت الجوال وهزت راسها بيأس ولبست العباية واخذت شنطتها الحمرا وعليها شويه من الأسود ونزلت وركبت السيارة شافت الشلة كلها عدا سارة وسلمت عليهم بعد السؤال عن الحال والأحوال
                امل: نمر ع سارة ولا لاء؟؟
                ريم: ريم لالا تقول ما ذاكرت وتبي تذاكر زين
                امل: اها
                وصلوا للفله وع طول فكوا عباياتهم
                نزل حسن بسرعه وريم فتحت يدها له وضمته
                حسن: اشتقت لك
                ريم: تشتاق لك العافيه يا قلبي حتى انا اشتقت لك حييييل
                حسن يناظر الدادا: تشتاق لك العافيه
                ريم باسته بخده: امووووووووت فيك
                امل بعدتها عنه وحضنته: كيفك حبيبي؟؟
                حسن: تمام وانتي؟؟
                امل: تمام يا قلبي اشتقت لك حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
                حسن: تشتاق لك العافي و انا بعد اشتقت لك
                سلموا عليه البنات ودخلوا

                &&& في بيت العم مطلق &&&
                مطلق بصراخ: فكوني انا ما سويت شي فكووونييييييييييييي
                ... بعصبيه: كل××××× امشي وانت ساكت يا×××××
                مطلق صار يبكي: والله ماسويت شي فكوني فكوني يا كل×××× فكووووووووني
                ... بعصبيه: بتمشي بالطيب ولا
                مطلق: أي طيب وانتوا داخلين بدون اذن علي
                ...: اقول اسكت وامشي
                جروا مطلق لسيارة الشرطة وهو يحاول يبعدهم عنه بس مو قادر هم اقوى منه تذكر كلمت البنت اللي ماتجاوزت 17 سنه اللي جروها هو و اصحابه زمان وبكل حقارة ودناءة وبدون رحمه اغتصبوها كلهم بس هو كان غير كان يضربها و يصعقها بالكهرباء كل ما تلتجئ له وتبكي قالت بعيون باكيه ( الله يسلط عليك من هو اقوى منك الله يسلط عليك من هو اقوى منك الله يسلط عليك من هو اقوى منك ) وصارت تعيدها وتكررها وهو يكهربها.. بكى لما تذكرها عرف ان الله يمهل ولا يهمل
                طلع من السيارة يبي يشوف ايش السالفه ليش الناس متجمعة والطريق زحمه سأل واحد: ايش السالفة
                ...: مدري والله بس شكلهم قبضوا ع واحد في ذيك العمارة ووو واتوقع انه مطلق
                مصعب: اييش؟؟ ليش؟؟
                ... التفت له: انت مو من هنا؟؟
                مصعب ارتبك: ا الا بس جديد
                ...: مرحبا فيك اخوي بس اصلا هذا مطلق يقولون كثيرين ان شقته مشبوها
                مصعب: اهاه
                ...: بس والله اللي كاسر خاطري ولد اخوه حسن ايش بيصير عليه وين بيروح يا خوفي بس يودونه الدار
                مصعب مصدوم راح و ركب السيارة بصمت

                &&& في قصر دحوم &&&
                طلع من الحمام الله يكرمكم وهو لاف الفوطة ع خصرة وكان يكلم
                دحوم: لالالا ما بقدر اجي بروح الشركة خليها يوم ثاني.... ايه .... طيب...
                دق الباب
                دحوم: ادخل
                دخلت الخادمة وكانت منزلة راسها: استاز هاي هيا الملفات اللي طلبتا
                دحوم: خلاص خليها ع الطاولة
                راحت وحطت الملفات ع الطاولة وطلعت
                دحوم: اوك ... يلا سلام حبيبي
                سكر وراح يلبس: بلوزة بيضة وبنطلون بلاك رفع اكمامه كانت بالون الأسود لبس ساعة فضيه واسوارة رجالية بلاك
                كان شعره ينقط ماي اخذ الأستشوار وصار يجفف شعره بسرعه ساح شعره وما أمداه يسوي شي بشعره لأنه مستعجل بس بصراحه كان شكله يجنن
                راح لطاولة واخذ الملفات دق الجوال
                دحوم: الووو..طيب خلاص.. اوك بسرعه
                وسكر الخط بوجهه
                جت الخادمة واعطته جكيته البلاك
                شاله ونزل بسرعه حتى ما لبسه
                فتح له السائق الباب الخلفي بس دحوم تجاهله وركب قدام وع طووووووووووول ع الشركة
                كانت نفسيته زففففففففففففففت جدا جدا


                &&& في الفله &&&
                *** في الملحق***
                امل وريم كانوا يتهامسون
                امل: هههه ما تلاحظين انح سون سمنان شوي
                ريم: ههههه أيه مسكين هناك ماكان ياكل شي
                امل: هههههههه
                ريناد كانت تلعب بلاستيشن مع ريوف
                ريوف: اووووف رنود طفشت من ذي العبه خلاص غيريها
                ريناد وقفت: اييييه صح ذكرتيني انا جايبه معي شريط جديد
                ريوف: بسرعه جيبيه
                راحت ريناد داخل البيت وراحت لشنطتها وصارت تدور الشريط سمعت صوت رنة جوال ريم راخذت الشريط وراحت تجيب جوال ريم عشان تعطيها اياه ناظرة الجوال
                دحومي يتصل بك..
                ريناد فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه " مين هذا دحومي؟؟ يعني ما كذبت خلود لما قالت ان ريم تكلم شباب لا ما توقعتها منك يا ريم ما توقعتها"
                دخلت امل وشافت جوال ريم بيد ريناد
                امل: ريناد شتسوين
                ريناد ناظرة امل ورفعة حاجبها الأيسر
                امل: ايش تسوين بجوال ريم؟؟
                ريناد ساكته
                كان الجوال يدق
                راحت امل و اخذت الجوال منها وناظرته
                دحومي يتصل بك..
                امل بلعة ريقها
                ريناد: ما كذبة خلود ومنى لما قالوا انها تكلم شباب
                جت بتروح بس امل مسكت يدها: ريناد افهمي قبل لا تقطين كلام ما له معنى
                ريناد: وشو افهم يعني تبين تكذبين عني وتقولين ان هذا المتصل اخوها مثلا ولا ما اعرف اقرا زين
                امل: لا ما قلت كذا بس اسمعيني
                ريناد رفعت راسها تمسك عصبيتها" ريلاكس ريلاكس ريناد اسمعيها "

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  امل: اممم هذا هذا هذا دحوم يكون يكون ا يكون خطيبها
                  ريناد بصدمه: اييييييييش خطيبها متى انخطبت اصلا ؟؟
                  امل: اممم قبل كم يوم انخطبت من صديق عادل ووو وافقت وامس كانت الشوفة
                  ريناد: ووو وليش ما قلتوا لنا؟؟
                  امل: اممم ريم ما حبت تخبر احد عشان ماتبي تلتهي وبعد اسبوع اختباراتها
                  ريناد ابتسمت بفرح: ياي وناسه
                  راحت ركض للملحق وحضنت ريم
                  ريم حضنتها بس ماكنت فاهمه ايش السالفه
                  ريناد: مبروووووووووووووك يا قلبي
                  ريم: الله يبارك فيك يا قلبي بس ع ايش؟؟
                  ريناد: ع دحومي
                  ريم انحرجت: ايش دراك؟؟
                  امل: انا قلت لها
                  ريم ناظرتها يعني ليش؟؟
                  امل: كانت ظانه شي ثاني
                  لوجين: مين مين هذا دحومي؟؟
                  ريوف+ دانه: أيه مين هذا؟؟
                  امل: انا اقول لكم بس ريم ردي قبل ليكسر الجوال
                  ريم استحت واخذت الجوال وطلعت برا
                  ريم بهمس: الووو
                  دحوم: الووو علامك قلبي خوفتيني عليك ليش ما تردين
                  ريم: امم ماكنت جنب الجوال
                  دحوم: طيب كيفك قلبي؟؟
                  ريم بهمس: بخير وانت؟؟
                  دحوم: بخير دام سمعت صوتك
                  ريم استحت
                  دحوم رفع راسه: امووووت انا ع اللي يستحون
                  ريم: خلاص عاد
                  دحوم: هههههههههههه تدرين
                  ريم جلست ع المرجيحه: امم
                  دحوم: تدرين
                  ريم: ايه
                  دحوم: تدرين
                  ريم: قلت لك ايه
                  دحوم ابتسم: اني احب ك
                  ريم استحت حيييييييييييييييييييييييييل
                  دحوم: وامووووووووووووووووووووووووووووووت فيك
                  ريم خلاص بتذوب من كلامه
                  دحوم: واعشقككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
                  ريم مو قادرة تتكلم ولا كلمه من الأحراج
                  دحوم: ماتبين تسمعيني كلمه حلوة
                  ريم: اممم تيب بس بطلب طلب
                  دحوم: امري تدللي انتي بس
                  ريم: ما يامر عليك عدوا.. امم غمض عيونك اول
                  دحوم: ليش؟؟
                  ريم: اممم كذا عشان تطعمها
                  دحوم: هههههههه طيب غمض عيونه غمضت عيوني
                  ريم بعد مدة قصيرة بهمس جذاب ورمنسي: احبك
                  دحوم لسا مسكر عينه ذاب ع صوتها ودلعها الرباني و ما قدر ينطق ولا كلمه
                  ريم سكتت شوي
                  دحوم فتح عيونه وصرخ: احبها ا ا ا ا ا ا
                  ريم ع طول سكرة الخط بوجهه " مجنوووووون "
                  دق عليها المره الأولى ما ردت المره الثانية ما ردت المره الثالثه
                  ريم: الووو
                  دحوم: احبك
                  ريم سكتت
                  دحوم: ريمي
                  ريم بهمس: همم
                  دحوم: ليش سكتي؟؟
                  ريم: امم كذا
                  دحوم: ههه تدرين لما صرخت كان في واحد داخل بس لما شافني اصارخ اخترع وطلع برا
                  ريم: ههههههههههه حرام مسكين
                  دحوم: هههههههههه
                  ريم: عبد الرحمن
                  دحوم: عيونه وقلبه وروحه ونبضه وحياته
                  ريم استحت: امممم ا اوك انا بسكر الحين
                  دحوم: لا ريم والله من زمان ما سمعت صوتك
                  ريم: سوري بس البنات يستنوني
                  دحوم: اوك طيب بس لا تقفلين جوالك عشان بعدين بدق عليك
                  ريم: اممم تيب
                  دحوم: باي حياتي
                  ريم: باي
                  سكرت منه وراحت للملحق عند البنات
                  ريم: هاي
                  البنات: ههههههههههههههههه
                  ريم استغربت
                  دانه: ايش اسمه خطيبك
                  البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ريم ناظرت امل: ام ل
                  امل: ههههه والله هم سألوني وانا جاوبت
                  راحت وجلست ريم ع الصوفا: اصلا عادي اصلا
                  البنات: عادييييييييي
                  ريم: ايه
                  ريناد: طيب
                  سكتوا شوي البنات
                  ريم: احبه احبه يا ناس
                  البنات التفتوا لها
                  ريناد تذكرت" ييييييييييييييييييه طلال اليوم راح يخطبها يا ربييي عادي اصلا دحوم خطبها قبل" : جد تحبينه
                  ريم: يب اكيد
                  لوجين: ما قد حكيتي لنا انك تحبي شخص
                  ريم: لاني ما كنت ادري اني احبه
                  ريوف: وكيف حبيتيه
                  ريم: سرررررررررررر
                  الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  امل: بنات ايش رايكم نرجع
                  ريم: ايه انا تعبت
                  قامو البنات
                  &&& في بيت بو عادل &&&
                  طلال: اييه ادري انها انخطبت 3 مرات ورفضت
                  عادل: لا بس هي انخطبت قبل كم يوم ووافقت
                  طلال بصدمه: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش مين ومتى وكيف؟؟
                  عادل: مين؟؟ عبد الرحمن صديقنا متى: امس كانت شوفتها كيف؟؟ والله مدري
                  بو نواف تفشل: عجل مبروك لهم والله يجمع بينهم بالخير
                  بو عادل+ عادل: امين
                  طلال: يبه
                  بو نواف وقف: يا لله الحين استأذن
                  سلموا عليهم و بو نواف سبق طلال
                  طلال" لا لا كذا بفقدها لا هذي حبي الأول لا " شاف ريم تدخل هي وامل وسمع امل تقول
                  امل: اقول روحي بس لدحوم
                  ريم بغيره: اقول لا تقولين دحوم هذا دحومي انا وبس
                  امل: يييي بدت الغيره
                  ريم: هههه حبيبي
                  امل: ايه ولما يقولك ابي كلمه حلوة ولا تنطقين
                  ريم: هههههههههههههههههههه
                  طلال" تحبه خلاص يعني انا ولا شي بنسبه لها"
                  امل: هذا مو كأنه طلال
                  ريم تدقق النظر عليه: ايه هو
                  راحوا له
                  امل: هاي طلال
                  طلال كان يناظر ريم بس اول ما شافهم قربوا منه نزل عينه: ب بخير وانتوا
                  امل+ ريم: تمام
                  طلال: دوم اوك انا استأذن
                  راح طلال
                  امل: يلا وانا بعد بروح
                  حضنوا بعض ومشت امل
                  دخلت ريم البيت وسلمت ع ابوها واخوها ما حبوا يخبرونها ان طلال جاء يخطبها لأن الموضوع أنتها بعدها طلعت غرفتها وبدلت ثيابها ولبست بيجامه تيشرت توب رماد ومن الحواف ابيض وشورت رمادي ومن الحواف ابيض
                  حررت شعرها ونطت ع السرير تبي تنام الا دق جوالها قامت من السرير بعصبيه
                  ريم: I hate الوو
                  دحوم: اهلين بأحلا الووو
                  ريم استحت لأنها ردت عليه بعصبيه
                  دحوم: ليش الحلو معصب
                  ريم: هههه لا بس كنت بنام
                  دحوم يناظر ساعته: بدري الساعة 9
                  ريم: مادري احس اني تعبانه
                  دحوم: بسم الله عليك يا قلبي فيني ولا فيك
                  ريم بسرعه: بسم الله عليك في عدوين كان شاء الله
                  دحوم بهمس: ليش خايفه علي
                  ريم بهمس ودلع: اذا ماخفت ع حبيبي ع مين اخاف
                  دحوم: والله اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك
                  ريم: هههههههههههههههه
                  دحوم: فديت الضحكه ياناس
                  ريم: فداك كلي
                  دحوم: ريميييي
                  ريم: عويونها
                  دحوم: اعقلي يا بنت ترا اجيك الحين
                  ريم: ههههههههههه خلاص مو متكلمه
                  دحوم: ايه اعقلي
                  ريم: اممم عبد الرحمن
                  دحوم: عيون عبد الرحمن
                  ريم: تسلم لي عيونك اممم بقول لك شي
                  دحوم: كلي أذان صاغية
                  ريم: اممم انا حابه تكون هذي المكالمه اخرم كالمه لين نملك ع الاقل
                  دحوم عدل جلسته بسرعه: اييييش ليييييش؟؟
                  ريم: اممم كذا يعني ما يصير ادلع عليك
                  دحوم: الا يصير تدلعين بس انا ما اقدر كذا بنجن
                  ريم بدلع: بسم الله عليك
                  دحوم: جد والله ريمي ما اقدر
                  ريم: تيب حاول عشاني
                  دحوم عارف انها ما بتغير كلامها لو ايش ما صار: طيب بس ع شرط
                  ريم: امر تدلل
                  دحوم: اقضي معك هذا اليل كله
                  ريم: كيف يعني؟؟
                  دحوم: يعني اقعد اكلمك لين الفجر
                  ريم: ههههههههههه مجنون
                  دحوم: انتي اللي جبتي لنفسك
                  ريم: هههه تيب
                  دحوم: فديت ضحكتك يا ناس
                  ريم استحت بدلع: دحووووووووووووووووووووم لا تحرجني عاد
                  دحوم اول مره يسمعها تدلعه: هاه قلتي دحوم
                  ريم بدلع: ايه ولا مايصير ادلعك دامها اخر ليله اكلمك فيها
                  دحوم: لا يصير ونص

                  &&& في قصر بو نواف &&&
                  ريناد: وين طلال
                  بو نواف: من رجعنا اخذ سيارته وطلع
                  خلود بقهر: مدري والله ايش شايف فيها هذي اللي اسمها ريم
                  ريناد: انتي مالك دخل
                  خلود طلعت بقهر حاولت تدق ع منى تبشرها بس جوالها مقفل

                  ( اليوم الثاني )
                  &&& في قصر بو سالم &&&
                  سالم: خلاص خذوا الحين راحه لين ارجع
                  امل: اووووفففف ما بغينا
                  مي: جينا عشان ملزمه في النهايه درسنا اوووففف يمه يخوف
                  منى مو معهم مع طلال
                  دخلت ريناد وريوف ودانه: هاي
                  مي+ امل: هايات
                  ريناد: ايش فيها ذي وتأشر ع منى
                  امل+مي رفعوا كتوفهم
                  ريوف: كيف المذاكرة مع سلوم
                  مي: اووووه تجيب المغص
                  ريوف+ دانه: هههههههههههههههههههههههههه
                  دخلت ريم: هاي بنات
                  الكل عدا منى: هايات
                  منى ناظرتها بحقد
                  ريناد: مناوي خلود تقولك افتحي جوالك تبيك ضروري
                  منى بهدوء: ليش ما جت معاك
                  ريناد: تقول بعدين بجي عشان تبي تهرب من سالم
                  امل: المهم بنات ايش رايكم نلعب لعبه قبل ما يجي سويلم
                  الكل: ايه ايه يلا
                  امل: بنلعب لعبت الكوفير
                  ريوف: انا بكتب اساماء الكوفيرات
                  دانه: وانا بكتب اسماء الزبونات
                  بعد ما خلصوا كتابه راحوا لأم امل واختارت من عند ريوف ورقه وفتحتها طلع اسم ريم يعني ريم هي الكوفيرة ومن عند دانه ورقه وطلع اسم اسم اسم منى
                  البنات كلهم انصدموا ما توقعوا هذا الشيب يصير
                  منى: لالالا مابي
                  ريم ماتكلمت
                  ريناد: من شروط العبه انك محد يغير وكلنا وافقنا ع الشروط
                  البنات: خلاص عاد منى
                  ريم بهدوء :يلا منى
                  راحوا الكل لجناح امل ودخلت ريم ومنى الغرفة جلست منى ع الكرسي
                  منى" عز الله وجهي انعدم " سكرت عيونها بقوة
                  ريم بدت تمكيجها..
                  بعد ما خصت مي كاب
                  ريم: افتحي عيونك
                  منى فتحت عيونها بس ما كان قدامها مرايا لأن من شروط العبه ان ما تكون مرايا قدامها بعد الأنتهاء تشوف شكلها
                  راحوا للمرايا
                  منى انصدمت من شكلها كان مررررررررررررررررره يجنن
                  ريم: ها ايش رايك
                  منى: مين هذي؟؟
                  ريم: ههههه هذي انتي ياحلوة
                  منى: كذابه
                  ريم: والله العظيم
                  منى تناظر نفسها بصدمه
                  ريم: اممم حابه اقص لك شعرك قصه ايش رايك
                  منى ناظرتها اصلا لازم توافق لأن هذي شروط العبه أي شي تسويه لك الكوفيرة لازم توافقين
                  منى: تستهبلين يعني تعرفين اني ما بقدر اتكلم او اقولك شي
                  ريم: طيب خليني اجرب والله ما بتندمين
                  منى " عز الله شعري راح "
                  جلست منى ع الكرسي وتناظر شعرها يطيح
                  وبدت ريم تقص شعر منى بس ما خلته مرا قصير
                  *** برا ***
                  الكل كان مررررره متوتر ويدعون ربهم
                  ريوف: عز الله طلعوا لنا وهم يشدون شعر بعض
                  دانه: لا ما اتوقع ريم عاقله
                  دخلت عليهم خلود: هاي
                  الكل: هايات
                  خلود: ايش فيكم كل وحده وجها ما يبشر بخير
                  ريناد: منى وريم داخل الغرفة
                  خلود: اييييش؟؟
                  دانه: لعبنا لعبة الكوفيرة وطلع اسمهم
                  خلود: انتوا من جد استخفيتو
                  ريناد: اقول اسكتي بس
                  *** داخل ***
                  ريم وهي تقص شعر منى: منى
                  منى: هممم
                  ريم: بسألك سؤال
                  منى: هممم
                  ريم: انتي ليش تكرهيني
                  منى: يعني تسوين نفسك ما تعرفين
                  ريم: لا والله جد انا ماني عارفه ليش انتي تكرهيني
                  منى: ليش بعد عشانك تبين تاخذين مني طلال
                  ريم: بس انا ما احب طلال
                  منى: كيف يعني
                  ريم: يعني انا ما احب طلال
                  منى: بس هو يحبك وامس خطبك
                  ريم: انتي شتقولين اصلا انا انا انا انخطبت
                  لفت منى لها: ايش ؟؟
                  ريم: ايه انا انخطبت من صديق اخوي وواقت وقبل امس كانت اشوفه الشرعيه وما حبيتا قول لاحد عشان مابي التهي وبعد يومين بتبدأ الأختبارات
                  منى: يعني انتي ما وافقتي ع طلال
                  ريم: اصلا توني ادري منك
                  منى سكتت
                  ريم: يلا خلصت
                  منى ناظرت نفسها بالمرايا تحس انها متغيره: واو اجنن باست خد ريم تسلمين يا عمري
                  ريم: الله يسلمك
                  طلعوا للبنات وهم ماسكين يد بعض
                  البنات انهبلوا اول ما شافوهم
                  ريناد: ايش السالفه
                  ريم: سرر
                  منى تدور: ايش رايكم
                  الكل: يجنن
                  منى: بروح اوري خالتي
                  ونزلت بسرعه بس تعكرت بطريقها وصرخت وغمضت عيونها بقوووة بس حست بيد تمسكها من خصرها......



                  انتهى الب[45]ارت
                  التوقعات
                  1 مين اللي مسك منى؟؟؟

                  اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                  مع تحياتي

                  تعليق

                  • كبريآئـي
                    عضو ماسي
                    • Dec 2012
                    • 1444

                    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    تستاهلين يا عمري اللايك
                    واحلى تقييم مني لك

                    البارت يهبل

                    اتوقع /*سالم ...

                    لاتطولين يا عمري ..
                    بأنتظارك

                    تحياتي

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[46]ارت

                      منى: بروح اوري خالتي
                      ونزلت بسرعه بس تعكرت بطريقها وصرخت وغمضت عيونها بقوووة بس حست بيد تمسكها من خصرها كانت مغمضة عيونها بقووووة
                      طلال مستغرب مين ذي
                      ركضوا البنات لدرج وشهقوا وصرخوا بصوت واحد بخوف: منى
                      منى فتحت عيونها ببطئ
                      طلال " ه ه هذي منى "
                      منى اول ما شافته عدلت وقفتها برتباك بس كانت رجولها تعورها بس تحملت الألم
                      طلال ارتبك: ا انتي بخير
                      منى: ش ش شكرا
                      وطلعت بسرعه فوق وهي تحاول تضغط ع الم رجلها
                      مي: صار فيك شي؟؟
                      ريم: تعورتي؟؟
                      امل: تبين نجيب لك الدكتور؟؟
                      منى: لالالا ما يحتاج انا بخير
                      جلسوا البنات بعد ما تطمنوا عليها
                      ريم كانت جنبها همست لها: امم مين مسكك؟؟
                      منى التفتت لها ورفعت حاجبها الأيسر
                      ريم غمزت لها وضحكت قامت وراحت جنب ريناد لأن ريناد اشرت لها
                      خلود تهمس لها: منى هذي ريم
                      منى: ادري انها ريم
                      خلود: ايش صار داخل
                      منى: مو مهم بعدين اقولك صح تذكرت انتي مو تقولين ان طلال راح يخطب ريم
                      خلود: ايه وامس كنت ادق عليك وجوالك مقفل
                      منى: ايه
                      خلود: ريم طلعت مخطوبه
                      منى: ادري
                      خلود: تدرين متى؟؟
                      منى: ههه خلاص بعدين اقولك
                      &&& في بيت بو امجد &&&
                      دخل دحوم وهو متنرفز
                      امجد: هههههه دحوم علامك؟؟
                      دحوم: ياخي قهرتني هالبنت
                      عزام: ليش؟؟
                      دحم: اقولها ايش رايك فيني بالثوب حلو صح قالت لي لا عدولي احلا ياخي لا تستغربون اذا لقيتوه مقتول هذا اللي اسمه عادل
                      امجد+ عزام+ ماجد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      دحوم: يا أنه زهق
                      امجد: دقيت عليك اكثر من مره وقالت لي إيناس انو انت نايم
                      دحوم: ايه كنت سهران مع ريم ونمت الساعه 5 الفجر
                      امجد: اهاه يعني سهران مع الحب
                      دحوم: يب
                      عزام: وهي عادي عندها انك تكلمها ؟؟
                      دحوم: لا امس كان اخر يوم اكلمها فيه لين نملك يعني ممكن مسجات بس اني اكلمها لا
                      عزام: اهاه
                      &&& في الفله &&&
                      حسن كان قاعد مع مصعب
                      حسن: عموو
                      مصعب: هلا حبيبي
                      حسن: اممم ابي اشوف عمي مطلق
                      مصعب: ليه مو مرتاح هنا
                      حسن: الا بس اشتقت له
                      مصعب برتباك: ا ان شاء الله ان شاء الله
                      حسن قام ومسك يد مصعب وراحوا للمراجيح ركب حسن ومصعب يدفه
                      &&& في قصر بو خالد &&&
                      جنا طايرة من الفرح عشانها خلصت امتحانات
                      اندق باب الجناح
                      جنا: ادخل
                      لوجين: مبروووووووووووووووووووووووووووووك
                      جنا: ههههههههه الله يبارك فيك
                      لوجين: البنات كلهم عند امل ايش رايك انروح
                      جنا: لا ما بقدر اجي بروح مع وليد الحين
                      لوجين ابتسمت لها: اوك الله يسعدكم انتبهي لنفسك
                      جنا: امين ان شاء الله
                      طلعت لوجين
                      قامت جنا عشان تلبس لبست: بلوزة بلاك وبنطلون جنيز ازرق و حزام بني
                      راحت لتسريحه ربطت شعرها ذيل حصان ولبست عقد طويل بشكل مربع وحطت ميك أب خفيف لبست كعب الله يكرمكم بلاك
                      دق جوالها
                      جنا: الووووليد: هلا حياتي انا تحت
                      جنا: اوك دقايق و أنا عندك
                      وليد: اوك انتظرك
                      سكرت جنا منه و لبست عبايتها و اخذت شنطتها كانت بالون الخربزي ونزلت
                      *** في جناح لوجين ***
                      كانت تلبس: بلوزة بيضة وبنطلون أسكيني بلاك وحزام بني غامق ضعيف رفعت أكمامها
                      راحت لتسريحه و حطت حول رقبتها شريطة وسوتها بشكل فيونكه و خلت شعرها مفتوح ولبست ساعة بلاك
                      حطت ميك أب خفيف وناعم
                      لبست نعال الله يكرمكم ابيض
                      ولبست عبايتها واخذت شنطتها البلاك ونزلت ركبت السيارة وع طوووول ع بيت بو سالم..
                      نزلت من السيارة وقابلت بوجها سالم سلم عليها ودخلت عند البنات وهي خاقه
                      امل: هذي ايش فيها مفهيه اليوم
                      لوجين: مين أنا ؟؟
                      امل: لا ظلك
                      لوجين: عبالي بعد
                      خلود بالستهبال: ضريففففة
                      لوجين: ههههههه وش اللي ضرريفففة ههههه
                      خلود: هههه هذي عندنا وحدة في المدعسة كل دقيقه تقول ضريففففة
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
                      &&& في قصر بو نواف &&&
                      ام نواف: نواف وين اخوك
                      نواف وهو نظرة ع الملفات: أي واحد منهم
                      ام نواف: طليل من غيرة
                      نواف: فيصل دق عليه وقال له يمره
                      ام نواف: ايه زين طلعه احسن له من الحبسه

                      ( اليوم الثاني )
                      &&& في قصر بو سالم &&&
                      نزلت امل
                      ام سالم: ع وين بهالشياكه يا قمر؟؟
                      امل كانت لابسة: تيشيرت ابيض عليه قلب كبييير ب لون الأحمر وسديري بلاك وبنطلون أسكيني رمادي وجزمة الله يكرمكم طوييله بلاك
                      ورابطة شعرها ذيل حصان
                      امل تبوس خد امها: طالعه برا اشم هواء
                      ام سالم: خلصتي مذاكرتك ؟؟
                      امل: امم لا مو كلها بس ابي اخذ راحه شوي
                      ام سالم: براحتك
                      طلعت امل وكان الهواء قوي بعدت خصلات شعرها عن وجها واتجهت للإسطبل و طلعت خيلها الأبيض وركبته وصارت تركض فيه وهي تضحك من زمان ما ضحكت هذا الضحك مع خيلها
                      *** في الصالة ***
                      دخل سالم: السلام عليكم
                      ام سالم: وعليكم السلام
                      سالم يبوس راس أمه ويجلس: كيفك يا لغالية؟؟
                      ام سالم ببتسامه: الحمد الله وانت كيف الشغل وياك
                      سالم: الحمد الله.. اممم الا وين امول
                      ام سالم: برا تشم هواء
                      سالم: جهزت أغراضها؟؟
                      ام سالم بحزن: إيه
                      سالم: اوك انا رايح لها
                      ام سالم: الله وياك
                      قام سالم وطلع برا يدورها سأل حارس الأسطبل اذا كانت امل هنا ولا لاء
                      الحارس: ايه طال عمرك
                      سالم: اوك
                      راح سالم لها بس امل ما كانت منتبه له
                      سالم بصوت عالي: امل
                      امل التفتت وناظرته وابتسمتغيرت اتجاها وراحت له وقفت عنده
                      امل: اهلين
                      سالم مد يده لها عشان تنزل: هلا فيك
                      امل مسكت يده ونزلت
                      سالم: كيفك؟؟
                      امل: عال العال وانت؟؟
                      سالم: بخير ها جاهزة للاختبارات ترا الاختبارات بعد بكرا
                      امل: أيه ان شاء الله
                      سالم: اوك انا رايح تامرين بشيء
                      امل: سلامتك حبيبي
                      سالم: الله يسلمك
                      امل بالستهبال: ويسمنك
                      سالم: بسم الله علي
                      &&& في قصر بو نواف &&&
                      ريناد كانت جالسه ع T.V
                      جلست خلود جنبها
                      ريناد: خيير
                      خلود: الخير بوجهه وتأشر ع T.V
                      ريناد: لا اقول تقلعي بس ع مذاكراتك ولا بقول لأبوي
                      خلود: رنود والله تعبت الله يخليك خليني ارتاح
                      ريناد: بعد بكرا اختبراتكم ولازم تذاكرين
                      خلود: يلا عاد بس نص ساعة
                      ريناد بنذاله: لاء يلا ع مذاكراتك
                      خلود وقفت وضربت الأرض برجولها مثل الأطفال: اوووففف نذذذذله
                      ريناد: هههههههههههههههههههه
                      دخلت خلود جناحها وصارت تكلم منى
                      &&& في قصر بو راكان &&&
                      كانت رزان قاعدة وتذاكر ورغد كانت جنبها بس كانت ماسكه البي بي
                      اندق باب الصالة
                      رغد وهي لسا نظرها ع البي بي: ادخل
                      لسا الباب يندق
                      رزان ونظرها ع الكتاب: اوف رويكن قالت لك ادخل بلا سخافه
                      الباب لسا يندق
                      رفعوا راسهم رغد+ رزان: رويك بصدمه ريان
                      ابتسم لهم وفتح يده لهم
                      ركضوا له وحضنوه
                      رغد+ رزان: اشتقنا لك
                      ريان: تشتاق لكم العافيه حتى انا اشتقت لكم حيييييييييييل
                      رزان: كيفك يا دب
                      ريان: بخير وانتو يا حلوات
                      رغد+ رزان: بخييييييييير
                      رغد ورزان بعدوا عنه
                      ريان: وين ابوي وامي
                      رغد: فوق
                      ريان: لا يكون في غرفتهم
                      رزان: هههههه لاء
                      ريان: اشوه طيب وريكو وين
                      رزان: في المستشفى
                      ريان: اوك انا طالع لأمي وابوي

                      &&& في قصر بو وليد &&&
                      بو وليد: ذاكرتي مع وليد
                      ريوف سكتت شوي: اممم لاء ذاكرت هاتشوو << عطست.. الحمد لله وحدي
                      بو وليد : يرحمك الله زين ولا لاء
                      ريوف: لالالا ان شاء الله زين
                      بو وليد: ان شاء الله
                      دخل وليد: السلام عليكم
                      باس راس أبوه وجلس جنب ريوف
                      بو وليد + ريوف: وعليكم السلام
                      بو وليد: وينك لحد الحين
                      بو وليد: كنت مع حاتم
                      ريوف جاها مسج من جمانه << ذكرتوها ( هاي ريوف كيفك؟؟ )
                      ريوف ( هايات تمام وانتي ؟؟)
                      جمانه ( كيفك مع المذاكرة ؟؟ )
                      ريوف ( ماشي الحال وانتي ؟؟)
                      جمانه ( Meto)
                      ريوف ( ايش عليك اول يوم )
                      جمانه ( رياضيات وانتي ؟؟ )
                      ريوف ( علي علوم هم يدوم << ومحطيه فيس يبكي )
                      جمانه ( ههههههههههههههههههههه حلوة )
                      ريوف ( عيونك الحلوة )
                      جمانه ( تسلمي قلبي .. ريوفه )
                      ريوف ( هلا )
                      جمانه ( تدرين ايش نفسي فيه ؟؟ )
                      ريوف ( وشو؟؟)
                      جمانه ( اني أقابلك )
                      ريوف ( Meto )
                      جمانه ( اقدر اشوفك الخميس الجاي؟؟ )
                      ريوف ( لا بيكون جدي حاكرني )
                      جمانه ( اييه صح نسيت )
                      ريوف ( شوفي ايش رايك اخر يوم اختبارات بعد المدعسه نتقابل )
                      جمانه ( اوك موافقه )
                      ريوف ( اوك برب شوي )
                      جمانه ( تيت )
                      ريوف فتحت المسج اللي جاها ( هاي ريوف كيفك.. ان شاء الله بخير ريوف لو تقدرين تكلميني الحين ضرووووري .. عندي موضوع مهم لازم الحين الحين اقوله )
                      ريوف استغربت مين هذي او مين هذا ارسلت له ( مين انتي/ انت )
                      ... ( انا سامي صديق بدر وعلي )
                      ريوف ( خييير ايش تبي وكيف جبت رقمي ؟؟ << حطت فيس معصب )
                      سامي ( مو مهم كيف جبت رقمك المهم اني ابي اكلمك ضروري بعدها ما بتسمعين صوتي أبدا )
                      ريوف ( اذا تبي شي قوله الحين ولا باي )
                      سامي ( ريوف مايصير ارسله لك )
                      ريوف ( ليه ان شاء الله تبي كذا ولا بلاش )
                      دق عليها بس ضغطت ع بيزي
                      سامي ( ريوف بليييز ردي )
                      ريوف ( اقول مع نفسك يلا عطيتك اكثر من حجمك باي )
                      ريوف تذكرت كلمات أسيل قبل ما تموت ( قولي له اني مسامحته يا ريوف ) دمعت عينها وسكرت البي بي

                      ملاحظة: في هذي الفترة تعرفوا جمانه و ريوف ع بعض اكثر و أكثر بس ولا وحدة منهم اعطت الثانية اسم عائلتها وبس

                      &&& في قصر بو سامي &&&
                      سامي قرء المسج ورما الجوال بعصبيه
                      دخلت عليه بدور: سام ايش فيك؟؟
                      سام بقهر: مو راضيه تسمعني مو راضيه
                      بدور: خلاص لا تتعب نفسك انا بخليها تقابلك مو بس تسمعك
                      سام: يا بدور انا ابيها تفهمني مابيها تسوي زي اسيل
                      بدور: خلاص قلت لك بتقابلها وتفهمها
                      سام: بدور ايش رايك تقولين لها
                      بدور: لا بتقول اني اغطي عليك انت لازم تفهمها بنفسك
                      سام: خلاص طيب متى؟
                      بدور: ممكن يكون بعد الاختبارات
                      سامي: اوك

                      ( اليوم الثاني )
                      &&& في قصر بو سالم &&&
                      دخل سالم: يمه وين امل
                      ام سالم بحزن: في جناحها
                      راح سالم لجناحها ودق الباب
                      امل فتحت الباب: هاه
                      سالم: هويتي بيير يلا اركبي السيارة
                      امل: طيب قول لجدي ناصر يخلي ريم تجي معانا
                      سالم: الفصل الأول فرقوكم لأنكم تسولفون وهذا الفصل تبينهم يخلونكم مع بعض عشان تسولفون لا يلا ع السيارة
                      امل: ول ول ول ول عليك كليتني بقشوري قولي لا ولا تسوي ه لمحاضرة
                      سالم: اقول أخلصي عشان امر البنات
                      امل: طيب
                      نزلت امل وسلمت ع ابوها وامها وراحت مع سالم
                      سالم قصر بو عبد الله وركبوا خوله و حلا ودانه بعدها قصر بو محمد وركبوا منى و مي بعدها قصر بو نواف واخذ خلود بعدها قصر بو وليد واخذ ريوف
                      كانوا متزاحمين مرره
                      وصلوا قصر الجد سالم ونزلوا البنات كلهم وسلموا ع الجد والجدة
                      الجد سالم: مشكور ما قصرت
                      سالم: العفو ما عملت الا الواجب
                      الجدة: كيف ابوك وامك وفصولي
                      سالم: الحمد لله كلهم بخير يسلمون عليكم
                      الجد+ الجدة: الله يسلمهم
                      سالم وقف: يلا عن اذنكم
                      الجدة: وين بدري
                      سالم: من عمرك ي لغاليه بس عندي شغل
                      الجدة: الله وياك حبيبي
                      طلع سالم بس نادته امل والتفت لها
                      امل: سلوم سلم لي ع فصول وماما وبابا
                      سالم: من عيوني بس انتبهي ع دراستك
                      امل: ان شاء الله
                      &&& في بيت بو عادل &&&
                      ريم تحضن ابوها وتبوسه
                      بو عادل: انتبهي نفسك
                      ريم: ان شاء الله
                      دخل عادل: يلا ريم رزان تنتظرنا
                      ريم تسحب شنطتها: اوك جيت
                      طلعت ريم وركبت السيارة وراحوا ع قصر بو راكان
                      نزل عادل و سلم ع بو راكان
                      عادل: وين راكان؟؟
                      بو راكان: في المستشفى
                      عادل: اها
                      جت رزان: هاي
                      عادل: هايات يلا اركبي
                      ركبت رزان وسلت ع ريم
                      عادل: يلا مع السلامه
                      بو راكان: مع السلامه
                      ركب عادل السيارة وع طووووول ع قصر الجد ناصر نزلوا وسلموا ع الجد والجدتين
                      الجدة ام ريماس: شو أخباركن حبايبي؟؟
                      الكل: تمام
                      ام فواز: كيفك عدول
                      عادل: بخير انتي كيفك؟؟
                      ام فواز: الحمد لله بخير
                      عادل: يلا انا أستأذن
                      ام ريماس: ليه بدري حبيبي
                      عادل: من عمرك تيتا بس والله عندي شغل لما افضى اجيكم
                      بو فواز: ايه تجي عشانا مو عشان ريم ها
                      عادل: هههههههه ان شاء الله
                      طلع عادل بعد ما سلم ع ريم
                      ام ريماس تقول لخدامه: شيلي هاي الشنطة وحطيها في جناح ريماس وهاي جناح رزان
                      الخدمة: هاضر مدام
                      قاموا ريم ورزان وقعدوا في جناح ريماس
                      ريم: اوووففف مليت
                      رزان: حرام عليك تونا واصلين
                      ريم: بس نفسي اسوي شي
                      رزان: امممم ايش رايك ننزل لخيل تحت
                      ريم: ايييه صح فديتك يا أم الأفكار الخنفشاريه << ع قولت صاحبتي خخخ..
                      نزلوا رزان وريم وراحوا للخيل وركبوه وصاروا يتسابقون

                      ( اليوم الثاني هو اليوم الأول للأختبارات )

                      &&& في قصر بو عبد العزيز &&&
                      كانوا البنات ع طاولة الطعام
                      ريوف كانت محطيه راسها ع الطاولة
                      دخل الجد بصوت عالي شوي: ريوووف
                      ريوف رفعت راسها بسرعه: نعم نعم
                      بو عبد العزيز ابتسم: يكفي نوم
                      ريوف: ان شاء الله طال عمرك
                      جلس الجد: يلا تفضلوا
                      بدء الكل ياكل
                      بعد ما خلصوا غسلوا اياديهم وشالوا شنطهم وركبوا السيارة وع طول ريوف انسدحت تبي تنام
                      &&& في قصر بو فواز &&&
                      لبسوا شنطهم وركبوا السيارة و ع طوووول ع المدعسه
                      نزلوا ودخلوها وفصخوا عباياتهم شافوا البنات سلموا عليهم وراحوا يدورون اسمائهم
                      قاعات ثالثه ثانوي علمي:
                      ريم وامل و سحر كانوا مع بعض ومي و منى وميامي مع بعض << كان عليهم فيزياء
                      قاعات ثانيه ثانوي علمي:
                      خوله و خلود و رزان مع بعض << كان عليهم رياضيات
                      قاعات أولى ثانوي علمي :
                      حلا وحدها =) << كان عليهم كيمياء
                      بعد انتهاء الأختبار..
                      نزلوا الكل
                      ...: سمعتي ايش قلت
                      ...: لا انا ما ادمر حياة احد
                      ... بحده: يزن لكي اللي تبيه بس تسوينه
                      يزن ماكانت تبي تسوي كذا بس هي مجبورة عشان امها
                      ...: لا تنسين فضلي عليك
                      يزن: خلص عاد كافي ذل
                      ...: بتسوين اللي قلت لك عليه
                      يزن: اوك ايش اسمها؟؟
                      ...: ريم راشد ال ......... معاكم في الصف بس مو معاك في القاعة
                      يزن: لا الهام الا هذي حرام البنت مسالمه وما قد اذت أحد
                      الهام: حرمت عليها عيشتها ان شاء الله
                      يزن: طيب ليش تسوين فيها كذا؟؟
                      الهام: يزن زي ما أنتي مرسوله انا مرسوله بعد
                      يزن تناظر ريم: الهام الله يخليك هالبنت بريئة وع نياتها
                      الهام: ما علي منها يلا يزن روحي لها
                      يزن راحت لريم
                      كانت ريم جالسة تذاكر وحدها جلست جنبها يزن
                      يزن: كيفك ريم
                      ريم التفتت لها: تمام وانتي
                      يزن: تمام ذاكرتي زين
                      ريم: يب قاعدة اراجع
                      يزن: وين البنات عنك؟؟
                      ريم: كانوا يسولفون وانا رحت عنهم
                      يزن: طيب انا ماكنت مخططه مع الأبله معليه أخذ كتابك واخطط
                      ريم: ايه اكيد اصلا انا خلصت خذي كتابي راجعي فيه وانا باخذ كتابك
                      يزن: ثنيكس
                      ريم: ولكم
                      مرت 5 دقايق
                      يزن: ريم مافهمت هذا
                      ريم قربت منها عشان تشرح لها
                      كانت ريم وسحر وميامي يتمشون
                      سحر: شوفوا شوفوا اللي مع ريم
                      امل وميامي التفتوا
                      امل بصدمه: يزن البوي
                      ميامي: ممكن انها احتاجت ريم في المذاكرة
                      سحر: صح يمكن
                      مشت امل وراحت لريم
                      ريم: هاي
                      امل: هايات ريم ممكن شوي
                      ريم: تيب بعد ما أخلص
                      امل: لا ابيك الحين وضروري
                      ريم: امل ايش فيك شوي اكمل شرحي للبنت واجيك
                      يزن كانت تناظر امل بانتصار
                      امل: طيب
                      شوي ودق الجرس معلن بدايت الأمتحان الثاني
                      يزن: شكرا ريم جد ما كنت فاهمه بس والله شرحك يجنن
                      ريم: العفو ماسويت الا الواجب
                      طلع الكل للأمتحان
                      بعد ما خلصوا ونزلوا
                      امل: ليش كنتي مع ذيك
                      ريم: طلبت مني اشرح لها وشرحت لها
                      امل: وما لقت غيرك
                      ريم: هذا السؤال اسئليها هي
                      جت يزن وحضنت ريم مشكووووورة ريومه حياتي والله احس اجوبتي مرره تجنن
                      ريم: ههه العفو
                      رزان: يلا ريم
                      ريم: يلا باي بنات
                      يزن: باي
                      امل ناظرت يزن بالستحقار ومشت
                      يزن ابتسمت " هذي البدايه ما شفتي شي يا أمل "






                      انتهى الب[46]ارت
                      التوقعات
                      1 مين اللي ارسل يزن والهام لريم؟؟؟

                      اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم
                      مع تحياتي: لجذابة والعيون غلابة ^__^






                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...