رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[44]ارت
ريم بتردد: ا انا انا انا ا نزلت راسها
بو عادل: انتي ايش؟؟
ريم بلعو ريقها: انا انا م م موافقه
بو عادل فتح عيونه ع وسعهم وابتسم: م م من جدك
ريم لما شافت الفرحه بوجه ابوها ابتسمت له: ايه من جدي انا موافقه
بو عادل باسها في جبينها: الف الف الف مبروك يا قلبي
ريم ما قدرة تنطق ولا كلمه طلعت بسرعه لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي
*** تحت ***
دخل عادل: سلام
بو عادل ببتسامه: وعليكم السلام
عادل رما نفسه ع الكنبه: ايش سر هالابتسامه الحلوة
بو عادل: ريم
عادل: ايش فيها؟؟
بو عادل: وافقت ع عبد الرحمن
عادل عدل جلسته بسرعه: ايش؟؟
بو عادل ابتسم: وافقت ع عبد الرحمن
عادل بصدمه: امانه
بو عادل: والله
عادل: وينها الحين؟؟
بو عادل: راحت غرفتها مستحيه<< مستحيه قال ايه هين..
عادل فرح حييييل شوي الا دق دحوم
عادل: هههه هذا هو
بو عادل: بشره
دحوم: الووو
عادل: هلا دحيم
دحوم: اهلين
عادل: كيف حالك؟؟
دحوم" اختك اعلم": تمام وانت؟؟
عادل: عال العال
دحوم متردد وش يقوله: امممم ا
عادل قاطعه: عارف ايش تبي تقول
دحوم: ها
عادل: ريم وافقت
دحوم عدل جلسته بسرعه و فتح عيونه ع وسعهم: كذاب
عادل: هههههههه والله العظيم
دحوم" والمسج " ابتسم بفرح اخيرا بيحقق حلمه وبيتزوج اللي يبيها
عادل: الف مبروك
دحوم: الله يبارك فيك ا عادل
عادل: هلا
دحوم: اممم ابي اشوفها بكره
عادل: نعم
دحوم: ايه يعني ابي الشوفه بكرا
عادل: ليش مستعجل
دحوم: اتوقع سمعت اللي قلته
عادل: هههههههه ايه تأمر تأمر محد قدك
دحوم: ههههه ما يامر عليك عدوا
&&& في قصر بو وليد &&&
بدر: فهمتي
ريوف تلعب بظافيرها: لاء
يزيد: يييييييه لي اكثر من عشر مرات وانا اعيدها لك
يزيد: المشكله انها ما تحب المدرسات بس الحل عند جدي
دانه: انا فهمت
بدر: شطورة اختي
جاء اتصال ليزيد
يزيد: عن اذنكم شوي
بدر: هذا علاوي
يزيد: ايه
بعد عنهم وراح يكلم علي
دانه: انا بروح اقول للخدم يجيبون لنا شي
ريوف: بجي معك
بدر: انتي ما تقومين اول شي تفهمين
ريوف: لا بدير
بدر: سمعتي ايش قلت
ريوف: اووووففففففف
دانه: هههههههه
ودخلت داخل
بدر كان يطالع كل حركه تسويها يحسها بي بي فيس ابتسم لها ما يدري شلي يجذبه لها
ريوف كانت منزله راسها وقذلتها مغطيه نص وجها طبعا عارفين الطرحه محطيتها نص الشعر
وقاعدة تلعب بظافيرها رفعت قذلتها عن عينها وطاحت عينها بعيون بدر انحرجت من نظراته وقامت ريوف: ا بروح اشوف دانه ليش تأخرت
بدر: ها ا اوك ماكان وده انها تروح
راحت ريوف بسرعه للحمامات اكرمكم الله وصارت تتنفس بسرعه " ايش فيني انحرج منه ريوووف هذا بديير عدوك.. طيب لو عدوي ليه يناظرني كذا بسم الله " طلعت من الحمامات وتوجهت للمطبخ شافت دانه جالسه وتاكل حب
ريوف تخصرت: لا والله
دانه التفتت لها وابتسمت لها ابتسامه عريضه
ريوف: انتي قاعدة هنا واحنا ننتظرك
دانه: شسوي انتظر هذي العله تخلص الشاي
ريوف: طيب خليها وتعالي
دانه: ها لا انا بشيل الشاي
ريوف: لا من متى اقول قومي بس ليجيك كف يدورك
دانه: طيب طيب
رجعوا ريوف ودانه لبدر
ريوف: اممم يزيد ما خلص من علي
بدر التفت لها وابتسم: لا لسا
ريوف استغربت ليه يبتسم بس انحرجت منه ولف وجها
شوي الا جاء يزيد
يزيد: خلصتوا؟؟
بدر: لاء
ريوف كانت تناظر بعيييد وقالت بنبره حزينه: وليد مارجع؟؟
يزيد وبدر ناظروا بعض يزيد: لاء لسا
دانه ناظرتها
ريوف التفتت لهم وابتسمت مجامله: اممم بروح اتمشى شوي
دانه: اجي معك؟؟
ريوف: لا بقعد لوحدي شوي
قامت ريوف وراحت قرب المسابح
يزيد تنهد ورفع راسه
&&& في قصر بو سالم &&&
ام سالم بفرح: جد … مبروووووك … بكره … ما تحس انه مستعجل … هههه طيب الله يبارك لهم… يلا حبيبي في امان الله
يكرت من عادل
دخلت امل وهي ماسكه الكتاب
ام سالم: امل
امل: هلا ماما
ام سالم: في واحد خطب ريم
امل: طيب مو شي جديد يعني ريم بتوافق عليه مثلا
ام سالم: بسريم وافقت
امل طاح الكتاب منها بصدمه: ماما تتكلمين جد؟؟
ام سالم: ايه والله توني كلمت عادل ويقولي انها موافقه
امل " كيف ودحوم " طلعت بسرعه جناحها
ام سالم: بسم الله علامها ذي
*** في جناح امل ***
امل مسكت الجوال ودقة ع ريم لقته مقفل دقة ع التلفون لا رد مفصول دقة ع عادل بس كان مشغول " هذي من جدها نزلت لامها"
امل: مامي متى بيجون يشوفونها؟؟
ام سالم: بكرا
امل: اييييييييييش ؟؟
ام سالم: ايه بكرا بروح
امل: بجي معك
ام سالم: لا يا ماما عندك اختبارات
امل: ماما تكفيييييين
ام سالم: خلاص بقول لابوك وانشوف
امل: يسسسس
طلعت بسرعه لغرفتها
&&& في قصر بو نواف &&&
دخلت خلود جناح ريناد لقتها تذاكر
خلود جلست ع السرير: ريناد
ريناد: هممم
خلود: ايش رايك نطلع برا نتمشى قبل الحكره
ريناد رفعت راسها بسرعه: اوك و بعزم صديقاتي بس امانه لا تعلمين بابا
خلود: صديقاتك القدامه
ريناد: يب
خلود: لا بابا ما يرضى
ريناد: امانه خلود لا تقولين له
خلود: ريناد ما ابيك تعصين بابا
ريناد: يلا عاد بس ابي اشوفهم والله من زمان ما شفتهم
خلود: مهما يكون بابا قال لاء ومنعك تتواصلي معهم
ريناد: يلا عاد خلود انا اختك الكبيره
خلود: خلاص انا مو رايحه بس اذا تبين تروحين انتي كيفك
ريناد: اوووفف خلاص طيب بجهز واجي
خلود: اوك انتظرك
راحت خلود تجهز
قامت ريناد وراحت لدولاب وطلعت لها تيشيرت ازرق واسع وعليه كلمات انجليزيه وبنطلون برمودا جنيز وسيع شوي
راحت للتسريحه وسوت شعرها سبايكي ولبست نظارة ستايل زرقه وبوت اكرمكم الله سبورت ازرق
طلعت لجناح خلود ودخلة بدون استأذان
ريناد: خلصتي ؟؟
خلود: دقايق بس
ريناد: اوك انا بالسيارة
طلعت ريناد ولبست عبايتها وركبت السيارة تستنا خلود
شوي وجت خلود وراحو ع ستار بكس
قعدوا وطلبوا لهم
ريناد: اممم ايش رايك نطلع نتمشى
خلود: امم اوك بروح اغسل يدي واجي
ريناد: اوك انتظرك برا
خلود قامت وراحت للحمامات اكرمكم الله وغسلت يدها وطلعت كانت تدور جوالها بالشنطه حست انها ظربت بشي حطت يدها ع راسها ورفعت راسها
…: عميه ما تشوفين
خلود انحرجت: اسفه ما نتبهت
راحت بسرعه وطلعت شافت ريناد برا مع واحد فتحت عيونها ع وسعهم ماهي قادرة تستوعب
&&& في قصر بو راكان &&&
رغد: اي راسي صار يعورني
المعلمه: طيب ايه رأيك نخلص هزا الفصل بعدها بترتاحي
رغد رفعت راسها: لالا خلاص وقفي بليز راسي ما قعد يتحمل
المعلمه: ما بقى الا درسين
رغد: طيب ايش رايك تعطيني فترت راحه بعدين انكمل
المعلمه: اوكي خلاص روحي شمي لك هوا حبتين
رغد قامت ومرت ع رزان شافتها ملانه وكل ما المعلمه تشرح ع السبورة تسوي طائره ورقيه وتطيرها ابتسمت وطلعت لقت البيت هادي " اوووفففف اشتقت لك يا ريان كنت انت اللي تسوي حركه بالبيت " راحت لجناح ريان ودخلته راحت لغرفته وفتحت الأنوار و دمعت عينها اول ما شافت سريره راحت لسرير ورمت نفسها عليه
رغد" اخ يا ريان اشتقت لك حيييييل واشتقت لهواشنا"
كان مار من جنب جناح ريان شاف الباب مفتوح استغرب ودخل شاف انوار الغرفة مفتوح " معقوله ريان جاء ولا انا اتخيل " راح للغرفه وفتح الباب شاف رغد ع السرير وسرحانه ابتسم لها نزل شنطته وراح لها
رغد اول ما شافته عدلت جلستها
راكان بحنيه: ليش داخله غرفت ريان؟؟
رغد: اممم كذا
راكان: كذا اشتقتي له؟؟
رغد نزلت راسها: ايه
راكان: ترا هو بالرياض مو بامريكا وترا هو بجي نهاية الاسبوع
رغد: والله اشتقت له حيييييل
راكان ضمها ورغد ع طول بكت مسح ع شعرها
بعد ما هدت..
راكان ناظر وجها كانت خدودها حمره وعيونها حمره وخشمها احمر من البكاء بعد شعرها اللي لاصق بوجها وابتسم لها وشد خشمها
رغد: اي متوحش
راكان بصدمه: مين انا؟؟
رغد وقفت: ايه
وركضت تهرب منه
راكان ابتسم وراح وراها عشان يلحقها
وقفت رزان وتخصرت: لا والله تلعبون بدوني يا خونه
راكان: هههه خلصتي
رزان مدت بوزها: لا
راكان: اقول طسي بس
شوي وجت معلمة رغد: رغد يلا خلص البريك
رغد: اووووففففق طيب التفتت لراكان باي
راكان: باي
راحت رغد للمعلمه
&&& في بيت بو امجد &&&
دحوم قاعد حددددده مستانس وكل دقيقه يقول ريومتي وافقت علي
امجد مستغرب كيف وافقت عليه وذاك المسج وش قصته امجد: تتوقع انهم غصبوها؟؟
دحوم: ليش يغصبونها
امجد بتفكير: اممم يعني المسج ووو
دحوم قاطعه: لا ما اتوقع غصبوها كان غصبوها ع اللي قبلي اتوقع زي ما قلت انت ممكن سارة ارسلت هذا المسج
امجد: لو سارة راسله المسج ليش ريم مسكره جوالها وفاصله التلفون
دحوم: ايه صح بس…
امجد: بس ايش؟؟
دحوم: بكره بشوفها وبسألها
امجد ابتسم: امم طيب ليش ما نقول انها تبي تجننك
دحوم: اه اموووت عليها
دخل ماجد وعزام: من هي اللي تموت عليها
دحوم: خطيبتي فديتها
ماجد+ عزام بصدمه: خطبت
دحوم ابتسم: ايه ووافقت
ماجد وعزام: مبروووووووووووووووووووووووك
دحوم بفرح: الله يبارك فيكم عقبالكم
عزام: لا احنا تونا صغار ع الزواج
دحوم: اقول ع تراب قال تونا صغار كل واحد بطب ال30 ويقول صغار
عزام+ ماجد فتحو عيونهم بصدمه: حرام عليييييك
ماجد: مو لهدرجه عاد كبرتنا بزيادة
عزام: يلا عاد مو مهم مين هذي تعيسة اقصد سعيدة الحظ اللي ما خذتك؟؟
دحوم: ريمي
عزام: مين هذي؟؟
ماجد: ما اذكر ان في وحدة من اللي كنت تكلمهم اسمها ريم
دحوم: لا هذي اخت صديقي عادل
عزام + ماجد بصدمه: اللي جدها ناصر ال.......
دحوم: ايه هي
ماجد: اكشخ والله وناسبت ناصر ال…...
الب[44]ارت
ريم بتردد: ا انا انا انا ا نزلت راسها
بو عادل: انتي ايش؟؟
ريم بلعو ريقها: انا انا م م موافقه
بو عادل فتح عيونه ع وسعهم وابتسم: م م من جدك
ريم لما شافت الفرحه بوجه ابوها ابتسمت له: ايه من جدي انا موافقه
بو عادل باسها في جبينها: الف الف الف مبروك يا قلبي
ريم ما قدرة تنطق ولا كلمه طلعت بسرعه لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي
*** تحت ***
دخل عادل: سلام
بو عادل ببتسامه: وعليكم السلام
عادل رما نفسه ع الكنبه: ايش سر هالابتسامه الحلوة
بو عادل: ريم
عادل: ايش فيها؟؟
بو عادل: وافقت ع عبد الرحمن
عادل عدل جلسته بسرعه: ايش؟؟
بو عادل ابتسم: وافقت ع عبد الرحمن
عادل بصدمه: امانه
بو عادل: والله
عادل: وينها الحين؟؟
بو عادل: راحت غرفتها مستحيه<< مستحيه قال ايه هين..
عادل فرح حييييل شوي الا دق دحوم
عادل: هههه هذا هو
بو عادل: بشره
دحوم: الووو
عادل: هلا دحيم
دحوم: اهلين
عادل: كيف حالك؟؟
دحوم" اختك اعلم": تمام وانت؟؟
عادل: عال العال
دحوم متردد وش يقوله: امممم ا
عادل قاطعه: عارف ايش تبي تقول
دحوم: ها
عادل: ريم وافقت
دحوم عدل جلسته بسرعه و فتح عيونه ع وسعهم: كذاب
عادل: هههههههه والله العظيم
دحوم" والمسج " ابتسم بفرح اخيرا بيحقق حلمه وبيتزوج اللي يبيها
عادل: الف مبروك
دحوم: الله يبارك فيك ا عادل
عادل: هلا
دحوم: اممم ابي اشوفها بكره
عادل: نعم
دحوم: ايه يعني ابي الشوفه بكرا
عادل: ليش مستعجل
دحوم: اتوقع سمعت اللي قلته
عادل: هههههههه ايه تأمر تأمر محد قدك
دحوم: ههههه ما يامر عليك عدوا
&&& في قصر بو وليد &&&
بدر: فهمتي
ريوف تلعب بظافيرها: لاء
يزيد: يييييييه لي اكثر من عشر مرات وانا اعيدها لك
يزيد: المشكله انها ما تحب المدرسات بس الحل عند جدي
دانه: انا فهمت
بدر: شطورة اختي
جاء اتصال ليزيد
يزيد: عن اذنكم شوي
بدر: هذا علاوي
يزيد: ايه
بعد عنهم وراح يكلم علي
دانه: انا بروح اقول للخدم يجيبون لنا شي
ريوف: بجي معك
بدر: انتي ما تقومين اول شي تفهمين
ريوف: لا بدير
بدر: سمعتي ايش قلت
ريوف: اووووففففففف
دانه: هههههههه
ودخلت داخل
بدر كان يطالع كل حركه تسويها يحسها بي بي فيس ابتسم لها ما يدري شلي يجذبه لها
ريوف كانت منزله راسها وقذلتها مغطيه نص وجها طبعا عارفين الطرحه محطيتها نص الشعر
وقاعدة تلعب بظافيرها رفعت قذلتها عن عينها وطاحت عينها بعيون بدر انحرجت من نظراته وقامت ريوف: ا بروح اشوف دانه ليش تأخرت
بدر: ها ا اوك ماكان وده انها تروح
راحت ريوف بسرعه للحمامات اكرمكم الله وصارت تتنفس بسرعه " ايش فيني انحرج منه ريوووف هذا بديير عدوك.. طيب لو عدوي ليه يناظرني كذا بسم الله " طلعت من الحمامات وتوجهت للمطبخ شافت دانه جالسه وتاكل حب
ريوف تخصرت: لا والله
دانه التفتت لها وابتسمت لها ابتسامه عريضه
ريوف: انتي قاعدة هنا واحنا ننتظرك
دانه: شسوي انتظر هذي العله تخلص الشاي
ريوف: طيب خليها وتعالي
دانه: ها لا انا بشيل الشاي
ريوف: لا من متى اقول قومي بس ليجيك كف يدورك
دانه: طيب طيب
رجعوا ريوف ودانه لبدر
ريوف: اممم يزيد ما خلص من علي
بدر التفت لها وابتسم: لا لسا
ريوف استغربت ليه يبتسم بس انحرجت منه ولف وجها
شوي الا جاء يزيد
يزيد: خلصتوا؟؟
بدر: لاء
ريوف كانت تناظر بعيييد وقالت بنبره حزينه: وليد مارجع؟؟
يزيد وبدر ناظروا بعض يزيد: لاء لسا
دانه ناظرتها
ريوف التفتت لهم وابتسمت مجامله: اممم بروح اتمشى شوي
دانه: اجي معك؟؟
ريوف: لا بقعد لوحدي شوي
قامت ريوف وراحت قرب المسابح
يزيد تنهد ورفع راسه
&&& في قصر بو سالم &&&
ام سالم بفرح: جد … مبروووووك … بكره … ما تحس انه مستعجل … هههه طيب الله يبارك لهم… يلا حبيبي في امان الله
يكرت من عادل
دخلت امل وهي ماسكه الكتاب
ام سالم: امل
امل: هلا ماما
ام سالم: في واحد خطب ريم
امل: طيب مو شي جديد يعني ريم بتوافق عليه مثلا
ام سالم: بسريم وافقت
امل طاح الكتاب منها بصدمه: ماما تتكلمين جد؟؟
ام سالم: ايه والله توني كلمت عادل ويقولي انها موافقه
امل " كيف ودحوم " طلعت بسرعه جناحها
ام سالم: بسم الله علامها ذي
*** في جناح امل ***
امل مسكت الجوال ودقة ع ريم لقته مقفل دقة ع التلفون لا رد مفصول دقة ع عادل بس كان مشغول " هذي من جدها نزلت لامها"
امل: مامي متى بيجون يشوفونها؟؟
ام سالم: بكرا
امل: اييييييييييش ؟؟
ام سالم: ايه بكرا بروح
امل: بجي معك
ام سالم: لا يا ماما عندك اختبارات
امل: ماما تكفيييييين
ام سالم: خلاص بقول لابوك وانشوف
امل: يسسسس
طلعت بسرعه لغرفتها
&&& في قصر بو نواف &&&
دخلت خلود جناح ريناد لقتها تذاكر
خلود جلست ع السرير: ريناد
ريناد: هممم
خلود: ايش رايك نطلع برا نتمشى قبل الحكره
ريناد رفعت راسها بسرعه: اوك و بعزم صديقاتي بس امانه لا تعلمين بابا
خلود: صديقاتك القدامه
ريناد: يب
خلود: لا بابا ما يرضى
ريناد: امانه خلود لا تقولين له
خلود: ريناد ما ابيك تعصين بابا
ريناد: يلا عاد بس ابي اشوفهم والله من زمان ما شفتهم
خلود: مهما يكون بابا قال لاء ومنعك تتواصلي معهم
ريناد: يلا عاد خلود انا اختك الكبيره
خلود: خلاص انا مو رايحه بس اذا تبين تروحين انتي كيفك
ريناد: اوووفف خلاص طيب بجهز واجي
خلود: اوك انتظرك
راحت خلود تجهز
قامت ريناد وراحت لدولاب وطلعت لها تيشيرت ازرق واسع وعليه كلمات انجليزيه وبنطلون برمودا جنيز وسيع شوي
راحت للتسريحه وسوت شعرها سبايكي ولبست نظارة ستايل زرقه وبوت اكرمكم الله سبورت ازرق
طلعت لجناح خلود ودخلة بدون استأذان
ريناد: خلصتي ؟؟
خلود: دقايق بس
ريناد: اوك انا بالسيارة
طلعت ريناد ولبست عبايتها وركبت السيارة تستنا خلود
شوي وجت خلود وراحو ع ستار بكس
قعدوا وطلبوا لهم
ريناد: اممم ايش رايك نطلع نتمشى
خلود: امم اوك بروح اغسل يدي واجي
ريناد: اوك انتظرك برا
خلود قامت وراحت للحمامات اكرمكم الله وغسلت يدها وطلعت كانت تدور جوالها بالشنطه حست انها ظربت بشي حطت يدها ع راسها ورفعت راسها
…: عميه ما تشوفين
خلود انحرجت: اسفه ما نتبهت
راحت بسرعه وطلعت شافت ريناد برا مع واحد فتحت عيونها ع وسعهم ماهي قادرة تستوعب
&&& في قصر بو راكان &&&
رغد: اي راسي صار يعورني
المعلمه: طيب ايه رأيك نخلص هزا الفصل بعدها بترتاحي
رغد رفعت راسها: لالا خلاص وقفي بليز راسي ما قعد يتحمل
المعلمه: ما بقى الا درسين
رغد: طيب ايش رايك تعطيني فترت راحه بعدين انكمل
المعلمه: اوكي خلاص روحي شمي لك هوا حبتين
رغد قامت ومرت ع رزان شافتها ملانه وكل ما المعلمه تشرح ع السبورة تسوي طائره ورقيه وتطيرها ابتسمت وطلعت لقت البيت هادي " اوووفففف اشتقت لك يا ريان كنت انت اللي تسوي حركه بالبيت " راحت لجناح ريان ودخلته راحت لغرفته وفتحت الأنوار و دمعت عينها اول ما شافت سريره راحت لسرير ورمت نفسها عليه
رغد" اخ يا ريان اشتقت لك حيييييل واشتقت لهواشنا"
كان مار من جنب جناح ريان شاف الباب مفتوح استغرب ودخل شاف انوار الغرفة مفتوح " معقوله ريان جاء ولا انا اتخيل " راح للغرفه وفتح الباب شاف رغد ع السرير وسرحانه ابتسم لها نزل شنطته وراح لها
رغد اول ما شافته عدلت جلستها
راكان بحنيه: ليش داخله غرفت ريان؟؟
رغد: اممم كذا
راكان: كذا اشتقتي له؟؟
رغد نزلت راسها: ايه
راكان: ترا هو بالرياض مو بامريكا وترا هو بجي نهاية الاسبوع
رغد: والله اشتقت له حيييييل
راكان ضمها ورغد ع طول بكت مسح ع شعرها
بعد ما هدت..
راكان ناظر وجها كانت خدودها حمره وعيونها حمره وخشمها احمر من البكاء بعد شعرها اللي لاصق بوجها وابتسم لها وشد خشمها
رغد: اي متوحش
راكان بصدمه: مين انا؟؟
رغد وقفت: ايه
وركضت تهرب منه
راكان ابتسم وراح وراها عشان يلحقها
وقفت رزان وتخصرت: لا والله تلعبون بدوني يا خونه
راكان: هههه خلصتي
رزان مدت بوزها: لا
راكان: اقول طسي بس
شوي وجت معلمة رغد: رغد يلا خلص البريك
رغد: اووووففففق طيب التفتت لراكان باي
راكان: باي
راحت رغد للمعلمه
&&& في بيت بو امجد &&&
دحوم قاعد حددددده مستانس وكل دقيقه يقول ريومتي وافقت علي
امجد مستغرب كيف وافقت عليه وذاك المسج وش قصته امجد: تتوقع انهم غصبوها؟؟
دحوم: ليش يغصبونها
امجد بتفكير: اممم يعني المسج ووو
دحوم قاطعه: لا ما اتوقع غصبوها كان غصبوها ع اللي قبلي اتوقع زي ما قلت انت ممكن سارة ارسلت هذا المسج
امجد: لو سارة راسله المسج ليش ريم مسكره جوالها وفاصله التلفون
دحوم: ايه صح بس…
امجد: بس ايش؟؟
دحوم: بكره بشوفها وبسألها
امجد ابتسم: امم طيب ليش ما نقول انها تبي تجننك
دحوم: اه اموووت عليها
دخل ماجد وعزام: من هي اللي تموت عليها
دحوم: خطيبتي فديتها
ماجد+ عزام بصدمه: خطبت
دحوم ابتسم: ايه ووافقت
ماجد وعزام: مبروووووووووووووووووووووووك
دحوم بفرح: الله يبارك فيكم عقبالكم
عزام: لا احنا تونا صغار ع الزواج
دحوم: اقول ع تراب قال تونا صغار كل واحد بطب ال30 ويقول صغار
عزام+ ماجد فتحو عيونهم بصدمه: حرام عليييييك
ماجد: مو لهدرجه عاد كبرتنا بزيادة
عزام: يلا عاد مو مهم مين هذي تعيسة اقصد سعيدة الحظ اللي ما خذتك؟؟
دحوم: ريمي
عزام: مين هذي؟؟
ماجد: ما اذكر ان في وحدة من اللي كنت تكلمهم اسمها ريم
دحوم: لا هذي اخت صديقي عادل
عزام + ماجد بصدمه: اللي جدها ناصر ال.......
دحوم: ايه هي
ماجد: اكشخ والله وناسبت ناصر ال…...
تعليق